- وصل اخته للجامعه وراح لمدرسته
- تعريف بعائله ابو الهيثم*
- اتصل ثانيه وثالثه ومافي رد
- حلا وغلا نسوا الجوالات في الغرفه وراحوا يتابعون فيلم ونسوا مهند تماما
طفوله معذبه .. عيون دامعه .. الام واحزان .. هذه حياتهم هم *(( بنات المليونير ))
دخلت اختها بسسرعه : حلا غلا قوموا تاخرنا*
غلا وصوتها كلله نوم : يوه حويرانقلعي تحت بعدين بنروح
عصبت حور وسحبت الفراش منهم : قوموا جعلكم المانيب قايله باتخر عن محاضرتي مالي خلق هالدكتوره تهزئني
حلا وهي مالها خلق: عطيها كم كاش يسكتها*
حور بصدمه : حلا صاحيه انتي!! من متى احنا نتعامل كذا
حلا : اووف مين قال اني صاحيه اصلا هذا شيطاني ماعليك منه اقول مالي خلق المدرسه بغيب
غلا : وانا بغيب يلا روحي لاتتاخرين
حور: غيااب!! هين اوريكم كل هالصراخ واخرتها تغيبون انتظروا لين ارجع من الجامعه*
دخلت المصعد وهي تتحلطم ولما انفتح شافت ابوها في وجهها حبت راسه ويده : صباح الجوري دادي
ابوها بابتسامه : صباحك سعاده وفرح يارب ها يابنتي مو كأنك متاخره ؟ ووين خواتك*
حلا تذكرت : يووه يبه بناتك هذولي شغلهم عندي اذا رجعت بس الحين مرره متاخره فيه احد من اخواني ولا اروح مع السواق*
ابوها : الهيثم ودا ريم وديم شوفي مهند كانه مابعد طلع ولا روحي مع ابو سامر ودينا*
حلا وهي تدخل المصعد مره ثانيه: *ان شاء الله يبه*
نزلت للدور الارضي او بالاصح( الباركينج ) لقت اخوها توه مشغل سيارته ركضت بسرعه : مههند لححظه*
وقف مهند وركبت وهي تقول : حررك بسسرعه تاخرت*
مهند : وخواتك وين
حور : بيغيبون يلا بسرعه
تنهد مهند من حال خواته الي كل ماطرى عليهم قالوا بنغيب*
وصل اخته للجامعه وراح لمدرسته
تعريف بعائله ابو الهيثم*
خالد ( ابو الهيثم) تاجر كبير او بالاصح مليااردير المليون عنده كأنها 100 ومع هذا متواضع وحبوب وطيب وكل الناس تحبه لاخلاقه وتواضعه ومربي عياله على شعار ( ليس الفتى من يقول هذا ابي ،، ان الفتى من يقول ها أنا ذا ) *والي يشوفه مستحييل يصدق ان هذا هو خالد الي اسمه في السوق اشهر من نار على علم*
الام متوفيه*
الهيثم : الولد البكر*مره 22 سنه يدرس طب في المانيا مملوح ماعليه وماخذ من صفاات ابوه كثير خصوصا التواضع والطيبه
حور : 20 سنه في ثاني جامعه تخصص اصول دين مملوحه وملامحها كأنها شاميه بياضها وشقار شعرها وكل البنات يحسبون شعرها صبغه بس هو طبيعي من ربي*
تككرره الغرور والتكبر ماتحب تقول للناس عن فلوسهم وماتحب تتعامل بالواسطه ومطبقه شعار ابوها مضبووط ههه
مهند : 17 سنه في ثاني ثانوي عيونه عسليه فاتحه وواسعه شعره اشقر وفيه غميزه بخده اليسار واذا ضحك تطلع الثانيه في اليمين << والشباب يسمونها الغميزه الخجوله هع
يمووت على حلا وغلا واي احد يسوي لهم شي ياويله يقول على الدنيا السلام حتى ان حلا وغلا مسمينه سوبرماننا الخاص ^^*
حلا :15 سنه في اولى ثانوي المفروض انها في المتوسط بس مدخلينها بدري << من الدفاره الزايده هع*
عيونها خضراء وشعرها اشقر وملامحها كأنها اجنبيه واحلى مافيها الغميزتين الي تطلع حتى وهي تتكلم *
غلا : 15 سنه مع حلا في نفس الصف وجنبها بعد خ بالاساس هي بنت خالهم واختهم بالرضاعه يعني عمتها مرضعتها مع حلا ودايم هي وحلا مع بعض ومستحيل يفترقون حتى انهم يقولون للناس احنا توأم حقيقي*
ديم وريم : توأم << حقيقي هالمره هع >> 10 سنين نسسخه من بععض ماحد يفرق بينهم الا ابوهم واخوانهم بس نفس الصوت نفس المشيه نفس التفكير نفس اللبس وداائما مع بعض وبتتعرفون عليهم اكثر ان شاء الله
الساعه 10 الصبح*
غلو غلو اصحي
غلا : هااه نعم وش تبغين*
حلا : قومي خل نستهبل*
غلا قامت بحماس : استهبال على هالصبح ياحبني لك بس على مين
حلا : شرايك نتصل على مهند ونزعجه
قامت غلا طيران بدون ماتتكلم وجابت جوالها وجلسوا ع السرير واتصلت غلا
بصوت طفولي بريء :نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
ياهوا دخل الهوا خدني على بلا..
كل الفصل التفتوا لمهند المتوهق طلع جواله وقفل في وجه غلا*
الاستاذ : يا اخ مهند اذا بتزعج اطلع برا لو سمحت
مهند باحراج : اسف استاذ
صوت طفولي بريء ثاني : حبني او حب غيري صرت في عمري خيال*
مهند عصب وقفل*
الاستاذ : مهند ازعجتنا قفل جوالك
مهند : اسف وفي قلبه << الله يستر لايكون صاير شي*
ماتحمل وارسل لحلا*
الحلا حبيبي شصاير ليه تدقون ؟
اهتز جوال حلا معلن وصول رساله من (سوبرماني الخاص)*
حلا لما قرتها ماتت ضحك وارسلت له*
مهند رد بسرعه انا غلا الموضوع يخص حلا ردد
اهتز جوال مهند في جيبه << خلاه سايلنت طبعا
لما قرا الرساله تغيير وجهه ووقف بسرعه : استاذ بروح الحمام
الاستاذ : اصبر لين نخلص المساله
مهند : استاذ بروح
سعد باستهزاء << طالب يكرهه مهند ومايواطنه بعيشة الله: استاذ خله يروح لايسويها هنا
شلة سعد : ههه
مهند ناظره بنص عين ولا رد*
الاستاذ : اطلع مهند وانت ياسعد عيب عليك تتكلم كذا انت رجال مو بززر*
سعد : اسف
مهند طلع يركض وراح للساحه وبسرعه ضغط على < الحلا كله > رن ورن ورن بس لامجيب*
اتصل ثانيه وثالثه ومافي رد
حلا وغلا نسوا الجوالات في الغرفه وراحوا يتابعون فيلم ونسوا مهند تماما
مهند قلبه صار يدق وصار يكلم نفسه : ياربي وش صار اووف خلني اتصل على غلا يااربيه وينها ذي بعد واخيرا لقاها < الغلا كله > *اتصل واتصل وبعد مافيه رد اخر شي ما استحمل وراح للمدير وشرح ظروفه والمدير سمح له يطلع وطلع وماشي 200 حتى انه وقف السياره في نص البيت مادخلها الباركنج وراح يركض وهو يصارخ : غلا حلا
حلا خافت : يممه وش ذا
غلا : مهند يصارخ وش يبي < نسووا بقووه
حلا : امشي *ننزل*
نزلوا بسرعه وهم خايفين يوم شافهم مهند رااح ركض ضم حلا وبعدها وهو يتاملها : انتي بخير مافيك شي*
حلا باستغراب : ايه مافيني شي*
ناظر غلا الي تناظره مفهيه*
مهند بعصبيه خفيفه : ودام انك بخير داقين علي ليه؟ وليه لما ادق عليكم ماتردون*
حلا تذكرت : يوه ههه
غلا تسدحت ضحك : ههه
مهند : لاتقوولون مققلب*
حلا بين ضحكاتها : للاسف مم ههه ممق ههه مقلب ههه
مهند : طييب انا اوريكم*
وراح يلحقهم وهم يركضون طلعوا برا وشافوا سحر بوجههم تخبوا وراها على طول*
سحر استغربت : شو بكون شو صاير ؟
مهند استحى يوم شافها : احمم صباح الخير سحر
سحر : صباح النور شو مارحت المدرسه اليوم؟
مهند بقهر : الا رححت وهالغبيات ماخلوني اكمل*
حلا : دافور
مهند : طيب احتمي في سحر بس ماحد بيحميك اذا علمت ابوي انك طلعتيني من المدرسه عشان مقلب*
غلا راحت تلحقه : مهند هي ترانا نستهبل وراك صدقت*
مهند : وخروا عني*
دخل وراح المصعد واول ماشاف غرفته ابتسم : ياحبي لهم جابوني للسرير كأنهم يدرون اني افكر فيه في المدرسه ههه بس بعد ماراح اخليهم
وحط راسه ونام بملابسه*
عند حور في الجامعه*
غاده صديقه حور: حور يامال العافيه جوالك من الصبح يرن ردي جعلك المانيب قايله*
حور : رقم غريب انا ما ارد على ارقام غريبه*
غاده : والله حاله طيب سكتيه ولا كسريه تراه مزعج
حور : خلاص خلاص اعوذ بالله حطيناه سايلت خلاص*
شوي وجت رساله لحور :*
حوور بلييز ردي والله انا بننت الموضوع خطيير ردي بسرعه
حور استغربت تعرف اسمي؟ يمكن وحده اعرفها من زمان*
دق الرقم وردت حور بدون ماتتكلم
:الوو
حور لما سمعت صوت بنت قالت : نعم مين معي
البنت: حور خالد ال ....؟
حور : ايه وصلتي اختي امري
البنت :ماينفع في الجوال خلينا نتقابل في مطعم .... اليوم الساعه 8 العشاء لا تتاخرين السالفه خطييره تعاالي لاتخليني الله يخلييك يلا مع السلامه*
وسكرت
حلا تنحت في الجوال ساعه
غاده : هيه ياهوه نحنو هنا وينك ومنهي ذي ووش تبغى بك؟
حور : حشا حشا بالعه مسجل مادري عنها تقول قابليني اليوم
غاده : هااو هماكم بتروحون لعمانك*
حور : هي ماخلت لي فرصه اتكلم حتى بقول لابوي وبشوف رايه*
Stoop
الى هنا ينتهي البارت الاول*
اول شي شرايكم في البدايه والشخصيات؟
وتتوقعون مين هذي الي بتقابل حور؟
وحلا وغلا وش بيسوي بهم مهند
عائله جديده بتنضم لنا في البارت الجاي (اخوان ابو الهيثم ) تتوقعون هم مثله ولا غير؟
اللهجه مفهومه؟ تراني اجيب جميع لهجات السعوديه بدون ما احس ^^اذا ماتفهمون بحاول اخليها واضحه*
ولاتنسوون اني بانتظاار الردود والدععم << ليه الاخت داخله حرب؟ ههه
مجنوونة(ديم)أخووها*
البارت الثاني
رجعت حور من الجامعه وشافت الهيثم يطالع التلفزيون
حور بمزح : ياخي كأنك بنت جالس في البيت لا شغله ولا مشغله
الهيثم ناظرها بنص عين : يكفي اني ماخذ اجازه وتارك دراستي عشانكم
حور: اممزح امززح شفييك
نزلت حلا من الدرج مسسرعه وضمتت حور
حلا: اششتقت لكك يابنت
حور : اقول فكيني تحسبين اني مانسيت سالفة الصباح
حلا : يووه شفيها اذا غبنا؟ سوينا جريمة قتل يعني
قطع كلامهم هيثم : حلاي روحي جيبي لي مويه
حلا : الحين حور واقفه قدامك من ساعه وماقلت لها ويوم جيت انا عطشت؟
هيثم : خلاص خلاص حشى ماصارت مويه انا بجيب لي .. وقام
حلا تذكرت شي : لا لا شدعوه ياخوي انا بجيب لك اجلس استرح
الهيثم : اقص يدي اذا ماكانت تبي شي
راحت حلا وجابت له مويه على دخلت ام سامر : يلا يا حلوين الغدا جاهز
حلا : بابا ما جا ؟
هيثم : الا جا بس راح يرتاح
ام سامر : يلا روحوا ع غرفة الطعام وانا بدي اناديه للبائين < الباقين
راحوا وجلسوا شوي ونزل ابوهم ووراه مهند الي فيه النووم وغلا وديم وريم
جلس ابوهم بمكانه المعتاد في راس الطاوله ويمينه هيثم ومهند وديم وريم ويساره حور وغلا وحلا
سمو وبدوا ياكلون
قال الهيثم : يبه انا يمكن ما اجلس في جمعة عماني لين الليل
ناظره ابوه باستغراب : ليه؟
الهيثم : مواعد وليد صديقي ع الساعه 9
حور تذكرت : اييه يبه صح اليوم اتصلت وحده قالت تبي تقابلني في موضوع خطيير وتبغاني اجيها في مطعم ... الساعه 8
ابو الهيثم: ماعرفتي شتبي او هي مين؟
حور : لا
ابو الهيثم : على خير ان شاء الله روحي مع الهيثم شوفي شتبغى يمكن محتاجه مساعده واذا خلصتي خلي الهيثم يرجعك ويروح مع وليد
كملوا اكلهم بهدوء وابو الهيثم شاغل باله الاتصال الي جا لحور
بعد الغداء ديم وريم يدورون في البيت وشافوا ام سامر تنظف وراحوا لها
ديم : يعطيك العافيه
ام سامر ابتسمت : الله يعافيكون
ريم: خالتو وين اهلك ساكنين
ام سامر: اهلي بسوريه في حلب
ريم بخوف: وهم في سوريا الى الان
ام سامر : لا لا هم راحوا ع تركيا قبل الثوره
ريم:اهاا
ديم: طيب ماشتقتي لهم؟
ام سامر: والله يابنتي انا عايشه هون صار لي زمان ربيت ابوكون لحتى كبر وتجوز وهلأ بربيكم ومابقدر على فراقكم واهلي بيجوا يزوروني من فتره للتانيه بس هون اهلي الحقيقيين
ريم: طيب انتي تزوجتي ابو سامر هنا ولا هناك
ام سامر: تجوزتوا هناك وجبت سامر وسحر هوون
قاطع عليهم حديثهم صوت غلا تقول وقت المذااكره
الساعه 7 المغرب
مهند : حور غلا تعالوا يلا تااخرنا
حور نزلت وهي لابسه تنوره سوداء وبلوزه بيضاء شيفون مزمومه من قبل الكف بشوي وفيها حزام سخييف اسودماسكه عبايتها بيد والشنطه باليد الثاني وجوالها ومحتاسه وقفت عند المرايه وجلست تضبط اغراضها
مهند: انا نزلتك من فوق عشان تجلسين لي تحت يلا انزلي واركبي السياره
حور : طيب طييب
نزلت غلا بهدووء وهي مخلصه لابسه فستان لونه ابيض ساده وفوقه جاكيت قصير احمر وصندل احمر واكسسواراتها تنوعت بين الابيض والاحمر
مهند : حلا وديم وريم وينهم؟
نزلت حلا ترككض وهي لابسه مثل غلا ومعها ديم وريم الي لابسين فستان وردي كمه جبنيز وقصير لنص الساق وفلات وردي وشعرهم فاكينه وماسكينه بالمغاطات مثل كذا
مهند يوم شافهم نزلوا ركب السياره ولحق ابوه والهيثم الي رايحين قبلهم
وصلوا بيت عمهم وديم وريم نزلوا وراحوا عند الحديقه مع لانا الي بعمرهم اما الباقين دخلوا وسلموا
تعريف بإخوان ابو الهيثم
ضاري (ابو تركي ) الولد الثاني ربي منعم عليه ومعطيه خير بس متككبر ومغروور ويعامل الناس كانهم حشرات
ساره ام تركي : مثل ابو تركي همها اللبس والموضه والكشخه وعيالها اخر همها
تركي :23سنه مثثل ابووه بالضضبط شايف عممره والمشكله انه مو مملوح بقوه بس مادري على ايش متكبر
تولين :18 سنه عيونها واسعه وفيها من الجمال والجاذبيه شي كثير بس طبعا مثل الي فوقها الغرور والتكبر جزء لايتجزء من شخصيتها
تمارا:10 سنوات الدللع والغروور كله
صقر (ابو نواف) شخصيته قويه وحازمه مايبتسم ابدا و عمليي درجه اولى
تماضر (ام نواف) شديده على عيالها في امور الدراسه وتبغاهم دائما متوفقين بس حنونه عليهم وتحب ديم وريم موت
نواف:18سنه ثالث ثانوي انسان استهباالي درجه اولى دايم يضحك ويستهبل يععشق المقاالب بالذات اذا كانت في حلا وغلا خ
لمار :15 سنه صديقه حلا وغلا الرووح بالرووح صار لها حادثه فقدت النطق بسببها وبنعرف هذي الحادثه بعدين ان شاء الله
لانا :10 سنوات شخصيتها مثل شخصية ديم وريم وهذولي الثلاثه داائما مع بعض
بدر(ابو قمر ) ماتت زوجته وهي تولد قمر وجلست امه على راسه ليين تزوج ثانيه عشان تساعده في تربية قمر انسان طيب وحبووبودايم يمزح مع الشباب وهم يحبونه
مضاوي : زوجة بدر عقيم ماتجيب عيال << وهذا شرط بدر تمووت على قمر وتعاملها كانها امها بالضببط
قمر: 20 سنه اسم على مسمى ماشاء الله تبارك الله جميله وشخصيتها المرحه زادتها جمال*
وطبعا ماننسى الجد والجده (ابو خالد وام خالد )*
دخلت حور وخواتها وسلمو وجلسوا
حلا جلست عند لمار وطلعت لمار الايفون وفتحت ع الملاحظات وكتبت : وحشتوني من زمان عنكم
حلا لما قرته طالعت في لمار بنص عين وقالت: مين القاطع والي اذا جينا بيتهم لينها نايمه واذا ارسلنا مسج ماترد
لمار ابتسمت وسوت نفسها بريئه وهزت كتفها <يعني ما ادري>
حلا : ماتدرين هاا طيب انا اعلمك
وقامت حلا تركض ولمار تنحاش منها وهم يضحكون<<او بالاصح حلا الي تضحك لمار لا
طلعوا برا عند المسبح ووقفت حلا وصرخت :لمار خلاص تتعبت
لمار جت عندها وهي تبتسم وجلسوا عالطاولات قدام المسبح
حلا وهي تطالع المسبح: اقول لمار بما ان مافي الا انا وانتي هنا قولي لي ماصار جديد
لمار نطقت : لا
حلا : طيب الى متى
لمار : الله اعلم
حلا ناظرت لمار والجديه في عيونها: لمار لازم نتحرك مايصيركذا نجلس وننتظر الى متى
لمار نزلت راسها وماردت
جتهم غلا وهي تتحرطم سحبت الكرسي وجلست بعربجيه :اوف
حلا: خير شفيك؟
غلا: ذي السخيفه تولين رافعه ضغطي قلنا انتي حلوه بس مولهدرجه عااد
حلا ولمار: ههه
غلا تكمل مقهوره: قالت ايش قالت(وهي تقلد صوت تولين الدلوع )غلامتى يجون اهلك مو كأنهم طولوا وبعدين عيب تجلسين مع ناس كل هالمده يعني
حلا ولمار طارت عيونهم وقالوا بصوت واحد : حقيره
غلا عدلت جلستها بحماس وقالت: اصبروا ماتدرون وش قالت لها جدتي قالت الحين وش عليك منهم شاكين لك الحال؟ وبعدين غلا بنتنا وراضعه مع احفادي يعني حفيدتي والي يتكلم عنها يتكلم عن احفادي وانتي مالك دخل فيهم والله لو انك توكلينها وتشربينها وتلبسينها ترا هذا كللهه من خير ابوها مو انتي
حلا ولمار صرخوا بفرح: واو
لمار: قسسم بالله احب جدتي
حلا : وخروا بس بروح احب راسها
وقامت تركض تدخل
غلا ولمار لاحقوها وهم يضحكون ولما وصلوا عند الباب اختفى صوت ضحكات لمار واكتفت بابتسامه وهي تشوف حلا جالسه تحب راس جدتها عشرين مره وهي تقوول احبك الله لا يحرمنا منك
عند الشباب
الهيثم ومهند ونواف جالسين يسولفون وتركي يطالعهم بطرف عينه وماعجبته الجلسه
رن منبه الهيثم وشافها 7:50 دقيقه وقف وقال بصوت جهوري: اكرمكم الله والسموحه منكم عندي موعد ومشغوول
الجد: اقول اجلس بس وين رايح
هيثم: باخذ حور وبروح عندي موعد ياجدي
الجد : بس تعشى معنا
هيثم: ان شاء الله بلحق على عشاكم يلا مع السلامه
الجميع :في امان الله
مهند همس باذن نواف: ابو مهند طلبتك
نواف : امر
مهند : حلا وغلا سووا مقلب فيني وتبي ارجعه لهم
نواف: شسووا؟
مهند : ...... قال له السالفه*
نواف: ام طيب شرايك لوو .........
اما هيثم طلع واتصل على حور الي كانت تسولف مع قمر
ردت : الوو
الهيثم: اهلين يلا حور لاتتاخرين عن موعدك
حور شافت الساعه : بس تو الناس
الهيثم : على مانوصل هناك بتكون 8 يلا
سكرت حور ووقفت سلمت ع الحريم وقالت عندها مشوار ضروري تخلصه وترجع
ركبت مع هيثم وحرك للمطعم ودقات قلب حور تزيد كل ما قربوا لما وصلوا كانت 8 بالضبط جت حور بتنزل بس مسكها الهيثم
الهيثم بحنان: خايفه؟
حور: اول مره اقابلها وما اعرفها وما اعرف شتبغى كيف تتوقع يصير شعوري
الهيثم: لاتخافين انا هنا واراقبك اي شي يصير بتلقى نفسها في القبر
حور: يوه لاتخوفني زياده خلني انزل وبس
ضحك الهيثم ونزل هو وحور اتصلت حور على البنت بس البنت ماردت شوي وجت وراها وحده
البنت:حور؟
حور التفت مستغربه كيف عرفتها وهي متغطيه*
البنت ما انتظرت ردها سحبتها وجلسوا في طاوله بعيده عن الناس ومسكره والهيثم جلس في الطاوله الي قدامهم وساكت عشان يسمعهم
البنت : ايش تشربين
حور : عصير ليمون
ابتسمت البنت وفهمت قصد حور -تبغى تهدي اعصابها- وجاهم الجرسون وطلبت عصير ليمون وعصير فراوله
جلسوا ساكتين لين جا العصيروتكلمت البنت اخيرا
البنت: طبعا انتي اكيد تسألين مين انا ومن وين جبت رقمك وايش ابي فيك
حور ابتسمت وماعلقت
البنت مدت يدها : معك دانه فيصل ال...
الهيثم وقف قلبه لما سمع اسمها اما حور ما اهتمت للاسم مدت يدها وقالت : والنعم تشرفت
دانه : حور اسمي مايعني لك شي؟
حور تحاول تتذكر بس ماقدرت هزت كتفها وقالت : لا
دانه : انا بنت فيصل
حور : فيصل مين؟
دانه : فيصل الي
قطع كلامهم الهيثم الي دخل فجأه
الهيثم بعصبيه: حور قومي نطلع
حور طالعته باستغراب وهي مو فاهمه شي
الهيثم : حور قوومي
دانه لما شافت الهيثم حست انه يعرف السالفه راحت مسكت يده وقالت : سامحه الله يخليك ابوس ايدك سامحه
الهيثم سحب يده بقرف وقال : باقي ثمان سنوات وبعدين نعرف
حور: الهيثم انت تعرفها؟
الهيثم: حور امشي
سحبها وطلعوا وخلوا دانه تبكي وحور مو فاهمه شي اول مره تشوف الهيثم معصب
وصلها هيثم بيت جده وشخط بسيارته بسسرعه لبيت وليد
اما عند الاطفال
لانا : مالي دخل باسبح يعني باسبح
امها : لاترفعين صوتك يالانا وقلت لك سباحه مافيه ماجبنا ملابس ماتفهمين
ديم: خالتي احنا جايبين معنا ملابس زياده نعطيها من عندنا بس خليها تسبح معنا الله يخلييك
ريم: خالتي لو سمحتي اذا تحبينا خليها تسبح معنا*
ام نواف ماقدرت تقول شي وهم يترجونها بهالشكل ماكان قدامها الا تقول : خلاص اسبحي
ريم ولانا وديم صرخوا مع بعض : واو
وراحوا يركضون يبدلون عشان يسبحون في المسبح
لفت ام نواف لتمارا : وانتي تمارا ماتبين تسبحين مع البنات
تمارا بدلع : لا
ام نواف: براحتك
حلا وهي منسدحه على رجل جدتها وتطالع التلفزيون
حلا: اقول يمه
ام خالد: سمي
حلا: سم الله عدوك الحين ليش ماتسافرين معنا في الصيف
ام خالد انتفضت وشالت راس حلا عن رجولها: اعوذ بالله باسم الله علي انا اروح لديار الكفره برجليني لا ان شاء الله اعوذ بالله
حلا: الحين انا قايله انتحري عشان تقولين اعوذ بالله بعدين مين قال بنسافر دول اوروبيه
ام خالد : ياللي ماتستحين *تتكلمين مع جدتك كذا
ام تركي: ماعليك منهم ياخالتي لاتواخذينهم مالقوا الي يربيهم
حلا انتفضت هي وغلا ووقفوا بعصبيه
حلا : شقصدك ياخاله
ام تركي: بعد شقصدي ماعندكم ام مين الي بيربيكم
حلا وغلا جلسوا سااكتيين وهذي عادتهم اذا عصبوا يصيرون هاادين والي بايع عمره يكلمهم
ام نواف: عيب هالكلام يطلع من وحده متفهمه وعاقل مثلك وهذولي بناتي وغلاهم بغلا بناتي وانا امهم واذا قلتي عليهم شي تراك تتكلمين عني
الجده بهدوء:ساره
ام تركي:نعم
الجده:اطلعي
ام تركي بصدمه: نععم!!
الجده: اطلعي برا بيتي ياللي ماتستحين تسبين تربية ولدي وفي بيتي تسبين المرحوومه الغاليه -ودمعت عيونها-في بيتي اطلعي حسبي الله ونعم الوكيل فيكم الله يجازيكم انتي وعيالك بكل حرقه وكل غصه جت في قلوب هالعيال الله لايوفقك انتي وعيالك برا بيتي برا
مضاوي وتماضر خافوا على الجده الي معصصبه وتتكلم من قللب وام تركي اخذت عبايتها هي وبنتها وقالت
:اصلا مايشرفني اجلس في هالبيت من زينه ومن اليووم انسوا ان عندكم مرت ولد اسمها ساره
.......بصرخه :وقفي هنا قبل ماتروحين
Stoop
شفيه الهيثم؟
ومين دانه؟
وليه باقي ثمان سنوات؟ على ايش؟
الجده شبيصير عليها؟
ومين صاحب الصرخه؟
الاطفال في المسبح؟ بيكونون بخير؟
يلا ياحلويين تفاعلكم وردوودكم ابي اككثر من البارت الي قبله *و سمحتوا^^
مجنوونة(ديم)أخووها