- واتصلت علي صديقتي اخبرها بقصتي.......تدرون ايش قالت؟؟؟؟؟؟؟
- احس كلامها حطمني .....
قبل11 يوم بالتحديد تاخرت علي الدوره وانا اصلن دورتي شبه منتضمه والحمد الله
بصاحه طرت من الفرحه وحطيت براسي احتمال اكون حامل ورحت لدكتورتي وقالت لي سوي تحليل دم
وياله ياكرهي لهالكلمه تعقدت من كثر ما اسوي تحليل ويطلع مافيه حمل........توكلت علي ب العالمين ورحت حق المختبر واخذو مني العينه والنتيجه عقب ساعتين........<<ياكثرها علي وانا انتضر<< تصدقون جالسه ادعي ربي ومسرحه ومالي خلق احد يكلمني......
وبعد ساعتين اتصل عالمختبر ويرد علي الاخصائي ويقول.........
مدام مافيه حمل >> سالب<<
طبعا انا تعودت على هذي الكلمه وقلت في نفسي.....ربي لاتذرني فردا وحيدا وانت خير الوارثين.....
وجلست بنتضار الدوره تشرف...........ولكن هنا المفاجئه مرت خمسة ايام بدون ماتنزل علي هذه العله المنتضره........
تجدد في داخلي امل وخواتي كلهم شجحعوني وقالو اني اكيد حامل واختي اللي اصغر مني تقول لي انها حملت فيني حلم وفسره لهل مفسر وقال انني بحمل.......... عاد انا طرت من الفرحه وحسيت اني فعلن حامل
واقنعت زوجي يوديني المستشفى واكلم الدكتوره وقالت......... لازم اشعه..........
عاد زوجي لما عرف ان الاشعه ((بماتان وخمسين ريال )))) قال مالها داعي الخساير سوينا تحليل دم مرتين كل مره بستين ريال يعني ((((ميه وعشرين ريال))) والحين تبين اشعه مالها داعي اذا فيه شي بيبين اصبري اسبوع<<<<<<من جده من فين اجيب الصبر انا يادوب انام من التفكير
جلست احاول اقنعه شوي وابكي واخيرا وافق.............
اخيرا سويت الاشعه ..........
قالت الدكتوره بطانت الرحم سميكه
وهي ماتكون سميكه الا في حالتين اما بدايت الدوره او وجود حمل
هنا حسيت بشويت امل
حركت الجهاز شويه وقالت (((شوفي هذي النقطه يمكن تكون كيس حمل )))ماادري وشهي بضبط
(((يارب هنا بنهبل من الفرحه وحسيت اني فعلن حامل )))))
قالت لي الدكتورها انها تتوقع اني حامل بنسبت خمسين بالميه 50%.......
اما انا فتوقعت لنفسي اني حامل بنسبت ميه بالميه 100%......
ثم اعطتني دواء اسمه دوفاستون وقالت(((استمري عليه خمسه ايام مرتين باليوم اذا فيه حمل بيثبت واذا مافيه بتنزل الدوره)))))
طلعت من المستشفي وانا مصدومه من كثر الفرحه ))))))))) اخيرا ..........عبودي طفلي الحبيب جاء اخيرا وصل اخيرا وصل.........
حمدت ربي وماجاني نوم هذيك اليله من كثر التفكير .........يارب اكيد اذا ولد بسميه عبود واذا بنت بسميها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش
محتاره في اسم البنت......
ولما جاء الصباح يادوب امشي من الفرحه مبسوطه قد الدنيا......
وطبعا سافر زوجي علشان شغله وكل شوي يتصل علي علشان يذكرني في الدواء
واتصلت علي صديقتي اخبرها بقصتي.......تدرون ايش قالت؟؟؟؟؟؟؟
احس كلامها حطمني .....
تقول .....انتي مجنونه كيف يصير عندك حمل وانتي عندك سدد بالانابيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكمان عندك ضعف انتضري لما تتعالجين بعدين فكري بالموضوع؟؟؟؟؟ احس اني تحطمت بس ضليت اكابر واعيش اجمل حلم عشته بحياتي............
ونمت العصر وصحيت قبل المغرب دخلت الحمام علشان اتوضاء وتفاجاءة((بالدوره شرفت)))
الدوره نزلت علي يابنات علشان تحطم حلمي الجميل اللي حسيت فيه وصدقته بكل جوارحي........
حزنت كثير وتعوذت من الشيطان........
وتركت الحلم الجميل وبديت افكر في زوجي كيف اقوله مابي اصدمه يبنات وهو يتصل علي ويسالني ايش فيه صوتك؟؟؟؟؟؟؟ اخذتي علاجك او نسيته؟؟؟؟؟؟
شسوي يابنات؟؟؟؟؟
وايش تتوقعون النقطه او الكيس الليكان في الاشاعه برحمي بديت اهوجس؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانشالله الشهر الجاي ماتجيني واعيش الحلم اللي عشته حقيقه
ادعو لي يابنات بضهر الغيب ترى الملائكه تقول ولكي مثل مادعوتي لاخوك المسلم
دام انابيبج مسدوده ليش ما تسوين تلقيح مجهري؟