الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
حبر القمر**
15-11-2022 - 11:37 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شخباركم ان شاء الله بخير
ها انا عدت من جديد اليكم بروايه مختلفة عما سبق في بدايتها يتخللها الهدوء الذي يسبق العاصفه لن اطيل الحديث عليكم ساترككم مع بدايتها
همسه .. لا احلل كل من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي عليها
حبر القمر
مدٍخ‘ل :
تْغ‘يَّر وجْ‘هَي !
مِنْ أوَّل غيآبك وٍ /** إبْتِْدَى آلتْأثير !
ح‘بيبي . .
مِنْ آلتَّْعَبْ ْآفي !
خذيتْْ آللِّي " ي ْفيني "
يآ أغلى مِنْ رَحَ‘ل عنِّي
, / يآ ِْلْ آلحُبْ وآلتْقدير ..
تْعَآلْ: إنْ ْآن لِي عِندِ ْْ مَعَزَّه
~ و ْآن تْغليني !
تْعَ‘آلْ: إنْ ِْنتْْ تْعشّقني
~ وإذآ فِعلآً تْبي لي خير !
تْعَآلْ : ومِدْ لِي َْفْ آلوَصِلْ
~ وآمِدْ َْفيني !
إذآ ْآنْ آلجِفآ وآجِبْ
. .( بدى) مِنْ قلبي آلتْقصير ,
أبي ْْ آلحِينْ / تِْرجَعْ لِي
ولآ تِْرجَعْ‘ . . . تْخليني !
أنآ مآ أقولْ آللِّي صَآر فِيني
. ., مآ هقيتْه يصير
لأنِّي ِْنتْْ ,( مِتْأ ِْدْ ) : بأنْ آلبُع‘د ينهيني ~!
ملخص الروايه ..
هو ..لا تحسبيني غافل عن حركاتك الواطيه يالح.....
هى بكل شموخ وثابت ... وشو اللى تعرفه وبستهزاء يازوجي العزيز
هو ,, بكل حقد سحبها من شعرها ..... تحسبيني غافل عن محادثتك بالمسن مع الشباب
هى . تتالم .. كذاب عمري ماسويتها ولاراح اسويها طول ماانا عايشه ومن (هى ) تخون ثقت اهلها فيه
هو .. انتى الخيانه تجري بدمك يالخاينه
هى .. ربي يسامحك
ومن هنا هل سبيدا انطلاق العذاب لبطلتنا ام سيكتشف بطلنا الحقيقه ويعيشون حياتهم بفرح وامان ؟؟
مخرج
يا عجول بالحكم دايم تمهل
كان لك قلب و لك عين بصيره
لك نزفت الحب ما القصد أتجمل
كنت صادق في القليل و في كثيره
كنت أنا أسأل عنك أبي لو يوم تسأل
كنت ادور لك عذر حتى اقول خيرةلقانا


التعليقات (9)
حبر القمر**
حبر القمر**
افا وين ردودكم
اذا ماعجبكم الملخص
مراح انزل الروايه

جـوري1
جـوري1
بالعكس بدايه حلو ه وننتظرك وللباقي احلى واحلى

حبر القمر**
حبر القمر**
جوري1
عيونك الحلوة
ان شاء الله يكون احلى

حبر القمر**
حبر القمر**
البارت الاول
جالسه فى غرافتها اليوم كان اخر يوم لها بالاختبارات ونفسيتها عال العال بعد الهم اللى كانت فيه مع المذاكرة وخصوصا انها اخر سنه بالثانويه وتبي النسبه العاليه بس الشى الوحيد اللى مكدر عليها روحتهم لبيت عمها مو كرها فى عمها او بناته كرها فى ولده اللى مو خليها على راحته دايم يحب يتمشكل معها ليه ماتعرف السبب شنو
تركت التفكير بو لد عمها وتجهت لجهازها وفتحته وفتحت الورد وبدت تكتب قصيدة جديدة هوا يتها كتاب القصايد والخواطر وقبل ماتنزلها فى المنتدى تاخذ راي بنت عمها فيها مع انها واثقه بالشى اللى هي كتبته
(( مياس 18 سنه اخر سنه بالثانويه العامه جمالها رباني رشيقه حيل لون شعرها كستنائي دلعها فطرة فيها بس مع ذالك ماياثر على شخصيتها القويه والعنيدة مكتسبه القوة والعناد من ابوها توام روحها ينت عمها ميهاف ))
خلصت من كتابته قصيدتها ودقت على ميهاف
مياس .. الو
ميهاف ...جعلنى فد هالو انا
مياس .. تضحك بدلع .. ههه تفداج العافيه ماتيوزين عن سوالفج انتي
ميهاف .. لا غلاي تعالى شتبين داقه كلها ساعتين وكملت بغشمرة وبتشرفينا فى البيت وبتلوعين كبدي من مقابل خشتج
مياس .. تتصنع الزعل ...طيب خلاص باي
ميهاف .. ميمي يالخبله امزح ليكون زعلتي
مياس .. شاريج انتي يعني
ميهاف .. راي انج تخليني الدلع عنج
مياس .. والله الدلع فطرة ربي خالقني فيها وماقدر اغيرها
ميهاف ..ماسمعك تميم كان عرف كيف يردعليك
مياس..واللي يرحم والديك غيري هالسيرة وخلينا بالاهم
ميهاف .. ههه انتى وهو جنكم جني وعطبه قوليلي شن والاهم
مياس .. انا ولا اخوج الزين تعالي كتبت قصيدة وابي رايج فيها قبل لاانزلها بالمنتدى
ميهاف .. طيب بس دقايق ادخل على المسن
مياس .. اوكي انا انتظرج سي يو
ميهاف .. سي يو
مكان ثاني باحدى المقاهي كان جالسه ويه ربعه ويتكلمون عن ((رمشها فتان ))
هو .. ياربي هالبنت عليها قصايد شى مو طبيعي على صغر سنها
خالد .. وابد ماتعطيك فيس كلش
محمد .. ياليت اقدر اجيب راسها
خالد .. أي ليما تعطيك وجهه ذاك الساعه حيب راسها
هو وكان الفكرة بدت تعجبه .. من يتحداني فيكم اجيب راسها
خالد .. ههه كان غيرك اشطر بس ماقدر عليها
هو ..وانا عند كلمتي وان شاء الله اني بجيب راسها
محمد .. واحنا بنتظارك بس شنو بتسوي بالظبط
هو .. كل شى بوقته حلو
فى مكان ثاني بعيدا عن عيشه هل القصور
فى بيت المتهالك ياكاد يسقط على من يعيش فيه
دخلت البيت راجعه من الدوام بعد ماركبت مع تكسي وصلها نص الطريق وماعندها الفلوس الكافيه اللى تخليه يوصلها للحارة
غرور .. بنت جميله كل الجمال فيها عمرها 23 سنه بس اللى يشوفها يعطيها اصغر من عمرها تصرف على اخوانها وامها وابوها تشتغل خادمه فى احد القصور ظروف عيشتهم اجبرتها على الشغله هذة تشتغل من الساعه 6 الصبح لحد الساعه 8 فى الليل
غرور .. السلام عليكم
امها .. وعليكم السلام بيعطيج العافيه يابنتي
غرور بابتسامه متعبه .. الله يعافيك يالغاليه
امها .. الشخبار الشغل وياج اليوم
غرور .. نفس كل يوم يايمه مافي جديد غير انواع الذل تزيد
الام تنهدت بالم على حال بنتها .. الله يصبرج يابنتي
غرور .. عشانج يايمه وعشان ابوي واخواني بتحمل كل شى
الام .. الله يسعدج يابنيتي ويوفقج ويرزقج بالزوج الصالح
غرور.. ماتوقع فى واحد يرضى بالخدامه فى البيوت يمه تصبحين على خير
الام .. وانتى من اهله
نرجع لمياس وميهاف
مياس .. ها شرايج فيها
ميهاف .. حلوة وانتى يطلع منج الشين
مياس .. تسلمين ياقلبي
ميهاف .. الله يسلمج
مياس .. تدرين انا شكلى بغير المنتدى
ميها ف.. ممجنونه انتى مانشهرت الا عن طريقه يوليج توسينها
مياس .. طيب كليتني بقشوري انا بروح انزل القصيدة وبعدها بروح البس
ميهاف .. اوكي
دخلت منتدى (( وسجلت دخول)) ونزلت قصيدتها بعنوان نساني الموت
"نسا? الموت "
?يف "انسا?" يامجنون..!
غلآت? ياغلاتيے |تمتل? هالقلب|
ل?لام احيان أشبہ بالس?وت !
خص!!
لامن جيت ل?.. / أشرح هواي !
ليت للأشواق. . تنهيده وصوت !
?ان ماتسمع
!!
من قال بنسا? بالحيل : مخطيے :
?لمة / شرف /
خذها من الراس للراس..}
حلفت ل? ~ باللہ ~ واعلن بخطيے
تنداس ]
اذا اخر حدود الحب يعنيے
/جنو?..~
انا..}
تعديت حبيبيے حدود الحب..}
مابي من? أي شيے
بس..}
فارقنيے
و
طير ..!
| سافّر | بعيد وتغرَّب
وسوت ارسال للموضوع
وطلعت لها رساله جديدة
قرتها على السريع وقررت انها ترد على صاحبه الرساله بعد ماترجع من بيت عمها
سكرت لابتوبها ونزلت تحت
مياس .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
ابو مياس .. شخبار حبيبه ابوها
مياس .. بخير دام ابوها بخير
ابو مياس ابتسم لها ..
مياس .. مجود شخبارك يو احس كاني من زمان ماشفتك
ماجد اخوها الكبير .. اصغر عيالج مجو د وبعدين هذى انتي من تقرب الاختبارات نسيت البيت بالي فيه
مياس .. ههه شسوي ابي اجيب النسبه اللى دخلني الطب
ماجد .. الله يوفقك يارب
الكل .. امين
ام ماجد .. ميمي حبيتي مالبستي ومابقى شى على المغرب
مياس .. ان شاء الله يمه الحين بقوم البس
صحيح يمه عمات وعمامي الباقي كلهم موجودين ولا
ام ماجد والله مدري يابنيتي
ماجد .. كلمي ميهاف وهى بتعطيج خبر
مياس .. بخبث .. شمعنى ميهاف ليش مو ميادة
ماجد بارتباك .. عادي اللى تبينها كلميها
مياس .. طيب سي يو
ماجد .. سي يو
ابو ماجد .. يالله ياماجد قوم توضا مابقى شى على الاذن وبعد ماتطلع من المسجد مر على امك واختك وصلهم لبيت عمك انا عندي مشوار اخلصه والحقكم
ماجد .. ان شاء الله يبه
بعد صلاة المغرب فى بيت العم
كان الكل موجود عمام وعمات
ام عبد العزيز .. تومانور البيت
العمه .. وداد.. منور بوجودكم حبيتي الا وين البنات حدنا فيهم سلموا وطلعوا
ام ماجد .. تلقينهم فى المجلس الداخلى اكيد ولا بغرفه وحدة من البنا ت
العمه .. زينب .. بنات الوقت ماتعجبهم قاعدتنا ولا وسواليفنا
ام عبد العزيز .. ههه الله يهداج يازينب جيل الوقت غير عن جيلنا
العمه .. وداد صدقتي
فى المجلس ..
البنات جالسين سوالف وضحك
ميادة .. ميمي ماكتبت قصيدة جديدة
مياس .. بابتسامه .. توني مانزلتها اليوم بالمنتدى فديتج
خديجه .. واو ماشاء الله عليج شاعرة ليش ماتشتركين بشاعر المليون
مياس .. ههه شدعوة ومو لهدرجه اطلع بالتلفزيون بابا بالموت رضا وبالا صح اقتنع اني اذا خلصت الثانويه ادخل طب
خديجه .. يو عمو خالد عنيد شوي
ميهاف .. وميمي من وين خذت العناد مو من غير عمو خالد
مياس .. وة فديت بابي وعنادة
ريم .. بكل حقد .. تراك كبيرة شنو بابي
مياس .. وهي عارفه نوايها .. ولا يهمج غلاي ابوي
ميهاف .. شرايكم نطلع الحديقه
ريم .. يكون احسن من الجو المخنوق
مياس .. طيب يالله خلونا نطلع
طلعوا للحديقه بطريقهم صادفوا الشباب
ماجد .. شخباركم بنت العم والعمه
البنات .. تمام انت شخبارك
ماجد .. بخير دامكم بخير
تميم .. مياس شخبارك وشخبار الاختبارات
مياس .. بخير وهى عندها حرف الراء رقيق مرة انت شخبارك
تميم .. وهو ياحاول يقلدها بخيرر دامك بخير
مياس .. انقهرت .. سخيف
ريم بتدخل .. ماعليك منها تميم مقهورة منك
مياس .. مو بنت خالد ال.. اللى ياحاول يقهرها وينزل راسها بالارش
ماجد .. مياس حبيتي هدي اعصابج
مياس .. لا تشلي هم خيو انا ريلاكس مودي انا بطلع غرفتج بقعد على النت اذا ماعندج مانع
ميهاف .. خذى راحتج حبيتي
بعد ماطلعت مياس الشباب استاذنوا والبنات كملوا طريقهم
خديجه .. ترى ياريم حقدج بيضيعج
ريم .. فكينا واللى يرحم والديج
ميادة .. الله يهديج بس
ريم .. يهدي الجميع
فى قصر ابو علي
ام علي .. غرور
غرور .. وهى جايه تركض .. نعم خالتي
ام علي .. تتخللت عظامج بلى وينج ساعه على ماتجين
غرور .. بهدوء .. امريني
ام علي .. بكرة عندنا غدا حبيت اعطيج خبر عشان اليوم مراح تردين بيتكم
غرور .. خالتى مو هذا اللى تفقنا عليه
عاليه .. بتدخل .. يو مابقى بعد غير نسمع كلام الخدم واتفقاتهم هى قالت لج كلمه وحدة تنفذينها غصب عنج
غرور .. وليه الخدم مو بشر مثلج
عاليه .. فكينا واللي يرحم والديج وذلفي للمطبخ
غرور بانكسار.. ان شاءالله
نرجع لمياس
فتحت لا ب توب ميهاف وسجلت دخول على للمنتدى وعلقت على ردود اللى على قصيدتها وبعدها ردت على البنت اللى طالبه منها ايمليها عطتها الايميل بكل راحبه صدر ..
انتهي كذاالبارت
بعد هالبارت بارتين راح تبدا احداث القصه؟؟
ياترى هو (( هل بيقدر على رمشها فتان ولا ؟؟
مياس والبنت اللى ضافتها عند علىالايميل شنو نهايتها معها ؟؟
غرور هل بيجي اليوم اللى بتلقى من يخلصها من الذل اللى هي فيه ؟؟
تميم شنو سبب مضايقه للي مياس؟؟
ريم ياترى شنو سبب حقدها على مياس
؟؟
مخرج
سّگ عنآد ! مآ جآني يكفيني ..
زعلگ تعبني ،، وش بقى فيني ؟!
إن كآن ذا قصدگ تجآزيني ؟
يكفي { حبيبي .. قد خذيت جزآي

أم المفهين
أم المفهين
موفقه
اللهم صل على نبينا محمد

meriam tn
meriam tn
نايس ننطر التكمله

حلــــــم
حلــــــم
بدايه حلوه

غزالة وعيونها قتالة
غزالة وعيونها قتالة
سلمت الأنامل

جـوري1
جـوري1
وينك وين التكمله

رواية نور للكاتبة الاماراتيه وديمة العطا رائعة ومميزة
قم بس قم