- ° • صدفه .. وحان اللقاء • ° // من تأليفي \\
- الفصل الاول .. ( الحلقة الاولى )
بسم الله الرحمن الرحيم ,,
الصراحه هاذي ثاني قصه لي ,,
امم لكن الأولى ماكملتها .. لأنشغالي ببعض الظروف .. و ايضا الإمتحانات
.. انا للحين .. ما كملت القصه .. و وصلت للجزء لكن بحاول .. اني اكتب لكم رد .. و احط الفصول ..
و اذا تأخرت شوي .. اعذرووني ..
هاذا الموضوع .. و ارجوو التفاعل عشان اكتب لكم الفصوول
يالله استعدو للحلقه الاولى من مسلسل الرمضاني .. ( بي الرمضان حده بعيد) صدفه و حان اللقاء ..^ _ ^
احترآماتي ..
طوق الياسمين .. او F او دمعتي .. ^ _ ^
ملاحضه !!
قبل لا احط القصه هني .. انا حاطتها بكذا منتدى .. فالسموحه منكم .. ^ _ ^
° • صدفه .. وحان اللقاء • ° // من تأليفي \\
الفصل الاول .. ( الحلقة الاولى )
في عزاء ((يوسف)) ريان وحيده أمها و أبوها ..رحمه الله عليهم .. و من توفو .. و هي تعيش .. عند يدها .. (جدها) كان قاسي .. و ما يدلعها .. و لا أي إذا بغت تروح مكان تروح .. مع السكرتير .. و هو شخصيه ما ذكرناها .. ((زايد السكرتير)) زايد كان يحب ريان و كان يسوي أي شي .. بس يحصل الحب مقابل ألي يسويه .. ريان قاعدة تبجي بوفاة يدها الله يرحمه ..و كان هو يمها يوم محد كان يمها .. كان يضحكها .ريان .. أشان تنسى يدها .. مرت الأيام بسرعة .. و ريان حتى ما تشد حيلها .. كال المدرسة كانوا يحبون ريان .. و ايو العزا .. و منهم أسرار إلي تعرفت عليها ... *************** أسرار دق على مريم بالجامعة .. اسرار : الو فجور ممكن مريم ..؟ فجر : الناس تسلم .. مريوم مو هني راحت الكوفي و عطتني التليفوون .. لألا كا يت المينونه .. مريم : الو شتبين .. أسرار : شنو اشتبين صج منتي كفو .. باي مريم : يبه اتغشمر .. يالله شنو تبين ؟ أسرار : تذكرين الاسبوع إلي طاف يوم رحنا .. عزا بنت عندنا ,,بالمدرسة ؟ مريم : أي يوم حنيتي علي .. ههه أسرار: بلا تملق زايد .. مريم : أنزين يلا .. عندي محاضره .. أسرار : صار لها فتره مو مداومة .. و أبي أروح لها اكلمها على امتحان الفاينل .. و هي مو مداومة فبعيد الشرح لها .. أسرار : يعني أي ولا لأ .. ؟ مريم: يصير خير . أسرار: مشكوره .. حبيبتي .. والله .. يالله أخليج .. مآبي اخرج عن دراستج .. حبيبتي .. . مريم: أي مسكينة أنتي .. باي *************** مريم وصلت اسرار بيت .. ريان .. و خلتها وقالت لها تدق عليها لو خلصت .. دقت الباب .. جان يطلع لها .. طلال ولد عمها النذل .. طلال: نعم .. في شي تطالعين جذي .. اسرار شالت التليفون تبي تدق على مريم تقول لها العنوان غلط .. اسرار : أسفه اخوي .. أكيد غلطانة البيت .. طلال : هاذي احلي غلطه شفتها بحياتي .. اسرار .. متعودة على سخافة المعاكسين
.. و عطته ظهرها و راحت .. طلال : أي بيت تبين .. ؟ اسرار: ريان إبراهيم .. طلال : حظج وايد حلوو .. ريون الاموره .. عندنا .. اسرار: اوكي وخر عن الباب بكلمها .. طلال : بابا ما يرضى اسرار: قطع بابا ... شدعوه لا يطيح نصك .. و راحت تدق على .. مريم الهبله إلي ماقاعد ترد عليها .. طلال : خلاص تفضلي ليما احد ايي و ياخذج .. اسرار : لا مشكور .. طلال : خلاص عيل أنا اوصلج افا عليج .. اسرار ..خافت منه .. الولد شكله خرباان كلش .. اسرار : لا مشكور .. طلال : شوفي يا تدخلين .. يا اوصلج .. وحده فيهم .. اسرار: أنزين يلا .. طلال : يلا شنو ؟ اسرار: وخر خليني أدش الصالة .. طلال: لا و بعد تدلين البيت .. اسرار .. ما عطته ويه .. اسرار : أزين تروح تناديها ولا شلون ؟ طلال: لا أنتي روحي ناديها .. اسرار راحت لغرفه ريان .. طقت الباب .. ماكو رد .. تطق الباب.. ماكو رد .. فتحته .. لقت ريان نايمه .. قعدتها .. اسرار: رووني .. رون .. يالله حبيبتي .. قعدي .. ريان عبالها طلال : يا النذل بره .. جم مره قلت لك ما تدخل غرفتي .. ؟ اسرار مسكتها ضحكه : حرام عليج هذا الويه الطفوولي .. و لد عمج .. يع يع يع يع .. ريان تطالعها بنص عين . : منو عيل .. ريان لما لاحظت أنها اسرار .. قامت و حبتها .. : سوري حبيبتي .. اشتقت لكم أنتي و الشلة .. اسرار : إحنا أكثر يا الظالمة .. ليش يعني هالملاغه .. ما تدقين .. ولا أي كلام وسلا .. صج شايفه نفسج .. ريان: رووحي زين .. عمي .. مأخذ موبايلي .. و الأخ طلال .. بس اطلع الحديقة.. يعلم عمي .. اسرار : أف لهدرجه وصلت الكراهية جذي .. لي البخل .. الحمد لله و الشكر .. ريان : ماعلينا من هذولا القردة .. شلون الدراسة .. اسرار: أي على طاري الدراسة .. طلعي كتبج يالله .. ريان : خير شفيج انقلبتي فجأه .. عندنا وقت للدراسة .. اسرار : من صجج .. اليوم اليوم صارو .. ثمن دروس طايفينج .. و تقولين .. عادي .. لا و بعد أسبوع الفاينيل .. ريان : ابي حلفي .. اسرار : والله .. يالله .. اول شي الكيميا .. *************** ثاني يوم اسرار تكلم وحده من الشلة .. و هي شهرزان .. اسرار:هي قاعدة تحاول مع عمها .. أنها تيي .. و أنا قلت لها عن المنحة .. ألي يشد حيله .. ياخذ المنحة .. شهرزان: متحمسة ..أنا ياي .. اسرار : قالت اليوم يمكن تيي ,, شهرزان : انزيين ,, تعالي ,, حاله واجب الرياضيات ؟ اسرار: أي ليش ؟ شهرزان : أمس ماكان لي خلق ادرس .. فأبي احل .. اسرار: لا و متحمسة بعد للمنحة .. آبيي والله خايفه من الفاينيل ,, شهرزان : أصلا الحين إحنا بالكورس الاول المفروض .. ماكو ..فاينيل .. اسرار: كا ريان يت الحمد لله ,, ريان: ها بنات .. اسرار : هايات .. ها شقال عنج .. ؟ ريان : والله أنا الحمد لله بخير .. ههه شهرزان : أي أي شلونج .. يلا شقال عمج ؟ ريان: البداية .. مارضا .. يوم قلتله .. عن المنحة يالله رضاا .. اسرار: اشان الفكه ..مالت عليه و على ولده شهرزان : انزين .. الفاينيل .. بعد أسبوع تراا ريان: أي ادري .. ابي خايفه *************** رائد يكلم أمه .. الاجنبيه .. )))بعد الترجمه(() رائد : هيا أمي لا اصدق ذالك أنها فرصه عظيمه .. كريستينا:لا و ألف لا .. و مقابل ذالك أيضا والدك لن يرضى .. رائد: سأجعله يوافق .. ارجوك أمي كريستينا: حسنا حسنا .. موافقة إذا وافق والدك .. رائد(بقلبه):الحين افتكينا و قلت لأمي .. أف ايينا للمشكلة الأكبر .. "ابووي " *************** رائد حاس ان أبوه مراح يرضى بالأساس روحته و لا منحته ,, فدق على راكان رفيجه .. رائد : الو .. يا الجيكر رد .. راكان : الوتين ,, لا أنت كلش حلو رائد : مشكور هاذا من ذوقك إني حلو و تعال .. ارووح لأبوي .. ؟ و لا شلون الحين .. راكان : شوف رائد حبيبي .. انا توني قاعد من النوم .. يعني ما ادري وين الله قاطني ..شسالفه عيد من أول .. رائد:انا قلت حق ماما .. عن المنحة .. سوو .. يعني .. اقول لأبووي .. راكان : والله .. و أنت داق علي تسألني انا إلي للحين ماقال حق ماما و بابا عن المنحة .. ههه .. و الله مصخره أنت ... مقعدني من النووم عشان جذي .. رائد: أنت أول شي حصل المنحة .. بعدين تعال و تطنز علي اوكي بابا .. !! ههه راكان : ومنو قال ما حصلتها .. انشالله بالطيارة رقم 472 ماتروح عني و تروح عنك مالت عليك .. رائد .. شاف الورقة .. التذكرة مالت الطيارة ولا نفس الرقم .. و استغرب .. رائد: أيا النذل .. خذيتها و ما تقوول لي ..انا اوريك صج منت كفو اصير ربيعك .. راكان : ههه ياله رووح علم ماما .. علي ههه رائد على غشمره : امسح امسح رقمي .. لا بالنعال الحين .. ياله .. راكان : ههه رائد : أعوذ بالله .. شنو هاذي الضحكه ... اعوذ بالله راكان :أزين بلا مصاخه .. خلصنا و روح قول لماما و بابا .. رائد: انشالله عمتي .. ههه *************** أيمان دقت على أوان .. تقول لها الخبر .. أوان :الوز أيمان :الناس تقول الو .. لولز .. هايز أوان :شونج .. ؟ أيمان : الله يعيني عليج .. تمام و أنتي .. يا السحلية .. أوان : تماامز أيمان : ابي بقولج شي .. أوان :لا يكون عن مشيعيل ..ترا والله .. طقت جبدي منه .. اوف أيمان : جب زين .. لا شووفي امس طلعت من رااسي فكره .. مستغربه شلون ما يتني طول هاذي السنوات ... أوان: فكره بعد مشغولة تراني .. بسرعة .. أيمان : أي مشغولة بفكرتي ..الموهيم .. امش شفت مشيعيل بره ... ياي فديته .. قلت شلون اخليه يكلمني .. أوان: اها و بعدين شنو .. يعني ؟ أيمان : صبري .. و طلعت الفكرة .. قلت للخدامة تروح .. عن طلعه الفريج .. و تسولف مع خدامة البيت .. اشان تظل واقفة ما تروح .. و معاها جيس (كيس) يمعيه(جمعيه) .. اوكي .. و انا اطلع .. و أمر صوبه .. و يشوفني و يسلم علي قصبا عليه .. و أروح وودقايق و ارجع مع الجيس ههه عبقرية موو .. ههه و نجحت الخطة و الحمد لله .. أوان :خلصتي .. أيمان : أي خلصت .. أوان : جميله الخطة .. و ممتازة .. شطووره .. ويلا بايز مشغولة .. أيمان: باي يا سحلية .. ههه أوان : يايا بآي *************** بعد شهر .. صحة ريان تتدهور .. من بعد ما عاشت مع عمها .. ألي يكرها .. كان يعاملها اسوأ من معاملته مع الخدم .. كانت ريان .. بنت عز .. و مع ثروة يدها إلي أورثتها ,, كانت كبيره .. بالمدرسة .. الناظرة .. ( المديرة ) طلبت تشوف ريان .. ريان خافت أول مره تطلبها المديرة .. ريان : هلا أبله .. المديرة : هلا فيج ريان .. تفضلي .. المديرة تكمل : شوفي ريان .. حسب الابلات وايد يشتكون من معدلج .. هاذا الشهر ..و السبب إهمال بعض الواجبات .. شوفي حبيبتي .. انتي شاطره و الأولى بالمدرسة .. مانبي نضيعج بسبب ..أمور عاديه .. ممكن تقوليلي ظروفج .. و راح اقدرها .. إذا كانت صعبه .. ريان .. مالقت حل غير تقول لها ,, : أبله .. ماكو سبب محدد .. بس وفاه يدي الله يرحمه .. و المديرة : و شنو حبيبتي .. ريان بغت تقول لها عن عمها .. لكن ماتدري شنو ألي منعها .. : وبس إبله .. المديرة حست في شي اكبر من جذي .. بس دام البنت ماتبي على راحتها : .. شوفي أكيد سامعه انتي أشاعه عن .. المنحة .. و هي صج مو أشاعه ..الوزارة اختارت مدرستين ثانوية للمنح للبنات .. و اثنين للشباب .. الثانوية بعد و .. ..انا .بعطيج المنحة لو عدتيني انج تشدين حيلج أكثر من جذي ريان : أبله انا مابي المنحة بداعي شفقه .. لا أبيها .. بجهدي.. و لما انجح أبله ابيج تعطيني .. المديره: و منو قال بداعي شفقه .. انتي معدلج هاذا الشهر .. 97,4 و الحد الأقصى للمنحة هي .. 96,9 مو أي احد ياخذ المنحه .. خذت .. المنحه .. و شكرت المديره ..ووعدتها أنها تشد حيلها .. و المديره باركتها .. على المنحه ,, ريان استانست .. و أخيرا بتفتك من عمها وولده الجيكر .. و هاذا الشي الوحيد ألي همها .. *************** بالخط السريع ..( وهو شارع بالكويت ) يعقوب بيسافر أمريكا .. لا وجامعه .. بيروح جامعة ييل ألي تتعد احد أفضل الجامعات .. و تخصصاتها .. حلوه .. الآداب والعلوم والفنون والعمارة والهندسة والتجارة والإدارة والطب والتمريض والصحة العامة والموسيقى والتمثيل والغابات والبيئة.. قعد يفكر أي التخصصات أحسن ؟ و هو كان صج مستانس .. أول مره يسافر . . بره الخليج.. و ظروفه ماكانت تسمح له ان يسافر بره الخليج .. وقعد يفكر .. الحين محمود يم امي و اقدر اساافر .. طا اخ !!!!!! *************** يا ترى شنو الي صار ..؟
ريان : صج .. حسافه .. اسرار : شنوو ؟ ريان : حسافه .. ماراح اشتاق لج ... هههاي .. اسرار و ريا .. طالعو شهرزان .. شهرزان: اوكي اوكي .. ما عطوني استانستوو .. شهرزان تبجي : ارتحتو الحين .. والله .. قامت و راحت .. ريان : معقوله شهرزان عاد .. اسرار .. و ريان .. قامو وراها يكلمونها .. اسرار : عادي انتي درجتج عاليه ليش .. ؟؟ ريان : أي هم قالو لي .. الحد الأقصى هو .. 96.9 و انتي تاخذين اعلا دايما شهرزان : بنت تحدتني انتي ما راح اقدر .. و حلفت لها انه مو اله ادرس و راح انجح .. ريان : شلون تسوين .. جذي .. ؟ شهرزان تزيد من بجيها : ما ادري .. ريان: ماكو الا نروح للمديره و نكلمها .. شهرزان تمسح دموعها : لا لا مو اله .. اصلا ابوي تعبان .. و ما اقدر اقوله .. حالته ما تسمح .. اسرار: لا مو بكيفج .. شهرزان تضحك : لا جذي بتزيدونها دراما .. اسرار : كيفج .. ريان : يالله انشالله ,, تشدين حيلج .. بالجامعه .. يمكن فيه منح . شهرزان : انشالله فيه ,, و الكل حاولو .. ينسون شهرزان الحزن الي هي فيها .. *************** يعقوب .. كان قاعد يتمشى .. بالمستشفى .. و قالت له يقرب .. يعقوب ..": هلا السستر : لا بس اقولك .. ترا الي دعمك بالغلط .. غرفته ر قم ..26 اذا بغيت تعرفه يعني .. يعقوب : أي تسلمين .. راح يعقوب للغرفة .. اندهش .. معقوله .. معقوله عزيز هو .. رجع للسستر يعقوب : اكيد .. هاذي الغرفه .. ؟ السستر: أي .. و هو عبد العزيز خالد .. هاذا الي اعرفه عنه .. و هو اكبر منك بسنه .. رجع يعقوب للغرفه يتأكد ولا يشوف ايده مكسوره مثله .. و ويه متروس كدمات .. بنفسجيه .. و زرقاء .. و هو كان مصاب اكثر من يعقوب .. شافه .. يعقوب .. يقعد .. و كان نايم مو بغيبوبه .. شاافه عزيز .. استغرب و قال مو جنه يعقوب .. ؟ بعد ساعتين .. نسأ يعقوب كان المفروض يطلع من قبل ساعه يعقوب راح للدكتور يشكره .. يعقوب : مشكور دكتور .. جزاك الله الف خير .. د.ك : لا عادي .. معليش يا بني .. بس خز بالك المره الجايه ..اوكي ! يعقوب : انشالله .. و اهو طالع شاف عبدالعزيز .. يعقوب : خن اروح اسلم عليه .. شنو خسران .. *************** ريان مع اسرار بالمول .. ريان : القماش يلوع الجبد ما ادري شنو الي اعجبج فيه .. اسرار: يعني ذوقي مو حلو قصدج موو .. ريان : ايي صح .. اسرار : جب يووعانه . خن نروح .. الكافيه يليز ريان : ياله هم انا ابي هو شوكليت ريان و .. هم قاعدين بالكوفي .. شافت .. طلال ولد عمها النذل .. ريان : قطيعه .. طلول هني .. اسرار : ويع لا يكون ولد عمج .. قطيعه لزقه هاذا ,, ريان : امشي ننحش من هني .. مشو بعيد عنه ريان : هاذا الأهبل للحين ورانا شيبي ؟ اسرار : لوول ابيي معاه كاميرا لا يكون قاعد يسوي بالي افكر انه يسويه .. ريان: والله .. ايا الخسيس .. راحت صوبه .. و خذت ذاكره التيلفون .. و عطته التيلفون ريان : تبي الذاكره ولا لاا ؟ انت يا طلول .. لازم تتعامل مثل اليهال ,, راحت صوبه .. مسكت ايده .. و طقتها .. ريان : حو حو تلعب و تصور بنات خلق الله ,, طلال : ريون حبيبتي ... عمري .. لا لا ابيها الحين يلا ماراح اقول لابوي انج طلعتي يلاا عاد حبيبتي .. ريان : يا الخسيس .. يا النذل .. من تحسبني عشان تقول لي حبيبتي .. اذلف زين و راحت صوب اقرب نافوره .. و قطتها .. و طالعته نظره حقيره .. و راحت و خلته طلال .. متعجب .. اول مره .. ريان تسوي شي ..ريان الهاديه .. تسوي جذي .. طلال: والله .. مراح اخليج .. ريانو .. ويت ما تروحين بتلقين واحد مثلي يشبهنب .. راح اكون ظلج .. راح اخليج تاخفيم من ظلج ريان .. ريان : لو مره بحياتك قول شي و نفذه اوكي بابا اي .. و من دون بابا .. اوكي حبيبي .. ويع لا قصدي .. بيبي .. اسرار : كاك مصخره ..انتي هي .. كل هاذا و انا ما ادري عنج .. اثاريج خطيره .. ريان: ههه شسوي طلعت حرتي كلها عليه ,, مسجين و نذل ههه ما ادري شلون صارت .. اسرار : ابب شووفي للحين واقف مكانه .. ريان : اعجبج انا .. *************** مريم اتصلت بفجر .. مريم : الو فجر :الو مريم : سمعتي اخر خبر .. فجر : نوو شنو ؟ مريم : اساري بترووح بتسافر امريكا لدرجاتها الزفته فجر : اف لهدرجه .. جم ماده ,, ؟ مريم : اي ماده شنوو ؟ يا عبقريه .. مو رااسبه .. ناجحه .. فجر : والله زفته عبالي يعني .. رسوب مالت عليج .. مريم : لا لنجاحها الباهر .. *************** ركان .. دق على رائد ركان : الو رودي ,, رائد : خير ركان : افا .. اوكي بااي رائد : بااي احسن بعد ,, ركان : يا ولد نفسيتك لي خشمك .. هدي هدي .. رائد : ركان .. والله تعبان و مالي خلق احد .. ركان : انت شسالفتك .. اليوم ..؟ رائد:ماكو شي .. مالي خلق احد ركان : رود .. انا رفيجك .. و اعرفك زين .. و ادري ان شي صاير .. شسالفتك .. رائد : لا شخيف انا على كل شي زعل .. ماكو شي .. ركان : رائد يلا ماما .. ماعندي طول الليل .. باجر مدرسه و انت عارف .. رائد : ههه .. لا ماكو .. انا و ابووي كل عاده .. ركان شصاير بعد ..؟ رائد : قلت له بروح امريكا .. و لا كأنه .. قال الله معاك ببروده .. ركان: ما عليك .. تدري ابوك .. تاجر و عنده مشاكل هم اهوو .. راح يقول لك عذر مقبول .. و انا متأكد .. رائد : الله اعلم .. بس شدراك .. ؟ ركان : احنا ربع و ادري ,, رائد : اها جذي عيل .. ركان .. و هم كنت تبلجي بااين ههه رائد : ههه سخيف .. *************** ايمان: يا السخيفه .. ياي يا ويلي منه .. اوف .. ماكو وثااقه بيني و بينج .. ياي اوان : من صجج .. خليه يمد ايده عليج .. و لا يقطلج كلمه .. بس هدديه اني ايي البيت .. و بينطم !! ايمان :صح خخ .. بس والله لأرد هاذي الحركه الشخيفه لج !! اوان : اي اي نشوف .. انتي شسالفتج مع مشيعلوه . ايمان : ماكو شي .. بس والله قاهرتني .. نورو .. اوان : منو هاذي بعد .. ؟ ايمان : عشيقته السابقه .. اوف .. قاعده تسوي له حركات .. كلما اكون يمهم .. ياي جد تقهر .. اوان : يوي غيره من الحين .. لوول ما عليج منهم .. *************** شقصده طلال بكلمته لريان ؟ و هل ايمان بتسوي لنور شي قد تندم عليه طول حياتها !؟
تابعوو ..