السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدايه...
اول روياتي كتبها واتمنى تعجبكم
تبعثرت الالام ...ونسيت جرح الأيام
ماتوقعت انساك ...وانت في القلب هواك
ياحبي لك.. كان مرة صافي
حبي لك .. مرة حلو
ياحلاتك .. بس والله احبك
احبك
الجزء الاول
- الو بابا كيفك
- هلابنتي حياتي انا بخير وانتي
- بخير يبه دام سمعت هالصوت الحلو
يبه بتستحملني بجيكم عقب اسبوع
- ايه ياعيونابوكي انتي
- بابا تاخرت عن الجامعة بااي
- مع السلامه يااحلى بنت ديري بالك على نفسك
يامراام
مرام عمرها 19 سنه تدرس بالاردن هندسة معمارية فيها غرور بس يحقلها بنت قمر
ابومحمد عنده مرام وبعدين محمد واخرتهم هديل عمرها 14 سنه مدلعة بس موكثر مرام
سكر التلفون ابومحمد ((جاسم))
وهديل من وراه : باابا
ابومحمد : ياعيون باباوش فيه
هديل : كنت تكلم مرام متى بتجى والله وحشتني
ابومحمد: اه تتنصتي ..ام بتجي عقب اسبوع
هديل : وناسة هااي
ابومحمد :تعالي ليش البيت هادي
هديل :محمد بغرفته 24ساعة دراسه وماما بالمطبخ وانا قدامك
ابومحمد :طيب ياقدامي روحي جيبيلي ماي
طارت هديل وجابت ماي ورجعت
: بابا بروح اراجع شويه دروس تبي شي
ابومحمد : ابيكي تنجحي
في بيت ثاني قريب من ابومحمد ابوعمر((محمد))
نور : يابابا الله يخليك خليني اروح عندهم
ابوعمر: يابنتي الولد مملك عليكي وش فيكي انتي مايصير
نور : يبه والله اشتقتلهم يبه حرام خالتي ام سعود بناتها صغار خليني اروح
عمر من روى:يبه وديها خلص مايهون علي اشوفها زعلانه
ابوعمر: طيب روحي بس ساعة
باست نور ابوها وانطلقت تلبس
نور عمرها19 سنه حبوبه على الاخر دلوعة حلوة ويميزها الشعر الاشقر
عمر 22 سنه حلو بالحيل رجال لكل ماللكلمة من معنى
راحت نور نور لبت خالتها ..خالتها تحبها كثر امها
لمحت سعود من بعدي صارت بتهرب بس هو مسكها
سعود:هلانور حبيبتي
نور تتمالك حياءها: هلافيك
سعود:زمان ماسمعنا هالصوت
نور ابتسمت ووحمرت
وعلى طول راحت بسرعة تكمل جلستها
بيت ابوخالد اخو ابومحمد بس حالته الماديه متوسطة
ويحلم باليوم اللي يزوج خالد لمرام بس مرام رافضه لحبها بعمر وعمر يحبها
ابوخالد((جهاد))
ابوخالد: سلمى يبه سلمى
سلمى :هايبه امر تدلل
ابوخالد : سالتي متى بتجي مرام
سلمى: ايه عقب اسبوع
ابو خالد : يبه لاتنسي تروحين تسلمي عليها
سلمى : يبه ناقصين غثة
ابوخالد: علشاني هالمرة
ابي اشوف ردودكم وش رايكم بالروايه
واتمنى ماتبخلو بالردود
القطة الناعمة
خالد 30 سنه طيب ومسالم ويحب وحدة واصر يخطبها
بعد اسبوع
مطار الملكة عاليه
سمر : بنشتاقلك مرام
مرام: وانابعد \ بس لاتخافي كلها اسبوع وبرد
سمر: ايه لاتطولي\ عاد قبل لاانسى شادي يسلم عليك
مرام:مابقى غيره هالمجنون
سمر:باي ههه
حان الان موعد اقلاع طائرات المتجهة الى المملكة العربيه السعودية الرجاء ربط الاحزمة
تنهدت وربطت الحزام ونمت
بعد فترة........................
حان الان موعد هبوط الطائرة
نزلت مرام وشافت ابوها وراحت تركض له
ابو محمد : هلابنتي حبيبتي دلوعتي
مرام حظنت ابوها : هلا يبه واحشني مووت
طلعت مرام بسيارة ....نزلت على البيت
شافت اخوانها وامها عمها ابوعمر وبنات اعمامها تنهدت ونزلت
مرام رمت نفسها بضن امها وقالت: ماماmiss u so matsh
م محمد : مع اني مافهمتلك ياامي والله اشتقتلك ياوردة البيت كلهايادلوعتي
مرام: يمة لاتسمعك هدوله بتبط في بطني
ام محمد: مالنا دخل فيها انتي بكري
مرام: لاعاد جسوم يزعل كل هالدلع ليه
ام محمد: اقول اسكتي
جت نور وقالت مازحة: كل هذا لماما ماخلتيلنا شي
مرام: انتي عندك اللخير والبركة سعودي
نور:وش جاب سيرته الحين يلا قومي الصاله
مرام:ههه طيب
قامت على الصاله شافت عمها ابو عمروقالت: هلا بعمي حبيبي انت
ابو عمر: هلابنتي العسل
عمر : هلا مرام شلونك
مرام بحنيه: بخير