اسراء الاحساء
15-02-2022 - 04:27 am
هلا والله اسفه طولت عليكم بس انا رحت ازور اهلي بكمل القصه او مشكورين علي تفاعلكم معي او اسفه علي كلمت او او اوهاذا كله الكلام من ثم زوجي بعد اعترافه لي تكمله بعدها انا صرت بين شك او يقين او بعض الاحيان اصير اطلع انا مع زوجي و ولدي او ماناخذها معنا او تتصل في الطريق علي زوجي او ينزل من السياره عشان يكلمها او تقول له فين انتو يقول لها اهنا خارجين قالت وين العشاء يقول لها من جيب من المطعم تقول له ابي اكل من نفس المطعم الا انتو او هي تاكلون منه او يشتري لها زوجي او يركب معي او يقول لي تنقصه حقهم بالعشاء بروح اوديه لهم او انا اظل في السياره ياخذا العشاء زوجها بعدها صار الشك يزيد داخل قلبي او هي هم تزيد في مكالماتها او بعده هو عني هي كانت تقول لييوم الاي بيجي زوجك انا ابي اشوف وش انتي تلبسين او مكياجك او كنت اروح لها في بيتهم او اخذ اغراضي معي او اتظبط جنبها او تشوف كلشئ او انا ما اعرف انها غيره مني افتكر حبني فيني عشان تشوفني او تظبط مكياجي او هي عشان غير مني طبعا يوم الاي يمشئ زوجي اهنا نكون طول الاسبوع مع بعض يعني العصريه تجي بيت اهلي او تجلس معي مره اخرها خرجت انا او زوجي او كان زوجي نازل مكان او سبحان الله الله حب يفضح زوجي دخلت يديني تحت الكرسي الاي يجلس عليه زوجي الا اطلع الفواتير حقته او ادق عليها او اصارخ او اقول لها كلام وسخ او جاء زوجي او جلست اصرخ عليه او رجعنا البيت او ظليت اكسر في البيت او ادق علها مثل المجنونه او اقول لها كلام وسخ او بعدها ظليت في كعانا معها او مع زوجي او قبل ما اعرف حلف زوجي بالقران انه ماله علاقه او حلف كذب والله او المهم بعدها صار جدال او تعب او هي تفهم زوجها اني انا معتديه عليها في الكلام او زوجها مصدق او اخرها خلت واحد يدق علي جوالي او يهددني بولدي انه راح يذبحه او انا خبرت زوجي او دق علي زوجها او قال له الموضوع الرجال الاي طلبني بالاسم زوجها يقول زوجتي مستحيل اتسوي كذا قال له زوجي هي الاي بينها او بين زوجتي مشاكل يعني اهنا مالنا عدوان او انا ماسكتت عن الموضوع ظليت ورها لين خبرت اختها او اخوها بالموضوع بس زوجها الاي ما عرف بالموضوع او اهللها ماعطوني حقي امها جاءت قالت سامحي بنتي او خليها بنتي تعبانه او خلاص بس انا ظليت وراها ماسكتت لمن خبرت اختها صارت تبكي تقول ليش اختي سوت كذا معك والله حرام حتي اخوها قال خلاص سامحي اختي بس انا ماقدرت والله ظليت اهددها او اهدد زوجي في نفس الوقت بالفواتير حقت الجوال او صدقوني والله مارحت بيت اهلي ولا خبرتهم بالسالفه كلها لاني خايفه ياخذوني او يخلو ياخذ ولدي والله طبعا اخوها دق علي زوجي او قال له اذا ماسكتت زوجتك او زوج اختي عرف بالسالفه او طلقها بخليك تاخذها او زوجي قال خلاص سكتي عن الموضوع عشان ما ابي اخذها بس انا ماني قادره انسي والله ما اقدر انسي لمن مرضت وحتجت زوجي يقوف معي او هي مانعته ينزل يودي المستشفي صارت عندي اكزيما من بعد الموضوع والله او حتي امها كلمت زوجي او قالت له خل زوجتك تنسي الموضوع او اخونها كلهم عرفو ماخليتهم في حالهم والله علمتهم تاريخ اختهم اسفه علي التعبير والله ما اعرف اعبر او نسيت اقول لكم انها والله تخبي صوره او رسائلها او هدايها لزوجي والله في شنطت عمله تحت ملابس زوجها تخليهم او زوجها يحط الشنطه في السياره او زوجي يصير عنده خبر او يقول حق زوجها ابي مفتاح سيارت العمل اول مايجون للعمل الصباح او زوجي يبعد بسياره او ياخذ الهدايه او الصور او ارسائل والله او شريط مسجل بكلامها والله او شفتهم في السياره عند والله زوجي غير 7000 الا زوجي صرفها علي جوالها بعترافه والله هو بالسانه اسف مره ثانيه