الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
تسلمي ياقلبي والحين انزلها ياقلبي الصراحه ابي رايكم وقلولي اذا فيها عيب وأنا اذا مالقيت مشاركات ماراح اكمل الروايه أسفه ^_^
أحبك ....... كلمه تبكي معانيها على شفاتك...!!
الكاتبه :: مداويه جروحها بروحها ..! >> اللي هي أنا
Nothing impossible
اول نبداء بتعريف ابطال القصه ......
عائلة ابو راشد ........
ابو راشد :طيب وقلبه ابيض ويحب شذى حب مو طبيعي وطبعا كلهم يحبهم بس شذى غير مو مثل حبه لعايشه شذى أكثر
ام راشد :مره طيبه مثل زوجها
راشد؛متزوج بنت عمته منى وعمره 34 وعنده امل عمرها سنتين و فهد 5سنوات
شذى ؛احلى وحده باعائلة كلها.. وايد اللي يحبوها عمرها 22سنه بيضه مملوحه مره حلوه
فيها جمال مو طبيعي شعرها طويل اسود يوصل لين اكتافها كأنها مو من العايله
فارس ؛عمره 23سنه مره حلو طويل رزين شياكه وطبعا مرح
عايشه؛متزوجه ولد عمها محمدوعمرها27 عندها ولد اسمه مايد عمره3سنوات وبنت اسمها جود عمرها سنه
عائلة ابو محمد....
محمد ؛ متزوج ببنت عمه عايشه عمره 30سنه
ريان : حلو مره عمره 23سنه صديق فارس الروح بالروح
عبير : مره طيبه وتحب شذى مثل اختها عمرها 22وصديقة شذى الروح بالروح
المهند ::صغيير عمره 12
ونجود ::صغيره عمرها 11 سنه
عايلة ابو احمد ,,,
ابو احمد :: مرره عصبي بس طيب وقلبه كبير
ام احمد ::طيبه بس غيوره وتحب نفسها واولادها
وابو احمد يكره هالعاده فيها ومايتجمعوا هم وبيت ابو راشد وابو محمد كثير
فيصل ::حلو مره بس مو بجمال ريان عمره 23سنه ويحب فارس وريان مثل اخوانه
احمد:: اخوهم العود متزوج ببنت خالته هيا وعمره 32سنه عنده ملك وملاك تؤم عمرهم 5سنوات
منى ::زوجة راشد
مشاري ::طيب وحلو ومملوح عمره 24سنه ويحب اخوه فيصل مره
نبداء القصه .......................
شذى :يمه الله يخليج ابي اروح السوق مابي اروح بيت عمي بو محمد
ام راشد ؛يابنتي لازم تروحين عيب عليج شنو يقولوا الناس..........؟
شذى : يايمه ياروحي الناس شنو دراهم قولي لهم شذى تعبانه مشغوله أي شي <تطالع امها نظرة يعني بليز>>
ام راشد :بس مافي روحه للسوق
شذى :اوكيه ماراح اروح وانتي تدرين عبير مسافره مع اخوها عالشنو انا اروح ؟؟؟
ام راشد تحاول تغير الموضوع :كم باقي على الدراسه ....؟
شذى: ماباقي شي كم اسبوع ..... ياي برد اليامعه يالله مره متوله على خوياتي
ام راشد :هي انتي اعصابج لا تطيرين اخرتيني الله يقلعج يلا مع السلامه
شذى :خ يلا ابوي ينتظرج نسيت مااقولج
ام راشد باين عليها عصبت :وبعد الله يقلعج الحين وش يفكني من كلام ابوج اللي ماله داعي انا اراويج بس ارد <بنبرة تهديد >
شذى تضحك ولا همها
وراحت ام راشد .......
جلست شذى تكلم نفسها ....
ياربي الله يخليج لي ياحلى واطيب ام بدنيا
ههه اشوى اني مارحت ماحب بيت عمي بدون عبير
احسه كئيب بس يلا هانت باجر بترد عبير البيت
وقعدت تضحك على نفسها شذى:
ههه
والله اني انينيت اكلم روحي ههه
ولا يدخل فارس
فارس :بنت انتي ههه تكلمين منو؟؟ عندنا احد
شذى تضحك:ههه لا بس كنت اكلم روحي
فارس بنبره تضحك:الاخت فيها شي اوديج مستشفى الميانين ممكن يحنون عليج
<<<وقعد يسوي نفسه يبجي>>
ويكمل: ياحسرة شبابج يااختي
شذى :هيه هيه انا مو مينونه ولا نسيت انك انت المينون
فارس قام:هي اتغشمر يلا بنت معاي واحد من ربعي الحمد الله انج مارحتي معهم
شذى: لا ايش تبى ماراح اسويلك عشا
فارس :اختي حبيبتي روحي معاي ريان يعني توه رد من السفر عيب مااعشيه واختي العسل موجوده
شذى ::طيب عبير يات معه
فارس ::وانا وش دراني اكيد يت
شذى ::اوكي وشو تبي اكل ولا اطلب لك من المطعم
فارس :لا سوي اذا تقدري لان اكلج اوف مايتفوت
شذى بمكر: لا حبيبي انا مااتعب واسوي بدون مقابل
فارس:لا ايش تبي مقابل.... فلوس لا ماعندي
شذى :وانا من متى اطلبك فلوس ؟؟؟لا انا ابي توديني السوق
فارس :وسيارتك وين؟؟؟؟
شذى :سيارتي ؟؟ والله انا مابي اروح بسيارتي
ابي اروح معاك لان ابا اكلمك في موضوع خاص
فارس بحيره :وشنو الموضوع ؟؟؟
شذى وهي تلف وتيلس : لا كذا ماصار موضوع قلت بعدين وهي انت نسيت الولد يالس لوحده في الميلس
فارس وكأنه كان ناسي ان معه احد:اوه صح الله يرجج بكره اوديج
شذى :طيب
شذى تضحك وتقول ههه والله اني تافهه لان مافي موضوع هههآي
يدخل فارس على ريان
ريان :الله يرجك
فارس يضحك ::ليه؟؟
ريان: بس جذي
فارس :ههه
حلوه بس جذي خ ههه
ريان: يلا حبيبي انا بروح اتأخرت على الوالد
فارس :لا لاتروح ماصدقت شذى توافق وتقوم انت تروح
ريان ييلس :على ايه توافق ؟؟؟
فارس :انها تسوي عشا لنا
ريان :ليه هي ماراحت ؟؟
فارس: لأ
ريان :وليه ماراحت ؟:؟؟؟
فارس : هي ليش تحقيق وانا ماادري وانا شنو دراني روح اسألها
ريان وقف
فارس: هي وين رايح ؟؟
ريان :بروح اسألها ؟؟
فارس : لا بلا هباله وشو اللي بتروح تسألها
ريان :ليه ماراحت بيتنا ؟؟
فارس : كل تبن وانطم لما تحط العشا اسألها وامانه هذا سؤال ينسأل
ريان يضحك :ههه خ اتغشمر
فارس يسمع شذى تناديه
فارس :يلا برح اييب العشا من شذى
ريان: اروح معك ؟؟؟
فارس :لا بلاهي وش انا يايب ذبيحه كلها كم من ساندويش وبيبسي
ريان يضحك :ههه ه
راح فارس ياب الاكل
وهم ياكلون
ريان :فارس
فارس : امر
ريان : مايامر عليك عدو بس بغيت اقول اني بروح
فارس :ليه اصبر مو طاير بيتكم كلها جم ساعه بعدين انا بقول فارقنا
ريان :ههه لا بس عبير يالسه بروحها ولو دريت ان اختك هنا كان يبتها
فارس: اها طيب ييبها ؟؟
ريان: مافيني والله انا توي راد من السفر
فارس : طيب حتى هي توها راده من سفر ؟؟
ريان :ايه بس انا مافيني لورحت ماراح ارد
فارس: طيب<ويفكر>ليه مااقول حق شذى تروح تيبها
ريان :اوكي خلها تروح اذا بغت
فارس :اكيد بتروح اول ماقول عبير ردت من السفر
ريان :اوكيه روح قلها
راح فارس
فارس ينادي :شذى ...شذى ....
شذى :ها سمعت والله سمعت
فارس :عبير يا..
شذا تقاطعه : هيا بروح ايبها باي
فارس: خ انتبهي على روحج من زحمة السيارات
شذا: ههه لا تخاف انا مينخاف على انا ينخاف مني ههه
فارس :خ ههه
حلوه ماينخاف علي ينخاف مني
شذى : ههه يلا عاد بروح باي
شذا راحت وفرحانه من زمان ماشافت عبير وهي صديقتها الروح بالروح
وراحت البيت وبالأحضان اول ماشافتها من زمان ماشفتها
المهم وصلو بيت شذى واول مادخلت شذا تقابل قدامها ريان
وريان انحرج وشله يتمشى في بيت الناس
ريان :هلا شذى كيفج ؟؟
شذا : بخير انت كيفك...؟
ريان: بخير والله ها يبتي عبير ؟؟
عبير تدخل :ايه يت ولا سألت عني حتى انا زعلانه منك
يدخل فارس ويقول : هلا والله بعبوره كيفك <ماخذ راحته على الاخر >
عبير مستحيه : والله الحمد الله انت كيفك ؟؟
فارس : الحم...
شذا تدّخل : والله انا من زمان عنج يلا تعالي ماباقي السيد فارس ياخذج مني
فارس :هي انتي مين قال انا اخذتها منج كلها كلمه ورد غطاها
شذى تمشي ومطنشه على الاخر
اما ريان واقف مومصدق انه شاف شذى كانت مرره حلوه
طلعوا البنات شذى وعبير دار شذا
في الغرفه .........
شذى: عبير مرره وحشتيني موت
عبير :وانتي اكثر ياقلبي ... قوليلي ايش سويتي بغيابي ؟؟؟
شذى:ولا شي مثل دايم طفش
عبير: اها
شذا :وانتي شنو سويتي لما سافرتي
عبير : والله فله باذات مع اخويا ريان فله
شذا : والله شنو سويتي ؟؟
عبير وبدت تحكي شذا اللي صار لما سافرت
تحت كان في ريان وفارس
ريان : فارس اذا قالوا لك اعرس مين بتاخذ
فارس سكت شويه وقال : افكر مين ومافي بنات عندنا
ريان : كيف مافي خلصوا بنات الكويت ؟؟
فارس :لأ بس مافي احد دخل مزاجي
ريان سكت حس ان لقافه يسأل
فارس :وانت منو ببتزوج
ريان :انا مدري بس في وحده براس امي لين الحين تزن فوق راسي تقول انها خوش بنيه
فارس:وانت شنو رايك فيها ؟؟
ريان: ماحبيتها مابيها
فارس :اها في وحده براسك ؟؟؟
ريان سكت وقال بقلبه <ايه في وحده >
فارس :يلا عاد منو اللي براسك
ريان :مافي وحده
فارس :هاهاها مو علي
ريان حاب يغير الموضوع :يالله تأخرنا يلا بنروح انا و عبير
فارس :لأ لاتروحوا انا وشذى نطفش
ريان: لا خلاص هذي خالتي يت باي
فارس: اوكي باجر اشوفك
ريان :ان شاء الله
راح ريان واخته نامو كلهم بس فيه في البيت صاحي شذى وفارس سمرانين
شذا :فارس
فارس :ها
شذا :ايش رايك بعبير ؟؟
فارس : وشنو مناسبة السؤال
شذا:لا ولا شي بس سؤال
فارس :طيبه حبوبه بسرعه تنحب!!
شذا :ههه يعني اعترف حبيتها
فارس لاحظ انه قال كلمه خطأ :ها لا بس يعني عادي
شذا :يلا قول بلا دلع تحبها
فارس مرتبك:لا عادي
شذى :إلا
فارس :لا عادي احبها ماحبها شي خاص فيني انتي مالج خص
شذى :ههه خلاص طيب غير التلفزيون حط mbc2
فيها فلم مرعب
فارس :طيب دقيقه
فارس يقلب بالقنوات حط mbc2 فيه فلم مرعب قعدوا يتابعوه طبعا شذى نامت بنص الفلم
فارس يكلم نفسه <يازينها وهي نايمه >
فارس: شذا قلبي يلا قومي روحي دارك
شذا: ها طيب
فارس يقومها :يلا قلبي
شذا قامت وراحت دارها
فارس راح غرفته ونام
اليوم اللي بعده الساعه 6 المغرب
فارس:شذى يلا بعد الصلاه اوديج السوق يلا تزهبي
شذى :ياناس على اخويا العسل يلا دقايق واكون عندك
فارس :ههه طيب خلاص انا بره انطرج
شذى راحت تبدل ملابسها وتتزهب
فارس :ها خلصتي ؟؟؟؟
شذى :ايه عيل وش حقه طالعه
فارس :ههه خ طيب يلا
شذى :لا دقيقه بنمر على بيت عمي
فارس :ليه منو اللي بيروح معانا ؟؟؟
شذى: عبير بتروح .... المسكينه طفشت .
فارس :اها طيب .... طيب ايش رايج ناخذ معنا ريان ؟؟
شذى :لا شنو يبى بالسوق ؟؟
فارس :ههه ولا شي بس يمشي معي انا ...
شذى : اوكي يلا تأخرنا على البنت
فارس تحرك بالسياره :ايه صح يلا انا بااتصل على ريان
شذى :......
راح فارس ييب ريان واخته
اول مادخل ريان السياره :هلا
فارس :يلا بلى دلع اختك وين ...
شذى : ايه صج وينها ؟؟؟
ريان :الحين تي
شذى:يات عبير يلا امشي يافارس
عبير دخلت :هلا شذى
شذا :الحمد الله
فارس :نحن هنا ... سلمي انتي ووجهج ههه
عبير خجلت :ها ايه كيفك فارس
فارس :مو بخير
عبير :خير وش صار
شذى جالسه ومستمتعه باكلام اللي بين فارس وعبير
فارس : لا الحمد الله بخير ههه
ريان :هيه انت لاتدعم فينا يلا وصلنا
شذى :ايه والله انك صاج لا يدعم فينا الحين مو فايقه اتشوه ومحد يتزوجني
ريان :لا منو قال انك ببتشوهي
شذى خجلت
فارس :لا تغازل اختي جدامي طيب انا اراويك
ريان :ها لا بس يعني
فارس :لا بس ولا يعني يلا ننزل لنا ساعه يالسين هني
شذى :يلا انزلوا
ريان :يلا
نزلو السوق ريان وفارس عند الكوفي شوب وعبير وشذى دخلوا الاسواق
فارس :ريان
ريان :ها
فارس :انت تحب
ريان : ها وش مناسبة السؤال ؟؟
فارس :بس اسأل ..
ريان :مدري
فارس :لا وشو اللي ماتدري في احد مايدري انه يحب ولا لأ
ريان :والله مدري .......
فارس :انت تحب شذى
ريان انصدم : ........
فارس :اعترف عادي
ريان :لا بس انصدمت من كلامك
فارس : وهاذا شي يصدم كل انسان مصيره يحب
ريان :الحقيقه عادي مو احبها ولا أكرها عادي
فارس : يعني بديت تحبها ؟؟؟
ريان : لا والله بس مثل اختي
فارس :ها طيب مابي اضغط عليك ..
ريان :لا عادي
ريان يقول بقلبه < والله اني احبها >
يو البنات
شذى :فارسوه يلا خلصنا بنرد البيت
فارس :اصغر عيالج انا تقوليلي فارسوه
شذا :ههه وش يعني سنه
فارس :طيب طيب لا تطولي
______________________
ابي رايكم
هذه مجموعة من مكياج السهرة واتمنى تعجبكم ويعتمد هالنوع من الاسلوب من فن المكياج على الباستيل واستخدام المكياج المائي واللي يتطلب بدوره مهارة فائقة .
ودمتم لي بخير
وصراحة من اسمها تعطي انطباع انهامشوقة
يسلمو