الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
فراشة الكونـ !
16-11-2022 - 05:37 pm
  1. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

  2. رواية (احلى سنة 2009)خطي يرة


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
رواية كلمة روعة قليلة بحقها مرة تجنن وهي :-
(رواية احلى سنة) للكاتبة : ( zozomoon )
وراح ابدأ انزل معاكم بارت بارت واذا عجبتكم قولو لي عشان اكمل

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

رواية (احلى سنة 2009)خطي يرة

وهي عبارة عن ابطال يعيشون حياتهم بجد وسعادة ولكن الخيانة والاحزان تسيطر عليهم لكن هم يرجعون ويسيطرون على انفسهم ويرجع الحب والسعادة وفي هذه القصة شي خطير وهو التعب الي سيطر عليهم وهو (الحب)... تابعو القصة جنان بمعنى الكلمة
اولاُ : الشخصيات ام رحيق
رحيق : عمرها ( 18 ) طويلة ونحيفة وشعرها اسود ومو ناعم مرة بس حلو ولايق معاها وشعرها في نص ظهرها وبشرتها فاتحة
رفا : عمرها ( 15) متوسطة ونحيفة وشعرها حلو وناعم ولونه على بني وكمان في نص ظهرها وبشرتها فاتحة
غزلان : عمرها (13) طويلة ونحيفة وشعرها اسود وناعم وحلو ولايق معاها وشعرها في نص ظهرها وبشرتها فاتحة
غنوة : عمرها ( 11 ) طويلة ونحيفة وشعرها اسود وناعم وقصير ولايق معاها وبشرتها سمراء شوي
مسرور : عمره ( 5 ) متوسط ونحيف وشعره حلو وناعم وقصير كثير ولونه اسود وبشرته فاتحة
(يدرسون في السعودية "جدة" وفي كل إجازة يروحون بلدهم) ام دانية
دانية : عمرها ( 23 ) طويلة ومتوسطة في الجسم وشعرها مو مرة ناعم و في كتفها ولونه اسود عليه صبغة بني وبشرتها سمراء شوي وهي احلى وحده في اخواتها
عنود : عمرها ( 21 ) طويلة ونحيفة وشعرها مو مرة ناعم وفي كتفها ولونه اسود وبشرتها فاتحة وهي ثاني وحدة حلوة
عدي : عمره ( 18 ) اكبر من رحيق ب (45 يوم فقط) شعره حلو وقصير ونحيف وطويل وبشرته فاتحة وهو كله على بعضه يجنن
فضة : عمرها ( 17 ) طويلة ومتوسطة في الجسم شعرها مو مرة ناعم بس قصير وكاري وطالع يجنن وبشرتها سمراء بس تهبل وهي كلها على بعضها تجنن
علي : عمره ( 10) طويل ونحيف وشعرها ناعم وقصير ويجنن وبشرته سمراء بس هو يجنن
اياد : عمره ( 6 ) طويل ونحيف وشعره مثل اخوه علي يجنن وبشرته فاتحة وهو ماشاء الله حلو كثير
(يدرسون في بلدهم وفي الاجازة مايسافرون) ابو امين
امين : عمره ( 6) طويل ونحيف وشعره ناعم وقصير وحلو وبشرته فاتحة
امل : عمرها ( 3 )عسسل ماشاء الله شعرها ناعم وبشرتها فاتحة
(مايدرسون وجالسين في بلدهم) ام اصالة
اصالة : عمرها ( 28 ) خلصت الجامعة طويلة ونحيفة وشعرها في نص ظهرها واسود ومو ناعم مرة بس حلو وبشرتها فاتحة وهي "وحيدة"
(جالسين في بلدهم) ام اروى
اروى : عمرها ( 10) طويلة ونحيفة وشعرها في كتفها وناعم وبشرتها سمراء بس شوي وهي حلوة كثير
اماني : عمرها ( 6) قصيرة ومتوسطة في الجسم وشعرها قصير كثير وناعم واسود وبشرتها فاتحة
امنية : عمرها ( 4)عسسل بمعنى الكلمة شعرها ناعم وبشرتها فاتحة
(يدرسون في الكويت وكل 3 سنوات يروحون بلدهم) ابو عمر
عمر : عمره ( 15 ) متوسط ونحيف وشعرها ناعم وقصير واسود وبشرته فاتحة وهو احلى واحد (في عيال العائلة)
عمران : عمره ( 13 ) طويل ونحيف وشعره مثل اخوه عمر وبشرته فاتحة وهو ثاني احلى واحد
نسمة : عمرها ( 11 ) متوسطة ونحيفة وشعرها مو مرة ناعم بس كاري وحلو وبشرتها فاتحة
اسيل : عمرها ( 9 ) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم وقصير بس كاري وحلو كثير وبشرتها فاتحة
عياش : عمره ( 5 ) متوسط ونحيف وشعره ناعم واسود وقصير وبشرته فاتحة
(يدرسون في بلدهم وفي الاجازة مايسافرون) ام عنبر
عنبر : عمرها ( 15 ) متوسطة وطويلة وشعرها في كتفها وناعم وبشرتها فاتحة
روابي : عمرها ( 11 ) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم وحلو كاري وبشرتها فاتحة
عنان : عمره ( 10 ) طويل ونحيف وشعره ناعم وقصير وبشرته سمراء شوي بس هو حلو كثير
اخلاص : عمرها ( 4 ) متوسطة ونحيفة كثير وشعرها قصير وناعم واسود وبشرتها فاتحة
(يدرسون في بلدهم وفي الاجازة مايسافرون) ام الحان
الحان : عمرها ( 20 ) طويلة ونحيفة وشعرها قصير وكاري وناعم وبشرتها فاتحة وهي تجنن
بشار : عمره ( 18) طويل ومتوسط وشعره قصير وحلو وبشرته فاتحة
تحفة : عمرها ( 16 ) طويلة ونحيفة وشعرها كاري ومو مرة ناعم بس حلو وبشرتها سمراء شوي بس طالعة تحفة من جد
رهف : عمرها ( 13 ) طويلة ونحيفة وشعرها كاري ومو مرة ناعم وبشرتها سمراء شوي بس تجنن لأنه لايق عليها
لهم اخوات كتير "ماشاء الله" راح نعرفهم في الرواية
(يدرسون في بلدهم وفي الاجازة احيانا يسافروا السعودية) ام فرناس
فرناس : ( 22 ) طويل ونحيف شعره قصير وبشرته سمراء شوي
فارس : ( 20 ) طويل ومتوسط شعره قصير وبشرته سمراء بس حلو ولايق
عليان : عمره ( 17 ) طويل ونحيف وشعره قصير وبشرته سمراء شوي
ميار : عمره ( 13 ) طويل ومتوسط وشعره قصير وبشرته سمراء شوي
فرح : عمرها ( 11 ) طويلة ونحيفة وشعرها كاري ومو ناعم مرة وبشرتها سمراء شوي
(يدرسون في السعودية "جدة" ومايسافروا في الاجازة) ام اشجان
اشجان : عمرها ( 16 ) طويلة ومتوسطة وشعرها ناعم وطويل وبشرتها فاتحة مرة وهي كمان مرة حلوة
عدنان : عمره (16 ) طويل ومتوسط وشعره قصير وبشرته فاتحة
وهم الاثنين "توأم" هم اخوان ام عمر ولهم اخوان واخوات كثير "ماشاء الله" راح نعرفهم في الرواية
(يدرسون في بلدهم وفي الاجازة مايسافرون) ام عروة
عروة : عمره ( 22 ) طويل ونحيف وشعره قصير وبشرته سمراء شوي
سيرين : عمرها ( 21 ) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم وكاري وبشرتها فاتحة
حسان : عمره (16 ) طويل ونحيف وشعره قصير وبشرته فاتحة
سمسمة : عمرها ( 11 ) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم وطويل وبشرتها فاتحة
(يدرسون في بلدهم وفي الاجازة مايسافرون) ام مروج
مروج : عمرها ( 16 ) متوسطة وطويلة وشعرها مو مرة ناعم وكاري وبشرتها سمراء
لها اخوات كتار "ماشاء الله" راح نعرفهم في الرواية
(يدرسون في بلدهم وفي الاجازة مايسافرون) ام مؤيد
مؤيد : عمره ( 22 ) طويل ونحيف وشعره قصير وبشرته سمراء بس يهبل
مها : عمرها (20) طويلة ونحيفة وشعرها طويل وناعم وبشرتها فاتحة وهي ماشاء الله تهبل
عبير : عمرها (18) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم وفي نص ظهرها وبشرتها فاتحة وهي تهبل
لهم اخوات كثير "ماشاء الله" راح نعرفهم في الرواية
(يدرسون في السعودية "الرياض" وفي الاجازة مايسافرون) ام رفيف
رفيف : عمرها ( 21 ) طويلة ونحيفة وشعرها كاري ومو مرة ناعم بشرتها فاتحة وهي تجنن
ريناد : عمرها ( 18 ) طويلة ونحيفة وشعرها كاري ومو مرة ناعم وبشرتها فاتحة وهي تهبل
لهم اخوات كتير "ماشاء الله" راح نعرفهم في الرواية
(يدرسون في بلدهم وفي الاجازة يسافرون السعودية) وكلهم حلوين "ماشاء الله"
ام اصالة وام رحيق وام دانية وام اروى وابو امين وابو عمر اخوة
وام عروة ام الحان اخوات ابو دانية
ام عنبر بنت خالت ام رحيق
ام فرناس اخت ابو رحيق
ام اشجان هي ام ام عمر زوجة ابو عمر اخو ام رحيق >>> طولتها
ام مروج اخت ابو دانية
ابو مؤيد هو اخو ام ابو رحيق
ابو رفيف هو اخو ام ام رحيق
ام رحيق (جالسين في السعودية مع اهل زوجها وتروح هي وبناتها لأخواتها في الاجازة)
البافين كلهم ( جالسين في بلدهم )
وكلهم يقربون لبعض ويعرفون بعض
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


التعليقات (9)
فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(الجزء الاول : البارت الاول)
------------- يوم2008/9/31-------------
رفا : خلاص راح نسافر بكرة جدة
فضة : والله راح توحشيني كثير
رفا : وانتي اكثر
فضة : والله وانتي اكثر
رفا : خلاص ماابي ابكي
فضة : لا انا الي بأبكي
رحيق : والله كلها 10 شهور
فضة : لحالك فلتيها 10 شهور مو 10 ايام او 10 ساعات او 10 دقائق او 10 ثواني
رفا : خلاص الله يوفقك لاتزيدها
عنبر : والله راح تعدي مثل البرق وتشوفون
رفا ورحيق وفضة : وش يصبرنا ؟؟
عنبر : ماادري عنكم بكيفكم انا مالي دخل
ام دانية : يلا تروحون وترجعون بالسلامة
رحيق ورفا : الله يسلمك
ام رحيق : ان شاء الله
ام عنبر : تروحون وترجعون بالسلامة
رحيق ورفا : الله يسلمك
ام رحيق : ان شاء الله
ام عنبر : يلا عن اذنكم احنا بنروح
ام رحيق : ليش تو الناس
ام عنبر : والله بنروح نتعشى وراح ينامون بكرة مدرسة
ام رحيق : خلاص ان شاء الله السنة الجاية نتقابل
ام عنبر : ان شاء الله
ابو عنبر : يلا تروحون وترجعون بالسلامة
ام رحيق : الله يسلمك
رحيق ورفا : الله يسلمك
عنبر : يلا مع السلامة
رحيق ورفا : مع السلامة
رفا : لاتنسين تشتريلي الي قلتلك عليه
عنبر : ايه اكيد ان شاء الله
رفا : تسلميلي
عنبر : الله يسلمك
وودعو بعض وراحو عائلة ابو عنبر
بقي عائلة ابو دانية وابو عمر
ام دانية : يلا احنا كمان بنروح
ام رحيق : والله توكم جيتون
ام دانية : والله الظروف يااختي اسمحيلي عن اذنك
ام رحيق : عادي اذنك معك
ام دانية : يلا يا بنات تروحون وترجعون بالسلامة
رحيق ورفا وغزلان وغنوة : الله يسلمك
دانية وعنود : يلا يا رحيق ورفا تروحون وترجعون بالسلامة
رحيق ورفا : الله يسلمكم
فضة : تروحون وترجعون بالسلامة واه صح عدي يسلم عليكم
رحيق ورفا : وليش مو اجا؟؟
فضة : اساليه وش دخلني
رحيق : اوكي الله يسلمه
فضة : ويسلمك
رحيق : الله يسلمه ويسلمك
فضة : ويسلمك
رفا : امين
رحيق : يلا مع السلامة
رفا : مع السلامة
علي : رحيق رفا مع السلامة
رحيق ورفا : مع السلامة
وسلمون على اياد
وراحو عائلة ام دانية
وبقي عائلة ابو عمر
ابو عمر : يلا تروحون وترحعون بالسلامة
ام رحيق ورفا ورحيق : الله يسلمك ان شاء الله
ام عمر : تروحون وترجعون بالسلامة
ام رحيق ورفا ورحيق : الله يسلمك ان شاء الله
عمر : يلا يا عمة تروحون وترجعون بالسلامة
ام رحيق : الله يسلمك وليش عمران مو اجا؟
عمر : والله حسبنا ماراح نجي ونسلم عليكم فعلطول نام
ام رحيق : مو مشكلة نوم العوافي بس سلم عليه
عمر : ان شاء الله , يلا يارحيق مع السلامة
رحيق : مع السلامة
عمر : رفا مع السلامة
رفا : مع السلامة وسلم لي على عمران
عمر : ان شاء الله , مع السلامة
رفا : مع السلامة , يلا يا خالي مع السلامة
ابو عمر : تروحون وترجعون بالسلامة
رفا : الله يسلمك
ام عمر : تروحون وترجعون بالسلامة
رفا : الله يسلمك
ام عمر : مع السلامة
ام رحيق ورفا ورحيق : مع السلامة
وراحو كل العوائل
وعلطول تعشو ونامو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اليوم التالي
رحيق : رفا قومي يلا
رفا : يووه لسى بدري
رحيق : في عيونك بدري الساعة 5 العصر
رفا : طيب بقوم بس وخري
وقامت رفا تروشت وجت لبست ومشطت شعرها ولبست عبايتها ونزلت
حصلتها رحيق مع غزلان وغنوة
ام اصالة : يلا تروحون وترجعون بالسلامة
رحيق ورفا وغزلان وغنوة : الله يسلمك
اصالة : يلا تروحون وترجعون بالسلامة
رحيق ورفا وغزلان وغنوة : الله يسلمك
ام اصالة : يلا يا ام رحيق مع السلامة
ام رحيق : مع السلامة
اصالة : مع السلامة
ام رحيق : مع السلامة
ام ام رحيق : تروحون وترجعون بالسلامة
ام رحيق : الله يسلمك امي
ام ام رحيق : يلا ياحبايبي مع السلامة
البنات (رحيق - رفا - غزلان - غنوة) : مع السلامة
وراحو عالمطار مع ابو امين وفي المطار
ابو امين : يلا تروحون وترجعون بالسلامة
ام رحيق والبنات : الله يسلمك
ابو امين : مع السلامة
ام رحيق والبنات : مع السلامة
وخلاص راحو الطيارة واقلعت الطيارة
وفي الطيارة
رحيق : رفا قومي لي شوي بجلس جنب الشباك
رفا : مافي انتي اول جلستي الحين انا
رحيق : رفا بس شوي
رفا : مافي
رحيق : اوكي انا اوريكي المرة الجاية
رفا : ان شاء الله
وبعد الهواش نامو وجت صحتهم الموظفة علشان يفطرون
الموظفة : تبي لحم او دجاج ؟
رفا : انا ابي دجاج
الموظفة : اوكي تفضلي
رفا : زاد فضلك
الموظفة : وانتي؟
رحيق : دجاج
الموظفة : تفضلي
رحيق : دام فضلك
وجلسوا يأكلون و اثناء الاكل
رفا : وش تتوقعين شكل جوالك
رحيق : ماادري
رفا : وش تبينه
رحيق : قلت لك ابيه زي حق عمر
رفا : اها , اه صح ماقلت لفضة
رحيق : وش؟
رفا : لمى قلتلك تخيلي جوالك يطلع زي حق عمر قلتي امين
رحيق : وش فيها ذي ؟ , يعني بس شكله عجبني
رفا تغمز لها : بس شكله
رحيق : ايه
رفا : ام
رحيق : كلي وانتي ساكتة
رفا : ان شاء الله
وبعد 45 دقيقة وصلو جدة
رفا : بدأنا
رحيق : وش بدأنا ؟
رفا : أكيد ايام الدراسة الله يعين
رحيق : اعوذ بالله لاتذكريني بنقهر
رفا : اجل انقهري معي احسن ولا انقهر لحالي
رحيق منقهرة : اصلا مو منقهرة
رفا : ايه اكيد باين على وجهك
ام رحيق : بلا هواش وانزلو وش مستنين ؟؟
رحيق : لا ابدا نازلين
ونزلو واخذو شنطهم وراحو يدورون على ابوهم
غزلان : اهو شوفيه
غنوة : صح والله
غزلان : ماما شوفيه
ام رحيق : خلاص قصري صوتك شفته
غزلان : طيب
وراحو سلمو عليه
ابو رحيق : السلام عليكم
ام رحيق والبنات : وعليكم السلام
ابو رحيق : كيفكم؟
ام رحيق والبنات : بخير . وانت كيفك؟
ابو رحيق : الحمدلله تمام . يلا تعالو
واخذ الشنط وراحو ع السيارة
رفا : جدتي وجدي وعماتي واعمامي يدرون ؟
ابو رحيق : لا
رفا : ايه احسن تصير مفاجئة
ابو رحيق : كل البيت يدري
رفا : ليش ومين كلمهم ؟
ابو رحيق : ماادري هم دريو وقالو هم بيجون
رفا : خلاص المرة الجاية ان شاء الله
ابو رحيق : ان شاء الله
وبعد 30 دقيقة
ابو رحيق : يلا انزلو
ام رحيق : شكلهم نامو
رحيق : لا ماما صاحين
ام رحيق : طيب يلا انزلو
ونزلو البنات وام رحيق وابو رحيق نزل وفتح لهم الباب
(معلومة : ام رحيق وابو رحيق يعيشون مع ام واب ابو رحيق بس هم الدور الثاني واب وام رحيق الدور الاول)
رفا : انتظري انتظري امكن مايدرون
غزلان : طيب
ودخلت علطول سلمت على عمتها و جدتها وخالتها (خالتها اخت امها جت من بلدها علشان الحج بس جلست معاهم)
خالة زهرة : هلا
رفا : اهلين فيك كيفك؟
خالة زهرة : والله بخير الحمدلله وانتو كيفكم؟
رفا : الحمدلله احنا بخير
جت غزلان وغنوة ورحيق وسلمو عليهم وجت ام رحيق وسلمت عليهم وجلسو يشربون شاهي
ام ابو رحيق : كيف كان الجو ؟؟
رفا : والله حار
ام ابو رحيق : مايتغير؟
رفا : شكله كذا , انا رايحة اسلم على جدي
رفا : السلام عليكم
ابو ابو رحيق : وعليكم السلام
رفا : كيفك ؟؟
ابو ابو رحيق : الحمدلله وانتي كيفك؟
رفا : الحمدلله بخير
ابو ابو رحيق : كيف جدتك وجدك واخوالك وخالاتك
رفا : كلهم الحمدلله بخير , وتراهم يسلمون عليكم
ابو ابو رحيق : الله يسلمك ويسلمهم
رفا : ويسلمك
ابو ابو رحيق : فين اخواتك
رفا : اخواتي في الغرفة الثانية
ابو ابو رحيق : روحي ناديهم
رفا : اوكي
وراحت نادتهم وسلموا ع جدهم ورجعو كلهم
خالة زهرة : ترى غيرنا ديكور البيت فوق
رفا : صدق
خالة زهرة : روحي وشوفيه
رفا : اوكي
وراحو على طول البنات فوق
رفا : هذا سريري , الي تحت المكيف
رحيق : وانا هذا
غزلان : وانا هذا
غنوة : وانا؟
غزلان : انتي صغيرة نامي ع الارض
غنوة : وانتي ليش ماتنامين ع الارض
غزلان ببراءة : لأني الاكبر
غنوة : ................................
رفا : والله صار كذا احلى من اول
رحيق : اكيد
رفا : والله من الحين اشتقت لهم
رحيق : وانا كمان
رفا : انا رايحة ابدل ملابسي
رحيق : روحي روحي
وراحت تروشت وبدلت ملابسها ورجعت
وبعدها رحيق وبعدين غزلان وبعدها غنوة
رفا : انا بكرة بروح السوق
رحيق : اكيد ولازم
رفا : اكيد طبعا , انا رايحة اسولف مع عمتي احسن لي
رحيق : واحسن لي بعد
نزلت رفا تحت
رفا : والله وهي كل الاجازة عند خالتي ام دانية وانا عند خالتي ام عنبر بس وناسة
عمة نداء : والله سمعت قبل لاتقوليلي
رفا : من مين؟
عمة نداء : من ابو عنبر
رفا: اها , المهم تروحين معي بكرة السوق
عمة نداء : ان شاء الله
رفا : ان شاء الله , يلا انا بروح اجلس ع النت شوي
عمة نداء : اوكي
رفا : يلا مع السلامة
وطلعت فوق على طول ع النت وجلست للساعة 11
رحيق : يلا قومي لي شوي من الساعة 8 جالسة
رفا : اصلا بقوم اتعشى
رحيق : احسن بس اهم شي تقومي
رفا : تعالي انطقي
وقامت لها تجلس شوي ونزلت تتعشى تحت
رفا : بسرعة والله جيعانة وابي انام
عمة نداء : يعني ماتبغين تصبرين شوي
رفا : طيب
وانتظرت 15 دقيقة
عمة نداء : يلا تعالي
رفا : اخيرا
عمة نداء : يلا بلا كلام كثير
رفا : طيب طيب
وجلست تتعشى معاهم
رفا : اقول ليش عمتي ام فرناس ماجت؟
عمة نداء : بتجي يوم الاربعاء
رفا : من جدك انتي اليوم دوبه السبت
عمة نداء : ماادري عنها
وبعدها ...
رفا : يلا تصبحون على خير
عمة نداء : وانتي من اهله
ام ابو رحيق : وانتي من اهله
ام ايناس : وانتي من اهله
--------------------------------------------------------
ام ايناس (اخت ابو رحيق)
ايناس : عمرها ( 11) طويلة ونحيفة شعرها في كتفها مو مرة ناعم بشرتها فاتحة
امير : عمره ( 7 ) طويل ونحيف شعره قصير وبشرته فاتحة
----------------------------------------------------------
وطلعت رفا
رفا : يلا يابابا تصبح على خير
ابو رحيق : وانتي من اهله
وراحت المطبخ عند امها وخالتها
رفا : يلا تصبحون على خير
ام رحيق : وانتي من اهله
خالة زهرة : وانتي من اهله
راحت لأختها
رفا : ماتتطفش ابدا
رحيق : ههه لوتموتين مااطفش
رفا : لا ياروحي مو بموت ابغى انام
رحيق : نوم العوافي بس اهم شي تخليني لحالي
رفا : خلاص ماابي انام غيرت رأي
رحيق : ولو انتي الخصرانة ماني قايمة
رفا : اكيد لأنك حطيتي قرا قبل ماتجلسين
رحيق : اقول وخري عني مو ناقصة
رفا : والله اني الي ناقصة . اقول رايحة انام
رحيق : .......................................
ونامت
وبعد ساعتين
ام رحيق : يلا تعالي اتعشى
رحيق : اوكي
وقفلت الاب توب وراحت تتعشى
وكانو يتعشون
(ابو رحيق - ام رحيق - خالة زهرة - رحيق - غزلان - غنوة )
وبعد العشاء كلهم نامو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(الجزء الاول : البارت الثاني)
---------- اليوم التالي يوم الاحد 2008/10/2 الساعة 8 الليل ----------
رفا : يلا نروح الحين
عمة نداء : يابنت اقول اصبري
رفا : ترى من صباح الرحمن تقولين اصبري طيب يعني لمتى؟؟
عمة نداء : اه فين ابوك؟؟
رفا : موجود في الحفظ والسور
عمة نداء : ترى بهون
رفا : لالا خلاص بليز هو الحين فوق اناديه ؟؟
عمة نداء : تكوني عملتين خير
رفا : اوكي
وراحت عند ابوها
رفا : بابا اعطينا قلوس نبي نروح السوق علشان المدرسة
ابو رحيق : اعطينا ؟
رفا : ايه انا وعمة نداء
ابو رحيق : هي رايحة رفقة ولا تسوق؟
رفا : اذا ماعتطيتها بتبطل
ابو رحيق : وكم تبي هي ؟
رفا : الي انت تبيه
ابو رحيق : خلاص 1 ريال
رفا : والله عادي انت تبي كذا
ابو رحيق اعطاها 101 ريال وقال
ابو رحيق : خذي 100 واعطيها ريال واذا قالت شي ناديني
رفا : ان شاء الله بس مين الي راح يودينا؟
ابو رحيق : قولي لعمك
رفا : اوكي , ان شاء الله
ونزلت عند عمتها تحت
رفا : ها يلا نروح مع عمي
عمة نداء : بالاول فلوسي , بس اكيد نسيتيني
رفا : لا لا ياعمري كيف انسى تفضلي
(واعتطها ريال بس)
عمة نداء : ان شاء الله هذا بس
رفا : اكيد
عمة نداء : وش راح يشتري لي ان شاء الله؟؟
رفا : اكيد انك تمزحي , ذا يشتري مويه عصير بيبسي بطاطس س...
عمة نداء قاطعتها : خلاص ماني رايحة
رفا : خلاص انادي لك بابا وانتي تصرفي معه
(وراحت نادت لها ابوها)
عمة نداء : وش ذا
ابو رحيق : ريال
عمة نداء : كم اعطيت رفا؟؟
ابو رحيق : مايخصك , انتي قلتي الي ابي وانا اعطيتك الي ابي
عمة نداء : طيب خليك كريم
ابو رحيق : يعني اعطيك 10000 ريال مثلا؟؟
عمة نداء : تكون كريم
ابو رحيق : خلصيني كم تبين؟؟
عمة نداء : والله 50 تكفي بس اذا تكرمت يعني زيد لي عليها
ابو رحيق : تفضلي 50 ريال وبس
عمة نداء : الحمدلله
ابو رحيق : مع مين بتروحون؟
عمة نداء : ماندري , تودينا انت؟
ابو رحيق : سواقك الخاص
جت رحيق
رحيق : الحمدلله مارحتون علي انا وامي كمان بنروح
رفا : اجل اكيد بابا يودينا
ابو رحيق : طيب بس بعد صلاة العشاء علطول بنخرج
عمة نداء ورفا ورحيق : ان شاء الله
وبعد صلاة العشاء علطول :-
ابو رحيق دق جوال على ام رحيق
ابو رحيق : يلا نزلو
ام رحيق : طيب
ابو رحيق : مع السلامة
ام رحيق : مع السلامة
رحيق : ننزل
ام رحيق : ايه يلا وين اختك رفا؟
رحيق : تحت مع عمتي
ام رحيق : طيب يلا
وراحو السوق , وفي السوق
رفا : انا ابي هذه العباية
ام رحيق : مافي . عندك وحده توها جديدة وحلوة
رفا : طيب طيب خلاص
ام رحيق : انتي جيتي علشان اشياء المدرسة مو الطلعات
رفا : طيب بس قصدي عشان مو اجي مرة ثانية السوق
عمة نداء : احسن
رفا : خلاص غيرت رأيي
عمة نداء : اقول رحيق شوفي هذي الشنطة حلوه
رحيق : ايه والله خلاص بشتريها
وراحت اشترتها
رفا : وانا
ام رحيق : وانتي خير؟
رفا : شنطتي؟؟
ام رحيق : في اشتريت لك قبل الاجازة
رفا : الحمدلله في احد تذكرني
ام رحيق : لا موتذكرتك تذكرت المدرسة
رفا : اهم شي اني فيها
عمة نداء : الله يعينكم
ام رحيق : يلا روحو خلصوا بسرعة نبي نرجع بسرعة
وبعد ساعة خلصو كل شي واتصلوا بأبو رحيق
ام رحيق : يلا خلصنا تعال
ابو رحيق : ان شاء الله في الطريق
وجا اخذهم وراحو البيت الساعة 10
رفا : انا بجلس في النت شوي
رحيق : تذكري قلتين شوي
رفا : لاتلاحظين على اي شي بس انا تعبانة وابي انام يعني راح اقوم لك بسرعة
رحيق : اهم شي
رفا : الا صح بابا للحين مااعطاك الجوال؟؟
رحيق : لا ليش
رفا : بس ابي اشوفه
رحيق : اها
رفا : يلا رايحة اجلس
رحيق : يلا روحي
وراحت جلست للساعة 11 . وقامت ل رحيق عشان تجلس شوي
وبعدها جلست رحيق للساعة 12 وقامت تتعشى وتعشو كلهم ونامو
-----------------------------------------------------------------------
يوم الاثنين والثلاثاء ماكان في جديد ابدا نفس الحالة نوم ولعب واكل وصلاة بس
---------- يوم الاربعاء الساعة 7 المغرب ----------
رحيق : قومي عمتي اجت هي وعيالها روحي سلمي
رفا : بس ابغى انام
رحيق : روحي سلمي وجلسي 4 دقائق وطلعي
رفا : يوه طيب خلاص لاتزني في رأسي
رحيق : المهم عملت واجبي والباقي عليك
رفا قامت وتروشت ولبست ومشطت شعرها ونزلت الساعة 8 تسلم على عمتها ودخلت عليها
رفا : هلا هلا هلا والله وحشتيني كيفك؟ بس زعلانة منك
ام فرناس : بسم الله الرحمن الرحيم اولا وعليكم السلام ثانيا انتي اكثر ثالثا احمدي ربك جيت من اخر الدنيا
رفا : وانا لمن اجي عندك مااجي من اخر الدنيا؟
ام فرناس : اقول كيف امك واخواتك؟؟
رفا : ماما بخير وانا بخير الحمدلله
ام فرناس : مين سئل عنك قلت خواتك
رفا : انا وخواتي واحد مافي فرق
ام فرناس : المهم وين رحيق
رفا : ليش ما سلمت عليك؟
ام فرناس : لا ماسلمت بس غزلان وغنوة الي اجو
رفا : اكيد عشان فرح
ام فرناس : اكيد
رفا : اه صح وين عيالك؟
ام فرناس : في المجلس
رفا : اوكي بروح اسلم
وراحت المجلس ودخلت
رفا : ......................................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تابع : (الجزء الاول : البارت الثاني)
رفا : اه صح وين عيالك؟
ام فرناس : في المجلس
رفا : اوكي بروح اسلم
وراحت المجلس ودخلت
رفا : السلام عليكم
فارس وعليان وميار : وعليكم السلام
رفا : كيفكم شخباركم؟؟
فارس وعليان وميار : والله تمام وانتي ؟؟ كيفك؟
رفا : بخير الحمدلله اكثر من كذا بنفجر
(اخوهم فرناس ماكان يدرس في السعودية ماكان موجود عشان كذا)
فارس : رحيق شافت جوالها
رفا بحماس : ليش انت شفته ؟؟
فارس : من جدك انتي انا الي اشتريته مع ابوكي
رفا : صدق !! طيب كيف شكله وكيف حجمه وش لونه
فارس : يابنت قولي بسم الله وروحي شوفيه
رفا : بس لسى مااعطاها
فارس : مايخصني
رفا : طيب بطلع لها فوق يمكن اعطاها
فارس : تعملي خير
رفا : والله رايحة عشان الجوال وبس بس
فارس : المهم تروحين
رفا : .....................................
وطلعت لها فوق
رفا : الا اقول رحيق بابا ماعطاك الجوال
رحيق : لا
وهم يتكلمون دخل ابو رحيق
ابو رحيق : اهو الجوال ان شاء الله يعجبك
رفا ورحيق منصدمين : حلو
(الصدفة "سبحان الله" طلع زي حق عمر بس اللون حق البنات والباقي نفسه)
ابو رحيق اعطاها الجوال وخرج , رفا جلست تطالع في الجوال
رحيق : والله لو حد قالك خذيه بتاخذيه
رفا : ............................
رحيق : رفا
رفا : نعم
رحيق : ههه
رفا : سبحان الله
رحيق : ايه والله
رفا : عقبالي
رحيق : ان شاء الله
رفا : يالله حظك والله حظك
رحيق : شكلك انجنيتي
رفا : لا بس الجوال يجنن
رحيق : ههه
رفا : خلاص احسن لي اروح ولا انقهر
رحيق : ههه
راحت رفا وهي تطالع الجوال ورجعت نزلت
فارس : شفتي الجوال
رفا : اكيد
فارس : ها حلو
رفا : يجنن
فارس : صدق !!
رفا : لا كذب
فارس : احسب صدق
رفا : لاحولة ولاقوة الا بالله الله يصبرني
وراحت عند عمتها
رفا : والله صدق وحشتيني
ام فرناس : كلكم وحشتوني
رفا : ومين قال كلنا؟؟ قلت انا
ام فرناس : كيف جدتك وجدك واخوالك وخالاتك
رفا : لا صدق خيا اال هذه السنة والعيد اول سنة عندنا هناك صراحة شي ثاني
ام فرناس : يعني العيد احلى هناك
رفا : اكيد مايبقالها تفكير , انا ورحيق وفضة من اول يوم الصباح صحينا الساعة 9 وتروشنا ولبسنا ومشطنا وكان خيال رحنا عند كل الجيران بعدين عند خالتي ام عنبر وبعدين كان يوم عادي اما ثاني يوم رحنا المطعم وثالث يوم رحنا عند ام اشجان ورحنا انا ورحيق وفضة واشجان وعدنان وعمر وعمران الحديقة وركبنا في لعبة تجيب الصداع
ام فرناس : اخيرا انتهيتي
رفا : مين قالك انتهيت؟؟
ام فرناس : هذا كله وماانتهيتي
رفا : ريحي وقولي ماتبين تسمعين
ام فرناس : لا انا سئلت عنهم مو عنكم ولا تقولي كلنا واحد سئلتك سؤال قلتيلي قصة حياتك
رفا : طيب طيب اسفة هم بخير الحمدلله ويسلمون عليك موت
ام فرناس : الله يسلمك ويسلمهم
رفا : اوه يارب يوم السبت مدارس
ام فرناس : اجل على بالك طول السنة إجازة؟؟
رفا : لا بس ... والله ماادري اش اقول خلاص
ام فرناس : اوكي
وطلعت رفا فوق تستعد لأيام الدراسة بعدها جلست ع النت وماقامت الا الساعة 11 عشان تتعشى وراحت نامت
ام رحيق : يلا تعالي تعشي
رحيق : طيب
ام رحيق : ونادي معك خالتك زهرة
رحيق : ان شاء الله
ونادتها وتعشو كلهم ونامو
-----------------------------------------------------------------------
راح اختصر الموضوع يوم الخميس ويوم الجمعة ماكان في شي جديد بس يوم الجمعة ام فرناس رجعت بيتها علشان المدرسة , واجا اليوم المنتظر ,, يوم السبت ،،
---------- يوم السبت ----------
ام رحيق : رحيق رفا غزلان غنوة يلا قومو
رفا : صدق رجعنا
رحيق : طيب
غزلان : فايمة
غنوة : قمت
وقامو تروشو ولبسو ومشطو ولبسو العباية وطلعو
//
اول يوم , ذاعو اسماء الفصول وطلعو رفا حسبت انها لحالها من صديقاتها بس حصلت صديقاتها كانو معاها من سنة رابعة الي هم " عبير - لينة "
رفا : هلا
لينة : و مااصدق رفا تاني معي
رفا : اكيد بس صدق راح تكون حلوة زي اول
لينة : صادقة , شوفي عبير
رفا : صدق !! وينها ؟؟
لينة : عبير
عبير : هلا
لينة ورفا : ..................................................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(الجزء الاول : البارت الثالث)
رفا : هلا
لينة : و مااصدق رفا تاني معي
رفا : اكيد بس صدق راح تكون حلوة زي اول
لينة : صادقة , شوفي عبير
رفا : صدق !! وينها ؟؟
لينة : عبير
عبير : هلا
لينة ورفا : هلا فيك
عبير : كيفكم صدق لكم وحشة
لينة ورفا : وانتي اكثر
عبير : كيفك لينة ؟
لينة : بخير الحمدلله وانتي؟
عبير : بخير الحمدلله وانتي رفا ؟
رفا : الحمدلله بخير بشوفتك
عبير : دوم
رفا : يدوم عزك ونبض قلبك
عبير : وتدوم لك
رفا : تسلمي
عبير : الله يسلمك
-----------------------------------------------------------------------
راح اعرفكم على صديقات رفا
لينة : طويلة ونحيفة وشعرها بني وناعم وطويل وبشرتها فاتحة "مصرية"
عبير : طويلة ونحيفة وشعرها مو ناعم مرة وفي كتفها وبشرتها فاتحة "سعودية"
روان : طويلة ونحيفة شعرها ناعم وكاري ولونه بني وبشرتها فاتحة "يمنية"
شذى : طويلة ونحيفة وشعرها ناعم وكاري وفي كتفها وبشرتها فاتحة "يمنية"
بس لسى ماتعرفت على روان وشذى
-----------------------------------------------------------------------
رفا : ويسلمك
عبير : كيف الاجازة ؟؟
رفا : خيالية
عبير : والله
رفا : اكيد وانتي؟
عبير : شبه طفش
رفا : ههه الله عانك
عبير : ايه والله
وكملو اليوم عادي بس لأنه اول يوم مادرسو
ورجعت البيت كالعادة نت لعب صلاة اكل نوم هذا جدولهم اليومي
-----------------------------------------------------------------------
يوم الاحد
المعلمة غيرت اماكن الطلبات ونقلت روان جنب رفا وتعرفوا على بعض طبعا صارو يغشون في الاختبارات
وفي كل شي
وكملت باقي اليوم بالجدول الي هو (نوم - اكل - صلاة - نت - مذاكرة)
-----------------------------------------------------------------------
يوم الاثنين والثلاثاء لاجديد بس دراسة عند كل البنات (رحيق - رفا - غزلان - غنوة) وفي البيت يكملون جدولهم
-----------------------------------------------------------------------
يوم الاربعاء
بعد ماخلصوا الدراسة في الصرفة
رفا "فايقة"جلست تلعب بالطرحة اجت عندها بنت
.........: لالا مو كذا شوفي كذا
رفا : او كذا
..........: ممكن
رفا : ههه
............:ههه
رفا : وش اسمك؟؟
..............:اسمي شذى وانتي رفا؟؟
رفا : ايه صح
شذى : انتي صديقة روان الي كانت معاك بالسنة الي راحت ؟
رفا : ايه
شذى : هي صديقة صديقتي
رفا : اها , ايه صح شفتك يوم تتخاصمون ماادري ليه
شذى : مو مذكرة بس يلا خلينا ننزل
رفا : يلا
ونزلو تحت
شذى : تروحي مشي
رفا : ايه البيت قريب
شذى : حتى انا
رفا : نروح سوا امكن في نفس الطريق
شذى : امكن
وراحو سوا وفي الطريق
شذى : وش اسمك
غزلان : غزلان
شذى : وانتي؟
غنوة : غنوة
شذى : اخواتك؟؟
رفا : لا جيراني اجل؟؟
شذى : امكن
رفا : ههه
شذى : ههه
وراحو البيت
-----------------------------------------------------------------------
اليوم كان الاربعاء وراح اختصر الموضوع بقوة لأنه ماكان ابدا ابدا في جديد
كان كل يوم (نوم - لعب - اكل - صلاة - مذاكرة) راح اتكلم على شهر 5 - 2009
-----------------------------------------------------------------------
المهم كان شهر 10 بعد 7 شهور صار شهر 5
---------- يوم الاثنين الساعة 6 ---------
رفا : والله حماس مااصدق عنا اسبوع اجازة
ام ايناس : لا ياشيخة
رفا : والله ورجعنا للاجازة عقبال الكبيرة ان شاء الله
ام ايناس : امين ماتوقعت الدراسة وجع كذا لا ماسمعتي ايناس وش قالت
رفا : وش قالت ؟
ام ايناس : قالت لي خلاص طفشت ماتبغى تكمل
رفا : ههه هذي قوية قوليلها توها في البداية
ام ايناس : لا اجل السنة الي جاية وش بتقول؟
رفا : ماادري بس الله يعين
ام ايناس : الا اقول تدري مين جاي يوم الاربعاء ؟؟
رفا : لا مين؟
ام ايناس : اجل خليها مفاجئة
رفا : صدق مين
ام ايناس : يوم الاربعاء تعرفين
رفا : يارب صبرني للاربعاء طيب هم في جدة
ام ايناس : صدق غبية هم برى جدة
رفا تحمست : اجل بروح اسئل حد ثاني امكن يدري
ام ايناس : اصلا محد يدري غيري
رفا : طيب قوليلي انا وبس
ام ايناس : هو سر
رفا : طيب قولي سرك في بئر
ام ايناس : اذا قلت لك ماصار سر
رفا : طيب طيب الله يصبرني
وطلعت فوق
وبعده ساعة اذن المغرب
راح الكل صل ورجع , وجلسون يشربون شاهي
وبعدها
رفا : انا بجلس شوي بعدين انتي
رحيق : مافي
رفا : بس شوي
رحيق : طيب بس شوي
رفا : ايه بس شوي
رحيق : ترى اخذت رقم عمر
رفا : من متى؟
رحيق : مااذكر
رفا : لمن تذكرين تعالي
رحيق : ههه ان شاء الله
وجلست رفا للساعة 10 وقامت ل رحيق
رفا : يلا تعالي جلسي
رحيق : صدق
رفا : لاكذب
رحيق : طيب وخري
وجلست رحيق للساعة 12
وبعدها قامو تعشو كلهم ونامو
-----------------------------------------------------------------------
--------- يوم الثلاثاء الساعة 5 العصر ---------
رفا : صدق بكرة راح تعزمين صديقاتك
رحيق : ايه
رفا : اجل بجلس معك
رحيق : مافي احنا كبار
رفا : ههه بجلس ان شاء الله اتعرف عليهم
رحيق : ههه
رفا : ماعرفتين بكرة مين جاي؟
رحيق : ليش مين جاي؟؟
رفا : مادري بس عمتي قالت لي بعدين تعرفين
رحيق : طيب ماقالت جاين من فين؟
رفا : ماعطتني ولا معلومة تفيد بس عطتني معلومة تقهر
رحيق : الي هي؟؟
رفا : قالت جاين وبس وقالت جاين من برى جدة
رحيق : ام
رفا : اوكي انا رايحة انام تعبانة
رحيق : لا انا الحمدلله مافيني نوم رايحة عالنت
رفا : اجل تذكري بعدين بجلس وبقوم الوقت الي ابغاه
رحيق : لا مافي بتقومي
رفا : لا , رايحة انام
وراحت رفا تنام وراحت رحيق ع النت
وبعد 2 ساعتين
---- الساعة 7 ----
ام رحيق : رفا قومي صلي المغرب والعشاء باذن
رفا : طيب
وقامت صلت المغرب وذاكرت علشان تستولى النت
رفا : قومي لي شوي من العصر جالسة
رحيق : خلاص بس ربع ساعة
رفا : لالا مافي انا انام بدري انتي الساعة 2 يعني بالمختصر قومي
رحيق : طيب طيب بس 5 دقايق
رفا : بعدها اذا مو قمتي بقفل النت
رحيق : ان شاء الله
وبعد 10 دقايق قامت
رفا : ان شاء الله هذي الخمس دقايق حقتكي؟
رحيق : ايه انا عندي 2 دقيقة = 1دقيقة
رفا : هذا قانون رحيق الاول ههه
رحيق : ههه
وجلست رفا عالنت للساعة 10:30
وقامت تتعشى
ام رحيق : نادي اخواتك وتعالو
رفا : طيب ,,,, رحييق غزلان غنوة يلا العشا
البنات : طيب
واجو يتعشون ,, وفي العشاء كله رفا ورحيق منشغلين بالتفكير مين الي راح يجي بكرة ؟؟
تعشو ونامو رفا وغزلان وغنوة اما رحيق جلست ع النت
وام رحيق وخالة زهرة ع التلفزيون و ابو رحيق كان يشتغل ورحيق نامت الساعة 12 وام رحيق وخالة زهرة الساعة 7 الصبح وابو رحيق الساعة 3
-----------------------------------------------------------------------
---------- يوم الاربعاء ---------
(اليوم المنتظر)
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(الجزء الاول : البارت الرابع)
---------- يوم الاربعاء الساعة 11 الظهر ---------
(اليوم المنتظر)
في مدرسة رفا
شذى : والله راح توحشوني
رفا ولينة : ههه كلها اسبوع مو سنة
شذى : الحق علي الي اشتاق لكم
رفا ولينة : ههه والله ماقصدنا
شذى : .............. أجل مع السلامة
رفا : ليش؟
شذى : صرفة خلاص
رفا : اها
شذى : مع السلامة
البنات : مع السلامة
وراحو البنات كلهم ونزلو ورفا وغزلان وغنوة وصلو البيت ودقو الباب
رفا : طق طق طق طق طق
اجا وفتح الباب
رفا منصدمة : كيف ؟ ومتى وشلون اجل انتو الي بتجون يوم الاربعاء واصلا وش هالظلم
عليان : ههه وعليكم السلام
رفا : جاوب ممكن
عليان : على ؟؟
رفا : كيف اجيتو
عليان : بالشارع
رفا : طيب متى
عليان : امس
رفا منصدمة : امس؟؟؟؟؟؟ والمدرسة؟
عليان : إجازة من امس
رفا : لا لا جد ظلم احنا الاصغر مو اجزنا ليه انتو ؟؟؟
عليان : لاتسئليني
رفا : اجل اذا مو انتو اجل مين؟
عليان : مين الي مين؟؟
رفا : ماسمعت ؟
عليان : لا
رفا : في مجهولين جاين اليوم جدة وبالتحديد عندنا
عليان : ههه ماعرفتيهم
رفا : لا بس انت تعرف؟؟
عليان : من اول
رفا : طيب ممكن تقولي
عليان : طيب ادخلي واقولك
ودخلت
رفا : ها قولي
عليان : غيري ملابسك اول وتعالي
طلعت بدلت ملابسها ونزلت
رفا : يلا قولي
عليان : والله ماادري
رفا منقهرة : وش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليان : مااعرف
رفا : أجل ليش تلعب على اعصابي
عليان : ههه
رفا : فين امك احسن اروح اسلم عليها ولا اكلمك
عليان : ههه
ودخلت سلمت على الكل
رفا : كيفك؟
ام فرناس : الحمدلله بخير وانتي؟
رفا : الحمدلله بخير
ام فرناس : ليش انتي جاية بدري ورحيق رايحة متأخر
رفا : ماعرفتي
ام فرناس : لا
رفا : بتخلص السنة وانتي ماعرفتي
ام فرناس : وش هو اصلا؟؟
رفا : احنا نرجع الساعة 11 عشان بنات الثانوية يجو المدرسة بعدنا ورحيق تروح الساعة 11 لأنها تروح مدرسة ثانية بعد دوامهم
ام فرناس : اها
رفا : طيب يلا رايحة اجلس ع النت شوي
ام فرناس : طيب
وطلعت وجلست ع النت تنتظر احد يدخل كان داخل عمها
رفا : هلا
اخو ابو رحيق : هلا
رفا : كيفك
اخو ابو رحيق : بخير الحمدلله وانتي
رفا : الحمدلله بخير
اخو ابو رحيق : لسى ماوصلون؟
رفا كأنها تدري : لا
اخو ابو رحيق : اها
رفا : اصلا مين هم ؟
اخو ابو رحيق : ماتدري
رفا : اجل كل البيت يدري الا انا هذا ظلم
اخو ابو رحيق : خلاص انا بقولك بس هم راح يوصلون بكرة لأنهم بالنقل الجماعي
رفا : المهم مين هم
اخو ابو رحيق : مؤيد ومها وعبير
رفا فرحت : والله
اخو ابو رحيق : جاين من الرياض
رفا : ادري شكرا
وخرجت من النت والاب توب كله , وراحت نامت علشان لمن يجون تصحى لهم
--- الساعة 3 العصر ---
غزلان : رفا قومي الغداء
رفا : لا شكرا الحمدلله
غزلان : بكيفك بس كلمي عمتي
رفا جت في بالها فكرة : عمتي !! طيب طيب الحين بنزل
راحت ونزلت تحت عشان تتغدى
رفا في نص الاكل وتطالع عمتها : الله يوصلم بالسلامة يارب
عمتها ام ايناس كانت بترد عليها بس فجأة جوالها اتصل
ام ايناس : هلا والله
مها : اهلين فيك
ام ايناس : كيفك ؟
مها : بخير بس في حد دري
ام ايناس : قولي مين الي مادري
مها : ليش قلت لك خليها مفاجئة
ام ايناس : لو بكيفي ماقلت بس الخبر انتشر بين يوم وليلة
مها : اها , رفا ورحيق دروا ؟؟
ام ايناس : رفا دريت بس مين قالها ماادري بس رحيق مادريت
مها : رفا خلاص دريت اكيد بتقول لرحيق
ام ايناس : بوصيها
مها : ان شاء الله يلا مااطول عليك تونا في الباص
ام ايناس : متى توصلون؟
مها : اليوم بليل الساعة 4
ام ايناس : ان شاء الله , يلا مع السلامة
مها : مع السلامة
وسكرت الخط
ام ايناس : ها مين هم الي الله يوصلهم بالسلامة
رفا : تصدقي نسيت اني قلت لك بس والله دريت
ام ايناس : طيب قولي
رفا : لا عليان مايدري مابقول
عليان : انا ادري
رفا : طيب قول
عليان : وش يدريني امكن انتي ماتدرين
ام فرناس : اقول خلاص كلو والي جاين هم
قاطعوها ام ايناس ورفا وعليان : مؤيد ومها وعبير ... ندري
ام فرناس : خلاص كلو
رفا : والله فله
ام فرناس : خلاص كلو كلو
رفا : ان شاء الله
واكلو وبعدين جلسوا يسولفو شوي
--- الساعة 5 العصر ---
رحيق : طق طق طق طق
فرح فتحت لها الباب
رفا : رحيق جت ببشرها
ام ايناس سحبتها من ايدها : اقول اجلسي لا تخربي المفاجئة على الكل
رفا : بس اذا مادريت مني راح تدري من جدتي
ام ايناس : عادي بس انتي سكري فمك
رفا : طييب ان شاء الله
رحيق : السلام عليكم
ام فرناس ورفا وام ايناس : وعليكم السلام
رفا : ها بيجون؟
رحيق : مين؟
رفا : صديقاتك
رحيق : اها ايه وانتي وش دخلك
رفا : بتعرف عليهم
رحيق : ................... انا طالعة
وطلعت فوق تتفقد الاشياء علشان صديقاتها بيجون بعد المغرب
-- الساعة 7 المغرب --
ام رحيق : يلا البسي
رفا : والسبب؟؟
ام رحيق : بتجلسين مع صديقات رحيق
رفا : والله؟
ام رحيق : ايه
رفا : اوكي
وراحت بدلت ملابسها واخذت الاب توب معاها ودخلت عند رحيق في المجلس
رفا : هلا
رحيق : شلون؟
رفا : ماما وبابا قالولي اجلس معاكم
رحيق : والاب توب يجلس معانا
رفا : لا يجلس معي انا
رحيق : طيب خليني العب لحد مايجون
رفا : مافي اعرف حركاتك هم لمن يجون انتي الي تاخذيه وماتعطيني فرصة
........... : طق طق طق طق
رحيق : اجو يلا روحي افتحي
رفا : انا اخت عندك مو خدامة وبعدين صديقاتك مو صديقاتي
رحيق : اجل ليش تجلسين
رفا : يلا روحي افتحي
وراحت فتحت دخلو بنتين راح اعرفكم عليهم
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
صديقات رحيق
نورة : عمرها (18) طويلة ونحيفة وشعرها ناعم وطويل وبشرتها فاتحة
زهرة : عمرها (18) طويلة ومتوسطة وشعرها ناعم وفي نص ظهرها وبشرتها فاتحة
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ودخلو نورة وزهرة وسلمو على رحيق ورفا
نورة : هذي اختك
رحيق : ايه
نورة : ابدا ماتشبه لك هي احلى منك
رحيق : ههه مو اول وحده
نورة : ههه , وين النت
رحيق : موجود , رفا يلا عطينا شوي
رفا : تفضلي
وطلعت وخلت لهم المجلس , وراحت تتابع تلفزيون شوي بعدين نزلت تحت
رفا : اه واخذت مني الاب توب بعد , حرمتني من المتعة وانواعها
ام ابو رحيق : طيب مادريتي مين جاي بكرة؟
رفا : دريت
ام ابو رحيق : ورحيق
رفا : مادريت ولا تقولي لها
ام ايناس : مو قبل شوي كنتي بتقولي لها
رفا : لا غيرت رأيي
ام ايناس : والعلة ؟ قصدي السبب
رفا : لا ابدا بس كذا
ام ايناس : طيب تعالي اشرب شاهي
رفا : اوكي
وراحت تشرب الشاهي مع عماتها (ام ايناس - ام فرناس - عمة زهرة)
رفا : وهذي كل الحكاية
ام ايناس : هم اجو عشان يلعبون
رفا : امكن ماقدرت تقنعهم يجو بس قالت لهم نلعب
ام ايناس : اقول روقينا واشربي
رفا : طيب طيب
الا ورن التلفون
رحيق : الو
رفا : نعم
رحيق : تعالي نبيك شوي
رفا : طيب
وطلعت لها فوق
رفا : نعم
رحيق : امسكي
(واعتطها 10 ريال)
رفا : وش اسوي فيها
رحيق : روحي قولي لولد عمتي عليان يشتري بطاقة شحن سوا
رفا : مو فاضي راح يقفل للصلاة
رحيق : طيب وهو راجع
رفا : طيب
ونزلت تحت
رفا : عليان عليان
عليان : نعم
رفا : اشتري بطاقة شحن سوا بعشر ريال
عليان : ماشاء الله اشتريتي جوال وماادري
رفا : مو وقته اشتري و انت ساكت
عليان : لمين؟
رفا : صديقة رحيق
عليان : اها
رفا : اشتريه واعطيني
عليان : وليه ماعطيها؟؟
رفا : انا بروح اعطيها
عليان : طيب ان شاء الله
وراحت رفا تكمل الشاهي وتسولف مع عماتها
بعد صلاة العشاء
عليان : رفا رفا
رفا : نعم
عليان : البطاقة
رفا : اه صح وينها؟
عليان : امسكي وقولي لها المرة الجاية تجي بالبطاقة معاها
رفا : ان شااء الله
وطلعت لهم رفا فوق
رفا : تفضلي
نورة : زاد فضلك
رفا كانت بتقولها الي قاله عليان بس استحت و سكتت وجلست معاهم وتعرفت عليهم وسولفو للساعة 11 الليل
رحيق : يلا تتعشون؟
نورة : كم الساعة
رفا : تقريبا 11
نورة : اوكي
رحيق : وانتي زهور
زهرة : ايه
وراحت جابت لهم 4 صحون وكاسات عصير بيبسي
رحيق : تفضلي
نورة : زاد فضلك
رحيق : تفضلي
زهرة : دام فضلك
رحيق : تفضلي
رفا : دام وزاد فضلك
وتعشو وبعدها اجا ابو زهرة ولأن زهرة ونورة بيوتهم قريبة من بعض راحو سوا
رفا : اوه انا تعبانة وابي انام
رحيق : مين الي اجا
رفا : اقولك مادريت
رحيق : كذابة
رفا : دريت بس تعبانة وابي انام
وراحو هم الاثنين ونامو والكل تعشى ونام
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يوم الخميس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(الجزء الاول : البارت الخامس)
يوم الخميس
-- الساعة 10 الصباح --
رفا : رحيق قومي شوفي من اجا
رحيق : انا تعبانة
رفا : والله انا جعانة رايحة اكل من اكل امس وبعدها بنزل اسلم على ...
رحيق تحمست : مين؟
رفا : ماني قايلة تبي تعرفي قومي
وقامو اكلو شوي من الاكل الي اكلوه امس
رفا : يلا ننزل
رحيق : طيب مين الي اجو
رفا : مافي يعني مافي
رحيق : اصلا عرفت
رفا : مين
رحيق : وش يدريني امكن انتي ماتدري
رفا : ادري انك ماتدري وتبغيني اقول عشان تدري بس ماراح اقول
رحيق : طيب يلا ننزل
ونزلون تحت
رفا : جدتي فين المفاجئة
ام ابو رحيق : نايمين
رفا : طيب محد صحي
ام ابو رحيق : مهو صحيت (مها : دلعها مهو)
رفا : صدق طيب وينها
ام ابو رحيق : اصبري شوي
طلعت مها من الحمام
رحيق منصدمة : مهو
مها : رحووق
رحيق : وينك والله زمان عنك
مها : وربي لك وحشة كيفك؟
رحيق : بخير وانتي اكثر
مها : انا بخيير وانتي رفو؟؟
رفا : بخير بشوفتك بس والله وحشتوني موت
مها : انتو اكثر والله كيف المدرسة
رفا : تمام والحمدلله قربت المدرسة تخلص
مها : ههه اعرفك تكرهين المدرسة
رفا : لا احبها بس اكره اني اصحى بدري
مها : ههه
رفا : فين شوشو (عبير : دلعها شوشو)
مها : والله نايمة
رفا : ماتطفش من النوم
الا وهي اجت
عبير : هلا والله
رحيق ورفا : اهلين فيك
عبير : والله وحشتوني
رحيق ورفا : وانتي اكثر والله
عبير : وانتو كمان , تغيرتو مرة
رفا : اكيد لازم لنا سنة ماشفنا بعض
عبير : ماشاء الله صرتو حلويين
رحيق : واول؟
عبير : لا مو كذا قصدي يعني صرتو احلى من الاول
رحيق : اها
رفا : حتى انتو
عبير : مجاملة
رفا : لا والله صدق
رحيق ورفا وعبير ومها : ههه
رفا : ها بتشربون شاهي
رحيق وعبير ومها : ايه
رفا : اوكي
رواحو حطو لهم شاهي وجلسو يشربون وبعد الشاهي
رفا : يلا طلعو فوق معانا
مها : والله من جدك انتي
رفا : ايه والله
عبير : ايه خلينا نطلع
وطلعو فوق وجلسوا يسولفو
-- الساعة 3 العصر --
ام ايناس : صدق تغيرتون صرتو حلوين اكثر من اول
رفا : شفتي اني مااجامل
مها : ههه تسلمي
ام ايناس : قلت نكتة ؟
مها : ههه
ام ايناس : سمعتها نكتة البنت
رحيق ورفا وعبير : ههه
ام ايناس : كلكم مو هي لحالها
رحيق ورفا وعبير ومها : ههه
ام ايناس : المجانين في نعيم
رحيق ورفا وعبير ومها كل شوي يزيدون الضحك : ههه
ام ايناس : الحمدلله
وبعد 5 دقايق وقفوا ضحك
ام ايناس : الحمدلله
رفا : ههه خلاص ههه لا تذكريني ههه
رحيق ومها وعبير : ههه
وبعد صلاة العصر جلسوا في الغرفة
(ام فرناس - وام ايناس - عمة نداء - رحيق - رفا - مها - عبير)
كلهم عندهم جوالات الا رفا ومنقهرة
مها : خلاص رحيق والله المرة الجاية بفتح الخط ويروح الرصيد
رحيق : اتحداكي
لأن جوال مها ماكان في بطارية كان في الشاحن وهي جالسة بعيد عنه كانت رحيق تتصل ولمن تأخذ الجوال مها تقفل علطول رحيق
مها : خلاص
رحيق : ههه , اقول عبير كم رقمك ؟؟
عبير : ام دقيقة اهو سجلي **********
رحيق : اووكي
وجلست تتصل لها زي مها
مها وعبير : هيه انتي خلاص
رحيق : ههه
رفا : خلها تتصل انا الي راح ارد
واتصلت رحيق واخذت رفا الجوال بسرعة وردت وعلطول قفلت رحيق سحب منها 1 هللة بس
رحيق : ههه سحب هللة وبس
رفا ومها : المهم سحب
رحيق وعبير : ههه
ام فرناس : خلاص طفشتونا
البنات : طيب اسفين
ام فرناس : المهم سكتو
البنات : ان شاء الله
وبعد اذان المغرب
-- الساعة 8 --
اخو ابو رحيق (الي كان يكلم رفا اول بالماسنجر)
اخو ابو رحيق : يعني ماتبون تروحون ؟؟
البنات : وين؟
اخو ابو رحيق : البحر
البنات : لا لا بنروح بس محد قالنا
اخو ابو رحيق : قولو لعمتكم والبسوا وانزلو
البنات : ان شاء الله
وراحو كلهم لبسو وتكشخو ونزلو
رحيق : يلا نروح
اخو ابو رحيق : تجهزتون ؟؟
رحيق : ايه
اخو ابو رحيق : يلا
رحيق : طيب
ومو راحو كلهم بس
(ام ايناس - عمة نداء - رحيق - رفا - عبير - مها)
ووصلوا البحر و "سبحان الله" حصلوا اهلهم هناك في البحر جلسوا معهم وبعد ربع ساعة تقريبا
مها : اف قومو نتمشى
رحيق ورفا وعبير : يلا
وقاموا يتمشون وفي نص الطريق
مها : يلا ننقسم
مها : انا ورحيق وانتي ورفا
البنات : اوكي
وراحو مها ورحيق لحالهم وعبير ورفا لحالهم
وتمشون واشتروا انواع الاكل واكلو وسولفو ورجعو عند اهلهم بعد ساعتين
ام ايناس : يلا بنرجع
مها : الحين
ام ايناس : لا بكرة
مها : طيب يلا
وراحو السيارة ورجعو البيت
-- الساعة 11 الليل --
مها : والله اليوم كان حماس يجن
رفا : ايه والله وعقبال باقي الاسبوع ان شاء الله
مها وعبير ورحيق : ان شاء الله
وراحو يتعشون سوا هم الاربعة وراحو يسولفو
مها : بكرة بنروح عند خالي
رفا : اها , ان شاء الله اذا سمحت الظروف نروح معكم
مها : ان شاء الله يكون فله كلنا
رفا : ايه والله
مها : الا اقول حاسة نفسي باموت لا لا مو بس باموت لا بنفجر من الفرحة
رفا : اجل انا وش اقول عن الطفش وانواعه
وراحو رحيق وعبير يسولفوا لحالهم ومها ورفا لحالهم
مها : والله احبه
رفا : افا افا افا عليك بقوة يا مهو مااصدق
مها : والله
رفا : وهو
مها : ماادري
(طلعت مها تحب عم رفا يعني ولد خالتها)
رفا : والله قوية
مها : بس لا لا تقولي لاحد
رفا : ان شاء الله سرك في بير
مها : وانتي ان شاء الله من تعيس قصدي سعيد الحظ
رفا : والله ماادري وماابي ادري
مها : اتحداكي
رفا : اوكي يعني مين بيكون مثلا؟؟
رفا : وش دراني
مها : هاه مو علي
رفا تبي تغير السالفة : اه صح عندك ايميل صح
مها : ايه
رفا : اعطيني
مها :hotmail.com@********
رفا : اوكي وهذا ايميلي
رفا : hotmail.com@******
مها : اوكي سجلته بالجوال
رفا : عقبال ماتسجلين رقمي
مها : ههه ان شاء الله
رفا : متى تدخلي
مها : خلينا نطلع فوق الحين وندخل
رفا : والله يلا
مها : ههه لا خلاص غيرت رأيي
رفا : ............................................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(الجزء الاول : البارت السادس)
مها : ههه لا خلاص غيرت رأيي
رفا : بليز كلها ربع ساعة وانزلي
مها : هم افكر
رفا : والله قالو لك خطبة وانا ماادري
مها : لا بس مو اندم بعدين
رفا : بكيفك والله بسئل عبير
مها : اوكي خلها تروح معك
رفا : ايه تروح
وراحت كلمت عبير
عبير : طيب يلا
رحيق : اوكي انا بروح عند مهو
عبير ورفا : اوكي
وطلعو عبير ورفا فوق وجلسوا مها ورحيق تحت يسولفو
فوق وبعد ساعة
رفا : والله حماس شوفيه
عبير : ههه والله
رفا : اه انا نعست خلاص مافيني اجلس اكثر
عبير : والله حتى اناا
رفا : اجل انا بنام وانتي نزلي ولا اقولك نامي معي
عبير : ومهو
رفا : ام تنام معاها رحوق
عبير : ههه وش دراك انها توافق
رفا : هي بتوافق بس
عبير : بس شو؟؟
رفا : خلاص انسي الموضوع تصبحين على الف الف خير
عبير : وانتي من اهله
رفا : نتقابل بكرة
عبير : ان شاء الله
وراحو نامو الساعة 3 الليل
والكل نام
---------- يوم الجمعة الساعة 2 الظهر ----------
رفا : يعني لازم تروحون اليوم ؟؟
ام فرناس : ايه لازم
رفا : والسبب الي خلاه لازم؟؟
ام فرناس : وانتي وش دخلك
رفا : والله انا الغلطانة الي اسئل مع السلامة
ام فرناس : ههه لا بس مشغولة
رفا : ............................
ام فرناس : والله زعلتي
رفا : لا ابدا
ام فرناس : الحمدلله
رفا : طيب بتروحون كلكم؟؟
ام فرناس : لا
رفا : اجل؟؟
ام فرناس : انا وميار وفرح
رفا : لاتقوليها بتخلي الشياطين قصدي العيال الكبار؟
ام فرناس : الحمدلله ماعندي شياطين
رفا : اجل ماجلستي معهم ولا فارس , يالله يارحمن يارحيم صبرني كلامه كثير
ام فرناس : توك تعرفين انه كلامه كثير
رفا : اجل من زمان؟
ام فرناس : امكن من وانا حامل بالشهر الاول فيه
رفا : ههه
مها : خير ليش تضحكي
رفا : لا ابدا بس عمتي قالت لي نكتة
مها : طيب قوليها ضحكيني معك
رفا : تقول انه فارس كلامه كثير من وهي حامل فيه في الشهر الاول
مها : ههه لهذه الدرجة
رفا : واكثر والله
مها : ههه الله يعينك
ام فرناس : امين
مها ورفا : اميين
وصاروا يضحكون
مها : اه صح تذكرت اليوم بنروح عند خالي
رفا : انا ورحووق بنروح معكم
مها : ماعندي مانع بالعكس فله ووناسه
رفا : صادقة
ام فرناس : والله انتو البنات
مها ورفا : اشبنا؟
ام فرناس : لا سلامتكم مافي شي
مها ورفا : هاه ... أوكي
ام فرناس : ومتى رايحين؟؟
مها : متى نروح؟
رفا : ماادري نروح بعد المغرب احسن
مها : اوكي بعد المغرب
رفا : بس مع مين؟
مها : ام والله مافكرت بس اكيد نحصل
-- بعد صلاة العصر --
ام ايناس : يلا ماتبون تروحون
مها ورفا : الحين؟
ام ايناس : اجل بكرة
مها : اوكي
وراحو لبسوا بسرعة ومشطو ونزلو
رحيق ورفا : يلا جاهزين
مها وعبير : اوكي يلا
وراحو ع السيارة وفي السيارة
مها : بكرة نجي ونبيت عندهم
عبير : اكييد ان شاء الله
ام ايناس : والله ومخططين
مها وعبير : ههه
رحيق ورفا : تحصليهم مخططين من قبل بداية السنة
ام ايناس : والله مو بعيد
البنات : ههه
ووصلوا البيت
مها : طق طق طق طق
مازن : هلا والله
راح اعرفكم على عاائلة ابو مازن
-----------------------------------------------------------------------
مازن : عمره ( 22 ) طويل ونحيف شعره عادي وقصير وبشرته سمراء شوي
ريمان : عمرها ( 20 ) طويلة ونحيفة وشعرها طويل وحلو وبشرتها فاتحة
ريان : عمرها ( 19 ) طويلة ونحيفة وشعرها طويل وحلو وبشرتها فاتحة
لين : عمرها ( 18 ) طويلة ومتوسطة وشعرها حلو وناعم وقصير في الكتف وبشرتها سمراء شوي
-----------------------------------------------------------------------
مها : اهلين
مازن : هلا والله مهو
مها : اهلين فيك
مازن : فين شوشو؟
مها : اهي كانت معاي
دخلت عبير
عبير : هلا هلا
مازن : اهلين
عبير : كيفك؟
مازن : الحمدلله
رحيق ورفا : السلام عليكم
مازن : وعليكم السلام , كيفك
رحيق ورفا : الحمدلله وانت؟
مازن : الحمدلله , اه اه تفضلو
الكل دخل : زاد فضلك
ودخلو
ريمان : مهو هلا والله وربي لك وحشة
مها : هلا والله وغلا وانتي اكثر , كيفك؟؟
ريمان : بخير الحمدلله , وانتي كيفك؟
مها : الحمدلله بخير
ريمان : وانتي عبير
عبير : الحمدلله وانتي؟
ريمان : بخير , وانتي رحيق؟
رحيق : الحمدلله بخير وانتي؟
ريمان : الحمدلله وانتي رفا ؟
رفا : الحمدلله بخير وانتي؟
ريمان : بخير الحمدلله
رفا : دوم
ريمان : دام عزك زنبض قلبك
وكانو يسولفو في الغرفة واجت دخلت ريان
ريان : واو مهو وشوشو ورحوق ورفو عندنا
مها : هلا والله
ريان : هلا فيك كيفكم؟
الينات : بخير الحمدلله وانتي؟؟
ريان : والله بخير الحمدلله
مها : فين لين ؟؟
لين : هلا مها وعبير ورحيق ورفا
البنات : هلا فيك
لين : شخباركم؟
البنات : بخير الحمدلله وانتي؟
لين : والله الحمدلله
وجلسوا يسولفو للمغرب راحو صلو و
-- بعد صلاة المغرب --
ريان : تشربون شاهي؟؟
البنات كلهم : اييه اكيد
ريان : اجل تعالو
وراحو المطبخ يسون الشاهي
وهم يشربون
ريمان : والله عليه اغاني جوالك
مها : ههه
ريمان : اقول وريني جوالك عبير
عبير : تفضلي
ريمان : زاد فضلك , واو زي حق ام ايناس بالضبط
عبير : تراها صدفة والله
البنات : ههه
ريمان وريان ولين : بتبيتون عندنا؟؟
البنات : لا مو اليوم بكرة
ريمان : اها
وسولفو وشوي اذن العشاء بس وقتها عبير كانت تسمع الاغاني وبعدين غنت اغنية ميامي "حلالي ابيك"
عبير : حلالي ابيك
لين : استغفر الله الاذان
لين : وافكر فيك
البنات : ههه
لين وعبير : ههه استغفر الله
وراحو صلو وبعد الصلاة
ام ايناس : يلا احنا نستاذن
ام مازن : ليش والله توكم اجيتو
ام ايناس : لا والله نخليكم ترتاحون احنا من العصر عندكم
ام مازن : خلاص ان شاء الله بس عيدوها
ام ايناس والبنات : ان شاء الله
ورجعو البيت
لعبو كل اثنين في لاب توب
رفا وعبير في لاب توب حق البنات
رحيق ومها في لاب توب ابو رحيق
وجلسوا للساعة 12 منه اللعب والايميل والبلياردو والمنتديات وكل هذه الانواع وبعده راحو تعشو وبعدها الكل نام
-- يوم السبت الساعة 5 العصر--
ام فرناس : يلا مع السلامة
مها و رفا : مع السلامة
رحيق وعبير : مع السلامة
ام ايناس وعمة نداء : مع السلامة
ام ابو رحيق : مع السلامة
ميار وفرح : مع السلامة
مها ورفا : مع السلامة
رحيق وعبير : مع السلامة
ام ايناس وعمة نداء : مع السلامة
ام ابو رحيق : مع السلامة
بعد 5 دقائق
ام ايناس : مابترحون
مها وعبير : فين؟
ام ايناس : عند خالك
مها وعبير : لا هاه اجل بنروح
ام ايناس : متى؟؟
مها وعبير : بعد المغرب
ام ايناس : اوكي
وبعد صلاة المغرب
مها : عبير يلا البسي
عبير : انا جاهزة
مها : طيب وانا كمان يلا
ام ايناس : بعد ماتشربون شاهي
مها وعبير : ان شاء الله
وجلسون يشربون شاهي وبعد ماخلصو
مها : اه اه يارأسي يعورني
ام ايناس : امكن صداع خذي بندول
مها : اوكي
واخذت بندول بس ماحست بتحسن
مها : اه اه
عبير : يلا يلا بنروح
مها : مافيني
عبير : اجل شلوون؟
مها : مادري اه
ام ايناس : طيب خلاص خليه مرة ثانية تروحين
مها : اوكي اصلا مافيني الحين اه
عبير : اجل بروح لحالي , رحيق روحي معي
رحيق : انا
عبير : ايه يلا
رحيق : طيب اكلم ماما
وراحت كلمت امها واتفقوا البنات انه اليوم يروحون رحيق وعبير يبيتون وبكرة يرجعون ويروحو مها ورفا
وراحو عبير ورحيق , وبقي مها ورفا
رفا : ها كيف صرتي الحين؟
مها : الحمدلله بخير بس ابغى انام
رفا : اوكي دقيقة وبس
وراحت غرفة النوم حقت جدتها وجدها وشغلت لها المكيف ونادتها
رفا : يلا تعالي
مها : فيين؟
رفا : تنامي
واخذتها الغرفة
رفا : انتي نامي وانا عندي شي راح اكتبه جنبك
مها ابتستم لها : اووكي
ونامت مها وكانت رفا تكتب
وبعد ساعتين نامت رفا مع مها وصحيو الساعة 11
ام ايناس : يلا قومو تعشو
رفا : اه طيب
مها : طيب
ام ايناس : يلا
مها ورفا : طيب اهو قمنا
ام ايناس : بسرعة
وعلطول قامو واكلو
اخو ابو رحيق : سلامات
مها : الله يسلمك
اخو ابو رحيق : ويسلمك
وكملو العشاء
وبعد العشاء ماشاء الله صارت مثل الحصان
مها : تعالي نامي معي تحت
رفا : تأمرين امر اوكي
مها : من جد
رفا : اوكي دقايق
وراحت كلمت امها , ونزلت لها تحت
رفا : راح نام معك
مها : والله حماس
رفا : اجل رحيق وعبير يحسبون هم الاثنين لحالهم بنامون سواا
مها : ايه والله ماعليك منهم
ورفا غلبها النوم ونامت الساعة 1 في الغرفة وفي الغرفة كان في هي ومها واخو ابو رحيق
واخو ابو رحيق كان يوري مها الصور في اللاب توب حقه
وبعد ماقلبهم النوم علطول نامو والباقين كانو في التلفزيون وبعد ساعة غلبهم النوم ونامو
-------------------------------------------------------------------
-- يوم الاحد الساعة 5 العصر --
........... : طق طق طق طق
مها : رفو قومي افتحي
رفا : طيب
وراحت فتحت
رفا : هلا هلا هلا والله
رحيق وعبير : اهلين فيكم
رفا : لا لسى رجعون حسن
رحيق وعبير : كيفكم؟
رفا : بخير بس اجيتو صرنا مو بخير
رحيق وعبير : فين مهو
رفا : في الغرفة
رحيق وعبير دخلو الغرفة
رحيق وعبير : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
رحيق وعبير : كيفك؟
مها : بخير ,, بسم الله من فين طلعتو؟؟ مع مين اجيتو؟؟
رحيق وعبير : مازن الي جابنا
مها : هو الحين برى؟؟
رحيق وعبير : ايه واجا يبدلنا
مها ورفا : يبدلكم ؟؟
رحيق وعبير : يعني احنا اجينا انتو تروحون
مها ورفا : شو؟
رحيق : يلا البسوا بسرعة
مها ورفا : ان شاء الله
وبعد 5 دقايق كانو طالعين
عمة نداء : انا بروح معاكم
مها ورفا : اووكي تعالي
وجت معاهم وراحو عندهم سلمو وجلسو
وبعد 1
مها : بكرة الاثنين
رفا : ايه ليش
مها : نبي نرووح مكة
رفا : اها والله امكن اروح طولت منها بصراحة
مها : ههه لو مااجينا؟
رفا : ماادري امكن مارحنا
مها : ههه
رفا : بس لو مااجيتو جدي ابو رفيف كانو بيجو في الاجازة عندنا وبيروحون مكة بروح معاهم
مها : وهم اذا مو اجو؟
رفا : ماادري خلاص لاتسئليني
مها : اوكي اوكي خلاص
وبعد صلاة العشاء
وبعدين كانوا رايحين الحديقة , بس حرمو ريان وريمان من انهم يروحو وراحو بس عمة نداء وخالة مازن ورفا ومها ,, وفي الحديقة
مها : تعالي نلعب هذي اللعبة
رفا : اوكي يلا واكيد بهزمك
مها : ههه
رفا : ههه
مها : يلا
رفا : يلا
وراحو يلعبون اللعبة (صراحة مااعرف اسمها)
النتيجة الاولى
رفا = ( 6 )
مها = ( 4 )
النتيجة الثانية
مها = ( 6 )
رفا = ( 4 )
وجلسون يضحكون
رفا : ههه
مها : ههه شفتي تعادل
رفا : عادي اهم شي مافزتين انتي
مها : ههه المرة الجاية
رفا : ههه ضحكتيني
مها : اكيد لازم
وبعدها راحو يتمشون
مها : اقول ابي احكي لك عن عمك
رفا : اشبه؟
مها : اولا راح اناديه باسم ريهام علشان محد يعرف انه ولد
رفا : حركات وكمان مغيرة الاسم والله
مها : ههه الله يسامحك تبينا ننكشف يعني ؟؟
رفا : لا ابدا مو قصدي
مها : ههه ادري خلاص انسي الموضوع
رفا : اقول
مها : نعم
رفا : وش كنتي بتقولين عن ريهام؟؟
مها : انا احبها وامس لمن نمتي ورتني الصور كلها وشفت صورة كان فيها قلب وداخله اسم مهو
رفا : والله
مها : ايه
رفا : اها ,, وانا اقول ليش صحيتي الصباح مثل الحصان
مها : ههه
رفا : ههه
عمة نداء : يلا بنرجع البيت السااعة صارت الساعة 10
مها ورفا : 10 ؟؟
عمة نداء : ايه
ورجعو البيت
وقررو انه مها تبيت عندهم وبكرة تجي عندهم الصباح عشان تروح مكة معاهم
ورجعو البيت عمة نداء و رفا وفي البيت
عبير : ليش رجعتي
رفا : والله كذا
عبير : والله فاتك اليوم شي خطير بالماسنجر
رفا : وش هي؟؟
عبير : لا لا اسمحي لي
رفا : هين والله خلي بكرة مهو تجي تحكو السالفة وعيونكم في رجلكم
عبير : ههه نشوف
رفا : اوكي انتي الي اخترتي التحدي , وتصبحون على خير رايحة انام
رحيق وعبير : وانتي من اهله
وتعشى الكل ونام ولأن امس رفا نامت مع مها اليوم رحيق نامت مع عبير
----------------------------------------------------------------------
-- يوم الاثنين الساعة 1 الظهر --
رفا : يعني ماتبون تقولون؟؟
عبير : لا لا
رفا : اجل انتظرو مها تجي
رحيق : اقول انتي اليوم بتروحي معي عندي صديقتي
رفا : انا؟
رحيق : ايه هي قالت لي اجيبك معي
رفا : اها بس انا رايحة مع مهو
رحيق : فين
رفا : مكة
رحيق : اجل بروح لحالي
عبير : انا ماابي اروح مكة "استغفر الله"
رحيق : خلاص روحي معي
عبير : ان شاء الله اصلا انا قدكم
رحيق : انتي ثالث ثانوي ؟
عبير : ايه
رفا : ينعل ام الكذب انتي ثالث متوسط
عبير : لا ثالث ثانوي
رفا : ماخصني بس الله يعين على الكذب
وفجاة
مها : طق طق طق
رفا : اهو جت مها انا رايحة افتح
رفا : هلا والله بس بدري كان رجعتين احسن
مها : ههه اهون يعني
رفا : لا بس في سالفة قوية لازم نعرفها
مها : والله
رفا : ايه
مها : وش هي؟
رفا : قلت لك لازم نعرفها
مها : اجل بنعرفها , بس مين قالك عليها؟؟
رفا : عبير
مها : هين بنعرفها ان شاء الله
رفا : ان شاء الله
مها اول مادخلت : وش هي السالفة
رحيق وعبير : وعليكم السلام
مها : السلام عليكم
رحيق وعبير : ههه
مها : لا جد وش السالفة
رحيق : لا لا خطيرة
مها تحمست اكثر : طيب قولوها
مها ورفا : ترى اذا مو قلتوها راح اكلم عمتي
رحيق وعبير : وش بتقولو لها؟
رفا : انتي لاتقولي السالفة وشوفي وش بقول لها
رحيق : اوكي ماراح نقول
رفا : انتي الي اخترتي
وراحنت عند عمتها واجو البنات معاها
رفا : ترى امس رحيق وعبير دخلو الماسنجر وحص...
رحيق قاطعتها : خلاص اسكتي راح اقول
مها ورفا : ههه
وحكت لهم السالفة
مها ورفا : صدق قليل ادب مايستحي
رفا : الا اقول مهو عبير سنة كم؟
مها : ثالث متوسط لأنها دخلت المدرسة متأخرة
رفا : شفتين
عبير : لا ثالث ثانوي
رفا : طيب مهو تقول ثالث متوسط وهي صادقة مو مثل بعض الناس
عبير : ههه هي ادرى بنفسي كثر مني؟
رفا : ايه اكيد
عبير : ههه انا ثالث ثانوي
مها : طيب وش سبب السؤال؟
رفا : لا ابدا اختك ماتبي تروح مكة عشان تروح مع رحيق لصديقتها
مها : ويه كله كذا
رفا : اقول خلينا نروح نجهز لمكة وفي مكة ندعي الله يصلحهم
مها : امين
وراحو تجهزو وبعض العصر علطول (عمة نداء - اخو ابو رحيق - مؤيد - مها - رفا) راحو مكة ووصلوا الساعة 7
وبعد المغرب (رحيق - عبير) راحو عند صديقة رحيق وفي مكة طبعا كان احلى
مها : تعالي نطوف يلا
عمة نداء : يلا
وراحو طافو وبعد ماخلصون
رفا : انا بروح اصلي جنب الكعبة
عمة نداء : اوكي بس بعد ماتخلصين تعالي جنب النور الاخضر
رفا : ان شاء الله
وراحت صلت جنب الكعبة ودعت لها وللكل شوي ورجعت لهم
وبعد ماخلصوا الطواف راحو الصفا والمروة وخلصو الساعة 10 الليل وراحو اشترو لهم عشا وعقبال مايرجعون جدة جت الساعة 11 ووصلو البيت ,, وبعد 5 دقايق اجو رحيق و عبير
رفا ومها حبو يقهروهم
رفا : والله كانت حلوة
مها : اكيد
عبير تكلم رحيق : والله الكيك الي بالشكولاته يجنن
رحيق : ايه والله مرة يجنن
رفا : الحمدلله كسبنا اجر مو زي بعض الناس
مها : صادقة ههه
رفا : ههه
والساعة 3 الليل اخو ابو رحيق جاب لهم الاب توب وشغل مقاطع مخيفة عن "الجني"اعوذ بالله من الشيطان الرجيم" وراهم (عمة نداء - رحيق - رفا - مها - عبير)
وطبعاً الوقت ليل وكان الكل خايف وتمنى انه ماشاف شي بس الله عانهم وصبرهم خافو بجد جد
وبعدها نامو بعد صلاة الفجر لأنهم ماقدرو ينامون بعد الاشياء الي شافوها
-----------------------------------------------------------------------
-- يوم الثلاثاء الساعة 8 المغرب --
اخو ابو رحيق : يلا اجهزو
البنات : واليوم وين؟
اخو ابو رحيق : حديقة الامواج
البنات : اوكي
وفي 10 دقايق جهزو ونزلو وركبو السيارة
والحديقة كانت بعيدة شوي عشان كذا كانت سوالف في السيارة
رفا : والله حماس
مها : ايه والله
رفا : ماشاء الله هذا احلى اسبوع كل يوم طلعة
مها : صادقة
ووصلو بعد نص ساعة تقريبا ونزلو واحب اقولكم انه الالعاب في هذه الحديقة "مجانية" وراحو كل البيت
وهناك اول لعبة قررو يركبوها هي غرفة الاشباح
مها : لا مستحيل ندخل لحالنا
رفا : اقول لعمي يدخل معانا؟؟
مها : كلميه
وكلمته ووافق
دخل هو اول واحد ووراه رحيق ووراها رفا ووراها مها ووراها عبير بس علطول عبير خافت ورجعت وكملو الطريق اخو ابو رحيق ورحيق ورفا ومها ووصلو وخرجو بعد 5 دقايق واول ماخرجو الكل يطالع فيهم لأنهم كانو يصارخو بقوة
مها : ههه والله خطيرة
رفا : ههه اليوم كنت مت تذكرت الجني الي امس شفناه
مها : وانا اقول ليش عبير خافت وخرجت
رفا : ههه
اخو ابو رحيق : الله يهديكم عورتوني
رفا : واو هذا اكيد لمن كنا في الجسر
اخو ابو رحيق : ايه ,, صراحة غلطان الي يدخل معكم
رفا ومها ماسكين الضحك : .....................
وراحو ركبو الالعاب العادية مثل "المركب - سيارات التصادم - الدودة"وبعد ماركبو كل شي قررو ام رحيق وام ايناس وعمة نداء وخالة زهرة يدخلون غرفة الاشباح
رحيق : انا انا بدخل معاكم دخلت اول بس شرط في الوسط
كلهم قالو لها : طيب
وراحو دخلو الاول ام رحيق وخالة زهرة وبعدين رحيق وبعدين عمة نداء وام ايناس
وخرجو وهم يصارخو
رحيق : ههه قلت لكم الطريق من هنا
عمة نداء : بس غريبة رحيق تدخل ههه
مها تصارخ : وه بنات الحقوني
رحيق ورفا وعبير : وش في
مها : حصلت 50 ريال في جيبي
البنات صاروا يصارخو معها
مها : طيب اذا الالعاب مجانا واحنا مانبي اكل وش نسوي فيها
رفا : اقول تعالي بيت المرايات الضاحكة
مها : والله فكرة وراحو
مها : لو سمحت الشخص بكم؟؟
راعي اللعبة : كل واحد ب 5 ريال
مها : اوكي
(طبعا معاها 50 دفعت لها ولرفا ورحيق وعبير ودخلو وكل مراية تعطي صورة غير مرة نحيفة ومرة دبة ومرة لك رأسين ومرة مالك رأس اصلا وكانت شغالة اغنية "أكثر حاجة بحبها فيكي هي دي" وغنو ويطالعو نفسهم في المرايات وصوروا فديو بالجوال وكان وناسة واله)
راعي اللعبة : يلا يلا خلاص انتهى
مها : اوكي خارجين
وكل وحده كانت تضبط نفسها جنب مرايا
وخرجوا وهم يضحكون
مها : والله خطي يرة
رفا : اكيد بس احلى شي الفيديو
مها : ههه لاحد يشوفه ويفشلنا
البنات : ههه
واجا اخو ابو رحيق
اخو ابو رحيق : يلا رايحين
الينات : اوكي يلا
وراحو وطلعو وركبو السيارة ومهو اشترت لهم بطاطس على حسابها من ال 50 ريال الي جت على نصيبها
وفي السيارة الكل نايم لأنه كانت الساعة 11 واول ماوصلو تعشو ونامو
----------------------------------------------------------------
-- يوم الاربعاء الساعة 8 المغرب --
اخو ابو رحيق : يلا
البنات : والله طفشنا بس يلا وين اليوم ؟
اخو ابو رحيق : الي يبي يلبس
البنات راحو لبسو ومافي خيار ثاني
وراحو في محل حلو فيه حديقة فيها مراجيح وكراسي للاستراحة
وكانو انقسمو اثنين لمشكلة ماادري ليش
مها ورحيق كانو سوا ورفا وعبير كانو سوا
ورفا وعبير ملو وراحو ورى مؤيد وعليان
عليان : خير خير وش فيكم ورانا
رفا : بس كذا
مؤيد : كيف يعني وش تبون؟؟
عليان : وراهم سالفة شكلهم يبغون ريال
عبير ورفا : ههه
مؤيد خرج من جيبه ريال : ها تفضلو بس وخرو عنا
عبير : احنا مانبي الريال نبي نروح وراكم
مؤيد : اقول عليان خلينا نقطع الشارع اتحداهم يجون ورانا
رفا : نروح
عبير : ايه
رفا : اوكي
وراحو قطعو الشارع معاهم وفي نص الشارع
مؤيد : هيه انتو ارجعو
رفا وعبير ميتين ضحك : ههه طيب ههه
ورجعو وهم يتمشون
عمة نداء : رفا عبير
رفا وعبير : نعم
عمة نداء : نادو رحيق ومها
رفا : شلون ننادهم واحنا مخاصمينهم؟
عبير : ماادري بس خلينا نخلص نفسنا
وراحو لهم
رفا : يابشر كلمو
مها : اجل انتو كائن من الفضاء
رفا وعبير : لا احنا انسان
(ومن هذا اليوم صاروا مها ورحيق بشر ورفا وعبير انسان ههه)
مها : ههه
رفا : اقول كلمون عمتي تبيكم
مها : اوكي ان شاء الله
وراحو يكلمون
.................................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(الجزء الاول : البارت السابع)
رفا وعبير : لا احنا انسان
(ومن هذا اليوم صاروا مها ورحيق بشر ورفا وعبير انسان ههه)
مها : ههه
رفا : اقول كلمون عمتي تبيكم
مها : اوكي ان شاء الله
وراحو يكلمون
.................................
رفا : الا وش البشر ؟؟
عبير : ماادري بس انتي وش كان في بالك لمن سميتيهم بشر؟؟
رفا : ماادري بس ماحبيت اذكر اسمهم على لساني فناديتهم بالبشر ولأنهم بشر واحنا بشر بس هم لمن تمسخرو ع اللقب قلت احنا انسان بس صدق الانسان احلى من البشر
عبير : اكيد
رفا : تعالي تعالي نجلس شوي والله تعبت
عبير : اوكي
وراحو جلسو واجو من جنبهم مها ورحيق يأكلون بطاطس
عبير : والله من فين لك؟
مها : من ال50 حقت امس
عبير : طيب يلا اعطينا منها
مها : مافي بس للبشر
عبير : طيب ريال لو تكرمتي يعني
مها : قلت لك مافي
عبير : ترى بكلم لك مؤيد
مها : روحي
عبير : طيب رفا تعالي معي
وراحو كلموه واجا مؤيد
مؤيد : خير؟؟
عبير : الانسة حصلت امس 50 في جيبها وهاذي الخمسين ابوي اعطاها لها لنا كلنا
مؤيد : بسرعة خرجي وعطيني معاكم
مها : مافي انا حصلتها بجيبي مو بجيبك
مؤيد : خلاص من جيب ابوي من الاصل
مها : طيب حضرتك كم تبي؟
مؤيد : ماابغى بس اعطي عبير
عبير : هي شفتي
مها : وكم تبي؟؟
عبير : 5 ريال
مها : والله قلتي ريال انتي الحين
عبير : غيرت رأيي
واعطتها مها وراحت مع رحيق
عبير : شفتي كيف
رفا : ايه بس حرام عليك
عبير : وش الي حرام علي هي اجت وقهرتنا
رفا غيرت رأيها : ولااقولك تستاهل
عبير : ههه
رفا : والحين وش بتسوي بها؟
عبير : تعالي نشتري بطاطس ونجلس
وراحو اشترو بطاطس كانو بيجلسون بس
عبير : شوفي شوفي تعالي نقرهم
رفا : ييلا
وراحو من جنبهم وعبير
عبير : الله البطاطس حار يجنن
رفا : اكيد
مها : تعالي يارحيق نلعب شوي
رفا : سمعتيها اختك من جدها؟
عبير : ههه ,, وش تلعبين
مها : الله الله الله ولي امري وانا ماادري اقول يلا روحي
عبير : طيب بس سئلت
مها : وين بنروح يعني؟
عبير : وش دراني ؟
مها : اه رايحين المراجيح
عبير ورفا : ههه المراجيح !!
مها : لا
عبير : اجل؟
مها : ياغبية المراجيح حقت الكبار
عبير ورفا ورحيق : ههه
مها : يلا رحيق
وراحو يتمرجحون بس رفا وعبير عناد لهم سبقوهم وجلسو يلعبو
مها : رفا عبير يلا وخرو
عبير ورفا : مافي
مها : والسبب ان شاء الله؟
رفا : لا ابدا بس قلنا عناد لكم
مها : اوه قومو لنا شوي
عبير : والله مو حلوة هذي اللعبة رفا خلينا نقوم للبشر
رفا : والله صادقة كبار وهبال يلعبون بنات اخر زمن ههه
مها : لا العكس ترى صارت موضة العام
رفا وعبير : ههه وانتي الي تروحين ع الموضة هاه؟
مها : اجل لو مو انا مين يعني ؟
رفا : لا بس البشر مايجي يمشون ع الموضة
مها : ههه بالعكس ياروحي البشر احلى من الانسان
رفا : ههه والله ضخكتيني بقوة
مها : ليش تضحكين ؟
رفا : قلتي نكتة
مها وعبير ورحيق : ههه
عمة نداء : يلا رايحين
مها : لا لاتقوليها
عمة نداء : رايحين
مها : طيب يلا يابشرتي
رحيق ورفا وعبير : ههه
رحيق : حلوة بشرتي حسبت شعري
عبير : لا ياغبية تقصد بشرتي انك بشر حقتها
رحيق : ادري مايحتاج تقوليلي
عبير : ايه زين
وراحو البيت وكانو يسولفو
عمة نداء : متى راجعين الرياض؟
اخو ابو رحيق : بكرة
رحيق ورفا وعبير ومها : ببككررة!!
اخو ابو رحيق : ايه بكرة
رحيق : ليش والله ماشبعنا منهم
مها : ولا احنا حتى مؤيد ماشبع من عليان
اخو ابو رحيق : بتروحون بالنقل الجماعي يعني بتوصلون يوم الجمعة عشان المدارس
البنات الاربعة : اف
مها : السنة الجاية في الاجازة تجون عندنا
رحيق : ان شاء الله
عبير : بما ان اليوم اخر يوم تعالو رفا ورحيق ونامو معانا
رحيق ورفا : اوكي
وراحو كلمو امهم ونزلو ينامون تحت في بيت جدهم مع عمتهم وكانو جالسين في غرفة فيها 3 سراير
الاول فيه عمة نداء
الثاني فيه رحيق ومها
الثالث فيه عبير ورفا
وجلسو يسولفو للساعة 5 وبعدها غلبهم النوم كانو بينامون
عمة نداء : هيه انتو تسولفو للفجر ولمن يكون يبغي يأذن تناموون اكيد الشيطان يوسوس لكم
رفا والنوم فيها : شوفي اه شوفينا صاحين
رحيق : والله صاحين
عمة نداء : عبير مها قومو
عبير ومها : .............................. (نايمين)
عمة نداء : الشيطان وسوس لهم انتو قومو اهو جالس يأذن
رحيق ورفا قامو يصلو وصلو ورجعو نامو وعمة نداء صلت وناامت والكل صحي من النوم صلى ورجع نام
-----------------------------------------------------------------------
-- يوم الخميس الساعة 8 المغرب --
(البنات صحيوا الساعة 6)
المهم :-
اخو ابو رحيق : يلا البسوا
البنات : ياريت ينعاد هذا الاسبوع
رفا : واحنا الي نطفش انه جالسين نخرج كل يوم
وراحو لبسو ورحيق قالت بتروح توصلهم ورفا طلعت تجلس ع النت وبعد 5 دقايق طلعو لها عبير ومها ورحيق علشان يسلمون عليها
مها : صدق ماتستحي الناس مسافرين وانتي جالسة ع النت خليك زي بشرتي رايحة معانا
رفا بحزن وتضحك غصب : ههه هي حرة بكيفها انا مابي اروح مع بشرات
عبير : ايه صح اصلا انا اخليه ورحيق تروح
رحيق : ههه
مها : والله فكرة افتك من اختي شوي
البنات : ههه
وودعو رفا ونزلو ورحيق راحت معاهم
رفا في نفسها تقول : رجعنا لأيام الطفش والله اعوذ يالله
(حبيت اقولكم معلومة : خالة زهرة سافرت معاهم الرياض)
ورجعنا للجدول الي يجيب الطفش (مذاكرة - لعب - نت - اكل - صلاة)
وطبعا كملو اليوم عادي
---------- بعد اسبوع يوم الاربعاء الساعة 1 الظهر ---------
رفا رجعت من المدرسة ودخلت ع الماسنجر وحصلت عمها داخل
رفا : هلا
اخو ابو رحيق : هلا ليش اليوم ازعجتيني بدري؟
رفا : ههه بس رجعت بدري
اخو ابو رحيق : الساعة كم؟
رفا : الساعة 11
اخو ابو رحيق : ليش؟
رفا : عشان في ثانوية تدرس بعدنا
اخو ابو رحيق : لمتى؟
رفا : ماادري بس الي اعرفه هو انه راح نأجز للاجازة الكبيرة بعد شهر
اخو ابو رحيق : اها والله طيب يلا ابغى النتيجة جلوة عشان الجوال
رفا فرحت : صدق؟
اخو ابو رحيق : ايه
رفا : اها بس بابا قال بجيب لي بعد مااروح وارجع من الاجازة
اخو ابو رحيق : اها انتي انجحي وانا اجيبه لك قبل ماتسافرين
رفا : اوكي وعد مني
اخو ابو رحيق : ان شاء الله
وكملوا سواليف عائلية
---- الساعة 8 المغرب ----
رحيق اتصلت لعبير
رحيق : هلا والله
عبير : اهلين
رحيق : كيف المدرسة؟؟
عبير : بخير وتسلم عليك وانتي كيف؟
رحيق : ههه انا بخير وانتي؟
عبير : انا بخير
رحيق : شفتي كيف دروس ثالث ثانوي صعب؟؟
عبير : ههه
رحيق : وش فيك
عبير : انا مو ثالث ثانوي
رحيق : هاه ؟ اجل لمن كنتي هنا كنتي ثالث ثانوي والحين ثالث متوسط الناس يكبرون وانتي تصغرين؟
عبير : ههه بس ماكنت ادري
رحيق : ههه كيف مها؟؟
عبير : بخير وكالعادة نايمة
رحيق : ههه اوكي لمن تصحى سلميلي عليها
عبير : اوكي وانتي سلمي على انسانتي
رحيق : ههه ان شاء الله
عبير : مع السلامة
رحيق : مع السلامة
-----------------------------------------------------------------------
-- بعد اسبوعين --
عمة نداء سافرت الرياض
-----------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------------
-- بعد شهر <<< شهر (6) --
(فاكرين ام رفيف قلت لكم انهم يدرسون في بلدهم وفي الاجازة يجون السعودية وكانو اجازتهم قبل شهرين بس كانو في الرياض واليوم بيجون جدة)
-- بعد صلاة المغرب الساعة 10 --
رفا كانت جالسة ع النت
رحيق : رفا الله يوفقك قومي لي شوي
رفا : طيب خليني شوي
واتصل جوال رحيق
رحيق : هلا
ام ابو رحيق : اهلين
رحيق : كيفك؟
ام ابو رحيق : الحمدلله , انزلي انتي ورفا
رحيق : ليش؟
ام ابو رحيق : تعالو اجدت جدتكم وبناتها
رحيق بفرح : والله الحين نازلين
وسكرت الخط
رحيق : يلا يلا قوومي بسرعة
رفا : قلت لك بس شوي
رحيق : لا مو قصدي في هذا انزلي تحت جدتي ام رفيف وعيالها اجو
رفا : والله وناسة
رحيق : طيب يلا
وعلطول نزلو وسلموو
رحيق ورفا : هلا
ام رفيف ورفيف وريناد : اهلين
رحيق : كيفكم؟
رفا : اخباركم؟
ام رفيف وبناتها : والله الحمدلله بخير وانتو؟
رحيق ورفا : الحمدلله بخير
ريناد : والله حظكم خلاص شوي وتأجزون واحنى خلاص شوي ونبدأ مدارس
رفا : ههه معليش
ريناد : ههه
ام رفيف : كيف امك وابوك؟
رفا : والله الحمدالله اه ,, وين جدي؟
ام رفيف : بالمجلس روحو سلمو عليه
وراحو رحيق ورفا يسلمون عليه
ابو رفيف : هلا
رحيق ورفا : اهلين , كيفك؟
ابو رفيف : الحمدلله بخير وانتو اخباركم؟
رحيق ورفا : بخير الحمدلله
ورجعو عند الحريم وجلسو يسولفو ,, وبعددها تعشو ونامو
-- اليوم التالي : --
-- بعد صلاة المغرب --
كانو يبغون يشربون الشاهي وعملوه وراحو يشربوه (ام ايناس - ام رفيف - ام ابو رحيق - رفيف - رفا - رحيق - ريناد) وهم يشربون الشاهي :-
رفيف : رفا اختك ليش مجنونة؟
رفا : ههه اليوم تدرين
رفيف : ههه , اصلا امك من فين جابتها؟
رفا : ماادري
رفيف : امكن من جنب باب المستشفى "مستشفى المجانين"
الكل : ههه
ام ايناس : هي من جنب الباب انتي من جوا الغرفة
الكل : ههه
وبعدها طلعو السوق راحو اشترو اشياء
ورجعو الساعة 11 كلهم تعشو ونامو
----- بعد اسبوعين -----
رحيق كانت تجهز للاختبارات كانت عندها الاختبارات النهائية و اما رفا وغزلان وغنوة خلاص اجزو
وكانو ابو رفيف ورفيف وريناد يبروحون مكة
-- الساعة 4 الليل --
رفا : خلاص بروح مكة
ام ايناس : سبحان الله حتى مهو لمن جت رحتي معها
رفا : ههه اذا رحيق راحت مرة معاهم المدينة فهي مرافقة المدينة وانا مرافقة مكة
ام ايناس : ههه والله صادقة
رفيف : طيب يلا روحي كلمي ابيك بنروح بعد الفجر على طول
رفا : اوكي
وراحت كلمت ابوها
ابو رحيق : اوكي
رفا : خلاص بروح اتروش
وراحت تتروش ولبست ومشطت ولبست عبايتها ونزلت لأنه كان باقي للفجر 5 دقايق تقريبا
رفا : يلا انا جه ...
ماكملت كلمتها الا وشافت رفيف وريناد نايمين
رفا : رفيف ريناد قومو يلا
رفيف : وش تبين
رفا : العب يعني وش ابي
رفيف : بس ريناد في الحماام
رفا : والله طيب شوفي هذي الي على السرير
رفيف تطالع وبعدين تصارخ
رفيف : ريناد قومي يلا
ريناد : طيب طيب قايمة
رفا : بكيفكم الفجر باقي له 5 دقايق
ريناد : طيب طيب قاايمة
وقامت وتروشت وطلعت وبعدها دخلت رفيف وطلعت صلو الفجر وانتظرو ابو رفيف عشان يروحون
وراح صلى ابو رفيف ورجع
ابو رفيف : يلا رايحين
البنات : اوكي
وراحو ركبو السيارة
ووصلو مكة و انقسمو ابو رفيف لحاله ورفيف وريناد ورفا لحالهم
وراحو عملو الطواف والصفا والمروة وراحو اشترو شي يأكلوه واشترو واكلو
ورجعو البيت الصفحة ( 1 )
ونامو للساعة 3 وصحيوا تغدو
-- الساعة 8 المغرب --
ابو رحيق : يلا بتروحو حديقة الامواج (افتكرتوها الي راحو مع مها وعبير)
رحيق : كيف ؟ اليوم الاحد نص الاسبوع
ابو رحيق : ايه عشان يكون فاضي
رحيق : اوكي
ولبسو وراحو وفي الحديقة
ريناد : يالله يلا نركب المركب
وركبو المركب وكان فيه (اخو ابو رحيق - رحيق - رفا - ريناد - ام ايناس) بس بس مافي غيرهم في المركب كله وهم يصارخو وريناد تقول
ريناد : يالله هذا راشد الماجد الي يغني
ام ايناس تصارخ : ياهبلة تشهدي اذا متي راشد الماجد ماراح ينفعك
ريناد : راشد
وتسمع وتغني معاه .. ,, والباقين يتشهدون ..
وبعد ماوقفت اللعبة
ام ايناس وريناد : ههه
ريناد : شفتي انك خايفة
رفيف : اخيرا نزلتو يلا نروح سيارات التصادم
الكل : اوكي
وطبعا لأنه نص الاسبوع ماكان في غيرهم لعبو وكانت اسم على مسمى تصادم من جد جت رفيف من بعيد وطقت برفا وكانت بتطيح من السيارة بس انطقت رأسها بالسيارة
رفا : اه اه اه يارأسي والله اردها لك يا رفيف
وراحت بسرعة وطقت فيها وصار فيها زي ماصار لرفا
رفا : ههه تستاهلين ههه
رفيف : اه رأسي اه صداع
رفا : ههه
وخلصت اللعبة ونزلو ولعبو كل الالعاب واشترو بطاطس ورجعو البيت تعشو ونامو
-- اليوم التالي : --
-- الساعة 2 الظهر --
اخو ابو رحيق ورحيق ورفا وريناد كانو جالسين في الغرفة
اخو ابو رحيق : يلا يارحيق سجلي رقم رفا
رفا تحسبه يمزح بس كان يتكلم جد اشترى لها الجوال
رحيق تطالع رفا : كم كم
اخو ابو رحيق : *********
رحيق : اوكي
رفا : اكيد ماسجلتي
اخو ابو رحيق : ترى رقمها من جد
رفا ابتسمت
عمة نداء : يلا الغداء
راحو تغدو وبعدها نامو
وصحيو المغرب سولفو ولعبو للساعة 12 وبعدها تعشو ونامو
-- وبعد اسبوع خلصت رحيق من الاختبارات يوم الخميس --
-- بعد صلاة المغرب الساعة 8 --
اخو ابو رحيق : اهو تفضلي الجوال
رفا انجنت : اه شو شكرا والله
اخو ابو رحيق : العفوو
رفا علطول راحت نشرت الخبر بالجريدة كلمت عمتها وجدتها وجدها وامها وباقي اخر 3 الي هم ريناد ورحيق وابو رحيق
رفا : هاه هاه شفتي قلت لك انه جوالي
رحيق : اه حلو
رفا : انا انا رايحة اكلم بابا
وراحت واجت رحيق معها ورته الجوال
ابو رحيق : اها بس خسارة
رفا : ليش
ابو رحيق : وانا جبت لك جوال بس قلت بعد الاجازة
رفا : ولاتزعل اخذ منك ومنه
رحيق : ههه
رفا : اشوفه
ابو رحيق اعطاها الجوال
رفا : والله الاثنين حلوين بس بأخذ هذا لأنه فيه بلوتوث (اخذت الي اشتراه لها ابو رحيق ) (والي اشتراه لها اخو ابو رحيق اعطته لأبوها)
رفا : كذا حلو
رحيق : ههه
وراحو الغرفة عند ريناد
رحيق : انتو متى مسافرين؟؟
ريناد : يوم الاحد بالسفينة يعني راح نوصل يوم الثلاثاء
رحيق ورفا : كذا ابة
ريناد : ليش
رفا : لأنه احنا مسافرين يوم الثلاثاء بالطيارة
ريناد : ههه سبحان الله
وبعد دقيقتين عمها اتصل لها
رفا : الو
اخو ابو رحيق : خليه في الشاحن 3 ساعات
رفا : اوكي
اخو ابو رحيق : يلا انزلو رايحين مشوار
ونزلو البنات وكانو رايحين محل بحر جنب حديقة الامواج
وراحو وكان الجو خيالي اكلو ايس كريم وسولفوا شوي ورجعو البيت الساعة 10 تعشو وسولفو للساعة 12 ونامو
-- يوم الجمعة الساعة 1 --
رفا اخذت رقم اشجان من رحيق واتصلت لها
رفا : هلا
اشجان : اهلين ,, مين؟
رفا : انا رفا
اشجان : اها اهلين رفا كيفك
رفا : بخير الحمدلله وانتي كيفك
اشجان : بخير الحمدلله , هذا جدال مين؟
رفا : جوالي
اشجان : اها , اوكي بسجله عندي
رفا : اوكي
اشجان : مع السلامة
رفا : مع السلامة
-- الساعة 5 العصر --
رفا كانت جالسة ع النت وجوالها جنبها وفجاة اتصل
رفا : الو
سكر الخط
رفا : اعوذ بالله من الصباح مجنني هذا الرقم
رحيق تحمست : اشوفه قوليه
رفا : ترى مو من جدة
رحيق تحمست اكثر : طيب قوليه
رفا : **************
رحيق : كذابة
رفا تحمست : ليش رقم مين طلع؟
رحيق : عمر
رفا منصدمة : عمر !!!
رحيق : ايه والله
رفا : ومن فين جاب الرقم ؟
رحيق : مو اتصلتي الصباح باشجان امكن عطته
رفا : والله صح ممكن
وعلطول قفلت الاب توب وراحت ارسلت له رسالة مكتوب فيها
((مين انت؟؟))
عمر ارسل لها رسالة
((اتصلي ياغبية))
(هو واشجان كانو عاملين مقلب فيها)
رفا اتصلت لاشجان : هلا شجونة
اشجان : هلا
رفا : بسئلك سؤال
اشجان : تفضلي
رفا : زاد فضلك الا بسئلك عمر معاه الجوال
اشجان عشان المقلب : لا ابوه اخذ منه الجوال وضاعت الشريحة اصلا
رفا : من جدك
اشجان كاتمة الضحك : ايه
رفا : اوكي
اشجان : طيب ليش سئلتي
رفا : بس في رقم ارسل رسائل وشافت رحيق الرقم وقالت لي انه رقم عمر عشان كذا سئلت
اشجان : طيب وش مكتوب في الرسالة
رفا : اه مو مهم ,, مع السلامة
اشجان : مع السلامة
وقفلت منها وقفلت جوالها كمان وراحت تكمل لعب للساعة 7 قامت صلت
-- بعد المغرب الساعة 9 --
اخو ابو رحيق : يلا رايحين البحر
البنات : والله
اخو ابو رحيق : ايه يلا البسو
البنات : اوكي
وراحو لبسو كلهم وراحو
وفي البحر
اخو ابو رحيق : يلا بسئلكم الغاز
البنات (رحيق - رفا - ريناد)تحمسو : يلا
اخو ابو رحيق جلس يسئلهم الغاز وكانت النتيجة النهائية
رفا = (2)
رحيق = (2)
ريناد = (2)
البنات : تعادل
وبعد ماطفشوا
ريناد : يلا نروح
اخو ابو رحيق : اصبري شوي جينا لنا ساعة بس
ريناد : طيب انا جعانة
اخو ابو رحيق : جل روحي اشتري
ريناد : طيب
وراحو اشترو ورجعو البيت الساعة 10 ونص
وسولفو شوي ولعبو في النت والساعة 1 الكل تعشى نام
-- يوم السبت الساعة 10 الليل --
ام رفيف : يلا احنا بنروح
ام ابو رحيق : فين؟
ام رفيف : بنسافر من عندهم
ام ابو رحيق : ان شاء الله
وودعو الكل وراحو ووصلوهم رحيق ورفا
وراحو ام ايناس ورحيق يبيتون معاهم اما رفا بترجع مع عمها
راحو جلسو عند اخت ام رفيف عشان يسافرون من عندها
وجلسو للساعة 2 ونص وتعشو وقررو رفا واخو ابو رحيق انهم يرجعون ورجعو علطول ناموو
-- يوم الاحد الساعة 5 العصر --
ام ابو رحيق : يلا احنا رايحين نودعهم في الميناء
رفا : اها اوكي
وراحو ام ابو رحيق يودعووهم وراحو ورجعو بعد المغرب ورجعو معاهم ام ايناس ورحيق
رجعو وصلو المغرب وشربو شاهي
اخو ابو رحيق : يلا بنروح لهم
رفا : ليش ماراحت السفينة لسى؟
اخو ابو رحيق : لا لسى
رفا : أجل بروح معاكم
اخو ابو رحيق : اوكي
وراحو لهم في الميناء بعد الشاهي
واعطوهم شاهي واشترو لهم اكل من المطعم وبعد نص ساعة تقريبا اعلن ان السفينة راح تروح
وراحو ودعو بعض وركبو السفينة وراحو "وراح يوصلون بلدهم يوم الثلاثاء الي كان فيه راح يروحون ناس ام رحيق بلدهم وكل هذا في الجزء الثاني"
ورجعو البيت رحيق ع النت ورفا ع التلفزيون وجلسو للساعة 12 وبعدها تعشو ونامو
-- يوم الاثنين الساعة 5 العصر --
(طبعاً تعرفون حال الي يكونون بكرة مسافرين البيت ولا كأنه بيت كل شي في محل علشان يأخذو اغراضهم)
وجلسوا يرتبو للساعة 8 المغرب "ولسى ماخلصو بعد"
اخو ابو رحيق : يلا تعالو
رحيق ورفا : ليش؟
اخو ابو رحيق : بروح نجيب عمة نداء من المطار
رحيق ورفا : والله!!
اخو ابو رحيق : ايه والله يلا تجهزو
وراحو لبسو وتكشخو لأنهم مو كانو رايحين يجيبون عمة نداء من المطار بس ونزلو
اخو ابو رحيق : جاهزين ؟
رحيق ورفا : ايه يلا
اخو ابو رحيق : اوكي يلاا
وراح نزلهم عند ام مازن وريمان وريان ولين بس ماكان في في البيت غير ريان جلسوا يسولفو معاها لحد الساعة 10 واجاهم اخو ابو رحيق وراحو المطار اخذو عمة نداء ووصلووها البيت ورجعو البيت الساعة 11 وكملوا واخذو كل اغراضهم وكل وحده جهزت وشافت بشو راح تسافر واخذو كل شي وكان باقي بس يلبسون ويروحون ,, طبعاً خلصو الساعة 4 تعشو ونامو "طبعاً مساكين بس نامو ساعتين"
-- يوم الثلاثاء الساعة 6 الفجر --
ام رحيق : رحيق رفا غزلان غنوة يلا
البنات : طيب
طبعاً لبسو تكشخو وماشاء الله طالعين حلوين وام رحيق لبست ولبست ولدها مسرور ونزلو تحت يودعونهم وودعونهم والكل كان يبكي طبعاً كان معاهم ام فرناس كمان
ابو رحيق : انا بروح اودي الشنط وانتو تعالو
ابو ابو رحيق : ان شاء الله
وراح ابو رحيق واخذ الشنط معااه وحصلهم ابو ابو رحيق وام رحيق وام ابو رحيق ورحيق ورفا وغزلان وغنوة
وفي المطار ودعو ابوهم وودعم جدهم "ابو ابو رحيق" و جدتهم "ام ابو رحيق"
وركبو الطيارة واقلعت الطيارة ووصلو بلدهم بعد 1 و 45 دقيقة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هذه نهاية الجزء الاول لأني قسمت قصتي لجزئين
الجزء الاول : في السعودية
الجزء الثاني : في بلدهم

فراشة الكونـ !
فراشة الكونـ !
لهذه الدرجة الرواية ماعجبتكم ؟؟ ..

يا هيه يا جرح بلاني بالحزن جدتي أحبك
تعاأل نعانق الدنيا وناخذهاآ غلاآ ومزوح