الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
نسيت انسآك
30-10-2022 - 01:44 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جبت لكم روايه خطيره للكاتبه موج الذكريات في منتدى غرام
وان شاء الله تعجبكم
والحين اخليكم مع الروايه
.
.
ها انا اخط قلمي لاعلن لكم بداية دخولي لعالم الكتابة وتحديدا كتابة الرواية فقد استحليت هذا المجال واستهوتني فكره القراءة مثلكم تماما فرحت اتجول بين عالم الروايات في المنتديات وانتقي منها ما يعجبني .......
وسأستنجد بمواقف عديدة واحداث مثيرة حدثت لي ولغيري في عالم الواقع..... بل وساستفيض واستزيد باحداث من شطحات خيالي ..... ولن يكون ذلك الا بأسلوبي وطريقتي المفضلة في الكتابة .....
لن اطيل عليكم اعزائي فقط كانت هذي الكلمات تعريفا بكاتبة جديدة دخلت عالمكم المفضل عالم الروايات واتمني بأن تكون قصتي محط الاعجاب وان تكون جديرة بالمتابعه ...
  • * واعدكم ان استمر بها للنهاية ... وذلك بدعمكم لي وتشجيعكم ... لانها اول رواية لي فأخترت منتدااكم اعزائي ,,, وذلك لما رأيت فيه من تفاعل رائع ....

..
خطاك انك تصدقني لآقلت بنسآك لو نسيت الحمد قلي وش اصلي به &روايه رومانسيه جريئه&(بقلمي)
.
.
.
في السآعه 8 صباحا بتوقيت السعوديه وتحديدا الرياض
.
.
في احد حآرآت الرياض القديمه واللتي قضى عليهآ الزمن
وبالتحديد في بيت صغير جدا
.
.
وتين وهي تبوس راس أمهآ:صباح الخير يمه اشوفك صآحيه بدري..
أم وتين ابتسمت:صبآح النور انتي اللي صحيتي من بدري غريبه مآهي بالعآده
وتين:والله امس نمت من بدري..يمه جا ابوي امس
ام وتين تلاشت ابتسامتهآ:لآ تلقين سهرآن كالعآده
وتين ابتسمت بألم:يمه انا اشوف كل البنآت بالمدرسه يتكلمون عن ابوآنهم وايش اشترىا لهم
الا أنا محرومه دآيم شأرب ماعمري شفته صأحي الا قليل ولايوم حسيت بحنان الأبو
بعدين حبت تغير الجو:بس رزقني بأم حنونه غير كل الامهآت
ام وتين دمعت:الله لآيحرمني منك
وتين:ولامنك يالغآليه
ام وتين: عآد ابيك تشدين حيلك هالسنه طيب
وتين وهي تبوس راس امهآ:على امرك يالغآليه
ام وتين:عآد الحين روحي تجهزي علشآن بكرآ اول يوم لك بالمدرسه
وتين:ان شاء الله
قآمت وتين ورآحت تتجهز لأن بكرآ اول يوم لهآ بالمدرسه الجديده
وتين عمرهآ 18 سنه ثآلث ثآنوي بنت حلوه قليله عليهآ شعرهآ لنص ظهرهآ
لونه زيتي طبيعه طيبه
ابوهآ دآيم سكرآآن من انخلقت علىا الدنيآ وهم عائله فقيره
ام وتين عمرهآ 50 تقريبا ام طيبه وحنونه كثيير
والله مآرزقهآ غير وتين
  • **************

في السآعه 7 مساء بتوقيت السعوديه وتحديدا الرياض
.
.
.
في ارقى احياء الرياض واجملهآ وبالتحديد في قصر جميل قليل بحقه
ليان وجوآلهآ يدق وشآفت الرقم غريب ماردت ومآجلست الا شوي
الا جتها رسأله من نفس الرقم
(حبيبتي ردي لاأنشر صورك وبعلم اخوك فردي احسن لك)
ليان الجوآل طاح من ايدهآ (اي صور اللي يتكلم عنهآ انا مآقد كلمت شبآب
ولآعمري ارسلت صور لأحد
الا يدق جوآلهآ بنفس الرقم
ليان بصوت مرتجف:اال..اال..وو
:ههه اخبارك حيآتي
ليآن وهي تبكي:من معيي..؟
:معآك وآحد يحبك موت
ليآن: ايش تبي مني!!
:ابغآآك انتي
ليآن:نعم
:اللي سمعتيه
ليآن قفلت الخط بوجهه
(هذ1 وش يبي مني جد حقير)
ليان كانت خايفه من المكالمه فحبت تغير جو
وطلعت لمجمع ال...........
وتين:يمه حبيبتي وش رايك نطلع
ام وتين:وين!!
وتين:اي مجمع
ام وتين:بس حبيبتي مامعاي فلوس كان ودي بس تعرفين
وتين:يمه انا معي شوي فلوس تكفينا
ام وتين:خلاص حبيبتي
استأجروا ليموزين وراحوا للمجمع
في الساعه 8 والنصف بتوقيت السعوديه
في مجمع ال................
ليان وهي تمشي بسرعه الاصدمت بنت
ليان:آسفه حبيبتي كنت مستعجله
وتين بأبتسامه:لاحيآتي ماآصآر شي
ليان:اتوقعتك تهزئيني
وتين:لا وش دعوى
ليان: والله مره صدمت بوحده مابقى شي ماقالته لي ماغير تخانق
وتين:الله يهديهم
ليان:طقيت الميانه مرره بس من جد ماقد مر علي مثلك طيوبه حيل
وتين:تسلمي
ليان: جايه لحآلك
وتين:لامعآي امي
ليآن:الله يخليهآ لك..يالله مااطول عليك باي
وتين:باي
ليان عمرهآ 18 ثالث ثآنوي شعرهآ يوصل لنص ظهرهآ لونه بني
حلووه بس مو احلى من وتين هي من عائله غنيه بس تواضعهآ مايحوي هالشي
عندهآ اخو واحد اكبر منها بثلاث سنين وامهآ متوفيه وابوهآ طيب بس اكثر وقته بالشغل
عمامهآ مايحبونهآ لاهي ولااخوهآ اما خوالهآ طيوبين حييل<<طولت عليكم
.
في صبآح يوم السبت
الساعه 6 صباحا بتوقيت السعوديه
.
.
وبالتحديد في بيت ام وتين.
.
ام وتين:وتين حبيبتي يالله قومي وراك مدرسه
وتين فتحت عيونهآ:صباح الخير
ام وتين:صبآآح النور..يالله قومي غسلي وتوضي وصلي
وتين:طيب
ام وتين:على ماتخلصين تعآآلي افطري
وتين:ان شاء الله
سوت وتين مثل مآقآلت لهآ امهآ
ولبست مريولهآ وخلت شعرهآ على طبيعته
صحيح شكلهآ بسيط بس كآنت ملآآك
راحت عند امهآ تفطر
خلصت فطور وقامت
وتين:الحمد لله
ام وتين:الله يحفظك يابنتي
وتين وهي تبوس راس امهآ :يالله مع السلامه
ام وتين: مع السلامه
راحت وتين للمدرسه مشي مع ان المدرسه ماكانت
قريبه مره بس علشان مآفي احد تروح معه
  • *

السآعه 7 صباحا
بتوقيت السعوديه
.
.
وبالتحديد في مدرسة وتين.
.
ليان:ماشاء الله شكلهآ طيوبه حييل
شهد:اي والله تعآلي نتعرف عليهآ
(راح تستغربون من وجود ليان في مدرسه عاديه بس هي قالت لأبوهآ انهآ تبغى تروح مع صديقتهآ شهد
وابوهآ ماحب يرفض لهآ هذ1 الطلب )
ليان وشهد:السلام عليكم
وتين ابتسمت:وعليكم السلآم
ليان:انتي طالبه جديده هنآ صح
وتين:ايه
ليان هالصوت سامعته من قبل بس وين بعدين تذكرت:انتي امس كنتي بمجمع ال........
وتين:ايه
ليان:انا ليان عرفتيني
وتين تذكرت: ايوه اهلين
ليان:الحمد لله اني لقيتك
وجلسوا سوآلف لين جا وقت الطلعه
وتين:يالله مع السلآمه
شهد وليآن:مع السلآمه
الساعه 8 مساء
بتوقيت السعوديه
.
.
وبالتحديد في قصر ابو ليآن
.
.ليان وهي تدق باب غرفة اخوهآ
خالد:تفضلي
ليان:اخبآرك..؟
خالد:الحمد لله بخير انتي اخبآرك..؟
ليان:تمآم
ليان:خلود هذ1 الرقم مزعجني وماادري مين..؟
خالد:طيب اعطيني رقمه
ليان:050.................
خالد:زين اذ1 ازعجك مره ثآنيه قوليلي طيب
ليان:طيب
خالد:الااقول كيف الدرآسه..؟
ليان:ماشي حالهآ الاوينك هالايآم صايره مااشوفك
خالد: شغل وحآله
ليان:الله يعينك..يالله انا بطلع اذ1 تبي مني شي انا بغرفتي
خالد ابتسم:طيب
الساعه 9 مساء
بتوقيت السعوديه
.
.
وبالتحديد في بيت وتين.
.
كآنت وتين جآلسه على الاب توب صح هي فقيره بس الاب توب جآهآ هديه
قبل سنتين
.
.
وكآنت جالسه على المنتدى وكآن نكهآ (اسيرة الأحزآن)
المنتدى هذ1 من سنتين وهي مسجله فيه
.
.
خالد: ايه اخترقت ايميلهآ
فيصل:من جدك
خالد:ايه هي يمكن نص الشباب متعرفه عليهم وراح تشوف ايميلها
فتح خالد الايميل:شوف
فيصل:اي والله وانت صآدق
.
وتين دآخله الايميل
شآفت وحده متعرفه عليها وطييوبه حييل
.
وتين<<خطآي اني وفيت والناس كذابه
.
(انا ماراح اكتب التوبيك بكتب ااسم بس اوك)
.
.
وتين بدت بالمحادثه:اهلين
خالد التفت على فيصل:اقول انا مو صاحب الايميل
فيصل:تكلم كنك انت البنت
خالد:اوك
.
.
خالد:هلا من معي
وتين:انا وتين
خالد:هلا والله
وتين:هلابك
خالد:شخبارك..؟
وتين:الحمد لله بخير انتي كيفك..؟
خالد:دووم.. انا تمام
وتين:يدوم عزك..دووم
خالد:يسلمو
وتين:الله يسلمك
وتين:انا كنت بحاكيك بموضوع..؟
خالد:وشو
وتين:انتي قلتي انا احب واحد واكلمه صح
خالد:ايه وامووت في بعد<<<مسوي يعرف السآلفه
وتين:بس انتي تدري انه حرآآم.
خالد:حاولت بس انا احبه موت<<ممثل الدور صح
وتين:طيب هو قالك اني بتزوجك..؟
خالد:ايه انا واثقه فيه
وتين:يمكن ثقتك فيه توديك في ستين دآآهيه..
خالد:بس انا اختبرته بأشيآء كثيير
وتين:شوفي بعد الزواج والله يصير مآفي ثقه ابد بينكم..وهو ياكاذب ياصادق بس انا بغيت انصحك
خالد اعجب بأسلوبهآ وماتوقع ان فيه بنات موجودآت مثل وتين:مشكوره على النصيحه
وتين:ولو مآسويت الا الوآجب ..يالله مع السلامه
خالد كان وده يطول معهآ:الله معك
خالد طلع من المسن وهو نآوي مايقولهآ انه مو صاحب الايميل
وتين سكرت الاب توب وراحت عند امهآ وجلست تسولف معهآ لين غلبهآ النوم ونآآمت
.
.
.
في صباح يوم جديد
.
.
الساعه 8 صباحأ
بتوقيت السعوديه
.
.
وبالتحديد مدرسة وتين وليان.
.
ليان:من جد طفشت
وتين:سلامتك من الطفش
ليان:ياربي والله ملل هالمدرسه
وتين:ههه اصبري علينا تونآ ثاني يوم
ليآن: وش اسوي زهق
وتين:شهد وينهآ ماجت اليوم
ليان:والله ماادري عنهآ.
.
.
السآعه 12 ظهرآ
بتوقيت السعوديه
.
.
وبالتحديد في أحد الأحياء الراقيه
في بيت شهد.
.
شهد:ههه طيب شلون
تركي:لاتضحكين علىا اخوك
شهد:والله شكلك تووحفه
تركي قآم:انا الغبي اللي اجلس معك
شهد:يؤيؤ زعلتت تروك خلاص توبه مآرآح اعيدهآ
تركي جلس:اوكي
جلسوا سوالف الا الساعه 1
وبعدين كل وآحد طلع ينام.
.
السآعه 5 عصرا
بتوقيت السعوديه
.
.
بالتحديد في بيت وتين.
.
وتين:يمه
ام وتين:هلآ
وتين:تبين شي بروح اجلس على الاب توب
ام وتين ابتسمت:لامآبي شي
وتين باست رآسهآ ورآحت
فتحت الاب توب
ودخلت ايميلهآ
.
.
لقت خآلد متصل
خالد بدا في المحادثه
.
.
خالد:هلا وغلا
وتين:هلابك
خالد:اخبارك..؟
وتين:تمام انتي اخبآرك..؟
خالد:الحمد لله بخير
وتين:شلون الدرآسه معكِ..؟
خالد:مآشي حآلهآ وانتي.؟
وتين:الحمد لله تمام
وتين:يالله مع السلامه
خالد:بدري تو الناس
وتين:بروح اشوف امي اذ1 تبي شي
خالدوهو ماوده تطلع:طيب باي
وتين:باي.
.
السآعه 7 مساء
بتوقيت السعوديه
.
.
بالتحديد في مجمع ال.......
مع ابطال جدد.
.
لمياء:هههآآي
:فديت الضحكه يآنآس
سلطآنه:وع من زين هالخشه ترزز عندنآ
لمياء:ههه من جد
الولد طاح وجهه وراح
سلطانه:لقط وجهك
لمياء:ههه
لمياء وهي مطيره عيونها:شوفي هذ1
سلطانه تتلفت:وين
لمياء وهي تأشر على خالد:هذ1
سلطانه انجنت عليه
لمياء جالسه تتميلح عنده وماأعطاهآ وجه انقهرت مووت انه مااعطاها وجه كل الشباب منجنين عليها واخر شي
هذ1 مايعطيها وجه
لمياء:شايف نفسه
سلطانه:يحقله كل هالزين وماتبينه يشوف نفسه
لمياء:والله لاأجيب راسه
سلطانه:وش بتسوين..؟
لمياء:تشوفين.
.
الساعه 9 مساء
بتوقيت السعوديه
.
.
وبالتحديد في بيت ابو خالد
.
.
ليان:خالد ليش مااتتزوج؟؟
خالد وهو يضحك:توني على الزواج
ليان بوزت:طيب طفشت بالبيت لحالي
خالد:ان شاء الله بس موالحين
.
.
الساعه 10 مساء
بتوقيت السعوديه
.
.
بالتحديد في بيت كله مخططات شريره
سهرات شرب...الخ<<<<<يعني بنات منفلتات.
.
لمياء:اوكي خلاص عرفت بيته طيب وش اسمه
اها خالد ال..... هذا ابوه من اشهر تجار الرياض
اوكي اوكي باي
لمياء سكرت من سعود وعلى وجهها اكبر ابتسامه
سلطانه:اشوف الأبتسامه شاقه الوجه وش صاير
لمياء:هههآي
والله لأخليه يموت على التراب اللي امشي فيه
سلطانه:هذي لمياء اللي اعرفهآ
.
.
في صباح يوم جديد
على ابطال قصتنا
..
ليان:اقول وش رايكم تجون عندي اليوم..؟
وتين:والله ماادري عن امي
شهد:وانا بقول لأبوي <<<<ام شهد مطلقه من يوم هي صغيره ومتزوجه واحد كويتي
ليان:طيب قولولهم وردولي اوكي
شهد ووتين:اوك.
.
الساعه 6 مساء
بتوقيت السعوديه
.
.
وافقت ام وتين وابو شهد
وراحوا لبيت ليان
.
.في بيت ليان
كانوا البنات مهسترات
للآخر ماغير وتين الهاديه
.
.
ليان:وتينوه مسويه ثقيله
وتين:ههه اي ثقل الله يهديك
شهد:اجل ليه ماتهسترين
وتين:ههه مااقدر
ليان:احلفي ياشيخه
وتين:الحين انا تأخرت عن امي استأذن
ليان:يووه تونا بس اذ1 على امك اوكي والحين بكلم السواق
وتين جت بتعارض
بس قاطعتها ليان لأنها عارفه ظروفها:يوه وتين لاتخليني ازعل عليك
وتين ابتسمت:اوك كل شي ولا زعلك باي
شهد وليان:باي.
.
بعد مرور شهر على ابطالنا
.
.
الساعه 7 مساء
بتوقيت السعوديه
.
.
في بيت ابوخالد
بالحديد.
.
خالد صار يعشق وتين بجنون اسلوبها طريقة حكيها
كلها على بعضها يموت فيها وقرر انه يعترف لها انه ولد
دخلت وتين المسن وخالد ارتبك لانه عارف اكيد راح تعطيه بلوك ودليت بعد
.
.
خالد:السلام عليكم
وتين:وعليكم السلام
خالد:وتين انا حاب ادخل الموضوع بدون لف ولادوران
وتين استغربت انه يتكلم بصيغة ولد:ايش
خالد:انا الصراحه موصاحبة الايميل انا مخترق الايميل وانا ولد
واعجبت بشخصييتك بأول محادثه بيني وبينك لين صرت احبك بجنون
بس بليز لاتفهميني غلط
وتين انصدمت من اللي تقراه على طول صكته بلوك
وتين:ايش قاعد يقول هذ1 انا الغبيه اللي اضفته اووف وش اللي قاعد يصيير
.
.
عند خالد
وش اللي سويته انا انا الغلطان كيف حبيتها كيف
.
.
لمياء:اوك سعود خلاص انا راح اروح له بنفسي
واخليه يبوس رجولي بعد
قفلت من صديقها
لمياء:طيب ياخالد طيب
لبست فستان لنص الفخذ وصندل(الله يكرمكم)ورفعت شعرها وخلت بعضه طايح طلع شكلها مره روعه
بس مايهم الجمال دون اخلاق
وطلعت مع السواق متجهه لبيت خالد
.
.الساعه 9 مساء
بوقيت السعوديه
.
.في بيت ابو تركي
..
صدمه!!!
شهد:يبه بس
ابوتركي قاطعها:مافي بس الولد يبيك على سنة الله ورسوله
وهو ماعليه رجال وحالته الماديه كويسه
شهد جلست تبكي
ابوتركي راح وخلاها
تركي دخل على شهد وشافها تبكي:شهد وش فيك
شهد راحت ركض على غرفتها وارمت على السرير وجلست تبكي:
ليش يايبه ليش
..
الساعه 2 صباحا
بتوقيت السعودييه
.
.
في بيت وتين.
.
وتين:غريبه من يتصل في هالوقت..الو
.
.
عند لمياء
نزلت وشافت الباب مفتوح
دخلت
شافت خالد جالس على الكنب ومعاه سجاره<<<يفكر بوتين
خالد حس بأحد يناظره رفع عينه
انصدم من البنت اللي ماتستحي وواقفه قدامه بكامل زينتها
لاولابسه فستان فاصخ:خير انتي وش تبين
لمياء بدلع ماصخ:ابيك انت
خالد:انا مااتكلم مع هالاشكال
لمياء قربت من عنده وجت بتبوسه اعطاها كف:اطلعي برآآآآآآ
لمياء مسكت مكان الكف:طيب ياخالد والله لااخليك تندم
خالد:قلت اطلعي برآآآآآآآآآآآآآآ
لمياء:هه خوفتني على العموم مو لمياء اللي تنطرد ومع الايام بتشوف من لمياء
وطلعت وهي حااقده على خالد وناويه عليه
..
عند وتين
.
.
طاحت من ايدها السماعه وصرخت:لا
ام وتين طلعت بسرعه وهي خايفه على بنتها:يمه شفيك قوليلي وش صاير
وتين وهي تبكي:مات يايمه مات
  • ******

وتين:مات يايمه مات
ام وتين بخوف:مين
وتين:ابووي اللي مآآآآآآآآآآات ابوي اهئ اهئ
ام وتين مصدومه ومو قادره تستوعب:؟؟؟؟؟؟
.
.
في صبآح يوم حزين
على بعض ابطال قصتنا وسعيد للبعض الآخر
.
.
دفنوا ابو وتين
ومرت ايام العزاء كئيبه على وتين
ليان عرفت بوفاة ابوها وحزنت على حال صديقتها
اللي ماعمرها ذاقت طعم السعاده
ليان وهي تركب سيارة اخوهآ الرنج روفر:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام..كيفهآ صديقتك؟؟
ليان:ياقلبي عليها وتين ماقد شافت السعاده
خالد ابتسم على اسم وتين وبسرعه قال:الله يعينها
ليان من قلب :آمين
.
.
الساعه8 مساء
بتوقيت السعوديه
..
في بيت ابو تركي
.
.
شهد عرفت بوفاة ابو وتين وحزنت
على حال صديقتها ودعت لوتين انها تعيش بسعاده
وهي ماقدرت تطلع لأن اليوم ملكتها
وطبعا ملكتها مافي غيرها هي وابوها واخوها
لأنها تمت بسرعه
.
.
شهد ماكانت مستانسه ابد
كان اليوم هذ1 كئيب عندها
وتدعي من قلبها ان اليوم يعدي على خير
لبست فستان اخضر لنص السآق ومفتوح من عند الصدر
ولبست صندل(الله يكمكم)ذهبي
وحطت ميك اب ذهبي داخل على الأخضر
وحطت روج احمر صارخ
وسيحت شعرها
وكان شكلها مره روعه
بنت نعومه حيل
ولاكل البنات
طبعا هي ماكان لها نفس تكشخ بس ابوها غصبها
.
.
نزلت شهد وهي متوتره حيل
ابو تركي:وقعي
شهد وقعت وهي ترتجف
ابوتركي:مبروك يابنتي
شهد:الله يبارك فيك
ابوتركي:يالله الرجال بيشوفك
شهد:هاه
ابوتركي:قلت بيشوفك
شهد:يبه ماابي
ابوتركي:وش اللي ماتبين قلت ادخلي
شهد:طيب
.
.
في احد الاحياء الراقيه والجميله
وتحديدا في قصر فخم رائع قليل بحقه
وعلى شخصيات جديده في قصتنا
والذي لهم دور في قصتنا
.
.
اشجان:يؤ اليوم ملكة اخوي
عبود بس ليش ماقالي
شوق بأبتسآمه صفرا:ليش اذ1 قالك بتروحين
اشجان:اكيد
شوق:طيب دريت دريت لايطق بك عرق وابلشبك
اشجان:اووف..اقول شواقه يالبى كلك قولي تم
شوق:تم
اشجان:خلينا نطلع نغير جو
شوق:اوكي
اشجان وهي تبوسها على خدهآ:فديتك يالغآليه ربع ساعه وانا عندك
شوق:اوك
شوق رجع فيها الزمن لوراء
يوم كانت مع حبيبها فيصل
شوق كانت مره خجلانه
فيصل بحب:احبك
شوق قلب وجهها احمر:.......
فيصل:فديت الخجلانين يانآآس
شوق كانت تحب فيصل موت لكن الصدمه
انه طلع يكرهها طلع يلعب بمشآعرها يلعب بأحساسها
ليش علشانها بالأول ماعطته وجه وحب يكسر راسها
وهذا الموقف مر عليه سنتين
كانت تحب فيصل تعشقه بجنون
بس بالأخير جازى حبها بأيش!!!!!!!
بالخيانه...
ماعرف قدرها ولاقدر حبها له
والاالحين مومستوعبه شقاعد يصير
تحس انه كابوس تبي تفيق من هالكابوس المزعج
لكن!!!!!
في الواقع هو حقيقه بس عاجزه تستوعب
لأن الصدمه من حبيبها عشيقها اللي ماتقدر تعيش بدونه
وبعد كل اللي سواه لها بتظل تحبه للموت
"هذا الحب ولالاتحب"
.
.
عند شهد
.
دخلت المجلس وهي خايفه ومتوتره
وطول الوقت منزله راسها
ابوتركي:اتترككم لحالكم..وطلع
عبد العزيز:مبرووك
شهد بخجل:الله يبارك فيك
عبد العزيز:وانا مالي مبروك
شهد بصوت يالله ينسمع:مبرروك
.
.
عبد العزيز :الله يبارك فيك ..طالعها وقال:ارفعي راسك
مسك دقنها ورفع راسها جلس يتأمل فيها سبحان خالقها
اما شهد سرحت بجماله بعدين انتبهت لنظراته ونزلت عيونها
ابو تركي وهويدخل:يالله ماخلصتوا
عبد العزيز:ههه عمي تونآ
شهد ضحكت بصوت خفيف
عبد العزيز وهو يناظرها بعدين رجع ناظر عمه:خلاص اجل والزواج بعد شهرين
.
.
بعد مرور شهرين على الأحداث.
.
كان اليوم زواج شهد
ووتين وليان معها:
وتين صارت حالتها احسن من قبل بعد وفاة ابوها
شهد:خايفه
ليان:خلاص اهدي حبيبتي مآفي شي يخوف
وتين:شهودتي خلاص مافي شي يخوف
شهد نزلت راسها وفيها الصيحه
.
.
خالد كان كل يوم يفكر بوتين اللي خذت عقله
وابتسم على حظه يوم حب حب من نت
تنهد بقوه:الله يعين علىا الدنيآ
..
الساعه 7مساء
بتوقيت السعوديه
.
.
في قصر فخم وراقي
بالتحديد في بيت فيصل
.
.
فيصل عايش مع مرت ابوه اللي معذبه فيه
وابوه اللي كل وقته مسافر
.
.
فيصل كان ساند راسه على الكنب
ويفكر بحبيبته اللي ضيعها من ايده
يفكر بمعشوقته بس مااكتشف الا بعد مافقدها حبه شوق
اللي يموت فيها بس خلاص ماعاد يقدر يرجعلها بعد اللي سواه لها
اكيد الحين تكرهني الا مليون بالميه
تنهد تنهيده طويله لعل يخرج الألم اللي فيه:انا آسف ياشوق آآآآآآآآآسف
سامحيني على اللي سويته فيك سامحيني
آآآآآآآآآآآآآخخ بس
ياقيصل انسآآآآآها خلاص انساها
هي ماتحبك هي تكرهك ايه تكرهك
.
.
منيره (مرت ابوه):فيصل ياملا السم شقاعد تسووي
فيصل فز:وش فيه
منيره:ماادري عنك يالله قوم اشتري مقاضي البيت قوم
فيصل تنهد بتعب"الله يعينك يافيصل":ان شاء الله
.
.
وتين وهي جايه بسررعه:يالله الحين الزفه
شهد بخوف:خايفه
ليان:لاتخافين اذكري الله يالله قومي
بدت الزفه على موسيقى هاديه
نزلت شهد وتسلط الضوء عليها
والكل يناظرها ويسمي عليها
ويدعون لهم بالتوفيق والسعاده
والكل جا يسلم عليها
ام عبد العزيز:مبرووك يابنتي ..الله يحفظك من كل عين
شهد:الله يبارك فيك خالتي
شوق:الف مبروك ماشاء الله عليك قمر وعرف اخوي كيف يختار
شهد بخجل:الله يبارك فيك من ذوقك
اشجان بدفاشه:وي وي بسم الله قمر ماشاء الله
الله يحفظك من شر الحاسدين
آآآه بس متى يجي فارس احلامي
شهد ضحكت على خبال اشجان
شوق:يابنت استحي على وجهك
اشجان:خليني احلم بعريس الغفله
الكل:ههه
الحين بيدخل عبد العزيز والكل تغطا
دخل عبد العزيز القاعه مبتسم وكان قمة الوسامه
وكان لابس بشت اسود وكان محليه
باس جبين شهد وجلسوا
عبد العزيز:مبرووك
شهد:الله ي..بارك في..ك
ام عبد العزيز:مبروك ياولدي
عبد العزيز وهو يبوس راس امه:الله يبارك فيك يالغاليه
ام عبد العزيز:الله يحفظكم ويوفقكم يارب
وجت شوق واشجان وباركوا له
وجلست المصوره تاخذ لهم صور وكانت اكثر الصور جريئه
اما شهد الله العالم بحالها صار وجهها الوان
اما المصوره مستانسه لوول
وتين وليان كانوا فرحانات كثيير لشهد ويدعوا لها بالتوفيق والسعاده
.
.
والآن حان وقت خروج العروسين
سلم عبد العزيز على امه
وطلع للفندق ومن بكرا راح يسافروا شهر العسل بلندن
.
.
بعد مرور اسبوع .
.
في بيت ام عبد العزيز.
.
شوق:يمه بروح السوق
ام عبد العزيز:طيب بس انتبهي على


التعليقات (5)
نسيت انسآك
نسيت انسآك
البآرت السآبع عشر
.
.
سلطانه:لجين انتي فيك شي
لجين وهي تتصنع الفرح:لآآيعني وش فيني
سلطانه:مو مطمنه من شكلك
لجين واللي نزلت منهآآ دمعه
سلطانه بخوف:لجين قوليلي وش فيك..؟
لجين وهو يزيد بكاهآ:ابوي غصبني على وآحد شآآيب
سلطانه بصدمه:أيش
لجين:ومااخذ رايي حتىآ
سلطانه وهي حزينه علىآ حآل صديقتهآ:هونيهآآ وتهون وادعي ربك يخلصك من هالشآيب
لجين:يارب تفكني منه
.
.
لمى كانت مغطيه على الكل في العزيمه
والكل كآآن ينآظرهآ بأعجآب
لمى استحت من نظراتهم
لمى:منار خلينآ نطلع خلآص مليت
منار:مسرع بس امك وش اقولهآ
لمى:قوليلهآ لمى تعبانه ومافيني حيل اجلس
منآر:طيب
منآر رآحت وقآالت لأم لمى وخافت عليها بس منآر طمنتها انه مافيها الاشوي صداع
فجلست ام لمى وهي مو متطمنه
منآر:خلآص لمى قلت لأمك يالله قومي البسي عباتك علشان نطلع
لمى:اوك
.
.
شوق قآمت من النوم وكآنت عيونها حمرا من كثر البكا
اخذت لهآ شآور وحطت شوي ميك اب علشان مايحسون اهلهآ في شي
شوق نزلت وهي ودهآ تروح لفيصل بس مو بيدهآ
جلست مع اهلهآ وهي مو معهم سرحآنه في فيصل وحآسه انها هي السبب
مو حآسه بعد الآ متأكده 100%
.
.
خالد كان عند فيصل بالمستشفى وفيصل الآالحين على حآاله
وكان وجهه مبين عليه التعب والأرهاق
رآآح للبيت واخذ له شآآور ورجع مره ثآآنيه للمستشفى
اما ابو فيصل كآن حالته حآله وخآيف علىآ ولده اما مرت ابوه
مستانسه وتدعي ربهآآ انه يمووت
.
.
لنا وهي تشوف العقرب واختفى صوتها حست انها بتموت
سلطان كآآن يتمشى في المزرعه وسمع صرختها وعلى طول
راح لمصدر الصوت شاف البنت اللي جالسه تتلوى هي يوم شافته
غطت وجهها "وحتى وهي بهالحاله تغطي وجهها ماتبيه يشوفها لأنهآ بالأساس تتغطى عن
عيال عمانها وعماتهآ"
سلطان ركض بسرعه وشاف العقرب في رجله بعده بسرعه وضربه حتى ماتت العقرب
سلطان مو عارف وش يسوي قآآم بسرعه شآآلها وكانت هي خفيفه مره
وهي اغمي عليهآآ
وعلى طول للمستشفىآ
.
.
مشعل حآآلته حاله من بعد ماطلعت لمى من البيت وهو مو عارف وش تفسير هالتفكير
الكثير فيها وهو مبعد فكرة انه يحبها هو يحب شادن وبس
.
.
وعد:وينهآ لنا تأخرت
مشاعل:أي والله وين بتكون
بشاير:اكيد جالسه عند الحريم
وعد بخوف:قبل شوي اتصلت علي تقول وينكم
وعد شافت جوالها يرن بسرعه رفعته
وعد:الوو
سلطان وهو خايف على لنا:وعد لنا بالمستشفى
وعد بصدمه:أيش بأي مستشفى بسرعه قول
سلطان:مستشفى ال.......
وعد سكرت الخط وعلى طول للمستشفى واخذت مشاعل
علشان مايشكون الحريم
وعد حآآلتهآ حاله وخآيفه على لنآ
والبنات كذا
ام لنآ:لنا ووعد ومشاعل وينهم
جنآن بربكه:ايه خالتي سلطان اخذهم علشان يتمشى فيهم
لأن وعد طلبته وهو ماحب يرد طلبها
ام سلطان:وليش مارحتوا انتو بعد
بشاير:هاه ايه لأن حنا اا
جنان تبي ترقع السالفه:ههه لأن هو متوعد فينا لأن سوينا فيهم مقلب اما لنا
ووعد ومشاعل ماكانوا معنآ
ام سلطان:اهآآ تستاهلون محد قالكم ههه
جنان:خالتي ليش ماتكلمينه وتخلينه يجي ياخذنآآ
ام سلطان:لا انا مآآلي خص فيكم
بشاير برطمت وراحت فوق والبنات لحقوهآ
.
.
اروى كانت طفشانه ومو عآآرفه وش تسوي وجلست تقرا روايه
وهي بقمة الطفش
رائد دخل البيت وكان شكله تعبان
التفتت عليه اروى وخافت عليه بس بسرعه لفت وجلست تقرا
رائد دخل غرفته من دون ماينطق ولاكلمه
اروى كانت خايفه عليه وحبت تروح عنده تسأله اذا فيه شي
يوم جت بتطق الباب بس تراجعت وراحت تشوف الtv
.
.
خالد كان متوتر ومو عآآرف وش صار على خالد
وشوق كانت كل شوي تبكي
دخلت اشجان على شوق
اشجان بخوف:وش فيك شوق ليش تبكين
شوق:فيصل يااشجان بالمستشفى
اشجان:ليش وش فيه بعدين انتي وش دخلك فيه مانسيتي ايش سوى فيك
شوق:لا هو صآر الحادث عليه بسببي انا اللي رفضته
اشجان وهي تحآآول تهدي شوق:هذا قدر الله وبعدين حتى لو مارفضتيه الله كاتب يصير كذا
شوق كملت صياح
واشجان تحآآول تهدي فيها
.
.
وتين كان ودها انها رفضته بس مافي اليد حيله
وهي حاسه ان خآلد مغصوب عليها
.
.
منار وهي تنزل عبايتها على الكنب
منار:انتي وش فيك هالأيآم مو على بعضك
لمى:مافيني شي بس مجرد ارهآق
منار:طيب خليني اوديك للمستشفى
لمى بتعب:لآ مايحتآج
منار:شوفي بكرآ اول ماتقومي تجهزي اوك
لمى ماردت عليها وراحت نامت
منار وهي تهز رآآسها:يارب مايكون اللي في بآلي
.
.
سلطانه تفكر ماتدري وش تسوي لصديقتهآ شافت عبد الله توه دآخل
سلطانه قامت:اهلين عبود
عبد الله بايتسآمه:هلا
سلطانه بأرتباك:عبد الله حابه اتكلم معك بموضوع
عبد الله وهو يجلس على الكنب:اوك طيب ايش هو الموضوع
سلطانه:جنى
عبد الله بخوف:ايش فيهآآ
سلطانه:ابوهآآ غاصبهآآ انهآ تتزوج وآحد اكبر منهآ وهي رافضه بس مابيدها شي
عبد الله بعصبيه وهو يقوم:شلون يغصبها على شي ماتبيه هي
وطلع فوق وصفط الباب بقوه
سلطانه:"هذا وش فيه"
.
.
خالد وهو جالس عند سرير فيصل ويقرأ عليه
فيصل الا الآن وهو بغيبوبه ماصحى لحد الحين
.
.
نأتي لشخصيه جديده في روايتنا
ريما وهي جالسه على السرير وتفكر في حالهم اللي مايعلم فيه الا الله
دخلت عليهآ امها:ريما حبيبتي تعآآلي كلي لك شي
ريما:لايمه انا مالي نفس خلي اخوآني ياكلوا
ام ريما:على راحتك يابنيتي
وطلعت وخلتها
ديالا:اووف من جد العيشه معكم تطفش
ام ريما:يابنتي هذا مايجوز كذا
ديالا وهي تقوم:من جد طفشت صديقآآتي كل يوم لها شنطه جديده
وجزم جديده وكل شي موفرينه لهم اهلهم وانا لا جد طفشت من هالعيشه
ام ريما:انتي قولي وش تبين وانا ان شاء الله راح اجيبه
ديالا بأستهزاء:هه من وين لك
ام ريما خنقتها العبره:......
ريما سمعت صراخ ديالا وطلعت من غرفتها بسرعه
ريما:نعم خير وش هالصراخ
ديالا:يوه علينا جتنا الثانيه اللي جالسه من دون مدرسه
ريما بعصبيه:ديالا احترمي نفسك
ديالا:اقول الغبي اللي يجلس معكم وقامت وراحت عنهم
ريما:يمه فيك شي
ام ريما:لا يابنيتي مافيني شي بس روحي شوفي اختك ربى شوفي اذا تبي شي
ريما:على امرك
وراحت ريماا ودخلت غرفتها
ريما:ربى ربى
ربى:هم
ريما:يالله حبيبتي قومي
ربى وهي تقوم:صباح الخير
ريما: صباح النور يالله روحي توضي وصلي
ربى:طيب
دخلت ربى الحمام(الله يكرمكم)
وتوضت وصلت
.
.
اروى جالسه وطفشانه"اووف هذا يسمى شهر عسل بالله ياربي
هو يطلع لحاله لا ومايرجع الا معصب استغفر الله يارب تفكني منه هالغبي"
رائد توه يقوم من النوم اخذله شآآور وتوضا وصلى
ولبس بنطلون جينز وتيشيرت اسود وكاب اسود
وطلع وشاف اروى جالسه وشكلها طفشانه
رائد ابتسم"مسكينه احسن هذآ اللي ابيه"
اروى لفت عليه "يلعن ابليسه طالع يجنن"
اروى بسرعه لفت عنه وكملت بالمجله وهي مو معبرته بس تحس دقات قلبها تزداد
رائد طلع ولاعبرهآ وهي انقهرت منه"مالت عليه من زينه هو وهالخشه شايف نفسه فوق الناس
.
.
سلطان وهو واقف ومايدري ليش خايف عليهآ كل هالقد
ووعد ومشاعل يبكون
وعد بدون شعور تتكلم:والله لو يصير لها شي بيصير كل السبب فيك ياسلطان
وكملت صياح
سلطان ماكان يدري وش السالفه وانا ايش دخلني بالسالفه
طلع الدكتور ووعد بسرعه ركضت عنده:هاه دكتور ايش فيها لنا
الدكتور:لا الحمد لله مافيها شي بس تعب شوي ويزول بسبب العقرب بس سوينا اللي علينا
والباقي على الله
وعد بأرتياح:طيب متى تطلع يادكتور
الدكتور:بكرا تقدر تطلع بأذن الله
سلطان:بس يادكتور اهلها بيقلقون عليها وهم مو عآرفين انها هنا
الدكتور:والله تقدرون تكتبون لها خروج بالليل
سلطان:اوك مشكور
الدكتور:العفوو
.
.
ديالا وهي طالعه من البيت
ريما:نعم ديالا على وين
ديالا:عند صديقاتي لا يكون تبي تمانعين بعد
ريما:براحتك بس لاتتأخري
ديالا:اوكي
.
.
التعريف بالشخصيات الباقيه
.
.
عبد الله:
مملوح واسمر وعمره 24
متفهم ومو من النوع اللي يعصب بسرعه
طيب وحنون لأبعد درجه يشتغل مع ابوه في الشركه
.......
لمياء:
مملوحه ولونها برونزي عيونها وساع ولونها بني فاتح
بنت منفلته يعني مافي احد وراها عمرها 19
.......
لنا:
بنت مملوحه حيل وجذابه عمرها 18
طيبه لأبعد الحدود
ومالها الا اخو يدرس في الخارج
.......
بشاير:
حلوه وطيبه وعيونها لونها عسلي
واحلى مافيها عيونهاعمرها 17
......
وعد:
بنوته جذابه عيونها لونها بني
وخشمها سلة سيف عمرها 18
......
غلا:
عاديه بس فيها جاذبيه
حاقده على بنات عمها وتكرههم
وعمرها 20
......
مشاعل:
بنوته حلوه وطيبه وتكره غلا كره العمى
عمرها 19
......
جنان:
مملوحه وطيبه وتموت في بنات عمها
وعمرها 19
......
سلطان:
جذاب ومملوح عيونه حلوه ولونها بني فاتح مره
وعمره 25
......
اروى:
حلوه قليله بحقها مره جنان
وعمرها 18
......
رائد:
مملوح وجذاب ولون بشرته برونزي
طيب وحنون عمره 23
......
ريما:
حلوه حيل وعيونها وساع ولونها رمادي
وعمرها 19
.....
ديالا:
مملوحه وجذابه وطيبه بس ماتظهر طيبتها لحد
عمرها 17
.....
ربى:
حلوه وتموت في اختها ريما
وعمرها 15
.....
جنى:
مملوحه وعمرها 18
.....
منار:
حلوه وطيبه وعمرها 19
.....
يزيد:
مملوح وطيب
وعمره 24
.....
واذا نسيت احد ذكروني يالغوآآلي
..
واعذروني على التقصير
.
.
دمتم بود
............

نسيت انسآك
نسيت انسآك
البآآرت الثآمن عشر
.
.
ديالا:اهلين
راكان:هلا والله كان ماجيتي
ديالا:سوري بس كنت مشغوله شوي
راكان:لاعادي مو مشكله يالله تعالي دتخل الأستراحه
ديالا:اوك
دخلوا داخل الأستراحه واللتي تمتلئ من اشياء يقشعر الجسد عند
النظر اليها فقط او السماع بها فكانت مختلطه مابين النساء والرجال
وللأسف بطلتنآ ديالآ من هذه النوعيه لأنها لم تجد من يحويها او يستمع لهآ
وكانت تحلم دائما بأن تكون من بحياة الرفاهيه لا الفقر وهي لآتعرف ان النعمه قد تزول في يوم من الأيام
وان الله اذآ احب عبدا ابتلاه فهل ياترى سوف تعود ديالا الا ربها ام لا
..
ناصر:اووه اهلين ديالا اخبارك ياعسل....؟
ديالا بدلع ماصخ:اهلا انا تمام
راكان:يالله بس تعآآلي معي
ناصر:اوه اليوم انتي معه
ديالا سكتت وراحت مع راكان
.
.
وتين بكرا زواجها وهي متوتره حيل وخآآيفه من هاليوم
.
.
عبد الله بعد ماطلع من البيت وهو معصب
رآآح لبيت ابو لجين
فتحت له الخدامه وكان جالس على اعصآآبه
دخل عليه ابو لجين وهو مبتسم وسلم عليه سلام حآآر
بعد السؤال عن الأحوال حب عبد الله يبدأ الموضوع
عبد الله:خالي انا مو ناوي الف ولا ادور
بس انا طالب بنتك على سنة الله ورسوله
ابو لجين فرح بعبد الله وقرر ينهي خطبة الشايب لبنته
لأن عبد الله اغنى منه بكثير وبدون تفكير رد عليه بالموافقه
اما عبد الله ماكان على بآآله انه بيوافق بهالسرعه
رقص قلبه من الفرحه
وباس راس ابو لجين:تسلم ياعم والملكه خلهآ بعد شهر>>لاتلومونه من الفرحه ههه
ابو لجين ابتسم:شورك وهداية الله
.
.
منار وهي توهآ داخله بيت خالتها:السلام عليكم
ام لمى:هلآ وعليكم السلام
منار:شلونتس خالتي..؟
ام لمى:شوفت عينك ياقلب خالتس انتي
منار:تسلمين الا وين لمى
ام لمى:والله انها نايمه لحد الحين ماصحت
منار شهقت:هي هالدجاجه ماشبعت نوم انا الحين اصحيهآ
منار وهي تدخل غرفة لمى بدفاشه وتسكر المكيف وتفتح الستاير
لمى:يوه مناروه اطلعي وسكري الباب وراك بليز
منار:اقول قومي انا جايه علشانك وانتي نايمه يالله قومي
لمى قفلت اذنها ماتبي تسمع ورجعت غطت نفسها
منار بعصبيه:لموه قومي لأأوريك
لمى ماتحب تقوم وهي ماشبعت نوم وحتى تتكلم من دون ماتحس
وقامت وهي تصارخ:اطلعي برآآآآآ
منار:يمآآآه منك خلاص طلعت
وراحت جلست عند خالتها وهي طفشانه وخالتها تضحك عليهآآ
.
.
لنآ طلعت من المستشفى وهي حيل مرهقه وآثآر التعب واضحه عليها
غلا يوم عرفت باللي صار نار الغيره شبت اتصلت على سلطان
وهي معصبه ومسويه نفسها زعلانه عليه
وهو حآول يبرر موقفه بس هي مااعطته مجآل وقفلت على وجهه الخط
سلطان جلس متضايق مايدري كيف يخلي غلا تسامحه بس شكله مآفي امل
.
.
شوق حآلتها الى الآن مستمره بالبكا
واشجان تقرا عليها حتى نامت
.
.
لمياء:هههآي نهايتك بيدي ياللي ماتتسمين
وربي لاأخليك تندمين على زواجك هذا ههه
رفعت جوالها اللي ازعجها بالأتصال
رفعته وهي بحاله هستيريه من الضحك:الو
سعود:لمياء وش فيك ماتردين من مشوين وانا اتصل عليك
لمياء:يووه عآد انت وش دخلك يآآخي مالك خص
سعود :اوكي بااي
لمياء:درب اللي يسد مايرد
وقفلت جوالها
وطلعت \
.
.
ريما:يمه وينها ديالا تأخرت
ام ريما:الله يستر لايكون صاير لها شي
ديالا وهي تفتح الباب
ريما:لا يمه هذي هي وصلت
اتجهت لها ريما:ليش تأخرتي
ديالا وهي تمشي:مالك خص لاصرتي ولي امري ذيك الساعه تحكمي فيني
واسأليني وين رحت وليه تأخرت
وصفطت الباب بقوه
ريما تضايقت من رد اختها بس مشتهآ
ام ريما:الله يهديها
ريما:آمين
.
.
وتين اليوم زواجها وهي حالتها حاله وفيصل كان طالع من المستشفى بس حالته ماتسمح يطلع من البيت
وكانت عندها ليان وتهديها
كانت وتين ملاك بمعنى الكلمه والكل يحسدهآ على جمآالها الرباني
وكانت لابسه فستانها الأبيض وحاطه ميك اب ذهبي وطآآلع جنان
والقاعه كانت فخمه بمعنى الكلمه بحيث كل القاعه لونها زيتي وبيج
وفيه كرستال وطالعه القاعه جنان بمعنى الكلمه
صار الحين وقت زفتها
وكانت مره خايفه
طلعت وكان النور متسلط عليها
كانت تمشي وهي ترتجف وتحاول تخفي ارتباكها
وصلت للكوشه اللي كانت عباره عن :
تقريبا نفس اللي بالرابط هنآ
جلست والكل قآم يسلم عليهآآ
ليان:مبرووك يااحلى اخت بالدنيا
وتين ابتسمت بحب لهالأنسانه اللي قدآمها:الله يبارك فيك
ولمعت في عينها دمعه
ليان وهي شوي وفيها البكوه:الله لايحرمني منك يآآرب
ام وتين:مبروك يابنتي
وتين:الله يبارك فيك يمه
ام وتين:الله يوفقك ويسعدك يارب
وتين:امين
خالد كان رافض يدخل والكل باركله
وليان تضايقت من اخوهآ بس مشتهآ
وتين وهي راح تطلع وكانت عندها امها وليان وشهد يسلمون عليها قبل ماتطلع
ام وتين وهي توجه كلآمهآ خالد:ياولدي هذي امانه برقبتك انتبه لها
خالد:لاتوصين حريص
ليان وهي تضم وتين:بشتآقلك
وتين بصوت اقرب للهمس:وانا بعد بس ماكأني بسكن عندك
ليان:ههه
شهد:انتبهي لنفسك وتين
وتين:ان شاء الله وضمتها شهد
خالد:يالله مشينآ
وتين ركبت وعيونها مازالت على امها والبنات ونزلت دمعه الم من عينها
وعلى طول مسحتها
وشكلهم مو شكل شخصين توهم متزوجين
.
.
ابو فيصل وهو داخل:اكلت علاجك يافيصل
فيصل ابتسم على اهتمآم ابوه فيه وقال بتعب:لايبه الحين بآخذه
ابو فيصل:اصبر لاتاكله الا اذا اكلت شي مايصلح تاخذه وانت معدتك فاضيه
فيصل بتعب وآضح:لايبه وربي مو مشتهي
ابو فيصل:مافي لازم تآخذ علاجك ولا بيزيد مرضك
فيصل:بس
ابو فيصل:لابس ولاشي يالله بتآكل بالطيب ولا بالغصب
فيصل استسلم:طيب خلاص
ابو فيصل جلس يضحك على وجه ولده اللي تغير وكأن ماوده ياكل ابد
فيصل جلس يتغصب الأكل:خلاص يبه والله شبعت
ابو فيصل:يالله اكل كل صحنك ولامآفي طلعه من البيت
فيصل تنهد :يبه تعآملني كني بزر عندك والله ماابي
ابو فيصل:ههه خلاص يالله ماباقي شي
فيصل ياليل مطولك وجلس يكمل اكل
.
.
لجين:جد يبه
ابو لجين:أي والله وملكتك الشهر الجآي
لجين خجلت ونزلت راسها
ابو لجين ضحك عليها وطلع
.
.
وتين وخالد دخلوا
خالد بجمود:اخذي راحتك انا بنزل اجيب العشاء
طلع خالد
ووتين على طول للغرفه عشان تبدل
واخذت لها شاور سريع ولبست فستان ليلكي لنص الساق وحطت ميك اب خفيف يناسب عمرها
وشعرها خلته على طبيعته وكان شكلها جنآآن
طلعت من الغرفه وخالد الا الحين مابين
تنهدت بأرتياح وجلست على الكنبه الا على صوت الباب يفتح
وتين"يووه انا وش خلاني اطلع من الغرفه"
خالد اول مادخل شافها جالسه وناظرها بأعجاب
وتين حمر وجهها
خالد رجع لبروده:وحط الأكل على الطآوله وقال:وتين تعآلي يالله
وتين قآمت من دون ماترد وجلست بهدوء
وجلست تلعب بالشوكه
ولاحظ عليها خالد وقال بحنان:وش فيك ماتاكلين
وتين بلعت ريقها "وش الحنان المفاجئ مره يكلمني ببرود ومره لا"
وتين:لا مآلي نفس
خالد:اوك براحتك
وتين قآآمت وهي ودهآ تذبحه على بروده وراحت للغرفه
وانسدحت على السرير وسرعان ماتسلل النوم الى عينيها
خالد كان جالس في الصاله وناوي ينام فيها
فتح باب الغرفه بشويش وشافها نايمه كالطفل البريء
ابتسم على شكلها الطفولي ورجع سكر الباب بهدوء
وطلع بالصاله واخذ له بطانيه ومخده وراح نآم في الصآله
.
.
منار:لا والله توك تشرفين ياست الحسن والدلال هاه من مشوين وانا اكلمك وانتي مو راضيه تقومين كلش
هاه
لمى ضحكت:خلاص يابنت النآس فكينا وانتي تعرفين ان مااحب احد يقومني وانا ماشبعت نوم
منار بزعل:خلاص الحين الساعه 12 بروح لبيتنا وماراح تشوفيني بعد اليوم
بخليك تشبعين نوم عدل
لمى:يووه ياشينك منار خلاص اجلسي اليوم وبعدين لاتزعلين علي ترى مقدر على زعلتس ههه
منار:يؤيؤ معجزه لمى وحتست حآيلي ههه
لمى:انقلعي وش قالولتس هاه انا اصلي من حايل وان حصل ماتكلم مثلهم هآه
منار:خلاص يابنت فكينا ماقلنا شي
لمى:أيه كذا البنت السنعه
منار كتمت ضحكتها
لمى بصراخ:خير ضحكينا معتس
منار:اسكتي واللي يرحم والديك
لمى:هاها يالله بس روحي طسي لبيتكم وانا بروح انام
منار:ماعمري شفت انسانه تحب النوم كثرك
لمى:اذكري الله يابنت
منار:ماشاء الله تبارك الله ههه
لمى عصبت منها ورجعت لغرفتها وطنشت منار
.
,
ريما:يالله ديالا قومي المدرسه
ديالا:يووه ماراح ادرس اليوم
ريما:ديالا واللي يرحم والديك قومي
ديالا بملل:ريمووه اطلعي برا
ريما بصراخ:ديالا
ديالا:اوف وش هالحياة بس
وقامت من فراشها وراحت للحمام وهي معصبه
راحت ديالا المدرسه ونفسها على راس خشمها
ديالا ماكان عندها صديقات في المدرسه لأنها من النوع اللي ماتنسجم بسرعه
واصلا محد من البنات راغبتها تكون صديقه لها
ديالا طيبه بس ماتبين لحد ماتبي تكون ضعيفه
.
.
نهاية البارت
اتمنى ينال على رضاكم حبايبي

بقايا جروح4
بقايا جروح4
وينك طولتي

أميرة توووته
أميرة توووته

رعد الشوق
رعد الشوق
بليز كمليها
ما سجلت هناا الا عشاان اقول لتس كمليه والله متحمسه بشووف وش يصيرر

رواي كنت أكآبر في هواه لين ضيعته بيديني ة بدايتي الاولى
ابتسم ثم ابتسم ثم ابتسم