الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عًروٌق الٍوفاء
07-12-2022 - 01:29 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
اهلين وسهلين فيكم ,,
احم ,,
في البدايه احب اقولكم ,,
هاذي اول روايه لي بحياتي ,,وحبيت تشاركوني فيها
اتمنى القى منكم إقبال لها ,, وكلي امل ,,إنها تعجبكم وتحوز على ذائقتكم الروائيه
ولل نقل مااحل النقل بدون ذكر اسمي ,, لانه شي من حقوقي ,,
تحياتي لكم ,,
عروق الوفاء ,,
رواية ..{آبي لوحدتي سلوى طلبت خل لعمري خليل} بقلمي ..~ لاتفوتكم


التعليقات (9)
عًروٌق الٍوفاء
عًروٌق الٍوفاء
الجزء الاول
في تلك الحديقه كانت هناك ورده رائعه بكل ما تعنيه الروعه من معنى كانت لها حياتها كبقية الورود و لكن باختلاف واضح
تصحو معهم عند شروق الشمس و تغفو معهم عند مغيبها
و لكن تقوم باشياء كثيره تختلف عن سائر الورود
اشياء تفردت و تميزت بها ربما لاندري ماهي ولكن الايام كفيله بكشفها لنا ,,
قلبها ,,هل هو مثلها ,, أم لا ..!
وهل حققت ماتريد ام وقف الزمن بضدها وضد طموحها ,,
انتم مثلي لاتعرفون اجوبه لتلك الاسئله ,,
إذن لنعرفها معً ..
...........
كانت قاعده في الغرفه على سريرها تقراء كتاب من صديقتها ندى وكان الجو هدوء سمعت امها تناديها
ام علياء: علياء علياء وين راحت هالبنت ماتسمع
ميرا تعالي نادي علياء من فوق
ميرا:طيب مدام
طق طق طق ألياء ألياء
علياء : هلالا أدخل
ميرا: ألياء ماما في أبغى انتي
علياء : أوك نازله
.........
أم علياء كانت قاعده بالصاله وحاطه رجل على رجل ومعصبه من علياء اللي ماسمعتها
علياء تركض بالدرج :هلا يمه آمري
ام علياء : لا بدري
علياء :يمه والله كنت منسجمه مع الكتاب اللي قاعده اقراه
ام علياء : اهاا أي كتاب ؟
علياء : كتاب من صديقتي ندى . المهم وش بغيتي آمري يااحلى ام
أم علياء : إيه العبي علي بكم كلمه حلوه
علياء : ههه شدعوه يمه انتي الغاليه
ام علياء : فديت بنيتي .. اسمعي يوم الاربعاء خالك عبدالعزيز مسويه حفلة نجاح بناته
علياء : من جد يمه واو وناسه اجل يالله نروح للسوق
ام علياء : هااو بسم الله علي خلني اكمل السالفه
علياء : شسوي تحمست . كملي
ام علياء :ومسوي لهم حفله تنكريه ويقول الحفله عائليه يعني بس خوالك وخالاتك
علياء :فديت خالي يحب الافكار طالع علي
ام علياء : ههه قولي والله
علياء : والله
ام علياء : اقول بس قومي سوي لنا عشاء اخوك وابوك بالطريق
علياء : امم يمه وش اسوي ؟
ام علياء : مدري عنك طلعي من الاب توب حقك وسوي لنا مثل ذاك اليوم
علياء : ههه حركات امي ..طيب ابشري ابروح اصلي العشاء واجي اسوي لكم من عنوني
ام علياء حبت بنتها على خدها وضمتها
علياء : آآي يمه والله اختنقت
ام علياء: طسي عني بس مهوب كفو انتي
علياء حبتها على راسها وراحت فوق
.................
علياء بنت طيبه وحبوبه وماتحب تزعل احد منها
عمرها 20 وهي بثاني سنه من الجامعه قسم إدارة اعمال
بيضاء وطولها زين وشعرها اسود ناعم طويل لحد نص ظهرها وعيونها كبار وفمها وردي وصغير طالعه على اهل ابوها
اختها الصغيره جنى بصف اولى متوسط تحب تستهبل وفالتها وماعليها من احد
شعرها قصير لكتوفها ودايم مفكوك وسمراء بس سمارها محليها وعيونها وسط وفمها صغير على اختها
اخوها سلمان متخرج من الجامعه ويشتغل في محل خاص بالحاسب على تخصصه عمره 24
بياضه نص ونص يعني موب ابيض مره وشعره ناعم ويحب يخليه على وجهه مايحب حركات العيال مغازل وكذا بس انه مع اصدقاءه فله ويوسع الصدر
..................
في بيت الخال عبدالعزيز
الهنوف وأثير قاعدين في غرفهم الهنوف على الاب توب تسولف مع علياء
وأثير قاعده على مكتبها وتكلم صديقتها غيداء
أثير : ههه والله انك مهبوله وش هالفكره
غيداء: ههه طالعه علي صح ؟
أثير : إإيه صح شدراك
غيداء :انا دريت من نفسي
أثير : اقول شرايك تجين لحفله الي مسويها ابوي لنا
غيداء : لا تخيلي .. تقولين عائليه واجي
أثير : عادي شفيها البسي لبس تنكري مره واقعدي معنا
غيداء : تصدقين فكره!
أثير : ههه صدقتي
غيداء : إيه وراني مااصدق .. بصراحه حطيتي الفكره براسي
أثير : خلاص لخططتي زين دقي علي وعلميني
غيداء : من جدك انتي صدقتي
أثير : وراني مااصدق اقول اها بس وتعالي يالله مااحد داري عنك
غيداء : طيب خلاص بكره على اتصال
أثير : اوك .. انتبهي لنفسك أحبك صديقتي
غيداء : فديت أثورتي ,, باي
أثير : باي
............
الهنوف على المسن مع علياء
الهنوف
يلوموني حبيبي فيك
علياء
ي حقق أحلامي آرب
يلوموني حبيبي فيك :
اقولك ابوي متحمس لحفله بشكل ماتتصورين ..
ي حقق أحلامي آرب :
ههه ياحبي له خالي .. وش بيسوي ؟
يلوموني حبيبي فيك :
سر ماراح اعلمك .. خليها مفاجاه
ي حقق أحلامي آرب :
طيب اوريك ,,
يلوموني حبيبي فيك :
يالله وريني ؟
ي حقق احلامي آرب :
<فيس يكفخ صديقه
يلوموني حبيبي فيك :
آآآآي ..<فيس يبكي
ي حقق أحلامي آرب :
أحسن تستاهلين .. اقول بس
يلوموني حبيبي فيك :
هلالا سمي
ي حقق أحلامي آرب :
ابطلع انام علشان بكره بنروح السوق
يلوموني حبيبي فيك :
احلى أي سوق
ي حقق احلامي آرب :
سر ماراح اعلمك
يلوموني حبيبي فيك :
ههه
ي حقق احلامي آرب :
يالله بااي
يلوموني حبيبي فيك :
باي
وسكرت المسن الهنوف وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة اختها
لقت أثير ترسم على الكراسه وقدامها صورة ابوها يعني ترسم ابوها
الهنوف : احلى اختي تعرف ترسم
أثير : ياربي من الغايرين
الهنوف : انا اغار منك مالت بس
أثير : اقول ماقلت لك عن غيداء
الهنوف : لا وش فيها ؟
أثير : قلت لها تجي للحفله الي مسويها ابوي
الهنوف : من جد مهبوله انتي شلون وهي عائليه
أثير : عادي قلت لها تلبس لبس تنكري مايوضح من هي وتجي وتنبسط
الهنوف : مدري احس بتنكشف وخصوصا لان ابوي وخوالي معنا
أثير : مدري عنها انا قلت لهاوهي قالت ابفكر
الهنوف : ترا لصار شي مو تجين وتحطينه على راسي وساعديني ومدري ايش ؟
أثير : افاا واهون عليك انا أختك الوحيده
الهنوف : اختي على عيني وراسي بس تسوين اكشنات ومقالب ومدري ايش وتحطينها على راسي نو ياحبيبتي
أثير : طيب اوريك الدنيا تدور
الهنوف طلعت من الغرفه وهي تكش على اختها من بعيد
...............
الهنوف أصغر من علياء بسنه يعني باولى جامعه قسم انجليزي وعمرها 19
بيضاء وشعرها فكتوريا وطويله ومملوحه
أثير كبر جنى وصديقات بس أثير ابيض من جنى وشعرها طويل ونحيفه وتحب تكشخ وتطلع كيوت
وهم كلهم مع بعض بالمدرسه
وعندهم شله اسمها شله الحلوين
ماعندهم اخوان وامهم حامل وقريب بتجيب لهم بيبي لانهم مره متحمسين
........................
عائلة غيداء
البنت الوحيده لامها ومدلعتها اخر دلع
وعندها اخ اسمه اصيل صديق سلمان وفاتح جنب محله محل له وهو الهدايا لانه مره مبدع وعنده ذوق
.....................
في بيت علياء
سلمان وعلياء وجنى عقب ماخلصوا من العشاء كلهم قعدوا قدام التلفزيون ويتفرجون على فلم مغامرات وأكشن ومتحمسين
سلمان : اقول علو جيبي لي بيره بالفرواله من الثلاجه لاهنتي ؟
علياء : طيب أبشر
جنى وانا معه
علياء : شكلي خدامتكم الثانيه
سلمان : جنى عيب عليك تامرين اختك الكبيره قومي جيبي لك
جنى : لاوالله وانت عادي
سلمان : كم مره ابقعد افهمك
جنى : اووف بس
سلمان رمى عليها مخده من جنبه وجتها على راسها وسوت نفسها بتبكي
علياء جت وشافت جنى
علياء : ههه اصبري ابجيب الكام ابصورك
جنى : هجري ه هجري ه
سلمان : اسكتي بس خلينا نكمل الفلم قطعتيه علينا
نزلت ام علياء من الدرج
ام علياء : يالله ياعيال قوموا ناموا الوقت تأخر
جنى : يمه وشو تونا وبعدين لاتنسين تونا معطلين
علياء : الله يخليك يمه نبي نسهر اليوم
سلمان قام وهو يسكر التلفزيون : انا ابروح انام وراي بكره محلي المحترم
ام علياء : بنات نسيتوا بنروح للسوق بكره علشان الحفله
علياء : إإإيه صح نسينا
جنى : الله بنروح السوق وقامت تنطط
ام علياء : بسم الله على بنيتي اقول ترا الناس نايمين
جنى وعلياء ضموا امهم وحبوا راسها ورحوا فوق ينامون
علياء وهي ماسكه يد جنى : وش بتشترين من السوق
جنى : مدري ابدور بالنت افكار
علياء : طلعي لي معك اجل
جنى : ام ابفكر
علياء : لا غصبن عليك
ورحوا كل وحده غرفتها وناموا
احلام سعيده ابطالنا
...................
يوم الثلاثاء
اه منك منقهر ولابقى عندي صبر
لاتبرر لي خطاك ماابي اسمع عذر
روح وانساني خلاص خلاص
وقول فرقنا القدر
علياء وهي حاطه راسها تحت المخده : جنى طفي هالمسجل اللي فقع أذني
جنى متحمسه وترقص معه وتغني
علياء قامت وقعدت على السرير :احد يرقص على هالصبح
جنى : تطلع لها لسانها وتقول كيفي ارقص متى ماابي
علياء قامت ودخلت دورة المياه(أكرمكم الله)
وجنى قعدت تضحك عليها وطفت المسجل ونزلت تحت وهي تغني
جنى : اه منك منقهر
ام علياء : بسم الله وش هالصبح الشين
جنى حبت راس امها وجلست على الطاوله: يمه انا شينه وصوتي شين
ام علياء :لا كامله والكامل الله
نزلت علياء وحبت راس امها وقعدت : صبااح الخير يااحلى ام بالدنيا
ام علياء : هلاوالله بعلو ياصباح الورد سمي بنيتي وتعطيها كوب الشاهي
جنى :شف شف وانا جاحدتني مدري وش شايفه في علو الشينه
علياء : تسلمين يمه .. ياشين الغيره بسم الله علي
جاء ابوهم ووراه سلمان
ابو علياء+سلمان: صبااح الخير
كلهم صباح النور
قامت جنى وعلياء وباسوا راس ابوهم ورجعوا وجنى وقفت
جنى : يبه يرضيك انا شينه
ابو علياء : من قال على بنتي شينه
جنى : امي
ابو علياء : عاد امك اذا قالت شي انا ماقول شي بعدها
جنى : لاوالله على كيفكم طييب اوريكم ماتحبوني
سلمان : إلا ميرا تحبك
جت ميرا من سمعت اسمها
ميرآ : نئم مدام
علياء :ههه جت من سمعت اسمها اقول بس جيبي لي مويه
جنى سوت نفسها زعلانه وقعدت بس مااكلت شي
ام علياء : جنو
جنى ماترد عليها
ام علياء : علو قومي جيبي لبوك القهوه خلص من فطوره
علياء: ان شاء الله يمه
جنى قامت قبل علياء وراحت المطبخ وجابت القهوه لبوها وقعدت معه بالصاله
ام علياء تناظرها :الله يصلحك يابنيتي متى تكبرين ..
علياء : ماعليه توها صغيره يمه
ام علياء : الله يوفقكم كلكم
..............................
العصر خلصوا من الغداء ورقت جنى وعلياء يتجهزون علشان بيطلعون للسوق مع امهم
ام علياء: سلمان بتنزل معنا للسوق ؟
سلمان : مدري يمه ابشوف خويي
ام علياء : خلاص براحتك
ام علياء : يابنات يالله خلصونا تاخر الوقت
علياء وجنى نزلوا مع الدرج وهم يلفون طرحاتهم :طيب يمه خلصنا
ام علياء : يالله سلمان مشينا
سلمان : يالله
وطلعوا وراحوا لحياة مول
جنى : يمه لخلصنا نبي نمر على الدانوب
ام علياء : اذا خلصنا بدري مرينا عليه
علياء : يمه شوفي هالمحل خلينا ندخله
ام علياء : يالله .. جنى تعالي معنا
جنى : لا يمه ابقعد برآ استناكم
ام علياء : طيب بس لاتروحين بعيد
جنى : ان شاء الله
جلست جنى على الكراسي القريبه من المحل وتتفرج على اللي يروح ويجي
شافت واحد يقول لها
الولد : فدييت هالعيون
جنى : وعع وش يخربط هذا !
الولد : عطينا وجه ياحلوه
جنى ساكته وماتقول شي بس ماعطته وجه
شوي وراح الولد
جنى وهي تقول بنفسها :الحقران يقطع المصران
ام علياء وعلياء طلعوا ومعهم اكياس
علياء : جنو فاتك المحل فيه اشياء غريبه وحلوه وتنفع للتنكر
جنى : لا خليه لك انا ابدور في محل غيره
ام علياء : يالله تعالوا لهذا يمكن القى لي شي حلو
علياء وجنى راحوا مع امهم
لما خلصوا مروا على الدانوب وكل وحده شرت لها مؤؤنه هع وتعرفون خرابيط البنات
........

عًروٌق الٍوفاء
عًروٌق الٍوفاء
اذا شفت حماسكم ..نزلت البارت ال 2 ,,
..
قراءة ممتعه ..
عروق

meriam tn
meriam tn
يسلموا

ونه ليل
ونه ليل
بدايه شي شي
راقت لي جدا
متابعه اكيد

عًروٌق الٍوفاء
عًروٌق الٍوفاء
تسلمون على الرأي والمرور ,,

اميره بمملكة ابوها
اميره بمملكة ابوها
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو نايس مره حلوه ننتظر التكمله لآلآطولي علينا
بنك اخت

بنت حلاها غير
بنت حلاها غير
صبايا بليز فيه روايه حدها حماس وناسه اسمها روايه صحيح رجه بس تميزنا الرزه بليز لا تفوتكم وابي ردودكم بسرعه ((هذا الروايه حلوه ))

عًروٌق الٍوفاء
عًروٌق الٍوفاء
ياهلالا منوره ,,
..

عًروٌق الٍوفاء
عًروٌق الٍوفاء
الجزء الثاني
يوم الاربعاء يوم الحفله المنتظره
ام أثير والهنوف ماتقدر تسوي شي لانها حامل
فعلشان كذا عبدالعزيز اتفق مع شركه للحفلات وجهزت كل شي
بس عليهم اللبس والتنكر
أثير لبست فستان مثل السندريلا ومسويه لها تسريحه خفيفه ولابسه تاج وقفازات مثل لون الفستان وكعب يعني بكل إختصار أخذت شخصيه سندريلا طالعه كيوت
الهنوف كانت لابسه مثل سنوايت
فستان لونه اصفر والكم ازرق فيه حركه ولابسه طوق ومثل ماتعرفون شعرها فكتوريا فهي استشورته بس يعني اخذت شخصيه سنوايت
طالعه جذاابه
امهم ماسوت شي لانها مو فاضيه بس لبست جلابيه علشان ترتاح فيها وفكت شعرها وحطت مكياج ناعم
عبد العزيز لابس بدله سوداء وجزمه و قاعد يضبط الكرفته
ام الهنوف : عززوزي
عبدالعزيز : هلالا سمي
ام الهنوف : هدايا البنات جبتهم من المحل ؟
عبدالعزيز : لا قلت للسواق يمر على المحل لاني لهيت مع العمال يوم يجون
ام الهنوف : اها زين زين
............
علياء لبست مثل زورو
طالع شكلها خيال ومأخذه شخصيته بعد
جنى لبست فستان قصيرمنفووش ل الركبه لونه احمر وتحته كيلون لونه اسود
ولبست طوق فيه قلبين ينططون
وحطت روج احمرر ومعها العصا السحريه
طالعه كانها من افلام الكرتون
ام علياء .. لبست مثل القديمين وكانها عجيز وتهف بمهفتها
أخت ام علياء اللي هي خالة علياء وجنى وعمة الهنوف واثير- ساره كانت توها متزوجه وجايه من شهر العسل فاماقدرت تتنكر مستحيه من زوجها بس تكشخت ولبست فستان ناعم وراحت
الخال العازب
محمد كان جاي بلبس البحر يعني بنطلون برمودا ولابس بلوزه مالها كموم ولابس نظارات ولابس شبشب طالع شكله مره يفطس ضحك
اما غيداء ماقدرت تجي لان امها مسويه عزيمه لاختها توها جايه من الشرقيه وهي بتقعد مع بنات خالتها بس انها ارسلت الهديه لأثير
الخاله هدى
مع بناتها (مدى – انوار – افنان ) مدى بكبر جنى وأثير معهم بنفس المدرسه لكن هي شله وهم شله ناعمه وحلوه شعرها بوي ودايم لبسها مثل العيال بس كذا تحب لبسهم يعني مو بويه ولا شي .. انوار اكبرهم وهي اصغر من الهنوف وعلياء يعني بثالث ثانوي عاقله وهاديه لكنها مع البنات لا إله الا الله تهبل فيهم وتحب الدجه والصرقعه دبدوبه شوي ولونها برونزي وشعرها لونه بني كيرلي من ربي ومملوحه وكم مره تنخطب بس ترفض تقول وش ابي بالعرس خلني اعيش حياتي .. افنان بالابتدائي دايم مع امها لانها صغيره بس دايم تكشف البنات لا صاروا يخططون لشي وتخرب عليهم..
............
بدا الزوار يضربون الجرس
ترن ترن
الخدامه جوس تركض تفتح الباب
......
الحفله كانت برا البيت بالحديقه فيها طاولات وكراسي وزينات معلقه بكل مكان ولمبات موزعه على الثيل
وطاوله كبيره فيها كل شي من ضيافه العصير والقهوه والشوكلاته والشيبسات والدونات والمسجل على جنب ومشغل على طق
وطاوله فيها الهدايا اللي توزع على الضيوف
وطاوله ثانيه فاضيه بس لوحه كبيره فيها صورة الهنوف واثير وتحتها مكتوب منورين حفلتنا الله يحيكم
وعلى الطاولات حاطين صور مصغره للكبيره وكلها ورد وشموع
والنور مسكر وطالع الجو خقاق مع الطق شي
.........
اول الناس العمه الجوهره (ام علياء)
البنات دخلوا على طول وحطوا الهدايا على الطاوله الفاضيه وجلسوا
جنى : واو وش هالجو جنان
علياء : ياي ابرقص ابرقص
ام علياء : اقول احس اني غلط
علياء : لاوالله يمه انتي احسن شي لانه من التراث
جنى : ههه تراث ليش مااخذوها الجنادريه تمثال
علياء : هجري ه هجري بايخه
ام علياء : عاد اللي يشوف روجك يخاف
إلا وخالتهم ساره دخلت
كلهم قاموا يصارخون من عقب الزواج ماشافوها
ام علياء تضم اختها وتبكي
علياء وجنى يضمون امهم وهي ضامه ساره
ساره : وحشتوني
علياء : وانتي اكثر فديت خالتي
جنى : ياشين عبيد(عبدالله) اخذك منا
ام علياء : وخروا بس عنها خلها ترتاح
وجلست معهم على الطاوله
علياء : خاله يالله قولي لنا وش سويتي بشهر العسل
جنى : الله متى اعرس واروح شهر العسل
ام علياء : عيب يابنت علياء ماجابت طاري العرس وانتي قبلها
جنى : تستحي مسويه على بالي ثقل
ساره : ههه تهقين كذا
علياء طلعت لسانها لهم ولفت عنهم
وجلسوا يسولفون
ودخلت الخاله هدى وسلموا عليها وجلسوا البنات مع بعض والخوات مع بعض
بعد شوي شافوا خالهم محمد داخل عليهم
جنى : يمه فيه عامل دخل علينا
ام علياء : انت ياولد اطلع برا
محمد وقف بمكانه
علياء : بنات ابقوم اتخبى فيه عامل
البنات كلهم قاموا من الطاوله وتخبوا تحتها
محمد ضحك عليهم
ام علياء : محمد وش لابس انت؟
محمد : عادي واحد طالع للبحر فيها شي؟
البنات كلهم : خالي محمد
ساره : ترآرآآ .. وانتهى الفلم
هدى : ماعليكم منه يبي يلفت النظر
محمد :تحطيم
مدى : خالو ماعليك منهم طالع شي
جنى : لاوالله صاير كانك بمسلسل وانت السواق حقهم
محمد سوا نفسه حزين ولف بيطلع
ساره : على وين تعال سلم علي ؟مااشتقت لي
محمد رجع وشافها وسلم عليها وسلم على الباقين وقعد مع خواته
بعد شوي دخلت أثير والهنوف وسلموا على عماتهم والبنات
وكلهم انهبلوا على اشكالهم
بعدين قامت علياء واخذت الكام حقها وجمعت البنات وقعدوا يصورون ويسوون حركات
جت الخدامه تناديهم يدخلون داخل عشان يسلمون على خالهم عبدالعزيز
سلموا عليه وصورته علياء مع بناته ذكرى
وطلعوا برا كلهم يكملون
اما ام الهنوف واثير لبست برقع وقعدت معهم برا علشان خالهم محمد
وقاموا يضيفون انفسهم
ورقص وضحك ووناسه وبالاخير جاء وقت العشاء
وجلسوا كلهم في طاوله وحده كبيره طبعا
أثير: يبه متى تجي التورته ابي اشوفها مرره متحمسه
الهنوف : حتى انا
عبدالعزيز: دقايق وتوصل بس قبل تعالي جنى سوي اللي قلت لك عليه
أثير والهنوف مايدرون وش السالفه يناظرون جنى
جنى جت ومعها قطعة قماش 2 وربطت عيونهم
بعدين جت الخدامه ومعها التورته وحطها في النص وشغلت الشموع وطفت الانوار
عبدالعزيز : يالله شيلوا الي على عيونكم
اثير والهنوف شالوا اللي على عيونهم وشافوا التورته
وعلى وجوهم علامات انبهار الهنوف تجمعت دموعها وخنقتها العبره
التورته عباره عن صوره لهم وكلام ( الهنوف &أثير )
مبروك النجاح وعقبال التخرج ونشوفكم معرسات ونشوف عيال عيالكم والله لايحرمنا منكم ونسعدكم طول مااحنا على هالدنيا ..
إهداء من
امكم&ابوكم
وجنب الكلام قلب كبيره وفيه اسمائهم
الهنوف وأثير: يبه يمه نحبكم الله لايحرمنا منكم
وكلهم صفقوا وامهم دمعت عيونها وهي تشوف بناتها مستانسين وقاموا باسوا راس امهم وابوهم وضموهم ورجعوا كل وحده لمكانها
بعد العشاء رقصوا شوي على سواليف الحريم
ام علياء : بنات جيبوا شنطتي ابدق على ابوكم يجي
علياء: لا يمه بدري
جنى : خلينا من زمان عن الجمعه والفله
ام علياء: شوفوا الساعه كم تاخر الوقت
مدى : خالتي روحي بلحالك نبي البنات اليوم بنسهر
هدى (أم انوار) :انتي وراك طايره اقعدي تونا بدري
دق جوال ساره وقامت تكلم
انوار: فيه جو رومانسي هنا
افنان : ههه
محمد : جد وينه وينه ؟
ساره تأشر لهم يعني اسكتوا
علياء قامت تغني بصوت عالي
علياء : حبيبي دخيل عينك وش اللي مشغلك بس عني
ام علياء : لا البنات انهبلوا مافيه قعده يالله ع البيت
جنى : اوف كله منك
علياء طاح وجهها وجلست
رجعت ساره :يالله ابروح تامروني على شي ؟
محمد : ويين ماقعدنا معك ؟ باقي اسئله !
ساره : ههه وش شايفني ليكون تشتغل صحفي وانا مادري
محمد: إيه مادريتي
هدى : خليه عنك عيار
إلا ويدق جوالها دقه وراحت ولبست عبايتها : يالله مع السلامه
كلهم مع السلامه
وبعدين بدا الكل يرجع لبيته
............
الهنوف واثير ناموا على طول يعني ماشافوا الهدايا وقالوا بكره على رواقه
.....................
يوم الخميس الظهر
في بيت الخاله هدى البنات للحين نايمين لانهم امس سهروا على النت مع بنات خالتهم جواهر
ام انوار جالسه مع ابو انوار في الحديقه
هدى : الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ماتقصر
ابو انوار : الله يسلمك .. اهم شي خلي البنات يوسعون صدورهم وينبسطون ماعندي اغلى منهم
هدى : ان شاء الله من عيوني
ابو انوار : يالله انا ابطلع ابروح لامي ولهان عليها تامريني على شي
هدى : لا سلامتك وسلمني عليها وباقرب فرصه ابزورها
ابو انورا :يوصل .. يالله اجل مع السلامه
هدى : مع السلامه
دق جوال هدى
ساره : هايو
هدى : الناس يسلمون وانتي هاي
ساره : هذا السلام حقي
هدى : كل واحد له سلام خاص فيه اخلصي بس وش عندك ؟
ساره : يمه اكلتيني على الاقل رحبي فيني انا اختك الصغيره
هدى : خلاص يوم اعرستي ماصرتي صغيره
ساره : ههه حلوه .. اقول وش عندكم اليوم ؟
هدى : ابدن والله ماعندنا شي بس عازمتكم عندي البنات مسوين حفلة باربيكو واعدهم ابوهم
ساره : الله باربيكو وناسه
هدى : اهم شي تعالي من المغرب نبي نشبع منك
ساره : ابشري من عيوني ابقول لعبودي واجي
هدى : يااي ياعبودي انتبهي لا يطق لك عرق من الدلع
ساره : ههه ياشين الغيره
هدى : يالله ابسكر لاني ابدق على جواهر ابعزمها
ساره : اوكي .. بايو
هدى : مع السلامه
..................
في بيت جواهر ( ام علياء )
البنات كلهم قايمين وقاعدين مع العائله كلها في الصاله
جنى معها جوالها بلاك بيري وتسولف وتضحك
علياء معها الكتاب اللي من صديقتها ندى وتقراء
سلمان يتفرج على مجله عن الحاسب
امهم وابوهم يتابعون التلفزيون برنامج وثائقي
رن جوال جنى
جنى : هلاوالله بخالتي
هدى: هلا بجنو .. شلونك ؟
جنى : تماام انتي علومك ؟
هدى : الله يسلمك .. وين امك ادق على جوالها ماترد
جنى : امي هنا وجوالها مدري وينه
لفت ام علياء : مين ؟
جنى : خالتي هدى تبغاك
اخذت الجوال ام علياء :هلاوالله .. يامرحبا
هدى : هلا بك ,, وين جوالك ؟ ادق عليك من ساعه ماتردين
ام علياء : والله جوالي في المطبخ
هدى : طيب المهم اليوم تعالوا عندنا البنات مسوين حفلة باربيكو ابوهم واعدهم من زمان
ام علياء :ماشاء الله الحفلات بدت تشتغل متى الحضور طيب علشان اقول لخالد
هدى : المغرب الحضور نبي نقعد زين
ام علياء : خلاص ابشري ان شاء الله المغرب عندكم تبغين نجيب معنا شي
هدى : امم والله ودي بالحلى حق علياء اللي احبه
ام علياء : ايه عرفته خلاص ابقولها تسويه لك
هدى : ماتقصرون .. لاتتأخرون علينا .. مع السلامه
ام علياء : ان شاء الله .. مع السلامه
جنى اخذت جوالها : يمه وش تبي خالتي ؟
ام علياء : ابدن بس تقول البنات مسوين حفلة باربيكو وتقول تعالوا من المغرب
علياء سكرت الكتاب : باربيكو ام موب شينه
سلمان : موب على كيفكم ابي معكم ؟
ام علياء : اذا ابوكم موافق رحنا
كلهم لفوا على ابوهم
جنى : يبه الله يخليك نبي نروح
علياء وامها يناظرون الابو خالد
خالد : بكيفكم انا اليوم عندي استراحة اصدقائي
جنى : يعني نروح
خالد : اللي تبون !
علياء وجنى حبوا راس ابوهم وامهم
ام علياء : علو حبيبتي خالتك تقول ابي الحلى اللي تسويه علياء
علياء : وشو أي واحد ؟
ام علياء : هذاك اللي تحبه
علياء : اهاا عرفته خلاص ابدق على البقاله واطلب المقادير واسويه لها
ابو علياء: ليش تدقين على البقاله واخوك وين راح عطيه الطلبات وهو يجيبها
سلمان : ابشر يبه .. يالله اكتبي لي اللي تبين
علياء : ان شاء الله ..يمه متى بنروح ؟
ام علياء تقول : هي تقول المغرب يعني على وقت القهوه
جنى وعلياء : الله بنروح بدري ..
علياء : اجل انا ابروح اسوي الحلى من الحين
وكتبت الطلبات لاخوها سلمان وعطته
جنى :يمه متى الغداء جوعانه ؟
ام علياء : يالله قومي ساعدي ميرا وحطيه معها
جنى : ان شاء الله
وقامت المطبخ تساعد الخدامه وجهزوا الغداء وتغدوا وراحت جنى فوق وعلياء قامت تسوي الحلى
........................
في شقة ساره
ساره وهي تصب لعبدالله الشاهي
ساره : عبودي حبيبي
عبدالله : هلا ..
ساره : اليوم عادي اروح لخواتي ؟
عبدالله : امس مايكفيك ؟
ساره : امم بصراحه لا وبعدين اليوم اختي هدىوبناتها مسويه حفلة باربيكو ومن المغرب الحضور يعني بطول عندهم
عبدالله : يعني ادبر لي طلعه انا
ساره : والله ماودي اخليك بس تعرف
ساره نزلت راسها ونزلت خصل من شعرها وقعدت تلعب باصابعها تنتظر رده
عبدالله لف عليها وشافها وحز بخاطره يشوفها كذا حزينه
عبدالله قرب من عندها ومسك يدها وباسها
عبدالله : مايهون علي اشوفك كذا خلاص روحي وانبسطي
ساره رفعت راسها وهي فرحانه وقامت وباسته من خده وطارت للغرفه من الحياء
عبدالله ضحك عليها وقعد يكمل الشاهي
عند ساره بالغرفه فاتحه دولابها وقاعده تناظر ملابسها وش تختار علشان تلبس
دخل عليها عبدالله
عبدالله : وش فيها الحلوه محتاره ؟
ساره: مدري محتاره وش البس اليوم ؟
عبدالله : تبين اطلع لك على ذوقي ؟
ساره : جد يالله تعال اختار لي خلني اشوف ذوقك
عبدالله جاء عند الدولاب وطلع لها بنطلون لونه موفي غامق وبلوزه طويله لونها ابيض ناعمه
عبدالله : يالله البسيهم خلني اشوف شكلهم عليك
ساره اخذتهم وراحت تلبسهم ورجعت كان البنطلون ماسك عليها مره والبلوزه ماسكه عليها من تحت ومن فوق وسيعه والكموم فيها حركه
ساره : هاه شرايك ؟
عبدالله : لا مو حلو اصبري
وقام للدولاب وطلع لها بنطلون جنز سكيني وبلوزه لونها نيلي مرتبه وحلوه
عبدالله : جربي هذا ..
ساره شافتهم : لا شكلهم حلوات خلاص ابلبسهم
عبدالله طلع وراح للصاله ومعه جواله يحوس فيه
ويدق على صديقه علشان يشوفه من عقب الزواج
ساره لبست الملابس وفكت شعرها اللي لونه اشقر وحطت لها مكياج خفيف وروج وردي
ولبست اكسسوار ناعم ولبست صندل رايق لونه فوشي غامق وطلعت
عبدالله : ههه خلك يالعزوبي انت الخسران
صديقه طارق : الخسران هههاي
عبدالله : المهم بس وين اشوفك فيه اليوم ؟
طارق : امم شرايك بالكوفي اللي نروح له يوم كنت عازب
عبدالله : إيه عرفته خلاص اوك اشوفك هناك باي
طارق :باي
جت ساره ووقفت قدامه وحطت يدينهاا على خصرها ولفت مره وحده
عبدالله قام لها : اش الحلاوه هاذي وقام يغني
لو تعرف شكثر احبك كان تعذرني
أبغاك ملكي ولا ابغا احد يشاركني
أدري أناني وبقهر من يلوموني
وقام يصفق وساره ترقص وتضحك على شكله وهو متحمس
.............
في بيت الخال عبدالعزيز
اثير والهنوف قاعدين بالصاله اللي فوق ومطلعين كل الهدايا اللي جتهم
وقاعدين يفتحونها
الهنوف : أثور شرايك اول شي نفتح هدية امي وابوي ؟
أثير : اوك يالله
الهنوف تفتح التغليفه عن الهديه
ولقتها علبة متوسطه
فتحتها لقتها تذكرتين سفر ل دبي
أثير : واو تذاكر سفر لالاماني مصدقه ووين لدبي وناسه
الهنوف : وناسات يالبى امي وابوي بس تعالي هم تذكرتين بس !
أثير : طيب وحده لك ووحده لي
الهنوف : ياغبيه وامي وابوي ؟
أثير : إيه صح ,, وتحك راسها يعني نروح بلحالنا ؟
الهنوف : تخيلي بس .. خلينا لخلصنا نروح نقول لهم وش السالفه
أثير : طيب
........
الهدايا كانت من علياء وجنى ..علبتين كل وحده لون ومليانه اكسسوار على نفس لون العلبه وكرتين على نفس لون العلبه مكتوب (مبروك النجاح يااحلى بنات خال وصديقات) من : جنو وعلو
عمتهم ام علياء كرت كبير فيه 500 ريال وكرت مكتوب عليه من عمتكم التراثيه (جواهر) تقاسموا ال 500 يا بنياتي .. ومبروك النجاح يامال العرس ..
ومن عمتهم ساره كوبين واحد لونه سماوي والثاني وردي ومكتوب على كل واحد اسمها وصورتها يوم هي صغيره
وعمتهم (هدى) جايبه هديه بأسمها وبأسم بناتها مع بعض يعني وهي عطرين حلوات ورايقات إلا انوار جابت لكل وحده علبة جالكسي
عمهم محمد جاب لهم باقة ورد كبيره والوانها مره شي
غيداء جابت لهم ل أثير فستان قصير وناعم لونه بني على ذهبي مع الكيلون حقه
ول الهنوف تنوره قصير مكسره ولونها احمر وبلوزه سوداء وفيها ورده من فوق فيها كريستال احمر
الهنوف وأثير مره انبسطوا من الهدايا
نزلوا تحت لعند امهم وابوهم
وهم قاعدين يشربون عصير ويسولفون
الهنوف بصوت خافت لأثير وهم وراء ابوهم وامهم : واحد – أثنين – ثلاثه
الهنوف واثير ضموا امهم وابوهم وقعدوا يضحكون على اشكالهم لانه كانوا منسجمين
الهنوف : احبك يمه
أثير : احببك يبه
عبدالعزيز : وش الطاري ؟
الهنوف : يعني ماتدري ؟
امهم : ههه عرفت وش الطاري
عبدالعزيز : وش ؟
امهم : التذاكر
عبدالعزيز : ههه إإإيه عرفت
أثير : طيب يبه بنروح بلحالنا ؟
عبدالعزيز : والله بكيفم تبون معنا حجزنا معكم
الهنوف مفهيه
أثير : الهنوف الهنوف
الهنوف : هاه وش تبين ؟
أثير : ابوي يقول بكيفكم شرايك ؟
امهم تناظرهم
الهنوف جت في بالها فكره
أثير : ردي يختي
الهنوف : خلاص بنفكر وبنرد لكم
دق جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلاوالله .. يالله حيها
هدى : هلابك شخبارك ؟
عبدالعزيز : بخيرر انتي بشري عنك ؟والبنات كيفهم؟
هدى : بخير الحمدالله .. اقول عزيز
عبدالعزيز : هلا امري
هدى : شرايك تجي عندنا انت والبنات وامهم اليوم ؟ مسوين حفله باربيكو
عبدالعزيز : باربيكو .. انا عن نفسي ماعندي شي اصبري اسالهم
اسمعوا عمتكم هدى عازمتكم على حفلة باربيكو
أثير : نبي نروح
الهنوف : وانا معها .. هاه يمه تروحين؟
امهم : معكم من لي غيركم
عبد العزيز : خلاص بنجي .. بس متى ؟
هدى : المغرب الحضور ولا بتفوتكم
عبدالعزيز: إن شاء الله .. مع السلامه
هدى : مع السلامه
وقاموا يستعدون للطلعه
.............................

ولآدة أول كتآبآتي
رواية بنام بحضنك بس طلبتك لاقمت لاتخليني بقلميي روعه وهبال وصرقعه