الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
فراشة الكونـ !
16-11-2022 - 04:37 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الثانية : رواية أحلى حظ امتلكته
يارب تعجبكم


التعليقات (8)
فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
اولا : الشخصيات
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$
عائلة ابو فيصل
ابو فيصل : كان من اكبر رجال الاعمال في الدولة هو وشركائه "راح نعرفهم في الرواية" وهو طيب لأبعد درجة واهم شي عنده مستقبل عياله
ام فيصل : طيبة وحبوبة وتدخل القلب بسرعة بس في اوقات الجد عصبية شوي بس مرة طيبة
فيصل : عمره (21 سنة) طوويل ونحيف وشعره ناعم واسود وقصير وبشرته فاتحة هادئ وحبوب واهم شي عنده مستقبله ومستقبل اخواته وهو جميل جدا جدا
رغد : عمرها (18 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم واسود وفي نص ظهرها وبشرتها فاتحة وهي حلوة وقممر بس مااحلى من رشا
رشا : عمرها (15 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم حرير واسود وطويل لركبتها وبشرتها فاتحة وتحب اهلها موت من بعد فقرهم وتحب صديقتها ريما الي دائما واقفة معها وهم غالبا مع بعض وكل مدرستها تلقبها ملاك الجمال هي وصديقتها ريما
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$
عائلة ابو تركي
ابو تركي : كان مع ابو فيصل في الشركة وكان كمان من اكبر رجال الحين بس صار مثله فقير ولكن هو طيب ويهمه عياله وبناته ومرة يحبهم ولايرفض لهم اي طلب
ام تركي : هي اخت ام فيصل طيبة القلب وهادئة وحبوبة تحب عيالها وتخاف عليهم من كل شي وهم شي عندها مستقبلهم
تركي : عمره (23 سنة) طويل ونحيف وهادئ وحبوب وقلبه طيب وشعره قصير ونااعم حرير وبشرته فاتحة
ماجد : عمره (20 سنة) طويل ونحيف ويدخل القلب بسرعة وشعره ناعم وقصير وبشرته فاتحة واهم شي عنده اخواته " نوف - فرح "
سلمان : عمره (18 سنة) طويل ونحيف ومرح وحبوب ويدخل القلب بسرعة ومن ناحية الجمال عليه جمال مرة يجنن
نوف : عمرها (18 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها فرنسي وناعم وبشرتها فاتحة طيبة كثير تحب عائلتها موت ومن ناحية الجمال تشبه توأمها سلمان مرة تخبل
فرح : عمرها (17 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها كاري وناعم وبشرتها فاتحة ومن ناحية الجمال ملاك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$
عائلة ابو ميار
ابو ميار : اخو ام فيصل وكان مرة غني ومع ابو فيصل في الشركة ويحب عياله موت ومايرفض لهم طلب حتى لو طلبو الدنيا كلها
ام ميار : مرة طيبة تموت في عيالها وكمان ماترفض لهم طلب تحقق لهم اي شي واهم شي عندها مستقبلهم كلهم
ميار : عمره (22 سنة) طويل ونحيف طيب لأبعد درجة مايرفض لأخوانه طلب شعره ناعم وقصير وبشرته فاتحة ومن ناحية الجمال يجنن
طلال : عمره (20 سنة) طويل ونحيف طييب مررة ويدخل القلب بسرعة مرح يحب اخوانه كلهم وشعره نااعم وطويل شوي "بالنسبة للاولاد" وبشرته فااتحة وهو يجنن
ميساء : عمرها (18 سنة) طويلة ونحيفة مرة قمر شعرها حرير لونه احمر وهو في نهاية ظهرها وبشرتها فاتحة وهر مرة عسسل
عمر : عمره (15 سنة) طويل ونحيف شعره ناعم وقصير واسود وبشرته فاتحة مرة قممر عسسل يجنن
رنا : عمرها (15 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم وفي كتفها لونه بني وبشرتها فاتحة وهي تشبه توأمها عمر حيل ومرة تخبل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$
عائلة ابو علي
ابو علي : من المشاركين في الشركة يحب عياله موت واهم شي عنده مستقبله وطيب لأبعد درجة
ام علي : مررة طيوبة وحبوبة وهي "بنت خالت ام فيصل" تحب عيالها كلهم واهم شي عندها دراستهم ومستقبلهم
علي : عمره (21 سنة) طويل ونحيف وشعره ناعم وقصير واسود وبشرته فاتحة مرة عسل مايرفض لأخواته طلب واهم شي عنده مستقبل اخواته "حلا - جود"
نواف : عمره (19 سنة) طويل ونحيف مرة طيب ومرة عسل شعره حرير واسود وقصير وبشرته فااتحة واهم شي عنده مستقبله هو
جود : عمرها (16 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها حرير ولونه بندقي وفي اخر ظهرها وبشرتها فاتحة وهي مررة عسسل
حلا : عمرها (15 سنة ) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم حرير ولونه بني وفي نهاية ظهرها وبشرتها فاتحة وهي تشبه اختها جود مرة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$
عائلة ابو محمد
ابو محمد : مشترك في الشراكة معهم ومررة حبوب وطيب واهم شي عنده عياله ومستقبلهم
ام محمد : مرة حبوبة وطيوبة ودمها خفيف تحب عيالها موت ماترفض لهم ولا شي
محمد : عمره (21 سنة) طويل ونحيف وشعره ناعم وقصير وبشرته فاتحة ومرة عسل طبعا اهم شي عنده اخواته
ايمان : عمرها (18 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها حرير ولونه بني في كتفها وبشرتها فاتحة وهي قمر حيل
بندر : عمره (18 سنة) توأم ايمان طويل ونحيف وشعره حرير وقصير وبشرتها فاتحة اهم شي عنده ايماان ومستقبلها
تالا : عمرها (16) مرة عسل طويلة ونحيفة وشعرها نااعم وفي نص ظهرها لونه اسود وبشرتها فاتحة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$
عائلة ابو باسم
ابو باسم : معاهم في الشركة ومرة طيب وحبوب ويدخل القلب بسرعة واهم شي عنده مستقبل عيال
ام باسم : مرة فري عادي عندها كل شي وتحب عيالها لدرجة انها ماترفض لهم ولا طلب حتى لو صعبب
باسم : عمره (23 سنة) طويل ونحيف وشعره قصير وناعم وعلى بني وبشرته فاتحة وهو يخبل
بسام : عمره (19 سنة) طويل ونحيف وشعره قصير وناعم وعلى بني وبشرته فاتحة وهو يخبل
(اكيد نفس المواصفات هم اخوان)
بيان : عمرها (18 سنة) طويلة ونحيفة شعرها طويل وناعم ولونه بني وبشرتها فاتحة ومرة تخبل هي
انغام : عمرها (16 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها حريري ولونه اسود وبشرتها فااتحة وخدودها حمر وهي مرة قمر
عماد : عمره (16 سنة) طويل ونحيف وشعره حرير وقصير وبشرته فاتحة واهم شي عنده مستقبله ومستقبل توأمه انغام
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$
عائلة ابو ياسر
ابو ياسر : معاهم في الشركة ومرة طيوب وحبوب ويحب عياله مووت
ام ياسر : تحب عيالها ماترفض لهم طلب واهم شي عندها مستقبلهم
ياسر : عمره (20 سنة) طويل ونحيف وشعره بني وحرير وقصير وبشرته فاتحة ومررة يخبل
مي : عمرها (16 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها بني وحرير وفي كتفها وبشرتها فاتحة وهي شوي فري
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$
عائلة ابو مشاري
ابو مشاري : معاهم في الشركة يدخل القلب بسرعة مرة طيب مايعصب ابدا يحب عياله موت
ام مشاري : مرة طيوبة وتحب عيالها وهي فري عندها كل شي عادي عادي
مشاري : عمره (22 سنة) طويل ونحيف وشعره حرير واسود وبشرته فاتحة
ريم : عمرها (19 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها نااعم واسود وفي كتفها وبشرتها فاتحة وهي قمر على الارض
ريمان : عمرها (18 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها حرير واسود فرنسي وبشرتها فاتحة وهي قمر تشبه اختها ريم مرة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$
نبدأ الرواية

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
رواية احلى حظ امتكلته
هي حكاية حظ امتلكته كانت كل العوائل تشتغل في شركة كبيرة معروفة في البلد كلها بس خصرت الشركة واصابهم الفقر كل العوائل تفرقت ماعاد يشوفو بعض ابدا من 10 سنين وكلهم في السعودية
..
..
----------------------------------------
../البداي ه/..
(اول يوم دراسة كانت هي وصديقتها يتمشون في الفسحة)
ريما : والله اشتقت لك كثير
رشا : والله وانتي اكثر , كيف اجازتك؟
ريما : اجازتي احلى من العسل , سافرت فيها دبي
رشا باحباط : نفسي اشوف دبي الكل يمدحها
ريما لأنها تعرف وضع رشا : لاتقولي كذا رشو راح تشوفينها انا واثقة
رشا : ااه ياريوم تدري من وانا عمري 5 سنين كل عماني وخالاني تفرقو من ورى الفقر
ريما : الله يصبرك رشو خلي عندك امل
رشا : والله ياريما ياقلبي اني احبك من الابتدائية وانتي دارية بفقري ماتركتيني
ريما : اه ياعمري تبيني اروح واترك هالزين؟ (تقصد رشا)
رشا : والله مازين الا غيرك
ريما : لا انا سوا
رشا وريما : ههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريما : عمرها (15 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها طويل وناعم واسود وبشرتها فاتحة وهالبنت معروفة في كل المدرسة انها ملكة جمال هي ورشا كانو مثل ملكات الجمال كانو ملاك وكل من شافهم حباهم وعشقهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(وبعدها رن الجرس معلن نهاية الفسحة , وطلعو الكل في الفصول وطبعاُ كل الحصص سواليف لنهاية الدوام)
-- في نهاية الدوام --
رشا : اقول ريوم
ريما : هلا
رشا : بكرة لازم تجين عندي لأنه عيد ميلادي
ريما : جد ياعمري كل عام وانتي بخير
رشا : وانتي بخير بس ريوم اذا ماتبي لاتجي
ريما : شلون ماابي ابي ونص كمان
رشا :لا بس قلتلك عشان بيتي وبيتك والفرق كبير و ...
ريما قاطعتها : رشو بلا خبال انا احبك وماراح يفرقنا الغنى والفقر
(رشا علطول حضنتها وكذالك ريما , وبعدها كل وحده راحت بيتها)
-- في بيت ابو فيصل --
رشا : هلا ماامي يلا بابي
ام فيصل : هلا رشا
ابو فيصل : اهلين رشا
رشا : يبه بكرة عيد ميلادي وقلت لصديقتي تجي عندي
ابو فيصل : ولو حبيبتي حياها ربي
رشا باست رأس ابوها : تسلم يااغلى واحلى اب , رغود مارجعت من المدرسة؟
ام فيصل : لا بترجع بعد شوي
رشا : ااه ياقلبي عليها والله المدرسة بعيدة علشان تجي مشي
ابو فيصل : لا تزعلي ياحبيبتي هذا قدرنا
رشا ابتسمت : اوكي يبه انا رايحة انام
اجا فيصل : اهلا بالحلا كله , وبملكة جمال السعودية
رشا : اخجلتني فصولي
فيصل : ههه يلا ركض روحي نامي
رشا : اوكي
(وطلعت رشا ونامت واجت رغد من المدرسة ونامت معاها)
-- بعد صلاة العصر --
رشا : بابي
ابو فيصل : عيونه
رشا : انت تدري انه من عمري 5 فقدت كل بنات خالتي وعشت وحيدة انا واختي بدون اهلي
ابو فيصل : شنو هالكلام يارشا واحنا مو اهلك؟
رشا : شنو مو اهلي ؟ انتو اهلي وروحي بعد بس اقول لو اكلم بنت خالتي فروحة تجي عيد ميلادي والله اشتقت لها حيل تكفي بابي
ابو فيصل : اوكي بس بشرط كلمي فرح بس لأنه ماشاء الله هم كثار والبيت مايكفي
رشا : اوكي بابي ابشر
ابو فيصل : يلا روحي كلميها
رشا : اوكي
(وراحت تتصل لها من التلفون لأنه حتى جوال ماعندهم , وبكل رنة تزيد دقات قلبها)
......... : هلا
رشا : اهلين
......... : مين معي؟
رشا : انا ....... انا رشا
......... : رشا مين؟ !! بنت خالتي؟
رشا : ايوة انت مين؟
......... : تركي
رشا : هلا تركي شلونك
تركي : بخير وانتي؟
رشا : بخير , فرح موجودة
تركي : ايوة
رشا : طيب ممكن اكلمها
تركي : ابشري , دقيقة
(وبسرعة راح نادى لها فرح)
فرح : هلا
رشا : هلا فروحة
فرح : اهلين .... بس ماعرفتك
رشا : انا رشا
فرح خلاص صارت تبكي "دموع الفرح"
رشا : هلا فروحة وينك؟
فرح : معاك شلونك رشو؟
رشا : بخير , لسى فاكرة اسم دلعي مع انه لنا عشر سنين تفرقنا
فرح : لاتخافي حبيبتي ماراح يفرقنا اشي , ايه صح بكرة عيد ميلادك كل عام وانتي بخير
رشا جلست تبكي "دموع الفرح" لأنه رغم البعد بنت خالتها لسى فاكرة عيد ميلادها
رشا ودموعها تنزل : وانتي بخير , وانا اتصلت لك عشان اقولك تعالي
فرح فرحت بتطير من الفرحة : والله علطوول بكرة نتقابل باي
رشا : باي
(وقفلت وكل وحده جلست تبكي)
-- اليوم التالي في مدرسة رغد --
رغد : اليوم عيد ميلاد رشو لازم تجين
رهف : ابشري ياعسسل
رغد : ياحبيبتي انتي
رهف : والله انتي حبيبتي وعشيقتي بعد
رغد : بس خلاص مااقدر انا ههه
رهف : ههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
رهف : عمرها (18 سنة) طويلة ونحيفة وشعرها حرير وبني وفي نص ظهرها وبشرتها فاتحة وعليها جمال وكل وحده في المدرسة تغار عليها من رغد
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
-- في حفلة عيد الميلاد --
(اجت اول وحده ريما "اكيد"وجلست تجهز معها)
رشا : والله لأزعل منك اجلسي خلاص ماصارت
ريما : ياعسل لو ماساعدتك مين راح اساعد
رشا : ماابي اتعبك معي
ريما : اكرميني بسكوتك
طق طق طق
رشا : دقيقة بفتح وبأجي
ريما : اوكي
(اجت فرح)
فرح : هلا
رشا : اهلين (طبعا ولا وحده تعرف الثانية)
فرح : ذا بيت ........ رشا
رشا : ايه انتي ..... فرح
فرح : ايه
(وحضنو بعد 5 دقائق)
ريما اجت عندهم : اهلين
فرح : هلا بك
رشا : يلا ندخل اعرفكم على بعض
(وعرفتهم على بعض وجلسو الثلاثة يسولفو)
طق طق طق
رشا : دقيقة بروح افتح
ريما : لا والله لاتروحين
رشا : ريوم
ريما : انا حلفت اجلسي هنا
رشا جلست : اوكي
(وراحت ريما فتحت الباب وانصدم ت)
ريما منصدمة : .............................
----------------------------------------
..
..
فراشة الكون !

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
خ لاص ماراح اكمل الرواية

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
لا بليز كملي بسرعه

..SoOsA
..SoOsA
كملي

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
اوكي ياعسولات راح اكمل لعيونكم وبس

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
جاري

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
..
..
----------------------------------------
(وراحت ريما فتحت الباب وانصدم ت)
ريما منصدمة : رهف
رهف : ريما
ريما : هلا
رهف : مين دعاك يعني في كل مكان لازم اشوف وجهك ؟
ريما : ياشيخة اذلفي وجهك بس
(اجت رغد)
رغد : هلا رهف .. اهلين ريما
رهف وريما : اهليين
رغد : تفضلو اعرفكم على بعض
رهف وريما : ههه
رهف : هالنشبه اختي
ريما : نشبة زييك يا دافورة
رغد : ههه يلا بنات مشينا
رهف وريما : يلاا
(ودخلو الصالة)
رغد ورهف : هلا
فرح ورشا : اهلين
رغد ورهف : شلونكم؟
فرح ورشا : بخير وانتو؟
رغد ورهف : بخير
(وتعرفو على بعض وجلسو البنات يسولفو)
ريما : رشو
رشا : هلا ريوم
ريما : تفضلي (اعطتها الهدية)
رشا : جوال !!
رغد : جوال !!
رشا : ليه كلفتي نفسك
ريما : ههه شنو جالسة تقولي يارشا الدنيا كلها ترخص لك
(وقامو حضنو بعض)
رهف : اختي واختك فيهم خبال
رغد : ههه ايه والله
فرح : وشلون متحملين كل ذا؟
رغد : ههه
رهف : ههه على الاقل اول ماكان عندها جوال الحين 24 ساعة راح يسولفو
رشا : وانتو خير ليش كل هالغيرة؟؟
ريما : ايه صديقة عمري حرام اكلمها
رشا : بالله اتركيهم خبال يغارون
رهف : واو رشا طلع لك لسان والله
رشا : ههه من ويوم انولدت عندي لسان وش فيك انتي؟
البنات : ههه
رهف : رغد
رغد : هلا
رهف : بلييز ابي الحمام "الله يكرمكم"
رغد : اوكي تعالي
رهف : لا لا والله بروح لحالي
رغد : اوكي اطلعي برى على يمين الصالة
رهف : ابشري يلا انا رايحة
رغد : ااوكي
(وراحت رهف الحمام "الله يكرمكم" وبعد ماخلصت كانت بترجع الصالة بس صدمت وطاحت على الارض)
رهف : اه رأسي الله يهديك رغوود
فيصل يطالع فيها : ا ... ا .... اسف
رهف من سمعت الصوت طالعت فيه و شهقت
رهف : ا .... انا الي اسفة
(وطلعت رشا)
رشا : فيصل !!
فيصل : يلا انا رايح
(رشا ساعدت رهف انها تقوم)
رشا : هيين فويصل شغلك بعدين
رهف : هذا اخوك
رشا : ايه , ليكون قالك شي
رهف : لالا يلا نروح لهم
رشا : يلا
(ودخلو الصالة ورهف طول الوقت تفكر في فيصل وجماله وفيصل نفس الشيء , وانتهت الحفلة وكل واحد راح بيته)
^^ يوم الخميس ^^
رن رن رن رن (التلفون)
رشا ردت : هلا
فرح : اهلين رشرش شلونك؟
رشا : بخير وانتي؟
فرح : بخير , اليوم تعالي عندي انتي ورغد اوكي نبي نسوي حفلة صغيرة لنا
رشا : ابشري ياروحي
فرح : اوكي يلا مع السلامة
رشا : مع السلامة
(وبعد العصر راحو رغد ورشا وفيصل "يخااف على اخواته من كل شي")
-- في بيت ابو تركي --
ام تركي : هلا شرفتونا
فيصل : هلا خالتي
ام تركي : تفضلو
وراح فيصل عند العيال "تركي - ماجد - سلمان" وراحو رغد ورشا عند البنات "نوف - فرح"
-- عند العيال --
تركي : شلوونك فويصل والله لك وحشة قوية
فيصل : توحشك العافية وانتو اكثر والله اه بس لو الفقر
ماجد : وش نسوي ذا قدرنا قدر الله وماشاء فعل
سلمان : كيف خالتي وعمي ؟
فيصل : كلهم بخيير اه بس والله وحشتوني موت
تركي : والله وحشتني ايام لعب الكورة معاكم
فيصل : صادق والله يوم مااجت برأسك خلاص حسبتك بتروح وتموت فيها
ماجد : بس الحين على الاقل جمعنا القدر
العيال : ايه والله صادق
سلمان : عقبال الباقين يارب
فيصل : يارب قريبا
العيال : امين
-- عند البنات --
نوف : هلا رغودة وحشتيني موت
رغد : اه نووفة ياقلبي والله انتي اكثر شلونك
نوف : انا بخير وانتي؟
رغد : بخير وانتي فروحة؟
فرح : بخير وانتي رشوشة؟
رشا : بخير وانتي نووفة؟
نوف : ههه فله والله انا بخير
رغد : الا اقول نووفه كم عمرك الحين؟
نوف : اه انا معك يابقرة عمري 18
رغد : واو مثلي في اي مدرسة
نوف : مدرسة ..................
رغد : احلفي بس
نوف : والله
رغد : انا فيها
نوف : واو حماس
فرح : واو حظكم والله
رشا : حتى انا سمعت اشاعة انه معكم ميساء وجود وانغام وريمان وتالا ومي وانا معي رنا وحلا ورؤى
رغد ونوف وفرح : واو فله من يوم السبت ندور عليهم
رشا : مي تو والله اشتقت لرنو وحلو اشتقت لخبالنا موت
البنات : ههه
رشا : يارب نحصلهم
البنات من قلب : امين
رغد : الا اقول نووفه ابي اشرب مويه مرة حدي
نوف : اوكي يلا تعالي
(وراحو المطبخ عشان تعطيها مويه بعد مااصرت رغد انها تروح بنفسها)
^^ في المطبخ ^^
نوف : اه رغد والله اشتقت لك حيل كل يوم اتذكر خبالنا انا وانتي وريم وريمان والباقين
رغد : ايه بالله تكفين حدي ماابغى ابكي
(اجا سلمان)
سلمان : نوف نبغى ال............ (وسكت جلس يطالع رغد منبهر من جمالها)
نوف : هيه سلمان اطلع برى
سلمان انتبه لعمر : اسف (وطلع علطول راح يفكر فيها ويقول في نفسه >> اه كبرتي يارغود مااصدق اخير شفتك اخر مرة شفتها كان عمرها 8 والله وكبرتي يارغد اه << , ورجع المجلس)
ماجد : هيه سلوم فينك
سلمان : ........................ (يفكر في رغد)
فيصل : هيه نحن نكلمك
سلمان دوبه انتبه : هااه .... لا بس ... شنو قلتو؟
العيال : ههه
تركي : والله العقل نعمة
العيال : ههه
^^ عند البنات ^^
(جالسين يطالعو التلفزيون واجا فيه فاصل)
رشا : اوف هذا وقتك الحين
فرح : هذا كله عشان هالدعاية
رشا : واي على ذي الدعاية مسابقة ولو تدرين شنو الجائزة كان اشتركي فيها
فرح : خير شنو الجائزة
رشا : فلتين كبار وشركة كبيرة اه بس لا احسدهم
فرح : طيب اشتركي ياخبلة انتي عندك جوال
رشا : لا ياروحي هذي يبغالها حظ
فرح : طيب جربي عساه كان احلى حظ ملكتيه
رشا : والله اوكي برسل
(وارسلت للمسابقة , اجو نوف ورغد)
رغد : هذا سلمان
نوف : ايه لاتصدقين نفسك تراك كبرتي انتي وقصة حبك
رغد : ههه ايام الماضي كنا نموت في بعض وعمرنا 8
نوف : ههه لايكثر بس
فرح ورشا : وش رأيكم تضحكونا معكم ؟؟
نوف : اذلفو عنا بس
رغد : سواليف كبار
رشا : من زينكم ماشاء الله متزوجين كمان وعندكم عيال وتبو تزوجونهم ياكبار
البنات : ههه
(وكملو البنات السواليف وبعدها رجعو البيت الساعة 9 الليل)
-- في بيت ابو فيصل --
فيصل : اه والله اشتقت لهم الحمدلله اني شفتهم اليوم
رشا : ايه الفضل لله ثم لي
فيصل : ليش ان شاء الله ؟
رشا : انا لو ماقلت لبابي نكلم فرح تجي في عيد ميلادي ماكان حد جاب خبرهم
فيصل : ايه والله تسلميلي ياقمري
رشا : ههه
(وبعد ها تعشو ونامو)
^^ يوم الجمعة ^^
(رشا وفيصل ورغد جالسين يتابعو التلفزيون , واجا فاصل)
(المهم كان بيعلن مين الفائز بالمسابقة)
$$ وفجأة $$
رشا بصوت عالي : اه فيصل رغد باركولي باركولي
فيصل : وش فيها البنت؟
رشا : فيصل رغد هذا احلى حظ امتلكته
فيصل : لا اليوم فيها شي
رغد : عادي مهي جديدة
رشا : فزت ياناس ياعالم فزت فزت بفلتين وشركة
(وصارو رغد وفيصل يصارخو معها)
اجت ام فيصل بسرعة : وش فيكم؟
رشا : مامي صرنا اغنياء رجعنا اغنياء
ام فيصل مافهمت : مافهمت
رشا : في مسابقة فزت فيها والجائزة فلتين كبار وشركة من اكبر الشركات في الدولة
ام فيصل : كلولش
ابو فيصل اجا بسرعة : خير
رشا : قالت له السالفة
ابو فيصل بغى يموت من الفرح
(المهم وهم يباركو رن جوال رشا)
رشا : هلا
صاحب المسابقة : اهلين اختي
رشا اعطت الجوال لفيصل : كلمه
فيصل : ايه هاتي
فيصل : هلا
صاحب المسابقة : اهلين انت الرابح الف مبرووك
فيصل : الله يبارك فيك
صاحب البرنامج : من الحين الفلتين والشركة جاهزة
فيصل : ابشر من اليوم بنروح
صاحب المسابقة : اجل اوكي (واعطاه الوصف) انا انتظرك هناك اوكي
فيصل : ابشر
رشا : بابي الله يوفقك خلينا نكلم ججميع العوائل تكفي نعيش سوا
ابو فيصل : ابشري ولو ماطلبتي
فيصل حضن اخته : اه رشو والله لولا الله ثم انتي ماكانت رجعت لي السعادة
رشا : اه فصولي ورغودة والله كنت مت بدونكم انتو حياتي ولازم اسعدكم
رغد : اه والله الحمدلله وبس
فيصل : يلا خذو اغراضكم بنروح اليوم والحين
(وخذو اغراضهم وودعو بيتهم الصغير وراحو الفلة الاولى)
^^ في الفلة الاولى ^^
(من كبرها كأنها اكبر موول تجاري)
رشا : واو ياعمري
فيصل : الحين بتصل بكلم الكل عشان الحفلة وانه نعيش سوا وراح نعيش هنا
رغد : والفلة الثانية
رشا : عندي فكرة خلوها علي
ام فيصل : اوكي
ابو فيصل : ابشري
(ومن بعد المغرب جت كل العوائل "عائلة ابو تركي - عائلة ابو ميار - عائلة ابو علي - عائلة ابو محمد - عائلة ابو باسم - عائلة ابو ياسر - عائلة ابو مشاري " , طبعا رغد ورشا مانسيو اعز صديقاتهم "رهف - ريما" اكيد كلمهم واجو الحفلة)
>> في الفلة الاولى <<
----------------------------------------
..
..
فراشة الكون !

معانتي ويومياتي ورايتي كلها بين ايديكم فقراوها اختكم دلع ماصخ
الحب غلطه