ام الشباااااب
10-07-2022 - 02:29 am
مساء الخير حيايبي
قرات في منتدى رواية حلوة وحبيت انقله لكم
فاذا نزلت الكاتبة البارت راح انقله لكم بس بشرط ههه
اشوف ارائكم ماتطنشون
الرواية هي (((( حب قصير وحب ماله نهايه وحب يموت وحب اقوى من الموت ))))قصه حب
للكاتبة اسيرة الذكريات
لاسيرة الذكريات
--------------------------------------------------------------------------------
( حب قصير وحب ماله نهايه وحب يموت وحب اقوى من الموت )
وهي ممتزجه من واقع حياتي ومن الخيال الواسع
لكي تتعرفو على عاداتنا وتقاليدنا
تتكلم القصه عن حب ولا شيء غير الحب
وهي مفارقة الاحباب
وحب من طرف واحد
والحب الذي لايتعدى حدود الاخلاق
الحفاظ على العائله وسمعته حتى ولو كان على حساب نفسه
هموم وااحزان ويبقى كل ذلك في قلب يتحمل من اجل العيش
ولكن مع كل ذلك يبقى الحب شامخا لايتزعزع على مدى الزمن
اتمنى ان تنال اعجابكم
لنتعرف على شخصيات القصه
zz العائله الاولى
بوحمد(طارق48) ام حمد(ساره43)
الاولاد
حمد(29) ناصر(23) سعد(21) نوره(23)توام ناصر شوق(15)
العائله الثانيه
بوعبد الرحمن(فهد42)ام عبد الرحمن(وضحى40)
الاولاد
عبد الرحمن(28) عبد العزيز(24) طلال(21) دانه(19) رهف(16)
العائله الثالثه
بوبسام(فيصل) ام بسام(سعاد)
الابناء
بسام(29) تغريد 25 (مطلقه) فاتن(19) سوزان(23)
العائله الرابعه
بوعادل(سعود) ام عادل(لطيفه)
عادل(25) امل(24) مازن(21) ساره(16)
طبعنا ابطال القصه موجودين
اتمنى القصه ما تنتشر في بعض المواقع
لانو في بعض الاسماء الحقيقيه
اذا عندكم اي استفسار انا حاضره
بيت بوعبد الرحمن
العائله متواجد في صالة الاستقبال تتقهوى
دخلت عليهم دانه
دانه: السلام عليكم جميعا
الجميع: وعليكم السلام
دانه: يبه حبيبي
بوعبد الرحمن: امري يا عيون ابوك
دانه:قول لطلال يأخذني للمجمع
بوعبد الرحمن:دانه اخذي السواق وروحي وفكي حالك من طلال لانه بزور بيوافق
دانه:طيب جرب عشان خاطري
بوعبد الرحمن:بس عشان خاطرك روحي ناديه
دانه راحت تنادي اخوها طلال من غرفته
دانه:طلال ممكن ادخل
طلال: تفضلي
دانه:طلول طلال
طلال: امري نعم وش بغيتي
دانه: طللول اخوي الضغيرون ابوي يبغاك في الصاله
طلال:اوكي الان جاي
دانه: يالله قوم
طلال:تدرين قولي له نمت صرت بخبر كان
دانه:طللول قوم لا خبر ومبتدا
طلال: اوكي يالله وراك جاي
دانه:يبه وصل
طلال: لبيه يبه
بوعبد الرحمن:يالب قلبك بس ابيك تأخذ اختك لسوق
طلال والسواق وش شغلته يأخذ فلوس على الفاضي
بوعبد الرحمن:انت خذها لسوق ولك مني الي تبي
طلال: اذا السالفه فيها الي ابي تأمر امر
دانه:لالا طللول انت اقعد ارتاح في البيت وانا اخذ الي ابي ابي 300 واروح مع السواق
طلال:مالت على ها الوجه الي كأنه زيتون معفوسه
ام عبد الرحمن:طللول وليه تقول كذا على اختك
طلال: سأليها
عبد الرحمن: ايه سأليها يقول لها ابوي طلال يأخذه بس بشرط يطلب الي يبغى تقوا خلاص بروح مع السواق وتبغى300
دانه: انا استفيد منه احسن طلال كلها كم شهر بيكون مو موجود
ام عبد الرحمن: صحيح انك انانيه مدري من طالع عليه
دانه:يا الله ماما مع الف سلامه توصين على شيء
ام عبد الرحمن: سلامتك حبيبتي
ورهف جايه من المطبخ طايره بس لانه سمعت كلمة حبيبتي
رهف: وانا مو حبيبتك
ام عبد الرحمن:من يقول مو حبيبتي الا حبيبتي ونص
طلال: وش ها الجني الي نزل علينا مدري من داعي علينا يطلع لنا جني ويخرعنا
عبد العزيز: ولا بعد هذا الجني اسبشل على شكل اختي رهف
الجميع:ههه
رهف:بابا سمعت وش قالوا عن حبيبتك رهوف
ابوعبد الرحمن: اكيد سمعت
رهف يعني انت راضي عن تطنزهم علي صح
بو عبد الرحمن: لا مو راضي اقول طلول وعزوز سد حلجكم لا سد لكم
عبد العزيز:يبه تدري فيني انا احب الموز سد لي بموز لان جوعان
طلال:ههه اجل انا مشتهي فراوله
ام عبد الرحمن: الله لا يحرمني من الجلسه الي توسع الصدر
بوعبد الرحمن:يا الله يا عيال مشينا لشركه
عبد العزيز:ان شالله وطلول ما ودك تجي معنا
طلال: لا والله بروح اريح اشوي
بوعبد الرحمن:خليه على راحته
عبد الرحمن: يا الله يبه السواق ينتظرك
بوعبد الرحمن: يالله مشينا
ام عبد الرحمن:بحفظ الرحمن
عبد العزيز:طلال لا تنسى الاتفاق الي بيني و بينك
ام عبد الرحمن: اي اتفاق
طلال:ولدك يبغى افاتحك بموضوع امل لان مستعجل يخاف لا تروح منه
ام عبد الرحمن: صدق يا عزوزو
عبد العزيز: صدق يمه
ام عبد لرحمن:شوف يا ولدي ما راح تتزوج قبل اخوك الكبير هذي الاصول ولا ما تفهم في الاصول
عبد العزيز: اذا رحعت نتفاهم وهو طالع حسى انا نا في امل وانا وامل بتروح من يدينه
ام عبد الرحمن: خير ان شالله
طلال: يمه انتي تعرفين والكل يعرف انا عبد العزيز يحب امل واذا كانت لغير هذا يوم موته وراح يكون روح مجرد من جسد فا لا تعاندين تكفين يمه
ام عبد الرحمن:كلمتي ما راح تتثى زواج قبل عبد الرحمن ما بيتم
طلال: يمه بس اذا فات الفوت ما ينفع الصوت اذا ولدك راح منايدك لا تنحبي وتصيحي
ام عبد الرحمن: ان شالله ما بصير الا كل خير
طلال:رهوف مشتهي من ايدك عصير برتقالى فرش
رهف: من عيوني الثنتين
طلال: تسلم عيونك يا الغاليه تعالي اعطيك بوسه محترمه
رهف:لا مو الحين بعد ما اسوي العصير
خلصت رهف لعصير وقدمته لطلال
رهف: تفضل
طلال: زاد فضلك تعالي خذي بوسه
رهف: وانا بعد ببوسك عشان تصير علامة الجوده
ام عبد الرحمن:ههه جلسو طول النهار كل واحد يبوس الثاني
بعد ما صلى المغرب رجع بو عبد الرحمن من اشركه ومعه عبد الرحمن وعبد العزيز
دق التلفون
طلال: هاي قصدي هلا
فاتن:اسفه ما ادري ان الرقم غلط
طلال: يا حليلك يا فتون انا طلال
فاتن: اشوف لسانك قلب علينا
طلال: لا قلب ولا حاجه بس زلت لسان
فاتن: بفيت دانه ممكن تناديه
طلال: الان هي مشغوله
فاتن: وش مشغول فيه
طلال: تعدل في خشتها
فاتن:اها طيب قول لها حنا الان جاين عندكم
طلال: ان شاللهفاتن: طيب الوالد يبغى يحكي مع عمي
بو بسام:هلا ومرحبا بخوي كيف الحال
بو عبد الرحمن: الحمد الله
بو بسام:والله يا بو عبد الرحمن بكر حنا عازمينكم في المزراعه على الغداء
بو عبد الرحمن: انشالله على الموعد نكون مو جودين
طلال : يمه العائله الكريمه بتجي عند الحين با البيت
ام عبد الرحمن: ايه وش فيها بيجون البنات لان اخت عا زمتهم
طلال: قلتي لي بيجون البنات ها
ام عبد الرحمن: ايه وش فيك انقلبت
طلال: لالا ما في شيء بس بروح عندي سالفه مع عزوز
طلال عزوزو عزيز عندي لك خبر
عبد العزيز:وش ها الخبر
طلال: امل ايوم جاي البيت عندنا
عبد العزيز: قول قسم
طلال:والله والبيتالي بناها الله
عبد العزيز: احلى خبر سمعته منك
طلال: يالله روح اتشيك
عبد العزيز: من سجك انت ليه بروح اخطب ولا بملك
طلال:ههه
وصلو البنات بيت بو عبد الرحمن بنائن على طلب دانه واصرارها لانه مسوي حفله صغيرونه عشان يتجمعون فيه البنات
وجلسو البنات في غرفة الضيوف وسوالف وضحك وكان واصل ضحكهم لين ممر الباب الخارجي
وكان في بيت ا لشعر رفيق طلال ه
دخل طلال وهو يضرخ ضراخ مو صاحي جات ام عبد الرحمن لطلال
ام عبد الرحمن: خير خير اللهم اجعلو خير وش فيك تصارخ
طلال: البنات اصواتهم طالع لبرى وش بيقولون عنا االناس
ام عبد الرحمن: ان شالله انا الحين اروح لهم وخليهم يقصرون على صوتهم
طلعت دانه من الغرفه لانه سمعت صوت طلال وهي لم تسمع صوت طلال ترتجف تخاف منه لان هو الوحيد العصبي ويأكل في نفسه
طلال مسك دانه من يدها
طلال: اسمعي قسم بجلالة ربي لو يطلع صوتكم لدخل وا كسر ارقابكم سا معه
ام عبد الرحمن: طلال اتركه خلاص سمعت
دخلت دانه على البنات ووجهه معفو س وما يبشر بخير
نوره: علامك دانه
دانه: طلال شرشحني يقول اصواتنا طالع لبرى
نوره: و خزيها اسمعو صوتنا يا بنات لا تتكلمون بصوت عالي هذا طلال اللحين يجينا ويعطي كل وحده كف
الجميع:ههه ههه
نوره: يالله شوق مشينا
رهف: ليه توها بداية السهره
نوره: الوالده لوحدها با البيت ما نقدر نتأخر اكثر من كذا
في طلعت نوره من بيت عمه
كان عبد العزيز جاي من برى بيجلس با البيت بعد الخبر الي سمعه من طلال
--------------------------------------------------------------------------------