الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
كارهة الفراق
08-09-2022 - 05:05 pm
سلام
كيفكم بنات ؟
اليوم بنبدأ رواية جديدة
رومانسية واقعية
وحصريا


التعليقات (9)
كارهة الفراق
كارهة الفراق
البارت الأول بينزل بعد شوي

كارهة الفراق
كارهة الفراق
*&%$@! أفديه بروح لجله رهينه *&%$@!
.
.
البارت الأول
.
.
واقفة قدام المرآيه تمشط شعرها وتحط القلوس
أخذت عبايتها وشنطتها وطلعت من غرفتها
نزلت للصاله .. شافت أبوها ومرته جالسين يفطروا ..
باست راس أبوها: (( صباح الخير .. كيفك دادي ؟؟ ))
أبو مشاري: (( اهلين .. الحمد لله بخير .. إنتي كيفك ؟؟ ))
حطت شنطتها جمب الكرسي وجلست: (( فاين ))
طالعت مرت أبوها: (( كيفك ؟؟ ))
أم مشاري بدون نفس: (( بخير ))
لو بيدي كان ما سلمت عليك ولا طالعت بوجهك ولا أجلس بالمكان إلي إنتي فيه
نادت بصوت عالي شوي: (( ماري .. ماري ))
ماري جات: (( نعم ميشو ))
مشاعل طالعت لبس ماري وعوجت فمها: (( اليوم بنروح للخياطه ونفصل لك فستان جديد ))
أم مشاري: (( بس هذا أمس فصلته لها ))
مشاعل من غير ما تطالعها: (( مو عاجبني .. المهم .. جيبي لي ساندويشت وجوس ستروبري ))
ماري: (( أوكي ))
أم مشاري طالعت أبو مشاري: (( أبو مشاري قول لبنتك ))
أبو مشاري وهو يشرب الشاهي: (( إيش أقولها ؟؟ ))
أم مشاري نفذ صبرها .. بس حاولت تكون طبيعية: (( قولها إن ما يصير تغير لبس الخدامه كل ساعه ))
مشاعل طالعت أبوها ودعت ربها يكون رده من صالحها ..
أبو مشاري ما رد ووقف: (( يلا عن إذنكم ))
أم مشاري: (( ها شقلت ؟؟ ))
أبو مشاري: (( خل البنت بكيفها ))
مشاعل ابتسمت وطالعت أم مشاري بنصر ..
أم مشاري بقهر: (( إن شاء الله ))
أبو مشاري: (( يلا مع السلامه ))
وقف: (( دادي توصلني ؟؟ ))
أم مشاري بسرعة: (( لا .. هو مشغول خل السواق يوصلك ))
أبو مشاري: (( لا عادي .. بس فطورك ))
مشاعل: (( بفطر في الجامعه ))
أبو مشاري: (( طيب .. يلا ))
طالعت مرت أبوها وشافتها ميته قهر .. ابتسمت لها إبتسامه نصر وطلعت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
واقف قدام المرآيه بكشخته ..
طلع من الغرفه .. شاف أخوه نازل: (( هلا مشمش كيفك ؟ ))
طالعه بنص عين: (( إسمي مشاري .. مو مشمش ))
مشعل: (( لا مشمش ))
مشاري: (( لا يكثر ويلا ننزل ))
نزلوا تحت وشافوا أمهم جالسه تفطر ..
مشاري سلم على أمه وباس راسها: (( صباح الورد ))
أم مشاري: (( هلا .. صباح الفل ))
مشعل جلس يفطر: (( كيفك يمه ؟؟ ))
أم مشاري: (( بخير ))
مشاري جلس: (( إنت ما تسلم على أمك ))
مشعل: (( مو بلازم ))
مشاري: (( شوف قله الأدب ))
مشعل: (( أقول يالمؤدب إيش مسوي مع خطيبتك ))
مشاري: (( خل اللقافة عنك ))
مشعل طالع أمه: (( أبوي راح ؟؟ ))
أم مشاري بعصبية خفيفة: (( إيوه ))
مشاري: (( وليش معصبة ؟؟ ))
أم مشاري: (( السوسه راحت معه ))
مشعل: (( يمه إسمها ميشو .. مو سوسه ))
مشاري: (( وإنتي ليش معصبة .. أبوها ويحق لها تروح معاه ))
أم مشاري بعصبية: (( يعني إنتم الحين مبسوطين ))
مشعل كتم ضحكته: (( إيوة ))
أم مشاري: (( مالت عليكم من عيال .. مدري البنت إيش مسوية فيكم .. شكلها ساحرتكم ))
مشاري: (( لا ساحرتنا ولا شي ))
مشعل: (( إنتي ليش ما تحبينها ؟؟ ))

كارهة الفراق
كارهة الفراق
أم مشاري: (( بسم الله علي .. أنا أحب هالبنت ))
مشعل: (( إيش فيها .. يا حلوها بس .. جسم وجمال وعيون و ))
مشاري: (( هيه .. تراها أختك ))
أم مشاري: (( لا تكثروا كلام ويلا قوموا روحو الشركه ))
مشعل وقف: (( يلا بااي ))
أم مشاري: (( لا البنت خربتكم قول مع السلامه .. مو باي ))
مشعل: (( إن شاء الله ))
مشاري ومشعل: (( مع السلامه ))
أم مشاري: (( مع السلامه ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جالسه تتلفت يمين ويسار .. شافتها جالسه على وحدة من الطاولات وتحط مناكير
قربت منها: (( هاي ))
رفعت راسها واابتسمت: (( هايات .. كيفك روني ؟؟ ))
روان جلست : (( تمام إنتي كيفك ؟؟ ))
مشاعل: (( فاين ))
روان: (( ما جو البنات ؟؟ ))
مشاعل سكرت المناكير : (( نو ))
روان: (( كيف حال مشمش ؟؟ ))
مشاعل طالعتها وابتسمت: (( فاين ))
روان نزلت راسها: (( وأخباره مع الشغل ))
مشاعل: (( فاين ))
رهام: (( هاي بنات ))
مشاعل وروان: (( هاياات ))
مشاعل طالعت البنت إلي واقفة جمب رهام ..
رهام مسكت وعد: (( هاذي وعد بنت جيراننا ))
وعد مدت يدها لمشاعل: (( هااي ))
مشاعل سلمت عليها: (( هاياات ))
وعد طالعت روان: (( كيفكم ؟؟ ))
روان: (( تمام ))
مشاعل: (( فاين ))
وعد ورهام جلسوا ..
رهام: (( مهاوي ما جات ؟؟ ))
مشاعل: (( نو ))
رهام طالعت مناكير مشاعل: (( ياي ميشو المناكير مرة ناايس ))
وعد: (( ولونه فووشي خطيير ))
مشاعل: (( ثانكس تبغي تحطي ؟؟ ))
رهام بلهجة لبنانية: (( لو بدك ؟؟ ))
مشاعل تقلدها: (( أكيد بدي .. امسكي ))
رهام أخذت المناكير وجلست تحط ..
مها: (( هاي ))
البنات: (( هايات ))
مها جلست: (( كيفكم صبايا ؟؟ ))
البنات: (( تمام ))
مها طالعت وعد: (( وعد .. كيفك ؟؟ ))
وعد طالعت مها: (( مها .. تمام .. إنتي كيفك ؟؟ ))
رهام: (( تعرفوا بعض ؟؟ ))
مها: (( يس .. أمها وماما صديقات ))
وعد: (( صدفه حلوه ))
مها: (( أكيد ))
مشاعل طالعت روان وأشرت على ساعتها: (( كم بقي ؟؟ ))
روان: (( باقي خمس دقايق ))
رهام طالعت مشاعل: (( صار شي بينك وبين مرت أبوك ؟؟ ))
مشاعل: (( خيشة .. عادي مثل كل يوم ))
البنات كلهم ماتوا ضحك ..
روان: (( عليك ألقاب خطيرة ))
وعد: (( مين خيشة ؟؟ ))
رهام: (( مرت أبوها ))
روان: (( إسمها شيخة ومشاعل تناديها خيشة ))
وعد: (( ههه ))
روان طالعت مشاعل: (( وأكيد مشيتي إلي براسك ))
مشاعل: (( أكيد ))
مها: (( الله يعينك عليها ))
مشاعل: (( لا قولي الله يعينها علي ))
وعد: (( يلا بنات المحاضرة بتبدأ ))
>> بدخل عرض البنات كلهم أول جامعه .. 19 سنة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جالس بالمكتب ويقلب بالأوراق وراسه مصدع ..
وموب راضي يركز بالأوراق إلي بيده
اندق الباب ..
مشعل: (( تفضل ))
السكرتير: (( استاذ علاء برا .. أدخله ؟؟ ))
مشعل: (( دخله من غير ما تسأل ))
السكرتير: (( إن شاء الله )) وقف عند الباب: (( تفضل ))
دخل علاء: (( السلام عليكم ))
مشعل: (( وعليكم السلام .. كيفك يالدب ؟؟ ))
علاء جلس وحط رجل على رجل: (( بخير .. إنت كيفك ؟؟ ))
مشعل: (( زي منت شايف ))
علاء طالع الأوراق: (( الله يعينك ))
مشعل مسك الأوراق بطفش وتنهد ..
علاء: (( كيفك مع الملاك ؟ ))
مشعل: (( لو تعيدها بذبحك ))
علاء: (( اوف أوف صرنا نغاار ))
مشعل: (( علاء ))
علاء: (( في تطورات )) وغمز له ..
مشعل: (( يعني .. بحاول أخليها تتعود علي ))
علاء: (( طيب إيش رايك تآخذها بعد داوم المدرسة ))
مشعل فتح عينه: (( مجنون إنت ؟؟ ))
علاء: (( ما فيها شي .. ))
مشعل بتفكير: (( بحاول ))
علاء وقف: (( أجل أشوفك بعدين مع السلامه ))
مشعل: (( مع السلامه ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خرج من الغرفة وشافها جالسه تتفرج تلفزيون ..
قرب منها وطبع بوسه بخدها: (( كيفك يا عسل ؟؟ ))
ميس طالعته وأبتسمت: (( بخير .. إنت كيفك ؟؟ ))
بدر جلس جمبها: (( بخير )) حط يده على بطنها: (( وكيف حال ولدي ؟؟ ))
ميس حطت يدها فوق يده: (( ولدك بخير ))
بدر: (( متى يطلع متشوق أشوفه ))
ميس: (( لسى بدري عليه ))
بدر شد خشمها بشويش : (( الله يعينني ))
ميس: (( آآآه .. بدوري ))
بدر: (( يا عيون بدوري .. آمري ))
ميس: (( توديني اليوم بيت بابا ؟؟ ))
بدر: (( إن شاء الله بعد ما أرجع بوديك .. الحين بروح .. بااي ))
ميس باسته من خده: (( بااي ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
طلعوا بعد ما خلصت المحاضرة
وعد: (( ما بقي لنا محاضرات ))
مشاعل: (( يس ))
روان: (( إيش رايكم نروح للفيصلية ))
رهام: (( أنا ما أقدر ))
مها: (( ولا أنا ))
مشاعل طالعت وعد: (( وإنتي ؟؟ ))
وعد: (( بتصل على بسام واشوف ))
روان: (( مين بسام ؟؟ ))
وعد: (( أخوي ))
روان: (( اهاا ))
وعد اتصلت على بسام وبعد محاولات رضي لها ..
رهام ومها كل وحدة راحت لبيتها
ووعد وروان ومشاعل راحوا مع السواق للفيصلية
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
طلعت من المدرسة وكانت تسولف مع أسيل
أسيل: (( اليوم بتجيني ؟؟ ))
ملاك: (( لا ما أقدر .. إنتي تعالي ))
أسيل: (( أوكي بشوف وأرد لك ))
ملاك: (( أوكي ))
أسيل لمحته من بعيد: (( ملاك .. مو هذاك مشعل ))
ملاك لفت بسرعة: (( إيه هو .. إيش يسوي هنا ؟؟ ))
أسيل: (( علمي علمك ))
ملاك: (( لا يكون جا يآخذني ))
أسيل: (( يمكن ليش لا ))
ملاك شافته ينزل من السيارة ويجي لهم .. مسكت يد أسيل ..
أسيل: (( ههه يا خواافه ))
ملاك: (( اسكتي ))
أسيل جلست تطالعه ..
متكشخ بالثوب والنظارة الشمسية والشماغ رافعه بترتيب شكله خطير
وقف قدامهم: (( سلام ))
ملاك شالت يدها من يد أسيل .. أسيل تكتفت: (( أهلين ))
ملاك: (( هلا ))
مشعل: (( كيفك ملوكه ؟؟ ))
ملاك بحيا : (( بخير ))
مشعل: (( كيفك أسيل ؟؟ ))
أسيل: (( تمام .. إنت كيفك ؟؟ ))
مشعل طالع ملاك: (( بأحسن حال .. يلا تفضلو ))
ملاك بسرعة: (( لا شكرا ))
أسيل دزتها: (( يلا ملوكه ))
ملاك طالعتها: (( تتكلمي من جد ؟؟ ))
أسيل: (( ما فيها شي ))
مشعل: (( بتطولوا ؟؟ ))
أسيل: (( لا خلاص بنجي ))
ملاك: (( أنا مابي ))
أسيل مسكت يدها: (( مو بكيفك ))
مشعل: (( خليك مؤدبة وامشي قدامي ))
مشو للسيارة ..
مشعل: (( ملاكي اركبي قدام ))
ملاك: (( مشعل لا مابي خل أسيل ))
أسيل طالعتها: (( هو حبيبي ولا حبيبك ))
مشعل طالع أسيل بعدين طالع ملاك: (( طيب أسيل اركبي قدام ))
أسيل طالعت ملاك .. إلي أشرت لها : روحي ..
ركبت قدام بتردد ..
مشعل: (( بندور شوي .. بعدين أوصلكم للبيت ))
ملاك وأسيل بصوت واحد: (( لا ))
مشعل: (( بسم الله أكلتوني ))
ملاك: (( لا مشعل تكفى ودنا البيت ))
مشعل: (( يا خوافة ))
أسيل: (( يكفي ركبنا معاك ))
مشعل: (( أوكي خلاص من عيوني ))
أسيل لا شعوريا: (( تسلم عيونك ))
مشعل طالعها .. أسيل استغربت من نفسها وطالعته ..
ملاك انقهرت لأنهم طولوا: (( بتطولوا تطالعوا بعض ؟؟ ))
مشعل حس بنفسه وبعد عينه ..
أسيل بعدت عينها بسرعة وميته خجل: ياربي .. الحين أكيد بتزعل مني ملاك .. إيش بسوي ..
مشعل وقف قدام بيت أسيل
أسيل: (( بااي ملاك .. باي ))
مشعل: (( بااي ))
نزلت ودخلت البيت ..
مشعل طالع ملاك من المرآيه: (( ملاكي تعالي اركبي قدام ))
ملاك بزعل: (( مابي ))
مشعل: (( يلا بليز ))
ملاك: (( لا ))
مشعل بحده: (( ملاك ))
ملاك خافت يسوي فيها شي .. نزلت وركبت قدام ..
مشعل: (( هلا وغلا ))
ملاك ما ردت ..
مشعل: لا يكون زعلت جد .. لحين كيف براضيها ..
طالعها: (( ملاك .. ما كان قصدي ))
ملاك: ........
مشعل: (( قلبي تكلمي ))
ملاك: (( إيش أقول ))
مشعل: (( قولي مو زعلانه ))
ملاك: (( مو زعلانه ))
مشعل لا شعوريا مسك يدها: (( فديتك والله ))
ملاك سحبت يدها بسرعة وحمرت خدودها وانقهرت ..
مشعل: ياربي إيش بسوي خربت مرة ثانية ..
وقف السيارة قدام بيتها: (( زعلانه ؟؟ ))
ملاك: احلف بس .. كل هذا ولا تبيني أزعل ..
مشعل: (( ما كان قصدي ))
ملاك: (( خلاص مو زعلانه )) وشبكت يدها في بعض عشان ما يعيد حركته
مشعل شاف حركتها وضحك: (( ههه ))
ملاك: ياحلو ضحكتك
ملاك: (( أوكي بااي ))
مشعل: (( بااي ))
نزلت ودخلت البيت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يتبع
إذا شفت رود بكمل ..

الراسيـــة
الراسيـــة
واو روعه لا تطويلين علينا
يالغلا .. جاري الانتظار

ترانيم الأمل
ترانيم الأمل
يسلمواا على الروااية بأنتظارك خيتواا

كارهة الفراق
كارهة الفراق
في بودي شوب
الكاشير رفع الأغراض: (( هذا تبغيه ؟ ))
مشاعل: (( وأنا ليش جبته عندك ؟ عشان تتفرج علي ))
الكاشير: (( ممكن سؤال ؟ ))
وعد: (( إحنا بمدرسة ؟ ))
مشاعل تأففت: (( اسأل ))
الكاشير طالع عيون مشاعل: (( إنتي أمريكية ؟ ))
مشاعل .. ما ردت ..
وعد طالعتها تبغى تسمع الجواب لأنها ما تعرف عن مشاعل شي غير إسمها وعمرها ..
مشاعل بعصبية خفيفة: (( مالك دخل .. تبغى تحاسب ولا ؟؟ ))
الكاشير: (( لا بحاسب ))
وعد استغربت من عصبيتها .. وكانت بتسألها بس تراجعت وقررت تسأل روان
روان جاتهم: (( خلصتوا ؟؟ ))
وعد ومشاعل: (( يس ))
طلعوا ..
وعد بتعب: (( لفينا كل المحلات ))
مشاعل: (( خلاص بنطلع ))
وعد همست لروان: (( روني ))
روان: (( نعم ))
وعد بتردد: (( أم .. ميشو أمريكية ؟ ))
روان: (( لا ))
وعد: (( طيب إيش ؟؟ ))
روان: (( أمها تركيه ))
وعد: (( اهاا ))
وعد اتصلت على بسام وقالت له يجي ويآخذهم ..
مشاعل: (( أنا بروح مع السواق ))
وعد: (( لا ميشو خليني أوصلك ))
مشاعل: (( أوكي بجي عشانك بس ))
وعد: (( ياقلبي فديتك ))
أخذوا أغراضهم وطلعوا .. شافوا سيارة بسام ..
مشاعل ركبت: (( هاي ))
بسام: (( اهلين ))
طالع المرآيه شاف بنت متلثمة .. وتحت عيونها البحرية الزرقة كحل أسود ..
وعد وروان ركبوا: (( السلام عليكم ))
بسام: (( وعليكم السلام ))
حرك السيارة: (( كيفكم بنات ؟؟ ))
روان ومشاعل: (( تمام ))
بسام طالع الأكياس إلي عند وعد: (( ما بقيتي شي بالسوق ))
وعد: (( عادي .. يجيبو بضاعة جديدة ))
بسام: (( احلفي بس ))
وصل مشاعل وروان ..
بسام: (( البنت إلي عيونها بحري هادي .. أمريكيه ؟؟ ))
وعد طالعته: (( مسرع طالعتها .. لا وبحري هادي ))
بسام: (( جاوبيني ))
وعد: (( لا سعودية بس أمها تركيه ))
بسام: (( أكيد امها حلوة مثلها ))
وعد: (( بسام عيب ))
بسام: (( ما شاء الله من متى تعرفي العيب ))
وعد: (( من زمان ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فتحت الباب ودخلت .. رفعت راسها شافت أختها تطلع الدرج
مشت بشويش عشان ما تنتبه لها .. بس مها لفت وطالعتها: (( بدري فين كنتي ؟ ))
ملاك بإرتباك: (( تأخر علي السواق ))
مها: (( اهاا .. طيب )) وطلعت
ملاك تنهدت وطلعت لغرفتها ..
رمت الشنطة بالأرض .. وشالت عبايتها ودخلت الحمام ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جالسه فوق الكنب الصغيرة إلي بغرفتها وشابكه يدينها بتوتر
أسيل: (( ياربي الحين إيش بتقول عني ملاك .. قليلة أدب أطالع إلي تحبه .. آآآه يا مشعل دخلت قلبي بسرعة .. إيش قاعدة أخربط .. كذا بخون ملاك .. ومين ملاك ؟ .. صديقتي المقربة مني .. بس ما كان قصدي .. أوف ))
مسكت جوالها واتصلت عليها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
طلعت من الحمام .. وفتحت الدولاب .. وجلست تطالع ملابسها ..
دق جوالها .. مشت بتعب لجهته .. طالعت الرقم - أسوله -
ملاك بتفكير: (( أرد ولا ما أرد .. ارد ولا ما أرد .. أم ما برد خليها تعرف خطأها ))
تركت الجوال ..
دق مرة ثانية .. وثالثة .. ملاك بدى قلبها يلين على صديقتها: ( ( أكيد ما كان قصدها .. أعرفها أسيل تحبني أكثر من نفسها ))
ردت: (( الو ))
أسيل: (( هلا ملاك .. كيفك ؟؟ ))
ملاك: (( بخير ))
أسيل: (( ملاك ))
ملاك: (( نعم ))
أسيل: (( ملاك والله ما كان قصدي .. إنتي تدري إني أعزك وأحبك أكثر من نفسي .. ولا اقدر أسوي لك شي يزعلك و .. ))
ملاك: (( وأنا ما أقدر أزعل منك ))
أسيل بفرح: (( جد سامحتيني .. يا عمري أناا ))
ملاك: (( بس لا تعيدينها ))
أسيل: (( من عيوني ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
دخلت البيت ومشت لجهة الصاله ..
: خليني أسلي نفسي شوي مع خيوشة
طالعت الصاله ما لقت فيها أحد ..
مشاعل: (( شكلها بغرفتها ))
طلعت لجناحها المكون من غرفة نوم وحمام .. وغرفة تبديل ملابس .. وغرفة فيها تلفزيون وكنب ومسجل له اربع سماعات كبيرة معلقة بالجدار ..
رمت الشنطة برا الغرفة .. وفسخت الجزمة عند الباب .. ورمت العباية في الأرض ودخلت الحمام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جالس بمكتبه ويكلم بالجوال: (( خلاص بمرك بعد المغرب .. خليك جاهزة ))
روان: (( أوكي من عيوني ))
مشاري: (( تسلم عيونك .. يلا بااي ))
روان: (( بااي ))
مشاري: (( ما نسيتي شي ؟؟ ))
روان: (( إيش نسيت ؟ ))
مشاري: (( أبي بوسه ))
روان بحيا: (( مشمش ))
مشاري بزعل: (( حتى إنتي تقولين مشمش ))
روان: (( ههه خلاص مشاري ))
مشاري: (( ههه ))
روان: (( يلا بااي ))
مشاري: (( بااي ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
دخل البيت ما شاف أحد .. طلع .. كان بيدخل غرفته بس سمع صوت من الصاله الفوقيه ..
دخل وشاف ميس جالسه تتفرج تلفزيون: (( ميسو هنا ؟؟ يا هلا والله ))
ميس طالعته: (( اهلين مشعل .. كيفك ؟؟ ))
جلس جمبها: (( بخير .. إنتي كيفك ؟؟ ))
ميس: (( تمام ))
طالع بطنها إلي ما برز لسى: (( وكيف حال ولد أختي ؟؟ ))
ميس: (( بخير ))
مشعل: (( دوم .. فين أمي ؟؟ ))
ميس: (( بغرفتها ))
مشعل: (( أوكي .. أنا بروح أنام ))
ميس: (( ما بتتغدى ؟ ))
مشعل: (( لا .. بااي ))
ميس: (( بااي ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خرجت من الحمام .. وتمددت على السرير .. توها بتغمض عيونها ..
ازعجها صوت جوالها .. ردت: (( الو ))
علاء: (( لا تكوني نايمه ))
مشاعل: (( اهلين علاء .. لا توني كنت بنام ))
علاء: (( أجل لحقتك .. كيفك ؟ ))
مشاعل: (( فاين .. إنت كيفك ؟ ))
علاء: (( بأحسن حال .. أقول يا أم العيون الزرقة .. ممكن تنزلي الحديقة ))
مشاعل: (( why؟ )) ( ليش ؟ ))
علاء: (( لما تنزلي بتعرفي ))
مشاعل: (( أوكي .. بااي ))
علاء: (( بااي ))
قفلت منه وقامت من السرير طلعت بسرعة للشرفه .. شافته واقف عند النافوة وماسك جواله
مشاعل: (( اهاا .. قول تبغى تشوفني .. أوكي بحقق لك طلبك ))
دخلت وبدلت ملابسها وطلعت .. شافت ميس نازلة ..
مشاعل بفرح: (( ميسو ))
ركضت وحضنتها: (( وحشتيني ))
ميس: (( إنتي الأكثر .. كيفك ؟ ))
مشاعل: (( فاين .. إنتي كيفك وكيف البيبي ؟ ))
ميس: (( تمام .. تعالي نجلس ))
مشاعل تذكرت علاء: (( لا أنا بطلع ))
ميس: (( فين ؟ ))
مشاعل: (( بروح الحديقة الخلفية بجيب أغراضي ))
ميس: (( طيب روحي بس انتبهي لا يكون واحد من العمال بالحديقة ))
مشاعل ما ردت وطلعت .. مشت لجهة النافوة ما شافت أحد
مشاعل: (( فينه ؟؟ ))
سمعت صوت من ورها: (( مين ؟؟ ))
مشاعل لفت: (( بسم الله خوفتني ))
علاء: (( ليش جني ؟؟ ))
مشاعل: (( لا سلامتك ))
طالعها بإعجاب .. لابسه برمودا جنز فاتح ضيق .. وبدي فوشي مطرز من عند الصدر ..
ورافعة شعرها الأشقر ببكله .. وحاطه تحت عيونها البحريه كحل أزرق .. وعلى شفايفها التوتية قلوس لامع ..
شافته يطالعها: (( كيف حلوة ؟؟ ))
علاء: (( تجنني ))
مشاعل: (( مشعل يدري إنك هنا ))
علاء: (( إيوة قلت له ))
مشاعل: (( طيب يلا بااي ))
علاء: (( ليش ؟؟ ))
مشاعل: (( لو شافني الحين معاك ))
علاء: (( أوكي بس أبغى بوسه ))
مشاعل قربت منه وأعطته بوسه بخده: (( بااي ))
علاء: (( باي ))
دخلت البيت وكانت ميس بالصاله ..
ميس: (( فين الأغراض ؟ ))
مشاعل ارتبكت بس ردت بعدم مبالاه: (( ما لقيتها يمكن ماري دخلته ))
ميس: (( يمكن ))
نزل مشعل وهو يسكر أزارير ثوبه: (( هاي ))
ميس ومشاعل: (( هاياات ))
كان بيطلع بس شاف مشاعل قرب منها وطبع بوسه قويه بخدها: (( كيفك يا أمورة ؟؟ ))
مشاعل: (( فاين .. إنت كيفك ؟ ))
مشعل: (( تمام ))
ميس: (( ما نمت ))
مشعل: (( لا )) وطلع
مشاعل: أشوه دخلت قبل لا يطلع ..
مشت بتطلع الدرج .. ميس: (( بتنامي ؟؟ ))
مشاعل: (( يس ))
ميس: (( أقومك على الغدى ))
مشاعل: (( إذا دادي موجود ))
طلعت وشافت ماري بترتب : (( هااي ))
ماري: (( اهلين .. كيفك ؟ ))
مشاعل جلست على الكنب: (( فاين ))
ماري: (( شو ألك ؟ ))
مشاعل: (( مين ؟ ))
ماري: (( عم تفكريني ما بعرف .. علاء من غيره ))
مشاعل: (( إيش دراكي ؟. ))
ماري: (( بعرف ))
مشاعل: (( ههه ))
ماري: (( ممكن أقولك شي ؟ ))
مشاعل: (( قولي ))
ماري: (( إلي عم تسويه خطأ ))
وقفت: (( ماري مو فاضية لكلامك ))
ماري: (( بس .. ))
مشاعل قاطعتها: (( بدخل أنام إذا دادي موجود على الغدى .. قوميني )) دخلت غرفتها
ماري: (( الله يهديك بس ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يتبع
أبغى رودود

كارهة الفراق
كارهة الفراق
ما عجبتكم الرواية ؟؟

كارهة الفراق
كارهة الفراق
تابع
نزل من سيارته ودخل الحديقة شاف مشعل وعلاء واقفين ويسولفوا ..
قرب منهم: (( سلام ))
علاء ومشعل: (( اهلين ))
مشاري: (( كيفكم ؟ ))
مشعل وعلاء: (( تمام .. إنت كيفك ؟ ))
مشاري: (( بخير .. مشعل دخل علاء المجلس ليش واقفين هنا ))
مشعل بنذاله: (( هو قالي نبغى نوقف هنا ))
علاء طالعه بنص عين ..
مشاري: (( طيب أنا بدخل تبون شي ؟؟ ))
مشعل: (( إيه نبي لو ما عليك أمر قول لنتالي >> خدامه >> تجيب لنا عصير وشاي وقهوة وكيك وشوكلاته و .. ))
قاطعه علاء: (( ول ول كل هذا بتبلعه ))
مشاري: (( وأنا أقوول مين يغلق الأكل إلي بالثلاجة ))
مشعل: (( هاهاها ))
علاء: (( ههه ))
مشاري: (( أوكي يلا بااي ))
دخل وشاف ميس تطالع الخدامات إلي يرتبوا الطاولة ..
وقف وراها: (( بوه ))
ميس اتخرعت: (( يمه ))
مشاري: (( ههه ))
لفت عليه بعصبية: (( مشمشوه ))
مشاري: (( يا دي المشمش ))
ميس: (( لا تكثر كلام .. واطلع بدل ملابسك ونادي أمي وميشو ومشعل و ))
مشاري: (( ول كل هذا ))
ميس: (( خلاص نادي أمي وبدل ملابسك ))
مشاري وهو طالع: (( أوكي .. وتلاقي مشعل بالحديقة مع علاء ))
ميس أخذت الطرحه ولفتها وطلعت
شافتهم جالسين على الكراسي ..
قربت منهم: (( هاي ))
مشعل وعلاء: (( اهلين ))
ميس طالعت علاء: (( كيفك ؟ ))
علاء: (( تمام .. إنتي كيفك ؟ ))
ميس: (( بخير .. يلا ادخلوا الغدى جهز ))
علاء وقف: (( أنا استأذن ))
ميس: (( لا خليك تغدى معنا ))
مشعل وقف: (( إيش وراك ؟ ))
علاء: (( بس ))
ميس: (( لا بس ولا هم يحزنون ))
علاء طالع ميس: (( أوكي عشانك ))
ميس ابتسمت ودخلت
علاء كان يطالع شكلها البريء والطفولي .. بشرتها البيضه وعيونها الوساع ورموشها الطويله كان جنان ..
مشعل شافه مسرح طالعه بخبث: (( هيه تراها متزوجه ))
حس بنفسه: (( هاا .. تدري حسبتها أصغر من مشاعل ))
مشعل: (( عاد زودتها ))
علاء: (( مجامله ))
مشعل: (( طيب يلا ندخل ))
.
.
كل هذا وهو يطالعهم وكان مقهور استغفر ربه ودخل
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بدلت ملابسها وطلعت من غرفتها..
شافت روان طالعه .. روان: (( توني كنت بناديك ))
نزلوا تحت: (( السلام عليكم ))
الكل: (( وعليكم السلام ))
جلسوا يتغدو ..
روان طالعت أبوها وبتردد: (( يبه ))
أبو ريان: (( نعم ))
روان: (( أم بروح لمشاعل ))
أبو ريان: (( لا ))
روان انقهرت: (( ليش ؟ ))
ابو ريان: (( لا تسألي ))
عصبت وصارت تآكل بعصبية ..
ابو ريان طالع أم ريان: (( اليوم بتنفسخ الخطوبة ))
روان طالعت أبوها وهي مو مصدقة ..
ريان شرق وهو يشرب المويه: (( كح كح كح كح ))
رزان فتحت فمها .. وصارت تطالع أبوها وردت فعل روان
أم ريان طالع بنتها ..
أبو ريان: (( إيش قلتي ؟؟ ))
أم ريان: (( إن شاء الله ))
روان كانت تطالع أبوها ولسانها انشل: (( يبه إيش بتقول ))
أبو ريان: (( إلي سمعتيه ))
روان: (( بس ))
أبو ريان: (( ما أبغى كلام بهذا الموضوع ))
وقفت وعيونها على أبوها ..
أم ريان طالعت بنتها: (( فين ؟ ما أكلتي شي ؟ ))
رجعت على ورى وركضت لغرفتها ودموعها على خدها
رزان وقت: (( الحمد لله )) وطلعت ورى أختها
ريان ما كان عاجبه إلي بيصير ..
أبو ريان: (( الحمد لله )) وقف وراح لغرفته
أم ريان شغلت نفسها بالأكل لأنها تدري إن ريان بيسوي لها محاضرة
ريان طالع أمه: (( يمه من جده أبوي يتكلم ))
أم ريان: (( أجل تشوفه ينكت ))
ريان: (( بس يمه ما يصير ))
أم ريان: (( أنا مابي روان تآخذ ولد شيخووه ))
ريان: (( إنتي ما تبين شيخة مو مشاري ))
أم ريان: (( اسكت خلاص ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوة
رزان دخلت وراها ..
روان لفت على أختها بعصبية: (( ليش يسوي فينا كذا ؟؟ ))
رزان طالعت روان وما ردت
روان بصراخ: (( هم بينهم مشاكل إحنا إيش دخلنا فيهم .. ذنبنا إننا عيالهم ))
رزان قربت منها: (( خلاص لا تسوين بنفسك كذا ))
روان بعدت عنها وبكت: (( طيب أنا .. ومشاري .. خلاص بنبعد عن بعض ))
رزان دمعت وهزت راسها بالنفي
روان: (( إنتي سمعتيه إيش قال .. قال بنفسخ الخطوبة ))
رزان: (( لا إن شاء الله ما بيصير ))
روان بصراخ: (( إنتي سمعتيه )) رمت نفسها على السرير وبكت
رزان حزنت على أختها .. قربت منها وحاولت تهديها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
من أول مو جايها النوم .. حاسه بتأنيب الضمير .. لأنها صرخت عليها وهي تعتبرها بمكانه أمها ..
حست بأحد بالغرفة فتحت عينها .. شافت ماري تقرب منها
ماري: (( قمتي .. يلا كلهم تحت يتغدوا ))
مشاعل: (( مين ؟ ))
ماري: (( ابو مشاري وخيشة ومشاري وميس وبدر ومشعل وعلاء ))
مشاعل: (( علاء ))
ماري: (( يس ))
قامت بتعب ودخلت الحمام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الكل كان جالس يتغدى
ابو مشاري: (( فين مشاعل ؟ ))
أم مشاري: (( نايمه ))
أبو مشاري: (( ليش ما قومتوها ؟ ))
أم مشاري: (( هي قالت ما تبغى تآكل ))
ميس طالعت أمها
@@@@@
كانت بتطلع تصحيها ..
أم مشاري: (( فين رايحه ؟ ))
ميس: (( بروح أقوم ميشو ))
أم مشاري: (( عساها ما قامت من نومتها .. إنتي إيش دخلك ))
ميس: (( يمه ))
أم مشاري: (( بسرعة انزلي ))
ميس نزلت وهي تتحلطم
@@@@@
كان يطالعها كل شوية
بدر كان شايفه ويطالعه بعيون كلها شر: وله عين يطالعها قدامي وقدام أهلها جد ما يستحي
كان نفسه يقوم ويدخل أصابيعه بعين علاء بس استغفر ربه وكمل أكله
مشعل كان شايف بدر ونظرات علاء .. دز علاء
علاء: (( نعم ))
مشعل بهمس: (( لا تطالعها يا غبي .. الرجال مولع ))
علاء انتبه على نفسه
ميس كانت حاسه بنظرات علاء لها ونظرات بدر لعلاء وكانت تدعي ربها ما يصير شي
نزلت مشاعل: (( هاي ))
الكل: (( اهلين ))
أم مشاري طالعت ميس ... مين قومها ...
ميس عرفت إمها إيش بتقول لها .. رفعت كتوفها .. مدري
أبو مشاري: (( كيفك يا بنتي ؟ ))
مشاعل: (( بخير دادي .. إنت كيفك ؟ ))
أبو مشاري: (( بخير دامك بخير ))
مشاعل: (( تسلم ))
طالعت بدر وشافته يطالع علاء بقهر
بدر طالع مشاعل: (( كيفك ميشو ؟ ))
مشاعل: (( فاين .. إنت كيفك ؟ ))
بدر: (( بخير ))
علاء طالع مشاعل وابتسم لها ..
مشاعل تلفتت يمين ويسار وحمدت ربها محد شافه ..
.
.
بعد الغدى
.
.
بدر مسك يد ميس: (( يلا نستأذن إحنا ))
أم مشاري: (( تو الناس ))
بدر: (( معليش خالتي بس تعبانين شوي ))
أبو مشاري: (( التعب ما يجيكم ))
مشاعل: (( أكيد العاشق مو قادر يصبر ))
مشاعل وعلاء ومشعل ومشاري وبدر: (( ههه ))
ميس استحت ونزلت عينها: الله يقطع إبليسك يا ميشو ..
بدر: (( يلا روحي ألبسي العبايه ))
ميس ابتسمت له: (( أوكي ))
لبست عبايتها وطلعوا ..
علاء وقف: (( يلا استأذن ))
أبو مشاري: (( ليش .. بدري ؟؟ ))
علاء: (( عندي شوية أشغال ))
أبو مشاري: (( بس هذي مو آخر مرة ))
علاء: (( إن شاء الله .. يلا مع السلامه ))
الكل: (( مع السلامه ))
مشعل وقف وطلع معاه ..
دق التلفون .. مشاعل كانت بترد بس شيخة كانت أقرب وردت قبلها: (( نعم .. هلا .. إيش تقولين ؟ لالا تخافين بنلاقي له أحسن من بنتك )) وقفت بوجهها السماعه
مشاري طالع مشاعل بخوف
ومشاعل طالعته ..
أبو مشاري: (( مين ؟ ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
انتهى البارت الأول
أبغى رود وتوقعاتكم
الكاتبه: ميمي2
c..u

عاشقة الأصفر
عاشقة الأصفر
واو شكلها حللوة لي عودة باذن اله بعد مااقرى البارت

الدلخ بالماسنجر
الا يكفي من الحب اني احبك بعدها ادركت