الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
دنــيــا الــمــحــبــة
05-11-2022 - 03:42 am
  1. هذي أول مرة اكتب فيها رواية للنشر

  2. أتمنى أن تنال على إعجابكم وابحث عن النقد الهادف والبناء


ضحية الظلاام
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي أول مرة اكتب فيها رواية للنشر

أتمنى أن تنال على إعجابكم وابحث عن النقد الهادف والبناء

دعونا نخرج من مجال القصص الرومانسية التي تشعر الإنسان بالملل ليس من الحب ولكن من طريقة العرض والسرد والأحداث فبمجرد أن تقرا بداية القصة باستطاعة أي شخص أن يتنبئ بالأحداث وهذا الشئ اعتبره خلل كبير في بناء الرواية فالكاتب لا بد أن يكون خياله واسع ولا يضع نفسه في نطاق ضيق مما يفقد الرواية أهم عنصر من عناصرها وهو التشويق في روايتي هذي سنعرض قصة حب ولكن بأسلوب وطريقة غير الذي تعودتم عليه من الروايات المنتشرة في النت وأرجوا الله أن يوفقني لإتمام هذه الرواية بنجاح أحب أن انوه على نقطة بسيطة ربما تمتزج الكتابة الفصحى والعامية أرجوا أن لا يكون ذلك عيب في الرواية.
الجزء الأول :
بندر وهو في حالة غضب كيف يسير هذا معقول مستحيل مستحيل
بدر وهو يحاول أن يهدئ ثورة غضبه خلاص يا بندر أنساها بكرة زواجها من فيصل وإذا انت فعلا تحبها تمنا لها الخير
بندر وبلهجة هادئة ومخيفة وربي ولي خلق السماء ووضع الأرض ما راح يتم هذا الزواج مو بندر إللي يستسلم بهذي السهولة وبتشوف ..
بدر وهو مرتبك الله يستر ناوي على ايش !!
بندر بتشوف ...
خرج بندر وتوجه الى كبينة اتصال ودق أرقام سريعة وانتظر الجواب .
سارة وهي جالسة بين ملابسها وبيدها فستان الزواج وتتأمل فيه .وتقول بكرة بتزوج خلاص وانتقل لحياة جديدة فجأة رن جوالها ناظرة الرقم واستغربت رقم غريب لكنها ردت.
سارة : الو ..
الطرف الثاني .....
سارة وهي ترفع صوتها الو
بندر بصوت هادئ سارة
سارة اول ما سمعت صوته ارتبكت بندر !!
بندر ايه بندر حلو انك عرفتيني اسمعيني هي كلمتين زواج ما فيه ومالك الا انا...
وسكر الخط !!!
ساره وهي تناظر شاشة الجوال الظاهر هذا انجن !!!!!!!!
عدة هذي الليلة على بندر وهو يتمنى إن كلماته أثرت في ساره وما تجبره على ارتكاب شي ما يحبه
في الصباح صحت ساره وهي في قمة نشاطها والفرحة اللي بتكون تنتظرها في المساء نزلت سارة تحت وسلمت على أمها وأبوها وتناولت الفطور وبعد كذا راحة للمشغل بدري عشان تخلص كل التزاماتها.
بندر ما ذاق طعم للنوم وتعب من التفكير.. صوت طرقات خفيفة على الباب وبعد ذلك يظهر بدر بابتسامته العذبة هاه إيش فيك ضايق خلقك ؟
بندر بصوت حزين انت عارف اليوم ..
يوم غير بحياتي اليوم باخذ حقي من فيصل بحرق قلبه أنا ما نسيت خمس سنوات في السجن وبسببه
بدر بخوف ايش بتسوي ؟؟
بندر انت بس اسمع الكلام وسوي اللي اقوله لك اتصل على مها وشوف ساره وينها ؟؟
بدر وهو يخرج جواله ولا يهمك يا خوي افديك بدمي ..
دق بدر أرقام ووصله الصوت على الخط الثاني
بدر هلا حبيبتي كيفك
مها هلا قلبي اشتقت لك
بدر بخبث وينك ما تتصلي ولا تسألي
مها حبيبي انت تدري زواج أختي اليوم وأنا مشغولة معها
بدر هاه ايش سوت العروسة ؟
مها ببراءة الحين هيه في المشغل تتجهز
بدر اها نفس المشغل اللي كنتي تروحيه دايما
مها ايه هو أحسن مشغل صراحة
بدر اوكي حبيبتي ما اعطلك وانتبهي لنفسك
مها اوكي قلبو باي
بدر باي
بدر بعد ما سكر الخط في المشغل تتجهز
بندر بغضب يعني ما سمعت كلامي ولا خافت طيب يا ساره
بندر بضحكة تصدق يا بدر اول مرة استفيد منك بشي !!
بدر بضحكة انا كلي فايدة بس انت ما تحس ههه
بندر خلي عنك هذا الكلام وقول لي تعرف المشغل
بدر افا عليك اوصلك لحد بابه
بندر وهو يصافح بدر كفو والله يلا قوم ..
الساعة خمسة ساره خلصت وطلعت زي القمر
التسريحة تجنن عليها والمكياج اورنجي وليموني او خيال
تطالع بالمرايا وهي متعجبة انا صرت كذا !!!!!
ان شاء الله يعجب فيصل وحمرت خدودها
اوو صح نسيت اتصل على اهلي اقلهم خلصت..
اتصلت بأخوها مشاري وقال انه بيجيها بعد نص ساعة
سارة اوف تأخر.
جاتها الموظفة قالت لها فيه واحد ينتظرك برا
سارة غريبة ما دق مشاري على جوالي !!
رنة على جواله كان مقفل
عصبت ساره أوف . لبست عباتها ساعدتها الموظفة عشان ما تخرب التسريحة والمكياج وطلعت ..
أول ما خطت بعض الخطوات اقترب منها رجل : وهمس بإذنها امشي معاي بدون أي صوت وإلا واخرج لك المسدس ..
سارة خاافت وقالت انت مين ؟؟؟؟؟؟
الشخص امشي امشي وبدون كثر كلام
مشت سارة بكل طواعية وهي ما تدري
أول ما ركبت السيارة انطلقت بسرعة جنونية سارة وهي تصرخ
وين ماخذيني !!!!!!!!!! وانت مين ؟؟
بندر وبضحكة ههه سارة خليكي عاقلة انتي ما سمعتي الكلام وتحملي جزاء اللي ما يسمع الكلام ...
تقبلوا تحيات أبو فارس


التعليقات (3)
دنــيــا الــمــحــبــة
دنــيــا الــمــحــبــة
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرني أن أقدم لكم الجزء الثاني من ضحية الظلام في الجزء الأول كم مجرد تمهيد للأحداث التالية أوعدكم بجزء مليء بالأحداث والإثارة والتشويق .
دعيني أقبل شفتيكِ دعيني أجعلكِ بين ضلوعي أتشعرين بدفء الحب أتفهمين لغة القلوب .
فيصل وهو يغني ويطالع في المرايه معجب بشكله وبوسامته دخلت عليه أخته مرام .. مرام وهي فاتحة عيونها ! واو إيش هذا الحلى لا الله يعينك يا سارة أكيد بتنهبل منك ..
فيصل وهو يقرصها مع إذنها أعوذ بالله من عينك اذكري اسم الله ..
مرام وي عاد لا تصدق أنا بس حبيت ارفع من معنوياتك
فيصل ههه مشكورة يا أختي بس خلصينا بسرعة عشان بتطلعوا مع سعود
مرام بشهقة وي سعود لا لا مستحيل هذا سعود نكدي أنا بطلع معك
فيصل بعصبية استحي على وجهك هذا أخوكِ يا بنت
مرام وي دارية
فيصل طيب اقلبي وجهك خليني اكمل كشختي
مرام طيب طيب انا رايحة
خرجت مرام وبقي فيصل وحدة فتح درج التسريحة واخذ منه صورة معشوقته واخذ يكلمها ( اخيرا اخيرا يا سارة بنجتمع تصدقي انا ماني مصدق احس هذا حلم .. حلم جميل يمكن اروع حلم آه ايش كثر مشتاق لك ) ...
ام مشاري يا مشاري وين سارة ما جبتها ؟؟
مشاري ما ادري انا تهاوشت مع ناس في الشارع وتأخرت عليها ولما جيت ما لقيتها قالت لي الموظفة ان احد جا واخذها
ام مشاري وهي حاطه يدها على راسها يا ويلي بنتي وين راحت ؟؟!!!
نزل ابو مشاري ومها على صوت ام مشاري
ابو مشاري ايش فيه ايش فيكِ تصرخي
ام مشاري بانفعال شوف بنتك روح دورها بنتك ما ادري عنها يمكن انخطفت ولا ضاعت
ابو مشاري يا بنت الحلال وين عاشين احنا في شيكاغو ايش الي انخطفت ولا ضاعت
اخذ مشاري ابوه على جنب وفهمه القصة
ابو مشاري معقول بننتظرها ساعة اذا ما رجعت نبلغ الشرطة
مشاري الي تشوفه يا بوي .....
فريد وهو يكلم اخته تامريني على شي انا ماني راجع الا الفجر عندي شغل
هند وهي تبوس اخوها سلامتك يا الغالي بس انتبه على نفسك
فريد لا تخافي علي اخوكِ ذيب بس انتي انتبهي لعمرك
وطلع من عندها وذهب الا غرفته اخرج جواله واتصل على مهند
فريد مهند جهز كل شي بعد ساعة اكون عندك
مهند كل شي جاهز يا زعيم بس ننتظر اوامرك
سارة وهي تصرخ وين ماخذيني
بندر بضحكة ههه انتي ما سمعتي الكلام تحملي جزاء الي ما يسمع الكلام
سارة الله يخليك رجعني انا ايش سويت لك ؟؟
بندر بعصبية ايش سويتي ؟؟ اعطيتك اغلى ما املك اعطيتك قلبي وفي الاخير تبغي تتزوجي واحد غيري لا يا حلوة نجوم السماء اقرب لك
سارة وهي تبكي بندر الي بينا انتهى ليش راجع الحين ؟؟؟؟
بندر بعصبية اعطاها كف اسكتي ولا كلمة وما ابغى اسمع صوتك فاهمة
سارة من الخوف سكتت
بندر: بدر روح لليخت
سارة كانت تبغا تعترض لكن الشرر الي شافته في عيون بندر خلاها تسكت..
بعد مرور ساعة الحال في بيت ابو مشاري مقلوبة فوق تحت وانتشر خبر اختفاء سارة بين الناس حتى وصل الى فيصل كلهم اجتمعوا في بيت ابو مشاري
فيصل يا عمي لازم نبلغ الشرطة
ابو مشاري يالله يا فيصل يالله يا مشاري خلونا نروح مركز الشرطة
راحوا كلهم الى مركز الشرطة
الضابط لابو مشاري
خلاص اخذنا اقوالك واقوال فيصل ومشاري والحين بنبلغ جميع الدوريات وان شاء الله خير
ابو مشاري ان شاء الله
بندر وهو ينزل من السيارة يالله انزلي وربي لو سويتي أي شي اكون مفرغ هذا المسدس في راسك
نزلت سارة وهي كالطير الحزين المكسور جناحه لا حول لها ولا قوة
ركبوا اليخت بندر وبدر وسارة
بندر اسمع يا بدر انت سوق اليخت وخليني اشوف شغلي مع هذي
بدر اوكي
بالقرب منهم وصل فريد الا اليخت اللي كان يملكه
فريد سلام يا شباب
الشباب بصوت متقطع وعليكم السلام
فريد هاه يا شباب لا تخيبوا ظني اليوم
احمد افا عليك يا زعيم كل شي جاهز وزي خططت له
فريد حلو يالله اركبوا اليخت
عندما توسط اليخت البحر
بندر وهو ماسك شعر سارة انتي عروستي الليلة فاهمة
سارة وهي تصرخ لا لا مستحيل حرام عليك خليني
بندر وهو يجرها لغرفة في داخل اليخت
بندر اليوم راح اخليكي تندمي على انك فكرتي تاخذي فيصل
واقترب منها واخذ يطالع في وجهها تعرفي انتي اجمل انسانة شفتها عيونك وشعرك وجسمك وطولك كل شي فيك حلو
سارة وهي تصرخ ايش تبغا مني
بندر اقول لك ليش ما اقول ورفعها ووحطها على السرير
اخذت سارة تقاوم لكن بنية بندر القوية اقوى منها بكثير
اخذ بندر يخلع ملابس سارة خلع الثوب اللي كانت لا بسته لكن في هذه اللحظة نادى بدر بندر
بندر تعال بسرعة !!!
ايش فيه ؟
بسرعة تعال
بندر ترك سارة وقال لها راجع لك يا حلوة
خرج بندر من الغرفة متوجه الى بدر
سارة ما راح اخليك تسوي الي في بالك
خرجت من الغرفة وبسرعة توجهت الى سطح اليخت واخذت تنظر الى البحر والى الظلام والى القمر وفي اجزاء من الثانية اخذت قرارها
سارة ما راح تسوي اللي في بالك يا بندر وربي ان الموت اهون علي
وبسرعة صعدت على الحواجز التي كانت تفصلها عن البحر
سارة اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله.
والقت بنفسها بين امواج البحر وفي ظلماته
احب انوه على شي
انا فقط مجرد منسقه للروايه ونشرها
اما كاتبها فهو أبو فارس

الحـلآ عـنـوآنـي
الحـلآ عـنـوآنـي
روعة
تسلمين يا عسل ..

دنــيــا الــمــحــبــة
دنــيــا الــمــحــبــة
يسلمو يالحلا
اسعدني تواجدك
اتمنى ان الاعضاء يقرأو ويعطوني آرائهم عشان انزل الاجزاء الباقيه

مرسال حب
اولى رواايااتي بلااحب