- كومار:مدام انتا مايئرف قول سلام عليكم
- قطع سكون السياره وجوها المشحون صوت قمر:الساعه ثنتين تكون هنا فاهم
- كومار:انسالله
- ريم:صباح الخيرقموره
- عاش الملك للعلم والوطن
- انتهى وقت المدرسه وطلعوا الطالبات ركبت ريم السباره وهي ساكته
- حسام:ههه تزعل عشان تليفون وش التافهه
- ريم:لاانت ماتعرف قمر زين
- حسام:ريم فهميني وش فيك
- ريم:انا ماانكر ان لسانها طويل لكن مهماصار تستحي وماتتكلم مع الريجيل
- حسام: هذا اللي شفته
- عشان
- تسفرينه
السلام عليكم
%%*دنيتي عذبتني* %%
بقلم
للكاتبتين:احاسيس َمُبهمه .. *أشج أنثى ان*
وقع اختيارينا على منتداكم
وكلناامل ان نجد
منكم القبول والتشجيع ..
بسم الله الرحمن الرحيم
… الجزء الاول…
صحت قمر ع صوت دق الباب
تقلبت باالسريربانزعاج
أمها :قماري يلا قومي تاخرتي
قمرفتحت عيونها بكسل ورجعت سكرتها: ........................
امها: قممرر
امها:قمر افتحي الباب
اختفى صوت امها دقايق ورجعت لدق الباب
امها:قممر يلا كل هذد نووم
امها :الساعه سبع ونص يلا
فزت قمر من السرير:خلاص مامتي صحيت دخلت الحمام( وانتم بكرامه) وخذتلها شاورسريع طالعت الساعه كان الوقت ست ونصف
صليت الفجر ووقفت قدام المرايه صففت شعرها باهتمام وتركيز دايم اتاخر بسبب الاهتمام المبالغ فيه مثل مايقولون طبعا
أمي قدمت الوقت عشان اصحى بدري قبل ماانزل تاملت انعكاس صورتي باالمراءه وعطيت نفسي بوسه باالهواءههه ادري مستغربين عادي انا كذا نزلت: صباح الخير مامتي وبوسه ع راسها
امها:صباح النور حياتي يلا تعالي الفطور جاهز
قمر ابتسمت ابتسامه خبيثة:لاماقدرالساعه سبع ونص اتاخرعلىالمدرسه
امها :وش أصلح فيك نومك ثقييل قلت الساعه7عشان يمديك تفطرين على رواقه مو مثل كل مره تفطرين في المدر سه والسواق الله يعلم كم يمشي والله مابعتك يابنيتي
قمر:عطت امها بوسه في الهواء الله يخليك لي مهاوي (وجلست تفطر)
امهاببتسامه عذبه:مهاوي ماتحسين انك مزوده الميانه شوي ههه
قمر:ههه عادي ادلع أمي مافيها شي
امها:اخذي راحتك اجل ههه
ترن ترن ترن تر ن ترن ترن ترن ترن ترن<<تليفون يرن
امها:مين اللي يتصل الصيح الله يستر
قمر:وشفيك متشأمه عادي
أمها:جيني ياجيني جيني ردي ع التلفون
قمر:اتركيها صما ماتسمع إنا أردعليه
:السلام عليكم
قمر تبتسم بعد ماعرفت الصوت وتتكلم مثل الخدامات:واليكم سلام ورهمة وبركات الله
:وين مدام قمر
قمر:مدام قمر روه زمان اول ليل ........:ياويلي قمر:ناءم ايس قول انتا
:هااه وين روه
قمر:مافي مالوم وين روه
:كم ساءه روه عساك تروحين ولا ترجعين ياالبقره
قمر:مافي ماء لوم
:وش تعرفين أنتي يمال الوجع
قمر:انتا كريزي ايش قوول
:شهقت انا مجنونه والله انا كلام ماما مها ودي انتا هنديا
قمر كاتمه ضحكتها:لا اناواجد مسكين مامابابابزوره كلو مافي فلوس مافي اكل هراام بادين موت
:خلاص صلحتي فلم هندي وقطعتي قلبي وين قمر
قمر:ايس فيه انديا
بدون نفس:الله ياخذك قولي أمين
قمر:ههه ههه ههه ههه هاي .......:قمير!!!!!!!!!!!! ياالخبله اوريك انا أشوفك بس
:اسم الله عليك اخاف يصير عليك شي من كثر الضحك
قمر:نعم مين الخبله
:انتي الخبله
قمر:المفروض اسكر التلفون بوجهك بس مراعاة للذوق العام وش تبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:مابيك ابي المها الله يطول بعمرها
قمر :ريموه وجع
ريم:يوجعك انشالله
قمر:ياريم
ريم ريم ياللا ابتاخروانا انتتظر<<<<صوت رجال
ريم:خلاص جايه....قمر
قمر:هلا
ريم:حسام يناديني برووح معه اليوم لا تمريني اوكي
قمر:ليه وحرام اروح لحالي
ريم :عادي دقايق ونشوف بعض في المدرسةوانا قلتله يوصلني قمر:لاانا تعودت نروح سوى بتروحين معي اليوم مو على كيفه اليوم تروحين معي تووه يتذكر له أخت ماعلي منه اللحين بمرعليك
ريم:....................
قمر:ريي يم
ريم:طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط
قمر:سكرت الخط بوجهي زين اعلمها مين قمر
امها:قمر مين المتصل
قمربنرفزه:ريم
امها:وكل هذا قرق في التلفون
قمر وبصووت عالي:اكيد اجل وش اسوي من اليوم الظاهر تشوفيني
امهابنظره حاده:برابيو عليك كذا احترام الام والابلاش
قمر:اسفه مامتي_ وباست راسها_والله ماقصد اني اقل ادبي عليك بس معصبه شوي
امها:خير انشالله وش اللي مضيق خلقك
ماري:مداام كومار في سياره
قمربصراخ :خلاص درينا فارقي عل
تقاطعها امها:قممر وبعدين معك ماتعرفين تضبطين اعصابك كل ماعصبتي تفجرين قنبلتك بوجه اول واحد تشوفينه لو ماله ذنب متى بتعدلين اسلوبك انتي بتعشين طول عمرك كذا اناودي افهم من وين جايبه هاالاسلوب التعبان
قمر:مامتي انا
امها:يلا السواق ينتظر برى ولااوصيك انفجري بوجهه واناامك
طلعت من البيت واصله معي لو يكلمني احد صدقوني برتكب فيه جريمه بدون تفكير
ركبت السياره وسكرت الباب باقصى قوتي بطلع حرتي فييه قبل لاانفجر على احد
كومار:مدام انتا مايئرف قول سلام عليكم
قمر :عجزت تمسك اعصابها:انطم ولا كلمه وش دخلك انت شوفو مين جاي يعلمني الادب انا((قالتها بغرورواضح))قمرحمدان يجي واحد من هالاشكال ((وتاشر على السواق باستحققار مستفز))يتكلم معي بالطريقه ذي ليش وين حنا ليكون موكلينك تكون ولي امري وانا مادريت ولاقلت عشان هالشيب الي في راسك يأذن لك تتكلم معي باسلوب الامر فأنت غلطان تعرف ليش لان انااللي احترم مو انااللي احترم احد فااهم هذا اولا ثانيا قسم بالله انطولت لسانك مره ثانيه اقصه لك واعلمك وشلون تتعامل مع عمتك زيين قلة ادب يمال الوجع انا مادري وش مصبر امي عليك لاكن انا اخليها تتفاهم معك وتعلمك وش حدودك مع اولياء نعمتك<<مسكين كومار طاح ولا حد سما عليه ههه<<
هز كومار رأسه بأسف وقلة حيله
قمر:اشوفك تهز راسك مو عاجبك كلامي
كومار طبعا ساكت لانه يعرف قمر اللي براسها تسويه وتكون كذا لا عصبت ولا هي بتعاملها مع الناس احلى من الماء البارد على الظما//اكيد مستغربين كيف يعرفها هو عندهم من يوم هي باالابتدائي بينهم عيش وملح ههه
مشى من قدام البيت بعد مادار ع النافوره الرخاميه اللي متوسطه القصر وطلعوا من القصر متجهين لمدرسه قمر
قطع سكون السياره وجوها المشحون صوت قمر:الساعه ثنتين تكون هنا فاهم
كومار:انسالله
نزلت قمر للمدرسه ودخلت بمشيتها المعتاده اللي مليانه دلع وغرور عند الناس ولا الحقيقه ذي مشيت قمرالمعتاده وفسخت عبايتها وطلعت مرايتها الصغيره عشان تتأكد من شكلها الا تسمع صوت بدلع وغنج ماصخ:مايحتاج قمراسم على مسمى لوتجين وشعرك منفوش بتبقين قمر وشلون وشعرك كذا ((وتأشر على شعرقمر اللي مصفف بعنايه فائقه)) ردت قمر بدون نفس بس لباقتها طاغيه:مشكوره هذا من ذوقك : لاهذا مومن ذوقي كل المدرسه عيونهم عليك رفعت قمر راسها وفعلا اغلب النظرات كانت عليها انواع النظرا ت% حقد غيره اعجاب انبهارستغراب فظول% :صدقتيني اللحين
قمرتبتسم لها بدون نفس انتظرتها ترووح بس البنت ماعندها نيه ناظرتها نظره يعني ظفي وجهك وبعدجهد جهيد فهمت بغنج ودلع يرفع الضغط :بروح عشان تشتاقين لي عيون قمرشوي وتطلع من محجارها مصدقه نفسها اني احبها:هيه انتي مين لاعب عليك وقايلك انك تعنين لي شي اذا انتي فسرتي سكوتي عنك طول هالفتره حب انتي غلطانه انا ساكته لاني ماتنازل اتكلم مع وحده مثلك واقولها في وجهك اكرهك ياثقيلة الدم والطينه يااللي ماعندك كرامه تتلزقين في وحده تكرهك ابعدي عني سديتي نفسي // وش اشرح موقف البنت من كلام قمر صح انه قليل لكنه جارح وقاسي لاخر درجه في نظر بنت با المتوسط//مشت ودموعها فعيونها ذي كانت لمى بنت في المتوسطه متعلقه في قمر بس قمر مطنشه لانها ماتتقبل فكرة الاعجااب وهي قالت كذاتبي لمى تكره الاعجاب نرجع لقمر كملت تعديل شكلها
ريم:صباح الخيرقموره
قمر ناظرتها بأأسحقارومشت مسكت ريم يدها :قمروالله ادري انك زعلانه بس انا
تقاطعها قمر:اسفه ماقدر اطول معك مابي اتاخرعن الطابور بسبك وسحبت يدها من يد ريم وتركتها اصطفت الطوابير بنظام وبعد دقائق جت المديره تتلوها المساعده ثم الوكيله يمشون في صف واحد منتاظم لمكاتهم المحدد اللي يوقفون فيه يوميا وهتفت الاصوات بكل فخر واعتزاز
سارعي للمجد والعليا
مجدي لخالق السماء
وارفعي الخفاق الاخضر
يحمل النورالمسطر
رددي الله اكبر ياموطني
عشت فخر المسلمين
عاش الملك للعلم والوطن
وبعد السلام الوطني مشت الصفوف للفصول بعدين المعلمات وبدى اليوم المدرسي
وطول الوقت قمر معطيتها العاشر ولا كأن احد يكلمها واذامرت ريم قدام قمر ضحكت قمر وشلة بنات بصوت عالي ريم ماقدرت تستحمل وركضت للحمام(وانتم بكرامه)وبكت وهذا مافات قمر لانها تعرف ريم حساسه وماتتحمل وماتستغني عنها بس هي تبي تأدبهالانها اهانتها طبعاعندقمرذي اكبر اهانة ان احديسكر التلفون في وجهها
انتهى وقت المدرسه وطلعوا الطالبات ركبت ريم السباره وهي ساكته
حسام:داخله على يهودي ماتسلمين ريم بدون نفس:السلام عليكم حسام:وعليكم السلام سكت ينتظرها تكلم بس ريم ساكته
حسام: وش السالفه العاده بالعه راديو اكيدالبطاريه مخلصه ولامحولته على السايلنت ريم ساكته حسام هين اعرف وشلون اخليك تنطقين:ادري مالك وجه تكلميني بعد الخساره الساحقه الي واجههافريقكم امس انا اقولك مستواكم زفت وانتي ماتصدقيني
ريم:ترا مالي خلق سوالفك البايخه
حسام:اابتسم ابتسامة نصر انهاتكلمت:مالي ولاالنيجر
ريم:ماتضحك مثل وجهك
حسام مستانس انه يحرق اعصابها:اذا مثل وجهي ياحلوها ويمسح على وجهه
ريم:الله يرحم والديك اسكت وترا واصله حدي
حسام يتطنز:مين تجرا يزعل الشيخه ريم قولي مين وانا اجيب اجله
ريم:تتطنز حظرتك
حسام:لافي احديقدر يتطنز عليك وانتي عندك هااللسان تاخذين حقك وزياده
ريم تفكر بس لساني يوقف قدام قمر مااقدر اطوله عليها ليه مادري معقوله ياقمركل ذا عشان تلفون وش كثر انتي قاسيه وجاحده الصداقه لالالا انا اقول عن قمركذا يمكن اني متضايقه وقلت كذا
ريم بصوت مرتفع بس موصرااخ:تسأل وكأنك ماتدري ولا انك مسوي شي لاانت برئ ماشاء الله عليك
حسام نظرها وقال بصوت غليظ:موكأنك قليتي ادبك علي لو احد غيري كان جاك كف بدون تفكير
ريم وهي ندمانه :اسفه بس متضايقه شوي ورفعت صوتي
حسام يبتسم:خوافه حصل خيرالمهم وش مضايقك
ريم:قمر
حسام يمسك ضحكته وش سوى الصبح و يتذكر كلامها الصبح:ليش فيها شي مضايقك
ريم:لا زعلانه
حسام:ليش؟؟
ريم وبنبره ساخره:ليش انت ماتعرف؟
حسام وصلت معه:ريم تراك طولتيهاالاتخليني اسوي شي اندم عليه
ريم خافت لانها تعرفه اذا عصب لو يقتلها حلال:لانك انت سكرت التليفون بوجهها الصبح وطول اليوم ماكلمتني ولاعطتني وقت افهمها وتظن اني اللي مسكره التليفون
حسام:ههه تزعل عشان تليفون وش التافهه
ريم:لاانت ماتعرف قمر زين
حسام:مايحتاج تقوليلي عنها من هاالموقف عرفت وش اسطورة قمر اللي رفعتي ضغطي فيها بأختصار هي وحده سخيفه ودور الحجه عشان تزعل ويجي احد يراضيهاولا في احديزعل من تؤام روحه عشان أي سبب(هو يعرف ان قمر وريم مع بعض من يوم كانو اطفال وانهم كل وحده النصف الثاني لصديقتها)
ريم معصبه:لوسمحت لا تغلط وتحكم عليها وانت ماتعرفها قمر كبريائها فوق كل شي ويمكن السبب يكون تافه عند الكل للكن عند قمر لا عظيم تعرف ليش لانها ماتوقعت يصير كذا لها هذا اولا ثانيا ماتوقعت تجي مني ثالثاكانت تحاول اروح معها والجزاء سكرت التليفون وقمر واثقه من نفسهالدرجه الغرور يمكن
حسام:يتطنزيعني انا حطمت ثقتها بنفسها وتعتبر هاذي اهانه لها
ريم:لامستحيل يصير هالشي بس انقهرت من حركتك
حسام :الحمدلله والشكر تدرين كل البنات سخيفات
ريم:مو اسخف منك
حسام يبتسم:نعم ماسمعت
ريم:ماقلت شي ههه
وقفت سيارتهم عند الاشاره سكت عبدالرحمن وهو يفكر في كلام اخته احس انها دلوعه ومغروره ومتبكره وشايفه نفسها وشخصيتها غريبه
حسام :اليوم العصر دقي عليها وفهميها السالفه وقولي ان اخوي هواللي سكر التلفون لانه خايف يتأخر بسببي وبس ريم:اخاف ماترضى او ماترد علي حسام: حاولي ماتخسرين شي__مشو من عند الاشاره__
ريم:انشاء الله ركز على سواقته بعد ثواني تعدتهم السياره التفت لريم شافها سرحانه وتفكر ووقف خط السير وبدت زحمة السيارات لان الشارع عام ومعروف الرياض وزحمتها خصوصا في هاالوقت
ريم:وش السالفه حسام:وانا وشدراني جالس جنبك على مااظن ولا ماتشوفين ريم:اعوذ بالله ماتصدق احديكلم تصارخ كبريت عفانا الله عطاها نظره من قلب ونزل يشوف السالفه دخل حسام وسط الزحام وسأل واحد واقف:لو سمحت اخوي وش صاير الولد: سياره مصتدمه مع سياره ثانيه صدمه خفيفه وبس حسام: مافي اصابات الولد :اقولك حادث بسيط تقول اصابات السيارذي(يأشر علىسياره موديل قديم الله باللخير) مصدتدمه مع الكشخه ذي
ياشر على السياره (بانورامااسود اخر موديل ) وراعي القرنبع يبي حقه وطلب الشرطه حسام شاف وين يأشر وشاف سواق يتكلم مع راعي القرنبع ولفت انتباهه بنت نزلت من السياره اخذته نخوه الرجال بنت تكلم رجال غريب لانه ماعندها سند (لاتستغربون هذي هي عادتنا والرجوله اللي تعودوا عليها شبابنا)وراح يوم وصل سمع البنت تتكلم: اقول انت أي حق تتكلم عنه سيارتي غاليه والخمش اللي فيها بيكلفك كثير وانت على قدحالك نصيحه توكل لبيتك قبل تجي الشرطه ترا بتحسف وقد اعذر من انذر الرجال:ماراح اتحرك لين تجي الشرطه وماخلص كلامه الا الشرطه وصلت
حسام يكلم البنت وعينه على الارض ومد لها جواله: كلمي اهلك اشرت لسواق بعيونها وواخذ منه الجوال وراح يكلم حسام:اركبي السياره انا اتفاهم مع الشرطه مو من سلومنا البنت تكلم مع غير محارمها ركبت البنت رجع الجوال السواق :شكرا بابا حسام:عفوا السواق :خلاص انتا ابقى امسي ادي امسي بدر اهين اجي بيت قريب واهد دقيقه اجي0 الشرطي:يا اخ انت صاحب السياره حنا خلصنا الاجرئات والغلط على محمدالرومهكي
ونبيك تفضل معنا عشان سالفة التعويض لان سيارتك من برا البويه متضرره اذا تبيه يعوضك اوتتركه يتوكل على الله ابتسم بحرج :لاسياره مو لي بس شفتهم واقفين قلت اساعدهم الشرطي يتكلم من طرف خشمه:تقدر تفظل اللحين صاحب السياره بيجي ماله داعي التطفلات
ناظره حسام وقال:اناكنت ماشي اللحين مايحتاج تكلم وانا تدخلت من باب المساعده لااقل ولا اكثر وماتطفلت يامحترم ومشى للسيارته ولماركب سمع ريم كأنهابتصيح:وش فيهاصار فيها شي انجرحت حسام انهبل:مين!!!!!! ريم :ق....مم...ر حسام مافهم سكت ينتظرها تفهمه ريم:شفت سكت اكيد فيها شي تكلم
حسام:ريم فهميني وش فيك
ريم تحاول تكلم بهدوءعشان يفهم:السياره اللي رحت لها والبنت اللي كانت فيها قمر وش صار عليها حسام:ههه حرام عليك خوفتيني ريم:انت تظحك يعني مافيها شي حسام:لامافيها الاالعافيه ريم:ليش الشرطه جت والناس متجمعه حسام:الشرطه لازم تجي عشان تشوف الخطاء على مين وتنظم الحركه بعدما تلخبطت والناس كل واحد يبي يوصل بيته بسرعه ويشوفون السالفه وابتسم وبعدين ضحك ريم:ضحكني معك حسام:قمر ذي عجييبه ولسانها تؤام مع لسانك موبس ارواحكم ريم:وش صلحت؟ حسام:لماجيت ابي اساعدهاسمعتها تقول لرجال اقول انت أي حق تتكلم عنه سيارتي غاليه والخمش اللي فيها بيكلفك كثير وانت على قدحالك نصيحه توكل لبيتك قبل تجي الشرطه وتحسف وقد اعذر من انذر ريم:ههه احلف!! حسام:ابكذب عليها يعني ريم:لا ماقصدبس غريبه عليها حسام باسخريه : ليش لسانها موطوييل
ريم:انا ماانكر ان لسانها طويل لكن مهماصار تستحي وماتتكلم مع الريجيل
حسام: هذا اللي شفته
وقال في نفسه شخصيتها اقووى من القويه اماعندقمر في السياره شافت بدر يتكلم مع الشرطي كأن احد غاصبه يتكلم ضحكت على شكله ورجعت تدقق بوجهه فديت انا هاالوجه وثواني ركب السواق ومشوا بعد ماورته النجوم في عز النهار ولا تركت كلمه وحده في القاموس الا قالتها له والسبب نسى جواله ولا كانو تورطو لولا الله ثم ذاك الرجال ورجعت تفكرفي الشاب اللي ساعدهم لونه حنطي وجسمه نحييف ورزه ولابس نظاره شمسيه واو شكله رووعه بس ملامحه مألوفه مرره احسه يشبه احد اعرفه مين ياربي,اف وانا وش علي منه وعلى هاالحال تفكر الين ملت من التفكيروانا وش علي منه اصلا كل شباب الارض مايهموني مافي احد منهم يستاهل اني افكر فيه بستثناء بدر ..<<بسالكم مو مغروره الا متكبره بعد
وشافت انهم وصلوا للبيت ونزلت ودخلت البيت وحصلت امها قدامها وتحقيقات وبعدين راحت سيده على الغرفه بدلت ملابسها ومرت غرفة بدر وفتحت الباب ودخلت بهدوءشافت الغرفه نايم بدون مكيف واللمبات مولعه والستاير مفتوحه وجزماته عليه ولعت المكيف وسكرت الستيارواللمبات نادته : بدر ولامجيب طلعت ونزلت تحت شافت امها جالسه على الغداء تنتظرها تنزل قمر:السلام عليكم(وجلست على الطاوله) امها:وعليكم السلام والله اني خفت عليك يوم تاخرتي قمر:افاا تخافين علي وانا قموره الاموره الحلوه الشطوره المزيونه ماتوقعتها منك ميمي
امها: انا ودي افهم وش سالفتك اليوم مره مهاوي مره ميمي قمرتغني :وشلون مغليك وانت اللذي علمتني,, حبك ياهاجسي عشقي عيونك,, اسأل وتقرا الجواب في محجر عيوني,, تصوير لاجمل عذاب حبك ,,يامفتوني وشلون مغليك,, امهاتقاطعها:بدر نام قمر:ايه انا مدري من وين يجيب النوم قبل شوي معنا واللحين نايم امها :حراام عليك تدرين انه تعبان جاء من السفر منهدحيله وراح لك من هنا قمر :ادري انه تعبان بس على طوول على السرير نايم وهو مافصخ جزماته وبدون مكيف واللمبات مولعه والستاير مفتوحه كيف نام؟؟؟؟!! امها:ماجربتي شغله عشان تعرفين كيف ناام اللحين قولي من وين دق كومارالرقم غريب قمر الله يسامحك يمه لا زم تذكريني عشان افكر:واحد عطاه جواله فشلنا هالسواق كم مره اقوله تاكد من جوالك اذا طلعت من البيت بس هومايفهم هالشايب دلخ يمه وشرايك نسفره امها بستهزاء:قولي قسم بالله انه دلخ اقول تغدي كأني مااعرف اللي في راسك متكلمه عليه وغاثك واللحين جت من الله عذر
عشان
تسفرينه
قمر تمثل البراءه وتكلم بالفصحى :انا اريد فعل هذا ياالهي اراءفو بحالي ايها الساده فانا لااعلم ماالطبخهٍ يا امتاه فا ابنتك الحبيبه بعقل اطفال كيف تسول لي نفسي ان افعل هذا بواحد عمره كبر جدي المولود عام الفين قبل الميعاد اقصد الميلاد لالاالهجره بل الفيل جعله الله عامكم ميمون باالمسرات ونفع الله به انحاء البلاد وجعلكم من صواامه وقوامه وعواده وزواره ,,,,,,,,,,,,,,(اتحداكم ان فهمتم شي),,,,,,,,,,,,,,,,,,
امها:ههه قمور اعقلي ابي اتغدا بسلامه قمر:تغدي ياامتاه لن اقف في بلعومك ولن احكم مسك يدك ولا اعتقال ملعقتك فما بالك لاتستطيعين ان تتغدي وانا لست مجنونه كي اعقل وما دخل مخي في الاكل الا تخبيريني ايتها الام العزيزه على قلووب الجميع لانك ام الاديبه الكائنه امامك وتتحدث معك انه فخرلك امها:بلا....بلا انه لفخر لي لوانطميتي لفترة مابعد الغداء يا الاديبه المخبطه قمر:ياللهول ماذا اسمع ياقوم
انا كيف تتهمينني بتخبط حشاني ان اكون كذلك يا أخت العرب امها طفشت منها فا طنشتها خلصوا غداهم والاكيد اللي كان كل الوفت الخرابيط متواصله من قمر والام ماعندها غير التطنيش ولا الضحك دخلت قمرغرفتها وبدون تفكير نووم
ارائكم تهمني
كانت هنا
يسعدني اني اول وحدة ترد عليك .................ز اسلوب رو عة بس تكفين عرفينا على الشخصيات في البارت الثاني ........... اشكالهم واعمارهم وكل شيء عنهم ................. متى حبيبتي ينزل البارت الثاني.......... أنتظرك على أحر من الجمر .........