- بسم الله البرحمن الرحيم
- يا قلب يكفي ما جرى الجرح توه ما برى
بسم الله البرحمن الرحيم
يا قلب يكفي ما جرى الجرح توه ما برى
احب ان اوضح شي للجميع..بأن احداث القصه من نسج خيالي..وابطالها ايضا من اعماق خيالي.. ولا تنتمي لأي مجتمع غير الذي في مخيلتي..قد تكون جريئه بعض الشي ..قد تكون فيها بعض الغرابه..واتمنى من كل قلبي ان تنال اعجاب الجميع..واتقبل النقد الايجابي من الكل
قامت على صوت صراخ امهاا
:مرام قومي وجع قوومي الساعه سبع ونص
مرام:يمه وربي مابي اداوم
ام حمد:بروح اقول للخدم يحطون الفطور وانتي جهزي نفسك
مرام:...............
في مكان آخر :حمد:صباح الخير
الكل صباح النوور
والكل جهز ولبس وعالدوام
بالمدرسة
مرام :وربي انك اليوم طالعه شي
هديل :احم هذاا ذوقي اله يخليني
مرام :هيه لا تغترين طبعاً انا احلى منك
هديل:والله ماجاك الحلا
ورجع الكل من دوامه
وفجأة بصوت الباب يدق
ام حمد:حمد وانا امك قوم افتح الباب
حمد :ان شاء الله
فتح الباب وكان بنت زي الملاك واقفه عند الباب
:السلام عليكم
حمد :وعليكم السلام
عبير :ممكن ادخل
حمد لحضه انادي امي
حمد :يمه في وحده عند الباب
ام حمد:مين عندناا
عبير:مرحبا ا انا
ام محد: طيب تفضلي وقولي لنا وش عندك
عبير:انا من كم يوم ابوي طردني من البيت وانا ادور مكان انام فيه
ام حمد:وليه طردك اكيد انتي سويتي شي
عبير:لا ما سويت
ام حمد:اجل ؟!!
عبير: ابوي عقله مو في محله ودايم يشرب وما عمرنا شفناه صاحي
ام حمد:والله انك تحزنين يا بنتي
وبدخلة مرم:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام
ام حمد:مروم بنتي شوفي هذي البنت راح تنام عندنا الاسبوع هذاا قولي للخدم يجهزو لها غرفة
عبير:تسلمي خالتي
ام حمد:طيب ما قلتي لي خواتك وش صاير عليهم
عبير:والله ما ادري وش اقول لك ..كل وحده راحت في طريق الا انا بقيت عند ابوي بس من كم يوم طردني
ام حمد:وامك
عبير:امي مسافره وبكرا ان شاء الله بترجع بس تكفين يا خاله خليها تجي عندي مابي ابوي بتعرض لهاا تكفين
ام حمد:خلاص يا بنتي بكرا نورح نجيب امك وخواتك بعد
عبير: مشكوره ما قصرتي وربي اذا صار عندي فلوس اعطيك قد ما تبغين
مرام:يمه الغرفة جاهزه
ام حمد:طيب ما عرفتينا بإسمك
عبر:انا عبير
مرام:عاشت الاسامي
ام حمد :وانا ام حمد وهذي بنتي مروم راح تكون صديقتك ان شاء الله
عبير ابتسمت من قلب وحست أخيراً بالأماان
مرام:يالله عبير تعالي ارتاحي بغرفتك
عبير ان شاء الله
راحت عبير لغرفتها وهم بالطريق صدمي صدمة قوية
عبير :اسفه وطالعت اللي قدامهاا عن جد حبته
حمد:بالاذن
مرام:وش رايك في اخوي ما خقيتي عليه
عبير :مرووم
مرام:ههه يحليله اللي يستحي بس
وتعشوو
حمد :يمه مين هذي البنت وش تبغى منك
ام حمد قالت له قصتهاا
حمد:طيب ابوها ما يقدر يتعالج
ام حمد :والله ما اعرف ما حكت لي زين
حمد طيب يمه انا رايح انام
ام حمد:وانا بعد
وراح الكل في نووم عمييق
نهابة البارت
صباحك خير
صباحك غير
صباح الدفتر الوردي ..
صباح الحلم ..
صباح النور ..
صبآح الجآمعة والسور
................................................
صحت مو على عادتهاا ولقت نفسها في مكان حمدت ربهاا عليه
عبير:يالله اليوم بتجي مامي متحمسه
مرام تصارخ:يالله عبير تجهزي بنرووح نجيب امك
عبير: ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان آخر
كلمت ولدها يجي ياخذهاا من المطار
ودخلت عالطياره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبير:اسفه خالتي تعبتكم معي
ام حمد:ولو هذا الواجب بعدين ما تدرين يمكن بعدين نحتاجك تساعدينا في شي
عبير:مشكوره ..وطاحت في حضن ام حمد
مرام:أخبار الفلم الهندي حقكم ؟؟
عبير:اقول انقلعي تغارين مني
عبير ومرام في البداية ما كانو يحبون بعض بس الحين تأقلموو وعرفو ان مصيرهم عايشين بنفس البيت ولازم يكونو متفاهمين وكأنهم خوات
حمد من عند الباب :يالله انتم جاهزين ؟
مرام:اي جاهزين بس استنى نلبس عباياتناا
حمد:لا تتأخرون ..وطلع
عبير من داخلهاا "فديت هالصوت وصاحبه"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالمطار
مرام:متى راح توصل امك؟؟
عبير:الحين بس وينهاا ما لقيتهاا
مرام:طيب دقي عليهاا
عبير:مروم
مرام:هلا
عبير:ممكن موبايلك لأن ما عندي رصيد
مرام طلعت الموبايل واعطتها اياه
عبير:الو هلا يمه
:اهلن عبير
عبير :يمه الحين انا بالمطار وينك انتي
:انا مع اخوك ناصر
عبير:طيب وينكم ؟؟
ام ناصر:خلاص يمه انا شفتك وجاية عندك الحين
عبير:يمه
ام ناصر:هلا بالغاليه اخبارك واخبار خواتك
عبير منزلة راسها
ام ناصر :وش فيك يمه
عبير قالت لها اللي صار
ام ناصر دمعت عينهاا على حسرة بناتها وين ممكن تلاقيكم وكل وحده راحت بطريقهاا وشلون بيعيشون وكيف راح يلتقون والمشكلة ان زوجهاا ما تعالج الا زاد بالشرب
عبير:يمه باقي زينب بالبيت ما ادر ياذا هي لسا فيه ولا طردهاا
ام ناصر:خلاص الحين انا وناصر نورح ونشوفهم
عبير:يمه تعالي أعرفك على ام حمد وربي طيووبه واخلاق
ام ناصر:هلا وغلا
ام حمد:اهلين
ام ناصر:مشكوره لأنك اهتميتي ببنتي بس جا دوري اخذها منكم مابي اشيل على احد
ام حمد :لا احنا مرتاحين وياها بنتك مستحيل تشيل علينا
عبير لا خالتي مشيناا ؟؟
ام حمد:يالله
راحو ناصر وامه في سيارة وعبير والبقية في سيارة ثانية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ووصلوو للبيت كان في واحد بالصالة نايم وتعباان من كثر الشرب
وزينب في غرفتها فتحو عليها واخذوهاا وراحو على بيت ام حمد
طبعا الكل تعرفو على بعض وارتاحو لبعض وحبوو بعض بالذات عبير وحمد
يتبع انتظرووني