الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- رواية عشقتك من بين كل الناس وغلاك بالقلب ماله قياس بقلمي
مسك الريحان
16-12-2022 - 12:25 am
روايه .. عشقتك من بين كل الناس وغلاك بالقلب ماله قياس ..
ب قلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
أسعد الله صبآحكم / ومسآكم بالطااعات
شخباركم حبايبي إن شاء الله بخير ؟!!
قررت اليوم أكتب لكم روآية بقلم /
" مسك الريحان "
وأتمنى إني القى تفاعل منكم ..
وتنال على رضاكم وإعجاب كم روآيتي
بعد رضى الله سبحانه ..
وأكون وفقت فيها ..
راح أبدا بالروايه على طول إن شاء الله
الشخصيات تعرفوها مع البارتت بإذن الله ..
وماراح يكون في وصف لإن من وجهة نظري ماله داعي ..
" البارت الأول "
دخلت على اخوها لقته يلعب بلاستيشن ..
: يالله وهذا كل ماأشوفه يلعب إن
ماأزعجته ماأكون بنت ابوي ..
: السلام عليكم نيوف وش قاعد
تسوي دايم وانت مع هالبلاستيشن
متى بتتفرغ لدراستك مادري وينها امي فيه عنك ..
نايف : اقول اكرمينا بسكوتك وخليني اركز
بلعبتي احسن لك ..
عائشه : لا ياشيخ الناس اول يردون
السلام ترى السلام لله مو لنا ..
نايف : إنتي وجهك داخله علي عرض بكمية
كلام رديت عالأخير ..
عائشة : ياخي قوم خلنا ننزل تحت نفسي
بإي إسكريم وش رايك نطلب وإنت تدفع ..
وخرجت له لسانها ..
نايف : عويش يانذله بتنقلعين عن وجهي ولا
ارمي هالشريط بوجهك ..
عائشة : نيوف حبيبي انت .. والله
طفشانه تعال نجلس مع بعض الله يخليك ..
نايف : روحي لحبيب قلبك احمد وسولفي
معه المهم ماني فاضي لك ..
عائشة : إنت وهالوجه لو كان صاحي
حبيب قلبي على قولتك كان ماشفتني عندك ..
نايف : إنتي ماراح تسكتين ..
وقف لعبته وقام سحبها وطلعها برا وسكر الباب ..
عائشة من ورا الباب : والله لاأوريك يالنذل ..
أم محمد : خير خير شفيك يالمطفوقه دايم انتي واخوك على هالحال
ماتسكتين تراك انتي الكبيره والعاقله ..
نايف : ايوا يمه علميها علميها هالمجنونه ..
عائشة : اروح عند التلفزيون احسن لي من هالموال اللي كل يوم
يتكرر ..
" بيت عائشة "
فيه ..
فاطمه :: ام محمد ..
ناصر :: ابو محمد ..
&&&&
البنت الكبيره :: موضي ..
متزوجه من ولد عمها ..
صالح :: ابو مشعل ..
عندهم :: مشعل ، أصغر من خاله محمد بسنه ..
مشاري ، ندى ، نهله " تؤام عائشة "
نوره " دلوعه البيت " ..
&&&&
البنت الثانية :: أمل ..
متزوجه من قريب لهم من بعيد ..
علي :: أبو خلود ..
عندهم .. خلود .. اصغر من مشعل بسنة ..
حاتم .. بعمر خاله احمد تقريباً ..
خالد :: بعمر مشاري ..
ولاء :: تؤام نهله وعائشة الثالثه ..
واصغرهم :: حمودي " محمد " نفس عمر نوره 3 سنوات ..
&&&&
نكمل عائلة ناصر " ابو محمد "
الولد الرابع :: محمد 26 لسى ماتزوج ..
الولد الثالث :: احمد .. عمره 24 خلص دراستة
هو وندى وخلود امآ حاتم وقف دراسته سنتين
وبعدها راح يكمل ببلاد الغرب ..
الولد الرابع :: بدر عمره 21 نفس مشاري وخالد عيال اخواته ..
البنت السادسه :: عائشة عمرها 17 سنه .. وبعمرها نهله
وولاء
الولد السابع والأخير :: نايف 12 سنه عدو عائشة اللدود ..
&&&&
نرجع لروايتنا ..
راحت عائشة لغرفتها .. قالت بجلس عالنت وغيرت رأيها ..
قالت مافي الا نهوله اتصل عليها ..
راحت بسرعه للتليفون واتصلت عليها ..
ردت ندى ..
ندى : الو ..
عائشة : هلا وغلا ندوش السلام عليكم ..
ندى : وعليكم السلام حيى الله الخاله ..
عائشة : فضحتوني ياعيال موضي الكل يدري اني خالتكم ..
تراني صغيره لا تقولون خاله احس اني عجوز ..
ندى : ههه لا يالعجوز .. اكيد تبين العجوز الثانيه ..
عائشة : اكيد ..
ندى : طب استني ادعيها لك هي ومشاري مضاربه هنا ..
عائشه : ياحليلها هالبت توني تهاوشت انا ونيوف الدب
هاتيها هاتيها ..
ندى : طب لحظه ..
نزلت السماعه وتنادي عليها ..
نهله نهله يالطرمه ماتسمعين ..
نهله : خير وش تبين انتي الثانيه بعد ..
ندى : تؤامك عيوش عالتلفيون ..
نهله : يالبى قلبها هالخاله محد يفهمني كثرها ..
وراحت تركض عالتليفون ..
نهله : هلا وغلا يابعدهم ..
عائشة : هلا هلا بغلاهم ونور العين ..
نهله : ترى استحي خفي علي ههه
وش تبين داقه فديتك ؟
عائشة : ياعيني ع الي يستحون .. ماكو
يختي طفشانه وحالتي لله ..
نهله : اليوم عندي جمعة بنات جيراننا بعرفك عليهم وحده
منهم بعمر ندوش والثانيه بعمرنا بس تدرس بمدرسه غير حقنا توني بدق عليك الا سبقتيني ..
عائشة : توك تتكلمين كان تكلمتي من بدري عشان اجيب لك شي معي ..
نهله : مانستغني عن خدماتك يالخاله ..
عائشة : خلاص قلبي اسوي لك حلاي المفضل ..
نهله : وناسه تسلمين خالتو ..
عائشة : يسلمك ربك وياليت ماتقولين خاله مره ثانيه ..
نهله : ابشري .. يالله مع السلامه بروح ارتب نفسي ..
عائشة : مع السلامه ..
سكرت منها وقامت
ونزلت للمطبخ بوناسه حدها طفشانه من البيت ..
&&&&
&&&
&&
&
ببيت أمل ..
أم خلود : ولاء ولاء إنتي ماتسمعين سنه على ماتردين ..
ولاء : سمي يمه بغيتي شي ..
أم خلود : نهله عالتليفون تبيك مدري شتبي ..
ولاء : يالبها هالبت اكيد عندها شي ..
هاتي عطتها التليفون وقامت تشوف حمودي ..
ولاء : السلام عليكم ..
نهله : وعليكم السلام هلا وغلا ولوش ..
ولاء : هلا بك .. اخبارك علومك ..
نهله : تمام التمام عندي لك خبر زين اكيد طفشانه مثل خالتنا
ومنتظره هالخبر ..
ولاء : أي والله ليش الخاله اتصلت عليك .. ووش الخبر
ترى حرق الأعصاب ماأحبه ..
نهله : أي توها متصله وتوني مسكره منها .. لا مابحرق اعصابك
لإني اصلا مشغوله ووراي مليون شغله .. اليوم عندي جمعت بنات
جيراننا بعرفكم عليهم .. تعالي انتي وخلود
وطبعا شي معكم لو مامعكم شي اطردكم من عالباب ..
ولاء : ههه طرار ويتشرط .. خلاص ابشري
بروح اقول لخلود تسوي شي وبنجيبه معنا ..
وصرخت بإعلى صوتها : وناسه ..
نهله : وجع توجع العدو خرمتي إذني ..
ولاء : اسفه آسفه يابنت الخاله .. يلا مع السلامه سلمي عالكل
فديتك ...
نهله : ابشري وانتي بعد انتظركم لا تتأخرون .. مع السلامه ..
وسكرت منها وقامت لشغلها وترتيباتها ..
&&&&
&&&
&&
&
نرجع لبيت عائشة ..
عائشة : جالسه بالمطبخ تحوس هي وحلاها ..
جالسه تتمتم : راح اجيب بنات جيرانا اللي توهم
جديدين لا وبنتهم معنا بالصف بتكون مفجأه جد لنهوله ..
خلني اروح اتصل عليها امم من وين اجيب الرقم ..
بعدين تذكرت انها كتبت لها الرقم اليوم بالباص لما عرفت انها جآرتهم ..
دخلت الحلا للثلاجه وراحت ركض فوق ..
لقت بطريقها بدر ..
بدر : وش فيك يالمطفوقه تراكضين ..
عائشة بزعل : لا تقولون مطفوقه ماني مطفوقه ..
بدر : طيب شفيك ؟
عائشة : ابد يالحبيب عند بنت اختك اليوم جمعة بنات ووناسه ..
طالعه اتصل على بنات جيرانا اللي سكنو جنبنا قبل يومين ..
بدر : الله الله .. ومن وين جبتي رقمهم على طول تو الناس
ساكنين ..
عائشة : اسكت اليوم جت بنتهم جديده بصفنا .. وبعدين
لما ركبت الباص ركبت معي ولما وقف الباص عند بيتنا نزلت معي ..
إستغربت سألتها بيتكم وين قالت هذا وتعرفت عليها وخذيت رقمها
وبجيبها معي اليوم بفاجأ نهله ..
بدر : الله أكبر قلتي القصه كلها اختصري عاد ..
عائشة : وهذني إختصرت ..
بدر : ههه هذا وإختصار , المهم من بيوديك ؟
عائشة : قلتها ياقلبي من بيوديني طبعا انت ..
بدر : بوديك بس مو لأجل عيونك لا ياروحي لأجل اشوف بنات
الجيران
وخرج بسرعه وغمز لها ..
عائشة لفت له : والله انك ماتستحي ..
بدر : خلينا الحياء لك يابعدي .. المهم لا خلصتو وكل شي
دقي علي وقوليلي عشان اجيكم ..
عائشة : من عيوني تسلم بدوري ماتقصر ..
بدر : وش بدوري اصغر عيالك وانا مدري ..
عائشة بإستهبال : آسفه ياكبير .. وابتسمت
وطلعت بسرعه لغرفتها تدق قبل تنسى ..
تدق وتدق ومافي رد ..
غريبه الساعه 3:30 معقوله نايمين العصر أذن ..
خل اتصل ثاني مره ..
أتصلت وجاها صوت رجولي ..
: الو ..
عائشة : السلام عليكم اخوي ..
: وعليكم السلام والرحمه ..
عائشة : اخوي لو سمحت هديل موجوده ..
: إي موجوده من اقولها ..
عائشة : قولها عائشة بنت جيرانكم ..
: إن شاء الله ، لحظه بس ..
عائشة : طيب ..
حط سماعة التليفون على جنب وصار ينادي على هديل ..
جت هديل آمر احمد بغيت شي ..
أحمد بعد شوي عن التليفون وقال : وحده عالتليفون اسمها عائشة
تقول بنت الجيران تبيك ..
هديل : ياحليلها ، هذي بنت جيرانا هذولا اللي على طول
جنبنا ..
احمد : اها ..
وخذت السماعه ..
هديل : الو ..
عائشة : هلا هديل حياك الله حبيبتي ...
هديل : الله يحيك ويبارك فيك ..
عائشة : شخبارك يالغاليه وش علومك وكيف حال الأهل عسى بخير
؟
هديل : كلنا بخير يسلمك ربي .. إنتو كيف حالكم بشريني عنكم ..
عائشة : بخير الله يبارك فيك .. هديل بقولك شي ..
هديل : أمري يالغالية ؟
عائشة : اليوم في جمعه بسيطه عند بنت اختي نهله اللي ويانا بالصف ..
هديل : ماشاء الله ، نهله بنت اختك ؟
عائشه أبتسمت : إي هي وولاء بنات خواتي ..
هديل : ماشاء الله تبارك الله ، باين بينكم قرآبة من قربكم من
بعض وجمعتكم ..
عائشة : فديتك ومن اليوم إن شاء الله بتكوني معنا ..
هديل : خلاص بشوف أمي إن شاء الله بس متى بترجعون
بتتأخرون ؟
عائشة : لا عالعشاء رآجعين إن شاء الله .. شوفي امك وتعالي
انتي وخواتك اخوي بيودينا ..
هديل : إن شاء الله خير حبيبتي إذا وافقت امي بتصل عليك
واقولك ..
عائشة : تمام حبيبتي .. انتظرك ..
هديل : إن شاء الله ماأتاخر عليك ، في امان الله ..
وسكرت السماعه ..
أحمد : وش تبي منك ؟
هديل : تقول عندهم جمعه وتبيني انا خواتي نروح معاهم ببيت اختها
أحمد : ومتى بترجعون ؟
هديل : تقول عالعشاء واخوها بيودينا ..
أحمد : ام ، لا انا بوديكم بتبع اخوها هذا إذا وافقت امي ،
تهقين بتوافق ؟
هديل : نقول إن شاء الله ..
~~~~~~~
بيت هديل ..
لطيفه : ام هادي ..
مزاحم : ابو هادي .. " متوفي ، الله يرحمة "
عندهم .. هادي ، متزوج من قريبتة ..
وعندهم ولد عمره سنتين
إسم زوجته : خلود
وولدهم : هاشم
نجلاء : مخطوبه من ولد عمها وزواجها قريب بس مو محدد ..
عمرها 25
أحمد " بعمر بدر وشلتة "
هديل : " بعمر عائشة وشلتها "
هدى عمرها 12 سنه ..
&&&&
&&&
&&
&
بيت موضي ..
نهله وندى بالمطبخ ..
نهله : الحين سوينا 3 اشياء وش باقي نسوي
عيوش بتجيب معها حلى نسوي نحنا حلى بعد ؟
ندى : إي انا بسوي حلى إنتي ماعليك ، بس تكفي هالأشياء اللي
سويناها ولا نزيد ؟
نهله : لا باقي بسوي بيتزاء وخلاص يكفي ..
ندى : والعصيرات ؟
نهله : طلبت من مشار
رواية معشوفتي امرأءة لعوب←
الفيل و العميان→
بيت هديل ..
هديل : يالله عن إذنك حمودي بروح اشوف خواتي
إن وافقن بنروح نتوسط عند الماما المهم انت جاهز ؟
أحمد بإبتسامة : جاهز ..
راحت هديل ركض لإنها هي بعد حالها حال البنات طفشانه ..
راحت أول لنجلاء ..
هديل تتطق الباب : نجلاء ادخل ؟
نجلاء : هلا هديل تعالي ..
هديل : يسلمو ياأغلى اخت ..
نجلاء بإبتسامه : وش عندك باين وراك شي ..
هديل : أي والله اليوم تعرفت على بنت الجيران
وباين انهم طيبين مره ..
حتى إنها توها متصله تقولي في جمعه ببيت اختها
وتبيني اجي انا وياكن وش رأيك ..
نجلاء : ام احسن ياشيخه بالمره نطلع من البيت ونتعرف عالناس ..
هديل : يعني موافقه ؟
نجلاء بموافقة : يس ..
هديل بفرحة : اجل عن اذنك بروح اشوف هدى ..
نجلاء بإبتسامه : روحي والقلب داعي لك ..
هديل ارسلت لأختها بوسه بالهواء وراحت ..
راحت لغرفة هدى وهي تقول اكيد هالمطفوقه بتوافق
بس المشكله عند امي ..
دخلت على هدى الغرفه ..
هدى : هلا هديل يختي حدي طفشانه تعالي نلعب ولا نسوي شي
هديل بضحكة : ههه ، دامك طفشانه بقولك على طول
اليوم في جمعه عند بيت اخت جيرانا تروحين ؟
هدى : اكيد ..
هديل بإبتسامه فرح : حلو اجل تعالي معي ناخذ الموافقه الرسميه من الماما ..
هدى : ماشي ..
راحو يدورون لأمهم لقوها بالمطبخ مع حفيدها
هاشم ..
البنات : السلام عليكم يالغالية ..
ام هادي : وعليكم السلام حيى الله بنياتي ، " أردفت بإبتسامة " شكل وراكن سالفه ..
هديل : فديت اللي تفهم بناتها والله ..
وقالو لها السالفه ..
أم هادي : وهالناس موثوقين ..
هديل بترجي : إي يمه باين عليهم وبعدين طفش ماعندنا جيران ولا احد
تونا جديدين والفرصه جت لعندنا ..
أم هادي بموافقة وهي تشوف الترجي بعيون بنتها : خلاص اجل موافقه بس قولي لهم إنه انا وخلود بنمر امهم
وانتو روحوا معهم ..
راحوا البنات بسرعه لأمهم وباسوا رأسها ..
هديل : تسلمين يمه والحين بتصل على البنت وبقولها .. واللي بيودينا احمد ..
ام هادي بإستغراب : احمد !! ووش عرفه بالبيت ؟
هديل : يقول بيمشي ورا اخوهم ..
أم هادي : خير إن شاء الله .. وأنا بسوي لكم
اكله بسيطه تأخذونها معاكم .. مهي بحلوه تروحون إيد ورا وإيد قدام ..
هديل : تسلمين ياأغلى ام بالدنيا كلها ..
أم هادي : الله يخليكن يابنياتي ويحفظكن من كل شر ..
البنات : آمين ..
راحت هديل بفرحة بشرت نجلاء وخبرت احمد ..
واتصلت على عائشة وقالت لها امهم موافقه
فرحت عائشة كثير وقالت لأمها بيجون عندها الجيران
رحبت فيهم وهللت وقالت حياهم الله بإي وقت ..
وبدأ الإستعداد للروحه لبيت موضي ..
&&&&
&&&
&&
&
" بيت موضي "
نهله لبست نفس لبس عائشة وولاء كانو متفقين ..
تنورة سوداء لنص الساق وعليها ورود حمراء
وبلوزه حمراء وكلهم شعرهم طويل
إستشوروه وسووه ذيل الحصان
والقدله قدام نصها رفعوه بمشبك بسيط ..
وبدأت موضي تبخر البيت وترتبه لجمعة بناتها ..
نزلت نهله من فوق بسرعه بعد ماحطت لمساتها الأخيره
روج وكحل وإكسسوارات ..
لقت مشاري جاي من برا ومعه العصير ..
رفع عيونه لقاها قدامه ..
أطلق تصفيره بإعلى صوته وقال : ياعيني ياعيني ليه كل ذا ياست
نهله تبين تنخطبين اليوم ولا شو ياسلام وش هالحلاوه ..
نهله بخجل : تسلم حبيبي مشاري هذي شهادة شرف منك خيو اعتز فيها
وانت بعد احلى الشباب فديتك وبعدين انا توني صغيره عالخطبه وتسلم عالعصيرات ماأنسى معروفك فديت روحك ..
مشاري مسوي نفسه بعد منحرج : اروح فيها انا ههه اقول خلي لي من الأكل اللي مسويته ..
نهله وهي تأشر على عيونها : ابشر من عيوني ..
مشاري : تسلمين ، انا طالع انام شوي مانمت اليوم انتظرت العصر
وصليت وجبت طلبك وحدي تعبان فيني نوم ..
نهله : نوم العوافي ياقلبي بس إنتبه تنزل من غرفتك
لو بتنزل اتصل علي اول عشان اشوفلك طريق لإن البنات الحين بيجون ..
مشاري : طيب أبشري ..
&&&&
&&&
&&
&
" بيت عائشة "
نزلت بسرعه للمطبخ عشان تحط الحلى في كيس
وتأخذه .. وتتصل على بدر .. وكمان على هديل ..
اتصلت على هديل أول ..
بعد كم رنه رد عليها نفس الصوت الرجولي ..
عائشة : الو السلام عليكم ..
أحمد : وعليكم السلام ..
عائشة : هديل فيه ؟
أحمد : إي دقيقه ..
ناداها وجت بسرعه ..
هديل : الو هلا ..
عائشة : هلا بك ياعسل .. هاه جاهزين ؟
هديل : إي يالغلا جاهزين ومثل ماقلت لك اخوي جاهز بعد بيتبع اخوك ..
عائشة : اوك ياعسل بتصل على اخوي اشوفه وين .. اول مايجي
برن لك رنه وأطلعوا ..
هديل : تمام ..
عائشة : اشوفك على خير ..
هديل : على خير ..
سكرت من هديل واتصلت على بدر ..
بدر : هلا عيوش جاهزه ؟
عائشة : إي يابعدي جاهزه ..
بدر بإهتمام : وبنات الجيران ؟
عائشة بإبتسامة مكر : جاهزات قبلي بس انت وين ؟
بدر : برا يالله إنزلي ..
عائشة : اوك دقيقه واكون عندك مع السلامه ..
وخذت حلاها وشنطتها وطلعت ..
فتحت الباب ودخلت للسياره ورنت رنه لهديل ..
5 دقائق وطلعوا كلهم وركبو للسياره .. إستغرب بدر ..
بدر بإستغراب : شسالفه يركبون سياره غير ..
عائشة ضحكت بقوه وقالت : إي حبيبي بيروحون مع اخوهم
إنت امشي وهم ورانا يالله طق لهم هرن وتحرك ..
بدر يطالعها بنص عين : أي يالنذله طلع الا لمصلحتك ومافي بنات جيران ..
عائشة : ههه تستاهل ..
شغل السياره ودق لهم هرن .. وتحركت سيارتهم ورا بدر ..
&&&&
&&&
&&
&
" بيت ولاء "
ولاء : خلود ..
خلود : نعم ؟
ولاء : هاه قلبي جاهزه نتصل على خالد ياخذنا ؟
خلود : إي بروح احط الورق عنب بالكيسه واجيك على ماتتصلي ..
ولاء : عال العال ..
اتصلت على خالد وقالها انه برا وطلعوا ..
&&&&
&&&
&&
&
" بيت نهله "
نهله بتوتر: ياربي يمه وش فيهم للحين مافي احد جاء ؟!
ام مشعل تهديها : هدي اكيد بالطريق تعرفين خالتك ماتحب تتأخر عن حفلاتك المصون ..
نهله : ههه اكيد بالطريق فديتها .. الا مشعل طلع ولا بالبيت ؟
أم مشعل : لا طالع مع ابوكِ من نص ساعه يمكن ..
نهله : زين احسن مافي الا مشاري ونايم ..
أم مشعل : انا باخذ نوره وبروح لبيت اخوالك مع اللي يجيب
عيوش وامل بتجي مع بناتها هي وحمودي وبنروح سوا
تقول جدتك بيجونهم جيران ..
نهله : زين يمه سلمي على جدتي كثير وعلى جدو إن شفتيه ..
أم مشعل : أبشري .. إلا وينها فيه ندى ؟
نهله : لسى تتجهز فوق ..
أنهت جملتها مع يوم دق الجرس ووصلوا
كل السيارات وقفت سوا ..
بالبدآية بدر وأحمد وبعدهم خالد ..
نهله بفرحة : وناسه وصلوا ..
راحت ركض للباب وفتحته كله
كانت تحسب إنه خالتها وخالها بس اللي وصلوا ..
تفاجأت بالسيارات وطاحت عين خالد عليها وانذهل من شكلها
كان يعرفها وهي صغيره ويحبها وتحبه بس من اول ما تغطت معاد شافها او تقابل بالصدفه معها .. بسرعه دخلت ورا الباب .. طبعا هي ماشافت خالد مثل ماهو شافها بس شافت مجموعة شباب ..
وقالت .. نهله : حياكم الله تفضلوا ..
دخلت أول عائشه وبعدها هديل واخواتها
وبعدهم ولاء واختها ..
نهله استغربت كثرة الحريم والبنت الصغيره اول مره تشوفها
" هدى" بس قالت : يالله حيهم .. تو مانور بيتنا والله ..
عائشة بغرور : أكيد منور مايبي لها عاد ..
نهله بإستهبال : ماسخه تبي شوي ملح ههه ..
عائشة : ياملحك تعالي بس بنسلم عليك ..
وسلمو كلهم على بعض ونزلت ندى وسلمت عالبنات ..
وقامت ام مشعل رحبت بالبنات وسلمت عليهم ..
عائشة : ياحيى الله وخيتي ام مشعل والله لك وحشه يختي ..
" وراحت لنوره وباستها بقوه وضمتها .. "
أم مشعل : اهلين بدلوعه البيت .. شخبارك وش علومك وعلوم اهلي كلهم ؟؟
عائشة : يسرك الحال الحمدلله ..
أم مشعل : الحمدلله ، يالله يابنياتي انا رايحه بيت اهلي امل تنتظرني برا ، البيت بيتكم يمه ..
البنات بصوت واحد : تسلمين خالتي ..
أم مشعل : الله يسلمكم ..
لبست عبايتها وخذت نوره وطلعت ..
عائشة اول من فتح الغطاء عن وجهها
وقالت : نهله جايبه لك مفاجأه معي ..
نهله : وشو ؟!!
عائشة : أفتحو وجيهكم ترى البيت خالي صح نهول
نهله : إي صح مابه احد الا واحد من اخواني ونايم ماظنتي بينزل ..
فتحو البنات وجيههم ..
صرخت نهله : هديل ؟
ندى وهي ماسكة قلبها : وجع يوجع العدو احسب في شي خرعتيني ..
نهله : اسكتي إنتي ، والله منتي بهينه يالخاله البنت توها جديده وتعرفتي عليها ..
عائشة : تعرفين عاد انا عيوش مو أي وحده ، وغمزت لهديل ..
ولاء : وناسه شكل الجلسه اليوم بتتطلع اكشن ..
عائشة : وإنتي الصادقه جايبه معي اكشن ..
البنات : وشو ؟
عائشة : بعدين تعرفون ، المهم خذي هالأكياس يدينا تكسرت وخلينا نطلع عبايتنا حر يختي ..
ندى : إي صح حياكم حياكم خلونا نتعرف ونبدأ الجلسه ..
البنات : الله يحيك ويبارك فيك ..
ونهله خذت الأكياس ونادت الشغاله وساعدتها ..
وندى خذت عبايات البنات ..
الشباب برا .. تعرفو على احمد ورحبو فيه وطلع نفسهم ونفس رجتهم ..
مع طلعت موضي من البيت ..
أبعد من الطريق شوي أحمد والشباب قالو له بنسلم ونجيك ..
أم مشعل : هلا هلا بخالد وبدر ..
بدر بزعل مصطنع : وش معنى خالد اول ترى انا اخوك ..
أم مشعل : روح زين قال اخوي قال مافي احد مثل غلاة
خالد عندي احبه هالولد ، وانت يالماسخ اكيد امل بالسياره ولا سلمت عليها ..
نزل رأسه لإنه جد ماسلم عليها ..
ورد بسرعه : اصلا مادري إنها موجوده وخلّود حقك هذا ماقالي ..
وباسوا رأسها إحتراماً لها ..
وراح بدر يسلم على أمل وهو حامل نوره ..
أم مشعل : شلونك يمه خالد وش هي علومك ؟
خالد : بخير خالتي الحمدلله يسرك حالي ، إنتي شلونك
وشلون عمي ابو مشعل والجميع ؟
أم مشعل : الحمدلله يمك كلنا بخير ، من بيودينا لبيت خوالك ؟
خالد : لحظه اشوف لك بدر بس تعالي اركبي عند أمي ..
راحت ام مشعل وركبت عند اختها ..
وبدر ركب نوره عندهم وراح للشباب ..
بدر : ياحليله احمد اول ماشاف موضي أبعد عن الطريق ..
خالد : شكله فله ومحترم ماشاء الله عليه ..
وراحو له ..
بدر : خالد بنطلع اليوم ندور بالأسواق ولا نروح مقهى ولا أي شي ..
خالد : تمام بس كيف الحين مين بيودي امي وخالتي ؟
بدر بتفكير : أسمعوا انت خالد ودهم وانا بخلي سيارتي هنا وبروح مع احمد لبيتهم ..
انت خابر جيرانا .. ويخلي سيارته هناك وبعدين نروح كلنا معك شرأيكم ..
وبدر كان في رأسه فكره ثانيه يبي يسويها ..
وافقوا الشباب وتحركوا ..
&&&&
&&&
&&
&
جالسين احلى جلسه سوالف وضحك ورقص
وهبال طبعا مو اغاني .. عندهم اغاني بس بدف
وجالسين عليها ..
عائشة بتعب : اوه تعبت بنات خلونا نجلس خلاص يكفينا رقص ..
البنات : والله انك صادقه وسكروا المسجله وجلسو كلهم ..
عائشة وهي تتطالع الساعة : اقول بنات وينهم فيه جيرانكم اللي بتعرفونا عليهم ؟!!
توها منهيه جملتها الا وجرس الباب يرن ..
نهله بإبتسامه : أكيد هم صدق من قال الطيب عند ذكره ..
قامت نهله تفتح والبنات يرتبون اشكالهم والحوسه اللي عندهم ..
ولقت عالباب جد جيرانهم ..
رحبت فيهم ودخلتهم ..
قاموا البنات يسلمون عليهم ..
كان منهم بنتين وباين عليهم بنات حبوبات مره ..
كانو مستحيين مره مثل اول مادخلوا هديل واخواتها بس
مع رجت البنات دخلوا جو ..
خلود : حياكم الله بنات .. عرفونا عليكم ..
نهاد : إسمي نهاد عمري 23 سنة ..
ناهد : وانا ناهد عمري 18سنة ..
عائشة وولاء وهديل بصوت واحد : وناسه يعني اكبر منا بسنة ..
ناهد : يعني عمركم 17 ؟
البنات : إيه ونهله نفسنا بعد ..
نهاد وناهد : ماشاء الله ربي يطول بإعماركم على طاعته ..
البنات : آمين ...
~~~~~~~~
" بيت نهاد "
حصة : أم ماجد ..
عبد الرحمن : أبو مآجد ..
عندهم ..
مآجد : عمره 24 ..
متزوج من غاده بنت عمه من 3 اشهر تقريباً ..
محسن : عمره 23 يدرس بالجامعه أخر سنه ..
ونهاد وناهد ..
~~~~~~~~
الشباب
رحوا لمقهى وجلسو هناك وناسه وضحك
ومعهم واحد رابع إسمه عامر صديق أحمد ..
بدر : خالد وش فيك اليوم مو معنا ابد ، سلامات يالحبيب ؟
خالد بقلبه بنت اختك شكلها بتجنني لي سنتين سالم منها ومن
حبها اللي معذبني رجعته لي إلحين بنظره
حتى مو ثانيه آه آه يالخال من الحب ..
بدر يهز خالد : هي إنت ترى لي ساعه اكلمك ليش ماترد ..
عامر بإبتسامة : اترك الولد شكله غرقان بالحب ويفكر بالحبيبه ..
بدر أطلق ضحكه مدويه