الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
كلي طموح..]
17-10-2022 - 10:49 pm
ثامن السبع العجائب رواية سعودية
بقلم : مشاعر حورية
ساعدني في كتابتها : اختي :: ترنيمة العيون :: ،،،،،، وخآلتي :: شيطونة حلوه ::
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي أول رواية لي أتمنى انهآ تعجبكم
ملآحظة : الروآية خيآلية و لاتمس للواقع بأي صله واذا كان هناك تشابه بين الشخصيآت والحقيقة فهو مجرد صدفة
بسم الله ،، توكلت على الله
ثامن السبع العجائب
((عائله ابو طارق))
ابوطارق ( ابراهيم ) : عمره 48 سنه يشتغل في احدى الشركات مدير شؤن الموظفين
طارق: عمره 22 سنه طائش و يحب يلعب كوره و هو في آخر سنه كليه الطب.
مريم : عمرها 17 سنه طالبه في ثالث ثنوي – علمي- هالبنت مررة حلوه و لها وجه طفولي و لون شعرها بني فاتح و عيونها عسليه و بيضاء.
احمد : عمره 13 سنه و هو في صف اول متوسط ملقوف و غثيث .
(( عائله ابو خالد ))
ابو خالد ( محمد ) : عمره 50 سنه عنده شركه هو و اخوه بس صغيرة و يحب عياله و يدلع بنته الكبيره .
ام خالد ( رفعه ) : عمرها 48 سنه تتمنى لأولادها كل خير و تحب بناتها كثير و تدلعهم مرة .
خالد : عمره 30 سنه متزوج فوزيه و كان زواجهم عادي و تقليدي و عنده ولد اسمه راشد
فوزيه : عمرها 28 سنه طيبه كثيير و احيانا طيبتها توقعها في مشاكل
مصطفى : عمره 21 سنه مرجوج درجه اولى و يحب يستهبل و يضايق خواته و بنات عمته و يلعب كوره سامح لخواته بكل شي عكس خالد المتشدد يدرس في السنه الأخيرة من كليه البترول و المعادن .
أريج : عمرها 17 سنه تدرس ثالث ثانوي – علمي- ملكه جمال قليله في حقها عيونها بني غامق و شعرها اسود و بشرتها بيضاء .
ماريا : عمرها 15 سنه في ثالث متوسط حركاتها حركات اولاد و ماخذ شبه من اخوها مصطفى و شعرها بني محروق و عيونها بنيه .
(( عائله ابو ياسر ))
ابو ياسر ( سعيد ) : عمره 55 سنه يشتغل في شركه هو و اخوه محمد .
ام ياسر ( سلمى ) : عمرها 50 سنه هي تصير زوجه ابو ياسر و ام اسيل لأن ياسر توفت امه
ياسر : عمره 21 سنه يحب يلعب كوره و يدرس في امريكا عدوته اللدودة هي بنت عمه أريج
أسيل : عمرها 17 سنه تدرس ثالث ثنوي – علمي- طيبه و حبوبه و هي مع أريج مثل التوائم مايتفارقوا .
(( عائله ابو عادل ))
ابو عادل ( عمار ) : عمره 55 سنه متقاعد و يحب بناته و اولاده و مايستغني عنهم
ام عادل ( خديجه ) : عمرها 53 سنه تحب تتلقف في لبس بناتها و حركاتهم و كل تبي تمشيهم على كيفها .
عادل (( ابو ريم )) : عمره 38 سنه متزوج و عنده بنت وحده
عبير(( ام ريم )) : عمرها 34 سنه متزوجه عادل
ريم : عمرها 15 سنه و غبية حدها و لون بشرتها برونزي و شعرها اسود و عيونها بني .
أصايل : عمر ها 25 سنه متزوجه و عايشه في جده
حنان : عمرها 17 سنه تدرس ثالث ثنوي – علمي- مرحه و خفيفه دم و الكل تعجبه ضحكتها لون شعرها كستنائي و عيونها بني فاتح و بيضاء .
هذي نبذة عن الشخصيات
اتمنى تعجبكم الشخصيات واذا عجبتكم راح انزلها لكم واذا ماعجبتكم ماراح انزلها
عالعموم الرواية تقريبا كاملة وتحتاج فقط لتفاعلكم
وانا قررت اني انزل الشخصيات قبل مانزل الرواية
ملاحضة مني أنا فاقدة الهوية : هذي الرواية انا اعرف كاتبتهاا شخصيا وهي صديقتي الروح بالروح يعني لا تترددوا في تقديم النقد البنااء لها واللي تبي تنقل الرواية رجاءا تستأذن وتحط الحقوق عليها
see ya


التعليقات (9)
كلي طموح..]
كلي طموح..]
الفصل الأول
نبدأ في احداث روايتنا عند شاطئ الخليج العربي و بالتحديد في مدينه الدمام ..
أريج : لالالا ... مايصير انا ابي اجلس هناك لأن صاحباتي راح يجون
مصطفى : لا والله .. و ليش حضرتك ماتقعديهم عندك بمجلس الحريم
أريج : مجلس الرجال اوسع و نبي ناخذ راحتنا
مصطفى : لا يعني لا
أريج : بابا ... ماما
أم خالد و هي نازله على الدرج من فوق : افف كل يوم نفس الحاله ماتشبعون انتم من المضارب .. وش صااير ؟
أريج : ماما شوفي مصطفوو مايرضى ادخل صاحباتي مجلس الرجال
ام خالد : مصطفى حبيبي تكفى فكنا من صراخ اختك و خلها تدخل
مصطفى : لا يمة مايصير ادخلها .. لو دخل واحد من الشباب
أريج : مابيدخلوا ..
مصطفى : انتي اسكتي و كلي تبن انا اكلم امك
أريج : مالك دخل ،، مدت لسانها له
ام خالد : مصطفى عاد خلاص خل اختك تقعد ماظن بيصير شي لو خليتها تنبسط
أريج و هي مبتسمه : يابعد عمري ماما
مصطفى عصب و ركب فوق و هو يسب و يلعن في اريج
أريج و هي تناظر امها مبتسمه : ههه عصب هههاي
ام خالد : فكينا منك و من شرك و قومي جهزي المجلس عشان صاحباتك لا تفشلينا
أريج : ان شاء الله ماما
و ركبت فوق و هي تغني أغنيه سنوات الضياع
انا بدفع عمري و نرجع سوا ..
ضحكت بصوت عالي : هههاي سوا لو موبايلي هاهاهاهاهاهاهاهاها
.................................................. ..............................
في منزل آخر ...
بيت أبو عادل
صاح جوال حنان بنغمه غيرل فريند للمغنيه افريل لافين
حنان : هلا اريج
أريج : بسم الله كيف عرفتيني
حنان : من نغمتك
أريج : اكيد غيرل فريند
حنان : تستهبلين انتي .. مو انتي الا قايله لي احطها لك
أريج : ههه ايه صح تذكرت
حنان : ههه المهم و ش تبي يادبه
أريج : اوه صح .. نسيتيني ههه الليلة التجمع عندي اوكي ؟؟
حنان : اوكي .. الشله كلها بتجي ؟
أريج : يس
حنان : اوكي يالله باي لا يقدر رصيدك و تقولي مني انا ههه
أريج : خ زين .. بايات
و سكرت حنان من عند اريج
طق.. طق ..
حنان : تفضل ...
دخلت ريم : هاي
حنان : هايات
ريم : وين بتروحين
حنان : مالك دخل .. بعدين تعالي كيف عرفتي اني ابطلع ؟؟
ريم : سمعت كل شي من عند الباب
حنان : صحيح انك حماره
ريم : ماعلينا .. المهم و ين بتروحي
حنان: بروح حق اروجه
ريم بخيبه امل : اها .. ضنيتك بتطلعين بن خلدون
حنان : لا هذا انتي عرفتي يالله ظفي وجهك تحت
ريم : آآآف ... زين عاد كليتيني بقشوري
طلعت و سكرت الباب بقوه
حنان تصارخ : وجعه
.................................................. ............
بيت أبو طارق
مريم تصارخ و هي تمشي : طارق .... طارق ... وينك ؟؟
طارق يصارخ : هذاني هنا يادبه في الصاله
مريم : طرووق ياقلبوو ابي اروح بيت صاحبتي عندك مانع ؟؟
طارق : لا ماعندي .. و يالله روحي ظفي وجهك ابي اشاهد سنوات الضياع
مريم :ياحنا ياهالميس اللي لا حسه عقول الشباب
و ركبت فوق تتجهز عشان تطلع
.................................................. ...................
بيت أبو خالد
الجرس يصيح
طن ... طن
خالد يصارخ : أريج شكلهم صاحبتك
اما عند اريج لا حياة لمن تنادي
خالد يقول لمصطفى : روحة نادي ماريا اختك عشان تفتح لصديقات اريج الباب
مصطفى و هو مو مهتم يطالع التلفزيون : مالي خلق قوم انت
خالد : مالت عليك و على هالخشه قوم لا اعلم ابوك عن البنات الي بجوالك
مصطفى دار : لا .. خلاص بقوم بس انت لا تعلمه
طن .... طن ..
خالد : قوم بسرعه ترى الجرس فقع راسي
قام مصطفى و طلع برى و فتح الباب : نعم
حنان بكل جرأة : وش هالأخلاق الزفت بعدين ليه تاركيني ساعه برة مت ترى انا من الحر
مصطفى ساكت يطالع في هالبنت الي قدامه شكلها هبله : وش اسوي في صاحبتك اريج
حنان : و انا بضل برة هنا ؟؟
مصطفى : لا حياك تفضلي البيت بيتك
حنان كانت تمشي وراه و هي تقول في نفسها (( افف هالعائله اخلاقهم رايحة ملح)) وصلوا عن المجلس فتح لها الباب و دخلت تنتضر اريج ,طبعا المجلس كان له باب خارجي و هي دخلت منه ،،، مصطفى راح دخل من الباب الثاني (( الرئيسي )) و في طريقه شاف اريج اخته : هيه انتي ... روحي لصاحبتك صار لها ساعه برة
أريج : آآآآف وخر عني بس بروح
و طلعت اريج للمجلس
اول مادخلت : هآآآآآي حنونه ياقلبوو
حنان : هآآآيآآآت
أريج : سوري خليتك برة بس كنت اتكشخ
حنان : مالت عليك انتي و يا خشتك هذي
طن ... طن
اريج : شكلها الشله جت
حنان : روحي افتحي لهم لا يصيروا مثلي
أريج و هي تقوم : ههه زين بروح قعدي مكانك لا تروحي مكان
حنان : وين بروح ياحسرة
أريج فتحت الباب
مريم و اسيل : اف حر
اريج : اخيرا جيتوا ... ماعلينا يالله دخلوا داخل
دخلوا البنات داخل المجلس و ضرب سوالف و مسخرة
بعد 3 ساعات من الضحك و الوناسه
أريج: اوف الساعة 11 الليل
حنان : يالله باي جى لي اخوي عادل
و طلعت حنان ،،، دق جوال مريم اغنية تنحط عالجرح يبرى
مريم : الوو
طارق: يالله اطلعي انا برة
مريم : اوكي باي
،،،، مريم دارت جهة اريج و اسيل و قالت : يالله بنات باي جى لي طارق
أريج : باي
و طلعت مريم و بقت اسيل و اريج
أريج : اسوله يابعدي
أسيل : اوه هالأسوله هاذي وراها شي
أريج ضحكت : ههه ... صدق انك دبه المهم وش رايك تنامين عندنا الليله
أسيل : مادري ماسألت ماما
أريج : دقي عليها
أسيل و هي تدق : اوكي
أم ياسر : هلا اسوله
أسيل : ماما ممكن انام مع بنت عمي اروجه
ام ياسر : اكيد ياقلبي تقدري
أسيل متفاجئة : جد ؟؟
ام ياسر : ايه اكيد عادي
أسيل : تسلمي ياحلى ماما
ام ياسر : الله يسلمك يالله تصبحي على خير حبيبتي
اسيل : و انتي من اهله
و سكرت من امها
أريج : اكيد وافقت
أسيل : أي طبعا هاذي ماما القمر
أريج : الله وناسه الأسبوع الجاي بنام معكم
أسيل : ههه أي كشخه
أريج : يالله قومي خلنا نتونس و نسولف حنا في اجازة
و ركبت اريج و اسيل و ياليل ماطولك دقوها كلها سوالف و مسخرة و حش و اكل لحوم الخلايق >>> بنات بعد وش يعملوا غير الغيبه ههه
.....................
في الصباح
صاح جوال ام ياسر بموسيقى كلاسيكية
ام ياسر و كلها نوم : الوو
ياسر : هلا و غلا بحبيبتي
ام ياسر : هلا يسور كيفك ؟
ياسر : فاين ثانك يو
أم ياسر : ههه مأثرين عليك هالأمريكان ... الا على طاري امريكا متى بترجع ؟؟
ياسر : شوي شوي علي يمه .... انا برجع بعد يومين
ام ياسر : الله ييسر لك يمه
ياسر : شوفي ابيك تعزمين الكل لما ارجع اوكي ؟
ام ياسر : ان شاء الله تامر امر
ياسر : يالله اشوفك على خير ....سي يو سون
ام ياسر : مع السلامه
.................................................. ..
في بيت ابو طارق
عند احمد و مريم كانت حرب
أحمد : ياحمارة كم مرة قايل لك لا تدخلي غرفتي
مريم : مالك دخل فيني يالبزر
احمد صار وجهه احمر و طب فوق مريم و بدى الضرب
احمد يعطي مريم بكس و مريم تجرحه باظافرها الطويله
طارق قام من النوم بعصبيه و شعره معفس و راح الصاله : وجع انتي و ياه العالم كلها قعدت من صراخكم بعدين ليش جالسين لهالحين روحوا ناموا
مريم و احمد لما شافوا شكله شعر معفس و وجهه فيه نوم و معصب ماتوا ضحك : هههاي ههه هاهاهاهاهاها
طارق عصب : وش فيكم تضحكون
مريم : ههه لا و لاشي بس شوف شكلك يموت من الضحك
اما احمد ركب فوق و هو ميت من الضحك
طارق عصب و ركب فوق و هو معصب
مريم : ههه استغفر الله خ ... خلني اقوم انام احسن لي ههه
و ركبت مريم عشان تنام
..........................................
بعد يومين
في بيت أبو خالد
الساعة 11 و ربع الضحى
ام خالد تقعد اريج : اريج ... اريج يالله ماما قومي
أريج : هم
ام خالد : اروجه قومي بنروح بيت عمك ابو ياسر ولدهم رجع من امريكا
اريج : اف ماما مالي خلق اكيد بنات عمتي بيكونوا هناك
ام خالد: خير ياطير .... اقول اريجوو قومي احسن لك ترى عمك بيزعل منك
اريج قامت و هي معصبة : خلاص بروح
ام خالد ابتسمت : اوكي حبيبتي يالله قومي تروشي لأنو المفروض الساعه 12 نكون عندهم
اريج فتحت عيوها عالأخر : بعد ؟؟؟!!!! ..... اف كل من هالياسر الله يبليه بمراءة قشرة
ام خالد و هي تضحك : ههه الله يرجك يالله قومي بس
اريج و هي طفشانه : زين بقوم
و طلعت ام خالد بره و في طريقها شافت مصطفى لا بس ثوب و كان شكله رزة
ام خالد : الله مصطفى صاير كشخه اليوم ... مو ناقصك الا غترة و عقال و تصير رجال
مصطفى باستهبال : ليه يعني انا مراءة ؟
ام خالد : ههه الله يهداك بس ... اكيد عشان و لد عمك ياسر
مصطفى :اكيد و الا وش رايك انتي ؟ ههه
ام خالد مشت و هي تضحك على شكل و لدها
:::: اما عند اريج كانت قاعده بروب الحمام تختار لها ملابس ::::
اريج : اف وش البس ياربي .... الله يقرفك يا ياسرووه
اختارت اريج لنفسها ملابس
تنورة رماديه مع بدي بنفسجي و فوقه قميص الشفاف و حطت كحل و قلوس و طبعا ضروري تسشور شعرها ...}
.................................................. ..............................................
الساعه 12 في بيت ابو ياسر
طن .......طن
ام ياسر : اكيد هاذي ام خالد و بناتها
ام سالم ( اخت ابو خالد و ابو ياسر ) : أيه دائما متاخرين
اسيل : عمتو حرام عليك
ام سالم : كلي تبن انتي بعد ..
اسيل بصوت عالي : آآآآآآآآف
و دخلت ام خالد و بناتها ...}
ام خالد : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام سالم : ليه متاخرين
ماريا بعربجيه : شنسوي في الأنسه اريج ساعه تختار لها ملابس
اريج باشمئزاز من ماريا : ورى ماتنطمين
ماريا : هيه انتي احترمي حالك لا تخليني اقوم عليك الحين
أريج : جربي لما اخليك تنسين اسمك
ام خالد بنرفزة : خلاص يابنات
ام سالم بشماته : خوش تربيه
اريج طالعتها باحتقار من فوق لتحت : انا بطلع برة بشم لي شوية هوا لين ماتحطون الغداء
طلعت اريج و هي متأفأفه و فجأة صدمت في شي
اريج : وجع ان شاء الله مانتشوفي قدامك ياغبية
رفعت راسها و سكتت لما شافت .....
التكمله في البارت الجاي

كلي طموح..]
كلي طموح..]
ليه ما في تفاعل زعلتووني والله الرواية حلوة كثير

دمعة الجروح
دمعة الجروح
ولاتخافي نونوأول وحدة ترد وياريت تكمليه بسرعة

كلي طموح..]
كلي طموح..]
دمعة الجروح
هلا وغلا ... يسلموو على هيك مرور نوورتي يا عسل والحين احط بارت لعيوونك بس ..

كلي طموح..]
كلي طموح..]
الفصل الثاني
طلعت اريج و هي متأفأفه و فجأة صدمت في شي
اريج : وجع ان شاء الله مانتشوفي قدامك ياغبية
رفعت راسها و سكتت لما شافت .....
من هذا عيونه رماديه حلووه
اريج بعصبية : ماتشوف قدامك
.......: سووري
اريج : وش ينفع الأسف هاللحين
ماحست الا بشي سائل ينزل من انفها مسحته و طالعت في ايدها : دم ! طالعت فيه و هي معصبه : حشى مو جسم حديد
كل هالوقت و هي تهزئه و هو يطالع مستغرب منها و من حركاتها و لما حست بنظراته سالته : انت ياسر ؟
ياسر : ايه بس انتي منو ؟
اريج بكل فخر : انا اريج بنت محمد بن عبد الله ال.......
قاطعتها ضحكته : ههه اريج و الله انك ماتغيرتي كل تفتخرين بنفسك
اريج : ياحمار ليش تضحك طلعت الدم من خشمي
ياسر : ههه خلاص تعالي دخلي ترى الشمس بتخلي الدم ينزل اكثر
دخلت اريج و وراها ياسر
ياسر : احم ... احم
تحجبوا البنات
ياسر دخل : السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ام ياسر تطالع في اريج الي جنب ياسر و مغطية وجهها من تحت بيدها : شكلك ياريج شفتي عدوك اللدود
ام خالد : ههه
اريج تطالع ياسر بنص عين : ايه شفته
ماريا : شفيك يالخبله مغطيه نص وجهك ؟؟
اريج نزلت راسها و استحت تنزل ايدها لأن اذا شافوها بنات عمتها بيضحكوا عليها
ام ياسر : اريج و ين رحتي
اريج : ها ... هلا ؟
ام ياسر : هلا فيك بس شفيك على قوله اختك مغطيه نص وجهك ؟؟
اريج قررت تتوكل على الله و تشيل يدها ،،، لما شالتها طلع الدم اكثر
طلعت ضحكه قويه من بنت عمتها رنا : ههه وش ذا ؟
ام خالد و هي مستغربة : ليش تنزفي ؟
اريج باستهبال : حامل انا انزف ؟
ام خالد بنرفزة : لا .. ليه يطلع دم من انفك ؟
اريج و هي تأشر على ياسر : كل من هذا ولدكم المصون و انا طالعه صدمت فيه مو جسم هذا الا عليه بنايه
ام ياسر : ههه تعالي بس تعالي احط لك ثلج عليه
اريج : ايه صح مرت عمو الليه ابنام عندكم اذا مافي مانع ..
ام ياسر : اكيد حبيبتي حياك البيت بيتك
اريج مشت ورى ام ياسر للمطبخ
اما ياسر راح لعمته و باس راسها : قووه عمتي
ام سالم : هلا بوليدي ....هلا و غلا بزوج رنا
رنا استحت و نزلت راسها
اما ياسر ابتسم من ورى قلبه : ههه
ام خالد : بخيطبون له رنا ؟
ام سالم : ايه ان شاء الله
اريج دخلت و قالت : رنا بتتزوج ؟
ام سالم بفخر : ايه و على و لد خالها ياسر
اريج ابتسمت : جد ؟؟!! ههه انا قلت اقشر بيطيح على قشرة هههايي
ياسر عصب من كلامها بس ماقال شي
ام سالم : اقول انتي احترمي حالك الحمدلله ماخطبوك له ،، كملت باستهزاء : كانوا بيخطبوك له لما يرجع من امريكا بس قالوا ان رنا احسن
اريج و هي تجلس : هاها .. زين انهم ماخطبوني انا اصلا من المعارضين ان البنت تاخذ ولد عمها بعدين انتي تقولين ان رنا احسن انا مو شايفه فيها شي متخرجه من ثالث ثنوي ادبي و مافي جامعه ماتقدمت لها و رفضتها
ام سالم عصبت : اقول اسكتي على الأقل احسن منك تعرف تطبخ
اريج : ههه احسن تعرف تطبخ عان تاكل ياسر لأن انا ماحب اطبخ و لا ادله اصلا
اما عند ام سالم كان الجو حار و هي معصبه حدها : صدق ان اخوي ماعرف يربيك
اريج : احترمي حالك بابا رباني احسن تربيه
ام سالم باستهزاء : و نعم التربية
أريج كانت تطالع عمتها باحتقار اما عند ياسر ماكان مهتم لأن امه راح تجي و تسكتهم ...
ام ياسر و هي داخله الصاله : اصلا ياسر ماراح يتزوج من الحين
ياسر في نفسه (( و لا بعدين ))
ام سالم سكتت متفشله و اريج ساكته مبتسمه لأن زوجه عمها سكتتهم كلهم
،،، قطع الصمت صوت ماريا العربجي : اقوول .. متى بتحطون الغداء ترى جعنا ..
ام ياسر تذكرت : اووه ذكرتيني الحين يالله كلكم على غرفه الطعام عشان نتغدى ،،، دارت لياسر : ياسر روح اجلس مع ابوك في المجلس .
ياسر و هو قايم : ان شاء الله يمه ......
الكل راح على غرفه الطعام عشان يتغدوا ...
.................................................. ..........................
في بيت ابو عادل ..}
حنان قاعده على الابتوب و تكلم مريم عالماسنجر
الم ح ادثه
يعني خلاص بنفترق : ه///آآآآي
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : هآآيآت
يعني خلاص بنفترق : كيفك يادبه مريموه ؟؟
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : تمامووه ياحنانوه ههه
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : انتي كيفك ؟؟
يعني خلاص بنفترق : دوم
يعني خلاص بنفترق : انا بخير دامك بخير
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : دوم مب يوم
يعني خلاص بنفترق : يسلمو
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : الله يسلمك و يسمنك
يعني خلاص بنفترق : لا مابي اسمن كفايه زاد وزني
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : من الأجازة ههه
يعني خلاص بنفترق : اقوول ..
يعني خلاص بنفترق : متى بتشبك اريجوه
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : هلا ؟
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : مادري عنها
يعني خلاص بنفترق : هي رسلت لي رساله تقولي فيها انها بتنام الليلة في بيت عمها
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : يعني مستحيل تشبك
يعني خلاص بنفترق : ليه ؟؟
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : اكيد بتسهر مع بنت عمها اسيل
يعني خلاص بنفترق : اها ..
يعني خلاص بنفترق : خساره كنت ابي اقولها سالفه
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : ليش ماتقولينها لي ؟
يعني خلاص بنفترق : آآآف سر يعني لازم اقول
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : مالت عليك يالله اتادبي لا اصكك بلوك الحين
يعني خلاص بنفترق : لالا خلاص
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : ايه خليك ساكته
يعني خلاص بنفترق : زين ياست مريم انا بطلع الحين بروح اتغدا و بدق على اريجوه
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : اوكي باي و انا بروح افحط في المنتديات
يعني خلاص بنفترق : اوكي بايات
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : سي يو
و سكرت حنان و راحت تتغدى
.................................................. ...............
في بيت ابو طارق
المغرب الساعه 8:45
طارق : مريم
مريم كانت في غرفتها و لما سمعت صراخ طارق فتحت باب غرفتها و قامت تصارخ هي بعد : خير ؟؟؟
طارق : انزلي هاللحين
مريم نزلت و هي متأفأفه : اف وش تبي ؟؟
طارق : روحي سويلي اكل
مريم فتحت عيونها : نعم؟
طارق : انعم الله عليك بس يالله روحي سوي شي سنع ينأكل صاحبي بيجي لي
مريم راحت المطبخ معصبه : ان شاء الله يغص
طارق حقرها و مشى
دخلت المطبخ و راحت تفكر وش تطبخ لأنها ماتعرف تسوي الا طبختين و اكلهم كل من بيت عمتهم او من المطاعم لأن مريم ماتعرف تطبخ و لأن امهم توفت لما كان عمر مريم 13 سنه
ميرم و هي تفكر في داخلها (( اف وش هالبلوة ..... خلني اطلب من المطعم احسن !))
.................................................. ........................
في بيت ابو ياسر
تحديداً في غرفه اسيل
الساعه 9 بالظبط الليل
أريج : اسيلوه قومي حطي لنا اغاني خلنا نرقص
أسيل :أي اغنيه تبي
أريج : تنحط عالجرح يبرى
أسيل : لحظة
و راحت اسيل تدور في الابتوب
أسيل : حصلتها
أريج : وش تنتظري شغليها
أسيل : اف زين
و حطتها
و اريج اول ماسمعت اللحن حركت جسمها و وراها اسيل و قاموا يرقصون و بعد ماخلصت الأغنية
أريج : اف عطشانه اسيل روحي جيبي لي كاس موويه
أسيل : روحي انتي مالي خلقك
أريج : اف مالت عليك انتي و يا هالخشه ،، لبست عباتها وطلعت و سكرت الباب بقوه
أسيل كانت مندمجه مع التلفزيون الا في غرفتها تشاهد و تنتظر مسلسلها المفضل نور
أريج نزلت تحت و هي تغني
القلب سلم لك امره في حلتي انت ادرا
يلي حنانك وطيبك
تنحط على الجرح يبرى
شفاف ينور عيني حبوب قلبك يبيني سهرت شبابي وسنيني تفداك الفين مره
تنحط على الجرح يبرى
الله لم تكلم كانك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره
دخلت المطبخ و هي تتمايل و فتحت الثلاجه تدور مويه
أريج : الله لم تكلم كانك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعر
ياسر كان توه داخل المطبخ و وقف مكانه لما شاف وحده واقفة تدور شي في الثلاجه قرر انه يتكلم لما شافها ساكته : وش تدوري ؟
أريج دارت لما سمعت صوت رجولي : بسم الله
ياسر : شايفه جني
أريج : مالت عليك روح بس روح
ياسر : باخذ لي اكل و بطلع
أريج : غثيث
ياسر : مغروره
صاح جوال اريج نغمه موسيقى نور شافت الأسم ديفل غيرل : هلا وغلا بالقاطيعن
ياسر كان داير وجهه عنها بس يسمع كل كلمه تقولها
حنان : انا قاطعه انتي الا مادري وش فيك تركتينا و رحتي بيت عمك
أريج : وش اسوي بعد كل من هذا ولد عمي ياسروه رجع من امريكا
حنان : يؤؤ هذا الي انتي دايم تتضاربي معاه
أريج تضحك : ههه ايوه عليك نور
حنان : ههه خليها مهند احسن
أريج : ههه عن الأستهبال حنانوه و قولي وش تبي
حنان : ههه ابي اقولك ليش ماشبكتي ؟؟
أريج : قايله لك في بيت عمي كيف اشبك ياغبيه
حنان : يؤ صح نسيت ههه
أريج تقلدها : يؤ صح نسيت ههه ...مالت عليك اقول ضفي وجهك
حنان : باي ياحماره
أريج : باي يابقرة
و سكرت اريج من عند حنان و لفت وجهها الا ياسر قاعد يناظر فيها
أريج : خير ؟؟
ياسر : سلامتك ... بس انا اسمي ياسر مو ياسروه
أريج أشرت على راسها : كيفي ....
و طلعت أريج من المطبخ و هي تغني تنحط عالجرح يبرى ...
.................................................. ...................................
مريم كانت في الصاله تنتظر يوصل الأكل من المطعم سمعت صوت الجرس يدق قالت في نفسها : ((هذا اكيد المطعم ،، خل اروح آخذ الأكل قبل مايدري طارق )) و راحت اخذت عباتها و لبستها و طلعت تآخذ الأكل فتحت الباب بس ماشافت هندي شافت ...........
التكمله في البارت القادم
واتمنى اشوف ردود اكثر
تحياتي
فاقدة الهوية

كلي طموح..]
كلي طموح..]
ما عجبتكم الرواية صح..؟!!

ميمو^^
ميمو^^
حلوه الروايا
انتظر التكمله لا تطولين يالغلا علينا^^

$ تحت ضوء القمر $
$ تحت ضوء القمر $
اي اخيرا لقيت روايه صرقعه
دائما الروايات حزينه
مشكوره
ننتظر التكمله

آنا الملاك الساحر
آنا الملاك الساحر
خبرينا غلاي الروايه كامله >> عشان تقرأ ..

أنا و أم زوجي
قصة رائعة