الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
المسلمةالمسالمة
24-08-2022 - 01:11 am
  1. عائلة خالد

  2. الكل سكت وجلس يطالع رؤى وهي تاخذ نفس من الركض

  3. راشد: وش فيكي تراكي خوفتينا ؟


الجزء الاول
هذي رواية حياة القصر والصراحه جلست فترة طويلة وانا اكتبها ولا تزعلون لاني كاتبتها عامي مو عربي اقرؤها وعطوني رايكم ........................
في يوم من الأيام كانت هناك عائلة كبيرة وسعيدة تسكن في قصركبير في بلدة معروفة وسأعرفكم على هذه العائلة لدى البلدة ....

عائلة خالد

خالد هو الأب وهو قوي الشخصية لديه امرأة جميلة اسمها رشا ولديهم ولدان اسمهما فهد وسعد هؤلاء الأخوة كأنهما تؤمان ، نفس الشخصية ونفس الشكل لديهم أخت حنونه جميلة وأنيقة. قد تكون عصبية كالأب أحياناً ولكنها تملك قلب حنون اسمهاسلمى
عائلة راشد
راشد أخو خالد يسكنان في نفس القصر بسبب الوصية التي كتبها والدها وأمها رحمهما الله ، لديه زوجه أسمها لمى وهي أخت لرشا رزقها الله بنهى ورؤى وسامي..
العائلة الأخيرة هي عائلة ماجد
وهو اخوهم أيضاً عصبي لدرجة أنه يضرب زوجته دائماً ولا يحب الإزعاج اسم زوجته تهاني وهي حبوبة وضعيفة الشخصية ولا تحب المشاكل وهي كثيرة الهموم ، لديها ولد واحد اسمه محمد
بعد أن عرفتكم على العوائل التي تعيش في قصر واحد على حسب وصية الجد والجدة حصة وعبدالله
أبدأ الآن روايتي أتمنى أن تعجبكم..
تستيقض العائلة صباحاً ويتناولون وجبة الإفطار في الحديقة الكبرى ..
خالد: وين ماجد .؟
راشد: أكيد يهاوش زوجته
رشا : الله يكون في عونها .
نهى: أيه والله وأنتي صادقة كل يوم تهزيئات مدري وشلون متحملته..
خالد: اسكتوا هذاهو جاي
ماجد: السلام عليكم..
الجميع: وعليكم السلام.
راشد: كيف حالك يا ماجد ؟
ماجد: بخير
خالد: وش فبك معصب ؟
ماجد: الي يقوم ويواجه الوجه النحس تبيه يقوم رايق بعد!
رشا: مين الوجه النحس ؟
ماجد: من غيرها تهاني الغبية !
خالد: ياماجد شوي شوي على زوجتك تراها هي حليله بس انت الي ماتعرف تفاهم معها .
ماجد: انت وش دخلك زوجتي او زوجتك أضربها ارفع صوتي عليها مالك شغل .... انا ليش اضيع وقتي معكم اقوم للدوام ارحم لي من مقابلة وجيهكم ............
خالد: اعوذ بالله منه ما يتكلم الواحد معه الاوهو صارخ في وجهه
راشد: ماعليك منه هو دايم كذا........... يالله انا بروح للدوام تروح معي ياخالد
خالد:روح وانا اجي وراك بس خلني آكل من هالجبن الابيض!
راشد: يااخي يكفي اكل تراي تاخرت بروح واخليك
خالد: لحظه بروح معك , مع السلامة رشا
رشا: مع السلامة
لمى: خلصتي من الفطور ؟
رشا: امشي نشوف تهاني انا خلصت من الفطور
لمى: يله........
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في غرفة ماجد وتهاني
رشا تطرق الباب
تهاني: مين
رشا: انا ومعي لمى
تهاني: تفضلوا
رشاولمى السلام عليكم
تهانيوهي تمسح دموعها : وعليكم السلام
لمى : وش فيك تبكين ؟
تهاني: مافيني شيء...
رشا: عادي قولي او انا ولمى صرنا غريبات
تهاني: لا عادي بس مابي اضيق صدوركم
لمى: ياختي احنا واياك مثل الاخوات نمون على بعض ونفهم بعض
تهاني: خلاص ابقول امري لله
لمى: تفضلي
تهاني: والله يااخواتي اني تعبت كل يوم هواش وكلام يجرح القلب وتهزيئات محترمه انا ما اقدر اتحمل اكثر من الي تحملته خلاص ما اقدر (( وهي تبكي ))
لمى: الصراحة قطعتي قلبي بس مالك الا الصبر
رشا: ماجد كذا شخصيته دائم معصب على كل شيء قبل ما يتزوج وحتى الان ماغير يهاوش حتى مع اخوانه .. مثل ماقالت اختي الحل هو انك تصبرين . اصبري واعرفي شخصيته وحاولي انك تبعدين عن الاشياء الي يخليه معصب ..
تهاني: لكن اغلب الاشياء يعصب عليها
لمى : طيب حاولي انك تدلعينه وتجيبين له كل اللي يبغاه وتبينين انك تحبينه وبكذا يمكن يخف عن العصبية الزائده
تهاني: ان شاء الله رح احاول .. ومشكورين على النصايح الصراحه مدري وش اسوي بدونكم
رشا: لا شكر على واجب يله باي وامسحي دموعك وهونيها وتهون
لمى : يله باي بروح اشوف العيال
رشا: خوذيني معك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
راحت رشا وحتى لمى علشان يقومون اولادهم وبناتهم من النوم
في غرفةفهدوسعد
طبعا فهد في 3 متوسط وسعد في 2 ثانوي
رشا: قوموا يله يكفي نوم الساعة 6ونص المفروض تقومون الحين علشان تروحون للمدرسة ..
فهد :يمة المدرسة الساعة 7 ليش الإزعاج
رشا: ما شاء الله.. متى تروحون للمدرسة يعني
سعد وهو يتثاوب : يمه أنا ما راح أروح الا الساعة 7وربع
رشا : ابعد من واحد إلى ثلاثة إذا ما قمتوا تراه بأزعل عليكم ولا راح اراجع معكم الدروس واحد.........اثنين......
وقبل ماتقول ثلاثة إلا والعيال يركضون على الحمام.
رشا : ياحليلكم ... الحين باقي سلمى وش يقومها..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رشادخلت غرفة سلمى ما لقتها.
سلمى خلف الباب: ماما
رشا: وينك يا حبيبة ماما ؟
سلمى: أنا هنا.
طلعت سلمى من خلف الباب وضمت أمها
رشا: ما شاء الله أشوفك قايمة ومصحصحة بعد ، وشلون قمتي ومن قومك ؟
سلمى: أنا قايمة من زمان
رشا: من الي قومك؟؟
سلمى: سمعت عمي ماجد يهاوش على خالتي تهاني وقمت من صوته.
رشا وهي محزنه: طيب تجهزي والبسي الجاكيت تراه اليوم برد
سلمى: متى يخلص البرد
رشا: ماأدري يمة بس خلصي بسرعة أنا أروح أخلي الخدم يجهزون الفطور أوكي
سلمى: أوكي
رشا: الله يوفقكم ان شاء الله .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في غرفة نهى ورؤى
بنات لمى .نهى في ثالث متوسط رؤى في أولى متوسط
لمى: بنات يله قوموا بسرعة الفطور جاهز
نهى ورؤئ بسرعة قاموا من النوم كالعادة وتجهزوا..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في غرفة سامي
سامي دائماً يحب يقوم من النوم بصوت المنبه ولا يحب أحد ينبهه من النوم إلا المنبه وقام من النوم وتجهز وخلّص بسرعة (( نشيط)) وهو في 2 ثانوي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أما محمد فكالعاده أول من يقوم من النوم على صوت والده ماجد.
محمد ينتظر الجميع على طاولة الطعام. وهو في أولى ثانوي.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في غرفة الطعام
اجتمع الجميع في طاولة الطعام والكل يفطر بسرعة
سلمى ورشا وتهاني يعطون أولادهم وبناتهم الفسحة.
لمى: شوفوا عيالي انتبهوا لأنفسكم وكولوا الفسحة كلها
نهى: يمه خلاص ترانا كبرنا على هالكلام كل يوم تقولين نفس الكلام والله فهمنا يا يمه
لمى : يا بنتي انا أخاف عليكم وأحبكم
رشا: أكيد يا نهى إذا ما خافت عليكم أمك من يخاف عليكم
نهى : طيب أنا آسفة يا ماما
الكل باس رأس أمه وراحوا لمدارسهم طبعاً كل عائلة ولها سائق يوصلهم للمدرسة وغيرها..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ومرت الأيام بسرعة وخلصت الدراسة وأقبلت العطلة والكل فرحان و منبسط
فهد: أخيراً خلصت من المتوسط وجيت عندكم يا سامي ومحمد .
سعد: الصراحة فله ووناسه..
محمد : حياك الله في مدرستنا
فهد: إلا ماقلتولي متى يوم توزيع شهاداتكم ؟؟
سعد: يوم السبت..
محمد: وأنت؟؟
فهد: يوم الإربعاء يعني بعد بكرا
سعد: الله ينجحنا.
الكل: آمين.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند البنات
سلمى: شفتي بأجي عندك يا رؤى
رؤى: أحلى حركات.
نهى: الصراحة قهر أنا بروح للثنوي لوحدي
سلمى: عادي يعني ما مليتي من المتوسط
نهى: لا. ومتى شهادات يا سلمى؟
سلمى: يوم الثلاثاء يعني بكرا .. وأنتم
رؤى : يوم الإربعاء
سلمى: الله ينجحنا ويوفقنا قولوا آمين
الكل: آمين الله يمسع منك.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوع الكل نجح وبامتياز (( ما شاء الله))
وبنسب كل واحد أعلى من الثاني..,.............................
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
تابع الجزء الاول
ت اب ع
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الحريم مجتمعات
رشا: لازم نفرح العيال ونسوي حفلة نجاح ماصارت ولا استوت
تهاني: معك حق الصراحة العيال ماقصروا السنه تصدقين عاد انهم كلهم ممتاز ماشاء الله
لمى: بس لازم نخليها مفاجئة
رشا: وين نحط الحفلة ؟
تهاني: في مجلس الرجال كبير ووسيع
رشا:خلاص نجيب عمال يجهزون الغرفة ويحطون ورود وبالونات وكل شيء
لمى: وانا راح اقول للسواق يجيب تورته كبيرة مره
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في يوم الخميس اتفقوا الجميع على الحفلة وجابوا عمال يجهزون المجلس للحفلة
طبعا علشان تكون مفاجئة ...... خالد اخذ العيال يتمشون وراشد اخذ البنات وتمشوا بكل مكان
حتى خلصوا العمال من التجهيز .
اتصلت رشا على زوجها ولمى على زوجها يخبرونهم علشان يرجعون
رجعوا وكل واحد منهم حزين وكان ودهم يكملون الرحلة حتى اخر الليل . اكيد لانهم ماكانوا يدرون عن الحفله ....
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في سيارة راشد
نهى: يبه ليه نرجع مابعد زهقنا؟
رؤى: يافرحة ماتمت
سلمى: الصراحة طفش البيت
راشد كان مبتسم وهو ساكت ولا رد عليهم ( الكل مستغرب )
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في سيارة خالد
سعد: يبه انا ماابغى ارجع للبيت وش اسوي هناك
خالد معصب : خلاص ولا كلمة انتم رجال لازم تكونون عاقلين<<<< في الحقيقة خالد مايحب الازعاج ومايحب احد يشكو له >>>>السيارتين وصلوا البيت مع بعض ونزلوا من السيارة .. البنات والعيال ومنقهرين
راشد و خالد دخلوا البنات والعيال من الباب الرئيسي وعلطول لمجلس الرجال
الكل باين في وجهه علامات التعجب
فهد: ليش تدخلوننا المجلس غريبة ؟!
محمد: قال ايش قال منبي احد يوسخ المجلس
راشد يطق الباب : افتح
نهى : مين راح يسمعك باسم الله الرحمن الرحيم
سامي : يمكن الطيف
رشا ولمى وتهاني كانوا مستعدين . فتحوا الباب الكبير
الكل اندهش وبصوت واحد : واو
تهاني : بمناسبة النجاح وبامتياز قرنا نسويلكم هذي المفاجئة ,,
الكل دخل وبدأت السهره ودخل ماجد الي ماكانوا يدرون وين راح من الصبح وما كان مؤيد للحفلة
دخل وكان معاه هدايا للاولاد . ازدادت الحفلة وناسة اكثر واكثر
انبسطوا واكلوا من هالكيك وشربوا العصير . وسواليف الى اخر الليل
اذن الفجر الجميع تفرقوا والكل راح لغرفته صلوا صلاة الفجر وناموا..........
هكذا كانت العائلة الكل يفاجئ الثاني السعاده تملئ كل وجه وكل فرد من العائله ..........زز
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وبعد مرور 3 سنوات
تزوجت نهى من سعد وكانت فرحة لا تنسى اقيمت الحفلة في سكن المعيشة ( القصر )
مع ان الجو كان بارد الا ان اقيمت الحفلة في الحديقة والكل كان مبسوط وفرحان مرة
سافر سعد مع زوجته وبنت عمه وبنت خالته ايضا وهي ( نهى ) الجميلة الخلوقة المؤدبة
سافروا الى اماكن عده وقضوا شهر العسل وانبسطوا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد شهر
رجع سعدمع نهى .
وكان راشد مجهز جناح لهم من البيت الغرفة عليه والفرش والسيراميك والتعتيق على خالد والأجهزه والاشياء الناقصة على ماجد ... كانت غرفة خيال بمعنى الكلمة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد ايام
رشا: متى يامرت ولدي تبشرينا بحملك ؟
نهى : تونا ياخالتي ..
لمى : اي تونا وانتي متزوجة لك 3 اشهر لازم تبشرينا بحملك
نهى: الصراحة انا حللت وبتطلع التحاليل بكرا
دخل سعد عليهم بقوة وكان احد يطارده وقال بصوت عالي : يمه يمه .. خالتي .. نهى
رشا: وش فيك؟ طيرت عقلي
سعد: باركولي نهى حامل باصير ابو باصير ابو هيه (( وهو يطامر ))
نهى: بشويش تعال علمني كيف عرفت ؟
سعد: يعني كيف عرفت . رحت للمستشفى وقالوا لي
نهى : بس هم قالوا بكرا تطلع النتايج
سعد: وانا اقدر اصبر
نهى: طيب ليش ماعلمتني ؟
سعد: كنت ابي اخليها مفاجئه لك يله بروح ابشر ابوي وخالي
رشا: بشويش .. هذا الرجال مدري كيف بيصير ابو وهو كذا
لمى: مبروك يابنتي نهى ...
نهى: الله يبارك فيك
رشا : يووه نسيت اقولك مبروك الصراحة الولد طير عقلي .مبرووك الف مبرووك يابعد عمري
نهى: الله يبارك في ايامك
لمى : تصدقين عاد يارشا ان ولدك ما قال مبروك لزوجته
الكل جلس يضحك: ههه
رؤى وسلمى دخلوا عليهم وقطعوا ضحكهم : صحيح الي سمعنا ؟
نهى: ايه صحيح
سلمى : اخيرا باصير عمه
رؤى : وانا باصير خالة
سلمى : العمه احلى من الخاله
رؤى يدينها على خصرها : لاوالله . اصلا الخالة اقرب من العمه
سلمى : بالعكس ياغبية
رؤى: ايش . مين الغبية ؟
سلمى : انت
واشتبت معركة بينهما
لمى: خلاص يابنات
رشا تبي تهدئ الوضع : بنات ماتلاحظون انكم مستعجلين الحين خلوها تولد بعدين تهاوشوا مثل ماتبون
لمى: سبحان الله لابد من المشاكل بين هالبنات
رشا: لكنهم يحبون بعض
رؤى: ايه من حبك دقك (( يعني ضربك ))
سلمى : لو اني ما احبك كان ماضربتك
نهى: انتم جايين لمي علشان تسووّن مشهد عندي او تباركون لي
رؤى وسلمى بصوت واحد : مبروك
الكل جلس يضحك على استهبال البنات
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد 9 اشهر
نهى : آآآآه آآآآآآه بطني يوجعني
سعد: وش فيك بعد من يوم ماحملتي ماشفنا خير
نهى: حرام عليك هذا حمل مو لعب اطفال لوتجرب كان تموت من الالم
سعد: آسف آسف بس لاتهاوشيني
نهى تصرخ صراخ مو طبيعي غير صراخ الدلع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه
سعد طمر من مكانه : وشفيك يانهى وشفيك تحسين بشي
نهى: ودني للمستشفى بسرعة هذه آلام الولادة
رشاولمى سمعوا الصراخ وبسرعة دخلوا الغرفة
لمى: نهى يمه تحسين بآلام الولادة؟؟
نهى : يمه أحسن إني بأموت من الألم .
رشا: قم يا سعد وشفيك تتفرج عليها قم ودها المستشفى بسرعة بسرعة
البنات : يمه وش فيها ؟
لمى: وش فيها يعني بتولد
روؤى وسلمى بصوت عالي : الله وناس ة
رؤى : أنا من زمان انتظر هذه اللحظة
سلمى: الصراحة أنا مشتاقة لطفل صغير
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في المستشفى
سعد حاط يده على خده: يارب يسر ولادتها .
رشاتدور: يارب يارب يارب
لمى: تبكي أهم شي بنتي الله يعينها
راشدوخالد جالسين ينتظرون
خالد: تأخرت
راشد : اسكت لا تخوفهم
وإخيراً طلعت الدكتورة مبروك يا سعد
سعد خايف: بشري يا دكتورة بنت أو ولد ؟؟؟
الدكتورة: ولد مثل الأمر((يعني قمر))
لمى: كيف حال البنت ؟؟
سعد: أي بنت الحين صارت أم.
الدكتورة: الحمد لله بخير الحالة مستقرة.
سعد: الله يجزاك خير يا دكتورة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الجزء الثاني
تاب ع
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد 6 سنوات
نهى: سعيد سعيد
سعيد: نعم يا ماما
نهى: رح جب لي مويه احس اني تعبانه
سعيد: ليش ياماما المويه علاج؟
نهى: لا ابغى اكل حبه احس اني تعبانه
سعيد: حاضر
رؤى: وش اخبار ام كريشة ؟
نهى: انتي بس تتطنزين فيني بس
رؤى: خلاص آسفه وش اخبار اختي الحلوه ام سعيد
نهى: الحمد لله بخير
بعد اسبوع نهى ولدت وجابت بنت
سلمى : اعوذ بالله الضيوف داخلين طالعين
رؤى: الي يشوفك يقول ان انتي الي تطبخين وتدخلين الضيوف ترى مافيه اكثر من الخدم بهذا القصر
سلمى: مو كذا قصدي انا قصدي مالي خلق للكشخه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في غرفة نهى
رشا: وش تسمين البنت
نهى: القرار عند سعيد
الجده رشا : سعيد بابا وش تسمي اختك
سعيد وهو ماسك راس اخته ويمسح شعرها: ابغى اسميها لمى على جدتي
نهى: خلاص اجل عطني لمى علشان ارضعها جوعانه وروح العب
رشا: وين يروح تعال
سعيد : نعم ياجدتي
رشا: ليش ماتبي تسمي اختك اسم رشا؟
سعيد: علشان اذا كبرت وتزوجت وجتني بنت اسميها رشا عليك ياجدتي
الكل جلس يضحك على كلام سعيد
لمى: يله عاد اتركوا نهى وبنتها يرتاحون
طلعوا كلهم من الغرفة
رشا : اقول يا لمى وين تهاني ؟
لمى: ماادري بس اكيد عند اهلها
رشا: بس كلمت على اهلها ومااحد يرد
لمى: حاولي مرة ثانيه
رشا تكلم تهاني : الو . هلا والله تهاني
تهاني: اهلين
رشا: تعالي بسرعه
تهاني: عسى ماشر وش فيكم ماجد رجع من السفر ؟
رشا: لا مارجع بس مشتاقين لك موت
تهاني: الله يقلع بليسك خوفتيني حاضر مسافة الطريق وانا جايه لكم انا والعيال
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رن جرس الباب
تهاني تبوس رشا ولمى ومشتاقه لهم علشان زوجها سافر وراحت لبيت اهلها
محمد راح بسرعه لعيال عمه وسلم عليهم
فهد: وينك ما تكلم ولا تسلم
محمد: ادري اني مقصر
سامي: كيف حال الي جيت منهم
محمد: يسلمون عليكم
سامي وفهد: الله يسلمهم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الحريم
رشا: شوفي يا تهاني انا ابغى اسوي حفله كبيرة يوم الاربعاء
تهاني: وش المناسبه
رشا: علشان رجوع ماجد من السفر وعلشان نهى ولدت
تهاني: خلاص انا مستعده
بدات تهاني تخطط مع رشا ولمى على الحفله . وصار يوم الاربعاء ورجع ماجد بالسلامه وجهزوا حفله تطير العقل وتهبل
الحديقة مزينة وحتى القصر من داخل يجنن
بدؤا يستهبلون ويعبرون عن فرحتهم برجوع عمهم
رؤى راحت وشغلت التلفزيون شافت الاخبار وجاء خبر فضيع طمرت من مكانها وتغيرت ملامح وجهها وصار وجهها اسود من الخوف
راحت بسرعة للحديقة الي كانوا فيها مجتمعين يضحكون ويسولفون وكانوا فرحانين وجالسين على طاولة الطعام
صرخت رؤى باعلى صوت : يبه . يمه

الكل سكت وجلس يطالع رؤى وهي تاخذ نفس من الركض

راشد: وش فيكي تراكي خوفتينا ؟

رؤى: سمعت بالاخبار ان احتمال كبير جدا يكون فيه اعصار بعد 3 ساعات ويكون فيه فياضان بالبحر والمذيع يحذر الناس بالتلفزيون ويقول الي عند البحر يبعد قبل لا يحصل الفيضان واحنا قصرنا بجانب البحر وش نسوي قولولي
راشد: لا يهمك قبل 4 سنوات محذريننا ولا شفنا شيء
ماجد: اقول روحي زين خوفتينا على شيء تافه ياشين البزران
رؤى : يعني ماراح يجي فيضان ؟
خالد: هذه المرة الثالثة الي يحذرون فيها الناس والمرتين اللي راحوا ما جاء شيء والحمد لله..
رؤى: أشوى طمنتوا قلبي..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد ثلاث ساعات
رؤى على أعصابها لأنها كانت متأكده من الخبر وتحس إنه صحيح نهى ضامة سعيد وماسكه لمى الصغيرة بقوة وجالسة بجنب سعد .
سعد ماسك نهى بقوة خايف عليها وعلى عياله لأنه هو المسؤول عليهم..
بدأ البحر يتحرك والكل غير مهتم إلاّ سعد وعايلته الصغيرة تحرك البحر أكثر واكثر نهى خافت
سعد: نهى امشي ندخل داخل القصر أنا خايف عليك وعلى العيال
نهى: حاضر...
قامت نهى وهي ماسكة زوجها وعيالها بقوة
سعيدماسك عبرته: ماما أنا خايف
والباقي ما اهتموا من الموضوع
ماجد: وين رايح يا سعد وأنتي يا نهى
سعد: رايحين داخل
راشد: خايفين ها ها ها ه
نهى : سعد بسرعة صوت البحر ارتفع أكثر اسمعه العيال أمانة علينا
سعد: يله... يله....يله....
والباقي يضحكون بصوت عالي
الآن فاض البحر بصوت عالي وبدأ الإعصار يشتدد وهم كانوا يحسبونه هواء برد الشتاء.
سعد مسك عياله وزوجته وبدأ يركض بسرعة ما صار يسمع صوت ضحك العائلة إلتفت وما لقى
إلا الموج فوقه نهى تصرخ سعيد يبكي .. الموج اخذ سعد ونهى والباقي من العائلة اخذها كذلك لأنهم قريبين من البحرجداً جداً..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
دمر الموج كل شيء دمرالبيت الكبير والحديقة ودمر كل شيء بدأ الإعصار يشتد ويشتد ما زال سعد وعائلته الصغيرة مع بعضعم متعلقين بخشبة صغيرة ...
سعد بصوت عالي: نهى انتبهي للأولاد
نهى: لا تقول لا تقول كذا أنا ماسكتك بقوة ولا راح أفكك ....
سعيد أخذ يبكي: بابا ماما لا تروحون عني لا تروحون أنا أحبكم...أحبكم.....
المولودة الصغيرة تبكي بصوت حاد
سعد: نهى امسكي لمى بقوة وأنا ماسك سعيد بقوة
كانوا متعلقين ببعض....
سعد: نهى لا تبكين إدعي ربك هو الذي يرانا الآن ادعي ربك..
نهى: حاضر
سعد: حتى أنت يا سعيد ادع ربك . والله ما أدري وين راح يودينا الموج..
التفت سعيد للخلف وصرخ : بابا
التفت سعد ووجد موجة كبيرة فوقهم بلعتهم هذه الموجة أغمي عليهم جميعاً .......
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وفي الصباح بدأ البحر بالسكون بعد أن دمّر كل شيء بأمر الله ...
تدمر القصر وصار شكله قبيح كل الي كان ساكن فيه لا يعلمون أين ذهبوا يمكن غرقوا أو يمكن
بعضهم نجى أو بين الحياة والموت ... كان البحر مخيفاً ليلة أمس...
ما الذي حدث للعائلة .. نعم تفرقوا وأصبحوا بعيدين عن بعض....
أما سعد وزوجته نهى فأبشركم أنهم قد نجوا بأمر الله وسعيد ولمى نجوا بعد أن ابتلعتهم الأمواج موجة فوق موجة..
وعلى الشاطئ .. وجدت هذه العائلة الصغيرة مغمي عليها كل واحد منهم في جهه...
سعد : آآآخ يارأسي آآآآخ ... وين أنا الحين آآآآخ
بدأ يسمع صراخ ابنته الصغرى لمى...
وهو ينظر يمين وشمال يبحث عن مصدر الصوت تذكر أنه كان متزوج وله بنت وولد ..
سعد : يوه ...صح هذا صوت لمى وين نهى وين نهى ....نهى
مازالت لمى تبكي وتبكي
أتت نهى من بعيد : سعد أنت بخير
سعد: الحمد لله وش أخبارك أنت بس وين سعيد ولمى؟؟؟
نهى: لمى هذي معي تبكي شكلها جوعانه بس سعيد ما أدري وينه
سعديصرخ : سعيد ... سعيد وينك يا قلبي وينك ويا ولدي وينك بدأت نهى
وبدأوا يبحثون عن سعيد أخيراً وجدوه بعد عناء بجانب البحر من الجهة الأخرى قد رماه البحر إلى هناك...
سعد يركض إليه : سعيد ...سعيد كيف حالك تحس بشيء يا وليدي
سعيد بصوت متعب: الحمد لله انا بخير وش أخبارك يبه وين أمي وين لمى وين جدتي رشا وجدتي لمى وينها ؟؟؟
سعد: هذه أمك ..
أخيراً وصلت نهى وهي تضم ابنها وتبكي
نهى تبكي: الحمد لله على سلامتك يا وليدي الحمد لله إننا ما تأذينا ولا تفرقنا
سعد يكلم نفسه وينظر للبحر ودمعته على خده: وينك يا يمه وينك يا يبه وين وديت أهلي يا بحر وين وين؟؟؟!!!!
نهى: خلاص لاتقطع قلي لازم تصير أقوى مني...
سعد: امشي نشوف لنا مكان نرتاح فيه .. امشي نسأل أحد إحنا وين وين ودانا البحر وين..
نهى: يله... امسك سعيد وأنا امسك لمى..
سعد: يله سعيد يله امشوا...
خرجوا من الشاطئ وذهبوا وسألوا رجل غريب
سعد : لو سمحت لو سمحت وهو يركض
الرجل: نعم
سعد : السلام عليكم
الرجل: وعليكم السلام.
سعد: لو سمحت يا خوي ابسألك إحنا وين الحين.
الرجل: ما تدري وين؟!!!
سعد: لا والله...
الرجل: وشلون جيت هنا.؟.؟؟
سعد :حصل فيضان في بلدتي ..ولقينا نفسنا هنا وأنا ماادري وين أنا فيه..
الرجل: عسى بس ما تأذيت ؟؟
سعد : لا والحمد لله .. بس ما جاوبتني؟
الرجل : حنا بالجزيرة الغربية ..
سعد: يوه كيف جينا هنا.؟
الرجل: امر ربك..
سعد : الحمد لله على كل حال بس ما تعرف شقة أو غرفه نسكن فيها؟؟
الرجل : أنا بدلك على شارع كله مكاتب عقار..
سعد: الله يجزاك خير يا أخوي ..
الرجل: شفت الشارع هذا .................................................. .............وأكمل حديثة.....
سعيد: يمه تأخر أبوي
نهى


التعليقات (9)
المسلمةالمسالمة
المسلمةالمسالمة
بنات وينكم
فين الردود ليه مااعجبتكم الرواية
الشكوى لله ... ضيقتوا صدري

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
قصه روعه ننتظر التكمله

المسلمةالمسالمة
المسلمةالمسالمة
اشكرك اختي الغالية
دلوعة لاكن حنونة
رح اكملها باقرب وقت

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
يالله ياختي نبي بارت

ترنيمة طائر
ترنيمة طائر
للرفع...................ز

ترنيمة طائر
ترنيمة طائر
في انتظار بقية القصة ..

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
في الانتظار ياغلا

ترنيمة طائر
ترنيمة طائر
وين بقية القصة ,, يالمسلمة المسالمة ...

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
يالغلا تمي تراني مقهوره متابعه قصتين وانتي ياغلا القصه الثاثه وماحد تتب بارت اخ يالقهر

في كل يوم الساعه 11يحدث
كيف تدفن البنت حية بامر القبيلة واقعيه