السلام
كيفكم يا فراشات ام .......
كتبت رواية وقالولي حلوة فقررت أنزلها وفكرت أنزلها فهذا المنتدى لأنه الصراحة أحس فيه وايد مشاركات والبنات دايما يتابعون
حسيتكم مثل أخواتي وحبيت أعرفكم على شي أنا كتبته و أتمنى انه يعجبكم ^_^
رح أنزل في البداية نبذة وبعدها الأجزاء وأتمنى انكم ما تبخلون علي بالردود ولا الاقتراحات لأني دايما أحب أكمل القصة على حسب اقتراحاتكم
وطبعا إذا عندكم أي نقد وانتقاد أتمنى انكم ما تبخلون علي بيه وتصارحوني وطبعا تعليقاتكم ردودكم واقتراحاتكم ^_^
وبالأخير أضع بين أيديكم قصتي "" ذكرى الماضي أحكيها لكم """
أتمنى انه تعجبكم القصة ودمتم موفقين "" تحياتي ""
ريج الأمل
- ************************************************* **
الساعة ثنتين الليل البيت هادئ طلعت بشويش ونزلت بصوت هادئ وخذيت الشال وطلعت برع البيت >الحوش<....
حسيت بقطرات الماي على وجهي والجو كان يذبح رحت لعند النخيل وفرشت فرشة ورقدت عليها الجو هادئ ويبعث عالنوم بنفس الوقت
قعدت أراقب السما كيف النجوم متوزعة بطريقة حللوة وفوضوية سبحان الله كيف أبدع في خلقه كل شي متناسق كأنها السماء
والنجوم قطعة وحدة والغيوم والقمر مرسومة بريشة فنان
وشوي شوي وغلبني النوم
>> الله أكبر <<< الله أكبر الله أكبر
قمت مفزوعة التفيت حولي : شاللي جابني هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
اي اتذكرت قمت بسررعة لاحد يكشفني ورحت لغرفتي وصليت ودخلت فسابع نومة
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××××
- : الجوري يللا قومي
- : ريمو حلي عني أبي أنام
:- نو نو الحين الساعة 11 قومي عندي لك مفاجأة
:- ""بصرااخ"" ريمو حلي عني أبي أنام
في نفسها :- يوه مزاجج انتي الخسرانة ولا فيني خير أقومج >>وراحت<<
الجوري: يوه والله ريم انج قلق اف
اتقلبت شوي بس طار النوم !!!!!
اتروشت ولبست بنطلون وردي مع قميص قطني فوشي بلون أخضر وطلعت والأعصاب واصلة فوق الخط الأحمر بشوي بس *_*
سمعت أصوات
بصراخ : رغودة حبيبتي
ارتفعت الضحكات الطفولية للبنت الصغنونة اللي راحت تحضن خالتها
نجلاء :: أفا كل هالحب لرغد وأنا مالي رب
راحت جمبها وباستها :: وانتي لك أكثر يا أحلى أخت
:- ههه كل هذا عشاني اختج ولا عشان رغد
:- ام نص نص
خالد : أوه صباح الخير يا بومة
الجوري : بومة فعينك
خالد : ههه يللا اتحجبوا ابراهيم رح يدخل
الجوري : أوكي اذن رح أجيب القهوة >>وراحت <<
ابراهيم : السلام عليكم >> اتوجه أول شي لأبو وأم خالد يسلم عليهم وبعدها سلم على ريم وبعدها اجت الجوري وقدمت له القهوة وسلمت
عليه <<
نجلاء : الجوري خذي رغد ذبحتني من الصبح واهي تريدج
:- ههه أوكي تعالي يا حلوة >> وخذت رغد لغرفتها
قعدت تركض واهي تضحك
الجوري : رغودة شوي شوي لا تطيحين
انتبهت انها وقفت عند درج مقفل بالمفتاح
: ههه أوكي لحظة وحدة بس
وراحت فتحت الدرج وطلعت منه الكاميرا وقعدت عالكرسي وبدأت تصور ورغد قعدت تضحك وتسوي حركات خبلة *_*
والجوري تصورها مثل ما اتعودت >>كالعادة<<
- ************************************************
مرحبا أكيد استغربتوا مين أنا ومين عيلتي وشو دورهم بالقصة صح ؟؟
انتوا بس اصبروا شوي وانا رح أشرحلكم
اسمي الجوري أكيد ياتوقعتوني كبيرة أو صغيرة بسبب تصرفاتي بس أنا في الوسط عمري 15 سنة لا تقولون عني طفلة ولا رح
أذبحكم رح أشن عليكم حرب
اسألوا مجرب ""أخوي خالد ""
لحظة أخبركم أخواني بالترتيب
أكبرنا نجلاء عمرها 27 سنة متزوجة ابراهيم عندها اطفال أكبرهم رغد البطوطة ترا هذي كبيرة مو صغيرة عمرها 7 سنوات وهي من
أعز صديقاتي من يوم ماهي صغنونة
وأنا أحب آخذ لها صور وصارت عندي عادة واهي اتعودت علي وكلما كنت أتضايق كنت أصورها *_* وأحيانا دموعي انهار وكنت أشكيلها
وكأنها كبيرة وتفهم وأقعد أحكيلها عن همومي واهي تقعد تبحلق في *_*
بس ما كنت أصيح قدامها بس دموع حتى لا تصيح هي وتسويلنا فضيحة ههه *_*
والولد الثاني عند نجلاء هو راكان عمره 5سنوات واهو نسخة من الشيطان ^_^
وبعده التوأم الصغنون اللي توه مكمل شهر مروة ومشعل ^_^
والحين خلصوا أولاد أختي نجلاء بعدها يجي أخوي خالد عمره 25 سنة وهذا وراه سالفة طويلة راح تعرفونها بعدين واهو متزوج وزوجته اسمها عبير
ويا ألبي عسو ولة عمرها 20 سنة
وبعد خالد اخوي فارس عمره 18 سنة >>شفتوا الفرق<<
وكل يوم انا وهو مناقرة وبعده أنا ودايم يقولولي اجيت بالوقت الضايع مدري ليش !!!!!!!!!!!!!!!!!
المهم انا انولدت بإيطاليا >> احم احم << بس يا ريتني لو طالعة عليهم !!!
وبعدي أختي اللي مسويتلي قلق ريم عمرها 13 سنة >>كانوا مصممين اني ما أكون آخر العنقود *-* <<
وهاي هي عائلتي يوه فراس بعد عني اللا يتدخل فكل شي مطفوق
اخ بعدكم تسمعوني فشيلة يللا باي وأنتظر ردودكم الحلوة والعسل على قلبي مهما كانت
حتى أكمل القصة وأنزل الأجزاء الباقية
وتحياتي >> الجوري أ أ أ أ قصد ريح الأمل <<<
أحسنلي أذكر اسمها ولا رح تذبحني بيباي
تحياتي
عبير : يوه جوري شنو أسوي والله ما كان قصدي كذا أقوله بس ..... وانتي تعرفين
الجوري : عبور تبين رايي هو الغلطان صراحة يعني كل هل
الأيام واهو يغلط بحقج وانتي تسامحيه والحين انتي من غلطة وحدة ويحتاج ألف اعتذار
عبير : ههه >> لعبت بشعري << بعدج صغنونة ما رح تفهمين
عقيت الدبدوب بعصبية : أنا مو طفلة
-: ههه >> نزلت على مستواي << حبيبتي الجوري لازم تفهمين هذيك الفترة
كانت عصيبة وأنا كنت دايم أزيد الطين بلة
أظنج تتذكرين كيف الوضع كان واثنينتنا غلطانين
-: انزين بس بعدكم ما اتصالحتوا
:- صح بس أنا .................................................. . >> حمر وجهها <<
:- ههه عاد ماعذر
:- بس أنا الكلام اللي قلته قوي
عقيت الدبدوب للمرة الثانية : يوه والله حياتكم عن جد عذاب شكلي رح أعنس
:- روحي لا بعدج صغنونة عالهموم لا تفكرين ياحلوة بس اعذريني لكن اليوم كنت جد كنت متضايقة
:- يللا الله يسهلها ويوفقكم و بيباي رايحة أعجن رغد
:- خ
>> طلعت برا واصطدمت بأخوي ابتسمت بوجهه ابتسامة سريعة وطلعت <<
أخذت رغوودة وقعدت أصورها وأنا سرحانة بعبير وخالد كنت في البداية ما ادري شي بس الصدف تلعب دور وشفت مرة عبير تصيح
وخالد معصب ومرة كلمتها وفهمت كل شي وبعدها اتوطدت علاقتنا وايد
اتنهدت بقوة :- تدرين رغد والله انه الدنيا ما تخلي أحد بحاله ودايما تظلم الطيبين و أحسهم دايما فحياتهم معذبين ويعانون وايد
ليش مالكل ياخذ حقه وتصير الدنيا بخير لازم أنانية >> ضحكت على أفكاري اللي حتى ممكن تكون طفولية بس أنا ما شفت شوي
فحياتي وأنا بعدي صغيرة <<
انتبهت على رغد واهي تشوفني بحيرة ضحكت على نفسي ورجعت أصورها
ليش أنا مو مثل الناس ودايم مهمومة بسبب حياتي بس يللا على الأقل مو كئيبة >>> عندي موهبة بأني اضحك الناس ونفسي خ <<< *_*
سمعت صوت ريم قريب طلعت بسرعة : ريمو رح تشوفين والله عيديها ما تشوفين الخير أبد
رجعت واهي خايفة : أنا شو شو سويت
:- لا وتسوين نفسج مو فاهمة ليش تصيحين رغد ها هي بزر ما تفهم ليش تصيحينها
:- والله ما سويت شي وما صيحتها أبد أبد
كنت أبي أكمل بس ما قدرت بسبب الضحك اللي قاطعني كانت عبير ورغد يضحكون علي ومعاهم صديقة العمر عهود
عبير : الحين انتي ريم تخافين منها وتصدقينها والله انج خبلة
ضحكت وايد لمن شفت ريم مستغربة وقريب تصيح وسحبت عهود ورغد ودخلت غرفتي
عهود : والله الجوري أما انتي نكتة ههه
الجوري : تعالي با حلوة ليش ما قلتيلي جاية على الأقل كنت اتجهزت
نزلت راسها بحزن وأنا على طول
فهمتها اتنهدت بداخلي يا كثر همووم الثانيين والله تعبت من الأحزان
:- عهود حبيبتي شنو صار هالمرة
نزلت دموعها أكثر : ما أب ما أبي ما أبي أتكلم خلاص تعبت
حضنتها وخليتها تصييح وما سألتها مرة ثانية وجبتلها ماي حتى ترتاح
أخذت الكامرا وبدأنا أنا وعهود نصور بعض ومعانا رغد لين ما خليناها تنفجر من الضحك
************************************************** ************************************************** ******
دخل خالد الغرفة بكل جموود : بكرة عندنا عزيمة فاتجهزي
:- أووكي تامر
عبير: خالد رايح الشغل مرة ثانية ؟؟
خالد : .................................................. .
عبير : خالد ..........
لف عليها بملامح باردة
بس اهي ما اتحملت ودموعها نزلت بكل حرارة وقسوة
عبير : خالد والله أنا آسفة ما كان قصدي كنت معصبة بلييز خالد بليز
وانهارت بكاء خلاص هي ما عاد تتحمل المواجهة كل يووم خلاص تريد ترتاح
عبير : خالد أدري اني غلطت أدري و أدري وأدري بس أنا آآآآآآآآآآسفة بس ما عاد أتحمل المشاكل ما عااد اتحمل
حست بيد حنوونة تحيط بيها ويد تمسح على راسها
:- خلاص كل شي انتهى >>ضمها أكثر << كل شي خلص ارتااحي وأنا مسامحك بس انتي اهدي
>>>>> وعدى هذا اليوم للبعض حزيين وللبعض مفرح ومريح <<
يا ترى شنو هي الأشياء والأحداث اللي صارت وانتهت بكذا وشاللي رح يصير في الأ جزاء القادمة
تحياتي ************************************************** *********************
:
-اليوم خاطري خاطري أهبل اللي حولي .... أبي أفرح
صح ليش ما أسوي حفلة >> فكرة حلوة صح <<
بس أول مين رح أعزم ؟؟؟؟؟ خلوها علي أنا أم الأفكار >>> ضاع العالم
بدأت بالاتصالات طبعا أولهم نصفي الثاني عهود
وبعدها شلة المدرسة كلها "" عهود + نورة + حور + نور + هبة + الهنوف + تهاني """"
و....................... صح بنات عمي وخالتي بس .................. ما أدري قررت ما أعزمهم أخليها بس على الصديقات وأطرد ريم ^_^
اتصلت على كل وحدة والكل وافق يجي >>> مو مصدقين
المهم ونزلت طلبت من الخدامة تقلي البرغرز والفرينج فرايز ورسلت السواق يجيب البيبسي والبيزا وأنا رحت أسوي العصائر والحلاو
وبعد نص ساعة وصلت الهنوف بعدها تهاني وهبة وبعدهم نورةوعهود وحور أما نور اتأخرت شوي بس وصلت >> وهذا هو المهم
ولكم أن تتخيلوا الحالة ^_^
فتحنا المسجل بأعلى صوت وعقينا المخدات على بعض وأكلنا الأكل ورشينا بيبسي على بعض وسوالف وضحك وصريخ << ننفع نشجع منتخب
تهاني : بنات سمعتوا عن عريس الغفلة
كلنا بصوت واحد ما عدا .... : منو
أشرت على هبة : اسألوها
وما وعينا إلا الماي على راس تهاني والمخدة بوجهها
هبة : يالسخيفة يالبايخة ما قتلج لا تقولي لأحد
أنا "" الجوري "" : شو شو السالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تهاني : السالفة وما فيها أنه هب.................................. >> هبة سكتتها
حور : يوه هبة قولي لا ولا خليها تتكلم
هبة : لا ماني قايلة
نورة : أوكي كيفج >> وابتسمت
الهنوف : حلو صح
تهاني :: يجن
نورة : تخاف ناخذه
عهود : عندنا ما يحتاج
الجوري : عادي يمكن نغير ونبدل
الهنوف : فكرة
نورة : عندج الصورة ؟؟
تهاني : اي لحظة في الشنطة أروح أجيبها
هبة : لا ا ...... يالبايخة وصورة بعد كيف تتجرئين
الجوري واهي تلعب بشعرها : تهاني أروح أجيب عنج
هبة : الجوري ولله ازعل
الجوري : اذن خبرينا السالفة
نزلت راسها كأنها استسلمت : خل تهاني تخبركم
كلنا اتوجهنا لتهاني وهي اتعدلت كأنها رح تلقي خطبة
تهاني : السالفة وما فيها إنه كنا طالعين من المدرسة والآنسة مو لابسة شيلة عدل وتتكلم ولاهية عن الدنيا ولا تصقع بواحد
>>> اتحول وجهها أحمر واحنا ضحك <<<
: والولد اعتذر بس الله يخليها عصبت عليه وعطته ألف كلمة فرد عليها الولد بكل برود لازم انتي تنتبهين حضرتج تمشين وتتكلمين
وثانيا بدل لاتعصبين عدلي الشيلة والأخت هنا اتفشلت ولمن طلعنا والآنسة تتحلم فيه
الجوري : أوف أوف كل هالتطورات
هبة : مالت عليج
الجوري : أغصان الجنة آمين يا رب
نورة : يعني حتى اسمه ما عرفتيه يا خسارة
هبة : يعني شو أروح أسأله آخ بس يا ريت >> وناظرت تهاني بقهر << لو أدري من وين جابت الصورة
الهنوف ضحكت غصب عنها
هبة : ليش تضحكين
الهنوف : الحين ما تدرين عمايل تهاني انتي
هبة : شو شنو تقولين
كلنا متنا ضحك
تهاني : هبة اشرايج تجيبين الصورة
في البداية استغربت بس : يعني قصدج ما
نورة : صباح الخير الحين اتوعبتي ما عندها الصورة كنا نستهبل يا أخت
عصبت هبة عن جد : يالبايخات
الجوري : هبة لا تزعلي كنا نمزح يللا عشانج مسوية الحلا
وكملنا السهرة بالسوالف والضحك والتعليقات لين ساعة 10 وبعدها ردت كل وحدة بيتها
************************************************** ***************
ورحت غرفتي وقفلت الباب علي وقعدت أفكر يعني كيف الواحد يحب ويتعلق بشخص ثااني
ويعني كيف شعور المخطوبة ولا المتزوجة واللي تحب معقولة مثل ما أسمع تتغير 180 درجة !!!
ما أدري كيف يعني ما قادرة أستوعب يمكن أنا مثل ما صديقاتي يقولولي الشاعرية فداهية و أنا بداهية
صراحة أنا ما أحب سوالف الحب أحسها فاضية وولا عمري صدقت انه في حب حقيقي وكل اللي يحبون أحسهم يكذبون على بعض
عكس صديقاتي "" عهود نور هبة حور "" دايم أشوفهم رومانسيات ويتحلمون ويتمنون انهم يحبون
أما أنا "" الجوري ونورة وتهاني والهنوف "" عكسهم ما نصدق هالسوالف *_*
الجوري : يوه وأنا شاللي مخرب راسي بهالسوالف وليش معقدة نفسي خل أستانس ^_^
************************************************** ***********************
ردت البيت وسمعت أمها : عهود رديتي
عهود : اي هلا
الأم : اتكشخي عادل في الطريق
كشرت حاولت تبتسم بس مو قادرة وارتفع الظغط والسكري عندها >> ولا عجوز
عهود : عادي أطلعله بهالملابس
شافتها ببرود وردت تكمل شغلها
اتأففت بقوة ودخلت المجلس وفتحت الليتات وتعدله
:- الله يسامحكم حكمتوا علي بالموت وأنا بعدي صغيرة ولا وبواحد كبير عمره 25 عشر سنوات
اف يللا ولله المعين
************************************************** *************************
صباح الخير
اف المدرسة *_*
وصل الكل للمدرسة وبدأ الطابور الصباحي
الجوري : هبة ما لاحظتي انه تهاني ما موجودة
هبة : ما أدري شكلها ما رح تيي
نورة : نو نو رح تيي بس رح تتأخر دزتلي مسج اليوم صباح
كلنا : أها
حور : وع والله المدرسة قرفف >> اتجهزوا قريب قريب قلت أذكركم هع هع
الهنوف : ما جبتي شي جديد
حوور : هي مالها عالصبح ومعصبة
الجوري : مو أول مرة
المعلمة : ان سمعتكم مررة ثانية تتكلمون الفصل أول اجراء
فجأة سكتت كل وحدة فيهم وصاروا من المؤدبات الحبوبات ^_^
خلص الطابور وبدأت الحصة الأولى وبنصها وصلت تهاني
أشرنالها من بعيد واتكتفت بعدم اهتمام
******&*ومرت الحص ولا كأنها دهر حصة حصة بعد حصة بعدد حصة *********
>>> غثيتكم صح ^_^ <<<<
********** وفي الفسحة *************
الهنوف : مثل دايم
تهاني :: كالعادة لا شيء جديد بس كنت مبتلشة بأخواني الصغار
طالعتني الهنوف بنص عين : وانتي
اتكتفت مرة ثانية بعدم اهتمام : خلاص اتعودت كليوم خناق وهواش شكله رح يوصل للطلاق
شهقت أنا بقوة بعد ماكنت ملتزمة الصمت : وانتي رايج ؟؟؟ والحالة وكييف
تهاني : ما أدري شنو رح يصير المشاكل اتعودت عليها بس الطلاق >> خنقتها العبرة <<< شي ثاني
ما أدري شاللي رح يصير و أخواني شنو رحتكون ردة فعلهم وكيف رح تصير حالتهم وهم على أصغر مشكلة يخافوا
حطينا يدنا عليها بس هي ما عطتنا فرصة وابتسمت بمرح ولا كأنه هامنها شي
>>> هذي دايم حالتج يا تهاني حياتج مشاكل وأكبر وحدة ومبتلشة بأخوانج لكن ماعمرج حطيتي شي بخاطرج ودايم مبتسمة ومرحة
وما تاخذين هم الشي ** وهذا وحده مشكلة ^_^ ** <<<
واجتمعنا وردينا للسوالف والفوضى والخناق مررة ثانية *_*
************************************************** *****************
أظنكم فهمتوا للحين بعض الأشياء
عهود متزوجة بالغصب
وتهاني عندها مشاكل عائلية
وفي مشكلة بين خالد وعبير
ويللا أنتظر تعليقاتكم وآرائكم عالبارت وإذا عندكم ""انتقادات""
وتوقعاتكم للمستقبل """ تحياتي """