الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
حبر القمر**
07-10-2022 - 08:53 pm
  1. سديم :: ههه يمه شنو لازمه الكلام هذا الحين

  2. ام متعب بتردد وخايفه من ردة فعل بنتها:: في ناس خطبوك من ابوك وهو وافق


هذة اول روايه لى واول روايه انشرها على الشبكه العنكبوتيه
تمنى انها تعجبكم وتهمنى ارائكم وانتقاداتكم
اخليكم الحين مع البارت الاول
الرياض
قى قصر العاجي وتحديدا فى غرفه سديم
ام متعب :: سديم يمه انتي كبرتي وصرتى عروس

سديم :: ههه يمه شنو لازمه الكلام هذا الحين

ام متعب بتردد وخايفه من ردة فعل بنتها:: في ناس خطبوك من ابوك وهو وافق

سديم ودموعها تملي عيونها .. ليش يمه حرام عليكم انا توني صغيرة على الزواج مابي اتزوج ودام ابوي موافق ليش جايه تاخذين راي يعني الكلام اللى بقوله مراح يقدم ولاياخرشى وعلى فمها بتسامه سخريه ممكن اعرف منهو تعيس الحظ سوري اقصد سعيد الحظ
ام متعب قلبها يعورها عليها .. سالم ولد ابوسالم وانتي عرفه ابوج شكثر يعزة ومايرفضله أي طلب
سديم ودموعها تسيل على خذها .. صح لايرفض له طلب وخليه يعزة بس انا بنته ليش يهدم مستقبلى ليش
دخل ابو متعب الغرفه على اخر كلمه قالتها سديم
ابو متعب ,, سديم حبيبتي انا بموافقه على سالم لاتفكرين اني اهدم مستقبلج بالعكس
سالم ان شاء الله بيقدر يسعدج ويعشج احسن عيشه
سديم طيب ليش كنتوا تقولون يوم حنا اصغر سديم لمنصور ومنصور لسديم ليش خلتوني ابني احلامي كلها على اني بصير زوجه لمنصور ليش يبه ليش
ابو متعب :: يبه سديم منصور ولد خالتج بعد يدرس وقدامه ثلاث سنين على مايخلص وبعدها يتوظف ويكون نفسه وان شاء الله منصور يلاقيله بنت الحلال اللي تسعده والحين متى تبين الملكه
سديم :: مو انت ماخذيت راي من الاول وافقت خلاص اللي تبيه سوة انت تفصل وانا البس
ابو متعب .. راح صوب سديم وباسها على راسها مبروك يابنيتي الملكه بعد اسبوعين والعرس انت وسالم تفاهموا عليه والوقت اللى تبونه يصير
سديم................................
ام متعب ........ كللوش كللوش
الف مبروك يابنيتى
سديم بايتسامه حزينه :: الله يبارك فيك يمه
طلعوا امها وابوها عنهاوهي صارت تبجي على حبها لولد خالتها اللى ماكتمل وعلى احلامها اللى انهدمت بلحظه من ابوها وتفكر شلون بتعيش مع سالم ونامت وهي على الحال
انتشر خبر خطوبت سديم وخبر موافقتها
فرح سالم بالخبر
وكل كلم سديم من اهلها واللى يحبونها يباركولها بخطوبتها
انتهى البارت
تتوقعون شنو ردة فعل لمنصور لدرا بالخبر؟؟
سديم هل بتنسى منصور وتحب سالم ولا بيظل حب منصور مسيطر على قلبها ؟
سالم شنو بيكون ردة فعله لما يشوف سديم بلملكه؟؟
اتمنى اشوف ردودكم
سي يو


التعليقات (9)
حبر القمر**
حبر القمر**
البارت الثاني
ريم :: سديم حبيبتي مايصير اللي تسوين في نفسج
سديم.. ههه ضحكتيني ياخالتي وانت تقولين مايصير ابوي هدم مستقبلي تعرفين يعني شنو هدم مستقبلي
ريم .. سديم ابوج ماسوى كل هذا الا انه يبي مصلحتج
سديم : هه أي مصلحه وهو بيبعدني عن اللي حبيته 12 سنه
ريم .. سديم حبيبتي منصور مسافر لدراسه وباقيله ثلاث سنين على مايرجع وانتي الحين ماتدرين اذا نفس المشاعر يكنها لج قبل مايسافر ولالا
سديم ساكته ماعندها رد تقوله بعد الكلام اللي قالته ريم......................
ريم بتردد :: وهو راجع بكرة وراح تعرفين ردة فعل لو كان يحبج ولا لا
سديم :: بيرجع اه فديته اخيرا بشوفه
ريم.. سديم مايصير تتفدينه وانتي بعد كم يوم بتصيربن على ذمه ريال ثاني
سديم بطفش.... اوة كيفه خله يولي اذا ماطينت له عيشته ماكون انا سديم العاجي
ريم .. الله يهداج يالله اخليج الحين مع السلامه
سديم .... مع السلامه ولاتنسين تعطيني الاخبار اول باول
ريم....... ان شاء الله بسجلك ردة فعله وشرايك
سديم ........حلو
ريم هي عارفه مشاعر منصور لسديم .... اوكي بس ان شاء الله ماتنصدمين
سديم ...... ليه انصدم منصور يحبني ويموت فيني
ريم بخاطرها مسكينه ياسديم .....اوكي باى
سديم.... باي
سكرت سديم من ريم وراحت الحمام (( الله يعزكم)) تتوضأ لصلاة المغرب
طلعت من الحمام على رنه جوالها
ناظرت بشاشه جوالها تؤام روحي يتصل بك
طبعا هذى نورة اخت سالم سديم تحبها وماتخش عنها شي
سديم بابتسامه.. هلا والله بحبيبتي
نورة هلابك مرت اخوي اخبارك
سديم وخدها محمر :: بخير اخبارك انت
نورة الحمدلله تمام اقول سدومه حبيبتي متى بتروحين السوق
سديم.... ام يمكن بكرة ليه؟
نورة .. ممكن اروح معك
سديم بمزح .. لاطبعا مايصير تشوفين الفستان قبل يوم الملكه
نورة بزعل .. افا وهذا انا نورة لاوحدة غيري شنو بتقلويلها((نورة تعرف غلتها عندسديم وهي بعد تغليها مثلها وزود))
سديم .. افا زعلتي امزح معاك انتي نوير الغاليه اول وحدة تشوفه
نورة .. خلاص بكرة الساعه كم بتروحين؟
سديم ...الساعه خمس ان شاء الله بكرة بمرك
نورة ..اوكي حبيتي انتظرك مع السلامه
سديم .. في حفظ الرحمان
قررت سديم بعد ماتصلي تنزل تقعد مع امها ومشتاقه حق اخوها متعب
في بيت ام منصور
رجع منصور من السفر وام منصور الفرحه موشايلتها
منصور حب راس امه.. شخبارك يمه مشتاقلك حيل
ام منصور قامت تبجي..بخير يمه وتشتاقلك العافيه حبيبي
منصور .. يمه الله يهداج ليه البجي كان جدامج مافيني الا العافيه بس يمه جوعان وخاطري في كبسه الدياي اللي تسوينها
ام منصور.. ابشر يمه
منصور .. الله يخليج لي ياحلى ام فى الدنيا
ريم .. شخبارك منصور والحمدالله على السلامه
منصور .. الحمدلله بخير والله يسلمج انتي اخبارك
ريم ...بخير
طبعا ريم ساكنه مع اختها ام منصور في نفس البيت ابومنصور مات من ثلاث السنين وريم بعد مامتت امها لازمه عليها ام منصور انها تعيش معهم في البيت
ريم .. اقول منصور
منصور .. قولي ياحلى خاله في الدنيا
ريم .. تسلم
منصور الله يسلمك
ريم .. سديم
منصور بعدم اهتمام .. اشفيها
ريم .. تقدم لها سالم ولد ابو سالم وافقت عليه
منصور .... والفرحه باينه بعيونهفي خاطره(((اخيرا افتكيت منها وبتزوج الانسان اللي احبها)) زين على البركه سديم تستاهل كل خير
ريم .. يعني عادي عندك انها تتزوج
منصور .. الحمد لله انها جات منهم ولامني واقدر اخذ اللى ابيها لاني بصراحه انا سديم ماحبها بس ابوي الله يرحمه بلشني فيها ولا انا ماعتبرها الا زي اختي
ريم .. اها الله يوفقك مع اللي تحبها
منصور ابتسم على طاري ملاك.. اللهم امين
دخلت ام منصور عليهم وبايدها الاكل حق منصور
قامت ريم تساعدها
ريم :: عنج اختي
ام منصور .. يعطيج العافيه حبييتى وان شاء الله اشوفج عروس
ريم ..... الله يعافيج
منصور .. تعبتج وياي يمه
ام منصور .. تعبك راحه ياولدي
اليوم الثاني مرت سديم على نورة وريم
وراحو المملكه مول ودارو وفيه
ريم ...سديم انت مايعجبج العجب ولا صيام في رجب
نورة .. هذى سديم وانا عارفها
سديم ,, بلا كثرة حكي وتعالوا ندخل السواني يمكن في شى حلو
نورة وريم .. الله يعنا عليك
نورة وريم خذولهم بدل حلوة
نورة خذتلها بدله بني وتركواز
ريم احمر واسود
سديم رفعت فستان شرايكم في هذا
نورة وريم ......واو روعه
سديم .. صدق بس احس انه عاري
نورة .. لا مو عاري بالعكس ولاشرايك ريم
ريم..... لا مرة حلو سديم لاتفرطين فيه
سديم .. اوكي راحت سديم تحاسب
طلعوا من المحل وراحو صوب المطاعم
دخلو ا ما كدونالز وراحت سديم تطلبهم عشاء
وهي راحيحه شافت منصور مع وحدة انصدمت وحمدت ربها انها اسمعت كلا م ابوها وافقت على سالم وماعندت وركبت راسها
تعشوا
تابع
تعشوا وطلعوا من المجمع وصلو نورة بيتهم
ريم سديم بنام عندك اليو م
سديم بفرح صدق حياج الله
ريم :: سديم في موضوع ابى التكلم معاج فيه
سديم .. اوكي خليه اذا وصلنا البيت
ريم .. اوكي
وصلوا البيت وسلمت سديم على امها وريم بعد
متعب شخبارك خاله ريم
سديم .. بخير انت شخبارك يالقاطع
متعب ..ههه بخير شخبارك سدومه ان شاء الله جهاز حق الملكه
سديم بابتسامه خجوله .. الحمدلله بخير
متعب .. يالله انا استاذن
طلع متعب
سديم .. يمه شرايك بالفستان
ام متعب .. حلو ياعله ملبوس العافيه
سديم الله يعافيك
صعدث سديم فوق ولحفتها ريم
ريم ,, انا قلت حق منصور
سديم .. اها وشنو ردة فعله
ريم .. اسمعي
سديم,,,,,,,,,,,,,,,,
ريم غربيه توقعت تزعلين
سديم .. بعد اللي شفته اليوم منصور مايهمني
ريم .. شنو اللي شفتيه
قالتلها سديماللي شافته
ريم .. اها الله يسعدك ويوفقك مع سالم
سديم ,, امين
نزلت سديم عند امها
سديم .. السلام عليكم
ام متعب ومنصور ... وعليكم السلام
منصور .. اخبارك سديم
سديم .. بخير الحمدلله على السلامه
عن اذنكم بشوف الخدم يزهبون العشاء
منصور .. اذنك معك
منصور .. سديم ليه عملت كذا
سديم شنو اللى عملته
منصور .. بكل هل بساطه تنسن حبي لج
سديم هه أي حب
سديم عطت منصور كف ....كفايه كذب كفايه
خلا ص انت كنشفت علىحقيقتك
منصور .. انتى شقاعدة تقولين
سديم البنت اللى كنت معها اليوم الله يوفقكم وسعدكم
طلع منصور
يوم الملكه
كانت سديم طالعه قمر مع انها تعبانه شوي
انزفت على اغنيه عبد المجيد عبد الله تلفت
والكل باركلها
وجا وقت دخول سالم وقفت سديم وهى ميته من الخوف
قرب عندها سالم وباسها على راسها
سالم .. مبروك
سديم بصوت يالله انه ينسمه الله يبارك فيك
لبسها الشبكه وتصورا
وبعدين راحو مجلس ثاني عن الناس
سالم .وعيونها مانزلت عن سديم .. كبرتي ياسديم وحلوتي
سديم .. عيونك الحلوة
سالم .. يابخت سديم قادم عيوني صج عيوني حلوة
سديم قامت تسب وتلعن عمرة مليون مرة على تسرعها وجرائتها..........
سالم ....سدوم حبيبتي ممكن رقم جوالج
سديم ...ها
سالم ههه سديم انا الحين زوجك يعني عادي اكلمك
سديم استحت ونزلت راسها
سالم وهو يرفع راسها . مراح تعطيني
سديم وهى ميته من الحيا .. 050
سالم رقمج حلو ومميز
سديم ......... وقفنت عشان بتطلع
سالم .. بدق عليج الليله
سديم .. اوكى ((وداخت ) سالم
سالم عيونه
طحت سديم واغمى عليها
انتهى
توقعاتكم

حبر القمر**
حبر القمر**
البارت الثالث
سالم .. حبيتي قومي شنو فيج
سالم ماعرف شلون يتصرف معها رش على وجها ماي مافى فايدة يوم ياس شلها ودها المستشفى
فى بيت ابو متعب
ريم .. نوره سديم شكلها عاجبها الوضع تاخرت وايد
نورة .. خليها فرحه عمرها بشوفج شنو تسوين يوم ملكتج
ريم ... ههه مراح اسوي مثلها طول المدة مابي اتزوج واللحين ماطلع
نوره ههه
ريم شرايك ادق عليها والا انتي دقى على سالم
فى اللحظه رن جوال نورة وكان المتصل سالم
نورة . طيب عند ذكرة
ريم . من سالم
نورة أيه هلا بالمعرس
سالم وهو خايفه على سديم .. هلا بج
نورة .. عسى ماشر سالم سديم فيها شي
سالم .. سديم بالمستشفى والدكتور للحين ماطلع من عندها
نوره .. شو سديم بالمستشفى ليه شلي صار
سالم وحالته مايعلم فيها الا الله ..كانت طالعه لكم وداخت وغمى عليها
نورة طيب الحين احنا جاين
سالم ..... اوكى مع السلامه
طلع الدكتور من عند سديم
سالم .. ها دكنتور بشر شنو فيها
الدكتور .. انت بترقبلها اهيه
سالم بعجله .. زوجها
الدكتور ..... البنت معاها انهيار عصبي بسب الضغوط اللى تعرضتهالها في الايام الاخيرة
سالم ....ها انهيار عصبي
الدكتور ... ايوة الحين اعنذنك وان شاء الله تقوم بالسلامه
سالم ... الله يسلمك
عند نورة
ريم وهى ميته من الخوف على سديم ....نورة شوفيها سديم ليش راحه المستشفى
نورة .... مادري سالم يقول انها كانت طالعه من المجلس وفجاءه اغمى عليها
ريم ودموعها على خدها .. اوكى انا بتصل متعب يجي ياخذني عندها
نورة ... اوكى وانابروح اعلم امى وخاتي ام متعب
ريم .. اوكي اخذت جوالها ودقت على متعب
متعب .. هلا والله
ريم وهى تبجي .. متعب طلع عشان تاخذنى للمستشفى
متعب .. المستشفى خير شصاير
ريم وصوتها رايح ..س...د......ي....م
متعب سديم اشفيها
ريم .مادري سالم كلم وقال انها طاحت عليه وخذها للمستشفى
متعب .. اوكي طلعي عند الباب انا ناطرك
ريم .. اوكي
فى المجلس
ابو متعب ..متعب اشفيها اختك
متعب .. مادري يبه ريم تقول انها طاحت واغمى عليها
ابو متعب .. الله يستر انا جاي معاك
ابو سالم وانا بعد
متعب .. يبه انت روح معى ابوسالم بسيارتك انا بيرحون معى النسوان
ابو متعب صار
فى المستشفى
دخل سالم عند سديم
سالم وهو يبوس راسها .. الحمد الله على السلامه حبيبتي
سديم .. الله يسلمك اسف سالم تعبت........
قاطعها سالم .. سديم الحين انت الحين صرتى زوجتي ومابغى اسم هذا الكلام منج مرة ثانيه
سديم .. ان شاء الله سالم
سالم .. عيون وروحه انتى
سديم استحت ونزلت راسها بالارض . خبرت اهلي
سالم .. يعني انا مو اهلج ولا ماكفي
سديم ماتت من الحيا وماعرفت بشنو ترد ......
سالم .. لما شافه كذا ..ههه فديت اللي يستحون انا اهلج كلمتهم وهم بطريق
يتبع
--------------------------------------------------------------------------------
سديم رفعت راسها وشافت سالم وهو يضحك وغمازته مبينه خقت سديم ((((فديته يارب احفظه لى )) وخذت سديم على نفسها وعد انها ماتزعل سالم مهما صار
سالم .. الحلوة شتفكر فيه اكيد فيني
سديم .. لا واثق بالمرة الحبيب
سالم بزعل ... لا تكلمني خلاص انا زعلت
سديم ماهان عليها زعل سالم ..سالم ولا الله موقصدان....... ماكملت جملتها لان اهلها دخلوا
ام متعب .وهي تبجي يمه جبيبتي شصارلج
سديم .... يمه شحقه البجي الله يهداج كانى قدامج مافيني الا العافيه
ريم .. اللى نست وجود سالم .... يا حمارة خوفتينى عليج
سديم عرفت انا ريم ناسيه وجود سالم وماخذ حريتها ......ههه
ريم نزلت راسها باحراج
سالم حس فيها وطلع
ابو متعب مادخل و لا ابو سالم عشان ريم وام متعب
ياخذون راحتهم
ابو متعب .. ها بشري ياوليدى شقالك الطبيب
سالم .. يقول انهيار عصبي
ابو متعب وابو سالم لاحول ولا قوة الا بالله
ابو متعب (( حس ان هو السبب باللي صار لا بنته وتحسف انه غصبها علىالزواج ))
طلعت ريم من الغرفه ودخل ابو متعب
ابوسالم ومتعب وسالم
ابو متعب .. الحمد الله على السلامه يبه
سديم الله يسلمك يبه
ابو متعب الحمد الله على السلامه ييه
سديم الله يسلمك عمي
متعب تقرب من سديم . الحمد الله على السلامه كذا تخفوفينا عليج
سديم بدلع .. ابى اختبر حبكم لي
سالم .. كلنا انا حبج ياسديم
سديم للى نست وجود سالم ........
الكل ههه
ام متعب .. ابو متعب انا ببات الليله مع سديم
سالم لا مايحتاج عمتى انا ببات معها بعد اذنكم طبعا
ابو متعب ما يحتاج تستاذن اهي الحين زوجتك وتقدر تاخذها معاك البيت باي وقت
سالم بمزح..صدق عمي
سديم رفعت راسها وطاحت عينها بعين سالم وغمزلها
حمرت اخدودها ونزلت راسها
انتهى

حبر القمر**
حبر القمر**
البارت الرابع
فى بيت ام منصور
ام منصور .. ياعمري ياسديم ماتستاهل اللي صار لها
منصور .. ليه يمه شفيها سديم
ام منصور .. اغمى عليها البارح وتقول خالتك ان فيها انهيار عصبي
منصور ... اها الله يقومها بسلامه
ام منصور.. امين
منصور.. اقول يمه مالواجب ان احنا انزورها فى المستشفى
ام منصور .. ياليت ياولدي توديني اشوفها
منصور وعلى فمه ابتسامه خبث .. ابشري يمه اليوم العصر الساعه 5 ان شاء الله بوديك
ام منصور... ان شاء الله
منصور .. يمه انا بروح داري اذا اذان العصر صحيني لصلاة
ام منصور.. ان شاء الله ياولدي الله يهديك متى اشوفك معرس
منصور .. قريب ان شاء الله
ام منصور .. الله يفرح قلبك ياولدي
صعد منصور غرفته واتصل على ملاك
منصور .. هلا بملاك قلبى ورحى
ملاك.. هلابك حبيبي
منصور .. اخبارك حياتي
ملاك بخير بسماع صوتك وانت اخبارك روحي
منصور ..اه بخير
ملاك سلامتك من الاه حبيبي
منصور .. الحين بعد ماسمعت صوتك اقدر انام
ملاك .. فديت روحك انا
منصور .. فديتج يالله حبيبتى امي ودها انى اوصلها حق سديم بنت خالتي
ملاك بغيرة .. وانت بتقعدة معها ولا بس بتوصلها
منصور بخث .. اكيد بقعد معها بس مايصير اوصل امى وماسلم على بنت خالتي
ملاك بتموت من الغيرة .. اوكي براحتك باي
منصور ....... ههه اموت على اللي يغيرون انا
ملاك ..خلاص حبيبي احرجتني
منصور .. اموت على اللي ينحرجون انا اوكى حبيبتى اخليك الحين باي
ملا ك .. باي حبيبي
سكر منصور من ملاك وبعدها نام على طوال
(( راح اعرفكم على ملاك )) ملاك تعرف عليها منصور اثناء دراسته حبه وحبتها وكانوا فى الجامعه احلى ثنائي ومازلوا (( ملاك امها كويتيه وبوها سعودي وعايشين فى الخارج وكل من بين فترة وثانيه يرحون لسعوديه والكويت وملاك بنتهم الوحيدة ومدلعينها اخر دلع ومحد يحاسبها على تصرفاتها وهى جميله بمعنى الكلمه
فى بيت ابو متعب
ام متعب .. ميري ميري
ميري.. يس ماما شنو فيه
ام متعب .. حطي الاكل اللي سويته حق سديم عشان اخذة معي المستشفى
ميري ان شاء الله مدام فى يبغى شى ثاني
ام متعب .. لا خلاص روحى
فى المستشفى
ريم .. يالله سديم لازم تاكلين مايصير كذا
سديم .. والله مالى نفس
ام متعب .. الله يهداج يبنتي
سديم .. امين
طق طق
ام منصور .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
ام منصور .. شخبارج يمه ان شاء الله الحين احسن
سديم .. الحمد الله على كل حال
ام منصور .. وانتى يا هناء((ام متعب )) شخبارك وشخبار العيال
ام متعب .. الحمد الله ياوخيتى كلنا بخير انتى شخبارك وشخبار منصور
ام منصور .. الحمد الله ويه على طاري منصور نسيته عند الباب
ام متعب .. ويه ياحافظ عليج ريم يمه ناديه
ريم .. ان شاء الله
سديم عدلت شيلتها دخل منصور بايدة باقه ورد
منصور.. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
منصور .. الحمد الله على السلامه سديم
سديم طالعته بطرف عينها.. الله يسلمك
منصور .. يالله يمه خلينا نمشي
ام منصور .. ليه ياولدي توالناس خلنا عند بنت خالتك شوي
منصور .. ودي يمه بس عندي شغل ولازم اخلصه قبل ماسافر
ام منصور .. دام كذا عذرك معاك
ام متعب .. يمه اذا مافي عليك كلافه توصلني بطريقك
منصور .. ابشري ياخالتي
طلع منصور
ام منصور .. مع السلامه يمه
سديم الله يسلمك
ام متعب حبت راس سديم اذا حتجتي شي يمه اتصلي فيني
سديم .. ان شاء الله يمه
ريم ..باستها على خدها .. مع السلامه
سديم .. مع السلامه
طلعوا عنها وضلت سديم الحالها تفكر فى سالم وحياتها معه
انفتح الباب
صدت سديم صوب الباب تشوف منه
شافت باقه ورد وكل الورد اللي فيها جوري لون احمر
سالم .. مساء الخير
سديم .. مساء النور
سالم .. اخبارك الحين
سديم .. الحمد الله انت اخبارك
سالم .. بشوفتك صرت احسن
سديم نزلت راسها ...............
سالم .. سدومتي خالتي تقول انج ماكليتي شي
سديم .. والله مالي نفس
سالم .. حبيبتي خاطرك فى شي من مطعم معين
سديم وهي منحرجه منه .. لا والله مافى خاطري شي
معين
سالم .. بس نورة تقول انك تحبين شكين هالبينوا اللي عند هالرديز وخاطرك فيها
سديم استحت من سالم لانها كذبت عليه وفي خاطرها تدعي على نورة .. مابي اتعبك معاي وخصوصا ان المطعم بعيد عن المستشفى
سالم .. تعبك راحه
سديم .. تسلم
سالم .. الله يسلمك
قام سالم بيطلع
سديم .. سالم
لف عليها سالم .. عيونه
سديم .. مشكور على الورد
سالم .. العفو
طلع سالم من عند سديم
راحت سديم الحمام (( الله يعزكم ))
طلعت سديم من الحمام وقعدت تقلب فى قنوات التلفزيون بعدين ستقرت على قناة على mpc1 كان فيها النجم الشيف
دخل عليها سالم
سالم .. تفضلي حبيتي
سديم وطلعت منها عفويه .. دام فضلك حبيبي
سالم .. طلبتك تعيدنها
سديم استحت .. اذا طلعت عفويه احسن تكون طالعه من القلب
سالم .. يعني الحين هي طالعه من قلبج
سديم مردت بس اكتفت ببتسامه
قعدوا يكلون بهدوء
خلصت سديم من الاكل
وراحت الحمام تغسل ايدها
قعد سالم ينتظرها تتطلع من الحمام عشان يغسل هو بعدها
طحت عينه على باقه الورد اللي جابها منصور
وشاف الكرت خذها عشان يقرا اللي مكتوب فيه ويعرف من جايب لها
قرا اللي مكتوب فيها وانصدم
الحمد الله على السلامه حبيبتي
حبيبك ابن خالتك منصور
سالم انصدم من اللي مكتوب
انتهى
توقعاتكم
شنو بيصير بين سالم وسديم ؟
وشنو راحت تكون ردت فعل سديم وخصوصا انها ماقرت اللى مكتوب فى الكرت ؟
وهل بتعترف لسالم انها كانت تحب منصور ؟؟
وبستمر علاقتهم والا بيتفهم سالم موقفها ؟؟
ملاك منصور وريم وخطوبتها ؟؟
اجوبه هالسئله اتمنى شوفها بردودكم
وان شاء الله كلها هلاجوبه فى البارت الجاي
قراء ممتعه سي يو

حبر القمر**
حبر القمر**
البارت الخامس
طلعت سديم من الحمام (( الله يعزكم ))
سديم بابتسامه ..سالم شنو فيك
سالم وعيونه يطاير منه الشر ابد سلامتك يامدام شوفي هذا وتعرفين شنو فيني.
حذف عليها الكرت وطلع من الغرفه ومن المستشفى بكبرة
سديم خذت الكرت وقراءت اللى مكتوب فيه
سديم وهى تبجي .. حسبي الله عليك يامنصور الله ينتقم منك الله لايوفقك
وصل سالم البيت
ام سالم .. يمه سالم شفيك موعلى بعضك
سالم .. ابد سلامتك مافيني شي
ام سالم بشك .. سديم فيها شى
سالمفى خاطرها (( سديم اظاهرة يايمه موبس انا اللى من غش فيها حتى انتي)) ابد سلامتك يمه مافيه الا العافيه
ام سالم .. الحمد الله اطمنتنى الله يطمنك وياليت لو تاخذني لها بكرة الصبح
سالم .. لا يمه هي بكرة بتطلع من المستشفى ان شاء الله
ام سالم .. اجل بمر عليها بكرة فى البيت
سالم .. براحتك يمه يالله ان استاْذن تصبحين على خير
ام سالم .. وانت من اهله
طلع سالم غرفته ودخل الحمام (( الله يكرمكم )) وخذله دش وطلع من الحمام حط راسه على المخدة حاول ينام بس النوم جفاه ويفكر بسديم وليه العبت عليه تذكر كلمتها له حبيبي ويوم طلب منهاانها تعيدة قالت تطلع عفويه احسن فى خاطرها مالت عليك قالت تطلع عفويه احسن
سديم جفاه نوم ظلت طول الليل تفكر بحياة مع سالم وتدعي على منصور ودها تعرف ليه سوا فيها كذا
دام هو مايحبها ليه يبي يخرب حياتها مع سالم
اليوم الثاني فى المستشفى
الدكتور .. الحمد الله صحتك صارت احسن وراح اكتبلك خروج
سديم .. مشكور
الدكتور .. العفو
طلع الدكتور عن سديم
اتصلت سديم بامها تخبرها
سديم .. الو هلا يمه
ام متعب .بخوف .. هلا حبيبتي فيج شى تعبان يمه
سديم بضحك.. ههه لا يمه سم الله عليج اشفيك تخرعتي
حبيت اقولك ان بطلع اليوم ياليت تمرين تاخذيني
ام متعب.. الحمد الله ليه وين سالم
سديم ارتبكت .. ها سالم يمه عنده شغل
ام متعب .. خلاص الحين امر عليك
سديم .. اوكى باي
ام متعب .. الحمد لله وشكر الناس تقول مع السلامه وانتو عيال هالوقت طيحلنا باي
سديم .. ولايهمك مع السلامه
ام متعب .. مع السلامه
سكرت ام متعب من سديم
وراحت تقول لمتعب
ام متعب .. متعب يمه اختك بتطلع اليوم
متعب .. الحمد الله على سلامتها متى بتطلع
ام متعب .. الحين قوم شغل سيارتك
متعب ياشر على خشمه .. على الخشم
فى الشركه عندسالم
سالم .. يبه بعد اذنك بطلع ساعه
ابو سالم .. ليه عسى ماشر
سالم .. ماشر يبه بس سديم بيرخصونها اليوم وبروح اخذها
ابو سالم .. روح ياولدى ولاترجع وقول لسديم انى مسويلها حفله صغيرة بكرة
سالم .. ان شاء الله يبه
طلع سالم من الشركه
وراح المستشفى
سديم .. كانت تنتظر امها
تفكر بصوت عالي
ياربي كيف اراضى سالم وقوله انى اللى صار مالى دخل وعلاقتى بمنصور كله من الماضى وحب مراهقه
سالم اللى كان تطول الوقت واقف عن الباب
سالم .. السلام عليكم
سديم اللى انصدمت منه وتوقعته زعلان بعد اللى صار امس ومن هول الصدمه ماردت ..........
سالم .. سديم فيك شى
سديم .. ابد سلامتك مافيني شي
سالم .. طيب يالله قومي الدكتور عطاني اذن للخروج
سديم .. بس انا قلت لامي وهى بتجي تاخذنى
سالم بعصبيه .. ليه ان شاء الله مو انا قيلك امس انى بجي اخذك
سديم بخوف .. بس ماتوقعتك تجي بعد اللي صار امس
سالم بعصبيه زايده.. قصدك انت مالك عين تراونى وجهك بعد اللي قريته امس
ومسويتلي فيها انى استحي لو قلتك حبيبتى قالك شريفه مكه بس انا بعرف شلون اربيك ويكون بعلمك الزوج بعد شهر
سديم بجت .. سالم حرام عليك تظلمنى انت لازم تسمعنى وبعدين احكم وسو اللي تبيه
سالم .. مايهمنى اللى بتقولينه لانه كلاللى بتقولينه كذب
ويالله الحين امشى قدامي
سديم وهى ميته من البجي.. بس ام............قاطعها
سالم .. انا بكلم عمتى وبقولها
طلع سالم وطلعت سديم وراه
سالم .. صحيح نسيت اقولك بكرة ابوي مسويلك حفله عندنا فى البيت حسباله انك شريفه مكه
سديم ظلت تبجي وماردت عليه .............
فىبيت ام منصور
ريم .. منصور مالك نيه على الزواج
منصور .. لا مراح التزوج الا بعد من اكمل دراستى وملاك مثل
ريم .. اها الله يوفقكم
منصور .. اللهم امين وانتى مستعدة حق بعد بكرة
ريم اللى انقلب وجهها اشارة مرور... ايه
منصور بقهقه ....... ههه مايصلح خالتى ريم مستحيه
ريم وهى تحذف عليه المخدة اللى جنبها .. ليه شايفني قليله ادب
منصور .. لا ابد مو هذا القصد
ريم .. اجل
منصو.. ولاشى يالله انا استاذن
ريم .. اذنك معك
اليوم الثاني
فى بيت ابو سالم
نورة .. يمه خلاص كل شى جاهز
ام سالم .. يعطيك الف عافيه
نورة .. الله يعافيك يمه الا وين سالم
سالم .. كاني وصلت
نورة .. معلوم لازم تكون اليوم موجود فى البيت وموسديم على وصول
سالم تغيرت ملامح وجهه ومارد
نورة .. سالم فيك شى
سالم بسرحان .. ها لا مافيني شى
نوره ..ههه وين وصلت
ام سالم .. نوره بس خلاص يوزي عن اخوج
سالم .. فديت امى ادافع عني
نورة .. تشاو
سالم ..تشاو
نوره وهي طالعه من الغرفه سمعت صوت الجرس
نوره .. ياهلا ويامسهلا حيا الله من جاء
ام متعب وسديم .. الله يحيك ويبقيك
نوره شلونك خالتى ان شاء الله بخير
ام متعب .. بخير حبيبتى انتى شلونك
نوره .. تمام شخبارك سديم
سديم بابتسامه حزينه.. بخير انتى اخبارك
نورة .. تمام عال العال
سديم .. دوم ان شاء
نوره .. يدوم غاليك ومغليك
سديم .. تسلمين
ام سالم .. ان شاء الله احسن سديم يمه الحين
سديم بخير يمه انتى بشريني عنك
ام سالم الحمد الله
سالم .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تقدم سالم من ام متعي وحبها على راسها . شخبارك ياخاله
ام متعب .. جعلك تبوس الكعبه بخير يمه
تقدم سالم من سديم وبحركه جريئه منه باسه على خدة شلونك حبيبيتى
سديم وهى منزله راسها بالارض بخير
جلس سالم بنفس الكر سى اللى جاسه عليه سديم
سالم قرص يدها ..وبهمس لاتحسبيني اني نسيت اللى صار بس هذا مظاهر قدام الناس
سديم بغصه .. ادري
نوره شعندكم تتهامسون
سالم .. مفينا شى زوج ومشتاقه لزوجه فيها شى يعني
نوره .. لا خذو راحتكم
سالم .. عن اذنكم انا طالع عند عمي ومتعب والوالد
الكل ماعدا سديم اذنك معك
قعدوا يسلفون بسوالف عاديه وبعد العشى
طلعت سديم للحديقه بدون ماحد ينتبهلها
جلست سديم فى الحديقه
تفكر بحالها واللي قاعد يصير وشلون بتصير حياتها مع سالم وحنان سالم معها وحوبه لها وحاله اللي انقلب فجئه بعد ماقرا المكتوب بالكرت والزواج اللى قدمه لحد مابجت
سالم الى كان طالع من المجلس سمع صوت احد يبجي وتتبع الصوت لحد مشافه متكورة على نفسها وتبجي
سالم بحنان .. سديم شنو فيك شي يالمك
سديم لما اللمست الحنان بصوته زاد بجيها
سالم .. حبيبتى شنو فيك
سديم .. رفعت راسها وطاحت عينها بعين سالم شافت الخوف بعيونه
سالم تخبل على شكلها وفى خاطره حتى وهي تبجي تهبل هذى اللى بتخبل فيني
سالم .. نزل بنفس مستواها سدومه شنوفيك ومسح راسها
وخربط لها شعرها
سديم بصوت رايح من البجي ..سالم ممكن تسمعني
سالم .. قولي حبيبتي
سديم .. والله مافي شي بيني وبين منصور وكل اللى كان حب مراهقه والحين مافى شى بيني وبينه
سالم .. ادري انا سمعت اللي قلتيه يوم كنتى تفكرين امس فى المستشفى
سديم .. اجل ليه تعاملنى كذا
سالم .. حبيت العب بعصابك شوي
سديم .. سخيف
سالم .. ههه وضمها لصدرة لاتصدقين الكلام اللي قلته لج فى المجلس
سديم .. ان شاء الله حبيبي
سالم .. صدق انا حبيبك
سديم بقولك شى بس مابيك تزعل
سالم .. مراح ازعل
سديم .. اول ماخطبتنى كنت رافضه بس بصرار من ابوى وافقت وبعدها حلفت انى اعذبك واقلب حياتك فوق تحت
سالم .. والحين
سديم بخجل .. الحين انت حبيبي وعمري وروحي
سالم .. يابختي كل هذا للى
سديم ..هه وانا شعنيلك
سالم .. كل شى بحياتي ياحياتي انت
سديم .................
سالم .. وين السانك اللي من قبل شوي بلعته القطه
سديم ... ههه لا موجود
سالم .. دوم هالضحكه يارب
سديم .. تسلم حبيبي
سالم الله يسلمك حياتي
سديم .. عن اذنك
سالم .. وين
سديم .. بدخل عندهم اخاف يفقدوني
سالم .. اوكى بينا الو
سديم . اوكى انتظرك باي
سالم باي
انتهى

حبر القمر**
حبر القمر**
البارت السادس
فى بيت ابو متعب
متعب .. يمه ابى التزوج
ام متعب .. هذى الساعه المباركه ياوليدي
من باجر راح ادورلك وخطبلك
متعب .. لا يمه لدورين العروس موجودة فى بالى بس لو ماعجبتك مولازم دوري غيرها
ام متعب .. ومن هذى اللى خلتك تقرر انك تتزوج
متعب .. نورة بنت عمي ابو سالم
ام متعب بفرح .. زين ماخترت ادب واخلاق وجمال ومال ودلال ان شاء بعد ملكه خالتك ريم بروح اخطبها لك
سديم .. من هذى يمه
ام متعب .. نورة
سديم .. واو نوير بتصير مرت اخوي
متعب .. ههه عن الرجه يبنت وعقلى بعد شهر زواجك وانتى للحين خبله
سديم .. عادي اخوى تونى صغيرة بعيش حياتي
متعب .. عن اذنكم بروح الشركه
سديم ,وام متعب .. اذنك معك
فى ملكه ريم
كانت ريم لا بسه ثوب لونه سكري عاري
ريم .. سديم خايفه
سديم .. ههه شعور عادى بعد ماتتعودين على ريان بتضحكين على نفسك
ريم .. لامابى اوقع خلاص هونت
سديم .. ريموه بل لاعب بزران وقعي
ريم .. مابي
سديم .. نوره حبيبتي تغطي بنادى متعب يتفهام معها
نورة .. ان شاء الله
تغطت نورة ودخل متعب
متعب .. السلام عليكم ,
ريم ز. وعليكم السلام
متعب .. ريم حبيبتي يالله وقعي ريان حبوب ومراح ايذيج بشي
ريم وقعت وهى ترتجف ..
خذ متعب الدفتر وطلع باركوا البنات حق ريم
نورة .. ههه مبروك حبيبتي
ريم .. الله يبارك فيك وعقبالك
استحت نورة وماعلقت
سديم طالعت بنورة وابتسمت
سديم .. مبروك ياقلبى
ريم .. الله يبارك فيك
سديم ..يالله نورة خلينا نزل عند الحريم
نورة .. يالله
ريم .. لاتخلونى بروحى مافيه
سديم ,, بسال خالتى متى انزفك
ريم .. اوكى
انزلوا البنات تحت
سمر .. هلا سديم اخبارك
سديم بابتسامه .. تمام اخبارك انتى
سمر .. بخير من الحلوة اللى معاك
سديم .. هذى نورة اختى زوجي
سمر .. اها زوجك اللى غصبوك عليه
سديم وعيونها يتطاير منها الشرار .. مو سديم بنت العاجى اللى تنغصب على شى ماتبيه
سمر .. اجل وين حبك حق منصور ولد خالتك
سديم .. لانى مابى اخرب فرحت ريم ولاعرفت شلون ارد عليك
سمر .. ههه لان ماعندك رد تقولينها لانى كشفتك
قدم اختى زوجك
فى اللحظه قالت نورة
نورة .. ههه لاياحلوة بالعكس ماكشفتيها لانى عارفه كل شى من قبل
سمر .. وليه ساكته هذى ممكن تخزن اخوك باى لحظه
سديم هنا ماستحملت ورفعت ايدها وعطت سمر كف
سمر .. مردودة ياسديم
سديم .. ياحلوة هذا ولاشى احسبك بعدين
سمرة .. راح تندمين على كل كلمه قلتيها
سديم .. اعلى مابخيل اركبيه
رحت سديم حق خالتها وامها تسالهم
سديم .. يمه خالتى متى تنزل ريم
ام سديم .. يمه ربع ساعه ونزلوها
سديم .. ان شاء الله يمه
رقصوا البنات وبعدها بربع ساعه
ركبوا حق ريم
سديم .. ريم يالله امى تقول انزلى
ريم .. طيب جهزوا الموسيقى
سديم كل شى جاهز
نزلت ريم وكانت تترتجف وميته منالخوف والانظار كلها عليه كانت جميله بمعنى الكلمه
رقصت سديم ومعاها نورة وخوات ريان سمر وسارة
سارة .. مبروك ريم بجنني اخوي اليوم
ريم .. ابتسمت الله يبارك بحيانتك وعقبالك
سارة .. تسلمين
ريم الله يسلمك
بعدها جات ام ريان وسلمت عليها وبركتلها
سمر بغرور لانها تركه ريم .. بطرف خشمها مبروك
ريم .. الله يبارك فيك
سارة يالله ريم ريان بيدخل
ريم .. ها
سارة .. ههه شفك بسم الله عليك ريان بيدخل
وقفت ريم احتراما لاريان
دخل ريان ومعها امه واول ماشفتها ابتسم
فى خاطرها (( هذى ريم اللى حبيتها كبرت وحلوة ))
لماقرب من عندها برحكه جريئه منه باسها من بين عيونها
ريم ماتت من الحيا
ريان .. مبروك حبيبتي
ريم بصوت يالله ان ينسمع الله يبارك فيك
جلسوا شوى مع المعازيم وبعدها راحو غرفه ثانيه
وجابتلهم ام ريان الدبل والشبكه
لبسها الدبله
ومد ايده لها عشان تلبس بس من خوفها ورتباكها طاح الخاتم من ايدها
ريم شوى بتصيح نزلت راسها ادور وهو معها ولقت وقبل ماتعرف راسها باسها والمصور مستاتس وتصورهم
بعدها لبسها الشبكه
وهو يلبسها الحلق صار قريب منها وهى صارت علوم مسكينه ميت من الخوف
ريان بهمس حبي ليش خايفه
ريم .. مو خايفه
وبعد مانته ا من تلبيسها الشبكه
قالتلها المصور تحط راسها على صدرة عشان تصورهم
ريم وهى ميت من الحيا .. لا
المصورة .. وبعدين معاك ريم شبك كلها صورة
ريان وهو مستانس حيل يالله حبي لا تخافين
سوت ريم اللى قالتلها عليه المصورة وريان تلقاينا حط ايده على شعرها
طلعت المصورة منهم
ريان .. كيفيك ريم
ريم .. تمام
ريان انا الحمد لله بخير
ريم انقهرت منه لان حرجها ..
ريان قعد معها شوى يسولف وبعدها
ريان انا طالع وان شاء الله بدق عليك اليوم
ريم .. عندك رقمي
ريان .. بابتسامه .. من خمس سنوات
ريم .. من خمس سنوات كيف
ريان .. خذيت من جوال سارة
ريم . اها بس انا معرف رقم وانا ماحب ارد على ارقامك قريبه
ريان .. خلص بدق عليك رنه وخزنيه عندك
ريم .. ان شاء الله
طلع ريان وبعده طلعت ريم من المجلس وقعدت مع المعازيم
دق جوال سديم وعرفت من النغمه المتصل اللى كانت
قررت اموت بحبك
وامشى معاك بدربك
انت يساكن قلبى اسمحلى اعيش بقلبك
سديم .. هلا حبيبي
سالم .. هلا بحياتى وعمرى وروحى انا
سديم .........
سالم فديت اللى يستحون انا اخبارك حبى
سديم .. تما م وانت اخبارك
سالم .. موزين
سديم بخوف .. حبي تعبان فيك شى سالم
سالم .. لهدرجه انا غاليك عندك
سديم .. تشك بالهشى
سالم .لاحبي بس تعالى ابيك فى المجلس
سديم .. اى مجلس
سالم .. اشفيك حبى مجلسك يالله مسويلك مفاجاءة
رحت سديم المجلس
اول مادخلت سديم المجلس
سديم .. السلام عليكم
سالم انبهر من جماله بصوت متقطع وعليكم السلام
سديم .. اشفيك
سالم .. كنت كذا قادم لمعازيم
سديم لفت على نفسه وقربت من عندة .. ليه مو حلو
سالم .. الا قمر ياارض احفظى ماعليك اكيداخطبوك
سديم .. ههه تبى الصراحه
سالم وهو يقرب من عندها .. ايه
سديم .. ايه
سالم بزعل .. وانتى مبسوطه صح
سديم .. لاطبعا عند سلوم حبيي يسوى الدنيا ومافيها
سالم .. ايه قصى على بهالكلام المفروض اخليك ماتطلعين عندهم
سديم بدلع .. احلف
سالم .. والله بس لا تحاولين مراح ارضى
سديم بحركه جريئه منها قربت منه اكثر وباستها على خده
سالم اللى ماتوقع تسويها بالمقابل حضنها
والمصورة اللى مانتبهتلها سديم مبسوطه صورتها على طول
سديم .. وهى بحضنه .. حبى شنو المفاجاء
سالم .. حق المصورة .. ولو سمحتى ابيك تصورين كم صورة بعدها
لمصورة .. ان شاء الله
صورتها المصورة كم صورة جريئه وطلع بعدها
سالم .. حبى انا الحين بروح
سديم وهى تحط يدنها على خصرها .. والمفاجاء شنهى
سالم .. بكرة بمر عليك العصر وتعرفينها
سديم .. اوكى اللى يصبرنى لى بكرة
سالم .. وهو يمط خشمها .. اتركى عنك اللقافه حبى
سديم وهى مبرطمه .. يعنيى انا ملقوفه
سالم وهو يبوسها على خدها .. واحلى ملقوفه باى حبى
سديم .. بحفظ الرحمان
انتهى توقعاتكم
شنو اللى بتسويه سمر فى سديم وبتندم عليه ؟
وكيف بتكون ردة فعل سديم ؟
متعب وخطبته لنورة وهل بتوافق ولا؟
سالم وشون المفاجاءة اللى مسويها لسديم ؟؟

حبر القمر**
حبر القمر**
البارت السابع
بعد ماطلع سالم من عند سديم راحت عند البنات
سديم .. السلام
البنات .. وعليكم السلام
نوره .. سدومه وين كنتي( وهى تغمزلها )
سديم ابتسمت بخجل .. فى المجلس سالم كان موجود
نورة .. اها
ريم .. ان شاء الله عجبتى بس ههه
نوره .. ههه
سديم وهي تلعب بحواجبها .. بيجيلك يوم ياحلوة نتى وياه وشوف شنو بسوي فيكم
نوره ..ههه ريم يمكن بس انا لا
سديم .. وانت ان شاء الله عن قريب
نورة .. استحت وماردت .........
ريم ..ههه شوفى وجهها شلون صار
سديم .ههه
نورة عصبت عليهم .. جب انت وياها
ريم .. ان استاذن لازم اروح البيت لان منصور بيسافر بكرة ولازم اودعه
نوره تلقائيا يوم جابت ريم اسم منصور اللتفت على سديم تبى تشوف ردة فعلها
سديم بعدم اهتمام .. اها يروح يرجع بالسلامه
نوره اللى ارتحت لان سديم نست منصور.. اوكى حبيتي ريم موتنسين يوم الخميس تجين
ريم.لا اف عليج وانا اطوف جمعت بنات
سديم ونوره ... ههه انعرفج
ريم .. يالله سى يو
سديم ونورة .. سى يو تو
سديم بتوتر..نورة ممكن اتكلم معاج موضوع
نورة اللى عرفت سديم بشنو بتتكلم .. تفضلى
سديم .. اللى صار اليوم مع سمر مابى سالم يعرفه
وبعدين انا مستحيل افكر انى اخون سالم صحيح بالاول ماكنت ما ابى اتزوجه وكنت احب منصور بس انا اللى احبه وماتخيل حياتى بدونه ومنصور تعرف على وحدة ويحبها والله يوفقه معها
نورة .. سدوم انتى تدرين انى ماوطن سمر وبعدين مستحيل ايشي يصير قدامى يخصج اروح اقوله لسالم وانا واثقه انج مراح تخونين اخوي
سديم .. بس انا خايفه من تهديد سمر
نوره .. ماعليج منها بس كلام بدون فعل وانتى انسي اللي صار ولاتحطين فى بالج
سديم .. ان شاء الله
نوره .. متى بتبدين اجهزين حق العرس
سديم .. بعد بكرة ان شاء الله وطبعا ماستغنى عنج لاانتى ولاريم
نورة .. ولايهمك متى مابغتيني دق على وانا اجيلك
سديم .. مشكورة حبيتي ماتقصرين
نورة العفو
فى هاللحظه دخلت الخدامه عليهم
سديم .. شبغيت مري
مري .. هذا مدام فى يقول خلى ماما نورة ينزل تحت عشان هو فى يروح بيت
سديم .. اوكى مري خلاص انزلى وحنا بنزل وراك
مري .. اوكى مدام
نورة .. مراح تنزلين معاي سديم
سديم .. الا بنزل عشان اسلم على خالته
فى هاللحظه دق جوال سديم برساله
وكانت من سالم (( مسميته بجواله حبيبي غير حياتى ))
حبيبي
هذي دروب الحب.. والحب
سلطان
يأمر علي وكني أصغر
أخوانه
لا يابعد.. كل الطوايف
والاوطان
أقطع وريدي لو نبض
بالخيانه
حبك ثبت في خافقي ساس
وأركان
عن حب غيرك كن عندي
حصانه
سديم بعد ماقرت المسج ابتسمت وقررت ترد عليه بعد ماتسلم على خالتها ام سالم
نزلت سديم مع نورة
وسلمت على خالتها وعلى نورة وبعدها
وجلست سديم مع امها
سديم .. اقول يمه متى بترحون تخطبون نورة حق متعب
ام متعب ... انا كلمت ابوك عن الموضوع وقال ان شاء الله بكرة
سديم .. اها يمه حبيت استاذن منك بكرة بطلع مع سالم العصر وراح تكون هذى اخر طلعه ليما يوم الزواج
ام متعب .. الله يكتب اللى فيه الخير يبنيتى طلعى وستناسي بس لازم تردين البيت بردى عشان تورحين معنا لجينا نخطب لخوك
سديم .. ان شاء الله يمه والحين استاذن منك بصعد داري
اول ماصعدت سديم غرفته اخذت جواله ورسلت حق سالم
قالولي :من شنو تحب أكثر شي بذا الوجود
قلت: روحي
قالوا: مافي احد مايحب روحه غيره
قلت:حياتي
قالوا:شكلك مغرور ومتكبر وشايف نفسك
قلت :لا لا روحي وحياتي الي يقرا الرساله
(روحي فداه وأنا كلي أفديه)
بعد ماقراسالم المسج ابتسم ومارد عيها جلس على الكمبيوتر
فتح ايمله والمنتدى اللى هو مسجل فيه منتدى (.........)
ضاف سديم عندة على الاميل( هو يدري ان سديم من النوع اللى قبل أي اضافه طبعا سديم ماتدري ان هو ماخذ ايملها من نوره فحب يلعب بعصابها شوي )
عند سديم اقبلت الاضافه
بد سالم بالمحادثه وكان نكه
ايه احبه لا وحبي له جنون ... السلام عليكم
مافى غيرة سكن روحى حبيبي وانا احبه....... وعليكم السلام
ايه احبه لا وحبي له جنون ..... اخبارك
مافى غيرة سكن روحي حبيبي وانا احبه ... بخير لو سمحتى من معاي (فيس حيران )
ايه احبه لا وحبي له جنون ....... بتعرفين ان شاء الله بس مو الحين باي
سديم وهى مستغربه من التصرفات
مافى غيرة سكن روحي حبيبي وانا احبه ......ز باي
عند ريان وريم
كانوا عايشين احلى جو
ريان .. تدرين حبي
ريم .. م شنو
ريان .. والله مانى مصدق انك زوجتي وحبيبتي للى حلمت فيها اسنين
ريم .. الله يقدرنى ان شاء الله وقدر اسعدك
وجلسوا يسلفون بشياء مختلفه (( تركهم على راحتهم هع )
اليوم الثاني
فى بيت ابو ريان
سمر كانت تفكر شلون تخلي سالم يشك بالسديم وتقلب عيشتهم فوق تحت وتنفذ تهديده لسديم
لمعه فى راسه فكرة خذت جوالها ودقت على صديقتها عهود
سمر .. السلام عليكم
عهود .. وعليكم السلام هلا بالقاطعه
سمر .. اسمحيلي حبيبتي تدرين انشغلت بملكه اخوى ريان
عهود .. اها معذورة اجل
سمر .. المهم مو هذا الموضوع اللى انا مكلمتك عشانه
عهود اجل شنو الموضوع
سمر |.. تعرفين سديم
عهود .. ايه شفيها
سمر .. بقولك شصار بيني وبينها (( وقالتها كل اللى صار )) والحين انا لازم اخلي سالم يشك فيها
عهود بخبث .. ولايهمك حبيبتي
سمر .. مشكورة حبيتي الحين اخليك باي
عهود .. باي
العصر فى بيت ابو متعب
كانت سديم تستعد لوصول
سالم
وصل سالم ودق عليها جوال لعشان تطلع
سديم .. هلا
سالم .. هلا بك حبى يالله اطلعي انا عند الباب
سديم .. اوكى
طلعت سديم وركبت السيارة
سديم .. السلام عليكم
سالم .. وعليكم السلام
وقرب منها وباسه على راسه
سالم .. اخبارك حياتي
سديم .. بخير وانت اخبارك
سالم .. دام شفتك انا بخير
سديم .. دوم حياتي
سالم .. يدوم غاليك ومغليك
سديم .. تسلم
سالم .. الله يسلمك
مفاجئه سالم كانت فلتهم اللى بيعشون فيها
فى بيت ابو سالم بعد صلا ة المغرب
تم خطبت نورة لمتعب
وقالهم ابو سالم بعد اسبوع بيردلهم خبر
وابو متعب معارض هالشى
بعد اسبوع من هالحداث
فى بيت ابو سالم
نورة يمه بغيت اكلمك فى موضوع
ام سالم .. قولى يمه شبغيتي
نوره وهى مستحيه .. يمه انا موافق على متعب
ام سالم .. هذا الساعه المباركه يا يمه وقامت تيبب
الحين بكلم ام تعب وبقولها
ام متعب .. الو نعم
ام سالم .. السلام عليكم
ام متعب .. وعليكم السلام هلا باختى ام سالم
ام سالم .. هلا بك كثر والله يا ام متعب انا مكلمتك عشان موضوع متعب ونورة
ام متعب .. تاكد ياختى مهما كان ردكم مراح ياثر على علاقتنا ( تقصد الرفض )
ام سالم .. لا ان شاء الله بس حبيت اقولك ان نورة موافقه
ام متعب .. بفرح )) الله يبشرج بالخير
ام سالم .. الحين انا استاذن مع السلامه
ا م متعب بحفظ الرحمن
كلمت ام متعب متعب وبشرته بالخبر
فرح متعب وحدوا ملكتهم بعد ماترجع سديم من شهر العسل
لا ن مابقى على زواجهم غير اسبوعين
سديم كانت مشغوله بتجهيزات وريم ونورة مو مقصرين معها ومنصور سافر يكمل دراستها
سديم رفضت طول هالمدة انها تكلم سالم او تشوفه بس كان يكلمها فى الماسنجر على ان صديقتها ليان
بعد اسبوعين من هالحداث
اليوم عرس سديم و سالم
فى المكتب عند سالم كان رايح الشركه بيخلص بعض الاوراق اللى تحتاج توقيعه وبيطلع
فى هالحظه دخل عليه السكرتير
السكرتير .. استاذ سالم هذا الظرف وصل لك من قبل شوي
سالم .. من منه هالظرف
السكرتير .. ست جابته لهون بتقول ان هذا الظرف هديه زواجك
سالم .. اوكى مشكورة تقدر تروح مكتبك تكمل شغلك
طلع السكرتير من المكتب
اخذ سالم الظرف وفتحه وانصدم من اللى بداخله
انتهى
توقعاتكم
شنو اللى بالظرف وهل له علاقه بسمر؟؟
وهل بياثر على حياه سديم وسالم ؟؟

حبر القمر**
حبر القمر**
الب&ارت الثا&من
اخذ سالم الظرف وفتحه وانصدم من اللى بداخله
سالم ياربي ارحمنى وانت الرحم الراحمين معقوله سديم يطلع منها كل هذا هذى مستحيل تكون سديم اللى عرفتها وحبيتها بس انا راح اعرف كيف تعامل معها الخاينه
عند سديم
يارب ماني قاردة اصدقك انى اليوم بكون مع سالم فى نفس المكان يارب تقدرنى ان السعدة ومافى أي شى يخرب حياتنا وتبعد سمر ومنصور عنا
فى هالحظه دق باب غرفه سديم
سديم .. تفضل
ريم .. اخبار عروستنا ان شاء الله مرتاحه
سديم .. الحمد لله بس احس بخوف
ريم .. عادى حبيبتي هذا شعور كل بنت
سديم .. الله يعدي اليوم على خير
ريم .. ن شاء الله
فى الصالون
كانت سديم على وشك انها تنتهى
يحطولها اللمسات الاخيره كانت طالعه جميله بمعنى الكلمه
نوره .. سديم طالعه قمر بتخبلين باخوي اليوم
سديم .. اكتفت بابتسامه
ريم .. سدومه يالله متعب عند الباب
سديم ... اوكي
فى الفندق
بعد وصول سديم بساعه
الساعه 1 انزفت سديم
وكانت زفتها روعه
نوره .. سديم سالم الحين بيدخل
سديم برتباك .. طيب نوره لا تخليني بروحي
نوره .. ان شاء الله
دخل سالم وابو متعب ومتعب وسالم
اقترب سالم من سديم ورفع عنها الطرحه
وانبهر بجمالها الملاكي وباسها على جبينها
ارقص متعب وابو متعب وابو سالم وسالم
والبنات كانو ميتين على متعب وسالم
متعب كان مسوي مفاجئه حق نوره جات ريم
وقالت للطقاقه
الطقاقه قالت اهدا من متعب لخطيبته نوره
نورة ويبدى بالسما نور براق
وتطفى بطاريها بقلبى حرايق
نورة وزهر الورد للورد ينساق
ياوردةٍ تقتل جميع الحدايق
نورة يا عطرٍ ما ورد كل الاسواق
سمي بنورة بس والاسم لايق
نورة وشمس الشعر تبدى بالاشراق
وبحسنها فن القصايد وثايق
أبديبها بالزين وألا بالاخلاق
ياليتها فى جوف قلبى توايق
يمشيلها قلبى قبل يمشى الساق
ولشوفها يسوقنى دوم سايق
وشلون أفارقها وانا ميت أفراق
مأقوى مفارقها ولو هى دقايق
قولولها مشتاق أنا موت مشتاق
الكون فى عينى من الحزن ضايق
حبل الوفا فى وصلها صار ميثاق
إلها بعيش العمر ماني ببايق
أخفى دموعى لكن الدمع حراق
لا حل طاريها تبين الحقايق
متشربٍ صدرى هواها بالاعماق
ولعطرها يأخذنى القلب تايق
كتبتها بالاسم فى بيض الاوراق
ولصدها كتبت مانى بطايق
أقّبل حروف الاسامى ليا ضاق
صدرى ومنها يصبح الصدر رايق
نورة وباقى البيض بألفين طقاق
فدوة لعينيها جميع الخلايق
(منقول )
يوم خلص متعب من القاء الشعر
تنهدوا كل البنات برومانسيه
سمر .. شفتي ياساروة كل وحدة فيهم حظها يكسر لصخر
سارة .. الله يتمم عليهم
بعدها طلعوا متعب وابو متعب وابو سالم
وبعدهم طلعوا سديم وسالم لغرفه العروس
وصورا كم صورة
صوره كانت سديم راسها على صدر سالم
وصور الثانيه كان سالم ماسكها من اكتوفها وكانت الصورة وايد حلوة وصوره كان سالم يبوس سديم على رقبتها
وغيرها من الصور
وبعدها طلعوا من الفندق ودعوهم وسديم بجت
ام متعب .. يمه سالم ما وصيك على سديم
سالم .. افا عليج ياخالتى سديم بعيوني
وبعد ماطلعوا وصلهم متعب على المطار لان وراهم سفر لهاواي بعد ماوصلوا المطار ودعهم متعب (وبعد ماسوى اجرات الجوازات )قعد سالم جنب سديم
سديم كانت تعبانه تبي تنام
بعدها بنص ساعه نادوا رحلتهم
سديم غفت عينها وهم ينتظرون
سالم .. سديم يالله قومى ينادون على رحلتنا
قامت سديم . اسفه مانتهبت
سالم بابتسامه ملتويه .. عادى حبى حصل خير
فى طيارة كانت سديم جنب الدريشه وسالم جنبها
كان الوقت ملل بالنسبه للاثنين سالم بجفاه مع سديم وسديم بعناده ان ماتتكلم معها لان هى العروس والمفروض هو اللى يتكلم مو هي
سالم فى خاطره ياليتها تتكلم بموت من الطفش بس هى عروس مستحيل تتكلم لانها اكيد بتكون مستحيه مني
سديم طلعت من شنطتها قصه من القصص اللى جايبتهم معها وقعدت تقراء فيها وحمدت ربها انها ماسمعت كلام ريم وماخذتهم معها
بعد 6 ساعات اعلن كابتن عن هبوط الطياره سديم من النوع اللى يخاف من الهبوط مسكت بيكتف سالم بكل قوتها
سالم طالع فيها مستغرب بس لقها منزل راسها بالارض
سالم بسخريه .. معتقد انك طفله او اول مرة تسافرين عشان تخافين من الهبوط
سديم منحرجه منه شالت ايدينها من على كتفه وقالت .. اسفه وحطت ايدنها بحضنها تحمي عمرها
سالم اكسرت خاطره وماهانت عليه مهما كان هذى سديم اللى يحبها مد ايده وحضن ايدينها ناظرته سديم عيونها مليانه دموع على وشك انها تنزل سالم يوم شافها كذا
سالم بخوف .. سديم فيك شى ليه تبجين
سديم ودموعها بدت تنزل .. ابد سلامتك مافيني شى وبعدت ايدنه عن ايدها وقالت .. مشكور مو محتاجه لها
سالم .. احسن ماتهمني
بدوا الركاب ينزلون من الطياره
سالم .. ناويه تنامين هنا
سديم طلعت فيه وصدت انزلوا سديم وسالم
بعد ماخذوا شنطهم ركبو التاكسي عشان يوصلهم الفندق كان طريق طويل من المطار للفندق والهدوء يعم المكان الا من صوت انفاسهم
سديم تفكر بسالم وبشى اللى خله يتغير عليها ومصممه انها تعرف اللى فيه لانها ماتبي تبدا حياتهم من اولها مشاكل اما سالم يفكر بالي خلها تبكي هل هوندم لان تزوجته ولا تبي تقص عليه بدموع التماسيح عشان يتعاطف معها اما سالم يفكر بالي خلها تبكي هل هوندم لان تزوجته ولا تبي تقص عليه بدموع التماسيح عشان يتعاطف معها
وصلوا للفندق اللى بيقضون شهر عسلهم فيه وخلصوا اجراءت حجزالغرفه اوبمالمعنى الاصح الجناح
سالم .. تقدرين تبدلين على مروح وارجع
طلع سسالم من الجناح وراحت سديم تاخذلها دوش احترات سديم شنو تلبس بجامه ولقميص نوم واخرتها استقرت على بجامه لونه وردى فاتح وحطتها لها قلوس وكل خفيف وتركت شعرها مبلول طلعت من الغرفه لقت سالم قاعد يتفرج على التلفزيون
سديم .. السلام عليكم
سالم طالع فيها وبعدين رد يطالع التلفزيون .. وعليكم السلام
سالم .. طلبت عشاء متاخروالحين بيجبونه
سديم .. اها طيب
عموم الهدوء بينهم سالم مسوي نفسه يطالع تلفزيون بس هو كل شو ي يسرق النظر لسديم وسديم مو منتبه لها انها كانت سرحانه سالم فى خاطره (( ياربي هالبنت كل ملها تحلوا بجنني يناس والله حبها بس انها ماتستاهل ))
طق الباب
وراح سالم يفتح الباب وكانوا الروم سريفرس جايبين الفطور
قعدو ا يتعشون
سديم .. فى خاطرها ( ياربي ماصرت ليش ساكت اكيد فى شي مو من عويده))وقررت انها تتكلم وتنهى الصمت اللى بينهم
سديم وقفت طالعها سالم وهو رافع حاجبه الايمن
سالم .. سديم شفيك ماعجبك الاكل تبين اطلبلك شي موعين
سديم . هالا بس المكيف يضرب على راسي وحاسه انى بردانه فابغير مكاني
سالم .. اها
قامت سديم وجلست جنب سالم
سديم..الحين احسن مكيفاتهم مره بارده
سالم .. وهو يطالعه بطرف عينه أي والجو اليوم بارد نوعا ما\
سديم ..بس حلو
سالم مارد عليه وقعدوا ساكتين
سديم .. الحمد لله النعم الله عليك
سالم .. هني وعافيه بس ماكليت شى اكل عصافير
سديم .. الله يعافيك بس اناهذا اكلي (وقفت وقربت منه اكثر))
سالم .. فى خاطره الحمد لله وشكر شفيها ذي
مامده يكمل افكره لان سديم باسته على خده بكل رقه وراحت للحمام ((الله يكرمكم )) سالم مسكن خده على المكان اللى باسته فيه وابتسم (( طبعا الاخ مستانس خ)
بعدها قام وراح يغسل ايده
سالم .. سديم ماودك تنامين
سديم .. لاحبي انت نام انا شبعانه من النوم فى طياره بجلس اتفرج على التلفزيون
سالم .. اها اوكى براحتك
راح سالم الغرفه وظلت سديم تقلب بالقنوات ليما استقرت على mpc4 وظلت تابع نور ليما غلبها النوم ونامت فى مكانها
الساعه 4 ونص
قام سالم ودخل الحمام واخذله دوش وبعدها طلع الصاله وشاف سديم نايمه على الكنبه كسرت خاطرهاوقرب من عندها وقعدت يتامله فتره وبعدين باسه وحملها ودها الغرفه تنام على السرير وبعد ماحطها على السرير
سالم .. اه ياسديم ياليت اللي بالظرف يطلع تركيب موانتى اسمحلى على هالمعامله يالغاليه بس بتظلين طول عمررج سديم عيون سالم سديم اللى وعت على صوت سالم بس ظلت مغمض عيونها وسمعت كلامه
انتهى
شنو تتوقعون يصير
هل سالم بيغير معاملته مع سديم ؟؟
و هل سديم بتطلب من سالم اتشوف اللى بالظرف ؟ ولا بتسكت ؟؟

حبر القمر**
حبر القمر**
((البارت .....×××التاسع....×××))
فى السعوديه
((عند ريم ))
كانت تكلم ريان
ريان .. حبيبتي اليوم انا عازمك على العشاء
ريم .. بس اليوم انا واعده نورة اطلع معها
ريان بقهر .. من الاهم عندك ياست ريم انا ولا نورة اللى كل اليوم والثاني طالعه معها
ريم . بس
قاطعها ريان .. لا تقعدين تبسبسين انا الغلطان اللى فكرت بالهشى شلون نسيت انا اللى ينقال عنها زوجتى مو فاضيه لي (( وسد الخط من غير مايسمع لها ))
حاولت ريم تتصل فيه بس ابد ماكو فايدة يعطيها مشغول وبالاخير اغلق مو بايله
ريم حز بخاطرها الكلام اللى قاله عنها بس قالت مع الحق ايه دايم مشغوله يامع نوره ولا سديم
فى هاواي
سديم انصدمت بالكلام اللى اسمعته وعرفت ان هالشى من تخطيط سمر وتهديدها لها يوم ملكه ريم سديم حسبيى الله ونعم الوكيل عليج ياسمر هدمتي حياتي
سالم كان طول الوقت يتامل سديم ولا حظ عليها يوم اعبست فى وجهها ابتسم ياعمري اكيد شايفه حلم مو زعج
سالم بس انا لازم ماخرب شهرالعسل باسلوبي الجاف معها ياربي اذا تذكرت صورها اللى موجودة بظرف والرساله اللى تقول ان سديم من البنات اللى يدخلون شات وتعرض نفسها لهم احس بحقارتها ونجاستها ودي اذبحها
بس انا لازم اتاكد منها بطريقه غير مباشر اذا هي تدخل الشات ولاباسها على جبينها وغطاها زين وطلع
سديم من بعد ماطلع سالم فتحت عينها ودموع بللت خدها
ااه ياسالم معقوله تشك فيني وتصدق اللى شفته سديم مستحيل اخليك تستمر على هالشك ياسالم قامت ودخلت الحمام وخذتلها دش وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام وجلست تجفف شعرها بالستشوار وبعد ماخلصت طلعت لبسها (( طلعتلها بنطلون سماوي وبلوزة ورديه وفوقها جكيت صغير سماوي ولبست صندل ورديعلى لون البلوزة وتراجي ورديه وحطتلها مكياج خفيف وطلعت بقمه انوثتها وتعطرت من عطرها المفضل رومنسي
طلعت من الغرفه
ولقت سالم يطالع فلم على روتناسينما ((فلم خالتى فرنسا )) عرفتوة خ
سديم .. السلام عليكم
سالم .. وعليكم السلام صبااح الخير حبيبتي
سديم .. صباح النور
سالم .. كيف اصبحتي
سديم .. تمام
سالم حبيتي نفطر فى الفندق ولانطلع
سديم .. لاحياتى نفطر هينا احسن لانى حاسه بصداع
سالم قرب من عندها.. روحى اذا تعبانه خليني اوديك حق لطبيب
سديم .. لامايحتاج طبيب بس باخذ حبه بندول وان شاء الله برتاح
طلب سالم لفطور وبعدها حل الصمت بينهم
قطع الصمت عليهم الروم سريرفس جايبن الفطور
راح سالم يفتح الباب ودخل الفطور
سالم .. يالله حبي لازم تاكلين عدل عشان يخف الصداع
سديم .. ان شاء الله
قعدو اايفطرون
سديم .. سالم ممكن استخدم الب توب مالك شوي قبل مانطلع
سالم بشك.. ليه ؟؟
سديم .. اشتقت حق صديقتي ليان
سالم ابتسم .. طيب وجهازك ليه ماتستخدمينه مافى بطاريه وماحب استخدمه وهو يشحن
سالم . اها خلاص خذيه وانا باخذ جهازك لان عندي شغل حق الشركه بخلصه ليما تخلصين من صديقتك
سديم .. مشكورروحي
سالم .. العفو ماسوين شى
فتحت سديم ايميلها بس مالقت صديقتها ليان اللى هى سالم اوف لاين وسكرت الجهاز
بعد العصر طلعوا سالم وسديم يتمشون
سالم .. حبيتي يالله اركبى مايخوف
سديم .. لا اخف مابى سالم
سالم .. لحظه خليج مكانج
نزل سالم من المركب وشال سديم وسديم تصرخ
قعدهاا سالم
سديم وهى منحرجه .. سالم وشسويت انت عيب قدام الناس
ساالم .......ههه عادي حبيبتي حنا مو فى السعوديه
سديم .. ولو المفروض ماتسوي كذا
سالم .. وشتبيني اسوي اذا انتى خوفه كذا اابى اعرف وشو اللى متخاف منه انتى\
سديم براءه ..الورد
قعدوا يسلفون وسالم كل شوي يتغزل بسديم وهى تنحرج منه واحين ترد عليه واحين تسويله طاف كانوا حطين سله فواكهه وسالd
--------------------------------------------------------------------------------
قعدوا يسلفون وسالم كل شوي يتغزل بسديم وهى تنحرج منه واحين ترد عليه واحين تسويله طاف كانوا حطين سله فواكهه وسالم ياكل سديم بايده وسديم منحرج ليماتعودت وصارت هي تاكل سالم
سالم .. تصدقين حياتى
سديم ..مم شنو
سالم .. هذى احلى فاكهه كلتها بحياتي
سديم براءه .. وانا بعد
ساالم يبتسم بخبث .. طيب ليه؟؟
سديم بارتباك.. مدري احس فاكتهم طعمها قريب
سالم ولازالت ابتسامت الخبث على شفايفه .. بس انا احس طعمها غير لانها من ايدك
سديم استحت منه وماردت
سالم .. حياتي شوفي هناك
سديم على نياتها لفت على المكان اللى اشرلها عليه سالم
سديم .. سا... قاطعها سالم لان بسها سالم على رقبتها
خلونا نترك العشاق وروح لمكان ثاني
..فى السعوديه
متعب لاوم ان يملك على نوره وبعدين يسون الحفله اذا رجعت سديم
نوره وافقت بس بشرط انا مايشوفها الا يوم الحفله
ومتعب وافق بس اهم شى ان يكلمها
ملك عليها وبعد ماطلع منهم ارسلها رساله
ذكرتك والدروب اللي تعانق خطوتك بسكات
انا مازلت اسافربين نظراتك وكلماتك
وانطفا جمر السلام وذابت الشمعات
ذكرتك واستفزيت من شوق بسماتك
انت في راحة وانا اقولك هيهات
انا لاجيت ابرتاح تطاردني بنظراتك
نوره بعد ماقرت المسج ردت عليه
يا مبعدن عن شوف عيني مسافات
لاتحسب انه يخلف البعد ظني
حبك بقلبي شامخ مابعد مات
زما هزته بعدالمسافات
عني لو نبتعد روحي وروحك قريبات
الغلا جمعهم غصب عنك وعني
متعب بعد ماقرى المسج طار من الفرح يعني نوره للحين تحبه ومانسته
اماريان وريم للحين ريان زعلان من ريم
ريم تعبت من كثر ماتتصل عليه اخر شى قررت ترسله رساله
"الحب"يصدر عن شعور
‎ ‎وأحاسيس
والبعد مايخلف من الحب
‎ ‎حاجة
البعد يتعبنا ‎بكثر
‎ ‎الهواجيس
لكن نبي نرتاح يوم
‎ انتواجه
إرتاح ياعمري تعوذ من
‎ ‎إبليس
راسي ما احد غيرك‎
"يكيف مزاجه‏‎"ريان بعد ماقرى المسج عرف ان قسى عليها ورسلها
]
[
وبعدها دق عليها على طول
ردت عليه بشوق ولهفه
ريم .. الو هلار يان حبيبي كيفك وحشتني (( وبكت)
ريان .. انا بخير حبيبتي وانتى وحشتني
اكثر
ريم |.. انا اسفه ولا ماكنت اقصد اني ازعلك
ريان .. بس خلصت حياتي انا اللى اسف لاني قسيت عليج فى الايام اللى راحت
ريم .. مازلت تبكي لا نها عانت فى الايام اللى راحت وهى وايد حساسه
ريان .. حبيبتي بجيك الحين ممكن ولا مشغوله
ريم .. لاحيااك
فى نيويورك
ملاك ومنصور تزوج وعايشن احلى ايام حياتهم ومقررين يرجعون السعوديه
ام منصور لما عرفت بالخبر افرحت وخصوصا انها سعوديه
فى هااواي
دخل سالم على سديم الغرفه وكانت تكلم امها ولما شاافته
دخل عليها استاذنت من امها وسكرت وقبل ماتسكر قالت لمها تسلم على ابوها ومتعب
سالم لماسمع اسم متعب طلعته له قرون وتذكر سالفت الصور
وانسى ان متعب اخو سديم
سالم .. من كنت تكلمين
سديم .. حبيبي كنت اكلم امي وهى تسلم عليك
سالم ..تكلمين امك ومن متعب هذا طراخ على وجهاا
سديم انصدمت .. وقامت تبجي .. متعب ياسالم اخوى وزوج اختك ولانسيت

حبر القمر**
حبر القمر**
(البارت العاشر والاخير1 )
سالم .. وانا شنو اللى يضملي انا اللى كنت تتكلمين عنه متعب اخوج
سديم .. الظاهر الشك عامي قلبك وخصوصا بعد سالفه الصور اللى شفتها وصدقت انها لي
سالم .. وانتى كيف عرفتى بسالفه الصور اللى تتكلمين عنها
سديم .. لاتنسى اول لليله كانت لنا هنا انك قعدة تكلم نفسك بسالفه
سالم .. ولاشى واثقه ان الصور مولك الصور لك
سديم .. انا واثقه ان هالصور تركيب ولاهى لي لان يكون بعلمك انا اخت ريان كانت قبل زوجنا تتهددني انها تدمر حياتي وفعلا قدرت على هالشى
سالم .. ايه سوي فعايلك وقطيها على غيرك الصور هذى كلها من دخولك لشات وعرضك لنفس لشباب اللى فيه واكيد متعب واحد منهم اللى مطرش سلامك له
سديم .. كلناا يرى الناس بعين طبعه
سالم وهو يجرها من شعرها .. وشتقصدين بكلامك
سديم .. وهى تتالم انت عارف شقصد ي واالله يهنيك مع سمر اللى قدرت تلعب بعقلك بكل سهوله وياليت نرجع للسعوديه على اول طيارة بكره لان كرامتى ماتسمح انى انهان اكثر من كذا (وراحت بعدها للغرفه)
سالم انصدم من الكلام اللى اسمعه سديم عارفه كل شى وساكته فوق كل هذا ان يطلع عنها بالغربه ويخليها وحيدة وخيانته لها ولا وله عين يمد ايده عليها
طلع سالم من الغرفه وراح يحجز لهم على اول طيارة للسعوديه
سديم بعد ماطلع سالم بكت على حالها تمت على حالتها ساعه الا ربع وبعدها قامت تبرز شناطهم وبعد ما خلصت دخلت الحمام وخذتلها دش يريح اعصابها بعد ماطلعت من الحمام وقفت عند المرايا تجفف شعرها
وشافت اثر ضرب سالم مبين على وجهها
سوت شعرها ذيل حصان طالعت الساعه وكانت 2.50 خافت على سالم لان اول مرة يتاخر كذاوبعدها دخلت سريرها ونامت بعد ربع ساعه دخل سالم دخل الغرفه ولقى اللى سرقت قلبه من صغره نايمه طلعت من قلبه تنهيدة قويه ودخل الحمام وخذاله دش طلع من الحمام ولبس بجامه كحليه مقلمه رجع شعره على ورا لف يطالع سديم شاف كدمه على وجههاا مكان الكف تنهد الله يلعنك يالشيطان خليتني امد يدعليها راح جنبها وباسها مكان الكدمه وبعدها اتجه لمكانه ودخل تحت الفراش وقرب من عند سديم ورفع راسها بهدوء وخله على كتفه ايدة اليمن على شعرها وبعدها نام
فى السعوديه
فى بيت ابو متعب
بعد ماسكرت ام متعب من سديم
كلمت ام سالم
ام متعب .. السلام عليكم
نوره .. وعليكم السلام
ام متعب .. شخبارك يانورة وشخبار متعب معك
نوره .. الحمد الله بخير ياخالتى انتى شخبارك وشخبار عمي
ام متعب .. الحمد لله يابنتي كلنا بخير امج يمج
نوره ايه لحظه خالتى
راحت نوره تنادي امها
ام سالم .. هلا وغلا بام متعب
ام متعب .. هلا بك زود كيفك
ام سالم .. بخير ياختى انتي شخبارك وشخبار متعب وابومتعب
ام متعب.. بخير ياختي مانسال الا عنكم
ام سالم .. تسال عنك العافيه
ام متعب ..الله يعافيك ياختى انا مكلمتك عشان اقولك ان سديم وسالم على وصول وان شاء الله بعد اسبوع من وصولهم بنحتفل متعب ونورة
ام سالم الله يقدم اللى فيه الخير
ام متعب .. مع السلامه
ام سالم .. حياك الله
ام متعب .. الله يحيك
سكرت ام متعب من ام سالم على دخلت متعب للبيت
متعب .. السلام عليكم (( وباس راس امه )
ام متعب .. وعليكم السلام تحب الكعبه ن شاء الله
متعب .. امين اقول يمه سديم طولت متى بترجع
ام متعب .. سديم تسلم عليك وخلال يومين ان شاء الله بترجع
متعب .. الله يسلمها ويسلمك وياه من الشر هى اللى كنتى تكلمينها قبل لادخل
ام متعب .. لا هذى عمتك ام سالم اتفقت معهاا ان شاء بعد مايرجعون سديم وسالم بسبوع ان سوي حفلتكم
متعب .. يمه موكانه اسبوع كثير
ام متعب لا مو كثير ولاشى
متعب .. كيفكم سوى اللى تبونه
عند ريم وريان
ريان كان حاجزلهم فى مطعم دراين
ريم .. ريان
ريان .. عمرة وروحه انتى
ريم .. استحت .. وماردت
ريان مسك يدها .. حبى لا تستحين منى انا زوجك
ريم .. لا مو مستحيه
دخل عليهم شوفير ومعه باقه ورد جوري وصندق احمر داخله طقم الماس
ريان شرايك حبيتي
ريم .. روعه مشكور حبيبي
لبسها ريان الطقم وتعشوا وبعدها رجعو للبيت
(البارت العاشر والاخير 2)
يخاصمنى يكلمنى يحاول يقترب منى انا مجنون يعالم
وجاء هذا يجنني
فى هاواي صحت سديم من النوم قبل سالم
سديم ياربى انا وشلي جابني جبنه خليني اقوم قبل لايشوفنى جنبه وبعدين يحسبني ميته عليه احاولت سديم انها تقوم بس للاسف طلع سالم نايم على شعرها
سديم تكلم نفسها بصوت مسموع اه ياسالم ليه سويت فيناكذا كل شي ضاع بسسب شكك وغيرتك الزايدة عن اللزوم حاولت انها تتحرك بشويش عشان مايحس فيها سالم رفعت راسه بشويش وخلته على الوساده
وجات بتقوم بس يد سالم كانت اسرع منها
سالم بابتسامه دوخت سديم .. وين حياتي
سديم .. سالم لو سمحت اترك ايدي
سالم .. وذا ماتركتها شنو بتسوين
سديم .. سالم مافى داعي للحركات هاذى انا مو لعبه بايدك حياتنا مستحيل تستمر اذ تميت على هالحال تلعب فينى على كيفيك اذا بغيتنى راضتينى وذا مالك خلق لى تدور اى سبب عشان تتهاوش معاي احسن حل لى ولك الطلاق
سالم ترك ايدها .. سديم انتى شقاعدة تقولين مستحيل اطلقج انتى حلم الطفوله ماتتصورين شكثر فرحه يوم وافقت علي والحين تقولين بكل سهوله طلقني
سديم .. بس انت ياسالم تشك فيني على الطالعه والنازله اذ بتستمرت كذا حياتنا راح تصير كل مشاكل وبنتعب
انت من اول مشكله بينا مديت ايدك علي وبعدين شراح اتسوي
سالم ..روحي انتى خلينا انصلي الظهر وبعدين انكمل حديثنا
سديم .. اوكي حبي
سالم .. تقولين نطلق وهذا كلامك
سديم .. اسفه مانتبهت على كلامي لانى تعودت اني اقولها دايم لك اعتبرها زلت اللسان
سالم .. بس زلت اللسان تكون طالعه من القلب
سديم .. ماردت لان هذا لواقع
قامت سديم تصلي وسالم بعد
سديم بعد ماصلت دخلت الحمام وتروشت وبعدها لبست فستان وردي لحد الركبه وجففت شعرها بالاستشوار وحطت قلوس وكحل خفيف وحطت ربطه على جبينها وتعطرت وطلعت الصاله وكان سالم بعد متروش وحالق
ولابس بنطلون اسود وجاكيت اسود وريحت عطرة ماليه المكان
سالم اول ماشف سديم قام يصفر... يارض احفظي ماعليك ملاك
سديم .. استحت .. سالم يوز عني
سالم .. انتى تبين اجنني كل يوم تحلوين اكثر
سديم .. عيونك الحلوة ممكن اكمل حديثنا
سالم .. تسلمين حبي اوكى انكمل ليش لا
سديم .. بالاول ممكن اعرف متى بنرجع السعوديه
سالم .. طيرتنا اليوم الساعه 7 ان شاء الله
سديم .. اها طيب كمل حديثك
سالم .. ياروحي انتى تبينا نطلاق بسبب خلاف بسيط صار بينا
سديم .. تمد ايدك على وتسميه خلاف بسيط
سالم .. حبي انا كنت عارف بتهديد سمر لك واللى صار بينك وبينها يوم ملكت خالتك ريم
سديم .. وكيف عرفت
سالم .. نوره قالتلي
سديم .. هين يانوره وهذا انا قايلتلك متعلمينه
ساالم .. ههه شوفك تتوعدين باختى شناويه عليه
سديم .. مو شغلك كمل وبعدين
سالم .. تتذكرين صديقتك ليان
سديم تجمعت الدموع بعيونها .. حتى اعز صديقاتي تخوني معها خلاص كافى مابى اسمع شى
سالم .. حبيتي انا ماخنتك اسمعين للاخير وبعدين تعرفين
سديم .. خلاص كفايه مابى اسمع شى منك ياخاين (( دموعها بللت خدها))
سالم .. قرب من عندهاومد يدة يمسح دموعها .. حبيتي
سديم .. بعدة ايدها لا تقول حبيبتي لانك كذاب انت ماتحبني روح حق سمر وليان ينفعونك
سالم .. سديم انا
قاطعته سديم .. انت شنو بتلعب علي لعبه جديدة خلاص اللى بينا انتهى ياخاين
وتركته وراحت لغرفه
سالم .. لحقها للغرفه حاول يفتح الباب بس كانت سديم قافلته
ساالم .. اه ياسديم ليش ماتبين تسمعيني حرام عليج
بس راح تسمعين اذا رجعنا ان شاء الله
فى نيويورك
منصور .. ملوكه حبيبتي وينك
ملاك .. حبيبي اناهني بالمطبخ
جاء منصور من وراها مسكها من خصرها .. شنو تسوين حبي
ملاك .. حبى كنت اسوي الغدا
منصور .. شنو طابخه لنا اليوم حيااتي
ملاك .. فتوش وصنيه دجاج
منصور .. الله يعطيك العافيه ويخليك لى
ملاك .. الله يعافيك ويخليك انت بعد لي حبىروح غير ملابسك على ماجهز السفرة
منصور .. تامرين امر ((ياشر على عيونه )) هاذى قبلى هاذى كم ملوكه عندي انا
ملاك بدلع .. وحدة
منصور .. فديت هالوحدة انا (( وسولها بوسه بالهوا))
راح منصور يغير ملابسه وملاك جهزة السفرة
ملاك .. حبي متى راح نرجع السعوديه
منصور.. بعد اسبوعين حياتي
ملاك .. فديت السعوديه وترابها
منصور .. الله لنا تتفدين السعوديه واناوين موقعى من الاعراب
ملاك وهىتسبل بعيونها ..فى القلب
منصور .. احنا على السفرة حياتي مافى داعي للحركات
ملاك براءة .. وانا شسويت
منصور.. ماسويت شى حبيتى بس خلي التسبل عنج
ملاك .. ان شاء الله
قامت ملاك تلم السفرة وفجاءة حست ان الدنيا تدور
بعيونها وطاحت واغمى عليها
منصور .. ملوكه حبيبتي شصارلج
شالها ودها لقرب مستشفى
بعد نص ساعه من وصلهم
منصور .. ها بشر دكتور زوجتى شفيها
الدكتور .. مبروك المدام حامل
منصور .. مشكور دكتور اقدر اشوفها
الدكتور .. تقدر تشوفها
دخل منصور عند ملاك
باسها على راسها .. مبروك حبيبتي انتى حامل
ملاك بفرح .. يعني انا بصير ام
منصور بفرحه ماتقل عن فرحه ملاك .. ايه وانا بصير ابو
فى الطيارة عند سديم وسالم
سالم حاول انه يكلم سديم بس هى تصدع عنه اخرشى قلها انا بتكلم وانت اسمعى اذا اعجبك كلامى رد على واذا ماعجبك راح انفذ اللى تبينه
سالم .. بعد ماقلتلى نورة اللى صار بينك وبين سمر اخت ريان اخذت ايملك منها وضافتك على انى ليان صديقتك وحلفت نوره انا ماتقولك لنى عرفت منها انك ماتبخين شى على ليان لانها صديقه عزيزة عليك تحدثت معك وانتى خبرتيني بكل شى صار بينك وبينها وعرفت انها هددتك لوتذكرين انا سالتك اذا تدخلين شات ولالا ونتى نفيت هالشى وقلتيلي لو ادخل شات ابوى ومتعب يذبحوني وكنت دايم تتكلمين عنى وعن مدا حبج لى وكنتى تقولين اان شاء الله مايفرقن الا الموت وكنت ارد عليج بسم الله عليج حبيتي وكنت تعصبين
سديم بعد الكلام اللى سمعته اللتفت عليه وجهها مليان دموع .. اجل ليش خنتني مع سمر وظربتنى وانت تعرف انى مالى ذنب
سالم .. مد ايدة يمسح دموعها .. حبي انا ماخنتج مع سمر وظربتك لانك ستفزيتني
سديم .. بس سالم عورتني
سالم كسرت خاطره سديم .. ياليت ايدي انقصت قبل لامدها عليج
سديم .. بسم الله عليك حبيبي
سالم ابتسم لها ورفع ايدها وباسه.. تخافين على حبي
سديم بابتسامه .. طبعا اخاف عليك
سالم .. فديت اللى يخفون علي انا
هبطت الطيارة على ارض السعوديه بسلام
سديم .. مشكور سالم ماخليتني احس بوقت الهبوط
سالم .. اقول خلي عنك الرسميات حبيتي
سديم .. ان شاء الله
خلصوا اجرات العفش وركبوا تاكسي وصلهم للبيت اللى بيضمهم على حلوة والمرة
بعد مرور اسبوع من الاحداث
اليوم حفلت نوره ومتعب
سديم كانت نايمه بيت اهلها من يومين
فى بيت ابو متعب
ام متعب كانت مرتبشه ولدها الوحيد وفرحانه فيه ومتعب مجننهم يبي الوقت يمر بسرعه ويشوف نورة
سديم كاانت تضحك عليه واحيان تقهرة وتتصل بنورة
فى الليل الحفله مسوينها فى لبيت لانهم معزموا احد بس بيت بو سالم وبيت بومتعب وام منصور واهل ريان
سمر .. سديم ممكن التكلم معاج شوي
سديم طالعتها بحتقار .. لا مو فاضيه لك (( ومشت عنها))
سديم كانت لبسه فستان احمر يوصل لحد الركبه وظهرها طالع
ومسويه بشعرهامن فوق بوف والباقى مكسر
ومكياجها احمر واسود طالعه فى قمه الجمال
راحت المطبخ تنادي الخدم عشان يوزعون الحلوياات
بعد ماقلتلها فتحت االثلاجه وشربت ماي ماحست باللى دخل المطبخ من الباب الخلفي تجمدت بمكانها يوم حست ان احد قريب منها باسها على رقبه ومسكها من خصرها مقدرت تتحرك
سالم .. وحشتيني حبي
سديم تنهدة بارتياح لما سمعت صوت سالم .. هذا انت حياتي خرعتني
سالم ومازال مسكها من خصرها .. اسف حبيتي ماكنت اقصد انى اخرعج
سديم .. اها ممكن تفكني مو حلوة احد يمر ويشوفنا كذا
سالم وهو يهز كتوفه .. وذا احد شافنا مرتي حلالي
سديم .. حلالك فى البيت مو هنا
سالم وهو يهمس باذنه .. بس انا محروم من حلالي
سديم حمر ووجهها ..لانها فهمت شنو يقصد .. تقدر تاخذ اللى تبيه وصدت عنه
سالم .. حبى اسف ماكن قصدي ازعلك بكلامي
سديم وهى تمسك وجه سالم بايدنها اثنتين.. روحي انا مازعلت
سالم وهو يبوس ايدها .. فديتج انا
على اخر كلمه دخلت سمر عليهم المطبخ وهى متلثمه
سمر .. السلام عليكم
سديم وسالم بدون نفس .. وعليكم السلام
سالم .. حياتي انا بروح عند الرجال
قبل ماترد سديم قالت
سمر .. لو سمحت سالم ممكن تسمعني انت وسديم شوي
سديم .. اعتقد مافى كلام بينا ولا نسيت اللى سويته
سمر.. وانا بخصوص هالموضوع ابى كلمكم
سالم .. حياتي خلينا نسمعها ونعرف اخرتها معها
سديم .. عشانك بس ولا مثل هالاشكال ماتستاهل احد يضيع وقته معها
سمر ..انا حبيت اعتذرلكم عن اللى سويته لعب على الشيطان وصار كل شى بلحظه غضب وكل اللى ابيه منكم السموحه
سديم .. احنا بنسامحك بس اتمنى مايتكرر هالشى مع غيرنا
سمر .. لاان شاء الله ومشكورة حبيتي سديم لانك سامحتيني وانت بعد سالم
سديم .. احنا سامحناك بس الطلبي من االله عزوجل غيفرلك ذنبك
سمر .. امين
بعد نص ساعه من حديثهم انزفت نوره
على اغنيه راشد الماجد نورة
اللكل كان فرحان لها وبركلها
بعد ساعه دخل متعب وصل عند نورة وباسها بين عيونهاا
متعب .. مبروك
نورة بهمس ... الله يبارك فيك
لبسها الشبكه وتصورا بعدها راحوا غرفه ثانيه
متعب.. واخير ا فتكينامنهم
نوره .. حرام عليك حلوه القعدة وياهم
متعب .. شرايك تروحين تقعدين معهم
نوره.. صدق اقدر الروح
متعب .. ماصدقه على الله لا طبعاوانا وين الروح
نورة .. فى المجلس عند سالم
متعب .. لاوالله انا الحين متزوجك انت ولاسالم موكفاي يوم كتب الكتاب ماشفتك
نوره .. ههه امزح معاك
متعب .. فديت هضحكه ورعيتها
نوره .. استحت وماردت..
متعب .. فديت اللى يستحون انا
نوره .. متعب يوز عنى لاتحرجني
متعب.. انزين بيوز عنج( وقرب من عندها ) وباسها فديت زوجتى حبيتي
نورة.. ............................
متعب .. وين السانج اللى من قبل شوي
نورة... موجود لاتخاف مو متزوج طرمه
متعب .. تدرين شنو خاطري فيه
نورة .. شنو
متعب ... اصارخ باعلى صوتى وقول احبج
نورة فديت روحك انا
متعب .. بطلبج طلب
نوره .. لو تابي عيوني ماتغلى عليك
متعب.. فديت عيونج قوليها
نورة ... فهمت قصدة .. لا مابي
متعب .. بزعل .. انزين انا بروح الحين باي
نورة .. باي
طلع متعب من عند نورةالساعه 1 تقريبا
فى فله سالم
سالم .. سدومه حياتي شرايك نقعد فى لحديقه شوي
سديم .. لامابي باتروش وبنام بعدين لجو بارد لحين
سالم .. اوكي براحتك
سديم .. حياتي لاتزعل بس تعبانه
سالم .. مو زعلان روحي
سديم .. سوت له بوسه فى الهوا ودخلت الحمام
بعد نص ساعه طلعت من الحمام
سالم .. لاتنامين عني بدخل ابدل
سديم .. طيب مراح انام
سديم عقت عمرها على السرير وراحت بسابع نومه
طلع سالم من الحمام
سالم .. حياتي
سديم ... ......................ز
قرب سالم من عندها لقها نايمه باسه على جبينها
سالم فديت عمرهانامت
اليوم الثاني
صحى سالم قبل سديم طلب من الخادمه تسويلهم فطور
وتحطه فى الحديقه بجنب البركه
صحت سديم على بوسه من سالم
سديم .. صباح الخير
سالم .. صباح الورد والجوري
سديم قامت باحراج .. دقايق والفطور جاهز حبيبي
سالم .. لاحياتي الفطور جاهز بالحديقه يالله خلينا نزل
سديم .. اوكي اغسل واجيك
نزل سالم قبل سديم
بعد ربع ساعه نزلت سديم
سديم قربت من سالم وباسته على خدة.. سوري حبي تاخرت عليك
سالم ... عادي حبيتي
سديم .. بتسبح حبيبي
سالم .. ايه وانتى معاي
سديم .. لا انا اخاف اسبح وانا بتفرج عليك
سالم .. اوكي
بعد ساعه الاربع
سالم .. عمري تعالى اسبحي الماي بارد مايطوف
سديم .. لا مابي
طلع سالم من المسبح
حملها سالم بين يديه ورفعها فوق
سديم بخوف .. نزلني
سالم .. بشرط
سديم .. شنو
سالم بوسيني
باسته سديم .. حبي
سالم قلبه وروحه انتي
سديم .. نزلنى
نزلها سالم وكانت تبكي
سالم .. ليش تبكينى عمري
سديم .. ها ولاشى بس انا بدرانه وبروح ابدل ملابسي
سالم بخبث.. بردانه وانتى بحضنى ادفيك انا كم سديم عندي
سديم .. بخجل .. سالم
سالم وهو يهمسلها .... انا تفكيري برئ (وهو يشيلها بين ايديه) بس مايمنع اخليه ينحرف شوي
بعد مرور ثلاث سنوات على بطالنا
سديم حملت وجابت توام بنت ولد
ديم & ونديم وهى حامل الحين
متعب ونورة
عندهم ولد .. خالد
وريان وريم
عندهم ولد راكان وريم حامل وقلولها فيها توام
سمر الله هدها وصارت داعيه للخير وتزوجت امام مسجد
وسارة تكمل درستها فى الخارج
ملاك& ومنصور عندهم بنت ليان والدكتور خبرهم انا اذا حملت ملاك راح يكون فى خطر على حياتها
وهم راضين بكتب الله لهم
سديم .. سالم
سالم .. امري ياعيون سالم
سديم .. احبك
النهايه
تمت بحمد الله
الخميس 27 |8| 1429 ه
احب اشرك كل من شجعنى على تكملت القصه ودعمنى
سواء ضيوف او عضاء
واخص بالشكر صدقتي االغاليه ( االغلاكله )
وفى الختام
استودعكم الله للذى لاتضيع ودائعه
على امل اللقاء بكم فى قصه جديدة
وكل عام وانت بالف خير
اختكم ومحبتكم فىالله
صعبه ومتهاب سابقا .. حبر القمر حاليا
انتظرونى بقصتى الثانيه
'•@•$4°•? •$7 صدفه لقيته الي هويته محلى عيونه وايه فديته •$4? •°

عيون تحمل الغرق للكاتبه ريم الحجر روعه
ديمي حب أول