الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- رواية نور للكاتبة الاماراتيه وديمة العطا رائعة ومميزة
البارقة 2008
01-12-2022 - 05:31 pm
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحباً جميعآ
كيف حالكم ؟
أتمنى أن تكونوا بخير ^^
اليوم بإذن الله سأضع لكم القصة الجديدة للكاتبة وديمة العطا
أترككم مع كلمات الكاتبة المبدعة ^^
. . . . . . .
مرحبا قرائي الاعزاء هاهو اللقاء يتجدد بنا من جديد مع قصه جديده ارجو ان تنال اعجابكم
مع محبتي
وديمه العطا
"نور"
الجزء الاول
على الشارع الطويل الممتد على شاطئ الراحه كان ايسوق سيارته وابتسامته اداعب شفايفه...اخيرا
الحلم اصبح حقيقه...وقدرت يا زايد تدخل انتخابات مجلس الشعب
حلم كان يطمح فيه من زمان .....من ساعه والتيلفون ماوقف من تهنئتة
ابتسم زايد وهو يتذكر اشكال خصومه في المجلس اي لذه حسبها وهو ايشوف علامات الخيبه على ويوههم
زايد"خلهم ايموتون حسره وعدهم ما شافو شي والله لا اخليهم يندمون على اليوم الي حطونيه فيه خصم الهم...وقاعديليه في السوق مثل العظم في البلعوم
برويكم عاده زايد شو عليه قادر"
هذا هو زايد من اغنى رجال الاعمال سلطه ومال وعلى ابواب دخوله عالم الانتخبات
وامساكه كرسي في مجلس الشعب
وزايد يتيم الابوين ماعنده لا اخو ولا اخت عاش وحيد اول شي مع ابوه الي كان ريال شرس
في السوق علم زايد كيف يكون خصم قوي لغيره ورباه على انه احسن من غيره وبعدها مات وتركه بعمر السبعتعشر سنه
لاكنه اول ما وعى على الدنيا كانت له سياسته وطموحه انه يوصل لاعلى المراتب
اجتهد في دراسته ومسك شركة ابوه الي ورثها وقدر ايديرها احسن ايداره ويوسع من فروعها في كل مكان
متميز دائما وله هيبه تطقي على المكان المتواجد فيه ونظرته لنفسه انه يستحق الافضل دائما وهذا الشي خلاه يكتسب صفة الغرور والتكبر بنظر الاخرين
كان يملك فله قريبه من انها تكون قصر في روعتها وكبر المساحه الموجود فيها
يملك الكثير من الخدم وعزايمه شغاله دائما لكثرة معارفه والناس الكباريه الي ايكون دايمن
على اتصال ابهم...وهو كثير السفر....ومايقصر دايمن في اهله من ناحية جدته....يزورهم في الاسبوع مره او مرتين اذا قدر
وطبعا عند زيارته لاهله اهل البيت يرتبشوون ويقدمون له الافضل اتم مرة خاله اتحوس في المطبخ اطلع احسن المواعين الي عندها وتطلب الحلويات
وتسوي كل الي تقدر عليه عشان تبيض الويه جدامه وبيت الخال هذا
عايشه فيه اليده الي اهيه ام ام زايد ومعاها ولدها راشد خال زايد وعنده من العيال فهد الي يدرس ثاني جامعه وعبدالله في اعدادي و
روضه ثنويه عامه ومي اول ثنوي ....اما خاله عبدالله فهو ميت وترك بنت عايشه حاليا عند خالتها
اما اخوال زايد الثانيين فهم اخوان راشد من الاب وكانو عيال الحرمه الثانيه واحد مات مخلف وراه عايله صغيره
عايشه حاليا مع جدتهم والخال الثاني خليفه شاب بعمر زايد عايش بروحه في بيت وهو خاطب
بنت خالته الي متفق معاها ان الزواج ايكون بعد انتهائها من الكورس الاخير في الجامعه وكان دائما ايفكر اييب عيال اخوه ويخليهم
عنده لاكن المشكله انهم صغار ومحتاجين حد يعتني ابهم طلب ايعجل بالزواج لاكن الخطيبه رفضت عى اساس اتخلص دراستها اولا
بدر صديق زايد من ايام الدراسه ومحاميه الشخصي كان قاعد معاه في السياره
بدر:شوه اشوف الابتسامه شاقه الويه
زايد:ههه مستانس والله مستانس...اخيرا صار الي احلم به
بدر:ياله شد حيلك للفوز
زايد:لا ابشرك من الحين بالفوز ان شالله
بدر:مشالله عليك يازايد مادري كيف ثقتك بنفسك هذي؟
زايد:لوما ثقتيه بنفسيه ماشفتنيه وصلت لين اهنيه...انا استاهل يابدر...انا زايد وانا الي بمسك المجلس باذن الله
وبفوز
هز بدر راسه:خطير والله
زايد:عيال الصقور ماتبور
اتصل خليفه خال زايد عليه
خليفه:مبروك مبروك يا ولد الاخت شفت عاده واسطت خالك
زايد:ههه هلا بالخال هاه ترا غدانا عندك
خليفه:ارحب حياك فديتك
زايد:يالله مسافة الطريق
سكر خليفه وياه اتصال من حرمة خاله
مرة الخال:مبروك مبروك يا زايد....لحوه ياعمتيه اصبري ببارك له
ضحك زايد:ههه يدوه هاتيها
الجده:سلام عليكم...خوزي منه انا قايلتلج اتصلي عليه وقبضينيه السماعه ماقلت رمسييه
زايد:ههه يدوه
الجده:هااه بلاك انته بعد
زايد:ههه انا بلانيه علومج انتي
الجده:هييه صدق مبروك فديتك ...عاده شو هالعله الي فزت فيها
زايد:يدووه ارفعي راسج فوق ...ان شالله باخذ الكرسي في مجلس الشعب
الجده:وايه غير هم كراسيهم سر عند انور خان الكراسي عنده رخاص
زايد:ههه ههه اسمع يدوه شو تقول تقول روح عند انور خان
ايخسي انور خان اييب كرسيه من عنده...يدووه ولدج بيصير باذن الله في مجلس الشعب
وبتشوفين عاده زايد شو بيسوي عقب
الجده:ياولديه والله ماعرف انته شو قاعد اتقول.......ودام ان العرب كلها تتصل عليه اتباركليه قلت بتصل ابارك لك فديتك
زايد:فديت روحج انا
سكرت الجده والتفتت لمرة ولدها وبنتها
الجده:هاا كرسي شوه؟
روضه:لحوه ساعه يايدوه اقولج اظاهر مافي فايده لهيام قرب
الجده:قربت خيبتج يامسودة الويه....فارجي اشوف
روضه:زيين زين.....عاده انتي بروحج نافخ راسج ولد بنتج باجر الله يعين لو ياخذ الكرسي شو بتسويبنا
الجده:الخلا
اتصل زايد على خليفه قبل لايروحله على الغدا وكلمه خليفه وهو محتشر
زايد:شبلاك؟
خليفه:ماشي فديتك اداعمت مع واحد ريال بس الحمدلله ما صار شي جرح بسيط وقاعدين ايخيطونه اليه
زايد بخوف:شوه وين انته
خليفه:في الجزيره
زايد:يالله احنا يياينك
خليفه:ياريال مافي داعي روحو البيت انتو الغدا زاهب اهناك وانا بييكو
زايد:احنا يايينك ولحمار الي داعمنك وين
خليفه:اي دريت حق شوه تبا تي اقلعه يازايد لاتنسى انك الحين على ويه انتخابات
وصل زايد وبدر للمستشفي واتوجهو داخل وكانت سيارة الاسعاف توها واصله بريال حالته خطيره كانو الدكاتره يتراكضون في كل مكان
دخلو زايد وبدر على خليفه واطمنو عليه وراحو عقب ينتظرونه برا عند الكراسي لين ايخلص من لخياط
بدر:سبحان الله جنه البارحه يوم انييب مروان عقب ما طلعناه من تحت السياره ماجن مر على الحادث سنتين
زايد كان يسمع بدر يتكلم وايحس انه منزعج من صريخ بنات وراه ايصيحن على ابوهن الي يابوه قبل اشوي
وحده منهن كانت اتصارخ بطريقه فضيعه ما حس زايد بنفسه يوم قام ومسك عقاله وصرخ عليها بجب
مسكه بدر ويره
بدر:ياريال اقلعهن شلك خص فيهن
زايد:عنلاتهن ماتسمعهن كيف ايصارخن ماشي مستحى
بدر:ياريال اقلعهن ابوهن تعبان ولازم بيتمن ايصارخن
زايد:قومهن ما وراهن ريال يصلبهن ....مستشفي ابوهن هن عشان ايصارخن بكيفهن ماشي ريايل تتخطف عدالهن
بدر:لحوه تعال تعال خلنا انروح عند خليفه
وبعد الموت قدر بدر يقنع زايد انهم ايروحون
في اليوم الثاني اقام زايد حفله عوده على شرف فوزه في النخبه الاخيره المرشحه للكرسي
ودعا فيها كبار الشخصيات والتجار وكل من له سلطه وكل الاهل والاقارب والاصدقاء
وكانت حفله على مستوء عالي الكل هناه فيها وتمنى له التوفيق والفوز
ومن ضمن المعازيم كانت ناس حاقده على زايد ومقهورين امنه
خميس:اتصدق احس انيه بطر ثيابيه من القهر ....طالع كيف مصدق عمره وضامن الفوز
سلمان:ماعليك امنه انا جندت جيش ايدوروليه هفوات عليه عشان اخليه يخسر في الانتخابات
خميس:ياريال من وين بتيبها هذي الهفوات ايقولولك يتيم ماعنده هل تقدر اتعايره بمشاكلهم ولا شي
سلمان:لا عنده خواله لازم بنلاقي عند حد منهم مصيبه
خميس:خل الكلام عقب هذي يبالها سهره وترتيب
مرت الايام واجتهد خلالها زايد استعداداته للانتخابات وملت صوره كل الشوارع وفي كل الجرائد
المحليه والعالميه.....غير الصحافه الي تلاحقه في كل مكان وايدورون اي معلومه عنه
كان خليفه خال زايد راجع من دوامه يوم ياه خبر وفاة جدة عيال اخوه على طول اتوجه لبيتها وحضر العزا وبعدها على اخر الليل طلب عيال اخوه وخذهم معاه
كانو ولدين وثلاث بنات ولد عمره اثنعشر سنه والبنت الكبيره عشر سنوات وبعدها ولد والبنتين عقب واصغر بنت عمرها سنتين
لاحظ خليفه علامات الحزن على ويوههم ومربهم بوبايز وخذلهم وجبات وبعدها راح لبيت خالته وطلب من خطيبته تهتم ابهم الليله
كانت اميره وهيه خطيبة خليفه قاعده معاه في الميلس ومعاهم اليهال
اميره:خليفه شو بتسوي الحين؟
خليفه:شو بسوي يعني؟
اميره:اليهال وين بيعيشون؟
خليفه:عنديه طبعا
اميره:هذولا صغار ياخليفه يبالهم عنايه كيف بتخليهم عندك
خليفه:شفتي شكثر انا محتاجنج؟
اميره:خليفه انته تبا تتزوجنيه لك ولا حق عيال اخوك
خليفه:اميره انتي تدرين انيه من زمان اقولج خلينا نتزوج
اميره:علشان السبب نفسه
خليفه:لحوه انتي ليش جذيه....لازم يعني تخلطين المواضيع
وقفت اميره:خليفه انا من حقيه مثل كل بنت انيه اعيش حياتيه مرتاحه وابدا اسرتيه بروحيه مش ابدا حياتيه باسره ثانيه
خليفه:هذولا عيال اخويه مب عياليه
اميره:ادري بس هم يهال ويبالهم عنايه انا انا مب مستعده اربيهم
وقف خليفه معصب
خليفه:وانا ماقلت تعالي ربيهم....خلج مع دراستج تصبحين على خير واظن بعد مالج بارض
اتخلينهم عندج لين باجر
اميره:خليفه حرام عليك ليش اتقول جذيه احنا لازم نتفاهم ...مب اتعصب جذيه
خليفه:ماعليه خليهم عندج لين باجر وعقب بنتفاهم ....ترانيه والله تعبان من همهم...انا مهتم منهم من
قبل وين الحين راسيه بينفجر وانا مش عارف شو اسوي الهم
اميره:ليش ماتيب بنت اخوك الي عند خالتها اطالعهم؟
خليفه:ياسلام عليج وتتحسبين يدتها بطيع اتخليها تي اطالع عيال ولد ظرتها...ماظن؟
اميره:انتو بعد مادري كيف تفكيرهم هلك؟
خليفه:اذا انتي ماتنزلتي اتربينهم بطيع بنيه عمرها ثمنتعشر اطالعهم بروحها اهيه تبالها منو ايطالعها
اميره:ياسلام اظن مافي فرق بينيه وبينها الا ثلاث سنوات
خليفه:المهم خلي بالج منهم لين باجر
طلع خليفه وخاطره متضايق من موضوع عيال اخوه
اما في بيت جدة عيال اخوه الي توفت كانت بعض الحريم والصديقات عند نوره بنت العيوز الي مادرا عنها خليفه
قعدت نوره من بعد ماكانت منهاره من موت امها وراحت ادور عيال اختها مثل المينونه
نوره:ويينهم وين راحو؟؟؟ وين فطامي ودانووه وينهم
قالتلها وحده من صديقاتها ان عمهم يا وخذهم
نوره تمت واقفه منصدمه:خذهم....خذهم جذيه بدون مايشاورنيه وانا انا منو عنديه منو بيتم عنديه انا ماليه حد في هذي الدنيا ليش ليش ياخذهم
مش كفايه اميه راحت ايرد اهو بعد ياخذهم عنيه ليش مايخليهم ايردون روحيه
على الاقل احس ان في حد بقا اليه
قعدت عقبها نوره اتصيح وقطعت قلوب الموجودات
نوره :ارجوج يام احمد ارجوج خلي حد اييب اليه رقمه انا لازم اكلمه ولاترانيه والله ايين
ام احمد:ماعليه يابنتيه بخلي احمد ولديه يشوف رقمه
في مكان ثاني في الصحرا كانت ثلاث سيارات تلاحق الطير الي فجوله ورا الارنب
ومن ضمن السيارات كانت سيارة مروان الي كان مظهر نصف جسمه من الدريشه ويصرخ على الطير وهو يظرب على زجاج السياره
مروان:حوه يعنيه افارقه من طير بذبحه اليوم...طالع طالع الارنب في وادي وهو في وادي
حوه شقران بذبحك ياشقران
وقف وقف السياره
قفز مروان من السياره اول ماوقفت وركض للطير الي ضيع الارنب وحل على الشيره الصغيره
كان مروان منقهر امنه وركضله وهجم عليه ومسكه وقام ماسك الحبل المربوط في ريل الطير ويشل الطير ويظرب به على الارض
واحد من ربعه:مروان استهدا بالله هذا طير شفهمه
مروان:انا بفهمه الثور عيل الارنب جدام عينه ويحل على الشيره
احمد:ياريال خله اترك الطير عنك ذبحته
كان صوت الطير عالي وهوينظرب كل شوي على الارض...تركه مروان وعقب تم ايطبه بالتراب
معصب عليه فول.....كل ربعه كانو واقفين ايطالعونه وهو يدفن الطير وخلا راسه طالع وقف وتفل عليه قبل لايروح سيارته
قعد على الكرسي الجدامي يلهث من التعب ومسك دبة ماي وصبها على ويهه
اما ربعه فحفرو عن الطير وطلعوه وهم يتضاحكون...هذا حال مروان الي بسرعه يعصب على الطير اذا خيب ظنه
قرب امنه ربيعه علي
علي:مروان وين الي ياي يبا يستانس يعصببك طير
مروان:هذا طير اتسميه عور مايشوف الارنب جدامه جاننا من الصبح واحنا نتبعها وفي الاخير ايضيعها فارقته
علي:ههه ماعليه هذا القنص مره تصيب ومره تخيب
مروان :ايخسي انا مادربته كل المده الي فاتت عشان يحل اليه في الشيره بدال لايصيد الارنب
علي:ههه...افا عليك هذا شقران له صولات وجولات في المقناص...ولا انته نسيت العام شو كان ايسوي
مروان:هييه كان فرخ توه الحين اتقول شيبة زمانه
علي:ههه
في اليوم الثاني زار زايد يدته واستقبلوه اهل البيت باستقبال حافل..الخاله كله تقووم وتقعد وماخلت شي ماقدمته
زايدوهو قاعد عدال يدته وحاضن يدها يقبلها
اليده:اشو عاده كرسيه هذا؟
زايد:يايدوه اتركيج من سالفة الكرسي...عقب بتعرفين سالفته...قوليليه انتي علومج شوه؟
اليده:زينه علوميه...انته علومك متى بتعرس؟
هز زايد راسه لان يدته قاذيتنه بسالفة العرس هذا رفع نظره لروضه الي كانت قاعده معاهم يستنجد ابها
لاكنه ماردت عليه
اليده:شوه معطنيه بولباس اشوف
زايد:لا والله بس بتخبرج يدوه ...انتي شفتي في حياتج وحده تصلح تكون حرم زايدبن محمد...هالزين
الي جدامج في وحده تستاهله
زايد كان يمتلك عيوون تذبح الي يشوفها عيون قريبه من العيون الناعسه وكان وايد مغرور ابهن
غير الخشم الطويل الي معطي زايد شكل رهيب
روضه:موجوده
طالعها زايد بنظره غيض
روضه:شيخه يايدوه شيخه الكل يتمنى اشاره منها
اليده:منيه شويخ هذي؟
روضه:لا يايدووه مش اسمها شيخه اقصد الي يشوفهاا ايقول عنها شيخه شو جمال وشو ادب واخلاق
اتقول للقمر قم وتقعد مكانه
اليده:غااوييه
روضه:اقولج اتقول للقمر قم
اليده:منيه هذي
روضه:مب الاول ايوافق ولد بنتج
اليد:هو ماعنده شور قوليليه منيه؟
روضه:هوايعرفها
زايد باستنكار:اعرفها منيه هذي الي مضويتنها اليه؟
روضه:طالع جدامك زيين وبتعرفها
زايد:منيه؟؟
روضه وهيه ترفع نفسها واتاشر على نفسها:احم احم
زايد عرف منو تقصد:فارقت ويهج...هب ناقصنيه عاده الا انتي
روضه:انته ماتقول انك تبا حرمه شيخه تليق بمقامك
زايد:اصوم اصوم وافطر اليه على بصله
روضه:ياله عااده الي يسمعك عاده يتحسبنيه ميته عليك...انا اصلا ما اتنزل اخذليه واحد حضيري
انا ابا واحد بدوي وعنده كروزل يقحص ابيه ويلات في النقيان
اليده:حسبي الله عليج بنيه قويه قومي ياله قومي انقلعي داخل
زايد وهو يضحك:ههه يدووه خليها تراها طماشه
روضه:والله انا طماشه....زيين باجر بسويلك سالفه في النت وبخلي الكل يرفض ايصوت لك
عصب زايد:والله لا اذبحج مالج خص في التصويت وياله انقلعي داخل
قامت روضه متروعه من اسلوبه الي انجلب وركضت داخل
روضه:بسم الله انته اصلا محد يقدر يمزح معاك
زايد:انقلعي
دخلت ام فهد مرت خاله:حسبي الله عليج يارويض
زايد:ههه تعالي مرت الخال ماعليج منها الا وين ميمي فديتها تولهت عليها؟
ام فهد:هذي ذابحه عمرها بالدراسه مره ما نشوفها اتقول اهيه الي عليها ثنويه هب هاي الي ما تمسك الكتاب دقيقه
زايد:وليش ميمي تغربل عمرها بالدراسه ترانيه قلتلج بيب الها عشر مدرسات جانها تبا
ام فهد:يعل ربيه ايزيد خيرك يا ولديه بس اهيه ماتبا اتقول بروحيه بدرس
زايد:فديتها خلي حد يزقرها اليه
قامت ام فهد وقالت للخدامه تروح تزقر مي ومي بنت خال زايد لاكنه ايموت فيها لانه متعلق فيها من يوم اهيه صغيره دائما
ايوديها الدكان وفي الفتره الي كان يدرس فيها زايد وبدر في مصر كان خاله عنده دوره ثلاث شهور
وكانت مي في هذاك الوقت عمرها ست سنوات وكان كل وقت بدر وزايد معاها بيموتون عليها
دخلت مي واول ما شافت زايد ركضت ناحيته وفتح يده وخذها بالحضن
زايد:فديت انا ميمي
ابتسمت مي بخجل وسلمت عليه بالخشم عقب
ام فهد:ياولديه لبنيه غدت حرمه عاده الحين مايوز سلامكم هذا
زايد وهو يمسك مي من ويهها:ان شالله تبينها تودر موايهيه؟
ام فهد:عاده ياولديه مايوز حراام
زايد:حرام هذي بنتيه ماعليه من حد شوفي ميمي تحملي حد يضحك عليج وايقولج ودري اموايهه
ابتسمت مي واهيه اتهز راسها باوكيه
ومي بنت نعومه وهاديه وعلى نياتها في الشور دائمن عكس روضه الي لسانها متبري منها
تم زايد يهمس لمي بروحهم ومحد يسمعهم ومي مستانسه....لان زايد من غلاتها عنده مب مقصر معاها باي شي دائمن لازم توصلها اول ما يوصل من السفر
بوكسات مترسه من كل شي هدايا الها...تموت روضه من القهر وتاخذ نص الاغراض واهيه تقول لمي ان هالاغراض ماتصلح الها
ومي تحت الشور
..........
كان فهد قاعد في ميلس واحد من رباعته وكانت شله قاعده عدالهم ايطالعون تيلفوناتهم ويتضاحكون
واحد منهم:فهود طالع فديتك الصوره هذي
وفر عليه التيلفون واول ماشاف فهد الصوره تغير لونه وحس ربيعه الي قاعد عداله انه انتفخ من اغيض
قام فهد بسرعه من عندهم وهو يلعن ويشعن
وركب سيارته وربعه كلهم لحقوه ايحاولون ايوقفونه عن لا يسوي شي
كانت ثلاث سياير الي تتلاحق ورا سيارة فهد الي كان ايسووق بسرعه جنونيه متجه لمدرسة البنات الثانويه
حمدان:مجتوم الحق فديتك فهود معصب فول ورايح لمدرسة البنات مادري شو عنده الريال فهم السالفه غلط الحق فديتك
مجتوم كان صديق فهد الروح بالروح
ترك فهد سيارته مفتوح بابها ودخل بسرعه لمدرسة الثانويه واول مادخل الاداره صرخ في المدرسات
الحين ايبن له بنت عمه اليازي وحتى انه كان ناوي ايروح الها لصفها لاكن الاخصائيه منعته
تم واقف متحرقص يرقبها واول مايبوها له
وهيه كانت مستغربه شو السالفه التفت الها فهد ومسكها جارنها وراه لخارج المدرسه بدون عباه ولا شنطه
حاولت معاه المدرسات يترك البنت لاكنه ماتركها وقعد يصارخ عليهن
ركبها السياره وركب
اليازي:شوصاير؟
لاكنه مارد عليها الا بكف وكلمة جب
فهد:جب جب ولا كلمه تتحسبين انج مهمله وانتي قاعده عند خالتج ماوراج ريايل ياحمارة الروء
اليازي:انته شو تقول؟
فهد:جب اقول
##
##
##
هذي البدايه لقصة بعض ابطال قصة نور
ارجو ان تنال اعجابكم
ودمتم وديمه العطا
وقبل هذأ جآوبيني من هو الي ينتشلني من الفرقآ ويرد روحي←
تحبني ومعذبني لوتكرهني كان شسويت يمكن تموتني→
على عجله احاول ارسل ياله ماينقطع الارسال لا عدنيه بكتب قصه عن مغامراتيه في تنزيل الاجزاء
الجزء الثاني
"نور"
اول ماوصل فهد بيتهم سحب اليازي لداخل البيت وما ان عدابها الدروازه انهال عليها بالضرب واتكفيخ
وعلى صريخ البنت والكل داخل البيت طلعو ايشوفون شو السالفه
كان يرفسها بريوله وهو ايرويها الصوره
فهد:ناشره صورج بالبلوتوث ياحماره هااه تتحسبين محد وراج...ولا تتحسبين محد بيعرفج
اليازي واهيه تصارخ:حرام عليك بطلنيه
واخيرا قدر زايد يبعده عنها لانه كان عند يدته وسمع الصراخ برا....ثبت زايد فهد على الجدار وعطاه كف على ويهه
زايد:صك اقولك
فهد:ماتدري شو مسويه الكلبه ماتدري طالع طالع مافي ريال مانتشرت صورتها عنده
زايد فتح عيونه على وسعهن لان الي كان هامنه ساعتها سمعته في الانتخابات سحب التيلفون من يده
وتم واقف ايشوف الصوره التفت لليازي
زايد:انتي هذي؟
طلع حينها فهد برا البيت وتلقاله مجتوم ربيعه ومن وراه ربعه الباقيين
مجتوم:فهود شو الي سويته؟
فهد:الكلبه قاعده عند خالتها هذي الي كل يوم تصبح في بقعه ولاعبه لعوبها الصور هذي لازم تنمسح من عند الكل
مجتوم:اي صور؟
فهد:صورها الخايسه
مجتوم:ان شالله تقصد هذي؟
طالع فهد للصوره وانحرقت اعصابه اكثر
فهد:وانته بعد عندك الصوره؟
مسك مجتوم فهد من رقبته وقرب الصوره اكثر لويهه
مجتوم:طالع الصوره طالع الصوره زيين من متى هالممثله الهنديه بنت عمك
فتح فهد عيونه ايريد يستوعب:شوه؟
مجتوم:فهود بلاك وين راح عقلك...الحين هذي هيه بنت عمك...طالعها زيين
ثبت فهد عيونه اكثر على الصوره...واتذكر انه يعرف هالممثله زين ويذكر انه مره قال في خاطره انها تشبه اليازي لاكن كيف
صار الي صار وشاف ان الي في الصوره هيه اليازي بعينها
مجتوم:هاه استوعبت ولا عدك؟
فهد وكل جسمه ايحسبه ولع نار من الي سواه في بنت عمه والظرب الي ياهاا امنه معقوله انا
الي سويته؟
التفت فهد لباب بيتهم واشارلمجتوم انه ينتظره شوي
وبخطى ثقيله رجع وعدا عتبة الباب وشاف امه ويدته وخواته قاعدات عدالها وهيه طايحه على الارض تتالم من الظرب الي ياها
شنقه حينها زايد مره ثانيه
زايد:تعال اهنيه...انته ناوي تفضحنيه ..........سمعنيه زين يافهيد...قسم بالله ان ماوقفت هالمشاكل انيه ارويك شي ماشفته في حياتك
ترا محد بيب اليه الطاري الغلط الا انته صك صك لين اتخلص هالانتخابات وعقبها بالعنتين انته وبنت عمك
تركه عقبها زايد وطلع
تم فهد ايطالع امه وهيه اتحاول اتوقف اليازي الي كان متاكد ان ظربه الها مابيخليها تقدر اتقوم
حس انه متلوم وبعدها طلع وخلاهم وهو رايح لسيارته
ساعدن البنات اليازي للدخول لداخل البيت واليده اتغوث وتتهندق على فهد والي سواه فيها
الجده اتوجه كلامها لام فهد:هذا ولدج الي ماعرفتي اتربينه طالعي شو سوا بالمسكينه بروحها يتيمه
بروحها يتيمه ومالها حد.... يتفرص فيها لحمار ماعليه وين بيروح عنيه والله انيه وراه
وانيه ارخه بذاالعريا على راسه مسود الويه
كان زايد يسوق سيارته بسرعه وهو متضايق من سالفه فهد واول ماوصل لشركته حصل بتان واقفين جدام البوابه
زايد:يه هذولا بعد من وين طالعين اليه
نزل زايد وهو يرفع طرف سفرته على فوق وفي عيونه نظرات غيض
زايد موجه كلامه للبتان:شوه شو موقفنكم اهنيه؟
البتاني:بابا انا والله مسكين فقير ...هدا مسؤل قول لازم سوي فنش
حس زايد بالدم ايفور فيه وصرخ على البتاني:منو مسؤل مال انته؟
البتاني:عبد الرزاق
زايد:زين هالي قاصرنيه عبد الرزاق ماعرف ايصفي العمال الا الحين ماعليه ارويه الكلب
عقبها التفت للبتاني:شوف ترا ان شفتك انته ولا واحد غيرك مره ثانيه جدام الشركه سفرتكم بلادكم
مب بس طرد من الشركه ياله فارج انته وربعك
البتاني:باباه انا والله مسكين
زايد:توك اتقول مسكين وانته لاعب بالنعمه من زمان ومهمل شغلك ياله فارج
رجع زايد لسيارته ولسانه مابطل شتم على المسؤل والعمال الوقت كان عنده محرج لهذي المشاكل الي يشوفها قامت تطلع له مره وحده
في المكتب ماوقف صريخه على المسؤلين والموضفين لين مادخل عليه بدر وقعد ايهديه
بدر:خلاص يازايد خلاص
زايد:هذولا هب ناوين اليه على خير
بدر:هد اعصابك يا اخي انته بس متوتر من الانتخابات
اي انتخابات والزفت فهود طالعليه بمشاكل شرف وصور بنت عمه وهو مسطل مايعرف بنت عمه من ممثله شاف صورتها
مسوليه فيها مريله دابغ لبنيه في المدرسه جدام الي يسوا والي مايسوا ...الحين هالسالفه لوتوصل
هل الفضايح جان فضحونيه فيها والكلب عبدالرزاق ماعرف ايصفي العمال الاالحين
بدر:خلاص انزين خلاص انته اهدا وكل شي بنحله ماعليك
قعد زايد على كرسيه وهو يزفر بغيض
خليفه كان توه طالع لدومه يوم ياه اتصال
خليفه:الو مرحبا
نوره:حرام عليك الي سويته فيه
خليفه:عفوا منو معايه؟
نوره:ليش ليش اتشلهم عنيه انته تدري ان ماليه حد في الدنيا غيرهم ...شو اسوي عقبهم يعني؟
خليفه وبعده منصدم من هالاتصال:عفوا يا اختي...انتي الظاهر مغلطه
نوره وصوتها باين فيه الصياح:مب انته عم عيال المرحوم خلف
خليفه:هيه نعم
نوره:انا انا نوره خالة لعيال
خليفه وتوه بدا يستوعب السالفه:عظم الله اجرج اختي في الوالده
نوره:محد تم اليه عقبها غير لعيال وانته خذتهم منيه
خليفه:هذولا عيال اخويه والمفروض من زمان ماخذنهم لاكن عشان خاطر يدتهم خليتهم واظن الحين
محد الهم غيريه.....اسمحيليه اختي الله ايعوضج عقب الوالده وانا مظطر اسكر لانيه تاخرت على الدوام
سكر خليفه عنها وانبطت نوره اتصيح مش عارفه شو تسوي هذا ليش مش راضي يفهم بس شو تفهمه؟
ولان نوره مالها حد طلبت منها صديقتها غاليه اتي وتقعد عندها ورضت نوره مظطره
خليفه بعد الدوام راح لبيت خالته يسال عن لعيال
وحصل موزه اخت اميره الي اهيه اهتمت ابهم اكثر من اميره
خليفه:اخبارهم ياموزه؟
موزه:شو بقولك يا خليفه البنتين الصغار تمن طول الليل ايصيحن يادوبهن الفجر رقدن عقب المووت واختهن هاذي الياهل اتحسبها متلومه فينا
طول الليل شاله اختها على ظهرها اما لعيال ماطاعو يدخلون داخل يرقدون تمو في الميلس
خليفه حس بهم كبير يجثو على صدره
خليفه:والحل يعني ....انا شو بسويبهم اذا وديتهم بيتيه؟ طلبت اليوم خدامتين بين على الليل
موزه:الله ايعينك والله
خليفه:كلمي اميره توافق على العرس بسرعه انا محتاج الها
موزه:وربك تتحسبها قد المسؤليه.....هذي حطت راسها من المغرب ولا درت ابهم
خليفه:سيري ماعليج امر هاتي اليه اليهال بوديهم البيت
موزه:خلهم كم يوم وعقب بيتعودون على المكان
خليفه:لالا ...لا اوديهم بيتيه يتعودون عليه احسن وانا بتم معاهم ان شالله اخذ اجازه
عقب ماعرف ابو فهد راشد بعملة ولده في بنت اخوه واقع فهد وهدده مايتعرض الها مره ثانيه ولزمت الجده انهم لازم ايبونها عندها
اتعيش جدام عينها عن الافكار السودا الي حاطنها فهد في راسه
اليازي عارضت في البدايه لاكن عمها قال الها انه مستحيل ايخليها ترجع اتعيش عند خالتها عقب ماعرف من فهد ان الخاله
حرمه راعية سيرات ورغده لكل الاعراس الي تصير في لبلاد
طول اليومين واليازي مب راضيه تطلع من الغرفه بسبب ان الكدمات عدها معلمه في ويهها اما فهد فكان يقضي يومه كله برا البيت ويحاول انه مايتصادم معاها وطبعا مافكر انه يعتذر
دخلت روضه على اليازي الي فضلت تقعد مع مي في غرفتها
روضه:اخبارها بنت العم اليوم
ابتسمت اليازي:زيين مانشكي باس
روضه:احم ا ا ا اقول يزوي خالتج كانت اهنيه
اليازي:صدق...عدها اهنيه ولا راحت؟
روضه:لا راحت ....بصراحه لاتزعلين منيه ....خالتج عقت كلام هب عدل على يدووه
اليازي نزلت راسها تحت لانها تعرف طريقة خالتها..عقبها رفعت راسها:ويدوه زعلت؟
روضه:لا لا يدوه عطتها الذن الصمخا....بس صدق اليازي انتي ليش قعدتي عندهم ماييتي عندنا
اليازي:لان خالتيه قالت اتم عندهم عشان ادرس مع هيه بنتها يعني انتم مع بعض دوم
روضه:وكنتي مرتاحه عندهم؟
اليازي:عاادي
روضه:فديتج يا يزوي والله من زمان واحنا نباج تين تقعدين عندنا..بتستانسين عندنا اكثر
و بخصوص فهوود انسي السالفه هذا مخه تنك الي مايعرف ايفرق بينج وبين الممثله...اتخسي عاده اهيه تي عند زينج
ابتسمت اليازي وتنهدت بالم
ياب خليفه خدامتين طرشهن زايد من فلته عقب ما قاله خليفه عن لعيال
ورتب امورهن مع اليهال لاكنه ماقدر يطلع ويخليهم وتم طول اليوم معاهم لاكنه لاحظ انهم ما طاعو ياكلون والبنت طول الوقت لاصقه في اختها العوده
اذا العوده محتاجه لعنايه كيف ايخليها تعتني بالصغيره
خليفه:هند...تعالي حبيبتي
هند:نعم
خليفه:حبيبتي لاتمين طول الوقت شالتنها...ظهرج بينكسر
هند:عاد اهيه تصيح
خليفه:انتي عودتيها ..انتي اهناك دوم اتشلينها
هند:لا اهيه اهناك ماتصيح بس اهنيه اهيه تبا خالوه نوره
خليفه:هااه خالوه نوره؟ هييه صدق انا نسيت سالفتها
هند:خالوه بعد ماتت؟
ونزلت دمعة هند الي اول مره ايشوفها خليفه
خليفه:لا منو قال انها ماتت؟
هند:هيه طاحت وماقامت وشلوهاا وودوها داخل مثل ما شلو يدووه
اخذت عقب هند اتصيح
مسكها خليفه ولوا عليها وزاد صياحها وصاحو الباقين معاها الا ناصر الكبير كان ايطالعهم بعيون حزينه
خليفه:لا لا لا ماماتت والله العظيم ماماتت
هند:انريد انشوفها اذا صدق ماماتت
خليفه:حبيبتي الحين ليل وباجر باذن الله اوديكم صوبها
ناصر:عند منو اهيه الحين؟
خليفه:هااه عند منو!!!؟....مادري مب في البيت
ناصر ودموعه بدت تتجمع:يدووه ماتت هيه منو عندها؟
خليفه:ناصر حبيبي الصياح مب للريايل وانته ريال امسح دموعك فديتك
مسح ناصر دمعته:اكيد صديقاتها بيروحن عنها ويدوه ماتت منو عندها؟
خليفه:انته مستهم عليها فديتك ...لا تخاف اكيد حد من هلها عندها
ناصر:محد محد
خليفه:كيف محد...ماعندها عمومه وخوال
ناصر:لا
خليفه:انته اكيد ماشفتهم...وهم اكيد موجودين البيت يوم العزا كان متروس بس انتم ماتعرفونهم
فديت انا الي مستهم على خالته....باجر ان شالله بوديكم صوبها اوكيه
هز ناصر راسه بنعم
خليفه:ياله حبيبي كلولكم لقمه...ماكلتو شي من ييتو
دانه ام اربع سنوات:احنا منريد ناكل هذا ...هذا يعور في البطن انريد عيش ودهنه ورووب
خليفه:بس ....ماطلبتي طال عمرج الحين انسوي العيش والدهنه والروب
خليفه:وانتي فطامي شو تبين
فطامي:غناقن
خليفه:شوه؟!!!!!ّ
ضحكت هند وناصرابتسم
طالعهم خليفه:ممكن مترجم؟
هند:نقانق ههه
خليفه:ا نقانق ....وليش تاكلين نقانق فديتج؟
هند:لان خالوه اتحب النقانق وهيه تاكل معاها
خليفه:زين زين انييب الغناغن ههه
التفت لاحمد:وانته يا احمد باشا شو طلباتك
احمد:اريد خالوه
خليفه:احنا شو قلنا باجر بنروح صوبها
قام خليفه ووصى الخدامه بالطلبات اليديده وطلب من الثانيه اتروح اتسبحهم
لاكن الوضع اتصعب اكثر بالليل اول مابدت فطامي اتصيح وهند كانت راقده عنها والخدامه تعبت من كثر
ماتحوط ابها في البيت قرب خليفه منهن وقال للخدامه تعطيه اياها لاكنها اول ما مديده الها قعدت اتصارخ رافضه اتروح صوبه
خليفه:خلاص حبيبتي خلاص....شو فيها هيه ماكلت؟
الخدامه:كلش مافي اكل
خليفه:ليش ترا يبنالهم الي يريدونه
الخدامه:مافي معلوم.بس هو يشوف اكل بعدين ايروح داخل غرفه نوم
خليفه:لاحول ولا قوة الا بالله......والحل يعني.....انزين يمكن تريد تشرب رضاعه
ماحاولتي معاها...هذا رضاعه
واشار الها
كانت الخدامه ضاجره من صياح فطامي وهزت راسها وعقب مشت عنه واهيه اتهز البنت بقو
خليفه:تعالي تعالي نزليها وفارقي
خذ خليفه البنت الي كانت ميته من الصياح عارضت اول شي وعقب استسلمت للنوم على كتفه
ارتاح خليفه يوم رقدت وكل ماحاول يحطها في لفراش قامت وخذله ساعه ايهديها لين مارضت ترقد في فراشها
لاكن المشقه ما انتهت لان دانه قعدت وتمت اتصيح
خليفه:لايادانوه انتي عوده ليش اتصيحين ...حاول ايسكتها خليفه لاكنه ماعرف بعدها سكتت دانه واهيه اطالعه باحراج
خليفه:شبلاج.....؟....
نزل خليفه عينه لتحت وشاف انها سوتها
خليفه:لا...ايوالله البلشه....ليش حبيبتي ليش ماقلتيليه اوديج الحمام
كثير من اليهال تيهم فاليل حالات صياح الاهل مايعرفون شو فيهم واتحصل الاكثريه يتزقرهم ويصرخ عليهم اذا ماعرفو سبب الصياح
والسبب انهم ايريدون ايروحون الحمام بس مش قادرين يتحركون من اماكنهم
اتصل خليفه على زايد في هالوقت المتاخر
زايد:الو
خليفه:الحق على خالك خلاص وقفت عنديه
قام زايد فزعاان وصرخ:شبلاك؟
خليفه:عيال خلف اخويه يننونيه
زايد:الله ايخس ابليس موعنيه بس عشان جذيه....وين الخدمات؟
خليفه:مب قهرات اليهال
زايد:ايخسن باجريتسفرن
خليفه:لا ياريال ماريدهن ايسون الحاجه مب من خاطرهن....اليهال الصراحه هدو حيلنا اليوم ماعرف شو يرضيهم
زايد:اقوول الخال انا ورايه اجتماع مهم باجر....اتصل على الخطيبه واشتكلها الحال يمكن اتحن واطيع اتعرسون بسرعه
خليفه:ماعليه بتردك الحايه
بعد مارجع مروان وربعه من القنص مر مروان على يدة زايد الي ساكنه عدال بيتهم
وكان لابس شورت بلون الجيش وفانيله زيتونيه وكانت واقفه مع دريولها برا البيت
مروان:هاه عذووب اخبارج
اليده:انته ييت يالهرم وينك من زمان؟
مروان :اقنص
اليده:هيه خلصت غنميه وسرت تقنص مكان ثاني
مروان:ههه مصره انيه انا الي اسرق غنمج
اليده:شايفتنك بعويناتيه
مروان:عاده هذي سالفه جديمه ذليتينيه ابها
االيده:امس مسروقه وحده منهن
مروان:لحوه سيري سيري ولا ترانيه اليوم كلهن بحملهن في المازدا
لوحت اليده بعصاها اتريد تضربه لاكنه شرد عنها
اليده:الخلا انته ولبسك هذا الي تقول جنك بنغالي
ركض مروان لداخل بيته وهو يضحك وكان بدر اخوه توه طالع
مروان:هاه ابو الشباب على وين
بدر:بسير لزايد هاليوميين مره الذبابه ماتخطف عند خشمه...اقول انته متى بداوم
مروان:الله ايخليك لاتيب اليه طاري الدوام...باروح احط راسيه وارقد
بدر:ههه وراك وراك
حاولت روضه في اليازي عشان تسرح المدرسه لاكنها رفضت بعد الي صار الها
اليازي واهيه اتغطي راسها :ماريد....ماليه ويه اصلا اروح وانا مسحوبه من المدرسه وشنطتيه وعباتيه في الصف
روضه:وشو المشكله اذا فهمتيهن السالفه وقلتيلهن ان الموضوع كان فيه لبس
تمت اليازي ساكته ومي ادق روضه عشان تتركها
طلعن برا الغرفه
مي:تراج قذيتيها خلاص ماتبا اتروح ...صدقها انا لوكنت مكانها مادري شو بسوي
روضه:هذي اخر سنه الها تبينها اتضيعها
مر عدالهن فهد
فهد:اصبحن شبلاكن
روضه بنظرات متضايقه:كله منك.....ماتعرف تتفاهم مره الحين السنه بتضيع عليها والسبه انته
فهد:منيه هذي؟
روضه:اليازي هب راضيه اتروح المدرسه من عقب اليوم هذاك
سكت فهد وتم ايطالعها
روضه:لبنيه مفتشله من ربيعاتها والاداره
فهد:وليش ماتروح واتفهمهم السالفه
روضه:ماطاعت
فهد:برايها ....بتم فتره وعقب بتروح
طلع فهد وركب سيارته واتوجه لكليته وهو ايطالع صورة الممثله الي فكرها اليازي
"صدق انيه متنح ولا هذي وين وهذيج وين انا اصلا ماتذكر شكل اليازي زين احس ويهها يوم احاول اتذكره مش مفهوم بس ليش
ربطتها بالممثله هذي..هيه لو تطلع بس واشوفها يمكن اتاكد اذا كانت اتشابهها ولا لا"
عدا اليوم وخليفه نسى وعده لليهال انه ياخذهم لخالتهم واخر الليل اتذكر اول مابدت المعاناه مره ثانيه
خليفه:ياربي انا بس لو اسال خالتهم كيف ترقد هالبنت جان زين
سال الخدامه اذا كلو شي وقالت انهم بس كلو بطاطس مقليه وحلويات الدكان
خليفه:انزين والعيش ماكلوه؟
الخادمه:لا
اتصل خليفه لاميره وقعد يشتكيلها الحال
اميره:خليفه حتى انا تعبانه من موضوع عيال اخوك
خليفه:يعني كيف تعبانه اتحاتينهم
اميره:انته مب فاهمنيه....اسمع انا مستحيل اتزوجك قبل لاتلاقي الهم حل
خليفه:يعني شووه يا اميره تبينيه اعقهم في دار الايتام
اميره:ماقلتلك عقهم في دار الايتام...لاكن خليفه افهمنيه....انا اريد ابدا حياتيه معاك من الصفر بدون مانكون مرتبطين بحد حتى انته اريد
كل ابوتك وحنانك لعيالنا باجر يوم بنييب عيال انك مكتفي من تربيتهم
خليفه:اميره اسمحيليه بسكر... كلامج يرفع الضغط بصراحه
سكر عنها وتم ايحاول ايسيطر على الرعشه الي بدت تتملكه من القهر الي يحس به
قام خليفه وطلع من غرفته:وين بلقاها ولا وين بلقاها
رن تيلفونه:الو
زايد:تعال اليه الحين مصيبه مصيبه وطلعت اليه
خليفه:شعندك؟
زايد وهو ايحس انه بياكل نفسه:اقولك مصيبه....الكرسي بيضيع خلاص
خليفه:هد اعصابك يابويه مايسوا علينا هالكرسي
زايد:بموت الحق عليه ولاتراك بتحصلنيه ميت
##
##
## ودمتم وديمه العطا