الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
وين الوفا؟
08-09-2022 - 09:05 am
السلام عليكم
كيف الصبايا ان شاء الله تمام
جبت لكم قصه عائله ابو سعود وهي قصه حقيقيه حصلت لعائله تسكن بالرياض
اخليكم مع القصه وابحاول انزلها اجزء
الجزء الاول
عائله ابو سعود تتكون من 3 اولاد و5 بنات كانت تعيش حياة هادئة ممزوجه بمواقف متقلبه بين الساره
والمحزنة الابن الاكبر سعود 28سنه والذي يليه
تركي 22والاصغر متعب 12 سنه
والبنات الكبرى التي تلي سعود مباشرة نهى26سنه والتي تليها سارة25سنه ثم ميساء20 سنه ثم مها
7سنه ثم شهد وهي الاصغر من بين اخوتها
وعمرها 14 سنه ويليها متعب مباشرة وبينهم سنتين
نهى وسارة متزوجات ولديهم أطفال سعود متزوج حديثا وليس لديه أبناء كان يعيش حياته بسيطه وفي
نفس الوقت سعيدة وكان دائم الشجار مع اخيه تركي
من أجل مصلحته وكانت علاقته مع اخواته حلوه لان جدا حنون ومتفاهم معهم خصوصا اخته ساره كانت
قريبه له بشكل خيالي وأمه تشغل كل تفكيره
كيف يرضيها ويسعدها وفي يوم من الايام جاء سعود لمنزل أهله الذين يقرب شقته الصغير وكان متعب
ومنهك ربما كأن من أجل دوامه المتعب نسيت
اقولكم شخصيه سعود جدا نادره في هالزمن بار بأمه وابوه وحنون ع اخوانه وخدوم لدرجه
لاتوصف دخل المنزل وهو لا يكاد يرى من
شده التعب
نست ما اقولك ان سعود بعد زواجه مايقدر يستقل بحياته لان يموت ع اكل امه ويحب يشوف ابوه الي
يحسسه بالامان
سعود :يمه
امه :هلا أبوي جيت
سعود :ايه يمه فيه أكل
امه ايه يابوي فيه غسل يدك والحين اروح انكب لك
سعود :ايه يمه تكفين ميت جوع
أمه: يخسى الجوع ياوليدي الحين اروح
راحت أم سعود تحضر لسعود الغداء وتتسأل ليش زوجته ما غدته اكيد مهملته وفجئه دخل ابو سعود هاه ام
سعود وش عندك في المطبخ ام سعود ابحط
غداء لسعود ميت جوع يابعد عمري ما اكل ابو سعود ايه الله يقويك طلع ابو سعود من المطبخ وراح ينام في
غرفته وبعد أذان العصر راحت أم سعود تقوم
زوجها أبو سعود يله بأبو سعود أذن العصر قم صل يا ابو سعود ابو سعود فتح عين وعين مسكرة طيب طيب
الا وين متعب أم سعود نايم :أبوسعود
قوميه يله ابيه يروح معي عندي شغل وابيه معي راحت ام سعود لغرفته متعب ام سعود :متعب قم
متعب : يوه مابي و ش تبين
أم سعود قم مو انا الي ابي ابوك هو الي يبيك
متعب :طيب الحين اقوم خلاص روحي عني
ا
بو سعود طلع لغرفه متعب يله ياأبوي قم أبيك تصير رجال وتطلع مع ابوك وتصير زيه إذا كبرت
متعب انتفخ من الوناسه وقام ع طول للحمام يغسل وجهه وراح مع ابوه لمكتب العقار عندهم كم شغله يبون
يقضونها سوى
بعد رجوع متعب وابوه من الشغل راح لغرفته وحل واجباته ونام ومن بكره جاء سعود لبيت أهله بس هالمره
غير عن كل مره كان التعب واضح
في عيونه العسلية غلب عليها التعب والهلات السود طلعت فيها ولما شافته ام سعود سألته يمه سعود
وش فيك سعود مدري يمه احس بمغص ام سعود رح
للطبيب يمه سعود: رحت وقالو مافيك شي زاد شك ام سعود وراحت صلحت له عصيروسألته عن المغص
ومن خوف سعود ع امه قال خلاص راح
شكلي مأخذ شوي برد وتطمنت ام سعود وكل يوم يزيد المغص عند سعود بشكل يثير القلق ابوه من
شده خوفه وداه لاكبر مستشفى يسوى له فحوصات
كاملة ونفس الشي النتيجة سليم بعد ماعرفو اخواته نهى وساره جو ع طول لبيت أهلهم يسألون عنه وهم
يبكون نهى :سعود حاس بأيش سعود:وش فيكي
شوي مغص عادي أكيد برد نهى مستمره في البكاء واحساسها انه شي اكبر من البرد ساره كانت
متمالكه اعصابها ومتحكمه في نفسها أكثر من نهى نهى
اكثر عاطفيه من سارة وتنهار بسرعة ساره اخذت سعود في غرفه وقرت عليها لحد ماهدا
وبعدها نام سعود وراحت هي سكرت الباب عشان يرتاح وراحت لامها ساره: يمه ام سعود هاه يمه
ساره:يمه وش في سعود ما اعجبني ام سعود: قامت
تبكي ساره يمه وش فيك لا يكون في سعود شي مانعرفه ام سعود:مافيه الا العافيه بس انا خايفه عليه
مدري ليش مو مرتاحة ساره يمه تعوذي من الشيطان
بيصحى الحين وبيزعجنا بصوته المزعج ام سعود فديته هو وصوته قامت ام سعود وساره يضحكون بصوت
عالي وجتهم نهى بالشاهي هاه يمه جبت لكم
الشاهي وش رايك فيني سنعه هاه ام سعود ايه فديتك يانهى سنعه ع امك طالعه ساره يمه وانا
مو سنعه زيها ام سعود الا يمه سعنه وزينه البنات بعد
ساره انبسطت وتشققت من الوناسة ساره جت مها وميسا ء من فوق يمه ام سعود
وجع خير وش فيكم يا هالبنتين مجننين فيني مها يمه
شوفي ميساء تأخر اغراضي وتجنني ام سعود روحو عني حلو مشاكلكم بينكم ام سعود وين اختكم شهد
ميساء نايمة يمه وهي وش عندها غير النوم ام
سعود وبناتها يضحكون ع شهد لان نومها كثير ولا تعير أي احد اهتمام سعود يمه وينك ام سعود هلا ابوي
صحيت سعود ايه يمه صحيت مو قادر انا من
المغص ام سعود انا ابكلم ابوك يوديك الحين يشوف وش صاير معك سعود لا يمه يكفي مستشفيات زوجه
سعود شخصيتها جدا غامضة حياتها مابين
شغلها واهلها ولاتعير سعود أي اهتمام عشان كذا سعود علاقته بعد زواجه مع امه واخواته كبير وقويه بعد
مرورثلاث شهور من تعب سعود وبدون علم
أي احد عنها وعن تطورات تعبه لانه مايبي يشغل بال امه واخواته يوم الاحد الساعة 9 الصباح رن الجرس ام
سعود صحت من نومها مرتاحة ام سعود
اللهم اجعله خير راحت تشوف من عند الباب ام سعود مين سعود انا سعود ام سعود راحت فتحت الباب
لسعود ام سعود وش فيك يمه سعود مايتكلم لحد
ماوصل للصاله وفقد وعيه وطاح قدام امه ام سعود قامت تصرخ مو مستوعبه ايش صاير لسعود وتنادي ابو
سعود ام سعود ابو
سعود تعال بسرعه ابو سعود خير وش صاير لما شاف ابو سعود سعود طايح ع الارض
في الصاله نزل لسعود وضمه ويحاول
يصحية ابو سعود سعود يا عين ابوك سامعني سعود رد ع ابوك سعود في اغماء كامل عين ابو سعود
دمع وهو يقرا ع سعود قران وام سعود
مناهر وتصرخ وتنادي لسعود ابو سعود يا ام سعود اسكتي خليني اعرف اتصرف ادخلي ابكلم ابو عبد
الله جارنا نروح نوديه للاسعاف دخلت ام
سعود ويروح ابو سعود زي المجنون بدون جزمه لجاره ابو عبدالله ابو سعود يرن الجرس عبد الله مين ابو
سعود:عبدالله ياولدي وين ابوك عبد الله :نايم
ابو سعود:صحه ياولدي بسرع قل ابو سعود يبيك ثواني وطلع ابو بالله لابو سعود خير يأبو سعود وش فيك ابو
سعود منهار وهو يكلم جاره والعبره مو
مخليته يتكلم زين ابو سعود وهو يرتجف مدري ولدي سعود تعبان وما اعرف اش اسوي ابو عبدالله يله نروح ن
شوف دخل ابو عبدالله وهو يتنحنن ام سعود
ف
ي الغرفه الي جنب الصاله وهي تبكي مو مستوعبه ايش صار اخذ ابو سعود وابو عبد الله سعود بسياره ا
لاسعاف للمستشفى دخل سعود لغرفه الكشف
ينتظر ابو سعود وابو عبدالله لدكتور وكشف ع سعود وطلب من ابو سعود وعبد الله تنويمه لحد مايتاكدون من
حالته وتنوم سعود واخذو له تحاليل و
اشاعات وغيره من الفحوصات واخر شي طلع معه مرض الكل ماكان متوقعه ان سعو
ا
لابن البار الحنون يحصل
فيه كذا طلع سعود مريض بمرض السرطان اييه السرطان والطامع الكبرا ان ام سعود
تموت في شي اسمه
سعود لم عرف ابو سعود اغمى عليه لانه معه مرض السكري وطاح عليهم في ا
لمستشفى وسعود لحد الحين ماعرف عن مرضه
الا ابوه وعمه ابو عبدالله جارهم المقرب وصديق ابوه رجعو للبيت وابو سعود متغير وجهه وتسأله
ام سعود هاه بشرني ياابو سعود
قال مافيه الا كل خير إن شاء الله وخل ابو سعود غرفته وسكر عليه الباب وهو اول مره يتصرف بهالغموض
وجلس ع سريرة يبكي مو متصور ان
ولده الكبير الحنون يجيه المرض هذا وابو سعود عارف ان الي صار لهم شي كبير وبيغير مجرا خياتهم بالمره و
مجلس يصلي ركتين وهو يبكي ومنزل
راسه ويطلب ربي انه يشفي ولده الكبير من مرضه شوي ويطق الباب وهو يمسح دموعه ويتنحنح ويقول نعم
صار الي ورا الباب ام سعود مو متطمنه تبي تعرف وش فيه ابو سعود ليش وجهه متغير كذا قالت له افتح ان
ام سعود راح وفتح وشافت وجهه سألته وش فيك ولدي وش فيه وهو يهديها ويدخلها الغرفه اسكتي
لايسمعك سعود ويخاف
مافيه شي طيب التحاليل تقول سليم لا تتفاولين ع ولدي ام سعود تطمنت لكلامه وتناظر في
عيونه المشكله ان ابو سعود عيونه تفضحه كثير وحلف ابو سعود واضطر انه يحلف كذب
وهو اول مره يحلف كذب وصدقته وراحت تحط لهم العشاء ابو سعود ماطلع معهم ع العشاء وجلس في
غرفته يفكر وين يودي سعود عشان يتعالج
>>>>>>>>>>>يتبع


التعليقات (9)
بائعه المسك
بائعه المسك
كملي الله يعطيك العافيه اختي وين الوفا
انا من محبي القصص الواقعيه وخاصه اذا كانت مثل الروايه...في انتظار التكمله

وين الوفا؟
وين الوفا؟
كملي الله يعطيك العافيه اختي وين الوفا
انا من محبي القصص الواقعيه وخاصه اذا كانت مثل الروايه...في انتظار التكمله
هلا فيك اختي بائعه المسك
من عيوني كم ساعه ونزل الجزء 2

وين الوفا؟
وين الوفا؟
الجزء 2
راحت ام سعود وهي تنزل من الدرج تفكر ليش ابو سعود في غرفته وهو مو بالعاده مايجلس مع بناته زي ا
ول في الصاله وفجأه قطع تفكيرها صوت
شهد: يمه
ام سعود: نعم يمه
شهد: يمه وين ابوي؟
ام سعود في غرفته بيرتاح شوي لين نحط العشاء
شهد: يمه ودي اروح لمحل قريب ام شهد من بيوديك
شهد:سعود لاخلى ولا عدم
ام سعود : لاخلي بس وليدي يرتاح
شهد: يمه خليه يوديني ع بال مايجهز العشا ءولا نجيب عشاء من برا وحنا جايين
ا
م سعود:لا ابصلح لسعود المكرونه الي يحبها يابعد الدنيا شكله مايأكل زين في بيته
شهد :يوه كل شي سعود وسعود ياليته مو اخوي >>>بدت الغيره ع شهد
hم سعود: اقول تعالي ساعديني في العشاء بس وخلي عنك الكلام الفاضي
شهد :طيب >>من غير نفس طبعا
في المطبخ شهد وام سعود يجهزون العشاء ام سعود تسلق المكرونه وشهد تساعدها في اشياء خفيفه
مثل الشاي والنواشف
ام سعود خلصت من سلق المكرونه وبدت تصلح الصلصة للمكرونه وتحاول تضبطها اكثر من اول لان الي
بيأكل منها سعود حبيب قلبها
وتدري ان يموت ويشوف مكرونه بالبشمل يأكلها بدون وعي خ
خلصت ام سعود وشهد من العشاء ومها وميسا نزلو من فوق وشافو كل شي جاهز طبعا من قهر شهد
قالت خلاص انا وامي صلحنا العشاء انتم تجهزون
السفر وانا ابروح انادي ابوي يتعشاء مها وميسا راحو جهزو السفر وشهد بتروح تنادي ابوها رن جرس الباب
راحت شهد تشوف مين صارت اختها نهى
راحت تصرخ وهي تفتح لها مبسوطه ان نهى جت دخلت نهى هاه تعشيتو ولا لا شه وهي معصبه يأم بطن
جايه عشان عشانا مو عشان تشوفينا نهى
خ امزح عشان اشوفكم وعشان عشاكم شهد ونهى ههه
دخلت نهى سلمت ع امها وسألت عن ابوها قالو بيرتاح شوي وبيجي ع العشاء وجلست في الصاله مع
اخواتها مها وشهد وميسا ويسولفون وعيال نهى
جالسين عن التلفزيون شوي وتجي اختهم ساره وتكمل فرحتهم وشهد تقول لساره هاه كنكم متواعدين ن
ن
هى وساره ههه
جلسو يكملون تجهيز السفر وجلسو اه نسيت ما اقولكم ان سعود له كم يوم نايم عند امه وزوجته عن ا
هلها لان تدرس ومو مهتم اصلا بسعود اهمشي
في حياتها وظيفتها واهلها سعود حاب يرتاح عند امه
جلسو كلهم ع السفر وسعود بعد راحت شهد تناديه من غرفته ومرت ع غرفته ابوها تناظر في الباب وتكلم
نفسها غريب ابوي يرتاح ونور المبه مفتوح
ابوي مايحب يرتاح بنور وهي تفكر قربت من الباب وترددت تخطب عليه بس قالت لازم ابوي يتعشى خبطت ع
الباب وابوها ما انتبه لصوت الباب لانه
في تفكير عميق علت شهد صوت الضرب ع الباب ابو سعود استوعب ان الباب يطق مسح دموعه
ع طول وشهد تناديه يبه يله العشاء جاهز !
ابو سعود يفكر ويقول اخ ياشهوده لو تدرين وش في اخوك وش مريض فيه اه بس
شهد ع طول بدون تفكير ظربت ع الباب مره
ثانيه ورجع ابو سعود واستوعب ان شهد له مده تضرب ع الباب راح فتح الباب وهو يقول وش عند شهد ا
لمزعجه
شهد:خ
شهد:يبه يله نتعشى
ابو سعود:انا مانمت ابي انام
شهد:لا يبه تكفى اجلس معنا بيستفردون فيني بنات ع العشى >>>>>تبي ابوها مصلحه
ابو سعود يعني ماتبني عشاني عشان ادافع عنك بس هاه
شهد:توهقت خ
شهد :لا مو قصدي بس والله نبيك تتعشى معنا كل اليوم ماشفناك
ابو سعود:بكره ان شاء الله مو نشوف بعض وبس نطلع مع بعض
شهد: والله >>>تشققت من الوناسه
ابو سعود ايه انبسطتي
شهد:اكيد من تحصله طلعه مع ابو سعود ولا ينبسط
ابو سعود:يله عادي روحي خليني انام
شهد:خ
يله نوم العوافي يأاحلى ابو سعود
راحت شهد وقالت لأهلها ابوي بينام اطفحو انتم ميسا ومها بصوت واحد ليش
شهد يقول مايبي يبي ينام بس مها: اخاف يمه مرتفع عنده السكري ام سعود:لا اليوم قسته له والحمد الله
مو مرتفع
جلسو يأكلون ونهى وساره متضايقين ان ابوهم ماجلس معهم ع السفر ومتعب ياكل مو جايب خبر احد
وسعود طبعا جنب حبيبه القلب امه وهي تقطع له
المكرونه شوي وتأكله من الدلع
شهد جلست جنب امها من الجهه الثانيه ومها وميسا يضحكون مع بعض يقلون شوفي الغيروه شهد لازقه
في امي شهد طبعا سمعتهم يوم ضحكون عضبت
عليهم ايه غيوره مالكم دخل امي سعود: الله ياشين الغيره عليك شهد:
خ لا يكثر بس ترا امي راحمتك عشانك عندها
ومسوي نفسك تعبان سعود:ايه والله حتى مالي نفس للأكل ام سعود:لا عاد ياسعود ماتأكل والمكرونه ب
بالبشمل مصلحتها عشانك سعود:الله يعطيك العافيه
يمه بس ما اشتهى نهى وساره خنقتهم العبره لان بالعادة سعود لما يشوف المكرونه
يطير لها ويأكلها والحين يناظرها ومو مشتهيها
ام سعود تحايل سعود ع الاكل سعود بأكل وهو ماله نفس بس عشان امه ويجامل امه تطمنت عليه عشان
اكل وحست ان صحته تمام
بس شهد حست بغير الي حسته امها تلاحظ سعود كل شوي يمسك بطنه وهي ساكته
ماتتكلم ولا علمت احد بالي لاحظته ع سعود لان اهلها
مشعولين بالسوالف و بالعشاء
خلصو عشاء سعود قال لامه ابروح مشوار قريب قالت امه الله يحفظك راح سعود لمشواره و شهد راحت ل
غرفتها وهي تفكر وش في سعود وليش كل
شوي يمسك بطنه !!!!!!!!
ساره ونهى جلسو مع امهم يشربون شاهي
مها وميسا طلعو فوق يناظرون التلفزيون
ابو سعود لحد الحين في غرفته وجالس يفكر
ابو سعود بيقول لاحد عن الي في سعود ولا بيكتم الخبر!!!!!!!!!
>>>يتبع

ريوف الخليج
ريوف الخليج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعدك كملي شوقتيني اعرف النهايه
القصه مره روعه
تسلم الانامل اللي كتبتها

وين الوفا؟
وين الوفا؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ياعسل
الله يسعدك كملي شوقتيني اعرف النهايه
القصه مره روعه
تسلمين ياعسل
القصه ان الي كاتبتها وابي دعوه منك في نهايه القصه
تسلم الانامل اللي كتبتها
يسلمو كلك ذوق

وين الوفا؟
وين الوفا؟
لعيونك ياريوفه ابنزل الجزء 3 قريب

ريوف الخليج
ريوف الخليج
تسلم عيونك يا عسل انتي
الله يوفقك ويسعدك ويحفظك من كل شر

وين الوفا؟
وين الوفا؟
تسلم عيونك يا عسل انتي
الله يوفقك ويسعدك ويحفظك من كل شر
امين الله يسعدك ع هالدعوه الي ترد الروح >>>>>>كثري منها

وين الوفا؟
وين الوفا؟
بنوتات ابي منكم دعوه حلوه
لان عائله ابو سعود عائلتي :(
لاتحرموني من دعواتكم في ظهر الغيب ان ربي يبدل همنا فرح
الجزء 3
قرر ابو سعود يكتم الخبر ويتصرف بنفسه ضبط اوراق سعود في مستشفى التخصصي وحاول يكلم
مستشفيات ثانيه ويقولهم عن حاله سعود بس الكل
قال الحل الوحيد الكيماوي
وكل ابو سعود امره لربه وبد أ يمهد الموضوع لسعود سعود ابدأ ماتأثر بالخبر ورضى بالي كاتبه ربي له
ومتأمل ان شفاءه قريب ام سعود الي انقلبت الدنيا
فوق تحت في عيونها لما عرفت الخبروكل همها توفر لسعود الراحه 000000000لحد ماربي يكتب له
الشفاء
بعد مرور 3 شهور ع مرض سعود بدت ع وجهه ملامح التعب سعود انسان مؤمن بقضاء الله وقدره ورضا بالي
صارفيه وكل دقيقه يتألم فيها يحتسب
الاجر ام سعود بعد علمها بالخبر وهي حابسه نفسها بالبيت اكلها قل ونومها بعد قل وكل همها وتفكيرها ب
سعود وش بيصير عليه بعد اخذ الكيماوي وكيف
بيكون اثر الكيماوي عليه
سعود بأول جرعه بمستشفى التخصصي وكل العائله عنده للزيارة نهى الاخت التي تلي سعود تملك نفس
صفه سعود الحنيه وساره بجنبها
كانو قريبين مره من سعود لان فارق العمر بينهم شوي نهى تركت بيتها
واولادها عشان تجلس بجنب اخوها سعود وساره تركت شغلها وبيتها وزوجها واولادها وجلست بجنبه تقرا
كل يوم عليه قران عشان تهدا نفسه
صحى سعود بعد اول جرعة وشاف اخواته وامه وابو بجنبه يبكون تضايق سعود وقال لهم لو مت بيكون بقضاء
وقدر من ربي الي بيبكي يطلع لا يجلس
جنبي نهى وساره وهم يبكون حاولو يمسكون انفسهم لكن ساره ماقدرت حاطه يدها ع فها وهي تبكي
وتشاهق هداها سعود وقال انا بخير وبإذن الله ابخف
وارجع معكم واهزئكم ع طلعاتكم كل يوم للسوق وهو يضحك ههه ساره اخذت تنااظر في عيون سعود
وهي تبكي وتقول انت قم بس إن شاء الله
تضربنا حنا راضين بس تقوم زي اول و طرد سعود اخواته لان وقت الزياره انتهت والي مرافق
معه اخوه تركي طول وقت تركي برا الغرفه لانه مايبي
يشوف
سعود ضعيف وهو طول وقته قوي في البيت وكلمته هي الي تمشي في البيت بدأ سعود بالجرعة
الثانيه والثالثه ومرت شهور ع هالحاله وام
سعود قطعت في الناس كلهم وفي اقاربها وحتى بناتها نستهم ولهت في سعود وفي مرضه وابو سعود ت
غير وصارت حياته كلها في المستشفى وفي البيت
لها عن شغله واصحابه سعود محبوب من الكل وله معارف كثير ولما وصل خبر مرضه لأصحابه تضايقو كثير
عليه والكل يحاول يسفره يعالج بس
مرض سعود ماينفع له الا الكيماوي والكيماوي متوفر في كل المستشفيات يعني سفره مو ضروري له ابد
مرت شهور ع مرض سعود والكل لاهي معه وينتظر شفائه ع احر من الجمر يوم السبت راح ابو سعود وتركي ي
طلعون سعود من المستشفى
فترة نقاهه ام سعود يوم شافت ولدها سعود دمعت عينها وخمت ولدها وهي تبكي وتقول لها الله لا
يحرمني منك ياولدي ويخليك لي العمر كله سعود كان
متضايق لان امه التعب مبين عليها من ضيقتها عليه رفع راس امه وسأل يمه وش فيك ليش وجهك
متغير؟!! ام سعود ومن له نفس ياسعود ينام زين وانت
برا البيت سعود زاد حزنه ع حاله امه وكتم الحزن في قلبة
طول ماسعود عند امه فتره نقاهه وهي مشغوله معي ووقتها كله لسعود حتى ابو سعود ماصار يشوفها ولا
حتى بناتها وعيالها بس الكل توقعها فتره حزن
وتعدي بس سعود المرض سيطر ع جسمه كله وانتشر راح لمراجعته وكانت الطامه الكبرى !!!!!!!!!!
يوم سمع متعب الخبر من الدكتور ع ضغر
سنه بس حس
ان الموضوع اكبر من ماهو متصور ابو سعود لم سمع الخبر هو وتركي من الدكتور ماتحمل الخبر وطاح عليهم
لان مريض بالسكري واخذو ابو سعود
وصحوه وهو مو مستوعب الخبر الي سمعه وكيف بيروح للبيت وسعود مو معه وايش بيقول لامه الي منتظرة
شفائه ع احر من الجمر واخواته وش يقول
لهم اخوكم خلاص ماراح يعيش معنا اخوكم بيموت ويتركم ابو سعود يفكر في هذا كله
في اجزاء من الثانيه حاول يتمالك
نفسه في المستشفى عشان عياله ورجع للبيت وراح لغرفته قفل ع عمره الباب ومتعب يطق عليه الباب
يبه افتح أبي اقول لك شي ابو سعود عارف وش
يبي يقول له ابو سعود مايبي يشوف احد لانه عارف ان الكل مو متحمل الخبر راح متعب لامه ويوم شافته
قالت هاه يامتعب بشرني وش سويتي متعب ع
صغر سنه بس ذكي لدرجه ماتوصف قال لامه مدري بس سمعت الدكتور يقول لابوي ان حالته صعبه مره
وان المرض انتشر ام سعود ماصدقا كلام
متعب لانه ماتبي تصدق ورفضت كلامه وقالت اكيد متعب مايعرف شي عن حاله اخوه لانه صغير راحت لابو
سعود تخبط الباب عليه ابو سعود رد علي
افتح قلي وش سويت ابو سعود مسك نفسه وفتح الباب وقال هلا والله بالغاليه هاه وش غدانا ام سعو
تناظر في عيونه وتفكر في كلام متعب وكلام او سعود
قالت وش سويتو قال ابد الحمد الله ع كل حال وربي كريم وإن شاء الله يخف ونفرح كلنا ام سعود عارفه ان
مرض سعود صعب بس هي رافض انها
تقتنع بأن شفاءه صعب مرت الايام وابو سعود كاتم الخبر وعايش هم الخبر لحاله اخوات سعود متوقعين
شفاءه اخوها كل يوم تسوء حاله سعود عن اليوم
الي قبل لشده حاله سعود دخل في غيبوبه تامه والكل انفجع ع هالشي وصار بيت ابو سعود لايطاق
من الحزن الي مسيطرعليهم مع هذا كله املهم
كبير شهد اهملت دراستها وماصارات تروح للمدرسه ي اول تركي طول وقته مع
سعود ابو سعود اه ياابوس سعود
عاش الهم قبل الكل عرفت بخير مرض ولدك بدري ابو سعود همه كله سعود ومراجعاته وادويته وهو
فرحت ابوه الاولى لان بكرهم
>>>>>>>>>>يتبع

قصه من قصص النبي سليمان مع النمل رائعه
قصة أبكتني لاتفوتوها