- روضة: شوه عرفني أنا حتى يوم دشيت منصور يضحك علي كان.
- خليفة: إنزين غيروا السالفة.
- وساروا أبوظبي مول والمارينا مول.
- طبعا ما بتخلص السهره أكيد الكل مجتع وقاعد في البيت.
- الجزء الثاني
- روضة: هو انا من متى ازعل منك شفت حايتك عندي.
- الجزء الثالث
- فطوم: عويش ... عويش طالعي روضة.
- عويش: بنات الصراحة مصخناها وايد والمس بتطردنا وأنا بروحي عندي إنذار.
ذاكرة الأيام و دفتر احزاني( قصه واقعية(
للكاتبة: حلم عمري
آه يا دنيا عذابي....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دنيا
آه يا دنيا ما أحلى الحب وما أمره..
آه يا دنيا عذابي وغرامي..
آه يا دنيا ليش أنا بالذات؟؟؟؟
ليش أنا بالذات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا إللي طول عمري ما انحنيت..
ما انحنيت لا لكلمة.. ولا لنظرة.. ولا لهمسة..
وأشوف عمري انحنيت لحروف انكتبن بيني وبينك..
كل ما حاولت ابعد يردني شوقي لحروفك..
آه يا درب المحبه يوم شفت حروفك وإبتديت...
كنت تكتب كلام بحروفك
و بحروفي اجمع لك الكلام....
كل ما قلت أقول...... قلتلي لا تقولين...
أقول ..............................
قولي بكتب وإنت إقرا..............
عشت ليالي صعيبة.. وأنا افكر هذا غلط وإلا صح..
حالي تعثر وجفني فارق المنام.....
كل ليله أذم عمري فيها ....
أذم عمري............
وأقول .... ليت لي حصل ما كان...
ليت لي حصل ماكان....
بدخلتي للجات وأصبحت أسيرة حروفك..
صحيح ما غلطت ولا أنا غلطت بتبادل الحروف...
لك حدودك ولي حدودي في اسلوب الكتابة....
لكن ليتك تفهم........ ليتك تفهم؟؟؟؟؟؟؟
فلان يا ولد العرب والناس .....
هذي الدربة هب دربتي.....
صحيح إني بنت عادية لكن غير عن كل البنات...
غلطت غلطة ..... ومالي دربه فيها......
.....................
بقولك ولكن لا تقولي ...أكتبي وانا بقرا...
وأعيدها أنا بنت عاديه لكن غير عن كل البنات...
بنت عرب وناس يافلان مثل ما انت.......
ولد عرب وناس........
بنت بشموخي وعزة نفسي..... عزيت
عزيت عمري عن كل دربه خطية....
ما تخيلت بيوم إني راح اغلط واعيش بعذاب....
وقلتلك لو حد يدري اقرا على الأيات...
بنذبح وبندفن......... بس أصبر.... أصبر ... بوصيك...
وصلي الجفن لي الباب..........
وشوف الحفرة لي انحفرت..
والسبه هذي الحروف...
كل مرة تعاتبني وتقول انسان غامض ؟؟؟
غموض....
غموض هيه نعم غموض....
غموض لأني صاحيه وأعرف احروفي لي كتبتهن....
...............
أفهم يا فلان لاهي دربتي ولا دربتك..
لكن حسبي الله ونعم الوكيل...
ليت لي جرى ما كان ولا إلتقينا....
بحروف الكلام.......
حسبي الله يالعواطف وين بترسين دربي....
بترسيني في درب الشوك.... وإلا درب الورود...
آآآآآآآآآآآآآه يا دنيا عذابي.......
يحترق اليوف باليوم ستين ألف مرة...
وآخرتها بقول......
يا فلان لا هو دربي ولا هو دربك....
إبتعد وانا بعد ببتعد....
بنسحب من دربه بتقودني للهلاك...
بحطم كل المشاعر وبجفي بإحساسي...
لسنة العرب لحشام...
حل عمري م
والحين هذي القصة وارجوا منكم يوم تقرونها تفهمونها ... وهيه قصه واقعيه وما فيها شيء من الخيال وان شاء الله تعذرون رواعيها.
روضة بنت الكل يحبها ويحترمها ويقدرها ولها كل إعتبار سواء في بيت اهلها أو مع تعاملها مع الناس.
روضة بنت عارفه كيف اهلها تربية اهلها لها وكيف هيه ربت عمرها دوم تقول : حيى البنت شرى الماي لي جبيت الماي تقدر ترجعه مره ثانيه بنفس القدر... طبعا لا.. روضة عمرها ما فكرة إنها يمكن في يوم تغلط أو إنها تفكر تدخل الجات.. مع انه الكل يدش الجات والبنات كانت تشوفهن على الجات ، كانت روضه تقول: لاحول ولا قوه الله يهديكن حشى عباده.. ماتعرف ولا شيء في الجات حتى شكله ماتعرفه كيف أو كيف يكتبون فيه.
كل لسنين ما فكرة إنها تدش الجات مع انه الكمبيوتر مجابلنها، كانن ربيعاتها يخبرنها انهن يدشن الجات وكانن يقولن إنه الجات طماشه حدري الجات يا روضة واطمشي ويانا بس كانت ترفض..بس في نفسها تسأل هم شوه يقولون أكيد الجات في نقاشات طبعاً هي هذا إلي كانت تسمعة من اهلها إلي يجيتون مع دكاتره أو ناس فاهمة وعاقله.. بس عندها حوانها إلي اصغر منها كانوا يدشون الجات في يوم من الأيام كانت روضة حادره النت وتجلب في المواقعن كانت تحب تعرف اي شيء يديد في التعليم او نقاشات وخصوصاً إنها كانت تحب اتطالع البرامج الثقافيه والبرامج الساخنه إلي فيها نقاشات وحوارات وكانت بالعكس تشارك فيها إذا وصل الخط وياها ... في هالوقت ياها أخوها .
رويض..
روضه: هلا منصور
منصور: روضوه يالله ندش الجات.
روضة: شوه أي جات بعد هذا تبغيني احدره.
منصور: يالله الجات شوي بس بنشوف.
روضة: جيه شوه تكتبون في الجات.
منصور: انتي متفيجة الحين أول شيء حدري الجات.
روضه: ام بشوه أحدر.
منصور حدري بإسم بنت.
روضة: شوه يعني مثلاً وبعدين ليش ما احدر بإسم ولد.
منصور: والله محد بيعطينا ويه.
روضة: انزين شوه رايك ب مهروه الخطيرة.
منصور: يالله حلو حدري عيل.
روضة: انزين بس هذي أول وآخر مره.. طبعاً هذا إلي كان في اعتقاد روضة إلي كانت تظن إنها لو دخلت مره ماراح تدخل المرات اليايه.
منصور: يالله يا الله أقول عيل بحدر برايج بحدر بروحي وإلا أنا ليش أقولج تعالي نحدر.
روضه: إنزين خلاص أنا بطلع وشوف إنته بروحك انا ما لي خص فيه.
منصور: وين تراج حدرتي يلسي عاد لا تسيرين.
روضه: إنزين يالله خلصني شوه أكتب.
منصور: أول شيء سلمي.
روضة: يالله وتكتب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..إلي في الجات كلهم يردون واحد ورى الثاني .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
روضه: حشى ما اسرعهم وهم يردون كيف جيه.
منصورك يا بنت الحلال هذي إختصارات.
روضة: وأنا شوه عرفني.
منصور: يطالع روضة ويضحك والله الحينن بيروغونج برع الجات.
روضة: ما عليه طالع شوه هذا.
منصور: طالبينج على الروم الخاص.
روضة: يا سلام بعد روم خاص في الجات مابرد عليه.
منصور: روضوه تراج لوعة جبد.
روضة: إطالع شوه يكتب يقول هلا وغلا بنور العين.
منصور: ها ها ها.. والله العظيم لو أنا مكانج الصراحة برد عليه وبراويه شغلته.
روضة: منصور انته ريال ويوم تحدر تحدر بإسم وحدة.
منصور: طبعا أغلب الوقت أخسس في الشباب ما ايون إلا بالعين الحمره.
روضة: أقول يالله وقت الصلاه الحين ... صلاة العصر يالله سير المسيد ..روح يالله قوم صل.
منصور إن شاء الله.
ويدخل عليهم اخو روضة ومنصور حمد إلي هو أكبر من منصور ويطالع روضه ومنصور على الكمبيوتر.
حمد: شوه تسوون ... ويعفد في وسط الشاشه.. جات جات.
منصور: هيه نطمش.
روضة: والله شوه هالسخافات انته وياه ناس فضين ما وراكم شيء والله ما اعرف كيف تحدرون الجات وترمسون ..
حمد: علمتها تدخل الجات .. ويطالع روضة... روضوه علموج ها براويك يا منصور.
روضة: لا علموني ولا هم يحزنون.. اطالع بالله عليك شوه من الرمسة هذيلا عندهم كلام فضي ومقصه على بعضهم البعض.
روضة: لحظه شوه بكتبلهم .. وتكتب روضة يا جماعة الخير يالله صلاة. وقت الصلاة تراه.. مع السلامة.
طبعاً إلي في الجات حد يطنز وحد يقول صدق والله صلاة.
منصور: ها ها ها.. والله انتي داشه الجات توعضينهم، عيل كل وقت صلاة دشي الجات وخليهم يسيرون يصلون عاد هم بيسمعولج.
روضة: حلاص يالله وتطلع من الجات وتقول : منصور أضنتي ماشيء باقي عن الإقامة يالله سير صل وخلني أسير اصلي.
قامت روضة تصلي وساروا إخوانها للصلاة.
بعد ما خلصت روضة الصلاة قعدت في غرفتها شوي بعدها وعلى الساعة خمس العصر نزلت تحت وقعدت ويا أهلها وكانوا يسولفون طبعاً.
........ز
روضة كانت تفكر هيه شوه سوت اليوم كيف سمحت لنفسها إنها تدخل الجات . في هاليوم كانوا بيسيرون ابوظبي.
في السيارة في درب بوظبي... روضة في السيارة ويا اخوها وحرمه وخواتها.
روضة: خليفه تصدق اليوم دشيت الجات ويا منصور.
خليفه: شوه لا والله صدق ترمسين.
روضة: هيه والله بس والله شوه هالسخافات إلي في الجات .
خليفه: روضة الجات ادمان ترى.
روضة: حليفه تصدق اتحرى في الجات يناقشون شغلات مهمه يعني قلت اكيد في شيء ادبي.
خليفة: لا والله انتي عايشه في حلم الجات فيه هالسوالف.
روضة: شوه عرفني أنا حتى يوم دشيت منصور يضحك علي كان.
خليفة: إنزين غيروا السالفة.
خليفة أخو روضة لكبير روضة ما كانت تخش اي شيء عن خوانها أي شيء بالعكس وايد متفاهمين الكل وياها، بس خليفه هو لكبير وروضة طبعاً ماشيء يحصل إلها إلا تخبره لأنها ترتاح وايد يوم تكلمه ويفهمها عدل، وخليفة مع إنه كبير وايد بس يوم تكون فيه ضيجة كان يكلم روضة ويخبرها حتى يمكن امور حرمته ما تعرفها بس روضة تعرفها عن أخوها، طبعا وصلوا ابوظي.
وساروا أبوظبي مول والمارينا مول.
روضة كانت تبغي تشتريلها أغراض وطبعاً كالعادة روضة ما يعجبها أي شيء بسهوله وخليفة دايم يقول الله يعين إلي بياخذج يا روضة، حشى جان كل البنات يشترن إلا إنتن والله لو تظهرون بكيسه من المحلات خير وبركة.....
بعد ما خلصوا من المولات..
خليفة: ها وين ناوين تبون تتعشون.
حرمة خليفة: والله شوف خواتك أنا عادي عندي شوه رايكم في قصر الهند.
روضة: ها ها ها ما مليتوا منه حشى أخوي ما خذ هنديه كله أكلج فلفل.
خليفة: تبون مجابيس فليل يالله مطعم خور فكان بأكلكم سمج ومالح.
روضة يا لوعة الجبد يا خليفة فليل عاد. اوه نسيت رياييل عادي عندكم.
خليفة: نحن ما نتدلع في الأكل يالله عاد وين تبون تتعشون.
روضة: على راحتكم .... المهم انا يوعانه وأي شيء بأكه.
خليفة: صح يو عانات ندخل المطعم ونطلب ومناك ماشيء الصحون أكل الصحون على ماهن عليه وادفع فلوس بالفاضي ويضحك خليفة لانه هذا هو طبعة يحب يغلس عليهم.
االمهم خليفه يقول إنسير مطعم الأتوماتيك و إلا الشاميات.
روضة: الشاميات كل ما نسير ماشيء بقعة نيلس فيها.
خليفه عيل نسير الأتوماتيك.
وساروا وتعشوا... وخليفه كالعاده ما يخليهن في حالهن لازم شوي يطفربهن، عقب ما خلصوا العشى رجعوا العين.
طبعا ما بتخلص السهره أكيد الكل مجتع وقاعد في البيت.
روضة اول ما وصلت غيرة ملابسها وتحدر عند أهلها وإلي يسولفون ويضحكون تموا سهرانين لين الساعة 2 فليل بس روضة قامت عنهم وقالت : يالله انا بسير أرقد أنا تعبانه الصراحة.. يالله تصبحون على خير والكل يرد عليها وانتي من اهله.
الجزء الثاني
طبعاً اليوم إلي بعده كان يوم الجمعة... ويوم الجمعة الكل يحتشر عشان صلاة الجمعة في المسيد وهذا اليوم سبحان الله يطوف الوقت فيه بسرعة والواحد ما يحس، روضة قامت الصبح ونزلت وتريقت وقعدة تقرا جريده بعدها نزلوا اخوانها وقعدوا وياها وتموا يسولفون قبل حزة صلاة الجمعة، وبعدها الكل راح المسيد . طبعاً روضة سارة غرفتها عشان تصلي وتقرا سورة الكهف إلي المفروض كل واحد فينا يقراها يوم الجمعة. خلصت روضة مصليه وحزتها كانوا اهلها جد رجعوا من الصلاة.
منصور: رويض يالله اليوم بندخل الجات.
روضة: يالله أقولك أحسن نزل نتغدى الحين ويصير خير.
تجمعوا كلهم على الغدى وتغدوا، قعدوا الكل يسولف بعد الغدى، وروضة تفكر يا ترى أدش الجات وإلا لا.
خليفة: يرش على روضة ماي.
روضة: بسم الله الرحمن الرحيم.
خليفة: أختي وين دارج عنبوا نحن نسولف وإنتي ساكته وين سرحانه.
الك ل يضحك.........................................
أم خليفه: حشى يا روضة جيه اليوم الجمعة وإلا بعد دراسة بتقولين ريحي اليوم.
روضة: انزين وانا الحين تشوفوني ادرس يالسة ترى وياكم.
أم خليفة: بالج هب ويانا.
روضة: والله يا اميه عندي بروجكتات وتقاريد لازم اسلمهن من غير الإمتحانات إلي قربت.
خليفة: حشى لله هذي لبنية الله يعينها على عمرها.
عبدالله وسعيد خوان روضة قاعدين.
عبدالله: رويض رويض.
روضة: عبدالله شوه تبغي.
عبدالله: رويض رويض.
روضة: يالله بديت تستهبل حضرتك.
عبدالله: بقولج شيء.
روضة: يالله قول شوه تبغي.
عبدالله: قومي الحين.
روضة: انزين وبعدين.
عبدالله: أول شيء قومي.
روضة: قمنا وعقبها.
عبدالله: خلاص قعدي الحين.
روضة وتفر عبدالله بمخده وتلف صوب امها أماه كم مره أقولج ولدج يوزيه حالته صعبة وأنت عبدالله ما تبغي تفكنا وتعرش شرى سعيد وخليفة.
عبدالله: لا أنا حالف ما اعرس لين ما تعرسين.
روضة: عيل ها ها ها ضحكتني حد يفلع راسه بحصاه.
عبدالله: اسم هذي شوه تقول.
روضة: أقولك أحسلك لا تعرس والله جد ترى الحريم صدعة.
أم خليفة: هيه بعد انتي زيديه ناقص هو.
روضة: والله يا اميه لو يبغي يعرس بيعرس وبعدين قلتلكم لا تزنون عليه متى ما يبغي ترى بنات العرب وايد.
عبدالله: هيه صح خطبولي فلانه وهو يغايض روضة.
روضة: والله تبغيها كيفك أنا مالي دخل بس أشوف البنت ما تصلحلك.
عبدالله: ها ها ها والله صدقتي.
روضة: اشوفك دايم تهذي فيها.
عبدالله: أنا اصلن بس هالشكل اقول عشان تسكتون وما تفتحون هالطاري مره ثانية.
أم خليفة: هيه يا عبدالله من صغرك إلي كبرك معرسين من زمان وعندهم اعيال.
عبدالله: خلاص مايسدون عيال خليفة وسعيد.
خليفة وسعيد يتكلمون رباعة: خل عنك يالله عرس.
روضة: يا ناس يا عالم خلوا الريال في حاله.
عبدالله: أقول رويض.
روضة: هلا
عبدالله: اليوم ما وراج دوام.
روضة: أي دوام يا حبيبي اليوم الجمعة.
عبدالله: أفا رباعتج يتخبرون عنج اليوم الجمعة ما ضنتي يستغنون عنج.
روضة: منوه
عبدالله: الحديقة.
روضة: ما عليه يا عبدالله حايتك عندي، تعرف لحظة تصدق يا عبدالله جنه واصلني مسج .
عبدالله: شوه فيه.
روضة: طالبينك يبغونك ضروري سيرلهم.
عبدالله: والله ها ها ها لا والله الله يعطيج.
روضة: أنا اقوم اقرالي كم من كلمة احس.
قبل ما تقول روضة إي عبدالله ويلوي عليها رويض لا تزعلين سوالف ترى.
روضة: هو انا من متى ازعل منك شفت حايتك عندي.
خليفة: صدق والله ما تستحون رويض بتطلعين فوق وانا قاعد اهنيه ترى اليوم بسير أبوظبي وما بتشوفيني لين الاسبوع الياي عاد يلسي لا تسيرين.
روضة: صح ما شيء تلفونات يعني هذا الاسبوع انته اصلن تخليني ارقد 24 ساعة تتصل وتزقر على حرمة خليفة: تعالي شلي ريلج وانته بعد يا سعيد شوه مقعدنكم سيروا رقدوا والله ابوي افتك وسار يوطي راسة شوي وامي خلوها تسير ترقد، أنا بسير.
عبدالله: وانا وياج.
روضة: ما يخصني فيك وتركض روضة ويركض عبدالله وراها.
سارت روضة غرفتها... وطاحت عينها على الكمبيوتر قالت روضة في نفسها خل ادش بشوف الجات.
روضة طبعاً حدرة بإسم مهروه الخطيرة، حدرة روضة الجات بس إلي سوته كتبت السلام عليكم، وطبعا الكل رد السلام وإلي يريد يكلمها.
بس روضة كانت ساكته ما تكتب شيء بس تشوف شوه يكتبون، تمت روضة تطالع بعدها قالت اوكي الحين بكتب طبعاً في الجات وايد "نك نيم" ألقاب منهن: دلوعة، عفريت، بدون اسم، مضيع المذهب، يستهبل، حلوه، راعي الكرز العيناوي، راعي طمرة، وراعي التكسي الأخضر وراعي التكسي الاحمر وناعسة الطرف وغيرهن من الاسماء.
روضة: تكتب اشحالكم يا جماعة وإلي هي عاد مهروه الخطيرة.
إلي في الجات كل حد يعلق انتي خطيرة على شوه... إلي يحط الرقم على الخاص، وإلي يقول تعالي بقولج شيء.. طبعا روضة ما انتبهت حق اي حد منهم كانت تطالع انه في مغايض في هذ الجات، كل حد يعايض الثاني.
روضة تقول في خاطرها مهرووه الخطيرة النك نيم مالي ما عليه خلني اشوف شوه بسوي فيهم.
مهرووه الخطيرة: راعي التكسي اتكس انته.
راعي : تبين نوصلج.
مهرووه الخطيرة: راعي تكسي وحاط صورة رنج.
ينتبه راعي التكسي حق الصورة الي حاطنها روضوه وإلي هيه رنج.
راعي التكسي: أعوذ بالله من الحسد ليش تقلدين يا مهروه الخطيرة هذي السيارة بس حقي.
مهرووه الخطيرة: ليش مكتوبة بإسمك.اصلن شكلك حدك جيتي مكحكح بعد. الكل الي في الجات يضحكون ويقولون ،، طبعا في الجات ايقونات يظغطون عليها تطلع كلام واشكال مثل:
ها ها ها حلوه بس لا تعيدها
يا ها ها ها ها الشر طالع من عيني وغيرها...
صادف هذا اليوم فوز نادي العين وانه شيء اكيد مسيره في هاليوم.
راعي الكرز: مهرووه الخطيرة حوطينا بالرنج مالتج.
مهرووه الخطيرة: شوه حقه راعي التكسي وصله.
راعي: يالله هاتي سيارتج ولحقينا في المسيرة.
مهرووه الخطيرة: ههه ضحكتني.
راعي التكسي: حلوه حلوه بس لا تعيدها.
راعي الكرز: سيارتي عطلانه في الكراج راعي طوف علي بخاويك.وانتي يالخطيرة ما اعرف على شوه ما اباج توصليني.
روضه تفكر هالشباب كله تفكيرهم في السيايير وروضة كانت عندها خلفيه في السيايير من خلال رمست خوانها وكانت تحب تطالع برامج السيايير، عاد هل العين مستحيل محد يعرف البدع...
مهرووه الخطيرة: يالله شيء ريس.
كل إلي في الجات وين.
مهرووه الخطيرة: لحقوا خط بوظبي العين.
يالله انا بطلع بسير أداعس على الخط عاد دعواتكم.
كل حين حد من إلي في الجات قام يطلب مهرووه الخطيرة على الروم الخاص بس روضة ما كانت تعطي ولا حد منهم ويه كانت تكتب على العام وبس. وتقرا سوالفهم بعدها طلعت روضة من الجات وقبل ما تطلع.
مهرووه الخطيرة: يا جماعة تامرون بشيءز
راعي: هالله هالله في الريس.
راعي الكرز: يالله طوفي علي بنداعس رباعة.
مهرووه الخطيرة: ماتروم خلني أسير بصيحهم وتطلع من الجات.
عدى هاليوم بدخلت روضة الجات. روضة صح كانت تمل بس بدخلتها الجات إستانست وقالت صدق طماشه وروضة هب واعيه حق إلي هيه تسويه.
طافن الايام وروضة يوم عن يوم تدخل الجات ، حست بعمرها ماترجع من الدوام إلا تدش الجات.
واليوم إلي تدخل فيه الجات الكل يقول : ولكمو مهروه الخطيرة. استوت معروفة بسوالف السيايير والريس ، الكل إلي كان في الجات شك إنها تكون واحد وهذا خلى روضة أكثر تستانس لانه كل محد يطلبها على الخاص كانت تقول خير ولا ترد عليهم وإلي في الجات كانوا يقولون حشى ملبق منوه ملبق فيج انتي.
راعي كان يحدر ويسولف وروضة كانت تحدر وفي يوم من الأيام مهرووه الخطيره وإلي هي روضة تكتب: يا جماعة يالله بسير صوب الرملة يالله تعفيد على العراقيب ترى.
روضه ما يخصها بس هذا إلي كانت تسمعة انه الشباب يسونه من كثر ما تقعد ويا اخوانها وتسمع من البنات. الكل إلي في الجات الخطيرة إنتي شوه عندج من السيايير.
مهرووه الخطيرة: يا إلي في خاطركم سيايير مداعس.
واحد من إلي في الجات : مهرووه الخطيرة تداعسين بالرنج.
مهرووه: لا بالنيسان ومزود بعد.
عاد إهنيه لا شك انه مهرووه الخطيرة ريال هب وحدة.
في اليوم الثاني عاد روضة يالله عرفت كيف تكتب في الجات وصدق الجات ادمان.
تحدر بمهرووه الخطيرة: تسلم وعقبها تكتب شيختكم وصلت.
الكل شيختنا على شوه.وإلا انتي خطيرة على شوه.
.................................................. ........
الدلوعة: مهروه وينج.
مهرووه الخطيرة: إهنيه.
الدلوعة: غريبة مالج حس وإلا ماشيء ريس.
راعي التكسي: أكيد غلبوها.
مهرووه الخطيرة: يغلبونك انته.
وتمو ا يكتبون في الجات. روضة عمرها ما تلفظت بكلام يمس حد وما كانت تحب توسخ لسانها بالكلام إلي تشوفه بالعكس يوم كانت تشوفهم يتمصخون في الرمسة.
مهرووه الخطيرة: اذكروا الله وعن هالكلام، الكل طبعا لا حياة لمن تنادي.
وكانت تطلع من الجات وترجع بعدين وتدخلة. خلاص مهرووه الخطيرة إلي كان يردون عليها يعرفونها سوالفها كيف.
دشت روضة مرة ثانية.
مهروه الخطيرة: السلام عليكم.
الكل: ولكمو
روضة تفكر كيف إنها تكتب على اساس خلاص محد عارفنها عدل كانت تكتب ساعات أغاني لميحد حمد وعلي بو الروغة..
مهرووه الخطيرة: حد مثلي بات مشجنه.
كان راعي يرد عليها:حلم طيف مر خطافي.
و روضة ما كانت حافظة شيء بس قالت هذيلا كله يحبون اغاني ميحد وابو الروغة، طبعا الشباب اغلبهم جيه وعشان الكل كان يتحراها واحد من الشباب يخسس بإلي في الجات.
مهروه الخطيرة: واغتنم من وجدي الونه.
راعي: يوم كلٍ بالكرى غافي.
راعي: ها ها ها يالخطيرة.
مهرووه الخطيرة: راعي سير تكس أخير لك أصرف على عمرك وإلا صبر مهرووه الخطيرة: يا جماعة سوو حملة تبرع حق راعي وإلا سووله إعلانات عشان حد يركب يركب وياه.
راعي: لا والله بايخة.
مهرووه الخطيرة: حدك عشر في اليوم.
ويكملون عليهم لي في الجات والكل يكتب تعليقاته.
بدوية: الخطيرةأخبار البدع.
مهرووه الخطيرة: ذكرتيني بسير اليوم قربوا عندنا.
بدويه : صدق نقرب.
مهرووه: يالله بنشب الضو وبنسوي قرص على اليمر وبنيلس على العرقوب والهبوب تهب.
بدوية: سيري يالله خلينا نفتك منج .
راعي: وانا هب معزوم.
وغيره لي في الجات الكل يعلق.
مهرووه الخطيرة: لحقوا شيء ريس خط دبي العين. طبعا أكيد يوميا على كل خط بتسشوفون لازم حد يسابق.
طلعت روضة من الجات...
توقعاتكم شوه بيصير لروضة وإلا روضة بتكمل في الجات ،، ووين الجات بيوديها.
الجزء الثالث
عدن الأيام يوم ورى يوم ، روضة كانت صدق مشغولة بالدراسة خصوصاً إنها ما كانت تحب اللفل ما لها يقل في الدراسة ودوم تطمح للإمتياز، في كلاساتها يمكن تكون في اوقات يتخللها الضحك أو المزح من قبل ربيعاتها طبعاً الكل يضحك ويسولف وكانوا يتهامزون ويتغامزون وينكتون ساعات على روضة.
روضة كانت تاخذ الدراسة بطريقة جديه وقت الجد جد ووقت الضحك في وقته، يعني ساعات كانت تعصب على البنات في لكلاس لانه ساعات تمصخ السالفة من كثر حشرتهم يوم المس او السير يشرحون، مجرد إنها تطالعهن مع إنه نظرتها عادية بس الكل بعدها يصخ لانه لروضة إحترامها من قبل الكل سواء مدرسين او البنات ..ويعلقون على روضة
فطوم: عويش ... عويش طالعي روضة.
عويش: بنات الصراحة مصخناها وايد والمس بتطردنا وأنا بروحي عندي إنذار.
فطوم: أوهوه يالله ..يالله.. أقول ميثوه وتبدى عاد الرمسات الجانبية طبعاً لكلاس كان ممل وايد لأنه المس كانت طريقتها في طرحه ممله وايد بشكل ماتتصورونه.. روضة كانت تطفر بس شوه تسوي ترمس المس ، وكانت المس تركز نظرها على كل البنات بس طبعاً إلي مجابلينها مايقدرون يتحركون ومن ظمنهم روضة.
روضة كانت تتنهد من الطفره والبنات بعد لكن على الاقل هم يرمسون، روضة على اساس المس ماتيلس تعصب أو تنتبه أونها عاد تخلي تركيزها وياها مع إنه نص كلامها هب مفهوم تطلع من شيء وتدخل في شيء ثاني عشان توصل لنقطة معينه وإلي هي أساساً مفهومة بس كانوا يسايرونها .
روضة: شموه حشى طفرت والله ماتبغي تعطينا بريك.
شموه: ها ها ها ضحكتيني تعطينا بريك هو من متى هالعيوز تتنازل لو......
روضة: بعد هب رايم إطرشها.
وعاد إهنيه....... تكتمل السالفة ... سالفة روضة في الجات.يظهر واحد من الجات.
طوفان: أفا بنراضيك راعي.
راعي: لا ما اباها.
مهرووه الخطيرة: ما عليه يا راعي حدك كرولا مكحكحة.ويا صورة الرنج ومسمنها تكسي بعد.
طوفان: راعي ودرها وأنا اباها.
راعي: مهرووه الخطيرة موتي قهر مش حتنازل عنك مهما يكون.
روضةتحدر على راعي الخاص.
مهرووه الخطيرة: بو سيف عاد لا تمصخها بتفضحنا ، أكثر جان إمبونه كم من واحد يعرف إني ريال الحين الكل بيعرف.
راعي: لا كمل ابو جاسم.. ويظهرون على العام.
مهرووه الخطيرة: خلاص راعي انا راضيه طلقني ... طلقني .. خلاص.
وتموا يتغايضون.... وطلعت روضة من الجات..
:
:
وفي اليوم إلي بعده لروضة مشوار ثاني ويا الجات...
الجزء السابع
في اليوم إلي بعده حرة روضة، "روضة روضة إستويتي إدمان على الجات وهذا كله إلا من أيام لو من شهور وبنين كيف بيكون وضعج.
في هذا اليوم كن راعي في روم ثاني وروضة في الروم تدخلة، كانت تغايض إلي في الجات وتعليقات وكانت تعلق جنها واحد من الشباب وإلي هي بالاساس خلاص واحد منهم.
يحدر طوفان على الخطيرة.
طوفان: الخطيرة إنتي إهنيه.
روضة يا ربي بعد أنا قلت خلاص محد بيش على الخاص.
مهرووه الخطيرة: خير، لكل حد سواء بنت أول ولد عشان تطفربهم ومايفكرون يحدرون عليها على الخاص.
طوفان: تعالي لحقي في الروم الثاني.
مهرووه الخطيرة: شوه مستوي ضرابة، عاد روضة بع كانت تقولهم لحقو ضرابة ومناك ماشيء بس خلاص هذا طبع في الشباب.
طوفان: تعالي بسرعة شوفي ريلج.
مهرووه الخطيرة: منوه.
طوفان: راعي.. روضة والله لو تعرف هذا كله خريط في خريط. .
مهرووه الخطيرة: شوه بلاه.
طوفان: تعالي ظهري من هالروم وسيري الروم الثاني ،ويطلع طوفان على العام.
ترجع اخطيرة تحدر عليه.
مهرووه الخطيرة: تعال شوه مستوي.
طوفان: يا عذابي . روضة في خاطرها شوه يا عذابي بعد لا أكون ميته فيه والله صدق ما خذين مقلب في عماركم وأنت لو تعرف إنه راعي يعرفني إني ريال والله ماضنتي بتحدر وبتقول. بس روضة كانت تبغي تمسك أي شيء على راعي وكانت تبغي تغايضة مثل ما تغايض كل إلي في الجات.
مهرووه الخطيرة: أي روم يالله قول.
طوفان: أنا بسير ولحقيني.
روضة تطالع في الغرف وإلا شوف غرفة بإسم راعي.. وتحدرها روضة.
مهرووه الخطيرة: إنته إهنيه.
راعي: ولكمو الخطيرة.
مهرووه الخطيرة: مبروك على الروم الخاص إلي لك.
والكل إلي في الجات يعلق بتعليقاتة.
راعي : خلاص إلي بينا إنتهى.
وعاد راعي كان يبغي يكمل ويا مهرووه الخطيرة على هالاساس.
مهرووه الخطيرة: خلاص ودرني هيه شوه عليك روم بإسمك.
راعي : حسد ..حسد.
مهرووه الخطيرة: زين يوم عطوك تمليك إنته بقعة ما تلاقي تنام فيها.. إلا في التكسي.
راعي: ههه.. حلوه بس لا تعيها، وكمل راعي ويا إلي في الجات.
روضة خلاص كانت واصلة حدها ملت من الجات والصدق إنه كانت تحاول ما تدخل عليه لأنها حست إنها غلطانه بدخلتها الجات وإلي هي من متى تفكر به أصلن...شافت عمرها كيف هيه كنت وكيف صارت بدخلتها الجات وكانت تقول خلاص آخر يوم بس خلاص يا روضة إدمان إدمان ووين وين لين ما تتخلصين منه.
طوفان يحر على روضة الخاص.
طوفان: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. روضة يالله بعد شوه يبغي هذا ما عليه بيظهر الحين بس روضة على الاقل كانت ترد السلام.
مهرووه الخطيرة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
طوفان: منوه.
مهرووة الخطيرة: خير، شوه تبغي.
طوفان: خير،
مهرووه الخطيرة: شوف ما انفعك دور حد غيري.
طوفان: الخطيرة واحد.
مهرووه : شوه رايك.
طوفان: وحدة.
مهرووه الخطيرة بسير انتوا ما عنكم غير سلسلة الرسوم المتحركة.وتطلع الخطيرة على العام .. كانت روضة ضايقة مالها خلق لحد دخلت الجات وشافته كيف ماقادرة تكمل في هذا المشوار لأنها بعمرها ما فكرة إنها راح تنزل لهذا المستوى.
طوفان على الخاص يحر على مهرووه الخطيرة.
طوفان: تعالي ..تعالي.
مهرووه الخطيرة: خير.
طوفان: كملي شوه سلسلة الرسوم المتحركة.
مهروه الخطيرة: سلسلة الرسوم المتحركة، هذي عندكم إنتوا يا الشباب.
طوفان: كيف.
مهرووه الخطيرة: والله كلام فاضي أول جزء منها.. ممكن نتعرف.
طوفان: كملي.
مهرووه الخطيرة: شوه إسمج ،،، كم عمرج.
طوفان: إنزين.
مهرووه الخطيرة: الايميل.
طوفان: بعد.
مهروه الخطيرة: الرقم، وتظهر روضة من الجات بس روضة بعد فكرة أنا ليش قلت جيه لا خله حلاص هو أكيد يعرف إني محمد شرى الباقين.
دخلت اليوم إلي بعده ،روضة بس كانت ساكته هيه بس سلمت و ما قعدت تتكلم ويا أي حد.
بدا راعي: الخطيرة اخبار.
الخطيرة: خلاص شوه تبغي روح عني لا .. طرش الورقة.
طوفان: راعي خل الخطيرة.
راعي: الخطيرة مش حتنازل عنك إبداً مهما يكون،
يحر طوفان على الخطيرة، روضة هذا بعده لا إله إلا الله اللهم طولج يا روح.. شوه يبغي.
طوفان: كملي سلسلة الرسوم.
الخطيرة: خلاص خلصت.
طوفان: خلينا نتكلم.
الخطيرة: شوه تبا قول.
طوفان: إنته واحد وإلا وحدة، روضة طفرت وخلاص كان شيء باخلها تبغي تفرغة وتنتهي من الجات.
الخطيرة: واحده.
طوفان: إحلف إنك وحده.
الخطيرة: لا واحد.
طوفان : إحلف إنك واحد.. روضة دامه آخر يوم خلاص.
الخطيرة: والله العظيم.
طوفان : كمل الحلفة إنك واحد وإلا وحدة.
الخطيرة: انا وحدة إنزين إرتحت شوه تبغي.
طوفان:إنزين..... طبعاً روضة إهنيه خلاص في مرحلة تفريغ من الضيقة إلي وصلت إلها وخصوصاً إنها ما متعوده على هذا الجو..وطوفان هذا كان بالنسبة إلها مفتاح راح يقدر يفرغ إلي في روضة.. ترى الإنسان في مثل هذي الحالات على حسب كلام كاترة علم النفس والاساتذة يعيش مرحلة إنه يبغي ينتهي من شيء أو غلطة غلطها وبمجرد ما يلقى مفتاحها يبدى يعيش أو هذا المفتاح يسجب كل شيء في اخل هذا الانسان وبحيث إنه هذا المفتاح يخاطب العقل الواعي واللاواعي من خلال تكنيكات البرمجة العصبية اللغوية.
طوفان: إنتي من وين.
مهرووه الخطيرة: من دار ابو خليفة ، للكل نفس الرمسة.
طوفان: يعني من هل وين ومنوه.
مهرووه الخطيرة: مواطن حر عايش عىل ولة الامارات.
روضة مالها خلق إنها تسأل ولا شيء لأنها خلاص واصه حدها في هاليوم.. وزادها طوفان بأسئلته.
طوفان: ليش نا بكلج.
مهرووه الخطيرة: أنا الجات كان غلطة وما ابغي أعيدها مرة ثانية وخلاص بطلع.
طوفان: انزين تكلمي.
مهرووه الخطيرة: انته منوه واحد وغلا وحدة.
طوفان: طبعاً واحد.
مهرووه الخطيرة: إنته تعرف راعي .
طوفان: لهدرجة يهمج أمره راعي. .. روضة لا يهمني ولا شيء لأنه هو عارف إني ريال ويمكن هذا بع من طرف راعي يكون.
مهرووه الخطيرة: انزين جاوب ما يهمني هو.
طوفان: أنا ما اعرفهم وهذيلا كلهم اعرفهم عن طريق الجات.
مهرووه : بس يعني مالك صله وياهم.
طوفان: اكلمهم على الماسنجر.
مهرووه الخطيرة : إنته من وين.
طوفان: أنا من أهل دبي .. روضة أصلن الكل يقول من هل دبي.
الخطيرة: من أهل دبي وشوه إنته أصلن.
طوفان: أنا في لندن.
طوفان أحضر الماجستير.. روضة تفكر ماستر وتدخل الجات صح كنت اسمع لكن يوم دشيت الجات ما أصدق إنه حد يدخل منهم.
مهرووه الخطيرة: ههه.
طوفان : ليش تضحكين.
مهرووه الخطيرة: ماستر وتحدر الجات.
طوفان: ليش من الملل الواحد يدخل.. روضة تذكر يوم كانت تتكلم على العام يابت جد في يوم طاري الماستر. روضة يمكن يكون صادق ويمكن يكون جذاب.
وتموا يتناقشون في امور.
مهرووه الخطيرة: أنا الصراحة ما راح ادخل عقب اليوم الجات .
طوفان: ليش.
مهرووه الخطيرة: كنت أتخل الجات عالم ثاني .. يعني يناقشون فيه أمور ..
طوفان: الواحد يدخل من الملل.
مهرووه: غلطة وما احب أكملها.
طوفان: كل إنسان يغلط.
مهرووه : صح لكن لو كان عندك اخت وتدخل الجات شوه راح تقول.
طوفن: أصلن ما عندي خوات وعندي أخو واحد.
مهرووه الخطيرة: إنزين.
طوفان: وبعدين الانسان حر في تصرفاته يوي إلي يباه وكل واحد له حريته.
روضة هذا الانسان في ره عجيب يمكن يكون صدق ماستر ويمكن يتكلم إلا جيه.
مهرووه الخطيرة: الحين إنته من صدقك ماستر .
طوفان: شوه يعني أجذب عليج قتلج هيه.
مهرووه: والله استغرب.
طوفان: ومن اهل بي.
مهرووه الخطيرة: صح.
طوفان: وعمري 32 سنه.
مهرووه الخطيرة: لا بعد 32 سنه إنته من صدقك.
طوفان: قتلج ما احب اجذب وليش اجذب حبل الجذب قصير.
مهرووه الخطيرة: استغرب الصراحة منك ماستر وتحدر الجات.
وتعيد روضة في هذا السؤال هب متصورة.
طوفان: وايد امور ما تناقشت بتي قضية الجات.
مهرووه الخطيرة : شوه قصدك.
طوفان: يعني مثلاً إذا الزوج خا زوجتة او الزوجة خانت زوجها في حد تكلم في هذا الموضوع ناقشوه وصلوا لحل له.
مرووه الخطيرة: إنته حد خايننك.
طوفان: لا طبي الموضوع ولا تعيدين فيه.
مهرووه الخطيرة: انا ما بدش مرة ثانية.
طوفان: انزين أنتي ما مصدقة إني في لندن.
مهرووه الخطيرة: لا
طوفان: هذا الرقم اخذيه واتصلي وشوفي.
روضة تطالع الرقم صدق هذا خط لندن وصدق رقم لندن.
طوفان: وهذا الموبايل.
روضة هذا صدق خط دبي .. بس روضة خلاص يالله ظهري لا تطويلن في الجات.
مهرووه الخطيرة: يالله اسمحلس انا ما بحدر مرة ثانية.
طوفان: ليش.
مهرووه الخطيرة: خلاص قتلك غلطة وما ابغي اكررها.
طوفان: انزين هذي اغنيه لجواد العلي " صاحب زقر لمنادي" سمعيها.
مهرووه الخطيرة: وين هذي بعد.
طوفان: بتلاقينها في الموقع لفلاني..
مهرووه الخطيرة: خير إن شاء الله يالله شيء في الخاطر.
طوفان: لا بس سمعيها.
وتظر روضة من الجات ..
واخليكم الحين تسمعونها للي حاب يسمعها وهذا اللنك مالها..
http://www.chat4chat.com/song/jwad5.ram
"
"
الله يستر يا روضة خلاص وإلا بعد بترجعين ..
الجزء الثامن
صح روضة ظهرت من الجات وتمت تفكر هل بالفعل هذا الإنسان يحضر ماستر وشوه يخليه يحدر الجات ولو يقول من الملل وليش من الأساس وبعدين الخيانة ليش ياب طاريها معقولة حد يكون خايننه في حياته.. روضة يمكن أقدر أساعده لا ..لا مابدش الجات .. روضة كانت تحل مشاكل الناس إذا كان عندها أي حل لمشكلة ماكانت تتهاون في إنها تمد إيدها وتساعدهم على أساس يظهرون من محنتهم .. يا روضة محنتهم وإنتي بروحج الحين في محنه..
في اليوم الثاني روضة دشت الجات..
مهرووه الخطيرة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يردون عليها السلام.
راعي: الخطيرة شحالج.
مهرووه تحدر على راعي الخاص: راعي هذا واحد البارحة كان يرمس ،وروضة هب متذكرة إسمه الإسم لأنه طوفان وغريب عليها..
راعي: منوه.
مهرووه الخطيرة: هذا إلي على قولته بيصلح.
راعي: ما اعرفة.
مهرووه الخطيرة: كيف وهو يقول يكلمك على الماسنجر.
راعي: هاه أشوف.
مهرووه الخطيرة: إصلب عمرك وعن هالرمسة.
راعي: أبو جاسم لا تزعل إلا سوالف وبعدين جنك حرمة.
مهرووه الخطيرة: وقت السوالف سوالف .. هيه تذكرت إسمة طوفان.
راعي: طوفان ما اعرف عنه شيء.
وتطلع روضة وإلا طوفان حادر الجات..
تظهر روضة عن راعي وتحدر على طوفان..
مهرووه الخطيرة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
طوفان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
مهرووه : بكل صراحة إنته تحضر ماستر.
طوفان: قتلج ما احب الجذب.
مهرووه الخطيرة: وعمرك 32 وتدخل الجات.
طوفان: قتلج لكل منا ظروفة وغير من أهل دبي بعد.
مهرووه الخطيرة: هيه، ويقطع عن روضة الجات.
بس بعدها دخلت مرة ثانية وفي هاليوم لا راعي ولا طوفان في الجات وتفاجأت روضة بواحد يحدر عليها.
قرنكح: الخطيرة.
مهرووه الخطيرة: خير.
ويترس الواجهة كلها بإسم محمد..
قرنكح: محمد، محمد، محمد،......................الخ.
مهرووه : شوه ها وتظهر.
قرنكح: دبي.
وروضة مستغربة.
قرنكح: مهرووه = محمد. إنته ما تستحي.
وروضة ساكته هب عارفة شوه يصير متفاجأه بإلي تشوفة جدامها ومصدومة.
قرنكح: باي ، 32، دبي
روضة عصبت وقالت حشى شلة ملتمين هذيلا أصلن الغلط مني أنا وظهرت روضة وهيه معصبه وقالت ما عليه انا براويكم.
وتحدر مرة ثانيه وتلاقي راعي
مهرووه الخطيرة:عنبوا ما مخلي حد ماقايله والله إنه محد يأمنك.
راعي: أفا يا ابو جاسم.
مهرووه : هذيلا شوه عرفهم ، وتمت روضة ويا راعي وشخطط وظهرت عنه.
ولنه طوفان حادر.
مهرووه الخطيرة: إنته.
طوفان: الخطيرة دخلتي.
مهرووه الخطيرة: إنته أصلن ملتم ويا شلة.
طوفان: أي شله.
مهرووه الخطيرة: لا والله شلة وأونك ماستر ،لا بعد 32
طوفان :شوه مستوي.
مهرووه : منوه ها قرنكح ما اعرف شوه.
طوفان: أنا ما اعرفة.
مهرووه: خل عنك عيل شوه عرفة 32 ودبي.
طوفان: منوه أصلن.
وتشوف روضة إنه قرنكح حدر بالجات إنزين إطالع الحين.
مهرووه: قرنكح.
قرنكح: يدخل على الخاص وروضة ما ردت علية وكان يسب روضة سب على اساس إنها واحد.
روضة ما تحملت قالت لين متى شوه ها الأشكال وشوه هالناس المنحطة أخلاقيا من الأساس أنا كيف راضية.
قرنكح يطلع على العام .. ويقول 32 ودبي..
وتحدر روضة على طوفان.
مهرووه الخطيرة: وبعد الحين بتقول ما تعرفة.
طوفان: والله ما اعرف شيء.
مهرووه الخطيرة: صح شوه عرفك جاوبني شوه عرفك صح.
طوفان: والله أنا إلا من متى أحدر الجات.
مهرووه الخطيرة: لا والله من صدقك، أصلن يالس يسب وانا ما ما بوسخ لسانس ومابنزل عمري له .
طوفان لحظة. هدي ..هدي.
مهرووه: ملتم على الشله مالتك.ناس....
طوفان: قتلج أنا وبعدين اي شله والله حيوانات هذيلا..
روضة ما كانت تحس شوه تكتب..
طوفان: هدي ..هدي..
مهرووه الخطيرة: خلاص ما اقدر اتحمل.. وتطلع روضة من الجات..
روضة تمت في حاله محد يعلم فيها كانت تحس إنها بتختنق وتمت تصيح وتصيح، ليش .. ليش.. معقولة ناس جيه.. ناس ما عنده ذمة.. وتصيح..
يعني بعد هذا ياروضة وبعدج توج تستنتجين هالشيء .. روضة إنتي عمرج ما نزلتي من عمرج ولا مستواج وكيف راضية الحين على مرج كيف.. خلج صيحي أحسن صيحي..
بس روضة من طبعها ما تحب تنام الليل إلا الكل راضي عنها ما تحب حد يشيل عليها شيء . وقالت في خاطرها يمكن انا ظلمت بعد إنسن وهذا إلي تطريه روضة طوفان ، تذكرت روضة الامور إلي ناقشتها وياه وأسلوبه كيف كان..
عدن 3 أيام وروضة ما حدرت الجات بس طوفان كان عاطنها الإيميل وروضة نست امره ، بعدها إتذكرت إنه مره طرالها إيميله بس روضة كانت ترفض إنها تاخذة ، وتتذكر شوه الايميل وبالغلط .. روضة ترددت وايد إنها ترسل إيميل لكن في النهاية قالت لا ما ابغي شيء يتم في ذمتي للغير.. روضة كانوا دايما يقولولها الطيبه ما تنفع في هالزمن وروضة ودري طيبتج الزايدة بس روضة كانت تقول شوه ما خذين من الدنيا أخرتها إلا بننطوي برقعة بيضاء وإلي هو الجفن وما بناخذ شيء من الدنيا ويانا.. وراحت روضة وفتحت إيميل يديد وطرشت لطوفان رسالة.. والظاهر الإيميل بالغلط بعد إلي كتبته روضة ورسلت.
عدن 3 أيام وكانت روضة تحدر وتتخبر عن طوفان وراعي يقولها ما حدر او اونه ما يعرف عنه وتظهر روضة ما كانت تيلس في الجات او إذا تمت ما كانت ترمس وإيا أي حد ..
وعقب هذيلا 3 الأيام رجعت روضة لأنها بالإيميل طرشتله إني بحدر إحدر
وكانت بعد كاتبه ترى علي إمتحان وهب قادرة ادرس.. وبالصدفة حدر طوفان.
مهرووه الخطيرة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
طوفان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، شوه احوالج.
روضة: الحمدلله .
طوفان: أنا ما اعرف شيء صدقيني .
روضة: وهذي الشلة.
طوفان: شوفي أنا ما عندي شلة لا تعيدين في السالفة وبعدين قتلج انا ما أدخل الجات إلا من فترة وهذيلا ماا اعرفهم.
مهرووه: انزين.
طوفان: أصلن أنا خلاص كرهت الجات من عقب هذي السالفة.
مهرووه الخطيرة: رسلت لك ايميل.
طوفان: لا ما وصلني شيء.
مهرووه الخطيرة: مستحيل.أكيد وصلك.
طوفان: والله ماشيء. ما وصلني شيء من صوبج.
مهرووه الخطيرة: لحظة.وتسير روضة وتطرش له بطاقة من موقع بس روضة لما ارسلت رسالة بإيميله يعني المرسل والمستلم نفس الإيميل.
مهرووه: وصل.
طوفان: لا.
روضة: مستحيل، بس ساعات هذا الموقع ما يرسل البطايق.
مهرووه : أنا رسلت لك إيميل.
طوفان: لا لحظة بشوف.. ويرد على روضة ما وصلني شيء.
مهرووه: كيف لا أنا مطرشة من إيميلي.
طوفان: شوه الإيميل.
مهرووه الخطيرة: انزين بعطيك إياه بسعلى فترات .. على اساس انه بعد ما يتسرب.
طوفان: لحظة شوفي الحين وصلج شيء.
روضة: وصلني.
طوفان: زين عيل.
وتمت روضة تتكلم ويا طوفان وما خلوا شيء.
ماناقشوه .. طوفان كان لما يسأل روضة ما كانت تجاوبة وكان دايماً يقولها إنتي ليش تتهربين.. وساعات تعطيه إجابات هب مفهومة.والوقت يطوف.
مهرووه الخطيرة: تعرف انا استغرب من إيميلك.
طوفان: ليش.
مهرووه الخطيرة: يعني ما ستر وعندك هذا الايميل..
طوفان: هذا الإيميل مش عملي يعني هذا أنا استخدمة وانزل منه بس وأحدر فيه مواقع.
مهرووه الخطيرة: تصدق قريته بهالشكل.
طوفان: بسم الله عليج لبسي نظاره او عدسات عشان تشوفين عدل.
مهرووه الخطيرة: ههه.
وتناقش روضة وياه ..
طوفان: أقول ماشيء في فريجكم مطاوعة.
مهرووه: ليش.
طوفان: خلي أهلج يودونج عشان يقرون عليج.
مهرووه: ههه.
وطاف الوقت وطبعاً روضة وطوفان كانوا في حدود الأدب يتكلمون وروضة يمكن فرضت إحترامها من خلال كلامها.. ولما كان طوفان يمكن يقول كلمة .
طوفان: فراولة.
مهرووه الخطيرة: عن الرمسة لمخبقة هذي ، وينتهي الموضوع وحتى روضة لو كانت تكتب كلام فيه نصح او بيت شعر كانت تشل منه الكلمات " ياحبيبي ، عيوني ، عمري،" وتحط بدلهم ؟؟؟؟؟؟
طوفان: يعني لازم مقص الرقيب.
مهرووه الخطيرة: قلتلك ما راح اتلفظ بلفظ وهذا الكلام يوم بأي أقوله بقوله لشخص واحد وبس.
طوفان: تصدقين طاف الوقت.
مهرووه: كيف.
طوفان: الحين 4 ساعات ونحن نرمس.
روضة: تنتبه مستحيل.
طوفان: نص اليوم راح.
مهرووه الخطيرة: وإنته ما عليك كلية.
طوفان: عندي بس على الساعة 4
مهرووه : بس الحين اربع.
طوفان: بتوقيت لندن.
مهرووه: هيه صح، أقول أنا بسيؤ اصلي.
طوفان: يالله سيري.
روضة بالفعل صح كانت تدخل الجات بس وقت الصلاة كانت تسير تصلي.
طوفان: خلصي وردي بترياج.
مهرووه: ان شاء الله.
خلصت روضة الصلاه وحدرت.
طوفان: الصراحه أنا ما أمن استويت بالجات. خلينا على الماسنجر.
مهرووه الخطيرة: الماسنجر لا.
طوفان: ليش تخافين.
مهرووه: خوف.
طوفان: احدر كمبيوترج.
مهرووه الخطيرة: من شوه اخاف.لو حدرت ما بتلاقي شيء لا صور ولا شيئ غير الشغل وبعدين أنا ما احدر من كمبيوتري لأنه كمبيوتري فيه فايرس.
وبالفعل روضة ما كانت تحدر من كمبيوترها ولو كانت تحدر ماكان فيه شيء غير الشغل والفايلات مال الدوام.
طوفان: ليش هذا الظلم.
مهرووه الخطيرة: تهكريعني.
طوفان: أنا اصلن الأشكال إلي في الجات ما اعرف اظهرها فبحدر على كمبيوترج.
مهرووه : ما يهمني يالله انا بظهر.
طوفان : إنزين سمعي إغية أهمة.
مهرووه: أهمة.
طوفان: حق عيضة.
مهرووه : انزين يالله مع السلامة.
وأهمة كانت هذي كلماتها:
"اهمة لو كذب إني ماأهمة،
غلاه يجول في قلبة ودمه،
يبان الحب في نظرة عيونه،
يقول الصدق وإلا ولد عمة،
يغار وغيرته تفضح غرامة،
وتكشف غيرتة حتى كلامة،
يغار ويقلب الدنيا علية،
يبيني دوم في قربة ويمه"
وهذا اللنك مالها .
http://uaefm.net/music/5a/5a02/uae/3...etha_ahmma.ram
وكانت روضة تحدر النت ويوم ورى يوم . لكن لو تسألون شوه المواضيع إلي كانوا يتكلمون فيها ما راح تصدقون يعني كل حد كان له حده في الرمسة، بتقولون معقولة واحد ووحدة على النت وهذي رمستهم وهذا هو الواقع وعاد من عقب الجات إلي ماقاموا يأمنون إنهم يرمسون فيه انتقلوا للماسنجر.
وطبعا في ايام الجات روضة غيرت إسمها من مهرووه الخطيرة لين الشكلة وطوفان هو إلي بالأساس عطاها هذا الإسم ومهرووه شوه هذا بعد .. ويقولها طوفان اسم لناقة سبوق ومهرووه تضحك بس قالت بغيره احسن ما ابغي صدعة من وراهم.
في اليوم إلي بعدة كان عند روضة إمتحان بالفعل روضة ما كانت قادرة تدرس .. وروضة صح كانت ضايفه طوفان على الماسنجر بس إذا كانت ترسل إيميلات كانت ترسلها بالغلط. وفي هاليوم طرش طوفان.. رسالة في الايميل.
"
أحبك لو بعيد الدار عنك جداك يحن قلبي للرجوعِ
يالو عني الليالي يبعدنك غلاك بخافقي تحت الضلوعي.
اتريتج وايد والظاهر أنج تدرسين بالتوفيج إن شاء الله..
روضة والله إستوى شاعر روضة بالأساس ما تعرف إنها هذي إغنية وبعدين تطالع روضة الرسالة .. وإلا تشوف مكتوب فيها..
"حبيت أذكرك بالغرام إلي تناسيته."
روضة قامت ورسلت رسالة حق طوفان:
" أنا الصراحة ما درست لين الحين وهب قادرة أدرس بس إن شاء الله لازم أدرس والأكيد قبل الفجر إن شاء الله .. الدراسة في هالوقت أحسن لأنه الجو يكون هادي والمعلومة تثبت أكثر..
والظاهر الإيميل بعد رسلته روضة بالغلط..
روضة في هالفترة في مرحلة حيرة يا روضة بالفعل إنتي روضة.. روضة كل يوم تتعذب ويوم عن يوم أولها بدخلتها الجات وبعدها وين وصلت صح هذا الإنسان ما غلط عليها ولا هي غلطت عليه لكن ليش يا روضة وإنتي إلي عمرج ما خضعتي راسج ولا رخصتي من قيمة نفسج لحد.
روضة في اليوم كانت وايد تعبانة ما قدرت ترقد من غير الأيام إلي طافت .. هل روضة ما كانت تشعر بعمرها شوه هي تسوي.. كانت تقول معقولة لالالا .. أخواني عطوني الثقة كيف جيه أصلن وإلا أبوي إلي أشوفة كل يوم بدعوة لي وأمي إلي ربتني هذيلا أهلي شوه جزاهم.. كم تسوى علي يا ابوي يوم أي اسلم عليك وترفع من عمرك فوق عل اساس ألحقك أو كنت تنقز على اساس ما اوصلك وكنت تمزح وياي.
وكم تسوى علي أميه دخلتج علي إذا تأخرت عن الدوام و إلا سوالفكم إلي ما تنمل ، وأنا إلي انصح البنات آخرتها أستوي شراتهن. ليش يا ربي كل هذا يستوي فيني أنا ماغلط جد على حد ولا عمري ظلمت حد وإلا شوه حد داعي علي ، يمكن روضة ف هالليلة ما نامت إلا ساعة وبعدها قامت على الساعة 4 وااصلت لين حزت الإمتحان، ودشت روضة الإمتحان وخصوصاً إنها ما تحب اللفل ما لها يقل ،..
روضة كانت في الإمتحان تحاول تسيطر على عمرها وعلى الأسئلة إلي تحلهن وفكرها شمال ويمين بس سيطرت روضة لأنها كانت تطمح ولازم توصل له حتى لو شوه مايكون بتحاول وبتحاول .. وعقب الإمتحان رجعت روضة للبيت وعلى أساس إنها راح ترمس طوفان وتنهي كل شيء..
تحدر روضة: السلام عليكم.
طوفان وعليكم السلام ..
حدرت روضة وتمت تتكلم ويا طوفن إلي قال