الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الورده المتألقه
13-12-2022 - 05:26 am
كيف حالكم حبيباتي جبت لكم روايه إن شاء الله تحوز على أعجابكم
البدايه:-
سكرت باب السياره بتعب ثقيل على وحده بدلعها دخلت الفله اللي ساكنه فيها هي والخدم بس
بحكم شغل أبوها ووفاة أمها اللي صار عليه 11سنه وهي الحين عمرها 20 لما دخلت البيت رمت الشنطه
وركضت لجناحها فوق ماتبي ألا النوم تعبانه مره حطت راسها على المخده بتعب وأزعجها أكره شيء
على قلبها فتحته بعدين أبتسمت ..........
:هلا والله في بابا
أبوها:هلا بحبيبتي هلا بوحيدتي
:تصدق مشتاقه لك موت
أبوها:حتى أنا بس الشغل
:بابا عطونا أجازه شهر تخيل
أبوها:خلاص تعالي السعوديه
:يابابا ياحبيبي أفهم أكره السعوديه
أبوها:شموخ أبي أفهم أنتي سعوديه بس بالورق
شموخ:بابا من زمان مارحت هناك وناسيتها ترا صارلي 13سنه في بريطانيا
أبوها:شموخ جدتك تحن علي تقول تعالي وبنات عمك بعد
شموخ:طيب أحجز لي موافقه
أبوها:خلاص بكره
شموخ:مايمديني أودع بريطانيا
أبوها:يلا مع السلامه بكره 4الفجر
شموخ:أمداك حجزت طيب مع السلامه
سكرت وماتعبت نفسها تفكر ونامت وكالعاده تحلم أحلامها الورديه في أحلى عالم عالم الخيال
قامت الساعه 7 صلت كل الصلوات اللي فاتتها وبعدها لبست جنز سكيني و تيشيرت أسود لونها المفضل
ناظرت نفسها بالمرايه وفتحت شعرها البني اللي قاصته بفوضويه لكتوفها وتناثر على عيونها العسليه
الوساع والناعسه ورموشها البنيه الكثيفه وعلى شفايفها الصغيره وبشرتها البيضاء أنسانه بريئه
عمرها ماحقدت على أحد أنسانه رايقه دايم و خياليه لأبعد درجه طويله مره وجسمها حلو خلت شعرها
الفوضوي معجبها وأخذت شنطتها وطلعت تحت
شموخ:روز......روزي
روز:نعم مدام
شموخ:أنا بطلع أوكي
روز:أوكي
فتحت باب الفله وطلعت لسيارتها <<لامبرجيني أسود>>بتسوي وداعيه لبريطانيا<< شموخ>>يالله بكره بخلي بريطانيا وأروح للسعوديه قهههر
بس أجرب ماراح أخسر شيء ............مره جوعانه أبي أروح لمطعم دخلت مطعم أعجبني شكله
قعدت على طاوله لوحدي لأني أبد مو أجتماعيه وبصراحه أتمنى يكون عندي أصدقاء
فتحت جوالي أتصلت على بابا
شموخ:هلا بابا أكدت الحجز
أبوي:أيه أكدته 4 الفجر
شموخ:طيب مع السلامه<سكرت>سكرت من أبوي وأنا حاسه بسعاده مدري لأني بروح السعوديه ولا لأني بشوف أبوي
:لو سمحتي
شموخ ألتفتت:هلا أمري
:من العرب أنتي
شموخ:أيه ليه؟؟؟؟؟
:سمعتك تكلمين عربي وبغيت منك خدمه؟؟؟
شموخ:من عيوني بس أول أسمك؟؟؟
:أسمي جود بصراحه كنت أدور عرب بس مالقيت وبالصدفه لقيتك بي سكن قريب من الجامعه
شموخ:أها فهمت شوفي في سكن قريب من فلتي وقريب من الجامعه أعتقد أنه مناسب
جود:جد تسلمي من جد فرحتيني يلا أستأذن
شموخ:لحظه معك أحد؟؟؟؟
جود:لا أنا مو أجتماعيه
شموخ:طيب أنا لوحدي تجلسين معي
جود:مافي مانع <<<وجلست>>>جود:شنو:أسمك؟؟
شموخ:شموخ
جود:عاشت الأسامي
شموخ بأبتسامه:عاشت أيامك
((كملوا سوالف تبادلوا الأرقام))
شموخ:يلا أستأذن
جود:أشوفك قريب
شموخ:ماأظن لأني بسافر السعوديه
جود:لا تقولين بكره؟؟؟
شموخ:أيه
جود:معك ....صراحه صرت اؤمن بالصدف
شموخ بفرحه:وناسه خلا أشوفك بكره
جود:باي


التعليقات (9)
الورده المتألقه
الورده المتألقه
شموخ:لا أنا بسافر السعوديه
جود:لا تقولين بكره
شموخ:صح
جود:معك بصراحه صرت أؤمن بالصدف
شموخ فرحت:وناسه خلاص أشوفك بكره
جود:باي
جود حلوه مره برونزيه شعرها كستنائي عيونها عسلي فاتح شفايفها صغيره مو أجتماعيه وقلبها طيب وبريئ شعرها قاصته فراوله لرقبتها
((الصبح الساعه 3:00))
<<شموخ>>
قمت بسرعه متأخره أخذت شاور ولبست جنز أسود وبلوزه أصفر ولميت شعري على ذيل حصان وحطيت
شنطتي على ظهري
شموخ:روز تعالي شيلي الأغراض
شالت روز الأغراض ورحت للمطار وفتحت جوالي دقيت على جود:جود وينك؟؟؟
جود:ألتفتي وراك
سلمت عليها ودخلنا الطياره مكاني كان قدام جود بس غصب جبتها قدام وظلينا سوالف ليما نمنا
وأعلن الطيار وصولنا فتحت الشنطه اللي على ظهري وطلعت منها عبايه مخصره أسود ملكي ومع الطرحه
لبست العبايه والطرحه ولبست نظاره شمسيه لأن الساعه 1:00نزلت أنا وجود وسلمت عليها
وفتحت جوالي أتصلت بأبوي........
شموخ:بابا وينك
أبوي:في الطريق<<سكر بوجهي باين زحمه عنده>>
رحت لكوفي وطلبت كبشينو حار وقعدت أنتظر أبوي رن التيلفون :هلا بابا وينك؟؟؟
أبوي:أنتي اللي وينك ؟؟
شموخ:أنا الكوفي اللي قدام...........<<سكر شكله شافني>>
وقفت وعيوني أمتلت دموع لما شفت أبوي رحت ركض ماعاد أشوف من دموعي
وصدمت بشيء طويل وقوي والله شكل جاني أرتجاج من الصدمه
شموخ:أوبس......<<رفعت عيوني>>ماتشوف<<ونزلت نظارتي الشمسيه>>
هو ألتفت لأهله اللي كان يركض لهم وبعدين ناظرني وكأنه متلخبط
جاء أبوي مسك يدي وناظر في الرجال:أنتبه مره ثانيه<<أبوي أخلاقه حلوه مايحب يهزء أحد>>
الرجال:أعذرني بس مستعجل مشتاق للأهل أسف مره ثانيه<<راح>>
أحس أني حقدت عليه ماعمري جربت أحقد بس هذا كرهته أنسان عديم ذوق ضميت أبوي بقوه
شموخ:مشتاقه لك مشتاقه لك وربي
أبو شموخ:حتى أنا ياقلبي يلا الكل ينتظر في بيت جدتك
((رحنا لفله كبيره لجدتي))
دخلت ماشاءالله حلوه حيل وربي ذوق أثاث راقي لقيت وحده كبيره في العمر أظن أنها جدتي وبنتين
باين توأم حلواتيمكن بنات عمي اللي يقولهن أبوي سلمت وجلست أنا وأبوي
جدتي:شلونك يابنيتي والله وكبرتي وأحلويتي ماشاءالله
شموخ:طيبه ياجده هذا من ذوقك <<لفيت على البنات>> أي وحده علياء وأي وحده غلا
علياء:أنا علياء
غلا:أنا غلا
انتهى البارت

الورده المتألقه
الورده المتألقه
وهذا البارت وأن شاء الله ينال أعجابكم
علياء:أنا علياء
غلا:أنا غلا
شموخ:تشرفنا
علياء:تعالي معنا داخل الغرفه
((في غرفه البنات))
علياء:أي سنه وأي قسم ؟؟؟
شموخ:سنه أولى أدارة أعمال
غلا:يعني 20 سنه مثلنا
شموخ:أيه
علياء:والله لفر فيك الرياض فر أخليك ماتنسينها أبد
شموخ:أن شاء الله ياقلبي
غلا:عرفينا على نفسك؟؟؟
شموخ:أول شيء مو أجتماعيه أحب أعيش الخيال لا مستحيل عندي
صحيح أني دلوعه بس عندي شخصيه قويه في الجد جد وفي المزح مزح وبس... وأنتي؟؟؟
غلا:بارده لأبعد درجه أعيش كل شيء بوقته أعيشها حلوها و ومرها
شموخ:وأنتي علاوي؟؟
علياء:متهوره مره حيل كثير برشا بكل الهجات متهوره لا مستحيل عنيده أحب أعيش الأكشن
أحب أمزح مره بس
شموخ:حلو أجل......والله وصار عندي بنات عم وناسه
علياء:خليها وعليها
غلا:شموخ لا تجيبين طاري وناسه ترا حفظة الموال وناسه خليها وعليها
شموخ بضحكه:طيب
((شموخ))
أخذت أسبوع في السعوديه وماطلعت وكل يوم نتجمع أنا وبنات عمي ..
فلت أبوي قبال فلتهم خطوتين وحنا عندهم عرفت أن عندهم أخو أسمه راشد
عليه أمتحانات نهائي وعمره 18 ....علياء حلوه أحلى من غلا بس في تشابه
علياء عيونها سود ووساع بيضاء شعرها لنص ظهرها وطويله وجسمها مليان شوي
وطويله بحيث أن طولها يلفت الأنتباه بقووه
غلا عيونها أسود حنطاويه عيونه وساع وحاده شعرها طويل جسمها حلو وطويله مملوحه
((يوم الخميس مجتمعين عند جدتي))
علياء:جايه في بالي أكشن
غلا:أقول أنثبري بس
شموخ حطت أيدينها تحت حنكها بدلع :والله مشتاقه للسواقه
علياء كأنها أخترعت الذره:لقيتها.....أمشي نسوق
شموخ:عادي
علياء:أقول بلا عادي بلا خرابيط أمشي
غلا:والله فيني نوم ماراح أروح
علياء:لا تروحين بكيفك....شموخ يلا أمشي نسوق
راشد كان بالدوانيه يذاكر ومايطلع هو من المدرسه للبيت دخلت علياء غرفه راشد
أخذت المفتاح وطلعت للبنات
علياء:يلا شموخ
شموخ بفرحه:وناسه
(ركبوا السياره)
شموخ:طيب بيوقفوني لأني بنت
علياء:أنزلي نلبس ثياب من راشد
(نزلوا وراحوا غرفة راشد )
علياء تلبس الثوب ومايدخل لأنها مليانه وراشد نحيف:ياختي أخوي كأنه من مجاعة أفريقيا
شموخ ضحكت بدلع:حلوه مجاعت أفريقيا
علياء خزتها:ياقدمك
شموخ:طيري بس
علياء:أبوك يا الزاحفه
شموخ الثوب مخصر عليها ولفت الشماغ وتلثمت ولفت على علياء
شموخ:شرايك؟؟؟
علياء:لا تكفين لاتحطميني تهبلين جنان وربي تخققين
شموخ غمزة لها:أعجبك هاه
علياء:أقول بلا حركات وغمزات ترا أخق ههه
شموخ أستحت وضحكت بدلع:ههه
علياء:أسكتي لاتضحكين بدلع ترا في مراهق في البيت
شموخ:طيب يلا
(ركبوا السياره)
شموخ تسوق وعلياء جمبها:أسمعي ترا بس في الحي أسوق عشان مايمسكونا
علياء:لا خلينا نروح التحليه
شموخ:أقول مناك تراك مصدقه نفسك بزياده
علياء:والله وصرتي تقولين كلام عرابجه طبقتي دروسي
شموخ:أفا عليك
علياء:يلا سوقي
شموخ ساقت فرت في الحي وعلياء شغلت المسجل على أغنية عاجبني
((داخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني حبيت روحه وحبيته الله منه لا يحرمني
حلاه شرقي على غربي سبحان من خالقه ربي الجو يهدى ويتغير لاصرت جمبه وهو جمبي
مودي توافق مع موده حلوه حياتي بوجوده يامر وينهى على قلبي مسموح يجاوز أحدوده))
علياء تهز كتوفها وتدق رقبه وشموخ تسوق وتضحك عليها وفجأه قدام فله راقيه جمب بيتهم
تقريبا يعني نفس الحي صدمت شموخ في ..................
((راكان))
كنت قاعد في الحديقه أكلم تيلفون فجأه سمعت صوت من الشارع الصوت كان قوي رحت ركض
للشارع وفتحت الباب شفت سياره صادمه الزباله<وأنتم بكرامه>اللي قدام باب بيتنا
رحت للشباك حقت السواق أتحمد له بالسلامه................
((علياء))
كنت مندمجه بالرقص وشموخ لفت علي وفجأه صدمنا زباله<وأنتم بكرامه>
جانا واحد مزيون أسمر له غمازه وسكسوكه سوده عيونه وساع ومكحله من الله ولونها عسلي
كان لابس ثوب بدون شماغ وطاقيه شعره الأسود الكثيف رافعه على ورى مملوح مره
ماأدري شصار لشموخ لما شافته أحسها تلخبطت و أرتبكت ماأدري ليه.............
((شموخ))
الحظ ..القدر..الصدف..بصراحه هذي أتعس لحظه مرت علي بالسعوديه لما شفته تضايقت
نفسه اللي صدمت فيه في المطار بس واضح ماعرفني.....ياغبيه شلون يعرفك وأنتي متلثمه
بالشماغ بس الحق ينقال مملوح حيل ......
راكان:حصل خير الحمدلله على السلامه
شموخ ساكته صوتها ناعم ودلوع فسكتت أفضل
علياء تضخم صوتها:لا ماصار شيء
راكان ناظر علياء وبعدين رد ناظر شموخ وركز على عيونها:قلنا الحمدلله على السلامه
شموخ رفعت عيونها شافته مركز على عيونها مانزلت عينها كل واحد يكاسر ويعاند الثاني
علياء:شاامخ يلا تأخرنا ((حركوا البنات مخلين راكان وراهم))
((راكان))
بنت وربي اللي خالقني بنت كل الثنتين بس من جد عيونها الناعسه تذبح وربي
سبحان اللي خالق عيونها أخذت رقم السياره وظليت واقف
طلال وقف على باب الشارع:راكان تيلفون......شفيك مفهي؟؟؟
راكان:مين؟؟؟؟
طلال:مكتوب أبو شموخ
راكان دخل يركض ورفع تيلفونه وأتصل على أبو شموخ......
راكان:هلا والله هلا
أبو شموخ:هلا فيك شلونك؟؟؟
راكان:تمام شلونك أنت وشلون الشركه؟؟؟؟؟
أبوشموخ:تنتظر راكان الجاسم ؟؟؟
راكان:هانت كلها كم شهر وأتخرج من بريطانيا
أبوشموخ:ترا صارلي 7 سنين ماشفتك ترا أنت ولد الغالي
راكان:الله يرحمه بكره عندك بالشركه بمر عليك
أبو شموخ:خلاص 10 وأنت عندي فمان الله
راكان:فمان الكريم ((سكر))
((شموخ))
رجعنا البيت بعد مامرينا البقاله أنا وعلوي الساعه كانت 10:00رحت الفله لقيت أبوي
سولفنا شوي بعدين رحت فوق كلمت جود بعدين نمت..........
((علياء))
بصراحه شموخ دخلت قلبي بسرعه ...... بعد وفاة أبوي الله يرحمه تعقد أخوي راشد
وبزواج أمي قررنا كلنا نعيش عند جدتي غلا تعلقت بجدتي حيل لدرجه أناه ماتفارقها ألا في النوم
هذا أذا ماطقت براسها النومه عندها بس أنا شسوي أنا وكلت أمري لله سبحانه...تعبانه خليني أنام
((في الشركه الصبح 10:00))
<<طق طق طق>>
أبو شموخ:تفضل
راكان:السلام عليكم
أبو شموخ رفع عيونه:هلا وغلا بولد الغالي وأخيرا
راكان يسلم عليه:هلا عمي هلا فيك
أبوشموخ:حي الله من جانا تصدق أحس شايفك من قبل
راكان:والله حتى أنا يمكن بالمطار
أبو شموخ:أنت نفسه اللي صدمت شموخ
راكان:وصلت خير ياعمي
قاطعهم التيلفون حط السبيكر:نعم
السكرتيره:بنتك شموخ على التيلفون؟؟
أبو شموخ:حوليها علي<حولته>
شموخ:سلام بابا
أبو شموخ:هلا قلبي
شموخ:مشغول
أبو شموخ:عندي ضيوف
شموخ:أوبس........(راكان أبتسم نفس الكلمه اللي قالتها يوم صدمت فيه)
(أبو شموخ يوم شاف أنها تبي تطول سكر السبيكر وكمل كلام معها)
أبوشموخ سكر:أعذرني طولت عليك بس أول مره تجي السعوديه
راكان:أول مره عاد ماعلينا قل تم ياعمي طلبتك
أبوشموخ:تم أمر
راكان:عشاك أنت والأهل عندي بكره
أبوشموخ:تم ياولدي بكره عندك
راكان:يلا أستأذن مع السلامه
أبو شموخ وقف:مع السلامه أشوفك قريب
((شموخ))
اليوم وناسه طلعنا أنا وأبوي وعلياء للحياة مول أستهبلنا علياء ماخلت أحد بحاله
أنا وعلياء متلثمات لثمت دلع .......
علياء:شموخ شوفي هذاك اللي مسوي كدش تعالي نستهبل عليه
شموخ:يلا وش ورانا
(راحوا لواحد مسوي كدش)
علياء:ياالأخو أنت قايم من النوم وجاي
شموخ:ههه
الرجال:هبله أنتي ؟؟
علياء:شفت شلون عاد....هبله وتستهبل شرايك؟؟؟ههه
شموخ:ياخي ترا وجهك ضايع مع كشتك ههه
علياء:عاد لو أدري الحين فيه داخل مغارة صراصير وخاتم أختك ضايع فيه
شموخ:ههه تكفين خلاص ههه
...الرجال عصب وراح ...
شموخ:ههه حرام تفشل بس ترا بترجعلك كما تدين تدان
علياء:لا ياحبيبتي أنا ....<مامداها تكمل ألا وهي طايحه كان منكب بيبسي>
شموخ بدل لا تساعدها تضحك:ههه قلتلك بترجعلك
علياء وقفت وراحت وهي متفشله .....
أبو شموخ:شفيك علياء على عبايتك بيبسي ههه شكلك يضحك
شموخ تمشي جمب أبوها كأنه أخوها أبوها مو كبير 39عمره:تخيل بابا تستهبل ماخذت شوي ألا هي طايحه
رجعنا البيت وقالي أبوي عن العزيمه وبروح أنا وعلياء وغلا وجدتي للعزيمه وعرفت أنه نفسه اللي صدمت
فيه طلع يعرف أبوي عرفت أن أسمه راكان ياناس حتى أسمه حلو..................
دخلت غرفتي ونمت على طول .......
((يوم العزيمه))
علياء وغلا جايات عند شموخ مع ملابسهم وشنط المكياج شموخ طلعت وهي لابسه خالصه
شموخ لابسه فستان أسود ضيق وماسك لين الركبه وصندل فضي وشعرها حاطه شريطه أسود وفاتحته
وكحل وروج أحمر صارخ
علياء لابسه تنوره أبيض ماسك تحت الركبه قصيره وبدي أحمر وقلايد طوال أبيض و أحمر
وصندل واطي على الأرض أحمر وكحل وروج أحمر
غلا لابسه جينز سكيني أسود وبلوزه نص الفخذ فوشي صارخ وكعب عالي فوشي وروج فوشي
ركبوا السياره ووصلهم أبو شموخ.......
أنتهاء البارت
أتمنى يكون أعجبكم

meriam tn
meriam tn
نايس صراحه كنت متابعتك من الاول بس الضاهر تلوحت عيني و ما رديت
سوري

الورده المتألقه
الورده المتألقه
مشكوره لك يامريام هذا التواصل تسلمين

الورده المتألقه
الورده المتألقه
وهذا هو البارت الثالث : -
دخلوا البنات وكانوا ملفتات بطولهن وأشكالهن..............
العزيمه ممله كلها حريم كبار طفش
علياء:ياخاله وين العنود؟؟؟
أم راكان:توها دخلت الصاله اللي هنا <تأشر على الصاله اللي قريبه من الدرج>
راحوا البنات للصاله...........
علياء:سلام عنودي
العنود:هلا والله غلا و علياء تو مانور البيت <سلموا كلهم>
غلا:كيفك أخبارك؟؟؟
العنود:تمام ......من اللي معكم ماعرفتونا؟؟
شموخ:شموخ بنت عمهم
العنود:أها أنتي شموخ أهلين والله سوري ماعرفتك
شموخ:لا عادي
علياء:عنودي وينك من اليوم مخليتنا مع العجز
العنود:أسكتي لا يسمعوك ...والله كنت في المطبخ راكان حالف أني أسوي السلطه
عاد أنا أبي أخلص أقص الخضار كبار عشان بسرعه أخلص
غلا تمزح:وع ريحتك كلها بصل
العنود:تعالوا معاي فوق أبي أبدل أقعدوا بالصاله اللي فوق
(طلعوا البنات فوق وقعدوا بالصاله اللي فوق)
علياء:أبي حمام أبي أروح أزيد الروج
غلا:دوريه العيال أكيد عند الرجال
علياء راحت أدور حمام لقت حمام مفتوح دخلته ماسكرت الباب ووقفت على المرايه جمب باب الحمام
علياء طلعت الروج الأحمر من الشنطه اللي معها وجلست تزيد عليه
((طلال))
أنا أمشي متجه لغرفتي أدور ساعتي وأنا أغني ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه
مالقيت الساعه تذكرت أنها بالحمام رحت للحمام وأنا أغني بصوت عالي .........
((علياء))
ياربي هذا صوت رجال خليني أطلع بسرعه طلعت من الحمام مسرعه الروج كان بيدي واللشنطه
بيدي الثاني ومنزله راسي ومسرعه صدمت بواحد طويل وعريض وطاحت الشنطه وتناثر كل شيء
والروج بعد طاح بس أنا ماطحت لأنه مسكني كان قريب حيل جسمي مولع أحس حرارتي أرتفعت
أبعدت عنه لميت أغراضي ورفعت عيوني قليل الأدب للحين ماتحرك لميت كل شيء ألا الروج نسيته
ورحت للصاله عند البنات وأنا أحاول أضبط أنفاسي دقات قلبي مدري شصار لها......
((طلال))
آآآآآآه ياعيونها السود جرح وربي حسيت روحي طلعت لما شفتها بالروج الأحمر الصارخ
دقات قلبي زادت لما رفعت عيونها لي بس جد أني ما أستحي ليه ماتحركت
أبتسمت على نفسي بلحظه غيرتني نزلت عيوني تحت مكان ماتناثرت أغراضها
شفت الروج حقها اللي من جد أذا شافه الواحد يحس تجيه لحظة تهور
كانت حلوه أخذت الروج وحطيته في جيبي اليمين ودخلت الحمام وأخذت الساعه
وطلعت.......................
((نزلوا البنات وسلمت العنود على الحريم))
العنود جذابه موت الواحد لما يشوفها يحس بشيء يشد لها عيونها البني الفاتح
على سمارها اللي مايل على الذهبي وشعرها البني قاصته فكتوريا وطويله وجسمها
حلو مثل عارضات الأزياء بس على أحلا.......
((خلصت العزيمه والبنات الحين بيطلعون للبيت وودعوا العنود وأخر من طلع شموخ الجده
رايحه من بدري بس البنات قعدوا مع العنود))
((في السياره شموخ لسا ماجتهم))
راكان واقف عند شباك السواق يسولف مع أبو شموخ
شموخ شافته حست بأرتباك ماتدري ليه:السلام
الكل:وعليكم السلام
أبو شموخ:شموخ شفيك تأخرتي ؟؟
شموخ من ورى اللثمه:ألبس العبايه
راكان:يلا ماتشوفون شر ياعمي
أبو شموخ:الشر مايجيك<وحركوا>
((راكان))
عيونها مو غريبه علي صحيح أني صدمت فيها في المطار بس شفتها قريب وين ياراكان وين؟؟؟؟؟
والله مأدري خليني أدخل أحسن لي ................
(وصلوا البيت والكل نام الساعه 12:00تعبانين كلهم)
(الساعه 1:00الظهر)
((شموخ))
صحيت من النوم جسمي مكسر من أمس تعب دخلت الحمام أخذت شاور دافي
حسيت براحه بااقي أسبوعين وأرجع بريطانيا تبداء الأمتحانات
علياء و غلا مخلصات من أسبوعين وعندهم أجازه شهرين
ياي تعودت عليهم تعودت على علياء لأنها أقرب لي من غلا
من جد راح أشتاق للمغامرات اللي معها....يابنت باقي أسبوعين
يمديني أستانس معهم اليوم لازم نسوي أي شيء أكشن
طلعت من غرفتي أخذ جوالي على الشاحن أتصلت بعلياء
جاها صوت كله نوم:نعم بالله عليك في أحد يدق من صباح الله
شموخ:وجع فزي يلا الساعه1 أي صبح
علياء:يابنت عندي أنا صبح يلا أقلبي وجهك
شموخ:علوي تكفين قومي
علياء:خلاص قمت يمه منك ماتصدقين أحد يعطيك وجه
شموخ:لا والله <قالت تبي تقهرها>أحسن أنا عازمه جود على العشاء لا تجين
علياء:تضحكين علي أصغر عيالك أنا الحين وقت غدا
شموخ:ياي دايم تصيديني
علياء:يلا يلا مع السلامه
شموخ:مع السلامه
((علياء))
ياي يمه من هالبنت بس من جد راح أشتاق لها مووت
قمت ماجاني نوم دخلت الحمام توضيت وطلعت أصلي بعد ما خلصت
رحت أشوف الساعه 2:00طولت بالنوم جت على بالي فكره
لازم أخلي شموخ تستانس في السعوديه رحت قلت لجدتي وغلا................
((غلا))
جتني علياء قالت لنا شيء من زمان ماسويناه طلعه للبر وفرصه مادام عمي وبنته موجودين
كلنا وافقنا وباقي نقول لشموخ وعمي...................
((أبو شموخ))
دقت علي أمي قالت لي عن طلعة البر وأن من زمان ماسويناها رحت قلت
لشموخ تجهز بس ماقلت لها وين؟؟؟؟
ركبنا السياره كلنا وأتجهنا للثمامه شموخ لين اللحين ماتدري شالسالفه
<وصلنا ونزل الكل ورتبنا أغراضنا وحطينا الفرشه والقهوه والشاي وجلسنا ألا شموخ>
شموخ:اللحين أنتوا من جدكم كذا وناسه
علياء:ياحبيبتي هذي أم الوناسه مو بس وناسه
غلا:بعدين أذا مو عاجبك نخليه يعجك غصب
راشد:شفيه الأخت شموخ مو عاجبها
راشد أنسان مو أجتماعي أبد كلامه قليل مايختلط بأحد غير عايلته
كان قمت الجمال كان غير عن خواته وأمه و أبوه دايم قبل لا يطلع يقرون عليه
صحيح أنه متعقد بس مو لدرجة الجنون بس لأنه مو أجتماعي قالوا عنه كذا
عمره 18 سنه طويل حيل هم الطول وراثه من الجد عيونه السود
ألي بس من نظره تخلي الواحد يحترمه مثقف رغم صغر عمره لأن شباب هذا الجيل
همهم بس الدجه والوناسه راشد مدين والثوب قصير واللحيه خفيفه
وقت الصلاه أذا المؤذن تعبان يأذن هو بداله أهو تعقد لأنه فقد أنسان يفتخر
فيه يشجعه على الأهتداء للصراط المستقيم <<هذي الشخصيه قليله في شباب اليوم
شموخ تحب راشد من كل قلبها تعتبره أخوها:والله يا أخوي ماتعودت كذا
راشد:خلاص أمشوا يا بنات عندي لكم مفاجأه
<راحوا البنات معه متحمسات يبغن يعرفون المفاجأه وصلوا للمفاجأه>
راشد:يلا كل وحده تختار
البنات شهقوا:هيه
أتمنى يعجبكم البارت
تحياتي لكم

meriam tn
meriam tn
يوه كان ودي اعرف المفاجئه
يسلموا

الورده المتألقه
الورده المتألقه
البارت الرابع
ال بنات:هيه
شموخ:من جدك
علياء:لا أكيد يمزح
غلا:لا باين السالفه جد
راشد:يلا كل وحده تختار دباب
شموخ:أكيد وما في كلام بختار أسود
علياء:أحمر
غلا:أزرق
كل وحده ركبت دباب اللي تبي وساقت وراشد قالهم مايبعدون
راشد:بنات يلا خلاص
جوا البنات فرحانات أستانسوا حيل
علياء:يلا رشوود ورنا كيف السواقه
راشد:طيب ماطلبتي شيء أوريك السواقه على أصولها
شمر راشد أكمام الثوب وتلطم بالشماغ ولبس نظاره شمسيه
راشد:ها ضابطه معي اللطمه ولا أسوي حمدانيه
غلا:لا والله وأنا أختك خل اللطمه أحلا
حرك راشد والبنات قالبينها تشجيع وتصفير ليما رجع راشد
راشد:يلا ياعمي
أبو شموخ:لا يابوي خل الدبابات لأهلها
شموخ:بابا قوم يلا بركب معك
أبوشموخ:لعيونك أقوم يلا
قام أبوشموخ وسوا الحمدانيه بشماغه وركب شموخ وراه وحرك الدباب
علياء:أحلا شيمو وش عليك على ظهر أبوك
راشد لما سمع كلمت أخته أحتس أشوي منها بعدين حاول يتناسا
رجع أبو شموخ هو وبنته بعد كم لفه
علياء:شرايك شموخ نسوي سباق أنا وأنتي
شموخ:طيب خلاص غلايا أنتي الحكم
غلا:أوكي
علياء:شموخ لا تستانسين ترى أنا بفوز
شموخ:أنا شموخ عبدالعزيز الجاسر أخسر قابليني ياقلبي
أبو شموخ:ونعم ببنتي
بدواا السباق وكل وحده تنافس الثانيه بقووه لين فازت علياء
علياء:شقلتي ياابنت عبدالعزيز الجاسر
شموخ:ولو علووي كنت أهايط كنت عارفه أنك بتفوزين
غلا:أبوك ياالترقيع ههه
شموخ:أقول طسي بس مناك
الجده:يلا تأخر الوقت الساعه 5:00
قام الكل وشال الأغراض وركبوا السياره وراحوا لبيوتهم
((في فلة أبو شموخ))
شموخ:ها شقلتي
جود:موافقه
شموخ:حلو خلاص أقول للبنات ...تعالي بدري زين
جود:أوكي باي
((شموخ))
سكرت ودقيت على علياء وغلا وعنود أعزمهم على العشاء لأن جود راح تجيني
رحت فوق عشان أتجهز وأخلص لبس ....لبست جينز سكيني أزرق وبلوزه
أصفر صارخ فتحت شعري بفوضويه وصندل<وأنتو بكرامه> واطي أصفر
نزلت تحت حطيت الأستريوا والعشاء من مطعم العشاء بيكون متأخر عشان
يمدينا نستانس ........
الساعه اللحين9:00جوا غلا وعلياء ومعهم عنود وجود جت أخر وحده
شموخ:ياهلا والله تو مانور البيت بالعنود وجود
علياء تستهبل:والله وصرتي حرمه وتعرفين ترحبين
شموخ:أقول طيري بس
علياء:أيه هذي شموخ اللي أعرفها
الكل:ههه
طولوا البنات سوالف وكلام عشان يقدروا يتأقلموا مع بعض
غلا:يلا نشغل المسجل
البنات:يلا
شغلوا على المهلي
مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ياهلا وألفين سهلا والمهلي مايولي
رقصوا العنود وغلا وفلوها وأستانسوا
شموخ:بنات في شريط حلو بسيارة أبوي بتصل فيه بسأله
شموخ:ألو بابا وينك؟؟
أبو شموخ:في الدوانيه عندي رجال
شموخ:بابا أنت عندك شريط حلو لراشد الماجد وينه بالسياره؟؟؟
أبو شموخ:أيه بالسياره
شموخ:طيب مع السلامه
شموخ:بنات مين البطله اللي تروح معي ؟؟
غلا:مالي خلق
علياء:خيتو أنتي دايم مالك خلق يعني شيء جديد....أنا أنا جايه
راحوا علياء وشموخ للسياره في مدخل السيارات اللي قدام الدوانيه
شموخ:علووي أقفي هنا عشان أذا جا هندي شيء كذا ناديني
علياء:طيب يلا
((في الدوانيه))
أبو شموخ:أعذرني بدخل الحمام وجايك
راكان:لا تفضل عاادي
أبوشموخ راح الحمام اللي داخل الفله بعيد عن الدواوين الخارجيه
((شموخ))
ياي المفتاح مع أبوي رحت للدوانيه اللي شبابيكها اللي داخل يشوف واللي برى مايشوفون
وقفت عند الباب وطلعت جوالي دقيت على أبوي
((راكان))
قاعد أطالع وأنا ماني مستوعب اللي قدامي ملاك على الأرض صراحه فتنة الأرض
أنوثه طاغيه أذا قالوا أجمل أمرأه على الأرض من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي قدامي مافي كلام قطع سرحاني صوت تيلفون<*شموخ دلوعتي* تتصل بك>
يعني اللي قدامي بنته شموخ !!!!!!!!!!!!
((شموخ))
أوف شكل مافي نصيب بهذا الشريط أرجع للبنات أحسن لي
علياء:وين الشريط؟؟؟
شموخ:السياره مقفله قهههر
علياء:مره ثانيه خلينا نروح نحط العشاء ماتوا من الجوع
رحنا حطينا العشاء وكملنا سهره
العنود:بنات عندي فكره شرايكم نكتب أسامينا بأوراق واللي يطلع أسمها نسألها أسأله أحراج
البنات:أوكي
كتبوا البنات أورااق وطلع أسم جود أول
جود:ليه أنا شمعنى
علياء:حظ ونصيب؟؟؟
غلا:جود أعذريني على اللقافه بس سؤال بسيط ليه أنتي مو أجتماعيه؟؟؟
جود:صارت لي صدمه أخذت سنتين يالله أرتحت منها
العنود:طيب أيش هذي الصدمه؟؟؟
جود:أنا كنت مخطوبه
غلا:أحلفي؟؟
جود:والله لولد عمي الله يرحمه من عمري 17وكانت أقرب صديقه لي بنت عمي عبير
مره كنا مجتمعين عند بيت أهل خطيبي عندهم عشاء رايحه للمطبخ شفت شيء هز ثقتي بنفسي
شفت بنت عمي عبير بدون عبايه واقفه تكلم مع خطيبي بكل وقاحه ودلع أنا صحيح أهتزت ثقتي بنفسي
ماتكلمت وطلعت من العشاء بحجة أني تعبانه بعدها بكم شهر فسخت الخطوبه وأهلي ماعارضوني
وماكملت أسبوعين ألا هو راح خطب عبير وماتزوجه مات بعد الخطوبه بشهر..الله يرحمه
علياء بأستحقار:أنتي من جدك هذا سببك والله لو أني منك طحت في بنت عمك ذي طق
جود:ولو بتظل بنت عمي
شموخ:بس الله جازاه بالموت جازاه بالي أكبر من جرحك
جود ضحكت:يالله نسحب أسم ثاني
سحبوا طلع شموخ
شموخ:عاشوا اللحين أسألت الدنيا
علياء:شموخ عمرك حقدتي؟؟؟
شموخ:أيه
العنود:من؟؟
شموخ:أخاف تزعلي؟؟
العنود:لا مالي دعوه
شموخ:راكان
علياء:كنت عارفه
شموخ:عارفه أيش؟؟؟؟
علياء:لا بس كان عندي أحساس بشيء بس قولي السبب؟؟؟
شموخ قالت لهم كل المواقف اللي مع راكان:بس هو صحيح مافي دافع قوي عشان أحقد بس هذا اللي جا معي
العنود:ههه
شموخ:شفيك؟؟؟
العنود:لا بس راكان مره قالي.................

الورده المتألقه
الورده المتألقه
البارت الخامس :-
ا لعنود:راكان قد قالي أنه صدم بوحده مزيونه ولما كان يكلمني كان مفهي وباين عليه خاق حيل …. طلعتي أنتي المزيونه ههه
شموخ أستحت :كلي تبن………مزيونه مناك بس
طولوا سوالف<تن تن تن **الأمير**يتصل بك>
شموخ:ومن ياحظي الأمير أعترفي
العنود بدلع:هذا أميرك يابعد قلبي راكان
شموخ:يخسي أميري ماجابته أمه اللي يمشي رايه علي
العنود:أسكتي أسكتي بس……ألو هلا بالأمير…أنت برى….خلاص طالعه ألحين….باي يا أمير
العنود:يلا أستأذن بطلع
شموخ:وين تو الناس
العنود:لا وين تو الناس الساعه بتجي 1 يلا باي يا أميره
شموخ:باي
جود:يلا أنا طالعه بعد تامورن على شيء
شموخ:سلامتك أشوفك الأسبوع الجاي في الطياره
جود:أن شاء الله مع السلامه
غلا:يلا بطلع جدتي لوحدها بالفله
علياء:قولي لجدتي وراشد أني بنام هنا
غلا:أوكي باي
((شموخ))
الكل طلع باقي أنا و علياء كنا تعبانات طلعنا فوق بدلنا ملابسنا
وقعدنا في الصاله اللي فوق
شموخ العبره خانقتني:والله بشتاق لك علوي
علياء:يالبى قلبك وأنا أكثر
ضمينا بعض ودموعنا تنزل من جد راح أشتاق لها مووت
شموخ:شرايك تروحين معي بريطانيا؟؟
علياء:أنا ماعندي مانع حاصلي أروح لبريطانيا
شموخ:ليه ياحبيبتي دامك بنت الجاسر
علياء:أيه والله قلتيها ..............عمي موجود؟؟؟؟
شموخ:يس
علياء:أمشي نروح نقوله
((في غرفة أبو شموخ))
أبو شموخ:أكيد ماعندي مانع أهم شيء وناستكم وأنا كل أسبوعين عندكم
شموخ:خلاص بابا أحجز لها
علياء:ومن يقول لأخواني وجدتي
أبو شموخ:أذا على أمي بتوافق وغلا ماراح تخلي جدتها وراشد دراسهألا دراستك شنو بتسوين فيها ؟؟؟
علياء:بأعتذر وأكمل مع شموخ ؟؟
أبو شموخ:لا خلاص ننقل أوراقك لبريطانيا وتكملي هناك
((يوم الوداع))
غلا:ياحيوانه بشتاق لك وربي
علياء:حتى أنا ياقلبي
شموخ:وأنا مالي سلام
غلا وهي تضم شموخ:أكيد أجل أنا أقدر بشتاق لك ياتبنه
شموخ:تبنه أنتي....... ليه ماتروحين معنا؟؟؟
غلا:أخلي جدتي مستحيل
((علياء))
راح الكل وجلست أنا وشموخ ننتظر الطياره نزلت طرحتي وحطيتها على كتفي وشموخ بعد.... كنت حاطه روج أحمر أحب هذا اللون يبين أنوثتي وكحل وشموخ مثلي... شعري كان متناثر على كتوفي
نادوا على طيارتنا ومشيت أنا وشموخ لمحت أنسان مو غريب علي
وباين عليه عرفني لأنه مانزل عينه عني
((طلال))
شفتها بالروج الأحمر للمره الثانيه حسيت أني ماني متوازن
فقدت التوازن بس لما ألتفتت نفس العيون نفس الروج لاشعوري
قلت:شفتها بالروج الأحمر طحت من طولي
راكان:أكلتها يابو الشباب
طلال:هاه وش تقول ؟؟؟
راكان:البنيه أكلتها بعيونك
طلال:أيه البنيه .........
راكان يستفزه :حلوه صح لا وحاطه روج أحمر
طلال تنهد: آآآه هذا بلا أبوك يا عقاب
راكان ضربه على كتفه:وش هالكلام بدل لا تودع أخوك تقز بخلق الله
طلال:هذي البنت مو أي بنت سبحان اللي خالقها
راكان:لا أبد سكران أقول مع السلامه ترا نادوا علي
طلال:أذا كنت سكران من كاسها عساني ما أصحى
راكان بصوت عالي:مع السلامه
طلال:لحظه أمزح معك <سلم عليه وراح راكان على الطياره>
((علياء))
كان يناظر فيني كأنه بيرسمني أحسه حفظ ملا محي باين أن هو واللي جنبه يتكلمون عني ...يووه أنا وش علي منهم ركبت الطياره أنا وشموخ
نزلنا العبايات وطارت الطياره ونمنا طول السفره صحيت أنا على صوت الطيار لما أعلن وصولنا شفت شموخ تقرأ مجله والسماعات بأذنها ياربي أيش تسمع أخذت سماعه لقيتها مندمجه مع مساريReal loveأغنيتها المفضله هي تحب مساري و توباك مدري كيف جاء رومانسي مع راب بس هي ذوقها كذا نزلنا من الطياره شموخ باين عليها مستانسه
بس بهدوء وثقل مو مثلي لما نزلت من الطياره وطلعنا من المطار
ناديت وبأعلى صوتي:بريطاني ا وناسه
شموخ:وجع فضحتينا
علياء:والله من الوناسه يا هبله
((راكان))
طلعنا من المطار و كان في بنت نفسها اللي كان يناظرها طلال تصرخ بأعلى صوتها شكله من الوناسه وكان معها بنت ..............
لحظه
لحظه
**من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت أعرفه**
هذي هي نفسها* شموخ*فزيت لما شفتها مدري من بعد ماكنت عندهم بالدوانيه أحس أني أميل لها كثير بس ممكن تكون أوهام بس أنا داري أنها مادرت عن هوى داري خليني أطلع الفندق بس ..............
شموخ:وين جود ماشفتها أبد ؟؟؟؟
علياء:هذيك هي جود جود هنا
جود:هاي بنات ؟؟
شموخ و علياء:هايات
شموخ:كيفك؟؟؟
جود:تمام...... بنات فرحانه حيل
علياء:دوم أن شاء الله
شموخ:السبب؟؟؟؟؟
جود: أول شيء لأني شفتكم ثاني شيء لأن علوي معنا ثالث شيءلأني في بريطانيا وبس
علياء:يابعد قلبي أنا
راح الكل في طريق والجامعه تبدأ بعد يومين قضوا اليوم الأول يمشون فيه علياء واليوم الثاني تجمعوا في فله شموخ بعدها طلعوا كوفي
((الصباح في فله شموخ))
شموخ:علياء وين الروج الأحمر ؟؟؟
علياء:والله مدري بس في واحد ثاني بشنطتي أخذيه
شموخ:طيب أيش ألبس أسود ولا أحمر
علياء:لا أسود أحلا عليك ..... أنا بالبس pink حلو علي صح
شموخ:أيه طيب تراي خلصت بنزل تحت أفطر
شموخ نزلت بجينز سكيني أزرق و تي شيرت أسود سبورت عليه كلام بالأحمر سوارات أحمر وشوز سبورت أسود<<وأنتو بكرامه>> شعرها فاتحته وحاطه شريطه أحمر وروج أحمر
شموخ:روز حطي الفطور
روز:أوكي
نزلت علياء لابسه برمودا جينز وتي شيرت pink عليه صورة فيس مبتسم وشوز pink <وأنتوا بكرامه> شعرها رافعته ذيل حصان وحاطه شريطه pink
علياء:وصلت يلا خلينا نفطر
أفطروا وركبوا سيارة شموخ<لامبرجيني أسود>ومروا جود وراحوا مع بعض لستار بوكس وأخذوا كبتشينوا وطلعوا للجامعه
((في الجامعه))
بالتحديد في الكفتيريا جالسات ثلاث بنات ملفتات للأنتباه بطولهن ورزتهن باين عليهم ثقل وهدوء كانوا بنات مميزات
شموخ حاطه السماعات حق الأيبود تسمع تو باك ومندمجه وعلياء تشوف المزايين وجود منشغله بأظافرها تلعب فيها بغنج
((جود))
كنت ألعب بأظافري ورفعت عيوني لمحت واحد كلمت حلو قليله في حقه مزيون حيل يتجمد الواحد قدام زينه بس باين مغرور وشايف نفسه
ومو معبر أحد والناس عنده حشرات ....ماتعجبني هذي الشخصيه
رافع خشمه بغرور وأنا اللي بكسره لفيت على البنات بقوه
جود:بنات عندي فكره؟؟؟
علياء:تفضلي؟؟
شموخ نزلت السماعه:نعم
جود:شرايكم نستهبل على ولد؟؟
علياء بدون تفكير:أكيد مافي مانع
شموخ:معكم وأنا من لي غيركم
علياء:وينه اللي تبين تستهبلين عليه؟؟
جود أشرت على المغرور:هذا
شموخ لفت وجهها:مين ولد السفير ...أنهبلتي؟؟
جود:ولد سفير؟؟؟؟خلاص هونت
علياء بأصرار:وأذا ولد سفير يعني خلاص دخلت في راسي
جود كأنها تشجعت:أيه والله ولد سفير عادي يلا علووي عندك فكره
علياء:أسمعي بما أنه مغرور وشايف نفسه و ولد عز سوي نفسك تحبينه وميته عليه وأذا حبك صدي عنه
شموخ:واثقه يحبها تراه مو معبر أحد
جود:بس أنا غير أنا جود الكايد مو حيا الله
علياء:أسمعي الخطه الأوله ....................
جود:وناسه أسويها وأنا بنت أبوي
علياء:هو سعودي؟؟؟؟
شموخ:أيه ولد سفير سعودي
علياء:أهاه....شموخ معك روج فوشي صارخ
شموخ مدت لها الروج:أيه أمسكي
علياء وهي تحط الروج لجود:شموخ معك في الأيبود أشغلك لمادلين مطر
شموخ:أكيد معي
علياء:هاتي الأيبود ؟؟
حطت جود سماعات الأيبود بأذانيها وحركت شعرها بفوضويه وهي لابسه قميص أبيض وفاتحه أزاريره الفوقيه وجينز سكيني أسود وياقة القميص مطرزه بأسود.....وروج فوشي
مشت جود بدلع وعطة ظهرها للمغرور وهي تغني
أشغلك وأشغل حياتك وألعب بقلبك لعب
لفت وقابلت المغرور وحطت أيدينها بدلع على عيونها
وأقدر أخليك تبكي ......وأقدر أخليك تنسى حتى أهلك لوتحب
((جود))
رفعت ياقة القميص لفوق وغمزت له ورحت وأنا مبتسمه
باين عليه مستحقرني بس جايبه راسك يا لمغرور
علياء تصفق بقوه وتصفر:أحلا يا بنت الكايد أحلا
جود:شرايك راح فيها حبيب بابا؟؟
شموخ:مايبيله كلام ....أنتي الباقي يتمنون نظره منك
جود:ههه
علياء:شموخ أيش أسمه هو؟؟؟
شموخ:مدري
جود:المغرور
علياء:أيش؟؟
جود:خلينا نسميه المغرور
((المغرور))
وجع في قلبها مزيونه وش تبي فيني هي ووجها يمكن على بالها بعبرها
بس حلوه...... شقصدها لما غنت الأغنيه... ماجابته أمه اللي يبكيني ولا ألي ينسيني أهلي .........
خليني أروح لراكان أحسن لي
المغرور:سلام راكان
راكان:هلا بالمغرور
المغرور:مغرور بعينك ترا لي أسم
راكان:بس المغرور أحلا
المغرور:أقول شفت المصخره اللي أولا
راكان:أيه شفتها تعرف من هي؟؟؟؟
المغرور:لا بس حلوه صح
راكان:هذي صديقة بنات الجاسر شموخ و علياء
المغرور:ما شاء الله عارف العايله كلها
راكان:لا بس راح أشتغل في شريكتهم
المغرور:طيب أبي منك طلب؟؟؟
راكان:أمر
المغرور:مايامر عليك عدو بس أبي أسم البنت اللي معهم
راكان:بسيطه رح أنت وقل أيش أسمك؟؟
المغرور:عارف أنها بسيطه بس الكرامه فوق كل شيء
راكان:وش دخل الكرامه في الموضوع يا دلخ
المغرور:والله أنك صادق بس خل الموضوع على جمب وقلي
راكان:وش أقولك؟؟؟
المغرور:في شيء غير شموخ ياذكي
راكان:أسكت ولا تقول أسمها على لسانك لأني أحاول أتناسى اللي مر علي معها
المغرور:صدقني صعب تناسى
راكان:أدري بس ممكن أسأل ؟؟؟
المغرور:أكيد ليه تستأذن
راكان:ليه الصدف تجمعنا؟؟؟
المغرور:وفي شيء محيرني غير هذا السؤال ؟؟؟
راكان:آآآآآآآه
المغرور:لا تقول تكفى لا تقول
راكان خاف:وش فيك؟؟؟؟؟؟وش اللي لا تقول
المغرور:حبيتها
راكان:لا ويني ووين الحب ياشيخ
المغرور وهو يغمز له:مزيونه صح
راكان:عيب تقول كذا
المغرور:حلال عليك وحرام علينا لا يكون تحسبها زوجتك
((راكان))
آآآآآميين قريب أن شاء الله بس هي خليها تعطيني وجه ولو نظره
بس ..... بس ..... بس....أنا ليه كذا مهتم ....يمكن لأن الصدف تجمعنا
طلعنا خلاص خلصت محاظراتنا أنا والمغرور مشيت أنا أحاول أكون مو مهتم للي تمشيء بثقه ولو قلت غرور يحق لها لأنها و ببساطه
أجمل خلق الله .......... لفت بقوه ورتناثر شعرها البني على شفايفها بعدتها بكل حيويه أنسانه عجيبه مشيت وأنا أحس دايخ من اللي أشوفه قدامي صحيح أني ثقيل بس أي شخص ثقيل غيري راح يكون أكثر أنسان مرجوج ............ تحركت بكسل وأنا أطرد أفكاري الغريبه
ماشيء لسيارتي لقيت سياره <لامبرجيني أسود>ساد الطريق علي يارب مالي خلق مشاكل أنا يالله متحمل نفسي راعي السياره كان داخلها
تحركت للشباك حقت السواق اللمغيمه طقيت على الشباك ونزلت بهدوء ورواق لما أنفتحت الشباك صرت قريب منها أشم ريحت عطرها اللي يصرخ أنوثه أنربط لساني نزلت النظاره وهي مركزه على عيوني
شموخ:راكان
معاد أقدر خلاص هذي أول لحظه أدري فيها أن أسمي حلو ياحظ أسمي اللي ذاب من نعومتها
راكان:لبيه.....أحم ..أحم ..مرحبا بنت عبد العزيز الجاسر
ما تمنيتك لأنك كنت أبعد من خيالي
ما خطر في بالي مره أني ممكن أوصلك
كنت أشوفك مثل نجم في السماء ساطع وعالي
يا بعيد و جابك الله لين عندي وصلك
((شموخ))
ليه....ليه...ليه....الصدف تجمعنا ...ياي أذبح روحي كل ما أشوفه أضعف أنا قدامه مو شموخ أنا كل شيء منهار من جاذبيته جذاب
حيل يارب أنك تصبرني على اللي قدامي
راكان:لبيه....أحم..أحم..مرحبا بنت عبد العزيز الجاسر
شموخ أبتسمت لاشعوري:لي أسم ياراكان؟؟؟؟
قلت كذا وأنا مشتهيه أسمع أسمي منه ..خبله ...خبله ..لا تسولفين معه تضعفين....تضعفين.....تصيرين رماد
راكان:مرحبا شموخ
شموخ:مرحبتين سم
راكان :سم الله عدوك بس مو كأنك ساده طريقي
شموخ ألتفتت:سوري ما أنتبهت طيب مع السلامه
راكان تنهد:آآه مع السلامه
حركت شموخ.... وراكان وراها يجمع باقي ريحت عطرها اللي الأنوثة تطغي منه
المغرور:يا عيني ....لا ماتحبها .... ولبيه وسم الله عدوك
راكان:هذا يسمونه ذوق ... ألحين أنا أحكي عن الذوق مع واحد مثلك أروح الفندق أصرف لي ... سلام
المغرور:سلام
((المغرور))
أطلعي ... أطلعي ألله يخسك وربي تفكيري من لحظه صار معها حتى كياني قلبته فوق تحت ....آآآآآآه الشكوى لله.....
بس أنا سلطان أحب ما يصير ما تدخل المخ حتى ...بس أنا بشر لي مشاعر ليمتى وأنا أحاول أخبي نفسي بواحد مغرور أناس أكرهوه لأنو مغرور و شايف نفسه ....أوف أطلع البيت أحسن لي
أنتهاء البارت 5
أتمنى يعجبكم

الورده المتألقه
الورده المتألقه
البارت 6
ثلاث أيام
((شموخ))
ثلاث أيام مرة كلها محاضرات ونوم كانا نشوف بعض في الجامعه اليوم عطله ومايصير يعدي كذا الساعه 4العصر تو قعدت من النوم تعبانه أخلاقي مقفله مدري ليه
شموخ:علوي علوي وجع وينها ؟؟؟؟ روز يا روز
روز:yes
شموخ:were is alo0oy?
روز:she is out .
شموخ:اها OK Go
أوف وين أنقلعت هذي صار لها ثلاث أيام وهي تطلع في نفس الوقت .......
أنفتح باب المدخل وقطع تفكيري
علياء:بيتفكر في أيه حبيبي وساكت بس ليه
شموخ وهي قافله معها :ساكت ليه بلاه من خشتك
علياء:ههه حلوه وراها مقفله معك
شموخ:من اللي تسوينه
علياء وهي تدخل يدها بالشانطه وطلع بطاقه:طلعت رخصه
شموخ ماستوعبت:رخصة شنو؟؟؟؟
علياء:سواقه أكيد
شموخ:واللحين كل الروحات والجيات عشان الرخصه
علياء:أقول تعبانه بنام
شموخ:لا اللحين الساعه 4 لازم نستانس في العطله
علياء:طيب وين الوناسه أذا مانعرف غير جود وبس
شموخ:ندق عليها ونطلع ونستانس
علياء:أنا أسوق أوكي
شموخ:أوكي يلا بروح أدق عليها أقول لها تجي على الساعه6
راحت كل وحده غرفتها تلبس وتتجهز للطلعه
((الرياض))
((غلا))
ياي والله لهم وحشه اللحين مافي غير العنود خليني أتصل عليها تجيني الساعه 7 وطفش فتحت الجوال وأتصلت عليها
العنود:هلا وغلا بغلايا
غلا:هلا فيك ياحياتي مشتاقه لك
العنود:وأنا أكثر
غلا:طيب تعالي اليوم عندي نستانس ونكلم البنات
العنود:طيب أرد لك خبر
غلا:باي عنودي
العنود:باي
((العنود))
يا لبى قلبها وربي مشتاقه لها خليني أقول لأمي وأشوف
العنود:يا الغاليه
أم راكان:هلا يا بنيتي
العنود:دقت علي غلا الجاسر تعزمني أروح عادي
أم راكان: أيه روحي هم مو أغراب جيرانا و النعم فيهم
العنود:تسلمين يلا بروح ألبس وقولي للسواق يجهز السياره
أم راكان:لا روحه مع السواق مافيه طلال يوديك
العنود:طيب طيب لا تعصبين <أبتسمت لأمها وراحت>
رحت دقيت على غلا ماترد دقيت ثلاث مكالمات ماردت دقيت على البيت
العنود:ألو
غلا:هلا وينك ؟؟ مادقيتي؟؟
العنود:تدرين المفروض ما عطوك جوال مخليته وتقولين مادقيتي
((غلا))
غلا:ههه
راشد:السلام عليكم
غلا:أحم.....هلا هلا راشد ......عنودي أكلمك شوي
العنود:لا لاتكلميني بجيك البيت
غلا:طيب يا العنود لا تأخرين باي<سكرت>
راشد:مين تكلمين علياء؟؟؟
غلا:لا ماتسمعني أقول العنود
راشد:لا والله ماسمعت ألا ماكلمتي علياء
غلا:ألا كلمتهم وأنت ؟؟؟
راشد:لا بدق عليهم اللحين
((راشد))
جاي من غرفة جدتي مروق حدي لأني نجحت من الثانويه وتخرجت بنسبة 91% وعلمت جدتي وباقي غلا ماعرفت
راشد:أقول غلايا ؟؟
غلا:قول أسمع ؟؟؟
راشد:نجحت بنسبة 91%
غلا وقفت وضمته:ياي تخرجت
راشد:ترا أنا المتخرج مو أنتي ؟؟
غلا:ولو أنت الغالي وأخوي وعزوتي لازم أفرح فيك
راشد:يا لبى قلبك خليني أكلم علياء......
فتحت جوالي و دقيت على علياء ردت وهي فرحانه
علياء:هلا والله بأخوي هلا بالقاطع
راشد:حرام عليك أمتحانات ؟؟؟؟
علياء:أمتحانات والله لو أنك طب عذرناك تراها ثانويه
راشد:شخبارك شخبار أختي شموخ؟؟
علياء:والله شموخ تسلم عليك وكلنا بخير
راشد:البشاره؟؟؟
علياء:أبشر بعزك ولك اللي تبي؟؟
راشد:نجحت 91% شرايك؟؟؟
علياء تصارخ على السماعه:واو وناسه تخرجت و أخيرا
راشد:فديتك يلا ما أطول سلام
علياء:سلام
((بريطانيا))
((علياء))
نزلت من الدرج أركض بجنز سكيني كحلي وتي شيرت أصفر ماحبيت أكشخ مافي أحد رحت لشموخ
علياء:البشاره؟؟؟
شموخ:كلي لك
علياء:راشد نجح 91%
شموخ فزت من مكانها :ياي وناسه أخوي نجح بروح أكلمه
((شموخ))
وناسه..... وناسه........أخوي تخرج أتصلت عليه ورد بعد رنتين
شموخ:مبروك يا أخوي
راشد:الله يبارك فيك هلا والله كيفك؟؟؟
شموخ:تمام قلي شلون غلا وشلون جدتي؟؟؟
راشد:كلهم تمام
شموخ:طيب مبروك مره ثانيه وسلام
راشد:سلام
علياء:جود:تتصل يمكنها بره
شموخ:ردي عليها
علياء:هلا جود عند الباب؟؟
جود:أيه يلا أفتحي
علياء:أفا البيت بيتك دزيه برجلك ههه
جود:ههه طيب يلا جايه
دخلت جود بتنوره خصر زيتي تحت الركبه وبلوزه أصفر وسلاسل زيتي وفاتحه شعرها
علياء:هلا والله أحلا يا بنت الكايد وش هالحلا
جود:من ذوقك وش فيك كأنك أول مره تشوفيني
شموخ:كيفك الأخت مروقه؟؟
جود:ولا شيء فيني نشاط غير شكل
علياء:لا اليوم شموخ مقفله معها ؟؟
جود:ليه؟؟؟
شموخ:أحد يشوف هالوجيه وما تقفل معه
علياء ترميها بالمخده:وجع أحمدي ربك لأنك مقابلتنا
شموخ:وجع
علياء:جود أبشرك أخوي تخرج من الثانويه بنسبة 91%
جود:مبروك ..........طيب خلينا نستانس
((الرياض))
((راشد))
صعدت غلا فوق وأنا نزلت الشماغ والعقال وحطيتهن على الطاوله و أنسدحت على الكنب ونمت بالصاله
<<تن تن تن تن >>
راحت الخدامه تفتح الباب
العنود:السلام وين غلا ؟؟؟
الخدامه:فوق
((العنود))
نزلت طرحتي على كتفي وأنا أنثر شعري رحت للمرايه اللي عند المدخل أعدل شكلي وبعدين توجهت للصاله اللي دايم حسيت في أحد رجعت على ورى وأنا أفتح جوالي ودقيت على غلا
غلا:وصلتي؟؟؟
العنود:من زمان بسرعه تعالي ....بسألك أخوك هنا؟؟
غلا:أيه بالصاله .....ليه؟؟
العنود:وجع .... ترا بصعد فوق
غلا:طيب تعالي نقعد بغرفتي
راحت العنود فوق عند غلا وجلسوا سوالف
غلا:شنو تبين أجيب لك ؟.؟؟
العنود:قهوه وشاي طبعا
غلا:طيب خلاص ثواني
((غلا))
نزلت تحت ولقيت راشد قدام المرايه يضبط الشماغ شكله بيطلع
راشد:من عندك؟؟؟
غلا:العنود الجاسم
راشد:أها حسيت بأحد دخل بس مدري مين على العموم أنا طالع تبين شيء ؟؟
غلا:سلامتك
رحت المطبخ وطلعت القهوه والشاي على الصاله وناديت العنود وسولفنا ووناسه وطبعا لازم نحش أهم شيء .....
غلا:نتصل على البنات؟؟؟
العنود:يلا <أتصلوا>
علياء ترفع صوتها عشان المسجل عندها:هلا غلايا
غلا:علياء أنتي وين؟؟؟
علياء:في البيت عندنا جود ووناسه
غلا:حتى أنا عندي العنود سوالف وحش على كيفك
العنود أخذت السماعه :ألو علوي أخبارك؟؟
علياء:تمام أنتي كيفك؟؟
العنود:طيبه مسجلكم صوته عجيب
علياء:شموخ وعمايلها
العنود:طيب باي وسلمي على البنات
علياء:يوصل باي
((بريطانيا ))
شموخ:خلاص أذني أنفجرت من المسجل طفيه
طفوا المسجل وجلسوا سوالف وكل وحده راحت لبيتها الساعه12 بالليل
((راكان))
يوه تعب خلاص اليوم ماخلينا شيء ماسويناه تفحيط وهبلنا في البريطانيين طلعوا مهبل ينضحك عليهم وسلطان ماخلى شيء ماسواه
سلطان:ها شكلك مليت ؟؟؟
راكان:لا وناسه بس بروح أنام الساعه12 تعبان يلا باي
سلطان:باي
((سلطان))
حركت سيارتي وأنا أنعس ما أشوف من النوم وقفت عند الأشاره
((جود))
هذا هو المسكين ينعس بس والله لأطير النوم من عيونك ضغطت على البوري<بيب بيب > ألتفت وناظر فيني وباين مو طايقني حتى وضغطت على البانزين بمعنى تحدي وهو وافق وحركنا وسباق عديت فندقي كله عشان ما يفوز علي بس كان قوي وسريع وفاز علي يوه اللحين يتشمت فيني رجعت للفندق وأنا أفكر أني أكسر غروره
أنتهاء البارت 6
تحياتي

رايه روعه
حكاية الألم