عًروٌق الٍوفاء
07-12-2022 - 01:29 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
اهلين وسهلين فيكم ,,
احم ,,
في البدايه احب اقولكم ,,
هاذي اول روايه لي بحياتي ,,وحبيت تشاركوني فيها
اتمنى القى منكم إقبال لها ,, وكلي امل ,,إنها تعجبكم وتحوز على ذائقتكم الروائيه
ولل نقل مااحل النقل بدون ذكر اسمي ,, لانه شي من حقوقي ,,
تحياتي لكم ,,
عروق الوفاء ,,
رواية ..{آبي لوحدتي سلوى طلبت خل لعمري خليل} بقلمي ..~ لاتفوتكم
في تلك الحديقه كانت هناك ورده رائعه بكل ما تعنيه الروعه من معنى كانت لها حياتها كبقية الورود و لكن باختلاف واضح
تصحو معهم عند شروق الشمس و تغفو معهم عند مغيبها
و لكن تقوم باشياء كثيره تختلف عن سائر الورود
اشياء تفردت و تميزت بها ربما لاندري ماهي ولكن الايام كفيله بكشفها لنا ,,
قلبها ,,هل هو مثلها ,, أم لا ..!
وهل حققت ماتريد ام وقف الزمن بضدها وضد طموحها ,,
انتم مثلي لاتعرفون اجوبه لتلك الاسئله ,,
إذن لنعرفها معً ..
...........
كانت قاعده في الغرفه على سريرها تقراء كتاب من صديقتها ندى وكان الجو هدوء سمعت امها تناديها
ام علياء: علياء علياء وين راحت هالبنت ماتسمع
ميرا تعالي نادي علياء من فوق
ميرا:طيب مدام
طق طق طق ألياء ألياء
علياء : هلالا أدخل
ميرا: ألياء ماما في أبغى انتي
علياء : أوك نازله
.........
أم علياء كانت قاعده بالصاله وحاطه رجل على رجل ومعصبه من علياء اللي ماسمعتها
علياء تركض بالدرج :هلا يمه آمري
ام علياء : لا بدري
علياء :يمه والله كنت منسجمه مع الكتاب اللي قاعده اقراه
ام علياء : اهاا أي كتاب ؟
علياء : كتاب من صديقتي ندى . المهم وش بغيتي آمري يااحلى ام
أم علياء : إيه العبي علي بكم كلمه حلوه
علياء : ههه شدعوه يمه انتي الغاليه
ام علياء : فديت بنيتي .. اسمعي يوم الاربعاء خالك عبدالعزيز مسويه حفلة نجاح بناته
علياء : من جد يمه واو وناسه اجل يالله نروح للسوق
ام علياء : هااو بسم الله علي خلني اكمل السالفه
علياء : شسوي تحمست . كملي
ام علياء :ومسوي لهم حفله تنكريه ويقول الحفله عائليه يعني بس خوالك وخالاتك
علياء :فديت خالي يحب الافكار طالع علي
ام علياء : ههه قولي والله
علياء : والله
ام علياء : اقول بس قومي سوي لنا عشاء اخوك وابوك بالطريق
علياء : امم يمه وش اسوي ؟
ام علياء : مدري عنك طلعي من الاب توب حقك وسوي لنا مثل ذاك اليوم
علياء : ههه حركات امي ..طيب ابشري ابروح اصلي العشاء واجي اسوي لكم من عنوني
ام علياء حبت بنتها على خدها وضمتها
علياء : آآي يمه والله اختنقت
ام علياء: طسي عني بس مهوب كفو انتي
علياء حبتها على راسها وراحت فوق
.................
علياء بنت طيبه وحبوبه وماتحب تزعل احد منها
عمرها 20 وهي بثاني سنه من الجامعه قسم إدارة اعمال
بيضاء وطولها زين وشعرها اسود ناعم طويل لحد نص ظهرها وعيونها كبار وفمها وردي وصغير طالعه على اهل ابوها
اختها الصغيره جنى بصف اولى متوسط تحب تستهبل وفالتها وماعليها من احد
شعرها قصير لكتوفها ودايم مفكوك وسمراء بس سمارها محليها وعيونها وسط وفمها صغير على اختها
اخوها سلمان متخرج من الجامعه ويشتغل في محل خاص بالحاسب على تخصصه عمره 24
بياضه نص ونص يعني موب ابيض مره وشعره ناعم ويحب يخليه على وجهه مايحب حركات العيال مغازل وكذا بس انه مع اصدقاءه فله ويوسع الصدر
..................
في بيت الخال عبدالعزيز
الهنوف وأثير قاعدين في غرفهم الهنوف على الاب توب تسولف مع علياء
وأثير قاعده على مكتبها وتكلم صديقتها غيداء
أثير : ههه والله انك مهبوله وش هالفكره
غيداء: ههه طالعه علي صح ؟
أثير : إإيه صح شدراك
غيداء :انا دريت من نفسي
أثير : اقول شرايك تجين لحفله الي مسويها ابوي لنا
غيداء : لا تخيلي .. تقولين عائليه واجي
أثير : عادي شفيها البسي لبس تنكري مره واقعدي معنا
غيداء : تصدقين فكره!
أثير : ههه صدقتي
غيداء : إيه وراني مااصدق .. بصراحه حطيتي الفكره براسي
أثير : خلاص لخططتي زين دقي علي وعلميني
غيداء : من جدك انتي صدقتي
أثير : وراني مااصدق اقول اها بس وتعالي يالله مااحد داري عنك
غيداء : طيب خلاص بكره على اتصال
أثير : اوك .. انتبهي لنفسك أحبك صديقتي
غيداء : فديت أثورتي ,, باي
أثير : باي
............
الهنوف على المسن مع علياء
الهنوف
يلوموني حبيبي فيك
علياء
ي حقق أحلامي آرب
يلوموني حبيبي فيك :
اقولك ابوي متحمس لحفله بشكل ماتتصورين ..
ي حقق أحلامي آرب :
ههه ياحبي له خالي .. وش بيسوي ؟
يلوموني حبيبي فيك :
سر ماراح اعلمك .. خليها مفاجاه
ي حقق أحلامي آرب :
طيب اوريك ,,
يلوموني حبيبي فيك :
يالله وريني ؟
ي حقق احلامي آرب :
<فيس يكفخ صديقه
يلوموني حبيبي فيك :
آآآآي ..<فيس يبكي
ي حقق أحلامي آرب :
أحسن تستاهلين .. اقول بس
يلوموني حبيبي فيك :
هلالا سمي
ي حقق أحلامي آرب :
ابطلع انام علشان بكره بنروح السوق
يلوموني حبيبي فيك :
احلى أي سوق
ي حقق احلامي آرب :
سر ماراح اعلمك
يلوموني حبيبي فيك :
ههه
ي حقق احلامي آرب :
يالله بااي
يلوموني حبيبي فيك :
باي
وسكرت المسن الهنوف وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة اختها
لقت أثير ترسم على الكراسه وقدامها صورة ابوها يعني ترسم ابوها
الهنوف : احلى اختي تعرف ترسم
أثير : ياربي من الغايرين
الهنوف : انا اغار منك مالت بس
أثير : اقول ماقلت لك عن غيداء
الهنوف : لا وش فيها ؟
أثير : قلت لها تجي للحفله الي مسويها ابوي
الهنوف : من جد مهبوله انتي شلون وهي عائليه
أثير : عادي قلت لها تلبس لبس تنكري مايوضح من هي وتجي وتنبسط
الهنوف : مدري احس بتنكشف وخصوصا لان ابوي وخوالي معنا
أثير : مدري عنها انا قلت لهاوهي قالت ابفكر
الهنوف : ترا لصار شي مو تجين وتحطينه على راسي وساعديني ومدري ايش ؟
أثير : افاا واهون عليك انا أختك الوحيده
الهنوف : اختي على عيني وراسي بس تسوين اكشنات ومقالب ومدري ايش وتحطينها على راسي نو ياحبيبتي
أثير : طيب اوريك الدنيا تدور
الهنوف طلعت من الغرفه وهي تكش على اختها من بعيد
...............
الهنوف أصغر من علياء بسنه يعني باولى جامعه قسم انجليزي وعمرها 19
بيضاء وشعرها فكتوريا وطويله ومملوحه
أثير كبر جنى وصديقات بس أثير ابيض من جنى وشعرها طويل ونحيفه وتحب تكشخ وتطلع كيوت
وهم كلهم مع بعض بالمدرسه
وعندهم شله اسمها شله الحلوين
ماعندهم اخوان وامهم حامل وقريب بتجيب لهم بيبي لانهم مره متحمسين
........................
عائلة غيداء
البنت الوحيده لامها ومدلعتها اخر دلع
وعندها اخ اسمه اصيل صديق سلمان وفاتح جنب محله محل له وهو الهدايا لانه مره مبدع وعنده ذوق
.....................
في بيت علياء
سلمان وعلياء وجنى عقب ماخلصوا من العشاء كلهم قعدوا قدام التلفزيون ويتفرجون على فلم مغامرات وأكشن ومتحمسين
سلمان : اقول علو جيبي لي بيره بالفرواله من الثلاجه لاهنتي ؟
علياء : طيب أبشر
جنى وانا معه
علياء : شكلي خدامتكم الثانيه
سلمان : جنى عيب عليك تامرين اختك الكبيره قومي جيبي لك
جنى : لاوالله وانت عادي
سلمان : كم مره ابقعد افهمك
جنى : اووف بس
سلمان رمى عليها مخده من جنبه وجتها على راسها وسوت نفسها بتبكي
علياء جت وشافت جنى
علياء : ههه اصبري ابجيب الكام ابصورك
جنى : هجري ه هجري ه
سلمان : اسكتي بس خلينا نكمل الفلم قطعتيه علينا
نزلت ام علياء من الدرج
ام علياء : يالله ياعيال قوموا ناموا الوقت تأخر
جنى : يمه وشو تونا وبعدين لاتنسين تونا معطلين
علياء : الله يخليك يمه نبي نسهر اليوم
سلمان قام وهو يسكر التلفزيون : انا ابروح انام وراي بكره محلي المحترم
ام علياء : بنات نسيتوا بنروح للسوق بكره علشان الحفله
علياء : إإإيه صح نسينا
جنى : الله بنروح السوق وقامت تنطط
ام علياء : بسم الله على بنيتي اقول ترا الناس نايمين
جنى وعلياء ضموا امهم وحبوا راسها ورحوا فوق ينامون
علياء وهي ماسكه يد جنى : وش بتشترين من السوق
جنى : مدري ابدور بالنت افكار
علياء : طلعي لي معك اجل
جنى : ام ابفكر
علياء : لا غصبن عليك
ورحوا كل وحده غرفتها وناموا
احلام سعيده ابطالنا
...................
يوم الثلاثاء
اه منك منقهر ولابقى عندي صبر
لاتبرر لي خطاك ماابي اسمع عذر
روح وانساني خلاص خلاص
وقول فرقنا القدر
علياء وهي حاطه راسها تحت المخده : جنى طفي هالمسجل اللي فقع أذني
جنى متحمسه وترقص معه وتغني
علياء قامت وقعدت على السرير :احد يرقص على هالصبح
جنى : تطلع لها لسانها وتقول كيفي ارقص متى ماابي
علياء قامت ودخلت دورة المياه(أكرمكم الله)
وجنى قعدت تضحك عليها وطفت المسجل ونزلت تحت وهي تغني
جنى : اه منك منقهر
ام علياء : بسم الله وش هالصبح الشين
جنى حبت راس امها وجلست على الطاوله: يمه انا شينه وصوتي شين
ام علياء :لا كامله والكامل الله
نزلت علياء وحبت راس امها وقعدت : صبااح الخير يااحلى ام بالدنيا
ام علياء : هلاوالله بعلو ياصباح الورد سمي بنيتي وتعطيها كوب الشاهي
جنى :شف شف وانا جاحدتني مدري وش شايفه في علو الشينه
علياء : تسلمين يمه .. ياشين الغيره بسم الله علي
جاء ابوهم ووراه سلمان
ابو علياء+سلمان: صبااح الخير
كلهم صباح النور
قامت جنى وعلياء وباسوا راس ابوهم ورجعوا وجنى وقفت
جنى : يبه يرضيك انا شينه
ابو علياء : من قال على بنتي شينه
جنى : امي
ابو علياء : عاد امك اذا قالت شي انا ماقول شي بعدها
جنى : لاوالله على كيفكم طييب اوريكم ماتحبوني
سلمان : إلا ميرا تحبك
جت ميرا من سمعت اسمها
ميرآ : نئم مدام
علياء :ههه جت من سمعت اسمها اقول بس جيبي لي مويه
جنى سوت نفسها زعلانه وقعدت بس مااكلت شي
ام علياء : جنو
جنى ماترد عليها
ام علياء : علو قومي جيبي لبوك القهوه خلص من فطوره
علياء: ان شاء الله يمه
جنى قامت قبل علياء وراحت المطبخ وجابت القهوه لبوها وقعدت معه بالصاله
ام علياء تناظرها :الله يصلحك يابنيتي متى تكبرين ..
علياء : ماعليه توها صغيره يمه
ام علياء : الله يوفقكم كلكم
..............................
العصر خلصوا من الغداء ورقت جنى وعلياء يتجهزون علشان بيطلعون للسوق مع امهم
ام علياء: سلمان بتنزل معنا للسوق ؟
سلمان : مدري يمه ابشوف خويي
ام علياء : خلاص براحتك
ام علياء : يابنات يالله خلصونا تاخر الوقت
علياء وجنى نزلوا مع الدرج وهم يلفون طرحاتهم :طيب يمه خلصنا
ام علياء : يالله سلمان مشينا
سلمان : يالله
وطلعوا وراحوا لحياة مول
جنى : يمه لخلصنا نبي نمر على الدانوب
ام علياء : اذا خلصنا بدري مرينا عليه
علياء : يمه شوفي هالمحل خلينا ندخله
ام علياء : يالله .. جنى تعالي معنا
جنى : لا يمه ابقعد برآ استناكم
ام علياء : طيب بس لاتروحين بعيد
جنى : ان شاء الله
جلست جنى على الكراسي القريبه من المحل وتتفرج على اللي يروح ويجي
شافت واحد يقول لها
الولد : فدييت هالعيون
جنى : وعع وش يخربط هذا !
الولد : عطينا وجه ياحلوه
جنى ساكته وماتقول شي بس ماعطته وجه
شوي وراح الولد
جنى وهي تقول بنفسها :الحقران يقطع المصران
ام علياء وعلياء طلعوا ومعهم اكياس
علياء : جنو فاتك المحل فيه اشياء غريبه وحلوه وتنفع للتنكر
جنى : لا خليه لك انا ابدور في محل غيره
ام علياء : يالله تعالوا لهذا يمكن القى لي شي حلو
علياء وجنى راحوا مع امهم
لما خلصوا مروا على الدانوب وكل وحده شرت لها مؤؤنه هع وتعرفون خرابيط البنات
........