- طبعا دامه طول الوقت مع احمد وفراس
- ==========
- فيصل: اوكي ياجدي
- أصرف عليكم ولا حتى انتي يا امي
{..
سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانا مادري
ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! وانا على فرقاك .. تنزف جروحي !!
أسف ازعجتك ؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر
يادرب ياطولك على فرقا الاحباب يادرب تكفى تختصر لي المسافه
حبك بقلبي شراله "دتسن" غماره ومن كثر الغلا فحط على باقي المحبين
مساء ابيض يضمك حيل باحضانه.. مساء يهدي أمل وردي لأجمل وأعذب إنسانه
المحبه راس مالي والقلوب الي تعشقها *^* والضلوع اليا تثنت من غلاك الله عوجها
تبسم للزمن تكفى ترى صمت القهر حراق وحذاري تذرق الدمعه ولو النفس مجروحه
مدري غلا ! ولاوله ! ولا محبه ! لاشفت رقمك غصب عني تبسمت
أنت الحياة وباقي الناس لي موت .. وشلون التفت للموت ؟ وأترك حياتي !
أبحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجاك بيسكن بصدرك
لاشوف .. لاخبر .. لاحس .. لا أثر .. بس بس هذا طبع البدر يطل يوم ويغيب شهر
رن رن رن ألو محل الورود ؟ لو سمحت أبي أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ هالرساله
فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم إسمك ومستحيل مثلك الاقي
لو بغيت أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون
ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه ..}
عائله أبو فراس
أبو فراس(جاسم) الأب هذا الأب صاحب مركز كبير كان يعيش مع أسرته في الرياض ولكن بعد مده انتقلوا الى الكويت كان طيب مع ولده وزوجته
========
فراس(25) الابن الأكبر والوحيد شخصيه رائعة وسيم عيونه زرق رموشه طويله بس قليله يحب الرجه والاستهبال والكشته طويل جسم ولا أروع كان ماسك الشركة مع أبوه وفي نفس الوقت يدرس يحب بنت عمه نوف حب وطبيعي
=========
أم فراس ( نوره) إنسانه رائعة حنونه طيبه ما رزقها الله إلى فراس
=========
عائله أبو فيصل
أبو فيصل( عبد العزيز) إنسان اجتماعي مخلص لي أسرته كان يملك هو وأخوه (جاسم ) عده شركات يديرونها بمساعدة أبنائهم
=========
أم فيصل (فاطمة) أم حنونه وطيبه كانت حلوه رغم كبر سنها كانت تعود عيالها على الحب والتسامح والبساطة
=========
فيصل(25) حبوب وسيم طويل عيونه خضراء فاتحه مكحله رموشه طوال خشمه سيف شعره ناعم وطويل جسمه رياضي حلو كان يديه مظهر الجامعةاخر سنه في الجامعه الطب
=========
نور(27)بنت حبوبه فيها شوية غرور طويلة نوعاما
متزوجة من ولد عمها مهند عندها بنت زي القمر اسمها أميره عمرها أربع سنوات
==========
خالد: (20) انسان حبوب مرح طول وقته مع احمد وفراس طويل عيونه عسلي ويهتم بمظهر ويحب الكشته
طبعا دامه طول الوقت مع احمد وفراس
==========
نوف(19)اخرالعنقود دلوعة و طويلة ونحيفة عيونها واسعة عسليه رموشها كثيه وطويله وجهها نحيف وشعرها قصير يغطي رقبتها لونه بني طبيعي وكان ناعم مرره وكانت مرره حلوه وفيها رجه مو طبيعيه وتحب شي اسمه استهبال و تحب ولد عمها فراس
===========
عائله مهند
أبو مهند متوفي من3 سنوات تقريبا
أم مهند أم كبيره في السن عندها القلب وكل شويه حالتها تتدهور زيادة
===========
مهند(29) الابن الأكبر إنسان جدي سريع الغضب يدير شركه أبوه إلي منفصل عن شركه أعمامه
بسب الطمع متزوج من بنت عمه نور
===========
أريج (22) مغرووره بس حبوبه
طويله نحيفه عيونها مايله لازرق يعني رمادي
رموشها قصيره وكثيفه تهتم بالموضة تشتغل في شركة المرحوم أبوها
تحب ولد عمها فيصل بس هو مو مديها أي اهتمام>>>خ مسكينه
==========
عائله أبو احمد
أبو احمد متوفي هو وزوجته في حادث عنده ولدين ولد وبنت عايشين عند عمهم جاسم
=========
احمد (23) الأخ الوحيد لنهى عايش هو وأخته عند عمه من بعد وفاة والديه يشتغل في الشركة مع أعمامه إنسان حبوب ومرح ويحب الكشته والوناسه
طويل جسم رياضي عيونه رماديه رموش طويله وكثيفه
=========
نهى(20)إنسان حبوبه مرحه نعومه وحساسة شعره اطويل الين خصرها عيونه لونه رماديه غامقه
كانت نايمه في جناحه الفخم الي كان هادئ واللى عكر هذا الهدوء وخلاها تنزعج صوت المنبه حقها
قامت بكسل من السرير وراحت الحمام اخذت لها شاور سريع وخرجت من الحمام وهي رابطه الفوطه على راسها راحت للبالكون وفتحتها ودخلت خيوط الشمس الذهبيه الغرفه المظلمه
راحت بسرعه وغيرت ملابسه
ومشطة شعرها القصيروحطت مسكره وشدو وغلوس وكحل وطلعت عن جد بريئه واخذت اغراضها وشنطتها بسرعه قبل لاتتاخر على المحاضره
نزلت تحت لقيت اخوها وامها يفطرون قالت وهي تسحب لها الكرسي: صباح الخير
جاوبتها امها بابتسامه خفيفه : صباح النور
شافت اخوها قايم نادته :فيصل
التفت لها علشان يعرف ايش تبغى:هلا
نوف وهي توقف : ممكن توديني ال...
قاطعتها امها: وين تونا بدري عاد ماافطرتي
نوف : مامي ايش بدري الساعه 7:30 وانا محاضرتي الساعه 8
ردت عليها امها بقلت حيله : خلاص كيفك
رجعت نوف لفت لاخوها :ها توصلني ولا اخلي السواق يوديني
فيصل وهو يتافف : بوديك وامري لله
راحت له بسرع وباسته: فديتك والله
نزل خالد على اخر جمله قالتها : احم احم بقول لفراس
نوف: الناس تقول صباح الخير اول مواحم احم
خالد: وايش دخلك ادري انك تبي تضيعي السالفه بس بقول لفراس بقوله
نوف مدت لسانه : قوله وخرجت
خرج فيصل وركب السياره وبعد شويه لحقته نوف
وركبت مع اخوها
مرت دقائق والسياره يسودها الصمت
قطع هذا الصمت صوت جوال نوف
نوف :هلا والله بنهى اخبارك
نهى :تمام اخبارك انتي
نوف : تمام هلا بغيتي شي
نهى : لا بس حبيت اسلم
نوف استغربت : نهى انتي حاطه اسبيكر
نهى بتوتر : ها لالا من قال
نوف عرفت: انتي اشبك تستعبطين
فجأه سمعت صوت اخوها يضحك وهي مسكينه
ماتدري ان فراس وراهم ومعاه نهى
وهي حاط سبيكر علشان فراس
بعد ثواني سمعت صوت رجالي يصبح عليها
ابتسمت بخجل وردت : صباح النور
فراس : انا تمام انتي كيفك>>>يستعبط لانها ماقلت له اخبارك
نوف:تمام
بعد مده قفلت نوف من فراس وهي تطالع الطريق وهي مبتسمه
وقفت سياره فيصل عند جامعه....
نزلت نوف وتوها بتدخل الى تسمع صوت وقفها عن المشي التفت ورها شافت نهى
كانت رابط شعرها ذيل حصان وكانت حاطه مكياج صباحي مديها
انوثه
نوف :هلا والله ومسكت اذنها بقوه
نهى :أي أي خلاص توبه
نهى:ههه
انتبهت نوف لسياره فراس الواقفه والي كان داخلها جالس ومشغل اغنيه راشد الماجد عشان الحب
وكان يغني لها بعدين غمز لها وارسل لها بوسه في الهواء وراح هذا الي خل وجهها يحمر
ودخلت بعدين هي ونهى الجامعه وافترقوا كل وحده راحت للقاعه حقتها
في الشركه توه فيصل دخل الشركه ووكان يسلم على العملاء والمراجعين والابتسامه على وجهه
راح للمصاعد يستنى المصعد وطلع فوق راح غرفته شاف اوراق كثيره على مكتبه ناد السكرتير
دخل السكرتير: نعم طال عمرك
فيصل وهو معصب: ايش ذي الاوراق
السكرتير : طال عمرك هذي معاملات للاستاذ احمد والاستاذ فراس
فيصل: طيب ايش جابها عندي
السكرتير: نبيك توقعها طال عمرك
فيصل رفع حاجب وباستغرب : ليه وينهم
السكرتير: الاستاذ فراس والاستاذ احمد لهم اكثر من اسبوع غايبين طال عمرك
فيصل: ابيك تنزل قرار بعقوبه خصم من رواتبهم
السكرتير: كم المده طال عمرك
فيصل : 3 اسابيع
السكرتير: امرك طال عمرك
خرج فيصل من مكتبه بسرعه لان عنده محاضره بعد نص ساعه وصل فيصل الجامعه بسياره الفخمه
دخل الجامعه والبنات بيموتون ويديهم نظره بس زي ماقلت لكم هو ثقيل خ
اجت وحده قليله ادب وقفت قدام فيصل: هلا ممكن نتعرف ياحلو
فيصل رفع حاجب : خير
البنت: ابي اتعرف ممكن
فيصل : لا واذلفي عني
البنت: ليه ياحبيبي
فيصل : حبك برص
فيصل مشي والبنت واقفه مكانه محد سوى فيها كذا غيره
فيصل مشي وصل للقاعه وجلس وشويه دخل الدكتور حط النظاره الشمسيه حقه على الطاوله وبدا يشرح بعد ربع ساعه دق فراس الباب : ممكن ادخل
الدكتور: بدري ياأستاذ فراس
فراس وهو مبتسم :بدريك من عمرك مشكور
توه بيدخل إلى الدكتور: وين ياأ ستاذ فراس وبداء يديه محاضره عن الالتزام بالمواعيد
فراس قعد يلعب بالاسواره حقته وشويه بالساعه الين ماطفش و قاطعه: دكتور اروح اخذ البريك ولا لسى تبي تقول شي
كل الي في القاعه ضحك
الدكتور :يلا برا
فراس : ابركها من ساعه الي اني افتك من مقابلت وجهك ومحاضرتك السخيفه
الدكتور وهو معصب: انت لعد تحضر لي ولا محاضره فاهم
فراس: لو اعرف ايبب كان يببت
وهو خراج شاف نظاره الدكتور على الطاوله قام واخذها وخرج والي في القاعه يضحكون
الدكتور : خير ان شاء الله
يوم خرج من القاعه قابل نفس البنت الي قابلها فيصل الصباح
البنت: هلا والله بالقمر
فراس : انقلعي عن وجهي لاشوتك شوته اوصلك المريخ فاهمه
مشي وهو يقول بصوت خفيف اشبه بالهمس:وحده قليله ادب
البنت سمعته وقفت مكانه مندهشة راحت لشله حقتها وجالست: اشبه ذا
اريج>>عرفتوها بنت عمهم : قلتلك ذولي ثقال مو أي وحده تجيب راسهم
روان البنت: وحد يقولي اذلفي والثاني بشوتك
اريج: ههه كنت متوقعه
منى: انتي كيف تحبين فيصل
اريج: انتي ماتشوفين كل البنات يتجننون عليه
منى : بس عشان هو حلو
اريج : عليك نور عشان هو حلو وعشان اقهر البنات
منى : اها طيب ايش دراك انه يحبك او يفكر فيك مو عنده نهى اكيها قدامه
اريج: لا يحبيبتي وين بيلاقي زي في جمالي
روان : لا يا حياتي هذا صعب مو زي أي واحد
اريج ابتسمة بخبث
فراس جالس يتمشى هو واحمد وشويه اجا اتصال
فراس: السلام عليكم
السكرتير: وعليكم السلام
فراس: هلا اسامه بغيت شي
السكرتير: لا طال عمرك بس ابيك تجي تستلم انت والاستاذ احمد ورقه العقوبه
فراس: طيب كم المده في نفسه يضحك ويقول كالعاده فيصل نزل عقوبه خصم يا يوم ولا يومين
السكرتير: 3 اسابيع
فراس: ها ايش تقول
السكرتير: هذي اوامر الاستاذ فيصل
فراس : طيب شكراا وقفل
احمد : اشبك فراس قال له السالفه
احمد: تمزح انت وجهك
فراس : لا والله
احمد: يلا خلينا نروح الجامعه اكيد هناك
فراس: يلا
فيصل توه خارج من القاعه وراح للبوابه الى ويسمع صوت واحد يناديه
فيصل: هلا والله
فراس: فيصل كم مده العقوبه الى منزله لي انا واحمد
فيصل: بدون سلام ولا كلام ما عليه ههه ليه ماقال لكم السكريتر
فراس: ها لا ماقلنا
فيصل لف لأحمد: هاا احمد علمكم
احمد: الى بس نحن اكيد انه كذاب لان المده مو قصيره
فيصل: كم
احمد:3 أسابيع
فيصل : طيب وين الغلط
فراس : من جدك لا شكلك تمزح صح
فيصل عقد حواجبه: لامن قال تعالوا ابي اوريكم
شي
راح فراس واحمد مع فيصل وكل واحد ركب سيارته وصل فيصل الشركه وبعده فراس واحمد
دخل فيصل ومكتبه وورهم الاوراق
فيصل: ايش رايكم
فراس: ايش هذا
فيصل: معاملات وورق لازم بكره نسلم
فراس: طيب هذي مشكلتك
فيصل: لا هذي الورق انت واحمد لازم توقعونها وتخلصونها بسرعه
احمد: بس الدوام باقي عليه 10 دقايق ويخلص
فيصل خرج وقفل الباب
فيصل: دحين تقدرون تشتغلون ماراح افتح الى لما تخلصون الشغل وترى في اكل عشان ماتقلون عني بخيل واشوفكم بكره باي
فيصل ركب سيارته وشغل اغنية عبدالمجيد عبدالله اموت بحبك وكان يغني معه وصل بعدين للقصر الفخم حق عمه الي ما يفصل عن بيتهم غير متر واحد بس
دق فراس الجرس وفتحت له نهى
نهى: هلا والله اخبارك ليه معد تزورنا
فيصل:ههه على ايسوال اجاوب
نهى: كلها
فيصل: والله الجامعه والشغل فوق راسي
نهى: هذا مو عذر
فيصل: وانتي بتفتحين لي تحقيق عند الباب
نهى:ههه سوري تفضل
فيصل: زاد فضلك بس خالتي موجوده
نهى: ايوه ليه >>>اشتغل هرمون اللقافه خ
فيصل: بس من اللقافه قومي ناديها
نهى راحت بسرعه فوق ونادت خالتها دخلت الصاله لقيتها جالسه تشرب شاهي
نهى: يمه فيصل يبيك تحت نهى تعتبر ام فراس زي امها المرحومه
ام فراس: طيب
راحت نهى علة طول على غرفتها وشغلت النت
نزلت ام فراس الدرج وراح لها فيصل بسرعه وسلم عليه
ام فراس: هلا وليدي اخبارك
فيصل: تمام اخبارك انتي وعمي
ام فراس : تمام
فيصل:خالتي فراس اليوم مابيجي البيت ولا هو ولا احمد
ام فراس بخوف : ليش ايش فيهم قولي ياولدي تراك وقفت قلبي
فيصل: سلامة قلبك لابس انا مديهم عقوبه في الشغل وانا خليتهم في الشركه وقفلت عليهم
ام فراس: احسن خليهم دايم اقلهم ماعندكم شغل يقلون لا ماعندنا
فيصل: ههه يلا انا استاذن
ام فراس: لا اقعد بدري ماشبعنا منك
فيصل ابتسم: المره الجايه خالتي
===============
الجزء الثاني
فيصل خرج من البوابه القصر شاف القصر الي مقابله كان اكبر قصر في الحي كان شكله روع
راح ودخل من البوابه ودق الجرس فتحت له الخدامه الباب
فيصل: جدي موجود
الخدامه: ايوه
فيصل :طيب صاحي
الخدامه : ايوه هو دحين في صاله فوق
فيصل: تغدى واخذ الدواء
الخدامه: لا
فيصل معصب: لوي تلوي حلقك ليه ماديتيه الدواء والأكل
الخدامه: هو يقول مايبغى
فيصل : طيب جيب الاكل والدواء وطلعيه فوق يلا
بسرعه
فيصل طلع فوق شاف جده حالته حال كل مال حالته تسوء
فيصل: سلام يابو الشباب
الجد: ههه أي شباب وانا ابوك
فيصل: الى شباب ونص حتى مبين اني انا ابوك
الجد: ههه
فيصل: تسلم لي هذي الضحكه ايوه يابو الشباب ليه الين دحين ما اخذت الدواء وما اكلت تبغى تزعلني يعني منك
الجد: يا يبه والله اني تعبت من الادويه وال
مستشفيات .....
فيصل قاطعه بحده: لا يا جدي محد يموت ناقص عمر يلا دحين تتغدى وتاخذ الادويه ولا ..
الجد قاطعه : خلاص خلاص باخذ الدواء وسكت
طالع فيه فيصل بعيونه الحاده
الجد : وبتغدى خلاص
فيصل: ايوه كذا ابغى ياولدي
الجد : ههه
فيصل: يلا ياولدي انا استاذن
الجد: الله وين بدري اقعد اتغدى معايه ولا ما بتغدى
فيصل: والله الوالده .....
قاطعه الجد: بلا اعذار يلا دق عليها وقلها انك بتتغدى عندي ولا ناظره الجد نظره تهديد
فيصل: خلاص خلااص
فيصل طلع جواله ودق على امه
ام فيصل : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فيصل:وعليكم السلام والرحمه والاكرام
ام فيصل: هلا والله يا بعدي وينك ليه مااجيت
فيصل وهو يطالع جده المبتسم: والله انا عند جدي وماني جااي على الغداء لا تستنوني
ام فيصل: طيب يابعدي خلاص سلام على جدك
فيصل: يوصل ان شاء الله مع السلامه
فيصل : يا جدي تسلم عليك الوالده
الجد: الله يسلمك ويسلمها من كل شر وعين اعوج
فيصل: ههه مشكور ياجدي
جلس فيصل وتغدى مع جده وبعدين استاذن علشان يريح بس جده وقفه وعينه مليانه دموع : فيصل
فيصل التفت وراح جري عند جده : نعم ياجدي افاا ليه هذي الدموع الحين
الجد: فيصل انا تعبت خلااص في سر كبير انا وعمك جاسم اخفينه عنكم وانا تعبت من تانيب الضمير
فيصل:سراي سر خير ياجدي
الجد: أي خير عمك عنده وسكت وبدت دموعه تنزل وشهقاته مسموعه وبعد تردد قال عنده بنت
فيصل: ها من وين فيصل بصوت مرتجف وين هي
الجد : في السعوديه
فيصل: السعوديه
الجد : ايه ياولدي انا ابيك تاجي عندي بكره انت والعيال واعمامك علشان ابغهم يعرفون الحقيقه
فيصل: اوكي ياجدي
وخرج فيصل من البيت وهو يفكر في البنت المسكينه هذي ايش ذنبها ويمشي الين وصل عند البيت طلع مفتاحه وفتح الباب وطلع فوق بسرعه حتى بدون مايسلم على اخوانه كالعاده اول ما وصل الجناح الفخم حقه فتح الانوار حق غرفته وقعد يفكر بالسر الخطير من كثر التفكير نام وهو بملبسه بدون مايغيرها
نروح للسعوديه وفي الرياض خاصه
كانت نازله من الدرج وشعرها مفتوح ولبسه بجامه وكان شكلها زي الاطفاال خخ
وراحت غرفه الطعام ولقيت اخوانها من امها وزوج امها يتغدون وخرجت بسرعه من الغرفه وراحت المطبخ ولقيت امها تقول للخدامات يودون الاكل لغرفه الطعام
دانه: امي قولي للخدامه تقول للسواق يجهز السياره
نجود: طيب
دانه: كذا بسهوله شكلك تبغى الفكه مني خلااص
نجود: بكيفك إذا ماتاجين يكون افضل مالها داعي الزياره
دانه طالعت في امه مستغربه ومسكت دموعها لا تنزل
وراحت جري غرفتها ورتبت ملابسها واخذت كل شي وغيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت لقيت امها تتقهوى هي وإخوانها وزوج أمها وتوها بتخرج الى سمعت صوت حقير
زوج امها : على وين انتي كل يوم في بيت علشان كذا رماك ابوك علينا
دانه بعصبيه وبصوت عالي: انت يا حقير مالك دخل فيني و معلومه ابوي ماتخلى عني و معلومه ثاني انا بعد ماراح
أصرف عليكم ولا حتى انتي يا امي
وخرجت وركبت سياره وهي تبكي وتقول في نفسها ليه ابوي تخلى عني ليه وصلت القصر الكبير الي ساكن فيه الي اشتراه لها ابوها من زماان بس شكله مره حلو وفخم دخلت وهي تبكي راحت للجناح حقها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير وهي تبكي وبدون ما تحس نامت بسلام
دانه(19): احلى شخصيه بالقصه انسانه حبوبه ومرحه فيها رجه خفيفه تفكر صح بس وقت الرجه يتبخر العقل وعندها قلب طيب شعرها ناعم سايح لون بني يوصل نص ظهرها عيونها زرق روعه بشرتها صافيه >>>زي الحليب خ
اليوم الثاني
فيصل خبر اهل واعمامه ان الجد يبغهم يجون عنده اليوم
فيصل نزل من الدرج وشاف الساعه وتذكر فراس واحمد وضحك ضحكه خلى الكل يلتفت له
ام فيصل: الله يدوم عليك الضحك والفرحه يارب
نوف : قول خلينا نضحك معاك
خالد بلقافه : ايوه ايش الي يضحك تكفى قول
فيصل: امس خلية فراس واحمد في المكتب وقفلت عليهم الباب وتوني اتذكر والفراش ماعنده مفتاح ههه
خالد مات ضحك وهو جالس يتخيل اشكالهم
نوف بعصبيه : ليه مو حرام عليك انا اوريك يادب
فيصل خرج وهو يضحك شاف القصر الي ساكن فيه جده واختفت ضحكته بعد ماتذكر السر راح للسياره ركبها وحرك متجه للشركه
دخل وسلم على الناس وطلع فوق الين ما وصل للمكتب حقه فتح الباب وشاف الغرفه موصخه اكياس البطاطس والعصير والحلويات والاوراق وجلس يطالع الشخصين النايمين بهدوء
وراح عند اذن كل واحد منهم وصيح بقوه
احمد: وجع يوجعك يادب
فراس: الله ياخذك ياشيخ
فيصل راح مسك اذن فراس
واذن احمد
فيصل : انا وجع وانا الله ياخذني هاا طيب وفرك اذنهم
احمد: اي خلاص يا استاذ فيصل
فيصل ترك اذن احمد وطالع في فراس
فراس: الله يوفقك سيبني
فيصل: ايوه كذا ايوه ليش الغرفه كذا
فراس : مو انت تقول
فيصل: قلت وقعوا الاوراق مو خربوا الغرفه
فراس:اوكي اهم شي سوينا الشغل كله باي
فيصل: اوكي بس اليوم في غداء عند جدي يبغانا كلنا لان يقول عنده سر خطير
فراس: أي سر
فيصل: مادري اليوم بنعرف
احمد:اتحد اذا انت ماتعرف لانك كل يوم عنده معقوله ماقلك
فيصل: ارتاح ترى مادري عن شي
احمد: خلاص لا تبكي صدقتك ههه
فراس: ههه
فيصل : مجانين
فراس: خلينا العقل لك يا حلو
احمد وهو يطالع في الساعه المعلقه: يو عندي محاضره بعد شويه لازم الحق عليها يلا ياشباب باي
فيصل: باي وانت ماعندك محاضرات
فراس تكتف ورمى نفسه على الكنبه: الى بس ال
قامت دانه وشجون بكسل وكانت الساعه 9 دخلت راحت دانه وشجون وكل وحده اخذت لها شور كانت العنود نايمه خرجت دانه من الحمام وهي رابطه شعرها بالفوطه راحت غيرت ملابسها
راحت دانه تشوف شجون والعنود شافت شجون تستشور شعرها والعنود نايمه
شجون : أي دي الشيكه ياسيدي والله انك طالعه قمر
دانه: مشكوره عنونك الحلوه
شجون لفت علشان تكمل استشوار: ادري
دانه : مشكله الثقه
شجون :خ
دانه: يووه العنود ماقامت
شجون: لالالا
دانه :كيف مو تبغى تروح السوق ياربي ياليتني نمت
شجون: الى هي تبي تكمل حاجتها علشان كذا قامت تقلد صوتها ((خلونا نروح السوق الصباح))
دانه: ههه انا اعرف شلون اقومها
شجون نطت عندها: شلون
دانه:شوفي ايش راح اسوي
راحت دانه عند جوالها وشافت النغمه الي حاطتها لخطيبها دانه راحت عند راس العنود: عنوده قومي
العنود: طيري
دانه: يعني اقول لخطيبك يطير وشغلت النغمه
العنود نطت واخذت الجوال من دانه توها بترد بس شافت دانه حاطه النغمات
العنود: بايخه زي وجهك
دانه قامت تجري بكل قوتها والعنود تلحقها بس العنود مالحقت دانه لانها مره سريعه قامت راحت تاخذ لها شور سريع دانه طلعت راحت الجناح حقها شافت شجون جالسه والعنود تمشط شعرها
دانه: يلا شجون ننزل تحت
شجون : يلاا
دانه: العنود احناا بننزل بنجلس في غرفة البيانو لما تخلصي الحقينا
العنود: اوكيشن
** الكويت **
كانوا نهى ونوف مجتمعين ومعاهم خالد واحمد واريج
نوف: هي تتوقعوا بنت عمنا بتطلع حلوه
احمد: عندنا اسامي يا حلوه ايش هي
نوف: تلايط
خالد: يمكن تكون حلوه
نوف: بس مو احلى مني خ
نهى: اقول كلي تبن من زينك عااد
اريج: ياربي منكم ايش دركم انها بتوافق تجي
يمكن فيها شي
نوف: اقول اريج كلي كبر راسك يا تقولين كلام زين ولا اسكتي
اريج عصبت من كلام نوف قامت وخرجت
احمد: عجبك الحين
نوف: ايه اجل تتكلم على البنت وهي ما تعرفها خليها تولي ذيك المغروره مدري على شنو شايف نفسها
قام خالد يلطف الجو:هذا الي شايف نفسه يمشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
نوف: ههه يا حلاتك ياخوي
نهى:ههه
احمد: افف منكم والله ترفعون الضغظ يلا خلود نخرج
خالد: اصغر عيالك انا خلود
احمد: اقول قم بس قوم وانا اكبر منك علشان كذا كيفي اقول الي اقوله
خالد قام وقف وهو يتحلطم بصوت واطي محد سمعه غير البنتين:والله شي بس عشان هو اكبر مني يذلني
نوف+نهى: ههه
**عند فيصل وفراس**
وصلوا الحي الي الي ساكن فيه دانه فيصل طالع البيوت كلها فخمه قال في نفسه ((معقوله دانه ساكنه هناا)) جلسوا يدوروا بين البيوت وين بيت دانه الين ما وصلوا عند فله كبيره مرره
فيصل توه بيشوف بيت من ذا فراس وقفه : لا تعب نفسك مستحيل تكون ساكنه في ذا البيت
فيصل: ليه مستحيل يمكن خلينا نشوف قرب من البيت
فيصل: ابتسم وصرخ بصوت عالي : هذا هو هذا هو يافراس
فراس: كذاب
فيصل:والله
فراس راح وضم فيصل بكل قوه بس بعدين لاحظ انو في اثنين شكلهم غريبه دخلو البيت بعد فيصل عنه وطلعوا كلهم الاثنين في البيت شويه وسمعوا صوت صياح بنات فراس وفيصل التفتوا لبعض بعدين معد احد يشوف غير غبارهم
**عند دانه وشجون**
توهم نازلين من الدرج الى والباب ينفتح ودخلوا اثنين اشكالهم تخوف شجون صرخت بكل قوه
ودانه جالسه تتلفت تدور شي يساعدها شافت على وحده من الطاولات سكين راحت لها بسرعه واخذتها وشجون على حالها تصرخ
الشاب الاول : اموت عليكم انا كل وحده احلى من التانيه من وين انتو ياحلوين
دانه: انقلع يا حقير اذا قربت والله ما يصير لك خير
الشاب الاول:حمود شوف ذي البنت والله انها تخوف
الشاب الثاني: تصدق انا خفت
دانه بكل قوه : العنود جيب العبايات لفت للشباب انتو حقيرين والله لا اوريكم شجون دقي على الشرطه
الشاب الاول : والله خفت على اخر كلمه دخل فيصل وفراس
دانه: حلو كملت انتوا خليكم عند الباب والله لو تخطون خطوه لا ادخل السكين في بطونكم
العنود وهي نازله ومعها العبايات واخذت دانه عبايتها ولبستها وتلثمت بسرعه والسكين في يدها
دانه: شجون دقيتي على الشرطه
شجون بصوت يرتجف: دانه نسيت جوالي فوق
فيصل مندهش معقوله هذي القويه بنت عمي والله انها مو سهله فراس حاول يتحرك بس دانه وقفته
: هي انت وين رايح مكانك وقربت والسكين منه يدها والشباب من جد خافوا
دانه: العنود دقي على المطبخ قولي لهم يجيبوا لي مويه حار
العنود: هاا ليه
دانه: بشويهم بنسيهم حليب امهم الي رضعواه علشان كل واحد يحترم نفسه وما يدخل بيوت الناس المحترمين
فيصل: تري احنا مو معاهم انتي مو ملاحظه الفرق
دانه: انت اسكت
قام فيصل ومسك واحد من اشباب وخرجه برا هو وفراس مسك التاني بعدين يوم خرجوا دانه فكة اللثامه : الحمد الله ياربي
شجون راحت بسرعه وضمت دانه بكل قوتهاوهي تبكي
اما العنود وقفت مكانها لانها لاحظ الشبه الي بين دانه وفراس بس ما حبت تبين
بعد 10 دقايق وقفت دانه: يلا شجون نروح غرفة البيانو
شجون : يلا
دانه:عنوده ما بتجي معانا
العنود:......
دانه: عنوده تصرخ بقوه
العنود : ها ها روحوا وانا بلحقكم
دانه: اوكي
بعد خمس دقايق انفتح الباب العنود كانت لابسه عبايتها قامت وتلثمت بسرعه
العنود: نعم ايش تبون
فراس: نبي دانه
العنود: من انتو
فراس: معاك فراس جاسم....
فيصل: معاك فيصل عبد العزيز ....
العنود: انتو ايش تبغون بدانه مو كفايه العذاب الي عيشتوها فيه توكم تتذكروها
فراس: نحن ماندري عنها الوالد ما قلنا الي قبل يومين
العنود: اوكي تعالوا ابي ارويكم شي
راح فيصل وفراس مع العنود الين غرفة البيانو
العنود: استنوا براا
فراس: اوكي
العنود دخلت الغرفه وجلست بعد خمس دقايق سالت دانه
العنود:دانه انتي ما تشتاقي لأهلك
دانه وقفت كل شعره في جسمها دانه وعيونها مليانه دموع : في احد ما يشتاق لأهله طبعا اشتاق لهم رغم اني ما اعرفهم كل الي اعرفه اني عندي اخو اسمه فراس
شجون: طيب انسيهم زي ما نسوك
دانه راحت للبيانو وبدت تعزف:
ياما حاولت الفراق وما قويت كنت ابي انسه لاكن مانسيت ....
ما عصاني قلبي في عمره ولا كن الاكيد اني انا الي ماشتهيت ....
شجون راحت عند دانه راحت مسكتها من كتفها وجلسة تهزها:لازم تنسيهم هم 19 سنه محد سال عندك 19 سنه
في الحظه ذي دخل فراس الغرفه
دانه وشجون التفتوالان فراس فتح الباب بكل قوه
فراس: احنا مانسيناها ولاراح ننساها
دانه بصوت مبحوح : من انتوا
فراس ما قدر يرد دخل فيصل علشان يساعد فراس
فيصل طلع البطاقه حقته من الجيب واداء دانه: معاك فيصل عبدالعزيز ......
وفراس جاسم .....
دانه راحت بسرعه وضمت فراس وقعدت تبكي فراس ما عرف ايش يسوي قام يمسح على راسها وهو مبتسم
دانه وهي في حضن فراس : ليه يافراس
فراس حط صبعه على فمه : اش الي فات مات وانسيه
العنود: وانتوا ايش تبون اللحين
فيصل: جاين ناخذ دانه الكويت
دانه: ها
فراس: وشو ها
دانه: بس مقدر
فراس:ليش ما تقدرين
دانه: علشان الجامعه واوراقي كلها هناا
فراس: عاادي ننقلها الكويت
دانه: اوكي بس مشعل
فراس: أي مشعل
دانه: مشعل ...