الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
وتين
01-11-2022 - 01:43 pm
سلام بنات اقروا هالخبر عن كاتبت خذني ..توها منزلته اليوم وحبيت انقله لكم في موقعها
اللي تنزل فيه الروايه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبائي...آآآآه..لو تعرفون....فرحتي ..وسعادتي ..بكم...
لم..اكن....اتوقع....هذا الشوق العارم.....الذي ..غمرني ..من راسي..الى ...قدماي.....
وفرحة...بهذا ...الحب....الذي ..اعتز به...
سيتم...انزال ...البارت ....اليوم...بأذن الله ...
لكم ...ومن اجلكم....ياشموعي...التي ..انارت ..لي ..الطريق...للوصول الى قلوبكم...
لقآئنا...في تمام ..الساعة ...السادسه...
اترككم..وكلي ..شوقٌ...لكم....
محبتكم ...قال..وعيونها


التعليقات (9)
مرام متعب
مرام متعب
نزل البارت
بصراحه روعه

شهد الكون 111
شهد الكون 111
وهذا البارت
الجزء السادس
الفصل الثالث
الساعه ....4.....الفجر .....
لبق سيارته ....ونزل .....
حاول يضغط على نفسه ....وعلى شغله ..عشان يجي قبل ...الخميس....
يبي يكون بجنبها ...ويبي...يتصرف ...وموقفه الي تأخر ...لا زم يبان ....
سكر الباب ...بعد ماسحب عصاه ....وجاكيته ...بيد..مع الاب توب ...
دخل ...قصره ....ومر عالصاله ...الي كانت ....مثل ...صاله ..بكازينو.....لا الزينات ..ولا ...الرسمات ..ولا ...الصور ....
قطب ..بتعب ....ابعد بعصاه ...الزينات ...ومشى ...
دخل المصعد ...
وبقلبه لها شوق ....
ماقدر ..يسمع صوتها ..بعد ...مكالمته لها ....يمكن لو سمعه ...رجع وترك شغله ....
غمض عينه ...وهو يتمنى ....رجوعها ....الريم ...الي ..عشق ...
تنهد ....بصمت ..وفتح الباب ....
اتجه ..لجناحهم ....
دخل بشويش..لجل مايزعجهم ...
مر على نصوري ...وهو متوقع يشوف نجلا ..نايمه ..وهو بحجرها ....
جت عينه على نصوري وبس...
هز راسه ..مو مستغرب ...
فيه امهات ..مثل امه ....بهالدنيا ...
حتى ماكلموا يسألون عنه ..يكلمون عشان ..الصرف ..والولد عنده ....بس لجل عين تكرم مدينه ..
راح لجناحهم ..واشاف الانوار مفتوحه ...
دخل..متوقع هجوم....منها ...
لكن
شافها مستلقيه ....
قرب ..من ...الكراسي المتقابله ...رمى .جاكيته ...وسند الاب توب ..
ناظرها ..بحنان ....كبير ....من اغمص...رجلها ..لين ...نهاية اطراف ...شعرها ..الكاسي....
مثل الحوريه ...ويمكن اجمل ....
قرب ....وترك عصاه ...عشان الصوت ....
ادرك انها من التعب ....ماطفت الانوار ....ولا تلحفت ...قرب ...منها ...
واتكى على السرير...
بيسحب اللحاف ...عليها ....
وخانه ...احساسه ....
اقترب ..وطبع ...بوسه خفيفه ...على ..جبينها....
فتحت ..نجلا عينها ...
وفيه غشاوه...قدامها ....
ياربييه ....حتى بأحلامها لاحقها ....
ابتسمت ....ورفعت يدها ....تلمس ..سوالفه ....
مرت ..بطرف اصبعها ....على حاجبه ...
هي تدري انها بحلم ....دوم تشوفه ....وتتكلم ..معه ....
لسانها ....تكلم ...عن مكنون ....صدرها ..المخفي ...
نجلا- وحشتني!!...
ارتجفت ..شفايف الوليد ....وقربه منها ....اسقط ..كل ...حصونه ....
الوليد بهمس-...نجلا...انتِ....
رفعت يدها ..وشدته ....لحظنها .....
نجلا ..بشجن ....-...خلاص ..يالوليد !!...سامحتك!!!بس لا تروح وتتركني!!!!...ام......حتى دهن وردك ......وحشني !!!!قالتها ..وهي ..تتنفس ....من هواه ........وتبتسم....بتسلهام.....
ضمها الوليد ...بشوق.....وصدرت منه ..تنهيده ..توصف مدى ...شوقه لها .....
ابعد نفسه عنها ....مايبي ...يستغلها بأحلامها ....
شافها ...غمضت عينها ....ومبتسمه ....
لثم ..بسمتها ...وسحب نفسه بعجل .....
يكفيه ....انه عرف ....من هو ....بعمق ..احلامها .....
اسمه ...قالته ...وشوقها ....بلسانها ..تكلم ....
سحب اللحاف من تحتها ....ولحفها .....
غطى وجهه بكفوفه ....
الوليد بهمس- يالله ....تراجع .....وطلع .....والابتسامه ...غزت ....شموخ الملامح .....الي تمثلت فيه ....
وين يروح؟؟؟..او ...هل يقدر ؟؟....غابت ..نظراته ...بس ؟؟...صورتها ..اشرقت ..من جديد....وضًوت ...ظلامن ...بدى ...ينهزم....ويتزحزح....آآآه ليته ..يبتعد....هالظلام ...الي احتواه ...من ..عرف ...معنى النظر.....طلع ..الوليد ..وروحه....هي الي تسابق...خطاه...وده ..يطير.. ..ويسابق ...اللحظات ..والدقايق ...وده ..يضمها ...ويقول لها ..ارحميني ...وارحمي ...اوجاع...الكيان ...واضمحاله ....
رفع يده ...لناظره ...وجت ..عينه ..على ..اثر ..قديم...حيل قديم ...ضمدته ..هي ..ايه ..نعم هي!!
..مهرته.....الي ملكت ...فيه ..كل شي....
مهرته..
الي زحزحت ..اسوار ..الانكسار ...
ايه...
هي ...
النجلا ..وبس...
بعد...بدقايق.......
نجلا
تحركت ...وغفوة العين ..سلبت منها الاحساس ..الا..من الشوق الي تحس....فتحت ...عينها ...مثل الحلم ..هاالشعور الي تشعر....رفرفت ..برموشها ...واستنشقت ..انفاسها ....عبيره ....الي ..احتواها ....
رفعت ...اطارف ...اصابعها ...وتلمست ...شفايفها ... معقوله ...حلم؟؟
.تاهت ..انظارها ..هينا وهناك .....تدور له اثر ....بوسط ..الظلام...
رمشت ..عينها ..تركز نظرها ..الحيل ..مشتاق ....
انتفضت .....يوم شافت ..الالب تبعه ....تلفتت ...وشعرها ..ينتثر ...بكل الزوايا ....غزت ..نظراتها ....لهفه ..مو غريبه ...وشعور ....حيا بعد الممات ....
نجلا بصوت ..راهف...حيل ينسمع ..وكن الصوت ..جاي من الاعماق-...الوليد!!...
ابعدت ...
اللحاف ..عن ..غصنها .....واطرافها ... ترجف.....او ؟؟
كل مافيها يرتجف...
فتحت ..الاباجورا....الي بجنبها ....وانفاسها ..تتصاعد ....
غشى النور ...الخفيف ...عيونها ....
مدت ...يدها ..للروب ...ولبسته بعجل ..وعيونها ..تدور ..هينا وهناك ...
مستحيل ...كل شي ...يكذب ....الي ...شافته ..اكيد مو حلم ....
والاكيد ...الاكيد ...
ان الي ..تحسه ..الحين .....هو ..
الشعور ...الباقي ..
المستحيل ...يختفي ...
حتى ..مع كثر...الجروح ...
راحت ..لغرفة الملابس..وعيونها ... تايهه..تدورلها مرسى ..في عيونه ....
نجلا بلهفه ...ولهانه...- ..الوليد؟؟وينك؟؟؟
بلعت ريقها ..وانفاسها ..مهتاجه ..وحيرانه....
دورت ..بالجناح ..كله مالقته ....
طلعت ...برا الجناح ..مالقت غير السكون ..يعم ..الزوايا ..والاماكن ...
الكل نايم ....ماغير ..
قلبها ..الي ..عجز ..ينكر ...حب ..معشوقها ..هو ..الي صاحي ...عيا ينام
ربطت ..روبها .بأطراف اصابعها المرتجفه.....وهي تحاول ..تهدي ..انفاسها الوجلى ....
تهافتت ..رجولها ...تسابق الانفاس....
مرت ..على غرف البنات ..مافيه صوت ....
راحت ...ليم ...الدرج ....ولمحت ..جناحهم ..القديم ....
بابه ..مفتوح ....
وقفت ..انظارها ...لجل ..ترهف ..سمعها ....
بس ..كان ..فيه صوت ...ملى ..اركان ..مسامعها...
دقات ...قلبها ...
الي ..تزيد ..وتزيد ..وتزيد ....
ساقتها ...رجولها ....للمكان ..الي ..احتواهم ..قبل ...
دخلت ...وكن المكان ...عايشن ..فيها ...مانسته ...
الظلام ..بكل ..مكان ...بس ....فيه ..حفيف ..تسمعه...
دخلت ..غرفتهم ...
الي جمعتهم ..يوم...
كان فيها النور ..خافت ......وقفت ...تتأمل ..السكون ..الي فيها ...
مرت ..البسمه ...على شفايفها ..وجالت ..ذكرى ..دخولها ..لأول مره ..فيها ....
عيونها ..تسابق فيها النظر....لجل ... يشوف ..صورة ..من ..غرس...له ...جذور ..وبنى له مراسي ...بأعماق ..أعماق ...قلبها ...
وقفت ..بسمتها ...من رجفتها ..الي تحس...
قربت ..من صورته ..وكل نظره ..من ..نظراتها ..تحتوي ..ملامح ..الصوره ..المرسومه ...
الوليد
....رجع للمكان...الي ..جمعهم ..قبل ...للمكان الي شهد ...طعونه لها ..وللمكان ..الي ..كسرت هي فيه ..كل الحواجز ...واحتوته.....غمض عيونه ..بعمق ...وحاول ..يتنفس ..هوى ..بأقصى مايمكن ....
فتح ..عيونه ...وهو يحس بسكون ....مفرح ..غير السكون ..الي ضل يجرح ..فيه ...طول ..ايامه الي مضت ...
شد على ..عصاه ....رفع يده ...وهو حاضن ..بكفه ....سلسال ..مهرته ....تبسم ...وهو يذكر ....
ألقآئها ....للكلام المكتوب .....وبنفس اللحظه ..تذكر ...احساسه ..يوم ...ارتفعت اصابعها ....وسحبته ....بكره ...مكبوت ...
حرَك راسه ....وتلفَت....بحيره ....ممزوجه باشواق موجوعه ....
الوليد بصوت ..واهن ...هامس....-..لمتى يالوليد؟؟....لمتى ..وانت تلملم بحياتك....؟؟!!...لمتى تدفع ...ثمن ..كبريائك..العنيد...!!!؟؟
شد على شفايفه ....و
ضغط بيده ...على ..السلسله الي ...احتضنها ..كفه ....ومرت ...بمرئى ...عيونه ...صورتها ....
الي عرفه...اليوم.. ...مو شي غريب....ولا جديد ....بس الاكيد ....
انه .....
حلم.....كان ..صعب تحقيقه ...
لكن مو مستحيل .....يدري ..ومتأكد ..بالحب الي ..تحاول هي تخفيه ..وتدفنه ....
تنهد ....ولف راجع ...
مع ان النوم ...اكيد مو من نصيبه اليوم ....
نجلا..
رفعت ..اطراف ..اصابعها ...وتلمست ...عمق ..الملامح ..الشامخه...بخيلاء ...
طافت ..اصابعها ...حول ..رسم الحواجب ..وحول السوالف ...
وعيونها ..بس؟؟
تنظر لعيونه ....ووتتسآئل ...
ايش ..اسم ..الي تحسه ....
مستحيل ..يكون ..الحب ...او حتى ..عشق ....
او حتى ..كره....
رجفت شفايفها ......
سمعت ..حفيف ...الستاير ....التفتت ....والانفاس ...محبوسه ....
والنظر حتى ...
الوليد.....وقف ...بجمود..وحتى الانظار ...وقفت ..والعين ..عيت ..ترمش ..من جديد...اهتزت ...اعماقه ..من الشريان للوريد...
وزادت ..انفاسه ...تناشد....الروح ..ماتطير....
.غمض ...عيونه ...يمكن ..هذا الي يشوف ....صادر ...من عمق العشق ..الي ..يحس ..يمكن ..الصوره ..المرسومه ...تتجسد....والحين ..بتنمحي ...
يمكن ...ويمكن ...ويمكن ........
جت ..تنطق اسمه ....وماقدرت ....عجزت...وعجز ..اللسان....طافت ...عيونها ...عليه ....
نفس..الغرور ..والكبرياء ...نفس ...الشموخ ...والرسوخ....
نفس ..العنفوان .....والصمود.....
نفس...الرجل ....
الي ..عشقت.....
لمحت ...يده ....وشدة ...ارتجافها ....وبوسطها ....سلسال ..يهدد...بالانزلاق ....
الوليد ..مازالت ..عيونه ....مغمضه ....بس ..انفاسه ..ثايره ....وشوقه ..بعد....مايبي ..يفوق ..من نشوة ..حلم ..او حتى ..هوجاس ..وخيال ....
ناظرته ..نجلا....بوجل ...وقربت ..منه .....لين ..صارت ...تلمح ...حتى ...انشداد..شفايفه ...والخطوط...الي ..حاوطت ...عيونه الي تحب ....
لمست ..بلسانها ...طرف شفايفها...الترتجف ...
جت ..تنطق ..وعجزت ....
لقلبها ..وش تقول؟؟؟
لعيونها ..وش تقول .....؟؟؟
ولشوقها وش تقول؟؟؟
ولجروحها ....الي ..عيت ...تبرى ...الا بين ..ايديه ..وش تقول؟؟؟
اصابعها ...انساقت ....تتلمس.. نفس ..الحواجب ...المرسومه ....الي لمستها ...بأحلامها ....الولهانه...
وجت ..اللمسه ..ومعها ..جمود ..الوليد...بنفس الوقت ...حتى ..انفاسه ..جمدت ....حتى ..غمضة العين ..جمدت ....
تاهت ...انظارها ....العطشانه ..شوق ...لشخص ...حبيبها الوليد....
غرقت ..نظراتها ....بوسط ..عمق ..اشواقها ....دارت ..بعيونها ...العشقانه...تبي ..تنحت...كيان ..الي ..واقف قدامها ...و.بغمرة ...شوقها ..لمحت...قوة ..ارتجافه....
نجلا ..بارتجاف ....وهمس ..يهز ...ويزلزل ...كل البراكين ...الخامده... ..والي تهدد...بالثوران
نجلا-...حاولت....اكرهك!!..يالوليد....وماقويت!!!...كل شي ..فيني ...كرهني .بالاخير....وماكرهك!!!
مع ...مسمعه ..صوتها ....فتح ...عينه ...مو مصدق ..الي ..يشوف ..ويسمع ...
فتح ...عينه ..وشافها
...ايه ..شافها ....
واخيرا ....شافها ....
وسمعها ....
جا ..بينطق ...وبعجل ...لمست ..شفايفه ..باطراف ..اصابعها ....
نجلا-...هس.....
ابعدت ..يدها ....
نجلا-.....ماقدرت ...انساك....او حتى ..عجزت!!...لأني ...كلي على بعضي ...منك..وفيك!!...
لمحت ..كل ارتجافه ..صدرت ..منه ....
وبعد ..تصريحها ...كانت....يده ..الي امتدت ...تحتضنها ...اقوى ارتجافه ....حستها....
الوليد..بتنهيده ..وجلى ...ترك عصاه ..بليا شعور.-...ضميني ....يا...أنا.......قسيتي .....كثيير قسيتي!!
رفعت يدها ..وحاوطت ....رقبته ...ولمته ..لها ...كنها ..بضمها له ..ترد..فيها ..روحها ..الهجيره....
نجلا-...احبك ..يالوليد....
الوليد ...لمها ..اكثر ..واكثر ...واكثر ....واكثر .....واكثر .....
غرس,,,يده ...بشعرها ..المنثور ....وقرب ..يتنفس ...كل عبير ...ممكن ..يصدر ..من شذاها ....
نجلا ..بصوت ..تمازجت فيه ..عبرات الوجل-...ماقدرت!!!...ماقدرت....وين مارحت ...اشوفك!!بكل مكان ...حتى بوسط ..عيوني اشوفك!!!باحلامي ..حتى اشوفك!!..حاولت ..ابعدك!!..تهدج ,,صوتها ....وكملت
نجلا-..ابي ..اهرب منك .....ابي اروح ...بس وين مااروح ..اشوفك !!صوتك اسمعه بكل ..لحظه!!..صرت اسأل روحي ..وش انت؟؟؟وليه من بد كل البشر ...انت؟؟...كل شي ..فيني ..ملكته..يالوليد!!!..كل الي ..كنت املكه ..خذته مني ....حتى انا ...صرت ..لك!!...غصب عني او بكيفي...صرت لك!!!!
سمعت ..تنهيده ....وحست بضمه..لها ....خلاص..اعلنت ..انهزامها ...ورحيل ...اسوارها ..الي بنتها الضروف....
نجلا؟؟
سلَمت ....واستسلمت .....
للي..ملك....اصل ..احساسها .....
العذري النديَ
ابعدها ..بصعوبه ..عنه...يبي...يشوف ..عيونها ....
حاوط ..وجهها...بكفوفه ..المرتجفه..
الوليد..بصوت ..رجولي ..عاشق...-...ان كنتي ..مني ..يا أنا...فما الوم القسوه....الي ..جتني منكِ!!.مالومك لأ....والوم الي يلومك...اكيد....انا الي علمتك !!!...وبيدي جنيت على ...نفسي...!!!...ناظرها...بتركيز...
الوليد-....اشتقت ..لك..يانجلا.....وكرهكِ..الي شفته ..وهزني ..لين ..الاعماق...مانقَص من عشقي لكِ....كل شي ..فيكِ ..عشقته ..حتى ...السم ..الي بكلامكِ...ماكرَهني ....فيكِ.....بس ..اتعبني ...حيل ..اتعبني ...يانجلا....!!
نجلا ...ونظراتها ..ترسل ..له ..اشواق ..مكنونه...وخوف ...يمطر ..عليها من الماضي .....وشفايفها ...ترجف نجلا..-
..كل ..الم ..حسيته ..منك....ذبحني...وكل ..دقه ..قلب ...تحبك...تحيني...قلبي ..قاعد...ينهيني ..يالوليد....قلبي ..هجرني ..من زمان ...من يوم نبذتك... ..عن ..حياتي!! ...من ..يومها ...وهو هاجرني ....مايبيني ...يبيك...
الوليد...باصبع ..الابهام ..يتلمس ..شفايفها ...وتوتر جارف..-...ان ..كان ..قلبكِ..مابغاك...ابيكِ..ولو حتى بدون قلب ..بعدكِ.زاد.......وماترك ..غير ..الشقا ...الي...واجعني .....وصرت ..ميتن ..حي ...!!
كمل الوليد ..بصوت ...ساكن وثاير بنفس الوقت....-..جرحتك ..كثير ادري!!...انهيتك ....وحطمتك ..!!..ومع كل هذا ..عشقتك !!!...ابي ..اكمل ....معك باقي حياتي ....!!...ابي ..اشوف ..بكره ...بك..وفيك!!...نجلا؟...!!!
انتي ..الي ...قدرتي...تسكنين ..فيني ...وحتى لو دست عالقلب ....تحين فيه الامل ..من جديد.....
ركزت ..فيه النظر ....
مسكت ..نجلا يده ...وحطتها ..على قلبها ....لجل ..يونس ...ركض ..دقات ..قلبها ...
نجلا بهمس يرتجف..-...اوعدني ..تحبني ...دايم....اوعدني ..ماتتركني..ابد...!!....اوعدني ..تلمني ..بحظنك...دوم....اوعدني ..اشوفك ..كل يوم....واوعدني ماتظلمني ...!!!اوعدني!!!
اوعدني .......ماتشك فيني ابد....!!
مسكت ...كتوفه ..بيدينها ...وضغطت ...وبأحساس ..صادق ...
نجلا-..اوعدني...؟؟...اوعدني ..عني ماتغيب...!!واواعدني ..تكون لي الاب ..والاخ ..والصديق ..والحبيب!!!..وبهمس...
نجلا-..اوعدني!!
ضغط ..على كتوفها ....وعيونه ...تسابق ..لسانه ..بالكلام ..الي يبي ..يقول....
احساسه ...والي يسمع...صعب ...يقدر ..يتحمله ..في آن....
الوليد بتردد مشحون ..بمشاعر جياشه-...بأذن ...الي خلقني ..وخلقكِ....بكون!!...
ناظر اكثر...بوسط...العيون....
نجلا..بحنان ..وشوق-...يوه..وش كثر اشتقت ..اناظر لعيونك...بليا ..خوف ....او حتى حزن!!..وش كثر..اشتقت ....امد يديني ..والمس ..سوالفك.....كثير ..اشتقت ..للوليد...الي ..حبيت ...
همست ...نجلا ...- .. ...روحي هدتها الجروح يالوليد .....واي ....طعنه ...منك ....بتختفي ...وبختفي معها ...
انا لقيت ...نفسي ..بك ....وفيك ....كل الي ..الي مر ..علي ...من جراح ....وسهام....تطعن فيني ...من كل صوب ....
خلتني ...اكون ..بقايا....
رفعت ..يدها ..لمكان ..نبض قلبه ....وناظرته ..بعبرة ..فرح ...وشجن ...وكل احساس..بالحرمان ....يهدد...بيتركها ...
الوليد ..تركها ..تقول الي تبي ...وسكت ..يسمع...همسها ...الشجيَ الحلو ....
نجلا ..برجفة ..شفايف ...هزت ..كل شين ..فيها ....وبغمامه بيضا ..غشت ....احلى ..مافيها ...وبعبره...مليانه...وجع ..وامل....لباكر....
نجلا-...خذني!!...خذني ..بقايا جروح ...ارجوك..وداويني؟؟!!
توترت...ايديين
الوليد
ابعدها بوهن .....وسقا النظر منها .....
الي يشوفه حلم .....واكبر من حلم .....
اعترافها ....دوى ....لكل جرحن فيه ....انوجد من دنيته ...
صدرت ..تنهيده ..حاره ..ومحمومه.....من الوليد .....وحظنها ...اكثر...واكثر....لم ..راسها ..لصدره ....
وهي ..بعد...ضغطت ...بكفوفها ...ظهره...وارتفعت اصابعها ...لشعره ..الكث الغزير ....
الوليد بصوت..متوتر-....يآالله!!وش كثر استنيت ....اللحظه ...الي اشوف!!!
نجلا؟؟....
ماهو غريب ..الي تشعر وتحس...ولا هو غريب ...ان صار ..الي بينهم ..قلب ..واحد ...يجمعهم ..هم وبس....
فجأه ..حست ان رجولها ..ارتفعت ...عن الارض...تمسكت ..برقبته ....وهي ..تضحك ....
رفعت راسها ...تشوف....
وشافت ..احلى ابتسامه ..ممكن تصدر من رجل ....ولا هو أي رجل ...
فقط...
الوليد .....
نجلا ...بفرحه ..كبيره ....-...وش تسوي؟؟يالوليد؟؟؟
الوليد ...مال وشالها ....بثقلها ....وبدى ..يدور فيها ....ويدور ...
نجلا ..بضحكات ..متتاليه ...وبصوت ..عامر بالفرح -..رجلك .....رجلك ....نزلني ....!!!!
الوليد....بفرحه..تجلت ..بصوته..قبل كلماته....-....انسي ......انسي ....الالم....
ضغط الوليد على رجله ...وكل ..الم ...كان يحس فيه ..انمحى ...واضمحل ....تناهت ..اصواتهم ...بزوايا ..المكان......وحظر الهوى الغايب.....وهلت ورحَبت .......فيه الاركان ...وحتى الزمان .....
نجلا بوسط ضحكاتها ذكرت ....
نجلا- لحظه ...لحظه...سلسالي ..يالوليد ..وينه ؟؟؟
نزلها الوليد ..عالسرير...ورفع يدها ...وغرس اصابعه ..بشعره ..المتبعثر..
دورت ..بيده ...مالقته ...
الوليد..بعميق الصوت-...وش يدريك ..انه سلسالك؟؟
نجلا ...ناظرته بحب ..يكبر ويكبر ...-...احساسي ..يقول ..انك كنت تفكر بمهرتك...
شافته يبتسم ..وبيروح يدور عليه ...
نجلا- لأ...اجلس انت ....بروح انا ....
قامت بسرعه ..وشعرها ....يتهاوى ...على ...احلى ..جبين ...قربت ..من ..مكانهم الي كانو واقفين فيه ...
لمحت سلسالها ....خذته ....والتفتت ..له ..والتقت عينها بعينه الي تراقبها ..وتراقب ..كل لفته ..منها ....

الالماسه$ الثمينة
الالماسه$ الثمينة
واو
وربي جسد جسده شكرا من الفرحه
متى البارت الثاني

القلب العليل1
القلب العليل1
واخيرا الحمد للة

سديم000
سديم000
واو اخيرا نزل البارت000

Nice^_^ girl!!
Nice^_^ girl!!
الحمد الله .... اخيرا
بس متى البارت الثاني؟؟

اوكسجين
اوكسجين
وهذي تكمله البارت بعد اذن وتين
الوليد...شد..نفسه ....وبانت ابتسامته ..بنظرة عيونه....
مد يده ...
الوليد-...هاتيه ....انا بلبسك اياه!!
قربت ..له ...وعشانه...
ارخت ..نفسها وجلست عند رجوله ....ورفعت يدها ..ومدته بسلسالها ....
خذاه .....وقرب ..منها ...حاوطت ايدينه...رقبتها ....وحس برجفتها ....وابتسم ...
ناظرت ...المهره ....الي تمثلت فيها ....لمستها ..بطرف اصبعها ..ورفعتها ..لشفايفها ....
رفع الوليد ذقنها ..المتراجف ....
والتقت نظراتهم .....
نظرات ..شوق ....والم ....ابتدى يطرده ....الفرح ....ويحل مكانه....
الوليد بصوت ....واصل ..من ...اعمق..واعمق....مكان.......-....كيف..مااخذك....يابقايا ...جروح......
سكت ..وناظرها .....
الوليد بتردد-...و.قلبك ..العذري....قدر يحتوي ..انسان ..كله هموم...واوجاع ...بماضيه مدفونه!!؟؟
رفعت نجلا نفسها ..له ....واحتوت ...شخصه ..العظيم .....
نجلا بهمس ...مرتجف-...احبك...............احبك....ايه ..احبك ......ياضيا ..عمري الي جاي.....يانبضتي .........يا...بسمتي ....الي رجعت .....
الوليد...-....ارحمي....ضعفي....يام محمد.....
ضحكت ...بارتجاف
نجلا-...يآآآآآآآآآآآآالله ....من اسمعك ....تقول ...ام محمد....وكل شي...يوقف ...حتى الزمن ....يالوليد....
الوليد...ابعدها ..عنه...بمسافه ..قليله ...
الوليد-..ربي ..وهبني ...اياك!!...وعمري..الي جاي ...كله بعيشه ..بأمل ..يكبر ويتجدد....
رفع ..كف يدها ....وتلمس ..كل اصبع ..من اصابعها .....قرب ..باطن كفها ...من شفايفه....وطبع ...بوسه...خفيفه ...
ناظرته ...بعشق ...ووله ....والاكثر ...بحنان...عارم ....
رفع راسه ....بعد مالم ..باطن كفها ..المرتجف ..
والتقت ..نظراتهم ...وكل منهم ...يهمس....همس ...مشتاق ....وحيل...ولهان....
تاهت ..بعينها ..بملامح ....الوليد....الحره الابيه.....
وتاه ..هو بدنياه....الي ..رجعت ....
تحركت ....شفايفه بصمت ..مايفهمه الا هي ....
الوليد-...احبك...
نجلا.....جت ..بتنطق ...بس ..الوليد........لمها لحظنه.....وبهمس
الوليد-...رجعتيلي ...ياأمل باكر ....
نجلا...رفعت ..راسها ...وتلمست ..هدب عينه.....لاطالما ..حلمت ....تلمس...رمش عينه....
الوليد-...لوتعرفين ....طعم ..المراره....وقسوة ..الحرمان....كنتي ..قريبه ..بعيده....
النبذ الي شفته ..بعيونك....قدر ..يكسرني!!
.آ..ولا ..الخوف!!...خوفك ..مني ....زلزلني ..وحطمني ...!!
مسك ..يدها ....وناظر ..عيونها ....
الوليد-...ومع ..هذا ..كان ..عندي ..امل ...ترجعين....
ارتجفت ...شفايفها ....وهي تسمعه ..يتكلم ....وكل ..شي يتمثل ..قدام ..عينها ....
الوليد.....مسك ..كتوفها ...وناظر ...اعمق ..مكان ..بعيونها ...وبثقه ..اكثر ..واكثر
الوليد-...انتي ...الشي ..الحلو ...بدنياي ...انتي ..حلمي ..المنزوي ..ورا....واقعي ..الي عشت...
واقع... .اسود....كريه...لونتيه ...بدخولك ..سماه....
مسك ..وجهها...بين ..كفوف ايدينه...
الوليد...-...وشلون...تبينَي....اتركك....تبعدين ..عن حياتي؟؟وكيف!!!!؟؟؟
رفعت...يدها ...ومسكت ..يدينه ..الي ..على ..وجهها....
ابعدت ...نظراتها ....عن عينه....وتحركت..بعيد ..عنه...
رفعت يدها ...لسلسالها ...وتلمسته ..بتوتر...واضح....
نجلا..وبدون ماتلتفت...-....تذكر ...يوم...يجي ..ياخذني ..سعد...الله يرحمه..؟؟
شد..الوليد..شفايفه ...لذكرى...هذاك....اليوم....الاليم..
.وبدون ..ماتنتظر رده...وبصوت...هادي ..ولأول مره ...تزورها ..ذكرى ..سعد...بدون ..دموع...
نجلا-...كنت ..ناويه ..اترك..وابتعد....قلت ..لنفسي ...سندي ..واخوي ..موجود....وليه ..احتد...واعيش ..مع انسان ...يشك ..فيني ...ويحطم...كل شي ..حلو...بيني ..وبينه...!!
التفتت ...وعطته ..ظهرها ....وواجهت ..صورته...
...ابعد ..نظراته....عنها...وناظر ...بعيد....بعيد...
نجلا-...قابلته....وسألني ...!!..بس ..عجزت!!..وانشل لساني ...اشكيك!!...
مرت..ثواني ...وهي ساكته...
وهو ينتظر ...ومتوتر...
نجلا-...تدري ليه؟؟
ارسل ..نظراته...لها ....
التفت...تواجهه...
وعيونها...تتبارق....
نجلا-...لأنك...حبيبي....وقلبي ..لغيرك...مستحيل ...يسلَم...!!حتى ...لو جرت ...وظلمت!!..قلبي ..عجز ..يكرهك...واصلا ..ماقوى...!!
حاول ..يوقف ....وهو ..حاس ..انه ..بحلم ...حلم ...
وآآآآه...ياحلم ....
لاحظت ..توتر ..شفايفه....ولمعة...عيونه....
الوليد....صعب ...يتكلم ...او حتى ...لسانه....يجتري ..ينطق....
تبسم ..ومع بسمته ...فتح..لها ..ايدينه....وروحه.....وعمره ..الجاي ..كله ...
تهاتفت ..خطواتها ..يمَه......وروحها ...العذرى....تسابق ..لجل...توصل...للروح....الهجيره...
تهافتت؟؟
وجروحها ....الي ..أبت....وتمردت....
وتمنعت....تبرى...
الا ...بين ..ايديه....وتحت ..سماه...
هو ..
وبس...
الول يد
واخيرا....
التقت ....روحين ....جمَعتهم....كتلة جروح....واوجاع.....
روحين؟؟
ألَف....الرحمن....بين ..قلوبهم ....وجمعهم ...بعد....ماارسى ..الرحمه ..بقلوبهم.....وشواطي ...هي ..ملكهم..
فقط
.................................................. ................................
صباح ....الخميس......
نجلا .....حركت راسها يمين ..وشمال .....مدت يدها تبعد....خصلات ..تزعجها.....قطبت ....وهي مغمضه ....وفجأه غزتها ذكرى الامس.........
فتحت ..عينها بسرعه ...تتأكد....من ..وجود...
اغلى ..حلم...
شافته ....تنهدت ...بفرحه ......وغطت ..وجهها .........
الوليد .....كان رافع نفسه .......ويداعب ..وجهها بخصله من شعرها ....
الوليد بابتسامه- ..ياجعلي ..ماانحرم...من هالابتسامه...
نجلا التفت ..باللحاف ..وغطت ...وجهها..
الوليد..دخل يده ...تحت خصرها ..ولمها ..بجنبه....
بلا شعور ..التفت ..يمه ...ودست ..راسها ..بصدره ...
الوليد-...قرب من اذنها ...وهمس..-....صباحيه .مباركه ياعروسه....!!..ضحك ...وسمعت ..دندنة..ضحكته ..الحلوه...
الوليد...-...نجلا؟؟.....
ابتسم ...وهو ..عارف بحياها ....
زحف نفسه ....
الوليد-...لسه ...الساعه ....9...ياروح الوليد....سكت ..وهو يتأمل ..اطراف اصابعها ....الصغيره ...وكمل
الوليد-...انا بطلع آخذ لي شاور ...وبنزل ....وانتي ..نامي ...ياجعله نوم ..العوافي ....
طلع الوليد ..من الجناح .....
وبعد...ثواني ...
رفعت ..اللحاف ...عن ..وجهها ...وجت ..عينها على صورته ....
مثل الحلم ....
خاطبت ..نفسها ...
لا يانجلا ..مو حلم ...
كل الحزن ..انتهى ...وراح ...
نزلت ..من السرير....ودارت ...حولين نفسها ....لبست ..روبها ....وراحت ..لدورة المياه ....
غسلت ..وجهها .....وقلبها ..يدق ..ويدق ...ويدق ...طلعت ....وراحت ..للجناح ...الي فيه نصوري ...
دخلت ..وسكرت الباب ..وسندت ..نفسها ...وتنهدت ..بفرح ....وهي تحس ..بفرحه.....وحبور....
مرت ..على نصوري ..النايم ....تبسمت ....وراحت ..لغرفتها ....
مالقت ....عصاه ....بس شافت ...جاكيته ....رفعته ..واستنشقت ..احلى ..شذى.....لمته ...لصدرها ....
نجلا....سمعت صوته ...
الوليد- ..تحبين راعيه؟؟
التفتت ...برهبه ....وشافته ...مسند نفسه ..على ..طرف الباب ...واقف بكل...عنفوان ....وقوة ..حظور ...
شعره ..مبعثر... ...وقطرات..من المويه ...تتهادا...وتتناثر....
نجلا ابتسمت .بخجل...-...مانزلت؟؟؟
الوليد...وهو يقترب منها -..الحين نازل ....بس شكلنا راح ننزل سوى ....
نجلا ابتسمت ....- براحتك...
الوليد..مسك ..كفوف يدها ....ورفعها ليم شفايفه ....ولثمها ...- ماني مصدق انك رجعتي ..نجلا ..الي اعرف !!
وقفت بسمتها ....وتأملت ..فيه كل الملامح ...
نجلا ..بفرح صامت-....مابي التفت للامس.....ابي نبتدي من جديد...
شد الوليد ..بكفه على عصاه ....وبيد كان ماسك فيها ..كفوفها ....سحبها ...لحظنه...
الوليد بصوت واثق ...-...بعون الي ردك لي ....ان شاء الله !!
سمعوا صوت ...
نصوري..قايم من النوم ...وشاف الوليد
نصوري- بابا زيت؟؟؟.....ابتسم ..بشوفة نجلا ..وجا يركض....
بسرعه مدت يدها تستقبله ..بس تركها وراح وراها ....
التفتت بتقطيب ...وحطت يدها على خصرها ...
نجلا- ياسلام!!!..الحين ..تركتني؟؟؟هين ..يانصور!!
مسك الوليد يده ..وبصوت ضاحك ...مليان ...احساس وفرح-..خليه ....كان ..تعلقه فيني ..بلسم ...للجروح الي تسببينها !!
رفعت حاجب ...
نجلا بمكر - ..انا روضتك ..صح؟؟؟
رفع الوليد راسه ...وبحزم ...مازح-...ترى بجمح ...عليك الحين !!واشوف ..كلامك صح ولا لأ!!
نجلا تركتهم ...-...لآلآ خلاص..بروح ..آخذ شاور ...وانت يالله نصوري....روح الحمام ..بسرعه ...
نصوري- ..بابا ..ماتروه عني!!
الوليد..مسك ..كف نصور الصغير ..وشد عليه ..ومشى معه لين جلس ...
الوليد- تعال ..يالغالي..تعال..
جلس ..نصور ي...بحظنه...
الوليد-...انت ..تبي تجلس معي انا ونجلا؟؟؟
قطب ..نصوري ...-..ايه ..بس ماما ؟؟احليها حالها؟؟؟
تنهد الوليد...- لا يابوي ماتخليها ....بس دايم تروح تشوفها ؟؟
نصوري -..وليه هي ماتدي تزلس معنا ؟؟
الوليد-..عشان هي عندها بيت ...
نصوري..باصرار طفولي ...-..طب انتا ..حليها تزي؟؟
الوليد- طيب ...مثل ماتبي ...اذا بغت تجي ..بخليها ...
نصوري -..وين تروه الهين؟؟
الوليد ..- لا ..ياشطور ..ماني رايح ...ا...خلص ..والبس ..وتعال ..طيب؟؟
نصوري- ..طيب....
قام الوليد ...معه ...لين غرفته....
والتفت لجهة دورة المياه....يوم سمع صوت الباب ....يفتح....
طلعت... نجلا لافه المنشفه .....وبس شافت ..الوليد تراجعت بخجل ....
الوليد..ابتسم ....وكلم نصوري ....
الوليد- يالله روح غسل ..بحمامك ....وبدل ملابسك!!...كبير ..وتعرف ..صح؟؟
نصوري رفع نفسه ..- ايه ردال انا ....بروه بثرعه وبدي .....
رجعت نجلا لدورة المياه ...بسرعه بعد ماشفته ....
شافت الاحمرار الي ..اكتسى وجهها..كانت متوقعه انه ..بالغرفه.......
تنهدت بعمق...
الوليد بعد ماصرف نصوري ...تحامل على نفسه ....وسحب عصاه ....واتجه ..لنفس الوجهه الي هي فيها ....
ارخت نجلا سمعها .....ماسمعت صوت ......
فتحت الباب بشويش .....
وفتحت عينها علآخر...مسك الوليد ..الباب ....وفتحه ..وهو مبتسم ....
عينه عليها .....وتصد بعيونها .....
ابعدت ..
الوليد...
مسك يدها ....وعشان مايسبب لها الاحراج ...
الوليد- تعالي ...انا ...بختار ..وش تلبسين ...!!
نجلا...بخجل- ..طيب!!..
دخل معها ...غرفة الملابس ....وترك يدها ....فتح ..دولابها....
رفعت يدها لا شعوري ...تشد المنشفه ...
جت عينها ..على ايدينه ...وهي ...تعبث ..بملابسها .......وعلى.. ..عظلات كتوفه ...المتناسقه ...
الوليد..بحيره ...- ام...لازم...ننزل السوق ....
قاطعته نجلا- ماله داعي ...دواليبي مليانه ....
الوليد..اختار ...فستان ...بحري ....جديد ..مالبسته ..والدليل ورقته الي عليه ....التفت لها ...
الوليد..بصوت ..هادي...اوتاره ...تزداد تغريد ...-...البسي ..هذا ....!!..ناظر عيونها ....وكمل
الوليد- ...عشان ..يذكرني ...بشوفتك وانتي نايمه ...مثل ..الملاك!!!...ركز بعينها اكثر..وبأبتسامه ....وثقه اكبر...يملاه...الغرور ....
الوليد- ..ملاكي انا ...وبس!!!
ابعدت عينها ...واتجهت انظارها للفستان ....
نجلا-....مو عاري شويه...؟؟
الوليد ابتسم ..ومد يده ...لمنشفة راسها ..وسحبها ..وتهادا...شلال ..مثل سواد ليل الشتا ....طويل ..-..وهذا وين راح؟؟؟
خذت منه الفستان ....وناظرته ....
نجلا- طيب ..ممكن ..؟؟
رفع حاجب ...
الوليد-...ممكن وليش لأ!!...قرب منها ...
نجلا ..بضحك-..قصدي تطلع!!
رفع الوليد حواجبه ..بمكر- طيب انا وش عرفني ؟؟احسبك تبيني اساعدك !!
نجلا اشرت بيدها- اكثر من كيذى مساعده ؟؟...لفت ..وراه..ومدت .ايدينها ...تمشيه من ورى ظهره ....
نجلا- يالله ياعم!!مشكور ...
الوليد..بتهديد- بطلع ..بس ان تأخرتي ...رجعت ....!!
.................................................. .........................................
المجمعه ..
غاده- والله يمه ..ودي ارجع ..لبيتي ..كني حنيت ..لنصوري!!
ام عادل- كلنا حنيننا ..وش رايتس نرد الليله!!
غاده لفت جلالها – خلاص اجل ....اليوم نرجع ...
عادل- والحين وش قررتي ..؟؟بالبيت ..ونصيبتس فيه؟؟
غاده- ان كان هو الي بيشتريه معناته احنا بنطلع منها ...وبيكون بيته !!وهذا الشي مابيه ..ابي يكون لي فيه مكان دايم ...عشان كيذى غيرت رايي!!!وبجلس فيه مع امي ...من حقي !!!وين اروح ؟؟الواحد مايرتاح الا في بيته !!
زم عادل شفايفه ...- اكيد ..بتسآئل ليه غيرنا رايننا !!
غاده – من حقنا ...وعلى كيفنا !!واصلا هي ناويه ترمي حمل نصوري علي هذا اخوها ودام ربي معطيها لازم توقف معي بتربيته !!!
ام عادل- والله كلامتس عين العدل !!
عادل- خلاص اجل بعد الصلاه تبون نمشي ؟؟
ام عادل- لا تونا ...نمشي بالمسيان !!
عادل- اجل شوركم..وهداية الله ...
.................................................. ............
بقصر الوليد
وتحديدا ..غرفة الطعام....
ام سلطان ...تكلم امي نوره...
ام سلطان-....الله يتمم لها على خير ...ويوفقها ....
امي نوره- صدقتي ...والله ..يام سلطان ...وعقبال ..البنات ...ان شاء الله ..
ام سلطان ضحكت- والله كبرنا ...ياخالتي ...
امي نوره -...اها عاد...عن المزوح الي مالها داعي ...واحتسي عن نفستس!!..
ضحكت ام سلطان ..- يوه ..ياخاله ..وانا وش قلت ...؟؟الكبر ماهوب عيب..!!
امي نوره-...وانا ..قلت عيب؟؟..بس الكذب ..شين..وانا ..توني كني....بنت ..العشرين؟؟
ضحكت ام سلطان من قلب..-...بهاذي صدقتي !!
امي نوره ..بتهديد- تطنزين؟؟المهم!!...خلي عنتس الحكي ..الي ..لا يودي ولا يجيب ....تعالوا اليوم بدري ..وبلغي نجلا ...مب تقولون تعبانه ..البنت مافيها الا العافيه ....خلها تغير جو ...!!
ام سلطان- ابشري...ياخالتي ...كلنا ان شاء الله بنجي ..حتى ..سلطان بكلمه ...
امي نوره-...ايه ..مير هالقاطع ...مايكلف عمره ..يدق ..يسأل عن احوالي !!
ام سلطان ...-...اعذريه ياخالتي ..اكيد انه لاهي ..
قاطعتها ..امي نوره ..-..وين لاهي ..مايتعلم من اخوه ..العود؟؟هاذا وهو ..مسافر ...يدق ويسأل ..أأأيه ياجعلني افداه ...ليته ..موجود....
ام سلطان- الله يرده ..سالم ...
امي نوره- ...ان شاء الله ..يرجع ...هااه بس ..لا تتألأخرون ...يالله ..فمان الله ..
ام سلطان- ابشري ....
.................................................. ....................
بجناح سمر...
كان ينسمع صوت ..رنة جوالها .....
فتحت عيونها بانزعاج .....وهي ناويه ..نيه
سمر بصوت ...مزعوج-..الو؟؟؟مين؟؟؟
حنان- نايمه؟؟مالت على هالفره ....قومي ؟؟؟.. .اسمعي البشاره .اليوم....اخيرا ..المطب ..بيروح!!
سمر..بهواش- الله يرجك ياعمه !!اي مطب ؟؟انا راقده ....راقده!!!
حنان..بضحك-...قومي ..ياهبلا اسمعي البشاره!!!
فزت سمر ..وبسرعه جا في بالها ...سعود ..وخطبته لرنا ...
سمر..-..اي بشاره؟؟
حنان-...وش بتعطيني ؟؟
سمر-..يوه ياعمه؟؟؟اعجلي!!!
حنان- اليوم خطوبة ساره !!!واخيرا ...بعد مانشفت حلقي ...قررت ..تفسح لي مجال ..وتطس!!.....صرخت
حنان –أأأأه..وش ذا؟؟؟...سوير؟؟قاعده ابشرها ...انا !!!
ساره من بعيد- ...تبشرينها ؟؟هاهه..ولا تباشرين ..اصلا انتي الي قاردتني ....!!.ضحكت...سمر ...بعد ..ماسمعت..نقاشهم .....
سمر رفعت يدها ..الين الحين ماغسلت شعرها من البيرم ..فركت ..عيونها ...
سمر- ياشينكم....!!اذ مسكتو ..الهرج ...وطنشتوا...الي كلمتوه....!!!حنون!!...عمه؟؟
حنان- هلا؟؟
سمر- ومين هو سعيد الحظ؟؟
حنان- مين تتوقعين؟؟؟بسرعه ..يله ..توقعي ...
سمر- والله ياحنان ..ماني ..يم التوقعات ...بسرعه ..قولي ولا بسكر ...فيني نوم
حنان- مالت عليك ..وعلى الي يبشرك!!....ولا راح اقول ...ان جيتوا بتعرفون ....
سمر -..هين ..هين ...
حنان-...يالله مع السلامه ....انا ..من جيت من عندك البارح وانا مانمت ....صجتني ..ساره ...بوساويسها ....بنام عشان ...استعد لقلقك..الليله..!!!!
سمر رفعت حاجب- ..قلق ..مين ؟؟
حنان بضحك- ..ولا احد ..مضيعه ..شكلك ...اسمعي بس...تعالو بدري ....وتكشخي ...يمكن ..يشوفك ثور وتعجبينه يابقره!!!
ضحكت حنان ...وسمر قفلت ..بوجهها ...
سمر وهي تناظر ..الجوال- هين ..اوريك من البقره ...ياحنين!!
فزت ..سمر من فراشها ...اخيرا ..احد بيتزوج...عندهم!!..
صارت تشك انهم بعنسون ذا العمات!!
......................................
طلعت ..سمر من جناحها ...وعلى بالها ..انها ..الوحيده الي ..درت بالخبر ....
دقت على جناح رنا ...
سمر- ..رنا ؟؟؟؟بنت ؟؟؟افتحي ..بسرعه ....!!!
رنا ..كانت قافله الباب ....ومستحيل تسمع ..دقات سمر ..لان الباب ..بعيد ..عن غرفة نومها ...
سمر بصوت عالي- ...رنا!!...مالت؟؟....افتحي !!!...بسرعه .....
مطت ..سمر ..بوزها ....
سمر- يوه منها ..شكل مافيه امل ....خلني اروح ..لنجيل ...
راحت لجناح ..نجلا ...دخلت ....شافت الانوار ..والعه ....
سمر- ..نجول؟؟؟؟.....مشاء الله ...حبابة اخبار.....اكيد عرفتي ...!!
شافت نصوري ....لاهي يلبس....
سمر- حتى انت مثل اختك؟؟؟
نصوري- يمه!!وس هادي .كسه!!
رفعت سمر يدها لشعرها ...من اامس ..وشعرها ..مجعدته ....وماغسلته ...من التعب ....
كشرت ..بضحك..- هذا ..حبيبي ..يسمونه ..بيرم!!قل وراي ....الظاهر انا ..الوحيده الي يعلمك انت واختك ..حسن الالفاظ...اختك بركه !!وانت كسه!!!
تركته وهي تنادي..وماتنبهت ...لشي ..غريب....
شافت دورة المياه فاضيه ..دخلت الغرفه ...ماشافت احد ..
سمر- نجول؟؟؟؟
سمعت نجلا صوت سمر ...وظنت انها تحلم ....بس سمعته من جديد ...كانت خالصه ....شافت نفسها بالمرايا ...وطلت براسها ...
نجلا- سمر ...؟؟هينا ..تعالي !!يامزعجه؟؟؟ماخلصتي مني البارح؟؟
سمر فنجلت عيونها ..ودخلت عليها ..
سمر- الله الله ...وش ذا ؟؟؟....عسى ماشر ؟؟؟هزت راسها بمكر ...-
سمر- قريدك...ترى مب هينا ....!!!حركت عيونها ...وبسخريه ..
سمر- ولا نقول غوريلا احسن؟؟؟
نجلا...رفعت حاجب ..وبمكر- ...مين قصدك؟؟؟
سمر قربت ...ويدها على خصرها-..مين قصدي يعني ..اكيد ...ابو الهول ...
نجلا وهي تطلع ...صندلها ..وبوجهها ..الف ..ضحكه ..وضحكه ...
سمر- ...شكلك ..رجعتي ...تحبينه ..مالومك ...باين عليه ...لصقه !!..انهبلتي ..مانهبل..!!
رفعت ..نجلا راسها ...وهي مقطبه ...حواجبها ..عينها ...لمحت الوليد واقف ومتساند ..على ..طرف الباب ...ويسمع سمر ...بترقب ....
سمر-...ياملغك...مين هو يعني ..مسويه ...ناسيته ..اصحي ..يامي اصحي !!!...تنسين ..نفسك ..ماتنسينه!!!ماغيره ...قلدت سمر ...الوليد..بصوتها ..
سمر-...مايركبها الا راعيها!!!...وفجأه ..حست ..بأحد يسحبها ....
سمر- آآآه....
الوليد لاوي ..ذراعها ...-....مين ..قردها؟؟؟
شهقت ..سمر ..بصوت عالي ....
الوليد ماسك اذنها ..وبتوعد-..ماني قايلك ..لاعاد تقولين قريد؟؟؟لا ...وغوريلا ..وابو الهول بعد ....!!
سمر..بتوسل-....والله ...والله ...معاد اتعودها؟؟؟!!!!
الوليد شد على اذنها اكثر ..-...مانهبلت ...هااه؟؟؟؟
نجلا مسكت ..بطنها من كثر الضحك....وبصوت ضاحك
نجلا- الوليد ...بالله ..عليك ....خلاص....ارحم شوشتها ....!!
حرك ..الوليد راس سمر بيده ..رايح جاي ....
سمر- أأأي.....أأأأي....
لمحت ...سمر نصوري ..وحبت ..تدخله عشان يتوسط لها ....
سمر- اي .....نصوري ...شوف ..عمو يضربني ...قله ..يوقف ؟؟؟..مثلت انها تصيح ....
ناظرهم نصوري بصمت ...وبلحظه ...سمعو صوته ....الباكي ....
الصارخ..
نصوري-...انا ماهبك !!!...انت بتموت ...ذي بابا ...عذان تضربها!!..رفع يده ...للسما يدعي ...بغضب وبكى..
نصوري- يالب تموت ...يالب!!!مابيك ..بابا ..مابيك!!!..التفت ..لنجلا ...بصياح ...
نصوري- نزلا ...وينه ..ثأد...وينه؟؟؟عثان مايحليه يتدها ...!!
رفعت نجلا يدها ...لشفايفها ....هالها ..واحزنها ...ان ..اخوها مازال ..يذكر ..صور اليمه ...مرت ..بحياتها ...
التفتت ...للوليد ...وهالها..اكثر ...نظرة عيونه ...الي لمحت ...
بلعت ريقها ....بسرعه ..وراحت ..لأخوها ...
نجلا ..نزلت ...له ..وصارت بمحاذته -..وش فيك ..حبيبي؟؟؟
شافته ..يناظر ...الوليد ...وسمر ...وعرفت انه خاف .....يحسب السالفه جد ....
ناظرته...نجلا برحمه ....وكنَها تبي تقول ..ذيك الايام ولت ....
نصوري..بصوت ...باكي ..وكاره- ..انا ماهبك !!!مابيك ..بابا !!...
ترك الوليد ...سمر ...وقرب ..بعرج ..من نصوري..
الوليد..بحنو- تعال يابوي ...انا كنت ...
قاطعه ..نصوري ..بعصبيه..وخوف-...مابيك..وحر ...وحر ...
جمد الوليد...وناظره ...برجى ...متواري ...
نصوري- انتا...مو ابو؟؟؟انتا ..وهس...ذي..بابا...ّ!!!
سمر بضحك-...لا حبيبي...هو يلعب معي ....
ضم نصوري نجلا ....
ابعد الوليد عينه ....وطلع ....بهدوء...
تنهدت ..نجلا ...بحزن ...
نجلا- نصوري ..حبيبي...عمو يلعب ..مع سمر ..شوف ؟؟حتى هي ..ماتصيح ..بس تلعب !!
سمر - هااه ..شوفني اضحك ....يلعب معي هو ....
نصوري ..ترلجع ..وهو يسأل ...ببرائه- ...تيب ..يايا بعد ...يلأب معث!!؟؟
نجلا بحنان...وحزن مخفي ..-...ايه ..حبيبي...ايه...
نصوري -...بث...انتي ...ثحتي!!
سمر- ...ياعمري ..شكله ..متعقد!!
رفعت نجلا ..راسها ..مبتسمه..
نجلا- اكيد ..توه ...صغير ...ولا يهمك ...عادي ...
سمر- ...شوف ..ان رحت غسلت وجهك ..عطيتك حلاوه...واجد!!
ضحك نصوري- الهين؟؟
سمر- ايه الحين اجل بكره ؟؟
راح نصوري يركض....
وقفت نجلا بالها مع الوليد ....
موقف نصوري اكيد حز في نفسه .....
التفتت لسمر ...
ابتسمت ...بوهن- هااه ...وانتي وش عندك ..على ذا الصبح ؟؟؟
سمر حكت راسها ...-..يوه...نسيتونا !!!..دقت حنان ...تقولي اليوم خطوبة عمتي ساره ..
ابتسمت نجلا بفرح- لا ؟؟ياحبي لها ....ومين بتاخذ؟؟
سمر..وهي تشوف نصوري جاي ...وهو يناظرها ..-..تقول ..حنين ..مفأجئه ...بس خليني اشوفها ....يله ..اشوفك ..تحت ..عالفطور ...نصوري ...ان ..ماعطيته الحلاو ...بيجلدني صحيح ..
سمر- يله ..تعال الله يعينا ..عليك ان واختك ...
دزتها نجلا ..بكتفها ...- رجاء ...ابي افطر ..وشوشتك ملمومه!!
سمر وهي تمشي رايحه..- بيرم ياقرويه بيرم ..!!
نجلا ...بفكر ...سارح ...بالوليد..
نجلا- طيب ..روحي روحي ...
التفتت سمر راجعه-...الا متى جا الوليد؟؟؟
نجلا...وعيونها ...تدور ...هينا وهناك-...اليوم الفجر ...
سمر وهي تقلد نجلا-..بروح انام ...ورانا مقام؟؟...ياخبيثه ...
نجلا-...يوه!!!!منك ياسمر؟؟يالله اطلعي ...
سمر بضحك-....بطلع بطلع ...يالله نصوري ....
طلعو ...وراحت نجلا ..تدور عالوليد ....بكل ..مكان ..بس مالقته ....
.................................................. ......
مرت....ظهيرة.. اليوم ......بدون أي اثر للوليد ....
الساعه ...3 العصر ...
نجلا ..على طاولة السفره ...كم مره دقت عالوليد ..وجواله مقفل ....
ام سلطان- عاد اليوم انهجن يابنات ....نبي نروح بدري...
سمر-...ان كانه علي ...بخلص ..بدري....لكن ......
ناظرت ..رنا ...
سمر- مرت ولدك ...وبنتك ..بيتمططن!!
رنا- ...ليه ؟؟اصلا ..انا ..مايبيلي ..شي....كامله ..والكامل وجه الله ...الدور والباقي ..على ذا الشوشه الي ..بتلمينها!!!
سمر-...ياشينكم؟؟الواحد ..يبي يحظركم ويعجز....!!!
ام سلطان- ..نجلا؟؟؟وراتس ..يمه ..ماتاكلين؟؟
نجلا رفعت ...خصل ..-...آكل ..خالتي ...بس ادق على الوليد مايرد...
ام سلطان -..انا معلمته ..الصبح ...يوم نزل ...
تركت نجلا الجوال ...- ووش قاللك؟؟بيحظر ؟؟
ام سلطان- يقول ..خير .......واكيد ...بيجي ...!!
زمت نجلا شفايفها ....وبنفسها ...
طيب ليه مقفل جوالك ؟؟؟
نصوري – نزلا ...نزلا ...ابي ...كسبَ!!!
نجلا ...-..هااه خذ..
دق جوال نجلا ..وبسرعه يدها ...رفعته...
نجلا ....احبطت ...بس ابتسمت قبل ترد ...
نجلا- هلا والله....
الجازي- هلا ..بنجوول؟؟؟علومك ؟؟
رفعت يدها ورفعت ..خصله .......
سمر تحسبه الوليد...فاستضرفت نفسها ...
سمر تدندن ...بصوتها-....ابي ..حبك ..معي يكبر ......
نجلا....تكشر...بحلاوه...- انا بخير ....لحظه ...شويه..
تكلمت بدون..ماترفع راسها ....
نجلا وهي ..تقوم ...ناويه ...تطلع..- بس ...بس ...ماتأدبتي!!!؟؟
التفتت ..لام سلطان ورنا
نجلا- معليش خالتي ...بطلع مقدر اكلم ..بذا الازعاج...
ام سلطان- معذوره يامي روحي !!!
رنا-...سمر ...وش بتلبسين؟؟؟
نجلا بمزح...-.........معليش الجازي ....هاذي ..حماتي ...تستخف..دمها...وهو خلقه خفيف.........ايوه؟؟؟....وش الاخبار؟؟ ....
ماانتبهت ..الا ..وسمر ..تحذف على ظهرها ..علبة مناديل ...
بس..تفادتها..
وتبسمت ..بانتصار قبل تطلع
طلعت نجلا ....الحديقه ..وجلست ...عالكراسي.... نجلا- كل هذا من غاده؟؟ماستبعد بصراحه ...بس ليه تحرجني ...؟؟كان تكلمني !!
الجازي- وش تتوقعين؟؟الله يهديها ...واصلا رجلك مايقصر ..هو من اول يرسل !!بس الحين زاد ...وبصراحه ..انا مقهوره ...اختي الله يصلحها كأنها تساوم على ولدها !!
نجلا تنهدت ...بقهر- من جد ..تقهر ...!!ماتوقعتها كيذا!!انا اصلا مستغربه ..وشلون حتى مادقت تسال عن
ناصر !!او حتى تسمع صوته!!!
الجازي- احمدي ربك ..ربي عوضك ..برجال ..سنع ...ولد اجاويد ...عضي عليه باسنانك ...لا يفلت!!ترى هالوقت قلوا الرجال!!!
سكتت نجلا وتابعت بصمت ..فراشه ..ترفرف بجنحانها ....
الجازي – طب والبيت مادريتي؟؟تبي تبيع حصتها وحصة نصوري!!
نجلا- بالله يالجازي؟؟؟انا ذاك اليوم شفت عادل ...عند بيتنا ..بس ماجا على بالي!!
الجازي- طب انتي وش ناويه عليه ؟؟
هزت كتوفها ...
نجلا بصوت خاوي - ..مدري.....اصلا هالبيت ..مايعنيلي أي شي!!!اكرهه!!فيه

هنو و ريري
هنو و ريري
واو ...
يالبى قلبك تسلمين عالبارت يالغاليه والله اني ما صدقت ....
..((بتنزليلنا البارت الجاي)..

رفيقةالدموع
رفيقةالدموع
لوسمحتوا نزل بارت جديد بعد هالبارت ولا لأ؟؟؟؟
الله يوفقكم ردوابليزبليز

فتاه هزمت خمس شباب ببضع كلمات
أوصيك بالقمر خيرا