- هاي القصة كثير عيبتني وحبيت انقلها لكم
- الجزء الأول:
السلام عليكم
هاي القصة كثير عيبتني وحبيت انقلها لكم
الجزء الأول:
قامت من نومها كعادتها بوجهها الملائكي البشوش وبدأت يومها زي دايم توضت وصلت الفجر ونزلت تسلم على أمها وتفطر معها ((للمعلومية :أم و أبو الجوهرة مطلقين من أيام ماكان عمرها 6 سنين وهي عايشة مع امها وفي الإجازة تروح لأبوها))
الجوهرة :أحلى صباح لأحلى أم في الدنيا
الأم :هلا يمه صباح النور كيفك اليوم عساكي نمتي زين ؟
الجوهرة :والله يايمه مادري وش أقولك ..
الأم :خير يالجوهرة فيك شي تبين شي ناقصك شي يمه ؟
الجوهرة :لا يمه طول مانتي معي ماني محتاجة لشي الله لايحرمني منك بس أنا
شايلة هم النتيجة والله أمس ما قدرت أنام بس أفكر فيها ...إدعيلي يمه الله يوفقني وأجيب النسبة اللي تبينها
الأم :الله يوفقك يايمه ولا يحرمني منك ولامن رضاك والله ماحد مالي علي البيت غيرك
الجوهرة:تسلمين لي يمه والله مادري شلون كنت بعيش من دونك .
ومر اليوم واليومين والجوهرة على أعصابها ..
دقت الجوهرة على صديقتها وهي من أعز صديقاتها
الجوهرة :أهلين نهى كيفك؟
نهى : هلا والله عاش من سمع صوتك وينك اليوم الصبح دقيت عليك مقفله الجوال؟
الجوهرة:إيه نهى تكفين إسكتي لا تذكريني
نهى :خير الجوهرة ؟
الجوهرة : يعني مانتي عارفة ياحبك للإستهبال
نهى:الجوهرة لو تقولين لي إنك شايلة هم النتيجة بجيك الحين أتوطاك..
الجوهرة :إيه وليش مأشيل همها هذا مستقبلي ولازم أخاف وأشيل همه
نهى :الجوهرة لو الناس كلها تخاف الا انتي ماشاءالله عيني عليك باردة أكبر دافورة بالشلة وليته بالشلة بس إلا المدرسة كلها ..يعني الناس كلها تخاف إلا انتي ..
الجوهرة : ولو يحق لي
نهى : الكلام معك مامنه فايده المهم وش أخبار الوالدة ؟؟
الجوهرة:ماعليها والله الحمد لله بخير
نهى :أقول الجوهرة
الجوهرة :هلا حبيبتي
نهى :عندك شي اليوم ؟؟؟
الجوهرة :لاوالله اليوم ماوراي شي ليش؟
نهى :والله انتي صديقتي وحبيبتي وصندوق أسراري وش رايك....
الجوهرة مقاطعتها :أوكي أوكي بمر عليك اليوم ونروح السوق وش تبين بعد (((عارفة سوالفها)))
نهى:ياعمري الله لا يحرمني منك وين ألاقي وحدة زيك فاهمتني وعارفتني
الجوهرة :ههه تسلمين والله خلاص جهزي نفسك الساعة 8 بمرك أوكي ؟
نهى :من الحين أجهز نفسي افا عليك
الجوهرة :ههه خلاص اوكي يالله باي
نهى:باي
راحت الجوهرة أستاذنت من أمها ومرت على نهى وراحوا السوق ووسعوا صدورهم ..وفي الطريق دق الجواال..
الجوهرة : هلا يبه
الأب:هلا ببنتي كيف عساك بخير؟
الجوهرة :بخير دامك بخير
الأب:كيف الإجازة معك عساك مستانسة ؟
الجوهرة :ايه يبه الحمد لله ولو إني مارتاح لين اشوف النتيجة ؟
الأب:يابنتي لا تشيلين هم المهم لا تنسين بعد 3 أيام طالعين المزرعة كالعادة تعرفين ناخذلنا شهر فيها وبعدين نسافر..
الجوهرة :إن شالله يبه
الأب:وشلون أمك وخوالك كلهم بخير؟
الجوهرة : كلهم بخير ويسلمون عليك.
الأب :الله يسلمك ويسلمهم خلاص يابنتي ماطول عليك بس زي ماقلتلك لا تنسين جهزي نفسك..
الجوهرة :إن شالله يبه إلا يبه وشلون خالتي هيا عساها بخير والله اشتقت لها؟؟(((هيا هذي زوجة أبوها الثانية)))
الأب :ماعليها والله تسأل عنك حتى هي مشتاقة لك ...
الجوهرة:تكفى يبه سلملي عليها ..
الأب :يبلغ إن شالله هاا يبه تبين شي؟؟
الجوهرة :سلامتك يبه
الأب:الله يسلمك في امان الله
الجوهرة: مع السلامة هلا.
========================
ورجعت الجوهرة للبيت وقالت لأمها إنها بعد يومين ماشية وقالت لها إن أبوها اتصل وقعدت مع أمها شوي وراحت نامت ...
الساعة9الصبح والجوهرة نايمة غريبة بالعادة ماتوصل الساعة 6 إلا هي صاحية وترسل جرايد وتفتح النت تشوف النتيجة ...المهم دقت نهى على البيت قالوا لها نايمة ودقت عالجوال وردت الجوهرة بعد وشو
الجوهرة :ألو
نهى :أهلين الجوهرة معقولة الى الحين نايمة؟
الجوهرة :وش أسوي أمس كنت سهرانه قاعدة أجهز أغراضي تعرفين بعد بكرة ماشية..
نهى : المهم كيفك ؟
الجوهرة :تماام نهى تكفين ودي أنام شوي ممكن تتصلين بعد ساعة تصحيني ؟
نهى : هي انتي في أحد ينام ونتيجته طالعه؟
الجوهرة :..........
نهى : ألو الجوهرة
الجوهرة : نهى تكفين والله ماني ناقصة مقلب من مقالبك اللي دايم ؟
نهى :لا والله أتكلم من جد وش فيك انتي مبروك عشر طعش ألف مبروك .
الجوهرة :نهى صدق تتكلمين ؟
نهى :روحي شوفي الجرايد ولا بعد 97% من قدك
الجوهرة :لا..لالالا..لالالالالالا مستحيل ..
وياعمري الجوهرة رمت الجوال ونست نهى عالخط..عادي عند نهى مقدرة موقفها
وراحت تصارخ في البيت يمه نجحت نجحت
أخيرا نجحت جبت 97%
الأم : مبروك يمه الله يوفقك ويحقق لك اللي في بالك ألف ألف مبروك..
الجوهرة :والله يمه هذا كله من رضاك علي ودعاك لي الله لايحرمني منك ولا من دعاك.الأم :الله يسعدكِ والله محد رافع راسي غيرك اتصلي على أبوك بشريه ..
واتصلت الجوهرة على أبوها ..
الجوهرة :يبه 97%
الأب:خير يمه وش فيك ((( ماستوعب ))
الجوهرة :يبه اقولك نجحت أخيراً
الأب: ألف ألف ألف مبروك ..
الجوهرة :الله يبارك فيك يبه وأخيرا ارتحت ..
الأب :الله وش هالخبر الزين عاد خلاص يمه لازم نحتفل فيك
الجوهرة :لا يبه وش دعوى مو ضروري أهم شي اني أرضيك أنت والوالدة
الأب :لالالالا انتي وش تقولين بنتي الوحيده تتخرج مااحتفل فيها وش هالكلام ..
الجوهرة :تسلم لي يبه والله ماتقصر بس ماله داعي..
الأب :أقول خلاص أول يوم لنا بالمزرعة اسوي لك حفلة ماحصلت ونادي اللي تبين من صديقاتك ...
الجوهرة :بس يبه ...
الاب :بس خلاص يمه انتهى الموضوع ومن الحين بجهز لك الحفلة وخليني أبشر خالتك هيا ..
الجوهرة: خلاص يبه اللي تشوفه .
وراحت الجوهرة تجهز نفسها وجاها أبوها في البيت وسلم عليها وبارك لها ..
ويوم جا يوم الحفلة اتصلت عليها خالتها هيا
الجوهرة: ألو
الخالة:هلا الجوهرة مبروك ألف ألف مبررووك حبيبتي وعقبال ماتتخرجين من الجامعة ان شالله..
الجوهرة:هلا والله خالتي هيا الله يبارك فيك
الخالة :كيفك عساكِ بخير؟
الجوهرة :الحمدلله تمام كيفك انتي ؟
الخالة :الحمدلله بخير دامك بخير..يالله يمه متى بتجينا وحشتينا من زمان ماشفناك أول كانت الامتحانات ملهيتك الحين ماعندك شي لاتبطين علينا ..
الجوهرة:وانا بعد والله مشتاقة لك بس هانت اليوم ان شالله جايتكم..
الخالة :إيه على طاري الحفلة ترى اليوم بمر عليك وأوديك الكوافير ..
الجوهرة :خالتي من صدق تتكلمين وش دعوى الله يهديك ماله داعي ..
الخالة :وش اللي ماله داعي خلاص اليوم العصر امر عليك جهزي نفسك أوكي
الجوهرة :مشكورة خالتي ماتقصرين..
هيا: حبيبتي خذي مشاري بيسلم عليك..
مشاري:هلا الجوهرة ألف ألف ألف مبروك وعقبالي ...
الجوهرة :هلا أخوي الله يبارك فيك وعقبالك إن شالله يالله عاد السنة الجاية مافيها لعب شد حيلك ...
مشاري:إيه الله يعين ..شلونك وشخبارك وش مسوية عساكي تمام؟
الجوهرة :تمام والله كيفك أنت ؟
مشاري:بخير دامك بخير أقول الجوهرة متى جاية اشتقنالك يالشينة؟؟؟
الجوهرة :وأنا بعد اشتقت لك يالزين خلاص اليوم أن شالله جايتكم.
مشاري:والله زين خلاص أنا بجي أخذك ..
الجوهرة :لاما في داعي لا تعب روحك خالتي جاية تاخذني..
مشاري :طيب مو مشكلة نجي أنا وأمي ناخذك...أوكي
الجوهرة :أوكي.
نلقااقم في الحلقه القاادمه
وبعدين دخلت الجوهرة وطبعا كل العائلة مجتمعه هناك حريم ورجال ..بنات وشباب ..
سلمت الجوهرة على بنات عماتها وبنات عمها
وعلى عماتها وعمانها كلهم ..
وطبعا العيال أنواع القز على البنات ..العيال كانو كلهم موجودين إلا ولد عمتها فيصل مسافر للشرقية مع خوياه ..
أنتهت الحفلة .....
========================
في اليوم الثاني قامت الجوهرة كالعادة مبكرة وكلها نشااط ونزلت وسلمت على ابوها وعمها وافطرت معهم ..وبعدين طلعت تتمشى شوي في المزرعة وقامت تسقي الورود وتنسقهاورايحة في تفكير عميق تعرفون هي توها متخرجة وتفكر وش الاقسام اللي تبي تسجل فيها مع ان نسبتها تدخلها القسم اللي تبي ومع الواسطات اللي من طرف أبوها وخوالها وعمانها بس هي تبغى قسم تلقى نفسها فيه.. وفي هذا الوقت رجع فيصل من الشرقية وجا على المزرعة دخل المزرعة وهو داخل كانت الجوهرة قدامه بس معطيته ظهرها وكان يحسب أنها أخته سارة وجا بيستخف دمه على أخته دقها على ظهرها وقالها أنا جيت ..
اتريا آرائكم
إلا الجوهرة تلف عليه ومعها ليّ المويه ورطشت أبو جد ملابسه وهو من الروعة مو مميز منهي هذه وهي ماتدري وش اللي صار .
وفيصل طبعا تروش بالمويه أخر شي..
الجوهرة :هي مين أنت ؟
فيصل: ممكن تنزلين الليّ أول ..
الجوهرة:أوه.....
وراحت وخلت فيصل من غير حتى إعتذار أو أنها تحاول تعرف منهو .
======================
وفيصل أنواع رفعة الضغط وشلون تسوي فيه كذا وتروح من غير ماتقوله شي حتى لو تعتذر وحس بنفسه إنها شايفته بزر ...ومنهي هي وجهها اللي تتجرأ تسوي كذا معاه مع أنها ماكانت قاصدة..بس العناد ركب راسه ..
والجوهرة عادي ماكنه صار شي بس انها ارتاعت وماميزت منهو هذا اللي جاها ...
دخلت البيت وراحت عند البنات وقعدت معهم شوي إلا دق جوال سارة ..
سارة:هلا فيصل وينك يالقاطع اشتقنالك يالشين متى جاي؟؟؟
فيصل:هلا سارة شوي شوي ..أنا هنا بالمزرعة وصلت قبل نص ساعة تقريباً..
سارة : نعم وش تقول ؟؟ أنت هنا الحين نازلة لك أوكي ..
فيصل :خلاص أوكي أنا ببيت الشعر..
وقفلت سارة وقالت للبنات إن فيصل جا وبتنزل تسلم عليه..لحظتها عرفت الجوهرة ان اللي جاها هو فيصل ..بس عادي ماهمها..واذا كان فيصل يعني بيدخل الجنة وحنا بندخل النار ..
======================
وراحت سارة وشافت فيصل بحالته المهينه
سارة:فيصل!!!! خير وش فيك مامداك تشتاق للبحر توك جاي..
فيصل : أبد بس رحت أسلم على العيال وكانوا عند المسبح وكالعادة رموني فيه..المهم كيفك وش أخبارك وأمي وش أخبارها.؟؟
سارة :ماعلينا كلنا بخير ..
فيصل :والله ودي أنام وصحوني الساعة 4 العصر أوكي
سارة :أوكي .
فيصل : أقول سارة في أحد جديد جاي عندكم هنا؟؟
سارة :لا مافي أحد ..ليش؟
فيصل: مجرد سؤال..
سارة :يمكن بس اللي جات الجوهرة بنت خالي عبدالعزيز..
فيصل: والله متى جات ؟
سارة:أمس وفاتك نص عمرك خالي سوا لها حفلة ماحصلت..
فيصل:وش المناسبة؟؟
سارة :تخرجت من الثانوي وماشاءالله عليها جايبة نسبة حلوة..
فيصل:كم جابت؟
سارة: 97%
فيصل :ماشاءالله..المهم أنا بطلع أنام الحين لاتنسين تصحيني أوكي ؟
سارة :أوكي ..
=====================
طلعت سارة عند البنات وكانوا مجهزين الفطور وأفطروا وعينوا خير ...إلا الجوهرة تذكرت زواج صديقتها نهى وإنها ماشترت شي تلبسه والزواج باقي عليه 3أيام ..وسرحت الجوهرة ..
غادة:الجوهرة خير وش فيك ؟
الجوهرة :والله شايلة هم زواج صديقتي مابقى عليه الا كم يوم ومااشتريت شي ألبسه..
غادة: ولايهمك حنا بعد بكرة طالعين الفيصلية مع فيصل وضاري (((ضاري يصير عمهم من الرضاعةولاهو في الاصل ولد عمتهم)))
الجوهرة :بس الزواج بعد 3 أيام ولو طلع في الفستان شي مايمديني أرجعه..
غادة :حنا رايحين نفطر الصبح خذي الفستان وإذا صار فيه شي بدليه العصر..
الجوهرة:خلاص أوكي ..أنا شايفتلي فستان خطيير قبل كم يوم رحت بس على الله القاه..
غادة :إن شالله تلقينه وتاخذينه ..
=======================
شوي دقت الجوهرة على صديقتها نهى..
الجوهرة :أهلين نهى
نهى:هلا والله
الجوهرة :كيفك وشخبارك وكيف النفسية قبل الزواج؟
نهى:والله الحمد لله ..الله يعين كيفك انتي وش أخبارك؟
الجوهرة :والله تمام
نهى :وكيف الأجواء عندكم؟
الجوهرة:اسكتي يانهى صار لي موقف مع ولد عمتي فيصل خطير
وحكت الجوهرة الموقف بالتفصيل لنهى
نهى:طيب وش قلتيله؟
الجوهرة:ماقلت له شي رميت الليّ ومشيت ..
نهى:ههه الله يقطع سوالفك
الجوهرة :خليه يستاهل صح اني ماكنت أقصد بس جات في محلها..وشلون يتجرأ يطق ظهري وعلى أنا جيت ..وش هالحركة السخيفة..
نهى:الموضوع انتهى ماعلينا ..المهم أبغاكِ تكونين أول وحدة تدخل القاعة يوم الزواج ولا أوصيك أبغاكِ تكونين أحلى وأشيك وحدة..
الجوهرة:ولا يهمك أفا عليكِ بس ..
=======================