الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
سحــابــة شــووق
06-11-2022 - 06:41 pm
السلام عليكم....
كيف الحال.....؟؟؟
انا بصرااحه أول مره احااول اكتب قصه بس اتمنى تعجبكم..واتمنى أشووف ردوود مشجعه الباارت الاول..
في المنطقه الغربيه وبالتحديد في مكه سيتي
ام ملاك:يالله ياملاك عسااك البلا قوومي انتي ماتشبعين نووم قوومي<<الله يعينك يأم ملاك
ملاك:يوه طيب يومه خلاص قمت يااربي
ام ملاك:تأخرتي ع الجامعه بنت خالتك رؤى من أول تستنيك برى مع فيصل عشاان يوديكم
ملاك:ايه!!!فيصل؟؟ومن هو هالفيصل؟؟كماان
أم ملاك:فيصل ولدعمها بيوصلكم الجامعه لان اخوك مشغوول
ملاك استعدت ونزلت ونسيت كلام امها ع بالها انو اخوها اللي بالسيااره دخلت وكشفت وقالت:هاي
والتفتت وانفجعت قامت غطت بسرعه وهو شافها قالها هايات
رؤى بمزح:عما انتي ليه كشفتي يعني ع بالك حلووه
ملاك وهي ترجف:ايه سكتي انتي الحين بس منو قالك اني ادري عنه
رؤى:علينا هالحركاات فاهمينك انت ياقمرهم
فيصل طالع لها بالمرايه:ام انتي ملووكه صح؟؟
ملاك:ملووكه؟؟اه ايه انا
رؤى همست لملاك:ليكوون هاد هو الحب؟؟ههه
ملاك مسرحه بعالم ثاني وماصحاها غير سؤال فيصل:يابنات تبون اوديكم السوبرماركت
ملاك من غير شعور:ايه ايه فديتك والله ودينا
رؤى:ملاك عيدي الكلمه فديتك مره وحده
فيصل وهو يطالع لملاك بالمرايه:خليها بكيفها
رؤى بدأت تحقد ع ملاك لانها حست انها رح تاخذ فيصل منها
وصلو السوبر ماركت واخذو اللي يبوونه وطلعو
وفي الجاامعه......
ملاك مسرحه شكلها حبت فيصل
رؤى صرخت:ملاك وصمخ وشفيك؟؟
ملاك:هاه ولاشي بس مسألة الرياضيات محيرتني
رؤى:مسألة الرياضيات؟؟طيب انا بقوولك شي
ملاك:تفضلي قوولي ياقمر
رؤى:تعرفين فيصل ولدعمي ماشاء الله عليه وش حلاته
ملاك:طيب والمطلووب؟؟؟
رؤى:مافي مطلووب بس هو بيخطبني تدرين؟؟
ملاك:والله؟؟ الف مبرووك حيااتي
رؤى:يالله تأخرنا خلينا نخرج نستنى فيصل برا
ملاك:طيب
وتحت الشمس الحاره
رؤى:ملاك ابي اروح اشتري مويه عطشت وهالفيصل موجااي
ملاك:طيب لاتتأخرين وتخليني وحدي يادبه
رؤى:طيب باي
وملاك تستنى وصلت سياارة الكاامري السودا
وفتح الشبااك
فيصل:ملووكه؟؟ ليه انتي وحدك؟؟
ملاك:احترم نفسك حدك ملاك وبس
فيصل:ههه طيب ياملاك
يلا اركبي بسرعه
ملاك:لااستنى رؤى اول
فيصل:ايش الادب اللي فيك ذا
دقايق وجات رؤى:ملااك؟؟ليش ماركبتي؟؟
ملاك:كنت استنى حضرة جنابك يااهاانم
رؤى:ههه طيب يلا
وبعد ماوصل فيصل رؤى لبيتها وصل ملاك وخرج من السيااره وقالها ممكن رقمك اقصد رقم خالتي
ملاك:رقمي ليش تبيه؟؟
فيصل:اه يمكن يصير ظرف طارئ وتدقين<<مسكين
ملاك بدلع:ههه طارئ؟؟
وفيصل اللي ذاب فيها:ياعمري ع الضحكه بليز الرقم
ملاك:ام بحكم القراابه طيب ********
فيصل:شوكورا ياعسل ع الرقم
وركب السياره ومشى وترك ملاك مصدوومه شكلو حبها وبنت خالتهابتتزوجه
ام انتهى الباارت يااريت عجبكم بس اذا ماعجبكم ترى عاادي مارح ازعل
ايش
توقعااتكم
بيصير
في
البارت
الثااني


التعليقات (7)
الماس لكل الناس
الماس لكل الناس
ي سلمو على البارت ولو انه قصير مرره..
اتوقع ان فيصل راح يحب ملاك...وبس..
موفقه بأذن الله...

الماس لكل الناس
الماس لكل الناس
ي سلمو على البارت ولو انه قصير مرره....
اتوقع ان فيصل راح يحب ملاك.. ...
موفقه بأذن الله... :ق1: ..

سحــابــة شــووق
سحــابــة شــووق
البارت الثااني
في بيت ملااك..
ملاك وهي داخله البيت وبكل عربجه:سلام
وسام:هلاا والله وش هالعربجه ذي
<وساام اخو ملاك الكبير اكبر منها ب3سنواات يعني 22اخر سنه جاامعي يحب يتمشكل معاها بس كمان يحب يساعدها>
ملاك:اقوول وساموه ليه مارحت الجامعه
وسام:هههاي اخيرا بدأت المشااكل منك ههه
ملاك:مسكين مريض نفسيا الله يشفيك بس
وسام:اقوول ترى زودتيها انتي كماان
سينيتيا:امي هازا اكل مال انتم فيه جهز يبقى شي تاني
ام ملاك:لا خلاص رووحي سوي غدا للسواق ولكي
سنيتيا:طيب ماما
ع سفرة الاكل الكل مجتمع الام وملاك ووسام وشهد وطبعا الاب
بعد الاكل كل واحد راح ع غرفته
دق جوال شهد وبدلع:الوو
........:هلا والله بقلبي شهووده وينك
شهد:حبيبي والله تحرجني بكلامك الحلوو
خالد:المهم ياعمري متى بقابلك انا لازم اشوفك ضرووري
شهد:لاياقلبي مااقدر تعرف بابا تاجر معرووف ورح ارووح فيها لوو......
خالد بعصبيه:انا كل ماقلتلك ابي اشوفك قلتيلي بابا تاجر انا وش دخلني في ابووكي
شهد:خلاص ياقلبي لاتزعل بحااول اني اقاابلك
خالد:اليله الساعه8 في شارع......
شهد:ام طيب باي
خالد:باي
شهد قاعده تفكر بطريقه عشان تقابله
وفي غرفة ملاك كانت جالسه ومعاها رؤى
ملاك:رؤى تعرفين حل مسألة الرياضيات هاذي؟؟
رؤى:ياشيخه انا موفاضيه لك الحين
ملاك:بلا رؤى وش فيك؟؟
رؤى:قاعده افكر متى رح يجي فيصل ويخطبني ياه
ملاك:والله من جد فاضيه البنت
رؤى:ياقلبي اذا مافضيت للزواج لايش افضى؟؟
دقايق ووصل لملاك مسج من فيصل
رؤى قرأت المكتووب ولماشافت انه من فيصل ومكتووب ياعمري مشكوره ع الرقم
بكت وراحت لبست عبايتها وهي تجري صدمت بواحد قداامها وطاحت
وساام ارتبك:احم ا رؤى معليش ماشفتك
رؤى قامت:انا اللي اسفه ياوساام اعذرني لازم ارووح<ياحليله خجوول وايد ههه>
ملاك بعد لبست عبايتها وراحت وراها تبي تصالحها
وفي الطريق وهي راكبه في السياره مع السواق
ملاك بفجعه:وقف وقف بسرعه وقف
السايق ارتبك:ايس في ماما
ملاك:بسرعه وقف وبس
السايق:طيب خلاص
ملاك في نفسها:هذي شهد اكيد هذي شهدبس ايش قاعده تسوي هنا؟؟
شوي الاوصلت سياره وخرج منها واحد تكلم مع شهد شوي وملاك خايفه وبعد ماكانت شهد ماشيه سحب يدها:انتي وين رايحه بتجين معي يعني بتجين
شهد وهي تبكي:خالد حرام عليك فكني بليز
ملاك شنطتها مليانه مرايا ومكيااج اخذتها وراحت ومن ورا خالد:بوم ضربته ع راسه لين فقد الوعي
والمشهد خلي شهد تقلب دموعها للضحك طويل
ملاك:شهد انتي ايش كنتي تسووي؟؟؟
شهد:خلينا نرجع البيت واقلك
ملاك:طيب يلا قدامي
وفي البيت
ملاك:يلا قولي يالفهيمه
شهد:ملاك والله هو خدعني والله قال بيتزوجني
ملاك:انت توك فب الثانويه بدري ع الزواج
شهد:والله هوخدعني تكفين ياملاك لاتقولين لاحد
ملاك:طيب هالمره بس
شهد ضمة ملاك بقووه:اهئ اهئ ملاك والله احبك
ملاك ضمتها بقوه:والله حتى انا
وتذكرت ملاك انها ماراضت رؤى
ودقت عليها
ملاك:الو
رؤى:الو
ملاك:حياتي لاتفهمي غلط والله لامسح رقمه وانساه بس ماتزعلين مني
رؤى:لاياحياتي اصلا ليش ازعل حتى ماخطبني لسا
ملاك:ياحياتي يارورو والله انك اسطووره
رؤى:ترى اتكبر
ملاك:يابخت الغروور فيك يلابااي ياعمري
رؤى:باي
خلص البارت اتمنى عجبكم
الصرااحه انا حاسه انو ممل

إيميليا*
إيميليا*
ملاك شنطتها مليانه مرايا ومكيااج اخذتها وراحت ومن ورا خالد:بوم ضربته ع راسه لين فقد الوعي
والمشهد خلي شهد تقلب دموعها للضحك طويل
ملاك:شهد انتي ايش كنتي تسووي؟؟؟
شهد:خلينا نرجع البيت واقلك
ملاك:طيب يلا قدامي
وفي البيت
ملاك:يلا قولي يالفهيمه
شهد:ملاك والله هو خدعني والله قال بيتزوجني
ملاك:انت توك فب الثانويه بدري ع الزواج
شهد:والله هوخدعني تكفين ياملاك لاتقولين لاحد
ملاك:طيب هالمره بس
شهد ضمة ملاك بقووه:اهئ اهئ ملاك والله احبك
ملاك ضمتها بقوه:والله حتى انا
يوه
لو حنا ذبحها مايكفي هع
الروايه او القصه حلوه
لكن يعني المفرووض تكون في إثاره ومستوى احلى بكثير وانتي باين عليك مبدعه بس مخبيه
ويبي لها شخصيات واحداث قويه وردود فعل هذي رده فعل بارده كأنها كسرت زجاجه عاادي مره
أتمنى تقبلي نقدي لمصلحتك وانتي قلتي بصراحه وهذي صراحتي خيتو أتمنى ماتزعلين ..

سحــابــة شــووق
سحــابــة شــووق
يسلموو خيتي والله نقدك ع العين والرااس ياذووق

سحــابــة شــووق
سحــابــة شــووق
الباارت الثالث
بعد مروور 3 شهوور زادت العلاقه بين ملاك وفيصل
ووسام اللي حب رؤى من اول نظره
ملاك:الوو
فيصل:هلا
ملاك:فيصل ممكن تجي ابيك تودينا انا وشهد عند رؤى
فيصل:اكيد دقايق وجاي بس خالتي لاتدري
ملاك:بس هي خلاص دريت
فيصل:اووه طيب خلاص جاي
ونزلو ملاك وشهد يستنوون فيصل
ولما وصل ركبو ووصلهم
شهد:يلا سباق مين يوصل اول واحد ياملاك
ملاك:طيب يلا
شهد طلعت قبلها وملاك توقفت لما سمعت فيصل يناديها
ملاك:خير
فيصل:نبي نتكلم شوي
ملاك:في ايش نتكلم؟؟
فيصل:مو انا بتزوجك ولازم نتفق و...
قاطعته ملاك:بس موانت ببتزوج رؤى؟؟
فيصل:طبعا لا كذبت عليها
ملاك:مستحيل!!!!
فيصل:مافي مستحيل بس تعالي الشقه معي وانا اوعدك رح اتزووجك
ملاك:لا نتكلم هنا وبس
فيصل:بشرط
ملاك:وش هو؟؟
فيصل:تكشفين ابي اشووف وجهك
ملاك بتردد كشفت وسوالف وضحك في السياره
وفي هذا الوقت مرة سيارة وسام من جنبهم وانتبه لملاك وملاك شافته وغطت وطلعت عند رؤى
وسام:ملااك ملاك وش قاعد تسووين هني جر بشعرها وقال اظن اننا دلعناك كثير وضرب راسها بالجدر لين اغمي عليه:انتي نزلتي روسنا بالارض
وفيصل قدر يهرب بدوون مايحاول يساعد ملاك
وسام شال اخته بالسياره ورماها بأرض خاليه
وهو راجع قاعد يبكي وماشاف اللي قداامه وفجأه
طووط طووط انا لله وانا اليه راجعوون صدم بحافله
وتوفي جا الاسعاف ودقو ع ابوه
الضابط:الو
ابووسام:الو
الضابط:معك الضابط.....من قسم الشرطه
ابووسام بخوف:وش في ليه متصلين؟؟
الضابط بحزن:عظم الله اجرك ولدك وسام توفي
ابووسام رمى الجوال ع الارض وطاح
ام وسام كنت ماره وسمعت صوت الطيحه
ودخلت:ابووسام وش فيك ابووسام تسمعني؟؟
ودقت ع الاسعااف ونقلوه المشفى
ام وسام تصيح ع وسام وابوه
شهد:خلاص يومه هدي الله يفرجها ان شاء الله
ام وسام:وش اللي الله يفرجها الله ينتقم منك ياملاك كل المصايب من وراك والله اني متبريه منها للابد
شهد ببكاء:حرام عليك يومه اللي تسوينه
خرج الدكتور وراحو له
ام وسام:هاه بشر يادكتور
الدكتوور:للاسف دخل في غيبووبه
شهد وامها انهارو من البكاء
في مكان ثاني ملاك بدأت تصحى ومسحت ع راسها تحاوول تتذكر اللي صار وتذكرت انو اللي صار بسبب فيصل الخاين اللي تخلى عنها بكل سهووله
وهي قاعده لحالها ع الطرق في الظلمه وتغني بقهر بلاحب بلاوجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير التعب غير الالم وش جانا وتصيح
شوي شافت حافله ماره وقفتها
وللاسف الحافله كانت لمستشفى المتخلفين عقليا
شافوها وركبوها ودقوها ابره لين نامت
صحيت ملاك:انا وين؟؟
الدكتور:لاتخافين انتي بين اهلك
ملاك بصياح:انا وين؟؟
الدكتور:انتي بمستشفى ال..........
ملاك بخوف:مستشفى ........ للمتخلفين؟؟
الدكتور:عليك نور ايه
ملاك:ليه ليه انا مومجنونه اهئ اهئ والله مومجنونه
الدكتور حاول يهديها بس ماقدر وضربوها ابره ثانيه ونامت
الدكتور خرج من غرفتها وقابل الدكتوره المسؤله عنهامروه
الدكتور:دكتوره مرووه يبيلك تنتبهين عليها مزبوط
د.مروه:حاضر دكتور حازم
د.حازم:اعتمد عليك
قابلهم الدكتور مازن وبسخريه:انتبهيلها مزبوط ههاي
د.حازم:اقول مازن ماتسيب هبالتك ابد
د.مازن:هههاي امزح المهم لاتنسى اليوم نبي نطلع البر وش رايك
د.حازم:يوه موفاضي
د.مازن:وليه موفاضي ياعم
د.حازم ترك الاوراق اللي بين اديه ع المكتب وقال:مالاحظت شي ع المريضه اللي جات توها
د.مازن:لاماشفتها اصلا وش فيها؟؟
د.حازم:ماأدري بس احسها مو مريضه
د.مازن:اقوول مو كل اللي يقولوه لك تصدقه بعدين وش اسمها ماعرفت؟؟
د.حازم:لاوالله قاعده تصيح ولاعرفت ولاشي منها
في مكان ثاني كان فيصل مع رؤى ويحاول يخدعها مثل ملاك وهو يضحك في قلبه ههه ياترى وش صار مع ملاك ههه

سحــابــة شــووق
سحــابــة شــووق
بليز يابنات ساعدووني في البااراات الثانيه بليز احس موقاادره اكمل
زميلاتي قالولي اوقف وخلاص لاني مابعرف
اكتب قصص
اتمنى تساعدووني وتكوون قصه مشتركه

ضحية الظلام
روايتي بقلمي عندما تتحطم الأحلام رواية حزينة ورومانسية