الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
جرحها كايد؟؟
ل الكاتبه..
غلا مطير,,
قبل ان ابدا قصتي ..يعز علي ان اطرح تساؤلات عجزت ايجاد اجابات لها .. اما لاختلاف الاراء,, واما..لاختلاف مفهوم الحب لديهم,,واما لاختلاف القلوب ..فمنهم من يملك القلب الكبير ومنهم من لايملك قلبا من الاصل.........؟؟
لا اريد ان اطيل عليكم فهاهي تساؤلاتي بين اعينكم وايديكم؟؟
*من منكم وقع في الحب؟
*من منكم عاش حلاوة الحب مع مرارته ؟
*ومن منكم عاش عذ1ب الفراق وطول الغربه؟
*ومن منكم ضحى بحياته من اجل الحب؟
*من منكم اخلص بحبه وعاشه لحظة بلحظه مع محبوبه ,,اما بالخيال واما بالواقع..
وفي يوم واحد انهدم حبه واصبح محبوبه لغيره,,اما لخيانه ..او لان ضروف الزمان لا تطيع العاشقين..واما بسبب القدر..او لانك وضعت قلبك في غير مكانه؟؟
*من منكم احبها ..وبعد برهه اكتشف ان قلبها تعلق بغيره؟؟
*ومن منكم اخلص مع عشيقه..ولكن عشيقه قابله بالغدر.. وبعد زمن اتى لك ليقول اعذرني اني احبك؟؟
*من منكم قديتقبله بصدر رحب .. ومن منكم يغلق بابه باحكام؟؟؟
*ومن منكم عشق واحب واهام في حبها عشقها حد الجنون اراد الموت ولا تكون لغيره؟؟
*من منكم انحرم من الحنان والعطف سواء من حبيب او قريب مقرب؟؟؟
*ومن منكم عاش قصة حب متبادلة مابين الطرفين لم يدنسها عذاب الزمان وتكللت بحمد الله بالنجاح,,
واخيرا...........
مارايكم بالحب؟
ولاني اعرف من منكم يقول نعم ومن منكم يقول لا ومن منكم وكاني اراه يؤمي براسه متعجبأ من قولي!
فبنئا على اختلاف الاراء,,يسعدني ان تجيبكم شخصيات قصتي على هذه التساؤلات..
***الشخصيات,,
الجده (ام راشد)..انجبت راشد وطراد و الجازي وشيخه والعنود و سطام و حامد و وماجد
راشد (ابو متعب)
انجب,,
متعب ..عمره 27 توه متخرج دراسه من جامعه اكسفورد وبيتوظف في مؤسسه العائله
مالك..عمره 25 للحين ماتخرج من الجامعه يعيد السنه سنتين
اميره..عمرها 23 تدرس بالجامعه في اخر سنه
طراد (ابو رعد)
انجب,,
رعد..عمره 25 وعلى اسمه رعد يخاف من صوته الكل ولكن هل هو يخوف او لا هذ1 اللي بنشوفه بالقصه
غيوض..عمرها 23 تدرس بالجامعه مع اميره وصديقتها الروح بالروح
عذاري..عمرها 20 بتعرفون كل شي عنها بالقصه
الجازي (ام كايد)
الجازي وزوجها ابو كايد متوفين من حرب الكويت مستشهدين فيها وتركوا اعيالهم ايتام ولما توفوا كان عمر كايد 8سنين
انجبوا..
كايد..وعمره الحين 24يدرس بكلية الطب ((بيصير دكتور طموحه كان عالي )) كايد ..كايد..على اسمه كان وايد حلو كان احلى اعيال العائله كان لونه برونزي ذهبي كذ1.. كانت عيونه خيال وعذاب لكل بنت تشوفه كانن كبار ونعاسات اشوي ولونهن عسلي فاتح كان خشمه طويل ولا جسمه ياربي طويل وكان مفتول العضلات وجسم بودي قارد صح..كان عربي ""خليجي اصيل"" بشكل فضيع كان يحب انه يلبس الزي الخليجي اكثر من شباب جيله اللي تولعوا بالبناطيل وكان هذ1 سبب انجذ1ب البنات له وكان وسيم بقوه((بطل القصه))
النايفه..كانت مو اقل جمال عن اخوها بس كانت بيضاء وعمرها 18 تدرس ثانويه
عناد.. وعلى اسمه عناد عمره 17 وشخصيته شي بتعرفونها بالقصه وكان شي اسمه بنات مايحبهن وكان يشبه كايد كثير
وهذولا الثلاثي الاخوي عايشين عند جدتهم (ام راشد) اللي ربتهم من يومهم صغار
شيخه (ام غالي)
ابوغالي ..متوفي
ريميه..عمرها 24 مخلصه دراسه وتنتظر ابن الحلال
غالي..عمره 22 يدرس حاسب
شوق..عمرها 21 تدرس بالجامعه تدرس يوم ويوم لا كانت تموت بشي اسمه حب
غزل..عمرها 16 سنه تدرس الحين وعلى درجه من الجمال
سطام((ابو شمس))
ام شمس.. زوجته ماانجبت الا بنت وحده وماجابت غيرها احد
شمس..عمرها21 تدرس مع شوق الجامعه
حامد ((ابو عبدالعزيز))
زوجته ام عبدالعزيز
انجبوا
عبد العزيز..عمره 24 يشتغل مع ابوه وعمومته في المؤسسه الولع باابنة عمه اميره ومن كانوا صغار معروفين انهم لبعض ومحيرين حق بعض
عاصي.. عمره 17 وهو ويا عناد الروح بالروح والحياه بالحياه
العنود ((ام فهد))
امراءه تحمل القلب الكبير ومدلعه اعيالها دلع بس للاسف القدر والزمن انهكها وهي تعبانه ومصابه بمرض قلب
ابوفهد ..زوجها.. اللي مطنش ام فهد واعيالها مع زوجته الثانيه وعلاقته مع ام فهد جافه مره
انجبوا..
فهد...عمره 24 سنه يدرسفي بريطانيا وكان لونه اسمر طويل حيل عيونه كبيره خشمه طويل له سكسوكه
نوره.. كانت جميله ..جميله ..جميله..بكل ماتحويه الكلمه كانت عيونها حلوه ووسط خشمها طويل نفس فهد اخوها بيضاء بيضاء بقوه من بياضها اهلها مدلعينها النور كان فمها صغير وشفايفها حمراء بقوه وخدودها ورديه وكانت اذ1 راحت المدرسه ورجعت تصير مثل التفاحه الحمراء من حراره الشمس كان شعرها طويل تحت ظهرها كان جسمها ولا جسم غزال كانت نوره بكل تملك كل صفات الفتاه الجميله وكل من شافها انبهر من جمالها كانوا الحريم يقولون لاامهاا انتي ماجبتي بشر انتي جبتي نور وملاك يوه نسيت اقولكم عمر نوره سرحت بجمالها
كان عمرها 18 تدرس مع النايفه بالثانويه وكانن ثنائي روحي..صديقات وبنات خاله واكثر من خوات
ماجد ((الخال))
عمره 24 يدرس مع فهد في برطانيا
وهم كلهم بيوتهم قريبه من بعض والجده عايشه بروحها مع اعيال بنتها ام كايد اللي توفت
نسيت لا اقولكم
عناد وعاصي الثنائي المرح وهم شياطين العائله واللي كل واحد له من اسمه نصيب
هذي الشخصيات ولو فيه شخصيات ثانيه بتجي في سياق القصه
وارجو من كل من يقرا قصتي عدم التفنن والابداع في تحديد جنسيات الشخصيات هي الجنسيه جنسيه خليجيه بس ماراح احدد ابتعادا عن المشاكل لان القصه واقعيه وبناء على طلب صاحب هذه القصه لن احدد لكم الجنسيه لان الاسماء لم احرف بها اسما واحد
الجزء الثاني
بعد صلاة الظهر العائله تجمعت
(الجده –ام فهد-ام غالي- ابو متعب –ابورعد –ابو عبدالعزيز –ابوشمس)
يلسوا يتكلمون عن الجيران وعن ولدهم اللي دايم مأذيهم وسالفه تجر سالفه ودخلوا في الاسهم والمهم جابوا سيرة الزواج وايام زمان واليده تقولهم كيف تزوجت وكيف عاشت حياتها مع ابوهم((الله يرحمه)) وهي طفله صغيره تزوجها والجده وهي تتكلم في اللحظه هذي دخل عاصي ولد ابو عبدالعزيز ومتعب ولد ابو متعب \وهي مسترسله بالكلام وتقول \ايه ايام كنت صغيره وايد على المسؤليه والعيال تخيلوا كنت ياهل وكنت مسؤله بعد عن يهال >>>تقصد اعيالها
عاصي ((وباسلوبه الهزلي ../ الله يهداج يدتي انتي الحين توج شباب وياهل توج ماكبرتي
اليده ,, (تضحك) وين ماكبرت ... وتقطع كلامها بدخول العيال اللي توهم يايين
ويدخل على واحد واحد من العيال والبنات
دخل رعد بعدين عناد وبعدين عذاري وبعدين شمس وامها
رعد يسلم على يدته ..ويحب على راسها/ شحالج يدتي؟
اليده .. بخير عساك بخير الا انت للحين مااعرست
رعد..ههه (يضحك بضحكته المرعده) / يجيب الله مطر وبعدين مالقيت احد يستاهلني (يضحك)
اليده,, بل عليك وبنات عمك هذول وينهن
رعد,, يدتتي ترا مالي خلق تفتحين علي محاظره اليوم
متعب واللي قطع اليده ورعد وقال/ يدتي انا ابي اتزوج زوجيني (وهو يطالع ابوه)
اليده بفرح,, وي هذي الساعه المباركه مو شرات الخايس رعد ""يجيب الله مطر""((تقلد على صوته)) قولي بس منو تريد؟
متعب وبخوف وتردد ويسكت اشوي واخيرا تشجع وقال.. ابي ريميه بنت عمتي شيخه
اليده وبفرحه .. تستاهلها واهي بعد تستاهلك بس وينها ريميه ((وهي اطالع البنات وماشافتها معهم))
ريميه واللي توها داخله هي وباجي البنات..وتقول بنفس مرحه/ كاني يدتي بغيتي شي
اليده.. وبدون مقدمات / أي متعب يباج
ريميه وبكل برود وبكل غباء .. شنو يبي ((وهي اطالع متعب))
عناد .. ههه وبضحكه استهزازيه .. يريدج حليله يالخبله
ريميه توها تستوعب وتسكت وعلامات الصدمه واضحه على ويها تحس انها مهزله وحست بسخف وحست بالاحراج من اسلوب اليده
عاصي ..ههه استحت وعلي وعليها
عناد..بنات اخر زمن ((قالها بكل قرف))
اليده.. جب انت وياه تعالي يمه ريميه اهنيه يمي
ريميه((واللي واقفه مصدومه))..واللي تهمس في اذنها اميره اخت متعب ..روحي عند يدتي
لكن ريميه ماسمعت لا كلام يدتها ولا كلام اميره وطلعت برع الصاله
عناد وعاصي ((الثنائي المرح)) ميتين ضحك..وقالوا / متعب شكلها ماتباك؟؟ ((يضحكون))
متعب .. ((بعصبيه وقهر )) جب انت وياه ""قام متعب وطلع""
اليده.. هذولا شنو فيهم؟
ام فهد.. لايمه مافيهم شي بس انتي فاجأتي البنيه من دخلت وانتي قايله لها
اليده.. طالع شنوتقول هاي ؟؟تحمد ربها انا شاورناها احنا زمان يملجون علينا واحنا مادرينا
عناد.. يدتي ماعليج منها بنات اخر زمن
اليده واللي ماهمها الامر.. وانت ماتبيني اخطب لك؟
عناد..لا يدتي مابي احد .. انتي مابخاطرج احد (يضحك))
الكل ضحك على كلمة عناد
عذاري واللي ماتداني لا شمس ولا امهاواللي قطعت الضحك وقالت بكل جرأه..يدتي اخطبي لعمي سطام""ابو شمس"" اخطبي له وحده تييب له ولد
اليده.. انجبي انتي سطام عنده حرمه ولا كل الحريم تسواج ياام لسان
سطام وهو يطالع زوجتهام شمس.. والله ولا ملايين يسدنن مكان ام شمس هذي ام شمس الغاليه الحبيبيه ام الغاليه
شمس وهي اطالع عذاري بنظرات النصر وابتسمت ليدتها وابوها
عذاري.. انقهرت ووقامت عن اليلسه كلها
عناد..ههه يالمسيكينه ماعاد تدري وين تودي ويها من الفشله ..بنات اخرزمن ((عناد مايحب البنات موليه وروحه في التهزي فيهم وتجعيمهم
ام شمس..عيب ياوليدي تقول جذيه عن بنت خالك
عاصي..بتخطب لريلج وادافعين عنها
ام فهد.. هذي ام الشمس ماتشيل بقلبها على احد
ابومتعب ..((واللي قطع رمسة الحريم))..الا اقول مااتصلوا عليج ماجد وفهد من جريب..
اليده..لا والله مااتصلوا
ابومتعب.. واللي يوجه الكلام لام فهد..وانتي يااختي مااتصل عليج فهد
ام فهد..لا والله من زمان مااتصل علي
ابورعد..الله يوفقهم والله لهم وحشه
ابو عبد العزيز..هانت ان شالله هذي اخر سنه لهم
*برايكم ليش ريميه طلعت برا هل هي ماتبي متعب والا حياء والا بقلبها احد ثاني؟؟؟
*وبرايكم وين راح متعب بعد ماطلع؟
*وبرايكم ماسبب الحقد اللي في عذاري على شمس بنت عمها وحرمة عمها؟؟؟
الجزء الثالث
عطني وعد انك معي على طول الايام..
واعطيك عهد انك حياتي وذاتي,,
ريميه اللي يالسه في الصاله الثانيه
وفجأة تسمع صوت يقول,,ريميه انتي ماتبيني؟
ريميه اللي التفتت صوب الصوت وبنبره حنونه.. متعب
متعب ..ايه انا متعب اللي ماتبينه..
ريميه ..سكتت
متعب ..(وبكل عصبيه) جاوبيني ماتبيني صح ؟
ريميه وبكل جرأه / وماغيرك اللي تمنيته
متعب وبفرح واستغراب من جرأة ريميه/صج ..عيل ليش طلعتي
ريميه..اسلوب يدتي كان مره كان ساذج وخرعني ولا احد من قبل رمسني وهذ1 مايمنع اني ارفضك
عذاري واهي داخله..تيبب ((سلطة عذاري هذي))
ريميه ..اطالعها وتضحك
متعب.. عذاري روحي قولي لهم ان ريميه موافقه علي
عذاري وبشخصية مختلفه عن شخصيتها ويا شمس..من عيوني
عذاري وعي تسير لصاله الثانيه اللي يالسين فيها العايله وهي بصوتها العالي.. يدتي –اعمامي –اعيال اعمامي-عماتي-اعيال عماتي –بنات عماتي-بنات اعمامي
عناد.. هذي اشفيها لا تكون الفشله اللي قبل اشوي اثرت فيها
عذاري واللي سمعته..لا فشله ولا شي
اليده ..بلاج تنادين شنو فيج
عذاري وبفرحه.. ريميه وافقت
اليده ..عارفين
عذاري وبتعجب.. بل شدراج
اليده.. البنت ماتستحي الا وهي وموافقه
ابومتعب واللي فرحان لولده..عيل الملجه الاسبوع الياي شرايكم
عاصي.. متعب ريميه وين؟؟ تحددون الملجه وهم مو موجودين
عناد..واللي يطالع رعد / رعد صوت لهم بصوتك خلهم ييون؟
رعد.. ((وبعصبيه)) شقالوا لك مكبر صوتي
اليده.. جب انت وياه انت دايم ياعناد اتهاوش
عناد.. يدتي ماقلت شي كل الليقلته يصوت بصوته بس
اليده ..لا انت ولا انت اللي بتنادونهم انا بناديهم
اليد وبصوتها الدقيق.. متعب ..... ريميه.....
واللي الكل ضحك على صوتها واصوات الضحكات وانواعها ارتفعت ...
لكن من بين هالضحكات ضحكه وايد حلوه ووايد معروفه صاحبة الضحكه
ضحكتها اعجبت بطل قصتنا *كايد* ..انجذب لها وماسمع من بين هالضحكات ,,,, الضحكات اللي تجمع بين ضحكات الشباب والبنات
ضحكه وحده سمعها كايد.. وعرف منو صاحبة الضحكه ..وسرح فيها .. وهي مازالت مواصله في ضحكها وكأنها تعرف ان كايد معجبته الضحكه ,,وكأنها تدري ان كايد يقول بنفسه فديتج فديت ضحكتج وصوتها
...
ياترى منو صاحبة الضحكه؟؟؟؟؟
هذ1 اللي بنعرفه في الجزء القادم....
@@@ الجزء الرابع@@@
ياطيب حظي كان انا حلم دنياك,,
ياللي تقول اعجبتني ضحتك,,
ياقلب قلبي وش حياتي بلياك,,
تسلم عيوني دامها هي تشوفك,,
^^^^
متعب دخل عليهم ..امري يدتي
اليده ,, وين ريميه ليش مايات وياك
عناد: مستحيه
عاصي: ههه
ام ريميه.. جب انت وياه انتو مافالحين غير بالتعليقات بس
***وكاهي ريميه دخلت ولا كأن شي صار
ابومتعب:هلا والله تعالي ياابوج اهنيه يمي ((يأشر على المكان اللي يمه))
ريميه :ان شالله خالي
ابو متعب: (يكلم متعب وريميه) ها متعب انت وريميه شرايكم نملج لكم الاسبوع الياي
ام ريميه: أي وايد الاسبوع الياي وقته مناسب للملجه مدام باقي على العطله شهرين يصير عرسهم بالعطله
متعب: بس ماجنه وايد شهرين وبعدين ريميه ماعندها دراسه عشان نقول ليما تعطل
ام فهد: بس ياوليدي الحرمه تبي تجهز ..خلها تجهز على راحتها
كايد..(واللي توه صاحي من سرحانه بصوت الضحكه وكأن احد معطيه طراق على ريهه خ)/ احسن متعب احلى تطول ايام الملجه تعيشون ايام احلى
عناد (يضحك)/ كاهو تكلم رومنسي زمانه
والكل ضحك على كلام عناد حتي اليده ضحكت
كايد عصب ليش انه محد اخذ وجهة نظره بجديه وقال ""بصوت استهزائي""/ هه سخيف واسخف منك اللي يضحك ((يكلم عناد))
عناد حس بمدى سذاجته وحاول يصلح غلطته وقال / لاصج احلى والله تطول ايام الملجه
متعب.. لا ياعمي اسكت بس انت واخوك تكفى؟؟
كايد ((نش بيطلع من ميلسهم))
ام فهد..((واللي كانت تحس بالكل )) وين كايد ليش ماتيلس ويانا
كايد.. بطلع خالتو دام اهنيه وجودي زي عدمي . (( كان كايد مايحب احد يضحك على أي شي هو يقوله او أي احد مايعبر كلامه لانه حساس اشوي))
ومااحد حس باانسحاب كايد غير ام فهد سألته وخلته على راحته
وطبعا الباقين منسجمين في الحديث حول ملجة متعب وريميه
وانتهت الجلسه العائليه بأتفاق ان تكون ملجه متعب وريميه الاسبوع الياي
@الجزء الخامس@
اليوم السبت .. يوم دراسي يديد بالنسبه لكل اللي يدرسون من هالعايله
في بيت ام فهد
نوره : امايه النايفه سارت للمدرسه مع الدريول وتركتني
ام فهد: احسن محد قالج ترقدين وتتأخرين بتين البنيه تتأخر عشانج
نوره: والحل يعني الحين مافيه احد اسير وياه المدرسه
ام فهد: احسن تستاهلين
نوره :عيل بروح انام؟ مابروح اليوم
ام فهد.. طاع ذي شنو تقول انتي كلش ماعندج تفاهم ماتصدخين تتأخرين الا بتغيبين.. اتصلي بأبوج ي يوديج
نوره.. (وبضحكه ساخره) هه شدعوى عاد اللي بيي طاير.. تلقينه الحين نايم يم العقربه حرمته
ام فهد.. صدقتي
نوره.. عيل بروح انام
ام فهد..لا بتصل بيدتج اشوف يمكن كايد والا عناد يودونج
نوره: اوف وانتي على طول كل الحلول ياهزه عندج
ام فهد..وهي تتصل على بيت اليده ورد عليها عناد
عناد / الو
ام فهد/ هلا صباح الخير ياوليدي
عناد/ وبصوته المبحوح من بعد النوم .. هلا صبحج الله بالنور
ام فهد.. اقول ياوليدي ماتاخذ نوره وياك لمدرستها
عناد.. ليش ماراحت ويا النايفه
ام فهد.. مانشت من رقادها الا متأخر
عناد: والله خالتو انا ماني فاضي اركب بنات بسيارتي محد قالها تتأخر وانا اصلا بعد متأخر
ام فهد/ بل عليك
***ونوره واللي استانست لان عناد ما بيوديها وقالت في نفسها ((اشوا بفتك اليوم من المدرسه))
لكن ام فهد مافقدت الامل ..انزين كايد مو يمك (( تكلم عناد للحين))
عناد/ الا يمي كاهو يالس يبلع
ام فهد/ انزين عطنياه
عناد..((يكلم كايد اخوه)) كايد خالتو العنود تباك
كايد وهو ياخذ السماعه (وفمه مليان اكل ) / هلا خالتو
ام فهد / هلا والله بولدي .. اقول كايد نوره تأخرت عن مدرستها واباك تاخذها على دربك توصلها المدرسه
كايد/ من عيوني خالتو يله خليها تطلع انا الحين طالع
ام فهد / مشكور الغالي ماقصرت مو شرات اخوك عناد وه
#وسكرت ام فهد من كايد
ام فهد / يله اطلعي كايد بيوديج
نوره واللي حست بخيبة الامل وتقول في نفسها (ملقوف كايدوه هذا ) / انزين يمه
في بيت اليده
كايد / يله طالع انا .. تأخرت
عناد /والله مااحد قالك تاخذ نوره وياك متأخر وبعد
كايد / انت شنو يااخي حط مكانك مكانها متأخر ولاعندك احد تروح وياه
عناد / محد قالها تتاخر كان راحت ويا النايفه بس شنو تقول بنات اخر زمن
كايد / لاتنسى ان هذي بنت خالتك وماعندها احد ابوها ولاهي مع حرمته الثانيه واخوها مسافر
عناد / انزين ,, انزين روح تأخرت ترا وايد عليها
كايد / حاضر الشيخ .. بس انت ماوراك مدرسه للحين قاعد
عناد / الا وراي بس روح لنوره تاخرت ترا
***راحت نوره مع كايد للمدرسه
في السياره
كايد/ انتي ليش مانشيتي بدري
نوره / مانمت البارحه .. مانمت الا الساعه 4 ونص الفير
كايد / بل ليش .. ماخبرتج تحبين السهر
نوره / مدري بس البارحه مدري ليش مانمت ........ وسكتت
توره / تدري كايد
كايد / شنو
نوره / خايفه على امي
كايد/ من شنو (( وهو متعجب ))
نوره / مدري احسها تاركه دواها (((طبعا كلكم تعرفون ان امي مصابة بمرض قلب ))) امس تقولي ان دقات قلبها زايده بقوه
كايد / وليش ماخليتيها تسير المستشفى
نوره / مدري تقول لي ان لها موعد بعد بكره بس قبل اشوي حمدالله حسيتها اشوى
كايد / الله يدوم على خالتو الصحه ويطول بعمرها
نوره / امين
نوره "" تبي تغير الجو """" / عنادوه شنو قايل لامي ماسألتها ؟ اشوفها معصبه على عناد
كايد / ههه قايل لها.. انه مو فاضي يركب بنات بسيارته
نوره / ((تضحك )) .. هذا عنده عقده من البنات (( ومواصله في ضحكها ))
كايد / حلوه ضحكتج
نوره /(( وبغرور )) مو ضحكتي بس الحلوه كلي على بعضي انا حلوه
كايد / مغروره وايد .. يله نزلي بس والله يعينج على التهزئ عالتاخير
نوره / ياويلي .. يله في امان الله ومشكور الغالي
كايد / في امان الكريم ,, العفو يالمغروره
نوره نزلت وصكت باب السياره وما كأنها اسمعت كلمة ((المغروره))
سار كايد وسارت نوره المدرسة
الجزء الثامن
كايد والنايفه طلعوا يركبون السياره بيسيرون السوق راحوا صوب بيت ام فهد..كايد هرن((على ساس نوره بتروح مع النايفه لسوق)
ام فهد (وهي تصوت لنوره)/ يله نواري اطلعي هاي اكيد النايفه
نوره وهي طالعة من غرفته وتلف الشيله على راسها ((باستعجال))/ حاضر امايه يله باي
ام فهد واللي اطالع نوره ليما اطلعت /الله يحفظج يمه
طبعا نوره راحت بتركب السياره وكانت السياره مخفي ((يعني مااحد يقدر يشوف اللي داخل)) فتحت نوره الباب وركبت وطالعت في اللي يسوق (تفاجأت مو الدريول اللي قالت لها النايفه انه بيوديهن )
نوره وطلعت منها ومن غير شعور وبلهجة تعجب / بل كايد انت اللي بتودينا
كايد ومستغرب من لهجة نوره / أي ليش مستغربه
نوره واللي للحين مو مستوعبه ان كايد اللي موديهن / النايفه تقول الدريول بيودينا
النايفه/ ضحكت
كايد((حس انه مقلب مسويته النايفه في نوره ))
نوره ماقدرت تسكت وقرصت النايفه
النايفه وببراءه وغباء وتحط يدها على ذراع يدها الثاني وتفركه / اه نوره عورتيني
نوره (انفجرت من الضحك على شكل النايفه ""كان شكلها يضحك وهي تتعور من قرصة نوره ))
النايفه اطالع بنوره نظرات قويه وتخزها من فوق وتحت / سخيفه
نوره طالعتها بنظرات توعد وسكتت وماقدرت تقول شي لانها انتبهت على كايد انه يطالعهم بالمرايه اللي تعكس
وصلوا السوق شرت لها النايفه فستان وكأنها هي اللي بتتملج
اليوم الخميس ((يوم الملكه))
في بيت اليده ((بيت العائله ولانه هو البيت الكبير واللي كل المناسبات تصير فيه ))
كانت الملجة ولا كانها ملجه كأنها عرس خ
اميره وريميه ((خوش عرايس))
النايفه / وكأنها هي العروس شي كانت لابسه فستان ليلكي وميك ابها ليلكي وكان بشعرها خصل ليلكيه
غيوض / اللي كانت كاشخه ذيج الكشخه وكانت فرحانه وايد لبنت عمها وبنت عمتها
عذاري / كانت حليوه
شوق / واللي كاشخه كشخه جنونيه
غزل / واللي ماحطت ميك اب وايد حطت نعوم بس لانها حلوه ماشاءالله خلقه ولانها صغيره اشوي
شمس/ وكشختها نفس كشخة ربيعتها وبنت عمتها شوق ((كانن مطقمات))
نوره /واللي كاشخه كشخة غطت على الكل واساسا جمالها الطبيعي الرباني يكفيها وخلاها تصير احلى البنات لدرجة انها غطت على العرايس (ريميه واميره)) كانت فاتحه شعرها كله اللي يلمع وكأنه سواد الليل في لونه
وتاركته مفتوح ومغطي كل ظهرها وكانت لابسه فستان اسود واللي محد يفرق بين لون فستانها ولون شعرها كانت وايد حلوه وجذابه كان فستانها معطي جسمها شكل كان ضيق منى فوق لحد الركبه ومن تحت الركبه موسع اشوي كان موديله سمكه وصاير جسمها شرات السمكه
كان الكل يطالع نوره منبهرين من جمالها
ام غالي/ ماشاءالله على نوره والله غطت على العرايس طالعه اليوم حلوه الل يخليها لج ((تكلم ام فهد))
ام فهد /امين يارب
نوره ومعها النايفه سارن صوب ريميه واميره اللي يالسين تبارك لهن
نوره / على البركه
اميره وريميه/ الله يبارك فيج
النايفه/ منكن المال ومنهم العيال ..ا عفوا قصدي منه المال ومنج العيال ((النايفه قالت هالكلام بخفة دم ومزح))
اميرة وريميه ونوره / ههه
ريميه /حلوه منج المال ومنه العيال ههه
النايفه تخيلوا والله ينقلب الحال /ههه
نوره كانت لفت لنايفه بتقولها كلمه لكن النايفه اقطعتها وقالت / اه عيني
نوره وريميه واميره / اشفيج
النايفه وبدت عينها تدمع /نوروه حسبي الله عليج فكيني من شعرج هذا ((يدها على عينها))
نوره /اشفيه
النايفه / حسبي الله عليج انتي وشعرج جنها دخلت بعيني شعره من شعراتج
نوره (بمزح احسن)
النايفه واللي بدت عينها تدمع بزياده /امشي وياي بروح فوق حجرتي بشوف عيني اعدل الكحل
نوره / ههه اصلا عينج ماتدمع من شعري يالنصابه من عدساتج اللي انتي لابستهم
النايفه (وعينها مازالت تدمع وقالت بمزح وتفاخر)/ اصلا انا مالبست عدسات عيوني خلقه جذيه زرق مالبست عدسات
ريميه (وبمجاراه لعقل النايفه )/ أي صح انتي عيونح خلقه زرق من الله خلقج فيج عرق اجنبي
نوره واميره / ههه
النايفه /ههه يله بس نوروه تعالي وياي فوق بسير اعدلها والا انزلهن
نوره / يله امشي الحين اعترفتي ان دموعج هذي مو من شعري من عدساتج
طبعا سارت نوره مع النايفه فوق لحجرتها بتعدل بعدساتها
النايفه/ نوره بقولج شي بس لا تغترين علينا
نوره / شنو
النايفه / تيننين انتي اليوم كنج القمر والله
نوره (وهي تتمصخر) / انا القمر ليلة تمامه@@انا شي تشوفه ماتطوله :::: وضحكت بضحكه دلع
نوره قالت هالبيت وهي ماره صوب حجره كان مفتوح بابها وكان فيها شخص يالس بغرفته للحين مانزل عند الرياييل كان واقف صوب التسريحه اللي تعكس من يمر وشاف نوره والنايفه وهن مارات وسمعها وهي تقول بيت الشعر
وقف مكانه مايدري منو اللي مر هو ملاك والا بشر / يالله هذي نوره معقوله
النايفه / دخلت حجرتها تعدل عدساتها وكحلها جنها طولت على نوره اطلع العدسه وتغسلها بالمحلول ... تتكحل من يديد ... تعيد على مكياجها
نوره / انا بنزل انتي وايد مطوله
النايفه ولاهيه بعيونها تعدلها / كيفج نزلي
نوره طلعت من حجرة النايفه وكانت منزله راسها تناظر في فستانها من تحت بترفعه اشوي
عشان تقدر تمشي عدل لانه كان طويل مره وهي مواصله في مشيها ...وهي تكلم نفسها بصوت مسموع ((اف من هالفستان)) وفجأة رفعت راسها وشافته... أي شافته... شافته يطالعها من فوق لتحت يطالع جمالها
نوره انصدمت من نظراته لها وتذكرت ان ماشي على راسها وعلى طول حطت شالها اللي كان على اجتوفها
....../ صج انتي القمر ليلة تمامه @@صج انتي شي اشوفه بس بطوله (بطوله ) << يقول هالكلمه وهو شكله شكل الواحد المشتاق الولهان المنبهر من اللي يطالعه الحين ومن اللي جدامه واقف
نوره واللي وقفت منصدمه من جرأته بكلامه وعرفت انه سمعها وهي تقول هالكلام لنايفه فبل اشوي
نوره ماتدري شنو تقول وقفت مكانها وقفة المندهش وقفت وهي سادله يدينها ومخليتهم مرتخيات ((يعني طايحات على جسمها)) وقفت وهي مصدومه من كلامه لان الموقف اللي موقفها واللي انحطت فيه مو سهل والكلام اللي سمعته من هالشخص كان جريء
نوره مازالت واقفه مثل الغزال الشارد الخايف المنصدم وهو للحين يطالع فيها ولا حتى يمكن ارمشت عيونها نورة ماقدرت على هالنظرات ولا قدرت اترجم كلامه اللي قاله ولا قدرت توصف أي شعور لكن قدرت على شي واحد انها انطقت بصوت غير مسموع بس يمكن شفايفها اللي تحركت وقالت بهمس /كايد
قالت حروف اسمه وقلبها ينبض بقوه ولسانها ماقدر انه يقول غير اسمه
كايد واللي من سمع اسمه تنطقه نوره وكأن قلبه بكل نبضه يقول ((انتي القمر ... انتي القمر ...انتي القمر ))
نوره حست انها ماتقدر حتى تسير تمت اطالع كايد وكايد يطالعها بعيونه وكأنه بياكلها نوره نزلت نظرها عنه ورفعت ثوبها عشان تتحرك
كايد الحين توه يستوعب انه فعلا احرج نوره ووسار عنها لدري لكن قبل لاينزل طالعها وعطاها نظره سحريه ماعرفت كيف اوصفها ,,, نظره حب ,,, نظره شغف ,,, نظره وله ,,, نظره شوق ,,, نظره اعجاب ,,,
نظره خلت نوره ترتجف وتهتز في مكانها
نزلت نوره تحت بعد مانزل كايد وهي في قمة توترها ولومها على نفسها ليش انها تمت اطالعه ولا سارت عنه واخذت تقول في نفسها ((ياربي شنو بيقول عني الحين كايد والله اني خبله بس شاسوي ياربي ماقدرت اتحرك حتى اف)
تحت في الطابق الارضي
البنات يالسات في الصاله ونوره وياهن وهي للحين متوتره وشاده على نفسها وكان ضايق خلقها من كل شي ...من نفسها ... من اللي صار كانت حدها وتصيح
كايد وهو مار من الصاله شاف البنات جدامه وسلم عليهن / السلام عليكم (( وهو يطالع صوب البنيه اللي معيبته اليوم))
البنات واللي غطن روسهن / وعليكم السلام
عناد وهو داخل .. / انت اهنيه والعيال من اليوم يدورونك <<<يكلم كايد
كايد / شنو تبون
عناد / روح يبونك ماادري عنهم
عناد وهو يطالع البنات / شحالكن جميعا
البنات / بخير
عناد / بل مااكثركن (((يقولها بقرف)))
نوره واللي تحاول تتناسى اللي فيها لانها دومها ماتحب تبين شي اذا كانت متضايقه / قول ماشاء الله (((كان صوتها فيه نوع من التوتر مهما حاولت تخفي )))
عناد واللي انتبه لنوره / شحالج نوره ؟
نوره /بخيرر
عذاري وهي اختها غيوض / طالعي قبل اشوي كايد وهو يسلم عيونه صوبها والحين اخوه يسلم عليها سلام خاص ولا جنه سلم اول مادش
غيوض وبصوت واطي / سكتي بس سكتي انتي من كل الناس تغارين حتى بالسلام (((تتكلم بنبره حاده)))
عناد / الله نوره اليوم كاشخه
نوره / احم .. احم (((قالتها بتفاخر)))
عناد اهنيه حس على كلمته وحاول يتدارك الموقف وقال / ايه يااخي حسني من شكلج اشوي مو دوم كشتج طايره
نوره / لا والله (((وهي تحط يدها على خصرها وجن صوتها فيه نبرة ارتجاف)))
عناد / هدي ...هدي امزح
نوره / ضحكت والبنات ضحكوا بعد
واهنيه عناد طالع بالبنات / على شنو تضحكون ... سكتن لوعتن جبدي
عناد وهو يلتفت صوب كايد ولا عطى البنات فرصه يتجادلن وياه / بل انت ماطلعت للحين يله امش جدامي
كايد / اطلع جدامي انت اول
عناد / يله انزين
كايد وهو طالع راح يمشي صوب الباب غنى بصوته العذب,,, وبصوته الوافي ,,, وبصوته الجريح ,,, وبصوته الحساس ,,, وبنغمته المأسوره عذوبة ..غنى
انتي القمر ليلة تمامه &&& انتي شي اشوفه مااطوله وعادها من يديد وقال
انتي القمر ليلة تمامه &&& انتي شي اشوفه بس بطوله
نوره وتحس بغصة من الموقف اللي صار وقلبها زادت نبضاته وتوترها زاد من حدته وقالت في نقسها / سوالها لحن بعد وقعدت تتسأل في نفسها (((ليش كايد تم يطالعها جذيه وليش عكس في كلامي >>> تقصد كلمته يومه يقول بطوله وهي قايله (((مااطوله)))
البنات / طالعوا صوته شحلاته
عذاري / احلى من صوتج نوره غطى عليج ((( طبعا نوره من المعروف عنها ان صوتها كان حلو وهذي معلومه نسيت اقولها لكم)))
نوره وبتوتر / عادي
غيوض وهي تنغز عذاري ... عذاري بلا مشاكل
&&&طبعا تملج متعب على ريميه
&&& وتملج عبدالعزيز على اميرة
وكل منهم طاير من الفرحه والدنيا مو واسعته من الفرحه لانهم نالوا اللي في بالهم
في الصاله الكل يالس ماعدا المتملجين
ام غالي / الا صج وين باقي البنات <<< تكلم عذاري
عذاري / ماادري عنهم ... بقوم اشوفهم وين
عذاري راحت لول للمطبخ بتشرب ماي وبتروح بعدين للبنات ادورهن
بس عذاري سمعت في المطبخ صوت اثنين يتكلمون وقفت عذاري عند الباب بتسمع منو اللي يتكلمون قبل لا تدخل
هو / ماتمنيتي اليوم انكون مكان ريميه ومتعب والا عبد العزيز واميره
هي / ياليت بس......
هو / بس شنو
هي / بس عذاري
هو / اشفيها عذاري
هي / شنو اشفيها هي تحبك
هو / وانا مااحبها انا احبج انتي .. احب شمس مو عذاري
شمس /غالي بس هي ماتفقه لشي هذا هي تحبك لدرجه انها كرهتني واكرهت امي بعد من كرهها لي
غالي/ شوفي شمس انا مااحبها يعني غصب احبها مو غصب الحب انا احبج انتي وانا مستعد اوقفها عند حدها والا انتي مستعده تخسريني وتضحين بحبج لاجل وحده ماتستاهل لاجل وحده حاولت مليون مره تهدم حبنا تذكرين يوم يتني وقالت شمس ماتحبك تذكرين شلون تبلت عليج وتذكرين يوم تقول ليدتي اخطبي لعمي سطام عشانج... حتى تبي تهدم حياة امج وابوج ...عذاري هاي وحده انانيه مايهمها غير مصلحة نفسها ... شمس انا احبج ومااحب غيرج انتي حبي من كنت صغير وانتي ساكنه هالقلب لاتهدمين حبنا عشان وحده ماتستاهل .................. وقطعت كلامه شمس / بس كافي ... انا احبك بس عذاري مو راضيه تقتنع
غالي / وانا احبج ومابتقتنع ان شاء الله انتي ليش تراعينها بكل شي حتى بحبج لي تسوين لها احساب ليش (((يتكلم معصب)))؟
عذاري واللي دخلت عليهم وهي مطأطأة الراس ووخانقتها العبرة وعيونها مغطيتها الدموع لكن مو قادره تنزل من الحرقه اللي بقلبها والقهر واللي فعلا حست انها داخله عرض بين اثنين يحبون بعض وقلبها يعتصر اسى وقهر لانها عرفت اللي حبه قلبها واختاره من بين كل الناس يحب وحده غيرها وقالت بكل اسى وحزن وصوت واضح عليه انه مخنوق بالعبرات والاهات / لان عمرها ماكرهتني <<<<(((ترد على كلام غالي وتقصد شمس
غالي ورافع حواجبه وبكامل العصبيه /وانتي لج ويه تتجسسين علينا
عذاري وهي كاتمه عبرتها واهاتها اللي كل مانبض قلبها وجنه يقول اه اه اه / ماتجسست عليكم انا كنت يايه اشرب ماي وانا اسفه شمس (((تتكلم وبكل كلمه تقولها يتبعها اه كاتمتها بصدرها))) وانت غالي فعلا مو غصب تحبني ... وسكتت ...... بعدين قالت بكل الم وجرح ينزف وهي تكتم صرختها / واوعدكم اثنيناتكم اني ماراح اضايجكم مره ثانيه ... وطالعت شمس وغالي طالعته بنظره حب وجنها ماعاد بتشوفه او اطالعه بنفس النظره / غالي ...شمس ... السموحه
وانسحبت عذاري بكل هدوء وطلعت برع المطبخ وخاطرها مكسور وقلبها الحين في حالة ولادة جرح
حست ان الكون اظلم ... والدنيا ضايقه فيها...الحلم اللي بداخلها تحطم قبل لا يتحقق انتهى حلمها وصحت منه على واقع مر وكلام امر سمعته من اغلى انسان اختاره قلبها حبيب له بان الحزن والاسى على ويها وكانت تقول في نفسها (((وشلون ابكتم صرختي يوم اشوف حبيبي غيري حبيبته وشلون ))) وتمنت ان الارض الحين تنشق وتبلعها باسآها وبحزنها وبجرحها وباهاتها ,,, عذاري ومن غير ماتحس بنفسها سارول ريولها لبيتهم (((زي ماعرفتوا بيوتهم كلها قريبه من بعض يعني بنفس الحاره))) وماحست بنفسها الا وهي راميه بنفسها على سريرها وتبجي بقوه ودموعها على خدها وكأنها نهر تنزل دموع وتنزل دموع ...
الدنيا ضايقه فيها ... الكون ظلام ... كل شي ضدها ...
هذا كان احساس عذاري بذيج الحظه ... بجت ... وبجت ... وبجت ... ليش حبيتك ياغالي ؟؟؟
ليش حبيت غيري ماحبيتني ؟؟؟
ليش مابادلتني نفس الشعور؟؟؟
ليش ... وليش ... وليش ؟؟؟ اسئله كثيره في بال عذاري
كانت عذاري بس تبي تصرخ ؟؟؟ بس صرخه ؟؟؟ صرخه وحده بس؟؟؟
تخفف من الامها وعذابها ,,,
تخفف من اهاتها اللي بصدرها مكتومه...
ومن عبرتها اللي مازالت مخنوقه ...
دموعها على خدها وكل مانزلت دمعه... نطق صدرها اه ...وزاد نزف جرحها
دمعت عيونها وبجت وقالت اه ونزف جرحها
دموع ودموع ,,,لدرجة ان المخده امتلت دموع
نروح بعيد عن معاناة عذاري
ونرجع لعصفورين الحب (غالي وشمس )
شمس وبكل طيبه / مسكينه عذاري
غالي وهو يطالع شمس بحنيه / فعلا انتي وايد قلبج طيب ياطيبه
شمس/ انا مو طيبه انا شمس (((تضحك)))
غالي / ههه
شمس / امي قالت لي اييب لها ماي وانت ماصدقت وسرت وراي ...يله روح خلني اروح (((وكان كلامها كله ورا بعض)))
غالي / بشويش طيب
شمس وهي طالعه ومعاها قلاص الماي
غالي / شمس ,,,شمس
شمس / شنو عندك بعد
غالي / تخيلي اليوم ملجتنا
شمس / .......وطلعت
غالي / ياويلي فديت المستحى فديت روحج وفديت حياج
بعد ربشة الملجه واللي الكل ارتبش لها
الساعه 3 الفير
كايد / في حجرته مبند النور وشغل شمعاته وجلس بجوه الرومنسي
جلس يراقب دموع الشمع ... يلس يطالعها بكل تأمل بكل الم بكل حزن
تذكر فهد وماجد اللي راحو للخارج يدرسون واتركوه وحيد يعاني ((( كايد وايد متعلق فيهم لانهم كلهم من عمره وربع)))
كايد قام صوب الدريشه وفتحها وشاف القمر ساطع بنوره وتذكر على طول نوره يومها تقول
انا القمر ليله تمامه @@@انا شي تشوفه ماتطوله
كايد / ياه يانوره صج انتي القمر
كايد يلس يتسأل في نفسه/ شنو السالفه اللي صارت اليوم ... وليش كلمتج هالكلام اللي قلته لج اليوم وليش انا اموت في ضحكتج وصوتها ليش صرت اسيرها .... ليش شدني بيت الشعر اللي قلتيه <<((( يقصد انا القمر ليله تمامه .....الخ ) ... وليش و......وليش .....وليش....
يالله شنو فيني
وايد احس اني مفتشل من الحركه اللي سويتها اليوم وياها يالله شنو بتقول عني
بس والله انا مادري ليش سويت جذيه
ياه يانوره وايد حلوه انتي اليوم
اه
كايد حس نفسه مخنوق مايدري شنو السالفه ونزل تحت بيطلع بيروح يحوط بسيارته
كايد وهو نازل من الدري التليفون يرن
كايد / خير ان شاءالله منو اللي يتصل الحين (((يقولها وهو مخترع)))
كايد راح صوب التليفون
كايد / الو
^^^ تتوقعون منو اللي متصل تالي الليل ؟؟؟
^^^ عذاري شنو مصيرها بعد اليوم ؟؟؟
^^^ عبدالعزيز واميره ومتعب وريميه كيف بتكون حياتهم ؟؟؟
^^^ شنو الاحداث اللي تنتظرها العائله؟؟؟
بأنتظار ردودكم وتعليقاتكم على هالبارت ؟؟؟
@@@الجزء التاسع @@@
@@@@
كايد راح صوب التليفون بيرد ويشوف منو المتصل تالي الليل
كايد / الو
المتصل بصياح وصراخ / الحقوني امي ((( والصوت فيه ارتجاف )))
قطع كايد المتصل / منو ؟ انتي نوره
نوره وهي تصيح / أي انا نوره ...وين يدتي ؟ وهي تصيح وقالت / امي طاحت علي ماادري شسوي تكفى خل يدتي تيي
كايد وبخوف / انزين انزين انا ياي الحين هدي حالج
*راح كايد صوب بيت خالته ام فهد
بعدها كايد وداها للمستشفى ويا نوره
دخلت ام فهد المستشفى وتجمعوا حولها الاطباء والنيرسات ونوره طلعوها برا
يلست نوره على الكراسي اللي جدام الغرفة اللي فيها امها ويلست تصيح على امها وخوفها عليها زاد توترها وقلقها وزاد معهم صياحها
كايد/ بس نوره كافي ... ان شاءالله بتقوم بالسلامه ... قولي لي كيف طاحت
نوره وهي متوترها ودموعها على خدها / مدري دخلت عليها الغرفه لقيتها يالسة عالسرير حقها ...سألتها شفيج يمه؟
ماردت علي وقعدت ترتجف وزاد تنفسها وطاحت علي السرير
كايد(((هو يفرك يدينه)))/ لا حول ولا قوة الا بالله
نوره / يلست تصيح وهي بداخلها تدعي لأمها ان الله يقومها بالسلامه
طلع الدكتور من عند ام فهد تقريبأ بعد ساعه ونص من دخوله عندها
كايد وهو يقرب من عند الدكتور / هابشر دكتور؟
نوره على طول من شافت الدكتور وهي ناقزه عنده وقالت بخوف وتوتر وصوت باكي / شنو صار؟
الدكتور وهو يطالع كايد ونوره وعلامات ويهه ابد ماتسر / واضح انها مااكلتش دواها النهار ده وهذا السبب في انه ........ يسكت الدكتور
كايد وهو في قمة التوتر / شنو سبب ؟؟؟
نوره واللي قلبها تزيد نبضاته / ........ (((وفوق راسها علا مة استفهام شكبرها)))
الدكتور / هي مااكلتش دواها النهار ده وواضح انها مهمله بيه واهماله يوم بكامله يسبب وقف نبضات القلب وهي طبعا مصابة بالقلب
كايد واللي خلاص فهم كلام الكتور طالع بنوره اللي واضح انها مافهمت شي
الدكتور وهو يطالعهم / وهذا السبب انه ادى لوفاتها
نوره واللي مو قادره تستوعب /شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور /(يؤمي براسه ) اجبر الله عزاكم
نوره والخبر نزل عليها كالصاعقة / صرخت صرخه دوت المستشفى كله
مو قادره تصدق انطلقت دموعها ... قربت من عند الدكتور تهزه بكل قوتها / لا امي ماماتت اكيد انت غلطان (تتكلم بصياح وصراخ )
فج الدكتور نوره وقال بحزن / لا حول ولا قوة الا بالله ومشى عنهم بعد ماالقى خبر وفاة ام فهد على نوره كالصاعقه الرعديه والعواصف
نورة وهي تتجه لغرفة امها و والنيرسات يمنعونها من الدخول
كايد وهو ماسك نوره وهو يحترق بداخله / بس يانوره بس
نوره وهي تصيح وتصارخ على كايد / اتركني ابي اشوف امي ... انتم جذابين ماماتت امي ... اتركني ... اتركني تكفى ... ابي اشوف امي ... امي لا ماماتت لا ماماتت
كايد واللي خنقته العبره وعيونه امتلن بالدموع / ترك نوره بعد ماقطعت قلبه
نوره دخت غرفة امها بعد ماتركوها النيرسا ت تدخل /
دخلت على امها شافتها مغطى كل جسمها بشرشف ابيض يات لعندها وهي تركض رفعة الشرشف وضمت امها وحبتها وهي تصيح ودموعها على خدها / يمه ... يمه ردي علي يمة لا تموتيت وتتركيني ... يمه ردي لمن تتركيني يمه تكفين ردي ... (وهي تهزها) يمة انتي مامتي (وهي تبكي بألم وحسرة ) يمة فديتج ردي ... يمه يابعد هالدنيا ردي ... يمه والله احبج بس لا تموتين ... لا تتركيني ... يمه ردي ...ردي وتبكي بألم واهات وشهقاتها ارتفعت اه
كايد وهو يحاول يبعد نوره عن امها وهو شاد على نفسه / بس خلاص قطعتي قلبي
نوره / وهي تصيح / ابي امي ,,, ابيها وواصلت بصياحها
امي ماماتت صح كايد ... وتصرخ نوره ... امي ماماتت صح كايد (تعيد كلامها ) لكن بصوت عالي بصوت ممزوج بالحزن ومخنوق بالعبره ) كايد الله يخليك قولهم امي ماماتت
كايد / بس نوره كافي (وعيونه مليانه دموع )
ضم كايد نوره رغم المفروض انه ما يسوي جذيه لان الموقف اكبر من أي موقف نوره خلاص ماعاد فيها حيل توقف ... نوره اغمى عليها وطاحت عشان جذيه ضمها كايد
يو النيرسات ونقلوا نوره لغرفة ثانيه
لكن امها ظلت مغطاه بالشرشف الابيض على ذلك السرير
نروح بعيد عن معاناة المستشفى
شمس واللي للحين محد عارف شي / اهلين
شوق / هلا والله
شمس / شحالج
شوق /تمام يالسة انطرج تقولين بتصل 3 ومااتصلتي والحين الساعه 4:30 الفير توج تتصلين
شمس / أي شسوي انشغلت
شوق وبحماس / انزين يله قولي لي شنو صار اليوم شفتكم وانتوا بالمطبخ بس ماحبيت انكد عليكم ورحت عنكم
شمس / اقولج
شوق / اسمع يله تكلمي
شمس / يوم كنا بالمطبخ انا وغالي و.......... (وقالت لها كل شي صار )
شوق / وحليلها عذاري واخيرا اقتنعت انها داخلة عرض
شمس / تضحك ( مستانسه )
شوق / يابختج . مو انا ياحسرتي مافيه احد يحبني واللي اخبه مايحبني مالت عليه
شمس / وهي تضحك : لو لي اخو خليته يحبج ههه
شوق / ههه عيل خلي عذاري تزووج خالي وييب لج اخو وتزوجيني اياه
شمس / شوقوه ويعه
شوق / الا صج عذاري ليش خالي ماياب الا انتي وبس
شمس / مدري روحي اسأليه
شوق / ههه حلوه اسأله ... اقول شموسه انا راسي دايخ عقب ربشة الملجه يله باي
شمس / خسج الله انا اللي متصله وبعد هي اللي تبي تسكر ... باي
نرجع للمستشفى ومعاناته
الحين الساعه 10:00 صباحا
للحين محد عرف بوفاة ام فهد ... كايد مايدري شلون يقولهم
كان كايد المسكين اللي يالس عند نوره المستشفى و بس مو في الغرفه اللي نايمه فيها نوره بالانتظار كان يالس دخل اغرفة نوره بعد مادق الباب وولا فيه جواب وعلى دخلته نوره توها تفيج من اغمائها
طالعت كايد بعد مالبست حجابها
كايد بصوت تعبان / حمد الله على السلامه
نوره ولا هي داريه هي وين وليش يت اهنيه ولكن على طول مر في بالها شريط ذكريات البارحه وتغارقت عيون نوره البريئه في نظرتها بالدموعوع وشفتها ارتجفت
وقالت بصوت حزين بكل اسى وحسره / كايد كايد صج امي ماتت امي ؟
كايد نزل راسه بكل الم/ نوره الموت حق ...امي ماتت وابوي مات ... وامج ماتت... وانتي بتموتين وانا بموت
نوره وببجاء ودموعها على خدها وتقطع كلام كايد بصوت متقطع / لا انت لا تموت لمن تتركني بعد ... لاتصير مثل امي راحت وتركتني وانا احبها ... انا احبك ياكايد
(وعيونها مازالت غارقة بالدموع وعلى خدها انهار من الدموع
كايد/ .......... (منصدم من كلام نوره ) وقال في نفسه (شنو قصدها بكلمتها "كايد انا احبك "؟
كايد على طول غير الموضوع وماولى لها بال لانه عارف ان نوره منهاره واكيد بتقول أي شي.
في بيت اليده( اللي للحين مو عارفين شي )
اليدة / النايفه روحي قعدي كايد من رقاده اليوم اليمعه خليه يتيهز لصلا ة اليمعه
عناد/ يدتي مو بغرفته من البارح بالليل ... البارحهالساعه 4 شفت غرفته مفتوح بابها مافيها احد والحين قبل لا انزل مافيه احد
اليده / ياويل حالي قوم اتصل بااخوك لا يكون صاير له شي
عناد وبلهجة مضحكه / لا يدتي هذا قطو بو سبع ارواح
اليده / غسى عيون عدوك للعمى قول ماشاءالله ... دق عليه خل عنك هالخرابيط
عناد وهو يأشر على عيونه ويضحك / من عيوني
عناد اتصل بكايد ... وكايد تردد على مايرد شنو بيقول له واخيرا رد
كايد وبصوت غير صوته بصوت الحزن على موت خالته ومن غير نفس / الو
عناد / هلا ...(ومن غير سلام قال / يااخي وينك؟
كايد (من غير نفس )/ شتبي؟
عناد/ وبلهجة استهزاء / يدتي تبغاك تيهز لصلاة اليمعه (يضحك)
كايد / انزين انا يايكم الحين
بند كايد الخط قبل لا يقول مع السلامه
نوره وبصوت متقطع ومخنوق بالعبرات اللي مع كثر صياحها ماانفجرت/ بتروح كايد؟
كايد / أي
نوره وبلهجة ضعف والدموع من عينها ينزلن / وبتخليني بروحي
كايد / لا بروح اشوف الدكتور يمكن يرخص لج تطلعين وياي
• وفعلا الدكتور رخص لنوره
طلعت نوره وهي ماكفت بجاء
في السياره
نوره وللحين تصيح
كايد واللي كان حزين بقوه بس ماحب يبين لنوره حزنه ولا حب يضعف جدامها / بس يانوره تعوذي من الشيطان
نوره ومواصلة في بجاها / وهي تقول في نفسها " امي ماماتت مستحيل تموت ... لا امي ماماتت ... انا اعرف امي مستحيل تموت وتتركني ... لا امي ماماتت ... انا اعرف امي مستحيل تتركني ... امي لا ماماتت (كانت هذي العبارات اللي ترددهن على نفسها )
وفجأة طلع صوتها على برا / لا امي ماماتت .. لا مستحيل تموت (وكان صوتها يرتجف وعيونها كانت تزيد في الدموع وبحرارتها وقلبها يعتصر ويعتصر على موت امها) معقوله امي جذيه تموت بسهوله
كايد كان يسمع نوره / نوره قولي لا اله الاالله
وصلوا بيت اليدة وكان الطريق طويل وكأنهم مسافرين هو مو طويل بس طويل عليهم هم وكأنهم مابغوا ياصلون.
وصلوا البيت على الساعه 11:00
وكايد كان شايل هم شلون يقولهم
كايد وهو ينزل / نوره يله انزلي
نوره وهي تصيح/ ماابي ... ابي اروح بيتنا ... ابي امي (وهي في قمة انهيارها )
كايد / شنو؟ بيتكم الحين مافيه احد
نوره زاد اصياحها وزادت... وكأنها طفله صغيرة في بجاها
كايد/ يله نوره نزلي ... وراح وفتح لها الباب ... وهو يترجاها تنزل ...واخيرا نزلت نوره
دخلت نوره وكايد البيت مع بعض
اليدة الي كانت يالسة في الصالة هي والنايفه وعناد
استغربوا كلهم ... من دخلت نوره ويا كايد وهي تبجي وكايد حده ويصيح لكن ماسك نفسه
اليده حسها قلبها ان فيه شي وقالت بصوت خوف / بلاكم ؟ بلاج نوره ...بلا عيونج حمر
نوره راحت ليدتها وهي تركض وتصيح ودموعها في عينها مشكله تجمع مائي من الدموع وانها ر على خدها وطاحت في حضن يدتها وهي تبجي وزاد بجاها وزادت شهقاتها وكأنها طفل صغير
اليده استقبلت نوره بحنان وزاد خوفها وقالت بنبرة عصبية خوفيه/ بلاج تكلمي؟
نوره وهي تضم يدتها بقووه وبصوتها المتقطع الحزين وبااعتراف / امي ماتت ( وانفجرت بزيادة صياح وشهاق )
اليده مسكتها ريولها من الخوف وقالت بصوت غير صوتها وبنبرة ارتجافيه / شنو ؟
اليدة مومصدقه ولا مستوعبة كلام نوره طالعت كايد بنظره تحمل مشاعر الخوف والارتجاف والحزن والتردد في قبول الخبر/ شنو السالفة ياكايد ؟
كايد وهو منزل الراس بحزن / بعد صلاة اليمعه بنصلي عليها ( وعيونه غرقت بالدموع وخنقته العبره )
عناد /......... (مصدوم وعيونه وكأنها بتطلع منه من الصدمه وقف وجابل نورة ويدته وهو يطالعهم بصدمه وقال في نفسه / يكفي احنا انحرمنا من امنا يعد نوره تنحرم لا حرام ... خالتي لا ماتموت ( وكأنه يعترض على قضاء الله استغفر الله ) عناد مانزلت دموعه من الصدمه ولكنه كان يبجي بصمت
النايفه ماقدرت تستوعب او تصدق معقوله خالتي ماتت متى ؟ وكيف ؟ وليش؟ ماكان منها الا انها ارتمت بحضن اخوها كايد ويلست تصيح بحرقة ودموعها تحرق عيونها من حرارتها ...
كايد كان الموقف قوي عليه خصوصا انه هو كان مع نوره في المستشفى يوم ماتت خالته فكان شاد على نفسه وعبرته مخنوقه ويحاول يمسك نفسه عن انه يصيح
اما اليده فكانت نوره بحضنها تبجي وجن قلبها بيتقطع (معقوله امي ماتت وتركتني ... بس هي تحبني ليش تتركني... ليش ماتت ... ليش الموت اخذها عني ليش هي بالذات اللي ماتت ... ليش انا مامت ولا ماتت هي ... لا امي ماماتت ... ويلست تصيح وصوتهاطلع وشهقات صياحها قوي كان صوتها ... وكأنها تقول (اعطيج عمري بس لا تموتين ... لا تتركيني ... حرام عليج يمه
وكان الكل بحاله يبجي ولا احد يهدي احد كلهم عايشين نفس جو الحزن
فجأة ...
زادت صياحها ودموعها على خدها بحر ... زاد انينها على موت بنتها ((( لحظة ماحطت الشيله على ويها تغطيه تذكرت ان الشيله هذي شاريتها لها ام فهد هدية منها ... زاد صياحها وزادت اهاتها .... آ آ آه شنو هالدنيا فقدت بنتي الجازي " ام كايد" والحين افقد بنتي العنود " ام فهد " مرة ثانيه
" وكأن الزمن رجع للوراء وانعادت احزانه وآهاته وصدماته "
نوره قطعت على يدتها حبل افكارها وذكرياتها واهاتها وهي تهزها بقوتها كلها وتقول بصوت مخنوق... متقطع ...مرتجف... حزين... باكي... شاكي الام هالزمن قالت وياليتها ماتكلمت / يعني امي ماتت خلاص ... مابشوفها مرة ثانيه
(فجرت بكلمتها هذي دموع ودموع ودموع واهات وعبرات واحزان وقلوب زادت من حدة اعتصارها الام والام والام
الكل بكى وبكى وبكى على كلمة نوره
(" آه ماأصعب مواقف الفراق ... وخصوصا اذا كان فراق الموت ...آآآآآآه مااحقرها من دنيا ,,,
لماذا الموت دوما يحكم قبضته على من نحبهم ؟
لماذا حينها نطلق سراح الدموع بعد ان كانت مأسوره؟
هاهي ...الدنيا ضاقت !
هاهو ... الكون اظلم!
وهاهي ... شمس "ام فهد" غابت ...والى الابد!
وهاهي ... قلوبنا تعتصر الما ياام فهد!
ومازالت آهاتنا... تتنهد بها نبضاتنا!
غادرت ام فهد ...الدنيا!
ماتت ... ماتت ... ماتت!
* * *
انتشر خبر وفاة ام فهد ونوره...
الكل حزن لوفاتها ... الكل بكاها ... الكل انصدم .. . الكل اطلق سرا ح دموعه !!!
كانت عليها الرحمة ام الجميع ... بطيبة قلبها وحنانها ... كانت تحاول ان تسد مكان اختها "ام كايد" اللهم ارحمهن
وحاولت ان تعوض اولادها بالحنان والحب ...عاملتهم مثل ماتعامل هي اولا دها..
غسلت ... كفنت...
حملت على الاكتاف ... صلوا عليها ...
وضعت في قبرها ... دفنت بالتراب ...
رحلت ... نعم رحلت عن الدنيا ... تاركة " فهد ونوره "
وتاركة من يعرفها ... يبكيها!
(اللهم ارحم ام فهد ... وارحم موتى المسلمين اجمعين...اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه... ...اللهم نقها من الخطايا... كما ينقى الثوب الابيض من الدنس...اللهم تغمدها برحمتك ... واسكنها الفردوس الاعلى ...اللهم نقها من الخطايا... كما ينقى الثوب الابيض من الدنس...اللهم امين )
(((( لا تحرمونا من دعائكم لموتى المسلمين))))
صار عزى الرياييل في بيت ابومتعب (راشد)
وعزى الحريم في بيت اليدة
في عزى الرياييل
يا ابو فهد يعزي بعد ماوصله الخبر من نوره ... بعد ماعزى ابوفهد قال لاابومتعب/ ينادي بنته يبيها
ابومتعب واللي عيونه حمر وصوته شاحب / تلقاها في بيت يدتها؟
في عزى الحريم
نوره كل ماسمعت حرمه تقول هالكلمه ( اجبر الله عزاكم ) زادت دموها بالسيلان وزاد قلبها بالحرقة وكانت تردد في نفسها / امي ماتت خلاص.
* * *
طلعت نوره لابوهابعد ماارسلها يناديها
نوره بصوت حزين والحزن والكآبه مبينه على ويها عيونها متورمه وحمراء من الصياح وخشمها احمر ,,,سلمت عليه / هلا يبه
ابوها / هلا بنيتي.......... اجبر الله عزاج
نوره وهي خلاص الحين بتنهار ماتبي تسمع هالكلمه ماكانت متخيله في يوم من الايام ان ينقال لها مثل هالكلمه
شدت على نفسها اشوي وقالت بعد صمت طال / يزاك الله خير
ابوفهد/ فهد اخوج وينه ماشفته ؟
• ياترى ابوفهد شنو يبي من نوره هل بيعزيها بس والا فيه شي ثاني ؟
• فهد ليش مايا على عزا امه وينه ؟
• نوره كيف بتكمل حياتها من غير امها ؟
** *
@@@ الجزء الحادي عشر @@@
كايد تم يطالع عناد بنظرات وكأن عيونه بتطلع منه ومو مستوعب شي ...
كان الصمت هو حديث الموقف ,,,
عناد كان يحس بالتوتر خطى خطواته للوحه " ومن غير شعور " غطى اللوحة بورقة كراس ( من غيرمايتكلم)
كايد انتبه لحركته ونظراته للحين معلقة على عناد وقال ببرود ابرد من برود الثلج / هذي نوره من خالتي العنود صح ؟ ( تكلم بكل ماتعنيه كلمة البرود مع ان داخله يحترق حرق النار للحطب يبي يعرف شقصد عناد من الرسمه ؟)
عناد واللي طالع كايد بخوف ( وضحك بضحكته المعتادة ...ضحكة المصخره / أي ههه هذي الخبلة نوره ههه ( كان بضحكته برود وفي صوته نبرة توتر ويحاول انه مايبين اهتمام)
كايد واللي للحين مانزل نظره عن عناد وجن عصبيته بدت تذوب بروده وتحرقه ... وقال بصوت عاليفيه نبرة عصبيه /" وهو يطالع عناد " / ماخبرتك تحب البنات عشان ترسمهم بريشتك ؟
عناد واللي نزل راسه / ........ ( سكت )
بعد سكوت عناد طالع كايد وانتبه على عصبيته / وانت ليش معصب ؟ ( قالها بخوف )
كايد واللي خلاص مو قادر على حيرته اللي محيرة عقله وشالته واعصابه اللي مو قادر يتحكم فيها من شاف الرسمه
طلع كايد من الغرفه من غير أي كلمة لكن قبل ما يطلع رمى على عناد نظره تحمل فيها كل مشاعر
العتب ...اللوم ... الحسره ... الالم ...رمى عليه هالنظره القاتله وهو يحترق ....
نزل من الدري وهو معصب وعاقد حياته ولا داري هو وين بيروح ؟
وهو نازل من الدري كان مسرع ...لمح بالصالة النايفه وكانت غيوض وشوق يايات ونوره طبعا ً يالسه معهن
وكانت اليده مو موجوده في غرفتها
شافهم كايد وطالع نوره وصد بسرعه وطلع من البيت وهو مسرع و اخذ وياه الباب وياه وبنده بكل قوة
جنونيه طلع الباب صوت قوي من بندة كايد له ... وكأن الباب يقوله ( بشويش ...شذنبي انا )
وركب سيارته وشغلها بكل قوه وداس علي البانزين ومشي بكل سرعه لدرجه صوت الفرامل طلع وسمعوه
البنات وقالوا ياساتر وش هذا ؟؟؟؟
في سياره كايد ,,,,,
معقوله عناد يحب نوره ؟؟؟
معقوله اخوي يصير يحب الانسانه الي انا احبها وناوي اتزوجها ؟؟؟
اخوي ولد امي وابوي يحب الانسانه الي انا احبها ؟؟؟
عناد ونوره
مستحيل مستحيل مستحيل وانا وحبي لها ونوره لا ياربي مستحيل مستحيل ليه ياعناد ماخترت الا نوره ؟؟؟
كايد خلا ص مو قادر يستوعب الي صار ويمسك راسه بيدينه لان راسه خلاص صدع من التفكير
آه ياعناد ولا بعد تظاهر بكره البنات واخرتها تصير تحب... ولا من تحب !!!! نوره .
# # # # # # # # # # # # # # # # # # # #
في بيت اليده
نزل عناد و طلع علي طول من غير مايسلم اويكلم يدته او البنات
اليده : النايفه شبلا اخوج لا سلام ولا كلام
النايفه : تضحك مدري كايد قبله نزل وكان نفسه معصب ماله خلق حد
اليده : الله يهديكم ياعيالي
التفتت اليده علي غيوض الي يالسه يم نوره وشوق وقالت باسلوبها المعتاد : وانتي ماتقوللي متي بتتزوجين كل الي كبرج تزوجوا الا انتي ؟
غيوض : (طبعا ما حد متكلم فيها ) حست بغصه تداركت الموقف بابتسامه بارده /
يدتي عاد انتي الله يهداج ماتشوفيني الا تقولين لي هالكلام شدعوه مستمله مني تبين أفارقج ههه
اليده تضحك : هذي سنة الحياه يالخبله
شوق : وهي تضحك / يدتي شكلج انتي تبين تعرسين ؟
اليده : ههه من يبني انا عيوز انا الحين لو شفتوني يوم كنت شباب كل عيال عمي خطبوني وكلهم يتهاوشون علي << اليده شكلها استناست خ تمدح نفسها
شوق : تتنهد آه ياحضج يدتي ماشاءالله عليج اجل كانو العرسان كوم عليج حسره علي الي محد
اليده وهي اطالع شوق مستعربه من كلا مها /بال انتي ماتستحين !! استحي علي ويهج البنت العاجل ماتكلم جذيه
شوق: تحرطم /ياربي توج قايله انها سنه الحياه "وسنه الحياه مافيها حياء " مو !!!
النايفه : أي والله يارب اتزوج
اليده : الي مستغربه من البنات / بال خلاص انفصخ الحياء منجن طالعن نوره اسم الله علي بنيتي ساكته طالعو الادب كله مو ملسونه تطالعهن
الكل ضحك ههه ههه
النايفه : وهي تضحك/ شنو عليها نوره خلاص قردنته ههه
نوره اطالعها بنص عين
النايفه : انتبهت لشنو قالت ولنظرة نوره / ...... ( سكتت)
اليده بعصبيه / شنو قردنته ؟ ( قالتها بنبرة خوف )
شوق / يالشينه ماعلمتينا ؟
غيوض / ! ماقلتي لنا
نوره ماتدري شنو تقول / " ضحكت " شنو اكلتوني بقشوري ...تصدقون كلام الخبله هذي ( وتأشر بيدها على النايفه )
النايفه : الا اقول غيوض حلوه شنطتج
نوره : أيو الله تهبل
النايفه : بكم ؟؟
نوره: من وين ؟؟
النايفه : الله مطقمه مع تنورتج ؟
نوره : والله انج فن ؟؟
االنايفه : ماشاءالله انتي اصلا حلوه (تعرف تصرف)
نوره :بالله النايفه طالعي مكياجها يجنن مو
المهم نوره والنايفه اكلو البنيه بقشورها.... قدرن يغيرون السالفه بسياستهن الخاصه خ خ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند عناد
اخ شسويت انا ... ليش ما شققتها .. ليش ماحرقتها ....ليش رسمتج يانوره ... ليش انتي بالذات...........ليش
احبج ....لا مااحبج .... لا مستحيل معقوله احب نوره...حاولت اطلعج من قلبي ومن حياتي حرام عليج من
دخلتي حياتي وانا ماعرف اكون طبيعي بس اتصنع ومثل قدامج ليش .. حتي حبج ماقدر اعترف لج فيه
آخ ويضرب علي سكان السياره بقوه
ياربي شسويت لازم اكلم كايد ...لا شنو اقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟
خلني ادق علي عاصي
* * * * * *
نروح بعيد عن اجواء البلاد
في بريطانيا ...
حيث ماكان يالس فهد ومايد ...
كان فهد " اذا كنتم تذكرون الشخصيات اخونوره ) يالس في صالة الشقه اللي هو وخاله مايد مستأجرينها فترة دراستهم
دخل عيه وهو شايل بيده دفتر ويقرا بصوت عالي
كيف حالك ِالآن ..!
بعد ان احكمت قبضتك على شوقك وولهك وحنينك وحبك
بعد ان ارتدينا معطف الحب
ثم انتقانا الفراق عاصمة له
كيف حالكِ الآن..!
هل مازلتي تقرأين الشعر ! ام اصبحت لكِ هوايات اخرى ؟
هل تحسستي قلبك ِ عندما يهب عطر ذكرياتي في دروب احلامكِ...
هل مازلتي ترددي اسمي ام انكِ نسيتيه ايضاً...
كيف حالكِ الأن ..!
ماجد وهو ميت من الضحك وفهد ماسكه يتعافر وياه بياخذ منه الدفتر / الله الله ...ياسلام ... شنو هالابداع ...خاطرة في قمة الروعه ...ههه منو هذي ... كيف حالكِ ومدري شنو ههه
فهد وهو اشوي معصب / وانت شنو اللي ملقفك وخلاك تقرا خصوصياتي
ماجد وهو ميت ضحك على شكل فهد وهو معصب / ههه أي خصوصيه واللي يرحم والديك ناقلها من مجله وتقول " خصوصية " >>يقلد صوت فهد
فهد / وانت شلك خص؟
ماجد وهو يضرب على جتف فهد ويغمز بعينه / علينا... ياريال اعترف من أي مجله؟
فهد / مو من مجلة من الانترنت ( اعترف خ)
مايد / اها ...زين اعترفت ومانسبتها لنفسك .
فهد واللي بدت تتغير ملامح العصبيه الى ابتسامة ماكرة / ليش شنو قالوا لك بعض الناس ( وهو يغز بعينه ماجد) اللي ينقلون الاشعار ويقولون لحبيبة القلب ""انا اللي قايله " <<< يقلد صوت ماجد
مايد/ ههه مايفوتك الرد؟
فهد وهو يبتسم / هذي الحقيقه
ماجد/ المهم ماعلينا ( يصرف الموضوع ) .... منو المقصوده بالخاطرة ( ورد وغمز بعينه )
****************
في بيت ابو رعد
ابورعد / غيوض وينها ؟
ام رعد / عند يدتها
ابورعد وهو يلتفت على عذاري/ غريبه... ليش مارحتي ويا اختج؟
عذاري وهي واضح انها توها قاعده من النوم / مادريت عنها انها رايحه توي قاعده
ابورعد وهو يكلم رعد /..........
ماامداه بينطق بكلامه الا وتليفون رعد يتصل
رعد وهو مرتبك / عن اذنكم
توقعاتكم...
# شنو تتوقعون بيصير بين كايد وعناد ونوره ؟
# غيوض ليش حست بغصة يوم يدتها تكلمت عن العرس؟
# فهد منو يقصد بالخاطره اللي ناقلها ؟
# مايد ...منو هذي اللي يجذب عليها بالاشعار وينسبها لنفسه ؟
# رعد منو المتصل فيه ؟
ل الكاتبه..
غلا مطير,,
قبل ان ابدا قصتي ..يعز علي ان اطرح تساؤلات عجزت ايجاد اجابات لها .. اما لاختلاف الاراء,, واما..لاختلاف مفهوم الحب لديهم,,واما لاختلاف القلوب ..فمنهم من يملك القلب الكبير ومنهم من لايملك قلبا من الاصل.........؟؟
لا اريد ان اطيل عليكم فهاهي تساؤلاتي بين اعينكم وايديكم؟؟
*من منكم وقع في الحب؟
*من منكم عاش حلاوة الحب مع مرارته ؟
*ومن منكم عاش عذ1ب الفراق وطول الغربه؟
*ومن منكم ضحى بحياته من اجل الحب؟
*من منكم اخلص بحبه وعاشه لحظة بلحظه مع محبوبه ,,اما بالخيال واما بالواقع..
وفي يوم واحد انهدم حبه واصبح محبوبه لغيره,,اما لخيانه ..او لان ضروف الزمان لا تطيع العاشقين..واما بسبب القدر..او لانك وضعت قلبك في غير مكانه؟؟
*من منكم احبها ..وبعد برهه اكتشف ان قلبها تعلق بغيره؟؟
*ومن منكم اخلص مع عشيقه..ولكن عشيقه قابله بالغدر.. وبعد زمن اتى لك ليقول اعذرني اني احبك؟؟
*من منكم قديتقبله بصدر رحب .. ومن منكم يغلق بابه باحكام؟؟؟
*ومن منكم عشق واحب واهام في حبها عشقها حد الجنون اراد الموت ولا تكون لغيره؟؟
*من منكم انحرم من الحنان والعطف سواء من حبيب او قريب مقرب؟؟؟
*ومن منكم عاش قصة حب متبادلة مابين الطرفين لم يدنسها عذاب الزمان وتكللت بحمد الله بالنجاح,,
واخيرا...........
مارايكم بالحب؟
ولاني اعرف من منكم يقول نعم ومن منكم يقول لا ومن منكم وكاني اراه يؤمي براسه متعجبأ من قولي!
فبنئا على اختلاف الاراء,,يسعدني ان تجيبكم شخصيات قصتي على هذه التساؤلات..
***الشخصيات,,
الجده (ام راشد)..انجبت راشد وطراد و الجازي وشيخه والعنود و سطام و حامد و وماجد
راشد (ابو متعب)
انجب,,
متعب ..عمره 27 توه متخرج دراسه من جامعه اكسفورد وبيتوظف في مؤسسه العائله
مالك..عمره 25 للحين ماتخرج من الجامعه يعيد السنه سنتين
اميره..عمرها 23 تدرس بالجامعه في اخر سنه
طراد (ابو رعد)
انجب,,
رعد..عمره 25 وعلى اسمه رعد يخاف من صوته الكل ولكن هل هو يخوف او لا هذ1 اللي بنشوفه بالقصه
غيوض..عمرها 23 تدرس بالجامعه مع اميره وصديقتها الروح بالروح
عذاري..عمرها 20 بتعرفون كل شي عنها بالقصه
الجازي (ام كايد)
الجازي وزوجها ابو كايد متوفين من حرب الكويت مستشهدين فيها وتركوا اعيالهم ايتام ولما توفوا كان عمر كايد 8سنين
انجبوا..
كايد..وعمره الحين 24يدرس بكلية الطب ((بيصير دكتور طموحه كان عالي )) كايد ..كايد..على اسمه كان وايد حلو كان احلى اعيال العائله كان لونه برونزي ذهبي كذ1.. كانت عيونه خيال وعذاب لكل بنت تشوفه كانن كبار ونعاسات اشوي ولونهن عسلي فاتح كان خشمه طويل ولا جسمه ياربي طويل وكان مفتول العضلات وجسم بودي قارد صح..كان عربي ""خليجي اصيل"" بشكل فضيع كان يحب انه يلبس الزي الخليجي اكثر من شباب جيله اللي تولعوا بالبناطيل وكان هذ1 سبب انجذ1ب البنات له وكان وسيم بقوه((بطل القصه))
النايفه..كانت مو اقل جمال عن اخوها بس كانت بيضاء وعمرها 18 تدرس ثانويه
عناد.. وعلى اسمه عناد عمره 17 وشخصيته شي بتعرفونها بالقصه وكان شي اسمه بنات مايحبهن وكان يشبه كايد كثير
وهذولا الثلاثي الاخوي عايشين عند جدتهم (ام راشد) اللي ربتهم من يومهم صغار
شيخه (ام غالي)
ابوغالي ..متوفي
ريميه..عمرها 24 مخلصه دراسه وتنتظر ابن الحلال
غالي..عمره 22 يدرس حاسب
شوق..عمرها 21 تدرس بالجامعه تدرس يوم ويوم لا كانت تموت بشي اسمه حب
غزل..عمرها 16 سنه تدرس الحين وعلى درجه من الجمال
سطام((ابو شمس))
ام شمس.. زوجته ماانجبت الا بنت وحده وماجابت غيرها احد
شمس..عمرها21 تدرس مع شوق الجامعه
حامد ((ابو عبدالعزيز))
زوجته ام عبدالعزيز
انجبوا
عبد العزيز..عمره 24 يشتغل مع ابوه وعمومته في المؤسسه الولع باابنة عمه اميره ومن كانوا صغار معروفين انهم لبعض ومحيرين حق بعض
عاصي.. عمره 17 وهو ويا عناد الروح بالروح والحياه بالحياه
العنود ((ام فهد))
امراءه تحمل القلب الكبير ومدلعه اعيالها دلع بس للاسف القدر والزمن انهكها وهي تعبانه ومصابه بمرض قلب
ابوفهد ..زوجها.. اللي مطنش ام فهد واعيالها مع زوجته الثانيه وعلاقته مع ام فهد جافه مره
انجبوا..
فهد...عمره 24 سنه يدرسفي بريطانيا وكان لونه اسمر طويل حيل عيونه كبيره خشمه طويل له سكسوكه
نوره.. كانت جميله ..جميله ..جميله..بكل ماتحويه الكلمه كانت عيونها حلوه ووسط خشمها طويل نفس فهد اخوها بيضاء بيضاء بقوه من بياضها اهلها مدلعينها النور كان فمها صغير وشفايفها حمراء بقوه وخدودها ورديه وكانت اذ1 راحت المدرسه ورجعت تصير مثل التفاحه الحمراء من حراره الشمس كان شعرها طويل تحت ظهرها كان جسمها ولا جسم غزال كانت نوره بكل تملك كل صفات الفتاه الجميله وكل من شافها انبهر من جمالها كانوا الحريم يقولون لاامهاا انتي ماجبتي بشر انتي جبتي نور وملاك يوه نسيت اقولكم عمر نوره سرحت بجمالها
كان عمرها 18 تدرس مع النايفه بالثانويه وكانن ثنائي روحي..صديقات وبنات خاله واكثر من خوات
ماجد ((الخال))
عمره 24 يدرس مع فهد في برطانيا
وهم كلهم بيوتهم قريبه من بعض والجده عايشه بروحها مع اعيال بنتها ام كايد اللي توفت
نسيت لا اقولكم
عناد وعاصي الثنائي المرح وهم شياطين العائله واللي كل واحد له من اسمه نصيب
هذي الشخصيات ولو فيه شخصيات ثانيه بتجي في سياق القصه
وارجو من كل من يقرا قصتي عدم التفنن والابداع في تحديد جنسيات الشخصيات هي الجنسيه جنسيه خليجيه بس ماراح احدد ابتعادا عن المشاكل لان القصه واقعيه وبناء على طلب صاحب هذه القصه لن احدد لكم الجنسيه لان الاسماء لم احرف بها اسما واحد