الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شخصيات القصه
لمى : بنت كباقي البنات يمزيها شكلها الطفولي عمرها 15 بتروح اول ثانوي طولها عادي جسمها جمييل المهم انها بنت جميلة بمعنى الكلمه
سآره : خت لمى مخطوبه عمرها 20 تدرس في الجامعه تشبه لمى اشوي
فيصل : اخوهم مزوج من سنه عمره 26
----
لمى : ويي فكه مابقى شي ونخلص من هالقرف
ساره : تراش كل يوم تعيدين الجمله
لمى : كيفي
اوه نسيت
قامت لمى وطلعت من الغرفه
سآره : بسم الله وشبسوي ذي
في المطبخ
لمى : يمه
ام فيصل : هلا شتبي ؟
لمى : يمه مو المدرسه بقى كم يوم تنتهي ؟
ام فيصل : اي المطلوب
لمى : السفر يابعدهم
آم فيصل : روحي الى ابوش قوله
لمى : زين :d بس انتين شجعيني عاد
ام فيصل : طيب مايكون خاطرش الا طيب
لمى راحت غرفتهم
لمى : ساره ساره
كانت ساره تسمع بالايبد
لمى :سآروه وصمخ
ساره : هاه شتبين ؟
لمى : قولي ان شاء الله نسافر
ساره : اني ماني مسافره الا بخطيبي
لمى : من حق بناخذه
ساره : طيب انقشعي خليني باكلم حبيب قلبي
لمى : باذاكر :#
-------
سآره : الوو هلا حياتي
آحمد : هلا وغلا توه مانور تلفوني
ساره : ههه شكرا
أحمد :كيف القمر اليوم
سآره : بخير بس تصدق ماني عارفه اذاكر من هالنزره الي عندي
آحمد : ههه وشرايك نطلع؟
ساره : اليوم؟
احمد : ايووه
ساره : مدري والله وين لكن ؟
احمد : الظهران
سآره : طيب
واستمر الحدييث
--
وصلت الساعه 4 جاء ابو فيصل
لمىى : يبا يبا
ابو فيصل : هلا ببنتي بعد قلبي
لمى : اطلب منك طلب
آبو فيصل :عيوني لش
لمى : يبا ابي اساففر
ابو فيصل : بسس؟
لمى : :P اي بعد ابغى اروح السوق ماعندي ملابس جدديده
ابو فيصل :ان شاء الله قومي ذاكري مابقى الا يوم
لمى : ان شاء الله
-----------
في المدرسه :
كآن اخر يوم للمى في المدرسه يافرحت القلب عندها
مسويه كل المخالفات فيها
طللعتها من القاعه كانت تتنتظر صاحباتها في الساحه
تقربت منها بنت
البنت يبين عليها ارتجاف ومدري شننوو
البنت : سلآم
لمى : عليكم السلام
البنت : لمى ابي اطلب منك طلب :$
لمى : عيوني لك تفضلي
البنت : آبي ايميلك آذا ماعليج كلافه
لمى : ههه ماطلبتي شي
البنت : وربج
لمى : ههه
وعطتها ااياه ولمى تقول شتبي مني ذي؟
المهمم
جو صديقات لمى وقعدوو يسولفون لين يفتح الباب
لمى : تصدقوو اليوم وحده جت قالت لي تبي ايملها مدري شتبي
سحر : معجبه يمكن
لمى : عن فقاله الدم بس
سحر : الله الله
زينب : ياربي مستانسه افتكينا من متوسط بس احاتي النتيجه
لمى : اتوقع نتيجتي حليوه اني
سحر : واني بعد
زينب : احس حالي زفت في الرياضيات بقوه =(الحين وشبيقول عني حمود
سحر : ووف زقهتينا ويه هالحمود
لمى : يكذب عليش وانتين تصدقي
زينب : ماتفهمون للحب انتين وياها
سحر: تكفين ياام الحب
لمى : ههه مدري كيف الاحساس الي ماليه حسس
معلمه بدريه :بنات النتايج بعد بكرآ طيب
لمى : بنات وشرايكم افطركم بعد ماناخذ النتايج في ستار بكس
زينب : الدمام لو الظهران
سحر : ابغى الظهران من زمان مارحت
لمى: طيب بس استاذنو من اهاليكم
سحر وزينب : اكيد خخ
---
في المنزل :
ام فيصل : هاه بشري
لمى : بسيط مره النتايج بعد بكرا يمه باخذ السايق بعد بكرا بنروح الظهران انا وصديقاتي
ساره : معاكم اني وصديقاتي بعد
ام فيصل :طيب
لمى : ماتكفي السياره
ساره : تكفي ترى السياره جيب
لمى : بس انا في طريق وانتين في طريق
ساره : طيب
---------
سحر : يمه عازمتنا لمى ع الظهران يوم النتايج
ام سحر : لكن تجيبين نتيجتش لي اتاكد بعدين تروحين
سحر : ابشري
---------------
زينب : امايوه
ام زينب :هلا شتبين؟
زينب : معزومه بعد بكرا على الظهران اروح
ام زينب : سئلي ابوش
زين ناظرت ابوها
آبوها ابتسم
راحت باست راس ابوها وامها وقالت الله لايحرمني منكم
في بيت زينب
راحت زينب غرفتها ومسكت الجوال
زينب : هلا حبيبي
محمد: هلا بالي راحو ولا جو
زينب : محمد استحي :$
محمد: فديتش وفديت حياش
زينب :باروح بعد بكرا الظهران روح انت كمان
محمد : تصدقي اختي ريمو تلعيني بس يالله بنوديها
زينب : ماحبها
محمد : منوو
زينب : ريم اختك كلا تخنفس في فيسي =(
محمد :اهمشي تحبيني
زينب : اي
محمد : شنوو
زينب : احبك
محمد : ويلي ويلي
زينب : يلآ بآي
جلست زينب تفكر
ليكون مايحبني؟
ليكون يكذب علي زي ماقالت لمى ؟
ليكون يلعب فيني
وبعد هالتفكير نامت وهي تفكر
انتطروه الجزء الثاني
لمى التفت الا مافي الا مكان جنب جاسم وزهراء
اظرت تجلس
الكل قاعد يسولف لمى هادئه
جاسم بصوت منخفض : لمى شفيك
لمى : مافييني شي
جاسم بحركه سريعه مسك ايد لمى الي تحت الطاوله
لمى : خير!!!!!!!!!
جاسم : احبك احبك
لمى حست برجفه وشالت يدها بسريع
جاسم : ماتحسين
لمى قامت من الطاوله : الحمد لله
ساره : لمى اكلتي شي؟
جاسم : ماشفتها تاكل
لمى : اي اكلت الحمد لله
ساره : طيب
بعد الغداء تجمعوو في المجلسس
نور : الا اقول ساره ماعندش فلم كششخه
ساره : عندي بس لموه ماتشجع احد يشاهد معاها
نور : وشرايك اليوم نشاهد
ساره : طيب
قعدو يسولفو لين جاء المغرب صلوو وحطو الفلم
لمى طلعت بررا تكلم زينب
وقالت ليها السالفه
زينب : ههه لمو تحبيه؟
لمى : تفهمي عربي لا لا ماحبه مضايقه مره
جاسم حاول ان يتسحب منهم وراح الحديقه وشاف لمى تكلم
لمى : شوفي اني قلت لك من ققبل سالفه الحب شايلتنها من راسسي وين قاعدين
زينب : ههه اقول باروح اشوف امي شتبي
لمى: انقشعي
زينب : باي ههه
لمى توها تدور الا شافت جاسم جالس في الكرسي
مشت لمى بدوم ماتعطي اهتمام الى جاسم مسكها من يدها
جاسم : تفضلي
لمى : عذرا !
ججاسم : باكلمش في موضوع
لمى بتردد : طيب
جلست لمى
جاسم : تفهمي معنى الواحد اذا يحب ولا ينحب
لمى : لا لني ماجربت
جاسم : جربي الحب معايي وربي بتكوني اسعد انسانه
لمى : جاسم ترى اعرف نواياك
ومشت عنه
جاسم يكلم حاله : هالبنت نزره مستحيل احد يتعامل وياها
دخلت لمى المجلس جلست جنب اختها
حطت راسها ع كتف اختها
ساره تحس رطوبه على كتفها
ساره : لموه شفيش
لمى : نعسانه بسس
ساره : اها خله يخلص الفلم
ذيك الحزه جاء جاسم جلس قريب اشوي من لمى ناظرته ابتسم ليها
انتهى الفلم وكل شي
ودعووه البنات خاله بعظهم
زهراء حضنت لمى
زهراء :بتوحشيني يابطه
لمى : وانتين اكثر
جاسم : ياليتني مكانك زهراء
لمى سوت نفسها ماتسمع : يالله باي
ركبت ساره ولمى غرفتهم
ساره :لمى ابي اكلمك في موضوع
لمى : شنو
ساره : قومي من السرير
لمى : مالي خلق
ساره شفيك
كل دق جوال ساره
طلعت ساره بررا
ساره : هلا
احمد : اهليين وشلخبار؟
ساره : تمام
احمد : اخبار لمى؟
ساره : كلمتني بس احسها متغيره شكلها مضايقه
احمد : ليه عاد من مضايقنها خليني اكلمها وحشتني البطه
ساره : ههه دقيقه
دخلت ساره الغرفه
ساره : لمى احمد يبي يكلمك
لمى : جيبي الجوال
لمى : ياهلا والله
احمد : هلا بيك اخبارك
لمى : هلا بالي بياخذ اختي مني
احمد : ههه ياهلا بالي باخذها من ختها ياقلبي ع اختش تجنن احسن منك
لمى : شفيني اني
احمد : زعيطيه
لمى : طالعه على اختي ههه
احمد : ههه اقول وين خطيبتي
لمى بصوت منخفض : لا طول ابغاها في موضوع هع
احمد : تعالي
لمى : هلا
احمد : وشفيش؟
لمى : ولا شي خخ
ورمت الجوال ع ختها
ساره : هاه وشقالت لك
احمد : ولا شي يلا بنام الحين يلا باي
سااره : باي
ساره وهي جالسه ع سريرها تجهز حالها الى النوم
لمى: ساره بتنامين؟
ساره : تبي شي
لمى وهي تبتسم : كنت ابي اسولف معاش
ساره: تعالي سولفي
ساره خلت ختها تجلس جنبها
لمى : ساره اني احبشش
ساره : واني بعد احبشش
لمى :انتين تفهميني
ساره : وشفيش غناتي
لمى : مضايقه
ساره : من من ؟
لمى : جاسسم
ساره : شقال لك بعد ترى ذا زودها
لمى قالت لختها كل شي
ساره : لمى اهم شي تكوني مقتنه بالي تسويه فاهمه
لمى : ادري يالله نعست بنام
مر سبووع وحانا وقت الانطلاق
في المطار
لمى : ياربي مستانسه حيل
آحمد : الا اقول لمووه ترى مرتي بتقعد جنبي
لمى : لا :( انت كفايا بتاخذها عني بعد حتى الحين
ساره : ههه باقعد جنبكم ثنينكم
لمى واحمد : ههه
ليلى : لمووه تعالي حملي هذا فقيل عليي
لمى : عاد لاتكذبي توش في البدايه قولي لرجلك :P
ليلى: نحيسسه
ولمى جالسه تتكلم ويه احمد انتبهت الى راهام
احمد : شفيش سرحانه الي ماخذ عقلك يتهنه
لمى : وجهههك شوف ذيك البنت عطتيني ايملها ذاك اليوم وكانت ترتجف وكلمتها مسن
احمد : لا لا قولي قصه حياتش
لمى : ماتنعطى وجه انت
ساره : ههه
انتبهت رهام الى لمى
رهام جت سلمت ع لمى
رهام : هلا وغلا لموي اخبارك وحششتيني
لمى: اهلين فيك بخير وين ع الله
رهام : لندن وانتين
لمى : صصج وناسه معانا
رهام : والله كششخه
تذكرون الي طيح البيبسي < ههه
كان موجود في المطار
رهام : الا اقولك انتبهي هالمره لا ينكب عليك شي ترى حموود ولد خالتي معانا
لمى : ههه طيب
راحت رهام
احمد : لموه ياسوده الوجه
لمى: صاقعه وشتبغى
احمد : وشرايك تقعدي ويه محمد ذاا وانا اقعد ويه مرتي بحالنا
لمى : هي بعد هالمره بكب عليي شااي
احمد : ترى يوم طرت اسمه تغيرتي حسيت انش تراجفتي
لمى : وشو يعنيي
احمد وهو يناظر لمى
طلع في عواينها
احمد : تحبيه
لمى : ياسخيف ماحبه
احمد : الايام بيننا اذا تبغي واسطه ترى اناا اعرفه
لمى : نحيس
ساره : انت وياها الناس بيمشو وانتون تسولفون يالله
جلست ساره في الوسسط وكانت لمى تبغى تكلم احمد عشان محمد مع انها ماتدري بمشاعرها بس كانت تبي يتكلم عنه
جلس محمد على يمين لمى
وكان وياه رهام
ساره : بنام شكلي
احمد : خليني اجلس جنب لمو تسليني عجل
ساره : زيين
لمى كانت سرحانه في كلام احمد
معقوله احبه ؟
لا اني شايله هالفكره من راسي والخ
احمد : لمى بديت اشك
لمى : في شنوو؟
احمد : انتين تحبيي بس مو شرط محمد
لمى : لا تخليني اعصب وربي ماحب
انتبه محمد الى احمد
من بعيد
محمد : هلا احمد
احمد : هلا وغلا اخبارك ؟
محمد : بخير
من جهه اخره
محمد : رهام من ذي الي جالسه جنب احمدوه
رهام: ويلي ويلاه ذي احبها اني
محمد : اقول بلا هالتفكير شسمها؟
رهام : لمى
محمد : امم عجبتني صراحه
رهام : ترى ذي الي كبيت عليها البيبسي
محمد : حلفي
رهام : والله
محمد : وافشيلتنا خليني عاقل
نسيت اقولكم
من جهه اخره :
ابوو فيصل وام فيصل شافو ولاد جيرانهم
ابو مصطفى : وشخبار لعيال
ابو فيصل: الحمد لله
مصطفى انتبه الى لمى
مصطفى يكلم نفسه : اجيبها اجيبها
بعد عده ساعات
رهام : محمد تطلع في شنو
محمد : ...........
رهام : محمدوه وشفيك
محمد : هاه شتبي
رهام : سرحان في من
محمد : مو سرحان
طن طن الطائره بعد دقائق واقعه على مطار لندن
لمى : احمدوه جلس سارتي
احمد : سارتي انا وبسس
لمى : لاتقهرني اقول
جلست ساره
ساره : مزعجين !
نزلوه المطار وراحو الغرف
ساره ولمى وام فيصل وليلى في غرفه
وفيصل واحمد وابو فيصل في غررفه
لمى :ابي انام
ساره :نامي
والكل نايمم
يوم ثاني كان مسوين رحله الى الحديقات
لمى كانت واقفه وعندها الكام تخربط فيها
جت رهام وولد خالتها محمد
رهام : هلا لمووي شسوي
لمى : مجننتني الكام مب راضيه تصور
محمد : جيبي اشوفها اعرف الى هالاشياء انا
لمى : اني فكرتك بس تعرف تكب البيبسي
محمد : اشدعوه بالغلط ههه
وخذ الكام وسواها
لمى : شكرا لولاك كان الحين ماصورت شي
محمد : ولول الا اقول انتين شسمك
لمى : اسمي لمى وانت
:P
محمد : عاشت الاسامي انا اسمي محمد
لمى ابتسمت
وجلسوو يسولفون
وكان مصطفى مخطط لشي
في يوم كان الكل نازل مابقى الا محمد ولمى بعدهم
كان محمد بيروح المصعد الي شاف لمى بتروح استحى يركب معاها
دخلت لمى المصعد
الا مصطفى واقف امام الارقام
لمى : لو سمحت ممكن اشوي
مصطفى : لآ
لمى خافت : خير!
مصطفى سكت
لمى طلعت المصعد قاعد يركب
في تلك الاثناء كان محمد قاعد يطلع المصعد يركب استغرب
خاف وركب من الدررج
لمى : انت اشتبي
وصل المصعد فوق السطح
لز مصطفى لمى واجبرها تروح السطح !
لمى بخوف : هيي انت اشتبي !
مصطفى : يآختي انتين عجبتيني وابي بوسه منك
لمى عطته كف:لا انت ولا عشره من اشكالك يقول لي كذذا
مصطفى مسسك لمى من يدها
مصطفى : مو انتين الي تمشي اوامرك
لمى : هي انت شتببي
مصطفى : ابيك انتي انا احبك
لمى : بعد عني
مصطفى : لا مانا باعد وضمها بقوه وهي تحاول تتخلص منه
بعد عده محاولات نجحت
ووصل محمد !
محمد : هي انت اتركها
مصطفى : خير تعرفها ؟
سرعت لمى ورا ظهر محمد
محمد : اذا بتتفضل تنزل ماراح اخبر احد
اذا بتجلس الخبر بيوصل الى الوالد
طبعا مصطفى خاف قال طيب ونزل
لمى قعدت تطلع وقعدت تصيح
وجلست في الارض مثل الاطفال وهي تصيح
محمد : لمى لاتصيحين توجعين قلبي كذاا
لمى : محمد انزل اني بانزل الحين ولا تخبر احد بالسالفه محمد انزل
محمد ماقدر يشوفها كذا مسكها من كتفها وضمها الى صدره
محمد : لمى انا احبك لمى لاتصيحين لمووي انا من اول ماكبيت عليك البيبسي مدري وشصار فيني
لمى طلعت في محمد ولاول مره تحس بشعور ماينوصف
وبدون تفكير
لمى : محمد واني بعد
محمد : شنو؟
لمى : مسكت من بلوزته احبك
لمى : ممكن اخذ رقمك محمد:$
محمد : من عيوني مايغلى عليش
عدلت حالها لمى ومحمد بعد ومسك ايد لمى ونزل عاد من فتح المصعد كل واحد راح من طريق
رهام : ويش محمد اخرتنا
محمد : تراني فرحان حدي تبي شي؟
رهام : اي ابي تشتري لي اكل:P
محمد : طيب من عيوني
< نغمه الجوال
رهام : جوالك
محمد وهو ماسك ايد رهام : اول مره النغمه تصدق
لمى : محمد ماحبك
محمد ووجه انعفس : ها ليه اشسويت
لمى : اترك ايد رهامو لااجي اكفخها ولاتقول لها من عيونك ترى اني اغار
آحمد : لموه تكلمي من ؟
لمى : باي
لمى صارت ترتجف ومدري شنوو
احمد : ساره باروح ويه اختش محل وباجيي
ساره : باروح وياكم
احمد : ساره ماينفع محل جهالو ترى
ساره : ههه طيب
احمد راح اخذ لمى الى كوفي شوب
وطلب ليها موكاا
لمى :وشطاري عليك؟
أحمد : باذبحش انا
لمى : وششفيك
احمد : لموه اختش واثقه فيش تكلمي من تكحين
لمى نزلت راسها وقعدت تبكيي
محمد كان مار واشافهم
محمد : رهام روحي الى امش دقيقه
وراح الى احمد لنه ادري ان بحقق ويه لمى في السالفه
محمد : سلالام
لمى انفجعت
احمد : عليكم السلام تفضل
جلس محمد
محمد :شفيك مصيح لبنيه
احمد : لا ولا شي
دقت ساره ع احمد وقال دقيقه بارد عليها
محمد : لمى شفيش
لمى : قول ليه السالفه
محمد : لا تصيحي طيب
رجع احمد : هلا
محمد : باكلمك في موضوع
احمد : تفضل
محمد : انت خليت لمى تصيح عشان تبي تعرف كانت تكلم من ؟
احمد : شدراك
محمد : احمد هدي اعصابك
احمد : .............
لمى : احمد ................مامدها تكمل الا صاحت
احمد : لمى لاتصيحي خلاص
محمد : لمى كانت تكلمني
احمد : تكلمك من وين لك رقمها ومن وين لها رقمك والي سمعته في المحادثه بمعنى انها تحبك
محمد قال الى احمد كل السالفه
احمد :ههه ههه
ههه
لمى : وشفيك
احمد: مو قلتش انا يوم في الطائره اذا تحبيه باتوسط لش لويه ماقلتي تحبيه
لمى : :$ ماكنت احبه
محمد :تادب عنها هاه ترى اذبحك
احمد : ههه زين
لمى: احمد لاتوصل الكلام لحد
احمد : واختشش
لمى : هذا الاحد يعني
احمد : لمى معقوله تخبي عن اختش شي مهم زي كذاا
لمى :اني باكلمها بطريقتي
محمد: يالله باقوم الى رهاموه
احمد : سيفترقا عصافير الحب
محمد: ماحبك انا ترى
احمد : ولمى ؟
محمد : احبها
راح محمد
احمد : انتين تحبينه ؟
لمى : تصدق ماتنعطى وجه
احمد : لاول مره احسش عرفتي تختاري
لمى : اي افا عليك
آحمد : وذا مصطفى من اول ماشفته مارتحت ليه
لمى : لاتذكرني
لمى : الا اقول رجل اختي تحس بالي احسه الحين؟
احمد : ووشو
لمى : احس اني باطير من الفرح طعم الحب لذيذذ
احمد : لمى لاتسوي شي اعظم زيين
لمى : من عيوني يلا خلنا نقوم الى ساروه لاتكفخني
-------------------------
ساره : لا كان طولتو
لمى : رجلك موديني مكان جهال
ام فيصل : ساره لمى احمد رجعو الحين احنا بعدين بنرجع
من جهه اخره
ام محمد : محمد ارجع رهامو خليش
الحين في الباص
ساره جلست جنب احمد
لمى : احمد وين اقعد؟
احمد : روحي جلسي مع محمد ذاكو جاي
ساره: هاه وشو
احمد : بعدين نفهمش السالفه
ساره : لا مو الحين
احمد : محمد يحب لمى ولمى تحبه بعدين اقولك السالفه هدي
محمد جلس ولا في احد جنبه لمى جلست وفلصت محمد
محمد : بسم الله ودار
لمى : ههه
محمد :ماتخلين الواحد يفكر فيك
لمى : ماعندي مكان =(
محمد : اقوم انا وانتين تجلسين المشكله اغار من بيجلس جنبش
لمى : استحي ترى
محمد : تصدقي انا اغار من الهوى الي تتنفسينه ياليته انا
لمى : كيف تصير انت هوه
محمد : ماتفهيمن الى ذي الاشياء انتين
لمى : محمد تحب غيري
محمد : ههه لا وربي الف من يحبني بس انا ماحب
وقعدو يسولفو
-------
ساره : احمد ل ل لمىتغبي عن شي من متى ؟
احمد : ترى السالفه توها اليوم حتى هي قالت انها مابتقولش خايفه من انفعالش بس انا قلت ليها تغبي عليها قالت بتقولش رجعتها لاتضلميها لمى انا اثق فيها وحتى محمدوه صديقني مابسو شي مو زين
ساره : اببي اروح اكلم محمد
احمد : يؤ وشتبي فيه
ساره راحت الى محمد و لمى
لمى خافت ومسكت ايد محمد
ابتسمت ساره
ساره : لموه من متى تعرفي الحب كبرتي يابطه
محمد يضحك ضحكه خفيفه
لمى : هي تادبي عني
احمد : سويره حبيبتي قومي خلي عصافير الحب بحالهم وحنا بحالنا
ساره : وشفيك اصبر
لمى : وشو بعد :$
ساره : محمد
محمد:هلاا
ساره : اذا اديت اختي باذبحك
محمد : احطها في عيوني :] يالبي قلبها
ساره : احم يلا حمودي مشينا
احمد : ههه مشينا
لمى : ياربي استحي ههه
نكمل في ما بعد
صبآآآآح الخيرات صبآيآ
من قد جربت مكياج مشغل ارابيل ..!!
او شافت احد مسوي عندهم ..
انا اعرف تسريحاتهم حلوة اما المكياج ماعندي خلفيه ياليت اللي تعرف تفيد نا
ويعطيكم العآآفيه
لمى : بنت كباقي البنات يمزيها شكلها الطفولي عمرها 15 بتروح اول ثانوي طولها عادي جسمها جمييل المهم انها بنت جميلة بمعنى الكلمه
سآره : خت لمى مخطوبه عمرها 20 تدرس في الجامعه تشبه لمى اشوي
فيصل : اخوهم مزوج من سنه عمره 26
----
لمى : ويي فكه مابقى شي ونخلص من هالقرف
ساره : تراش كل يوم تعيدين الجمله
لمى : كيفي
اوه نسيت
قامت لمى وطلعت من الغرفه
سآره : بسم الله وشبسوي ذي
في المطبخ
لمى : يمه
ام فيصل : هلا شتبي ؟
لمى : يمه مو المدرسه بقى كم يوم تنتهي ؟
ام فيصل : اي المطلوب
لمى : السفر يابعدهم
آم فيصل : روحي الى ابوش قوله
لمى : زين :d بس انتين شجعيني عاد
ام فيصل : طيب مايكون خاطرش الا طيب
لمى راحت غرفتهم
لمى : ساره ساره
كانت ساره تسمع بالايبد
لمى :سآروه وصمخ
ساره : هاه شتبين ؟
لمى : قولي ان شاء الله نسافر
ساره : اني ماني مسافره الا بخطيبي
لمى : من حق بناخذه
ساره : طيب انقشعي خليني باكلم حبيب قلبي
لمى : باذاكر :#
-------
سآره : الوو هلا حياتي
آحمد : هلا وغلا توه مانور تلفوني
ساره : ههه شكرا
أحمد :كيف القمر اليوم
سآره : بخير بس تصدق ماني عارفه اذاكر من هالنزره الي عندي
آحمد : ههه وشرايك نطلع؟
ساره : اليوم؟
احمد : ايووه
ساره : مدري والله وين لكن ؟
احمد : الظهران
سآره : طيب
واستمر الحدييث
--
وصلت الساعه 4 جاء ابو فيصل
لمىى : يبا يبا
ابو فيصل : هلا ببنتي بعد قلبي
لمى : اطلب منك طلب
آبو فيصل :عيوني لش
لمى : يبا ابي اساففر
ابو فيصل : بسس؟
لمى : :P اي بعد ابغى اروح السوق ماعندي ملابس جدديده
ابو فيصل :ان شاء الله قومي ذاكري مابقى الا يوم
لمى : ان شاء الله
-----------
في المدرسه :
كآن اخر يوم للمى في المدرسه يافرحت القلب عندها
مسويه كل المخالفات فيها
طللعتها من القاعه كانت تتنتظر صاحباتها في الساحه
تقربت منها بنت
البنت يبين عليها ارتجاف ومدري شننوو
البنت : سلآم
لمى : عليكم السلام
البنت : لمى ابي اطلب منك طلب :$
لمى : عيوني لك تفضلي
البنت : آبي ايميلك آذا ماعليج كلافه
لمى : ههه ماطلبتي شي
البنت : وربج
لمى : ههه
وعطتها ااياه ولمى تقول شتبي مني ذي؟
المهمم
جو صديقات لمى وقعدوو يسولفون لين يفتح الباب
لمى : تصدقوو اليوم وحده جت قالت لي تبي ايملها مدري شتبي
سحر : معجبه يمكن
لمى : عن فقاله الدم بس
سحر : الله الله
زينب : ياربي مستانسه افتكينا من متوسط بس احاتي النتيجه
لمى : اتوقع نتيجتي حليوه اني
سحر : واني بعد
زينب : احس حالي زفت في الرياضيات بقوه =(الحين وشبيقول عني حمود
سحر : ووف زقهتينا ويه هالحمود
لمى : يكذب عليش وانتين تصدقي
زينب : ماتفهمون للحب انتين وياها
سحر: تكفين ياام الحب
لمى : ههه مدري كيف الاحساس الي ماليه حسس
معلمه بدريه :بنات النتايج بعد بكرآ طيب
لمى : بنات وشرايكم افطركم بعد ماناخذ النتايج في ستار بكس
زينب : الدمام لو الظهران
سحر : ابغى الظهران من زمان مارحت
لمى: طيب بس استاذنو من اهاليكم
سحر وزينب : اكيد خخ
---
في المنزل :
ام فيصل : هاه بشري
لمى : بسيط مره النتايج بعد بكرا يمه باخذ السايق بعد بكرا بنروح الظهران انا وصديقاتي
ساره : معاكم اني وصديقاتي بعد
ام فيصل :طيب
لمى : ماتكفي السياره
ساره : تكفي ترى السياره جيب
لمى : بس انا في طريق وانتين في طريق
ساره : طيب
---------
سحر : يمه عازمتنا لمى ع الظهران يوم النتايج
ام سحر : لكن تجيبين نتيجتش لي اتاكد بعدين تروحين
سحر : ابشري
---------------
زينب : امايوه
ام زينب :هلا شتبين؟
زينب : معزومه بعد بكرا على الظهران اروح
ام زينب : سئلي ابوش
زين ناظرت ابوها
آبوها ابتسم
راحت باست راس ابوها وامها وقالت الله لايحرمني منكم
في بيت زينب
راحت زينب غرفتها ومسكت الجوال
زينب : هلا حبيبي
محمد: هلا بالي راحو ولا جو
زينب : محمد استحي :$
محمد: فديتش وفديت حياش
زينب :باروح بعد بكرا الظهران روح انت كمان
محمد : تصدقي اختي ريمو تلعيني بس يالله بنوديها
زينب : ماحبها
محمد : منوو
زينب : ريم اختك كلا تخنفس في فيسي =(
محمد :اهمشي تحبيني
زينب : اي
محمد : شنوو
زينب : احبك
محمد : ويلي ويلي
زينب : يلآ بآي
جلست زينب تفكر
ليكون مايحبني؟
ليكون يكذب علي زي ماقالت لمى ؟
ليكون يلعب فيني
وبعد هالتفكير نامت وهي تفكر
انتطروه الجزء الثاني