الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
His Pr!ncess
31-10-2022 - 04:44 am
مرحبا فراشات
اخباركم ؟؟؟
نشرت روايتي الأولى بس مو كامله في احدى المنتديات
وماكان عليها اقبال لأن منتدى مب مهتمين بالروايات وايد ..
فحبيت انقلها لكم هني ..
وانشالله ياربي تعجبكم .. واتابعونها معاي ..
وراح انزل انشالله كل اسبوع بارتين ..
القصة: قررت امووت بحبك
الكاتبة : •°نور الدنيا°• , Hiss pr!ncess
(( شباب وبنات .. القصة من تأليفي و اتمنى اتمنى من كل قلبي ان تعجبك م .. و هي اجزاء .. ما بكتب الجزء الثاني الا اذا وصلتني ردودك م .. آرائك م اتهمني .. ))
قررت اموت بحبك
الشخصيات://----
عائلة محمد ( بو عبدالرحمن)
#ام حماني (بدرية اخت حصة) و بو حماني ( محمد ال... ) :
بنتين و ولد
سارة (العمر 20) (3 سنة طب ) (خجولة .. ستايل تعزف ع بيانو)
نورة (العمر 16) (ثاني ثانوي – مدرسة المعرفة مريم رفيجتها كلوز وياها)
عبدالرحمن (العمر 23 ) (يشتغل في zara الي في السيف))//----
عائلة جاسم ( بو خالد)
#ام عبدالله (حصة اخت بدرية ) وابو عبدالله ( جاسم ال... ) :
بنت و ولد
عبدالله ( العمر 21 ) ( يدرس في ال ama اخر سنة – يعزف جيتار ) (كيوت)
مريم ( العمر 16 ) (ثاني ثانوي – مدرسة المعرفة)//----
دانة ( العمر20)(3سنة طب)(رفيجة سارة الروح بالروح وكله في بيتهم)//----
أريام ( بنت مع عبدالله في الجامعه – تحب عبدالله لكن معروف عنها باللعب .... )
وشخصيات غير راح تتعرفو عنها من خلال القصةسارة ودانة يتمشون رايحين السيارة توهم مخلصين دوام جامعة ..
,,تلفون سارة يرن ,,
سارة : الوو .. هلا وغلاا .. هاا ؟؟ اووكي .. اوكي عيل .. وياي دانو .. اوكي .. باي
دانة ا تطالعها على صوب : شالسالفه ؟؟
سارة ابتسمت : متيمعين في بيت خالتي ام عبود منروح لهم ..
دانة : شقصدج منروح ..
سارة : يعني بتيين وياي ..
دانة: لا ساروو حالتي حالة و شكلي مسخرة ...
سارة قاطعتها : لا مافي منتغدى وبنرد البيت .. ما بنطول ..
دانة : زين زين شوراي ..
سارة تتطنز ..: سيت السيارة
xXxxXxXxxXxxx
في بيت خالتهم :
عبود و حماني يسولفون :
عبود : ها شلون الشغل ..
حماني : شي عجييب ..
عبود :اي بعد حاصلك تشتغل في السيف شتبي اكثر من جذي ؟
حماني : اي اخلص دوامي .. اروح ادور .. اقعد في كوستا .. ادخل السينما .. يبيلك ..
عبود :: ههه الله يسمع منك
  • - مريم و سارة كانو فوق وسوالفهم الخاصة..

والكبار كان يسولفون عن عيدميلاد سارة كان جريب ويبون يسوون لها مفاجأة ..
ام حماني اتناديهم: عبدالرحمن .. عبدالله
يو قعدو ..
ام حماني : نبي نسوي مفاجأة حق سارة حق عيدميلادها ..
حماني : اي والله فكرة حلوة ..
عبود كل مااييبون طاري سارة يسرح فيها و مايصير وياهم ع الخط ..
نطرو عبود يقول شي ..
حماني : ها عبوود ؟؟ وين و صلت ..
عبود : ها ؟ .. امم اي اي ..ليش لا "( ابتسم)"
وقعدو يخططون ..
نورة و مريم نزلو ..
نورة : ها بدّور على من تعقرين هالمرة ؟؟
ابو عبدالرحمن : نورة ؟؟! حسني الفاظج ذي امج مب وحده ثانية ..
كلهم ضحكو ..
دانة و سارة دخلو .. : السلام عليكم
الكل:: هلا عليكم السلام ..
  • سلمو ع الكل .. عبود من اول مادخلت سارة قعد يطالعها و هذي حالته كل مرة يجوفها .. -

وصلت سارة الى عبدالله : ها عبود .. شلونك ؟
عبود مستانس: بخير سارة انتي شلونج ؟
سارة : بخير يسلمك ربي ..
على الغدا :
سارة يم دانة و مجابلة عبود و حماني ..
بو عبود : ها سارة .. شلون الدراسة و ياكم ..
سارة: بخير عمي جريب انبدي الفاينل ..
بو عبود : اي حتى عبود هذي اخر سنه .. بس وين باقي لكم درب طويل متى انعرسكم كلكم ؟؟
الكل ضحك ..
ام حماني : اهم شي دراستها .. اهم 3 سنوات .. تقدر تخطب بعدين تتزوج .. بس مافي زواج قبل الشهادة ..
سارة : اي ماوراي شي انه ..
ام عبود : شنو شوراج انخلص منكم و من الي مقابلج ( قصدها عبود )
سارة ضحكت : اهمه قبلي اثنينهم ..
حماني : اي انتي تبين الراحة من بعدنه ها ؟؟
سارة : افف اكيد
= عبدالله يطالع صحنة .. ويطالع سارة .. مايقدر يشيل عينه من عليها .. وهذي سالفته =
سارة ودانة قامو :
سارة :تسلم ايدينج خالتي سفرة دايمة.. احنا ماشين ..
ام عبود : وين تو الناس قعدو بعد ..
عبود ( مايبيها تروح) : اي سارة تو الناس..
سارة : ورانه دراسة.. بس بتصل لك عن عيدميلادي خل نطلع ..
عبود : قعد يطالع ورا يبي يتأكد اهي قاعده اتكلمه او لا ..
سارة : عبوود .!
عبود في قلبه ( عيونه ) : هلا ..
سارة : اكلمك انه ..
عبود : اي اي بتصل انه في حماني ..
سارة ودانه :: يالله انشووفكم جريب ..بااي
  • -

خلصو غدا الكل جدام التلفزيون :
حماني : ها شلون عن عيدميلاد سارو ؟؟
عبود : شرايك نطلع وياها ..نروح نتغدى و السينما .. ووقت نرد انتو تكونو كملتو كلشي هني ..
.. عجبتهم الفكرة و وافقو عليها ..دانو وسارة في السيارة :
دانة : سارو جفتي اخوج شلون كان يطالعني ..
سارة : وه علينه
دانة : اخوج فن بس مادري ..
سارة : فن ولا رسم .. وانتي شنو الي تدرينه ؟
دانة : اووه سارة مب وقت مزاحج ..
دانة ارتبكت : سارة ...
سارة : همم شتبين
دانة : انا لو صرت ويا اخوج
سارة قاطعتها : اعرف شبتقولين .. لا مابستانس .. بسويلكم عرس بعد ( ابتسمت) شفيج ... ؟
دانة استانست : اللااي فن ..
سارة : ههه لا رسم ..
دانه : اوهعبود وحماني قررو يردون البيت و يشتغلون على الشي المعتاد .. "apple"
سارة و دانة وصلو البيت قطو جنطهم .. بدلو ( دانة عندها ثياب في بيتهم ) ونزلو ع البرجه يدرسون..
كانو ع البرجة سوالف و ضحك شكلهم كان وايد فن ..
دخلو حماني وعبود عليهم ..
سارة ودانة انصدمو !
سارة معصبه(انربط لسانها ) : حمانو .. ما .. وين .. انت. .. يا ربيي
حماني و عبود ضحكو .. عبود قاعد يخزها ..
حماني : شفييج ؟ هه مايسوى علينه احنا داخلين البيت ..
دانة ضحكت ..
سارة : ونتي تضحكين ها ؟؟؟ قومي داخل صار المغرب ..
راحو غرفة سارة ,ولازم يمرون ع غرفة حماني ..
حماني : سارو تعالي شوي ..
  • عبود قلبه يدق ..يدق .. -

سارة دخلت ..
سارة مستحية : انت تعرف انه انه كنت ويه .. .
التفتت على عبود .. سكتت ..
حماني : انتي وايد تاكلين في كلامج اقول .. بغيت اسألج عن الجارج مالي .. جفتيه ؟ ..
سارة : ها .. مادري .. لا .. وطلعت ..
حماني : زين بنروح نكلمهم عند العيدميلاد .. بعدين انت خذ سارة عشان تشغلها شوي انه بكلم دانه عن بعده ..
  • -

سارة راحت غرفتها قطت بروحها ع السرير ..
دانة : سارو شفييج؟
سارة: دانو
دانة : خير ؟
سارة : دانو
دانة : شفييج وقفتي قلبيي
سارة : قلبي
دانة : شفيي قلبج ؟
سارة: قلبي
دانة : شفيج ؟
سارة : قلبي يحبه
دانة: من ؟؟؟؟


التعليقات (9)
ألماسه فريده
ألماسه فريده
يشرفني اكون أول من رد
بدايه حلوه
متابعه

His Pr!ncess
His Pr!ncess
تسلمين حبيبتي
انتظر المزيد من الردوود

حياتك بمجرد وجودي
حياتك بمجرد وجودي
بداية رائعه ,و ننتظر التكمله

His Pr!ncess
His Pr!ncess
ماافي تفاعل

نقآء روح
نقآء روح
يؤيؤ اصبري يختي التفاعل راح مشوار و يجي لاتياسي ههه
يلا متابعه

His Pr!ncess
His Pr!ncess
دانة : خير ؟
سارة : دانو
دانة : شفييج وقفتي قلبيي
سارة : قلبي
دانة : شفيي قلبج ؟
سارة: قلبي
دانة : شفيج ؟
سارة : قلبي يحبه
دانة: من ؟؟؟؟
--------------
سارة: لأول مرةاكتسف في حياتي شي .. واهو انه انه احبه ..
دانة : من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة : ولد خالتي
دانة سكتت ..
سارة: حدي احبه كل شي في احبه ...
دانه :: لا لا .. حدج داشه feelings
لا يكون falling in love with him حظي ؟؟
سارة : مادري ...
حماني وعبود طقو الباب ..
سارة ماردت .. دانة : اتفضل
سارة كانت سرحانه ..
عبود في قلبه : (وين سرحانه القلب.. )
سارة التفتت .. قعدت اتطالع عبود .. اتطالع .. بعدين انتبهت الى روحها .. لفت راسها ..
عبود لاحظ و استانس ..
حماني : ها شتبين تسوين في عيدميلادج ..
سارة : م مادري .. ابتسمت ..
دانة تطالع حماني و اهو يطالعها ..
حماني : خل نطلع اربعتنه .. نروح السينما .. ونرد البيت ..
عبود : اي حلوة الفكرة .. ليش لا ..
سارة سمعت صوته .. قعدت اتفكرة .. التفتت الى دانة : دانوو I am
دانة ضحكت : سارو خلج ويانه ع الخط ..
عبود .. فيلم step up 2 نزلوه .. شكله وايد فن ..
دانة : اي هاي وايد حلو الأول..
حماني : ها سارة ؟
سارة : ها .. اي اي
حماني .. :اوكي .. نروح العصر و نرد البيت بعد مايخلص ..
حماني كان يبي يكلم دانة ..
حماني : دانة بغيت اقولج شي ..
دانة : من انه ؟؟
حماني : جايفه احد غيرج ؟
دانة التفتت جافت محد .. ابتسمت .. ويات في بالها الف مليون فكره ممكن يقولها عنه ..
حماني : انزين اقول اولا ..
دانة : قول.. ؟ ابتسمت ..خير في شي ..
حماني ضحك : سلامتج بس ...
دانة : بس شنو ..
حماني : الله يهداج اكمل كلامي ..
دانة
حماني كان حاس انها متوقعه كلام ثاني بس تكلم : احنا بنسوي مفاجأة حق سارو بعد مانرد من السينما ..
دانة صادها احباط: ها .. اي اي حلوة الفكرة ..
دانه : م انه .. انه بروح البيت ..
حماني : من بوديج ..
دانة : مم مادري بروح ..
حماني : انزين روحي قولي الى سارة انه بوديج . .
دانه استانست : ها ؟؟ اوكي اوكي
----
عبود وسارة في الملحق ..
دانة دخلت عليهم .. عبدالله كان واقف بيمشي .. سارة كانت وراه قامت اتأشر بيدها حق دانه و اتحرك حلجها : خلااص الولد يذبح .....
دانه ضحكت وعبود لاحظ حركتها ..
سارة : شفيج دانة ؟
دانة : انه بروح .. اخوج بوديني ..
سارة : همم .. اوكي عيل .. اشوفج باجر...
دانة اوكي .. سلمت عليها وطلعت ..
عبود : زين انا بعد ماشي ..
سارة : وين تو الناس ..
عبود: باييب الأخوات .. من السيف .. الكبار قطوهم وطلعو يجوفون مفروشات ..
سارة : هاي ودوهم شطلعهم ..
عبود ضحك : اوكي يالله تامريني بشي ..
سارة : همم نزلت راسها .. اي
عبود : خير؟
سارة : رقمك .. عشان يوم عيدميلادي اتصل وجذي ( اتطلع اعذارفديتها )
عبود مستانس : اي اكيد .. عطيني رقمج بطق لج رنه ..
سارة : 39و
عبود طق لها رنه .. وسيفت الرقم : 3aboood <3
عبود : اوكي يالله .. انجوفج الخميس ..
سارة : اووكي .. يالله .. بباي ..
------
حماني و دانو في السيارة :
دانه طول الوقت اتطالع جدام .. وهو يكلمها و هي ترد اتطالع جداام كانت وايد مستحية..
حماني : انزين .. اقول ..
دانة : هلا
حماني : شفيج اتطالعين جدام ولا لفيتي .. زاعجج شي .. مب مرتاحه وياي في السيارة ..؟
دانه : ها ؟ لا لا .. شلون .. طالعته (ابتسمت )
حماني : اي جذي
------
عبود وصل السيف اتصل في مريم عشان يجوف وينهم :
عبود : ها مريوم وينكم ؟
مريم : عبود ييت في وقتك
عبود : خير شالسالفه ؟؟
- مريم اترددت اتقول له او لا .. لأن تعرف عبود وايد عصبي .. بس قالت له :
في صبيين من اول مايينه وهم ورانه .. جم مرة و قفو يبون يكلمونه .. بس ماعطينهم ويه ..
عبود عصب : وينكم انتو الحين ؟
مريم :: احنا يم دبنهامز ..
عبود صك التلفون و نزل من السيارة معصب راح لهم بسرعه ..
جافهم كلمهم وهو معصب : وينهم ؟؟؟
اشرو له عليهم .. الصبين جافو فمشو بسرعه ..
راح لهم بسرعه يود واحد من يده : هيي انت
الصبي: مسامحة خوي في شي ؟
عبود : شرايك انت ؟؟؟
الصبي : خلصني ..تبي شي ؟
عبود : جوف انه مالي مزاج الى واحد تافه مثلك ومزاجي وايد اوكي .. ممكن اعرف شعندك تلحق البنتين .. ولا تخليني امد يدي !!
الصبي: كفو الا انت
عبدالله عصب و كان شوي و بطقهم ..
نورة : عبود خلصنه ماعليك منهم .. يالله نمشي ..
عبود طالعهم 2 معصب .. ومشى ..
السيارة :
عبود يصرخ معصب:انتو ابد ما تعرفون تتصرفون .؟؟؟؟
مريم : شتبينه نسوي يعني ؟؟
عبود : اتوقفونهم عند حده اتكلمونهم ... يااخي ابد ماتعرفوون
ظلو ساكتين طول الطريج ..
------------------
حماني وصل البيت بعد ماوصل دانة .. و نورة بعد وصلت ..
بدلت وراحت اتقول حق سارو شصار. .
دخلت الغرفه ( سارة اتعزف ع البيانو في غرفتها ) : سارو
سارة: يا ربيي .. ييتي انتي
نورة : لا بس ظلي الي يه .. اقول .. فاتج عبود وهو معصب ع الصبيان شوي ويطقهم ..
سارة : اي صبيان ؟
نورة : صبيان لحقونه..
سارة : من حلاتكم ..
نورة : مالت عليج اقول .. احلى منج .. انزين خليني اكمل بروح ارقد ..
سارة : روحي رقدي عساج ماكملتي ..
نورة : سارو خليني اتكلم عاد ..
سارة قامت فتحت الباب : الله وياج ..
نورة طلعت معصبه .. : تصبحين على خير ..
--------------
سارة قبل لا تنام فكرت اتقول حق عبود .. او لا .. ماعرفت شتسوي .. خذت تلفونها وقامت تكتب ..
: hi 3abood Ana Sara
واتمسحه .. وترد تكتب :
hi 3abood .. Abi aklmk fi shay...
وظلت ع هالحالة لي مارقدت...
-------------------
الصبح ع الفطور :
سارة : صباح الخير
الكل : هلا صباحا لنور
سارة : ها مريوم اخر يوم امتحانات .. امس مودينج السيف ..
مريوم : همم .. بس مابغينه بطلاع الروح ..
سارة : ههه زين عيل اخذج عندي بريك انه ..
بو حماني : لا بوي خلج في الجامعه اتيين الرفاع شله ؟ بطلع من الدوام ساعتين باخذها ..
حماني : لا ولا واحد منك .. انا ايي اخذها .. و اييبها وياي السيف ..
ام حماني : لا شله اتطقها مشوار منا لسيف لي الرفاع واترد .. ابوك اجرب له ..
نورة : يمه لا يطقها مشوار ولا بوتيك فيصل .. خل اييني ..
الكل ضحك ..
حماني : افا عليج اخذج و اخذ الي تبينه بعد
نورة: تسلم البروذر
سارة : زين عيل بروح مابتأخر على دانوو ..
ام حماني : اوك يمه اتحملي بروحج لا تسوقين بسرعه ..
طلعت .. طلع وراها حمانو ..
عبدالرحمن : سارة !!
سارة : هلا
عبدالرحمن: سلمي على دانة ..
سارة : هه يوصل ..
(())(())(())
مريوم وعبود في السيارة :
مريم : عبوود اليوم بروح ويه نورو بعد الإمتحان ..
عبود : وين بتروحون
مريم : مادري يمكن حمانو يمر ياخذنه بنطلع ويه قروب بنات ..
عبود: زين يصير خير
(())(())(())
دانة : هاي سارو
سارة: هلا فيج .. شخبار
دانة : مفرفشة وانتي ؟؟
سارة : يا ويل حالي
دانة : ابيي ساره حدج falling
سارة : شنو falling الله يهداج في البالوعه ؟؟
بس الصبي محطكمي .. تدرين امس الليل ماقدرت ارقد !!
دانه : يبين على ويهج صاير اصفر
سارة : ابيي صج ؟؟
دانة تضحك : شفيج اتغشمر وياج ..
سارو : هيي نسيت اقولج حمانو يسلم عليج
دانة : من صجج ولا بس تبين اتطيحين قلبي
سارة : شله اطيحه ؟؟ والله يسلم عليج
دانة: سارو في السينما بي ايلس يمه
سارة : ومن قالج ابي اقعد يمه او يمج .. ؟؟؟؟
ابي اقعد يم عبوود انه
دانه ضحكت : انزين انزين
سارة : حدي متحمسه حق باجر
دانة : واضح وضوح الشمس الي بتعمي عيني
سارة : اخ متى ايي باجر ..
(( العصر ))
عيلة بو عبدالرحمن :
ام حماني اتسوي روحها ماتعرف : ها يمه شنو قررتي اتسوين في عيدميلادج ؟
سارة: قلنه بنروح السينما و بعدين المغرب بنرد البيت .
ابو حماني : جنه وايد من وقت ..
حماني يضحك : لا قلنه بنقعد سوالف .. و ...
نورة : ساروو .. شله مب وياكم انه و مريووم ؟؟
سارة : انتوو underage
نورة : لا لا ؟؟ حلفي بس .. بس بس بس ابيج اتحلفين .. حلفي ؟؟
ام حماني : نورة يمه شفييج .. اختج و تبي تطلع مع اصدقائها ..
نورة : ومو العيلة اولى ؟؟
سارة : نورة في عيدميلادج بتقولين مثل الي
نورة : جب انزين .. ( قامت عن حسب معصبة )
(())(())(())
سارة الليل راحت يهزت اغراضها حق اليوم الثاني .. ودانة وسارة ماعطين روحهم اجازة مب رايحين الجامعة ..
سارة كله اتطالع تلفونه وتروح ع الأرقام و اتطالع رقم عبود ..
بشووق في قلبها ( ااه لو بس اقدر اتصل ) ..
رن تلفون سارة ..
طلت سارة في التلفون وجافت :
3abo0o0od <3

حياتك بمجرد وجودي
حياتك بمجرد وجودي
يسلمو انتظر التكمله

{ آفـوقـَ الـوصـفـ
{ آفـوقـَ الـوصـفـ
بدايه موفقه
واصلي

His Pr!ncess
His Pr!ncess
تسلمون لي الرود بننات
بس مابوااصل
الا لما اجوف ردود

قصيدة حب رائعة سألته ما النهاية
متى بتنزل البارت