الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بنوته قمر
12-09-2022 - 01:03 pm
  1. وكل يومين اوثلاث انزل لكم بارت لان القصه توها جديده ..

  2. اول بارت ..

  3. ناصر:أوكي بنطلع بس ممكن تتأسفي لعمك ناصر هذا شرط

  4. ((بعد شهر))

  5. (سمرا كانت على علاقتها بمشعل كلما لهم ويزود حبهم لبعض يزود )


هاي بنات اليوم جايبه لكم روايه ولا اروع

وكل يومين اوثلاث انزل لكم بارت لان القصه توها جديده ..

اول بارت ..

هذي الروايه صارت في السعوديه تحديداً الدمام وهم مرره فري يعني عادي البنت تكشف لولد عمها وتلبس قصير وتتكلم معه هذا شي طبيعي صحيح هم فري بس البنات محترمات مره و فيه البنت سمرا وهي أكثر وحده فري يعني تلبس تنوره قصيره فوق الركبه عند ولد عمها شي عادي بس بنات عمها كانو مايلبسون فوق الركبه بس هي سمرا اللي تلبس وكانت مرره مدلعه محد يقدر يقول لها لأ و هي مره طيوبه ومرره حلوه مشالله ماشافت عيني مثلها على فكره هم مره أغنيأ والبنات أذا اطلعو السوق كاشفات ومسكرين العبايه أما سمرا العبايه مفتوحه وبرمودا عادي هي الوحيده اللي تسوي كذا من عائلتهم أترككم مع تعريف العوائل
أحمد أبو مشعل :وزوجته هند أم مشعل :
نوره 23 متزوجه وعندها بنت عمرها سنه أسمها لميس وزوجها مو من عائلتهم وكان شديد شوي بنسبه لهم:مشعل واللي توه جاي من برى ومعه شهادت الدكتوراه جاي من بريطانيا عمره 20:
سمر 18:
سعد أبو فهد:وزوجته خلود أم فهد:فهد22 مو متزوج وعايش حياته هبال في هبال:ناصر19 :رنا 18:
لولو17:
يعقوب أبو طلال:زوجته مريم أم طلال:طلال 20: ساره 19:
لمياء18: منال17:
عاصم أبو أبراهيم: وزوجته نوال: أبراهيم 23 مو متزوج:خالد20 واللي ماخذ الدنيا وناسه وضحك وهبال:وليد 19 راعي بنات:
حوريه17 : ريم16:
يوسف أبو سمرا:زوجته منى:سمرا 17 بنتهم الوحيده وكل طلباتها تتنفذ بدون كلام
على فكره هم ساكنين ببيت واحد بتقولون مشالله كثار وشلون مكفيهم البيت بس بيتهم أنا عن نفسي أحسه كبير عليهم لأنه قصر وقليله كلمة قصر كل بنت وكل شاب له غرفه لحال والبنات أنواع الوناسه والهبال يوسف له صديق عزيز عليه وهو
بندر أبو فيصل : زوجته نهى :رائد وفيصل توأم وأعمارهم 23 فيصل درس برى ورجع أما رائد ماله شهر مسافر وبيجلس برى سنتين:دلال19 : غاده 17 : أما فيصل كان يحب سمرا بجنون وناوي يخطبها مع أنها صغيره بس الحب وفعايله
في بيت الأخوان الأربع وهم يسمونه البيت الكبيرسمرا توها داخله للبنات
سمرا:هاي بنات
البنات: هايات
ساره:سوسو من وين جايه يالخاينه أمل تقول طلعتي تتغدين برى
سمرا: رحت أتغدى وهذاني رجعت لحقتو تشتاقون
رنا : أموت أنا على الواثقين
سمرا:يوه هالأيام المعجبين كثار
ساره: مالت عليك
نوره:أقول سمرا مالاحظتي أني هنا
سمرا:يوه سوري بنت العم مالاحظت أنتي مشالله هاديه مو زي
البنات اللي عندي تقولي شباب
نوره: ههه بس غريبه مالاحظتي بنوتتي لموسه
سمرا:ههه لا
لولو: أقول بنات أبي أطلع طفشانه
رنا: ياليت أمس واليوم محبوسين بالبيت وسمرا تطلع جد شي يقهر
سمرا: بنات إذا بتطلعون اليوم مو بكرى لأني عازمه بنات صديق أبوي دلال وغاده
ساره:أوكي وين نطلع
سمر:أنتو ألبسو عباياتكم وأنا ببلغ أمهاتنا وفي السياره انقرر
يدخل أبو طلال: السلام
البنات:وعليكم السلام
أبو طلال: كأنكم طالعين
ساره:أيه بنطلع
أبوطلال:ومين عطاكم الأذن
ساره:بابا بليز أنت عطنا الأذن الحين بليز
أبو طلال:زين روحو بس الساعه12 تكونون بالبيت زين
ساره وهي تبوس أبوها :مشكور يا أحلى أب بالدنيا
أبو طلال : ههه العفو أنا بطلع الحين سلام
البنات :سلام
البنات في السياره وبيمشون ولا يطلع لهم مشعل
مشعل :هاي صبايا
البنات:هايات
مشعل:على وين ياحلوات
سمر:أشفيك ياخوي أخرتنا ممكن شوي تذلف
مشعل عصب:أذلف هاه مين عطاكم ألأذن
ساره :بابيتو
مشعل:قال أيش قال بابيتو صدق أنكم بنات
سمرا:ليه ليكون تفكرنا غير كذا
مشعل:كل البنات كوم أنتي كوم ثاني
سمر :عيب عيب ياأخي العزيز
مشعل:ماتلاحظو أني عطيتكم وجه وأنوت ماتنعطو وجه
ساره:لا لا أنت اللي أخرتنا بس حنا قلنا حرام نكسر خاطره خلونا نجامله
مشعل :باي
البنات:بايات
رنا:مابغى يذلف أخوك ياساره بلشه الله يعين زوجته عليه
ساره وسمر:ماتلاحظو أنكم تسبون أخونا في وجودنا
البنات:ههه
لمياء: المهم وين تروحو أنا أقول نروح الراشد مول
منال:أوكي الراشد الراشد مش بطال
راحو البنات لراشد ورجعو ولاقو الشباب صاحين لسه ما نامو
البنات:هاي
الشباب:هايات
فهد:وين كنتو
سمرا:فهد أنت وين كنت
فهد معصب:مالك شغل
سمرا:تبغى تعرف وين كنا
فهد:أكيد
سمرا وهي تقلد عصبية فهد قبل شوي: مالك شغل
البنات والشباب:ههه
فهد:سمور بتتكلمي ولا شلون
سمرا: نو نو
ساره :يوه بتفتحون لنا موال كل يوم وبتتخانقون كنا في الراشد
مول
(فهد وسمرا كانو طول الوقت وهم يتخانقون على أي شي خناقه)
خالد:تبون نلعب حرامي جلاد
الكل :موافقين
فهد:ههه
وليد : اللهما سكنهم مساكنهم
فهد:ههه ياأنا فرحان
(سمرا كانت خايفه هي حرامي وفهد الجلاد يوه)
الكل :ليه
فهد: ههه أنا الجلاد وسمرا الحرامي بفرغ طاقتي كلها وبظربها بطلع حرتي فيها
أبراهيم : بس يا حلو أنا الملك وأنا أقرر كم ظربه
فهد: مو مهم لو وحده حاره و وحده بارده أهم شي أني أظربها
سمرا: فهود وشفيك يا أغلى ولد عم
فهد : ههه أم المصالح
سمرا:ليكون زعلت عشان ما قلت لك أننا في الراشد
فهد وهو مطنشها:أبراهيم كم وحده حاره
أبراهيم:ههه أنتقام يعني
فهد: أكيد ههه
أبراهيم:خمسه حاره وخمسه بارده
فهد وهو مبوز:ليه خمسه قول خمسين مو خمسه
سمرا:أنا ماني لاعبه دام السالفه فيها ضرب والجلاد مين فهد نو
ناصر: فهود حبيبي أضربها يله
سمرا:يعني كلكم علي حرام
رنا: وأحنا البنات عليهم
لمياء:خلاص أحنا مو لاعبين لحد ماتغيرو الجلاد
مشعل:أوكي حتى حنا مو لاعبين
ناصر: أحد يلعب مع بنات
وليد: وأنت الصادق
فهد:حتى أنا مليت وسمور هذي غشاشه المره الجايه ماراح تلعب
(وكل واحد دخل غرفته ونام)
(معادا مشعل كان يفكر بسمرا اللي بدى يحس أنها أحتلت قلبه وبدى يحبها قال هي أكيد الحين مو نايمه بروح وأقولها على كل شي)
((طق طق طق))
سمرا:مين
مشعل:أنا مشعل
سمرا أفتحت الباب باستغراب: أهلين مشعل خير فيه شي
مشعل :بصراحه سمرا أنا ابغاك في موظوع
سمرا: أوكي تعال برى بالصاله
مشعل بأرتباك: سمرا مايصير خلينا ندخل جوى غرفتك
سمرا بعد تفكير : أوكي تفضل وتركت الباب مفتوح
مشعل :سمرا
سمرا: نعم
مشعل : أبغا أقول أني ....بعدين سكت
سمرا بخوف: خير خوفتني فيه شي
مشعل :سمرا أنا أحبك
سمرا كانت تحبه أنحرجت تقول أحبك ...سكتت
مشعل :سمور تحبيني زي ما أنا أحبك
سمرا:أيه
مشعل بفرحه:أيش اللي أيه .....بعد سكوت ... إذا أنتي ماتحبيني
عادي قوليها وأنا بتركك
سمرا سكتت ومشعل وقف وهو حزين :شكلي مالي مكان بقلبك
أنسي كل أللي صار
( ولما جا يطلع )
سمرا: مشعل
مشعل وكأن الأمل رجع له:عيون وقلب وكل مشعل أمري
سمرا في خاطرها وش يبي هذا يمكن بقول أنا أكرهك
سمرا وهي تحاول تكون جريئه : أنا أحبك
( مشعل فرحان مره سكر باب غرفة سمرا وسمرا خافت )
سمرا: مشعل ليه ت
قاطعها مشعل :حاياتو أنا بكلم أمي تخطبك لي لي أنا وبس أنتي لي
وأنا لك أحبك أحبك
سمرا:ههه
مشعل : دوم هالظحكه يارب
(جلس مشعل جنب سمرا شكله نسى نفسه الأخ تقولون زوجته )
مشعل:أشفيك يا قلبي سكتي
سمرا:أنا توني صغيره شلون تخطبني
مشعل :مو مهم مو مهم حياتي الملكه الحين والزواج بعدين أوكي حياتي
سمرا:أوكي قلبي
مشعل :عيديها عيديها حبي ما سمعت
سمرا:أقول مشعل
مشعل:قلب عيون حياة روح مشعل مشعل بين يديك سوي فيه أللي تبين ألا شكنتي بتقولين
سمرا: كنت بقول أنت مو ملاحظ أنك أخذت راحتك بالمره
مشعل:ههه باس خد سمر وطلع بسرعه
((سمرا في خاطرها:أحبه أحبه واو يجنن يذوب بعد قلبي هو بس ليه راح ماشبعت منه ههه المفروض أستحي مو أقول كذا بنات أخر زمن ههه تذكرت بس أصلاً حنا زمنا غير زمنهم
نامت سمرا وهي تفكر بمشعل ومشعل نفس الشي ))
(في الصباح صحت سمرا متأخره شافت الوقت يووه الساعه خمسه ليه محد صحاني لبست تنوره فوق الركبه وردي مع تيشيرت نفس اللون وفيه كتابات فضي طلع شكلها مره كيوت وسوت شعرها مجعد(كيرلي) ونزلت)
سمرا: هاي (وباست راس أمها وأبوها وعمامها)
الكل:يوه بدري تو الناس
سمرا:عادي كل يوم اللي يبيني ومشتاق لي ينتظرني في هالوقت
وبعدين حنا عطله ننام متأخر ونصحا متأخر
لولو:بس أحنا نمنا متأخر وماصحينا متأخر مثلك
سمر:أللي ماخذ عقلك يتهنى فيه شكلك حبيتي
سمرا:حبيت حبيت ألا أنتي وش عرفك
سمر:عرفت عرفت
سمرا:يوه أنا ويني ووين الحب بلا حب بلا هم
مشعل ويناظر سمرا:ليه ما حبيتي الحب أحلى شي في الدنيا وأنا
عن نفسي حبيت
فهد:سمور غريبه ماحبيتي أنا طول الوقت أفكر فيك وأنتي ماتحسين جد عديمة أحساس
سمرا:جد ولا عم ها ها ها أنا ميته جوع بروح أفطر
أبو سمرا:أي فطور يابنتي قولي عشاء ألحين الساعه خمس ونص
سمرا: مو مهم فطور عشاء غداء أهم شي أكل أحس اليوم شهيتي
مفتوحه
فهد:هذا مفعول الحب
(راحت سمرا للمطبخ وأكلت كروسان با لشوكولاته وكبتشينو ورجعت جلست معهم)
سمرا: وين بابا وعماني
أم سمرا: راحوا لشركه عندهم شغل
سمرا:أها أنا بتصل على البنات ليه للحين ماجوا هم قالوا الساعه
سته بنكون في بيتكم وللحين ماجا أحد
(سمرا وهي تكلم بالموبايل)
سمرا:أهلين دلال كيفك حياتي
دلال:تمام أنتي شخبارك
سمرا:تمامو بس أنتو وينكم تأخرتو قلتوا الساعه ست بتكونون في
بيتنا وللحين ماجيتوا وينكم
دلال:الأميره غاده توها صاحيه من النوم والحين راحت تتجهز
سمرا:أوكي حياتو أنتي سوي لها أزعاج لما تخلص ولا تتأخرون
دلال:أوكي ياقلبي باي
سمرا:باي
حوريه:سمرا كلمتيهم
سمرا:كلمت دلال تقول الانسه غاده توها صاحيه من النوم ولسه
ماجهزت وتوها رايحه تاخذ شور
ريم:غادوه هذي دايماً تطول على بال ماتجهز الحمدلله أني مو أختها
حوريه: أنا بروح أبدل ملابسي
لمياء: حتى أنا بروح أخذ شور وأبدل ملابسي
سمرا:الحمدلله أنا خالصه من بدري مع أني صاحيه متأخر مو زيكم الحمدلله والشكر
لولو:طالعه على بنت عمك سنعه مو على البنات اللي هنا (قالتها
وهي تأشر على حوريه ولمياء)
فهد: أنا بروح السوبر ماركت حد من الشباب يجي معي
منال:يوه حرام شكلك من زمان ما رقمت ولا تعرفت لك على وحده من الحلوات
طلال:عندي وحده وأنا متملل منها تبيها
خالد:أفا ياولد العم ترقم من ورانا
سمرا:شفت شلون يا خالد يرقم ماطلع مثلك رجال محترم
خالد :سوري بنت العم فهمتي قصدي غلط أنا كنت أبي أروح معاه
من زمان ما رقمت
الكل:ههه
سمرا:كنت أحسبك محترم وأبغاك تعلم ولد عمي على الأدب طلعت مثله
فهد:ههه تغارين لا تخافي الحب اللي في قلبي كله لك لا تغارين البنات هذول بس تسليه وقت الفراغ
سمرا: لو بحب ماحبيتك أنت مالت عليك
فهد:على العموم فكري أنا احبك يالله حد يبي يطلع ولا لأ
رنا:أخوي خبيبي أنا أبي أطلع معك أخاف عليك من بنات الحرام بروح معاك مع أني مالي حاجه في السوبرماركت بس مو مشكله كلشي يهون لعيونك يا حبيبي أنتا
فهد:شوفي أنك أكبر كذابه في العالم الواحد يقول حبيبي مو خبيبي
رنا :يوه غلطه في النطق مو علشان أني أكذب أفهم أفهم عاد
فهد:مو فاهم ياخبيبتي روحه مافيه أنا أقصد الشباب الشباب مو
البنات
رنا بعصبيه: أنا أحبك أنت أنت ماتنفع أنت أخو بس بالأسم لكن الطلعات والأشياء الثانيه ماتنفع أنا غلطانه أني نزلت من مستواي وتكلمت معك أنت
فهد بروح مرحه: أوه عصبت الأخت رنوو ريلاكس ياخبيبي ريلاكس
سمرا: أووه يلا عاد فهود حرام عليك بتطلع روح البنت أحر ما عندها أبرد ماعندك الحمدلله ماعندي أخوان كان جننوني إذا ماتبي تاخذها قول مابي مو تسوي فيها كذا جد تقهر
فهد:سوري ماكنت أدري أنو أختي رنوو عندها محامي رسمي حقكم علي المره الجايه راح أكون ألطف من كذا
رنا وبنفس العصبيه:ليه هو فيه مره جايه
وليد:ههه خلاص حرام عليك جننت البنت
فهد:أنا مقدر أجلس وأسكت
وليد: أوكي يلا أنا بروح معاك
فهد:باي رنو باي سمور
سمرا:وأنتو ماراح تطلعون البنات بيجون بعد شوي وأنتو جالسين
هنا يلا حبايبي سكرو الباب وراكم
ناصر:سمور تطردينا من بيتنا
سمرا:سوري بس شفتكم جالسين ماعندكم نيه تطلعون قلت مافيه حل غير الطرد مو ياقلبو
ناصر: أوكي ياقلبو بطلعهم كلهم لعيونك بس
سمرا: مو كأنك صدقت نفسك أنا أقصد ساره
ساره: مو كل من هب ودب قالوله ياقلبو فهمت
ناصر : ليه يعني مو من المستوى ولا مو من المستوى
حوريه:البنات للحين ماجو وأنتو ياشباب ما عندكم نيه تطلعون
عيب أستحو على أنفسكم البنات جاين في الطريق وأنتو جالسين
مشعل:يلا أنا بطلع
ساره : وأنتو مارح تطلعون خلوكم زي مشعول أطلعو بكرامتكم أحسن
طلال: أوه والله وصرتو تتكلمون لا وتطردون بعد
سمرا بزعل :يوه حرام عليكم أحنا مانطرد ولا شي بس جد عيب البنات بيجون وأنتو هنا جد جد مايصير شيقولون عنا

ناصر:أوكي بنطلع بس ممكن تتأسفي لعمك ناصر هذا شرط

سمرا بعصبيه:عمركم ما طلعتو أنا إذا البنات جو باخذهم وبروح الراشد ولا أي شي وأنتو أجلسو يلا عن أذنكم مو أنا سمرا اللي أتأسف لا ومن مين من نصور لا لا لأ (وراحت لغرفتها وهي زعلانه من قلب ههه قلت لكم دلوعه)
ناصر:ههه يلا باي
ساره وهي مبوزه : لما زعلت تطلع لا أجلس أجلس أحسن جد أنكم قهر
(طلعو الشباب كلهم وجوال سمرا يرن هذي غاده أكيد هم تحت )
سمرا: أهلن أهلن
غاده:هاي سمور
سمرا: هايات كيفك حبيبتي
غاده:إذا القمرسمور حياتي بخير أنا بخير قولي لي كيفك حبيبي
سمرا:تمام بس ليه تأخرتو وينكم
غاده:أحنا تحت يلا بسرعه أفتحي لنا الباب
(سمرا بخاطرها : أف أكيد هذا فيصل اللي جايبهم ويبيني أنا أفتح
أف هو يحبني بس أنا ما احبه بس شلون أقوله أني ما أحبه ما يصير أنا أحب مشعل ومشعل يحبني وأنا لمشعل ومشعل لي بس هو شلون يعرف يالله الله يعين )
غاده بصراخ :االي ماخذ عقلك يتهنى فيه
سمرا: ههه هذاني بخلي الخدامه تفتح
غاده : لا عيوني أنتي أفتحي بسرعه أنا صار لي ساعه أنتظر مو
بس أنا والحبيب ترظين أن الحبيب ينتظر
سمرا: أي حبيب الله يخليك هذاني جيت دقايق يالله باي
غاده: باي
(سمرا نزلت وعند الباب على فكره هم بوابتهم كبيره بعدين
الحديقه وفيه دوار صغير وقدام الدوار باب كبير وهنا داخل البيت طلعت سمرا وما كان فيه أحد بعدين دخلت سياره سوداء أودي ألفين وسبعه سمرا أستحت لأن البنات جايين مع فيصل وهي لابسه قصير)
غاده:أهلين سمور
سمرا:أهلين كيفك
غاده:الحمدلله
دلال:شخبارك سمرا
سمرا:تمام أنتي كيفك أنشالله بخير
دلال :بخير دامك بخير
(فيصل كان موقف والبنات كانو يسلمون على بعض برى وفيصل مانزل عيونه من سمرا ودلال تصارخ وتكلم فيصل)
دلال:فيصل فيصل خلاص روح أحنا نزلنا روح روح الله معك
غاده:فيصل عيب عليك أكلت البنت بعيونك
( سمرا بخاطرها:أف ياثقل دمه جد قليل أدب صحيح حلو ألا يجنن بس الحب من الله أنا لمشعل ومشعل لي )

((بعد شهر))

(سمرا كانت على علاقتها بمشعل كلما لهم ويزود حبهم لبعض يزود )

(ومشعل من قبل أسبوع قايل لسمرا أنه راح يكلم أمه بموظوع الخطبه لكن أمه رافضة تقول سمرا مدلعه ولبسها عاري مره مو زي خواته صحيح خواته يلبسو قصير لكن سمرا بزياده على شان كذا هي رافظه ومصره على الرفظ مع أنو مشعل حاول فيها أكثر من مره ومشعل الحين عند سمرا بيقولها على كل شي وهو خايف من رد سمرا وخصوصاً أنها مره حساسه )
مشعل:سمرا حياتي
سمرا:عيون سمرا أمر تدلل
مشعل :أنتي تحبيني
سمرا بزعل :ليه أنت شاك بحبي لك
مشعل : مو القصد حياتي بس أنا كلمت أمي في موضوع الخطبه
سمرا:قول حبيبي ليه تبي تخوفني قول طيحت قلبي
مشعل: ...
سمرا:أكيد موافقه مو
مشعل :أمي رافظه
سمرا وخلاص العبره خانقتها:ليه ليه مشعل أنا أحبك ليه رافضه أحنا عيال عم ليه مشعل قول تكلم أنا أحبك أنت لي وأنا لك مو
مشعل:سمرا حياتي أمي رافظه لكن لا تخافين أنا بكلم أبوي وأبوي أكيد بيوافق لا تزعلين حبيبي خلينا نسهر زي كل يوم وأنا بكرى بكلم أبوي أوكي حياتي
سمرا وبدت تهدى شوي:أوكي حبيبي
(((( الجزء الثاني ))))
مشعل:سمرا حياتي
سمرا:عيون سمرا أمر تدلل
مشعل :أنتي تحبيني
سمرا بزعل :ليه أنت شاك بحبي لك
مشعل : مو القصد حياتي بس أنا كلمت أمي في موظوع الخطبه و
سمرا:قول حبيبي ليه تبي تخوفني قول طيحت قلبي
مشعل: ...
سمرا:أكيد موافقه مو
مشعل :أمي رافظه
سمرا وخلاص العبره خانقتها:ليه ليه مشعل أنا أحبك ليه رافضه أحنا عيال عم ليه مشعل قول تكلم أنا أحبك أنت لي وأنا لك مو
مشعل:سمرا حياتي أمي رافظه لكن لا تخافين أنا بكلم أبوي وأبوي
أكيد بيوافق لا تزعلين حبيبي خلينا نسهر زي كل يوم وأنا بكرى بكلم أبوي أوكي حياتي
سمرا وبدت تهدى شوي:أوكي حبيبي
(الساعه 3 على الغداء وسمرا توها صاحيه من النوم ولا بسه شورت أسود وتيشريت أبيض وفيه رسمة ميكي ماوس)
سمرا:هاي
الكل :هايات
سمرا: وين البنات
فهد:راحو يتغدون في مطعم
سمرا بزعل : وليه ما قالو لي مو بنت عمهم يعني مايقولون لي
شي جد قهر
فهد:ههه نا يمه للعصر وتبينهم ينتظرونك جد تخلف
سمرا بعصبيه: فهود والله والله مو ناقصتك كل يوم يطلعون ولا يقولون لي
فهد:سمرا أنتي مع مين تسهرين كل البنات الساعه أربع نايمين وأنا أذا مريت من غرفتك أسمعك تظحكين والتلفزيون معلى على أخر شي
وليد:ههه تصدق فهود
فهد:أول شي أكيد أصدق ثاني شي لا تقول فهود أخوك الصغير أنا
قول اشعندك تضحك
وليد:ولا تزعل يافهد أقولك شكل سمور تسهر مع الجنانوه
فهد:ههه تصدق أنا كنت شاك بس خفت منها هي مرعبه
سمرا:بابا شوفهم كلهم علي بذات فهود أف يقهر
أبو سمرا:فهد أعقل واترك سمرا . . . أنا اليوم عندي لكم خبر يفرح
فهد:قول ياعمي اشعندك من الأخبر اللي تفرح من زمان ما فرحنا
أبو سمرا: سمرا
سمرا:اشفيني يبه خير
فهد:ههه الحمد لله والشكر ما تدري وشفيها وأبوها يدري
سمرا تطنز على فهد:هاهاها صراحه تظحك
ناصر :قول عمي خوفتنا سمرا فيها شي مسويه شي
أبو سمرا:سمرا مخطوبه
(سمرا قلبها بدي ينبض بقوه وهي خايفه مره بس توقعت يقولها عن مشعل يمكن مشعل مسي لها مفاجئه)
فهد: أها هذا اللي ماخذ عقلك يا سمور الحبيب من من يا عمي
أم سمرا:بندر أبو فيصل صديق أبوك يا
سمرا
أبراهيم :مبروك سمور بس ماقلت يا عمي أي واحد فيهم رائد ولا فيصل
أبو سمرا:لا فيصل هو اللي خاطبها وأنا وافقت عليهم
كان الكل في عالم ما عدا سمرا ومشعل اللي كانو خايفين خصوصاً أنه صديق أبوها من الطفوله
( سمرا كانت تقول في خاطرها أنا بنت بابا والوحيده وأكيد بابا
مراح يوافق أذا أنا ما وافقت الكل كان يبارك لسمرا بس ما كانت معاهم كانت في عالمها تفكرهل أبوها راح يوافق أولا)
يوسف أبو سمرا:ماقلتي يا سمرا موفقه ولا لأ
فهد:عمي بالله عليك هذا سؤال على فكره يقال أن السكوت علامت
الرضا
وليد: أحلى يا عربيه يا فصحى
أبو سمرا :سمرا سمرا
سمرا رجعت للعالم:نعم نعم بابا
أبو سمرا : موافقه حبيبتي
سمرا: أكيد لا أنا مو موافقه
أبو سمرا بعصبيه:ليه ليه مو موافقه بعدين أنا ماسألتك لأني بنفذ
رأيك لا أنتي غلطانه أنا سألتك من باب الفضول بس وأنا عطيتهم موعد على شان تشوفون بعض يوم الخميس بعد أسبوع فاهمه
سمرا وهي منهاره من البكى والكل مستغرب أنو أبو سمرا يرفض
لسمرا طلب :بابا أنا ماأبغه أنا مو موافقه حرام عليك
وقف أبو سمرا:أنا قلت لك على كل شي ويوم الخميس بتكونين جاهزه ولا بتشوفين شي ما يعجبك
فهد:يالله سمور بلا دلع فيصل حبوب ماياكل البنات
سمرا بعصبيه وأول مره تكون كذا :فهد أنا مو فاضيه لك ولتريقتك ماما حرام أنا مابغى أتزوج ليه أنا تعبتكم معاي بعدين أنا صغيره حرام عليكم والله حرام
(راحت سمرا غرفتها وفي الليل الساعه ثلاث ينطق باب الغرفه )
سمرا:مين
مشعل بصوت خفيف:أنا سمور أفتحي الباب بسرعه قبل لا أحد يجي
سمرا فتحت الباب :مشعل حبيبي ب


التعليقات (9)
بنوته قمر
بنوته قمر
الله الله عشر مشاهدات ولا رد واحد؟؟

أحساس غير
أحساس غير
بتحاول أنه يطلقها عشان مشعل ياخذها
كمليها الله يزيك خيرا

بنوته قمر
بنوته قمر
يسلمو ع المرور وهاذاني بنزل البارت عشانك .....وانتضر الباقي ,,,

بنوته قمر
بنوته قمر
عندالبنات
رنا:سمور وين كنتي
سمرا بتريقه:كنت في المول
لمياء:يالخاينه تروحين المول ولا تقولين لنا
رنا:ههه جد أنك حوطيه لا وأكبر حوطيه هي راحت المول مع
زوجها كيف تقولك ولا تبين تروحين المول مع زوجها ههه مسكينه
سمرا وأول مره تظحك من يوم زواجها بس انفجرت
بالظحك:ههه ههه أنتو كلكم حواطى كل وحده حوطيه
أكثر من الثانيه أنا كنت أتريق معاكم يعني وين بكون كنت في الصاله أتكلم مع أمي
الكل:ههه ههه
منال:ههه الحمدلله على نعمة العقل
(موبايل سمرا يرن أنا مابدي تألي كلام بيدوب ألبي حنين وغرام بيكفيني تألي بحبك هيدي الكلمه بتأتلني)
سمرا:أف هذا شيبي كل دقيقه والثانيه متصل
سمرا:ألو
فيصل:هاي
سمرا:هايات
فيصل:يالله حياتي أنا في سيارة فهد هو اللي بيوصلنا للمطار
تأخرنا
سمرا:أوكي دقايق واجي باي
فيصل:باي
(سمرا ودعت الكل وفي السياره)
سمرا:اهلين
فهد+فيصل:هلا والله
فهد:يووه سمور ساعه وينك
سمرا:وين يعني في البيت جالسه أسلم على ماما والبنات
فهد:سمورعيب عيب أنتي للحين تقولين ماما تزوجتي وتقولين ماما
قولي يماه فهمتي
سمرا:سوري أحس كلمة يمه هذي حقتك أنت مو أنا أنا حقتي ماما
وبعدين أنا تعودت من وأنا صغيره أقول ماما ما تعودت أقول يمه يمه هذي حقت الرجال الخشنين مو البنات النعومات اللي مثلي فهمت أستاذ فهود
فيصل:صادقه سمور حياتي والله زوجتي نعومه مو مثلك تقول
بقره
سمرا:ههه ههه تلبق له بقره بس ماتلاحظ أنو
الثور تناسبه أكثر
فيصل:ههه
فهد وهو مبرطم:الحين أنا ثور تزوجتي واستغنيتي
سمرا:أنا طول عمري مستغنيه وبذات منك أنت
فهد:أنا غلطان اللي قلت بوصلكم تخلون الرومنسيه في إيطاليا وهنا
تستلموني أنا أهئ أهئ حرام أنا معملتش حاقه أنا بريئ أنا بريئ
سمرا:فهود شتبي من إيطاليا
فهد:أم أم أم مدري اللي يريحك بس أبغى شي
يستاهل مو أي شي أوكي سمور

وصلو الساعه 12 وهذا وقت إيطاليا

في الفندق في إيطاليا
( ترن ترن الجرس يرن فيصل كان بدورة المياه وسمرا هي اللي فتحت الباب )
ملاحظه:الكلام المفروض باللغه الأنجليزيه بس أنا كتبته بالعربي
علشان تكونون فاهمين أكثر

سمرا:من
:أنا أتيت بالحقائب
سمرا:حسناً تفضل
سمرا:شكراً
:العفو

فيصل:من اللي كان يرن الجرس
سمرا:جاب الشنط
فيصل:أها أنا باخذ لي شور
سمرا:تبغاني أجهز ملابسك
فيصل:لا تسلمين أنا باخذ ملابسي
سمرا:أوكي أنا بفتح TV على بال ما تخلص

سمرا بخاطرها:أشفيه فيصل ليه تأخر أحسن شي أدخل الغرفه أذا خلص دخلت الحمام وأذا لأ جلست أنتظر
(دخلت سمرا وتفاجئات بشكل فيصل وبسرعه نزلت راسها وطلعت فيصل كان توه طالع من الحمام ولا بس الفوطه لا فها حولين خصره وشعره مبلل مويه كان شكله روعه فيصل ملامحه حلوه كان خشمه زي السيف وفمه صغير وشوي منفوخ وعيون مكبيرة الحجم وكان طويل وأبيض وله كتوف وجسمه مره حلو
بأختصار كان يدوخ)
طلعت سمرا من الغرفه وهي مره منحرجه سمرا بخاطرها :يوه شكله يدوخ مره حلو وجذاب يوه فشله شبيقول عني أنا غبيه دخلت من غير لا أطق الباب بس عادي هو زوجي جد أني غبيه ههه
فجأه سمرا تذكرت مشعل حبيبها وحزنت أف أنا أحبه ليه يصير معي كذا
طلع فيصل من الغرفه
فيصل: حياتي تبغين شي معين بصراحه أنا جوعان وبطلب أكل شتبغين
سمرا:مو مهم أي شي أم أطلب لي مثلك
فيصل: أوكي
سمرا:أنا بروح أخذ للي شور
(طلعت سمرا بعد ما اتحممت ولبست شورت جينز مع تيشيرت أبيض وعليه صورت شفايف أحمر وحطت غلوس وشوي بلشر ومسكارا وطلعت لقت فيصل يناظر TV جلست سمرا وأكلت بهدوء وبعد ماخلصو ماكلين )
سمرا:الحمدلله
فيصل:الحمدلله أنا بروح أنام
سمرا: ....
فيصل:حياتي ماراح تنامين
سمرا:لا بناظر TV شوي بعدين بنام
فيصل:ليه حياتي أنتي ماتعبتي من الطياره
سمرا:لا عادي بس فيه فيلم شكله حلو على mbc 2 بعدين بنام
فيصل وهو يجلس مره ثانيه جنب سمرا وحس أن سمرا مرتبكه
فيصل:ههه اشفيك أنا زوجك أنا ما أكل لحوم بشريه
سمرا وهي تبتسم بخجل: لا بس ما تعودت
فيصل:زين حياتي متى راح تتعودين علي ترى أنا زوجك
سمرا:أدري أنك زوجي بس أنا أستحي ولسه ما تعودت عليك
فيصل:يوه كل كلمه والثانيه تقولين ماتعودت عليك متى راح
تتعودين أنشالله
سمرا:مدري مع الوقت بتعود
فيصل وهويشيل سمرا:يله عاد بلا دلع أنتي بتنامين يعني بتنامين
سمرا:خلاص بنام بنام بس أنت نزلني
فيصل وهو ينزل سمرا في السرير وينسدح:سمرا
سمرا :هلا
فيصل:أنا أحبك
سمرا بخاطرها :شقوله أني أكرهه ولا أحبه
سمرا:وأنا أكثر
فيصل:أكثر بأيش
سمرا بأبتسامه:ولا شي
فيصل:يله عاد سمور قوليها
سمرا:No ما أقدر
فيصل:ليه أنا أقدر وأنتي ماتقدرين
سمرا:فيصل أنت نام شكلك تعبان من الطياره
فيصل:وأنتي ماراح تنامين
سمرا بترجي:تكفى فيصل خلني شوي وبنام بس نص ساعه
فيصل:أوكي هالمره بس
سمرا وبأبتسامه طيرت عقل فيصل فيها :مشكور يا أحلى فيصل بالدنيا
فيصل:العفو بس ترى أنا بتعب أذا ظليتي على هالحال
سمرا:ليه أنا وش سويت لك
فيصل:ههه ولا شي بس أنا أذوب على أبتسامتك تدوخ
سمرا:مو أحلى من أبتسامتك
سمرا:يله عن أذنك
(سمرا عند التلفزيون بس تفكيره في شي ثاني تفكر في حياتها )
سمرا في خاطرها:يارب أنا لمتى بظل على هالحال أمثل الحب مع فيصل وأنا قلبي مع مشعل آه بس وينك يا مشعل تشوف حالتي مع فيصل بس بعد حرام فيصل يظل كذا يفكر أني أحبه وأنا ما أحبه صحيح هو حلو وجذاب وكل شي فيه حلو وفيه كل الصفات اللي البنت تحلم فيها بزوج المستقبل لكن القلب وما يهوى أنا أحب مشعل ومستحيل أحب فيصل آه بس أنا أحب فيصل
بس أنا ما أحبه كزوج أنا أحبه زي فهد وناصر أعتبره زي أخوي
وما أقدر أعتبره كزوج يمكن لو أنا ما حبيت مشعل أكيد كنت بحب فيصل لكن خلاص الحين ماعد ينفع شي أنا زوجة فيصل وفيصل زوجي
(نامت سمرا وهي تفكر في حياتها وشلون راح تصير صحت سمرا من النوم الساعه 11)
سمرا:آآه بس الساعه كم ...أف بدري الساعه 11 خل أروح أخذ لي شور بسرعه أحسن
شي
(لبست سمرا بنطلون جنز طويل مع تيشيرت بنفسجي وجعدت
شعرها ورفعته ذيل>> ههه زي ما تسمونه
وحطت غلوس ومسكارا وبلشر (حمرة خدود) وراحت تصحي فيصل)
سمرا:فيصل فيصل فيصل يله قوم بسرعه
فيصل:سمرا حياتي متى صحيتي من النوم
سمرا:من بدري مو مثلك بس تشاخر ههه
فيصل:أنا حرام عليك أنا اشاخر يالظالمه
سمرا:ههه
فيصل:بعدين تعالي سمرا أنتي ليه ماجيتي تنامين هنا قولي يله
سمرا بأحراج :ولا شي بس وأنا كنت أشوف الفيلم راحت علي نومه
فيصل:يووه سمور أنا كل مره أقول سماح خلاص عاد
سمرا وبتموت من الأحراج:أنا مارح أنا معك وفي سرير واحد
غير بعد شهر
فيصل أنجن:سمور ليه تعذبيني
سمرا تبغى تسكر الموظوع:يله عاد قوم بسرعه
فيصل:أوكي أوامر ثانيه أستاذه سمرا
سمرا:ههه لا مشكور
(بعد ما تجهز فيصل طلعو سمرا وفيصل اللوبي اللي تحت وأفطرو بعدين راحو المول وفي المول)
سمرا:فيصل تعال شوف هذا التيشيرت مره حلو شرايك تاخذه
فيصل:حياتي أذا التيشيرت عاجبك مو مشكله أخذه
سمرا:أوكي

فيصل:قلبي أنا بروح أشتري أيسكريم أجيبلك معاي
سمرا:لا مشكور مالي نفس بعدين الجو بارد كيف تاكل أيسكريم
فيصل:قلبي والله تخافين علي
سمرا:أم أنت اشرايك زوجي أكيد أخاف عليه
فيصل:يوه بس زوجك
سمرا بخاطرها :أف كل ما أنسى مشعل يذكرني فيه متى أرجع
السعوديه وافتك منه بنام عند أهلي أسبوعين كاملين
فيصل:أشفيك حبيبتي كنتي حلوه وفجئه صرتي
سمرا وهي تضرب فيصل على خفيف:قول قول صرت مو حلوه
هاه مالت عليك
فيصل:ههه أمزح معاك اشفيك زعلتي أنتي في الدنيا كلها
مافيه أحلى منك
سمرا:على بالي تحبني طلعت تكرهني
فيصل:أنا أكرهك حرام سمرا أنتي شاكه في حبي لك
سمرا بأبتسامه خبيثه:فيصل أنا أنا
فيصل بأبتسامه كبيره:قولي قولي حياتي لا تستحين أنا زوجك
سمرا:بصراحه أنا ميته من الجوع شرايك نروح نتعشى
فيصل وهو مبرطم:مالت عليك على بالي بتقولين لي أنا أحبك مقدر أعيش من دونك وتقولين جوعانه
سمرا:ههه شكلك مره متأثر با التلفزيون ههه
فيصل:مو المشكله أنا مقدر أزعل عليك دقايق وأنا راضي والله أني مسكين
سمرا:لا أنا المسكينه أذا ظليت كذا أنا جوعانه وزوجي بخيل
فيصل:أنا بخيل يله نروح نتعشى
سمرا:يله

فيصل:شتاكلين حياتي
سمرا:على ذوقك
فيصل:أوكي بس اخاف ذوقي ما يعجبك
سمرا:لا تخاف أنا ذوقي من ذوقك اللي أنت تحبه أنا أحبه واللي
أنت تكرهه أنا أكرهه
فيصل:أوكي حياتي

((في الفندق))
فيصل:خوختي وينك يا خوختي
سمرا:فيصل اشفيك أي خوخ اللي تتكلم عنه
فيصل:حياتي أنتي أنا أسميك خوختي
سمرا:ههه وليه الخوخ بالذات
فيصل:مدري بس يمكن لأني أحب الخوخ
سمرا:أم أم
فيصل:أشفيك حبيبتي ليكون جنيتي
سمرا:لا أنا ماجنيت أنا أفكر أذا أنا خوخه أنت أيش أمم فكر معي
حياتي فكر
فيصل أنجن مو مصدق سمرا تقول هالكلمه:عيدي عيد حبيبتي ما
سمعت زين
سمرا استحت ونزلت راسها وبسرعه دخلت دورة المياه

فيصل:سمرا سمرا حبيبتي افتحي الباب مو زين لك تجلسين
بالحمام
سمرا:.....
فيصل:سمور حبيبتي خلاص مو لازم تقوليها بس أنتي أطلعي
سمرا:فيصل أنا ماراح أطلع روح نام روح
سمرا بخاطرها :يوه أنا أيش قلت الحين يصدق نفسه أني أحبه أنا أحب مشعل وبس ههه بس يالله مو مشكله خليه يفرح مو هذي أول وأخر مره يسمعها
سمرا:فيصل أنا بطلع بس بشرط
فيصل:تدللي أمري حياتي بس أنتي أطلعي
سمرا:أنا بنام برى عند التلفزيون وأنت بالغرفه وما أبغاك تتغزل
فيني هذا شرطي أذا بتنفذه بطلع أذا لا ماراح أطلع
فيصل:بس شرطك مو حلو قولي شرط ثاني وانفذه لك
سمرا:سوري لأ هذا شرطي
فيصل:أوكي ماراح اتغزل فيك بس النوم لا ما أقدر
سمرا:لأ النوم أهم شي
فيصل:يله عاد سمور ترى ماصارت بلا دلع يله
سمرا:فيصل نفذ الشرط بليز بس شهر واحد وأوعدك بعدين بصير عادي
فيصل وهو خلاص بدى يعصب هذي من جدها تتكلم:سمرا بسرعه أطلعي ولا ترى بكرس الباب يله أفتحي الباب
سمرا خافت وبسرعه فتحت الباب سمرا وهي منزله راسها:عن أذنك
فيصل:ههه ههه أعرف أمثل مو
سمرا وهي تضرب فيصل مع كتفه على خفيف:وجعه خوفتني جد ماكنت أعرف أنك مرعب كذا
فيصل:ههه مو زوجتي سمرا
سمرا:يالله عن أذنك بدخل الحمام وماني طالعه غير لما تنفذ شروطي
فيصل ويمسك يد سمرا:ههه واثقه من نفسك مره
سمرا:أنا سمرا والأقر على الله
فيصل:أنا مجنون اخليك تدخلين الحمام علشان تقولين نفذ لي شروطي
سمرا وهي منزله راسها وفيها شوية حيا:بس أنا بقضي حاجتي
فيصل وبأبتسامة خبث:مو مشكله حياتي أدخل معك
سمرا وهي تشهق:شتقول أنت جنيت
فيصل:ليه مو زوجتي وحلالي
سمرا بعصبيه:أوكي مو لازم أدخل الحمام عمري ما دخلته
فيصل وتحولت ملامحه للجديه وبصراخ:سمرا
سمرا وهي ميته من الرعب أول مره تشوف فيصل بها الهعصبيه:نعم
فيصل:أحبك
سمرا بدلع:فيصل
فيصل بأبتسامه شاقه الحلق:عيونه قلبه عمره حياته أمري حياتي تدللي
سمرا بدلع أكثر وأكثر:فصولي كل هذا لي لا لا ما أصدق
فيصل:وأنا من لي غيرك حياتي
سمرا:ودلال وغاده وأمك وأبوك هذول كلهم وين راحو
فيصل:حياتي أنتي غير وهم غير أنتي معزه خاصه وهم معزه
خاصه
سمرا:فيصل
سمرا:تعال نكمل كلام هناك ما يصير كأننا مجانين نتكلم عند الحمام
فيصل:ههه
سمرا:يله
فيصل:سمور أعترفي أنتي اشسويتي فيني خليتيني أحبك هالكثر
بتموتيني
سمرا:يوه فيصل أنت ماتدري المعجبين كثار

لعيونك هلاليه ودمي ازرق

أحساس غير
أحساس غير
مشكوره ياعمري
كمليها جعله يكون في موازين أعمالك يارب

بنوته قمر
بنوته قمر
هلا بك اختي شوي شوي

بنوته قمر
بنوته قمر
الله الله 101 قرائات ولا كلفتوا نفسكو تردوا ولو بدعوه اوشكر ؟؟
خلاص زعلت ماراح احط البارت الجاي الا لما اشوف ردودكم ,,

بنوته قمر
بنوته قمر
اوك بنات اذا الروايه موعاجبتكم اوكي خلاص

مس ميسو
مس ميسو
حلوه القصه الله يعطيكي العافيه ...حمستيني كمليها... بليز

إنكسرت عصا المكنسة لا تنفجروا من الضحك ههه
اشتكى اللي بين ضلوعي روايه سعودية