- وراحت غرفتها بتشوف شنو ناقصها ..
- ديمه معصبه : اطلعي بس روحي جهزي لعمرج حشى عروس مو وحده مسافره
- ديمه : قلعتج رحتي مع امي والا مارحتي انا ليش اعور راسي معاج
- ديمه : حياج الله وجيبي رغووده معاج
- مرايم عبدالغني شربت : اوكي من عيوني الثنتين
- انوار : شكلنا بنبدع هناك
- ديمه : صلي على النبي بس خلنا نوصل بالسلامه
- ميشو : تعال لو سمحت وين شايي وحليبي ؟؟؟؟
- ام محمد : شورك وهدايه الله يلا مشينا
السلام عليكم
انا ابغى اطلب منكم طلب يا فراشات
ابغى قصه رحله العمر هيا قصه مكونه من اجزاء انا شفتها في منتدى بس للاسف صاحبت الموضووع عندها ظرووف وماكتبت الا سبع اجزاء انا راح انزل جزء واحد والي يقدر ينزل باقي القصه ينزلها لاني نفسي اكملها
الجزء الأول .. ::ام محمد : انوار يمى روحي نادي ديمه وبعدين مع الكمبيوتر يعني ؟؟
انوار: يمى ماعليج منها لو صج تبي غدا جان شفتيها اول وحده قاعده معانا ..
ام محمد قعدت تتحلطم على هالبنت اللي ما همها غير الكمبيوتر ومطنشه الناس كلهم .. دخل بومحمد على صوت ام محمد ومعاه ديمه
ديمه : يمى ماله داعي اخر الفريج يسمعج تناديني !!
ام محمد : لا والله والغدى يبرد بطقاق ها ؟
ديمه : مو قصدي يمى بس كنت مندمجه اقرى قصه ويوم سمعت ابوي يناديني جيت معاه
ام محمد : وانا اناديج طول اليوم ما سمعتيني !!
ديمه تضحك يوم شافت امها معصبه حبت راسها ماتقدر على زعلها ابد
ديمه : وهذي حبه لاغلى ام في الدنيا
ام محمد : اقول اكلي يابنتي تراج شوي وتنقرضين !
ديمه : يمى اجل تبيني اصير دبه والناس تتطنز علي ؟
انوار : شفيهم الدببه ان شاء الله ؟؟؟ مو تارسين عينج ؟
ام محمد : يابو محمد شوف بنتك خلها تاكل مثل الاوادم ترى حرام كل يوم اسوي الغدا وهي ما تجيسه
بومحمد : الحين قلبتوها هوشه وانا كنت مسويلكم مفاجأه بس خساره خربتوا على روحكم
محمد : يبى عفيه قول شريتلي اكس بوكس اللي قلتلك عليها ؟
بومحمد يضحك لان محمد ماهمه الا الالعاب : لا شي يونسكم كلكم
انوار اول المهاجمين وشكلها عرفت تخطيط ابوها وغمزت له : يبا ترى الصيف مابقاله الا شهر ويخلص وانت ما سفرتنا شعندك !!
بومحمد التفت لها مستغرب من هالبنت اللي تقرى افكاره انوار مايطوف عليها شي ابد ابد وتموت وتعرف شنو اللي خاشين عليها طبعها فضوليه
بومحمد : احلى سفره لاحلى عايله
ديمه : صج يبا بعد عمري والله كنت داريه ماراح يطوف هالصيف الا واحنا مسافرين
ام محمد : بس وين عاد ؟؟
بومحمد بلؤم : وين عاد ما راح اقولكم الا اذا شفت ديمه ماكله اللي بصحنها كله
ديمه بصدمه : لالالالالالالا حرام يبى مااقدر ليش بتخرب رجيمي
بومحمد : لحظه انتِ من صجج يعني مسويه رجيم ؟؟؟؟؟؟؟ شبقى فيج ارحمي هالعظام ترى بدون اكل ماراح تتحرك
انوار : ههه لا يبى هي ما تسوي رجيم بس تحافظ على نفسها يبا ماعليك منها قولي وين ناوي تودينا ؟
بومحمد : متى ما كلت اللي بصحنها قلت لكم
ام محمد : يلا يا ديمه لا تخربين عليننا اكلي يمى
انوار: ديموه وجع اكلي اموت واعرف وين بنروح !!
محمد : ديمه ليش انتِ ما تحبيني انا ابي اسافر عشان استانس اكلي وفكيني
ديمه استغربت من هالهجوم الغير متوقع وطالعت صحنها بحزن " يعني هذا كله بأكله انا يمىى مستحيل "
واللؤم اشتغل ابوها ترس لها الصحن كله عيش ودجاج وداقوس ووسلطه هي تطالع الصحن شوي وتبجي بس اهم شي اهلها يستانسون لازم تضحي !!!!
ديمه بدت تاكل وتمضغ الاكل بشكل اهي مو مستصيغته كلت لقمتين ودزت الصحن يعني اكتفت
بومحمد : نو وي كله قدامي
ديمه : بس والله يبى ماقدر ماقدر معدتي بتنفجر يبا حرام عليك انا ماعودتها على هالاكل كله شوي شوي عليها
بومحمد : اجل مافي سفره ارتحتي ؟
ديمه : لالا يبى خلاص باكل امري لله
والمشكله ان العايله كلها بس قعدت تراقب ديمه وهي تاكل يبونها بسرعه تخلص يبون يعرفون ..
ديمه بابتسامه : الحمدلله خلصت
بومحمد : ههه صحنج ما يحتاج تنظيف ماشاء الله Iهذا كله بلاغه شفكم يالحريم
ديمه تطالع ابوها منقهره : مو هذا اللي تبونه
ام محمد : خلك منها يلا على وين ناوي تودينا ؟
شوي الا ادخلت مشاعل بالعرض عمرها ثلاث سنين ونص دخلت عليهم تبجي توها قاعده من النوم
انوار : يوه هذي شيسكتها اللحين مو وقته
ام محمد : ههه شفيكم على بنتي
وتتلوى عليها وسكتت مشاعل اسمها الحقيقي لكن الدلع ميشو خلاص راحت عليها ميشو ميشو
بومحمد : على باريس ان شاء الله
انوار مستانسه : احلف يبى
ام محمد : عيب عليج يعني بيقصج عليج فرضاً ؟
ديمه : بس يبىى ماراح نفهم شي ما يتكلمون انجليزي
بومحمد : ادري بس هناك بندبر لنا مترجم يكون مرشد سياحي لنا وباريس ما تتطوفّ..
محمد : يبى فيها اكس بوكس ؟ والعاب جديده ؟
ديمه : شتقول انت فيها العاب ماوصلتلك لا لحين
انوار: ههه أي والله اشوى يعني بشتري فستان عرس خالد ولد خالتي من هناك
ديمه : احسن شي اشتري للعيد من هناك
ام محمد : عاد متى العزم ان شاء الله ؟
بومحمد : خلاص حجزت الاسبوع الجاي يوم السبت
انوار : وناسه يابعد جبدي انت يعني بنلحق نستانس قبل المدارس
ديمه : الصراحه انا فقدت الامل قلت من كثر الشغل شكله بينسانا
بومحمد : شدعووه وانا بغرقه شغلي ادق على السفريات اشوف اذا في حجوزات ومرتب شغلكم هناك في احد ينسى اهله ؟ واذا على الشغل انا اشتغل لكم عشان اونسكم
ام محمد : الله يخليك لنا ذخر ..
انوار : وناسه الصراحه من اليوم بروح السوق بشتري لي ملابس حق الطلعه هناك
وراحت غرفتها بتشوف شنو ناقصها ..
وديمه بعد راحت لكمبيوترها تقرى قصص ومحمد راح يلعب بالفريج ..ويكمل معاهم الدوري كره قدم قبل لا يسافر الاسبوع الجايانوار بغرفتها مع ديمه ومستانسه من هالسفره بس ديمه كانت معاها بالغرفه بس صكرت جهازها وراحت صوب البلكونه تشوف طيرها اللي ماتقدر تستغني عنه بقفص صغير بس موفرتله جميع سبل الراحه ..
انوار عمرها 17 سنه برابعه ثانوي .. وماصدقت على الله انها افتكت من الثانويه والحوسه .. فا كانت هالسفره متنفس وحيد لها قبل الجامعه ولجتها .. وطبيعتها فضوليه بس شفافه وقريبه حيل من ديمه .. بس شخصياتهم متنافره شو ي.. ودايما مع امها وتحب السوقه والحوسه وفوضويه نوعا ماا ..
اما ديمه عمرها 19 بثاني سنه جامعه وهاديه وتحب تقعد بروحها ودايما تحب تقعد مع طيرها بس اذا دخلت البلكونه ماتحب أي مخلوق يقعد معاها لانها تسولف مع الطير .. وباعتقادها لو شافها أي مخلوق بيقول هذي عبيطه والا مجنونه .. واي انسان يزفها على طول تبجي وانسانه حنونه وتتصرف احيانا بطفوليه وعليها ابتسامه جذّابه...... وتحب النت بشكل كبير بس عشان تدخل المنتدى وتقرى القصص وتحب القصص الرومانسيه القديمه ايام العصور الوسطى !!
ديمه قاعده بالبلكونه الا تطق عليها انوار
ديمه : ماراح افج شتبين ؟
انوار ورى الجامه : الله يخليج بسولف انطقت جبدي مع الملابس
كسرت خاطرها ودخلتها
انوار: امانه شتسوين مع هالطير
ديمه : مالج دخل جم مره اقولج لا تدخلين بأشياء مولج
انوار : بس ديمه انتِ تقعدين معاه اكثر مني وتهتمين فيه اكثر مني ..
حزت بخاطر ديمه " معقوله انا مهمله اهلي لهدرجه ؟"
ديمه : بس انتِ ما تقعدين عشان اسولف معاج اما قرقه بالتلفون مع رفيجاتج والا ماسكتلي مجلات وتلفزيون أي اركدي عشان اسولف تعرفيني ماحب اختب حيل
انوار : يعني لو انا الكمبيوتر والا طيرج هالفوفو هذا جان قابلتينا اربع وعشرين ساعه بس لنا الله
ديمه : انزين خلي منج فوفو وقوليلي انتِ امانه بعرف اول مره تسافرين والا شنو ؟؟
انوار استوعبت انها طول اليوم مختبه ماتدري على شنو !! : ههه
ديمه : صج والله يعني شفيج اركدي شوي
انوار : لامو اول مره اسافر بس الصراحه كنت اتمنى اروح باريس .. تدرين يعني شنو هذي مدينه الاضواء والموضه ..
ديمه : أي موضه الله يهداج قصدج موضه الالالالا لبس
انوار : ههه أي هذي موضه جديده بينزلونها
دشت عليهم ميشو شوي وتكسر الباب من الدفاشه
ميشو : ديمة عطيني طير
ديمه : ماسمعت عيدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميشو : بثرعه حمود قالي
ديمه : سلمي على حمودج قوليليه طيري انسوه لو تموتون محد يمد ايده عليه
انوار بعبط : عادي ماراح يموت شوي ويردونه
ديمه عصبت لانهم ما يتكلمون عن أي شي هذا الطير له مكانه خاصه بقلب ديمه .. لانه له قصه طويله عريضه وتعتبره ذكرى لوتموت ماتفرط فيها ..
ديمه : برى انتوا الثنتين الظاهر عطيتكم وجه زياده عن اللزوم
انوار بعد ما تفشلت وباحباط : بطلع زين بس ترى بنروح السوق اليوم وبعدين بنمر بيت خالتي نوف
ديمه معصبه : اطلعي بس روحي جهزي لعمرج حشى عروس مو وحده مسافره
صكت باب البلكونه وقعدت مع الطير تقريبا ربع ساعه بس تشوفه وتتأمله تذكرت ذكريات ماكان ودها تتذكرها بالوقت هذا .. وبدت تنهل عليها الذكريات وحده ورى الثانيه لين شافت نفسها غرقانه بدموعها ..
"ياه والله العظيم اشتقت لك رحت وصارت دنيتي كلها فضى !! مت لكن ذكراك ما ماتت حيه بقلبي لين اموت .. كنت مستهينه بفكرتك يوم اهديتني طير .. ماكنت ادري ان هالطير بيضل اخر ذكرى لي منك .. الله يرحمك يارب يا اغلى عم بالدنيا "
مسحت دموعها ووعدت نفسها تكون قويه وهذي فرصه لها انها تنسى الماضي والسفر يمكن يغير من نفسيتها للأحسن ان شاء الله .. وتأملت خير .. وحاولت تسوي مثل اختها تستعد للسفره كثر ماتقدر.. طلعت من البلكونه وراحت لامها وامها كانت تلبس عباتها وخالصه بتروح السوق اعتذرت منها ديمه وقالت من باجر بروح معاكم بس اليوم تعبانه ماتقدر .. بس امها وصتها تخلي انوار تلبس بسرعه مالها خلق تتنقع بالسياره تنطرها .. راحت ديمه للصاله وانصدمت يوم شافت انوار تقشر حب وتسولف مع رفيجتها بالتلفون ..
ديمه : انوار امي تنطرج بالسياره تحت
انوار : زين زين بعدين بنزل
ديمه : ماراح تروحين معاها ؟
انوار : امبلا بس لحظه بعرف شسوت انفال مع بنت عمتها بالحفله
ديمه عصبت : شلون بتروحين وانتِ ما لبستي ولا شي وتقرقين بالتلفون ماتحسين بأمي انتِ؟
انوار تسمع الهرنات تحت : اوه خليها تنطرشوي
ديمه وصلت حدها : صكي التلفون
انوار : ماراح اصك وروحي عني
ديمه تسمع الهرنات تزيد واستفذت كل طاقتها الصبريه وشلعت الواير وبكل تشفي تطالع انوار
انوار بصدمه : صكيتيه ؟؟؟؟؟؟
ديمه : لين تتسنعين وتخلين عنج قله الادب ولي قالت لج امي شي تفزين من مكانج وتقولين ان شاء الله مو تقرقين مع فلانه وعلانه ..
انوار بقهر : انتِ انسانه حقوده يعني عشان ما عندج رفيجات خلالالالالالاص ماتبين احد يكلم رفيجاته ؟؟؟؟؟؟؟؟ والا عشان محد يحبج ؟؟؟؟؟؟؟
ديمه بصدمه تطالع انوار اختها تقول هالكلام !!
ديمه : انا ماعندي رفيجات يا انوار ؟
انوار ارتبكت وحست بكبر الكلام اللي قالته بس حاولت ماتبين ارتباكها
ديمه : اللحين انتِ اللي تقولين هالكلام ؟؟؟ ماتوقعتها منج !!
انوار نزلت عيونها بالارض لانها تدري انها اجرحت اختها واختها مو ناقصه
بس سكوت انوار وتّر الجو اكثر .. ديمه بإنفعال ..
ديمه : تدرين انتِ انا لو ابي مليون وحده جان رافجت من زمان بس انا مابي احد بعد ساره خلاص خفت اصادق بنات من جديد ويختفون من حياتي انتِ عارفه بهالشي تجين تعايريني .؟؟؟؟؟؟؟؟
انوار طالعت بديمة واخيرا جمعت لها حرفين ودافعت عن نفسها
انوار : لانج قهرتيني اجل البنت تتكلم وانتِ تصكين بوجها ؟
ديمه : قلعتج رحتي مع امي والا مارحتي انا ليش اعور راسي معاج
وطلعت من الصاله وراحت غرفتها .. ومالقت غير الطير عشان تقوله باللي فيها ..
" آه الظاهر يافوفو مافي غيرك بهالدنيا يحبني .. يعني عمي احاول انساه وزين حاولت اطلع نفسي من دوامه الحزن يجون يذكروني بساره ............. انا شسويت كل ما احب احد راح من حياتي بدون سابق انذار .. ساره الوحيده اللي كنت احبها واعزها من بد كل رفيجاتي .. كانت كاتمه اسراري كانت ياه ليه بّذكرعمري وانقهر زياده خلاص ربي اخذ امانته ... الله يرحمها ان شاء الله .. ياربي متى اروح مع عمي وساره ؟؟ دام اللي احبهم راحوا بروح معاهم "
انتبهت ديمه على عمرها انها تقول كلام غريب .. واستغفرت ربها وقالت اللهم لا اعتراض على قضاؤك ..
دخلت الاكل لفوفو ودشت غرفتها ..شافت الجهاز مفتوح .. واستغلت الفرصه .. دشت على المنتدى لانها مشرفه فيه .. بس لاحظت في كذا رساله جايتها على البريد حق المنتدى .. طبعا فتحت كذا وحده اللي يشكتي واللي يبي ينقل موضوعه الين وقفت عند رساله معينه لانها ماتخص قسمها .. واحد يبي يثبت موضوعه في قسم الرياضه والسيارات لان في دوري بيصير في اوربا ومن ضمن المنتخبات المنتخب الوطني .. وده ياخذ رأيها بالموضوع !!
" ياربي وانا شكوو بالكوره والمسخره هذي .. اللحين شايفني مشرفه قسم الخواطر شكو يدز لي عن قسم الرياضه .. اف متى بيفتهمون الناس ؟؟؟ " ردت ارسلت له رساله انها مالها دخل بالكوره والرياضه لو يبي أي خدمه بقسمها كانت لبتها له واعتذرت بكل ادب وذوق .. وصكت المنتدى وفجت المسنجر واستانست يوم شافت مريم بنت خالتها شابكه .....
مرايم عبدالغني شربت : هلالالالالالالالاوغلالالالالالا بالطش والرش
ديمه : هلالالالالا فيج وينج انتِ ؟
مرايم عبدالغني شربت : لاتخربين المفاجأت .......
ديمه : ليش شصاير ؟
مرايم عبدالغني شربت : بجيج عقب المغرب
ديمه : احلفي وناسه
مرايم عبدالغني شربت : احم احم بس مو لله
ديمه : والله العظيم مشتاقتلج لونج مسافره جان شفناج بس انتِ هنيه بالكويت مالت عليج
مرايم عبدالغني شربت : ههه سمعت ان الغلالالا بيسافر باريس
ديمه : اها قولي جذي يعني مصالح جايتني
مرايم عبدالغني شربت : ههه لا والله العظيم ابي اسلم عليج قبل لا تذلفين
ديمه : لا ريحي ملائكتج بتفتكين مني اسبوعين
مرايم عبدالغني شربت : والله واجد لاتطولون والله احس بفراغ
ديمه : بندق عليج لا تحاتين .. وباخذ كاميرة فيديوا عشان اصورلج الهوتيكتور شتبين بعد ؟
مرايم عبدالغني شربت : بعد عمري انتِ .. لان تعرفين عرس اخوي خالد قرب وانا ماسويت شي المهم ماعلينا شخبار انوارو ؟؟؟؟؟
ديمه تضايقت يوم تذكرت موقفها مع انوار : تبينها دقي عليها
مرايم عبدالغني شربت : متهاوشين بعد ؟
ديمه : المهم متى بتجينا انتِ ؟
مرايم عبدالغني شربت : احلى يالطناش .. بجيكم بعد شوي اول ما يأذن المغرب بصلي وبجي
ديمه : حياج الله وجيبي رغووده معاج
مرايم عبدالغني شربت : اوكي من عيوني الثنتين
بعد اذان العشى وصلت ام محمد من السوق ومعاها اغراض ..واول ما شافت انوار قعدت تزف فيها ساعه كامله لانها نقعتها تحت .. وشوي الا طلعوا مريم ورغد بنات اختها مع ديمه من الغرفه وسلمت عليهم لانهم جايين من المغرب .. وقعدوا كلهم يسولفون عن مواضيع مختلفه ..
مرّ هالاسبوع والعايله اما تجهز اغراضها والا تتناقش عن السفره .. وجاء يوم السفره .. والبنات بقمه الوناسه .. واخيرا بنفتك من البيت .. كان السايق يسوق فيهم بالسياره الكبيره قدام بومحمد ورى محمد وميشوو وبالنص ام محمد وانوار وديمه .. ديمه طول اليوم ساكته وحاطه القفص الصغير بحظنها .. وتطالع الشوارع بهدوء وصمت .. عكس تمام انوار اللي قاعده عندها من طلعت بالبيت وهي تتصل بفلانه وعلانه مع انهم طالعين مبجر تقريبا الساعه 8 الصبح .. لان رحلتهم الساعه 9.30 والجناط رايحه من امس .. المطار ماكان زحمه .. شافوا قدامهم عائله وحده يودعون بعض .. وانوار تأشر عليهم
انوار : يمى شوفيهم يبجون على بعض المفروض يستانسون بيسافرون من بعد الكراف والدراسه
ام محمد : مو شرط اللي يسافر يستانس سياحه في ناس لدراسه في ناس يردون ديرتهم .. عبالج كل الناس مثلج ..
وبعد ماخلصوا اجراءات المطار ركبوا الطياره ..وكان كل واحد منهم شعوره اسعد من الثاني .. لانه هالسفره بتقربهم من بعض اكثر واكثر لانهم تقريبا بيصيرون 24 ساعه بوجيه بعض محد يطلع ويروح عن الثاني مثل البيت اللي عليه دوام واللي نايم لا السفره اكيد بيكون اكلهم كلهم مع بعض ونومتهم وقومتهم .. المشكله ان رحلتهم ترانزيت لندن .. بعدين باريس يعني ست ساعات وهم بالكراسي قاعدين والمشكله ان بالطياره حطوا انوار جنب ديمه .. وانوار منقهره تبي تسولف بس ديمه مو معطيتها اهميه ديمه سرحانه بالدريشه والغيوم اللي تحتها ..
بعد اربع ساعات .. بالطيّاره
انوار توهقت تبي تحط فلم بس ماعرفت أي زرّ تضغط ..
انوار : ديمه قوليلي أي زرّ حق الافلام ؟
ديمه : اف شدراني انا طقطقي لين تعرفين كل شي بنعلمج اياه
انوار : بسم الله شوي شوي انهديتي مره و حده
ديمه : انا بنام لا تقوميني الا لين نوصل
انوار : على العموم ترى بقى ساعتين ونوصل
ديمه : اتصدقين مليت من القعده تشنجت رجولي
انوار : انا كل ساعه اقص عليهم اقول بروح الحمام الله يكرمج وانا مناك اتمشى اخاف انشل من كثر القعده
ديمه ضحكت عليها : ههه واشوفج رايحه راده على بالج بالبلاجات
انوار : ابي اشوف لندن وخري عن الدريشه
ديمه : يماما تو الناس احنا بالبحر اللحين
انوار : ليش مانروح باريس على طول؟
ديمه ملت من كثرت اسئلتها : ابوي زين لقى حجز بهالوقت
انوار : شغلي لي الاف ام ابي اسمع اغاني أي شي
ديمه : خافي ربج اغاني وانتِ بين السماء والقاع
انوار : انزين قرآن مابي اقعد ساكته استخف
ديمه : ههه انزين بشغل لج سديس اسمعي واخشعي ونامي
انوار : الله عاد ارتاح لما اسمع صوته
ديمه : زين والله البنت فيها رجى
انوار : ههه تراني حيل طايحه من عينج
ديمه تضحك : لا شدعوه
انوار: ديمه بسألج اللحين احنا لي رحنا فرنسا شلون بنتفاهم معاهم ؟
ديمه : هذا اللي انا احاتيه بس اكيد فيه مترجمين
انوار : والله شكلنا بنتكلم معاهم سديق سديق مثل الهنود ههه
ديمه : ههه مالت عليج لا افا عليج ماخذه انا كورسين فرنسي بس مشكله كله حروف وارقام والوان يعني ما ينفع محادثه
انوار : شكلنا بنبدع هناك
ديمه : صلي على النبي بس خلنا نوصل بالسلامه
بعد ما وصلوا مطار هيثروا .. قعدوا تقريبا اربع ساعات وشافوا من فوق الطياره شكثر لندن مرتبه وشكلها على النهر التايمز يجنن .. وشافوا الاراضي الخضراء .. والجوو البارد والشمس طالعه عندهم .. بعد ما خلصوا اجرائاتهم طلعوا على الطياره الفرنسيه وكانت مستواها عادي جدا .. مافيها تلفزيونات ولا شي اللهم بتوصلهم فرنسا .. وبالطياره كانت ام محمد مع بومحمد ومحمد والبنات معاهم ميشوو
المضيف عطاهم شاي اهي وانوار بس ميشوو تمت تطالعه مستغربه شلون ما عبرها ولا عطاها شي .؟؟
وبعد ماراح المضيف .. شربوا البنات شايهم وردوا بياخذون غفوه لين يوصلون كلها ساعه .. الا ميشو تنادي بأعلى صوتها زين ان الطياره فاضيه والا افضحتهم ..
ميشو : تعال لو سمحت وين شايي وحليبي ؟؟؟؟
التفت لها المضيف وابتسم .. عطاها اللي تبي بعد ما شرحت له ام محمد باللي تقدر عليه .. ديمه وانوار ماقدروا يبطلون عيونهم بس ضحكوا لين قالوا بس حتى الجاهل طلع لسانها !!
وبعد ما وصلوا فرنسا .. نزلوا وطبعا ديمه نزلت معاها القفص الصغير .. وقعدوا بالمطار ينطرون الجناط متى تنزل من الطياره .. بس الغريب ان معظم اللي شافوه من شرق اسيا .. وجايين معاهم جناط الدنيا والدين .. وكأنهم مهاجرين !! شوي وجات جناطهم وطلعوا برى .. يدورون تاكسي ولقوهم من البوابه الثانيه للمطار صافين طوابير شغالين .. وصولوا الساعه 8.30 باليل بس كانت حزتها توها بتغرب الشمس .. وتمشكل بو محمد مع راعي التاكسي .. وقعدوا ربع ساعه مايدرون شيسوون
ام محمد : منصور شفيك الله يهداك ؟
بومحمد : اللحين التاكسي ماراح يشلنا كلنا ممنوع عندهم كل سياره ما تشل اكثر من اربعه اشخاص
ام محمد : انزين ليش ترى كل سياره اكبر من الثانيه ؟؟
بومحمد : هذا نظامهم اللحين شلون ؟ بعطيج عنوان الفندق وانتِ روحي مع محمد وميشو وانا بروح مع ديمه وانوار ..
ام محمد : اخاف يضيع فيني
بومحمد : العنوان مسجل داخل هالورقه ماراح تضيعين ان شاء الله واحنا وراكم
ام محمد : شورك وهدايه الله يلا مشينا
وركبوا الجناط بالسيارتين .... وحركووا لين وصولوا الفندق .. بس الفندق مو مشهور بالمنطقه وقريب من المطار وبعيد عن باريس العاصمه حوالي ساعه ونص فا اللي صار انهم انزلوا والمشكله انه مو مثل اللي بالكاتلوج لا حتى خدمه سيرفس مافيه توهقوا .. وراحوا البنات وصولوا الجناط فوق الغرف .. والفندق كئيب وحسوا بضيقه من دخلوه .. شكله حق كابوي لان شافوا من ظلمت الدنيا بدى الخمر وبدوا يتجمعون الحبايب باللوبي .. فا صعدوا وحطوا روسوهم وناموا ..وبجذي انتهى اول يوم على ثاني يوم .. الكل مستاء من هالوضع مايبون هالفندق وتريقوا باللوبي الا ولقوا واحد تونسي على الرسبشن .. وبومحمد قعد يسأله عن المنطقه وعن باريس وفنادقها وقاله انه يبي ياخذ الاهل هناك .. ويبي مترجمه ترافقهم .. التونسي اسمه صابر .. اتصل بكذا مترجمه بس كانت عطلتهم لان اليوم كان الاحد ثاني يوم من وصلوا فا ما لقى الا اخته اتصل بأخته لطيفه ووصلت بعد ساعه نص تقريبا .. وتعرفوا عليها البنات وبدت الرحله اول يوم ديمه معاها كاميرا الفيديوا وانوار الفوتغرافيه .. وطبعا طول الطريق كان بومحمد ماسك محمد اللي عمره 12 سنه ويمشون قدامهم .. ولطيفه المترجمه مع البنات والام يمشون على مهلهم .. وقبل لا يوصلون المتروو .. (قطار تحت الارض ) شافوا سياره المزين طويله بيضاء لها اكثر من اربع ابواب تقريبا عشر ابواب .. وانزلت منها عروس شرق اسيويه ومع زوجها بس الغريب اللي خلا ام محمد وبناتها بنصدمون ان العروس بأخر شهور حملها !!ولابسه نفنوفها وطرحتها واهلها معاها واللي يجون يصورون معاها واللي يباركون لها .. واهي كانت بقمه السعاده .. وقعدت لطيفه توريهم العرس شلون يصير وقالت لهم لا تستغربون اصلا في بعض الاعراس اولاد المعاريس هم اللي يزفونهم .. شي طبيعي عندهم .. و
أن أكون أول قارئة لهذه القصة الرائعة ..
وأول معانقة لحروفها ..
وأول ناهمة من جمالها ...
بإنتظار التكمله..
دمتي في حفظ الله ورعايته ...