الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عذبة الابيات
17-11-2022 - 01:37 am
بسم الله الرحمن الرحيم
الروايه منقولة للكاتبه تميميه وافتخر
الرواية بعنوان>>"بنات رجه بس بالاناقه رزه"<< هنا انواع الاستهبال والاستعباط والاستهتار التام هنا بروايتي العديد من التحدي
والاكشن والجرائه والرمنسيه والحزن والفرح خليط المفردات كلها
"بيت بو محمد"
بو محمد:الجد كبير بالسن بس شخصيته مافي مثلها شخصيته مره قويه وحنون على احفاده وهو كان ماسك الشركه وتقاعد وخل الشغل لاولاده
ام محمد:الجده بعد كبيره بالسن شخصيتها ضعيفه عكس زوجها حنونه مره وطيبه ولا ترضى على اولادها
بوطارق: محمد الاب عمره 44 رجل طموح وحنون على عياله مره يحبهم ومن اغنى رجال الرياض تاجر معروف كثير هو واخوانه عندهم شركه وبنته الوحيده دلوعته
ام طارق:الام عمرها 41 امرأه شخصيتها قويه بس حنونه على عيالها ومره طيبه وتحبهم ودلوعها ولدها الصغير
طارق:شاب وسم مره له هيبه شخصيته قويه ومره حلوه واذا تكلم مع احد لازم يقنعه برايه مهما صار عمره25 يشتغل مع ابوه بالشركه
رائد:اخو طارق شاب وسيم برضو هو احلا من اخوه طارق لأن عيونه ذباحه وعنده غميزه على خده اليمين عمره22 يدرس بالجامعه ثالث سنه دمه خفيف مره ومرجوج
جنى:اختهم الوحيده دلوعت ابوها بنت مره حلوه وكيوت ونعومه بس مرجوجه على مستوه وشخصيتها مره حلوه ودايم تظحك علاقتها مع اخوها رائد قويه لأنه اكبر منها بسنه
هي عمرها 21 مره طيوبه بس كل شي ولاكرامتها مره حلوه بس دايم تستهبل هي وبنات عمها وصديقتها
فايز:دلوع امه ولد مره كيوت ونعوم وحبوب كثير على نياته عمره 3 سنين ويحب شي اسمه شكولاته
بو عبدالعزيز:فهد الاخ بعد محمد عمره 43 اصغر من اخوه بسنه حنون مره ومعه السكر ويشتغل بالشكره مع اخوانه
ام عبدالعزيز:مره حنونه على عيالها ومخليتهم على هواهم الي يبونه تحققه لهم
عبدالعزيز:شاب مره وسيم خفيف دم بشكل طيب مره حنون على اخوانه مره عمره 25 صديق طارق الروح بالروح يشتغل معهم بالشركه
زياد:شاب مره مره مره وسيم بشكل مو صاحي جميل واجد ويحب الرياضه معضل شوي عمره 22 صديق رائد مره خفيف دم بشكل مو صاحي مرجوج
ويدرس بالجامعه نفس جامعة رائد بس هو يبي يصير موضيع يحب الاعلام هوايته الاذاعه خ
روان:بنت مره حلو كيوت كثير مرجوجه مثل جنى كبرها عمرها 21 وتحب تستهبل كثير اكثر من جنى رجه بقوه اهي واخوها مسوين جو بالبيت علاقتها مع اخوها
مره حلوه بس علاقتها مع عبدالعزيز اكثر تستشيره بكل شي اما زياد تحب تجلس معه وتلعب وتقول له اسراه ويتطنزون ويحشون بفلانه وعلانه وفلان وش لبسو خ
بو وليد:عبدالرحمن عمره 40 رجل اعمال يشتغل سفير مايبي يشتغل بشركة ابوه مطلق زوجته لأن عصبي وهي عصبيه مايصلحون مع بعض وعياله عايشين عنده
ام وليد:عمرها 37 لما تطلقت كان عمرها 32 لها خمس يني من تطلقت من بو وليد وتزوجت وجابت ولد وبنت من زوجها الثاني اما اولادها من بو وليد هم
وليد:شاب مره وسيم كثير حلو يشبه زياد بس زياد احلا منه عمره 23 اهو وزياد ورائد اصدقاء مره بع بعض طيب مره ويحب خواته مره
حلا وغلا:توأم يتشابهون كثير بس يقدرون يفرقون من حلا ومين غلا لأن غلا مليانه شوي بس وعيونها احلا من عيون اختها واطول منها عمرهم 20
بس الفرق بينهم ان حلا بنوته ناعمه ورجه مره اما غلا بويه قاصه شعرها بوي ولبسها بوي وكل شي بوي ورجه مثل اختها
اما اخوانهم من امهم
فؤاد:شاب مره حلو طويل وجسمه مره حلو يخقق جسمه وشخصيته مره حلوه عمره 20 هو مره حبوب مره مره طيب رجه واجد مثل زياد ورائد
لؤي:شاب وسيم وعيونه ذباحه كثير حلوه وشعره اشقر وعيونه لونها ازرق امريكي خ عمره 19 يدرس اول سنه بالجامعه
بو سلطان:رجال حنون على اولاده لأن زوجته متوفيه لها اربع سنين ولا تزوج من بعدها يبي يربي اولاده
سلطان:شاب وسيم كثير يعتبر هو وزياد احلا الاولد بالعايله عمره 24 مره مع عبدالعزيز وطارق لأنه مافي بينهم الا سنه مره حبوب وطيب بس فيه رجه خفيفه
رهف:بنت ولا كل البنات مره حلوه ومرجوجه اكثر وحده مرجوجه بالعايله ومن بين صديقاتها حلوه كثير ملكة جمال تعتبر عندها غميزتين حلوين مره وعيونها مره حلوه
لونهم عسلي وهذا الي محليها كثير عمرها 23 وطيبه وحنونه وفاقده امها بشكل لأنها متعلقه فيها
رنا:بنوته مره حلوه مثل اختها بس رهف احلا منها ب..شوي موتها النت تحب النت بشكل مرجوجه مثل اختها تحب الاستهبال هي واختها بشكل غريب عمرها 22
ولد بو محمد اخو بوطارق والباقي
تميم:اخوهم الصغير مو متزوج شاب جميل مره اسمر وعيونه مكحله من الله وعنده غميزه بخده اليسار وطيب مره بس مرجوج خ عمره26 يشتغل بشركة اخوانه
والباقي تتعرفون عليهم من احداث القصه
الجزء الاول
كانت جالسه تسوي شعرها توها قاصته قصة الفروله وصايره مره حلوه عليها القصه معطيها شكل نعومي مره ومطوله على صوت الاغاني للأخير
على اغنية مريام فارس ناديني وتحط لها مك آب خفيف بتروح بيت عمها بو طارق مسوين عزيمه ل..تقاعد ام طارق من الشغل كانت تشتغل موجهه
راحت تلبس طلعت لها تنوره قصيره ل..نص الفخذ لونها رمادي وبلوزه خيط لونها وردي وفيها فيس زعلان بالون الرمادي وطالعه مره كيوت ولبست كعب لونه وردي وطلعت لها
شنطتها من ديوم فيها رمادي ووردي ولبست عباتها الي كلها وردي ورمادي وخذت لها عطرها المفضل كوكو من شانيل وتعطرت ولبست
اكسسوارات وطلعت من جناحها كان كبير مره بشكل ماتتوقعونه عباره عن غرفه كبيره للتبديل وفيها كل ملابسها وعباره عن 10 دواليب للملابس غير الاكسسوارات
والشنط والشوز والكابات والعبايات وحاله وغرفت التلفزيون وغرفة الالعاب مو العاب بزران لا يعني سوني وبي اس بي والاجهزه كبميوترات ولابتبات وجوالات
وغرفة المكتب وغرفت النوم طبعا وغرفت الرقص وحاله خ راحت متوجه ل..جناح اختها طقت البات بس لأن اختها حاطه المسجل بأعلا صوت مثلها فما سمعت
دخلت وشافت اختها لابسه وخالصه طفت المسجل الي كان محطوط اغنية مساري بي ايزي
حلا:غلوي حبيبتي مشينا
غلا:يالله
غلا:كانت لابسه بنطلون جنز مشقق من عند الركبه وبلوزه لونها اسود وفيه علامة القراصنه وحزام اسود وفيهعلامة القناصره بالوسط<<قلت لكم بويه
وكانت قاصه شعرها بوي وكان شعرها ناعم مايحتاج تستشوره اصلن خ ولا حطت مك آب ماتحبه ولا اكسسوارات بويه مره
وغرفتها نفس غرفة حلا اللهم ان غرفتها لونها ازرق وسماوي ولاديه اما اختها ورديه خ شوفو الفرق
حلا:بأيش نطلع
غلا:ام مدري خل نروح الاصنصير ونفكر
حلا:يالله
"راحو الاصنصير"
حلا:نروح بالكامري
غلا:لا انا ودي نروح بال.. BMW السودا
حلا:خ والله انك حفله يعني ألوان اولاد
غلا:تعرفين اني احب اللون لاسود يالله دقي على ام راجو
حلا:ههه شمعنى عندا عشر سووايق شمعنى راجو
غلا:لأنه ابله ههه
حلا:اي والله
وصلو الصاله نزلو شافو وليد اخوهم جالس يطالع ال..tv
غلا تحط يدها على كتفه:حيو بو الشباب
وليد:ها غلوي هلا ولله تعالي اجلسي ياام الشباب
جلست جنبه وباست على خده وهو مستانس على اخته الولاديه بس مو عاجبه حالها انها تتشبه بالاولاد
حلا:وانا مالي ترحيب
لف عليها:الله حلوي وش هالكشخه وين رايحه
حلا:وين يني بروح بيت عمي والا نسيت العزيمه
وليد:يؤيؤ نسيت وقصم وقصم وقصم
غلا:هع هع طيب يالله روح البس حنا بنروح مع راجو
وليد:هالابله هذا
غلا:مادريت اخر مره شصار
وليد تحمس:وشو..؟
غلا:ههه هالغبي اقوله روح السوبر ماركت وقف هناك اقوله جب كذا وكذا وكذا مافهم جلت روح لأصطرك بالجوال راح عطاني جواله ههه
وليد:ههه غبي قسم بالله ههه
حلا:لا وذيك المره اقول روح ل ادوسك شفته داس وبسرعه مشى فينا حسباله اقول دوس البانزين
وليد:ههه غبي والله ثور يبيله تعليم من جديد
غلا:ايو والله يؤ يؤ حلا يالدوبه ليه ماذكرتيني اجيب عباتي من فوق
حلا:يؤ يؤ وش دراني عنك خ روحي جيبيها
راحت غلا فوق تجيب عباتها
وليد يتنهد:آآآآآه لمتى اختك بتضل كذا بويه
حلا:والله مدري كل مافتحت هالسافه تعصب وتسكرها على طوول وانا مابي اتغير معها بسبت هالموضوع
وليد:خ والله هالبنت معذبتني من متى ماشافت امي
حلا:تقريبا ماشافتها الا مره وحده من طلقها الوالد
وليد بأندهاش:مره وحده
حلا:ايوه وتكره احد يجيب طاريها ماتستحمل الظاهر متأثره مره
وليد:آآآه هالاخت
غلا:وش فيها اختك
وليد:معذبتني
غلا بأستغراب:معذبتك
وليد:ايوه لك ربع ساعه تجيبين العبايه
غلا:خ حسبت عندك سالفه يالله حلوي
حلا:يالله
كانت عباية غلا كرستالات على شكل دناجر اسود وابيض خطيره الدناجر مره
في فلا او معنى اخص قصر من قصور الرياض كانت تحط اخر اللمسات على وجها وهي واثقه انها خلاص ماتحتاج اكثر من كذا ميك آب
كانت لابسه فستان ضيق من فوق ووسيع من تحت كان فوق الركبه بشوي لونه احمر حرير توب وفي رسوم على شكل ورد بالوون الاسود خطير مره وتعطرت
وكانت منزله شعرها كله ومسويه بف كبير وشعرها مره ناعم ولبست كعب لونه اسود واكسسوارات من ديور ولبست عباتها الي كلها شك باللون الاحمر وراحت
غرفة اختها تشوفها خلصت ولا لا طقت الباب
رنا:تفضلي
رهف تطل عليها:خلصتي رنو
رنا:ايوه بس لحظه بلبس العبايه
رنا كانت لابسه تنوره جنز قصيره لحد نص الفخذ وبلوزه لونها ابيض خيط وفيها البلوزه نفسها سلاسل بكل مكان لونها ذهبي وميك آب ناعم باللون الذهبي
وكعب لونه ذهبي واكسسوارات وخذت شنطتها من شنل وتعطرت بعطرها المفضل من دفنشي وخذت عباتها كلها شك باللون الذهبي وطلعت
مع اختها وراحو الاصنصير ونزلو ودقو على السواق وطلعو معه ل..بيت عمهم
في بيت بو عبدالعزيز
روان كانت تحط ميك آب مره مره خفيف وناعم كثير كانت لابسه بنطلون شورت لونه ابيض وبلوزه لونها سماوي توب وفيها من تحت كسرات خفيفه
وخزام كبير باللون الابيض ورفعت شعرها ذيل حصان وطالعه مره ناعمه وكيوت ولبست كعب لونه سماوي واكسسواراتها وخذت شنطتها من ديور وتعطرت ولبست
عباتها الي كانت مره حلوه ومن ورا في رسمت شعار الهلال ونزلت تحت وكلمت السواق وطلعت طبعا امها راحت قبلها تساعد ام طارق
اما في بيت بو طارق كان مره حوسه وكانت جنى مابعد تخلص لبس كانت تحط ميك آب اول بعديت تلبس راحت تلبس
لبست فستان لونه اخضر لحد فوق الركبه بشوي وفيه من تحت كسرات وكان توب بدون اكمام وحزام عريض لونه اخضر فاقع وفيه من ناحيت الصدر شك
شوي ولبست كعب لونه اخضر فاقع ولبست اكسسواراتها ولما خلصت نزلت تحت تشوف من الي جا كانو غلا وحلا توهم واصلين وبعدها وصلت رهف ورنا بعدين روان
راحت تسلم عليهم وهم راحو لها على طول وصارو يسألون عن الاحوال وحاله يعني بعدين وصلو صديقات جنى وهم
منار ورشا ورنيم وشوق ورغد وشجون اوصفهم لكم
منار:بنت حلوه شوي مغروره على منصب ابوها وجسمها حلو وعيونها حلوه بس رجه مره مع صديقاتها ماتكون مغروره
رشا:بنوته مره حلوه ناعمه كثير بس انها مره مهبوله ورجه وطيوبه مره واحلا مافيها رجتها
رنيم:بنوته حلوه كثير جسمها حلو ومتناسق تحب السوالف وتحب الاشياء الفخمه مستحيل تشتري شي مو انيق لو على طلعه عاديه حتى لو كانت الروحه للجامعه
شوق:بنوته حلوه وهاديه في بيتهم ام مع صديقاتها تشوفونها فل ماتجلس بمكانه وملقوفه درجه اوله
رغد:بنوته حلوه مؤدبه مع الكل ومحترمتهم الا صديقاتها تطلع رغد الاصليه اما مع الكبار او ناس ماتعرفهم انسو انها تسوي شي من هبالها
شجون:بنت روعه بمعنى الكلمه الي بقلبها على اللسانها حلوه كثير وانيقه مره وطيبه بشكل وتحب تشعر وتامن بشي اسمه حب عكس كل صديقاتها وحساسه شوي ورجه
راحت شوق تضم جنى ويظحكون عليها البنات طبعا نسيت اقولكم ان صديقات جنى هم نفسهم صديقات الباقي يعني مره علاقتهم مع بعض
شوق:جنوي يادبه طالع عليك الفستان حلو صايره نحيفه
الكل مات من الظحك
رهف:خ شلون دبه بعدين نحيفه خ والله انك حفله وحبتين
شوق:او او حفله بدون ببسي
رهف تتطنز:كم اعشقك يالببسي لاأعرف اعيش بدونك انتي حبيبي الاول والاخير
الكل مات من الظحك على خبال رهف
روان:رهيف رهيف
رهف:نعم..؟؟؟
روان:بالله عليك شوفي هذي ايش لابسه رايحه عرس
الكل التفت على المره
رهف:ك وقصم وقصم تظحك خ
كانت المره لابسه فستان منفوش من تحت ومن فوق كله ترتر وشك وحاطه ميك آب كثير يخوف خ
شجون:لابالله عليكم شوفو الثانيه رايحه عزاء ههه
وماتو البنات ظحك لأن المره لابسه تنوره سودا وبلوزه سودا ولاحاطه حتى كحل
غلا بصوت رجولي:ههه يابعزا يابعرس خ
الكل مات من الظحك مو على كلامها على صوتها الي اتقنت بالفعل انها تخليه رجولي هع هع
جنى:قومو نروح نجلس
الكل:يالله
راحو جلسو وسوالف وظحك وغشمره على الاخر
رهف:غلوي
غلا:هلا
رهف:عرفتي ذاك الي رقمك
غلوي:ههه اي ذاك التيس مايعرف اني بويه
رهف:ههه حلوه تيس المهم شرايك نلعب عليه
غلا:والله ماعندي مانع
رهف:عارف انه ماعندك انتي كل شي عنك ايزي وفري
غلا:عادي خ
رهف:طيب رقمه عندي
غلا:ام من حسن الحظ اني جايبه الشنطه الي فيها الرقم يعني اكيد موجوده
رهف:حلو يالله طلعي الرقم
"طلعت الرقم وحطته بموبايلها الاسود واتصلت دقيقه ورد عليها"
:آلوو
غلا تنعم صوتها بدامه ناعم خ:هلا وغلا
"الولد خق على صوتهاط
:هلا بك مين
غلا:نسيت انت الي رقمتني بالمجمع
الولد تذكر:ايوه هلا والله انا نواف وانتي..؟؟
غلا:غل غاليه
نواف:اي والله غاليه
غلا خ صدق المسكين:ايوه عاد بدينا
نواف:آآه ياحلات هالصوت
غلا حبست الظحكه وحطته سبيكر:ايوه
نواف:انتي كم عمرك
غلا:ليه بتخطبني
البنات ماقدرو الا انهم يظحكون يتخيلون غلا لابسه فستان العرس ويمها نواف خ وغلا ولا مره لبست فستان
نواف:احد يمك
غلا:ايوه انا في عزيمه وهم يسولفون وحده قالت نكته وظحكو
نواف:وشو النكته
غلا:في وحده راحت السوق شافت ولد جميل ملك جمال قامت تصرخ وقالت جني جني<<مخترعته من عقلها
نواف:ههه حلوه طيب ماقلتي كم عمرك
غلا:ام احزر
نواف:21
غلا:الله صغرتني واجد
نواف استغرب:ليه كم عمرك
غلا:عمري 60
البنات بالزور مسكو ظحكتهم
نواف:تتطنزين
غلا:الصراحه لاتستغرب انا اهلي اغنياء علشان كذا سويت عملة تجميل ولامبين علي التجاعيد ولا اني عجوز بس وانت عاد ماأنتبهت
نواف صدق:ياويلي وانا اغازل عجوز اقول انسي هالرقم سلام"وسكر البنات ماتو ظحك هالخبل صدق خ"
رنيم:مدري من وين تجيك هالافكار يالشينه
غلا:احم احم انا غلوي مو اي وحده نسيت اقولكم ذيك المره شفت بنت قطعه ياي ولا احلا
البنات عبسو مايحبون هالنوع
غلا:خ شوفو وجيهكم بس خ
جا فايز يركض ل..جهت غلا يحبها موت مدري ليه
فايز:غلوي الله لبسك مره خلو"خلو=حلو"
غلا:حبيب انت هذا الذوق مو انتو يع مو حلو لبس اولاد ويع ويع يالبنات
فايز:يعني انتي مثلي ولد
الكل ظحك على برائة هالولد
غلا:ايوه ياحلو انا ولد
فايز قام ينطط فرحان:انا فرخان انا فرخان"فرخان=فرحان"
غلا:حبيبي تدري انا وش جبت لك
فايز ينطط:ثوكلاته ثوكلاته"ثوكلاته=شكولاته"
غلا:صح جبت لك ثوكلاتها كثيره
فايز:انا ماحب جنى انا احب غلا
الكل صاير يظحك
جنى:ماتحبني
فايز:غلا تعطي فايز ثوكلاته جنى وع ماتعطي فايز ثوكلاته
جنى:اي مصلحه مو لوجه الله
غلا:عادي اهم شي يحبني وبس
شجون:بنات
الكل التفت عليها يعني وشو
شجون:آآآآه امانه مو الحب شي حلو


التعليقات (9)
فراشه فصعونه
فراشه فصعونه
اهلين بصراحه روايتك مره كيوت مره عجبتني
وانا بإذن الله راح اتابع معك الروايه من البدايه
الى النهايه بس ممكن انقطع هذه الفتره عشان الاختبارات بس ابشري أول ما تخلص الاختبارات كل يوم أنا ناطه عندك على روايتك
وكملي الرواييه مره جنان روايتك

عذبة الابيات
عذبة الابيات
هلا والله فراشه فصعونه نورتي الصفحة
الله يوفقك بالاختبارت وحياك باي وقت،،

عذبة الابيات
عذبة الابيات
الجزء الثاني
"راحت رنا فوق تشوف السيديات ولما افتهم خذتهم لفت انصدمت بالي واقف قدامها منصدم من جمالها ولا عرف مين اهي وقف مو عارف وش يسوي تصنم"
هي وقفت ماعرفت وش تسوي ماأنتبهت الا لما طاحو السديهات من يدها نزلت بخفه ووأخذتهم واهو نزل راسه وقال
.............:آسف اختي"وراح غرفته بسرعه وقلبه ضربه فولت خ"
اما رنا ماأقدر اقولكم عنها هي بالبدايه ماعرفته بس فالاخير عرفته من صوته خ وكان قلبها يرقع طبول ههه بس فالاخير مااهتمت عادي عندها
اما هو كان جالس مع الشباب ويسولف مع فيصل
فيصل:رئود
رائد:وجع يافاصوليا
فيصل:ههه فاصوليا بعينك اقول وخر عن وجهي
رائد:ههه بس علشان تعرف مين رائد وطلع لسانه فاصوليا
فيصل مايحب احد يناديه كذا راح وخذ العصير وكبه على رائد
رائد:ياحمار
فيصل:ههه علشان تحرم مره ثانيه تغلط
رائد:وجع لو انت مو في بيتنا كان ماخليتك وكبيت عليك الشاهي والقهوه مو عصير بارد
فيصل:الحمدالله
وراح فوق من الجهه الثانيه وشاف رنا خ
اما هي نزلت على طوول علشان مايشكون البنات
رشا:تو بدري صيفي هناك
رنا:انطمي يالمرجوجه
رشا:خ اقول سكتي لاحد يسمعك يالهاديه
الكل:ههه
رنا:يالله بحطه بالاستريو يالله علشان نرقص
الكل تحمس وحطته وكانت على اغنية راشد الماجد هلي والكل قام يرقص
"للمعلوميه رشا ورهف وروان احسن الراقصات بالخليجي اما بالمصري ماحد يجيب رهف وغلا على انها بوي بس تعرف ترقص مصري خ"
وصار الكل يرقص وانبهرو الحريم من رقص البنات كلهم رقصهم حلو ورهف صارت تتفنن مع اغنية راشد
خلصت الاغنيه جلسو كلهم وجات اغنية هذا الي شايف نفسه حلا ومنار قامو يرقصون عليها يحبونها مره
وصارو يرقصون الكل يتابعونهم بعيونهم
"على فكره صديقات جنى تراهم نفس الطبقه اللهم ان منار ارقى شوي لأن ابوها وزير لاغير ولا نفس المستوى"
رهف:احم احم خبر عاجل
شوق:تلايطي وش عندك
رهف:اقوول طيري ياشيخه المهم في خبر حلو
البنات:وشو..؟؟
رهف:احم احم ابشركم بأن اخي العزيز الجميل الذي احبه من كل قلبي
البنات:ايه
رهف:حبيبي اخوي راح يرجع من السفر بعد اسبوعين
البنات صارو يناقزون"سلطان راح كمل دراسته برا وخذ الدكتوراه والماجستير والحين اهو بيشتغل دكتور وتتعرفون على شخصيته بالروايه"
سلطان البنات يعزونه كثير لأنه دايم يطلعهم وحنون وخفيف دم له اربع سنين مسافر ولااحد يعرف عنه ولالمحه غير الصور
روان:ونآآآآصه بيجي خطيبي
الكل يظحك لأن روان كانت تمزح لاغير والكل عارف هالشي
رشا:آآآآآه<<تتثاوب
جنى:مامداك نعستي
رشا:اقول طلعي برا مواصله وجايتك بعد والحين الساعه 3 ماباقي شي على الاذان بصلي وبخمها نومه طويله مره
جنى:ماراح تطلعي من بيتنا الا عالساعه 5 او 6
رشا:ياسلام وانا اجلس ودي انام مافي احلا من سريري البنك الخطير
"رشا من النوع النعومي مره وتحب اللون الوردي مره وكل شي تحبه بنك"
رهف:لوعتي كبدي بهالبنك حقك
غلا:اي والله الناس تاخذ اسود ازرق اخضر اصفر سماوي ابيض
رشا:اسمه من تكلم
شجون:لا انتي عدله ولانتي عدله وحده ولاديه بزياده والثانيه بناتيه بزياده
غلا:خ والله شي فله يبيلك تجربين شجون
شجون:بسم الله علي لا ياحلوه
رنا:خ والله انكم فله خلاص
جنى وبصوت عالي:تفضلو على العشاء
منار:عشى الساعه 3 خ
الكل:ههه
"عند الشباب"
رائد ماأهتم بالبنت جد حلوه مره بس ماأهتم واجد يعني ياما شاف بنات احلا واحلا بس مو راضي يقتنع فيها
فيصل:فيك شي
رائد:لاعادي مافي شي بس فيني النوم خ
فيصل:فااضي
شوي ونط بوجهم زياد
زياد:اقوول طول الوقت وانا ثقل وعقل جنب الرجال وع مو حلو علي صح
فيصل:ابد مو لايق عليك"طبعا فيصل يمون على الكل رايح جاي على بيوتهم وهم عادينه ولد عمهم خ"
زياد:آف ودي اسوي شي وينها حبيبتي رونا هي الي تفيدني وتقلب البيت معي
فيصل:خ اهم شي
عبدالعزيز:اقول طروق
طارق:طروق بعينك انا الشيخ طارف
عبدالعزيز:خ الا الشيخ طارق كثر منها حبيبي
طارق:ههه غصبن عليك وعن خشتك وش تبي
عبدالعزيز:ضايق خلقي
طارق:افا ليه
عبدالعزيز:الوالده كل يوم تجي وتقول لي ياولدي ابي افرح فيك وازوجك واشوف عيالك
طارق:صير مثلي قلت للوالده لاتجيب الطاري واذا استعديت بقول لها وماعاد تفاتحني بالموضوع وترا عادي وانا ولد عمك
عبدالعزيز:طيب بشوف ويصير خير بأذن الله
زيد نط لهم
طارق:اعوذ بالله كل شوي ناط عند احد
عبدالعزيز:زيود حبيبي
زياد:بدينا بالمصالح يانعم
عبدالعزيز:ههه فاهمني ضف وجهك
زياد:طرده محترمه
عبدالعزيز:زين انك فهمت بعد خ
زياد:بروح احسن لي بس جيت اقولك يالله العشا ولا ماتبون
طارق:الا نبي وش عليك ماتبينا ناكل بأي طريقه يعني
زياد:دوم فاهمني ياطروق
طارق:اف ابلشتنا انت واخوك ب..طروق ياخي قدرو موقفي مو مشتهي هالاسم
زياد:ليه هو بكيفك
طارق:لابكيف جدتي
زياد:طيب بقول ل..جدتي عنك ياكلب
طارق:اقول كلب بعينك ياجربوع
زياد:خ حلوه جربوع بس لاتعيدها
طارق:ضف وجهك يالله خبر الجماعه يقومون للعشاء
زياد:اوكي اوكي ياجماعه تفضلو على العشاء
الكل قام وراحو البوفيه الكبير والفخم الي مسوينه
"عند البنات"
رنيم:اقول يالتلوخ
البنات:مالت بس
شوق:اي والله تلوخ شوفي بس اقول رهوفه
رهف:آمري
شوق:شلون تاكلين كذا علميني
الكل:ههه
رهف:مااحد يعرف ياكل كذا الا انا ويه فديتني
الكل:يالواثقه
رهف:احم احم
البنات خلصو اكل راحو تغسلووجلسو لوحدهم خاصه البنت اكلهم قليل مايكثرون وخاصه باليل
رنيم رن جوالها فردت
رنيم:هلا والله
فيصل:هلا بك اقول يالله انا برا طلعو
رنيم:من متى غريبه
فيصل:ماأبيكم ترجعون مع السواق في هالوقت ماينفع يالله انا برا
رنيم:حاضر ماطلبت شي
شوق:يالله
رنيم:يالله
جنى:على وين
رنيم:والله اخوي برا ينتظرنا
جنى:خ من متى اخوكم يودكم ويجيبكم
رنيم:لأ بس يقول الوقت متأخر مايبينا نرجع مع السواق
الكل:اجل مع السلامه
شوق:رنيم ماكأنها طرده مستعجله
رنيم:الا شكلها يالله بايو
الكل:باي
وطلعت وهي تسولف مع اختها وشوق تستهبل وكانت بتطيح رنيم بالمسبح ههه
رنيم:وجع
شوق:ههه والله لو طحتي كان صار شكلك خطير مره
رنيم:والله كان قتلتك
شوق:بالسكين ولا الشوكه خ
رنيم:هههآآآآآآآآآآآي سخيفه يالله نروح لايقوم القيامه فيصل
شوق:اي والله يالله...وراو لل..سياره
شوف تركب قدام:هاي
فيصل:هايات كيفك شوق
شوق:تمام وانت..؟؟
فيصل:تمام وانتي رنيم
رنيم:انا بخير دامني بروح انام
فيصل:ههه والله انكم فله
"عند البنات"
غلا:حلوي
حلا:هلا
غلا:انا بروح البيت تجين
حلا:اي يالله
جنى:وين تو بدري
غلا:اقول انقلعي وراي اشغال
رهف:احلا بسنز ومن
غلا:قديمه خ
رهف:يالواثقه
غلا:عارفه اني واثقه مايحتاج تقولي
رهف:ياشين الواثقين يالله قومي بس
غلا:طيب لاتدفين بكلم وليد يجي ياخذننا
اتصلت عليه
غلا:هاي
تميم:هلا والله غلوي
غلا:تمومي هلا والله شخبارك
تميم:اصغر عيالك تمومي تمام وانتي
غلا:تمام اقول وش جيب جوال اخوي عندك
تميم:ابد سلامتك شفت اسمك قلت اكلمك
غلا:اها اوكي قول له يطلع بنروح معه
تميم:طيب باي
غلا:باي
حلا:هذا تميم
غلا:ايوه
رهف:والله انه حفله هالتميم لي شهر ماشفته
روان:شرايك نقوم نخرعه اكيد مافي غير اولاد عمامي
جنى:فكره حلوه يالله رهف
رهف:مالي خلق مصاخة زياد
روان تتخصر:وش حلاته اخوي
رهف:ماقلنا شي بس بيجلس ينكت ومدري شنو
روان:هذا الي محليه
رهف:وانا قلت مشينه ماقلت شي يابنت الحلال
روان:يالله بنات
رنا:يالله ترا متحمسه مره
رشا:يالله حركو
منار:ههه متحمسه
شجون:سوري الصراحه ماأقدر اروح
التفتو عليها وهي خافت خ
رهف:ليه ان شاء الله..؟؟
شجون:ياخي فشله اولاد عمك وعمك وش يرزني معكم
رهف:قومي شوفي منار ورشا ماقالو شي وتعرفين حنا متعودين عليكم وانتو كأنكو بنات عمي يالله
شجون:تسلمين بس والله مقدر ياأخي فشله
روان:لايفوك تميم والله انه فله
جنى:وخفيف دم
رنا:وطيوب
غلا:وعلى نياته كل شي عنده مثلي فري
شجون:اف طيب يالله قومو بس راح اتلثم
الكل فك ثمه معلومه نسيت اخبركم اهل شجون مدلعينها وهي ماتتغطى بس تتحجب على خفيف بس اذا بتروح السوق تحط الشيله
رهف:لا والله وتخربين على نفسك
شجون بأصرار:اذا ماتلثمت ماراح اروح
رهف:طيب يالله تلثمي
"تلثمت شجون والبنات كلهم ماعدا غلا وحلا لأنهم بيروحون بس بيسلمون على اولاد عمهم وبيمشون راحو مجلس الرجال وصدف ان مافي غير اولاد عمهم وتميم خ"
البنات:هاي
الكل:هايات
رهف تنط عند تميم:حبيبي من زمان ماشفتك
تميم:ههه حبيبتي والله مشاغل
رهف:ايوه يابسنز مان
تميم:احم احم اخجلتي تواضعي
الكل:ههه
تميم يلتفت ل..جهت شجون ومنار ورشا:اشوف العدد زايد من متى انولدو ذولي
منار:خ حنا صديقاتهم
طارف:منيل خ والله كبرتي وتغطيتي
منار:لا يابابا بجلس وبخليك تشوفني
طارق:ههه من متى متغطيه
منار:ام حوالي سنتين
طارق:والله ولا شفتك مدة سنتين متعودين نلعب ورشو ها شخبار اخوك
رشا:حفله بعد وش اخباره زفت مثل وجهه
طارق:ههه حلوه آه آه شجون توني من قبل يوم شايفك كاشفه مامداك تغطيتي
رهف:حفله والله هالبنت مو راضيه تجي لعندكم كاشفه
تميم:تعلمو منها شوي
رهف:ههه ياحلو هي متعوده على اولاد عمي المشكله فيك انت
شجون بداخلها تتوعد ب..رهف الي خربطت الدنيا
تميم:افا انا ليه
رهف:بس تقول فشله ولا مره شافتك وتكلمت معك تجي فجأه وتكون كاشفه
تميم:صح كلامها مو شجون
شجون ماتت مو عارفه ترد احرجتها رهف
رهف:ههه اف ياويلي منك
تميم:ليه
رهف:امزح هي ماتمون الا على طارق ورئود وسلطان آآآه عليه حبيبي
تميم:ايوه سمعنا انه بيجي قريب
رهف:لاتذكرني لاأقوم عليك
تميم:ههه في احد تقول ل..عمها كذا لاتحديني اقول ل..ابوك
رهف:الباب يوسع جمل
روان:والله حفله وين اخوي حبيبي ماأسمع له حس
زياد:خ والله مالي خلق اتكلم تعبان ابي انام انتي مو راضيه نروح
الكل:ههه
منار"طروق
طارق:هلا
عبدالعزيز:يالنصاب دايم نقول لك طروق ماترضى
طارق:طيب انا ماأرضى احد يقول طارق شفيك
عبدالعزيز:توها قالت طروق
طارق توه ينتبه:خير ياآنسه ماسمعت
منار:اوه اوه آسفه طارق
طارق:ايوه
منار:سمعنا شي حلو داخل
طارق:وشو..؟؟
منار:تالين حاطه عينها عليك وتتغزل فيك خ
طارق ضاق خلقه:لازم تضيقين خلقي يعني تعرفيني ماأطيق سيرتها
شجون:ههه حرام البنت تحبك
البنات:تكلمت بس
الكل:ههه
طارق:شفيكم عليها
رهف:حنا كلنا معارضين شي اسمه حب بس هي تقول ل جاها ليش لا الحب شي حلو زقتين
شجون:يالحماره زقتين بوجهك
جنى:والله بقوم اتوطى ببطنك
شجون:طارق تسمح ادوسها
طارق:خذي راحتك
شجون راحت ل..جنى تبي تخوفها وهي بعدت من جدها صدقت الكل ظحك على طريقة شجون تخوف طريقتها كأنها من جد بتروح
حلا:تميم
تميم:هلا حليو
حلا:بعديها لك المهم ياخي وش كبرك ماتزوجت
تميم:ماراح اتزوج الا عن حب
شجون:ياسلام هذا الكلام"واستوعبت هي مين تكلم وانطمت وهو ظحك على عفويتها"
تميم:ايوه انا ماأقول الا كذا والكل معارضني
شجون انطمت واشغلت نفسها بشي ثاني
غلا:وليد ماودك نروح
وليد:لا ولله ماودي
جنى:نامو عندي
وليد:تسوين خير والله ياجنى خميهم عندك
جنى:ههه في احد مايبي خواته
طارق يرفع يده:انا انا
الكل ظحك على طارق واستهباله
جنى:مالت جد غلا حلا نامو عندي
غلا:سوري ماأعرف انام الا بغرفتي
حلا:حتا انا
شجون:خ
جنى:اي شجون انتي اهلك يرضون نامي عندي
شجون:اقول طيري بس
جنى:امانه امانه
شجون تفكر:اوكي ماعندي مانع
جنى صارت تنطط من الفرح
شجون:طارق
طارق:نعم
شجون:احم بقول شي عظيم توني اكتشفه اليوم حبيت اخبرك بنفسي انت ورائد
رائد:الله يستر وشو..
شجون:ههه طبعا الكل داري ان امي وامكم مره صديقات مو
الكل:ايوه
شجون:وانا كبر جنى اتذكر امي مره قالت لي ان خاليت الي هي امكم"وتأشر على طارق ورائد"رضعتني يعني انتو اخواني
رائد وطارق وقفو من الحماس:والله
الكل:ههه
شجون:ايوه
طارق:خ طول عمري اتمنا اشوفك
شجون:شمعنى انا
طارق:مدري
شجون:لايكون كنت بتخطبني وهونت
طارق:ههه حلوه بس لا
شجون:ادري خ
طارق:يعني اليوم بنفلها ولا راح تتغطين
شجون:لا ماراح اتغطى وانتو اخواني اتغطى من شنو
رائد:والله حمااس
زياد:وانا مو اخوك
الكل ظحك على زياد
شجون:لاتستبعد ترا واجد رضعوني اسأل امك
زياد مسك الجوال ودق على امه والكل ظحك
زياد:هلا يمه شخبارك انا الحمدالله اي الا بسألك عن صديقت روين شجون ايوه انتي مرضعتها حلفي آسف مو قصدي اكذبك اوكي باي
روان:ها
زياد:وفصم حماس وطلعتي اختي شجون
شجون:بالله عليك
زياد:والله ههه اقول الي مو حلال يطلعون نبي نشوف البنت
تميم:افا وحنا مالنا نصيب
شجون:مستحيل
تميم:وهذا وانتي ماتتغطين خ قرادة حظني
شجون:لحظه زياد
زياد:هلااع
شجون:جنى مو اختك
زياد:الا
شجون:يالذكي خلاص تعال ونام معنا
زياد:والله فكره ها طارق اجي
طارق:حياك
زياد:الله يحييك
شجون:اقوول انا بروح البيت بجيبلي شي البسه
رائد:قومي انا اوديك
شجون:مو لازم اروح مع السواق
رائد:السواق حلمي ياماما
شجون:ههه من عرف اني اخته بدت السلطات بالتحكم
الكل:ههه
شجون:يالله
"وراحت مع رائد ل..بيتهم"
جنى:ماكأن الكل حلال علي
طارق:لا مو كلهم عبدالعزيز و وليد مو حلال
وليد:افهما طرده يعني
جنى:لاماعاش من طردك وليد
وليد:احم احم اسمعي ياأختس العزيزه حلوي صيري مثل بنت عمك
جنى:شمعنى حلا وغلا
وليد:الله يسلمك غلا ماأشوفها الا نادر وكل ماتشوفني تعطيني بوسه حلوه مثل وجها اما حلا اربع وعشرين ساعه مقابلتني
الكل:ههه
غلا:ياحلاتي اعرف اعطي بوسات
طارق:دخريها ل..رجلك
غلا بقرف:وع وع وع روح لاأخمك قال رجلك قال انا مستحيل اتزوج يابابا
الكل ضاق خلقه من غلا
غلا:شعوه كل هذا زعل طارق يالله عاد
طارق:يابنت العم بسك رجه ولعب انتي كبرتي ولازم تصيرين بنت وعاد انتي بنت ولا كل البنات
غلا:احم احم عارفه بس ماأحب حركات البنات
طارق:يعني انتي مو بنت
غلا:الا بس ياليت اني اكون ولد احلا
طارق:عارف انه حلو يكفي اني ولد
غلا:ياواثق انت
طارق:غلا من متى وانتي تتغطيين عني
غلا:من سنتين
طارق:من تغطيتي مني وانتي قلب حالك انتي كنتي كذا بس الحين زدتي مره
غلا:بليز من غطوني عنك وانا قالبه
تميم:ليه
طارق:انا وغلا كنا مره مع بعض ودايم نتكلم مع بعض بس من تغطت ولا عارف عنها شي حتى مابعد استوعب انها تغطت عني
تميم:خ
غلا:تقلع والله ذيك المره دخلت عليه وانا مو متغطيه وهو يولف معي عادي وانا ماأستوبعت اني تغطيت لأني ماأتغطى عنه
الكل:ههه
طارق:والله حتى انا ماحسيت انك مو متغطيه عني انه عادي هذا شي طبيعي بس قهر والله
غلا:لاتعلمني على القهر والله من جد بنفجر
طارق:خلك مثل منتي
شوي وجا رائد معه شجون جابت لها كذا لبس
شجون تجلس وماحست ب..تميم توها بتفتح وجها الا تذكرته ولفت وشافته يطالعها وحمدة ربها انها مافتحت وجها
حلا:والله وكنتي بتفتحين وجهك عادي ياخي انتي ماتتغطين
شجون:انطمي مالي خلقك حر مره
رائد:خ اقول غريبه في وحده اليوم ماسعتها تقول رئود وش الطاري
رنا الحمدالله ماعرفني لازم ابين طبيعيه:ههه قلت اصير طيبه اليوم
رائد:زين ماسويتي خ
رنا:بنات زهق يالله نروح
رائد:لحظه ابي الكل يسمعني حنا بنروح المزرعه بعد بكره صح
الكل:ايوه
رائد:خلاص نجتمع كلنا والبنات يجبون مين يبون اما نحن الشباب حنا بنعزم فيصل وسعود ونواف
غلا شافت آخر اسم نواف لايكون نفسه لا وش دخل هذا بهذا
الكل:حلو
غلا تغيرت:وليد بتقوم ولا شلون
وليد:غلا شفيك
غلا:مافيني شي بنتظرك بالسياره
توه بيقوم وليد بس شاف حركه من طارق انه يجلس
طارق:ادري انها تتغطى مني بس مايمنع اني اكلمها وانت تثق فيها وتثق فيني صح
وليد:اوكي روح
راح طارق ل..غلا وهي ماأنتبهت
طارق:غلا وش فيك
غلا:مافيني شي
طارق:علي
غلا ماقدرت الا انها تبكي
طارق تفاجأ غلا حتى بطلاق امها وابوها مابكت:ليه انتي ولاعمرك بكيتي تبكين وانتي كبيره
غلا:طارق تعبت والله تعبت وانا اكتم اكتم ماأقدر لازم انفجر
طارق:قولي غلوي قولي
غلا:انا خلاص تغيرت من تطلقو امي وابوي انا ماشفت امي الا مره وحده ياخي متأثره مره ماأحب اشوفها واذا شفتها اتضايق واحس اني بموت بس ماأقدر لازم اشوفها
ولابتشك ان فيني شي وانا خلاص ماعدت غلا القديمه ذيك المره في واحد حط رقمه بشنطتي وانا سفهته ولما جا مساعه قلنا نلعب عليه وكلمته ولعبت عليه لدرجة خليته يسكر
بعدين لما قلتو مساعه اسم الشباب كان اسمه موجود خفت يكون هو ويعرفني ويقول لأخوي ويفهم غلط
طارق كان متفاجأ من غلا بس ماباليد حيله
طارق طلع جواله وصار يحوس بالصور
طارق:وش اسمه
غلا:نواف
طارف:اوكي لحظه صار يحوس الما طلع صورته وراها غلا
طارق:هذا نواف
غلا:لا
طارق:خلاص اجل مو اهو ولاتهتمي انتي كبيره ولازم تقنعين نفسك انك تزوري امك طيب
غلا هزت راسها مثل الاطفال
طارق:والدموع انا ماحبها انتي اختي ولاأبي هالدموع
غلا كانت تعتبر طارق اخوها بعد وليد وهو بعد:اوكي خلاص تعبتك روح لهم
طارق:وشو تعبتيني بعد حلوه ذي يالله قدامي
غلا:ههه
"وراحو وهم يظحكون لما دخلو الكل استغرب كيق طارق خلاها تظحك وفرحو"
رهف:كل هذا تغلي
زياد:وانتي الصادقه دلع
رهف:خ غلوي تتدلع لا مستحيل
غلا:ليه مالت بس يالله والله دخت ابي انام
وليد وقف:يالله مشينا مع السلامه
الكل:مع السلامه
راحو بيتهم وكل وحده ل..فراشها على طول وحتى وليد كان تعبان فنام
الكل راح مابقى الا شجون وزياد وطارق ورائد وجنى
طرق:يالله اكشفي نشوف
شجون:ام لا بروح فوق اول اعدل شكلي وابدل خ
طارق:ياحول طيب روحي
راحت فوق بدلت ملابسها لبست بنطلون مشقق وبلوزه كت لونها خظر وفيها تفاحات بالوسط باللون الاخضر الغامق والفاتح ومسحت مكياجها وحطت واحد خفيف وقلوس
وفتحت شعرها وطالعه مره مره حلوه نزلت لهم بدون عبايه ولا شيله وهم لما شافوها تصنمو
طارق بنفسه:مشاءالله وش هالجمال
زياد يالله تهبل
رائد عمري ماتخيلتها كذا
شجون:ههه شفيكم يالله قومو
طارق:الصراحه ياشجين ماتوقعتك بهالجمال
زياد:انتي وحده خقان
شجون:اذا انا كذا اجل رهف ورنا شنو
رائد:ليه وش فيهم
شجون:انا يمهم بشعه
رائد:حلفي
شجون:والله
رائد:اها اليوم رنا وش لابسه
شجون:ليه
رائد:بس لأني متعود عليها جنزات اشوف غيرت ولا لا
شجون على نياتها:لابسه تنوره جنز قصيره وبلوزه بيضه
هنا رائد تصنم معقوله الي شفتها رنا لامستحيل وين رنا الاوليه الي ماأطيقها كبرة وحلوة بكثير
رائد:اها ورهف
شجون قالت له وش لابسه رهف وعادي يعني
جلسو بغرفة السنيما وكنت ظلمه مره وعرض لم جديد وببكورن وعصير وحاله وكان فلم يخوف اكشن رعب جا مقطع يخوف نطت على زياد الي كان يمها وهو خاف خ
زياد:بسم الله خرعتيني يالدوبه والله بغى يطيح قلبي اف
الكل:ههه
جنى:تستاهل والله
زياد:اهم شي اف اخيرا انتهى الفلم قومو نستهبل
شجون راحت اخذت خوداديه ورمتها على زياد وهو بعد وصارو يلوحون على بعضهم وونآآآسه على الاخر جات السعه6 وهو يلعبون ويستهبلون
طارق:اف منكم الحين بروح الدوام وانا مواصل
رائد:مو لازم تروح خذ اجازه اليوم
طارق:اي والله بروح اقول للوالد وبروح انام
شجون:لاتو بدري تنام الحين
طارق:شنسوي ملل
شجون:عادي الا اقول في بنت تصلح لك اخطبها لك ك
انتهى البارت ارائكم توقعاتكم
مين هالبنت..؟؟
وشو ردة فعل طارق بيوافق ولا لا..؟؟
رنا هل بتغير شي ب..حيات رائد ولا لا..؟؟

شهد الكون 111
شهد الكون 111
كمليها يالغلا الرواية جونان

فراشه فصعونه
فراشه فصعونه
هاي قلبو البارت جونان مره رهيب وخيال
بليز حددي وقت تنزلي فيه البارت

عذبة الابيات
عذبة الابيات
الجزء الثالث"3"
شجون:عادي الا اقول في بنت تصلح لك اخطبها لك ك
طارق:اقول ضفي وجهك قالت ايش ..يقلد صوتها....في بنت تصلح لك اخطبها لك
شجون:ههه مالت ماتعرف تقلد صوتي من جد طيب شوف مين البنت واحكم
طارق:قولي اسم البنت بس صدقيني ماراح اوافق
شجون منحرجه:مدري ليه اثتحي اقوول
طارق:هههبزره قولي بس
شجون تسجعت:هي اسمها....................
طارق رجعت له الذاكره ل..بعيد لسنتين ورا كان جالس بالكوفي مع عبدالعزيز ووناسه على الاخر شاف بنت من بعيد جايتهم كانت حلوه حلوه قليله عليها هو ماقدر يشيل
عينه من عليها
البنت:هاي
طارق بجديه:نعم
البنت:الله لهادلرجه مو طايقني
طارق بقرف:قليلة ادب جايه عند اولاد ماتعرفينهم
البنت:مين قال اني ماأعرفك
طارق استغرب:من وين تعرفيني
البنت:مو انت طارق العثماني
طارق بأستغراب اكثر:ايوه انا طارق العثماني مين انتي
البنت:انا نوف
طارق:خير ياأختي وش تبين
نوف:طارق ماعرفتني
طارق:انا ماأعرف هالاشكال
نوف:طارق انا نوف ايام الدراسه الاول لما كنا ببريطانيا
هنا طارق انصدم هذي نوف حبيبته الي طول عمره حبها لما قال لأبوه رفض انه ياخذ حده اجنبيه لأن نوف اجنبيه وهو من ذاك اليوم وهو مايفكر فيها يحبها يموت فيها
طارق:اي نوف هلا شخبارك
نوف استغربت من بروده:تمام وانت
طارق:الحمدالله
نوف:طارق وش فيك
طارق:مافيني شي
نوف:طيب طارق مو انت تحبني وانا احبك ليه خليت الايام تفرقنا
طارق:والله انوف كنت صغير طايش معرف وين مصلحتي ومصلحتي اني ابعد عنك
نوف بدت تتجمع الدموع عندها:ليه بعد هالحب فالاخير تقول لا ليه حرام عليك وش سويت
طارق ماتأثر:المهم انا قلت كل الي عندي يالله عبدالعزيز
عبدالعزيز:يالله
"وراحو خلو نوف تبكي وهي منهاره وقررت انها بتنساه وتنتقم منه بس ماقدرت قلبها مايطاوعها قررت انها تنساه وتتركه بحاله"
شجون:هي انت وين رحت
طارق:عندك وش قلتي
شجون:انا اقولك وش رايك تتزوج نوف
طارق عبس:مين نوف
شجون:نوف جاك
طارق الا هي نفسها:اقوول انقلعي تبين تزوجيني صديقتي
شجون مو فاهمه:شلون صديقتك
طارق:يعني صديقتي ايام الدراسه لاغير وهي مجرد صديقه
شجون:اها بس حلوه مو وغمزت له
طارق:ههه ايوه حلوه بس مو مثلك
جد شجون احلا من نوف بشوي
شجون:احم احم احم عارفه مايحتاج تقولي ياحلو
طارق:مقدر على الواثقين انا
شجون:عارفه
طارق:والله انك فله
شجون:احم احم المهم طارق
طارق:يانعم
شجون بنبرة حزن:امانه مو حلو الحب
طارق:الا حلو بس قولي انتي حبيتي م قبل
شجون:لاماحبيت بس احس انه شعور حلو
طارق:ايوه اتوقع كذا بس ليه الحزن
شجون:خ تعبت من كثر ماأدور مواصفات الي ابيه وفي الاخير لقيت المواصفات ومن جد استحي من هاادمي بس ماأحس اني احبه
طارق يغمز لها:ايوه مين هذا
شجون:ههه مالك خص
طارق:امانه قولي لي
شجون:بس سر بيني وبينك
طارق:افا عليك
شجون وهي مستحيه:بس ترا ماأحبه بس هو مواصفاته ابيها
طارق:ههه عرفنا قولي مين
شجون وهي مستحيه حيل:ام........"قالت اسمه"
طارق تفاجأ:امانه خ ياحظه هالولد حسيت انك مستحيه منه<<عرفتو مين خ
شجون:اقول بليز انطم
طارق:ههه شلون بليز بعدين انطم
شجون:بس كذا
طارق:خلاص شرايك اكلمه
شجون بدهشه:ليه..؟؟
طارق:ههه بس كذا بدون سبب
شجون:اذا بدون سبب براحتك
اتصل طارق على الولد
......:طروق خير مصحيني
طارق حطه سبيكر:هلا والله
.......:خ ينقالك ترقع يعني وشو شتبي
طارق:تميم
تميم:نعم
طارق يطالع شجون:مافي وحده تحبها انجذبت لها..؟؟
تميم:جد انك واحد فاضي مصحيني على هالسبب كان انتضرت الما اجي الشركه
طارق:خ ماراح اجي
تميم:ليه..؟؟
طارق:لأن جنيو وزياد ورئود وشجونه ماخلوني انام فماراح اروح
تميم:من شجونه
طارق:شجون الي امس معنا الي تلثمت بسبتك
تميم:ايه ههه ياحليلها
هي قلب وجها شنو ييلي بزره انا
طارق:ههه لاتسمعك بتذبحك
تميم:ههه ليه
طارق:ماتحب احد يقولها يحليلك تعتبره يعني هي بزره
تميم:ههه اجل اختك يالنشبه خ
طارق:ايوه ليه ماتاخذ اجازه وتجي بيتنا
شجون ضربته وقال:آآآآي
تميم:خ وش فيك
طارق خرها:هالغبيه ضربتني
تميم:ههه جنيو
توه بيقول شجون بس استوعب:اي هالغبيه تبي تلوح الخداديه على زياد جاتني انا
تميم:ههه تعرف هذا الي بيصير باخذ اجازه وبجي عندكم
لما قال كذا طارق وخر السبيكرولا سمعت شجون
طارق:حياك
تميم:بليز لاتعرف بعدين بتروح
طارق:خ طيب يالله باي
تميم:باي
راح تميم خذ له شور ولبس بدله بنطلون وبلوزه اورنج ضيقه ومطلعه شكله مره حلو وسوا شعره سبايكي وكلم اخوه وقال له هو تعبان ماراح يجي وركب سيارته وراح بيت اخوه
رائد:ملل
طارق:اي والله
زياد:كثير
شجون اشرت ل..جنى وجنى فهمت
شجون:تبون تتونسون ثواني راحت فوق هي وجنى
جنى:ها وش الخطه
شجون:شوفي نلبس فساتين ونروح فوق الطاوله ونرقص
جنى:ههه والله ونااسه انا اول بعدين انتي
شجون:طيب
راحو لبسو شجون جايبه لها فستان احتياط كان قصير لفوق الركبه لونه احمر وتوب وكسرات من تحت وفي رسوم قلوب بالاسود وفتحت شعرها وحط ميك اب خفيف مره
اما جنى لبست فستان برضو قصير فوق الركبه لونه اورنج توب ظهرها يبين شوي منه وحطت ميك اب ونزلت شعرها ونزلت هي وشجون
الاولاد فاكين ثمهم للأخير
طارق:وش بتسوون
جنى:ههه بنونسكم بنرقص
زياد تحمس:الله ولا مره شفت بنت ترقص
جنى:طبعا فكرة شجون انا برقص اول بعدين هي
الكل:يالله
وحطو اغنيه مصريه وصارت جنى ترقص بالارض حلو والكل عجبه رقصها وجا دورشجون وقفت فوق الطاوله وحطو اغنية خليجيه وصارت ترقص فوق الطاول ولما جات دارة
على نفسها دوره حلوه تجمدت مكانها دمها وقف مو راضي ينتشر بجسمها وهي تشوف تميم واقف قدامها ومنصدم ورايح فيها مو قادر يصدق ان هذي شجون هي ماقدرت
تتحرك وهي ياحظي مو قادر يشيل عينه انتبهو لما جنى لفت تشوف المكان الي تطالع فيه شجون وصرخت
جنى:تميم وخر
حسو الاثنين على عمرهم شجون راحت تركض فوق وهو نزل عيونه بعد ايش ياحظي خ
طارق:يؤيؤ غبي نسيت انك بتجي
جنى لفت على طارق:يعني تدري انه بيجي
طارق:ههه والله نسيت بس مشاءالله شجون على رقص مو طبيبعي
جنى نست تميم:اي والله انها قمر
تميم:خ اول وخرو عن وجهي
جنى:يؤيؤ خل اروح فوق لها اكيد ماتت بمكانها هي على اقل شي تنحرج
تميم:ههه سلمي عليها
جنى:تبيها تقتلني
تميم:قولي لها ولا عليك انتي
جنى:ههه اوكيك
راحت فوق لها وهي ميته متسنده على الجدار وبصعوبه تتنفسه لابسه عاري ولا وترقص راحت الاخت فيها
جنى:خ كل هذا سواه يك تميم
شجون:انقلعي والله بالموت اتنفس
جنى خافت:تبين نوديك الطبيب
شجون ظحكت على شكلها:ههه يالغبيه من الاحراج لاغير
جنى:عادي دايم يصير كذا
شجون:اشوف فيك يوم يارب
جنى:الله لايقولها مالت يالحيوانه
شجون:اف يعني بيجلس تحت
جنى:اي ويسلم عليك
شجون ماتت:وشو يالحيوانه لاتلعبين
جنى:ماألعب يالله ننزل
شجون:لو ايش
جنى:بلا دلع ويالله
شجون:وش دلع تلايطي
سحبتها جنى غصبن عنها لبست العبايه ولثمت وبالموت نزلت وكان تميم بوجها مبتسم لها وهي خاقه عليه ومستحيه
جلست جنب طارق
طارق:خ هدي وجهك صار طماط ههه
شجون بصوت خفيف:طارق والله مو رايقه لك ابد
طارق:افاا
شجون:بالله عليك والله حدي منحرجه من عمك مدري خالك
طارق:خ طيب خلاص
زياد تحمس:شجونه والله رقصك حلوم قومي رقصي
شجون التفت على تميم وتعلقت عيونه لثواني وكأنها سنين عيونهم حكت ولفت بسرعه وهي تشوفه مبتسم
شجون:طير بس
زياد:ليه..
رائد:خبل تبيها ترقص
زياد:عادي رقصت مساعه وش فرق يؤ يؤ نسيت تميم فالعاده الكل حلال على تميم سوري شجون
شجون:لا اعدي لايهمك
زياد:بس رقصك مره حلو
شجون نست وجود تميم:تسلم والله عيونك الحلوه
زياد:احم احم عيوني حلو
شجون:ههه استخف الاخ
زياد وقف:آآآه كم اعشق البريك فاست اقوول قومو نفطر برا
شجون:نو سوري ماافيني
زياد:واي
شجون:مالي خلق
زياد:قومي بس
__________________________________________________ __
غلا توها صاحيه من النوم في العاده اذا صحت تكون متنرفزه وواصله معها ماتروق الا بأغنية تيتانك شغلت المسجل بس خلته هادي راحت خذت شور سريع وغيرت
ملابسها لبست بنطلون جنز وبلوزه لونها ازرق وابيض وفيها زخارف ولاديه مشطت شعرها وخلته بدون استشوار ودخلت النت وهي مره ريقه دخلت المسن وكان ايميلها
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) <<من عقي ترا وشافت اضافه من ايميل اسمه (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) <<<من عقلي برضو
قبلت وشافتها فاتحه استغربت يعني على طوول
تدري يالقلب الحنون..ان قلبي غيرك ماسكن
هاي
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
هايات مين معي..؟؟
تدري يالقلب الحنون..ان قلبي غيرك ماسكن
انا ندى
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
هلا بس ماعرفتك
تدري يالقلب الحنون..ان قلبي غيرك ماسكن
ايوه انتي ماتعرفيني بس حبيت ادردش معك
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
سوري انا ماأدردش الا مع بنات اعرفهم باي .."وحطت بلوك وديليت وندى انقهرت مره خ"
شوي الا جاتها محادثه من اخوها وليد
بتم اعزك طول العمر
غلوي حبيبتي لبسي بنروح نفطر
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
اوكي شوي وبنزل
بتم اعزك طول العمر
اوكيك لاتتأخرين
نروح ونجي والشهامه ملازمتنا ماندري ان الشهامه كلمه ماتستحق الا رجالها<<غلا
اوكيشن يالله باي
بتم اعزك طول العمر
باي
راحت لبست عباتها قالت مو لازم ابدل وراحت تشوف اختها دخلت لقت اختها نايمه بسابع نومه خ راحت نزلت وشافت وليد ينتظرها
وليد بأبتسامه:صباح الخير
غلا:صباح النور كيفك..وراحت باسته بخده مثل ماتعودت..
وليد:تمام يالله
غلا:يالله
"راحو مطعم نفس المطعم الي فيه طارق وزياد ورائد وتميم وجنى وشجون"
راحو لهم
غلا:صباح الخير
الكل:صباح النور
طارق:هلا غلوي شخبارك
غلا:تمام وانت..؟؟
طارق:تمام
غلا:وانت زياد شخبارك
زياد:تمام ياحلوه
غلا:كثر منها وانت رائد
رائد:عال العال دام هالثنتين معي..يأشر على جنى وشجون..
غلا:ههه وتمومي كيفك
تميم بزعل:ايه انا لي الله اخر واحد
غلا:شوفني ماسلمت على جنيو وشجونه
تميم:اي انتو بنات سلامكم غير
غلا باسته بخده:ولاتزعل كيفك
تميم رضا:تمام ياحلوه جلسي
وليد:لا والله وانا لي الله
شجون:لا شدعوه حياك
وليد:فديتج والله انتي الي فاهمتني
تميم انقهر وده يقوم يذبحه مايدري ليه
وجلس جمب شجون والي قهر تميم اكثر واكثر
وطول الوقت شجون تسولف مع وليد او الباقي بس هو مسفهته على الاخر
تميم:احم احم اسمعو
الكل التفت له
تميم:انا قررت اسافر
جنى اشهقت:ليه ووين
تميم:ههه ياخي ماأبي اجلس بالرياض في ناس مو راضين يعطوني وجه<<كان يمزح مو مسافر
جنى:قولي عنهم وانا اوريهم
تميم:ههه المشكله انها بنت
جنى:خ والله انك حفله
تميم:ههه بروح ولا راح ارجع
شجون لاشعوريا:وحده مو معطتك وجه مليون وحده بتعطيك وجه
تميم استانس ان كلمته:بس هالوحده انا ابيها
شجون بحماس:يعني تحبها
تميم:مدري بقول وانتي حكمي
شجون:قول
تمم:اذا شفتها افرح واذا شفت ولد يكلمها بطرقة حبيبتي او كذا اموت قهر وودي اقوم ادوسه واذا راحت افكر فيها واتمنا تعبرني بكلمه
شجون فرحت له:ههه وناسه برافو عليك تحب خ
الكل ظحك على خبالها
تميم:من جدك انتي
شجون:ايوه
تميم غمز لها:اها اوكي ان شاء الله تحس فيني
هي حست ان الكلام موجه لها وابعدت هالفكره:بس لازم الحب ينتهي بزواج ولا بتلعب على البنت
تميم:لامين قال بلعب عليها بالعكس بحطها فوق راسي ومتى ماأستعديت بروح اتقدم لها
شجون ماحست بعمره مندمجه معه بالحكي وتموت وتعرف هالبنت ماتدري ليه ودها تعرف:طيب وشو بتكون ردة فعلك لو رفضتك
تميم تنهد:راح انهار ولا راح افكر بشي اسمه زواج
شجون:غلط والف غلط بالعكس هذي تجربه تتعلم منها مو خلاص تبطلها لازم تجرب ثاني وثالث وماأتوقع احد بيرفضك
تميم ابتسم:ليه ماتتوقعين
شجون لاشعوريا:مشاءالله انت كامل والكامل وجه سبحانه جمال ومال وادب واخلاق ودين واسره رقيه وش تبي اكثر من كذا وانك تحبها وتحبك
تميم فرح ل..كلام شجون:الله يسمع منك بحاول اصارحها
شجون:لا مو تحاول الا صارحها لازم تصارحها يمكن البنت ماتشعر بأتجاهك شي او يمكن تحبك وانت ماتدري وتتأمل انك تخطبها فالاخير يجي واحد ماينرفض وبتقول لا
لا ماراح تقدر تقول لا لأنها ماراح تثق انك بتخطبها ويمكن ماتحبها فهمت
هنا تميم تعلق فيها زياده:اي والله كلامك صح بس كيف اواجها وانا اليوم حددت مشاعري اتجاهه
شجون:لازم تفكر زين ياتميم الزواج والحب مو لعبه اذا مليت رميتها لا الزواج والحب نعمه من رب العالمين ولازم يكون في ثقه بين الحيبين مو اي شي يخرب عليهم
جنى:اول مره اشوفك تتكلمين بجديه
شجون:ههه بهالاشياء ماأقوام الجديه
تميم:ههه كبرتي بعيني دامك كبيره
انحرجت شجون واستأذنت تروح دورة المياه راح يراقبها بعيونه شاف ثنين يضايقونها ماقدر يتحكم بنفسه قام
الاول:ياحلو عطنا وجه
الثاني:لا الظاهر الحلوه عندها غيرنا
ماخلص حملته الا بالبكس الي بوجهه وطلع دم وصار يتخانق وهي خايفه على تميم خلص تميم ضرب وانحاشو ااولاد وعكس طبيعت تميم الي يعصب بهالامور
تميم:ان شاء الله ماعملو لك شي
شجون وعينها تعلقت فيه:لا الحمدالله مشكور ماتقصر تميم
تميم:ولو هذا واجبنا عند حبايبنا "وراح وخلا شجون بحيره شلون يعني حبايبنا يعني معقوله يحبني لا لا وش هالخرافات لاتتعلقين بالاوهام ياحلوه"
انتهى البارت ارائكم توقعاتكم
وشو يمكن يصير بين تميم وشجون..؟؟
هل شجون بتحبه ولا لا..؟؟
تتوقعون طارق بياخذ نوف ولا غيرها..؟؟
رائد لما عرف انها رنا تتوقعون راح يحبها ولا..

عذبة الابيات
عذبة الابيات
الجزء الرابع"4"
تميم:ولو هذا واجبنا عند حبايبنا"وراح وخلا شجون بحيره شلون يعني حبايبنا معقوله يحبني لا لا وش هالخرافات لاتتعلقين بالاوهام ياحلوه"
رجع تميم وهو يفكر كيف تجرأ وقال لها كذا بس ليه يقول لها اف خل اروح لهم احسن لي وراح جلس وهو سرحان
غلا:الي ماخذ عقلك يتهنا به
تميم:مالت وخري عن وجهي بس ماحد ماخذ عقلي الا انتي
غلا:اي كثر منها ماحد ماخذ عقلك الا "وبصوت خفيف ماسمعه الا تميم وطارق"شجونه
تميم وطارق ظحكو:ههه
تميم:يالشيطانه وش عرفك
غلا:مبين مره
جنى:عن شنو تتكلمون
تميم:مايخصك
غلا:ايوه مايخصك
جنى:افا زيود شوفهم
زياد:حدك عن جنوي هذي حبيبتي
جنى:فديتك والله
وليد:احم احم عيب عيب
زياد:اخوها وحر
وليد:ماأقصدك انت انا اكلم غلا
غلا:ههه طيب خلااص
كانت غلا تناظر بنت كانت مره حلوه والظاهر كانت ناويه ترقمها خ وانتبه لها وليد
وليد:لاعاد اشوفك تسوينها طيب
غلا:ههه طيب
"شوي وجات شجون وهي سرحانه مو عارفه من حولها جلست وغلا تكلمها وهي ماترد"
غلا:هي شجين
شجون:....................
وليد:شجون
شجون اوتعت على صوت وليد:هلا وليد
تميم انقهر لنها ردت على وليد
غلا تتخصر:ياسلام وانا لي ساعه اناديك ولاتردين ولما ناداك وليد رديتي
وليد:انا غير خطيبها مو..؟؟"كانو يمزحون وشجون تجاريه بالمزحه ماكانت تدري بالي عيونه تشتعل نار من العصبيه"
شجون:الا
تميم:الحمدالله عن اذنكم
شجون لاشعوريا:وين
تميم:بروح البيت
شجون:تو بدري اجلس
تميم ناظر وليد بحرقه وفهمه وليد وظحك عليه بقلبه انه غيور
وليد:احم احم الا اقول ياجماعه
الكل:نعم
وليد:تدرون ان شجون اختي خ
تميم فتح عيونه على الاخر
جنى:ههه ماأستبعد هالشي هذي مابقى احد ماصارت اخوه
شجون:قولي مشاءالله اجل لو مو اخوي يعني بيصير بيني وبينه هيك
تميم ارتاح كثير مايعرف ليه
__________________________________________________ ______________________________
رهف صحت من النوم وهي مره كسلانه راحت خذت لها شور ولبست بدله سبورت وخذت الايبد ipod حقها الاخضر والسماعات
ولبست كاب وحطت قلوس وكحل وطالعه مره بريئه وكأنها ملاك راحت نزلت شافت ابوها جالس يفطر
رهف:صباحو دادي
بوسلطان:هلا بنتي صباحو فول على رهوفه اجلس افطري
رهف:والله ماودي ابي اروح اتمشى برا
بوسلطان:بدون فطور لا ماينفع
رهف:اوكي بس علشان خاطرك ..."اخذت لها كم حبت زيتون اكلتهم على السريع ووقفت بتروح"
ابو سلطان:ماأكلتي شي
رهف:دادي تعرف اني ماأحب افطر بس علشانك خذت زيتون
بوسلطان:ياعمري سوي الي يريحك
رهف باسته بجبينه:اوكي باي دادي
بوسلطان:ههه مهبوله هالبنت
رهف راحت تتمشى برا رياضه يعني حطت السماعات وصارت تسمع الاغاني الملفضله لها اغاني اجنبيه اغنية jojo مره حلوه ومشت تقريبا ساعه بعدين قررت تركب خيل
هم عندهم اسطبل وخيول راحت بدلت لبست لبس ركوب الخيل وصارت تتمشى بالخيل حقها ومر الوقت وملت ونزلت راحت فوق تروشت ثاني مره بعدين بدلت لبست بنطلون
جنز وبلوزه لونها اخضر فاتح وفيها حركات بالوردي وحطت قولس ومسكره وكحل وشدو وطلعت قمر بمعنى الكلمه خذت شنطتها وساعتها من ديور وشوز
وخذت عبايتها ونزلت راحت ركبت السياره
رهف:بشير روح بيت عمي بوعبدالعزيز
بشير:اوكي
رهف امسكت الجوال واتصلت على روان
روان:هلا رهوف
رهف:اهلين كيفك
روان:تمام وانتي..؟؟
رهف:تمام
روان:تصدقين ملل
رهف:ههه اقول افتحي الباب
روان بفرحه:جد
رهف:لاعم ايوه افتحي
روان:هواه باي
رهف:باي ههه مجنونه هالبنت والله
روان راحت ركض تبدل لبسها لبست تنوره لتحت الركبه لونها زيتي وبلوزه لونها اخضر فاتح وفيه مثل ام شسمه ايوه خرز بالؤلؤ وفتحت شعرها وحطت ميك آب خفيف
ونزلت وقالت للخدامه تفتح الباب دخلت رهف
رهف:هاي
روان:هايات ياحلوه كيفك
رهف:تونا بالتلفون سألنا عن بعض مايكفي
روان:ههه مايكفي
رهف:اف حر ماحد ببيتكم
روان:نو زيزو بالشغل وزياد عند جنى
رهف:اوف اوكي راحت فصخت العبايه والشيله وجلست
روان:وش تشربي
رهف:بسبسي بليز
روان:من عنوني
رهف:تسلم عنونك
روان:ياتي جيبي تو ببسي
ياتي:جين ماما
وجابت الببسي
رهف وهي تشرب:يمي ياني اعشق الببسي احبه
روان:لهالدرجه
رهف:واكثر الا اقول يارونا
روان:هلا
رهف:وش رايك نروح فوق اشتهيت اعزف بالبيانو
روان:يالله قومي
راحو فوق ودخلو غرفة البيانو كانت كبيره مره وحلوه فخمه بشكل"ايوه نسيت اقولكم ان رهف صوتها خطير بشكل مو صاحي وتعرف تعزف بالبيانو كثير لها خبرا"
بدت رهف تعزف وتغني اغنية اجنبيه نسيت اسمها ههه وصوتها كان عذب مره والعزف مره حلو
كان يمشي تعبان يبي ينام مواصل سمع صوت من غرفة البيانو وهناك شاف بنت معطيته ظهرها واخته واقف يمها هو راح وطي مع صوت رهف وخق ولاتحرك
وهم ماحس لما خلصت الاغنيه روان صارت تصفق وهو خق على الموسيقى كانت هاديه ومره حلوه واخته خبله هع هع
روان:ههه برافو رهوف
زياد انصدم رهف رهف مستحيل اكثر وحده ماأواطنها تكون رهف
رهف وقفت ولفت علشان تتكلم وهو لما شافها انظرب كهرب فولت 180 درجه تغير عقله وهي ماحست هو لما شبع وكحل عيونه وخر وراح غرفته وهم ولا حسو حتى ههه
ومنصدم مره معقوله هذي رهف لاأكيد اتحلم انا مستحيل تكون رهف هذي غير هذي ملاك مو بنت مو بشر ابد مافي بشر يحمل هالملامح استجنيت انا مستحيل تكون
رهف اكيد سمعت الاسم بالغلط ايوه اكيد اكيد رنا اي يمكن سمعت بالغلط يؤيؤ شفيني قلبت فيوزاتي بس مو لازم اشغل نفسي انام احسن وخش بسابع نومه حخ
رهف:اقوول روان كأن مساعه سمعت صوت احد يمكن اخوك
روان:تتحلمين اخوي لو بيجي اكيد بينام لأن بيجي مواصل اعرف اخوي
رهف بعدم اقتناع:اها اوكي
روان:اقوول وش رايك نكلم البنات يجون
رهف:اي والله علشان نخطط بكره وش رح نسوي بالمزرعه
روان:تصدقين نسيت
رهف:مجنونه لنك
روان:انطمي بس
رهف:خ مجنونه هع هع
روان:اوكي بكلم الحين البنات
رهف:انا بكلم غلا تعرفين ماتقتنع الا بي
روان:اوكي
رهف مسكت موبايلها وراحت برا نزلت تحت صارت تتمشى وكلمت غلا
غلا:هلا وغلا
رهف:هلا والله غلوي وش اخبارك
غلا:تمام وانتي..؟؟
رهف:تمام اقول شرايك تجين بيت روان كلنا بنجتمع
غلا:ماأبي تعرفين ماحب اروح جمعه لودنا
رهف:مشاني
غلا:ههه تعرفين نقطة ضعفي يالدوبه
رهف:ههه اوكي لبسو انتي وحلوي وتعالو
غلا:اوكي بايو
رهف:بايو
رهف:ايوه خلاص بروح فوق واكلم منار ورشا وشجون وخل روين تكلم الباقي اخاف يطلع لي زياد وا عبدالعزيز يالله"راحت فق ودحلت غرفت روان"
روان:كلمتيها
رهف:ايوه كلمي شوق او رنيم
روان:مايردو ب..جوالاتهم
رهف:دقي على بيتهم يالذكيه
روان:اوكي هم الي دايم يردون يعني لاأمهم ولا اخوهم ولا ابوهم
رهف:ايوه هذا كلامهم
روان اتصلت على بيت شوق واول مارفعو السماعه
روان:ههه اهلين ياغميل
فيصل:آلوو
روان اخترعت وسكرت السماعه على طوول
اهو بنفسه"ههه ياحلو ظحكتها مرجوجه"
شوق:مين
فيصل:مدري وحده اتصلت وظحكت ومدري وش قالت
شوق شهقت:ياويل حالي لو كانت رهيف او روين
فيصل:ليه
شوق:لأني قايله لهم ان ماحد يرد الا حنا وانت ليه ترد
فيصل:مدري اشتهيت ارفع السماعه
شوق:خل اشوف الكاشف"راحت شافت رقم جوال روان شهقت"ياويل حالي روين
فيصل:ههه والله انك مرجوجه
شوق:اسكت اسكت رن
روان:نعم
شوق:اهلين روان
روان:ياكلبه مو قلتي ماحد يرد
شوق:شسوي فيصل الغبي ذا رد
فيصل:خير خير ماسمعت فيصل شنو
روان سمعت وظحكت:ههه تستاهلين
شوق:ياكلبه تظحكين
روان:تلايطي يالله البنات بيجتمعون الحين عندي كلمتهم كلهم باقي انتي ورنوم تعالو علشان تخطيط المزرعه بكر
شوق:ياسلام وانا اخر من يعلم
روان:وش اسوي لك انتي وأختك مقفلين جوالاتكم
شوق:اي نسيت طافي مافي شحن
روان:مشكلتك مو مشكلتي يالله تعالي
شوق:الحين
روان:ايوه
شوق:مين عندك
روان:رهيف يعني مين
شوق:ههه حلو طيب يالله بايو
روان:باي
فيصل:وين بتروحين
شوق:بروح بيت روين
فيصل:روحو لبسو اوصلكم بطريقي
شوق:اوكي
"راحت فوق بسرعه تقول لأختها طقت الباب ماردت دخلت سمعت صوت الحمام تتروش شكلها"
شوق:رنيم
رنيم من ورا الباب:هلا
شوق:اذا طلعتي لبسي بسرعه بنروح بيت روين بيودينا فيصل
رنيم:اوكيك
شوق:اوكي بروح ابدل
"وراحت غرفتها ولبست بسرعه جنز وبلوزه خيط ويبين بطنها شوي ساده البلوزه مافيها شي وحطت ميك آب خفيف بالمره بالموت يبين حتى وشوز وطلعت بدون اكسسوارات
وخذت شنطتها وتعطرت ولبست عباتها ونزلت لقت اختها توها طالعه من الغرفه"
شوق:خلصتي
رنيم:ايوه
كانت لابسه بنطلون شورت لفوق الركبه بشوي بس لونه ابيض وبلوزه لونها رمادي وفيها قلب باللون الاحمر وممخطط بالابيض وميك آب
خفيف ومجعده شعرها
نزلو شافو فيصل تحت لابس بدله وكاشخ بنطلون وبلوزه كت وضيقه مره لونها بني غامق
شوق:ايدي الشياكه
فيصل:قومو يالله
شوق:يالله
وراحو ركبو السياره قدام رنيم وورا شوق
فيصل:مين اخو روان علشان اعرف البيت
شوق:ام عبدالعزيز وزياد على ماأظن
فيصل:اها عرفت بيتهم
وراحو ووصلو وكانو آخر نااس خ
شوق تدخل بدفاش وتطق الباب برجلها:هاي
البنات نقز:ههه دفشه هايات
شوق:شخباركم شحالكم
الكل:تمام
شوق التفت شفات رهف:ياي فيف شكلك مره حلو وكيوت<<فيف دلعها
رهف:تسلمين عنونك الحلوه
شوق:ياحظ الي بياخذك
جنى:حظه اخوي
رهف كشرا:مين طويرق ولارئود
جنى:نقي
الكل:ههه
روان:لااخوي انا
رهف انقرفت:وع اذا كان زياد وع عفت الناس كلهم انا اذا عبدالعزيز حياه
جنى:لا عبدالعزيز محجوز لي
الكل ظحك لأنهم يمزحون اصلن مو من جد يتكلمون
روان:شوفو تذكرون المقلب الي سوه لنا الاولاد ذاك اليوم
االبنات ظحكو ماعدا منار ورشا وشجون وشوق ورنيم لأنهم ماكانو معهم
روان:ايوه ماكنتو موجودين بقولكم وش سوو لنا الاولاد كنا جالسين قدام المسبح ودخلو علينا فيران وتدرين حنا نخاف منهم فناقزن والي طاحت بالبركه والي اغمى عليها وحاله
البنات:ههه
منار:توحفه والله
رشا:مره ونآآآصه
رغد:انا كنت معكم
روان:ايوه رغوده كانت معنى
شجون:ياحرام المهم خلصو ابي اورح انام انا وجنيو مواصلين
جنى تتثاوب:اي والله خلصو علينا
رهف قامت تشرح لهم الخطه وهم مستمتعين بخطة رهيف
مرت عليهم 5 ساعات وهم جالسين ملو
جنى:وخر بس وين زيود
روان:بالفراش يعني وين
جنى:ولا صحى
روان:لا ماصحى
جنى:انا اعرف كيف اصحيه
رهف:اخذيني معك ماأبي افوت شكله وهو مخترع
البنات:وحنا وحنا
جى:ههه قومو يالله
كل وحده قطت اللثمه الا جنى وروان وشجون ومشو إلما غرفته كانت اول وحده رهف بعدها جنى بعدها غلا واول ماكانت رهف بتفتح الباب انفتح وطلع زياد بوجها وهي
وجها لصق بالكامل بوجه زياد بس شعره وتكون للاصقه خده بخدها خ هي تحررت مشاعرها لما شافت زياد بالهقرب وهو انفاسه مسكين ضاعت رهف تبي تبعد
بس البنات واقفين مو راضين يوخرون
رهف:هي يالبقران وخرو ابي اوخر
زياد حس بعمره ودخل الغرفه وسكر الباب وتسند على الباب يبي يخفف نبضات قلبه السريعه
روان:ههه رهيف شكلك وانتي لاصقه بأخوي نكته
رهف:انشبي يالخايسه
زياد ابتسم لأنها رهف سبحان الله وش هالصدف تأكد ان الي شافها هي نفسها رهف خ
غلا:ههه ماباقي شي ويصير أأه
زياد ظحك وسمعوه البنات ورهف حمر وجها وعصبت:قليلة الادب ماتستحين على وجهك وخري زين
غلا مسكتها:امزح ياحلوه شفيك وبعدين نصيبك مع هالمزيون وعلت صوتها مو زيود
زياد صار يظحك على خبالهم
رهف:آهئ آهئ آخر مره اجي هنا
روان شهقت:ليه
رهف:بس كلبه لأنو لصقت فيه
البنات يظحكون وانواع التطنز
رهف:طيب ماودكم نروح ولا بتوقفون قدام غرفت زياد
زياد بنفسه"ياحلو اسمي على لسانك هي زيود وش تقول انت لابالله خرفت"
رهف راحت وراحو وراها البنات
والكل راح بيته ونامو واليوم الثاني من الصبح وهم صاحيين كل واحد ركب السياره ولأن المزرعه مو بعديه ربع ساعه ويوصلون وصولو ونزلو وكان معهم صديقاتهم وزياده شباب
الكل راح ويتمشون روان قالت بتروح تكلم راحت تكلم صديقتها جمب المسبح على طوول وماأنتبهت للعيون الي تطالعها ومتيمه بها
روان:ههه لا ياحلوه انا روان العثماني مو حي الله اي وحده
فيصل اندهش هذي هي الي ظحكتها حلوه الا هي ياحلوها
كانت لابسه شورت لونه اسود وبلوزه لونها اصفر شيقه وعلى الجنب خطييب باللون الاسود وكاب لونه اسود وهي تمشي زلقت وتوها بتطيح بس
فيصل ايده اسرع منها هي ضمته لاشعوريا كانت خايفه ولاتكلمت وهي تشد عليه بقوه وتبكي سمعت روان صوت من بعيد
.......:روان وش تسوين
روان وخرت واستوعبت انه فيصل وخافت من الي يكلمها
انتهى البارت ارائكم توقعاتكم
وشو بيكون بين زياد ورهف..؟؟
روان مين الي ناداها هل بتصير مشكله ولا لا..؟؟
واذا شفت في ردود حلوه ابشرو

فراشه فصعونه
فراشه فصعونه
ياقلبو مره تسلمين على البارت مره جنان توحفه
نزلي البارت الثاني بليز
لا تتأخري علي

رنيمـ
رنيمـ
وؤأأأأأاأأأأاأأوؤ
الروايه روعه
تسلم ايدك على هيك روأأاايه
بليز لاتطولين علينا بألبأرتات

ليتني امريكيآآ قصه روعه
فراشات وراء أقفال حديدية رائعة جدا