الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
فراشة الكونـ !
17-11-2022 - 09:36 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد ان كتبت روايتين (رواية احلى سنة - رواية احلى حظ امتلكته) جبت لكم رواية جديدة والاحداث ابدا لا تتشابه مع الروايتين رواية هذا قدري ..
بسم الله الرحمن الرحيم ....
راح ابدا
البارت الاول
(جالسة في غرفتهاع النت الساعة 5 العصر)
ام تركي : جود حبيبتي انزلي ..
جود : لييش مامي؟ ..
ام تركي : بسسرعة ابيك شوي ..
جود : اوكي ..
جود : يلا نسرين اكلمك بعديين مامي الحين تبيني .. (تكلمها في المسن)
نسرين : اوكي جيجو لاتطولين علي ..
جود : ابشرري يلا باي ..
نسرين : بايات ..
(ونزلت عند امها)
جود : هلا مامي ..
ام تركي : لييش كل هالتأخير ..
جود : ماامي في شي؟ ..
ام تركي : ايه ..
جود : طيب قولي ترى خلاص بموت ..
ام تركي : روحي سوبر ماركت مع السواق واشتري الاشياء انا اليوم مافيني حيل اروح ..
جود : مامي تكفين والشغالة شنو تسوي؟ ..
ام تركي : ابيك انتي ..
جود : ووجود؟ ..
ام تركي : وجود عند صديقتها ..
جود : ونجود ..
ام تركي : عند خالتك ..
جود : اه ياربي كان رحت معها وريحت ..
ام تركي : يلاا ..
جود : بس مامي قولي لتركي اول ..
اجا تركي من غرفته : كأني سمعت اسمي ؟؟ ..
جود : ايه مامي تبي ترسلني مع السواق لحالي ..
تركي : من جدك يمه ؟؟ ..
ام تركي : ايه خليها تروح ..
تركي : لا يمه ..
ام تركي : تركي ..
تركي : طيب بشرط اروح معها ..
جود : طيب روح وخليني ..
ام تركي : جوود ..
جود : اووكي ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عائلة ابو تركي
تركي : عمره (22 سنة)
وجود وجود ونجود : عمرهم (19 سنة)
سلمى : عمرها (17 سنة)
ريماس : عمرها (15 سنة)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
(وراحت اخذت عبايتها وراحت مع اخوها , وطول الطريق تكلم بنت عمها سارة)
جود : قوولي والله ..
سارة : والله ..
جود : والله فله بس متى؟؟ ..
سارة : من امس ..
جود : طيب قولي لها جود تسلم عليك ..
سارة : وهي تسلم عليك ..
تركي : مطولة الاخت ترى وصلنا ..
جود : ههه سارونه تدري الحين فين انا ؟؟ ..
سارة : طبعا لا ..
جود : سووبر ماركت ..
سارة : احلفي بقوة ..
جود : والله ..
سارة : حتى انا مع مامي واخواتي ..
جود : والله انا الحين راح ادخل ..
سارة : اجل يلا انتظرك داخل ..
جود : ابشري .. بااي ..
سارة : بااي ..
جود : ترى بنات عمتي وعمتي هنا ..
تركي ابتسم : والله اجل روحي عندهم ..
جود : الحين ابتسمت ليش ؟؟ ..
تركي : ويه معلوماتي تقول التبسم في وجه اخيك صدقة ..
جود : وماابتسمت الا الحين ..
تركي : جيجو هو تحقيق يعني ماسمعت انه للصدقات وقت ..
جود : ههه تركي بليز قولي الحقيقة ..
تركي : اي حقيقة ؟؟ ..
جود : انك تحب سارونه ..
تركي : ههه روحي بس واخلصي علي ..
جود : راح اكشفك والله ..
تركي : مو كأن هذه سمر ؟؟ ..
جود : لا هي .. (وراحت لها)
جود : هلا سوسو ..
سمر : اهلين جيجو ..
جود : شلونك ؟؟ ..
سمر : بخير .. (وتبتسم وتطالع تركي)
جود : فين عمتي ؟؟ ..
سمر : تعالي ..
(وراحو لهم)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عائلة ابو مروان
مروان : عمره (23 سنة)
مها وسمر وسارة : عمرهم (19 سنة)
محمد : عمره (18 سنة)
مرام : عمرها : (16 سنة)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جود وتركي : هلا عمتي ..
ام مروان : هلاا وانا اقول ليش نوور المكان ..
جود : النور نورك عمتي ..
ام مروان ابتسمت : والله ونوركم ..
جود : كيفك مرام وكيفك مها؟؟ ..
مها : شنو هالادب الي نزل عليك ؟؟ ..
جود : عاد هذا واعطيتك وجه ..
مها : تكفين ياشيخة اقول اذلفي وجهك فين وجود ونجود ؟؟ ..
جود : وحده عند خالتي والثانية عند صديقتها ..
مرام : وانتي بالسوبر ماركت ..
سمر سارة : اه اشتقنا لهم مو انتي ..
جود : الحين انا جاية من بيتي عشان اشوف وجيهكم ؟؟ ..
سمر : اييه ..
جود : ههه حلوة بس لا تعيديها ..
سمر : بكيفك ؟؟ ..
جود : ايه ..
سمر : برووح اكلم لك اخوك ..
سارة : لالا انا ماارضى على اختي بروح انا اكلمه ..
جود : ههه صراحة انتم في مستشفى مجانين من متى الاخت سارة تخاف ع الاخت سمر ..
سمر : لا انا ابي اروح .. (لأنها تحب تركي)
سارة : اوكي رووحي ..
(وراحت ام مروان وتركي يشترون اما البنات سواليف ع الطريق)
جود : بنات مو كأن هذه نسرين ؟؟ ..
سارة وسمر ومرام : مين نسرين ؟؟ ..
جود راحت لها : هلا سيسو ..
نسرين : هلا جيجو .. يعني لازم في كل مكان اشوفك ابي يوم بس ارتاح وما اشوف وجهك ..
جود : ههه لا ياروحي .. اقول تعالي اعرفك على بنات عمتي ..
نسرين : اوكي ..
(وراحت جود عرفتهم على نسرين وجلسو يسولفو)
جود : الحين بس حمدت ربي اني اجيت والله ..
سمر : ههه عسى ان تكرهو شي وهو خيرا لكم ..
جود : صادقة سوسو بس لو خليتين الفلسفة على جنب تصيرين ..
سمر : شنو اصير ..
جود : لا ولا شي ..
(اجو ام مروان وتركي)
ام مروان : يلا بنات رايحين ..
جود : لا عمتي بدري والله ..
تركي : حلوة بدري ذي يعني تبينها تشتري شي وهي ماتبيه ..
جود : اوف ..
سمر : ولاتزعلي جيجو اصلا اليوم اربعاء راح نجي انا والبنات ننام عندكم اليوم وبكرة ..
جود : لا اذا كذا اوكي يلا انا رايحة ..
تركي : يلا ..
جود : تعالو الساعة 8 اوكي ..
البنات : ابشري ..
ام مروان : يلا روحو قدامي قبل مااغير رأيي ..
البنات : لا لا يلا ..
(ورجعو البيت كلهم)
  • *************

تركي : ها اليوم جيجو انبسطين ؟؟ ..
جود : ايه ..
تركي : الحمدلله ..
جود : ههه يلا انا طالعة اجهز كل شي للبنات ..
تركي ابتسم : سارة بتجي معاهم ؟؟ ..
جود بكذب : لا ..
تركي اختفت الابتسامه : اها يلا انا رايح ..
جود : ههه والله كشفتك والله انك تحبها يااخوي تحبها ..
تركي : ههه اقولك بس لاتقولين لأحد ..
جود : قول ..
تركي : ايه اموت فيها ..
جود : واو يا اخوي تبيني اكلمها ؟؟ ..
تركي بسرعة : لالا ولا تفكرين في هذا الموضوع .. ويلا باي .. (وطلع)
جود : ههه ..
(اجت وجود من عند صديقتها)
جود : هلا ياست ماكان جيتي ..
وجود : ليه حبيبتي راح اخذ الاذن منك ؟؟ ..
جود : لا .. المهم اليوم بنات عمتي جايين .. وراح ينامون عنا اليوم وبكرة ..
وجود : والله فله ..
جود : هذا عشان تعرفي هذي انا ..
وجود : والله الحمدلله بس كبيرة بعقل صغير ..
جود : ههه ..
(وطلعو كل وحده في غرفتها)
جود رجعت تكلم سارة في المسن : هلا سارونه ..
سارة : بسم الله .. الحين متى وصلتي ودخلتي ؟؟ ..
جود : الا اقولك شي خطير ومبروك مقدما ..
سارة : خير ؟؟ ..
جود : اخوي ..
سارة اخترعت : وش فيه ؟؟ ..
جود : ههه كشفتك انتي الثانية ..
سارة : جيجو اخلصي ..
(دق باب غرفة جود)
: ممكن ..
جود : تفضلي ..
دخلت ريماس : هلا جيجو شنو تسوين ..
جود : هلا ريري اكلم سارة ..
ريماس : اها والله ..
جود : ايه ..
ريماس : الحين مرام كلمتني وقالت بيجون ينامون عنا اليوم وبكرة ..
جود : ادري ..
ريماس : وانا ليش اخر من يعلم ..
جود : لأنه استضافوكي في برنامج اخر من يعلم ..
ريماس : لا جد جيجو ..
جود : ههه مو اخر من يعلم باقي نجود ماعرفت ..
ريماس ابتسمت : لا كذا رضيت ..
جود : ههه ..
ريماس : يلا انا خارجة ..
جود : باي ..
ريماس : بايات ..
جود رجعت تكلم سارة : عمى خلاص وش ذا بس 5 دقايق اكلم ريري حصلتك كتبتي كل الاحرف وجع ..
سارة : يلا قولي ..
جود : احسك ماراح تجين البيت عندي عشان اضمن ماراح اقول الا لمن تجين ..
(سارة من النوع الملقووف وماترتاح الا تعرف كل شي)
سارة : لا جود تكفين تراني متهورة ..
جود : كيف ؟؟ ..
سارة : من الحين بجيك ..
جود تبي ترفع ضغطها : حيااك ..
سارة : جيجو ..
جود : انا طالعة يلا باي ..
(سارة ماردت وخرجو هم الاثنين)
  • الساعة 8 المغرب|

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نه البارت ايه
فراش الكون ! ة


التعليقات (9)
فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
البارت الثاني
|الساعة 8 المغرب|
(جود وريماس ووجود لابسين ومتكشخين ينتظرون البنات)
جود : ياربي مو كأنهم تأخروا ؟؟ ..
ريماس : اي والله مرام قالت لي الساعة 8 ضبطاً ..
وجود : من جدكم جيجو وريري من متى مرمر تجي بوقتها ؟؟ ..
(رن جرس الباب)
جود : من الحين .. (وراحت تفتح الباب)
جود : هلا ببنات عمتي نور البيت والله ..
البنات : هلا فيك ..
جود : تفضلو ..
(ودخلو وطلعو البنات في الصالة)
مرام : الا اقول ريري فينها جوجو ؟؟ ..
ريماس : عند خالتي ..
مرام : اها ..
سمر : ليش ماتدري عنا ؟؟ ..
وجود : لا ..
جود : هي اجت عشان نكلمها ؟؟ ..
سارة : في شئ اسمه جوال ..
ريماس : احلفي بس ..
سارة : والله ..
(اجت نجود ومعاها 4 بنات)
جود : هلا ببنات خالتي ..
البنات : هلا جيجو ..
جود : تفضلو حياكم ..
(وجلسو معاهم بالصالة)
نوف : واو هلا سوسو ليش ماقلتي لي انكم هنا ؟؟ ..
جود : لا هناك ..
نوف : انتي مين كلمك ؟؟ ..
جود : اف خلاص انثبري ..
نوف : شنو انثبري دي ؟؟ ..
ريماس : الاخت جود عندها مصطلحات جديدة انثبري يعني اجلسي ..
نوف : اها ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عائلة ابو ماجد
ماجد : عمره (21 سنة)
مازن : عمره (20 سنة)
نوف : عمرها (19 سنة)
نورة : عمرها (18 سنة)
فادي : عمره (17 سنة)
رولا : عمرها (16 سنة)
ريم : عمرها (15 سنة)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ريماس : اقول رورو شلون الدراسة ؟؟ ..
ريم : الحين مااجا على بالك غير طاري الدراسة ؟؟ ..
ريماس : ايوة ..
نجود : اصص ريري الحين بيروحون من طاري الدراسة ..
ريم : ايوة وهذا اول يوم لنا كذا ؟؟ ..
جود نطت عندها : اول يوم !! ..
ريم : يب جوجو قالت تعالو نامو عندنا اليوم وبكرة ..
جود : حتى بنات عمتي ..
رولا : واو وناسه ..
مرام : عندي لك سواليف جنان ..
رولا : اكيد ياقلبي سواليفك كلها جنان ..
مرام : اجل تعالي تعالي ..
(وراحو في زاوية لحالهم)
جود : لولو ومرمر قمة في الجنون ..
ريماس : رورو حتى انا عندي لك سواليف روعة ..
ريم : حمستيني يلا ..
(وراحو في زاوية ثانية)
سارة : جوود ..
جود : خير ؟؟ ..
سارة : شنو الموضوع الي كنتي تبي تقولينه ؟؟ ..
جود : ههه لسى فاكرة ؟؟ ..
سارة : انساه على جثتي ..
نجود : لالا لقافة درجة اولى ..
سارة : جيجو خلصيني ..
جود فكرت اذا قالت لها اخوها راح يزعل منها : لالا بس كنت بألعب بأعصابك ..
سارة : وجع .. بس خرعتيني لمن قلتي تركي ومبروك مقدماً ..
سمر انصدمت ووقفت علطول : عن اذنكم .. (وراحت)
جود : اوف سارونه الله يهديك .. (جود تأكدت ان سمر تحب تركي)
سارة : ليش وش سويت ؟؟ ..
مها ترقع السالفة : لا بس سوسو من الصباح كذا ..
سارة : اها ..
(وراحت سمر تبكي بسرعة راحت عند غرفة تركي وفتحت الباب بقوة)
سمر : تركي .. حرام عليك .. ليش تسوي كذا ؟؟ .. انا احبك والله .. كان قلت لي انك تحب سارونه ولا تخليني اتعلق فيك .. ليه انت كذا ؟؟ ليه ؟؟ ..
(وطلعت من الغرفة بسرعة ولا انتظرت رده وراحت دورة المياه تبكي)
تركي في نفسه : وش فيها ذي ؟؟ .. تحبني .. ا .. انا ؟؟ ..
(عند ريماس وريم)
ريماس : ههه ..
ريم : ههه ريري ههه تكفين ماابي اضحك اكثر ههه ..
ريماس : انا رايحة دورة المياه ..
ريم : لا انا ..
ريماس : انتي روحي الي تحت وانا هذا ..
ريم : اوكي ..
(راحت ريم تحت اما ريماس جلست تنتظر)
ريماس : اوف يلا الي داخل يخرج مليت وانا انتظر ..
(وخرجت من دورة المياه وحالتها حالة)
ريماس : س .. سم .. سمر ..
(سمر جلست تبكي ورمت نفسها في حضن ريماس)
ريماس : سوسو حبيبتي وش فيك ؟؟ ..
سمر : اخوك ياريماس اخوك ..
ريماس : وش فيه اخوي تكلمي ..
سمر : خلاص انا تعبت والله تعبت اخوك عذبني ..
ريماس : سوسو وش قاعدة تخربطين انتي ؟؟ ..
سمر بعصبية : ماقاعدة اخربط شوفي اخوك .. (وراحت)
(ريماس علطول راحت عند اخوها)
ريماس : ممكن ادخل ؟؟ ..
تركي : اكيد ..
(ودخلت له)
ريماس : وش فيها سوسو ؟؟ ..
تركي : علمي علمك ..
ريماس سكتت شوي بعدين تكلمت : سوسو تحبك ..
تركي رفع عينه عليها بقوة : وش دراك انتي ؟؟ ..
ريماس : طريقة كلامها ..
تركي : ادري هي قالت لي ..
ريماس : وش تقول انت ؟؟ .. طيب وش قلت لها ؟؟ ..
تركي : مااعطتني فرصة ارد فيها ..
ريماس : انت تحبها ؟؟ ..
تركي : بصراحة احبها مثل اختي بس من اجت لعندي ماادري والله ماادري ..
ريماس : تركي بليز لاتظلم البنت وتخليها تتعلق فيك ..
(وراحت لريم بس راحت لها ريماس ثانية)
ريم : ريري ريمو ريماس وجع ..
ريماس : خيير ؟؟ ..
ريم : سنتين وانا اناديك ..
ريماس : اخلصي ..
ريم : فيك شي ؟؟ ..
ريماس : لالا ..
ريم : لا فيك شئ حتى سمر من رجعت ماادري وش فيها ..
ريماس : الله يعينها ..
(ريم تأكدت ان ريماس فيها شئ بس ماحبت تضغط عليها)
مرام : والله حتى انا مرة وحشتني ..
رولا : قالت راح يجون قريباً ..
مرام : واخيراً ..
رولا : ههه انا بس وحشني وليد ..
مرام : ياهوه حركات ..
رولأ : لاتحرجيني هو وعدني راح يخطبني ..
مرام : ههه مبروك مقدماً ..
رولا : الله يبارك فيك (وبهمس) وعقبالك لمشعل ..
مرام تغير لون وجهها : لولو حبيبتي وش جاب لجاب الحين ؟؟ ..
رولا : ههه ..
سارة : على ايه تضحكون ؟؟ ..
مرام : على لقافتك ..
رولا : ههه ..
سارة : لا جد على ايه ؟؟ ..
مرام : الله يهديك لولو الحين مين بيفكنا من النشبه سارونه ؟؟ ..
سارة : ليكون على وليد ومشعل ؟؟ ..
مرام ورولا : ههه حزرتي فزرتي ..
سارة : والله حركات ..
مرام : بس وليد .. اما مشعل لا ..
رولا : لا الاثنين ..
سارة : والله !! طيب يلا انا رايحة شوفي سمر من راحت واجت مو طبيعية ..
رولا ومرام : صناعية يعني ؟؟ ..
سارة : والله انتو مروقين ومحد رايق لكم .. (وراحت)
مرام : لا من جد لولو شوفي سوسو كيف حالتها ..
رولا : لاحظت حتى ريماس ..
--------------------------------------------------------------------------------------------------
-- عند تركي --
تركي يكلم نفسه : اه يااخوي فينك الحين والله اشتقت لك بس ماعاد في امل اه ياربي اه اخوي وينك ؟؟ ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نه البارت ايه
فراش الكون ! ة

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
البارت الثالث
(عند البنات)
جود : يلا بنات نجلس ع النت ..
مها وسارة : معاك ..
وجود ونجود : معاك ..
جود : وانتي سوسو ؟؟ ..
سمر : لا لاماابي ..
(اجو البنات الباقين)
مرام ورولا وريم : خير فين رايحين ؟؟ ..
جود : بتروحو حياكم ..
البنات كلهم الا ريماس وسمر : اكيد ..
(وراحو جلسو عالنت طبعا كل وحده جلست على الاب توب حقها)
جود : يلا اكلمكم بالماسنجر ..
البنات : يلا ..
(ودخلو الماسنجر يكلمو بعض)
جود : هلا سارونه ..
سارة : هلا جيجو ..
جود : هلا فيك ..
سارة : كيفك ؟؟ ..
جود : سؤال غبي .. سارونه دقيقة في ولد جالس يكلمني من الماسنجر ..
سارة : حمااس .. اعملي محادثة ..
جود : لالا دقيفة اشوف شنو يبي ..
سارة : اوكي .. لاتطوين ..
جود : ان شاء الله ..
جود تكلم الولد : خير ؟؟ ..
الولد : خيرات ..
جود : اخلص شنو تبي ؟؟..
الولد : ابي اتعرف ..
جود : احلف بس ..
الولد : انا ماامزح ..
جود : وانا مااكلم اولاد الي الي يقربون لي ..
الولد : طيب خلينا نتعرف ..
جود : والله شكل رأسك حجر ..
الولد : انا اسمي ياسر عمري 20 سنة من السعودية ..
جود : حياك ياولد بلدي ..
ياسر فرح : انتي سعودية ؟؟ ..
جود : يب يب ..
ياسر : شنو اسمك ؟؟ ..
جود : عاد هذي في احلامك سيد ياسر ..
ياسر : طيب شنو اناديك ؟؟ ..
جود : جيجو ..
ياسر : هلا جيجو حياتي ..
جود : ياسر .. ماعندي هالحركات انا ..
ياسر : اوكي لاتزعلي انا اسف ..
جود : ايه خلينا كذا ..
ياسر : اوكي ..
جود : ياسر انا مشغولة اكلمك بعدين ..
ياسر : اوكي ..
جود تكلم سارة : تعرفت عليه ..
سارة : تكفين جيجو اعطيني الايميل ..
جود : طيب .. بس لاتقولين له انا اعطيتك ..
سارة : ابشري ..
جود : hotmail.com@******
سارة : اوكي ..
(علطول اضافت الايميل وكلمته)
سارة : هلا ..
ياسر : اهلين ..
سارة تستهبل : انت ولد ولا بنت ؟؟ ..
ياسر : اذا انتي بنت انا ولد .. واذا انت ولد انا بنت ..
سارة : لا انا بنت ..
ياسر : وانا ولد ..
سارة : شنو اسمك ؟؟ ..
ياسر : ياسر ..
سارة بلقافة : لا ياروحي ابي الاسم كامل ..
ياسر : لالا بوجود كلمة روحي اكيد .. اسمي ياسر بن ................... ال .............. ..
سارة : لا من جد ..
ياسر : والله هذا اسمي ..
سارة : كذاب ..
ياسر : وش فيك .. راح تغالطيني بأسمي ؟؟ ..
سارة : طيب اتأكد من الكتابة ..
ياسر : وش فيك انتي ؟؟ .. انا ياسر بن ................... ال .............. ..
سارة : مستحي ل ..
(وعلطول خرجت من الايميل وراحت عند جود)
جود : وش فيك سارونه ؟؟ ..
سارة : جود لحقي علي ..
جود : شفيك ؟؟ ..
سارة : اخوك ..
جود : تركي صار له شي ؟؟ ..
سارة : لا مو تركي .. (وعلطول اغمي عليها)
جود : سارة .. سارة .. سارة ..
(اجو البنات عندهم بالغرفة)
نجود : سارة ..
سمر : سارونه .. جود وش فيها اختي ؟؟ ..
جود تصارخ : ماادري ماادري ..
(واخذوها المستشفى مع تركي .. وبعد ساعتين خرج الدكتور)
جود : ها دكتور وش فيها ؟؟ ..
الدكتور : لا الحمدلله كل شئ تمام .. بس اغمي عليها نتيجة صدمة قوية ..
الكل : صدمة قوية !! ..
الدكتور : ايه .. ممكن احد يقول لي وش صار عليها ؟؟ ..
(الكل طالع جود)
(جود في نفسها تذكرت كلام سارة "اخوك .. لاموتركي .."وعلطول اغمي عليها)
تركي ووجود ونجود : جوود ..
(وعلطول اخذوها غرفة ثانية .. بس ماطول الدكتور فيها)
تركي : ها دكتور بشر ..
الدكتور : نفس الشئ ..
تركي : صدمة قوية ؟؟ ..
الدكتور : ايوة ..
(الكل تفاجأ شنو الصدمة القوية ذي ؟؟ ..)
|الساعة 11 الليل|
(جود وسارة صحيو بس هادئين)
سمر : سارة وش فيك ؟؟ ..
سارة رفعت اكتافها : ماادري ..
مها : سارة انتي بخير ؟؟ ..
سارة : ايوة ..
(عند جود)
تركي : جود ..
جود طالعته بدون كلمة
تركي : وش فيك ؟؟ ..
جود : ممكن اسال ؟؟ ..
تركي : اكيد ..
جود : احنا عندنا اخو غيرك ؟؟ ..
(الكل انصدم)
نجود : جود انتي بخير ؟؟ ..
جود : تركي جاوبني ..
(الكل طالع تركي ينتظر جوابه)
جود : تركي بليز جاوب ..
البنات : تركي ..
تركي : ..................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نه البارت ايه
فراش الكون ! ة

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
البارت الرابع
تركي : لا لا ..
(جود اكتفت تطالعه)
وجود : الحين ليش هالسؤال ؟؟ ..
جود : لا ولاشئ ..
تركي : عن اذنكم بروح اتطمن ع سارة ..
جود : اوكي ..
(وراح لسارة)
تركي : ممكن ..
سارة : تفضل ..
تركي : سلامات ..
سارة : الله يسلمك ..
تركي : الحين بخير ؟؟ ..
سارة : تركي انت لك اخو ثاني ؟؟ ..
تركي قال في نفسه "ليكون حصلوه" : بقولك الصراحة بس ..
سارة : بس ايه ؟؟ ..
تركي : ابيك لاتقولين لأحد ..
سارة : ابشر ..
تركي : ايوة ..
سارة : ووينه الحين ؟؟ ..
تركي : صراحة ماندري عنه ..
سارة : طيب شنو اسمه ؟؟ ..
تركي : ياسر ..
سارة : ابشر انا حصلته ..
تركي قرب عندها شوي : والله !! ..
سارة ارتبكت من قربه : ا .. ايوة والله ..
(دخلت سمر)
سمر : سارونه كي .. (سكتت)
سارة : ............ ..
سمر : اسفة .. (وخرجت)
سارة : تركي تكفي روح الحقها ..
تركي : بس ..
سارة : تكفي هذا طلبي الوحيد ..
تركي تنهد : اوكي ..
(وراح وراها)
تركي : سوسو ..
سمر : .......... ..
تركي : طيب ردي علي ..
سمر : ................ ..
(تركي سحبها من ايدها بقوة)
سمر : خير ؟؟ ..
تركي : انتي فهمتي غلط ..
سمر : لا والله وشنو الصح اجل ؟؟ ..
تركي : سمر انسي الموضوع بس مابيننا شئ ..
سمر : مستحي ل مستحيل اصدقك واكذب عيوني .. اصلا انا خلاص اكرهك اكرهك .. (وراحت)
تركي : اوف وينك ياسر وينك ؟؟ ..
(رجع لسارة)
تركي : مارضيت .. شكلها عنيدة ..
سارة : ايوة عنيدة ..
تركي : بس الي قلته لك لاتقولينه لحد .. وابيك تعرفي فين ياسر الحين .. اوكي ..
سارة ابتسمت : اووكي ..
تركي : يلا توصيني بشئ ؟؟ ..
سارة : لا .. لا ابدا ..
(تركي ابتسم وخرج)
^^عند جود^^
جود : سوسو سوسو سمو وجع ..
(سمر طالعتها وهي تبكي)
جود : وش فيك ؟؟ ..
سمر : حرام عليه ..
جود : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..
(رن جوال سمر)
سمر : هلا اسماء ..
اسماء : هلا سوسو .. كيفك ؟؟ ..
سمر : اسومة ابيك جنبي ..
اسماء : وش فيك سوسو ..
سمر : فيني كثير ..
اسماء : اووك .. احنا الحين في المطار رجعنا من الشرقية .. راح اجي عندكم اليوم اووك ..
سمر : لالا .. انا مو بالبيت انا بالمستشفى ..
اسماء : ليش ؟؟ ..
سمر : تعالو واحكي لكم ..
اسماء : اي مستشفى ؟؟ ..
سمر : مستشفى ال .................... ..
اسماء : ابشري راح نجي انا و ندى يلا باي ..
سمر : ننتظركم يلا باي ..
جود : مين هذي ؟؟ ..
سمر : اسومة ..
جود نطت عليها : متى جاين ؟؟ ..
سمر : اجو والحين جايين المستشفى ..
جود : لا لا انا بخير يلا البيت ..
سمر : بس ..
جود قاطعتها : حتى سارونه بخير يلا يلا ..
سمر : اووك ..
جود اتصلت لأخوها : هلا تركي .. ايوة .. يلا بسرعة .. مع السلامة ..
سمر : وش قال ؟؟ ..
جود : راح يجي ..
سمر : اووك .. بروح اكلم سارونه ..
جود : اووك ..
(خرجت سمر وراحت عند سارة)
سمر : سارونه جهزي حالك راح نخرج ..
سارة : جد ؟؟ ..
سمر : هذا اول خبر حلو .. الثاني خالتي ام عبدالله اجت من الشرقية ..
سارة نطت من السرير : جد ؟؟ ..
سمر : ايوة ..
(بعد ربع ساعة اجو عائلة ام عبدالله من المطار للمستشفى)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عائلة ابو عبدالله
عبدالله : عمره (22 سنة)
سعيد : عمره (20 سنة)
سامي واسماء : عمرهم (19 سنة)
ندى : عمرها (18 سنة)
وليد وعمر : عمرهم (17 سنة)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام عبدالله : سلامات سارونه وش فيك انتي وجيجو ؟؟ ..
سارة : لا الحمدلله ولا شئ ..
الكل : سلامات ..
سارة : الله يسلمكم ..
اسماء : خرعتينا عليك ..
سارة : ههه لابس كله دلع بنات ..
ندى : ايه اجل لاتعيديها كنت بأخذ راحة في البيت بس اجينا عندك وفي النهاية دلع بنات ؟؟ ..
سارة : ههه انا اسفة ياعسسل ..
اسماء : فينها جيجو ؟؟ ..
سمر : تعالي ..
اسماء : اووكي ..
(وراحت اسماء لغرفة جود)
اسماء : حتى انتي دلع بنات ؟؟ ..
جود : ههه .. شلوونك والله وحشتيني ..
اسماء : تمام وانتي ؟؟ .. ان شاء الله بخير .. ترى اذا مارحتي الشرقية فاتك نص عمرك ..
جود : ههه لا لا اكيد ماابي اضيع نص عمري ..
اسماء : اجل نهاية الفصل الدراسي الاول مابقى له شئ ..
جود : نبي نكلم كل العوائل ونروح الشرقية .. اوكي ..
اسماء وسمر : ابشري ..
اسماء : فين اخواتكم ؟؟ ..
جود وسمر : تحت في الكافتريا مع تروك ..
اسماء : اها ..
جود : كم الساعة الحين ؟؟ ..
اسماء : الساعة الحين 12 ..
جود : واو يلا ابي اروح البيت ..
اسماء : ههه اوكي ..
جود : اسومة اليوم ابيكم انتي وندى تنامون عنا ..
اسماء : على جثتي امي توافق ..
جود : ليش ؟؟ ..
اسماء : وخصوصاً لأننا راجعين من الشرقية ..
سمر : انتي تعرفين جود تعرف تتصرف ..
جود : ايوة والله اخلي خالتي توافق ..
اسماء : اجل انتظري اناديها لك ..
(وراحت اسماء نادت لها امها)
ام عبدالله : هلا جيجو ..
جود : هلا خالتي .. كح كح .. (وتمثل انها تعبانة)
ام عبدالله : سلامات حبيبتي وش فيك ؟؟ ..
جود : لالا .. كح .. مافيني شي ..
ام عبدالله : يابعدي انتي .. متأكدة مافيك شي ؟؟ ..
جود : لالا خالتي لاتفكرين في ذاك الشئ ..
ام عبدالله : ههه حبيبتي انتي ..
جود : خالتي ابي منك طلب ..
ام عبدالله : امري ..
جود : ابي منك اسماء وندى ..
ام عبد الله : خذيهم الله يفكهم مني شوي ..
اسماء : مامي ..
جود وسمر : ههه ..
ام عبدالله : تبيهم فين ؟؟ ..
جود : تكفين خالتي طلبتك لاترديني ابيهم اليوم كلهم ينامون عنا اليوم وبكرة حتى بنات عمتي وبنات خالتي ..
ام عبدالله : ابشري .. وانا ارفضلك طلب ..
جود : بس ترى نبي العيال كمان عشان تركي ..
ام عبدالله : وانا ؟؟ ..
جود : حياك انتي واذا مااخذك البيت تأخذك عيوني ..
ام عبدالله : لالا حبيبتي امزح معك ياروحي انا برجع انام في بيتي ويوم الجمعة برسلهم السواق يأخذهم ..
جود : ارسليه الساعة 9 اليل اوكي ..
ام عبدالله : اوكي ابشري انتي بس ..
جود ضمتها : الله لا يحرمني منك خالتي ..
ام عبدالله : ياحبيبة خالتك انتي ..
اسماء بعدتهم : هيه .. هيه .. مامي تراني اغار ..
ام عبدالله وسمر وجود : ههه ..
اسماء : يلا يلا ننزل ..
(وجهزو البنات وراحو اخذو معاهم سارة وراحو في بيت ابو تركي كلهم)
-- في بيت ابو تركي --
تركي : كيف الشرقية ؟؟ ..
العيال : مرة روعة ..
تركي : انا قلت ليبه نروح في الاجازة الي بين الفصلين ..
العيال : وراكم ..
تركي : حلوو ..
^^ عند البنات ^^
اسماء وندى : بس كذا كانت حياتنا ..
مرام ورولا : يعني حلوة ..
ندى : يب ..
جود : بنات بنات ..
البنات : خير ؟؟ ..
جود : اليوم من الصباح ماشفت سلومة ..
البنات : ايوة صح وينها ..
جود : غريبة والحين الساعة 12 ونصف ..
مرام : بروح اشوفها ..
رولا : بأجي معاك ..
(وخرجو وراحو لها في غرفتها)
مرام : سلوومة ..
سلمى : هلاا بناات وحشتوني ..
مرام ورولا : انتي اكثر والله ..
سلمى : من متى انتو هنا ؟؟ ..
مرام ورولا : من الساعة 8 المغرب ..
سلمى : وليش محد قالي ؟؟ ..
مرام : معي انا مها وسمر وسارة ..
رولا : وانا معي نوف ونورة وريم ..
مرام : كمان في اسماء وندى ..
سلمى : لالا وليش محد قالي ؟؟ ..
مرام : ماادري يلا انزلي يبونك ..
سلمى : لا .. ماكان تزكرتوني احسن ..
مرام ورولا : ههه انتي زعيمتنا ..
سلمى : اكيد انا سلمى مو حيا الله ..
مرام : يلا ياسلمى مو حيا الله غيري بجامتك وانزلي ..
سلمى : اوكي انتظروني ..
مرام ورولا : اوكي
^^ عند العيال ^^
وليد : تركي قوم جيب لي موية ..
تركي : لا والله وايش كمان ؟؟ ..
وليد : لابس موية ..
تركي : اقول قوم انقلع في مطبخ هنا وفوق ..
وليد : عمر تعال معي ..
عمر : يلا اصلا انا كمان ابي موية ..
وليد : يلا ..
(وراحو المطبخ الي فوق)
^^ عند البنات ^^
مرام : سلومة وجع ساعة ..
رولا : تلبسين فستان زواجك انتي ؟؟ ..
مرام : حتى الي تلبس فستان زواجها مو تجلس هذا كله ..
رولا : اقول مرمر ابي موية ..
مرام : حتى انا .. الي ينتظر سلومة اكيد يموت عطش ..
رولا : يلا .. سلومة بنروح نشرب موية واذا ماطلعتين بنرووح والله ..
سلمى : اوكي روحو وتعالو ..
(وراحو البنات المطبخ)
مرام : يلا لولو بس ..
رولا : وش فيك ؟؟ ..
مرام : شوفي حبيب القلب ..
رولا : واو .. قلبي ..
(عمر ووليد شافوهم)
وليد : وانا اقول ليش المطبخ نور فجأة ..
رولا : وتستظرف بعد ..
وليد : شلونك حبيتي ؟؟ ..
مرام : اقول وليد تراك لسى ماخطبتها ..
وليد : انتي ليش نشبة .. عمر تعال خذ حبيبتك من هنا ..
رولا ومرام انصدمو : نعم !! .. شنو قلت ؟؟ ..
وليد : اوق والله نسيت ..
مرام : لولو انا رايحة خلصي وتعالي ..
رولا : لالا خلاص بأجي معاك ..
وليد : مرمر عمر يحبك ..
مرام انحرجت : وانت وش عليك ؟؟ ..
عمر : هو يحب يمزح ..
رولا : يعني ماتحبها ؟؟ ..
(مرام تنغز رولا)
رولا : اي ..
عمر : يلا انا رايح ..
وليد : لولو حبيبتي انا احبك .. (وراح هو وعمر)
رولا : هذا مجنون ..
مرام : عمر وش فيه ؟؟ ..
رولا : ماادري شكله يحبك ..
مرام : اقولك وانا احبه ..
رولا : مرمر .. من جدك انتي ؟؟ .. ومشعل ؟؟ ..
مرام : لاتجيبين طاريه .. انا اكرهه .. (وراحت)
رولا : مرمر انتظريني .. (وحصلتها)
سلمى قابلتهم : خير ساعة انتظركم ؟؟ ..
مرام : محد رايق لك .. (وراحت)
رولا : ههه سوري سلومة بس تقصد يعني احنا انتظرناك وانتي انتظرينا ..
سلمى : اوكي .. يلا ..
(وراحو عند البنات)
نجود : سااعة ؟؟ ..
الكل سلم عليها : هلا ..
سلمى : اهلين ..
الكل : كيفك ؟؟ ..
سلمى : بخير وانتو ؟؟ ..
الكل : بخير ..
اسماء : رايحة زواج انتي ؟؟ .. شنو كل هاللياقة ؟؟ ..
سلمى : انا طبعي كذا وييه ..
ندى : ههه وحشتنيني ..
سلمى : انتي اكثر ..
وجود : بنات نبي نشوف فلم رعب ..
البنات : اييوة ..
وجود : اوكي ..
(وراحت غرفة تركي تجيب الشريط)
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نه البارت ايه
فراش الكون ! ة

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
البارت الخامس
(وراحت غرفة تركي تجيب الشريط)
وجود : ياربيه تركي هذا كيف عايش ؟؟ ..
(وجلست تدور لحد ماطلعت روحها)
^^ عند العيال ^^
سعيد : شباب نبي نشوف فلم رعب ..
تركي : انا معاك ..
العيال : واحنا وراك ..
تركي : في عندي شريط روح جيبه ..
سعيد : ههه يابختك ياعم .. اقول روح غرفتي ولاغرفتك ؟؟ ..
تركي : فكرتي ولافكرتك ؟؟ ..
سعيد : اوف .. فين غرفتك ؟؟ ..
تركي : مكتوب عندها اسمي ..
سعيد : طيب اي شريط ؟؟ ..
تركي : اوف احسن لي اروح اجيبه لحالي ..
(وراح تركي غرفته)
تركي : شنو تسوين ؟؟ ..
وجود اتخرعت : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيك انت ؟؟ .. وش تبي ؟؟ ..
تركي : ياحلوك .. من جدك انتي ؟؟ .. هذي غرفتي ..
وجود : ههه .. نبي انا والبنات فلم رعب ..
تركي : اوف ماحصلتو غير اليوم ؟؟ ..
وجود : ليش سيد تركي عندك مانع ؟؟ ..
تركي : نحن نبي نشوفه ..
وجود : لا لا من جد اوف ..
تركي : اجل خذوه اليوم وبكرة نحن ..
وجود : ابشر .. بس اول خليني احصله ..
(تركي اعطاها الشريط)
تركي : هذا هو قدام عيونك سنتين .. مرة ثانية استئذني ..
وجود : ابشر انت وشروطك دي .. يلا باي ..
(وراحت للبنات .. وتركي اخذ شريط ثاني واخذه للعيال)
^^ عند العيال ^^
تركي : سوري اليوم جبت لكم شريط رومانسي ..
العيال : ليه ؟؟ ..
تركي : البنات اخذو حق الرعب ..
وليد : لا اذا البنات اوكي ..
تركي : ههه والله انت عقلك بطل يشتغل ..
وليد : لا بالله ..
تركي : والله ..
عمر : واحنا بكرة ..
تركي : اكيد ..
^^ عند البنات ^^
سارة : ساعة ؟؟ ..
وجود : احمدي ربك اجيت ..
سارة : لاياشيخة ..
سمر : لا جد ليش تأخرتي ؟؟ ..
وجود : كنت اكلم تروك ..
سمر : اها ..
مرام : يلا تكفون بسرعة ..
رولا : انا ابي اشوفه وانام بسرعة ..
ريم : حتى انا ..
ريماس : معاكم ووراكم ..
مها : شوي شوي انتو بسم الله الرحمن الرحيم ..
وجود : خلاص هدوء ابي اشغله ..
(وجلسو يتابعو ع الدي في دي وكل شوي يصرخو بقوة)
^^ عند العيال ^^
تركي : تسمو الي اسمعو ؟؟ ..
وليد : يب .. البنات يصرخو ..
سعيد : لحقو عليهم ليكون خرج لهم شئ من التلفزيون ..
تركي : عاد هذه خطيرة ..
عمر : خلاص ابي اسمع ..
عبدالله : الحين احنا شغلناه عشان نسمعه ولا نسمعكم ؟؟ ..
تركي : اقول روق وطالع ..
^^ عند البنات ^^
مرام : واي .. بنات بنات خلاص تكفون قفلوه ..
رولا : وانا معاك .. شئ يجيب الصداع ..
ريم : اوف يلا انا رايحة انام تصبحون على خير ..
ريماس : يلا انا تعبت بروح معك ..
رولا ومرام : خذونا معاكم ..
ريم : يلا ..
سلمى : حتى انا .. ابي اصحى عشان اذاكر ..
نجود : اصلا انتي حياتك كلها مذاكرة ..
سلمى : ادري .. لازم الاجتهاد .. ماتشوفين نسبتي في النهاية قد التعب ..
وجود : صاادقة والله ..
سلمى ومرام ورولا وريم وريماس : المهم احنا رايحين ننام .. تصبحون على خير ..
وجود وجود ونجود ومها وسارة وسمر واسماء وندى : وانتو من اهله ..
(وراحو نامو اما الباقين جلسو يسولفو)
وجود : بنات ترى البيت يطفش ..
مها : وش تبينا نسوي مثلا ؟؟ ..
سمر : نطلع هذي الساعة ؟؟ ..
سارة : ترى هذي وجود مو حيا الله .. افكارها متهورة مثلها ..
وجود : طالعة عليك ..
جود : خلاص يلا نخطط بكرة شنو نسوي ؟؟ ..
نجود : اكيد ماراح نجلس بالبيت ..
البنات بسرعة : اكيد ..
مها : شرأيكم نروح المول ؟؟ .. او الفيصلية ..
سمر وسارة ونجود وندى : المول ..
وجود وجود واسماء : الفيصلية ..
مها : خلاص ولاتزعلو نروح الصباح المول .. والعصر الفيصلية .. والليل المطعم ..
البنات : معاك ووراك ..
مها : ههه فكرو مثلي ..
جود : لالا حبيبتي خلينا لك الذكاء ..
مها : اكيد واضح ..
وجود تتثاوب : اه بنات انا رايحة انام .. تصبحون على خير ..
ندى واسماء وسارة : خذينا معاك ..
وجود : يلا ..
(وراحو)
جود : حتى انا ..
نجود وسمر : كمان احنا ..
جود : يلا ..
البنات : يلا ..
(وراحو نامو .. اما العيال مانامو الا الصبح)
|يوم الخميس الساعة 1 الظهر|
ام تركي : وبعدين معاكم بنات ؟؟ ..
نوف : خالتي تكفين ..
ام تركي : لا حبيبتي مااقدر ..
البنات كلهم : تكفين ..
ام تركي : خلاص والله حرام كسرتو خاطري ..
البنات ينطنطو : يب ..
(وراحو لبسو وتكشخو ونزلو)
ريماس : بنروح بحالنا ؟؟ ..
جود : لا انا ابي اكلم خالتي ام جاسر وعمتي ام نواف ..
البنات : ايوة كلميهم ..
جود : اوكي ..
(واتصلت جود ل "غالية")
جود : هلا ..
غالية : هلا بالقاطعة ..
جود : اهلين يا .. يا الواصلة ..
غالية : ههه .. اخبارك ياعسل ؟؟ ..
جود : تبين الصراحة كنت بخير بس من صوتك جتني جلطة ..
غالية : انزين رووحي .. اصلا من زين صوتك انتي ..
جود : بسم الله علي .. ترى انا اغني اغاني كثيرة ..
غالية : اسكتي بس لايسمعوكي المغنيات ويعتزلو ..
جود : ههه .. هذي قوية على قلبي ..
غالية : سلامة قلبك انتي ووجهك ..
جود : الحق علي الي اتصلت اكلمكم بس يلا باي ..
غالية : لالا جيجو انتظري ..
جود : خير ؟؟ ..
غالية : شنو كنتي تبين ؟؟ ..
جود : انا وكل البنات بنروح المول والفيصليية ومطعم وابيكم تجي عندنا انتي وغيداء وفجر ..
غالية : ابشري ..
جود : انتظرك وجيبي معك اخوانك ..
غالية : ان شاء الله ..
جود : يلا مع السلامة ..
غالية : مع السلامة ..
جود : باقي لمى واخواتها ..
البنات : اخلصي ..
جود : اوكي اوكي ..
(واتصلت ل "لمى")
جود : هلا لمو ..
لمى : اهلين جيجو ..
جود : شلونك ؟؟ ..
لمى : بخير وانتي ؟؟ ..
جود : بخير .. كيف اخواتك واخوانك ؟؟ ..
لمى : كلهم بخير .. ترى الحمدلله اتصلتي علي كنت رايحة انتحر من الطفش ..
جود : ههه .. احل اسجدي للشكر وتعالي انتي واخواتك واخوانك الحين ..
لمى : ماراح اسأل ليش .. بس راح تحصليني عند الباب .. يلا باي ..
جود : ههه .. باي ..
البنات : شنو قالت ؟؟ ..
جود : راح تجي ..
البنات : تمت ..
جود : وانتي يانوف اتصلي كلمي اخوانك وانتي ياسارة كلمي اخوانك ..
نوف وسارة : ابشري ..
(واتصلت نوف لأخوها "ماجد" وقالت له يجي بيت ابو تركي وكذالك اتصلت سارة لأخوها "مروان")
|الساعة 2 الظهر|
(الكل مجتمع في بيت ابو تركي)
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نه البارت ايه
فراش الكون ! ة

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
البارت السادس
(الكل مجتمع في بيت ابو تركي)
غالية : وبعدين معاك جيجو الحين متى بنروح ؟؟ ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عائلة ابو جاسر
جاسر : عمره (22 سنة)
جميل : عمره (20 سنة)
غالية : عمرها (19 سنة)
مشعل : عمره (17 سنة)
غيداء : عمرها (16 سنة)
فجر : عمرها (15 سنة)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جود : وانا وش دخلني هذا تركي قال بعدين ..
ريماس : لالا نبي نروح الحين عشان بعدين الفيصلية والمطعم ..
وجود : خلاص اوكي بروح اكلمه ..
لمى : بسرعة ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عائلة ابو نواف
نواف : عمره (21 سنة)
لمى ولمياء : عمرهم (19 سنة)
مهند : عمره (18 سنة)
ريما وديما : عمرهم (16 سنة)
امل : عمرها (15 سنة)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ريم : بس ياويلك ..
وجود : ليش ؟؟ ..
ريم : ترووك مايحب احد يقوله يلا ..
وجود : بس ياحبيبتي انا مو اي احد انا اخته ..
ريماس : ايوة روحي بس بكيفك ..
وجود : اوكي ..
(وجود راحت له)
وجود : تركي ساعة يلا نبي نروح ..
تركي : طيب روحو .. في احد ماسكك ؟؟ ..
وجود : اوف مو معقول العيشة معك لنا ساعة وفي النهاية تقول في احد ماسكك ؟؟ ..
تركي : ههه يلا يلا بنروح كلمي البنات ..
وجود : اووكي ..
(وجود رجعت لهم)
وجود تستهبل : بعد المغرب ..
البنات : نعم !! ..
وجود : انا ايش دخلني ..
البنات : بنروح له ..
وجود : ههه ..
مها : جوجو وبعدين ؟؟ ..
وجود : ههه .. والله امزح .. قال يلا قبل مايروحون ..
البنات : يلا ..
(ولبسو وراحو المول)
البنات : احنا لحالنا وانتو لحالكم ..
العيال : ايش ايش قلتو ؟؟ ..
وجود : قلنا بنروح لحالنا ..
تركي : احلفي ..
وجود : والله ..
جاسر : باالله تروك خليهم يروحو مانبغاهم ..
البنات : لا احنى الي ميتين عليكم ..
مشعل : حرام عليك ريماس طلعتي لأختي لسان ..
فجر : ههه .. ليش اول بأيش كنت اكلمك ؟؟ ..
مشعل : حرام عليك ..
ريماس : لا والله .. اختك طالع لها لسان جديد انا ايش دخلني ؟؟ ..
غالية : اقول مشعل ضف وجهك مع العيال .. وانتو يا البنات يلا ..
البنات : يلا ..
(وراحو العيال لحالهم .. والبنات لحالهم)
جود : يمه مامي ابي اشتري هذا .. (تكلم لمياء)
لمياء : وانا هذا ..
(وكل وحده تأشر لها على محل غير)
فجر : اف ماينفع كذا ..
البنات : معاك ..
اسماء : انا اقول نتقسم مجموعات ..
البنات : معاك ووراك ..
اسماء : اوكي انا ووجود ونجود وجود ومها وسارة لحالنا وسمر ونوف ونورة وندى وغالية ولمى ولمياء وسلمى لحالهم ومرام ورولا وغيداء وريما وديما لحالهم وريماس وريم وفجر وامل لحالهم ..
البنات : اووكي ..
اسماء : بس بعدين نتغير ..
البنات : حلوو ..
(وكل مجموعة راحت مثل ماقالت لهم اسماء)
^^ عند البنات ^^
^^ عند اسماء ^^
اسماء : تعالو في هذا المحل ..
وجود : لا احسن هذا ..
نجود : وانا اقول هذا ..
جود : هيه بنات احنا اجينا عشان ندخل كل المحلات ..
مها وسارة : صح ..
اسماء : طيب اول هذا ..
وجود : لا هذا ..
نجود : لا هذا ..
مها : وبعدين ؟؟ ..
اسماء ووجود ونجود : ولاقبلين ..
سارة : جود مها امشو لحالنا خليهم بكيفهم ..
(وراحو سارة وجود ومها لحالهم)
اسماء : الحين ارتحتو ؟؟ ..
وجود : ندخل هذا ..
نجود : لالا هذا احسن ..
اسماء : بكيفكم انا بدخل هذا ..
وجود : وانا هذا ..
نجود : وانا هذا ..
(وكل وحده دخلت في المحل الي اشرت عليه)
^^ عند سارة ^^
سارة : صراحة هم مهبل ..
جود : حتى الاطفال يتفاهمون مو مثلهم ..
مها : الحمدلله بس الحمدلله ..
جود : بنات تعالو ندخل هذا ..
مها وسارة : اووكي ..
جود : عشان سمعتون كلامي بعدها مها تختار وبعدها سارة ..
مها وسارة : ابشري ..
(ودخلو المحل الي اشرت عليه جود .. وبعدها مها .. وبعدها سارة .. وصارو يطلعو من محل يدخلو في الثاني)
^^ عند نوف ^^
نوف : بنات تعالو هذا ..
غالية : انا معاك ..
البنات : لالا نبي هذا ..
نوف : بكيفكم يلا غلو ..
غالية : يلا ..
(ودخلو محل لحالهم .. اما باقي البنات جلسو يشترو اكل بعدين دخلو المحلات)
^^ عند غيداء ^^
غيداء : بنات تعالو هي هذا المحل ..
رولا ومرام : لالا وع نبي هذا ..
ريما وديما : عاد لولو ومرمر ماعندهم ذووق نبي هذا .. (الي تأشر عليه غيداء)
غيداء : حياكم معاي ..
رولا ومرام : اجل احنا بندخل هذا وماراح ننتظركم ..
غيداء : لالا تكفون انتظرونا .. (تتريق عليهم)
رولا ومرام : ههه امري انتي بس ..
(ودخلو غيداء وديما وريما محل لحالهم ومرام ورولا محل لحالهم)
^^ عند غيداء ^^
غيداء : بنات ايش رأيكم بهذا ؟؟ ..
ريما : وعع ..
ديما : كول ..
غيداء : حتى انا عجبني بس ريومة ماعندها ذووق ..
ديما وغيداء : ههه ..
ريما : لا انتو ذوقكم يجنن عاد .. اقول لكل منا اراءه ..
ديما وغيداء : صادقة ..
(واشترو كل شي موجود وخرجو ولا انتظرو رولا ومرام ورواحو الدور الي فوقة)
^^ عند رولا ومرام ^^
رولا : وجع شنو هذا ..
مرام : لا ويسوي حاله مو سامعنا ..
رولا : اقول اخرجي بس المحل زفت والشغال فيه ازفت ..
مرام : يلا ..
(وخرجو ماحصلو غيداء وريما وديما وجلسو يتمشون)
رولا : مرمر ..
مرام : هلا ..
رولا : شنو كان شعورك لمن شفتي اليوم مشعل ؟؟ ..
مرام : لولو حبيبتي ممكن لاتجيبن طاريه وانا موجودة ..
رولا : بس ليش ؟؟ ..
مرام : لأني اكرهه ..
رولا : طيب .. طيب ليش تكرهينه ؟؟ ..
مرام : بصراحة لولو انا ماقلت لأحد ليش اكرهه ..
رولا : وانتي تعتبريني اي احد ؟؟ ..
مرام : لا طبعاً ..
رولا : طيب قوليلي ..
مرام : راح اقولك بس في الوقت المناسب ..
رولا : اووكي ..
(بعد 5 دقائق)
رولا : مرمر ..
مرام : هلا ..
رولا : شوفي في اثنين يلاحقونا ..
مرام خافت : من متى ؟؟ ..
رولا : ماادري بس انا شفتهم من اول وماانبهت انهم يلاحقونا ..
مرام : امشي بسرعة لسلمى تعرف تتصرف ..
رولا : يلا ..
(وهم يمشو بس مازالو يلاحقوهم)
^^ عند فجر ^^
فجر : امولة ابي هذا المحل ..
امل : انا معاك ..
(ريماس وريم يسولفو في الطريق)
فجر : وانتو ؟؟ ..
ريم : اوكي احنا ماعندنا مشكله ..
ريماس : حتى انا اهم شئ عندي اسولف ..
امل : اجل يلا ..
فجر : يلا ..
ريماس وريم : يلا ..
^^ عند العيال ^^
تركي : اقول يلا نطلع هذا المول يجيب وجع ..
جميل : انا معاك شئ يجيب الصداع ..
العيال الا وليد وعمر : واحنا معاكم ووراكم ..
جميل : وانتو يا الثنائي ؟؟ ..
وليد وعمر : لالا ..
العيال : احسن ..
(وخرجو العيال برى شوي اما وليد وعمر كان يتمشون)
^^ عند البنات ^^
اسماء : بنات يلا هذا ..
وجود ونجود : يلا ..
اسماء : اخيرا ..
وجود : فين اختي وبنات عمتي ؟؟ ..
نجود : والله اوريهم في السيارة
اسماء : انا معاكم راح اعلمهم الادب من جديد ..
وجود ونجود : ههه ..
^^ عند سارة ^^
سارة : خلاص انا تعبت ..
مها : اكيد ما احنا اشترينا نص المول ..
جود : ههه والله انا خلاص لمدة 3 سنوات ماراح اشتري شئ ..
مها : قد كلامك ؟؟ ..
جود : قدها وقدود ..
سارة : اجل ياشطورة رايحين الفيصلية لا تشترين شئ ..
جود : ههه من دون ماتوصي ..
سارة ومها : اذا اشتريتي بنروح المحكمة واحنا الشواهد ..
جود : يمه خوفتوني .. اقول امشو بس امشو ..
مها وسارة : يلا ..
^^ عند نوف ^^
نوف : شنو هالحظ الحين فين البنات ؟؟ ..
غالية : هالبنات وجع ..
نوف : بقوة كمان ..
غالية : والله انا تعبت تعالي ابي اشتري اي شئ ..
نوف : اوكي اصلا انا بموت من الجوع ..
(وفجأة صارت تبكي نوف)
غالية اتخرعت : نووفة ايش فيك ؟؟ ..
نوف : لا حبيبتي مافي شئ .. بس في دموع حزن ودموع فرح هذي دموع الجوع ..
غالية : ههه .. الله يفجعك ..
نوف : ههه .. يلا ..
غالية : يلا ..
^^ عند سمر ^^
سمر : بنات انا خلاص تعبت ابي اكل .. ابي اسمم .. بس المهم اكل ..
البنات : ههه ..
نورة : تعالو في المطاعم الي فوق ..
ندى وسلمى : احنا معاك ..
لمى ولمياء : حتى احنا ..
سمر : واكيد انا اصلا من الصباح على لحم بطني ..
نورة : امشي بس امشي ..
^^ عند ديما ^^
ديما : غيودة وش رأيك بهذا ؟؟ ..
غيداء : خطي ير والله ..
ريما : ههه .. لا موحلو ..
ديما : لأني اعرف ذوقك سئلت غيداء ..
غيداء : ههه ..
ريما : ماشاء الحين على ذوقكم ..
غيداء : ايه اهم شئ كلمة ماشاء الله علشان مايصير مثل ذوقك ..
ريما : ههه دمك خفيف صراحة .. اقول امشو تحركو ..
غيداء : طيب انتظري اختك تشتري ..
ديما : يلا خلاص اشتريته .. يلا ..
غيداء وريما : يلا ..
^^ عند رولا ومرام ^^
رولا : ياربي فين سلومة ..
مرام : شوفيهم لسى يلاحقونا ..
رولا : اووف ..
مرام : وش نسوي ؟؟ ..
رولا : علمي علمك ..
مرام : تعالي نهرب ..
رولا : يلا ..
فجأة سمعو صوت من وراهم : انتظرو ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نه البارت ايه
فراش الكون ! ة

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
البارت السابع
فجأة سمعو صوت من وراهم : انتظرو ..
رولا : شنو نسوي ؟؟ ..
مرام : يلا نهرب ..
الاول : ماتسمعون ؟؟ .. قلت لكم انتظرو ..
الثاني : شكلهم مايفهمون ..
الاول : نبي الرقم ياحلو ..
سمع صوت من وراه : رقم قبرك ؟؟ ..
الاول والثاني لفو عليه : خير ياحبيب .. روح دور بنات ثانين هذي وهذي مح .. (ماكمل كلام الا وجاه كف قوي)
وليد : وش قلت ماسمعتك ؟؟ ..
عمر يضرب الثاني : اذا اهلك ماربوك احنا نربيك ..
رولا ومرام : خلاص ..
وليد يضرب الاول : يعني تبيهم يتغزلو فيكم وانتو ساكتين ماشاء الله ..
مرام : وليد يكفي ..
رولا : وليد خلاص تكفي ..
وليد شاف وجه الولد : هذي المرة رحمتك بس المرة الجاية راح اخلي الله يرحمك ..
الاول : والله راح تنتدم والله واقسم بحياة امي ..
وليد : انقلع ..
الاول : الحين انا الي رحمتك بس والله والله والله راح تندم ووعد مني .. (وراح)
الثاني يكلم عمر : وانت كمان راح تندم .. (وحصل الاول)
وليد : قالو لكم شئ ..
رولا ومرام : لا ..
عمر : مجانين هالعالم مجانين ..
وليد : رولا .. مرام .. مرة ثانية لاتروحو لحالكم مفهوم ..
رولا ومرام : ان شاء الله ..
مرام : يلا رولا ..
رولا : يلا ..
وليد وقفهم : على فين رايحين ؟؟ .. روحو قبالنا واحنا وراكم ..
رولا ومرام : بس ..
وليد : من دون بس ..
عمر : وليد كلامه صح ..
رولا : يلا مرام امشي ..
مرام : يلا ..
(وراحو رولا ومرام ووراهم وليد وعمر)
رولا : اف منه .. لهذه الدرجة يحبني ..
مرام : قسم انك رايقة لولاهم كنا الحين فضيحة ..
رولا : والله حتى عمر ماقصر ..
مرام : اكيد يحبني ..
رولا : ههه .. امشي بس امشي ..
^^ عند اسماء ^^
اسماء : بنات خلاص متت جووع ..
وجود ونجود : لا احنا الي شبعانين ..
اسماء : اجل يلا المطاعم الي فوق نتغدى ..
وجود : اوكي ..
نجود : يلا ..
^^ عند سارة ^^
سارة : بنات خلاص والله تعبت ..
جود : حتى انا على بالك لا ؟؟ ..
مها : في مطعم مرة حلو تعالو فيه ..
سارة وجود : يلا ..
مها : يلا ..
^^ عند نوف ^^
نوف : والله هالوجع الله يأخذهم ..
غالية : خلاص والله راح اموت من الجوع ..
نوف : لالا يلا المطعم ..
غالية : ههه تخافين علي ؟؟ ..
نوف : لا .. بس اخاف يرموني في السجن لأنك على ذمتي ..
غالية ضربتها بالكيس : وجع روحي قدامي ..
نوف : ههه .. امشي .. يلا ..
غالية : يلا ..
^^ عند سمر ^^
(البنات دخلو مطعم وجلسو يأكلو )
سمر : الحين بس حسيت بطعم الحياة ..
نورة : ههه .. ترى الي تأكلينه برجر مو حياة ..
البنات : ههه .. بايخة ..
ندى وسلمى : نبي عصير ..
لمى : الي يسمعكم يقول احد ماسككم ..
لمياء : روحو اشترو ..
نورة : عاد انتو اغبياء ؟؟ .. يعني يقصدون انه تروحو وتشترو لهم ..
لمى : على اخر الزمن صرنا خدمات عندكم ؟؟ ..
ندى وسلمى : ههه نورة محد يفهم علينا غيرك ..
سمر : بنات ماتعرفون اداب الاكل ؟؟ .. منها عدم الكلام ..
البنات : شنو الادب والاحترام والاخلاق الي نزلت عليك فجأة ؟؟ ..
سمر : ههه انا طبعي كذا ..
البنات : ايوة صدقنا ..
سمر : حتى لو مو صدقتو في تشليون جدار طقو رأسكم في كل واحد تشليون ضربة ..
ندى : لا مو بايعين نفسنا احنا ..
البنات : انتي اذا بايعة نفسك روحي سويها ..
سمر : لالا انا بس ابي اكل ..
البنات : كلي .. كلي ..
^^ عند ريما ^^
ريما : بنات ماخلصتو من اشيائكم ؟؟ .. ترى والله شوي واموت عليكم ..
ديما : حتى انا ..
غيداء : يلا نروح المطاعم الي فوق ..
ديما : صحي اني جعانة بس ماابي اروح الحين ..
ريما : لالا تكفون انا ابي اموت ..
غيداء : ههه تشهدي ..
ديما : بس بشرط على حسابك ..
ريما : اووكي ..
ديما وغيداء : يلا ..
^^ عند رولا ^^
رولا : مرام والله جعانة ..
مرام : حتى انا ..
رولا : يلا نروح المطاعم ..
مرام : والله .. والعيال الي ورانا ..
رولا : راحو ..
مرام : لا موقصدي هم .. قصدي خطيبي وخطيبك ..
رولا : ههه ..
وليد "يالبى هالضحكة ياناس" : خير بنات في شئ ؟؟ ..
مرام : ايوة ..
وليد : انتو بس امرو ..
رولا "لا والله مامي وبابي مو دلعوني مثله" : نبي نأكل ..
وليد : من عيوني ..
عمر : على حسابي ..
رولا ومرام : اوكي ..
عمر : بس لاتكثرو ..
رولا : من دون ماتوصي ابي احافظ على جسمي كذا ..
وليد : لالا جسمك حلو كذا ..
رولا : امشي مرام ..
مرام : ههه يلا ..
^^ عند ريم ^^
ريم : حتى انا جعت ..
ريماس : اجل يلا انا وياك ..
ريم : فجورة .. امولة .. احنا رايحين نأكل ..
امل : اخيراً دريتو انه احنا موجودين ؟؟ ..
ريم : ههه .. معليش حبيبتي بس من زمان عن رموسة ..
امل : ههه صدقتك من امس وانتي عندها ..
ريم : ههه لاتنسي انا بالفصل لاصقة فيك وكرهتك العيشة ..
امل : ولو ياقلبي تمونين ..
ريماس : حتى فجورة كرهتها عيشتها ..
فجر : ايوة والله مفكرة استقيل من الكرة الارضية كلها عشانك ..
ريم وريماس وامل : ههه ..
فجر : بنات يلا المطاعم ..
ريم وريماس وامل : يلا ..
^^ عند اسماء ^^
اسماء : بنات تعالو هذا المطعم ..
وجود ونجود : اوكي ..
(ودخلو المطعم)
اسماء : هذي سمر .. تعالو ..
وجود ونجود : ايه والله ..
اسماء : سمورة سوسو سمو ..
سمر : وجع .. الكرة الارضية كلها عرفت انه اسمي سمر ..
اسماء : ههه ..
وجود : اسمحو لنا راح نجلس جنبكم ..
نورة : شوفي حرارتهم اليوم امكن ارتفت شوي من الشمس ..
وجود رفعت لها حاجب : وش قصدك ؟؟ ..
نورة : لالا .. تفضلو حياكم ..
(وجلسو في الطاولة الي جنبهم)
^^ عند سارة ^^
جود ومها : سارونه .. فين المطعم؟؟ ..
سارة : ماادري كان هنا ..
جود : ههه ..
مها : حلوة ذي كان هنا .. يعني اخذوه ؟؟ ..
سارة : ههه .. تعالو في اي واحد ..
مها : تعالو هذا مرة حلو مرة جيت انا وسمر فيه ..
سارة وجود : يلا ..
(ودخلو المطعم)
سارة : بسرعة بنات غيرو المطعم ..
مها تجلس : ليش ؟؟ ..
جود : شوفو البنات ..
مها : اوكي .. تعالو نروح لهم ..
اسماء : الحين وش جابكم ؟؟ ..
مها : ارجلنا ..
اسماء : حلوة بس لاتعيدينها ..
مها : ههه ..
جود : بنجلس معكم ..
نجود : حياكم ..
(وجلسو مع اسماء ووحود ونجود)
^^ عند غالية ^^
غالية : تعالي في هذا المطعم ..
نوف : لاهذا ..
غالية : لالا هذا لا .. فاكرة مرة جيت معاك فيه شفتي كيف اكله ..
نوف : لالا كان ذاك ..
غالية : لاهو ..
نوف : طيب يلا هذا ..
غالية : اوكي ..
(ودخلو المطعم)
غالية : هين الوجع كلهم هنا ..
سمر : هلا بأعضاء مجموعتنا ..
غالية : ايوة مجموعتكم تروحو وتخلوها صح ؟؟ ..
نوف : عناد لكم بنجلس معكم ..
غالية : ايوة ..
(وجلسو معاهم)
^^ عند غيداء ^^
غيداء : فين المطعم ياريمو ؟؟ ..
ريما : والله كان هنا ..
ديما : تعالو هذا اكله جنان ..
غيداء : اوكي .. لأني اعرف ذوقك ..
ريما تخصرت ورفعت حاجب : وش قصدك ؟؟ ..
غيداء : لالا ولاشئ ..
ديما : يلا هذا ..
ريما وغيداء : اوكي ..
(ودخلو المطعم)
سلمى : هلا شرفتو بيتكم ..
غيداء : ماشاء الله صار بيتنا ؟؟ ..
سلمى : شوفي الشلة كلهم هنا ..
ريما : بس احنا بنجلس لحالنا ..
سلمى : لا تكفون اجلسو معانا .. (تتريق معاها)
ريما : ههه .. لاشكراً ..
غيداء : طالما الكل هنا ننتظر لولو ومرمر يجلسو معانا ..
ريما وديما : يب ..
(وجلسو في طاولة لحالهم)
^^ عند وليد ^^
وليد : يلا بنات اخلصو وين تبون تروحون ؟؟ ..
رولا : هذا ..
مرام : لاهذا ..
وليد : اقول عمر خذ حطيبتك وروح الي تقول عليه ..
مرام : نعم سيد وليد ؟؟ ..
وليد : لا بس قال راح يجي يخطبك من بكرة ..
مرام : صدقتك ..
رولا : وانت عمر تكلم ..
عمر طبعه خجول شوي بس مرح "يستهبل" : ايوة جد ..
مرام : لا شكل وليد ارسل لك بعض جنونه ..
وليد يمزح : لأنك صديقة زوجتي المقربة راح اسكت لك ..
رولا : لاهذولا صدقو حالهم ..
مرام : يلا بس امشي .. عيال ماينعطى لهم وجه ..
رولا : صادقة .. تعالي هذا المطعم ..
مرام : اوكي ..
عمر : واخيرا اتفقتو .. يلا بندخل معاكم ونجلس ..
مرام ورولا : لالا لهنا وبس ..
عمر : لا حرام ماراح نخليكم بحالكم ..
رولا : اهئ اهئ يارب صبرني ..
وليد : ولاتزعلو انتو بطاولة لحالكم واحنا لحالنا ..
رولا ومرام : اوكي ..
(ودخلو المطعم كلهم)
رولا : الحمدلله شوفي البنات كلهم هنا ..
مرام : تعالي نجلس مع غيودة وريومة وديومة ..
رولا : اوكي ..
(وجلسو رولا ومرام مع غيداء وريما وديما اما وليد وعمر في طاولة لحالهم)
^^ عند فجر ^^
فجر : بنات تعالو هذا المطعم ..
ريم وريماس وامل : اووكي ..
(ودخلو المطعم)
فجر : بنات تعالو في هذي الطاولة ..
امل : اوكي ..
ريم وريماس : مو عندنا مشكلة ..
فجر : وجع .. لا تطلون وراكم ..
البنات واللقافة : ليش ؟؟ ..
فجر : بس في بنات ..
ريم طلت عليهم : اووف وين نروح ومانحصلهم ؟؟ ..
ريماس : امشو في طاولة جنبهم ..
امل : اوكي ..
(وراحو جلسو في طاولة جنبهم وبعد الاكل كلهم نزلو عشان يروحون الفيصلية)
^^ عند العيال ^^
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نه البارت ايه
فراش الكون ! ة

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
الى هنا راح اوقف كتابة الرواية لبعد الاختبارات

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
الروأآأأآي’’ة مو ح لوة ؟؟ !! ..

ام الفراشات وفتخر
ام الفراشات وفتخر
امبلا حلوه كملي
يعطيج العافيه
انا توني قريتها و كل ما قلت بروح انام تشدني الاحداث
بإنتظارج

رواية غصب أضحك غصب أفرح ولكن الجرووح كثار بقلمي
وينهم وينهم أحباب قلبي وينهم