بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد ان كتبت روايتين (رواية احلى سنة - رواية احلى حظ امتلكته) جبت لكم رواية جديدة والاحداث ابدا لا تتشابه مع الروايتين رواية هذا قدري ..
بسم الله الرحمن الرحيم ....
راح ابدا
البارت الاول
(جالسة في غرفتهاع النت الساعة 5 العصر)
ام تركي : جود حبيبتي انزلي ..
جود : لييش مامي؟ ..
ام تركي : بسسرعة ابيك شوي ..
جود : اوكي ..
جود : يلا نسرين اكلمك بعديين مامي الحين تبيني .. (تكلمها في المسن)
نسرين : اوكي جيجو لاتطولين علي ..
جود : ابشرري يلا باي ..
نسرين : بايات ..
(ونزلت عند امها)
جود : هلا مامي ..
ام تركي : لييش كل هالتأخير ..
جود : ماامي في شي؟ ..
ام تركي : ايه ..
جود : طيب قولي ترى خلاص بموت ..
ام تركي : روحي سوبر ماركت مع السواق واشتري الاشياء انا اليوم مافيني حيل اروح ..
جود : مامي تكفين والشغالة شنو تسوي؟ ..
ام تركي : ابيك انتي ..
جود : ووجود؟ ..
ام تركي : وجود عند صديقتها ..
جود : ونجود ..
ام تركي : عند خالتك ..
جود : اه ياربي كان رحت معها وريحت ..
ام تركي : يلاا ..
جود : بس مامي قولي لتركي اول ..
اجا تركي من غرفته : كأني سمعت اسمي ؟؟ ..
جود : ايه مامي تبي ترسلني مع السواق لحالي ..
تركي : من جدك يمه ؟؟ ..
ام تركي : ايه خليها تروح ..
تركي : لا يمه ..
ام تركي : تركي ..
تركي : طيب بشرط اروح معها ..
جود : طيب روح وخليني ..
ام تركي : جوود ..
جود : اووكي ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عائلة ابو تركي
تركي : عمره (22 سنة)
وجود وجود ونجود : عمرهم (19 سنة)
سلمى : عمرها (17 سنة)
ريماس : عمرها (15 سنة)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
(وراحت اخذت عبايتها وراحت مع اخوها , وطول الطريق تكلم بنت عمها سارة)
جود : قوولي والله ..
سارة : والله ..
جود : والله فله بس متى؟؟ ..
سارة : من امس ..
جود : طيب قولي لها جود تسلم عليك ..
سارة : وهي تسلم عليك ..
تركي : مطولة الاخت ترى وصلنا ..
جود : ههه سارونه تدري الحين فين انا ؟؟ ..
سارة : طبعا لا ..
جود : سووبر ماركت ..
سارة : احلفي بقوة ..
جود : والله ..
سارة : حتى انا مع مامي واخواتي ..
جود : والله انا الحين راح ادخل ..
سارة : اجل يلا انتظرك داخل ..
جود : ابشري .. بااي ..
سارة : بااي ..
جود : ترى بنات عمتي وعمتي هنا ..
تركي ابتسم : والله اجل روحي عندهم ..
جود : الحين ابتسمت ليش ؟؟ ..
تركي : ويه معلوماتي تقول التبسم في وجه اخيك صدقة ..
جود : وماابتسمت الا الحين ..
تركي : جيجو هو تحقيق يعني ماسمعت انه للصدقات وقت ..
جود : ههه تركي بليز قولي الحقيقة ..
تركي : اي حقيقة ؟؟ ..
جود : انك تحب سارونه ..
تركي : ههه روحي بس واخلصي علي ..
جود : راح اكشفك والله ..
تركي : مو كأن هذه سمر ؟؟ ..
جود : لا هي .. (وراحت لها)
جود : هلا سوسو ..
سمر : اهلين جيجو ..
جود : شلونك ؟؟ ..
سمر : بخير .. (وتبتسم وتطالع تركي)
جود : فين عمتي ؟؟ ..
سمر : تعالي ..
(وراحو لهم)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عائلة ابو مروان
مروان : عمره (23 سنة)
مها وسمر وسارة : عمرهم (19 سنة)
محمد : عمره (18 سنة)
مرام : عمرها : (16 سنة)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جود وتركي : هلا عمتي ..
ام مروان : هلاا وانا اقول ليش نوور المكان ..
جود : النور نورك عمتي ..
ام مروان ابتسمت : والله ونوركم ..
جود : كيفك مرام وكيفك مها؟؟ ..
مها : شنو هالادب الي نزل عليك ؟؟ ..
جود : عاد هذا واعطيتك وجه ..
مها : تكفين ياشيخة اقول اذلفي وجهك فين وجود ونجود ؟؟ ..
جود : وحده عند خالتي والثانية عند صديقتها ..
مرام : وانتي بالسوبر ماركت ..
سمر سارة : اه اشتقنا لهم مو انتي ..
جود : الحين انا جاية من بيتي عشان اشوف وجيهكم ؟؟ ..
سمر : اييه ..
جود : ههه حلوة بس لا تعيديها ..
سمر : بكيفك ؟؟ ..
جود : ايه ..
سمر : برووح اكلم لك اخوك ..
سارة : لالا انا ماارضى على اختي بروح انا اكلمه ..
جود : ههه صراحة انتم في مستشفى مجانين من متى الاخت سارة تخاف ع الاخت سمر ..
سمر : لا انا ابي اروح .. (لأنها تحب تركي)
سارة : اوكي رووحي ..
(وراحت ام مروان وتركي يشترون اما البنات سواليف ع الطريق)
جود : بنات مو كأن هذه نسرين ؟؟ ..
سارة وسمر ومرام : مين نسرين ؟؟ ..
جود راحت لها : هلا سيسو ..
نسرين : هلا جيجو .. يعني لازم في كل مكان اشوفك ابي يوم بس ارتاح وما اشوف وجهك ..
جود : ههه لا ياروحي .. اقول تعالي اعرفك على بنات عمتي ..
نسرين : اوكي ..
(وراحت جود عرفتهم على نسرين وجلسو يسولفو)
جود : الحين بس حمدت ربي اني اجيت والله ..
سمر : ههه عسى ان تكرهو شي وهو خيرا لكم ..
جود : صادقة سوسو بس لو خليتين الفلسفة على جنب تصيرين ..
سمر : شنو اصير ..
جود : لا ولا شي ..
(اجو ام مروان وتركي)
ام مروان : يلا بنات رايحين ..
جود : لا عمتي بدري والله ..
تركي : حلوة بدري ذي يعني تبينها تشتري شي وهي ماتبيه ..
جود : اوف ..
سمر : ولاتزعلي جيجو اصلا اليوم اربعاء راح نجي انا والبنات ننام عندكم اليوم وبكرة ..
جود : لا اذا كذا اوكي يلا انا رايحة ..
تركي : يلا ..
جود : تعالو الساعة 8 اوكي ..
البنات : ابشري ..
ام مروان : يلا روحو قدامي قبل مااغير رأيي ..
البنات : لا لا يلا ..
(ورجعو البيت كلهم)
تركي : ها اليوم جيجو انبسطين ؟؟ ..
جود : ايه ..
تركي : الحمدلله ..
جود : ههه يلا انا طالعة اجهز كل شي للبنات ..
تركي ابتسم : سارة بتجي معاهم ؟؟ ..
جود بكذب : لا ..
تركي اختفت الابتسامه : اها يلا انا رايح ..
جود : ههه والله كشفتك والله انك تحبها يااخوي تحبها ..
تركي : ههه اقولك بس لاتقولين لأحد ..
جود : قول ..
تركي : ايه اموت فيها ..
جود : واو يا اخوي تبيني اكلمها ؟؟ ..
تركي بسرعة : لالا ولا تفكرين في هذا الموضوع .. ويلا باي .. (وطلع)
جود : ههه ..
(اجت وجود من عند صديقتها)
جود : هلا ياست ماكان جيتي ..
وجود : ليه حبيبتي راح اخذ الاذن منك ؟؟ ..
جود : لا .. المهم اليوم بنات عمتي جايين .. وراح ينامون عنا اليوم وبكرة ..
وجود : والله فله ..
جود : هذا عشان تعرفي هذي انا ..
وجود : والله الحمدلله بس كبيرة بعقل صغير ..
جود : ههه ..
(وطلعو كل وحده في غرفتها)
جود رجعت تكلم سارة في المسن : هلا سارونه ..
سارة : بسم الله .. الحين متى وصلتي ودخلتي ؟؟ ..
جود : الا اقولك شي خطير ومبروك مقدما ..
سارة : خير ؟؟ ..
جود : اخوي ..
سارة اخترعت : وش فيه ؟؟ ..
جود : ههه كشفتك انتي الثانية ..
سارة : جيجو اخلصي ..
(دق باب غرفة جود)
: ممكن ..
جود : تفضلي ..
دخلت ريماس : هلا جيجو شنو تسوين ..
جود : هلا ريري اكلم سارة ..
ريماس : اها والله ..
جود : ايه ..
ريماس : الحين مرام كلمتني وقالت بيجون ينامون عنا اليوم وبكرة ..
جود : ادري ..
ريماس : وانا ليش اخر من يعلم ..
جود : لأنه استضافوكي في برنامج اخر من يعلم ..
ريماس : لا جد جيجو ..
جود : ههه مو اخر من يعلم باقي نجود ماعرفت ..
ريماس ابتسمت : لا كذا رضيت ..
جود : ههه ..
ريماس : يلا انا خارجة ..
جود : باي ..
ريماس : بايات ..
جود رجعت تكلم سارة : عمى خلاص وش ذا بس 5 دقايق اكلم ريري حصلتك كتبتي كل الاحرف وجع ..
سارة : يلا قولي ..
جود : احسك ماراح تجين البيت عندي عشان اضمن ماراح اقول الا لمن تجين ..
(سارة من النوع الملقووف وماترتاح الا تعرف كل شي)
سارة : لا جود تكفين تراني متهورة ..
جود : كيف ؟؟ ..
سارة : من الحين بجيك ..
جود تبي ترفع ضغطها : حيااك ..
سارة : جيجو ..
جود : انا طالعة يلا باي ..
(سارة ماردت وخرجو هم الاثنين)
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نه البارت ايه
فراش الكون ! ة
|الساعة 8 المغرب|
(جود وريماس ووجود لابسين ومتكشخين ينتظرون البنات)
جود : ياربي مو كأنهم تأخروا ؟؟ ..
ريماس : اي والله مرام قالت لي الساعة 8 ضبطاً ..
وجود : من جدكم جيجو وريري من متى مرمر تجي بوقتها ؟؟ ..
(رن جرس الباب)
جود : من الحين .. (وراحت تفتح الباب)
جود : هلا ببنات عمتي نور البيت والله ..
البنات : هلا فيك ..
جود : تفضلو ..
(ودخلو وطلعو البنات في الصالة)
مرام : الا اقول ريري فينها جوجو ؟؟ ..
ريماس : عند خالتي ..
مرام : اها ..
سمر : ليش ماتدري عنا ؟؟ ..
وجود : لا ..
جود : هي اجت عشان نكلمها ؟؟ ..
سارة : في شئ اسمه جوال ..
ريماس : احلفي بس ..
سارة : والله ..
(اجت نجود ومعاها 4 بنات)
جود : هلا ببنات خالتي ..
البنات : هلا جيجو ..
جود : تفضلو حياكم ..
(وجلسو معاهم بالصالة)
نوف : واو هلا سوسو ليش ماقلتي لي انكم هنا ؟؟ ..
جود : لا هناك ..
نوف : انتي مين كلمك ؟؟ ..
جود : اف خلاص انثبري ..
نوف : شنو انثبري دي ؟؟ ..
ريماس : الاخت جود عندها مصطلحات جديدة انثبري يعني اجلسي ..
نوف : اها ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عائلة ابو ماجد
ماجد : عمره (21 سنة)
مازن : عمره (20 سنة)
نوف : عمرها (19 سنة)
نورة : عمرها (18 سنة)
فادي : عمره (17 سنة)
رولا : عمرها (16 سنة)
ريم : عمرها (15 سنة)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ريماس : اقول رورو شلون الدراسة ؟؟ ..
ريم : الحين مااجا على بالك غير طاري الدراسة ؟؟ ..
ريماس : ايوة ..
نجود : اصص ريري الحين بيروحون من طاري الدراسة ..
ريم : ايوة وهذا اول يوم لنا كذا ؟؟ ..
جود نطت عندها : اول يوم !! ..
ريم : يب جوجو قالت تعالو نامو عندنا اليوم وبكرة ..
جود : حتى بنات عمتي ..
رولا : واو وناسه ..
مرام : عندي لك سواليف جنان ..
رولا : اكيد ياقلبي سواليفك كلها جنان ..
مرام : اجل تعالي تعالي ..
(وراحو في زاوية لحالهم)
جود : لولو ومرمر قمة في الجنون ..
ريماس : رورو حتى انا عندي لك سواليف روعة ..
ريم : حمستيني يلا ..
(وراحو في زاوية ثانية)
سارة : جوود ..
جود : خير ؟؟ ..
سارة : شنو الموضوع الي كنتي تبي تقولينه ؟؟ ..
جود : ههه لسى فاكرة ؟؟ ..
سارة : انساه على جثتي ..
نجود : لالا لقافة درجة اولى ..
سارة : جيجو خلصيني ..
جود فكرت اذا قالت لها اخوها راح يزعل منها : لالا بس كنت بألعب بأعصابك ..
سارة : وجع .. بس خرعتيني لمن قلتي تركي ومبروك مقدماً ..
سمر انصدمت ووقفت علطول : عن اذنكم .. (وراحت)
جود : اوف سارونه الله يهديك .. (جود تأكدت ان سمر تحب تركي)
سارة : ليش وش سويت ؟؟ ..
مها ترقع السالفة : لا بس سوسو من الصباح كذا ..
سارة : اها ..
(وراحت سمر تبكي بسرعة راحت عند غرفة تركي وفتحت الباب بقوة)
سمر : تركي .. حرام عليك .. ليش تسوي كذا ؟؟ .. انا احبك والله .. كان قلت لي انك تحب سارونه ولا تخليني اتعلق فيك .. ليه انت كذا ؟؟ ليه ؟؟ ..
(وطلعت من الغرفة بسرعة ولا انتظرت رده وراحت دورة المياه تبكي)
تركي في نفسه : وش فيها ذي ؟؟ .. تحبني .. ا .. انا ؟؟ ..
(عند ريماس وريم)
ريماس : ههه ..
ريم : ههه ريري ههه تكفين ماابي اضحك اكثر ههه ..
ريماس : انا رايحة دورة المياه ..
ريم : لا انا ..
ريماس : انتي روحي الي تحت وانا هذا ..
ريم : اوكي ..
(راحت ريم تحت اما ريماس جلست تنتظر)
ريماس : اوف يلا الي داخل يخرج مليت وانا انتظر ..
(وخرجت من دورة المياه وحالتها حالة)
ريماس : س .. سم .. سمر ..
(سمر جلست تبكي ورمت نفسها في حضن ريماس)
ريماس : سوسو حبيبتي وش فيك ؟؟ ..
سمر : اخوك ياريماس اخوك ..
ريماس : وش فيه اخوي تكلمي ..
سمر : خلاص انا تعبت والله تعبت اخوك عذبني ..
ريماس : سوسو وش قاعدة تخربطين انتي ؟؟ ..
سمر بعصبية : ماقاعدة اخربط شوفي اخوك .. (وراحت)
(ريماس علطول راحت عند اخوها)
ريماس : ممكن ادخل ؟؟ ..
تركي : اكيد ..
(ودخلت له)
ريماس : وش فيها سوسو ؟؟ ..
تركي : علمي علمك ..
ريماس سكتت شوي بعدين تكلمت : سوسو تحبك ..
تركي رفع عينه عليها بقوة : وش دراك انتي ؟؟ ..
ريماس : طريقة كلامها ..
تركي : ادري هي قالت لي ..
ريماس : وش تقول انت ؟؟ .. طيب وش قلت لها ؟؟ ..
تركي : مااعطتني فرصة ارد فيها ..
ريماس : انت تحبها ؟؟ ..
تركي : بصراحة احبها مثل اختي بس من اجت لعندي ماادري والله ماادري ..
ريماس : تركي بليز لاتظلم البنت وتخليها تتعلق فيك ..
(وراحت لريم بس راحت لها ريماس ثانية)
ريم : ريري ريمو ريماس وجع ..
ريماس : خيير ؟؟ ..
ريم : سنتين وانا اناديك ..
ريماس : اخلصي ..
ريم : فيك شي ؟؟ ..
ريماس : لالا ..
ريم : لا فيك شئ حتى سمر من رجعت ماادري وش فيها ..
ريماس : الله يعينها ..
(ريم تأكدت ان ريماس فيها شئ بس ماحبت تضغط عليها)
مرام : والله حتى انا مرة وحشتني ..
رولا : قالت راح يجون قريباً ..
مرام : واخيراً ..
رولا : ههه انا بس وحشني وليد ..
مرام : ياهوه حركات ..
رولأ : لاتحرجيني هو وعدني راح يخطبني ..
مرام : ههه مبروك مقدماً ..
رولا : الله يبارك فيك (وبهمس) وعقبالك لمشعل ..
مرام تغير لون وجهها : لولو حبيبتي وش جاب لجاب الحين ؟؟ ..
رولا : ههه ..
سارة : على ايه تضحكون ؟؟ ..
مرام : على لقافتك ..
رولا : ههه ..
سارة : لا جد على ايه ؟؟ ..
مرام : الله يهديك لولو الحين مين بيفكنا من النشبه سارونه ؟؟ ..
سارة : ليكون على وليد ومشعل ؟؟ ..
مرام ورولا : ههه حزرتي فزرتي ..
سارة : والله حركات ..
مرام : بس وليد .. اما مشعل لا ..
رولا : لا الاثنين ..
سارة : والله !! طيب يلا انا رايحة شوفي سمر من راحت واجت مو طبيعية ..
رولا ومرام : صناعية يعني ؟؟ ..
سارة : والله انتو مروقين ومحد رايق لكم .. (وراحت)
مرام : لا من جد لولو شوفي سوسو كيف حالتها ..
رولا : لاحظت حتى ريماس ..
--------------------------------------------------------------------------------------------------
-- عند تركي --
تركي يكلم نفسه : اه يااخوي فينك الحين والله اشتقت لك بس ماعاد في امل اه ياربي اه اخوي وينك ؟؟ ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نه البارت ايه
فراش الكون ! ة