- ((الانتقام))
اليوم حبيت اقولكم عن قصه روعه روعه روعه قصه اسمها :((الانتقام))
يقولك في يوم من الايام كانت في مدرسه في مدينة الاحساء في السعوديه اسمها المدرسه الرابعه المتوسطه. بالمبرز.
كانت فيها مديرة نذله كثير وماعندها اسلوب ابدا والفاظها استغفر الله العظيم المهم اقولكم هالمديرة هاذي مجننه البنات كثير يعني دايما تقولهم كلمات امهاتهم مايقولون لهم هالالفاظ البذيئه مثل دائما تقول انتو هبلان ولا تقول انقلعوا ولا تقول قليلين ادب والفاظ كثيرة بذيئه وما الى ذلك عاد اقولكم المعلمات نفسهم يشتكون منها وتعبوا وهم يسحملونها بس مافي ايدهم شي اما الطالبات انتظروا انتظروا وتحملوها على الكلمات الي كانت تقولها لهم وكانوا دايما يسكتون ويحملون بقلبهم اليمن كرهوا المديرة كره مو طبيعي وشالو بقلبهم عليها حقد مو طبيعي اقولكم اهم كانوا دايما ساكتين ومتحملين الاهانات اليمن جه اليوم اه على اليوم الى فقعوا البنات ههه وسوا الي ماحد يسويه القصه ان كانت المديرة جامعه الفصول في المسرح بتسوي لهم برنامج وكانوا اول مادخلوا الطالبات المسرح يتكلمون وسوالف البنات الي ماتخلص طبعا لانهم مابعد يترتبون وكيذا يعني المهم دخلت المديرة المسرح ومسكت الميكروفون اوك وقامت تغلط على البنات وتقولهم انتو ماتستهلون وانتو هبلين وكيذا من هالالفاظ البذيه اصلا الموقف مايحتمل كل هاذا بس اهي متعوده على هالالفاظ المهم يوم قالت هالكلام انقهرو البنات وقاموا يضحكون يبون ينرفزون المديرة يوم سمعتهم المديره يضحكون قامت تقولهم انتو تضحكون على هبالتكم وقامت تقلدهم وتقول ههه اهم يوم سمعوها تقلدهم ماتو من الضحك وقام ذاك المسرح يوم ضحك وضحك مو أي ضحك ضحك قوي الي يقهر المديره من جد ههه اقولكم المديره عصبت وقامت قالت كل الفصول الي الحين في المسرح راح تنقص في السلوك وقامت تقول للابلات عطوني اسماء الفصول الي حاظرة المسرح وتوها بتكتب الفصول الا البنات قاموا يصارخون على عدم اهتمامهم وقام فصل صرخ ويقول 3/7 بس يبون يقهرونها انهم عوطها فصلهم وموهامهم السلوك المديره انقهرت زياده وقالت بس بدون تعليق يا الهبليين البنات قاموا يتكلمون ومو معطينها اهميه توها بتطلع من المسرح على انها اخذت اسماء الفصول وبتنقص كل الطالبات الا ويقومون البنات يصفقون <<<<<<<هاذي قويه الصراحه ههه يوم صفقوا كل المسرح من الطالبات هي استخفت وجنت ورجعت للمسرح وقامت تصارخ وتقول ليه هالتصفق على خبالكم ولا هبالتكم قولولي البنات ماعطوها وجهه الا اشوي قاموا بعض البنات يصارخون الا مسكت ثلاثه يصارخون من الطالبات ووقفتهم وخذتهم وياها الاداره من قال بتخوف البنات توها ماخذه الطالبات الثلاثه وبتطلع فيهم الا الطالبات الي في المسرح قاموا يصارخون ويصفقون ويغنون وكيذا بس يبون ياخذون حقهم من المديره الي ظالمتهم ومعيشتهم في ظلم وقهر غير عن كل المدارس المهم اول ماطلعت المديره ووياها الثلاث الطالبات قاموا البنات الي في المسرح وقفوا مو راضيين يحضرون البرنامج ويصفقون ويضحكون ويصارخون وهم مستانسين اول مرة يقهرونها وياخذون حقهم فهاذي عاقبة لمديره الي ماتحفظ لسانها والي ماتحترم الناس حتى لو كانوا اصغر منها واضعف منها في الحقوق المفروض تكون محترمه حالها حال مديرات المدارس الثانيه الي كل الطالبات يحبون مديراتهم غير هالمدرسه الي كلها شكاوي وحاله نص بنات المدرسه حلفوا انهم يشتكون عليها في الرئاسه ايذا نقصتهم ووالله انا طالبه من الطالبات ومحارمه نفسي وماسويت الي سووه بس اشجعهم على الي سووه لانها تستاهل فهاذي عقوبتها والله المستعان................
اتمنى من الجميع نقلها الى جميع المنتديات للعبره والفائده
كاتبة القصه / طالبه تحب الحق.
وشكرا
صراحة خطأ اللي سوه الطالبات باالمديرة
ويعطيك العافية على النقل المميز