الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
معربجهـ كووول
10-10-2022 - 12:52 am
  1. طبعا دامه طول الوقت مع احمد وفراس

  2. ==========

  3. فيصل: اوكي ياجدي

  4. أصرف عليكم ولا حتى انتي يا امي


{..
سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانا مادري
ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! وانا على فرقاك .. تنزف جروحي !!
أسف ازعجتك ؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر
يادرب ياطولك على فرقا الاحباب يادرب تكفى تختصر لي المسافه
حبك بقلبي شراله "دتسن" غماره ومن كثر الغلا فحط على باقي المحبين
مساء ابيض يضمك حيل باحضانه.. مساء يهدي أمل وردي لأجمل وأعذب إنسانه
المحبه راس مالي والقلوب الي تعشقها *^* والضلوع اليا تثنت من غلاك الله عوجها
تبسم للزمن تكفى ترى صمت القهر حراق وحذاري تذرق الدمعه ولو النفس مجروحه
مدري غلا ! ولاوله ! ولا محبه ! لاشفت رقمك غصب عني تبسمت
أنت الحياة وباقي الناس لي موت .. وشلون التفت للموت ؟ وأترك حياتي !
أبحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجاك بيسكن بصدرك
لاشوف .. لاخبر .. لاحس .. لا أثر .. بس بس هذا طبع البدر يطل يوم ويغيب شهر
رن رن رن ألو محل الورود ؟ لو سمحت أبي أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ هالرساله
فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم إسمك ومستحيل مثلك الاقي
لو بغيت أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون
ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه ..}
عائله أبو فراس
أبو فراس(جاسم) الأب هذا الأب صاحب مركز كبير كان يعيش مع أسرته في الرياض ولكن بعد مده انتقلوا الى الكويت كان طيب مع ولده وزوجته
========
فراس(25) الابن الأكبر والوحيد شخصيه رائعة وسيم عيونه زرق رموشه طويله بس قليله يحب الرجه والاستهبال والكشته طويل جسم ولا أروع كان ماسك الشركة مع أبوه وفي نفس الوقت يدرس يحب بنت عمه نوف حب وطبيعي
=========
أم فراس ( نوره) إنسانه رائعة حنونه طيبه ما رزقها الله إلى فراس
=========
عائله أبو فيصل
أبو فيصل( عبد العزيز) إنسان اجتماعي مخلص لي أسرته كان يملك هو وأخوه (جاسم ) عده شركات يديرونها بمساعدة أبنائهم
=========
أم فيصل (فاطمة) أم حنونه وطيبه كانت حلوه رغم كبر سنها كانت تعود عيالها على الحب والتسامح والبساطة
=========
فيصل(25) حبوب وسيم طويل عيونه خضراء فاتحه مكحله رموشه طوال خشمه سيف شعره ناعم وطويل جسمه رياضي حلو كان يديه مظهر الجامعةاخر سنه في الجامعه الطب
=========
نور(27)بنت حبوبه فيها شوية غرور طويلة نوعاما
متزوجة من ولد عمها مهند عندها بنت زي القمر اسمها أميره عمرها أربع سنوات
==========
خالد: (20) انسان حبوب مرح طول وقته مع احمد وفراس طويل عيونه عسلي ويهتم بمظهر ويحب الكشته

طبعا دامه طول الوقت مع احمد وفراس

==========

نوف(19)اخرالعنقود دلوعة و طويلة ونحيفة عيونها واسعة عسليه رموشها كثيه وطويله وجهها نحيف وشعرها قصير يغطي رقبتها لونه بني طبيعي وكان ناعم مرره وكانت مرره حلوه وفيها رجه مو طبيعيه وتحب شي اسمه استهبال و تحب ولد عمها فراس
===========
عائله مهند
أبو مهند متوفي من3 سنوات تقريبا
أم مهند أم كبيره في السن عندها القلب وكل شويه حالتها تتدهور زيادة
===========
مهند(29) الابن الأكبر إنسان جدي سريع الغضب يدير شركه أبوه إلي منفصل عن شركه أعمامه
بسب الطمع متزوج من بنت عمه نور
===========
أريج (22) مغرووره بس حبوبه
طويله نحيفه عيونها مايله لازرق يعني رمادي
رموشها قصيره وكثيفه تهتم بالموضة تشتغل في شركة المرحوم أبوها
تحب ولد عمها فيصل بس هو مو مديها أي اهتمام>>>خ مسكينه
==========
عائله أبو احمد
أبو احمد متوفي هو وزوجته في حادث عنده ولدين ولد وبنت عايشين عند عمهم جاسم
=========
احمد (23) الأخ الوحيد لنهى عايش هو وأخته عند عمه من بعد وفاة والديه يشتغل في الشركة مع أعمامه إنسان حبوب ومرح ويحب الكشته والوناسه
طويل جسم رياضي عيونه رماديه رموش طويله وكثيفه
=========
نهى(20)إنسان حبوبه مرحه نعومه وحساسة شعره اطويل الين خصرها عيونه لونه رماديه غامقه
  • *الجزء الأول**

كانت نايمه في جناحه الفخم الي كان هادئ واللى عكر هذا الهدوء وخلاها تنزعج صوت المنبه حقها
قامت بكسل من السرير وراحت الحمام اخذت لها شاور سريع وخرجت من الحمام وهي رابطه الفوطه على راسها راحت للبالكون وفتحتها ودخلت خيوط الشمس الذهبيه الغرفه المظلمه
راحت بسرعه وغيرت ملابسه
ومشطة شعرها القصيروحطت مسكره وشدو وغلوس وكحل وطلعت عن جد بريئه واخذت اغراضها وشنطتها بسرعه قبل لاتتاخر على المحاضره
نزلت تحت لقيت اخوها وامها يفطرون قالت وهي تسحب لها الكرسي: صباح الخير
جاوبتها امها بابتسامه خفيفه : صباح النور
شافت اخوها قايم نادته :فيصل
التفت لها علشان يعرف ايش تبغى:هلا
نوف وهي توقف : ممكن توديني ال...
قاطعتها امها: وين تونا بدري عاد ماافطرتي
نوف : مامي ايش بدري الساعه 7:30 وانا محاضرتي الساعه 8
ردت عليها امها بقلت حيله : خلاص كيفك
رجعت نوف لفت لاخوها :ها توصلني ولا اخلي السواق يوديني
فيصل وهو يتافف : بوديك وامري لله
راحت له بسرع وباسته: فديتك والله
نزل خالد على اخر جمله قالتها : احم احم بقول لفراس
نوف: الناس تقول صباح الخير اول مواحم احم
خالد: وايش دخلك ادري انك تبي تضيعي السالفه بس بقول لفراس بقوله
نوف مدت لسانه : قوله وخرجت
خرج فيصل وركب السياره وبعد شويه لحقته نوف
وركبت مع اخوها
مرت دقائق والسياره يسودها الصمت
قطع هذا الصمت صوت جوال نوف
نوف :هلا والله بنهى اخبارك
نهى :تمام اخبارك انتي
نوف : تمام هلا بغيتي شي
نهى : لا بس حبيت اسلم
نوف استغربت : نهى انتي حاطه اسبيكر
نهى بتوتر : ها لالا من قال
نوف عرفت: انتي اشبك تستعبطين
فجأه سمعت صوت اخوها يضحك وهي مسكينه
ماتدري ان فراس وراهم ومعاه نهى
وهي حاط سبيكر علشان فراس
بعد ثواني سمعت صوت رجالي يصبح عليها
ابتسمت بخجل وردت : صباح النور
فراس : انا تمام انتي كيفك>>>يستعبط لانها ماقلت له اخبارك
نوف:تمام
بعد مده قفلت نوف من فراس وهي تطالع الطريق وهي مبتسمه
وقفت سياره فيصل عند جامعه....
نزلت نوف وتوها بتدخل الى تسمع صوت وقفها عن المشي التفت ورها شافت نهى
كانت رابط شعرها ذيل حصان وكانت حاطه مكياج صباحي مديها
انوثه
نوف :هلا والله ومسكت اذنها بقوه
نهى :أي أي خلاص توبه
نهى:ههه
انتبهت نوف لسياره فراس الواقفه والي كان داخلها جالس ومشغل اغنيه راشد الماجد عشان الحب
وكان يغني لها بعدين غمز لها وارسل لها بوسه في الهواء وراح هذا الي خل وجهها يحمر
ودخلت بعدين هي ونهى الجامعه وافترقوا كل وحده راحت للقاعه حقتها
في الشركه توه فيصل دخل الشركه ووكان يسلم على العملاء والمراجعين والابتسامه على وجهه
راح للمصاعد يستنى المصعد وطلع فوق راح غرفته شاف اوراق كثيره على مكتبه ناد السكرتير
دخل السكرتير: نعم طال عمرك
فيصل وهو معصب: ايش ذي الاوراق
السكرتير : طال عمرك هذي معاملات للاستاذ احمد والاستاذ فراس
فيصل: طيب ايش جابها عندي
السكرتير: نبيك توقعها طال عمرك
فيصل رفع حاجب وباستغرب : ليه وينهم
السكرتير: الاستاذ فراس والاستاذ احمد لهم اكثر من اسبوع غايبين طال عمرك
فيصل: ابيك تنزل قرار بعقوبه خصم من رواتبهم
السكرتير: كم المده طال عمرك
فيصل : 3 اسابيع
السكرتير: امرك طال عمرك
خرج فيصل من مكتبه بسرعه لان عنده محاضره بعد نص ساعه وصل فيصل الجامعه بسياره الفخمه
دخل الجامعه والبنات بيموتون ويديهم نظره بس زي ماقلت لكم هو ثقيل خ
اجت وحده قليله ادب وقفت قدام فيصل: هلا ممكن نتعرف ياحلو
فيصل رفع حاجب : خير
البنت: ابي اتعرف ممكن
فيصل : لا واذلفي عني
البنت: ليه ياحبيبي
فيصل : حبك برص
فيصل مشي والبنت واقفه مكانه محد سوى فيها كذا غيره
فيصل مشي وصل للقاعه وجلس وشويه دخل الدكتور حط النظاره الشمسيه حقه على الطاوله وبدا يشرح بعد ربع ساعه دق فراس الباب : ممكن ادخل
الدكتور: بدري ياأستاذ فراس
فراس وهو مبتسم :بدريك من عمرك مشكور
توه بيدخل إلى الدكتور: وين ياأ ستاذ فراس وبداء يديه محاضره عن الالتزام بالمواعيد
فراس قعد يلعب بالاسواره حقته وشويه بالساعه الين ماطفش و قاطعه: دكتور اروح اخذ البريك ولا لسى تبي تقول شي
كل الي في القاعه ضحك
الدكتور :يلا برا
فراس : ابركها من ساعه الي اني افتك من مقابلت وجهك ومحاضرتك السخيفه
الدكتور وهو معصب: انت لعد تحضر لي ولا محاضره فاهم
فراس: لو اعرف ايبب كان يببت
وهو خراج شاف نظاره الدكتور على الطاوله قام واخذها وخرج والي في القاعه يضحكون
الدكتور : خير ان شاء الله
يوم خرج من القاعه قابل نفس البنت الي قابلها فيصل الصباح
البنت: هلا والله بالقمر
فراس : انقلعي عن وجهي لاشوتك شوته اوصلك المريخ فاهمه
مشي وهو يقول بصوت خفيف اشبه بالهمس:وحده قليله ادب
البنت سمعته وقفت مكانه مندهشة راحت لشله حقتها وجالست: اشبه ذا
اريج>>عرفتوها بنت عمهم : قلتلك ذولي ثقال مو أي وحده تجيب راسهم
روان البنت: وحد يقولي اذلفي والثاني بشوتك
اريج: ههه كنت متوقعه
منى: انتي كيف تحبين فيصل
اريج: انتي ماتشوفين كل البنات يتجننون عليه
منى : بس عشان هو حلو
اريج : عليك نور عشان هو حلو وعشان اقهر البنات
منى : اها طيب ايش دراك انه يحبك او يفكر فيك مو عنده نهى اكيها قدامه
اريج: لا يحبيبتي وين بيلاقي زي في جمالي
روان : لا يا حياتي هذا صعب مو زي أي واحد
اريج ابتسمة بخبث
فراس جالس يتمشى هو واحمد وشويه اجا اتصال
فراس: السلام عليكم
السكرتير: وعليكم السلام
فراس: هلا اسامه بغيت شي
السكرتير: لا طال عمرك بس ابيك تجي تستلم انت والاستاذ احمد ورقه العقوبه
فراس: طيب كم المده في نفسه يضحك ويقول كالعاده فيصل نزل عقوبه خصم يا يوم ولا يومين
السكرتير: 3 اسابيع
فراس: ها ايش تقول
السكرتير: هذي اوامر الاستاذ فيصل
فراس : طيب شكراا وقفل
احمد : اشبك فراس قال له السالفه
احمد: تمزح انت وجهك
فراس : لا والله
احمد: يلا خلينا نروح الجامعه اكيد هناك
فراس: يلا
فيصل توه خارج من القاعه وراح للبوابه الى ويسمع صوت واحد يناديه
فيصل: هلا والله
فراس: فيصل كم مده العقوبه الى منزله لي انا واحمد
فيصل: بدون سلام ولا كلام ما عليه ههه ليه ماقال لكم السكريتر
فراس: ها لا ماقلنا
فيصل لف لأحمد: هاا احمد علمكم
احمد: الى بس نحن اكيد انه كذاب لان المده مو قصيره
فيصل: كم
احمد:3 أسابيع
فيصل : طيب وين الغلط
فراس : من جدك لا شكلك تمزح صح
فيصل عقد حواجبه: لامن قال تعالوا ابي اوريكم
شي
راح فراس واحمد مع فيصل وكل واحد ركب سيارته وصل فيصل الشركه وبعده فراس واحمد
دخل فيصل ومكتبه وورهم الاوراق
فيصل: ايش رايكم
فراس: ايش هذا
فيصل: معاملات وورق لازم بكره نسلم
فراس: طيب هذي مشكلتك
فيصل: لا هذي الورق انت واحمد لازم توقعونها وتخلصونها بسرعه
احمد: بس الدوام باقي عليه 10 دقايق ويخلص
فيصل خرج وقفل الباب
فيصل: دحين تقدرون تشتغلون ماراح افتح الى لما تخلصون الشغل وترى في اكل عشان ماتقلون عني بخيل واشوفكم بكره باي
فيصل ركب سيارته وشغل اغنية عبدالمجيد عبدالله اموت بحبك وكان يغني معه وصل بعدين للقصر الفخم حق عمه الي ما يفصل عن بيتهم غير متر واحد بس
دق فراس الجرس وفتحت له نهى
نهى: هلا والله اخبارك ليه معد تزورنا
فيصل:ههه على ايسوال اجاوب
نهى: كلها
فيصل: والله الجامعه والشغل فوق راسي
نهى: هذا مو عذر
فيصل: وانتي بتفتحين لي تحقيق عند الباب
نهى:ههه سوري تفضل
فيصل: زاد فضلك بس خالتي موجوده
نهى: ايوه ليه >>>اشتغل هرمون اللقافه خ
فيصل: بس من اللقافه قومي ناديها
نهى راحت بسرعه فوق ونادت خالتها دخلت الصاله لقيتها جالسه تشرب شاهي
نهى: يمه فيصل يبيك تحت نهى تعتبر ام فراس زي امها المرحومه
ام فراس: طيب
راحت نهى علة طول على غرفتها وشغلت النت
نزلت ام فراس الدرج وراح لها فيصل بسرعه وسلم عليه
ام فراس: هلا وليدي اخبارك
فيصل: تمام اخبارك انتي وعمي
ام فراس : تمام
فيصل:خالتي فراس اليوم مابيجي البيت ولا هو ولا احمد
ام فراس بخوف : ليش ايش فيهم قولي ياولدي تراك وقفت قلبي
فيصل: سلامة قلبك لابس انا مديهم عقوبه في الشغل وانا خليتهم في الشركه وقفلت عليهم
ام فراس: احسن خليهم دايم اقلهم ماعندكم شغل يقلون لا ماعندنا
فيصل: ههه يلا انا استاذن
ام فراس: لا اقعد بدري ماشبعنا منك
فيصل ابتسم: المره الجايه خالتي
===============
الجزء الثاني
فيصل خرج من البوابه القصر شاف القصر الي مقابله كان اكبر قصر في الحي كان شكله روع
راح ودخل من البوابه ودق الجرس فتحت له الخدامه الباب
فيصل: جدي موجود
الخدامه: ايوه
فيصل :طيب صاحي
الخدامه : ايوه هو دحين في صاله فوق
فيصل: تغدى واخذ الدواء
الخدامه: لا
فيصل معصب: لوي تلوي حلقك ليه ماديتيه الدواء والأكل
الخدامه: هو يقول مايبغى
فيصل : طيب جيب الاكل والدواء وطلعيه فوق يلا
بسرعه
فيصل طلع فوق شاف جده حالته حال كل مال حالته تسوء
فيصل: سلام يابو الشباب
الجد: ههه أي شباب وانا ابوك
فيصل: الى شباب ونص حتى مبين اني انا ابوك
الجد: ههه
فيصل: تسلم لي هذي الضحكه ايوه يابو الشباب ليه الين دحين ما اخذت الدواء وما اكلت تبغى تزعلني يعني منك
الجد: يا يبه والله اني تعبت من الادويه والمستشفيات .....
فيصل قاطعه بحده: لا يا جدي محد يموت ناقص عمر يلا دحين تتغدى وتاخذ الادويه ولا ..
الجد قاطعه : خلاص خلاص باخذ الدواء وسكت
طالع فيه فيصل بعيونه الحاده
الجد : وبتغدى خلاص
فيصل: ايوه كذا ابغى ياولدي
الجد : ههه
فيصل: يلا ياولدي انا استاذن
الجد: الله وين بدري اقعد اتغدى معايه ولا ما بتغدى
فيصل: والله الوالده .....
قاطعه الجد: بلا اعذار يلا دق عليها وقلها انك بتتغدى عندي ولا ناظره الجد نظره تهديد
فيصل: خلاص خلااص
فيصل طلع جواله ودق على امه
ام فيصل : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فيصل:وعليكم السلام والرحمه والاكرام
ام فيصل: هلا والله يا بعدي وينك ليه مااجيت
فيصل وهو يطالع جده المبتسم: والله انا عند جدي وماني جااي على الغداء لا تستنوني
ام فيصل: طيب يابعدي خلاص سلام على جدك
فيصل: يوصل ان شاء الله مع السلامه
فيصل : يا جدي تسلم عليك الوالده
الجد: الله يسلمك ويسلمها من كل شر وعين اعوج
فيصل: ههه مشكور ياجدي
جلس فيصل وتغدى مع جده وبعدين استاذن علشان يريح بس جده وقفه وعينه مليانه دموع : فيصل
فيصل التفت وراح جري عند جده : نعم ياجدي افاا ليه هذي الدموع الحين
الجد: فيصل انا تعبت خلااص في سر كبير انا وعمك جاسم اخفينه عنكم وانا تعبت من تانيب الضمير
فيصل:سراي سر خير ياجدي
الجد: أي خير عمك عنده وسكت وبدت دموعه تنزل وشهقاته مسموعه وبعد تردد قال عنده بنت
فيصل: ها من وين فيصل بصوت مرتجف وين هي
الجد : في السعوديه
فيصل: السعوديه
الجد : ايه ياولدي انا ابيك تاجي عندي بكره انت والعيال واعمامك علشان ابغهم يعرفون الحقيقه

فيصل: اوكي ياجدي

وخرج فيصل من البيت وهو يفكر في البنت المسكينه هذي ايش ذنبها ويمشي الين وصل عند البيت طلع مفتاحه وفتح الباب وطلع فوق بسرعه حتى بدون مايسلم على اخوانه كالعاده اول ما وصل الجناح الفخم حقه فتح الانوار حق غرفته وقعد يفكر بالسر الخطير من كثر التفكير نام وهو بملبسه بدون مايغيرها
نروح للسعوديه وفي الرياض خاصه
كانت نازله من الدرج وشعرها مفتوح ولبسه بجامه وكان شكلها زي الاطفاال خخ
وراحت غرفه الطعام ولقيت اخوانها من امها وزوج امها يتغدون وخرجت بسرعه من الغرفه وراحت المطبخ ولقيت امها تقول للخدامات يودون الاكل لغرفه الطعام
دانه: امي قولي للخدامه تقول للسواق يجهز السياره
نجود: طيب
دانه: كذا بسهوله شكلك تبغى الفكه مني خلااص
نجود: بكيفك إذا ماتاجين يكون افضل مالها داعي الزياره
دانه طالعت في امه مستغربه ومسكت دموعها لا تنزل
وراحت جري غرفتها ورتبت ملابسها واخذت كل شي وغيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت لقيت امها تتقهوى هي وإخوانها وزوج أمها وتوها بتخرج الى سمعت صوت حقير
زوج امها : على وين انتي كل يوم في بيت علشان كذا رماك ابوك علينا
دانه بعصبيه وبصوت عالي: انت يا حقير مالك دخل فيني و معلومه ابوي ماتخلى عني و معلومه ثاني انا بعد ماراح

أصرف عليكم ولا حتى انتي يا امي

وخرجت وركبت سياره وهي تبكي وتقول في نفسها ليه ابوي تخلى عني ليه وصلت القصر الكبير الي ساكن فيه الي اشتراه لها ابوها من زماان بس شكله مره حلو وفخم دخلت وهي تبكي راحت للجناح حقها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير وهي تبكي وبدون ما تحس نامت بسلام
دانه(19): احلى شخصيه بالقصه انسانه حبوبه ومرحه فيها رجه خفيفه تفكر صح بس وقت الرجه يتبخر العقل وعندها قلب طيب شعرها ناعم سايح لون بني يوصل نص ظهرها عيونها زرق روعه بشرتها صافيه >>>زي الحليب خ
اليوم الثاني
فيصل خبر اهل واعمامه ان الجد يبغهم يجون عنده اليوم
فيصل نزل من الدرج وشاف الساعه وتذكر فراس واحمد وضحك ضحكه خلى الكل يلتفت له
ام فيصل: الله يدوم عليك الضحك والفرحه يارب
نوف : قول خلينا نضحك معاك
خالد بلقافه : ايوه ايش الي يضحك تكفى قول
فيصل: امس خلية فراس واحمد في المكتب وقفلت عليهم الباب وتوني اتذكر والفراش ماعنده مفتاح ههه
خالد مات ضحك وهو جالس يتخيل اشكالهم
نوف بعصبيه : ليه مو حرام عليك انا اوريك يادب
فيصل خرج وهو يضحك شاف القصر الي ساكن فيه جده واختفت ضحكته بعد ماتذكر السر راح للسياره ركبها وحرك متجه للشركه
دخل وسلم على الناس وطلع فوق الين ما وصل للمكتب حقه فتح الباب وشاف الغرفه موصخه اكياس البطاطس والعصير والحلويات والاوراق وجلس يطالع الشخصين النايمين بهدوء
وراح عند اذن كل واحد منهم وصيح بقوه
احمد: وجع يوجعك يادب
فراس: الله ياخذك ياشيخ
فيصل راح مسك اذن فراس
واذن احمد
فيصل : انا وجع وانا الله ياخذني هاا طيب وفرك اذنهم
احمد: اي خلاص يا استاذ فيصل
فيصل ترك اذن احمد وطالع في فراس
فراس: الله يوفقك سيبني
فيصل: ايوه كذا ايوه ليش الغرفه كذا
فراس : مو انت تقول
فيصل: قلت وقعوا الاوراق مو خربوا الغرفه
فراس:اوكي اهم شي سوينا الشغل كله باي
فيصل: اوكي بس اليوم في غداء عند جدي يبغانا كلنا لان يقول عنده سر خطير
فراس: أي سر
فيصل: مادري اليوم بنعرف
احمد:اتحد اذا انت ماتعرف لانك كل يوم عنده معقوله ماقلك
فيصل: ارتاح ترى مادري عن شي
احمد: خلاص لا تبكي صدقتك ههه
فراس: ههه
فيصل : مجانين
فراس: خلينا العقل لك يا حلو
احمد وهو يطالع في الساعه المعلقه: يو عندي محاضره بعد شويه لازم الحق عليها يلا ياشباب باي
فيصل: باي وانت ماعندك محاضرات
فراس تكتف ورمى نفسه على الكنبه: الى بس ال


التعليقات (7)
معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
**جزء الرابع**
قامت دانه وشجون بكسل وكانت الساعه 9 دخلت راحت دانه وشجون وكل وحده اخذت لها شور كانت العنود نايمه خرجت دانه من الحمام وهي رابطه شعرها بالفوطه راحت غيرت ملابسها
راحت دانه تشوف شجون والعنود شافت شجون تستشور شعرها والعنود نايمه
شجون : أي دي الشيكه ياسيدي والله انك طالعه قمر
دانه: مشكوره عنونك الحلوه
شجون لفت علشان تكمل استشوار: ادري
دانه : مشكله الثقه
شجون :خ
دانه: يووه العنود ماقامت
شجون: لالالا
دانه :كيف مو تبغى تروح السوق ياربي ياليتني نمت
شجون: الى هي تبي تكمل حاجتها علشان كذا قامت تقلد صوتها ((خلونا نروح السوق الصباح))
دانه: ههه انا اعرف شلون اقومها
شجون نطت عندها: شلون
دانه:شوفي ايش راح اسوي
راحت دانه عند جوالها وشافت النغمه الي حاطتها لخطيبها دانه راحت عند راس العنود: عنوده قومي
العنود: طيري
دانه: يعني اقول لخطيبك يطير وشغلت النغمه
العنود نطت واخذت الجوال من دانه توها بترد بس شافت دانه حاطه النغمات
العنود: بايخه زي وجهك
دانه قامت تجري بكل قوتها والعنود تلحقها بس العنود مالحقت دانه لانها مره سريعه قامت راحت تاخذ لها شور سريع دانه طلعت راحت الجناح حقها شافت شجون جالسه والعنود تمشط شعرها
دانه: يلا شجون ننزل تحت
شجون : يلاا
دانه: العنود احناا بننزل بنجلس في غرفة البيانو لما تخلصي الحقينا
العنود: اوكيشن
** الكويت **
كانوا نهى ونوف مجتمعين ومعاهم خالد واحمد واريج
نوف: هي تتوقعوا بنت عمنا بتطلع حلوه
احمد: عندنا اسامي يا حلوه ايش هي
نوف: تلايط
خالد: يمكن تكون حلوه
نوف: بس مو احلى مني خ
نهى: اقول كلي تبن من زينك عااد
اريج: ياربي منكم ايش دركم انها بتوافق تجي
يمكن فيها شي
نوف: اقول اريج كلي كبر راسك يا تقولين كلام زين ولا اسكتي
اريج عصبت من كلام نوف قامت وخرجت
احمد: عجبك الحين
نوف: ايه اجل تتكلم على البنت وهي ما تعرفها خليها تولي ذيك المغروره مدري على شنو شايف نفسها
قام خالد يلطف الجو:هذا الي شايف نفسه يمشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
نوف: ههه يا حلاتك ياخوي
نهى:ههه
احمد: افف منكم والله ترفعون الضغظ يلا خلود نخرج
خالد: اصغر عيالك انا خلود
احمد: اقول قم بس قوم وانا اكبر منك علشان كذا كيفي اقول الي اقوله
خالد قام وقف وهو يتحلطم بصوت واطي محد سمعه غير البنتين:والله شي بس عشان هو اكبر مني يذلني
نوف+نهى: ههه
**عند فيصل وفراس**
وصلوا الحي الي الي ساكن فيه دانه فيصل طالع البيوت كلها فخمه قال في نفسه ((معقوله دانه ساكنه هناا)) جلسوا يدوروا بين البيوت وين بيت دانه الين ما وصلوا عند فله كبيره مرره
فيصل توه بيشوف بيت من ذا فراس وقفه : لا تعب نفسك مستحيل تكون ساكنه في ذا البيت
فيصل: ليه مستحيل يمكن خلينا نشوف قرب من البيت
فيصل: ابتسم وصرخ بصوت عالي : هذا هو هذا هو يافراس
فراس: كذاب
فيصل:والله
فراس راح وضم فيصل بكل قوه بس بعدين لاحظ انو في اثنين شكلهم غريبه دخلو البيت بعد فيصل عنه وطلعوا كلهم الاثنين في البيت شويه وسمعوا صوت صياح بنات فراس وفيصل التفتوا لبعض بعدين معد احد يشوف غير غبارهم
**عند دانه وشجون**
توهم نازلين من الدرج الى والباب ينفتح ودخلوا اثنين اشكالهم تخوف شجون صرخت بكل قوه
ودانه جالسه تتلفت تدور شي يساعدها شافت على وحده من الطاولات سكين راحت لها بسرعه واخذتها وشجون على حالها تصرخ
الشاب الاول : اموت عليكم انا كل وحده احلى من التانيه من وين انتو ياحلوين
دانه: انقلع يا حقير اذا قربت والله ما يصير لك خير
الشاب الاول:حمود شوف ذي البنت والله انها تخوف
الشاب الثاني: تصدق انا خفت
دانه بكل قوه : العنود جيب العبايات لفت للشباب انتو حقيرين والله لا اوريكم شجون دقي على الشرطه
الشاب الاول : والله خفت على اخر كلمه دخل فيصل وفراس
دانه: حلو كملت انتوا خليكم عند الباب والله لو تخطون خطوه لا ادخل السكين في بطونكم
العنود وهي نازله ومعها العبايات واخذت دانه عبايتها ولبستها وتلثمت بسرعه والسكين في يدها
دانه: شجون دقيتي على الشرطه
شجون بصوت يرتجف: دانه نسيت جوالي فوق
فيصل مندهش معقوله هذي القويه بنت عمي والله انها مو سهله فراس حاول يتحرك بس دانه وقفته
: هي انت وين رايح مكانك وقربت والسكين منه يدها والشباب من جد خافوا
دانه: العنود دقي على المطبخ قولي لهم يجيبوا لي مويه حار
العنود: هاا ليه
دانه: بشويهم بنسيهم حليب امهم الي رضعواه علشان كل واحد يحترم نفسه وما يدخل بيوت الناس المحترمين
فيصل: تري احنا مو معاهم انتي مو ملاحظه الفرق
دانه: انت اسكت
قام فيصل ومسك واحد من اشباب وخرجه برا هو وفراس مسك التاني بعدين يوم خرجوا دانه فكة اللثامه : الحمد الله ياربي
شجون راحت بسرعه وضمت دانه بكل قوتهاوهي تبكي
اما العنود وقفت مكانها لانها لاحظ الشبه الي بين دانه وفراس بس ما حبت تبين
بعد 10 دقايق وقفت دانه: يلا شجون نروح غرفة البيانو
شجون : يلا
دانه:عنوده ما بتجي معانا
العنود:......
دانه: عنوده تصرخ بقوه
العنود : ها ها روحوا وانا بلحقكم
دانه: اوكي
بعد خمس دقايق انفتح الباب العنود كانت لابسه عبايتها قامت وتلثمت بسرعه
العنود: نعم ايش تبون
فراس: نبي دانه
العنود: من انتو
فراس: معاك فراس جاسم....
فيصل: معاك فيصل عبد العزيز ....
العنود: انتو ايش تبغون بدانه مو كفايه العذاب الي عيشتوها فيه توكم تتذكروها
فراس: نحن ماندري عنها الوالد ما قلنا الي قبل يومين
العنود: اوكي تعالوا ابي ارويكم شي
راح فيصل وفراس مع العنود الين غرفة البيانو
العنود: استنوا براا
فراس: اوكي
العنود دخلت الغرفه وجلست بعد خمس دقايق سالت دانه
العنود:دانه انتي ما تشتاقي لأهلك
دانه وقفت كل شعره في جسمها دانه وعيونها مليانه دموع : في احد ما يشتاق لأهله طبعا اشتاق لهم رغم اني ما اعرفهم كل الي اعرفه اني عندي اخو اسمه فراس
شجون: طيب انسيهم زي ما نسوك
دانه راحت للبيانو وبدت تعزف:
ياما حاولت الفراق وما قويت كنت ابي انسه لاكن مانسيت ....
ما عصاني قلبي في عمره ولا كن الاكيد اني انا الي ماشتهيت ....
شجون راحت عند دانه راحت مسكتها من كتفها وجلسة تهزها:لازم تنسيهم هم 19 سنه محد سال عندك 19 سنه
في الحظه ذي دخل فراس الغرفه
دانه وشجون التفتوالان فراس فتح الباب بكل قوه
فراس: احنا مانسيناها ولاراح ننساها
دانه بصوت مبحوح : من انتوا
فراس ما قدر يرد دخل فيصل علشان يساعد فراس
فيصل طلع البطاقه حقته من الجيب واداء دانه: معاك فيصل عبدالعزيز ......
وفراس جاسم .....
دانه راحت بسرعه وضمت فراس وقعدت تبكي فراس ما عرف ايش يسوي قام يمسح على راسها وهو مبتسم
دانه وهي في حضن فراس : ليه يافراس
فراس حط صبعه على فمه : اش الي فات مات وانسيه
العنود: وانتوا ايش تبون اللحين
فيصل: جاين ناخذ دانه الكويت
دانه: ها
فراس: وشو ها
دانه: بس مقدر
فراس:ليش ما تقدرين
دانه: علشان الجامعه واوراقي كلها هناا
فراس: عاادي ننقلها الكويت
دانه: اوكي بس مشعل
فراس: أي مشعل
دانه: مشعل ...

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
فراس: عاادي ننقلها الكويت
دانه: اوكي بس مشعل
فراس: أي مشعل
دانه: مشعل ... توها بتكمل كلمتها الي ومشعل داخل
مشعل: اخوها
فراس سكت مو عارف أيش يقول مندهش
نوف ونهى كانوا نازلين من الدرج شافوا عمهم جاسم وزوجته جالسين يطالعون التلفزيون
نوف ونهى راحوا عندهم
نوف وهي تحب رأس عمها : كيفك عمو
جاسم: تمام وأنتي أخبارك
نوف: أنا زفت
جاسم: افا ليه زفت
نهى بلقافه : مشتاقة للحبيب القلب ما كان قبل ساعات واحن مقابلين خشته
نوف ضربت نهى: ياشين اللقافه
جاسم: ههه
نوف جلسة جنب عمها: دوم الضحكه ياقلبي>>>تبي تقهر مرت عمها خ
نوره زوجة جاسم راحت ومسكة اذن نوف
نهى: ههه تري امي تغار
نوف: خ يا عمتي انا ما ابغى زوجك ايش ابغى فيه انا ابغى ولدك اه ماتدرين كيف عذبني
نهى مسكينة ماتت ضحك
نوره: نعم نعم
نوف توها تستوعب الكلام الي قالته : ها ولا شي خلاص ولاشي
وراحت عند نهى : نهى انقذيني
نهى: ههه اي يابطني
نوف انتبهت لاحمد نزال من الدرج قالت خليني اصلح الوضع راحت عند احمد نوف: هلا باحمد
احمد مستغرب : هلا فيك اخبارك؟؟
نوف تهمس في اذنه يالتبن تونا كان فوق مدى احوالي تغيرت
نوره: ها انتي تحبين احمد هذي الساعه المباركه
احمد: تفيها يام من فمك انا احب ذي
نوف: نعم نعم وش فيها ذي اصلا انا ما احبك وع وع مالت عليك بصوت واطي انا احب فراس وبس
احمد سمعها :ههه وانا اقول ليه اخوي منحوس
}صدمه{
فراس مد يده لمشعل :اهلين باخوي
مشعل ناظر بفراس بستحقاار : هلا نعم وش تبون
فيصل ماعجبته حركة مشعل بس ماعلق
فراس: ابد سلامتك بس نبي دانه ترجع معنا الكويت
مشعل صرخ بقوه : نعم هه احلم انت وابوك اللحين جايين تسالوا عنها
وينك من 19 سنه هاا ولا تبون اللحين تستفيدون منها قلتوا كبيره تشتغل وتجيب فلوس لنا
ولا تبوون تزوجنها عجوز بطراان علشاان تكسبوا
ها
فراس ماقدرت يحتمل هذا الكلام وأعطى مشعل كف
فراس: انت وش تقول هذي اختي قبل ماتكون اختك
واذا انت رضيتها لها انا ماارضها
وفي ذي اللحظه دخلت ام دانه مع زوجها وبنتها
طبعا دقت الخدامه على ام دانه وخبرتها بالي صار هع <<جاسوس هعهع
ام دانه: بنتي مو متحركه من هنا الى لما تدفعون كل الي خسرتوا فيها
دانه تجمعت الدموع في عيونها
فيصل في نفسه وش ذي العايله الحمدالله يارب
مشعل: وش ذا الكلام يمه الله يهديك
دلع: ايه وهي الصادقه امي اجل نخسر فلوسنا في وحده زي ذي ماتستاهل
فراس : ههه ضحكتوني انتوا مالكم شي عندنا ودانه بالغصب بالطيب جاايه معناا
جاسم <<زوج امها:ابي افهم انتوا وش تبوون ببنت الحرام ذي
دانه: بس ولاكلمه ياحقيرر ةانا ماابيكم كلكم ماابيكم مابي اشوفكم اطلعوا برا اطلعوا بره
وانهارة دانه القويه
فراس مسك جاسم : ياحقير ياواطي انت تقوول عن اختي كذا ياكلب
دانه بصوت يرتجف : بس خلاص حرام عليكم
ا واغمى عليها
شجون: لالالالالا دانه دانه لا تموتي انا اقلهم انك ماتبيهم
فراس جري للجهة دانه وشالها وطلع يركض هو والعنود وفيصل
الكويت
مهند توه راجع من الدوام : نوره نوره وصمخ
نوره: خير وش تبي
مهند: عسى ربي لايبيك ولا ملائكته ابي الغداء
نوره: مافي غداء
مهند وعيونه حمراء من العصبيه مسك شعرها : خير خير ماسمعت عيدي بالله
نوره وهي تتألم بس تكابر: اظن انك سمعت
مهند نزل في نوره ضرب وهذا كله قدام اميره
اميره: بس خلاص انتوا ماتتفثوا انا ماحبكم
اميره ركضت لغرفتها
هذي حياتهم مهند مايحترم نوره معتبرها مثل الديكور و الخدم
عند اريج
كانت جالسه على النت فاتحه شاات
وشويه دق جوالها
اريج: الوو
..:الوو اريج
اريج: ايوه هلا والله من معي
..: انا عبير
اريج : هلا والله عبوره اخبارك وحشتني
عبير: هلا اللحين مو قت اننا نسال عن احوال بعض انا ابيك في شي
اريج: في شو تبني اساعدك
عبير: اريج انتي الوحيده من الشله الى مافقدتي عذريتك صح
اريج: ايه
عبير: وانا في واحد ابيك تدخلي معها
اريج بعصبيه: نعم
عبير: اعتقد سمعتي مايحتااج اعيد واذا ماراح تسوي الي اقولك عليه صورك راح توصل اهلك عندك فرصه شهر
كامل تفكري
اريج انهارت من البكي : ياكلب ياوسخه انتي مريضه
طوط طوط طوط
نرجع السعوديه
دخل فراس المستشفى وهو شاايل دانه فيصل ناد النيرس ودخلها على الدكتور
مرت 3 سااعات والدكتور لسى ماطلع
بعد ربع ساعه طلع الدكتور
فرااس: هاا يادكتور بشر
الدكتور:والله مااعرف ايش اقول لك بس
فراس: خير يادكتور
الدكتور: الانسه عندها انهيار عصبي حاد وهذا مو كويس لسنها وخاصة انها عادها شباب وهي اللحين في الغرفه بس ياليت ماتضغطوا عليها
فراس: لا توصي حريص
راح فراس وفيصل والعنود
للغرفه الي موجود فيها دانه
دخلوا شفوها نايمه
خرجت فيصل والعنود من الغرفه
رااح فيصل للفندق الي حاجزين فيه والعنود راحت بيت دانه
العنود اول مادخلت شافت مشعل وشجون جالسين
مشعل راح للعنود
مشعل: هابشري وش صار
العنزدبسخريه: ابد سلامتك بس انهياار عصبي
مشعل: هاا
العنود: من قاال هاا سمع
شجوون بخوف: يعني دانه بتموت
العنود: فال الله ولافالك
شجون: هاا راح تروح للكويت
العنود ايه
هع هع لا تسالوني ليه كذبت
انقض اليوم الي كاان عصيب على الكل
في المستشفى
طبها دانه توها صاحيه
انتبهت لقراس الي ناايم على الكنبه ابتسمت ابتسامة الم
قعدت تتامل ملامحه كان يشبهها هع
بعد 3 ساعات قام فراس انتبه لدانه
فراس رااح لسرير دانه بسرعه وانتبه لدمعتها
:ماعاش من ينزل دمعتك وانا عايش
دانه ارتجفت من حركته
فراس : دانه تكفين اذا لي خاطر عندك لا تبكين
دانه ضمت فرااس بقوه اول مرهه تحس ان في احد يهتم فيها
فراس : دانه اوعدني مهما صاار مانبتعد عن بعض كفايه السنين الي طافت
دانه: اوعدك
فراس بفرح : يعني رااح ترجعين معايه الكويت
دانه اعتدلت بجلستها: .....

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
دانه : انا موافقه بس عندي شروط
فراس فرح:شروطك اوامر يا احلى اخت بالدنيا
دانه: يسلمو
فراس: يسلمك ربي
دانه: فراس احكي لي عن عيال وبنات عمامي
فراس :اوك هذا الله يسلمك كلهم مجانين مافيهم غير انا الي صاحي >>>كثر منها
عندك نهى واحمد اخوان اهلهم متوفين من 5 سنوات وعايشين عندنا
واحمد : فيه رجه ويحب الكشته والوناسه ويموت في البر
ونهى: حبوبه وطيوبه فيها رجه خفيفه
وخالد ونوف وفيصل
خالد: اكبر مهمل في العالم انواع الوناسه اصغر واحد فينا من الشباب
نوف: اه من نوف نوف عذابي هذي حياتي وروحي وقلبي وكل شي فيني
دانه: ههه البنت طيرة لك عقلك
فراس: اه ايه هي طيرته وبس
دانه: طيب طيب كمل ياروميو
فراس: ايه صح
وعندك مهند واريج
مهند: عصبي حيل اكبر واحد فينا متزوج نوره اخت فيصل ومعذبه عنده بنت عمرها 4 سنوات اسمعا اميره تجنن
اريج: مغرور ومتكبره زياده عن اللزوم
دانه: حرام عليك
فراس: هذ الحقيقه
وجلسوا يسولفون حوالي ربع ساعه
بعدين دخل مشعل مع شجون والعنود واستاذن علشان مايتهاوش معا مشعل
في الكويت
كانت جالسه تصيح من امس وحالتها حاله
كانت تفكر في حل يخرجها من هذي الورطه الي ورطة نفسها فيها
مسكت جوالها واتصلت على اعز صديقاتها منى
اريج: ال و
منى وصوتها كله نوم: اهلين اريج
اريج: منى الحقيني
منى: وش فيك
اريج حكت لها الي صار
منى: طيب عادي كلها ليله وتعدي سوي الي قالته لك
اريج : انت ايش تقولين
منى: موهذا كلامك ليه
اريج: انت وحده مريضه
وسكرت الخط
وانهارت مره تانيه اعز صديقتها تركتها بالوقت الي هي محتاجتها فيه
عند خالد واحمد كانوا بالشركه
خالد: كان يلعب باغراض احمد
احمد: بس يابابا بس
خالد: اوف طيب يلا
احمد : يلا دقايق بس
خالد: من يوم مااجينا وانت دقايق دقايق
احمد: طيب طيب
خالد : رجع يلعب بالاغراض
احمد: بس بس كانك بزر حتى البزر اعقل منك
خالد: رمى الكلينكس على احمد
احمد: هي انت انا اكبر منك
خالد: ترى ذليتنا اكبر منك واكبر منك
خلينا نتركهم
ونروح عند فراس
فراس كان يكلم فيصل
فراس: اقول لك وافقت ياخي وافقت
فيصل: كيف يعني
هذي حالتهم من اول ماخرج فراس من عند دانه وهو يحاول يفهم فيصل بس النوم لاعب لعبته
فراس: فصفص متى رحلتك؟
فيصل: اولا اسمي فيصل والرحله الساعه 11
ضلو يسولفوا قعدو ثلث ساعه بعدين
قفلوا
وفراس: قعد يدورفي الممرات الين ماوصل الى غرفه دانه
في الكويت نوف ونهى جالسين في بيت ابو فيصل
نهى: نوف يمعتي اخر خبر؟!
نوف: شو؟!
نهى: كم تعطيني
نوف: على حسب الخبر
نهى: اوك دانه وافقت تجي الكويت
نوف: من دانه
نهى: يابقره اخت فراس
نوف: اه متى ؟؟
نهى:قريب اعتقد يوم الخميس
نوف: واو وناسه
نهى: ههه انتبهي لايطيح فمك
نوف: وجع وجع
بعد دقايق نطت نوف : نهى وش رايك ندق على فراس ونكلم دنو
نهى: مادام فيها دنو رحت وطي اوك ندق
مسك جوالها ودفت على فراس
فراش كانت واقف عند غرفه دانه شاف مشعل واقف قريب من الغرفه راح عنده: سلام
مشعل: وعليكم السلام اهلين يا...
فراس: فراس
مشعل: عاشت الاسامي
فراس: عاش غاليك
مشعل: فراس مواوصيك على دانه حطها بعيونك ترى هي من النوع الحساس ويزعل بسرعه
فراس: افاا عليك لاتوصي حريص دانه امانه برقبتي
دق جوال فراس
فراس: عن اذنك
مشعل: اذنك معاك
فراس: هلا ياروحي
نوف: اهلين ياقلبي
فراس: اخبارك نوني
نوف: ماشي الحال
فراس: افا ليش ؟؟
نهى طفشت من المسلسل الهندي الي عاملينه
نهى: لانك يعيد عنها ياروميو
نوف: فراس تكفى نبي نكلم دانه
فراس: اهاا يعني مو حب فيا دقيتي
نوف: لالا الى
فراس: ههه طيب دقيقه
دخل فراس عند دانه ومد لها الجوال
دانه:؟؟؟؟
فراس: نوف ونهى يبون يكلمونك
دانه: اهاا اوك
دانه: الو
نوف: اهلين وسهلين يابنت العم اخبارك معاك نوف
دانه: هلا والله تمام الحمد لله اخبارك انتي
نوف: تمام
نهىاخذت الجوال
نهى: احم احم هلا والله ببنت العم متى بتجين
دانه: ههه هلا فيك انت نهى صح
نهى: وه فديتك صح
وضلواا يسلفواا ربع ساعه بعدين سكروا
مرت اليومين بسرعه واليوم موعد الرحله حق فراس ودانه
دانه وودعت مشعل والعنود وشجون ووعدتهم انها ماتنساهم وتسال عنهم ووعدت العنود انها تحضر فرحها
طبعاا وصل فراس ودانه للمطار
وركبوا طيارتهم وكان السفره ذي بدايه جديده في حياة دانه
في قصر الجد
الحريم جالسين يقنعون ام فراس انها تعامل دانه زي بنتها وماتجرحها
ام مهند: والله انها مسكينه امها متزوجه وهي ساكنهخ وحدها <<<ماشاء الله وصلتهم الاخبار
ام فيصل: عامليها كويس تريها تعتبر يتيمه تكسبين فيها اجر
ام فراس: ان شاء الله ان شاء الله بس تراكم لجيتوا راسي
الحريم ههه
عند الشباب والبنات
مستلمين نوف ونهى فيصل تحقيق
نوف:طويله
فيصل : ايوه
نهى: نحيفه
فيصل: ايوه
نوف: حلوه
فيصل بملل: ايوه
نهى: تشبه فراس
فيصل: ايوه
نوف: وش لون عيونها
فيصل: بس بس دحين توصل وتشوفونها صدعتوا راسي
واحمد وخالد فاطسين ضحك
واريج جالسه بعيد عنهم
تم اعلان وصول الطائره الى ارض الكويت نزلت دانه من الطياره هي وفراس
وركبوا السياره وطول الطريق السكوت كان سيد الموقف
وقف فراس سيارته عند بيت جده الكبير
ونل ونزلت دانه
دانه: فراس خاايفه
فراس: دانه لا تخافي هم اهلك وانتي كلمتين البنات وشفتين كيف تعاملهم حلو معاك وهم ماشفوك
دانه: اخاف مااعجبهم
فراس: بالعكس تجنني خليك واثقه من نفسك
دانه: اوك
نهايه البارت
توقعاتكم
وش رااح يصير في بيت الجد؟؟
راح يتقبلوا دانه؟؟
واريج وش راح تكوون نهايتها؟؟
وباقي الشخصيات

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
خالد كان واقف عند الشباك ومرت في باله ذكرى له هو ونهى
..{يابعدهم كلهم ياسراجي بينهم}..
..{عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم}..
يوم كان عمرهم 15 سنه
كانوا جالسين عند المسبح وحدهم
خالد: احبك احبك يانهى احبك
ندى: وانا كماان احبك واموت فيك
خالد: سلامتك من الموت جعل يومي قبل يومك
ندى: لا تفاول على نفسك ياقلبي
خالدصرخ: احب ك
ندى: بس خلاص
خالد: لا مو خلااص ابي العالم كلها تعرف اني احبك
ندى: وانا كمان اموت فيك
خالد: حراام عليك انا مقدر على كذاا
ندى: ههه
طلعت نهى وراحت مع اهلها هذا الموقف قبل مايصير لها الحادث ب3 ساعات
ام نسيت اقولكم ندى اخت نهى التوام بس ماتت في الحادث من 5 سنوات
وخالد: يعشقها
نرجع لخالد نزلت دموعه بعد ماتذكر ندى
فراس مسك يد دانه وشد عليها بقوه ودخلوا القصر وراحو للمجلس الرجاال
دانه وفراس دخلوا سواا
ابو فراس يوم شاف دانه ابتسم وراح وسلم عليها وعيونه عليها بنته الي ماشفها في حياته كبرة وصارت قدامه
ابو فراس: هلا والله ببنتي ونور عيني >>>بدري عليك
دانه: هلا فيك يبه شخبارك
ابوفراس: الحمدالله بشوفتك صرت تماام
راحت دانه وسلمت على عمها ابو فيصل ومهند ولد عمها وانقهرت من نظراته كان يطالعها من فوق لتحت
وراحت لجدها
دانه: هلا والله باغلى جد بالدنيا واحلهم بعد
الجد: هلا ببنتي هلا بدانه كيفك وانا ابوك
دانه: الحمدلله بشفوتك يالغالي اخبارك انت وكيف صحتك
الجد: الحمدالله مانشكي باس
دانه: ايه جدي اخذت دواك
الجد: اوهواا انا مااصدق افتك من فيصل النشبه تجي انتي ايه اخذته اخذته يكره ذي السيره>>>كره المسلم لبوش انعل ابو التشبيه
دانه: ضحكت على جدها الي يكره ذي السيره
راحت دانه وفراس لقسم الحريم
دخلواا قسم الحريم
فراس يصارخ: يمه شوفي خذتي وباس دانه في جبينها
ام فراس : شوي شوي لاتتقطع حبالك الصوتيه
دانه راحت سلمت على ام مهند وام فيصل
راحت لام فراس
دانه: هلا والله يا يمه شخبارك؟؟!
ام فراس: لاتقولين يمه انتي مو بنتي ولا اتشرف انك تكوني بنت
دانه : لمعت دموعها ونزلت وحده من دموعه فراس راح لها ركض
فراس: مافي احد في هذي الدنيا يستحق دموعك الغاليه
ام فراس انقهرت من كلام فراس وخرجت من المجلس
دانه: تكفى فراس روح اعتذر منها هذي امك ماهمها تقول او تسووي
فراس: علشانك بس
دانه : لا مو علشان ي علشاانه لانها امك الي تعبت فيك روح لها
كبرت دانه بعين زوجات اعمامها
راح فراس لامه
فراس: يمه وش ذا الكلام الي قلتي من شوي
ام فراس: وحطبه وش تبيني ااقول ولا تبيني اخذها بالاحضاان
فراس: محد قلك خذيها بالاحضاان بس مو ترمي عليها كلام زي الزفت
ام فراس: انا كلامي زي الزفت
دانه سمعت صراخهم وراحت لهم بعد مااستاذنت من زوجات اعمامها
دانه: فراس وش ذا الكلام هذي امك
فراس: بس امي مااحترمت اختي
دانه: لا بس ولا شي انت لازم تعتذر مهما سوت
فراس: انا اسف يمه
دانه راحت لام فراس وباست خدها: مايهون علنا زعلك يالغاليه
ام فراس ابتسمت وراحت عند الحريم
راحت دانه وفراس للمجلس الي فيه العياال
فراس: نحنا اجينا
الكل نقز لدانه
نوف: هلا والله بنت العم هلا باحلى واروع بنت في العالم هلا باهل نجد تو منوره الكويت الحمدالله على السلامه شخبارك؟؟
دانه: ههه هلا فيك تسلمين ياحلى بنت عم الكويت منوره باهلها
نهى دفت نوف : روحي هنااك خليني اسلم على اختي
نهى: احم احم اهلين خيتو شو اخباارك شو عامله ؟
دانه: مدري بس احسك معيشتني في باب الحار ههه
نهى: ههه
خالد: ازيك عامله ايه الحمدالله عالسلامه؟؟
دانه: ههه تمام وش قصتكم كل واحده يتكلم لغه
الكل ههه
احمد: hi how are you?
هنا الكل فطس ضحك
احمد: مو تصدقوا مااعرف غيرها
دانه : ههه
شافت دانه اريج جالسع بعيد عنهم
دانه : هلا فيك يابنت عمي كثري عليه
اريج طالعت دانه بتكبر بس نضرتها فيها حزن: هلا
دانه: مافب شي ياريج يستاهل انك تزعلي علشانه
اريج:؟؟؟؟؟
دانه: تري عيونك فاضحتك الهم لنا حديث تاني بهذا الموضوع
ودحين راح تجين معي دانه مااعطتها فرصه ترد عليها وسحبتها معها
راحت دانه واريج عند العيال
نوف: كم عمرك ؟؟
دانه: 19
نوف: واو وناسه مثلي
فيصل: وش تخصصك بالجامعه
دانه: علم نفس وعندي شهادة في طب العيون من فرنساا
فيصل: ماشاء الله
وجلسواا يسولفون
بعدين نوف وفراس قالوا في نفس الوقت: وش رايكم نروح غرفة البيانو
الكل: ضحك
دانه: القلوب عند بعضها ههه المهم يلا نروح
وقاموا وراحوا لغرفة البيانو
فيصل: دانه غني
دانه: لالا انا مستحيل صوتي مو حلو
فيصل: بالعكس خطير
نوف: تكفين غني لنا
نهى: ايه يلاا
دانه باستسلام : اوك
روح الروح روح الروح روحي )
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
( روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
فدوه لحبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
هو مبتلي بي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
هو مبتلي بي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
انا وحبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
عادي حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
خلصت دانه والكل يصفق ويصفر لها
نوف: انا لالا مستحيل صوتي مو حلو والله وطلع صوت جنان
دانه: ههه
وجلسوا يسولفوا
وبعدين كل واحد راح لبيته
دانه راحت مع فراس ونهى
ام فراس: نهى وري اختك غرفتها
دانه فرحت بكلمة اختك
دانه: تصبحي على خير ياحلى خاله
راحت دانه ونهى وودتها نى جناحها الي كاان عن جد فخم
جلست دانه ترتب حاجتها وساعدتها نهى وماخلصوا الى مع اذاان الفجر وكل وحده راحت تنام
مر اسبوع كامل
من اول مااجت دانه للكويت
دانه قامت الصبح الساعه 9
شافت ابوها ومرته صاحين
رحت لهم: صبااح الفل على احلى اتنين بالعالم
ابوها : صباح النور
ام فراس: صباح الخير اجلسي افطري
دانه: لا ياخاله بروح لااريج تلقينها منتظرتني
ام فراس: براحتك
دانه خرجت من بيتهم وراحت بيت عمها ابو مهند
دانه فتحت لها الخدامه الباب ودخلت كانت جالسه ام مهند تتقهو
ومعها نوره
دانه: صبااح النور على الخلوين
ام مهند: صبااح الخير ياحلى بنت
نوره: صباح االخيرات
دانه: خالتو اريج صاحيه
ام مهند: اتوقع روحي شوفيها بجناحها
دانه: اوك سي يا
راحت دانه لجناح اريج
دقت الباب اريج : مين
دانه: انا داانه
اريج: هلا دانه تفضلي
دانه: صبااح النور
اريج: صباح الخير
دانه جلست جنبها مصره ماتقولي لي وش فيك ؟؟
اريج بين شهقاتها :اه يادانه انا في مصيبه
دانه: سلامتك من الاه قولي لي يمكن اساعدك
اريج حكت لداانه السالفه
دانه: اريج وش كل هذاا حراام عليك
اريج:دانه الي فيني مكفيني
دانه: طيب خليني افكر في حل في المصيبه ألي ورطينا كلنا فيها
سكت دانه بعدربع سااعه
دانه صرخت لقيتها
اريج : وشو ؟؟
النهايه
انتظروني يوم الاثنين
وش رايكم بالبارت
توقعاتكم
وش فكره دانه ؟
راح تنجح؟
وخالد راح ينسى ندى ؟
وباقي الشخصياات

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
اريج:دانه الي فيني مكفيني
دانه: طيب خليني افكر في حل في المصيبه ألي ورطينا كلنا فيها
سكت دانه بعدربع سااعه
دانه صرخت لقيتها
اريج : وشو ؟؟
دانه: حكت لأريج الخطه
اريج: لا دانه انا ماابي اورطك معي يكفي انا
دانه: أريج ماراح يصير شي بس انتي سوي الى قلت لك عليه اوك
اريج بخوف: طيب اوك
دانه: اللحين خلينا نروح عند البنات
اريج:اوك
راحت اريج وبدلت ملابسها وطلعت هي ودانه راحوا بيت عمهم فيصل
دخلت دانه وأريج وكان فيصل نازل من الدرج راحوا لعنده
فيصل: صبااح الخير على الحلوين
أريج بدلع ماصخ: صباح الفل والياسمين
دانه: صباح النور اخبارك؟؟ وين رايح ؟
فيصل: والله عندي دوام فراس قام هو واحمد
دانه : ام لا كلهم نايمين
فيصل: الله يعين ذولي اهل الاهماال
دانه: مداام معاهم خالد خ اكيد ماراح تشوف وجيههم اليوم
فيصل: خالد معااهم!!
دانه: ايه وبيرحوا اعتقد كشته
فيصل بمكر: فلتيلي كشته هاا
دانه ببراءه: ايه
فيصل: اوك يلا انا تاخرت لازم اروح
واريج كانت مقهورره حدهاا من دانه ودها تخنقها لانها كلمة حبيبها هع
دانه التفت على اريج: يلا نصعد فوق
اريج وهي معصبه: اصعدي وحدك انا رايحه البيت راحت وتركتهاا
دانه : وش فيها ذي
صعدت دانه لنوف وفتحت الباب وشافت الغرفه ظلمه مافيها ولا خيط ضوء وبارده
دانه: حشى في الاكسيمو موفي الكويت
وشافت نوف وهي راميه البطانيه ونايمه بدون لحااف
دانه: حشى دب قطبي مو انساان
راحت : وقفلت المكيف وفتحت الستااير بس لا حياة لمن تنادي
دانه راحت عند اذتها: نوف
نوف نقزت: ها زلزال
دانه: تسدحت ضحك عليها
نوف: هذا الازعاج كله بسبتك نااس فاضيه
دانه: فاضيه بعينك يلا قومي
نوف: اقول تقلعي وقفلي الباب وشغلي المكيف
دانه تهز راسها زي الخدامات:حاضر ماما يبغى شي تاني
نوف: ماما في عينك يلا اذلفي
دانه: مصدقه نفسك يلا قومي
نوف: اف متى اتزوج وافتك
دانه: خ
نوف: قولي لاخوك يتحرك ولا بطلقه
دانه|: اقول بلا كثره كلام ويلا قومي علشان نروح نشتري حاجات الجامعه مااشتريت شي
نوف: روحي انتي ونهى انا مافيه حيل
دانه: حلفي بس يلا قومي دقايق والقاك جاهزه
خرجت وتركت نوف علشاان تبدل
في الشركه
توه داخل الشركه بهيبته وهو يرد السلام على العملاء
دخل مكتبه وصورة دانه مو راضيه تروح من مخيلته
تذكر يوم كان يكلمها تذكر ضحكتها شكلها الملاكي
سرح بافكااره الى عالم بعيد مافيه الا هو ودانه
قطع افكاره دقت باب مكتبه
فيصل : تفضل
السكرتير: البريد طال عمرك
فيصل: مشكور وقع الورق واعط الملف للسكرتير
السكرتير: طال عمرك في شواغل كثيرره في الاقساام الباقيه
فيصل: طيب نزل اعلان بالجرايد
السكرتير: نزلت بس محد راضي يتعامل معنا طال عمرك كلهم مع الاستاذ مهند
فيصل: طيب انا بشوف المساله
السكرتير: طال عمرك اشركه في اسوا الحالات اللحين وشكه استاذ مهند صارت تنافسنا
فيصل: اهاا انا بتصرف في شي ثاني
السكرتير: لا طال عمرك انا استائذن
فيصل: تفضل
فيصل جلس يفكر بحال الشركه
فيصل: لازم اكلم جدي بالموضوع
دانه رجعت لونف: لقيتها نايمه
دانه طلعت عيونها وصرخت : نوف
نوف: هاا خلاص خلاص وقامت بسرعه خايفه من دانه تسوي لها شي
جلست دانه على مكتب نوف وشافت البوم خطير لونه عودي مخملي فخم عجبها شكله وفتحته
جلست تتفرج على الصور
انتبهت لصوره كانت من 5 سنوات كانت لاحمد وفراس وفيصل ونوف واريج ومهند ونوره ونهى وخالد لحظه من ذي الي حاظنها خالد ؟؟؟؟؟!!!
خرجت نوف بعد مااخذت لها دوش سريع وغيرت ملابسها
دانه: نوف تعالي بسرعي
نوف: ها وش تبين
دانه: هواا يطيرك اسمعي من الي حاضنها اخوك خالد
نوف: هذي نهى
دانه: ندى؟؟؟!!؟
نوف: ايه ذي ندى حبيبته الي ماتت
دانه: ماتت
نوف: اخت احمد
دانه: انتي ماتعرفي تقولي جمله مفيده
نوف: هذي ياطويلة العمر اخت احمد ونهى اخت نهى التوام وحبيبت اخوي بس ماتت في الحادث
دانه: اهاا فهمت
نوف: بدري
دانه: يلا تقلعي سوي شعرك خلينا نروح لنهى واريج
نوف: وش تبين باريجوه غثيثه
دانه: عيب هذي بنت عمنا
نوف: انا ماعندي بنت عم اسمها اريج
دانه: نوف بس
نوف: تاففت اف خلاص بسكت
خلصت نووف وراحت نوف ودانه لنهى
دخلت دانه البيت شافت خالتها ام فراس جالسه تطالع التلفزيون
نوف: صباح النور يادورتي
ام فراس: نعم نعم
دانه تكمل التمثيليه: خالتي ابوي تزوج نوف واللحين هي دورتك
ابو فراس كان نازل والبناات ماتن ضحك: ههه
ام فراس: سويتها وتزوجت
نوف: افا يا عمي الحج انا خبرتها اني سرت درتها ولا تبغى نبي متقوزين في السر
ابو فراس ضحك عرف ان نوف ماتتوب عن طبيعها تحب تعصب زوجته
ام فراس: تضحك طلقني طلقني
دانه: لا ياخالتي نمزح نمزح
نوف: اصلا انا ايش ابغى بزوجك خلااص صار شيبه انا ابي واحد شبااب يشبه توم كروز ولا براد بيت ولا كاكا ولا عمران عبااس
طبعا فرااس سمع كلامها: احم احم
دانه : صباح النور على احلى اخو في الدنيا
فراس: صباح الخير
فراس: راح عند نوف وهمس في اذنها : تبين واحد زي عمران عباس طيب يا نوني طيب
نوف: هاا لا من قاال اصلا دانه كذابه
دانه: انا ايش دخلني انا ماقلت شي
نوف مسكت يد دانه يلا خلينا نروح لنهى علشاان نروح السوق بسرعه
فراس: عاش مصرف
ضحك دانه ونوف وطلعوا عند نهى دخلوا جناحها كان فاضي مافي احد
نوف ودانه في نفس الوق: وينها
سمعوا صوت من وراهم: وش تسون في غرفتي
نقزوا دانه: اعوذ بالله من وين طلعتي
نهى: من المصباح
نوف: هاها بايخه يلا بنروح السوق
نهى:ة اوك يلا انا جاهز
نزلوا تحت وكان عمهم قاعد كانه يستناهم
ابو فراس: دانه
دانه خفت: نعم يبه
ابو فراس: تعالي يابنتي
راحت: وقلبها يدق طبول
ابوفراس مد لها مفتاح : هذي مفتاح سيارتك
دانه: من جد يبه
نوف ونهى كانوا فرحانين
دانه: مشكور يااحلى اب في الدنياا
ام فراس: دانه شويه شويه لا تسرعي خلاص
دانه ابتسمت : حاظرخالتي
ام فراس ردت لها الابتسامه
طلعت دانه ونهى ونوف بالسياره راحوا للسوق واريج ماارضيت تروح معاهم
كانوا يدوروا في السوق علشاان يشتروا ملابس للجامعه خلصوا على الساعه 10
وراحت كل وحده للبيت
ودانه بدلت ملابسها وخرجت من الباب الخلفي
خالد واحمد كانوا يتمشون ويسلفون
احمد: يوم السبت دوام
خالد: الله يغثك انت وسوالفك افف باقي يوم واحد
احمد: افف عندنا دكتور غثيث يرفع الضغط من اول يوم
خالد|: يااخي مولازم تحضر
احمد: لا مو حلوه من اول يوم اسحب عليهم
خالد: حلوه ولا مو حلوه ماعندك الى ذا الحل
وبعدين راح خالد لبيتهم
واحمد شاف دانه وهي تخرج من الباب الخلفي وقرر يلحقها
راح وراها الين ماشفها داخله وحده من البيوت في حي مهجور
تذكر اول يوم شاف اريج داخله وقال لواحد يراقبها اه يااريج ياليتك تدرين عني وعن حبي لك
نهايه البارت
توقعاتكم
وش رااح يصير مع دانه؟؟
وش سر تفكير فيصل المستمر ممكن يكون بس اعجااب؟؟
وخالد بيضل يعيش على حبه الي مات ؟؟

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
راح وراها الين ماشفها داخله وحده من البيوت في حي مهجور
تذكر اول يوم شاف اريج داخله وقال لواحد يراقبها اه يااريج ياليتك تدرين عني وعن حبي لك
ااه ليش انتي من بين كل البنات لف ماابي احد يسكن قلبي ليش نزلت دموعه ومسحها بسرعه ورجع يفكر بالسوال الاهم ليش دانه هناا؟؟
فيصل دخل بيته وهو حيل تعباان وكان باين عليه التعب وكانوا الكل جالس
نوف بخوف: فصل وش فيك
فيصل بتعب: كح كح ما فيني شي
خالد نقز له وسنده: وش الي مافي فيك شي شوف وجهك كيف اصفر
فيصل: حين اروح انام وبكره اسير تمام
فيصل: لا ماابي ماابي شي
شوي ودق احمد على فيصل
احمد: الوو
فيصل:الوو
احمد: الحق علي وتعال بسرعه بس لاتقول لاحد
فيصل: ليش؟؟
احمد: انت تعاال وشوف
فيصل: اوك مسافه الطريق
احمد: انتظرك بس عجل
فيصل: اوك
راح فيصل بتفكيره لدانه حس انه صار لها شي واستاذن
بس خالد ماارضى انه يروح وحده قرر يروح معه
وصلوا للشارع الي وصفه لهم احمد وانصدموا انه مهجور مافيه احد
خالد في نفسه: وش سوي احمد هنا ليكوون لالا احمد مايسوي كذا
فيصل: الله يستر وش يبي فينا اللحين وبذا الوقت وفي ذا الحي المهجور
راحوا للمكان الي كان واقف فيه كان واقف قداام البيت الي دخلته دانه
فيصل: وش السالفه احمد وش فيه
احمد: حكى لهم السالفه
فيصل: ايش مستحيل بنت عمي جاسم هنا
احمد: والله انا لحقتها الين هنا وشفتها وهي داخله
خالد: يمكن تسوي
احمد: خير خير وهي في ذا المكان
فيصل: اصلا في هذا المكاان خير والله لويدري عمي بيروح فيها
خالد: طيب طيب اكلتوني
شوي وشافوا الشرطه وهي تقتحم البيت
فيصل: وراحنا وطي بسبت بنت عمكم الوسخه لو جلست في السعوديه احسن
خالد: انت وشلون تتكلم فيها كذاا
فيصل: بعد كل الي سوته تبيني اصفق لها
احمد: بس بس تبون تتهاوشوا تهاوشوا في بيت اهلكم احنا في الشارع
فراس كان جالس في غرفته يذاكر علشان ورا امتحان اجاا في باله يروح يشوف دانه
راح للجناح حقها دقه محد فتح له
فراس: وينها مو معقوله نايمهذا الوقت
راح عند نهى ي
مكن يشوفها عندها
دق الباب فتحت له نهى
نهى: هلا فراس بغيت شي
فراس: لا سلامتك بس شفتي دانه
نهى : ايه راحت عند اريج
فراس: اريج وش تسوي عندها
نهى: مدري
فراس: افف اخاف اللحين ترمي عليها كلمتين وتقهرها وانا وعدتها
نهى بلقافتها: وش فيه وعدتها
فراس: بلا لقافه يلا
نهى تتصنع الزعل: طيب انا اذلف طيب مشكور ياخوي
فراس حن عليها مايدري انها احسن ممثله في العايله: لالا مايهون علي زعلك
نهى: ايه باين علشان كذا توك زفيتني
فراس: اناا متى؟؟
نهى تتصنع البكي : مدري اسال نفسك
فراس: طيب انا اسف وش تامرين فيه
نهى في نفسها والله واجت الفرصه الين عندك استغليها يابنت
فراس: هاا و ش تبين
نهى على وضعها : ماابي شي
فراس: لا مايصير
نهى: خلاص عشيني في المطعم واشتري لي اسكريم ووديني السوبرماركت
فراس: اف ماصار كل هذا علشان قلت لك اذلفي
نهى: خلاص براحتك
فراس: لالا خلاص بس عندي شرط
نهى: وشو وشو؟؟
فراس: قولي لنوف تجي معانا
نهى: كنت متوقعه طيب طيب
دقت نهى على نوف
نهى: هلا والله اخبارك وش مسويه
نوف: شوي شوي وش فيك
نهى: مافي وقت علشان اسائل عن احوالك المهم تعالي معي
نوف: ويين ؟؟
نهى : المطعم نتعشى
نوف: خ من وين لك فلوس
نهى: الله يخلي لي فروسي بيوديني
نوف بغيره : اسمه فراس مو فروسي
فراس: فديت الي يغاروا ياناس
نوف: وجهها سار طماطم:فراس
فراس: روحه عيونه امري تدللي يابعد هذي الدنيا
نهى: احم احم انا هنا حرام تخربوني >>> داخله عرض
فراس: هاا نوفي بنتروحين معانا
نوف: هاا لالا
فراس: افاا اجل خلاص ماني موديك يانهى
نهى: نوف ياحمااره لي شهر وانا ابي اروح المطعم تكفين وافقي علشاني
نوف: خلاص طيب علشانك بس
فراس: افاا مو علشااني خاص ماابي اروح
نوف : فراس
فراس: يازين اسمي يجنن صار
نوف: بس
فراس: اه بس متى اخلص واتزوجك
نوف استحت: وقفلت في وجه فراس
عند اريج
كانت جالسه في غرفتها وتدعي على دانه>>والله صدق المثل الي يقول ياسبحان الله جزات المعروف سبعه كفوف
وكانت تبكي في نفس الوقت: اه كيف ضيعت نفسي انا كيف
اريج: اللحين الكل بيكرهني حتى فيصل
دخلت اميره الغرفه شافت اريج تبكي
تادبه
اميره: عمه اريج ليه تبكي بابا ضربك زي لما ضرب ماما
اريج: لا ياحبيبتي مافي شي بس عيوني تدمع
اميره: طيب ليه صوتك كذا ماما لما تبكي كذا يصير صوتها
اريج انهارت : اميره انتي تحبيني
اميره: انا ادري انك ماتحبيني ولا تحبي ماما بس انا احبك
اريج: بس انا حبك مااكرهك
عند مهند ونوره
مهند: يا حيوانه وين اللعشاء
نوره ودمعتها على خدها: تفضل
مهند: ايش هذا؟؟
نوره: عشاء
مهند: روحي بس روحي الله يعينني ليه انا ياربي بليتني بهذا البلوه
نوره : اجرحت من كلمته راحت وجلست تطالع التلفزيون وهي تفكر وشلون تغيرر تصرفاات مهند معها الوفت
مهند: نوره نوره نوره وصمخ الكلاب
نوره بصراخ: نعم نعم خير
مهند: ياكلابه لما اكلمك انتي ماترفعي صوتك فاهمه يابنت ابوك
نوره: بعدت عنه : بنت ابوي وافتخر وانا ماراح اسمح انك تم يدك علي مره ثانيه
مهند والشر يطلع من عيونه: والله وطلع لك لسان يا بنت ابوك
نوره:ايه ايه مو عاجبك يارجاال
مهند: انا رجال وغصبن عنك
نوره: هههاي وانت على بالك انت رجاال انت لو رجال ما مديت يدك على مره
مهند مسك نوره وضربها ضرب سنه بساعه وتركها وطلع
احم احم البارت خلص<<علشاان يذبحوني
دانه دخلت البيت الي قالت لها اريج عنه
دانه التفت كان المكان فيه كل انواع المنكر شرب ومخدرات وبنات وشباب
راح لها واحد من الشباب : هلا والله بالقمر
دانه بقرف: خير وش تبي
والشاب يقرب من دانه اكثر : افاا ليش القمر زعلان علينا
دانه: اقول ابعد عني احسن لك
الشاب: اووه الحلوين يهددوا
دانه ضربت الشاب >>تعرف كرتيه مشعل اخوها علمها
خرجت عبير: وش الازعاج هذا
دانه: وين عبيير
عبير بدلع ماسخ: انا عبير
ددانه: تاشر عليها بقرف: انتي عبير
عبير: ايه ليش مو عاجبتك ولا ماني ماليه عينك
دانه بسخريه: انتي تملي عيني حتى ربعها مامليتيها
عبير انقهرت: انتي وش تبين
دانه: اها حلو يا فلبي كل الي ابيه الصور والفيديو حق اريج
عبير : يعني انتي من طرفها ايه
عبير: كل الصور والفيديو في الجهاو بتاعي والجوال
جا واحد من ورا عبير: عبور جوالك يرن
دانه استغلت الفرصه واخذت الجوال
عبير: هاتي الجوال
دانه : احلمي
عبير مسكت دانه وكانت تبي تضربها بس وين دانه اسرع ضربتها بعدين
طلعت الدور الثاني شافت الجهاز الي قالت لها عبير عنه اخذته واخذت كل السيديات الموجوده
نزلت عبير كانت طايحه
دخلت الشرطه: ولا حركه
طبعا انقبض على الجميع
الشرطي راح لدانه: مشكوره على تعاونك معانا
دانه: افا عليك ماسويت الى الي يرضي ضميري
الشرطي تشكر منها مره ثانيه وخرج
خرجت دانه من البيت وراحوا لها الشبااب
فيصل: دانه وش تسوين هناا؟
احمد: صار لك شي
الشرطي راح لداانه الي شاف الشباب مجتمعين عندها
الشرطي: انتوا تعرفوها
كلهم بصوت واحد: بنت عمنا
الشرطي: لازم تفتخروا ببنت عمكم هي ساعدتنا ف القبض على عبير وشلتها
الشباب فرحوا وضموا دانه
خالد: قلت لكم تسوي خير
الكل ضحك
فيصل: وش الي فيدك
دنه: هاا لا ولا شي يلا انا بروح عند اريج
فيصل: نوصلك
دانه : لالا معايه سيارتي
احمد : خذيني معاك
دانه: اوك يلا
ودعوا بعض راح احمد مع دانه
احمد: هذي السيديات لاريج
دانه: ...
احمد وهو ماسك عصبيته: جاوبيني
دانه: ايه
احمد بتردد: طيب هي بنت
دانه انصدمت: احمد ممكن اريج تكون تكلم شبب تروحبيوت بس ماتسويها
احمد: متاكده
دانه: اكيد ولازم انت تتاكد من هذاا الشي
احمد سكت وفشل لانه سائل دانه هذا السوال لازم اكون واثق من اريج
وصلوا للبيت نزل احمد ودانه ضلت بالسياره
احمد: مابتنزلي
دانه: هاا لا بروح عند اريج اول
احمد: اوك براحتك ايه صح مبروك السياره
دانه: الله يبارك فيك
راحت دانه لأريج
دخلت بيت عمها وسمعت صرااخ نوره
دانه في نفسها وش فيها نوره ليه ذا الصراخ كله
راحت دانه لغرفة اريج: اريج
اريج: نعم وش تبين
دانه ببتسامه: تفضلي
اريج: وش ذاا؟؟؟
دانه: الي طلبتيه صار
اريج بفرح ضمة دانه: مشكوره يااحلى بنت عم في الدنيا كلها
دانه: لالا ماامشيها كذا ابيك تعشيني
اريج: افاا عليك احسن مطعم اوديك له
رجع صوت صراخ نوره
دانه: وش فيها نوره تصرخ
اريج : اكيد مهند يضربها
دانه: ايببش وانتوا ساكتين
اريج: وش تبين نسوي
دانه طنشتها وراحت
اريج: دانه دانه
راحت دانه لغرفة مهند ونوره
دخلت دانه وانصدمت نوره طايح في الارض ومهند نازل ضرب فيها تذكرت لما كان زوج امها كان يضربها
دانه: اي تكفى خلاص
زوج امها: علشاان تتوبي تتكلمي عل عيالي ولا تاخذي حجاتهم
دانه: ااي هي اخذتها هي حقي مو حقها
وكاانت هذي حياتها وهي صغيره
راحت دانه ودفت مهند
دانه:ابعد عنها انت لو رجال ما كان مديت يدك على مره
دانه تكمل: قومي معي يا نوره قومي
قامت نوره وراحت مع دانه ومهند ضل جالس مكانه بعدين رااح ناام>>ياربي مايحس بقره زي الحيوانات ما عندها احساس
راحت دانه ونوره غرفة اريج
وجلست دانه واريج يهدون نوره
نوره هدت ونامت في غرفة اريج تركوها على حالها
دانه: اريج تعالي نامي عندي تسليني
اريج: امم افكر
دانه: مايبيلها تفكير
اريج: بس يبيلي ملابس
دانه: من عندي يلا بس تعالي
اريج: اوك
راحت دانه واريج البيت واحمد كان جالس في الحديقه
راحت اريج له: احمد كيفك احمد اخبارك
احمد: الحمد الله يخير كيفك انتي
اريج: الحمدالله تمام
دخلواا نوف ونهى وفراس : هاي
دانه تخصرت : وين كنتواا
نهى: رحنا تعشينا واكلنا ايس كريم واخنا افلام ولوازم السهره واجينا
دانه: ياسلام ليش ماشليتوني
نوف: كنتي عند اريج قلنا يمكن ماتبون تجون معنا
دانه: اهاا وش رايك اريج هذي المره نعديها
اريج: امم ايه بس لو تعيدونها راح نوريكم
نهى ونوف فرحوا بتغير تعامل اريج معاهم
دخلوا البيت وراحوا جنااح دانه وجلسوا يسولفون وتفرجوا للفلام بعدين راحوا ينامو اريج نامت مع دانه
ونوف مع نهى في جناحها
اليوم الثاني
قاموا البنات الظهر اخذوا لهم شور وغيروا ملابسهم
اريج ودانه لابسين بناطيل برموده لونها اسود جينز وفيها رسوم باللون الاحمر وبلايز لونها احمر وابيض
ورفعوا شعرهم ذيل حصاان
نوف خلت شعرها مفتوح لابس فستان تفاحي تحت الركيه
نهى: لابسه بنطلن طويل جينز وبلوزه لونها سماوي و وحاطة كحل وغلوس
راحواا بيت جدهم كاان الكل موجود بس هم الي مو موجدين ونوره
مهند قال لهم انها طاحت من الدرج علشان كذا ماقدرت تجي
واريج ودانه انقهروا من مهند
فيصل: جدي انا بقولك شي
الجد: سم ياولدي وش تبي
فيصل: سم الله عدوك بس ياجدي في جاسوس يارقبنا وينقل تحركاتنا لشركه الاستاذ مهند ويبلغه بمشاريعنا \والشركه تحتاج ناس يساعدون فيها لان انا واحمد وفراس مو ملاحقين
فراس: ايه ياجدي من جد نحن مرره مضغوطين
دانه: طيب نحن نشتغل معاكم
فيصل: من انتواا؟؟
دانه: انا ونوف ونهى
اريج: وانا معاهم
الجد : ايش تبون تشتغلون في الشركه
البنات : ايه ياجدي تكفى لاترفض تكفى
خالد : وانا بعد بشتغل معااهم
الجد: .....
فيصل: ها وش قلت ياجدي
الجد: ....
طال سكوت الجد في النهايه
الجد: انا مو........
النهايه
قسم بالله الي تقول قصير برميها من الشباك
اللحين ابي توقعاتكم
وش راح يكون رد الجد؟؟
فيصل راح يتعدى مرحلة الاعجاب بدانه؟؟
خالد ونهى هدو الى متى؟؟
اريج واحمد وش رااح يصير بينهم ؟؟
ومهند وش رااح يسوي بنوره وش راح يكون مصيرها

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
ولا رد حرام عللييكم

سيفتح باب
اسم كتاب قصص