الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بنووتة مزيوونة
25-10-2022 - 12:46 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
عندما تبحر في بحر مخيلتك باحثا عن شي يرضيك
وتجد ضالتك هنا تصنع في الحقيقة شي مميز لك
يرضيك ويرضي الجميع
اتمنى هذه الرواية الاولى لي تحصل
على اعجابكم ورضاكم
البارت1
نبدا بسم الله
في بيت ابو سليمان
ابو سليمان : يا حقير رجع اللي اخذته من الشركة
لهدرجة انت مو راضي باللي نعطيك اياه ؟
محمد: والله وربي يشهد اني ماسرقت ولا فلس
ابو سليمان : محمد هذي تربيتي فيك انت اخوي
وانا امنتك على كل شي وتجي وتسرقني متى تبطل حركاتك
الطايشة هذي خسرت الشركة بسببك شوف والله ماسامحك
لادنيا ولا اخرة اذا ما رجعت الملايين اللي ماخذها .
محمد: شوف يا سعد صح اني طايش بس اني اخاف ربي
واذا قلت الكذب صدقتوه والصدق لو اموت ما تصدقون
ابو سليمان : لا عاد اشوف وجهك مرة ثانية فاهم وانت
مطرود ويالا برا
انصدم محمد من كلا م اخوه
محمد: تطردني يا سعد تطردني انا اخوك
ابو سليمان : مااتشرف انك اخوي يا خاين ويلا برا
محمد بحزن : الله يسامحك ياخوي وطلع من بيت ابو
سليمان مقهور وراح لبيت ابوه وقاله السالفة لكن
ابوه قاله: رح وتاسف من اخووك بس محمد رفض
وحاول الاب يصلح بين الا خوان لكن مافي فايدة فاحلف
الابو وقال : الا عاد اشوف وجهك انت واخووك مرة ثانية
لين تتسامحوا.لكن محاولا ت الاب في الزعل عليهم فاشلة
لا نهم بصدق قاطعوه
بعد مرور 25 عاما
بعد العصر
في بيت ابوعبدالله
في غرفة البنات لكن قبل ماابدا احب اعرف عليهم
هند.. عمرها 20 طيبة حنونة مهسترة في بعض الاحيان
جميلة شعرها طويل معليه وحكيمة وعيونها عسلية
سمر.. عمرها 17 حبوبة تدخل القلب بسرعة حساسة خجولة
لدرجة اللي يناظرها يقلب وجهها احمر جميلة
من ام امريكية وعيونها زرق ولها اخت اسمها جيسكا.
العنوود..عمرها 19 وش اقول وش اخلي هذي البنت اعجبتني
عربجية وحبوبة وتحب الاكل كثيرو عندها حكمة وهي طنش
تعش تنتعش خ في بعض الاحيان تصلح هذي الحكمة هع هع
طبعا كلهم بنات عم
نرجع :
هند: بنات طفش اليوم ودي اطلع لي شهر ماطلعت
سمر: طفشانة واي
العنود: سمرمر وجع خلي عني العنقليزي وتكلمي عربي
ترانا في السعودية مو في امريكا.
سمر: اوكي قلبو
العنوود : ايه هذي سمر ولا بلاش المهم هند ليش يوم ادق
عليك اخوك المهبول عبوود يصرفني حتى جوالك مقفل ليش؟
هند: هيه الا عبود اخوي بعد تسبدي السالفة وما فيها اني تاخرت
عن البيت وحلف اخوي اني ما طلع ولا اكلم احد لمدة لشهر
العنود+سمر : هاهاهاهاهاهاهاهاي
العنود: احسن عشان ما تتاخرين مرة ثانية
هند: اقول بنات انا بروح للحريم واقولهم بنرووح
الشالية ايش رايكم؟
العنود+سمر: ههه روحي انقلعي
هند بنظرات قهر : سخيفات الشره علي
اني ارووح واقوولهم ماني رايحة وجلست.
العنود: عفية شيطوون اقصدهنوود رووحي قوليلهم والله طفش.
هند: ترى مو عشانك يا المصلحجية بس عشان سمرمر.
سمر حمرت خدوودها ماقولكم خجولة بشكل خخ
المهم
هندراحت وشافت الصالة فاضية راحت لغرفة الحريم مالقتهم
ورجعت لغرفتها.
في غرفة البنات
العنود: ها بشري وافقوا؟
هند: ....................
العنود: هند ايش فيك ليش ساكتة؟
هند: مافيني شي
العنود: ايش قالوا الحريم؟
هند: ...................
العنود نزلت تحت وما لقت احد
العنود في نفسها: ‘‘غريبة وين راحوا‘‘
نرجع لهند
هند اخذت جوالها ولقت 7مكالمات من امها ودقت عليها.
هند: الو هلا يمه
ام عبدالله: هلا ببنيتي يلا تجهزي انتي
والبنات ايه تذكرت ليش ما رديتي علي .
هند: هه كنت حاطته سايلنت فما سمعته اسفة.
ام عبدالله: مسامحتك يلا بسرعة ترى بيجي
السواق وياخذكم للشالية .
هند: انشاله يمه راح نتجهز مع السلا مة.
ام عبدالله:مع السلامة.
هندبفرحة مصاحبة بصراخها المعهوود: ياي وناسة راح نروح
وصارت ترقص زي المجنونة <<< عاد كنها ما طلعت سنة خ
سمر باستهبال: صدق قولي والله؟
هند: اقول بلا استهبال يا سخيفة يلا البسي عبايتك بسرعة.
جت العنود: بنات مافيه احد بالبيت.
هند: راحو الشالية ماعدا احنا يلا البسي
عباتك وقولي لاختك خلود وجسيكا
يلبسوا عبايتهم بسرعة ترى ماراح ننتظرهم اذا تاخروا.
العنود:ياي فلة وناسة .
وطلعت تخبر خلود وجسيكا.
سمر تضحك على خبال العنود: ههه
مسكينة كانها ماراحت للشالية في حياته.
هند: اقول والله انك فاضية ليش ما تنقلعين براا بلبس واتكشخ.
سمر: عشان حبيب القلب ها.
هند تسوي عاقلة: اي حبيب قلب
واي خرابيط اقول اطلعي لا اشوتك برا.
سمر:ههه خلاص راح اطلع لا تعصبين علي.
طلعت سمرمن غرفة هند وهي ميتة ضحك راحت عند العنود
وسمعت صراخ يرج البيت
العنود: يلا بسرعة البسوا
ساعة لما تلبسوها
يلا بسرعة.
جت سمر معصبة: خير وش فيك
تصارخين كأنك وحدة ما شافت خير.
العنود طنشتها وصارت تصارخ قريب من اذن سمر
وسمر حاطة ايديها الثنتين على اذنها وشوي وتبكي.
طبعا جاء السواق واخذ البنات.
العنود لابسة تنورة معليها ورافعة شعرها <<< مدري وش تحس فيه
وسمر لا بسه بنطلون جينزسماوي وبلوزة
طويلة بيضاء عليها كتابات ذهبية وحاطة حزام كيوت
و شعرهامخليته مفكووك وحاطة
ربطة بيضاء مع ذهبي.
هند لا بسة فستان اخضر ناعم قصير
تحت الركبة عليه رسم ورود صفراء
وحاطة شريطة نعومة على شعرها المفكوك.
:في السيارة:
خلود وبخبث: هند ليش ذي الكشخة
ماله داعي. وتلوي وجهها.
سمر كانت مشغولة بجوالها وماسمعت خلوود.
العنود تناظربخلود بااستحقار: كيفها تلبس اللي تلبسة انتي ايش دخلك
من غار منها حط فيها عذاريب.
طبعا راح اقول شخصية خلوود وجسيكا:
خلود.. عمرها 18 سنة مغروورة شايفة
حالها وتحب تفرق بين الناس.جسيكا.. نفس الشي بس
يمكن تختلف عنها بشي بسيط وهو انه طيبة
وحنونة.
وصلوا البنات
في قسم الرجاجيل
هند: ياربي لازم يقفلوا مدخل الحريم اوف.
العنود:المهم ما علينا اهم شي انتم مستانسين؟
سمر: ههه مستانسين بوجودك يادوبة ولا اقول
دبة غازههه وانحاشت ولحقتهاالعنود
ومعها الجزمات الله يكرمكم.
العنود وهي تركض: طيب هين والله لا وريك يا حمارة.
خلود صارت تناظرهم بغيرة: حمدلله والشكر
على العقل صدق متخلفات.
هند رفعت عينها عن جوالها وبأسف قالت:
الله يهديك ياخلود.
طبعا خلود كانت بعيدة عنها وحسبت ان هند تسبها
وجت معصبة والدخان يطلع منها
خلود بعصبية: خير خير تحلطمين ليه شايفتني
ساكتة لك واخذتي راحتك في السب فيني
يابنت الكل.......وقالت كلام ماينقال عن ابو هند.
عاد هند عذا عصبت لاحد يكلمها وماتسكت الين تاخذ حقها
هند: لا احسن كمليها وقولي بنت كلب هيه خلودووه
تراه عمك الله لا يهديك والله ياخذ لجهنم ان شالله
وبعدين تعالي تعالي انا اللي ساكتة عليك
عشانك بس بنت عمي لوما انتي بنت عمي
كان مسحت فيك البلاط سامعة.
خلود بتحدي : تعالي جربي.
هند ماصدقت ومسكت شعر خلود وخلود
مسكت شعر هند ويله صراخ في صراخ
وجسيكا تحاول تفرق بينهم تسحب
الاولى والاولى تضربها وتسحب الثانية و
الثانية تصفقها.<<< والله هوشة بنات صدق خ
عند العيال
عبدالله: احمدسمعت اللي سمعته؟
احمد:ايه روح بسرعة شوف وش صاير؟
ولا اقولك انا باجي معك.
راحوا احمد وعبدالله ولقوا البنات يتهاوشون.
احمد:الحمدلله والشكر على العقل اقول عبدالله
خلنا نرجع شوي يهدون.
عبدالله: لا انا اعرف اختي اذا
مسكت احد والله ماتفكه.
احمد: ههه والله حالة اجل
روح حل مشاكلهن اللي ماتخلص.
راح اتكلم عن
عبدالله واحمد
عبدالله.. يصير اخو هند وولد محمد
طيب حنون
مزيوون لدرجة
كل بنت تشوفه خاصة من صديقات هند
تقول هذا زوجي <<<ههه من جد واثقات
علية عربجة بس في حالات
عمره 25..
احمد.. شخصية عصبية لكن قلبه طيب
يصير اخو خلود والعنود ولد عبدالعزيز اخو محمد
يحب يغازل بنات خلق الله الله يهديه هع
نرجع للموضوعنا
راح عبدالله عندالبنات
عبدالله بعصبية: خير انشالله صايرة حرب وانا مادري؟
ماحد رد
عبدالله ارتفع ضغطة: هند فكي
شعر البنت لا يصير شي ماعمرك شفتيه.
هند خافت وتركت خلود من الخوف
والدموع في عيونها متجمعة.
خلود تغطت بسرعة ومن وراء النقاب مبتسمة.
عبدالله بعصبية : عيب عليكم استحن
على وجيهكم بنات عم ويتضاربن.
هند ساكتة ومنزلة راسة وقاعدة تسمع
انواع التهزيئ فيها.
خلود استغلت الفرصة وصارت تمثل على عبدالله.
خلود ببكاءمتصنع:عبدالله هند اللي بدت وضربتني
حتى شف الدم نازل مني وجت بتكشف
لف عالطول عبدالله صد عنها للجهة الثانية
ثم صفق هند كف وعطاها زفة وراح للرجاجيل.
هند صارت تبكي وتبكي مقهورة.
اما خلود ابتسمت ابتسامة انتصاار.
هند منصدمة من اخوها تبي تدافع عن نفسها
لكن عبدالله ماعطاها فرصة وخلود يسمعها
ويصدقها بعد<<< صدق ان كيدهن عظيم.
خلود تناظر هند بنظرات خبث.
خلود’’ هذا شي بسيط من اللي راح اسويه
لكن الجاي اللعن’’
وراحت عند الحريم وهي تغني.
يلا الردوود وعطوني رايكم فيها عشان اكملها


روايتي الأولى
ممكن هذب الروايات