الورده المتألقه
13-12-2022 - 05:26 am
كيف حالكم حبيباتي جبت لكم روايه إن شاء الله تحوز على أعجابكم
البدايه:-
سكرت باب السياره بتعب ثقيل على وحده بدلعها دخلت الفله اللي ساكنه فيها هي والخدم بس
بحكم شغل أبوها ووفاة أمها اللي صار عليه 11سنه وهي الحين عمرها 20 لما دخلت البيت رمت الشنطه
وركضت لجناحها فوق ماتبي ألا النوم تعبانه مره حطت راسها على المخده بتعب وأزعجها أكره شيء
على قلبها فتحته بعدين أبتسمت ..........
:هلا والله في بابا
أبوها:هلا بحبيبتي هلا بوحيدتي
:تصدق مشتاقه لك موت
أبوها:حتى أنا بس الشغل
:بابا عطونا أجازه شهر تخيل
أبوها:خلاص تعالي السعوديه
:يابابا ياحبيبي أفهم أكره السعوديه
أبوها:شموخ أبي أفهم أنتي سعوديه بس بالورق
شموخ:بابا من زمان مارحت هناك وناسيتها ترا صارلي 13سنه في بريطانيا
أبوها:شموخ جدتك تحن علي تقول تعالي وبنات عمك بعد
شموخ:طيب أحجز لي موافقه
أبوها:خلاص بكره
شموخ:مايمديني أودع بريطانيا
أبوها:يلا مع السلامه بكره 4الفجر
شموخ:أمداك حجزت طيب مع السلامه
سكرت وماتعبت نفسها تفكر ونامت وكالعاده تحلم أحلامها الورديه في أحلى عالم عالم الخيال
قامت الساعه 7 صلت كل الصلوات اللي فاتتها وبعدها لبست جنز سكيني و تيشيرت أسود لونها المفضل
ناظرت نفسها بالمرايه وفتحت شعرها البني اللي قاصته بفوضويه لكتوفها وتناثر على عيونها العسليه
الوساع والناعسه ورموشها البنيه الكثيفه وعلى شفايفها الصغيره وبشرتها البيضاء أنسانه بريئه
عمرها ماحقدت على أحد أنسانه رايقه دايم و خياليه لأبعد درجه طويله مره وجسمها حلو خلت شعرها
الفوضوي معجبها وأخذت شنطتها وطلعت تحت
شموخ:روز......روزي
روز:نعم مدام
شموخ:أنا بطلع أوكي
روز:أوكي
فتحت باب الفله وطلعت لسيارتها <<لامبرجيني أسود>>بتسوي وداعيه لبريطانيا<< شموخ>>يالله بكره بخلي بريطانيا وأروح للسعوديه قهههر
بس أجرب ماراح أخسر شيء ............مره جوعانه أبي أروح لمطعم دخلت مطعم أعجبني شكله
قعدت على طاوله لوحدي لأني أبد مو أجتماعيه وبصراحه أتمنى يكون عندي أصدقاء
فتحت جوالي أتصلت على بابا
شموخ:هلا بابا أكدت الحجز
أبوي:أيه أكدته 4 الفجر
شموخ:طيب مع السلامه<سكرت>سكرت من أبوي وأنا حاسه بسعاده مدري لأني بروح السعوديه ولا لأني بشوف أبوي
:لو سمحتي
شموخ ألتفتت:هلا أمري
:من العرب أنتي
شموخ:أيه ليه؟؟؟؟؟
:سمعتك تكلمين عربي وبغيت منك خدمه؟؟؟
شموخ:من عيوني بس أول أسمك؟؟؟
:أسمي جود بصراحه كنت أدور عرب بس مالقيت وبالصدفه لقيتك بي سكن قريب من الجامعه
شموخ:أها فهمت شوفي في سكن قريب من فلتي وقريب من الجامعه أعتقد أنه مناسب
جود:جد تسلمي من جد فرحتيني يلا أستأذن
شموخ:لحظه معك أحد؟؟؟؟
جود:لا أنا مو أجتماعيه
شموخ:طيب أنا لوحدي تجلسين معي
جود:مافي مانع <<<وجلست>>>جود:شنو:أسمك؟؟
شموخ:شموخ
جود:عاشت الأسامي
شموخ بأبتسامه:عاشت أيامك
((كملوا سوالف تبادلوا الأرقام))
شموخ:يلا أستأذن
جود:أشوفك قريب
شموخ:ماأظن لأني بسافر السعوديه
جود:لا تقولين بكره؟؟؟
شموخ:أيه
جود:معك ....صراحه صرت اؤمن بالصدف
شموخ بفرحه:وناسه خلا أشوفك بكره
جود:باي
جود:لا تقولين بكره
شموخ:صح
جود:معك بصراحه صرت أؤمن بالصدف
شموخ فرحت:وناسه خلاص أشوفك بكره
جود:باي
جود حلوه مره برونزيه شعرها كستنائي عيونها عسلي فاتح شفايفها صغيره مو أجتماعيه وقلبها طيب وبريئ شعرها قاصته فراوله لرقبتها
((الصبح الساعه 3:00))
<<شموخ>>
قمت بسرعه متأخره أخذت شاور ولبست جنز أسود وبلوزه أصفر ولميت شعري على ذيل حصان وحطيت
شنطتي على ظهري
شموخ:روز تعالي شيلي الأغراض
شالت روز الأغراض ورحت للمطار وفتحت جوالي دقيت على جود:جود وينك؟؟؟
جود:ألتفتي وراك
سلمت عليها ودخلنا الطياره مكاني كان قدام جود بس غصب جبتها قدام وظلينا سوالف ليما نمنا
وأعلن الطيار وصولنا فتحت الشنطه اللي على ظهري وطلعت منها عبايه مخصره أسود ملكي ومع الطرحه
لبست العبايه والطرحه ولبست نظاره شمسيه لأن الساعه 1:00نزلت أنا وجود وسلمت عليها
وفتحت جوالي أتصلت بأبوي........
شموخ:بابا وينك
أبوي:في الطريق<<سكر بوجهي باين زحمه عنده>>
رحت لكوفي وطلبت كبشينو حار وقعدت أنتظر أبوي رن التيلفون :هلا بابا وينك؟؟؟
أبوي:أنتي اللي وينك ؟؟
شموخ:أنا الكوفي اللي قدام...........<<سكر شكله شافني>>
وقفت وعيوني أمتلت دموع لما شفت أبوي رحت ركض ماعاد أشوف من دموعي
وصدمت بشيء طويل وقوي والله شكل جاني أرتجاج من الصدمه
شموخ:أوبس......<<رفعت عيوني>>ماتشوف<<ونزلت نظارتي الشمسيه>>
هو ألتفت لأهله اللي كان يركض لهم وبعدين ناظرني وكأنه متلخبط
جاء أبوي مسك يدي وناظر في الرجال:أنتبه مره ثانيه<<أبوي أخلاقه حلوه مايحب يهزء أحد>>
الرجال:أعذرني بس مستعجل مشتاق للأهل أسف مره ثانيه<<راح>>
أحس أني حقدت عليه ماعمري جربت أحقد بس هذا كرهته أنسان عديم ذوق ضميت أبوي بقوه
شموخ:مشتاقه لك مشتاقه لك وربي
أبو شموخ:حتى أنا ياقلبي يلا الكل ينتظر في بيت جدتك
((رحنا لفله كبيره لجدتي))
دخلت ماشاءالله حلوه حيل وربي ذوق أثاث راقي لقيت وحده كبيره في العمر أظن أنها جدتي وبنتين
باين توأم حلواتيمكن بنات عمي اللي يقولهن أبوي سلمت وجلست أنا وأبوي
جدتي:شلونك يابنيتي والله وكبرتي وأحلويتي ماشاءالله
شموخ:طيبه ياجده هذا من ذوقك <<لفيت على البنات>> أي وحده علياء وأي وحده غلا
علياء:أنا علياء
غلا:أنا غلا
انتهى البارت