السلام عليكم
كيف الصبايا ان شاء الله تمام
جبت لكم قصه عائله ابو سعود وهي قصه حقيقيه حصلت لعائله تسكن بالرياض
اخليكم مع القصه وابحاول انزلها اجزء
الجزء الاول
عائله ابو سعود تتكون من 3 اولاد و5 بنات كانت تعيش حياة هادئة ممزوجه بمواقف متقلبه بين الساره
والمحزنة الابن الاكبر سعود 28سنه والذي يليه
تركي 22والاصغر متعب 12 سنه
والبنات الكبرى التي تلي سعود مباشرة نهى26سنه والتي تليها سارة25سنه ثم ميساء20 سنه ثم مها
7سنه ثم شهد وهي الاصغر من بين اخوتها
وعمرها 14 سنه ويليها متعب مباشرة وبينهم سنتين
نهى وسارة متزوجات ولديهم أطفال سعود متزوج حديثا وليس لديه أبناء كان يعيش حياته بسيطه وفي
نفس الوقت سعيدة وكان دائم الشجار مع اخيه تركي
من أجل مصلحته وكانت علاقته مع اخواته حلوه لان جدا حنون ومتفاهم معهم خصوصا اخته ساره كانت
قريبه له بشكل خيالي وأمه تشغل كل تفكيره
كيف يرضيها ويسعدها وفي يوم من الايام جاء سعود لمنزل أهله الذين يقرب شقته الصغير وكان متعب
ومنهك ربما كأن من أجل دوامه المتعب نسيت
اقولكم شخصيه سعود جدا نادره في هالزمن بار بأمه وابوه وحنون ع اخوانه وخدوم لدرجه
لاتوصف دخل المنزل وهو لا يكاد يرى من
شده التعب
نست ما اقولك ان سعود بعد زواجه مايقدر يستقل بحياته لان يموت ع اكل امه ويحب يشوف ابوه الي
يحسسه بالامان
سعود :يمه
امه :هلا أبوي جيت
سعود :ايه يمه فيه أكل
امه ايه يابوي فيه غسل يدك والحين اروح انكب لك
سعود :ايه يمه تكفين ميت جوع
أمه: يخسى الجوع ياوليدي الحين اروح
راحت أم سعود تحضر لسعود الغداء وتتسأل ليش زوجته ما غدته اكيد مهملته وفجئه دخل ابو سعود هاه ام
سعود وش عندك في المطبخ ام سعود ابحط
غداء لسعود ميت جوع يابعد عمري ما اكل ابو سعود ايه الله يقويك طلع ابو سعود من المطبخ وراح ينام في
غرفته وبعد أذان العصر راحت أم سعود تقوم
زوجها أبو سعود يله بأبو سعود أذن العصر قم صل يا ابو سعود ابو سعود فتح عين وعين مسكرة طيب طيب
الا وين متعب أم سعود نايم :أبوسعود
قوميه يله ابيه يروح معي عندي شغل وابيه معي راحت ام سعود لغرفته متعب ام سعود :متعب قم
متعب : يوه مابي و ش تبين
أم سعود قم مو انا الي ابي ابوك هو الي يبيك
متعب :طيب الحين اقوم خلاص روحي عني
ا
بو سعود طلع لغرفه متعب يله ياأبوي قم أبيك تصير رجال وتطلع مع ابوك وتصير زيه إذا كبرت
متعب انتفخ من الوناسه وقام ع طول للحمام يغسل وجهه وراح مع ابوه لمكتب العقار عندهم كم شغله يبون
يقضونها سوى
بعد رجوع متعب وابوه من الشغل راح لغرفته وحل واجباته ونام ومن بكره جاء سعود لبيت أهله بس هالمره
غير عن كل مره كان التعب واضح
في عيونه العسلية غلب عليها التعب والهلات السود طلعت فيها ولما شافته ام سعود سألته يمه سعود
وش فيك سعود مدري يمه احس بمغص ام سعود رح
للطبيب يمه سعود: رحت وقالو مافيك شي زاد شك ام سعود وراحت صلحت له عصيروسألته عن المغص
ومن خوف سعود ع امه قال خلاص راح
شكلي مأخذ شوي برد وتطمنت ام سعود وكل يوم يزيد المغص عند سعود بشكل يثير القلق ابوه من
شده خوفه وداه لاكبر مستشفى يسوى له فحوصات
كاملة ونفس الشي النتيجة سليم بعد ماعرفو اخواته نهى وساره جو ع طول لبيت أهلهم يسألون عنه وهم
يبكون نهى :سعود حاس بأيش سعود:وش فيكي
شوي مغص عادي أكيد برد نهى مستمره في البكاء واحساسها انه شي اكبر من البرد ساره كانت
متمالكه اعصابها ومتحكمه في نفسها أكثر من نهى نهى
اكثر عاطفيه من سارة وتنهار بسرعة ساره اخذت سعود في غرفه وقرت عليها لحد ماهدا
وبعدها نام سعود وراحت هي سكرت الباب عشان يرتاح وراحت لامها ساره: يمه ام سعود هاه يمه
ساره:يمه وش في سعود ما اعجبني ام سعود: قامت
تبكي ساره يمه وش فيك لا يكون في سعود شي مانعرفه ام سعود:مافيه الا العافيه بس انا خايفه عليه
مدري ليش مو مرتاحة ساره يمه تعوذي من الشيطان
بيصحى الحين وبيزعجنا بصوته المزعج ام سعود فديته هو وصوته قامت ام سعود وساره يضحكون بصوت
عالي وجتهم نهى بالشاهي هاه يمه جبت لكم
الشاهي وش رايك فيني سنعه هاه ام سعود ايه فديتك يانهى سنعه ع امك طالعه ساره يمه وانا
مو سنعه زيها ام سعود الا يمه سعنه وزينه البنات بعد
ساره انبسطت وتشققت من الوناسة ساره جت مها وميسا ء من فوق يمه ام سعود
وجع خير وش فيكم يا هالبنتين مجننين فيني مها يمه
شوفي ميساء تأخر اغراضي وتجنني ام سعود روحو عني حلو مشاكلكم بينكم ام سعود وين اختكم شهد
ميساء نايمة يمه وهي وش عندها غير النوم ام
سعود وبناتها يضحكون ع شهد لان نومها كثير ولا تعير أي احد اهتمام سعود يمه وينك ام سعود هلا ابوي
صحيت سعود ايه يمه صحيت مو قادر انا من
المغص ام سعود انا ابكلم ابوك يوديك الحين يشوف وش صاير معك سعود لا يمه يكفي
مستشفيات زوجه
سعود شخصيتها جدا غامضة حياتها مابين
شغلها واهلها ولاتعير سعود أي اهتمام عشان كذا سعود علاقته بعد زواجه مع امه واخواته كبير وقويه بعد
مرورثلاث شهور من تعب سعود وبدون علم
أي احد عنها وعن تطورات تعبه لانه مايبي يشغل بال امه واخواته يوم الاحد الساعة 9 الصباح رن الجرس ام
سعود صحت من نومها مرتاحة ام سعود
اللهم اجعله خير راحت تشوف من عند الباب ام سعود مين سعود انا سعود ام سعود راحت فتحت الباب
لسعود ام سعود وش فيك يمه سعود مايتكلم لحد
ماوصل للصاله وفقد وعيه وطاح قدام امه ام سعود قامت تصرخ مو مستوعبه ايش صاير لسعود وتنادي ابو
سعود ام سعود ابو
سعود تعال بسرعه ابو سعود خير وش صاير لما شاف ابو سعود سعود طايح ع الارض
في الصاله نزل لسعود وضمه ويحاول
يصحية ابو سعود سعود يا عين ابوك سامعني سعود رد ع ابوك سعود في اغماء كامل عين ابو سعود
دمع وهو يقرا ع سعود قران وام سعود
مناهر وتصرخ وتنادي لسعود ابو سعود يا ام سعود اسكتي خليني اعرف اتصرف ادخلي ابكلم ابو عبد
الله جارنا نروح نوديه للاسعاف دخلت ام
سعود ويروح ابو سعود زي المجنون بدون جزمه لجاره ابو عبدالله ابو سعود يرن الجرس عبد الله مين ابو
سعود:عبدالله ياولدي وين ابوك عبد الله :نايم
ابو سعود:صحه ياولدي بسرع قل ابو سعود يبيك ثواني وطلع ابو بالله لابو سعود خير يأبو سعود وش فيك ابو
سعود منهار وهو يكلم جاره والعبره مو
مخليته يتكلم زين ابو سعود وهو يرتجف مدري ولدي سعود تعبان وما اعرف اش اسوي ابو عبدالله يله نروح ن
شوف دخل ابو عبدالله وهو يتنحنن ام سعود
ف
ي الغرفه الي جنب الصاله وهي تبكي مو مستوعبه ايش صار اخذ ابو سعود وابو عبد الله سعود بسياره ا
لاسعاف للمستشفى دخل سعود لغرفه الكشف
ينتظر ابو سعود وابو عبدالله لدكتور وكشف ع سعود وطلب من ابو سعود وعبد الله تنويمه لحد مايتاكدون من
حالته وتنوم سعود واخذو له تحاليل و
اشاعات وغيره من الفحوصات واخر شي طلع معه مرض الكل ماكان متوقعه ان سعو
ا
لابن البار الحنون يحصل
فيه كذا طلع سعود مريض بمرض السرطان اييه السرطان والطامع الكبرا ان ام سعود
تموت في شي اسمه
سعود لم عرف ابو سعود اغمى عليه لانه معه مرض السكري وطاح عليهم في ا
لمستشفى وسعود لحد الحين ماعرف عن مرضه
الا ابوه وعمه ابو عبدالله جارهم المقرب وصديق ابوه رجعو للبيت وابو سعود متغير وجهه وتسأله
ام سعود هاه بشرني ياابو سعود
قال مافيه الا كل خير إن شاء الله وخل ابو سعود غرفته وسكر عليه الباب وهو اول مره يتصرف بهالغموض
وجلس ع سريرة يبكي مو متصور ان
ولده الكبير الحنون يجيه المرض هذا وابو سعود عارف ان الي صار لهم شي كبير وبيغير مجرا خياتهم بالمره و
مجلس يصلي ركتين وهو يبكي ومنزل
راسه ويطلب ربي انه يشفي ولده الكبير من مرضه شوي ويطق الباب وهو يمسح دموعه ويتنحنح ويقول نعم
صار الي ورا الباب ام سعود مو متطمنه تبي تعرف وش فيه ابو سعود ليش وجهه متغير كذا قالت له افتح ان
ام سعود راح وفتح وشافت وجهه سألته وش فيك ولدي وش فيه وهو يهديها ويدخلها الغرفه اسكتي
لايسمعك سعود ويخاف
مافيه شي طيب التحاليل تقول سليم لا تتفاولين ع ولدي ام سعود تطمنت لكلامه وتناظر في
عيونه المشكله ان ابو سعود عيونه تفضحه كثير وحلف ابو سعود واضطر انه يحلف كذب
وهو اول مره يحلف كذب وصدقته وراحت تحط لهم العشاء ابو سعود ماطلع معهم ع العشاء وجلس في
غرفته يفكر وين يودي سعود عشان يتعالج
>>>>>>>>>>>يتبع
انا من محبي القصص الواقعيه وخاصه اذا كانت مثل الروايه...في انتظار التكمله