الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
توته القصيم
02-09-2022 - 04:07 pm
حب في الجمس "قصه سعوديه~أنوااع الهبال والوناسه..لوقريتوها ما رح تنسوها
بصراحه حبيت انزل قصتي الاولى انواع الهبال والوناسه في هالقصه واتمنى اتمنى اتمنى انكم
تعطوني ردودكم وتوقيعاتكم وتعليقاتكم على القصه
واتمنى بجد انها تسعدكم
اليوم الاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقو اخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
ماجلسو الام:وين نهى
نسايم:اكيد نايمه
ندى:امس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعده عل كمبيوتر
فهد:انانفسي افهم شتسوي
وقاطعتهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
ام فهد:نايمه
ندى:ايه ايه اسئل عن بنتك وانا خلني لي الله
ابوفهد:انت تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعده فاكهه البيت
ندى: ما اقول لنا الله
فهد يسال ببلاهه: يبه انا اي اصبع فيهم
ابو فهد: انت وش ودك ؟ <<< يجاريه
فهد: والله اذا ممكن اخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان
ماله فايده
ابو فهد: وجع هذا وانت رجال تقول هل حكي
نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
ابو فهد: اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهاده
ام فهد :خير ان شا الله
ابو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقول الجمعه عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
نسايم: واو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي
وش البس<<<تكلم نفسها
ققطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريته من الامارات يوه
انشا الله يكون نظيف
ام فهد: تقوليين انشا الله قومي شوفييه ترا انا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعدالدرج ونادتها امها: تكفين نددووي قوي هل خيشه نهى
ندى:ابشريوراحت وصحت ندىاللي بلموت صحت وحمد الله تيور نظيف
وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمين
وبعد الغدى الام والابو راحو يرتاحون وبنات رايحو يكملون خططهم
وفهد اتفق ويا عيال عمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيزبالجمس وياخذهم
الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريح
الجده : مايامر عليك عدو ببس وصلني بدربك
الجد: هو يامره كان قلتيلي اوصلك بعيوني.
الجده:عيونك خلها لك مابيها انت شل روحك وانا خلني على فهد
الجد: الحين ماعد نعجبك
فهد: صلو عا النبي ياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتي قومي.
اما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصلات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
واللتستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بلجوال ودخلت
امهم عليهم الساعه4 العصر
الام: مابعد خلصتو
نسايم: ليش
نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
الام: نهى اخلصي ترا نابقي شي عل مغرب
ندى: على يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام: معليش خلصو.
راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدالوب طلت تنوره جينز سماويي
تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله وتروشت ولبست وحطت لها
شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثل
عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرها ونزلت وفي الدرج
ندى:واو شو ها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح اسوي شويي موتي بغيرتك
فهد:اسرعو ورانا وراي ناس بوصلكم
نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
نهى: يله ياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
نهى:موشغلي انك بزر
ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بدايه الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر
جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فهد
فهد: وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجونه
بروح وطلع وصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشو لانه سوااهافيهم اكثر من مره.
  • تعريف بالعوئل*

الجد: ابو عبد الرحمن(حمد)
الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبد الله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
ماتحب الا ام فهد وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابنائهم:
:عبد الرحمن ابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
تهاني ام عبد العزيز:ام فاضله
ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
عبد العزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
نسايم:21تدرس تربيه خاصه
ندى:19تدرس علم نفس
رامي: 18 بثالث ثنوي
نهى: القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
نايف:28وامنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
راشد:27 متزوج ساره بنت خالته وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
العنود:21 دلوعه ماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان:ابوحمد
نجاه:ام حمد
حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
فهده:20سنه تدرس اداره اعمال
مروان:18سنه اول جامعه متقدم سنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بل خارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسط اهله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعا البنات سلمو وراحو بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من
الحريم تعالو تقهوو معنا...
فهده: ياربيه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينا مايدرون
اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدنا هذاك مات وهذاك لاحيا وهذيك جاها مدري وشو والله
ياعندهم حش موب صاحي
نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصيير حريم وبناتكم يققولون عنك كذا
فهده+نهى: لا نشالله استغفر الله
وسكت الجميع لانه شغلو المسجل ويرقصون
فهده: نهووه تعالي ابيك بره
نهى: مابي
فهده باستغراب:لييش؟
نهى:لان وبصراحه اسمي مو نهوه
فهده : اسفين بنت العم نهى تفضلي
نهى: اي كذا اطلع
وطلعو برى من دوون ةمايحسون البنات
فهده: شلونك
نهى: قطع الله ابليسك مطللعتني من الوناسه عشان كذا ... القول خلني ارجع
فهده:لا هذي مقدمات يختي مو كل شي دفاشه
نهى: خلصتي من مقدماتك تفضلي
فهدهوهي تدور بجيوبها : ويننه ياربيه
نهى : وشو
فهده: الجوال انتضري بروح اجيبه
وراحت فهده ونهى قعدت حوالي عشر ثواني وهي تنتظر بس سمعت صوت جاي من
الباب الوراني حق الخد م وحست انه رجال وبلفعل كن مشعل بيروح وقرب من جهتها وهي
كانت واقفه بزاويه يعني تقدر تحس بل خطواات وراحت تركض ولقتته عبدالعزيزطالع من
البوابه الرئيسيه خلاص ضاعت فيها دني وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمها
موجود ور كبته وكانت تظن انه دقايق وبتطلع لكن المصيبه ان عبدالعزيزكان بيددخل المفتاح
يعني بيركب انصدمت وبحركه خفيفه طمرت ورا بس المو ضوع مايخلى من رعب ودموع
وكانت تتحمد ان الجمس كان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها
منهمره وتدعى ربها انه مايشوفها ويعدي هل ازمه على خيير
رجعت فهد ه ومالقت نهى فهده في نفسها: ماتترك حركاتها هل بايخه اوريها ورجعت جوا
مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوع عن بالها
مشىعبد العزيز لسياره ونهى ورا كاتمه الخوف والضحكه الضحكه على سعود اللي مصدق ان
مامعه احدوماخذ الراحه ويغني ويحاكي نفسه والخوف كيف بترجع للبيت
وصل عند بيت عمه سلطا ن ابو حمدلا نهم متفقين اذا خلص عبد العزيز اغراض امه يمرهم
عشان تكفيهم السياره طبعا اللي ركب قدام اهو فهد ولا عنده فيهم اما الباقين جلسو يطاقون من
يركب ورا وحمد اللي ماسك جواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
وش صار لها كانت شوي ولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه
وعلى امتداد النظر مالقى شي ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركه غريبه واللي هي
ان نهى من طقت رجلها ورا من الخوف ولتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح
عيونه وفمه عل الاخرومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
وقعد على هل حاله يمكن خمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوه بس وش جابها
وهوبين افكاره انتبه لدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من
شعرها على وجههاوبعدين من الحيا نهى غطت وجهها بيديها وحس على نفسهوالتفت وهويقول
انا وش جاني ماقدشفت بنات والتفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكو ضحك
واذا سكتو سكت وصلو للكافي وراحو تحت بل مواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
القهاوي ونزلو وراحو قعدو وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هاذي معقوله تكون رهف لالالا
شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين ؟؟؟ ومن بين علامات الاستفهام تذكر انها بسياره وتحت
بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بلحالها لازم يلقى حل قام يدق ويقطع على فهده عشان ترجع
تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخيل جدا قال:طيب ابي اعطيك
ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح من سعوود بحجه انه فهده تبي
غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناك وثارت اعصابه بس لما قرب
حس انهم مايدروون عن شي وركب سياره وشغل من دون اي كلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
بكاها اللي شكله زاد وقال: خلاص الحين بوصلك
نهى:
احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله اما نهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
فرح بالمغامره بس الشي الوحيد اللي هي تاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترين ونهى ساكته وعيوها تتكلم وصلو البيت واتصلت فهده
فهده:الوهلا والله لحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
فهده:نسايم وين نهى لها نص سلعه مختفيه ومطلعتني برا وانا غبيه انتظر متى
تجي<<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
فهده :الو حمد ها وش تبي
حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
فهده:وش اسوي بنت عمك نهى ضايعه
حمد:نهى ضايعه
هنا نهى خلاصودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
حمد:طيب افتحيلي باب كهربائي معي جمس عمي
فهده:ليش وش تبي
حمد: بس بعطيك غرض
فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها واالله النشبه
دخل السياره ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل حمد: نهى
اتنظري عشان اصرف فهده نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
ونزل ولقى فهده: ها وش تبي تعطيني
حمد: جيبي لي كاس مويه وعلمك
فهده:الحين جاي ومقطع شوارع عشاان كذا
حمد: روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقت وراحت
فتح الباب: نهى انزلي قبل ماتجي فهده
نهى:طيب <<وهي تقول بنفسها انزل كذا من دون عبايه وش عالمصيبه وكلت امرها لله لانها
مضطره ونزلت وركضت تبي تروح
جت فهده:خذه حمد وشرب منه شي ورجعه
فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفه اه يا لقهر اخلص وش تبي
حمد: انقطع سرحانه وابتلش وقالها: دقيقه وراح للسياره وخذا شريط للعبد العزيز وعطاه
اياه وقال: هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
فهده بكل استغراب:طيب
وطلع وشغل الراديو وطلعت اغنيه
من فينا هاليله ينام والشوق صاحي ماينام
كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملام
من فينا هاليله ينام
ودخلت فهده:هاست نهى وينك
نهى :وين يعني هنا
فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شرييط جايبه حمد يقول اسمعوه
وشغلوه البداايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين سعود يغني مقطع من اغنيه خالد عبد اللرحمن
حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام *سمعته وانشرح صدري *وكني شفتك بعيني
وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ملقصرو فقعوه ضحكه عليهم
العنود:والله حراام صوته حلوبس نواف ها دعله ما يخلي احد من شرهرمخرب كلش
ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
وقاطعهم دخول نسايم اللي كانت سرحانه مول وكملو البنات سوالف وضحك وهم راجعين
ام فهد: هاه وش اخبار عيال عمك
فهد: بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانه معنا
ونهى كنت ذابه اذنها ياحليله الله يجزاه خير<<طبعا هذا كله بنفسها
ووصلو كل وحده راحت للغرفتها نهى مانامنت تفكر بلي صار و حمد بعد ولا واحد منهم نايم
فيه شخص ثالث يشاركهم اللي هي نسايم تبون تعرفون ليش؟
وهي بل عزيمه نادتها عمتها لطيفه وقالت لها عن مو ضوع مهم بحيياه كل بنت طبعا عرفتوه
الزواج وقالتلها انها تبها للولدها نايف اللي عنده عقده من زواج بس نسايم ماتدري عن هاشي
ومافاتحت احد بالموضوع غيرها لانها ماتبي تضغط على البنت لان ابوها مستحيل يرد ولد
اخته وهي ماتبي البنت تنغصب عليه وقالتلها اذاكانت موافقه او لا هذا مستحيل يغير شي
بينهم واذا كانت تبي ترد عليها تتصل عليهم.
نسايم تفكر كل شي بولدعمتها مناسب الا شي واحد ان اخوه راشد اصغر نه متزوج وكان كل
يقولها وافقي الا قلبها كان يقول ارفضي واذن فجر وهي على افكارها تعوذت من ابليس وصلت
ونامت.


التعليقات (9)
توته القصيم
توته القصيم
.................................................. .................................................. ................
مر اسبوع ومافي تغيرات وفي الجامعه:
رنا:هاه نسايم وش صار عليك
نسايم:ولا شي من تفكير عميق الى اعمق
رنا: طيب حسب كلامك ان كل شيok
نسايم: والله مادري حالتي حاله ولاقدر اخذ راي احد
رنا: افا مامليت عينك طيب
نسايم:لاوالله بس تعرفين انك مثلي وانامحتاره
رنا:طيب صليتي استخاره
نسايم:ايه بس ماحسيت بشي
غاده وهي توهاجايه:وش توك اللي ماحسيتي فيه لا يكون انا خلاص روحي
انت طالق بثلاثه(وسوت ننفسها بتروح)
رنا:اقول يا الدجه ارجعي واعرفي السالفه ويصير خير
غاده: لا يكون بتسرقون بنك ترى انا وياكم
نسايم: ليته كان مخلصين من زمان
غاده والاهتمام واضح على على شكلها: وشو اكيد بتسرقين دوله
نسايم+رنا:ههه
رنا: لا هذا فيه واحدخاطب نسايم وصار لها اسبوع ماردت
غاده: اسبوع كامل الله الل وللحين ينتظرك
نسايم ماعرفت ترد
رنا: اقول بنات باي هذا سواق جا وانت يا نسايم اي شي جديد خبريني
نسايم: انشا الله باي

رنا هذي صديقه نسايم الروح بالروح من الابتدائي هم ويا بعض اما غاده تعرفو عليها
بالجامعه ودخلت معاهم في جولانها طيبه وحبوبه وتنحب

سرحت نسايم شوي وقعدت تفكر بحالتها وبعد شوي هزت راسها تبي تبعد الافكار عن راسها
والتفتت على غاده وانصدمت بشكل غاده وهي تبكي وماسكه شنطتها مثل الطفل الصغير اللي
يخاف لعبته تضيع منه
نسايم: غاده اسم اللع عليك وش فيك
غاده: لارد
نسايم :غاده توك وش زينك وش صار لك
غاده وهي تمسح دموعها : ولا شي بس تذكرت شي
نسايم وبعيونها نظره ترجي: ممكن اعرف وش هو
غاده: بعد لحظات صمت قالت:
مثل ملتعرفين يا نسايم ان ابوي متوفي وانا عشت عند امي وخالي وعمي محيرني للولده اللي
صايع وضايع ومافي منه امل وانا مربوط مصيري به ولا ما اشوف بنت زيك كذا تفكر اتمنى
اكون مكانها موب وحده رايها مايقدم ولا يااخر واحمد ربك اذا كان اللي متقدم لك واحد اخلاقه
عاليه ومتربي صح وماعنده خرابيط هذي اليومين وسكتت ونزلت منها كم دمعه.
نسايم:معليش كل شباب كذا بس اذا جاوقت الجد يصيرون احسن الرجال
غاده: بخيبه امل مااظن
نسايم حست انها في نعمه عظيمه وشكرت باعماقها عمتها اللي مادخلت الرؤس الكباربالموضوع
والا غصبوبها
نسايم: خلاص مو انتي دايم تقولين هونيها وتهون
غاده ضحكت من بين دموعها
نسايم وهي التطالع الساعه : يوه تاخرت يالله
غاده: على ايش
نسايم: على البنك بروح اسرقه قبل مايقفل
غاده:ههه
نسايم: يله مع السلامه وخلي بالك من نفسك وارمي كل شي ورا ضهرك

راحت ركبت السياره وهي تفكر بحال صديقتها الغاليه ودخلت من دون ماتقول اي حرف
فهد: هيه نحن هنا
نسايم: نعم وش تبي
فهد: لا شكل الاخلاق خربانه اليوم
نسايم :اخلص والله فيني النوم
فهد: تجهزي للقنبله
نسايم بكل ملل: وشو
فهد: بنجيب نهى
نسايم: لالالا خلاص انا بنوم العصر بسياره
معروف عن نهى انها اذاكانت بترجع معها فهده تتاخر عليهم لانهم بيسكتون وينطمون
فهد: اليوم ثلثاء وبتجي فهده وتكمل المصخره
نسايم: الله يعيني عل انتظار
،،،
وصلو للمدرسه ونادو الين ملو بس للاسف لاحياه لمن تنادي وطفش وحر وظهر زحمه يعني
كل واحد موصل حده
جت نهىومعها فهده: انتو للحين هنا
فهد: لا هناك اركبي لااخلي هالنعله تحوس بوجهك
وركبو فهده: سلام عليكم
فهد+نسايم: وعليكم السلام
وصلو البيت وكلهم تعبانين ماعدا فهده ونهى وطيران رقو للغرفه ندى لا ن دوامها يبدى الساعه
يبداسبع ويخلص عشر ودخلو الغرفه ندى
قومي وجع وقامو يحوسون بلغرفه حاسو اغراضها زازعجو في نهايه نهى عطت فهده نظره
خبيثه وضحكو راحو للمسجل وطولو على اخر شي وبعدين حطت كست نوال زغبي وقوم
البيت كله وندى المسكينه من الحمق قامت تطقهم ودخلو في معركه كبيره
ودخل فهد عليهم: وهوناسي ان فهده موجوده وفقعها ضحكه وطلع لان اصلا اشكالهم
مب باينه كلهم عالسرير ويطاقون فهو المسكين لمادخل ماشاف الاكشش ومصارخ ونزل
تحت للحمد لانه عازمه على الغدا
حمد بقلق مصطنع : هاه وش صار
فهد: ابدا ولا شي قامت الحرب بين السعلوتيننهى وفهده نهى على خنفساء ندى
حمد لما سمع طاري نهى فز قلبه قال يمكن الحين طقوها مسكينه راحمها
من جد<< مايدري انها كفختهم
ابو فهد: والله مسيكينه هاندى ماتستانس بها اليوم الخفيف الا ونهى مخربته
فهد: لا واللعانه انهم هي وفهده من النجاسه ماخلو جيتهم الاربعا لا ثلاثاء بس يزعجونها
حمد: فهد رح فكهم حراام
فهد: نعم ....... الضاهر انك مستغي نس عني
حمد وهو مستغرب: ليش
فهد: مره دخلت ونهى وندى يتطاقون ورحت بفكهم مسوي كبير اسدحوني وقغدو يتطاقون
فوقي والله لو زوليه رحموها اكثر
حمد وهي طايره عيونه: وانا قول فهده من وين جايبه حركات طقاق
ابو فهد: يالله تعالو نتغدى
فهد: حيااك
ودخلو يتغدون ووصلت نسايم من الجامعه وهي تقريبا اخذت قرارها
ودخلت سلمت وصعدت فووق وقالت انها بتدق على عمتها اذا صحت

نهى وفهده: جالسين يلعبون بليستيشن وماخذين الراحه
دخل ابو فهد: هاه بناتي شخباركم
فهده: طيبه
ابو فهد : دووم انشالله
فهده+نهى :اامين بوجودك
قال عند لكم خبر انشالله يعجبكم
فهده ونهى قربو من تشويق
ابوفهد: تبون تعرفون
نهى : يبه هذي يبيلها سؤال
ابو فهد:بعداسبوعين خالكم سعد بيسوي عزيمه بمزرعته وانتو اول الحاضرين
نهى +فهده: التفتو على بعض ومره وحده ضحكو من الوناسه
نهى: يبه لازم نروح للسوق
ابو فهد: انشالله
فهده: خلاص نهى بكره نرجع مع بعض من المدرسه تبدل وبعدين نطلع نتغدى ونتشرى
نهى: هاه يبه وش رايك
ابوفهد: احلفي بس من بيروح وياكم
نهى : ناخذ فهد وفهده كملت : وحمد
ابو فهد: خلاص

ومراليوم عادي و راحو للمدرسه وهم طالعين كانو راكبين معالسواق وصلو للبيت وكان
فهد توه واصل وكان لابس نظارات شمسيه ويو شافهم نزل النظاره
فهد: احلفو اتنو بس
فهده+نهى: ايش
فهد :تقررون تاخذوني وتودوني وتجيبوني وانااخرمن يعلم
نهى: الله يقطع ابليسك موقفنا بشمس ععشان تقول كذا احسب عندك سالفه ودخلت وسفهته اما
فهده قالت:فهد خلك فري وتعال معنا عاد انا عازمتك على حسابي
فهد: اقول ادخلي ناقصين مجنن يصعون مع عيال عمهم
دخلت وهي تضحك وفهدد ما ستغرب من ميانتها لانها متربيه معاه وكل شي بينهم عادي وهي
بلعربي الفصيح ما تستحي منه
وراحو بدلو وكان حمد وفهد متفقين يسوون مقلب بل مهابيل دخلت فهده وقالت
فهده:ماي برذر ار يو هير
حمد:نو اي ام ان قوطي ببسي
فهد فقعها ضحكه: شا هل الانجليزي المكسر
نهىوهي داخله: وت ايز سالفه
حمد: هاه الله وعلم من اللي انجليزيته مكسره ونهى ماتت حيا منه
فهده :يالله يالحبيب حم السياره ورانا مشاوير
حمد: اقول تقلعي سواق ابوك مانيب رايح للشيء
فهده: مب لازم يالله فهد مشينا
فهد: لاكون اخوك ضايع وانا مادري ولازوجك يوم جالسه تتطررين قالهابطنازه رفعت ضغط نهى
نهى: اص بتودوناولا بطقاق هي مذله
فهد+حمد:لالالالالالالا قالوها بطريقه تستفز
قامت نهىوقالت: مع السلامه
وفهده راحت وراها: باي شباب
وفهد وحمد: ضحكو لان خطتهم انجحت
وثواني ورجعو البنات ومعهم ندى : تشاو يحلوين
وحمد: لا على وين
ندى قبل ماتدخل ماخذت جلال لبست عبايتها من جوا
ندى:بنروح للسوق وهي تكلم نهى: قلتي للسواق يشغل سياره
فهد: لا من سمحلكم
ندى: انت عليت بهم ماودك توديهم فانا رحمتهم وقلت للامي وافقت نروح لاننا صبح
فهد+ حمد:لااجل بنروح معكم<<< خربت الخطه هم كانوماءملين بترجي وشي من هذا
ندى: منب رايحين وانتم معنا يله باي وطلعو وماخلولهم مجال اما حمد تحسف لانه طاوع فهد
ولانه ضيع فرصه يملي عينع من عيون نهى بس للاسف ماقدر
وجلسو شوي يسولفون وتغدى حمد بعدين طلع منهم راح لصديق عمره يوسف وقاله كل
صار
يوسف:تستاهل من قالك تبيزر
حمد:حرام عليك ياشيخ لا تزيد همي الله يعافيك
يسف: الله والهم لو انك خسران حلالك كان قلنا
حمد: اقول باي بروح انا
يوسف: فمان الله ولا تنسلى تحلم فيها
حمد: اقول ورىما تسكت
وراح و لاعبره ويوسف يضحك

كانت ماسكه التلفون ويدها ترتجف وحلتها حاله ودقت الرقم
المتصل: الو
نايف: الو
المتصل:السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام
المتصل: ممكن اكلم ----------

تتوقعون من المتصل ووايش يبي؟ وش بيصير على نهى وفهده
بسوق؟ وحمد وشلون بيلقى حل يعوض خسارته بشوفه حبيبته؟
ونسايم: وش بتكون اخر تطورات على خطبتها؟ طل هذا
بنعرفه بالبارت الجاي

توته القصيم
توته القصيم
(البارت الثالث)
المتصله: ممكن اكلم عمتي لطيفه؟؟؟
نايف: طبعا ممكن بس انتي مين.؟؟
نسايم(الله البلشه شقول الحين):-----
نايف: الو
نسايم: انا نسايم.
نايف: هلا ببنت الخال وكيف الدراسه.؟؟
نسايم( فرحت وارتاحت نسبيا): الحمد الله وانت عساك بخير<< ماتنعطى وجه.
نايف: الحمد الله دقيقه واناديلك الوالده
نسايم: خذ راحتك
وكلمت عمتها وقالتلها وفرحت العمه كثير
وملاحظه: نايف كان مايدري ان نسايم زوجه المستقبل كان يعتبرها اخته لا اكثر ولا اقل فهو رد كذا من باب المجامله.
---------------------------------
وبعد المغرب:ام نايف ياعنود قومي ناديلي نايف.
راحت العنود: وهي تغني: ياطب طب ودلع ياا---
ام نايف: وجع انشا الله طبيتي في جليب مال قاع روحي نادي اخوك.
العنود: بسم الله شلال ادعيه مب دعاء هذاني رحت.
ونادت نايف ودخلت وراه
ام نايف: هلا بولدي شخبارك شخبار الشغل
نايف توه بيتكلم: الح----
العنود: وشلون هو شخبارك وانا دعين علي لا ياحبيبتي العبي غيرها
ام نايف: عنيده اسكتي واذلفي
العنود: بعد بعد انطرد هذي اخرتها.
ام نايف تشوت علبه المناديل وتطلع العنود وهي تضحك
نايف: امري يمه؟؟؟
ام نايف: ياوليدي انت رجال مصلي وصايم وتخاف ربك ومانقصك الا بنت الحلال ليش ماتزوج وتريحني
نايف: يايمه وانا كذا مرتاح مابي اتزوج
ام نايف مع دموع: لا يانايف انت منت مرتاح انا كل ماشفت اخوك داخل بنته علي وانت جالس كذا يتقطع قلب عليك لازم تتزوج والبنت عندي وموافقه عليك وموافقه تسكن معي وانا احبها وعارفه انها بتريحني ومحد بيصبر عليك غيرها
نايف بعدم مبالاه :اللي تشوفينه
ام نايف: بس ياوليدي انا ماابيك تتزوج عشان تطلق ولا ابيك تعذب بنت الناس معك ابيك تراعيها وتحطه بعيونك تراها امانه
نايف: بتنهيده عميقه: ان شالله
بس ماقلتيلي منهي—
ام نايف بتردد: نسايم بنت اخوي
نايف: يمه اخافها ماتبيني بس خالي مفتشل يردك وبعدين اهي صغيره ام
21 وانا مابي اتزوج يعني موب لازم
ام نايف: لا انا سالتها بيني وبينها وهي موافقه وان شالله بنروح انا وياك بكره نخطبها رسمي وبعدين ان شالله تبي تاخذ ام اربعين قال صغيره الا هذا العمر المناسب. وبتتزوج قبل ماتغفي عيني عن الدنيا
نايف يقول بخاطره دايما حججكم جاهزه وتغصبون الواحد وهو راضي: ان شالله يمه كلمي خوالي يجون معي

اما في لعصر من هذا اليوم ندى ونهى وفهده في سوق يعني في خطر على حياه اللي بسوق
فهده: نهى شوفي ياحلو هذا التي شيرت
نهى: وع انت من وين جايبه هذا ذوق ممكن اعرف؟؟
فهده: حرام والله يجنن انتي ماعندك سالفه
ندى: اقول خلصوني ترى بياذن المغرب بعد ساعه وبتذبحني امي ان مارجعنا
فهده: باخذها عناد
وخذتها وطلعو وهم بسووق شافو واحد عليه كشه ثلاث كيلو فوق راسه وفارق شعره ولابس تيشييرت كبير وبنطلون يدخل جواه هو ووبعض الاصدقاء<<<حلوه هذي
ونهى شافته ولا ماشفته: قالت وهي تطنز فهده شوفي كشته تجنن ههه وهو كان قريب وسمعها ولا ماسمعها التفت بغرور يعني صدق وقال: قولي ما شالله ولف عينه عنها
نهى اعلنت حاله استنفار: احلف مصدق ترى نحسب انهم دافعين لك عشان تطلع بهالمنظرهههاي
ندى جت ينقال بتحل الموضوع قالت: من متطاقين معه بعد اعترفو خلونا نعطيهم تعويض على سده النفس
فهده وهي ميته ضحك :هذاك
وندى سمعت ولا ماسمعت يعني هذي العاقله اللي جايبتهم فقعتهاا ضحكه وهي تقول:هذا من واطي راسه ليش كذا كشه وفي النص فاضي
فهده+نهى+ندى: صار فرجه من كثر ماضحكوعلليه
نهى: اقول خل نطلع لايجينا شي الله يعافيكم
خطبه نسايم
وكلمو على الخوال واجتمعوا وراحو من بكره المغرب ...
دخل فهد: هلا والله نايف جاينا بكبره
<<< مايدري عن السالفه
نايف: هلا فيك اللي يسمعك مايقول الخميس اللي راح مطيح عندكم.
فهد: عارف بس مؤثرات.
وجلسو وكملوا سوالف وتمت الخطبه على خير:::::
ومرت الايام بسرعه واليوم اللي بيروحون للمزرعه الخال سعد: وصولو كلهم وجلسو مع بنات الخوال وهم:
خال سعد:ابو ياسر
ياسر: عمره 23 مسافر يدرس برى
مشاعل:20 سنه ثانيه جامعه.
ووائل: 18 سنه بثالث ثنوي
وعبد الا اله: بثاني متوسط
وابتهال: 9سنوات
واحلام:3سنوات
الخال خالد: اكبر شي عنده بنت اسمها ناديه 16 باول ثانوي
وروان: 14لاسنه بثاني متوسط
وفواز:9 سنوات
وجلسه كانت فله عند الرجال بلوت وكيرم والحال ماشي والحريم سواليف وحش مايخلص اما البنات
كانو جالسين سوالف ونهى وفهده قلبوها هبال وخصوصا على نسايم من انتشر خبر الخطبه
نهى: بنات خل نسوي شي طفش حتى الطنايز خلصت شعوله وين روحك الانسانيه ترى جلستنا كذا بتضر البيئه والمصلحه العامه
مشاعل: انا عندي فكره تدور في بالي وابي احد يشجعني
ندى:بنت خالي ماتسكت الاعلى بلا يالله عطينا من اللي عندك..
مشاعل: اوريك يانديه بس بما اني.......
وقاطعها صوت جوال وكان جوال نهى: هلا ......طيب......اقولها........بحاول......بسس عشانها.....ترى بجي بعدها.......باي
وسكرت وقالت: نسايم فهد يبيك برى
نسايم: يوه لاتقولون الفكره الين ارجع سمعتو ياويلك يامشاعل
وقامت نهى معها
نسايم: وانت ايش مجيبك.؟؟
نهى: اوصلك اخاف عليك
نسايم: فهد وين
نهى: عند باب المزرعه اللي ورى
نسايم : غريبه اكيد شي مهم
نهى: علمي علمك
ووصلو ووقفت نسايم قالت: تبيني اطلع صاحيه
نهى: اولا المزرعه في مقطعه وثانيا فهد اللي قايله لي
وطلعت نسايم وتفاجئت؟

امانهى سمعت صوت رجالي جوى بيت الشعر وقربت سمعت صوت موب غريب هذا كانه صوت حمد بس وكانها توها تنتبه: من يكلم؟؟؟
حمد: لا ياعمري انت الخير والبركه لاتزعليني منك .......... لااكيد ابحظر لاتخافين..........كل اللي طلبتيه حاضر........ ماتبين شي ثاني ..... اوكي ..... نوم العوافي وسكرها
اما نهى: اللي من سمعت الامكاله وهي تلوم نفسها على اللحظات اللي فكرت فيها \بحمد والاوقت اللي بتسمت على ذكرى حمد ونزلت منها كم دمعه بس مسحتهم هي مالها حق تحكم الرجال اوبمعنى مافي شي ياكد حبها له او حبه لها.
تتوقعون نسايم ايش اللي فاجئها؟؟؟ ونهى ايش بيكون عليها؟؟؟ واربع ايام بالمزرعه هل هي كفيله بتغير اشياء كثيره اولا تابعو تطورات قصتي.........

توته القصيم
توته القصيم
البارت الرابع......
نسايم وهي تبكي مو مصدقه اللي تشوفه وراحت حضنت الشخص اللي قدامها (وطبعا انتم تبون تعرفون اصبر و صبر زين)
وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنها وبعدها عنه
...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقك انتي بذات ماحب دموعك
نسايم وهي تبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي
(عرفتوه هذا العم الاصغر سلمان اللي يدرس برى)
وطلعت نهى:هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وجهه مالنا رب
سلمان التفت عليها: انت الخير والبركه شبيهه امي وسلم عليها.
حمد سمع الاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجع للشباب
وراحو يمشون للداخل المزرعه:
سلمان: واالله ودي افاجئهم
نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انا بروح اقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطون بقولك
سلمان: للحين سوسه طيب
نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عند الحريم
ناديه: لا ماابي طفش عندهم وخلونا نصب
نسايم: اللي يبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد ايدخل عشان المفاجئه.......طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم لل سلمان
راحو وصفو هم والحريم وقعدو :
نهى: سكوت عشان تكمل الطبخه
الم عبد اللرحمن الجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتي مثل اختك
نهى : اقول بلا صجه الله يفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران كانت صاله مليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليف الابه
نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زين بنفتح البباب
ونهى: فتحت الباب ودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونه لهفه وحرمان هذا ولدها يناس وراح لها حظنته وقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قف مؤثر ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزين علها بمراحل حياتها....
سلمان: يمه ليش الترى بصيح كلش ولادموعك الحين مفروض تفرحين مو تزعلين
الجده: ياوليدي من شوقي لك
فهده: اخص امي ساره لاتخربن الولد
الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ
سلمان : يلااه انا رايح وسلم علي يفتشون له
وراح عند الرجال
كانو قاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيت الشعر وقال: سلام
اول شي بلمو مو مستوعبين: بعدين راح له نواف هلا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليه واحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كان يدور بينهم فنهايه لقاه قاعد بمكانه
سلمان بلهفه:يبه
الجد: وقف ونزلت دموعه هذا ولده وصارله ثلاث سنوات ماشافهه
وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلم يابيه قد ايش مشتاق لكم الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مو مصدق
وبتسم له سلمان وحبه على راسه
في اليل وطفش وصل حده عند البنات
فهده: الا مشاعل ايش فكرتك اللي تقولي
ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيره وتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهى وفهده...
مشاعل : ايه صح قربو
واجتمعوا
نهى : وش رايكم نطفي اللمبات
كلهم الا مشاعل:ههه
نهى: يلاقولي امزح عن حركات بزران
مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورى ناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس
رهف: يله خلونا فري
طبعا عارضو بعض بس روح المغامره شجعتهم
ناديه: الحين من بيسوق
مشاعل: من غيره وائل
ناديه لوت بوزها(ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاته قال للكل العالم انه يحبها ويسوي زحمه اذا شافها)
مشاعل : انا بتصل عليه
ترن تررن
وائل: نعم خير
مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختك الكبيره
وائل : اخلصي وش تبين
مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب
وائل: اخوي وحبيبي سلامات وش عندك
مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانين ويمكن ننفجر نبيك تمشينا وتفحط بنا انت وبددسن ابو ي تكفى الله يعافيك
وائل: قضبي الباب ناقصني
مشاعل : بنات نداء الاستعطاف
كلهم: تكفى
وناديه ساكته: قالت مشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحه بتبكي
من طفش:::
هو سمع ولاماسمع
وائل: اطلعو عند الباب الوراني يله
مشاعل: ايه توك تعرف وتو ماملو عينك هذا القبيله اللي تترجاك
وائل: بتطلعون ولا اهون
مشاعل: لالالا خلاص
وقفلت منه وراحو ومما معه االل طرح مشاعل تقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجو يركبون ددسن
ابتسم وائل بخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط
بصوت واحد: وشو
وائل بخبث: ابي ناديه تركب قدام
ناديه: لاوالله احلف منييب
وكلههم ترجونها
ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقف على يدك سعاده 10 بنات مساكين
عند الرجال نواف ماسكها طنايز كل عاده
نواف: نايف قم ارقص
نايف: نعم ليه انشالله
نواف: ابدا اقول يعني تتعود
نايف: اقول كل تبن ماتنعطى وجهه
سلمان: يتعود على ايش
نواف: على لعرس
سلمان: عرس مين
نواف:من غيره سبع البرمبا نايف
سلمان.:احلف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عنده عيال اخوات اكبر منه
نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني
سلمان: يلله المره الجايه وكانت على وججهه علامات الاستغراب واضحه لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرف سرها
وبعد وقت الفضول بيذبح سلمان
سلمان: نايف تعال
رامي: احلف بس انت وليش احنا عائله صريحه
مشعل: أي والله مب علينا
سلمان: اقول الطعشات مايتكلمون يقصدون الل مابعد دخلو العشرين
وطلع نايف وهو يضحك على فشيلتهم
وجلس هو وياه يسولفون
بعدين قال نايف انت شلون بتتزوج
نايف يستغبي: زي كل الخلق
: سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا.....
قاطعه نايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالده الله يهديها غصبتني ولا انا مالي في زواج وانت تعرف اختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه
سلمان اقتنع شوي: طيب من بتاخذ
نايف بتردد ملحوظ: نسايم
سلمان: وشو
نهايه البارت تتوقعون ايش ردت فعل سلمان بعد الخبر سعيد؟ وش بيصير على اللي بددسن؟
وش اخر قرارات الحريم؟ تابعو احداثي ولاتبخلون علي بردودكم

توته القصيم
توته القصيم
البارت الخامس...
سلمان: طيب من بتاخذ؟؟؟؟
نايف بتردد ملحوظ: نسايم بنت خالي
سلمان: وشو خير لاياشاطرانا صراحه مامن بنت اخوي عليك وقف وهو يتكلم لاهون دور لك صرفه انت عارف غلاتها عندي والله اذا جاها شي بسببك لاتلوم الانفسك وو سمع صوت نايف ..........
نايف وهو يتنهد: بس خلاص حرام عليكم ماتقدرون احساسي انتم محد اهتم بشعوري همكم هي وبس انا تعبان ومتعب روحي عشان تستانسوون واله هذا مايصير سلمان انت ماتفهم وشلون يعني اذا تزوجت نسايم ايش بيصير لي بس كل هذا عشانكم والله عشانكم وصوته بدى يروح نزل راسه ودمعه شرحت كلامه الباقي
سلمان كان احد كاب عليه مويه بارده: معقوله كل هذا عذاب ياولد اختي واانا مارحمتك خلاص يانايف اللي كاتبه ربي بيصير قوم غسل وجهك
مشى نايف ماعبره بنظره كان مكسور وجرحه عميق مايقدر ينساه ولايقدريتعدى اللي كان بسهوله
سلمان كان ضايق صدره بقوه منظر نايف وهو يبكي يهز وخصوصا شاب بها العمر وراح ودخل عند الرجال وكان ضايق خلقه بقوه واول مادخل
مروان: هاه عمي مامداك تشتاق
سلمان: اشتاق للايش ؟
رامي بكلم اللعبه: هاه علينا
سلمان سفههم ولف لجهه التلفزيون
مشعل حس بثقاله دمهم: بعد عمري عمي ماعليك منهم
سلمان كانه تذكر شي وابتسم: بعد عمري ولد اخوي مشعل مو شله ابو شكيب اللي هنا
رامي: نعم من ابو شكيب انا ولا انت شف عيونك هالشهب
مروان: يبه الله يهديك ليش سميتني كذا حتى اقرب الناس لس يتطنز وصار يسوي نفسه يبكي
ابو فهد: مروان اعقل وخلك رجال ترى والله لااروح وغير اسمك وخليه عوض زيين
مروان: لا خلنا ابو شكيب ارحم
رامي: مروان تدري للحين يعني اعرف سبب تسميتنا كذا انت ماتدري
مروان: والله ماخذها الا مشيعل نفذ بجلده اه يالقهر
مشعل:ههه سر المهنه
نواف دخل: الحين سلمان ممكن سوال شمقعدك مع هالببيسي(لفظ يقصد به المراهقين الطائشين) ووطى صوته وقال الشياب ابو عبد العزيز: وش تقول نوويف تعال
نواف:ابد سلامتك اقول للسلمان تعال
ابو عبد العزيز اشوى الا وين عبد العزيز وحمد
نواف الله الوهقه: يتمشون
واشر للسلمان عشان يطلع

عند البنات بعد اقناع دام عشرون دقيقه رضت ناديه وركبت قدام
وائل: تو مانورت السياره ولو انها ددسن
ناديه:......... كانت متضايقه مره وساكته
البنات ورا بالصندوق الهبال قايم ووازعاج
العنود: وائل
وائل:..........
العنود: وائل وصمخ عطنا وجه
وائل : خير
العنود: وش هالرد ولا عشان عندك الزين تكبرت
التفتت ناديه وودها تذبحها
العنود تكمل: يله نبي اكشن عاد سو حركات فلله
وائل زين ابشري ويصك الفتحه اللي كانت بينهم وبدى التفحيط والبنات شاللو دنيا مصارخ

عند نواف وسلمان
نواف: وش فيك وش صاير
سلمان ابتسم بمراراه: ابد تهاوشت انا ونايف
نواف: احسب عندك سالفه
سلمان في ننفسه بلاك ماتدري
نواف: امش خلنا نتمشى الجو ولا اروع
سلمان كان فعلن محتاج يتمشى : طيب يله
نواف: وش رايك ناخذ جمس عمي ترى احلى
سلمان: لاكبير ماله داعي
نواف: اقول امش منب فاضي عشان اوصخ سيارتي
وراحو وخذوه وطلعو
نواف: الا ماقلت لي كم باقيلك وتخلص دراسه
سلمان: بقي اخر سميستر وافتك وارجع
نواف: حركات محد قدك ياسرع الدنيا
سلمان ابتسم :....
نواف: شف وش هاددسن مليان بنات اكيد اللي تسوق بهم بنت
سلمان: أي واالله للحين ذا البنات مايتوبون
نواف: والله لخليهم يتوبون اصبر وشف

عند البنات
رهف: يمه شوفو هالسياره تلاحقنا
مشاعل: عن الخوف بلا بزاره
فهده: ياملحنا مامعنا عبايات وجاين بطرحنا
نهى: واذا صار بكييفه <<< البنت بايعتها
العنوود: والله لوريه شغله خله يقرب وييشوف <<<طالعه على اخوها
رهف: قولو لابو الشباب نايم في العسل
وتفتح الشباك: هيه وايل<<< هذا اسم التعصيب) ترى فيه سياره تلاحقنا
ناديه: لا تقولين يمه انا في مقطعه (كانت من جد خايفه)
وائل يوم شافها كذا ودق الصدر مسوي شجاع
وائل: طيب رهف ارجعي مكانك
ومسك الدركسون وناديه كانت خايفه وتصيح قام مسك يدها<<< الله يهديه متاثر بالافلام ) وهو مسكها ولا مامسكها صرخت ناديه صرخه ولا اراديا هو لف الدركسون ومال الددسن على جنب وكل البنات طاحو اللي على الارض واللي جوا بس على خفيف يعني ماكانت الصدمه قويه

عند نواف وسلمان
سلمان: شكل اللي تسوق بهم متخلفه شف شلون طاحو
نواف: مساكين يمكن خافت ولعد عرفت تتحرك ترى تصير باحسن العائلات
سلمان: يوه شف اشكالهم تنكت وهم يركبون
نواف: أي والله مدري ليش ذكرت عباره اعاده تعبئه
سلمان:هههاي الله يقطع بليسك
نواف: امش نقرب والله لخليهم يحرمون يطلعون يها الليول بلحاهم ولا مامعهم رجال
وقربو وكانت الصدمه
سلمان: شف شف بناتنا
نواف: وشو لحظه أي والله هذي كشه العنود والله لوريهم نزل وهو معصب ونزل سلمان وراه
نواف: عنيده عنود
العنود: خير اف وش جابك
نواف: اقول ردي علي زي الناس وش مطلعكم الظاهر ودكم بلي يقول للعمي عبد الرحمن
سلمان: وجع ولا معكم عبايات والله هاليله مب ماره على خير
وكانو معصبين مره
ومن بين مجادلاتهم
رهف: مشاعل سم الله عليك وش فيك مشاعل
فهده: وش فيها
رهف : تصيح بتنهبل

اما عبد العزيز وحمد كانو رايحين للمخيم واحد يعرفونه قريب من عندهم وهو عازمهم
وكان شي يعني شبابي كان فيه كل الات الموسيقيه والفن وهبال وكل الشباب اللي هناك كول
عبد العزيز: اقول ورما نرجع لو يدري واحد من عماني ولا يفتن نواف نروح شوربه
حمد: اسكت والله اني على اعصابي
عبد الهزيز وشوله نتعب انفسنا قم بس
وتوهم قايمين
فواز صديقهم: وين تو الناس مامدانا نشبع منكم وانت عبد العزيز ماطربتنا عبد العزيز كان يدق عود وصووته جنان بس موهبته مدفونه لان لوابوه درى انه يدق عود كان كسره فوق راسه
حمد: لا لعذر والسموحه يالله بنطلع
وطلعو ورجعو المزرعه كانت شبهه فاضيه الشياب والحريم نامو والشباب متوزعين مايقي الا الططعشات
مروان ورامي ومشعل
مروان: الا وين ذلف ولد خالك
راامي: مدري اغلب الضن قاعد يدور طرؤيقه يلفت انتباه بعض الناس
مشعل: لا دامه تاخر اكيد ضبطت معه هالمره
رامي: والله اني راحمها ربي بلا ها باها الوائل عله يالما تحبه ياماتستخف من حركاته
مروان: حرام خلوه يضحي من اجل الحب
ودخلو حمد وعبد العزيز
: هاي
مشعل: انتم وينكم
مروان: يمكن يضحون عشان الحب
رامي: كم ضحيتو هالسنه
عبد العزيز: تستخفون دمكم وجع قومو اذلفو نومو
حمد: يلا ورنا عرض كتافكم......... الا وين العاشق الولهان<<< يقصد وائل
الشباب وهم طالعين: عند المعشوقه المسكينه
وراح الكل ينام
نهايه الجزء
تتوقعون مشاعل ايش فيها؟؟؟
ناديه بتاخذ موقف من بعد اللي صار او ايش تسوي؟
نسايم هل من جديد
نايف ايش اخر اخباره وش بيصير عليه
انتظروني في الجزء السادس.....

توته القصيم
توته القصيم
البارت السادس
رهف: مشاعل وش فيك قومي وكانت تصيح
ناديه نزلت من قدام وهي تصييح وشافت مشاعل فجعها المنظر وكملت صياحها دبل
نهى انسانه قويه بطبعه ماياثر فيها شي او تحاول انه ماياثر تدخلت وراحت عند مشاعل اللي كانت ماترد عليهم رفعت راسها وانصدمت كان فيه جرح في جبهتها وتنزف هنا نهى صنمت ماتحركت ماتعرف وش تسوي
وائل يوم شافها ارتاع وخصوصا اللوم بيجي عليه هو وشوي وبينجن اخته تنزف
سلمان مايدري وش القصه ولا وش سالفه ويكلمهم وكل وحده تصيح ولافهم وقال مافيها رح بنفسك وش وهو على باله وحده من بنات اخوانه وهاله المنظر الدم اللي مغطي وجهها غزير جدا انهبل راح
سلمان: وائل ركب اختك جوى الددسن وانت يانواف خذ البنات للمزرعه ولا تقولون لاحد
نواف: امشو قدامي والله ماخليكم الا بعد ماوريكم شغل الله قدامي يلله وركبو البنات والعنود راكبه قدام وباقي البنات راكبي ورى
وهم في طريق نواف بس يهاوش ويسب وندى طفشت وهالبنت ماعندها امي رحميني خلاص طفشانه لاحد يكامه الاخلاق خربانه
ندىبكل جراءه اقرب للوقاحه: انت ورى ماتسكت تراك ازعجتني
نواف من صدمه لف يبي يذبحها غلطانه وتفلسف والتفت وجته ضحكه بين عصبيته لان البنات مامعهم الا طرحتين وحده مع عنود قدام والباقين مسوين بطرحه زي الستاره
نواف: وجعع شين وقوايه عين ورى ماتسكتينوتتادبين
ندى:تلتفت وويقول وجع بعد كلامه بعد له عين ا ورجعت تلتفت عليه انت مصدق عمرك طايح تهزيء اسكت واللي يسلم عمرك
نواف اللي انهبل:خير انت على مااظن غلطانه ليش ماتعترفين
ندى: من الغلطانه انا مسكين انا مااشوف اني سويت شي غلط
نواف: هذا موب غلط وش الغلط عندك ياعمتي
ندى: اوص اوص اوص
نواف: وتسكتين صدق اللين قالو ناقصات عقل ودين
ندى : لحمد الله اذا انا ناقصه عقل ودين انت ماعندك عقل خير شر
وصلو للمزرعه والازعاج من نواف وندى مابعد خلص
نزلو كلهم ويوم جت ندى تنزل وقفت على طرف الباب ونقزت نقزه خفيفه نواف ابتسم ابتسامه سخريه وقال: وين العقل اذا للحين تطامرين
ندى عصبت من قلب وراحت باندفاع وقالت: انت تسكت فاهم وعقلك مانبيه والله لو...
قاطعهم صوت رهف اللي تصيح
رهف/بس
حرام عليكم البنت بين الحياوالموت وانتم تتهاوشون انتم الاثنين بزران
البنات انصدموولا وحده تجرات تسوي اللي تسويه رهف لان ندى اذا عصبت مايردها شي ولا احد يقواها
ونواف اللي يعرفونه ان زي باقي اخوانهم يعني عصبي
ندى استحت على وجهه ودخلت وهي متندمه وتركت اللي طاقته ام الحسايف نواف
ودخلو البنات وكل وحده ضايق صدرهاعلى شي:
نسايم: زعلانه على مشاعل وهم العرس اللي مقطعها تقطيع
رهف: كانت خايفه على مشاعل لانها تعرف ابو مشاعل كيف شديد وانها بالمستشفه مامعها احد غير وائل المراهق رهف من النوع يفكر بالمواضيع من ثلاثه ابعاد
ندى ضايق خلقها من مطاقها مع نواف وكيف كان يرد عليها وهم مشاعل
فهده: كانت تقريبا اهدى وحده فيهم وكانت خايف علىمشاعل ودعت لها
نهى: كانت حالتها عصيبه ثلاث مصايب اليوم
اكتشافه ان حمد يكلم بنت
ومطاقه ندى مارقتها
وخوفها على مشاعل
ناديه حالتها صعبه وفيها النوم ولا قادره شعورها بالذنب وخوفها من اللي ممكن يصير مخليها قلقانه
في المستشفى في وحده من ممرات المستشفى
كان سلمان قاعد مع وائل
وائل كان قلقان مره وشعور بالذنب يكتسيه
سلمان: هد بالك يا وائل ان شالله ماعليها الا الخير
وائل: والله اني مدري وش اسوي واذا درى ابوي وهناوقف تذكر ابوه وقام يحوس بالممر
ياويلي من ابوي لو درى يويولي من ابوي بيذبحني يوه
سلمان: لا يارجال ماتوصل واختك مافيها شي
وائل: انا السبب
سلمان: انت كنت بتوسع صدرهم وبتمشيهم
وائل:لا من قالك بس كذا
سلمان: اجل وشو
وائل: انا ماجبت خبرهم كلهمولا هموني حاطهم على الهامش كل هذا عشان غناه روحي ناديه الله يوم ركبت قدام معي تمنيت اني معرس وهي عروستي
سلمان استغرب من الجراءه منه بس مشاها
سلمان: لهدرجه تحبها
وائل بحماس: من قالك احبها انا اعشق الثرى اللي تمشي عليه بس هي تحس ولا تعبرني
سلمان: خل البنت بحالها لاتثقل عليها واذا كبرت اخطبها
وائل: اخاف تروح مني
سلمان: قل لامك تحيرها لك
وائل: من قالك ماقلت وقالت امي رح دخل شيراز يكنس الحوش يعني انطم شيراز السواق
سلمان:هد بالك هذي مراهقه ماله داعي تصدق عمرك بقوه ولاحظ سلمان انه بهذا الحوار خفف من توتر وائل
جا الدكتور: انت ايش تقربلك مشاعل........
وائل بجديه: اختي
الدكتور: مافيها شي الحمد الله الجرح مو عميق بس اضططررننا نلف عليه عشان مايتلوثث تقدرون تاخذون المريضه
://:
نهايه البارت توقعاتكم للبارت الجاي
مشاعل و ش ردهفعلها بعد ماتصحى
نهى وش اخر قرراراتها
اللي بالهم مشغول هل بيفضى ترقبو الجزء السابع ؟

توته القصيم
توته القصيم
البارت السابع
وائل: الحمد الله مافيها شي
سلمان: الحمد الله
وائل: ممكن اشوفها
الدكتور :تفضل من هنا
ودلهم على الغرفه
دخل وائل بسرعه: مشاعل الحمد الله على سلامتك يالغاليه انشالله مايوجعك شي
مشاعل: لاالحمد الله الله يسلمك
سلمان: كان واقف عند الباب طبعا ذبحه الفضول يبي يشوف صاحبه الصيت العالي
والتفت وتنح وقف فتره طويله على هل حال
وائل: كان معطيه ظهره مايشوفه ومشاعل ماشافته
وائل: مشاعل لا تقولين لابوي تكفين
مشاعل: لاتوصي حريص ترى اللي بيجيك يجيني
الا ماقلت لي وش اخبار ناديه
وائل سكت وبعدين قال: والله انها متعبتني وتنهد تنهيده طويله
مشاعل ضحكت بصوت عالي على حركات المراهقة
مشاعل: طيب يافالح طلعني ابرجع المزرعه ورانا هبال وسهر
سلمان: حس علىدمه وهو يقول بخاطره مايتوبون هالبنات
انت وش قاعد تقول خلهم يستانسون حرام عليك وانت ماتستحي تناظر بنات الناس
ولوها اختك ولو وحده من شوفاتك وش بتسوي لو شفت احد يناظرها يوه انا اطلع برى احسن
وطلع وبعد دقايق جا وائل وقال بنطلعها
سلمان: اقعد مع اختك شفها يمكن تحتاج شي وانا بروح اكمل الاوراق
واءئل: الله يعافيك
وراح وكمل الاوراق ورجع ولمى رجع طق الباب ولاحد رد طق مره ثانيه فتح الباب بهدؤ ولا مشاعل طالعه من الحمام وبيدها منشفه التفتت تحسبه وائل وهنا كانت الطامه الكبرى البنت تنحت رجليها ماشالتها والمنشفه طاحت من يدها
وهو مستانس ومتفشل وبخاطر سلمان: والله انها مزيونه هالبنت من قريب احلى بواجد وكانه تذكر شي وطلع وخلها وهي تقول هذا اللي ناقصني الحين بيقول وش بيقول كشه ومجروحه جبهتي وحالتي حاله أكيد ارتاع<<<مسيكينه ماتدري ان الزين زين
في المزرعه
كانت جالسه على البلكونه وتفكر تفكير عميق هذا حالها من ساعتين وهي دايم اذا تعرضت للمشكله ما تنام الااذا لقت حل
عرفتوها هذي نهى الحين هي فاضيه للنفسها وتفكر انا ليش حبيت حمد او انهوهمت لا انا توهمت ليش احبه وش هاذكاء هو ساعدني عشاني بنت عمه بس لااكثر انا لازم انساه انا احبه واحسبه علىكيفي الظاهر اني فاهمه السالفه غلط خلاص اللي راح راح وكملي حياتك طبيعي وهو مادامه واطي لاتوطين نفسك عشانه انسيه هو مجرد ولد عم لااكثر وقامت تنوم وهي تقريبا اتخذت القرار
سلمان بسيب المستشفى وائل توه جاي
سلمان: وين كنت
وائل: ابد رحت لدوره المياه وانت بكرامه
سلمان: زين ترى خلصت الاوراق ناد اختك خلها تطلع
وائل:طيب
ودخل وائل وشوي وطلع مهيب طالعه
سلمان( بخاطره اكيد مفتشله من موقف قبل شوي): ليش
وائل: مامعها عبايه
سلمان:ايش
وائل: لما كنا بددسن ماتوقعناشي مثل هذا يصير وانا اخوها يعني ماكان لها داعي
سلمان منقهر: طيب الحين لها داعي
وائل حس بالاستهزاء: خلاص انا بروح اجيبلها عبايه واجي وراح وماخلى للحكي مجال
سلمان حزبخاطره بس هذي حركه ميب تكانه
وبعد نص ساعه جا وائل ومعه العبايه وطلعو مشاعل كانت تعبانه والدم اللي راح منها كثير وكان وائئل ماسكها0. سلمان رحمها ويوم ركبت
سلمان: الحمد الله عاسلامه
مشاعل بتعب: لله يسلمك
وسكوت رهيب
حتىوصلو بالمزرعه
وقبل ماتنزل مشاعل قالت: الله يعافيك
سلمان حس انه حركه ابتسم ذيك الابتسامه : الله يعافيك بركن السياره ونزل وهو يفكر وهوداخل الجناح دعم بنواف
نواف: اعمى ماتشوف
سلمان عرف السالفه فيها شي: لا اشوف بس الدننيا ظلام الا انت ليش مانمت
نواف كان مستني احد يساله: بنت اخوك هذي يبيلها تكسير راس ماتحشم لا كبير ولا صغير
سلمان يحسبها العنود: طول بالك بنات مهبل اذا عصبو يقطون خيط وخيط
نواف: اجل تقولي انت ماعندك عقل ابد
ويقاطعه صوت الجوال
سلمان: هلا والله بالغلا
لا انا الحمد الله
ندى: عمي انا ضايق خلقي مره
سلمان: افا ليش
ندى ماتدري وش تقول
بس في نهايه ماعندها فحد: من مهاوش اليوم
سلمان: حتى انتي عندنا الاخو لولا ستر الله كان ذبحني
ندى باستغراب: من؟؟
سلمان: من غيره نواف
نواف يطق سلمان ويسوي حركه يعني وش تقول
ندى: وانت وش مقعدك معه
سلمان: حظي الاقشر خلاني اقعد معه
نواف عصب زياده: مالت عليك قول سعاده حظي اللي خلتك تقعد معي
سلمان: اقول ندىوش اخبار بنت خالك
ندى باستغراب: الحمدالل وش الطاري
سلمان: ابديوم جت تركب السياره كانت يالله تمشي
وهو يتكلم يسمع صوت يغني
ندى:تضحك هذي هي تردح
سلمان: ماشالله امداها الله لايضرها
من جهه ثانيه نواف اللي كان يسمع بكل حواسه ويقول هين ان ماوريتك ماكون نواف
نهايه البارت توقعاتكم
نواف وندى وشس بيصير بينهم
نايف وش بيصير فيه
ومشاعل والبقيه هل هناك من جديد ترقبو الجزء الثامن من حب في الجمس
البارت الثامن
في الصبح في المزرعه قامت ناديه وراحت عند الحريم لان البنات كلهم نايمين..
ناديه : صباح الخير
ام فهد: هلا والله صباح النور
ام ناديه: غريبه وش مصحيك
ناديه في خاطرها انا نمت: شبعت نوم
ام ناديه: زين… تعالي ساعدينا بنصلح الفطور
وراحت ناديه معهم ويوم جويفطرون دق سلمان على ام فهد
سلمان: السلام عليكم
ام فهد : وعليكم السلام
سلمان: امي عندك
ام فهد: اييه هذي هي
ومدت لها الجوال
الجده ساره ماسكه الجوال بالمقلوب وتكلم ساره: مافيه ااحد
ناديه: ههه امي ساره انتي قالبته
الجده: اوص كاني اسمع صوت
ام فهد: ههه وخذت السماعه وعدلتها
الجده: اي كذا
سلمان: يمه وينك سنه تردين ولا تتغلين علينا
الجده: اسكت عن الخرابيط وش عندك بذا الصباح داق
سلمان: افا هذا وانا ولدك وتوتني جاي امداك تملين
الجده: امل من الدنيا كلها الا انت
سلمان: ايه خلك كذا زين يمه ابي افطر معك من زمان مافطرت معك
الجده بعد تنهيده عجايزيه: اي والله تعال عندي هنا ما فيه احد غير حريم اخوانك
سلمان والله البلشه: لا اجل مع السلامه
الجده استخدمت السلاح السري: حلف حرج انك تجي ولا منيب فاطره
سلمان الله يهديها ماتركت حركاتها: طيب
وسكر وطلع من الباب الخلفي مايبي يتواجه مع نايف خلي كلامهم على رواق وتفاهم
سلمان: ياولد
ام عبد العزيز: تفضل ماعندك احد
سلمان وهو يدخل كل هذا ولا فيه احد: السلام عليكم
الحريم: وعليكم السلام
سلمان: شخباركم
الحريم: بخير
وقعدو يفطرون انتبه للبنت اللي قاعده معهم وشكلها صغيره قال هذي اكيد حبيبه وائل
ام حمد: ناديه بعد عمري جيبي جوالي خليني ادق على البنات يقومون قامت ناديه وجابته
ام حمد وهي تدق
ام حمد: الو
فهده: هاه
ام حمد: قومي قامت عصبك كل هذا نوم
فهده:وشو << البنت مضيعه
ام حمد : قومو يلا
فهده: طيب وصكتها وكملت النومه
ام حمد: فهيده اعرفها ميب قيامه لو بزلازل
ام حمد : الو
مشاعل: هلا
ام حمد: هذي البنت الصح قايمه يلله قومي هل الشعب وانزلو افطرو
مشاعل: ان شالله
وبعد ربع ساعه من الانتظار نزلو البنات
مشاعل: صبح الخير
وراها رهف تتمغط: صباح النور
ام عبد العزيز" انتي متى بتوبين عن هالنوم
رهف: اذا حجت البقر على قرونها
جلسو يفطرون ومشاعل مرتاحه لان اللحين محد عرف غير البنات بالجرح وبقلبه تشكر سلمان اللي جا وتغطت بجلالها وارتاحت من المناحه اللي ممكن تصير
وسلمان ماسك كاس الشاي ويشرب ويناظر يمين ويسارويشوف بنات اخوانه قد ايش تغيرو
سلمان وهو قايم: اكرمكم الله مع السلامه وباس راس امه وطلع
في السيب اللي بين صاله الحريم وملحق الرجال سمع صوت الصيحات والادعيه وعرف انهم اكتشفو جرح مشاعل يقول مسيكينه الله يعينها
ام وائل: اسم الله عليك يابنيتي وليش ماقلتي لي
مشاعل: يمه جرح بسيط وخلاص لاتكبرينها
وبدى الصياح
نهى جالسه بجنب رهف وطايحه تطنزشف والله ههالحريم هوالات
ت
عند الشباب نواف معقد حواجبه وهذي يعني انه متضايق
وشياب سوالفهم هي هي تنعاد وتنزاد
مشعل: نواف ارحم حواجبك لاتطيح ترى والله معد تركب
مروان: اعوذ بالله توني انتبه شوي شوي ترىوجههك بيتبرى منك
نواف حاضن ترمس الشاي ويطالعهم
رامي: والله انا من شفتك ماسك هالترمس وانا اقول البلا جاي
نواف: اسكتو
نايف اللي كان هادىء وساكت
نايف: خير انتو وش تبون
مشعل: اخص اللي يدافع عن اخوه
نايف: انتم تطنزون على اخوي اجل كملوا
نواف: رمى عليه علبه الحليب بس الحمد الله كانت مسكره
نواف: هذا وانا شاد بك الظهر
نايف: لا لا تشد كلها كم شهر واعرس واخليك
مروان:تراك بتتزوج اختي لا تتكبر لا اخليها تكنسل السالفه هذي كلها
ابو عبد العزيز: ياشباب ماودكم نستاجر دبابات
رامي: يعيش عمي هذا الحكي ولا بلاش
وائل: انا بجيبها
انايف: خلاص خلوها على حسابي هالمره
مروان: يعيش النسيب
راحو الشباب يستاجرون
عند البنات
فهده: بنات فيه خبر سعيد وبيفرح الا مه العربيه
رهف: خير وش السالفه
نسايم: اكيدذابحه احد ولا مغتاله واحد من البزران مروعته
فهده: انطمو يابنات عماني وخوالي العزيزات
احم احم يوم الاربعاء الجاي عيد ميلادي وعازمتكم عندنا في البيت
نسايم: وامي ساره
رهف: والاستراحه
نهى: والله ان يزعل علينا جدي لو مانروح
فهده:ههه مساكين انا فهده مو حيالله
ندى اللي كانت زعلانه من امس وضايق خلقها جاها الفضول وقربت
ندى: وشلون ؟؟
فهده: هذا ياطويلين العمر ابوي قال للحمد احجز لنااستراحه لان عقد الاستراحه خلص وانا عاد قعدت اتذلل لحمد يخليها خميس رفض وبعدين طلع الاربعا اخر يوم للمستاجرين يعني محد رايح الا الخميس
نهى:ايا ياسوسه عرفت تدبرينها
فهده: شكرا مو شي جديد
ناديه وهي داخله: بنات تدرون ان نايف مستاجر دبابات للشباب
العنود: وشو خير وهي قايمه تدور: وين جوالي بسرعه لقته واتصلت على نايف
ومارد فاتصلت على نواف اللي كان يناظرهم مالعب
نواف: الو
العنود: صدق ولا اشاعه
نواف: لافحوصات وش تبين؟؟
العنود: انتم جايبين دبابات وانا مساكين قاعدين بها العشه تقول صيصان
نواف: طيب وش تبيني اسوي
العنود خافت على اخوها مو هذا اسلوبه عاده لازم طقاق ومناقر الامايجي احد يفكهم
العنود: وطت صوتها : نواف وش فيك
نواف:..........
العنود: نواف صدقي اتكلم وش فيك
نواف: ولا شي
وسكرها
العنود هنا صخت نواف وش سالفته
دقت على سلمان
سلمان: الو
العنود: هلا سلمان
سلمان مستغرب هدؤها: هلا العنود
العنود: نواف ايش فيهه
سلمان: تستهبلين مطاقه معه امس ومخليته يطلع صوته وتقولين وش فيه
العنودباندهاش: بس انا ماطقيت معه
سلمان: الا هو قالي بنت اخوك رفعت ظغطي لا تستهبلين العنود بعين نواف ماعمره شال هم طقاقكم اكيد مو هاذي سالفه يله باي
وسكر والعنود تبي تجمع بعد سكوت:\العنود: ندى
ندى: هلا
العنود: انتي مزعله نواف؟؟
ندى ثارت وعصبت من دون ولا كلمه طلعت وصكت الباب بقوه
العنود:ههه ضحكت
البنات مستغربين وهي عيونها تدمع من كثر ما تضخك
العنود اول م ره ن واف يزعل عشان كذا
فهده: واالله هذي اللي بتذبحني كل هالسالفه عشان كذا اله يقطع وجهك اكيد ندى زعلت عاد الحين وش يراضيه هذيك
نهى مستغربه جدا:؟؟؟؟
نسايم: وش صار على دبابات
العنود: وانتي هذا اللي همك الدبدابت ولا اللي جايب الدبابات
نسايم: سككتت ماعرفت ترد
العنود تتصل بك كان هذا الا سم طالع على شاشه نايف
نايف: هلا
العنود: يجيلك قلب
نايف: ؟؟؟
العنود: يجيلك قلب تركب دباب وتستاجر للشله الانس وانا قاعدين
نايف:ههه لا مايجيني قلب
يلله تعالي
العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
نايف: ؟؟؟
العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
نساينم: اوريك ياحماره هين
العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
تتوقعون وش ايصير باللي مزرعه ابي ردود وابي الفايف ستارس ترجع يلله الله الله بالردود ياعرب

توته القصيم
توته القصيم
البارت الثامن والتاسع
العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
نايف: ؟؟؟
العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
نساينم: اوريك ياحماره هين
العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
نايف وهو مستغرب وسكت بعدين: العنود تعالي انتي وكل البنات
العنود: بعد عمري والله اخوي هذا الاخو ولا بلاش
العنود بعد ماقفلت: بنات نايف يقول تعالو كلكم العبو دبابات بينزل العيال
البنات: كلهم قامو العنود فبل ماتطلع اذكرت ندى قالت : بنات روحو وانا بجيكم
راحت فوق للندى
ندى بالغرفه وجالسه وساجه بافكارها طاقتها ام الهواجيس ماتدري الاهذي اللي جت وباست راسها
التفتت ندى مبين عليها علامات الاستغراب
العنود: الله يعافيك
ندى:؟؟؟
العنود: انتي ماتدرين ايش سويتي يوم زعلت نواف وسكتت تشوف رده فعلها بس ماقدرت تاخذ حق ولا باطل
وكملت وهي تضحك : اخييرا حمقتيه وكسرت خشمه اخيرا احد غلبه والله انك بنت عمي
ندىساكته بعد صمتها:ههه
العنود: اخيرا
ندى: احسبك جايه تحلين المشكله اثاريك مستانسه
العنود: مافي احلى من كذا امشي ننزل ترى نايف مستاحر دباباتلنا يلله
ندى وقفت: احلفي هذا النسيب ولا بلاش
العنود: يلله اخوي من يومه كريم
نزلو تحت

عند الشباب
نايف: اقولكم انزلو تراني واعد البنات يلعبون
مروان: وليش تعب نفسك معهم والله مالها داعي كلافه
مشعل: تصدق اني منب نازل
رامي: واحد يخب ويسحب عليهم بالدور
نايف: موب على العدد بس انا اخاف على بناتنا منكم تفحطون وتتجيفسون عليهم والله يروحون فيها
نواف: اقول تعالو نفرش الزوالي هنا
وراحو وفرشو زوليه فمكان جنب المكان اللي فيه الدبابات
راحو البنات والعنود القائده
العنود: نايف تعال
نايف: سمي
العنود: اخص تتكشخ عشان بعض الناس معنا والتفتت على البنات وقالت:بنات اللي تبي شي تطلب وتتمنى
ولفت له: شوف احنى نبي نلعب 1الاولاد يروحون2عمي سلمان يجي معنالان فيه ناس تخاف
نابف: اقول عطيناك وجههاخلصي
ركبو البنات الدبابات
على طرف تلك الزوليه جالسين البيبسي ويناظرون البنات وهم(مشعل-ومرواان- ورامي-وائل)
وائل: حظه سلمان شفه يلعب معهم ويقزلها بحسره
مشعل:ايي حظه لو انا مكانه كان والله لافحط عليهم واسقط عليهم وخليهم يطلعون الاباليس بهذا الليل<< الولد ماعنده تفاهم
مروان: ياخي مدري ليش نتمتع اذاعذبنا البنات
رامي: ياليت تمسكلك وحده بجهه وتهاوشها لحد ما تصيح ذيك الساعه صح تحس برجولتك<<فاهم الدنيا غلط
وائل كان مسطل ناديه تلعب ويناظرها
مروان يتغامز هو ورامي:
مروان: اخص شف شف من هذيك النعومه الليتلعب بشويش هناك
رامي:اف اف وش هالدلوعه هذي ا وش يلعبها دبابات هالرقيقه...
ومامداه يكمل الا بوائل وقف
وائل: ياحميير بتغايظوني انسو ولا واحد فيكم بقدر
مروان: كذاب تتحداني اروح اكلمها
وائل: بوثوق: اتحداك
راح مروان
وناديه تقول وش يبي هذا
مروان: ناديه
ناديه وقفت اصلا كانت تمشي بشويش وعلى مهل
ناديه: نعم
مروان: والله انا متراهن انا وائل اذا اقدر اجي اسلم عليك وترى يسلم علليك كثير وتراه يحبك ارحميه عاد
ناديه: يصير خير
مروان: عاد لاتتغلين عليه كثير
ناديه: ..... ودخلت بنص نهى
نهى: خير ياعمي ماتدري اننا بسعوديه وهاالطعوس ودبابات والبراقع اكبر دلييل
مروان: ياشين البزران الاداري وش عندك
نهى: انت وش عندك جاي تحاكيها
وجت فهده سفطت جنبهم
فهده: توام روحي تبين مساعده
نهى: لا روحي تحبك>>هذي القابهم <<مايحتاج اا تفاهم معه
مروان: اخص يادوررييه
نهى: ورى ماتروح
مروان : زين
وهو راجع يشوف وائل محترق
مروان: جلس وهو يحاول يكتم الضحكه
وائل:وش قلتلهم؟؟
مروان: قلت ناديه تدرين ان حبيبك يحبك مسيكن ويرسلك سلمات قالتلي وينه خله يجي
وائل: منهو هذا حبيبها
مروان: وهو يغمز له من غيرك توسطنا لك يالحبيب بس شف ترى هي تقول انا احب اتغلى علييه كثيراحبه يترجاني
وائل تهلل وجه وابتسم ابتسامه عرييضه : وراح ولمه لا اراديا
نايف: هيه شف انهبلو خيروش صاير لكم
وائل ياشر علىمروان وهو بيروح :هذا انا احبه
نواف: اافا خرب الولد خلك علىذيك المسيكينه وش لاقي بخشه هذا وتوه بيكمل سلسله الطنايز الاواوائل عند ناديه وهي واقفه
وائل: ناديه
ناديه: انت وش تبي
وائل ابتسم ذكر كلام مروان
وائل: كل هذا ومافهمت وش ابي افا
ناديه: وخر عني بلعب
وائل: موب لازم تلعبين حاكيني
؟؟
في جهه الثانيه
نسايم: بنات خل نغامر
ندى: حلو الفكره بس وشلون
مشاعل:يوه لاتحروني لو بسوي شي محسوب علي ناسين الجرح ولا لا
فهده: ولا تزعلين انا اصرفك
في زوليه الشباب متسدحين
نواف يناظر ندى بحقد وندى معطيته اكبر طاف ماهمها
نايف: ماخذله غفوه مغمض عيونه ويفكر ملكته بعد ثلاث اسابيع
والبيبسي جالسين يراقبون وائل
عند وائل وناديه
وائل: ناديه ماله داعي تستحين مني قولي اللي بقلبك
ناديه: انت بتوخر عني ولاشلون تبي تعرف اللي بقلبي اجل اسمع يااخي فك انا ماحبك ما اواطنك افهم انا ماشتهيك حل عني الله يعافيك
وائل انصدم ماكانه عايش بادنيا حس ان الدنيا ضيقه...... ماله مكان فيها...(عاد المراهقين يكبرون السالفه)...... ناظر ناديه
بنظرات مافهمتها وراح يمشي دخل داخل خذى مفاتيحه وطلع من المزرعه بكبرها
ناديه بعد ماراح تنفست كانت مخنوقه وتنفست....... نزلت من الدباب ودخلت داخل

اما البنات قاعدين يخططون جا سلمان ودخل عرض وش تسوون شافته مشاعل ورجعت على ورى
حس بحركتها بس مااهتم
سلمان: وش رايكم نسوي اكشن
العنود: وشلون يالفالح
سلمان: وجع احترميني انا اقولك هذا ياطويله العمر بما انكم بنات اخواني بدور كل وحده تركب معي وافحط فيها ترى هذا
عرض سخي مايتكرر دايم
العنود: حلو انا اول وحده
سلمان: انتي اوش واول وحده بتركب نور عين عمها نسايم
نسايم: بعد عمري عمي وركبت معه وفحط فيها رج راسسها
نايف يناظر: اووف مسيكينه هاللي راكبه مع سلوم
مروان:يعيني توك تفتح عيونك وتو مسكرها
نايف: والله خذتلي غفوه وقمت
مروان: على حد نسايموه تعرف تصحصح
نايف التفت في نفسه( ولله انك ماعرفت زوجه المستقبل): والله انت وش عليك انا وخطيبتي نصلح
مروان: نسايم تعالي اسمعي الحبيب قام نايف ورجفه برجله: بس عادمب منك من اللي قاعد معك ياللبزر
طلع عليهم ابو وائل
ابو وائل: وين وائل من ساعد ادوره مالقيته وجواله مسكر
مروان ذكره يوم يناظر مالفاه لاهو ولا ناديهمروان بخاطره( يخوفي انحاس هو وياها عاد هي مخفه وهي مسوي فيها توم كروز)
وراح الخال عندد البنات وسئلهم ولا وحده تدري هنا ندى حست بالسالفه فيها شي خصوصا ان ناجيه مهي فيه
دخلت جوا ودورت ناديه ولقتها بسطح
ندى: حسبي الله عليك وينك تكسرت رجولي ادورك
ناديه:
ندى: ناديه وش قيك تكلني؟
ناديه: انفجرت بكي وبكائها بصوت عالي خلى ندى تخاف
ندى: وش صاير تكلمي وش فيك
ناديه مستمره بصياح: كل منه.............. والله... انا.. اخاف....... هو مايفهم........
انا صغيره.......محد يحس........
ندى مافهمت شي : قومي فسلس وجهك وقوليلي سالفه
ناديه مسحت دموعها
ناديه: قصت للندى كل السالفه
ندى مبتسمه على حركاتهم
ناديه: لاتناظريني كذا
ندى لفت وجهها ولا شي بس ممكن اسال سوال
ناديه؟؟ اسالي
ندى: ماتدرين هو وينه
ناديه بقلق: لا ليش
ندى: ابد والله يدورونه مالقوه
ناديه بدت تعبر بتصيح
ندى: قومي تحت البنات مسوين اكشن وحركات امشي

عند وائل
وائل: دق على صديقه وراح له وقال له كل السالفه
عمر: والله تبي تجيب راسها
وائل: خلاص انسى ماعاد فيها امل
عمر: تتحداني
وائل يناظر الرايح والجاي وسافهه لانه عارف هالحكي ماينفع مع قلب ناديه
عمر: اسفهها خلها تعرف موب وائل الرجال اللي تهزه كلمه منها والله بتتحسف
وائل رجع يناظره وهو يفكر بتمعن: رايك كذا
عمر: هذا الراي الحين قم ارجع ولاكانك تشوفها واذا سالوك الاهل قل واحد من الربع موقفه عليه السياره واستانس ووسع صدرك
وائل وهو يشيل جواله من على طاوله ويشغله : اقنعتني يلله باي دعواتك
عمر: باي الله يعينك على مابلاك

عند الشباب:
سلمان: هالحين ماتقولون لي هاشيفه وين راح خاي كلا قلبي وهو يسال
نايف: والله مدري عنه
عند البيبسي(مروان_ومشعل_ ورامي)
رامي: خاف صار له شي ولا انتحر
مشعل:والله يسويها الله يهديه عقليته مدري من وين جايبها
مروان: ياتافهين اسكتوا والله اني احس بالذنب ني كذبت عليه
مشعل استغل الفرصه: والله يمكن وعاد ذنبه برقبتك اذا جاه شيحلها انت
رامي اللي اعجبته الحركه: لالا عاد انت كذبت وديت الولد في داهييه
مروان: توه بيرد خش نواف
نواف: الحين ياسوس وش قاعدين من ساعه تبربرون اكيد تعرفون وينه
جا عبد العزيز وحمد ووقفو على روسهم
حمد: ورما تتكلمون ياتافهين
عبد العزيز: تكلمو وخلكم ناس عاقله
.......: السلام عليكم
التفتو: وعليكم
مروان قام: وينك ياشيخ تعبنا وانا ندورك
وائل: واحد ما الربع خربت سيارته وهو قريب وصلته ورجعت
مروان( علينا اكيد انها قالتلك شي وزعلت)
سلمان: رح لابوك ترى غثني عليك
وائل: طيب
يوم راح
مشعل: اخص والله الولد هادي وشكله مروق عل اخر
رامي: الحمد الله ماجاه شي امشو نقعد

عند البنات
نسايم: واله مليت بهالغرفه
مشاعل: اي والله
فهده: بنات وش رايكم نروح للددسن
رهف: حلوه بس لاتعيدينها
نسايم: انت ماتوبين عندك عزيمه الله وعلم من وين جايبتها
ناديه: لالا الله يعافيكم كلش الا هذي
فهده: خلصتو يالبقر
البنات:؟؟؟؟
فهده: افهمو بعدين حاجو الددسن اخر شي موقف بالكراج يعني محد جتي لمه نروح ونقعد فيه وانتي يارهف جيبي
اللاب توب حقك وانا بجيب الاونو وناخذ تموينات السهره ونفرش الددسن ونقعد على ضوء القمر
نهى: حبيبتي والله يلموني فيك يلله
وطلعو البنات ونفذو اوامر فهده بكل دقه عن لا تذبحهم
(خلونا نتكلم عن فهده شوي فهده بنت قياديه وقويه وماعندها فحد تمشي الكل بمزاجها بس مزاجها دايم يكون حلو وعادل بحق الجميع دلوعه ابووه لو ايش يصير فهده غير
رامي يغار منها لانها الدلوعه حمد اخوها احيانا يخاف عليها واذا عصبت تنقلب 180 درجه ماتخلي شي ماتسويه وفرفوشه وحبوبه شخصيتها ترجع للشخصيه جدتها ساره كثييربطبايع والحركات)
جلسو البنات على سوالف وضحك
ناديه علىاعصابها وحالتهال حاله تفكر ماتدري انه منسدح مع الشعب
ندىك بنات مامعكم شي يردح
مشاعل: والله اني كنت بجيب الاستريبس ماكفت السياره
ندى: مالي دخل فيني زيران بطلعها
العنود: شهيتيني ارقص دبروها
رهف:وانا وين رحت افا عليكم
ندى:؟ انشالله بنغنين انطمي احسن لك
العنود:لا يكثر ودوريلناحل
رهف: يالجهله وهذا وش فيه وتاشر على اللب توب حقها
ندى: هذا التفكير الصح
رهف: يله وش تبون من اغاني
ناديه: بنات ظلاام خاف يجون بسم الله علينا
مشاعل:وانت متى بتكبرين خلي الخوف على جنب
ندى: بنات انا ببدى الرقصه
فهده+نهى بلعبون اونو وسااجين
ندى كانت لابسه تنوره اللي موديله واسع وفيها جميع الاوان وع كورساج بنفسجي لانه اللون الكثير بتنوره وحاطه بشعرها ورده يعني بصراحه كذا جبسي(غجريه)
رهف: وش تطلبين
ندى:ام ايه ابي اغنيه لو بص يعيني للسرين عبد النور
العنود: اخص يللي تعرف تختار ولا على نفس اللبس حركات والله
فهده: اقوا يمدحون يادار
العنود:ههه اسكتي ياعجوز زمانك تبي اغنيه ترقص عليها لحالها ويادار صدق بيطلعةن السكن علينا
رهف: يله ندوش اديلو هذي الاغنيه بتبدي
ندى: قامت ترقص ومستانسه وتقلد رقص سرين
نشلعل: ندى ارقي فوق تنده السياره قلديه
ندى: رقت وقامت ترقص مثثلها

من جهه ثانيه عند الشباب
نواف: بروح اجيب هدومي وجي
عبد العزيز: وانت ماتترك هاعاده جب شنطتك هنا وخلاص
نواف: ايه عشان اجيبها ملايانه وارجع فاضيه
نايف: افا اخوي ماخبرتك قعيطي
نواف: منب قعيطي بس مابي اشوف هدومي على كل اللي جالسين تقول الاميره ديانا مسوين لها عرض
حمد: اقول قم قم رانا سهره
نواف مشى وركب سيارته مكانت على نفس صفه الددسن بس بينهم اربع سيارات ركب قدام يدور اشرطه و وكرتون مناديل واشيا بينزلها
ويناظر وش هذا اللي بسما وخصوصا الظلام مو مخلي احد شايف شي
بسم الله الرحمن الرحيم وش ذى

عند البنات:ة
العنود:عاشت ندى يلله ورى ورى
نسايم: ندى لفي مثلها وهي تدور
ندى توهابتكمل الدوره طاحت
عند نواف كان الجو هدوء وفجائه صار ازعاج صوت هجزوم علىدفاع لالالا هذا صوت البنات وفتح لمبات سيارته ويشوف وحده طايحه
مشاعل: بسم الله عليم\ك ندى قومي
ناديه: اكييد بسم الله علينا بيدخلون فيها
فهده: والله اناماسكتي لخلي لليتك سودا والله انك بزر
العنود نطت تشوف وش سالفه
العنود: ندى ندى ندىى
ندى: لارد وخصوصا انها معطتهم ظهرها
العنود: تحاول تحركها ندى ندى
بعد نفس الشي
نواف نزل من سيارته يوم شاف العنود
وهو بعيد
العنود: وش صاير عندكم
العنود: اللي صاحت ندى طاحت مدري وش فيها ماتت
نواف: وش هذا الكلام
العنود: نواف البنت ماتتحرك تعال شفها والعنود صاحتمن قلب لان ندى لها اككثر من عشر دقايق وهي كذا
نواف جا ولا يدري ان الطايحه ندى
العنود: نواف ومسكت يده ماتت
نواف : لا انشالله ماصار شي ونزل للمستوى الارض
ولف وجهها واستغرب منها من هاذي بنات عمي ولا وحده فيهم كذا<<< الاخ مضيع
نواف يضرب خد ندى ويوخر شعرها على وجهها
ندى فتحت عيونها :وا ا
جلست على حيلها: بسم الله انت وش جابك هنا
نواف: رفع حاجبه يوم سمع الصوت واسلوب الحكي عرف انها ندى
العنود: بسم الله عليك ندى وش فيك شي يوجعك
ندى: مسكت راسها لانه كان يوجعها لما انتبهت ان ماعليهاعبايه مشت ودخلت جوى
العنود: ندووش وش هالحيا اللي جا فجائه
نواف: بيروح وقال للعنود اذا حست بشي يوجعها ولا شي قولي لي اوديها المستشفى
العنود ابتسمت: وااله انها دواك
نواف : خير وش قصدك
العنود: ولاشي تسهل الله يعافيك
ندى جوا: تصيح دخلت العنود:؟؟؟ استغربت منها كثيير؟؟؟
العنود: ندى في شي يوجعك
ندى : تهز راسها لا
العنود:اجل وش فيك
ندى: شافني.... وانا ....موب متغطيه...... وحالتي حاله ومن بين شهقاتها ضحكت
العنود( وش جاها البنت خاف بسم الله علينا على قوله نادديه لعبو بحسبتها): ندى وش فيك
ندى مسحت دموعها ولا شي برووح اغير
ندى كانت تبتسم لانها كانت تلعب على البتنات مافيها شي كل هذاك تمثيل بس يوم جا نواف خلاص ماعد فيها كلام
وتذكرت شكل عيونه حلووه بس صدق انه مايستحي وشلون يجي يقرب مني وانا مو من محارمه حرام ايه بس هو جاي يساعد
انت اللي لعبتي..... تحملي لعبتك.........
ومن هالكلام يجول بخاطرها
نهايه الجزء
الردود والتوقعات واي شي تبون تقولونه

توته القصيم
توته القصيم
البارت العاشر
بعد سهره طويله عند البنات والاولاد وايام حلوه ومواقف مؤثره بيطلعون من المزرعه في الصباح الساعه السادسه بتوقيت ضاحيه بمبان بسعوديه روعه ولااحلىكانقاعد يفكر في حياته كيف بدت وكيف ماشيه لحين كان همه الوحيد يرضي الناس بس الناس ماتهتم لراضاه قاعدمندمج بالافكار
حس بيدد دافيه تمسك كتفه التفت ولحظه صمت درات بينهم كان الكلام يدور بس بلغه ثانيه ...
سلمان: صباح الخير
نايف بعد صمت: هلا
سلمان: نايف لاتزعل مني اناعارف اني جرحتك بكلامي بس انا ماقلت هل كلام الا خوف عليك وعليها والله يشهد علي اني اتمنى اسعدك باي طريقه نسايم بنت هشه ماشافت من الدنيا شي والله انها جوهره محد يلقاها اناخايف عليها وعليك
نايف كان يناظرقدامه بلاهدف وتعابير وجهه بارده
نايف: من قالك اني زعلان والدليل اني.....
سلمان: لاتقول انك مو زعلان انت زعلان والدليل امس كنت تكلمني وجالس معي عادي بس في عينك حزن فوق حزنك اللي تعودنا عليه كنت ماتحط عيونك بعيون احدافهم يانايف الحياه ماتمشي كذا خلاص انسى كل شي
نايف التفت له: صعب
انسى انسى لحظات حياتي هذي روح راحت ماهي أي شي محد بيفهم الكلام بهاسالفه ضايع لو بنسى كان نسيت من 7سنين مو الحين خلاص قوم نشوف الاهل
سلمان ما ياس انه يخليه يبتسم: طيب بس انت راضي علي الحين
نايف ابتسم غصب: وشلون مارضى عليك انا اقدر
سلمان: قم نقوم الامهةالنايمه ورانادرب
عند البنات:
الجده داخله بعصاتها بتقومهم هذا اللحل الوحيد
الجده وهي تضرب فهده بالعصى:قومي ياسوسه اخلصي ترى مانيب رايقه
فهده: امي ساره متى ماصرتي رايقه دايم شابه خلينا النوم
الجده: وجع قومي ولا والله مايفكني عنك شي
نهى: امي ساره عن الازعاج
العنود بسابع نومه وماتميز اصوات المزعجين: اسكتو بنوم وجع
الجده وطت البنات بطريقها للعنود
الجده: ياتسلبه ماتستحين<طلع الصدق
العنود: اوه امي ساره والله احسبك ندى والا فهده
الجده: قومو لا والله مانروح للمزرعه مره ثانيه
قامو البنات بعد مشقه وعناء وتعب
ندى اللي يشوفها يقول سكرانه مشيتها يمين يسار
ولا والكلام مو بهذاك الزود
دخل فهد
ياولد
فهده: ادخل ماعندك احد
فهد: يعنبو بليسك وانت وش تصيرين
فهده: انا متغطيه ادخل اخلص
فهد : زين........ندى وين غترتي
ندى: بثلاجه
فهد: عن الهبال
ندى: والله انها هناك انا حاطتها امس<< كانت تتكلم بجديه لاتستحمل المزح ( بنتكلم عن ندى بهذالجزء ندى بنت حساسه ودايما تعصب اذا احتست من شي بس عليها هباله ومزاجها متقلب ونادرا ماتترك لاحد حق عندها ساء هوشه ولا معروف كله واحد ام شي ترد ومثل ماقلنا تعاني اذا مانامت زين واذا نامت وهي زعلانه تصبح خطر على المجتمع)
فهد: ياربيه اخلصي والله جدي فيذاك ذابحنا هواش حتى رامي هالمسيكين خلاه جدي يكنس الحوش عشانه ماقام
دخلت ام فهد: فهدة... وش عندك
فهد: ابدا ابي غترتي
وام فهد وهي تاشر على الكنبه الي بجنبه: هذي هي
فهده: ههه ماردى من اختك الا انت
فهد: اقول فمانالله لايخليني جدي اغسل الحمامات (تو بكرامه وطلع)
تجمعو الحريم جوا لابسين عباياتهم والبنات معهم
ندى: امي ساره افصخي عبايتك بتموتين حر
نهى: والله هالحريم مستعجلات اذا قالو لكم البسوها
العنود: اشكالكم تحفه(ههه) الخال سعد: ياولد والله منب طالعين الحين بتغدى هنا بعدين بنطلع لان الساعه 11 والشمس حاره ولا لكم راي ثاني
ام عبد العزيز ابد مالنا شور عقب شوركم وهداياه الله
رهف: ههه يلله فصخو عباياتكم
وجلسو وتغدو وبعد الغدا الشيبان والحريم راحو نامو مابقي الا الشبيبه
عند الاولاد:
سلمان: طفشت من خششكم بروح عند حبيباتي
مروان: من اللي هنا والاالي هناك
سلمان: لا اللي هنا
نواف: يعني فيه هناك
ضحكو
سلمان: وجع حرام عليكم
مشعل: والله شوف اذا انت..
سلنان: اوص اوص انا اروح احسن
عند البنات:
سلمان عند الباب: ياولد
رهف: ادخل ماعندك احد عاد سلمان جاب العيد ودخل
مشاعل: وجع وانا وين رحت
وتغطت بسرعه طلع سلمان وقال: ياولد
فهده: ادخل
سلمان: اكيد
: اكيد
سلمان: اخر كلام
:فهده: ايه عاد عن تغلي وادخل
دخل سلمان
سلمان: شخباركم
رهف: اكره الالسئله الل غبيه توك الصبح فاطر معنا
سلمان: جاملي يكافي ليت عزوز معطيك شوي من حنيته وادبه واخلاقه
رهف: منهو هذا لايكون اخوي اسكت احسن
جلسو يسولفون
ودقايق
وائل: ياولد بلهجه سريعه: فيه احد( ناديه تقول اكيد جاي يراضني بعد تفاهته امس معي<< يشين الغرور) تغطو البنات ودخل وهو يدور اخته من هالالوان
: مشاعل
مشاعل: نعم
وائل:......
البارت ال11
مشاعل: وشوو وايل لاتهبل فيني
وائل: خذي ومد الجوال
ناظرته مشاعل بعديتن
تكلمت: الو
ياسر: هلا بصاحبه هاصوت
مشاعل: هلاوا ا ات وينك ياشيخ ماتتصل ولا تسال وبدا مو جه من الصياح تعلن قدومها
: موب حرام عليك شهرماتسال
ياسر: والله المشاغل شعوله
لاتزعلين خلاص اوعدك مانقطع عنك
مشاعل: اوانا اقدر ازعل يابو سعد ازعل من الناس ولا ازعل منك
ياسر: هذاالحجي للي نياه< بللهجه الاماراتيه
مشاعل: اكيد هزاع ماثر عليك
ياسر: وانا اقدر امش حال من دونه فديته
وائل: شعييل عطيني الجوال بكلمه
خذى وائل الجوال وكلمه وسكر
مشاعل: وائل وش قالك يوم تقوله لاتخاف
وائل: يالقاافتك ياشيخه
مشاعل حست بالفشيله: اقول اقلب وجهك
فهده: وائل تكفى نجاسه اقعد
وائل: والله انك تفهميني سوسه وكمل بنبره تحدي مشتهي اطفر بامشاعل شوي
مشاعل: وجع قم احسن
ناديه تناظر وائل بين فتره والثانيه وتتمنى يناظرها
وهو ماجاب خبرها او يحاول مايجيب خبرها وعلى هالحال وناديه تحس بكرامتها انهانت ماتدري ليش هي متعوده تتغلى على وائل ولو بنظرات بس كذا ماتعودت
وجلسو يسولفون ويضحكون وسلمان مكيف ساعه يسولف ساعه يسرح الا ان طلع الخال معلن وقت الخروج
وطلعو وركبو السيارات
فهده: عزوز خلك عن العجز وقم شل شنطتي
عبد العزيز خذىشنطتها من دون ولا كلمه
( نتكلم عن عبد العزيز بهذا الجزء ولدمنتهى الرومنسيه والروقان يكره الكلام مو الكلام بحد ذاته الجدل يهتم بنفسه عايش حياته بروقان فوق الخيال وهو هادي جدا ويسميه حمد عاشق الصمت فهده تستانس لما يطيع اوامرها من دون نقاش ويملك صوت حنون كثيير بالغناء وحتى بالكلام العادي ويدق عود بمهاره وله عالم خاص مافيه احد غيره و..و..و عبد العزيز شخصيه مميزه مايوفيها الكلام مع ةالاحداث بتتضح شخصيته)
نهى: حرام عليك مو عشاننالولد يسكت تستوطين حيطه
فهده: اصلا هذا لوح مايحس انت مصدقه بعد لله فلله يختي مطيع
سمعها عبدالعزيز واوجعه
فلبه ليش الناس تفهم تصرفاته غلط
حساس ومايدري ان بعض الكلام يكون مزح
وعاد فهده خربتها
ركبو السيارات واتجهو للرياض مقرسكنهم وصلو وكل واحد شال عياله وراح بيته
رهف اول ماوصلت فنحت اللاب توب صديقتهادلال مسافره لها اسبوع ولا فضت
تكلمها
راحت وسوت لها اضافه
ولقتها اون لاين
صيفنامع اهلنا احلى:<رهف
اه لوادوس ارض السعوديه< دلال
صيقنا مع اهلنا احلى:
هاي
اه لو ادوس ارض السعوديه:
هلا
صيفنا مع اهلنااحلى:
دليل وجع هذا استقبال
اه لو ادوس ارض السعوديه:
نعم
صيفنا مع اهلنا احلى:
دليل عن الاستهبال انتي الظاهر انهبلتي
( اللي طان يقرا كان يواجه صعوبه لانو ماعنده خبره كبيره بالعربي وعاداذا كان عامي هذا غير الكلام المكسر او اللي نحذفه حروفه)
نهايه الجزء توقعاتكم ردودكم اراكم محط اهتمامنا
وائل وناديه بيصير بينهم شي؟
نايف ونسايم هل من جديد
ووندى ونواف هل هذا بيكون الهدؤ اللي يسبق العاصفه؟
و الجد والجده هل من جديد؟؟؟
واخيرا رهف من كان معها اون لاين؟؟؟؟؟؟؟؟

توته القصيم
توته القصيم
رهف: دلالوه عن الهبال حرام عليك والله وحشتيني وانتني باين من النيم انك مشتاقه لنا
فارس: هذي شكلها من السعوديه اه ياريحه بلادي متى اشوفها
فارس: انا مو دلال صدق بس انتي سعوديه
رهف قالت اكيد دليل تستهبل والله لوريها
رهف: ايوه
فارس: طيب وش اخبارها وش اخبار اهلها عساهم طيبين
رهف استغربت لو انها دلال ماسالتني بهلهفه وهي اللي متمنيه تسافر وهي ماصار لها اسبوع اكيد غلطانه خلني اقفل وتوها بتقفل الا شافت
فارس: تكفين جاوبيني
رهف زاد فضولها: طيبين ليش هاسؤال
فارس: اهلي هناك
رهف: طيب ارجع لهم
فارس: ياليت اقدر كان راجع من زمان وشفتهم
رهف: انت ماقد شفتهم
فارس: اتمنى اشوفهم يالييت
رهف وش ذالحوسه والله انا فيني النوم
رهف: عن اذنك وبظطر اطلع
فارس: باي
فهده: حمد تكفى الله يوفقك جعلك بجنات النعيم.....
حمد: اقول كلي تراب منب طالع
فهده: عيد ميلادي الاربعا
حمد: الاربعا وش تبين بسوق الحين اليوم سبت وانا توني ماسك خط مالي خلق
فهده: زين..... اروح اكلم نهى اشوفها
حمد هنا اللقافه بدت تشتغل: ليش وش فيها
فهده: مافيها شي تزقح بس وحشتني
حمدوانا بعد: توك شايفتها
فهده: اوص ولاكلمه هذي توام روحي لاتخليني اقتلك
حمد: اعوذبالله خلاص
فهده دقت: ترن ترن
....: الو
فهده: الو
.....:الو
فهده: الو
.......:الو
فهده: وجع يكفي
........:ههه طيب
فهده: ممكن اكلم نهى
......: نهى انت من تبين
فهده: عن الهبال ابي نهى
...: طيب ثواني بس من نقولها
فهده: قولها توام روحك
.......: طيب..دقايق
نهى كانت فوق وتقول خالي طلال سكرها
فهده: الو
نهى: الو
فهده:كيفك
نهى: ولا احلى
فهده: كل هذا عشانك فارقتيني
نهى: لاا يافالحه خالي طلال رجع
فهده: انت عندك خال اصلا
نهى: ايه بس هومنذ مبطي يدرس برا
فهده: والله احسب ماعندك خوال
نهى: معك حق انا ماعرفته
فهده: ليش ماتشوفينه
نهى: هذا ياطويله العمر خالي هذا كان مايدرس ابدا فلما خلص متوسط شحنوه على اول طياره يعدل راسه وتوه راجع
فهده: يعني كم عمره
نهى: 20
فهده: يوه صغير
نهى: ياشيخه وش لنا فيه
وجلسو يسولفون وحمد ميت يبي يعرف منه هذا اللي يتكلمون عنه
نرجع للمعرس نايف جالس مع رفيق عمره احمد
ويسولف احمد : تدري انك جاحد
نايف:؟؟؟
احمد: ترى ماعزمتنا
نايف: ليش؟؟؟"
احمد: كل اللي بيعرسون يسوون حفله توديع العزوبيه
نايف: اقول اسكت لااتوطاك هنا
احمد: خلك ياشيخ فري
نايف: اسكت والله اني اغار منها
احمد: افا ليش
نايف: كلن يحبها وحاقريني كل من شافني يوصيني عليها تقول بوديها الصين
احمد:ههه والله وصرت تغار
نايف: اسكت وقم نذلف لبيوتنا
احمد: شوي شوي على نفسك ان بتوصل بس مو بهاطرقه الدفشه
نايف:ههه توكل
مرت الايام واليوم الثلاثاء رهف شابكه النت
رهف:
هاي
فارس: هلا بسعوديه
رهف:
من دون مقدمات ابي افهم عشقك للسعوديه
فارس: مالك باللهم
رهف: الا قلي
فارس: طيب انتي فاضيه تسمعين
رهف: اكيد<<لقافه حريم
فارس: هذا ياطويله العمر من25 سنه ابوي كان يدرس بالخارج وتعرف على امي وحبها وحبته بس لما رجع للاهله السعودين قالو له مستحييل وجدي طرده من البيت لانهم كانوا محيرين بنت عمه له وينتظرونه يخلص عشان يتزوجها يوم خلص صدمهم بقراره وتزوج ابوي من امي مع العلم امي اماراتيه يعني مو من بلاد غريب ومن عقبها ما شاف ابوي اهله ابدا وانا كان نفسي اشوف السعوديه والله نفسي اسجد على ثراها اه لوما الظروف وابوي مانعني اروح قبل لايتوفى الله يرحمه والحين انا برجع للسعوديه بس عندي تخليص بعض الشغلات وار جع
رهف: طيب ابوك متى مات
فارس: من اسبوعين
رهف: ييوه عظم الله اجرك
فارس ماعرف يرد : شكرا
رهف: عندك اخوان؟
فارس: اختي بس
رهف: وامك
فارس: امي بتروح عند خالي هي واختي وانا برجع للعماني اشوف وضعهم اذا استقبلونا جت اختي وعشنا هنا واذا لا بنرجع عند خوالي بابو ظبي
رهف: لا انشالله يستقبلونكم
فارس:انشالله بس امي تقولي توقع منهم أي شي واحتمال يكذبوني
رهف تعاطفت معاه:الله يقدم اللي فيه الخير
فارس: هذي انتي
يقصد\ صوره الماسنجر
رهف: وين ليته لا هذي مغنيه عندنا يقالها بنت وهبي
فارس ولي مو فاهم شي : ايوه
رهف غيرت الصوره وحطت صورته يومها صغيره يمكن عمرها8 سنوات
رهف: هذي انا
فارس: ماشالله
قام فارس حط صورته
رهف في نفسها ماشالله اطخم الله لايضره
رهف: ماشالله عليك عيونك حلوه
فارس: انا نسخه طبق الاصل من ابوي في كل شي الله يرحمه
رهف: الله يرحمه زين بغيت شي انا طالعه
فارس: لا بايو
وطلعت
نروح للواحد قاعد بغرفته وجالس بعالمه الخاص ويفكر كيف الدنيا فرقتهم
هذا عبد العزيز من يوم عمره عشر سنوات وهذا حاله مهما غاب هذا الموضوع يرجع يطري بشكل اكبر من قبل
السالفه ومافيها عبد العزيز كان له توام ولد وعاش معه عمر الين صار عمره عشر سنوات وبحادث مات عبد العزيزكان يبتسم لان اخوه ماراح عنه كان يحس فيه هذا حياه التوام مسك الالبوم وصكه يوم دخل عليه مشعل
مشعل: وبعدين والله حرام
عبد العزيزابتسم: هذا حياتي
مشعل: والله هذا دحيم صرت اغار منه
عبد العزيز: لاتقول دحيم
مشعل: لحول طيب خلاص امش نتمشى على كثرت ماقابلت اشخاص وناس بس مثل شخصيتك عجزت عنها انا ابي افهمك يارجال
عبد العزيز: مو لازم وتمشي حدد مكان وانا افكر
مشعل استانس انه قدر يقتحم عالمه: خل نروح للممشى
عبدالعزيز: يلله
ييوم الاربعاء:
نهى: يمه تكفين ماشريت هديه للفهده خل نروح احنا ثلاثه منب ميتين
ندى: يله يمه خلي فهد يحطنا واذا خلصنا جا
ام فهد: طيب بس لاتتاخرون وانتي يانههووه والله ان سمعت انك مهبله باحد منتيب طالعه طول عمرك
راحو البنات للسوق وهم يدورون راحو للمحل هدايا وشرو منه كل وحده شي
نسايم:وش رايكم نغلفها مع بعض
نهى: طيب بس نغلفها تغليفه على ذوقي
ندى: صبر في عطر فهده كانت تبيه بروح اجيبه عشان نغلفهم مع بعض انتظرو وراحت
وارحت للوجوه
ولقت العامل اللي ماقصر تحفى فيه وهو لبناني الجنسيه وقعدت تسال عن بعض الالشيا وجا واحد من الشباب
ندى: عندكم عطر ستيلا
الشاب: عندكم عطر ايس تي ديبونت
ندى التفتت وعطتها نظره بس هو مغسول وجهه بمرق
وكل ماسالت شي سال
اللبناني: لوسمحت شوف الاخ هونيك فاضي روح الالو اكيد رح يخدمك
ندى عاد السانه لازم يذب كم كلمه: صدق فكنا
الشاب: ايش افكك وبدا يعلي صوته الحين انتي من ساعه ناشبه وتقولين فكنا
ندىضرب فيوز عندها: ههيه خير انت ماتدري من يلاحق الثاني
وبدت الطقاقه تحمى بينهم وتجمعو الناس وندى مو راضيه تتنازل والشاب يبي يسوي مشكله
نواف وصديقه بالجهه الثانيه من المحل بس عند قسم بعيد
وليد:شف شف تعال والله فيذاك مطاقه شكلها حاميه
نواف: امش نشوف وش السالفه
وراحو نواف ماعرف انها ندى وبدت ندى تصيح لانها مقهوره ومظلومه وكل عاده اللسانه ماسكت وهي قاعده تجادل الشاب وهي كانت متغطيه بطرف الطرحه وجها باين بس مو كثير
واعرفها نواف مايدري وش يسوي في الف راي وراي والف فكره وفكره براسه وقطع عليه التفكير
وليد: بنت اللذين حلوه له حق يتبلى عليها
نواف انفقع: انت ماتستحي على وجهك حرام عليك تخيل لوها اختك
ونواف دخل بين الناس ووصل عندها
ندى كانت تتكلم كانها لقت ظالتها: نواف تعال شوفه........ وتشاهق ....قاعد يتبلى علي وقام نواف التفت عليها: خلا ص لاتصيحن
الشاب: ماجمع الا وفق هو قالها ولا ماقالها اوه
نواف امسكه وبدو مطاق وندى قامت تصيح ازود خلاص نواف قم ماعليك منه وخرو عن بعض مااستحملت وطلعت وقعدت تصيح عند واجه المحل دخلو السيكيورتي وفكوهم وطلع نواف وهو معفوس وحالته حاله
يوم شافها راح لها
ندى قامت: نواف عسى ماجاك شي والله هو اللي قعد يغايظني.....
نواف مسك كتفها وقال: والله ان شفتك هايته بالحالك بالسوق لاوريك شغلك وهالغطوه حقت الفقر لاعد تلبسينها تغطي زي الناس
سامعه
ندى: صاحت ازود دبلات من يحسب نفسه راحت للدوره المياه( وانتو بكرامه) وغسلت وشربه مويه وعدلت نفسها وراحت
نواف جلس مكان ندى وكان شكله معفوسة وثوب ومفتحه ازاريره وشعره اللي مطوله عالموضه معتفس
طلع له وليد
وليد: نواف اسف ماكنت ادري انها بنت عمك
نواف: حاط يده على جبينه
والتفت وقال حصل خير
وليد: طيب وينها؟؟
نواف: راحت بقريح اللي مايحفظها هاوشتها خليتها تعرف الادب
وليد: والله انك غبي هذي بنت عمك مفروض انك هديتها وخليتها ترتاح انت ماسمعت اللبناني حق المحل وش قال شهد انها ماسوت شي تقوم تهاوشها والله حرام
نواف: ندم قد شعر راسه
وليد: انا بطلع
نواف كان مو معاه دخل للمحل وقال للبناني
نواف: الزبونه اللي كانت تو هنا تتهاوش ايش كانت بتشتري
البناني:مسكينه هيدا ابن الحرام بدوه ضرب
نواف اسكت لاتزيدها علي
اللبناني: طلع العطر : هيدا هو
ندىراحتت للنسايم ونهى وقالت لهم انها مالقت العطر وكملو تغلف الهديه وراحو وهم طالعين كان نواف بعدهم وشاف ندى وعرفها من اطراف عبايتها الحمرا
ندم دبل الندم اللي كان نادمه وبعد ماجت بلحالها يعني كملت انت غلطان على البنت يانواف
نهايه البارت
وش بيصير بين رهف وفارس؟
وش للعبد العزيز وهل فيه احد بيقدر يقتحم عالمه اللي مسوره بذكرى اخوه عبدالرحمن ويطلع من صمته؟؟؟
ندى ونواف هاذوول النقيض ايش بيصير بعد هذا الحدث؟؟؟
نسايم ونايف هل منن جديد؟
الخال طلال هل له دوور جديد بهذي القصه؟؟
وفي تطورات على العائله اولا كل هذا بيكون بالبارت 13 انتظروني؟؟

ابيات شعر قويه
قصة الفتاة مع الفرنسي