الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ملكة النور ....
27-09-2022 - 03:57 pm
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

  2. سارة :خايفه

  3. هند:أشوف أنا

  4. أبو سلطان: اجل وأنا أبوك أنا عندي شغل مع السلامة

  5. ريم بزعل : مع السلامة

  6. أبو عبدا لله: مبروك تستاهلين

  7. خالد : اخاف59

  8. أسماء: وليش عاد والله انه ينحب وتراه ناوي يخطبك من عمي

  9. جواهر : مابقى الاهي انطقي بس لا اعلم عليك امك

  10. وجود : تتحدون اوريكم


بسم الله الرحمن الرحيم

شيء يشبه الموت يداهمنا فجأة ونحن غافلين ودون أن نراه ,لا نعتد له و لانشعر به إلا بعد وقوعه ,قد نهرب منه في بادئ الأمر ولكننا لا نستطيع العيش من دونه ,قد تعذبنا حسراته وقد تهلكنا آلامه ولكن حلاوته تبقى عالقة في قلوبنا وتجعلنا سعداء بذكرياته أمد الدهر, أنه الحب الصادق الذي يغذي أرواحنا وينعش حياتنا , ويسيطرعلى قلوبنا ومهما حاول ذلك القلب رفضه أو التصدي له إلا أن سلطانه القوي يطغى على أي شيء آخر وفي النهايه تكون الغلبه لذلك الحب أمام هذا القلب الضعيف...
"سلطان الحب" قصتي الأولى انا ملكة النور والتي أضعها بين أيديكم وآمل أن تحوز على رضاكم .
  • آرائكم وملاحظاتكم تهمني فلا تبخلوا علي بها .

ؤ
أبطال القصة :
عائلة أبو عبدا لله وتتكون من :
محمد أبو عبدالله وزوجته نوره أم عبدالله وأولادهم وهم بالترتيب:نجوى متزوجة زوجها اسمه صلاح معلمه مادة أحياء وعيالها سحر وعماد
عبدالله عمره 26 موظف حكومي--- هند عمرها23توها متخرجة من الجامعة قسم فنيه
خالد أخر سنه في الجامعة قسم كيمياء --- سارة ثانوية عامه --- سوسن ثالث متوسط
عائلة سعود السامي :عايله غنية جدا ومعروفه
الجد سعود السامي تاجر معروف
أبنائه:
1-عبدالعزيز زوجته رجاء أبنائهم
سلطان خريج جامعة كاليفورنيا ماجستير إدارة أعمال29 سنه أعزب موظف في شركات أبوه
فهد23 يدرس في نفس الجامعة قسم هندسه
ناصر22 سنه خريج ثانوي +دبلوم حاسب موظف في شركات أبوه
ريم ثانوية عامه
2-عبدالله وزوجته فوزيه أبنائهم
فيصل خريج قانون موظف في شركات العايله 27 سنه
طارق 23سنه طالب في الجامعة قسم محاسبه
منى أول سنه في الجامعة قسم اقتصاد مالي
أروى 11سنه
3-عبد اللطيف متوفى هو وزوجته أبنائهم
نواف 23 سنه يدرس مع فهد في أمريكا
هيفاء ثاني ثانوي
4-فهد وزوجته منيرة بناتهم
اصايل 24 سنه مخطوبه مدرسه تدبير منزلي
العنود أول سنه جامعه قسم تربيه خاصة
4- حنان وزوجها سلمان أبنائهم
وجود ثاني متوسط
وليد وياسر توأم6 سنوات
5- جواهر وزوجها عادل أبنائهم: الهنوف 7سنوات و مشاري 5 سنوات
بالاضافه إلى أشخاص آخرين سيتم التطرق لهم في سياق القصة
أترككم مع أجزاء القصه
الجزء الأول
  • مشاعل "يتصل بك"

قامت سارة من النوم وردت على طول وهي خايفه:
  • الو

مشاعل:هاه بشري
سارة: وش السالفة؟
مشاعل:كم نسبتك؟
سارة بخوف: طلعت النتايج
مشاعل وهي شوي وتطلع من السماعة:يا بردك ياختي النتايج طالعه من الساعة 8 وأنتي لين الحين تشخرين
سارة تناظر الساعة ولقتها10.30
سارة: طيب كم نسبتك؟
مشاعل: 91,21
سارة :زين مبروك انك ما نزلتي تحت ال 90
مشاعل : وش هالتناحه اللي فيك فزي روحي شوفي نسبتك وقولي لي
سارة: خلاص بروح أشوف نتيجتي وأدق عليك
دورت سارة اللاب توب ومالقته في مكانه نزلت تحت لقت أمها وهند جالسين يتفرجون على موديلات في النت
هند:سويره قايمه الحين بيموت من الجن ألف
أم عبدا لله: سارة وش فيك؟
سارة : مافيني شي بس النتايج طلعت يلا بشوف نتيجتي
أم عبدا لله :لاتخافين إن شاء الله نسبتك زينه
هند: كم رقم جلوسك علشان أطلعها
سارة: قومي أنا بطلعها
هند:قلبك قوي أخاف تدوخين علينا
سارة طنشت ومسكت الجهاز وقامت تدور نتيجتها ومالقت شي
مشاعل اتصلت تتطمن لان سارة طولت
مشاعل: بشري
سارة: قاعدة أدور مالقيت شي أنتي وين لقيتيها
مشاعل: توها مانزلت في النت أرسلي رقم سجلك المدني على جوال الوزارة ويرسلون لك نسبتك..
سارة:OK شوي وأدق عليك باي
مشاعل :باي
سارة أرسلت رقمها وعلى طول جاها الرد
سارة: يمه ردوا
أم عبد الله:زين افتحيها خلينا نشوف كم جبتي

سارة :خايفه

هند:أشوف أنا

رن التليفون وراحت هند ترد وسارة وهي ترجف فتحت الرسالة وعلى طول شافت نسبتها وكانت95.55 وعلى طول جلست على الأرض وهي تصيح وتقول لأمها 95 أمها قامت تصيح وهند وهي في الصالة: هاه سويره كم؟ أمي سارة على الخط تسال
أم عبد الله:95
هند: كذابه
سارة وهي تصيح: والله العظيم95 وبعد برسل رسالة ثانيه علشان أتأكد
هند: خلصت مكالمتها مع جدتها بسرعة وراحت عند سارة:
اخس يالدافوره ومزعجتنا ونسبتي بتنزل ل80 وترى أمي سارة تقول العشاء عندها اليوم بمناسبة نجاح سارة
أم عبد الله :قولي ماشاء الله
عبد الله اللي كان داخل البيت وسامع الصيحة:بشروا نجحت سويره
سارة: إيه نجحت الحمد لله أنت بس قل كم النسبة
عبد الله: كم؟
هند: هالدافوره95.55
عبد الله: سويره تغشين من ورانا
سارة: وليش إن شاء الله
عبدا لله: ماهقيت انك يالداجه تجيبين هالنسبه أنا ما أشوفك تذاكرين يعني وشلون جبتيها
سارة: كلن يرى الناس بعين طبعه مومهم تشوفني أذاكر المهم أن فيه هنا عقل وتأشر على راسها
عبد الله: والله ماضنيت إن عندك عقل وإلا معقولة سويره المصرقعه تجيب نسبه أعلى من نسبنا كلنا حتى هنيد حمارة المذاكرة ماجابت هالنسبه بس لاتفرحين خلينا نشوف الشهاده أول
هند: وجع إن شاء الله هذا وأنا قدامك تقول حماره بعدين لاتقارن بيننا حنا علمي وهي أدبي
سارة بعصبيه: هي أنت وإياه الثانوية العامة مافيها علمي وأدبي حبيبتي هالسنه الاسئله كانت موت ويكفي حطوا عنها برنامج في التلفزيون أسئلة النحو والجغرافيا ما احد عرف يحلها حتى المدرسات ما عرفوا ولا تهون أسئلة التوحيد والانجليزي ولا تقللون من قدرات غيركم لو سمحتوا
أم عبد الله : خلاص عاد البنت نجحت وتستاهل لاتطولون السالفة وهي قصيره
عبدا لله: علشان أمي أدبي قاعدة تدافع عن سويره
في بيت عبد العزيز السامي ريم تدق على أبوها
أبو سلطان: الو
ريم: هلا يبه وشلونك
أبو سلطان: خير ريوم فيكم شي
ريم: افا يبه يعني ما أكلمك إلا وفيني شي
أبو سلطان:لا بس مو بالعادة
ريم: لا يبه بس حبيت أبشرك إني نجحت وجبت نسبه زينه
ابوسلطان: زين مبروك
ريم: الله يبارك فيك

أبو سلطان: اجل وأنا أبوك أنا عندي شغل مع السلامة

ريم بزعل : مع السلامة

ريم بعد ماسكرت راحت لغرفتها وهي متضايقة لان محد اهتم بنجاحها واتصلت على هيفاء بنت عمها وقالت لها الخدامه هيفاء نايمه ودقت على منى وطلعت نايمه بعد وهي ماعندها صديقات وبدت تصيح وتواسي عمرها وقامت تغسل وجهها وجلست في سريرها شوي ورن جوالها
ريم بدون ماتشوف من اللي داق: الو
سلطان: هلا ريم نايمه؟
ريم: لا
سلطان: هاه طلعت نتيجتك؟
ريم : إيه طلعت
سلطان: هاه كم نسبتك؟
ريم:94
سلطان: مبروك بس ليش زعلانه؟
ريم: يعني تتوقع ليش أكيد من اهلك اللي ما يحسون ولا يهتمون ولا كأن عندهم بنت بثالث ثانوي
سلطان:ليش أمي وينها
ريم: نايمه ما بعد قامت
سلطان :بشرتي أبوي
ريم: إيه بس ولاعبرني ولا اهتم
سلطان: خلاص ريوم, اليوم أنا بفضي عمري لك وأي مكان تبينه بوديك وش تبين بعد
ريم وهي مو مصدقه اللي يقوله سلطان: جد والله
سلطان: من متى امزح معك
ريم تذكرت إن اليوم الأربعاء واليوم جمعتهم عند جدهم سعود
ريم:خسارة سلطان اليوم الاجتماع في بيت أبوي سعود
سلطان: موب لازم نحضر اليوم
ريم: لا اليوم بالذات أبوي سعود محرص أننا نحضر
سلطان: ليش ؟
ريم :علشان أحفاده ناجحين ويبي يحتفل فينا
سلطان : والله من زين الاحفاد عاد
ريم : نعم وش قصدك
سلطان: ولا شي, خلاص نخلي طلعتنا بكره
ريم وهي مبسوطة : الله لايحرمني منك يالغالي والله محد عبرني الا أنت
سلطان: خلاص عاد يكفي بربره أنا عندي شغل مع السلامة
ريم :مع السلامة
سكرت السماعة ريم وهي فرحانة لان فيه احد عطاها وجه ولو أنها ماتوقعت إن سلطان الثقيل والرزين والمتوحش على قولها هو اللي يعطيها وجه
دخل أبو عبد الله ومعه خالد وكانوا جايين من السوق يشترون أغراض البيت
خالد: أعوذ بالله احد يتقضى من صباح الله خير لا و في الحر الله يهديك يبه والله هالماقضي اموت واعرف وين تروح
عبدالله : تروح لبطنك يامال الضعفه يزط ليل ونهار ويقول وين تروح
خالد : علبالي ما اكل انت آفة البيت
سارة : بس عاد انت وإياه , يبه بارك لي نجحت و جبت نسبه حلوه
أبو عبد الله : بشري كم جبتي
خالد: أكيد في الثمانين يعني هالكمخه كم بتجيب لا وهذا إذا كانت مجتهدة
سارة شوي وتحترق :محد كمخه غيرك يالدلخ حبيبي تحسب محد بيجيب نسبه أعلى منك ياابو89
عبد الله:الله يعينك وش خلاك تحكي بلشت عمرك معها هذي بدون شي لسانها طويل وشلون إذا صارت ناجحة وجابيه نسبه
خالد باستهزاء: ليش الأخت جايبه100
أبو عبد الله:بس عاد أنت وإياه كم نسبتك ياساره
سارة تناظر خالد بتكبر وتأشر بيدها علشان تقهره اقل من ال100باربع نسب ونص
خالد باستغراب:95.50
سارة:95.55 مو50

أبو عبدا لله: مبروك تستاهلين

خالد : اخاف59

سارة بعصبيه: خير طايحه من عينك وش قالوا لك غبية وإلا دلخه أنت وإياه وإياها من قمت ما سمعت إلا تحطيم يعني علشان ما أذاكر كثير على بالكم غبية, لاحبيبي يكون في معلومك المذاكرة وتقطيع الكتب مخليتها لأمثالكم اللي مايفهمون بسرعة ويا ليت جت بنتيجة تسوى, يا بابا أنا ادري أنكم تشوفون نتايجي أول دايم اقل منكم واللي كانت في نظركم شينه بس لاتحسبونه غباء هذا اسمه تطنيش وبمزاجي يعني الأوقات اللي أبي أجيب فيها درجات اعرف شلون أجيب وبأقل مجهود بعد وعن أذنك يبه وأنتي يمه بروح اكلم مشاعل قبل لا أكمل نومتي ورانا سهره في بيت أمي سارة الليلة وطلعت لغرفتها
خالد: عمى كلتني في بطنها أم لسان
أبو عبدا لله: تستاهلون بدل ما تباركون لأختكم تقومون تتطنزون عليها وتحطمونها
أم عبد الله: صدقت والله الأول يقول تغشين والثانية تستهتر بالأدبي والثالث عاد كلامه مثل وجهه صدق ما عندكم أسلوب
عبدا لله اللي حس أنهم شرشحوا سارة بزيادة: ماكان قصدنا بس حنا ما نشوفها تذاكر
أبو عبد الله: حرام عليك واللي سوته في عمرها هالسنه شوي, والله خفت يجيها شي من قلة الأكل والنوم إلى هاللحين ووجهها أشهب من التعب وهم الامتحانات
هند: يبه بس هالشهرين اللي شدت على عمرها
أم عبد الله: ليش مستحقرين أختكم أنا يوم رحت اسأل عنها المدرسات كلهم قالوا بنتك ذكيه ولو تشد على عمرها تجيب نسبه عاليه بس هي مزاجيه على قولهم
أبو عبد الله: حرام عليكم خربتوا فرحتها وإذا ما راضيتوها اليوم ترى ماني محاكيكم
خالد: أي صدقت مسكينة مسخرناها مسخره بروح أشوفها
سارة في غرفتها تكلم مشاعل
سارة: الله يبارك فيك يا قلبي ماتقصرين والله كان ودي تكون نسبنا زي بعض بس ماتدرين عن منال
مشاعل :لا جابت مثلي 91 حاف بدون فواصل
سارة زين مافينا احد تحت ال90 على الأقل ندخل جامعه وحده
خالد دخل على سارة : سارة سكري التليفون بكلمك
سارة تناظره بتكبر وتلف وجهها : إيه مشاعل وباقي البنات كم جابوا؟
خالد: لو سمحتي يا أخت ممكن أحاكيك شوي
سارة بتكبر تهز رأسها بالنفي
خالد: آسف على اللي قلته لك
سارة مطنشه وتحاكي مشاعل : وش كنتي تقولين آسفه ماكنت معك فيه قلق عندي هنا
مشاعل : أقول سارونه وش بتسوين في هالاجازه؟
سارة: الحمدلله والشكر يعني وش بسوي أكيد زي العادة بروح اقعد في بيت أمي سارة وإذا أهلي بيسافرون بروح معهم
مشاعل: وبتخلين بيتكم وتقعدين طول الصيف في بيت أمك سارة بالله ما تملين ولا تطفشين
سارة تناظر خالد اللي واقف قدامها باستهتار: عاد بيتنا حلاته أمي وأبوي وإلا الباقين أشباه الاودام مايسوون شي بعدين بيت أمي سارة يشرح الصدر
خالد بعد ماسمع كلام سارة عصب وطلع من غرفتها
مشاعل : مو لو أنها ساكنه عندكم أحسن؟
سارة: والله هي تقول ما ارتاح إلا في بيتي وعماني وعيالهم مايخلونها كل يوم يزورها واحد منهم
مشاعل: زين أنا بخليك الحين بروح أشوف أمي تناديني
سارة: يلا اجل مع السلامة
مشاعل :مع السلامة
سارة سكرت على نفسها الغرفة ورتبت اغراضها علشان تروح بيت جدتها وبعد ما خلصت نامت
في بيت سعود السامي واللي كان جامع عياله و بناته بمناسبة نجاح أحفاده
كانوا كلهم جالسين في الصالة الرجال والحريم اللي كانوا متغطين وأكثر السوالف مشتركه
وجود بنت حنان راحت عند جدها: مشكور يبه عسى عمرك طويل تعيش وتحتفل بأحفادك
طارق : هي أنتي من لعب عليك وقال إن العزيمة لك
وجود ويدها على خصرها : اجل لمن لك أنت ووجهك
ناصر: للبنات الكبار ريوم اللي خلصت الثانوي والعنود ومنى اللي خلصوا أول سنه في الجامعة
فهد: وهيفاء اللي راحت ثالث ثانوي
هيفاء تحاكي ريم: بعد عمري فهود مانساني
ريم : انطمي عاد خلينا نشوف شكلها بتصير هوشه
نواف : ما بقى إلا البزران يالله يابنات المتوسطة ضفي وجهك
وجود : تكفى أنت وإياه من زينكم مالت عليكم اصلا انتوا من كلمكم يالشييف
ناصر : أقول انطمي بس وروحي تغطي أنتي ماتستحين مثل باقي البنات
وجود : مالك دخل اصلا توني صغيره
ناصر: كبر البقرة وتقول توني صغيره
وجود: بقره في عينك على الأقل أحسن منك ياالبغل
طارق: وش فيه البغل الحين طلع وع حبيبتي اصلا البغل يونس البزران في الحدايق يركبون عليه يوسعون صدورهم ويأخذون لفه في الحديقة ياما ركبتيه وأنتي صغيره الحين كبر راسك عليه
ناصر وهو بادي يعصب : انطم عاد بالبعير
فيصل : والله جبتها صح يا ناصر مع هالبراطم كنه بعير
طارق : على هونك يا الدُب القطبي
نواف : وش الحكمه من الدُب القطبي ليش ما قلت الدب بلحالها
طارق : ما ادري والله بس يمكن نفس نظرة الكآبه اللي في وجيههم
عادل : ما شاء الله فطين وش دراك ان الدُب القطبي مكتئب والله انه فالها متكي وعايش في ذا البراد وموسع صدره موب حنا اللي نكرف في هالشموس
سلطان : الحمد لله والشكر اجل الدُب القطبي فالها انت طبيعي والا شارب شي
عادل : والله لو انك تكرف في هالشموس مثلنا كان تمينت انك دُب قطبي
طارق : لا, لاتقول حمستني اعيش هالتجربه
فيصل : هاهاها ما يمديك يالبعير رح بس خل هالشموس ترضخ فيك في هالبران وانا موسع صدري واتزلج عالجليد
ناصر : افا تراضها علي توسع صدرك وانا اخوك شقيقك قاعد احوس على قطرة مويه
فيصل : احد قالك صر بعير كان صرت دُب على اخوك
فهد : هي انتوا محششين اليوم
فيصل : لا تونا ما بعد حششنا
عادل : إذا حششتوا علموني
طارق : بتحشش معنا؟
عادل : لا والله باوديكم للقسم لعلي اخذ ترقيه بسببكم
ناصر : ما يهبى الا أنت تودي عيال عمي للقسم وانا موجود
طارق : ذيبان يا ولد عمي
ناصر : لا تنسانا من الحشيش
طارق : ابشر كم قطعه تبي؟
سلطان : بس عاد انت وإياه لأمردغكم بذا العقال اللي على رأسي
فيصل : تكلم هادم اللذات يا اخي حنا داخلين جو لا تطير هالكم قطعه من روسنا
سلطان : لو يسمعكم احد يصدق انكم تحششون
طارق يبي يطفر سلطان : ومن قالك اننا ما نحشش
سلطان : الحمد لله والشكر بس اشك في عقولكم والله
أبو عبدالعزيز : بس عاد ياعيال كل ماجيتوا تهاوشتوا وأنتي ياحنان روحي للخدامات خلهم يجيبون لنا شي بارد نشربه دبلت كبودنا هالقهوه والشاهي في ذا الحر
حنان: ابشر يبه أنا اللي بخدمك بنفسي بس وش تبي تشرب؟
أبو عبد العزيز: أي شي بارد
سألت حنان الرجال والحريم عن اللي يبون يشربونه ووصلت عند الشباب اللي كانت وجود تتهاوش معهم
حنان: هاه شباب وش تشربون؟
ناصر : عسل يا عسل
وجود: عنك يمه روحي ارتاحي أنا بجيب لهم اللي يبون
وراحت عند ناصر : هاه وش تشرب؟
ناصر : حليب يابقره
وجود:ضف وجهك , وأنت طويرق وش تبي؟
طارق: حليب بس خلفات مو بقر خبرك محاكيك بعير
وجود:مالت عليكم والله نقوتكم فيصل وسلطان هم اللي ينوخذ رأيهم وإلا انتوا لوتمتون ماجبت لكم شي
ريم تحاكي هيفاء: شوفي الكلبه وجيد ما لقت إلا فيصل هين بأطب في بطنها
هيفاء : قالت سلطان بعد
ريم: إيه سلطان تخاف منه بس فيصل لا ,تستهبل أم راس يبيلها تكفيخ
راحت وجود عند سلطان اللي كانوا يحترمونه لأنه هو الكبير والعاقل والرزين في العايله وأكثرهم غموض
وجود: لو سمحت سلطان وش تبي تشرب؟
سلطان : أي شي بارد
وجود: وأنت فيصل
فيصل اللي يحب يقهر ريم لأنه عارف أنها تحبه : والله ياوجود كل شي يجي منك حلو على قلبي
ريم شوي وتغتال فيصل
منى: ريوم هدي شوي تراه يدري انك تحبينه ويتغلى وإلا هو اصلا يموت فيك بس تعرفين حركات الشباب
بيت أم محمد( الجدة سارة)
في مجلس الحريم كانوا الحريم الكبار في جهة والبنات في جهة ثانيه طبعا أم محمد ماعندها بنات بس أربع أولاد وكلهم متزوجين وعندهم عيال
أسماء بنت عم سارة: سارة تعالي معي شوي برى أبيك في سالفة
سارة طلعت مع أسماء :خير أسماء
أسماء وش رأيك نروح فوق في غرفتك أحسن
سارة والله من البثاره في ذا الادميه : يلا
دخلت سارة الغرفة هي و أسماء اللي سكرت الباب وطلعت جوالها ودقت رقم
أسماء: آلو هلا لحظه شوي ومدت الجوال لسارة
سارة: وش السالفة؟
أسماء: هذا صالح يبي يبارك لك في النجاح
سارة خذت الجوال بعصبيه وسكرت بدون ما تكلم
أسماء: ليه؟
سارة: وش اللي ليه خير إن شاء الله من متى نكلم رجال غرب علينا ومو محارمنا
أسماء: هذا مو غريب هذا ولد عمك ويبي يبارك لك
سارة: واذا هو ولد عمي عادي اكلمه واكلم كل عيال عماني
أسماء : بس هذا غير وأنتي تعرفين
سارة: أسماء هالسالفه شيليها من راسك صالح زيه زي اخوي عبد الله وخالد فاهمه وإلا لا وان عدتي هالسالفه ماراح يصير لك خير
أسماء: سارة حرام عليك والله صالح يحبك ويموت عليك ويتمنى يسمع منك كلمه وحده بس
سارة عصبت: وانا ما أحبه ما أحبه عجزت وانا أقولك انتوا ما تفهمون

أسماء: وليش عاد والله انه ينحب وتراه ناوي يخطبك من عمي

سارة خلاص وصلت لحد ماتقدر تتحمل كلام أسماء لأنها عارفه لو احد خطبها من أبوها وأبوها شاف انه كفو ماراح يرفضه وما راح يشاورها
سارة : أسماء افهميني الله يخليك أنا ما أبي أتزوج قبل لااخلص الجامعة وصالح أنا اعزه مثل اخواني وماني متخيلته زوج لي فا الله يوفقك قولي لصالح لا يستعجل ويخطبني خليه يصبر فتره على الأقل لين نتخرج ما تدرين يمكن ربي يهديني
أسماء: يعني اذا انتظر لين ما تخلصين الجامعه بتوافقين عليه
سارة اللي اضطرت تكذب لأنها عارفه أن ولد عمها يبيها ولو بالغصب: اذا ربك أراد باوافق بس خليني اخلص الجامعه أول بس والله لو خطبني قبل لا اخلص ماراح اخذه لو تنطبق السماء على الأرض
جت سوسن يالله يا بنات أمي سارة تقول انزلوا تعشوا نزلت سارة وأمل وتعشوا
راحت وجود للمطبخ وقالت للخدامات يجيبون العصير ورجعت للبنات
جواهر اللي راحت لبنات أخوها : هاه بنات أشوف عيونكم ماطاحت من على الشباب
اصايل : لاياعمتي لاتعمميين ترى فيه المخطوبه بيننا
جواهر : غثيتينا عاد ندري انك مخطوبه أنا اقصد الباقين
العنود: وش تبين عاد ياعمتي تبينا نسكر عيوننا بعدين من زينهم هالشباب كل واحد اشين من الثاني
جواهر :لا والله يحصلون لك أنتي ووجهك . بس أبي اعرف من السنعه اللي فيكم
البنات بصوت واحد: كلنا سنعات
جواهر:لاوالله مافيكم احد سنع إلا اللي بتجيب الرأس الكبير
وجود: أي راس
جواهر:انطمي أنتي بلا بزران أنا أحاكي الكبار,من فيكم بتطيح سلطان على وجهه وتجيب رأسه وتخليه يأخذها
اصايل : الحمد لله أنا سنعه انخطبت وارتحت
منى : افا يا عمتي عاد مالقيتي الاهالسليطين نجيب رأسه آسفه أنا مانيب سنعه
هيفاء : وأنا أخته من الرضاعة
ريم : وأنا أخته الصدقيه
كلهم ناظروا العنود
العنود: هي انتوا وش تناظرون لو تمتون ما نيب محاوله ما لقيتوا الا سلطان الموت اهون ,أصلا اللي بتجيب رأسه مابعد جابتها أمها أقول خلو السناعه لكم أنا ما أبيها
طبعا وجود مسويه نفسها حرمه : خلاص أنا أجيب رأسه

جواهر : مابقى الاهي انطقي بس لا اعلم عليك امك

وجود : تتحدون اوريكم

طبعا اروى طبعها تشيل الكلام راحت وقالت لاخوها فيصل اللي مات من الضحك بعد ما هاوشها وهزئها بس عجبته السالفة وقال للشباب طبعا سلطان ضحك على البزر وجود وكان مستعد لحركات البثاره اللي بتسويها والشباب ناوين يشرشحونها جت وجود وجلست عند سلطان والكل ساكت ومسوي نفسه مشغول بشي بس يبون يسمعون
وجود: وش أخبارك سلطان؟
سلطان وهو ماسك نفسه تمام, وش تبين؟
وجود بخوف : ما أبي شي بس بسولف فيها شي
سلطان:لا مافيها شي بس روحي سولفي مع البنات
وجود : سولفت معهم والحين ابي اسولف معك
سلطان : يلا سولفي
وجود وهي ما تدري وش تقول من الخوف من سلطان اللي الكل يهابه: أنت تعرف تتكلم انجليزي صح
سلطان: إيه اعرف
وجود: زين ممكن تعلمني ودي أتعلم
سلطان: آسف وقتي ما يسمح لي بعدين معاهد اللغات وش كثرها سجلي في واحد منها وتعلمي
وجود: طيب أكيد أنت تعرف للرياضيات
سلطان ياصبر أيوب : إيه اعرف ليش؟
وجود : ابغاك تدرسني
فهد : هي أنتي أم رأس مسويه دافوره ترانا عطله
وجود: مالك دخل أنا أحاكيه ما حاكيتك
سلطان : صادق فهد ترانا عطله
وجود: إيه علشان اذا بدت الدراسة أصير عارفه المنهج يقولون رياضيات ثالث متوسط صعبه
سلطان اللي بدا يعصب: أقول روحي دوري مدرسة ابتدائي وإلا متوسط تدرسك تخصصي ماجستير إدارة أعمال تبيني أتفرغ لتدريس بنت في ثالث متوسط
الشباب كلهم ضحكوا على وجود اللي عصبت
وجود : سلطان سكتهم يضحكون علي
سلطان : أقول تراني كبر أبوك قولي عمي سلطان فاهمه
طلعت وجود معصبه وتحاكي نفسها هين ياسلطان إن ما خليتك أنت اللي تترجاني علشان أكلمك ما أكون وجود وذيك الساعة أنا اللي أبطنشك
حنان راحت عند الشباب : من اللي زعل بنيتي فيكم
سلطان: أنا
حنان: وليش وش سوت عاد, حرام عليكم
سلطان : ياحليلها طموحه تبي تجيب راسي وأتزوجها
حنان وهي تضحك : هذي الساعة المباركة على الأقل تفكني منها
سلطان : تخسي ما بقى إلا هي آخذ وحده أربيها بعدين تراك مدلعتها مره
حنان : توها صغيره
ناصر : أي صغيره بعدين متى بتغطونها وش كبرها تقولين بقره
حنان : دامها وش كبرها ليش ما احد منكم ياخذها
الشباب كلهم : وع
حنان : حرام عليكم بنتي ملكة جمال بس غثيثه شوي الله يصلحها و اذا تزوجت بتعقل
سلطان : أنتي تبين تبليشينا في بنتك ماله منها
حنان : أنت خلك برى الموضوع مستحيل أزوجك إياها
سلطان : عاد أنا بموت واخذها مالت عليها
حنان : لا مو قصدي بس أنت ماتصلح لها أنت عاقل وراكد مالها غير احد هالمراجيج نواف والا ناصر وإلا طارق
نواف : وليش في


التعليقات (9)
ملكة النور ....
ملكة النور ....
اتمنى من الاخوات التفاعل وإبداء آرائهن مهما كانت

مجرد أمنيه
مجرد أمنيه
أختي ملكه النور يعطيج 1000 عافيه ع البارت
بصراحه قريتها واتمنى اكملها .. وعلى فكره انا عضوه جديده والقصه شدتني وعجبتني وانتظر التكمله
لج تحياتي .
أختج : مجرد أمنيه .

ملكة النور ....
ملكة النور ....
مجرد أمنيه
مشكوره حبيبتي كلك ذوق وراح انزل جزء لعيونك يا قلبي

ملكة النور ....
ملكة النور ....
اتمنى الجزء الجديد يعجبكم لاتنسوني من آرائكم وملاحظاتكم

ملكة النور ....
ملكة النور ....
الجزء الخامس
مرت اربعه شهور والفصل الاول من الدراسه على وشك انه ينتهي
ساره و ريم ونهى علاقتهم صارت قويه مع بعض لأنهم دايم مع بعض نفس المحاضرات والبريكات
وقبل إجازة نصف السنة طلعت سارة من الاختبار وجلست في مكانهم اللي يجتمعون فيه نهى : هاه بشري حليتي زين
سارة: الحمد لله أهم شي خلصنا من الامتحانات وانتوا حليتوا زين
نهى : الحمد لله سوينا اللي علينا والباقي على الله
ريم : على قولك أهم شي خلصنا
سارة : إيه قبل لاانسى تفضلوا وطلعت بطاقات دعوه
نهى: زواج هند
سارة: إيه وإذا ما جيتوا بأزعل عليكم
ريم: وليش بطاقتين؟
سارة: كل وحده وأمها
ريم وهي تتطنز: يا حبيلك تبين أمي تفضى لي
سارة: والله أمك بكيفها إذا ما جت جيبي اللي تبين إن شاء الله خدامتكم بس أهم شي أنتي تجين
ريم: إن شاء الله
سارة: وأنتي بعد يا نهى
نهى: إن شاء الله
ريم: منال ومشاعل بيجون
سارة : يقولون إن شاء الله
نهى : الله يوفقها وعقبالكم
سارة: تونا بدري
ريم: الله يسمع منك
ساره : الله يمليك بركة العرس
ريم : آمين
*******************************
زواج هند و أحمد
خالد: سويره يلا قومي أمي تقول إذا ما قمتي بنروح للقاعة ونخليها
سارة: طيب شوي
خالد: ترى بقول لامي تروح وانطقي دوري احد يجي يوديك
سارة: خلاص قمت
خالد: بالله متى نمتي أمس
سارة: الساعة 3
خالد: عمى وش قاعدة تسوين
سارة: قاعده اقرى رواية وما نمت لين ما عرفت المجرم
خالد: مالت عليك أنتي بتصيرين مجرمه والسبه أجاثا كريستي
سارة: إلا قل بصير تحري خاص مثل هيركل بوارو
خالد: أقول اخلصي أهلي ينتظرونك
******************************
في بيت عبد العزيز السامي أبو سلطان:
ريم: يمه لاتنسين اليوم العرس
أم سلطان: روحي لحالك أنا مشغولة
ريم: يمه البنت وأهلها عازمينك فشيله ما تروحين
أم سلطان: عاد هم يعرفوني, أنتي سلميني على أمهم إذا سألت وقولي الوالدة مشغولة
أبو سلطان: وش السالفة
ريم: اليوم زواج أخت صديقتي وعازمتني انا وأمي وملزمه إلا نحضر وإلا بتزعل وأمي ماتبي تروح
أم سلطان: وأنتي صرتي كبيره روحي لحالك
سلطان: ريم مافيه روحه لحالك
ريم: وليش إن شاء الله
سلطان: خلاص ريم عيب تروحين للناس لحالك وش بيقولون عنا مهيتين بنتهم
ريم وهي معصبه: يبه اسمع وش يقول
أبو سلطان: وهو صادق ما يصلح تروحين لحالك
ريم : خلاص بروح انا وهيفاء
سلطان: لا هيفاء اصغر منك خذي وحده كبيره
ريم شوي وتصيح : وأنا وين أجيب لي وحده كبيره منه إذا أمي ماتبي تروح معي يعني أدق على فوزيه مرة عمي عبدالله وألا منيرة مرة عمي فهد علشان يروحون معي
أم سلطان: أوف خلاص بروح معك اشغلتيني
******************************
في القاعة خلصت سارة المكياج ولبست فستانها ودخلت على أهلها: هاه وش رايكم شكلي حلو
كانت لابسه فستان ابيض حرير كت الصدر قصير وكله كريستال وتحته حزام عريض من نفس القماش فيه فيونكه على جنب بعدين من تحت واسع وفيه ذيل قصير شعرها حاطته بف ومستشوره اللي تحت ومكياجها احمر وطالع شكلها حلو وناعم خصوصاً ان ساره بشرتها بيضاء وشعرها أسود وناعم
أم عبد الله: بسم الله عليك يابنيتي الله يحفظك قمر عقبال ما نفرح بعرسك
سارة: أنا مانيب معرسة إلا على اليوت
أم عبد الله: نعم من هو ذا
نجوى: ما عليك منها يمه هذا بطل الفيلم اللي جاء قبل أمس في التلفزيون والمشكلة انه شين
سارة: انطمي عاد من زينك أنتي وجهك ولا تغلطين على زوج المستقبل يازينه بس هو وشقاره وعيونه الزرق
أم عبدالله: الله يرحم حالك بس مهبلة بك العيون الزرق
ساره وهي تحلم : آه وفيه أحد ما يحب العيون الزرق يازين ذيك العيون ليش ما جت عيوني زرق وشعري أشقر ما أدري؟ تصدقون غريبه!!
أم عبدالله : أي والله غريبه أبوك بريطاني وأمك فرنسيه وخوالك المان
ساره : هاهاها يا خف دمك يمه والله تعرفين تنكتين
هند اللي شوي وتصيح: الحين من أهم أنا وإلا سويره وخرابيطها
سارة: وأنتي ليش غايره مني بعدين وش فيك خايفه المفروض تنبسطين وخشتك تتشقق من الوناسه وحبت تلعب بأعصاب أختها : أقول هنيد اليوم بتروحين مع واحد غريب ما تعرفينه وتقعدين أنتي وإياه لحالكم وحنا بنكون هنا مستانسين وأنتي الله اللي يعلم بحالك ما يندرى وش بيصير معك والا وش بيسوي فيك انتبهي لنفسك
أم عبدالله: سويره ووجعه يالحماره تبين تطيرين عقل أختك يلا ضفي وجهك وانقلعي برى
سارة: وهي تضحك: طيب بأطلع بس لاتنسين اللي وصيتك عليه ياهند
أم عبدالله : وش موصيتها عليه
سحر بنت نجوى: سويره قالت لخالتي هند إذا جت تطلع من القاعة تذب باقة الورد على صديقتها ريم علشان تتزوج بسرعة صدق يمه هذا الكلام
أم عبدا لله: لا هذا خبال من خالتك الخبله
سارة: سحير يالحيوانه أنا كم مره قايلة لك قولي خالتي سارة يا أم لسان وإلا ترى بأقلبك وأخليك جنيه صغيره
نجوى : سويره فكينا من خرابيطك قبلك مصفقة قلب بنيتي
سارة: عاد من زين هالبنت اللي خايفه عليها اللي يسمعك يقول البنت الذهبيه وع
نجوى : الحمدلله والشكر فيه بنت ذهبيه وفضيه
ساره : هذي من عندي و لاتدققين خلي البعارين تمشي
سوسن : الا خلي الارانب تقامز
************************************************** *********
أصايل دخلت على العنود ولقتها منسدحه على السرير وتقرى ديوان خالد الفيصل
أصايل : أخس وش هالتطورات
العنود : وش قصدك
أصايل : والله مستغربه هالنقله النوعيه العنود مدمنة الروايات العاطفيه الخايسه تطورت وصارت تقرى دواوين لا وخالد الفيصل مره وحده
العنود بملل : اخلصي وش تبين
أصايل : تعالي معي تحت أبيك في موضوع
العنود : قولي وش تبين
أصايل : ما يصلح أقوله هنا لازم أقوله تحت
العنود : أجل خلي موضوعك لبكره
أصايل : لا عنوده تكفين تعالي أمي وأبوي تحت ينتظرونا
العنود : أصايل والله ما لي نفس أتحرك من السرير
أصايل : سؤال من اللي فينا حامل أنا والا أنتي
العنود : ما تلاحظين أنك غثيتينا والله العظيم درينا أنك حامل
أصايل : يلا أجل انزلي معي تكفين
العنود : الا أنتي في شهر؟
أصايل : آفا وش هالسؤال لاأحد يسمعك بس ما تدرين عن أختك
العنود : الدنيا مشاغل
أصايل : أنتي هالفتره ماأنتي طبيعيه وش فيك ؟
العنود اللي تعبت من هالكلام : وش فيني يعني وحده توها مخلصه أمتحانات أكيد نفسيتها بتتعب
أصايل : هالكلام ما يمشي علي
العنود : خلينا ننزل والا بأهون
أصايل وهي تطلع من الغرفه : تراني في الشهر الرابع لاتنسين
العنود : أنتي مالك الا اربع شهور ونص من تزوجتي ليش أستعجلتي ما أدري
أصايل : بكره إذا تزوجتي وخذتي واحد تحبينه بتنسين هالكلام
العنود : يالله حياة خير
نزلت العنود وأصايل تحت وقعدوا يسولفون مع أهلهم
أصايل اللي تذكرت شي : أيه نسيت أوريكم شي وراحت لشنطتها وطلعت شريط فيديو وراحت عند التلفزيون وحطت الشريط في الفيديو وقامت تعيده بعدين شغلته
أم أصايل :وش تسوين؟
أصايل : بأوريكم شريط عرسي
العنود : بالله كم مره شفناه
أصايل : لا هذا جديد لقيته عند مشاري
بدى الشريط وكان مسجل فيه زواج الرجاجيل
العنود وأصايل قعدوا على الارض وقعدوا يعلقون على الرجاجيل وهم يضحكون
العنود : شوفي سلطان ولد عمي دايم رافع خشمه
أم أصايل : يحق له مال ووسامه ومركز ماشاء الله ياليت يكون من نصيبك
العنود : وع الله لايقول
أصايل : شوفي الخبلان طروق ونصور قبلهم يضحكون ما شاء الله عليهم
أصايل : هذا خالي أبو مشاري
العنود : والله كشخه هالشايب
أصايل : والله أنه طيب وعلى نياته
ومثل كل مره وبدون مقدمات طلع في الصوره
العنود قلبها قام يرقع وحست بالحر والعرق قام يصب منها حاولت تتماسك علشان ما تنفضح
العنود بصوت يرتجف : من هذا؟
أصايل وأبوها في نفس الوقت : بدر
العنود في نفسها صدق من سماه بدر اسم على مسمى وبلعت ريقها وكملت أسئلتها : وش بدر؟
أصايل : هاه بدر أخو مشاري ماشاء الله تبارك الله الله لا يضره كل الناس يحبونه أخلاق وعقل وثقل
أبو أصايل : وانتي صادقه الكل يمدحونه ويثنون عليه يوم كنت أسئل عن مشاري أول ما خطب أصايل و كل من سألته قال لاتخاف على بنتك دامها مع أخو بدر , هذا اللي قلت لكم عنه
العنود وهي تفكر وين ومتى قلت وأنا ويني فيه
أم أصايل : هذا اللي تقولون انه مريض
العنود بصدمه وخوف : مريض!! وش فيه؟
أصايل : فيه سكر مسكين من يوم عمره اربع سنين وبعض الأحيان تجيه نوبات سكر ويطيح وهو واقف
أبو أصايل : ذاك اليوم أحرجته وأنا مدري وقالهم السالفه
أصايل : والله أنه مسكين هالموضوع مسبب له أزمه تدرون أنه حالف أنه ما يتزوج علشان ما يجيه عيال فيهم سكر وخالي وخالتي مساكين ما يدرون وشلون يقنعونه
العنود عصبت من هالمنطق الغريب : ومن متى والسكر مرض خطير نص العالم فيهم سكر وعايشين حياتهم الطبيعيه
أهلها يناظرونها وهم مستغربين
أصايل : وأنتي ليش معصبه
العنود : ما عصبت ولا شي بس أخو زوجك غبي الظاهر المرض مأثر على عقله
وقامت وهي تكلم نفسها بصوت واطي : قال سكر قال
أصايل : تعالي وين بتروحين؟
العنود : بأروح أنام رأسي يعورني , تصبحون على خير
اهلها : وأنتي من أهل الخير
************************************************** ******
وقفت سارة في الاستقبال مع أمها وخواتها وماحست إلا وريم ومعها وحده باين انها أمها واقفة قدامها وريم تصفر: وش ذا الزين من وين جبتيه
أم سلطان نغزت ريم بكوعها: بس ترى حنا في عرس مو في البيت
سارة: ماعليك منها ياخاله متعودة عليها اصلآ إن تصرفت ريم بذوق ميب صايره ريم اللي اعرفها
ريم: انطمي يالحلوه بس بالله وشلون زنتي بهالسرعه أخبرك شيفه في الجامعة وين النظاره
سارة وهي تصر على اسنانها : أقول انكتمي بس أحسن لك من زين وجهك عاد
ريم : يمه خوفتيني, المهم أعرفك على الوالدة يمه هذا صديقتي سويره
سارة :هلا والله خالتي حياك الله تفضلي تو ما نور المكان ووطت سارة على رجل ريم
ريم :آخ أنتي متى بتخلين هالعاده الشينه
سارة: إذا صرتي تقولين اسمي صح ,تفضلوا البنات قاعدين قدام ومشت سارة معهم ووصلتهم للمكان اللي قاعدين فيه البنات نهى ومنال ومشاعل
سارة بصوت واطي في اذن ريم : هذي أمك جت يالظالمه وأنتي تقولين أمي مطنشتنا
ريم: ادعي بسلامة اخوي سلطان هواللي خلاها تجي
سارة: سلطان قراقوش ماغيره هو اللي أقنعها, معقولة وش شاربين اهلك اليوم غريبه !!
ريم وهي تضحك: انطمي لاتسمعنا أمي
سارة استأذنت من ضيوفها وراحت مع أمها وخواتها
أم سلطان: من زمان ماشفت لك صديقه تمونين عليها
ريم:إلا ماعمرك شفتي وأنتي الصادقة كل اللي معي في المدرسة بنات تجار وشايفين أعمارهم كن محد عنده فلوس غيرهم
ريم: إلا وين أمك يا مشاعل أنتي ومنال
مشاعل: والله أمي وأم مشاعل جلسوا ورى ويتذكرون أيام المراهقة تصدقين كانوا صديقات أول وحنا ما ندري
نهى : البركة في سارة اللي جمعتهم
بعد زفة العروس جت سارة وجلست مع صديقاتها:
ام سلطان :امك وعرفناها ياساره وين خواتك
ساره: سوسن اللي لابسه وردي شوفيها هذي اصغر مني
ونجوى الكبيره هذيك الحامل اللي لابسه تركواز
نهى: في أي شهر شكلها واصله
ساره: اسكتي بس والله انها خايفه لاتولد علينا اليوم بكره بيخلص تاسعها , بس والله أتمنى تولد اليوم
مشاعل : يالنذله
ساره : والله خلي هاللي في بطنها ينبسط ويشوف الدنيا بس اخاف يصير اللي في بطنها ولد ويصير داج طالع على الدنيا في عرس حريم
منال<< متعقده ما تعرف ترقص : لا لو فيها بنت خليها تولد على الاقل تستفيد تتعلم الرقص
ام سلطان: الله يهون عليها
ساره تكلم مشاعل ومنال : وانتوا أمهاتكم لين الحين يسولفون
منال: والله أحس إن فيه بوادر زواج عن قريب
سارة:ليش من بيتزوج؟
مشاعل: أنتي, من دخلنا وأم منال ما نزلت عينها من عليك.
منال: إيه والله شكلك عجبتيها وهي خلقه تدور لأخوي نايف
سارة وهي خايفه: لاتكفين منول إذا أمك جادة خليها تشيلني من بالها
منال: حدك عاد كلش إلا اخوي المفروض تحمدين ربك إذا فكر يخطبك اصلآ هو يبي وحده هاديه وعاقله مو وحده لسانها وش طوله
سارة:أخوك والنعم فيه ماقلت عنه شي والله يوفقه ويسعده بس أنا لاتقربوني
أم سلطان: هاو وليش عاد كل البنات يتمنون يتزوجون
سارة: إلا أنا, بس أمي الله يهديها شابه فيني اللي يسمعها يقول عني اكبر عباد الله وابوي عاد يقول اذا جانا الكفو ماراح نرده
ريم: والله من الدلع مصيرك بتتزوجين الحين والا بعدين
سارة: أنا ما قلت لابس مو الحين, أولا مابعد جاني اللي على كيفي ثانيا الزواج مسؤولية مو لعب ياختي أنا إذا جاء ضغط الامتحانات قلت بفصل وشلون عاد إذا وراي رجل وبزارين وبيت وكرف
مشاعل: موشرط انك تجيبين عيال أول ما تتزوجين تقدرين تأجلين العيال لين ما تخلصين الدراسة
نهى :اللي ما جربت العرس وغثاه تنطم ولا تتفلسف علينا
سارة: صادقه الرجال لحاله مسؤولية والبيت بعد يبي مناظر وأنا إنسانه دراستي عندي أهم ,أبي أجيب معدل عالي وتقدير زين إذا تخرجت
ريم: والله انك تتعذرين بس وإلا الخدامات والطبخات وش كثرهم العوق مو من شغل البيت العوق منك أنتي اللي ماتبين تتزوجين
سارة: حبيبتي مو كل الرجاجيل يبون خدامات يقابلونهم في بداية زواجهم واصلآ أكثر الشباب في بداية حياتهم ما يقدرون يجيبون خدامات, مساكين يالله يقدرون يتزوجون علشان يجيبون خدامات وطباخات بعدين أنا مانيب أنانيه اقعد أتشرط على ولد الناس واحمله مصاريف ما يقدر عليها وش حادني على هذا كله اقعد في بيت أهلي ابرك لي
ريم: والله من المثالية الزايده ذكرتيني بالمسلسلات
ام سلطان: والله كل واحد له رأي وهذا رأيها وش عليكم منها
ريم وهي مستغربه: شكل رأيها معجبك يمه
ام سلطان: ايه البنيه صريحه من البدايه ومعها حق
صفقت ساره وهي تضحك : يا حبيلك والله وعلشان هالكلام اللي قلتيه بقوم ارقص انا واياك والظاهر بنصير صديقات ونزلب بريوم
رقصت ام سلطان مع ساره والبنات يصفقون لهم ورجعت ساره وام سلطان وهم يضحكون
ريم: حدك عاد سويره ترى صرت اغار
مشاعل : الله اكبر الحين تغارين علشان امك رقصت مع ساره ,هذا انتي صادقتي سويره وخذيتيها مننا وحنا صديقاتها من ايام الابتدائي وما غرنا منك
ريم: علشانكم ما تحبونها
منال: شف الفتانه لاتفتنين بس, تصرف هي وجهها
ساره : ماعليكم منها انا عارفه انكم تموتون فيني
نهى: اسمعوا بس صدقت عمرها مالت عليك
ساره: اقول بروح اسلم على هند قبل لاتروح وراحت ساره تسلم على أختها وتودعها
جت حرمه وجلست مكان ساره جنب ام سلطان: السلام عليكم
ام سلطان: وعليكم السلام
الحرمه: انتوا من طرف العروس والا المعرس
ام سلطان: العروس
الحرمه: واللي قامت قبل شوي لابسه فستان ابيض من هي
ام سلطان :اخت العروس
الحرمه: وهي متزوجه والا توها
ام سلطان: لا هي مخطوبه الحين
البنات كلهم ناظروا ام سلطان وهم مستغربين ,ام سلطان غمزت لهم علشان ما يتكلمون
الحرمه: انتي متأكده
ام سلطان: هاو أي متأكده هذي في حسبة بنتي
الحرمه: مشكوره الله يعافيك وراحت لمكانها
ريم: يمه وش سويتي؟
ام سلطان مسويه نفسهل بريئه:ما سمعتوا رأي البنيه من شوي في العرس
ريم: يمه حنا وش دخلنا هذي امور خاصه في ساره
ام سلطان: وانا ما سويت شي حبيت اساعدها
ريم: يمه ترى موب علي هالحركات انتي اذا تكلمتي كذا معناه ا ن وراك شي تخططين له
رجفت ام سلطان ريم مع رجلها من تحت الطاوله علشان تسكت وفهمت ريم وسكتت
رجعت ساره لصديقاتها وقالت لها ام سلطان عن اللي سوته: بس ترى مو قصدي اني اقطع رزقك والا اتدخل في امورك بس حبيت اساعدك
ساره: ياحبي لك والله قايلة لك اننا بنصير صديقات ونجحد ريم
************************************************** *******
العنود راحت لغرفتها وهي متضايقه وحاسه أنها بتنفجر وموب مستوعبه الصدمه اللي سمعتها تفاجأت أول شي وفرحت يوم عرفت من يكون بس فرحتها ضاعت من الكلام اللي قالته أصايل
مسكت جوالها واتصلت على هيفاء
هيفاء : هلا العنود
العنود : كيفك يا هيفاء؟ وكيف أبوي سعود؟
هيفاء : بخير الحمدلله , أنتوا كيفكم؟
العنود: بخير , هيوف عرفت من يصير
هيفاء فهمت بسرعه : كذابه. من هو؟
العنود والعبره خانقتها : بدر أخو مشاري
هيفاء : وشلون عرفتي؟
العنود : اليوم أصايل جابت
هيفاء قاطعتها : يالله يالعنود أكلمك بعدين أبوي سعود يناديني الله يهديه ما أدري وش فيه ما نام اليوم
العنود صكت السماعه من هيفاء ودقت على منى ولقت جوالها مقفل وعصبت حست أنها بتنفجر
واتصلت على ريم وطولت ما ردت
ريم وعندها إزعاج : هلا العنود
العنود : هلا ريوم كيفك ؟ وينك وش هالأزعاج
ريم : العنود حبيبتي أنا في زواج ما أدري وش تقولين ما أسمعك إذا رجعت البيت بأكلمك وصكت السماعه
العنود : وهي تناظر الجوال بحقد أمحق بنات عم يجيبون المرض
************************************************** ****
في السياره وهم راجعين للبيت ريم وامها يسولفون
ريم: يلا يمه قولي وش اللي تخططين له
ام سلطان: والله اللي اشوفه انك انتي وساره مثل الخوات
ريم : قصدك الشله كلها
ام سلطان: انا الحين اتكلم عن ساره , وش رايك لو ساره تصير اقرب لك من الصديقه
ريم وهي تهز راسها باستهزاء: آها ومن تظنين من عيالك يناسب لها بالله, سلطان المغرور اللي نفسه في خشمه والافهود اللي وسكتت ريم ماتبي تفضح اخوها اللي يحب هيفاء بنت عمه
ام سلطان: وش فيه فهود؟
ريم: مافيه شي بس اهو وينه وين العرس خله يخلص دراسته اول بعدين يصير خير واظنك سمعتي ساره وهي تقول دراستي اهم من العرس يعني مستحيل تترك دراستها علشان تتغرب مع ولدك وما اظنك بتزوجينها نصور الا اذا
ام سلطان :وش تقصدين الا اذا استخفيت صح
ريم:لا مو قصدي بس انتي عارفه ولدك هالمرجوج والله ان يطلع لساره قرون
ام سلطان :لاتخافين انا ابيها لسلطان
ريم بصدمه: لايمه تكفين الا سلطان ساره صديقتي واحبها وما ابي اضرها
ام سلطان: وجع ان شاء الله يالكلبه واخوك وش فيه علشان تضرينها
ريم : يمه انتي تعرفين سلطان زين, مغرور وشايف نفسه حتى الضحكه ما تطلع منه الا بالحسره وصراحه ولدك جلف و يكفي ان هناء حبت ولد خالها وهي مخطوبه لسلطان لايمه لا ,اللي تفكرين فيه غلط
ام سلطان : هناء حبت ولد خالها علشان سلطان كان مطنشها وما يبيها
ريم : ما يبيها وشو له خطبها اجل
ام سلطان : رويمه لاتقعدين تستهبلين علي انتي عارفه ان ابراهيم الله يرحمه هو اللي عرض بنته على سلطان وسلطان استحى منه ووافق يقالك من زود الشهامه اللي فيه ماعرف يسنع عمره
ريم : حتى ولو ,علبالك سلطان ممكن يحب ساره , يمه طلبتك شيلي هالموضوع من راسك هو اخوي وهي مثل اختي وما ابي ننكد عليهم ونحسرهم
ام سلطان : اقول انقلعي انتي وطلبك علبالك اخبر مني, انتي توك صغيره على هالامور , بعدين انتي ماحسيتي ان ساره تناسب سلطان هي بسم الله عليها جريئه وشخصيتها قويه واهم شي انها صريحه , وهي ميب من ذا المايعات والدلعوات اللي لوتقعد تتدلع على سلطان عطاها كف على وجهها
ريم وهي معصبه: لا وتبين تزوجينها ولدك
ام سلطان: ايه لان لسانها طويل وهي اللي بتنفع مع سلطان يعني لو يقولها شي ما يعجبها بتطنشه وتسوي اللي في راسها وذيك الساعه بتخليه يمشي على الصراط المستقيم وتكسر هالغرور اللي فيه
ريم وهي تضحك :مستحيل اتخيل ساره وسليطين احس حروب بتقوم بينهم كل واحد فيهم راسه يابس ومايحبون احد يمشي كلامه عليهم
ام سلطان : انتي خليك في صفي بس وموب صاير الا كل خير
ريم : يمه لاتحسبين اني ما ابي ساره انا اتمنى انها تاخذ واحد من اخواني بس اخواني ما ينشد فيهم الظهر
ام سلطان : انتي سوي اللي بأقولك عليه وموب صاير الا كل خير
دخلت ريم وام سلطان البيت ولقوا سلطان قاعد في الصاله يشتغل في الملفات اللي قدامه
ام سلطان: السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام , بدري كان نمتوا عندهم
ريم : ياليت و الله
ام سلطان : وانت وش حارك بعد لا انت مفرحنا بعرسك ولا تبينا نفرح
سلطان : لا حول وحنا متى بنخلص من هالسالفه
ام سلطان : اذا شفتك واقف وحرمتك جنبك
سلطان : اجل ماحنا خالصين ابد بس تصدقين يمه الشرهه علي اللي لزمت عليك تروحين مع ريم لو كنت ادري كان خليت ريم تروح لحالها
ام سلطان : انت علبالك ما يضيق صدري اذا رحت لعرس وشفت ام المعرس فرحانه بولدها
سلطان: اجل لاعاد تروحين علشان ما يضيق صدرك ويلا تصبحون على خير وعلى فكره ترى ابوي سعود وهيفاء بيجون يتعشون عندنا بكره
ام سلطان وريم : الله يحيهم
بعد ما طلع سلطان ريم : هذا اللي تبين تزوجينه
ام سلطان : ما عليك منه عاد انا بأ شاوره
ريم : والله اني خايفه من اللي بيصير
ام سلطان : موب صاير الا كل خير بكره اذا سكنت ساره معنا في البيت بيتغير رايك
ريم : الله يسمع منك
أم سلطان : الا غريبه وش تبي العنود داقه ؟
ريم : عادي ما عندها شي
أم سلطان : غريبه أشوف الصداقه قايمه بينكم هالايام
ريم : لاغريبه ولاشي بنات عم ويكلمون بعض
ام سلطان : أيه بكيفكم , و يلا عاد تصبحين على خير
ريم : وانتي من اهله
ريم راحت لغرفتها ودقت على العنود
العنود ردت بسرعه : هلا ريوم كل ذا في العرس
ريم : وش عندك ؟
العنود قالت كل شي لريم
ريم : لا حول الله وش هالحظ يالعنود
العنود وهي تصيح : شفتي وشلون تفكيره مريض مثل وجهه
ريم تبي تغير الجو : أخبرك تقولين وجهه حلو
العنود : حلو وبس آه ياقلبي بس
ريم : طيب وش بتسوين الحين
العنود : وش بأسوي يعني
ريم : بتقعدين في رجاه أقول دام هذا تفكيره أنسيه يالعنود أحسن لك
العنود : أنسى نفسي وما أنساه
ريم : لين متى يعني بتجلسين على هالحال؟
العنود : لين ربي يأخذني
ريم بخوف : عنوده جاده والا تستهبلين
العنود : لا والله جاده ويلا أنا تعبانه الحين أكلمك بعدين
ريم : العنود اصحي أنتي قاعده تدمرين عمرك واحد ما شفتيه الا مرتين وكل مره ما تتعدى الخمس دقايق تضيعين عمرك علشانه
العنود : خلاص ريوم هالكلام ما يفيد أنا قررت وخلصت
ريم : مجنونه وش قررتي ؟
العنود : خلاص ريوم انا تعبانه الحين أكلمك بعدين
******************************************
الجزء السادس
في بيت ابو عبدالله
ابو عبد الله وام عبد الله يتقهوون بعد العصر
ساره: صباح الخير
ابو عبد الله : الا قولي مساء الخير, بدري كان كملتي النومه
ساره: وش اسوي مانمت الاالساعه8 والله رجولي تعورني دهنتها ونمت الله يتوب علي تذكرت نفسي إذا خذت عمره
ام عبد

macbook7
macbook7
حبيبتي ملكه النور يعطيك العافيه علي هالروايه الروعه ابدعتي يا قلبي

مجرد أمنيه
مجرد أمنيه
بارت روعه
يسلمو ملكة النور ونستيني : )
بأنتظار الباقي هع ..
تحياتي :

ترانيم حرف
ترانيم حرف
يسلمو ياقلبي
الروايه الروعه

*كلي براءة*
*كلي براءة*
السلام عليكم
القصة تجنن إبداع الله يحفظك ولايحرمنا من قلمك الذهبي ... كمليها الله لايهينك الاحداث صارت مشوقة وفي تصاعد مستمر ...

قصة معبرة أحب والديك
قصة قتل بشعة في احدى القرى الفلسطينية اللي رح تبكي لاتدخل