الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
][ طوق اليآسمين ][
02-08-2022 - 02:19 pm
  1. ° • صدفه .. وحان اللقاء • ° // من تأليفي \\

  2. الفصل الاول .. ( الحلقة الاولى )


بسم الله الرحمن الرحيم ,,
الصراحه هاذي ثاني قصه لي ,,
امم لكن الأولى ماكملتها .. لأنشغالي ببعض الظروف .. و ايضا الإمتحانات
.. انا للحين .. ما كملت القصه .. و وصلت للجزء لكن بحاول .. اني اكتب لكم رد .. و احط الفصول ..
و اذا تأخرت شوي .. اعذرووني ..
هاذا الموضوع .. و ارجوو التفاعل عشان اكتب لكم الفصوول
يالله استعدو للحلقه الاولى من مسلسل الرمضاني .. ( بي الرمضان حده بعيد) صدفه و حان اللقاء ..^ _ ^
احترآماتي ..
طوق الياسمين .. او F او دمعتي .. ^ _ ^
ملاحضه !!
قبل لا احط القصه هني .. انا حاطتها بكذا منتدى .. فالسموحه منكم .. ^ _ ^

° • صدفه .. وحان اللقاء • ° // من تأليفي \\

الفصل الاول .. ( الحلقة الاولى )

في عزاء ((يوسف)) ريان وحيده أمها و أبوها ..رحمه الله عليهم .. و من توفو .. و هي تعيش .. عند يدها .. (جدها) كان قاسي .. و ما يدلعها .. و لا أي إذا بغت تروح مكان تروح .. مع السكرتير .. و هو شخصيه ما ذكرناها .. ((زايد السكرتير)) زايد كان يحب ريان و كان يسوي أي شي .. بس يحصل الحب مقابل ألي يسويه .. ريان قاعدة تبجي بوفاة يدها الله يرحمه ..و كان هو يمها يوم محد كان يمها .. كان يضحكها .ريان .. أشان تنسى يدها .. مرت الأيام بسرعة .. و ريان حتى ما تشد حيلها .. كال المدرسة كانوا يحبون ريان .. و ايو العزا .. و منهم أسرار إلي تعرفت عليها ... *************** أسرار دق على مريم بالجامعة .. اسرار : الو فجور ممكن مريم ..؟ فجر : الناس تسلم .. مريوم مو هني راحت الكوفي و عطتني التليفوون .. لألا كا يت المينونه .. مريم : الو شتبين .. أسرار : شنو اشتبين صج منتي كفو .. باي مريم : يبه اتغشمر .. يالله شنو تبين ؟ أسرار : تذكرين الاسبوع إلي طاف يوم رحنا .. عزا بنت عندنا ,,بالمدرسة ؟ مريم : أي يوم حنيتي علي .. ههه أسرار: بلا تملق زايد .. مريم : أنزين يلا .. عندي محاضره .. أسرار : صار لها فتره مو مداومة .. و أبي أروح لها اكلمها على امتحان الفاينل .. و هي مو مداومة فبعيد الشرح لها .. أسرار : يعني أي ولا لأ .. ؟ مريم: يصير خير . أسرار: مشكوره .. حبيبتي .. والله .. يالله أخليج .. مآبي اخرج عن دراستج .. حبيبتي .. . مريم: أي مسكينة أنتي .. باي *************** مريم وصلت اسرار بيت .. ريان .. و خلتها وقالت لها تدق عليها لو خلصت .. دقت الباب .. جان يطلع لها .. طلال ولد عمها النذل .. طلال: نعم .. في شي تطالعين جذي .. اسرار شالت التليفون تبي تدق على مريم تقول لها العنوان غلط .. اسرار : أسفه اخوي .. أكيد غلطانة البيت .. طلال : هاذي احلي غلطه شفتها بحياتي .. اسرار .. متعودة على سخافة المعاكسين
.. و عطته ظهرها و راحت .. طلال : أي بيت تبين .. ؟ اسرار: ريان إبراهيم .. طلال : حظج وايد حلوو .. ريون الاموره .. عندنا .. اسرار: اوكي وخر عن الباب بكلمها .. طلال : بابا ما يرضى اسرار: قطع بابا ... شدعوه لا يطيح نصك .. و راحت تدق على .. مريم الهبله إلي ماقاعد ترد عليها .. طلال : خلاص تفضلي ليما احد ايي و ياخذج .. اسرار : لا مشكور .. طلال : خلاص عيل أنا اوصلج افا عليج .. اسرار ..خافت منه .. الولد شكله خرباان كلش .. اسرار : لا مشكور .. طلال : شوفي يا تدخلين .. يا اوصلج .. وحده فيهم .. اسرار: أنزين يلا .. طلال : يلا شنو ؟ اسرار: وخر خليني أدش الصالة .. طلال: لا و بعد تدلين البيت .. اسرار .. ما عطته ويه .. اسرار : أزين تروح تناديها ولا شلون ؟ طلال: لا أنتي روحي ناديها .. اسرار راحت لغرفه ريان .. طقت الباب .. ماكو رد .. تطق الباب.. ماكو رد .. فتحته .. لقت ريان نايمه .. قعدتها .. اسرار: رووني .. رون .. يالله حبيبتي .. قعدي .. ريان عبالها طلال : يا النذل بره .. جم مره قلت لك ما تدخل غرفتي .. ؟ اسرار مسكتها ضحكه : حرام عليج هذا الويه الطفوولي .. و لد عمج .. يع يع يع يع .. ريان تطالعها بنص عين . : منو عيل .. ريان لما لاحظت أنها اسرار .. قامت و حبتها .. : سوري حبيبتي .. اشتقت لكم أنتي و الشلة .. اسرار : إحنا أكثر يا الظالمة .. ليش يعني هالملاغه .. ما تدقين .. ولا أي كلام وسلا .. صج شايفه نفسج .. ريان: رووحي زين .. عمي .. مأخذ موبايلي .. و الأخ طلال .. بس اطلع الحديقة.. يعلم عمي .. اسرار : أف لهدرجه وصلت الكراهية جذي .. لي البخل .. الحمد لله و الشكر .. ريان : ماعلينا من هذولا القردة .. شلون الدراسة .. اسرار: أي على طاري الدراسة .. طلعي كتبج يالله .. ريان : خير شفيج انقلبتي فجأه .. عندنا وقت للدراسة .. اسرار : من صجج .. اليوم اليوم صارو .. ثمن دروس طايفينج .. و تقولين .. عادي .. لا و بعد أسبوع الفاينيل .. ريان : ابي حلفي .. اسرار : والله .. يالله .. اول شي الكيميا .. *************** ثاني يوم اسرار تكلم وحده من الشلة .. و هي شهرزان .. اسرار:هي قاعدة تحاول مع عمها .. أنها تيي .. و أنا قلت لها عن المنحة .. ألي يشد حيله .. ياخذ المنحة .. شهرزان: متحمسة ..أنا ياي .. اسرار : قالت اليوم يمكن تيي ,, شهرزان : انزيين ,, تعالي ,, حاله واجب الرياضيات ؟ اسرار: أي ليش ؟ شهرزان : أمس ماكان لي خلق ادرس .. فأبي احل .. اسرار: لا و متحمسة بعد للمنحة .. آبيي والله خايفه من الفاينيل ,, شهرزان : أصلا الحين إحنا بالكورس الاول المفروض .. ماكو ..فاينيل .. اسرار: كا ريان يت الحمد لله ,, ريان: ها بنات .. اسرار : هايات .. ها شقال عنج .. ؟ ريان : والله أنا الحمد لله بخير .. ههه شهرزان : أي أي شلونج .. يلا شقال عمج ؟ ريان: البداية .. مارضا .. يوم قلتله .. عن المنحة يالله رضاا .. اسرار: اشان الفكه ..مالت عليه و على ولده شهرزان : انزين .. الفاينيل .. بعد أسبوع تراا ريان: أي ادري .. ابي خايفه *************** رائد يكلم أمه .. الاجنبيه .. )))بعد الترجمه(() رائد : هيا أمي لا اصدق ذالك أنها فرصه عظيمه .. كريستينا:لا و ألف لا .. و مقابل ذالك أيضا والدك لن يرضى .. رائد: سأجعله يوافق .. ارجوك أمي كريستينا: حسنا حسنا .. موافقة إذا وافق والدك .. رائد(بقلبه):الحين افتكينا و قلت لأمي .. أف ايينا للمشكلة الأكبر .. "ابووي " *************** رائد حاس ان أبوه مراح يرضى بالأساس روحته و لا منحته ,, فدق على راكان رفيجه .. رائد : الو .. يا الجيكر رد .. راكان : الوتين ,, لا أنت كلش حلو رائد : مشكور هاذا من ذوقك إني حلو و تعال .. ارووح لأبوي .. ؟ و لا شلون الحين .. راكان : شوف رائد حبيبي .. انا توني قاعد من النوم .. يعني ما ادري وين الله قاطني ..شسالفه عيد من أول .. رائد:انا قلت حق ماما .. عن المنحة .. سوو .. يعني .. اقول لأبووي .. راكان : والله .. و أنت داق علي تسألني انا إلي للحين ماقال حق ماما و بابا عن المنحة .. ههه .. و الله مصخره أنت ... مقعدني من النووم عشان جذي .. رائد: أنت أول شي حصل المنحة .. بعدين تعال و تطنز علي اوكي بابا .. !! ههه راكان : ومنو قال ما حصلتها .. انشالله بالطيارة رقم 472 ماتروح عني و تروح عنك مالت عليك .. رائد .. شاف الورقة .. التذكرة مالت الطيارة ولا نفس الرقم .. و استغرب .. رائد: أيا النذل .. خذيتها و ما تقوول لي ..انا اوريك صج منت كفو اصير ربيعك .. راكان : ههه ياله رووح علم ماما .. علي ههه رائد على غشمره : امسح امسح رقمي .. لا بالنعال الحين .. ياله .. راكان : ههه رائد : أعوذ بالله .. شنو هاذي الضحكه ... اعوذ بالله راكان :أزين بلا مصاخه .. خلصنا و روح قول لماما و بابا .. رائد: انشالله عمتي .. ههه *************** أيمان دقت على أوان .. تقول لها الخبر .. أوان :الوز أيمان :الناس تقول الو .. لولز .. هايز أوان :شونج .. ؟ أيمان : الله يعيني عليج .. تمام و أنتي .. يا السحلية .. أوان : تماامز أيمان : ابي بقولج شي .. أوان :لا يكون عن مشيعيل ..ترا والله .. طقت جبدي منه .. اوف أيمان : جب زين .. لا شووفي امس طلعت من رااسي فكره .. مستغربه شلون ما يتني طول هاذي السنوات ... أوان: فكره بعد مشغولة تراني .. بسرعة .. أيمان : أي مشغولة بفكرتي ..الموهيم .. امش شفت مشيعيل بره ... ياي فديته .. قلت شلون اخليه يكلمني .. أوان: اها و بعدين شنو .. يعني ؟ أيمان : صبري .. و طلعت الفكرة .. قلت للخدامة تروح .. عن طلعه الفريج .. و تسولف مع خدامة البيت .. اشان تظل واقفة ما تروح .. و معاها جيس (كيس) يمعيه(جمعيه) .. اوكي .. و انا اطلع .. و أمر صوبه .. و يشوفني و يسلم علي قصبا عليه .. و أروح وودقايق و ارجع مع الجيس ههه عبقرية موو .. ههه و نجحت الخطة و الحمد لله .. أوان :خلصتي .. أيمان : أي خلصت .. أوان : جميله الخطة .. و ممتازة .. شطووره .. ويلا بايز مشغولة .. أيمان: باي يا سحلية .. ههه أوان : يايا بآي *************** بعد شهر .. صحة ريان تتدهور .. من بعد ما عاشت مع عمها .. ألي يكرها .. كان يعاملها اسوأ من معاملته مع الخدم .. كانت ريان .. بنت عز .. و مع ثروة يدها إلي أورثتها ,, كانت كبيره .. بالمدرسة .. الناظرة .. ( المديرة ) طلبت تشوف ريان .. ريان خافت أول مره تطلبها المديرة .. ريان : هلا أبله .. المديرة : هلا فيج ريان .. تفضلي .. المديرة تكمل : شوفي ريان .. حسب الابلات وايد يشتكون من معدلج .. هاذا الشهر ..و السبب إهمال بعض الواجبات .. شوفي حبيبتي .. انتي شاطره و الأولى بالمدرسة .. مانبي نضيعج بسبب ..أمور عاديه .. ممكن تقوليلي ظروفج .. و راح اقدرها .. إذا كانت صعبه .. ريان .. مالقت حل غير تقول لها ,, : أبله .. ماكو سبب محدد .. بس وفاه يدي الله يرحمه .. و المديرة : و شنو حبيبتي .. ريان بغت تقول لها عن عمها .. لكن ماتدري شنو ألي منعها .. : وبس إبله .. المديرة حست في شي اكبر من جذي .. بس دام البنت ماتبي على راحتها : .. شوفي أكيد سامعه انتي أشاعه عن .. المنحة .. و هي صج مو أشاعه ..الوزارة اختارت مدرستين ثانوية للمنح للبنات .. و اثنين للشباب .. الثانوية بعد و .. ..انا .بعطيج المنحة لو عدتيني انج تشدين حيلج أكثر من جذي ريان : أبله انا مابي المنحة بداعي شفقه .. لا أبيها .. بجهدي.. و لما انجح أبله ابيج تعطيني .. المديره: و منو قال بداعي شفقه .. انتي معدلج هاذا الشهر .. 97,4 و الحد الأقصى للمنحة هي .. 96,9 مو أي احد ياخذ المنحه .. خذت .. المنحه .. و شكرت المديره ..ووعدتها أنها تشد حيلها .. و المديره باركتها .. على المنحه ,, ريان استانست .. و أخيرا بتفتك من عمها وولده الجيكر .. و هاذا الشي الوحيد ألي همها .. *************** بالخط السريع ..( وهو شارع بالكويت ) يعقوب بيسافر أمريكا .. لا وجامعه .. بيروح جامعة ييل ألي تتعد احد أفضل الجامعات .. و تخصصاتها .. حلوه .. الآداب والعلوم والفنون والعمارة والهندسة والتجارة والإدارة والطب والتمريض والصحة العامة والموسيقى والتمثيل والغابات والبيئة.. قعد يفكر أي التخصصات أحسن ؟ و هو كان صج مستانس .. أول مره يسافر . . بره الخليج.. و ظروفه ماكانت تسمح له ان يسافر بره الخليج .. وقعد يفكر .. الحين محمود يم امي و اقدر اساافر .. طا اخ !!!!!! *************** يا ترى شنو الي صار ..؟


التعليقات (9)
][ طوق اليآسمين ][
][ طوق اليآسمين ][
الفصل الثاني .. (الحلقة الثانية ) قعد يعقوب ولقى نفسه بالمستشفى نايم .. و شاف أمه و أبوه حواليه .. استانس .. و قال يمكن يرجعون لبعض .. و الحادث يرجعهم .. أم يعقوب :ها وليدي شلونك .. أيدك تورك .. ها حبيبي .. كله من إلي دعمك .. أبو يعقوب : شوي شوي أم يعقوب .. كليتي الولد .. يعقوب: ههه لا عادي الحمد لله يما شلونج انتي .. أم يعقوب : انا الحمد لله .. أبو يعقوب : انا أخليكم .. و أنادي الدكتور و اسأله متى تطلع .. يعقوب تذكر المنحه و اخترع : من متى و انا هني .. ؟ أم يعقوب :شفيك ... هو لا يكون .. عندك شغله تسويها لا حبيبي بتنثبر هني ماكو طلعه .. يعقوب : يما ما قلت شي بس من متى و انا هني .. ؟ أم يعقوب: اسبوعين .. لا لا اسبووع .. يوه والله ما ادري الأيام بسرعة تمر .. يعقوب : ههه الله يحفظج لي يا يما .. و يطول لي بعمرج .. أم يعقوب:أي قص علي خلني استانس عبالي ولدي يحبنب ادري انك ما تحبني أبو يعقوب : عدنا من جديد ,, ها شنو طافني .. يعقوب : ولا شي ابد بس حنه الولده ,, ههه ام يعقوب: شفت انا قلت ابو يعقوب: يعقوبوو .. عطني ريموت الفيديو .. يعقوب : تفضل يبا ,, لشنو .. ابو يعقوب : اعيد هذرتكم .. ما سمعت شي للأسف .. ام يعقوب و يعقوب : ههه ههه ابو يعقوب: بس ..فضحتونا ,, أي يعقوب .. الدكتور يقول ساعات و تطلع .. و إذا ماعليج امر ام يعقوب تجهزين إغراضه .. ام يعقوب : انشالله .. *************** يعقوب مل من قعده المستشفى .. و قال بيتمشى .. يعقوب:استكيوزمي .. دو يو سبيك اربيك ؟ السستر : أي نعم اخوي شبغيت .. ؟ يعقوب: انا الحين بغرفه .. 19 .. ممكن اسأل شنو فيني انكسر .. ؟ السستر:اوكي..أمم .. الحمد لله كسور باليد انشالله بعد اسبوعين تيي و راح .. نشيل الجبس .. يعقوب : اوكي أختي متى اطلع بالضبط ؟ السستر : ا حين الساعه .. 9:09 الصبح .. انشالله على الساعه ,, 11:30 انت طالع ,, يعقوب:شكرا راح يعقوب و قعد يفكر بالمنحه ..و تذكر يوم استلم .. المنحه قالو له .. بعد اسبوعين ,, *************** رائد .. جهز نفسه .. قام يبي يتسعد .. اليوم الوقت المناسب إلي لازم .. يقول لأبوه ,, راح بسيارته .. الهمر للشركه ..و هو ما توقع امه قالت لأبوه لان هم اصلا مايشوفون بعض الا لو كان ابوه مو متعشي او بينامون .. راح رائد للسكرتير رائد: الوالد موجود ؟ السكرتير : أي و هو كان متوقع قدومك هاذا الاسبوع .. رائد .. شلون .. ؟ السكرتير: مابعرف .. تفضل ادخل .. مبارك .. ابو رائد .. هو تاجر معروف و صاحب واسطات .. لك قلبه جاسي .. و ولا مره اظهر الحب لولده .. من يوم هو صغير .. رائد دخل مستغرب و يقول لنفسه : شلون توقع قدومي اصلا انا ولا عمري ييت هني لسبب لأي سبب .؟ رائد دخل و سلم على ابوه .. و باس رأسه .. رائد : مساك الله بالخير يبا .. مبارك : هلا هلا رائد .. رائد : يبا بغيتك بموضوع .. مبارك : ادري ليش .. روح ماله داعي .تسألني ... انت عارف .. ان انا دارس بره .. و أكيد ابي ولدي يدرس بره .. و لو كان مو بجهدك انت ..بوديك بفلوسي .. خلصت و قلت الي انت تبيه .. يالله الله معاك .. رائد .. كره ابوه من لحظتها .. اكو ابو .. حتى مايقول لا عشان يبين له انه يحبه .. رائد : شلون دريت انت ؟ مبارك :ثانويتك .. اتصلت .. لأسف لو كنت ادري مدارس الحكومة جذي .. جان .. وديتك مدرسه خاصة .. ابرك .. من هاذي الفضيحة .. رائد و صل حده وعللا صوته : أي فضيحة .. اني الاول على المدرسة .. تعتبرها فضيحة .. مبارك بكل بروده : أولا بلا فضايح زيادة ..اقعد و وطي صوتك .. و ثانيا .. رائد قاطعه : ماكو ثانيا .. انت منت بأبوي .. الله معاك يا مبارك .. مبارك : بترد لي انا عارف مثل الكل .. رائد: نشوف يا مبارك .. نشوف .. و طلع و دموعه .. خانته ,, و راح لسيارته .. و انهار بجي ( بكي)و قعد يقول و يردد لنفسه : اكو ابو يكره ولد .. اكو ابو يخجل من ولد .. ؟ رن تليفون راكان .. شاف الي داق : رفيج .. العمر شال الموبايل .. وما عطا مجال لركان حتى يقول الو .. رائد: ركان مو الحين .. و صكره .. ركان .. استغرب حس فيه شي برائد .. و لا مره سمع صوته ضعيف .. و منهار .. قال أدق عليه بعدين اجوف (اشوف) *************** أوان مو مصدقه .. بتروح أمريكا مع صديقتها إيمان .. و ما بقى احد و ما قالتله .. شوي و دقت علي ايمان أوان : ايمانو .. تعالي ركضي لي الحين ضرووري .. ابي امانه برقبتج .. تعالي .. ايمان:واي ترا انتي وايد شايفه نفسج .. أوان ظلت تصارخ استعباط : لا بس الله يخليك لا بليز .. أوان ظلت تطلع أصوات من المخده .. و تقد اشياء .. حتى انها كسرت قلاص من المطبخ .. و هي تصارخ :لا عفيه لا اخ ريولي ,, لالا شعري أي أي شعري و صكت أوان التيلفون .. هي : كاك ههه كاك اقل من ثواني .. ولا الباب يطق .حيل و بسرعة .. الخدامه ما تردي عن الدنيا فتحت .. و ايمان تصيح : أونو..اناوي وينج حبيبتي .. و تمسك الخدامه : وينها .. قولي و ين ودوهاا ؟؟ وين .. أوان : يودوني وين ؟ ايمان تطالعها .. و تركض لها : اونوو يا السحلية .. يا كل شي ... ليش ليش .. اوف أوان : بصراحه انا اخترعت من ويهج .. و شعرج الكشه .. تدرين شلون .. بره صج جيكره من غير ماكياج و تسرريحه .. قطيعه لوعتي جبدي من الصبح .. وع وع وع أيمان :و الي سويته .. يخليني .. احط ماكياج و تسريحه .. أوان : بس بغيت رقم خيج .. ايمان :منو سوفيس .. ؟ أوان: ليش يا قردي .. اكوو غيره .. ايمان : نوو بس مابعطيج ..حلفت له من سالفتج ذيج المره .. اني ما اعطيج رقمه .. أوان : خلاص لا تعطيني انت .. روحي المطبخ و انا اخذه .. ايمان : لا اله الا الله .. عليج ذكاء مو طبيعي .. عجيب .. أوان: يالله عادي .. جني مسيفته انا .. أيمان: مسيفته على شنو .. من جماله .. مو وسامته ,,, أوان : تدرين .. انج قاعده تتطنزين على روحج .. أيمان : شكوو .. أوان: انتو توأم .. يعني نفس بعض .. أيمان : ماهمني .. أوان:هيا لقيته .. دقت أوان على .. يوسف .. يوسف عيبه .. انه .. دمه ثقيل .. و مايحب الغشمرات ...الا لو كانت له .. كان جدي اكثر من اللزوم .. و كان عكس ايمان .. يوسف : الو .. أوان : كا اك يوسف : غلطانين .. منوو ؟ أوان : متى يوسف : متى شنو ؟ أوان : كاك متى تسافر .. ؟ يوسف : اشدراج بسافر منو ؟ أوان : معقوله ما عرفتني .. ؟ يوسف : كنت واثق .. اننهاا .. بتعطيج رقمي .. قولي لها .. انا اوريها بالبيت .. أوان: لا حراام .. رقمك انا مسيفته .. ههه ابيك تصير مثلي .. عبووطي .. ههه يوسف : ترا انتي انسانه فاضيه .. أوان :شدرااك .. ؟ يوسف : ههه ما تضحكين .. عبيطه أوان : بسافر أمريكا .. يوسف : لحظه .. منو معاي .. أوان .. اكيد راسبه و ماراح تروح .. انتي منو .. أوان : انا أميرو .. هههاي .. يوسف: شنو ؟؟ أوان : انا أميره .. اميره قلبك .. ههه يوسف : الا اميره نعالي ههه ذلفي زين .. أوان : ياا القليل .. الاد .. دود دود دود يوسف سد التليفون على ويهها .. *************** الكل ..لاحظ عوده ريان المشرقه .. رجعت ..مثل اول .. حيث الشكل .. و الجمال. .. و النسبه و لما عادو لها المدرسه الامتحانات .. نجحت .. و ردت الاول .. على المدرسه .. *************** اسرار .. و ريان .. صارو اقرب من قبل .. صارو .. كل شي كل شي يقولونه لها ... و معاهم شهرزان .. اسرار : بنات بقول شي .. ادري عطوكم بعد .. اسرار تصارخ : عطوني المنحه لول .. كل المدرسه سمعوها ..
ريان : صج .. حسافه .. اسرار : شنوو ؟ ريان : حسافه .. ماراح اشتاق لج ... هههاي .. اسرار و ريا .. طالعو شهرزان .. شهرزان: اوكي اوكي .. ما عطوني استانستوو .. شهرزان تبجي : ارتحتو الحين .. والله .. قامت و راحت .. ريان : معقوله شهرزان عاد .. اسرار .. و ريان .. قامو وراها يكلمونها .. اسرار : عادي انتي درجتج عاليه ليش .. ؟؟ ريان : أي هم قالو لي .. الحد الأقصى هو .. 96.9 و انتي تاخذين اعلا دايما شهرزان : بنت تحدتني انتي ما راح اقدر .. و حلفت لها انه مو اله ادرس و راح انجح .. ريان : شلون تسوين .. جذي .. ؟ شهرزان تزيد من بجيها : ما ادري .. ريان: ماكو الا نروح للمديره و نكلمها .. شهرزان تمسح دموعها : لا لا مو اله .. اصلا ابوي تعبان .. و ما اقدر اقوله .. حالته ما تسمح .. اسرار: لا مو بكيفج .. شهرزان تضحك : لا جذي بتزيدونها دراما .. اسرار : كيفج .. ريان : يالله انشالله ,, تشدين حيلج .. بالجامعه .. يمكن فيه منح . شهرزان : انشالله فيه ,, و الكل حاولو .. ينسون شهرزان الحزن الي هي فيها .. *************** يعقوب .. كان قاعد يتمشى .. بالمستشفى .. و قالت له يقرب .. يعقوب ..": هلا السستر : لا بس اقولك .. ترا الي دعمك بالغلط .. غرفته ر قم ..26 اذا بغيت تعرفه يعني .. يعقوب : أي تسلمين .. راح يعقوب للغرفة .. اندهش .. معقوله .. معقوله عزيز هو .. رجع للسستر يعقوب : اكيد .. هاذي الغرفه .. ؟ السستر: أي .. و هو عبد العزيز خالد .. هاذا الي اعرفه عنه .. و هو اكبر منك بسنه .. رجع يعقوب للغرفه يتأكد ولا يشوف ايده مكسوره مثله .. و ويه متروس كدمات .. بنفسجيه .. و زرقاء .. و هو كان مصاب اكثر من يعقوب .. شافه .. يعقوب .. يقعد .. و كان نايم مو بغيبوبه .. شاافه عزيز .. استغرب و قال مو جنه يعقوب .. ؟ بعد ساعتين .. نسأ يعقوب كان المفروض يطلع من قبل ساعه يعقوب راح للدكتور يشكره .. يعقوب : مشكور دكتور .. جزاك الله الف خير .. د.ك : لا عادي .. معليش يا بني .. بس خز بالك المره الجايه ..اوكي ! يعقوب : انشالله .. و اهو طالع شاف عبدالعزيز .. يعقوب : خن اروح اسلم عليه .. شنو خسران .. *************** ريان مع اسرار بالمول .. ريان : القماش يلوع الجبد ما ادري شنو الي اعجبج فيه .. اسرار: يعني ذوقي مو حلو قصدج موو .. ريان : ايي صح .. اسرار : جب يووعانه . خن نروح .. الكافيه يليز ريان : ياله هم انا ابي هو شوكليت ريان و .. هم قاعدين بالكوفي .. شافت .. طلال ولد عمها النذل .. ريان : قطيعه .. طلول هني .. اسرار : ويع لا يكون ولد عمج .. قطيعه لزقه هاذا ,, ريان : امشي ننحش من هني .. مشو بعيد عنه ريان : هاذا الأهبل للحين ورانا شيبي ؟ اسرار : لوول ابيي معاه كاميرا لا يكون قاعد يسوي بالي افكر انه يسويه .. ريان: والله .. ايا الخسيس .. راحت صوبه .. و خذت ذاكره التيلفون .. و عطته التيلفون ريان : تبي الذاكره ولا لاا ؟ انت يا طلول .. لازم تتعامل مثل اليهال ,, راحت صوبه .. مسكت ايده .. و طقتها .. ريان : حو حو تلعب و تصور بنات خلق الله ,, طلال : ريون حبيبتي ... عمري .. لا لا ابيها الحين يلا ماراح اقول لابوي انج طلعتي يلاا عاد حبيبتي .. ريان : يا الخسيس .. يا النذل .. من تحسبني عشان تقول لي حبيبتي .. اذلف زين و راحت صوب اقرب نافوره .. و قطتها .. و طالعته نظره حقيره .. و راحت و خلته طلال .. متعجب .. اول مره .. ريان تسوي شي ..ريان الهاديه .. تسوي جذي .. طلال: والله .. مراح اخليج .. ريانو .. ويت ما تروحين بتلقين واحد مثلي يشبهنب .. راح اكون ظلج .. راح اخليج تاخفيم من ظلج ريان .. ريان : لو مره بحياتك قول شي و نفذه اوكي بابا اي .. و من دون بابا .. اوكي حبيبي .. ويع لا قصدي .. بيبي .. اسرار : كاك مصخره ..انتي هي .. كل هاذا و انا ما ادري عنج .. اثاريج خطيره .. ريان: ههه شسوي طلعت حرتي كلها عليه ,, مسجين و نذل ههه ما ادري شلون صارت .. اسرار : ابب شووفي للحين واقف مكانه .. ريان : اعجبج انا .. *************** مريم اتصلت بفجر .. مريم : الو فجر :الو مريم : سمعتي اخر خبر .. فجر : نوو شنو ؟ مريم : اساري بترووح بتسافر امريكا لدرجاتها الزفته فجر : اف لهدرجه .. جم ماده ,, ؟ مريم : اي ماده شنوو ؟ يا عبقريه .. مو رااسبه .. ناجحه .. فجر : والله زفته عبالي يعني .. رسوب مالت عليج .. مريم : لا لنجاحها الباهر .. *************** ركان .. دق على رائد ركان : الو رودي ,, رائد : خير ركان : افا .. اوكي بااي رائد : بااي احسن بعد ,, ركان : يا ولد نفسيتك لي خشمك .. هدي هدي .. رائد : ركان .. والله تعبان و مالي خلق احد .. ركان : انت شسالفتك .. اليوم ..؟ رائد:ماكو شي .. مالي خلق احد ركان : رود .. انا رفيجك .. و اعرفك زين .. و ادري ان شي صاير .. شسالفتك .. رائد : لا شخيف انا على كل شي زعل .. ماكو شي .. ركان : رائد يلا ماما .. ماعندي طول الليل .. باجر مدرسه و انت عارف .. رائد : ههه .. لا ماكو .. انا و ابووي كل عاده .. ركان شصاير بعد ..؟ رائد : قلت له بروح امريكا .. و لا كأنه .. قال الله معاك ببروده .. ركان: ما عليك .. تدري ابوك .. تاجر و عنده مشاكل هم اهوو .. راح يقول لك عذر مقبول .. و انا متأكد .. رائد : الله اعلم .. بس شدراك .. ؟ ركان : احنا ربع و ادري ,, رائد : اها جذي عيل .. ركان .. و هم كنت تبلجي بااين ههه رائد : ههه سخيف .. *************** ايمان: يا السخيفه .. ياي يا ويلي منه .. اوف .. ماكو وثااقه بيني و بينج .. ياي اوان : من صجج .. خليه يمد ايده عليج .. و لا يقطلج كلمه .. بس هدديه اني ايي البيت .. و بينطم !! ايمان :صح خخ .. بس والله لأرد هاذي الحركه الشخيفه لج !! اوان : اي اي نشوف .. انتي شسالفتج مع مشيعلوه . ايمان : ماكو شي .. بس والله قاهرتني .. نورو .. اوان : منو هاذي بعد .. ؟ ايمان : عشيقته السابقه .. اوف .. قاعده تسوي له حركات .. كلما اكون يمهم .. ياي جد تقهر .. اوان : يوي غيره من الحين .. لوول ما عليج منهم .. *************** شقصده طلال بكلمته لريان ؟ و هل ايمان بتسوي لنور شي قد تندم عليه طول حياتها !؟
تابعوو ..

عذبة الطباع
عذبة الطباع
أهلين حبيبتي ومعذوره بس لازم تكملينها ضروري

][ طوق اليآسمين ][
][ طوق اليآسمين ][
عذبه الف شكر لج حبيبتي للمرور ..
و انشالله يعجبك هاذا البآآرت

][ طوق اليآسمين ][
][ طوق اليآسمين ][
الفصل الثالث ( الحلقه الثالثه )
اسرار في البيت .. اسرار بقلبها .: ههه والله سالفه اليووم مصخره .. ابيي من صجه ,, هاذا بيسوي لريان سالفه شكله .. رن موبايل اسرار : منو الحين بهلحزه يدق .. ؟ شالته اسرار : الو منو معي .. ؟ مريم : الو اسرار : مريوم .. مريم : اي فتحي الباب .. اسرار : شفيج تبجين .. مريم : بتفتحينه ولا شلون .. اروح مع فجر .. اسرار : لا كاني يايه ..
فتحت اسرار .. الباب .. لها.. مريم : يلا روحي نامي .. اسرار : مريم انتي شفيج .. و تليفون منو هاذا ..؟ مريم : تيليفوني نسيته بالبيت .. و فجور عطتني تليفونها .. و السؤال الاول اسفه ما اقدر ارد عليج .. اسرار : مريم .. طالعيني .. انتي فيج شي ..
مريم .. ماردت عليها و راحت لغرفتها .. *************** يعقوب : هلا عزيز .. شلونك .. عزيز : ها .. شنو .. اي ماشي الحال .. انت شلونك .. ؟ يعقوب .. بخير .. شلون الدراسه معاك ..؟ عزيز : تمام تمام .. يعقوب : سمعت شي انت عن المنحه .. و تدري منو الي حصلها .. ؟ عزيز: تبي الصج .. بس عاد مو باجر منتشر .. الخبر .. ام .. انا من الطلاب .. الي بيروحون .. و يقول حمد .. ان فيه .. 3 بعدي انا .. ما ادري .. منو .؟ يعقووب : اها انا معاك اجل بالطياره .. عزيز : لا لاتقول .. انت معطينك المنحه .. مبروك .. انشالله دوم .. يعقوب : تسلم يا الطيب .. انت بعد مبروك .. عقبال الجامعه .. و الشغل .. عزيز : يطول لي بعمرك تسلم .. يعفوب: عزيز .. بقولك شي .. اخاف تزعل .. عزيز : افا يعقوب شكلك للحين ماعرفتني .. يعقوب : لا باين انك خوش ريال .. لكن انت اخر واحد اتوقع انه يحصل على المنحه ..انت تدري ليش .. اش قاطعه عزيز : لا لاتخاف .. حصلتها بجداره .. انا السنه الي طافت .. كانت عندي ظروف .. ما تسمحلي اني حتى ادرس .. لاي شي .. يعقوب : يالله .. انشالله .. مايصير اي سبب يخليك تهد دراستك .. و لا تهملها .. عزيز : الله يسمع منك ..
*************** ريان : ابي ما اصدق سويت جذي انا .. ههه مصخره طلوول .. خل ادق عليه .. اشوف شراله .. ذاكره المسجين ولا لأ .. ريان : الوو طلال بدون نفس : نعم ريان : الله يخليك عمي .. انا المفروض ارد من غير نفس مو انت .. طلال : اها خلصتي .. باي .. ريان : لا ما خلصت .. شنو هاذي المصخره الي صارت بالمول ؟ طلال : عمي .. مالي خلق حنه راس .. بروحه راسي مصدع .. خير شنوتبين .. ؟ ريان :ههه والله مصخره .. شوف لو تجرأت و تصور رفيجاتي .. ما تشوف خير فاهم .. طلال: تدرين.. والله ثم والله..انج بتندمين على هذول الكلمات ..سحبيهم لا بدمر حياتج .. ريان : ههه شدمر فيها .. اهو في شي بعد بيتدمر .. دمر يا عمي ..و نونونو ماراح اسحب كلامي .. باي طلال : ريان سمع طوط طوط طوط طوط سدت الموبايل علو ويهه ..
***************
مريم : ليش تسوي فيني جذي ليش .. الام تطق الباب : يمه مريم .. حبيبتي .. شفيج مريم:.... الام : مريم .. يمه .. حبيبتي .. مريم : بس خلاص كافي خلوني شنو تبون اكثر من جذي .. حياتي و تدمرت .. بسبته .. شتبوون .. اسرار : يمه حبيبتي .. انا اعرف مريوم .. تبي تقعد بروحها .. خليني اكلمها .. و اقولج .. الام : و انا عندي خيار ثاني .. خلني اتوكل على الله ابرك لي .. اسرار تطق باب مريم : مريم .. حبيبتي .. فتحي الباب .. باقولج شي .. مريم فتحت الباب : نعم .. خير خلصوني .. مالي خلق احد .. يلا عاد .. اسرار : مريم .. شفيج حبيبتي .. تعبانه .. يوعانه .. اطبخ لج شي .. ؟ مريم خلت اسرار تدش .. و قفلت الباب : عثمان اسرار ,, عثمان .. ذبحني .. اسرار : اي عثمان .. ولد خالتي .. ؟ مريم:.. اهو اكو غيره .. اسرار : حبيبتي .. شسوالج هاذا بعد ؟ مريم : خطب !! اسرار: شنو خطب .. اي و شفيها يا عيوني .. من زمان صار له اسبوع .. مريم : و انا بالبيت عايشه معاكم .. اخرتها ادري من فجر .. تقول لي مبروك لزواج حبيبي .. اسرار : انتي تحبينه ..؟ مريم : طالعت تحت : ....... اسرار لفت ويهها برقه : تحبينه .. مريم : ايي .. اسرار : ههه ياحليلج .. يا مريوم .. و انا قلت هاذي المشعوذه .. عيوز ( عجوز ) النار .. ما تحب .. مريم : و انتي عبالج .. رفضت ذاك الطبيب .. لأي سبب اسرار باستها : ماعليج .. هاذي الدنيا .. نعاني منها امر الاشياء .. مريم : الله يخليج لي سوري اسرار: و يخليج لي موري .. اسرار راحت لأمها و قالت لها .. ان مريم .. بالجامعه .. ناقصه .. درجتين .. و عشان جذي زعلانه طبعا الام ما اقتنعت .. بس تدري بتتضايق اكثر .. لو راحت لمريم ..
عثمان ولد خاله ..مريم .. كانت تحبه .. لكن المشكله هي ان هو اكبر منهها بخمس سنوات ..و توه خاطب بنت معاه بالشغل ..
انهارت مريم .. و هي حاليا بمستشفى ..
***************
ركان : يا ربي والله ملل .. اوف دق عليه رقم غريب .. شاله ركان : الوو ايمان : الو ... ممكن اطلب طلب ..؟ ركان عباله قصدها .. طلب تبي منه شي : نعم .. اكيد .. شنو ايمان :بغيت ,, 2 وجبه تشيكين فيليه .. و مع اكسترا مايونيز و خس .. امم و ايس كريم .. صنداي .. و 2 سلطه .. و الايس كريم حط مع اكسترا صووص اوكي و بس .. راكان : هاهاي ابي انتي من صجج .. والله مصخره .. كاك .. ايمان : انت المصخره .. تدري شلون ماتستاهل .. الواحد يدق على مطعمكم .. الخايس . .الحين بدق على الاداره .. و بقول لها انك انت .. اه .. شنو اسمك .. ؟ راكان : انا ركان ..الي بمسلسل .. عديل الروح ههه كاك.ههه ايمان : و تنكت انت وويهك هاذا ,, عطني اسمك خلصني .. عباله الناس فاضيه لسخافته .. راكان : اولا .. انا ركون الحللوو .. ركان .. و ثانيا هاذا مو مطعم .. جيكي ( تأكدي ) من الرقم .. ايمان تتطنز منه : اولا يا استاذ راكان ,, انت مبين من طريقه كلامك .. انك .. جيكر .. و ثانيا .. متأكده من المطعم .. شوف .. ابي اسفه اخووي .. اسفه .. جد سووري .. مو منتبها للرقم اسفه .. اسحب كلامي .. بس صج باين عليك جيكر .. ههه راكان : اسامحج لو دزيتيلي رصيد على الي توه خسرته .. ههه اتغشمر لا عادي .. اني تايم مشكوره كنت متملل عاد .. و رقم برجر كنق هو .. 244**** تأكدي المره اليايه .. اوكي ايمان : اوكي اسفه جد .. يالله باي .. راكان : باي *************** اوان : والله نذل و حقير بعد .. شلون يتجرأ و يسد التيليفون علي ويهيي .. انا اوانوو.. و اونو الاميره الحلوة .. دقت اوان على يوسف و قالت بصوت ناعم : الوو يوسف ماصدق على الله : هلا والله .. يا احلى الوو .. اوان في نفسها : وييع لا و يغازل مالت عليه .. اوان : موجوده دودو .. يوسف : مينو دودو انا دودو .. اوان : لأ دودو .. اي مين سوسو .. و عوعو يوسف : عوعو .. جلب و لا شسالفه .. اوان : انا اسفه خيي .. اكيد النمبر غليط .. مهيك ؟ يوسف : لأ هيك .. ههه يا حليلج .. اوان : سي يو .. يوسف : عيزه يويو عندنا بس ماعندنا عوعو اوان : لا معليش راضيه بيويو اوان مع نفسها : اوكي يا يوسف ما اكون بنت محمد .. يوم اخليك تعشقني .. و ما تقدر تطردني من بالك ..
*************** رائد حس براحه كبيره يوم قال لركان شنو فيه .. دق رائد على راكان : الو كونان .. ركان : خير جونقار .. ههه شفيك .. رائد : لا ماكو .. بس تبي الصج حسيت نوعا ما من الانانيه اني قعدت اثرثر .. و انت كنت باين متضاايق هم .. ركان : انزين .. و شنو .. اها خلصت .. اي عادي مو شي غريب ههه رائد : انجعم يالله شنو صار شنو ماصار .. ركان :نوو نوثينق .. بس بنتاليوم دقت علي بالغلط .. رائد : حلوو صوتها ..؟ ركان : ايي .. لول رائد : لا تكلمها .. يقولون الي صوتها حلو هي جيكره .. ركان : منو الي قال انت الي قلت مو يقولون .. ههه رائد:اذلف زين ..شنو صار .. ؟ شقلتوو ركان قال لرائد كل الي صار ..
*************** اوان دقت على يوسف .. بتينن الولد .. اوان :الو يوسيف .. باجي 4 ايام و الطياره تروح عنك مو تستعد اوكيي .. ههه يوسف : ويع و انتي هم لزقه بالروحه .. اوان : شسوي .. وايد اشياء انا شاطره فيهم .. و اولهم التلزق ههه .. و ثاني شي ازعاج الغير مرغوبين فيهم .. و ذلك يعني انت ههه .. يوسف : شوفي اوان .. بالطياره لو اخترعت من كشتج .. اعذريني اوكي .. يلا مب فاضي لج .. اوان : يوسييفوو .. عفيه بكلمك .. ملل .. يوسف : اوف .. شتبين فيني .. اوان : اوه تعرفها .. يوسف : شعرفه ؟ اوان : اغنيه شتبين فيني للشموع .. عجيبه .. لااله الا الله .. نفس الفرق نحب .. يوسف : اعوذ بالله .. المهم خلصينا شتبين .. اوان : ابي اعرف شنو مسميني بالموبايل .. ؟ يوسف : اوف سميتج .. ام كشه ارتحتي .. اوان : لا صج سووفي .. يوسف : هي شنوو سوفي .. اوان : لاتخاف مو دلع عشان اغني لك .. خروفي خروفي لابس بدله سوفي .. بدال صووفي ههه يوسف : يا ملقج يا اونو .. اوان : تبي تعرف شنو مسميتك انا .. يوسف : لأ مابي .. اوان : مو بكيفك .. مسميتك .. غريب بلا وطن .. يوسف : صراحه تصلحين كاتبع اسماء بالموبايل .. انزين شمعنى هاذا الاسم .. اوان : لا ماكوو . بس نص اغنيه انا احبها يقولون فيها جيتج طفل شايل شوقه و حنينه .. جيتج غريب .. بلا وطن تضمينه ,, و عجبتني .. اتمنى ماكو ماانع يعني .. يوسف : لا مااكوو .. اوان : يلا تصبح على خي طوط طوط طوط
يوسف سده على ويهها .. و هي جد جد انقهرت من حركته هاذي .. اوكي يا سويسف .. ماصدقت على الله .. قلت لك بااي و على طول صكر التيليفون .. . حااضر .. يا يوسييف ..
***************
اسرار قعدت بروحها متململه .. اسرار : 5729021578922778 اسرار نامت من غير قصد .. و ايدها تحلاكت .. و دقت على اخوها مني .. حمني : العب العب .. خلصنا .. راشد : اي اي بلعب ليش لأ .. ههه جوكر يا الجيكر .. هههاي .. حمني : انا الجيكر .. يا الميكر ههه دق تليفون حمني .. راشد : شيله شناطر .. لما يترجااك .. حمني : انجعم .. هاذي سارونه .. راشد : شنو .. شوف ما اعرف غير اسرار .. ام كشه .. ماكو غيرها .. و تقعد تقول لي ساره .. حمني : ويع مالقيت الا سااره .. لوول لا سارونه .. اسرار .. فهمت .. راشد : انزين لا تضيع الحجي .. شيله .. حمني : اكيد تبي شي .. مالي خلقها .. راشد : انزين لو سمحت صكره .. ما اقدر على هاذا الازعاج .. حمني : لا عفيه الي يقول دكتور .. راشد : اخللص صكره .. حمني : انت شيله و قولها ان النمبر غلط .. راشد : انت غبي مسيفتك اكيد هي و بتعرف انه انت .. ! حمني : لول لا انت .. هي ماتسيف .. تقول تخاف يضيع .. و تضيع معاها الارقامم . عرفت .. راشد : اف ايي .ز خلصني ييبه ..
راشد : الو .. اسرار : ................................ راشد : الو اسرار : راشد يكلم حمني : ياولد ماكو رد .. حمني بصوت واطي اشان ماتسنعه هي : اكيد خافت راشد : البنت ولا نفس حتى .. روح شوفها لا يكون فيها شي .. حمني : لالا مو معقوله .. راشد : روح شوف يمكن .. فيها شي لاسمح الله .. حمني راح لدار اسرار .. ظل يطق الباب .. ماكو رد .. و يطقه حيل .. ماكو رد .. حمني : اسرار .. اسووري .. حبيبتي .. سوري .. اسرار : ............... حمني قدر يفتح الباب : سور .. صج صج سخيفه .. اوف اسرار منخمده بسابع نومه .. و لا تدري شسايصر .. خذا تلفونها .. و حطاه يمها .. و حباها : تصبحين على خير ..
طبعا ماصدق راشد .. ان حمني .. راح و خلى تليفونه معاه .. قعد يشوف الرسايل .. .. و الارقام .. راشد : ايام عمرنا .. خخ حلو النك .. احبها موت .. خخ هاذي مريوم .. خنشوف شنو مسمي اسرار .. امم ههه ساحره الشرق الاوسط .. ههه حلوة .. و قعد يشوف رسايل اسرار .. حق حمني .. تمنى عنده هاذا الشي .. ان اخت تكتب له .. راشد : حليلها .. سووري ماتوقعتها جذي هبله .. جد هبله ..
راشد سمع صوت احد ياي عرف انه .. حمني رداه مكانه .. و سو روحه قاعد يغش اشان مايشك .. حمني : بدينا الغش .. راشد : ها شنو .. ايي شفيها خيتك ..؟ حمني : الجينيس ( العبقريه ) خلت التليفون مفتوح .. و هي نايمه .. راشد : ههه حلوة .. و كملو لعب .. و ظلو يتهاوشون ..
*************** عبدالعزيز :ههه عجيب ادري .. حمد :اي شعبالك .. عبدالعزيز: حمد ممكن سؤال .. و ما تزعل .. حمد : افا عليك يا النذل اي شي تبيه .. عبدالعزيز : شلون قبل تحس يوم تتعاطى .. حمد : اتعاطى شنو ..؟ عبدالعزيز : تدري .. الم خ د ر ا ا ا ت .. حمد : لاا انا ما اتعاطى ... مرت دقايق و هم ساكتين .. و بعدين
عبدالعزيز سوى روحه راسه يعوره : راّاّسي اّاّاّخ يعورني .. ابي حبه ..اّاّخ .. حمد: عندي دوا مثل البندول .. تبي .. منه ..؟ عبدالعزيز : اي اي شي بس يرووح العوار .. حمد : تفضل .. و راح تشكرني عليها .. عبدالعزيز كان متأكد انه مخدر .. و سوا روحه سكر من المخدر .. عبدالعزيز :يا الحلوو .. انت حلو يعني جيكر ههه حمد : قلت لك حلوو الدوا .. يلا اذلف لبيتكم .. عبدالعزيز : سلم على الماما و البابا .. اوكيك .. ههه حمد : ههه عبدالعزيز : ههه باي يا قميل ( جميل ) ..
طبعا عزيز ماخذا الحبه .. راح على طول الصيدلي .. عزيز : السلام عليكم اخووي .. ممكن تكشف لي عن هاذي الحبه .. الصيدلي :ايوا اكيد .. اتفزل .. هوني ..
الصيدليي داس جم دقمه مني مناك .. وشاف عزيز ويهه لما عرف شنو هاذا ..
الصيدلي :: ممكن لو هوني بليز .. عزيز : اوكي الصيدلي : انت مجنون تجيب هايدا هوني .. بدك تنسجن ولا ايش .. ؟ عزيز : هدي .. انا ابي اعرف شنو هاذي الحيه و بس .. الصيدلي : هايدا مخدر .. اي مخدرات .. عزيز كان ماسكها .. و بعدين قطاها .. عزيز : اعوذ بالله منها .. اعوذ بالله الله يبعدني عن وصخ الدنيا .. الصيدلي : اي مكنت عارف يعني .؟ عزيز : لا دكنور .. عطاني واحد .. الحبه قالي اخذها لصدعاك .. وانا شكيت فيها و ييت لك ..\ الصيدلي : شاطر .. يا ولد .. عزيز: شكرا استاذ ..ازين الحين شاسوي .. و برفيجي .. يالهي .. الصيدلي : هدي من روعك . .هلا روح زكيلك .. و صل صلاه الليل .. و ادعو ربك .. يأفر النا .. (يغفرلنا ) عزيز : الله يعطيك طولت العمر استاذ اقصد دكتور ..
***************
شنو راح يصير .. يا ترى ! شقصده عزيز .. و شنو بيسوي ..؟ و شنو علاقه راشد بأسرار ؟ و هل مكالمه ايمان و راكان بتتواصل ؟
تساؤلات كثيره ببالنا .. يا ترى شبيصير ؟؟

][ طوق اليآسمين ][
][ طوق اليآسمين ][
الفصل الرابع (الحلقه الرابعه )
اسرار مع حمني بالمجلس ( الديوانيه )
اسرار : ابي الحين .. و شلون ..اكلم .. راشد .. ابيي انقلب ويهيي .. حمني : لا عفيه .. هو بيكلمج .. اسرار : جب انت زين .. اف .. كله منك .. ليش ماخطبتنا .. والله .. حمني : لا والله منو الي قالي .. (يقلد صوت اسرار ) قوله يخطبني بعدين .. اشان بكمل دراستي انا .. اسرار : يوه جب زين ..اف اكيد بعد ذيج السالف .. ماراح يخطبني .. كله من ويهك المنحوس اف .. حمني : اقوول يا السحليه .. دشي دااخل يلا انجلعي خطيبج .. الجيكر .. ياي .. الحين .. و مابي ريحه بصل بالديوانيه .. يله ,, اسرار طالعته من فوق لي تحت : على الاقل ما احط عطورات رجاليه ,, حمني : شقصدج ..؟ اسرار: شوف حبيبي .. انا ما احط عطورات رجاليه .. موو ؟ حمني : اي خلصيناا .. شنو ..؟ اسرار : ريحتك جنها ريحه بويزين النسائيه .. حمني : ههه تنكتين يعني .. يله بروو .. اسرار : بيابيا تحولنا ايراني انا وياك .. ههه حمني : فتح باب المجلس .. و مسك ملابس اسرار على غشمره .. و طلعها .. و صكر الباب (قفله اسرار : اي انا اراويك .. يا حمينو .. ايا صوت من وراها : احم .. اسرار : ها ,, راشد .. قوه .. راشد ابتسم : هلا بالطش و الرش .. كح كح كح .. ريحت بيتكم بصل ليش .. اسرار : ها ايي .. يالله باي على طوور رااحت ,, ركض ..
راشد : يا الجيكر .. و الميكر .. افتح الباب اخلص .. حمني :هاا شقلت لهاا ,, راشد : الي قلتلي اقووله ,, ريحت بيتكم بصل .. ههه حمني : شطور .. شسوت بعدهاا .. راشد : راحت ركض المسجينه ( المسكينه ) ههه حمني : ههه
***************
اسرار راحت بسرعه لغرفتها : الله ياخذك يا حمون .. اكيد انت .. راحت للدريشه الي تطل على الديوانيه .. و سمعتهم .. اسرار : اوكي حمني .. ان ما ذبحتك ما اكووت خيتك .. راحت اسرار .. تدق على ريان .. اسرار : الو ريان تبجي : لحقيني ..اي عمي والي يعافيك خلاص اتركني .. اي .. شعري .. لالا ارجوك عمي .. وليد : يباا .. خلها .. حرام عليك .. يباا .. ابو وليد : اتركني .. خل هاذي الوصخه تتكسر .. ولا اكو بنت .. تطق طراق ولد .. عمها .. بامجمع .. ياا بنت .. الكلب ريان : كاافي ..كاافي سب بأبووي و امي .. انت شنو .. ماعندك رحمه ,, خلني خلني .. مابي اعيش معاكم .. خلووني .. وليد .. يبعد ابوه .. : يبا شنو الي صاير ممكن اعرف ..!! ابو وليد :قعدت تشتم اخووك طلال ,, و تسبني .. وتقول الله يلعنكم .. و اشيااء .. و بلاوي .. شوف هاذي تربيه عمك .. ريان تشهق : يمه .. و راسي .. و راس ابوي .. ما قلت شي .. من الي قلته عمي .. والله .. وليد : يباا خلاص .. انت تدري طلال دايم .. يبالغ لو شنو .. ابو طلال : يعني .. ولدي كذاب .. ايا النذله .. يا المو متربي .. ريان قامت من عند الارض .. مسكت التيليفون .. ريان :,, تعالي بيت عمي .. الحين !! اسرار : انشالله ,,
صكت التيليفون .. اسرار ,, خايفه من الي سمعته ,, توها تدري عن وليد .. ما درت الا عن طلال .. لكن عرفت لكل عايله ظالمه ,, شخص طاهر .. مايحب الظلم .. ظلت تساؤلات ببالها : من يكون وليد هاذا .. وليش .. عمها طق .. ريان .. و ليش ريان تبيها تيي .. !! *************** عمي ... وليد .. طلال .. خلاص بتركم .. الظاهر .. وجودي بس يسبب المشاكل .. و هاذا انا دقيت .. على رفيجتي .. و الحين يايه .. عن اذنكم .. بجهز اغراضي .. لاني بصراحه ما اقدر استحمل ثانيه .. بقربك .. يا طلال .. و انت عمي بعد .. خلتهم .. و راحت .. وليد :لحظه .. ريان ,, لحظه حبيبتي ..اكيد هاذا سوء تفاهم مو اكث ابو وليد : انطم .. انطمت روحك معاك .. و ريان .. بالي ما يرجعك .. وليد : يبا لو طلعت ريان بره البيت بطلع معاها .. فاهمين انتي الاثنين ,, كيف يرضيكم ضميركم .. كيف تنامون الليل .. و انتو تصرفتكم .. جذي .. ابو وليد : انطم .. اخر زمن تقعد تعلمني شلون ادافع عن ولدي .. انطم يله .. و روح .. و الله لا يردك لا انت ولا بنت عمك .. اذلف .. وليد يناظر ابوه بحقد .. الولد مايبي يقول شي يندم عليه .. راح لدار ريان .. وليد : ريون مالج ششغل فيهم .. ريان تبجي : اي مالي شغل .. كل يوم و يطقني عمي ..انا اول و تالي بروح .. لسببين .. اولا مابي اقرب من ابوك .. و ثانيا بسافر .. وليد : تسافرين وين ..؟ ريان : كنتيكت .. جامعه يل .. الامريكيه .. وليد : لا ماتسافرين .. ماكو سفر بره .. البلد بدون احد .. ريان : ههه لا ابوك و اخوك رضو .. و اصلا رضو بمجرد قلتلهم .. بظل اهناك 3 سنوات .. وليد : خلاص اسافر معاج .. ريان : وليد .. راسي يعورني .. و مالي خلق بعد مشاكل من عمي .. وليد : بقول لأبوي بأسس شركه هناك .. و لا اسوي شي .. المهم ما تظلين بروحج .. و حبيبتي ,, مو بس انتي الي تبين الفكه .. من عمه .. و ولده .. (و غمز لها ..)
*************** يعقوب : ههه والله ,, عجيب .. الفلم .. بس ذاك لو ما انتحر جان زين ,.. عزيز : اي حلو الفيلم كله .. عن واحد بينتحر وين افلام تروي و ربعهم .. يعقوب : المهم .. تبي نكمل الملاغه و نطالع فيلم .. يهالو .. هذا ذا انشانتيد .. ما ادري شنو .. عزيز : ذا انتشنتيد .. انت بتروح امريكا و ما تعرف تقرا الله يعينك ,, ههه يعقوب : لا ارجوك ارحمني من الملااغه .. خ المهم .. مالي خلق قعده .. خن نروح نتمشى بالبحر ,, عزيز : يالله انا معاك .. يعقوب : ليش انت تمشي مع حمد .. عزيز: خير .. يعقوب : حمد .. ليش تمشي معاه ..؟ عزيز : امشي مع منو هو الوحيد مقدرني .. يعقوب : هه حلوة مقدرني .. مقدرك على المخدرات .. و بس . . عزيز : شتقصد ..؟ يعقوب :تدري .. سالفتك يوم اكتشفت ان الحبه الي عطاك طلع مخدر .. عزيز : و انت شدراك .. يعقوب : حبيبي .. المدرسه كلها تدري عنكم .. عزيز : شلوون .. من درى .. يعقوب .. و الله ما ادري .. عزيز : المهم .. اشوه الحين .. ما اقرب منه .. يعقوب : اسف لو ازعجتك .. عزيز : لا عادي .. بس توني ادري ان العالم يدري ..
***************
مريم بالمستشفى .. مصابه .. بأنهيار حااد ..
مريم :ي م ا .. ب ماا اب ي ماي ..
ام مريم : انشالله حبيبتي .. تفضلي ..
مريم : م مكن .. تدقون .. على اس رار ..ابيها .. ضروري ..
ام مريم : ظلينا ندق عليها .. تقول مشغوله مع ريان ..
مريم : ماما .. قلبي يعورني .. و مااشتهي شي ..
ام مريم : حبيبتي .. اذا في شي بتقولينه لي .. قولي عادي ..
مريم : يماا انا ..
قاطعها عثمان :السلام عليكم .. وين الحلوة .. ؟
مريم : و عليكم السلام ..
عثمان : ها شلونج .. شخبارج اكيد زينه ..
مريم بقلبها : الا مو زينه باموت ..
لفت ويهها ..
عثمان : يلا بوريج خطيبتي .. يمكن تصيرين .. طيبه ..و زينه .. بأتم صحه ..
مريم بقلبها : والي يعافيك لأ .. باموت .. لا ..
عثمان : دقايق بس ..
راح طلع ..
عثمان .. و معاه بنت ايه من الجمال : هاذي هند ..
هند : السلام عليكم ..
راحت سلمت على ام مريم ..
ام مريم : قمر مشالله .. قمر ..
عثمان : تسلمين خالتي ..
عثمان يكلم هند : هنوده هاذي مريوم .. بنت خالتي ..
راحت بتبوسها على خدها .. و تسلم ..
جاان .. طاخ ..
مريم عطتها طراق قوي .. خلى خدها احمر ..
ام مريم : مريوم .. شفيج ..
عثمان : هاها هنوده حبيبتي .. تعورتي ..
هند: لا والله عادي .. ماكو الم ..
عثمان : شنو ماكو الم .. قام يحمر ..
هند: عادي حلال على مريوم ..
عثمان طالع مريم بنظره احتقار .. و هي تقول لنفسها : لأ قبل انا لو تألمت ايي لي .. لأ مستحيل كرهني ..
شوي .. و لا السسترات .. ايوو
السستر : ممكن تخرجو شويه ..
اممريم : خير شصاير ..
السستر الثانيه : حالا اخرقوو حتموت لو مخرقتوش ..
السستر : اخرقو لو سمحتو ..
عثمان : شنو شفيها ..
السستر :.. نوبه انهيار ..
هند : كله مني .. ابي .. قلت لك .. لما تصير زينه نزورهم ..
عثمان : هنوده مو وقته ..
الكل طلعو .. و ايدهم على قلبهم .. ماعدا .. عثمان .. يموت و يعرف .. شسالفه الطراق .. ؟
*************** بعد ما اغلطت ايمان .. و دقت على ركان قبل .. استمرت بينهم المكالمات ,,
ركان : الوو سعاد .. شلونج ..
ايمان (قالتله اسمها سعاد) : هلا ركان .. تمام انت شلونك ..
ركان : دوم .. ماشي الحال .. داق عليج بغيت اقوولج شي .. ولا اقوولج خلاص بعدين ..
ايمان : خير ..؟
ركان : لا ماكوو بعدين اقوولج باجر ..
ايمان :خرعتني شنوو .. ؟
ركان : بعدين .. بعدين .. خلاص
ايمان : اوكي ,, شنو اخر الاخبار ..
ركان : ماكو .. تدرين حياتي فاضيه .. ماكو غير المسن .. و النت .. و امم بس !!
ايمان : عندك ايميل .. ههه يا حليلك ..
راكان : ليش عيوني .. فيه شي ؟..
ايمان : لا شكلك .. مايوحي انك واحد نتيي
راكان : نتيي !! ؟؟ شنو يعني .. ؟
ايمان : يعني واحد يشبك نت نتي .. فهمت ..
راكان : .. لا والله .. المهم ششلون اونه ..
ايمان : شنو اوونه .. مو من حقك تناديها .. اونه .. اوان بس ..
راكان : انشالله عمتي .. ليش مو معاج الملقوفه غريبه ..
ايمان : ادري السحليه .. مادقت علي اليوم ..
راكان : انزين هي وين .. الحين ..
ايمان : و انت شكو ياي انت شكو هي وين بعرف واي ...
راكان : شوي شوي علي .. لحظه .. انتي مه ياي و مره واي ..
ايمان : بدينا الملاغه موو .. ؟
راكان : اي اي شي بس اقضي وقتي .. معاج .. ام كشه ..
ايمان : عدال لا عفيه .. يا معلم ..
راكان : ام علج ( علك )
ايمان : السقووطي .. اكيد راسب انت ههه
راكان : اصلا انا طالع الاول .. ولا يهمج تبيني ارسب حاضرين للطيبين ..
ايمان : ركوون .. شوف اونو توها السحليه تدق .. يالله باي ..
ركان : اخيرا ما بغيتي تسدينه .. ههه
ايمان : استلمك بعدين .. باي
ركان : بااي
*************** ايمان : يا الزفت صار لنا يومين مع اليوم .. ما تدقين ..
اوان : كنت مشغوله .. مع توأمج الممل ..
ايمان : شنهو .. يا الزفت لا تكلمينه ..
اوان : هاذا جزاي يايه استأذن منج ..
ايمان : على شنو عيوني . ؟
اوان : بخليه .. يحبني عادي ..
ايمان : منهو ..؟
اوان :يوسيفو ..
ايمان : لالالا حبيبتي .. مالي خلق باجر مثل الباجي يدقون علي .. و يبونج ترجعين لهم .. اوان : اي هاذا السبب .. مالت عليج .. ايمان : اوان .. لكل شي تسوينه حدود .. و صدقيني بيصير لج شي بتندمين عليه .. اوان : حبيبتي .. انا قلت لج اول اشان .. اخذ رايج .. ايمان : لا ولو هاذا اخووي .. اوان : تذكرين يوم طقاج .. لما حسباله انتي تكلمين !! ايمان تبجي : اي الجرح لحين .. بيدي .. اوان :خن ننتقم منه ..عشان جذي .. ايمان : والله حاله حراام ... اوان: هو ماقال حرام .. يوم طقاج .. ايمان : يووه اف كيفج .. اوان : انزين تعالي .. شصار مع مشيعل .. ايمان : الزفت .. يبي يخطب الزفته شوق .. اوان:هدي هدي .. و انتي شنو راح تسوين .. ماادري .. و الله مصاخه بسافر بااجر .. و هذا بيخطب قطيعه .. ايمان : اي صج .. خن نروح الموول ابي ملابس .. و شغلات .. اوان: مي توو ..انزين اي تخصص انتي بتختارين .. محتاره ,, ايمان : ما ادري ليما اوصل بسأل اي تخصص احسن و اختار .. اوان : يالله بااي .. ماما تبيني .. ايمان :بااي .. *************** رائد : ركان .. اوه مغبر شلونكم .. شخبارك .. راكان : ماادري عنك .. تمام .. انت شلونك .. رائد : تمام .. ها نطلب .. راكان : اي .. لو سمحت .. بغيت ستيك .. make it two stek .. رائد : راكان : يا الانجليزي .. ههه رائد : اي من الحين .. راكان : عاد صج من زمان مو شايفك .. كله نتكلم بالتيلفون رائد : اي والله مابغيت توافق .. راكان :هه جب رائد: والله ما بغيت توافق كله من البواقه .. راكان : خير ..؟ رائد : تدري سعادوو .. راكان .:. عاد قبل نص ساعه كلمتها ,, رائد : ويي لا يكون حبيتها و انت مو شايفها حتى .. راكان : لا اعوذ بالله .. مالي خلق الحب .. رائد : قلت لها انك بتسافر ..؟ راكان :لا بالطياره باقول لها .. من صجك اكيد بتقعد تبجي .. و حاله .. احم تدري انا معذب البنات .. ههه رائد : الله يخليك .. لا عفيه .. راكان : اقوولك .. عشان لو بجت اقول لها الطياره تقول صكر التيلليفون ,, ههه مجهز كل شي .. رائد : عيني عليك باارده الصراحه .. راكان : انزين بلا تمصخر .. جهزت اغراضك .. ولا لأ .. رائد : لا باجر الصبح اجهزهم .. راكان : شنو انا وياك وقت غير ..؟ رائد : اكيد لا. . راكان : .. عيل احسن لك .. الحين تجهزهم .. الساعه 7 بليل .. و 7 الصبح الطياره تمشي .. رائد : احلف .. وي وي .. خن نرد .. البيت ,, يلا وصلني .. راكان : انزين .. والطلب الي تونا طلبناه .. ؟ رائد : ناخذه معانا .. بعد شنسوي دام الطياره الصبح .. انا شنو يقعدني .. *************** اوان : لا ويع يلوع الجبد .. ايمان : شنو يعجبج .. مالت عليج .. اوان :والله ويع .. وردي فوشي .. مع غامج بنفسجي ... وييع .. ايمان :يوه كيفج ..
شتبين فيني مات قلبي ..خليني شتبين فيني .. بعد ما ضعت تدوريني .. جيتج طفل شايل شوقه و حنينه .. جيتج غريب بلا وطن تضمينه ..
ايمان : شيلي تليفونج .. اوان : هاا لا مابي .. ايمان :.. منو .. هاا منو .. يوه عطيني .. اوان : ايمانوو ييبي التيليفون .. يا المليغه يبي .. ايمان : نونونو .. منو هاذا ,, غريب بلا وطن .. ههه على الاغنيه مسميته .. ههه ايمان : الو معكم ,, اوان ,, يوسف : الوو ايمان .. ايمان : ها لاا انا اوان منو معاي .. يوسف : نسيتيني بهالسرعه .. انا يوسف .. المهم .. ايمان يمج .. ادق عليها ما ترد ..
ايمان : يا الزفت .. يوسف .. اوان : عطيني .. الوو ..انا اوان .. نعم خير يوسف .. يوسف : ههه كنت حاس .. قاعد اقوول ليش صوتج صار ناعم .. ولا اختي .. ههه قولي لها .ترد البيت اشان .تجهز اغراضها لأن الساعه ست لازم احنا هناك .. اوكي يلا باي حبيبتي .. بباي.. اوان : جب انا حبيبتك .. تخسي .. يلا يوسف : ههه باي اوان: باي اوان :ايمانو .. الزفت يقول ..خن نرد البيت .. لان الساعه ست حنا المفروض بالمطاار اوكي .. يلا خن نروح .. الافنيوز .. و لا تبين المارينا ..؟ ايمان : لوول لا مغل محل خنروح نتعشى مشتهيه بريااني .. اوان : لا ويع .. نروح قيصر اششان الستيك .. *************** اسرار : يلا حمون ..افتح انا ناطره حضرتك تفتح .. و على فكره ريون .. معاي .. حمني : انشالله .. زين .. انفتح الباب اسرار : هاا قوة .. شلونك راشد .. شخبارك .. راشد : هلا اف في ريحه بصل .. اسرار : قول لخيك .. الاخ حمني .. لا يقص عليك .. ريحتي تهبل .. و على فكره ..هو يحط عطورات نسائيه ههه يالله رووح استلمه .. ههه ريان : بنتم بره .. ولا ندخل .. راشد : لا تفضلو حياكم الله البيت بيتكم .. اسرار (وراح الحيا عنها ) : اي ادري كل يوم انام فيه انا .. وي اسفه ههه ريان : يلاا .. وي لحظه نسيت وليد بالسياره ناطرنا .. خلوني اكلمه دقايق .. ريان راحت .. لوليد .. ريان : مشكور وليد صراحه ما ادري شسوي بدونك .. وليد : لا عادي .. بس من الي مساع قاعد يسولف معاكم ونسا يدخلكم .. ؟ ريان : هاذا رفيج اخوها .. حليله حبوب .. وليد ( غاار وحليله .. يغار على بنت عمه ) : لا ماكوو ييبي اغراضج .. وتعالي معاي الشقه .. ريان : خير .. ؟ لا حبيبي اعيش مع رفيجتي احسن .. شنو الناس بتعتقد .. وليد: كلها ربع ليله .. و بعدها انا وياج بنسافر مع هاذي الشيفه .. ريان : اي شيفه حرام عليك قمر ولا كل البنات .. وليد: انزين بس الليله .. ريان : اوكي صبر .. راحت .. كلمت اسرار .. اسرار : هاا يالله .. خن نزهب دارج .. ريان : نو بروح مع وليدوو .. حضرته يغار ههه اسرار : ههه اوكي اشووفج .. بااجر .. تعانقو جنهم ماراح يشوفون .. بعض وليد(بقلبه ): يووه اخاف بتهاجر .. فتح الدريشه و صاح : يا بنت النااس ,, بعد بعد عشر ساعات بتشوفينها .. يالله .. ريان : انزين يايه .. سلمت على حمني .. سلام بايد طبعا .. و راشد .. و ردت عانقت .. اسرار .. ريان تبجي : ههه اشوفج بالطياره .. اسرار : يالله بااي .. دخلت ريان السياره .. مع وليد ,, و دموعها على خدها .. ريان : جم تقريبا الطريج ..؟ وليد ..: ساعه تقريبا .. ريان : اهاّاّ ..
عم السكوت بينهم .. وليد : اسرار ..رفيجتج .. متزوجه ,,؟ ريان : لأ .. ليش .؟؟ وليد :لا ماكوو .. بس .. ريان: لا يكون قاعد تفكر تخطبهاا ..؟ وليد : لا باسم الله علي ريان: عبالي .. وليد : ليش انشالله شنو ما استاهلها ,,؟ ريان :لا بس مابيها تعيش العذاب الي انا عايشته .. وليد :معاي !! حرام عليج .. انا قبل سنه راد .. من كندا ..الله يسامحج انا الذذبنه ما اطقها بس البعوض لأنهم يسون بويهي تفاخيه .. ريان : لا مو انت .. مع عمي .. و اخوك النذل .. احم احم .. مع احترامي الشديد .. لك .. وليد : لا عادي ..ولوو ... انا معاج مع اخووي النذل ..اي كملي و شرايح .. بوليد .. الحلوو .. ريان :شوي يتميلغ .. لكن لا بأس فيه .. وليد : انا لا بأس ..-على غشمره - بره يالله بره .. ريان : ههه اقوول .. احنا وين بنساافر ماصارت طريج .. وليد: كا وصلنا ..
ريان : شنو ماصارت حتى ربع ساعه ..
وليد : ههه كيفي جذاب .. ههه
ريان : المهم .. وين غرفتي ..
وليد: صبري حتى مادخلنا الفندق !!
ريان :نعست !!
*************** تابعوناا ..

][ طوق اليآسمين ][
][ طوق اليآسمين ][
الفصل الخامس ( الحلقه الخامسه )
يعقوب دق .. على عزيز ..
يعقوب : يلا رد .. والله مشكله قلت له يقعد مبجر لا الطياره تروح .. عنه .. اف ..
التليفون : الرقم الذي طلبته مشغول حاليا .. حاول مره اخرى ..
يعقوب : اف مو وقته .. عزوز .. يا الغبي جهز اغرااضك .. ست الحيين .. سبع حنا هناك ..
عزيز : شوف دريشتك يا العبقري .. صار لي ساعه ناطرك ..
يعقوب : ولا تقول .. انزين حضرتك ليش ما ترد ..؟
عزيز : ابي اقهرك .. يالله تعال .. انا وياك بسيارتي لكن عليوي يسووق ..
يعقوب : اوكي .. لحظه اسلم على الوالد و الوالدة .. لحظه انت سلمت على اهلك ..
عزيز : بس ماما و بابا .. مالي خلق هنود و طيوب .. بيقعدون يحنون علي اشترياهم .. اغراض .. و مالي خلقهم ..
يعقوب : انت عجيب .. بصراحه .. يالله خمس دقايق و انا عندكم .. محمود بأيي معانا اوكيي ..
عزيز : حياا الله .. يالله بحفظ الرحمن ..
يعقوب : يالله مع السلامه ..
عزيز : مع السلامه
راح يعقوب لأمه الي ظلت تبجي على ولدها .. الي بيظل 3 سنوات بأمريكاا ..
ام يعقوب تبجي : للحين .. بتروح و تتركني ..
ابو يعقوب : امل هوني على روحج الولد .. بالعطل بأيي لنا مو يعقوب ..
يعقوب : ان شاء الله ,, يالله يما ربي يخليكم لي ..
ام يعقوب : يحفظك الباري ..
يعقوب راح يبوس راس امه : يالله يما وهاذا راسج .. و حبيناه .. يا الغاليه .. يالله مع السلامه يما ..
ابو يعقوب : خلني اوصلك للباب ..
يعقوب : اوكي .. حموود يالله تعال .. حمود بأيي معاي المطار .. تحتاجون شي من هناك اييب لكم ..؟او من امريكاا ..؟
ام يعقوب : سلامتك حبيبي ..
يعقوب :يالله مع السلامه ..
ابو يعقوب .. يسلم على ولده .. و يعقوب يبوس راسه ..
يعقوب : دير بالك على سلامتك .. و ها مو مني منااك – يغمز ل يعقوب –
يعقوب : لا انا مو مال هاذي السوالف .. ههه بس اخاف اخترب يباا ههه
ابو يعقوب : ههه يا ويلك عاد ..
ام يعقوب : ايي يعقوب .. لو اييت و تزوجت من ورانا بأذبحك فاهم ..
يعقوب : لا لا لا تخافون ..
يعقوب : في امان الله .. ربي يحفظم من كل شرور .. مع السلامه ..
ام يعقوب : ترجع بالسلامه ..
ابو يعقوب : الله معاك.. مع السلامه
يعقوب : محمودوو .. يالله ترا انا الي بسافر مو انت !! يالله ..
محمود (و صوته فوق بالدري : زين زين .. يبا لازم اكشخ اخيرا بفتك منك .. و باخذ غرفتك .. هههاي
يعقوب : تصدق عاد معاي المفتاح و قافل الغرفه ههه .. و عند امي النسخه الوحيده .. حاول مرة اخرى لاحقا ههه ..
محمود : يالله اخلص .. لازم تقولي الحين خلني استانس شوي ..
يعقوب : يالله مع السلامه ..
محمود : يالله قود باي ماما و بابا ,,
ابو يعقوب : باي خلصوناا ..
ام يعقوب تبجي : يما يا وليدي ترجع بالسلامه ..
يعقوب راح لعزيز .. و ركب السيارة ..مع محمود ..
عزيز: جان نمت احسن لكك بعد ..
يعقوب: والله عاد ودي بس اخاف تروح عني الطياره تدري بس يالله 5 ساعات و نص .. كافيه ..نووم بالطياره ههه ..
يعقوب : اي عزوز و علووي .. هاذا محمود .. اخوي الصغير .. تقريبا كبرك يا علي ..
علي : هلا والله محمود .. شلونك ..
محمود : تمام بخير .. انت شلونك ..
علي : بخير دامك بخير ..
عزيز : هاا نمشي ..؟
علي : انا من رايي نمشي .. ولا شرايكم ..؟
محمود و يعقوب : نمشي ..
*************** رائد : mom come on don't cry it just 3 years .. I'll coll u evry day
(يماا لا تبجين (تبكين ) بغيب بس 3 سنوات .. راح اتصل عليج .. كل يوم )
كريستسنا (ام رائد ) تبجي : I'm really briod of u .. u are a good boy
(انا فخورة بك .. انت ولد طيب .. و حبوب )
رائد k .. I will leave u naw so I don’t be leat
(اوكي راح اروح الحين عشان ما اتأخر )
كريستسنا :no stay here there r more time ..
(لا خلك هنا .. باجي بعد وقت )
رائد:mom .. I have to be there naw so I will not be worry about the plane
(يماا لازم اكون هناك الحين .. عشان ما اخاف بأن طافتني الطياره )
كرستينا k .. as u like ..
(انزين .. كيفك )
رائد : thanx mom I'll come by on the summer holiday ok .. love u soo much
(مشكورة يما .. راح ازورج بعطل الصيف .. زين .. احبج يا يماا وايد )
كريستسنا :love u too but don’t u wont to say good bye to ur father ?
(احبك انا بعد .. ماتبي تروح تسلم على ابوك ..؟ )
رائد بقلبه ( لا مابي .. مابي اشوفه .. ) : ya ofcours I will go naw to see him .... do u need anything mom from there ?
(بلى اكيد .. الحين بروح له و اشوفه ..ماتبين شي من هناك ..تحتاجينه ..؟)
كرستينا :yes dear .. just one lettel thing .. I wont u to go and visit ur greandmother and fother .. the last time they had seen u was hmm I think whene u was on 9 years old ..
( بلا بس شي صغير .. ابيك تروح تشوف يدك و جدتك .. اخر مره شفت يدك .. كانت على ما اعتقد .. كان عمرك 9 سنواات )
رائد : انشالله مامي ,, يالله مع السلامه ..
كرسيتنا : ma alslama
رائد حاول يتذكر شكل يده .. و يدته .. ماقدر .. مو عارف يتذكر ..
حاول و حاول .. مو قادر .. ركب سيارته .. و توجه للمطار ..
*************** اوان : يلا عاد هنوود .. هنادي .. خلاص .. يوه هنوود .. يلا باجي 40 دقيقه و الطياره .. ترووح .. وخري هنوود ..
هنادي اخت اوان :مابي حبيبت قلبي انتي .. ياي فديتج لا تروحين ..
اوان : بلا ملاغه برسل لج رساله بالهوتميل كل يووم .. و بأيي الكويت .. انشالله لو قدرت متى ماقدرت ..
هنادي تبجي : ياا الله يخليج لا تروحين و تخليني ,, مع جموول ..
اوان : رووحي جابلي زووجج .. احسن لج .. يالله جمالوو .. سي يوو .. استاذ ..
جمال: احم احم
جمال ( مدرس اللغه الانجليزيه ) و هو زوج هنادي .. و هو ولد جيرانهم القديم J
هنادي : جموولي قول لها لا تسافر ..بالنطليزي ..
جمال : خخ اوكي .. travil naw I wont to be faka mnej
) خخ اوكي .. سافري الحين ابي الفكه منج ( على غشمره طبعا )
اوان : اي ادري من اول ما التقيتني و انت تبي فكه مني ههه شوفي ريلج .. لا ترا اساافر .. خخ
هنادي : يالله عاد ايمانوو .. قاعد تدق عليج .. تبيج تطلعين .. ياي حبيبتي ما اصدق بتسافرين برووحج و يهج مايناسب امريكا تصدقين .. بس شنو نسوي .. ههه لا اتغشمر
اوان ( تضم (تعانق ) هنادي ) : يالله .. باي ..
جمال : الله معاج .. ولا تنسينا بالحلويات ..و الهدايه ..
اوان : يصير خير انشالله .. يالله باي ..
و ركبت السياره مع ايمان و ..... ؟؟
اوان : صباح الفل للفل .. و الورد .. و الياسمين شنهوو هاذا معانا ..
يوسف يبتسم لها بخبث : اي كملي يا ام السعف و الليف ..الفل و الياسمين و شنوو
اوان : ايمان يا زفت .. شنو هاذا ..
ايمان : هيي انتي .... هاذا اخووي .. ولا نسيتي .. انا وياه خذيناا .. ال م ن ح ة .. ههه كفك يوسفوو ..
و طقو ايد بعض ..
يوسف : كح كح قلت لج .. ماصدقتيني ههه
اوان : انت جب .. و انتي يا الزفت .. انا قايله لج مابي اركب .. مع هاذا الاسمراني ..
يوسف : اقوول جب زين .. – رفع صوت المسجل .. اشان ما يسمع ردهاا – شنوو ما اسمع .. اوان شفيج تعبانه .. ههه
ايمان : ههه زين سويت فيهاا ..ههه
اوان انقهرت من حركتهم هاذي .. و صبرت لين طلعو طلعت اول وحده ..
يوسف : سووبر مان اقصد ويمن .. و ين طاايره ..
اوان : اسكت لا الحين بعقالك .. باكفخك ...
ايمان : يا هوو . . ترا مهما صار سخيف .. و دمه يستخف .. هاذا ماي برزر .. هه الي اكبر مني بخمسون ثانيه خ
اوا ن : طيري زين .. احنا بروحنا تأخرنا .. باجي 30 دقيقه
ايمان .. و يوسف : ههه مسكينه .
ايمان بصوت واطي : انت ماقلت لها عن التأخير ..؟
يوسف : لا احسن ههه
اوان : لا ولكم ويه تتساسرون .. مالت عليج و عليه ..
***************
اسرار : قلنا زين .. والله زين ... يا الهي .. زين شي بعد .. اوكي .. يووه حموون بس !!
حمني : لا لا ماكو بس .. و يبي لي تفاح امريكي .. و رقم بنت خخ
اسرار : لا انت خربان .. بعد شي يالله ترى ريان ناطرتني بالبيت ..
حمني : ليش ما تروح مع الي امس منوو ؟؟؟
اسرار : ولد عمها .. وليدوو
راشد توه يدخل المجلس : وليدوو منو ؟
اسرار : ياي انت شكوو .. حمني هاذا كله جذي يدخل عمره بشي ..
قاطعها حمني : بشي ما يخصه .. اي عادي تعودت عليه ..
راشد : والله انتو الاثنين مو مال ويه .. يقعد معاكم .. ولا اكو واحد ايي لكم .. الساعه ست الحمدلله و الشكر .. باي
اسرار ويهها انقلب طماطه : احم احم .. تبي شي راشد .. من كنتيكت ..
راشد : ويين .. شنو كنتيكت هاذي ..
اسرار : هاذي الي فيها الجامعه .. شنو اسمهاا .. ياال
راشد : حمون .. شفيها اختك ..
اسرار : هاذي .. جامعة ييل ما ادري ياال .. ما ادري يول .. اف المهم جذي ينطقونها بالنطليزي .. Yale Universityالي بأمريكاا .. و اعتقد اسم ال ولاية كونكتيكت ما ادري شلون بعد ينطقوونهاا و هي جذي بين بوسطن ونيويورك ..
راشد : انتي من صجج .. حمني ..شوف اختك لا تخليها تروح .. جنت البنت .. بوس طين .. شنو بوس طين .. شلون ابوس الطين .. ابي اعرف ..
اسرار: اقوول منو بيوصلني ولا ارووح بروحي .. يالله .. لأن بروح لمريوم .. و امي ..و ريوون العلة ..
حمني : امي تقول لا تيين (تجين ) المستشفى .. تقول مريم تعبانه و ماتقدر تستقبل احد ..ولا حتى تستحمل سفرج ..
اسرار شوي و تبجي و تحط ايدها على ويهها : لكن هاذي مريومتي حبيبتي .. مااقدر اروح بدونهاا !
اسرار : عطوني حل ..
راشد : احم احم .. حمني اسرار تكلمك ..
حمني :نونونوماكوو بس حل واحد..
اسرار بلهفة : شنو ؟؟\\
حمني : تروحين المطار و نفتك منج ..
اسرار : اوف مافيكم خير .. مالت ..زين احد يوصلني .. للمطار و بيت هاذي الزفتوو ريان
راشد : حمون تكلمك ..
اسرار : لا اكلمك .. والله .. زين رشوود انت تعال معاي ..ودني المطار
حمني : لا ولا جنه انا موجود ..
اسرار : و انا شقلت ماقلت شي غلط .. والله ,, بعد شسوي منت راضي تودني ..
حمني و راشد : لا حدج بريئه ..
حمني : راشد انت انثبر هني خلني اوديها لريان .. و المطار و افتك من رقعه ويهها .. و ارد ..
راشد : نونونو بأيي معاكم ..
حمني : ليش انشالله ..؟
راشد : والله كيفي..
اسرار تبتسم : يالله لقيت الحل .. كلنا نروح ..
راشد يكلم روحه : آآآآآآآآه لازم تعذبني .. ..احبها احبها احبها ..
اسرار : هيو راشد .. نحن لا نزال هنا
راشد : افف حلمت بفلم رعب الله ياخذ العدوو ..
اسرار : شنوو شنو ..
راشد : حلمت بويهج ..
اسرار عصبت : اوف حموني قوله يحترم .. نفسه ..
حمني : خلاص يا اخ راشد .. shut up !
رااشد : اوكي سارون .. ردي الكويت .. و بكفخج ..
حمني : هيي انتي جنه ماكوو طياره ورااج .. صح
اسرار : وي اوف ..
راشد : يارب تروح عنج الطياره .. يارب ..
اسرار تتصنع الزعل ..
راشد يشاور حمني : راضها .. حرام ... (على صوته اشان تسمعه ) جنها بقره زعلانه اشان ماعندها حليب
راشد و حمني : ههه هو هههي
اسرار :انت البقره .. لا و فيك جنون البقر .. والله .. –صوت واطي – كله يتطنزون .. و يعيبون علي ..
راشد : لاا و بعد تحلطم ههه مو لايق ..
حمني :راشد .. خل السياره تحتر .. اشان نوصل هاذي الزيزو .. و الريروو
راشد : انا بفهم ليش ما ترووح مع هاذا اخووها الي امس ..؟
حمني : لأنه مو اخوهاا .. ليش مو عارف تفهم !
راشد : والله حالع رفيجتج .. منو عيل
اسرار بلقافه : يطلع .. امم .. ولد عمها .. وليدوو ..
راشد : اقوول جب ماكو دلع للغرباء ..
حمني : اقلب ويهك رشوود بكلم اختي .. و انت رووح حرر السياره
راشد : ليش هي اسيره ههه
اسرار : هههاي .. حلوة .. ههه بخليها اشان لو تذكرتك ..
حمني : و انا بشنوو تذكري ..
اسرار : بقهرتك ههه
حمني : معطيكم .. ويه .. اخلص خل السياره تحتر .. و انتي يا البطه .. تعالي ..
راحو شوي بعيد عن راشد
حمني : بتحتاجين شي .. ؟ فلوس اي شي .. ؟
اسرار : نونو الحكومه .. تعطينا معاش .. هناك ..
حمني : شوفي حبيبتي .. لا تستحين .. لو بغيتي زياده قوليلي انا اطرش لج بحسابج هناك فلوس ..اوكي
اسرار : وي نسيت ..
حمني : انا طلعت لج الحساب لا تخافين ..
اسرار : مشكور حبيبي ما ادري بدونك شسوي ..
سلمت عليه من الحين .. و ركبت السياره ..
بالطريج ..
راشد : سارون ..
اسرار : هلا ..
راشد : بفهم شي واحد .. ليش ريانو الجكنك .. ما تروح مع هاذا
اسرار و حمني بصوت عالي : وليد
راشد : خلاص خلاص درينا .. ليش ما تروح مع .. – يعلي صوته – وليد .. دامه يقرب و يصير لها ..
اسرار : ماتبي تروح معاها .. دازه لي قبل لا تنام .. رساله تقول .. انها ماتبي تروح معاه .. و تفتشل معاه هناك بالمطار .. وشلون تسلم عليه .. هبله مو
حمني : ياحليلهاا .. شكلها حبوبه ..
اسرار : ايي المهم .. لا لا وين رحت انت .. يساار مو يمين ..
حمني : وانا شدراني كاتبه بالورقه يمين بعدين يسار ..
اسرار : للأ يسار يمين يسار ..
حمني : لا انا صح هاذا بيتهم ..
اسرار : يا العبيط .. انا ازورهم جم مره مو بيتهم .. بس جريب يمه ..
حمني : وين ..؟
اسرار : هاذا بيت جيرانهم .. ههه
راشد : شلون تتحملهاا ..؟
حمني : الله اعلم .. ..؟
اسرار : جب جب زين .. مو تشردون بدق عليها اقولها تطلع ..
اسرار : الو اي انا بالباب .. اي ناطرتج .. بلا حنه راس .. ناطرينج .. احنا .. يلا تأخرنا ..اوكيك باي .. سي يو افتر ثيكنت .. ههه اي اوكي بااي .. لا لا هاذا الوف رشوودي .. و حموون .... لا مو بكيفج .. اي يالله ,,. باي .. ههه من صجج ..
راشد : بتطول الأخت ..؟
اسرار : جب انت .. لا مو عنج عن رويشدوو ..
راشد : اف و هم خلتني مغني .. لاحو .. – يصارخ – يبا يالله ,.
اسرار : اي ادري علباله انه هو الي بيسافر .. اوكي باي ..
اسرار .. بعد ماصكت التيليفوون ..
تروح صوب راشد : انت ماتستحي .. والله .. الحين تنزل البنت .. اف شباب .. اخر زمن ..
حمني : يالله عاد ..
اسرار : كا يت الحلوة ..
ريان : قوه .. – تسلم و تحب اسرار – شلوونج .. شخبارج ...
اسرار : تمام ..
ريان : على حظج إييتي .. كان وليد .. قاعد يحن على راسي ايي معاه .. ياي
راشد : ريون و سارون .. تدشون ولا نرووح ..
ريان : وااي قطيعه .. وااثق من عمرك ..- تركب وراا مع اسرار – اف حموون شلون تقعد معاه ..
راشد : بتعرفين .. شلون .. نقعد بالديوانيه .. و نتربع .. و نشرب قهوه .. جذي يقعد معااي ..
ريان : ياي خثيث اف الله يعيناا ..
اسرار : يالله عاد .. بلا خفه دمك رشوودي .. وين جناطج .. ؟
ريان : وليد بيشييلها عني قال ..
راشد : نعنبو دارج .. انتي ما تستحين ,,
ريان : انت كله تدخل عمرك بشي
ريان و اسرار و حمني : بشي ما يخصك ..؟
راشد : روحو زين .. اف .. هاذا يزاي ,,
ريان : لا تخاف .. قاعده اتغشمر .. اغراضي .. موديتهم .. ويي اشوه ذكرتووني عبالي حطيتهم بالسياره .. دقايق اقول لوليدوو يعطيني مفتاح سيارته اطلع اغراضي ..
دخلت .. ركض اشان ما تنحرج اكثر بعد .. و هي تركض .. لفت ويهها الغبيه .. وطالعت اسرار ولا .. طاخ
ريان : اي رااسي .. ريولي .. اي
وليد : ديري بالج اخ ايدي .. ديري بالج مره ثانيه اوكيي ..نمشي
ريان : بتطبع الطقه .. ياي بتزرق شكلها .. اف ماني ناقصه زراق بريوولي مو كافي الي بظ
وليد : الي شنوو ..؟
ريان : لالا ماكو شي .. بس باخذ اغراضي .. من سيارتك ...
وليد : ماكوو .. اروح معاج ..و لا نسيتي راح اسافر معااج ..
ريان :شنو .. لا يا عيوني بروح مع سارون .. يوه يا قراده حظي .. يالله بس اقوول لساروو .. و حمون .. و رشود ..
راحت صوب دريشه حمني المفتوحه ..
ريان : اسفه ماحسبت احساب وليد بيسافر معانا ..
راشد يتغشمر معاها : و انتي متعمده .. عشان تأخريناا هاا
ريان صدقت : والله اسفه .. يالله .. اشوفج سارون .. بالمطار احنا وراكم ..
اسرار : للأسف كان ودي مع بعض .. بس يالله بااي ..
ريان : معليش عادي بنطلع .. وايد بأمريكا ..
راشد : ريون .. م وتصدقبن كنت اتغشمر .. يالله باي ..
ريان : بااي يا االهادي ..
حمني : ههه باي ..
ريان : يحفظكم الله ..
الكل : بحفظ الباري ..
ريان مالها خلق الحين لزقه وليد .. لها ..
ريان : نمشي ..
وليد : اوكيك ..
ريان : ممكن اشغل المسجل ..
وليد : سيارتي سيارتج ..
عم السكوت بيناتهم ..
***************
روان ماسك يد راكان : مابي لا تروح عني اظل بروحي مع من ؟
راكان : يا بنت الناس .. عمج .. ماهو بغريب و جيرانه خالج لو مليتي روحي مع الهيلق .. حناان ..
روان : وع وع وع .. مالقيت الا هاذي .. اسكن بيت عمي مع عياله الزفت .. ولا هاذي النجريه ..
راكان : يالله عيل اوصلج ..
روان : انت ماتستحي تخليني مع عيال عمي .. ماجني اختك ..
راكان : انا قلت عيال عمي مو رفيجاني .. اف والله حتى رفيجاني رائد . بيروح معاي .. ولا جان قطيتج انتي وويهج عنده ..
روان : جب زين .. يلا وصلني بيت خالتي لا عمي .. يوه عمي ابرك لي من ام الهواش .. السحليه .. الزفته .. حنينو ..
راكان يضحك : ههه شوي شوي سب .. لا إاله الا الله .. ماادري من وين محصلته ..
روان : رووح زين عمي .. فكني من خيشتك .. و ودني بيت عموو ,,
راكان : يالله يا ام كشه ..
روان : عندي فكرره .. شرايك اظل هني ليما ابوي يرجع ..من البزنس ..
راكان : ابوي مب فاضي لج .. خلصينا .. عاد بتأخر على الطياره .. منج ..
روان : عادي يكون احسن ..بعد
راكان يناظرها بنظره حزينه (تمثيل طبعا ) : اهون عليج ..
روان : اذلف وصلني بيت عمي يا القرد ..
راكان يبوسها على خدها : بعد جبدي .. يالي ملوعه جبدي .. يا اختي يا حبيبتي ..
روان : اف وخر عني ... يع ,,
راكان : يالله بابا خلصينا ,,
*************** يعقوب و عزوز و حمود و علي .. وصلو المطار ..
يعقوب يكلم المضيفه : لو سمحتي جم باجي على الطياره من الكويت تو امريكا ..
المضيفه : امم .. لحظه شوي اخوي .. ام تقريبا بالظبط .. ساعه ..
يعقوب يكلم عزيز : مالت عليك و على ويهك .. يالله باجي نص ساعه على الطياره ..
المضيفه عبالها عنها( مجفسه حواجبها : نعم ..؟
يعقوب : مو عنج خيتوو .. عن الأصلع .. الي جدامج ..
المضيفه : خير .. ممكن تجلس بالمقاعد ناس وراك ..
يعقوب : نعم ان شاء الله .. اختي ,,
يعقوب يكلم عزيز : اقعد سودت وجوهنا سود الله وجهك ..
عزيز : الي يقول قتلتلي واحد و انا مدري
يعقوب و اسوأ خليتنا نجي مبجر .. مالت على خيشتك ..
حمود و عزيز قعدو شوي بعيد ز طاقينها سواليف ..
عزيز : عليوي .. هاا شرايك ..
علي : نعم شتبي مو عندك طياره تلحق عليها .. يالله تت ..
عزيز : ايا .. الهيس و التيس .. و الهرريس .. خخ .. بايق كلمتي اخر زمن ..
علي : تت توت تيت .. برو بعد زين
محمود : يا اخي مشكله الأخوان الكبار .. مصدقين عمرهم على الفاضي ..
يعقوب : اقوول .. محيمد .. لا اعرفك و لا انت عارفني .اوكيك ..
شوي و صوت غريب يكلمهم ..
..: عزيز ايا ال****** و يا ***** صج انك ماتستحي .. يا *******
يعقوب : مشالله هاذا كله سب ماكو كلمه زينه ,,خ
عزيز : هلا بجسووم ..
جاسم : انكتم .. عمك جويسم .. شنو جسوم يا الأثول ..
عزيز : ههه يصير خير ..تقوي نفسك علينا يصير خير ..( يغمز له )
يعقوب : احم احم ..
عزيز : عموو جويسم ههه مولايق .. هاذا البطه .. هو يعقوب .. و هاذا محمد الأصلع .. هو اخوه ..
جاسم : هلا والله .. نايث تو ميت يوو ..
يعقوب : مي تو ..
جاسم : مو يوااعه .. نروح نتروق ...؟
عزيز : بلى ..يالله ترا انا حدي يوعان .. محمودوو .. علييو .. يالله .. نروح مااك ..
محمود و علي : نلحقكم ..
يعقوب : نمشي ..؟
عزيز و جاسم : نمشي ..
*************** رائد بمسافط .. المطار ( المواقف )
رائد : رد رد يا الزفت ..
التيلفون : طوط طوط طوط
رائد : وقته عاد .. رد .. اف ..
راكان : الو .. يعني مافيك صبر بالطريج كاني ..
رائد : وينك احنا مو اتفقنا نيي مبجر .. اشان نشتري اغراض من المطار ..
راكان : لا والله و اخلي روانو الزفت .. قاعده و تحن على راسي .. خلني بالبيت .. خلني بالبيت ..
رائد : اي خلها ..
راكان : مع منو .. اوف صج ماعندك خوات .. والله ..
رائد : جب زين يعني اذا ماعندي اخوان ولا خوات ..ما احس .. اف بس خلصنا انا بدش المطار ..
راكان : لا والله و اقعد ادورك بمحل محل .. لا خلك باسياره .. و لو وصلت بدق عليك .. و نلتقي .. بالبوابه اوكيك .. باي
رائئد : اوكي بايي
رائد : والله حاله هاذا .. كل مرة ولازم يأخرنا .. اف ..
بيب بيب .. بيب بيب
رائد : هو هوهو خير .. ..
السايق : بابا انت وكر(وخر ) انا يسفط
رائد : لا والله .. و انشالله بأسم منو مكتوب المسفط ..
: بأسمي انا .. بلا تسيخف .. و بعد سيارتك ..
رائد : وين اسمج .. شوف صارلي ساعه وانا ادور مسافط و اخرتها بأساميكم نونو نو وي ..
زينب : لا مشالله عليك تعرف انجليزي ( تطالعه من فوق لتحت ) عاد شكلك ما يوحي انك متعلم ..
رائد انقهر و حب يقهرها : ..............
زينب : مااترد ..
رائد : خير قلتي شي .. اها عبالي قلتي .. ( يعطيها ظهره )
زينب : اقوول .. هي انت .. لو سمحت بعد سيارتك .. انا مب فاضيه لأمثالك ,,
رائد : وليش شايفتي مغازلجي .. و قاعد اقز .. خير .. نعم .. اقوول تت ..
زينب : وشو ..؟
رائد : تت تت تت .. ( يضحك ) ههه ما تعرفين ت .. لا وتقول عني مو متعلم .. ههه
زينب : اعوذ بالله من الشيطان .. الرجيم ..
رائد : شنو شايفه جني جدامج ..
زينب : انت اسوأ من الجني ..
رائد : اقوول تت .. يالله بروو بالإيراني بعد لو ماتعرفين ..
زينب : انا اقوول شكلك مو كويتي .. ايراني ..
رائد : شوفي يا آنسه .. انا لا إيراني ولا شي .. شوفي ماما ,, امريكيه .. وبابا كويتي ...
زينب : جنك طولتها و هي قصيره .. خلصنا لا استدعي الأمن الحين ..
رائد : ههه .. عبالها خايفه ... (يقرب من السياره ) اقول ليما تحترمي نفسك و تصيري انسانه محترمه مثل ما اهلك ربوك .. ساعتها ابعد سيارتي اوكي .. ( يبتعد عنها .. و يعطيها ظهره .. )
زينب : زين .. نشوف اخرتها معاك .. ممكن تبعد سيارتك من هنا ..
رائد : اي ممكن .. بس مابي ..
زينب : اقوول مسعود .. اتصل في ابوي .. و قوله .. مراهق ساد طريجنا له ..
رائد : احم و تبين الأسم حاظر ..
زينب : اي .. يكون احسن ..
رائد : انا رائد .. رائد العيار .. يلا شنو ناطره
اسمه بالنسبه لها كانت قنبله على..
زينب : لا مستحيل العيار .. رائد شنو ..
رائد استغرب : انزين و شفيها ..
زينب تبجي : لا مستحيل لا لا .. لا
تصيح : لاا مستحيل ..
رائد : شنو شفيه ..
زينب فجأه ضحكت : انت رائد ويي ماتوقعت نلتقي جذي .. ههه
رائد : شنو فيه .. حيرتيني ..
زينب : ابووي قالك عني ..
رائد : و منو ابووج ..
زينب عرفت ان ابوها ماقال لها : خبلاص دام ابوي ماقالك انا اقولك ..
زينب قاعده تحاجيه .. وهو ويه قاعد يتغر ..كلما تتكلم زياده .. مايدري ش

قدساويه كوول
قدساويه كوول
مشكور على القصه وانا معجبه بقصتج

][ طوق اليآسمين ][
][ طوق اليآسمين ][
شآآكره لكم مروركم حبيبآآتي

][ طوق اليآسمين ][
][ طوق اليآسمين ][
الفصل السادس ( الحلقه السادسه )
ايمان و اوان داخل الطياره .. مع و يعقوب و عزيز الي بالغصب دخلوهم لأنهم كامو يسلمون على جاسم ..
ايمان : شنو ارقام مقاعدكم ,,
عزيز : انا هناك ..
يعقوب : و انا بعد .. احنا يم بعض ..
ايمان : اناوي .. وين انتي ..
اوان : لا مابي يم يوسف .. بادليني .. عفيه ابوس ايدج .. يلا عاد
ايمان : لا ماصدقت على الله بفتك .. من يويسف .. تيين انتي الثانيه .. و الحين بدق على ركانو .. مالي خلق اسأله يوسف ..
يوسف : شفيه يوسف ..
اوان : عمرك طويل ... مالت .. انا يمك ..
يوسف : لا اخاف اموت خمس ساعات ,, مجاببل كشتتج .. و ويهج الله يعيني .. بدلي .. اموون ..
ايمان : هههاي سبحان الله .. نفس الطلب مسااع .. هههاي .. نونو .. يلا ماتسمع المضيفه تصيح عليك تقولك تحرك ..
يوسف : انزين افف والله ,,
اوان : مابي يمه .. – تكلم المضيفه – ممكن اغير مكاني.. اي مكان فاضي بليز مابي اقعد يمه,,
المضيفه : سوري اختي .. ماكو مكان كله طلبه علما اعتقد .. منحه اور سامثين لايك ذات ..
اوان : ادريي انا وحده منهم .. بليز مابي اقعد يمه ..
المضيفه : يا حبيبتي السموحه ماكو مقاعد ..
اوان : اف سكتي .. والله .. كله جذي حظي مالت علي و على حظي الزف .. L
المضيفه تكلم ايمان : صديقتج كله جذي متحلطمه ..؟
ايمان : ههه اي .. الله عيني عليها بامريكاا ..
المضيفه :ههه اي والله .. اوكي دو يو نيد اني ثينق السوو ؟
ايمان : لا ثانكسس ..
رائد : يالله ركوون .. هاذا و انت ليمسااع تحن علي .. يالله ..
ركان : اي الله معااج .. ههه انشالله .. يالله مع السلامه روني .. يصير خير ههه يالله .. اي يالله .. باي ..
رائد : جان طولت اكثر ..
ركان : يالله اخلص .. وي نسيت ادق على سعادوو .. اقول لها يالله عاد التوقيت مناسب ..
رائد : اي اشان لا تبجي ههه مو انت تقول جذي ..
ركان: ماترد .. اف مو وقته عاد .. يووه خلني اقعد مكاني و استريح شوي .. و ادق ..
رائد : زين زين .. لا يكون انت هني تقعد .. ؟
ركان : اي هاذا مقعدي ليش ..؟
رائد : ههه انا الدرجه الأولى .. يالله سي يوو يا درجه السوااح هههاي ..
ركان : طير عمي انا ماصدقت بطير وانت يالله اخلص ..
ايمان : ممكن يعني شوي صوتكم .. ولا لازم صرااخ..؟
رائد : طالع هاذي .. اقول اختي .. قضبي لسانج .. و خليج بصووب مالج شغل ..
ايمان : اف يا كره الي شايفين اعمارهم ..
ركان : رود .. خلاص عاد .. روح درجتك الأولى احسن لك ز. يالله ..
رائد : اي والله احسن بدال ما اشوف .. هاذي السحليه ..
انقهرت .. ايمان ..من اسلووبه بكيفه سحليه هاذا ..
رائد : ههه ماردت الظاهر كنت غلطان بظني فيها .. السموحه اختي ..
ايمان : اي اي يالله الله معااك ..
رائد : انشالله .. يالله ركوون .. اشوفك .. بعد الرحله ..هههاي واللهنكته انت و درجتك السياحيه ..
ركان : امش يباا فكنا من شرك ..
رائد و هو يمشي و يصارخ لأنه شوي بعيد عن راكان : لا تنسى سعادتك .. ههه
ركان انحرج : زين زين الحين ..
اسمان مافهمت قصدهم .. بس هم هي بدورها تذكرت راكان ,, و دقت عليه قبل لا يتصل هو ..
راكان : الو .. ياهلا .. عمرج طويل توني بدق عليج ..
ايمان : صج .. ههه المهم .. شلونك اخبارك ؟
راكان يكلم الي وراه بالطياره : لو سمحتي تراج قاعده تعورين ظهري ..
ايمان انصدمت .. قاعد تسمع صوته بالتيلفون .. و هو الي جدامها ماسك التيلفوون ..
راكان لاحظ انصدامها .. و مو عارف السبب : لو سمحتي ترا ماقلت شي غلط !!
ايمان تركض للحماام ..تروح صوب المضيفات .. و تتكلم ..: الوو
ركان : هاا وين رحتي ..؟؟
ايمان : مارحت مكان .. منو الي معاك ؟
ركان : هاذي وحده بالطياره ..سخيفه ..ملقوفه شوي ..
ايمان انقهرت .. و ويهها صار احمر !
ايمان تروح صوب راكان : يا الزفت شلون تتجرأ و تقول عني ملقوفه .. هاذا جزاي ..يالي ماتستحي على ويهك ..
راكان ماسك التيلفون .. وهو منصدم .. و مستغرب .. يتكلم بالتيلفون : الوو سعادوو .. اكلمج لي ارد من السفر .. اوكي
ايمان تاخذ التيلفون و تحطه بأذونهاا : انزين ركان .. بس ماقلت لي لوين بتساافر ..
راكان انصدم .. مو معقوله سعاد هاذي ! هي قالت لي انها متفوقه .. بس ماتوقعت انها تكون موجوده معاي بنفس الطيياره .. !
المضيفه المصريه : استاز ..هانم .. ممكن تئلئو الموبايل .. و تتفاهمو و انتو على مئاعدكم..
(استاذ .. هانم .. ممكت تصكون الموبايل .. و تتفاهمون و انتو قاعدين ^_^ )
راكان للحين مو مصدق - يقعد بهدوء و يلف ويه -
و ايمان الي هم اهي منصدمه شلون تصرفت .. و كل عيون الناس عليهم هم الأثنين .. قعدت بهدوء ..
و طول الوقت .. راكان .. وده يلتفت ..لوراا .. بس مايقدر .. و يسمع كلام من وراه .. عباله هي تكلم رفيجتها قال يمكن عنه ..
ايمان : ممكن تسكت .. بحط راسي ..بنام ..
ناصر : زين اخذي الرقم .. و انا اخليج ..
ايمان : مابي اخذ الرقم .. ممكن تهدني يعني ..
ناصر : مابي اخذي الرقم احسن لي و لج ..
ايمان : ياربي عاد خلاص ..بتخليني ولا شلون .. ؟
ناصر لا ماني مخليج ..
ايمان : اكسسيوزمي .. ممكن اغير مكاني مع اي احد بغيره ..
المضيفه : سوري حبيبتي .. ممنوع ..
ناصر : لا يبا خلاص انا ابدل مكاني مابي اقعد مع هاذي .. – يطالعها من فوق لتحت – اصلا مو حلوة .. بس يا انسه لو تشوفي منو يبدل معي ..
المضيفه تاخذ المايكرفون : انتباه .. من عايز يبدل مكانه مع هاذا الأخ ..؟
راكان انتهز الفرصه رفع ايده :.. انا..
****************
ريان :دنيي بتلزقيني فيه .. دني
اسرار : وين ارووح اطير ..؟
ريان : اف يكون احسن .. اهم شي ما اتليزق فيه ..
وليد : شكلكم مو مرتاحين ..
ريان : لا بالعكس مرتاحين واايد ..
وليد : صج مادري الكراسي مو مريحه شوي ..
ريان : اي صح صح – تطق اسرار – خلااص
اسرار : الا وليدو ما قلت لي جم عمرك ؟
وليد : وليدو ؟؟
ريان : عاادي هم يدلعوون حتى الهندي ..
وليد : ام .. 21 ..
اسرار :يعني انت اكبر من طلول .. بجم سنه ؟
وليد : 2 سنتين تقريبا ..
اسرار : ممكن سؤال محرج .. ؟
وليد : يس ..
اسرار : انت تحب ريان
ريان اطقها على ايدها ..
اسرار : اح لا مو هاذا قصدي .. قصدي بناحيه القرابه
وليد يبتسم : اي مهم يصير .. هي بتظل بنت عمي
اسرار : شفتي قلت لج ..
ريان : انا قلت لج ليش لاحقني لي كنتيكت ..و ما قلت لج يحبني و ماادري شنو
اسرار : اي عادي سيم سيم ..
ريان : لا مو سيم سيم ..
وليد ميت ضحك على اخبالهم .. و هوااشهم ؟
*************
المضيفه : يلا اخواني بدلوو ..
ايمان : لا لا هاذا اهون ..من هاذا .. لا خلك ..
ناصر : ماابي انتي مزعجه بنام مو راضيه تخليني والله ..
ايمان : لاا صارت عليي .. اوكي اواريك ..؟
راكان بدل معاه ..و قعد يم ..ايمان ..
ايمان (بداخلها ) : و هاذا الزفت يوسف .. ولا يدري عن هوا داره ..اف صج سخييف ..
ركان : السلام عليكم ..
ايمان : و عليكم السلام ..
راكان : سعاد .. ان
ايمان : اسمي مو سعااد .. اف ايمانوو..
راكان : لا و هم مجذبه علي ..بأسمج ..
ايمان : اف خلصني شتبي ..؟
راكان : ياي اعتذر ..
ايمان : اعتذاارك مقبول .. يالله باي ,,
راكان : مو بس هاذا .. امم ماادري ماتوقعتج جذي ..
ايمان : والله اذا مو عاجبتكم .. في اربع طوف للطياره .. و اذا مو عاجبتك الطياره .. روح طق راسك بالفندق .. والله ..
راكان : ههه لا شي زين لاتخافين .. امم ماتوقعتج ..بهاذا الجمال ..
ايمان: استح على ويهك .. صج قليل الأدب .. اقعد مع اخوي احسن لي .. وخر قوم اخلص ..
يقوم راكان .. اشان تمر ايمان ..
راكان :سلمي عليه .. اوكي ^_^
ايمان : انشالله ههه ..ملييغ
ايمان تدور يوسف .. و يالله لقتا يم اوان يأذيهاا ..
ايمان : و انت يالي ماتستحي .. تخلي غريب يقعد يمي ..؟
يوسف : يوه مالي خلقج يباا غصب ..
ايمان : يالله عااد باجي 4 ساعات بس يالله يوسفوو..
يوسف : يطالع أوان .. اف اشان هاذي المتحلطمه .. بقعد يمج .. اوان ..اوان .. – يعلي صوته شوي – اوان قعدي .. اوان
اوان : ها ,, ممنو .. يما مابي اروح المدرسه ..
يوسف : حليلها اوان ماتبين تغيرين مكانج كيفج ..
اوان تفز من الخرعه : لا بغير مكاني .. – شعرها كشه من النووم
يوسف : ههه لا شكلج فظيع ..ههه حسافه مويايب كاميرا ,.
ايمان: ههه .. هاك ,,
يصورها .. يوسف ..
اوان : يا الهيلق .. ياي عليكم .. راح اعلم جبوري عليكم .. اواريكم L
يوسف عصب : وانشالله منو جبووري .؟
اوان تبي تقهره :هو حبيبي .. و كل شي و عمري بعد .. لحظه انت شكوو هو منوو ؟
ايمان : يوه انت والله تفشل .. خلصنا تعال معااي هناك ..
يوسف : ماراح اتحرك الا يوم تقوليلي منو جبورج ..
ايمان : يوه اخوها .. خلصنا الحين ..
يوسف :هههاي – يطالع اوان – خلي جبورج ينفعج ههه
اوان تطالع يوسف و ايمان بنظره حقد : اي بينفعنيي ..
***********
رائد : اف والله حاله و انا ماقعدت الا هني يم العيايز .. و العجائز خخ ..
مسكين رائد كان حده متملل .. و مايدري شسالفه ..
*********
تبادلو يوسف و راكان .. الأماكن .. ركان شوي تضايق .. اما يوسف هههاي مااقدر اوصف حالته ..صار اسوأ من اوان محلطم .. ههه ..
يوسف : كله منج كنت مستانس والحين .. والله حاله ,,
ايمان : اف مابتسكت يعني ..؟
يوسف : خلصيني سكتي ..
ايمان : اف والله حاله انت .. انا بروح للمضيفه يوعانه .. حديي
يوسف : اف زين زين خلصيني ..
ايمان :اكسسيوزمي .. ما اي هاف سومثينق تو ايت ..
المضيفه : يس اكيد .. شبغيتي .. ؟
ايمان : هاذا ,, اي ثانكس ..
المضيفه: ولكم ..
ايمان : تبي ..
يوسف يهز راسه يعني لا ..
ايمان : احسن ..
---
ريان : وليد قول لهذولا يبون لي ماي عطشانه ..
وليد: وليش انشالله انتي ما تروحين ؟
اسرار: والله اي ليش ما ترووحين ؟
ريان : جب.. هاذا جزاي ..
وليد : ييبيلي معاج دناو ..
اسرار : وانا بعد
ريان بنذاله : انشالله من عيوني
راحت يابت 3 دناو فراوله .. و بطل ماي ..
وليد مد ايده بياخذ العصير : هاتي
ريان تلتفت ..: لا يايبته لي ..
اسرار و وليد : و ليش يعني ..
ريان تقلدهم : ليش انشالله ما تروحون انتو؟؟
اسرار و وليد يطالعون بعض مستغربين : سكنهم مساكنهم ..
ريان : يوه سكتوو زين ..
******************

قصه ولا اروع
خواطر رومنسية