الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
همسة 2005
13-12-2022 - 05:26 pm
ياهلا وغلا انا جبت لكم قصه من تأليف اختي(غروب*الشمس)مع انها اختي لكن ما نقلتها لكم الا لما حسيت انها تلوق بالمنتدى
إلى كل من تستهويه القصص
اقدم بين يديكم قصة* حور الجنان * ذات الطابع الرومنسي
تتميز القصة بمجموعة من الإنفعالات وهي .... تعبرعن عائلة من عوائل المملكة
منقسمة إلى مجموعتين بعضهم يقيم في الرياض والأغلب يقيم في الشرقية
اقدمها لكم على طبق من فضة ممزوجة بالفل والياسمين
اتمنى ان تحوز على رضاكم.....


التعليقات (9)
همسة 2005
همسة 2005
حور الجنان
في شرقية الخير وبلاد الأمن والأمان وعلى شط البحر عائلة صغيره مكونة من أب وأم وطفلين
(محمود عمره 32 سنه رجل ناضج بكل ما للكلمه من معنى محب للخير خدوم وواضح متزوج من شروق وهي بنت عمه وانجبت منه ساره ووليد)
محمود: بابا ساره تعالي هنا لا تروحي بعيد.... وليد إنتبه لأختك
شروق: حبيبي خليهم يلعبوا وياخذوا راحتهم احنا من هنا نترقبهم
محمود: ما ادري اخاف عليهم انتي تدرين توهم صغار
شروق: ههه
محمود ابتسم لها: خير عيوني وش مضحكك
شروق: ابد والله بس احس انك ماخذ مكاني وبعدين شوف.... تراني اغار
محمود ضاقت عيونه من ابتسامته: يسلمولي الغيورين بس انتي تدرين ان قلبي وحياتي ملك لك وحدك وساره ووليد ما هم إلا قطعه مني ومنك
شروق وهي ترفع بإيدها من الرمل الي بجنبها : احبك عدد حبات الرمال
محمود: أحبك عمق مياه البحر
صاروا محمود وشروق يطالعون بعض ويتذكرون احلامهم من قبل 7سنوات وهي في بيت عمها كان عمرها20 سنه وكانت جالسه بالحديقه مع رهف ومازن
(رهف اصغر من شروق لكن كانت علاقتهم مره حلوه كانت تدرس بالثانويه وكانت شروق تساعدها في المذاكره وكانت رهف دلوعه وصاحبه مقالب )
(مازن اخو رهف بس كانو زي الاعداء ما احد يتقبل من الثاني ودايم يتناقرون على الطالعه والنازله وكان عمره 15 سنه)
رهف: اقول مزون قوم جيب لنا عصير تعبنا من المذاكره
مازن: لا والله اكيد تمزحين وليه بالله ماتروحين تخدمين نفسك ها
رهف بعصبيه: والله والله لوما تقوم ماراح يصير لك طيب
مازن بلا مبالاه :ليه خير وش بتسوين
فزت رهف بكل شراسه وراحت صوب مازن قام هو بدوره قدامها في هاللحظات صرخت عليهم شروق وقالت لهم شروق : خيرانا اصلا ما ابغى عصير خلوكم من الشرب وذاكروا لا والله العظيم تركتكم ودقيت للسواق يجيني
وفي هذي الاثناء سمعو صوت
.....:السلام عليكم
التفتت شروق جهة الصوت لقت محمودقدامها ضاعت عيونها في ملامحه الا وش نزل القمر من السما ها
سمعت صوته :هلا بالغلا كيفك بنت عمي
شروق وكأن احد صب عليها ماي بارد انتبهت لحالها ورفعت شيلتها وردت عليه
شروق :بخير ..... انت كيفك
لمعت عيونه لما سمع صوتها وقال في نفسه.... دامني اشوف احلى عيون لازم اكون بخير ياعمري
وفجأه سمعو صراخ رهف الي صحاهم من دوامتهم: الو يا حبايب خير
صدت شروق بوجها عن محمود ياربي انا وش كنت بسوي
محمود تنرفز من طريقة رهف ورد بنبره عاليه
محمود:ياأختي وش بك خطيبتي وانا حر اطالعها لما اشبع وش عندك انتي ..... آمريني
رهف:ههه اموت انا بروميو
شروق بغت تروح من قدامهم بس سمعت صوت احن من النسمه
محمود : شروق
شروق التفتت: ن...نعم
محمود : ابغاك شوي
طالعت شروق في مازن ورهف وهي تقول في نفسها ليه كذا يا محمود تحرجني وش اسوي انا
محمود طالع رهف بنظره من غير ما يتكلم بكلمه تبلعمت رهف وقالت: انا بروح اسوي لنا احلى كاسة عصير
فز مازن من مكانه: رهوف لاتتركيني بقوم اساعدك وتدرين ما اقدر افارقك دقيقه وحده
مشو مع بعض وهم يتغامزون لمحمود وهو يبتسم لهم ولما بعدو التفت لشروق
محمود:قلبي ونورعيني
شروق انحرجت : تسلم لي عيونك
محمود: اموت انا بهالصوت ممكن طلب
شروق: لبيه..... امر مو طلب
محمود صرخ:تلوموني يا ناس احبها والله ....... تحبيني
شروق بخجل: ايه
محمود :ايه شنو
رهف من بعيد: هاي احنا وصلنا
محمود غمض عيونه من الصدمه وبغى يقوم ويخنق رهف بس هدأ يوم سمع ضحكة شروق
محمود:اموت انا فدا الضحكه وإلي يضحكون
شروق بحيا اكثر: اسم الله حولك وحواليك
بابا بابا انتبه محمود لنفسه وصار يضحك من قلب وين ودته احلامه يا الله ايام مستحيل تنمحى من مخيلته
محمود:هلا حبيبي
وليد : بابا ابغى آيس كريم لو سمحت
محمود: إنت تامر حبيبي والتفت لشروق حبيبتي رتبي الاغراض تأخرنا انا بروح آخذ آيس كريم وجاي ok
شروق :عيوني لك
محمود:آآآآآآآه وهذي قعده ماني ماشي
شروق:ههه لا لا ليه
محمود: ما اقدر انا
شروق: خلاص ما راح اتكلم
محمود : وأنا اقدر ما اسمع صوتك بس خليني صابر إلى البيت
شروق:ههه قوم يا الله تأخرنا
محمود:اوك حبيبتي
في بيت بو محمود يعيش محمود وزوجته وأطفاله في قسم خاص بهم لان محمود ما حب يترك البيت ويطلع بره خصوصا لان امه متوفيه
عائلة بو محمود مكونه من(محمودعمره 32 ورهف عمرها24 وإلى الآن ما تزوجت لانها تبغي تخلص دراسه وهي لسه لها سنه تطبيق وتصير دكتورة ومازن الي عمره22 سنه ويدرس بره وشموخ إلي لسه عمرها 20 سنه وهي بنت حبابه وخدوم)
محمود:مساء الخير يبه
بومحمود: مساء النور وليدي شحوالك
محمود:بخير وانت يبه بشرنا عنك
بو محمود: انا خلاص عداني الزمن وراح من وفاة امك الله يرحمها ويغمد روحها الجنه وانا في دنيا غير الدنيا
محمود: الله يرحمها.... بس يبه الدنيا ما توقف الحياة مستمره وامي لو انها موجوده كانت اكيد ما بترضى تشوفك كذا
بو محمود والدموع تتجمع بعينه : والله من 3سنين وانا ما احس بحلاوة الدنيا
وفجأه سمعوا صوت من بعيد وش رايك يبه ادور لك عروس!!!!
يتبع.....

همسة 2005
همسة 2005
الجزء الثاني
بو محمود:هلا هلا بريحة الغاليه
رهف : هلا يبه شلونك وباست راسه ووطت على يده وباستها
بو محمود: الله يحفظك يا بنيتي الحمد لله
رهف وهي تبوس اخوها: هلا روميو كيفك
محمود:ههه الحمدلله ما ادري الى متى بتسميني روميو خلاص راحت علينا
شروق بزعل : وكأني سمعت شي
رهف:ههه هلا حبيبتي اشتقت لك وين ساره ووليد
شروق: واحنا اكثر الحين بيجون وش الي سمعته يا محمود
محمود:عمري انتي كل خير ههه
شروق:ههه افكر بعد إلا رهف وش اخبار الرياض واهلها
رهف:طيبين والله
بو محمود:تروحين تشوفين عمك وعمتك ولا مفشلتنا وياهم
رهف: والله يبه انا مشغوله ما اقدر اروح مكان
وهي تحط شنطتها وتجلس على الكرسي وهي تنافخ من التعب
رهف : بس والله دوم اسأل عنهم واسمع اخبارهم من سموي وعلى فكره تسلم عليكم كثير
شروق: يا عمري اشتقت لها وش اخبارها
رهف : تمام التمام
محمود: نعم وش قلتي ....منو الي عمرك غيري
شروق بصوت واطي: ههه الله يهديك مو يم عمي
رهف:ما ادري والله يا اخوي وش عاجبك فيها اسماء احلى منها بكثير
محمود:وانتي الصاجه تصدقين ماكلني الحسف إلى الآن
شروق بدلع :عمي شايف شيقول أهئ بروح غرفتي وافكم مني
بومحمود:ها عن النجره ......ورهف خليك محضر خير كأنكم جهال
الكل:ههه
وفي الرياض في فيلا فخمه كل شي فيها ينم عن الذوق الرفيع لاصحابها في غرفه مليانه من الشموع وصوت الاستريو عالي على اغنية المهاجر في بنت جالسه على الاريكه بهيئة ملاك عيونها مثل عيون الغزلان ملمسها حريري وشعرها كثيف وطويل يوصل لركبتها مموج كأمواج البحار ملامحها هادئه كهدوء الليل ماينمل النظر في ملامحها وتتصفح في روايه عبير(وش بيقرون البنات غيرها) وعايشه في احلامها
ساتا:طق طق مدام حور
حور: أيوه
ساتا: بابا يبغي انتي
حور: اوك ون منت
(حور بنت في ال19من عمرها اجمل من الجمال وابوها سماها حور لانها مثل حور الجنان واخلاقها اجمل من شكلها بكثير متعلقه بأبوها وأمها متوفيه من وهي تولدها...... وابوها تكفل بتربيتها مع ان العمه ام نزار اصرت انها تربيها لكن ابدا.... وبعد ما كملت 7 سنوات تزوج ابوها من وحده ثانيه بس كانت متفهمه للوضع مع انها كانت تغير من معاملة بومشعل لها)
حور :هلا يبه أمر عيوني
بو مشعل: هلا وغلا بحبيبة قلب ابوها
حور وهي تبوس يد ابوها: الله لايحرمني منك يا الغالي
بومشعل :الله يحفظك..... المهم عندنا اليوم اهل خالتك ام مشعل وابغاك تساعدينها شوي
حور :ان شاء الله يبه انت تامر
ام مشعل: لا يابو مشعل لا تتعبها انا مرتبه اموري
حور:افا بس يا خالتي انابنتك ولالا
ام مشعل : واكثر والله يشهد
بو مشعل: والله ثنتينكم الخير والبركه
ام مشعل : وش رايك نكلم ام نزار تجي تتعشى ويانا
بو مشعل: تهقين ترضى؟؟؟؟
ام مشعل: بغصب عليها وإذا زوجها ما يبغي يجي بلاه
حور طارت من الفرح يعني منيره والهنوف بيجون ياي
حور:يبه اذا تبغي انا اكلمهم
بو مشعل : والله فكره تراها تسمع منك وما ترفض لك طلب
حور : ok بابا بروح الحين
راحت حور وضربت على الرقم
حوربصوتها الملائكي: هاي
:.........
حور : الو
نزار: الوو
حور: السلام عليكم
نزار : وعليكم السلام من معاي
حور: انا حور
نزار سمع الاسم داخ ما عرف كيف يتصرف حور تكلمني لا لا ما اقدر احس انه بيغمى علي
حور : الو
نزار: هلا والله ببنت خالي.... انا نزار
حور: نزار كيفك؟
نزارمو قادر يتنفس ابغي اموت ما اصدق توني ادري ان اسمي يجنن مو معقوله
حور:نزار وين عمتي
نزار انتبه لنفسه......
نزار صاح لأمه:... يمه تعالي
لما جات ام نزار وشافت وجه ولدها وش لون صاير
ام نزار: خير يمه وش فيك
نزار:............
خافت من جد قالت له: منو الي متصل
مد لها نزار السماعه وراح خافت اكثر ومن خوفها كان ودها تسكر السماعه من غير ما تتكلم وتسمع الخبر الي عفس كيان نزار
ام نزار بتردد: الو
حور: حبيبتي عمه شلونك
ابتهج قلبها وصارت تضحك:هلا هلا بنور قلبي بنت الغالي
حور : عمه بغيتك لاترديني
ام نزار :امر يا بنت اخوي
حور:لالالالالالالا.... قولي تم بالاول
ام نزار:ههه تميين
حور:ههه عمه اليوم خالتي ام مشعل عازمه اهلها ومكلفتني ابلغك انتي وابو نزار والعيال طبعا
ام نزار متفاجئه :ها والله ما ادري يمكن بو نزار ما يرضى
حور: لا ها ولا شي انتي قولي له واذا ما رضي تعالو انتوا عمه بليز
ام نزار: ان شاء الله يا بنيتي انا كم حور عندي
حور : تسلمين عمه يلا انا بستأذن بروح اساعد خالتي
ام نزار: الله وياك مع السلامه
سكرت ام نزار التليفون وقالت بتروح لنزار تشوفه شفيه منقلب كيانه كذا لايكون صاير شي بينه وبين ابوه كالعاده
(العمه ام نزار هي الاخت الوحيده لابو محمود وابو مشعل وابو مهند وابو عبدالله الي بعدين بجيب لكم حكايتهم مع احداث القصه واهي واجد متبهدله مع ابو نزار العصبي والجاحد اسلوبه جد خشن وما يبين في عينه شي على طول متذمر وإلى الآن يمد يده على ام نزار وعياله وعندها منه اسماء وهي الكبيره ومتزوجه ونزار وعمره 22 سنه ومنيره الي كانت بمثل سن حور والهنوف الي اصغر منهم بسنه)
ام نزار: نزار يمه
نزار وهو مرتبك: لب...........لبيه يمه
ام نزار :وش فيك يمه خير وش فيه وجهك منقلب كذا
نزار: ابد يمه سلامتك......إلا قولي لي
ام نزار: سم يمه
نزار:سم الله عدوك إلا.........وش تبغي حور منك
ام نزار: حور؟؟؟!!!

همسة 2005
همسة 2005
الجزء الثالث
ام نزار: نزار يمه
نزار وهو مرتبك: لب...........لبيه يمه
ام نزار :وش فيك يمه خير وش فيه وجهك منقلب كذا
نزار: ابد يمه سلامتك إلا قولي لي
ام نزار: سم يمه
نزار:سم الله عدوك إلا.........وش تبغي حور منك
ام نزار: حور؟؟؟!!!
ام نزار: اي نسيت الله يلعن الشيطان ابد والله سلامتك تقول يبغونا اليوم نروح لهم على العشا
سمعو صوت من بره : ها خير وين بطسوون واي عشا بعد
ام نزار تبلعمت بس ردت عليه بشكل صارم: سلامتك...... اخوي عازمنا على العشا الليلة فيها شي
بو نزار: طبعا (ويقلد على صوتها يتمسخر) فيها شي إلا قولي اشياء
نزار: هلا يبه ارتاح انت بالاول واحنا تحت طوعك..... آمرنا
تنهد هو وجلس وكان نزار يعرف شلون ياخذ الي هو يبغيه بسلاسه وسهوله
بو نزار:اسمع امك تقول تروح بيت اخوها ولا تتعشى بعد
نزار: اي وخير يبه اهم دعونا كلنا ومن باب الذوق ان احنا نلبي دعوتهم
بو نزار بإستهزاء: ادري انه من باب الذوق انكم تلبون دعوتهم ومن باب اوسع للذوق انكم تدعونهم ها..... وهذا الي انا ما ابغاه
تنهد نزار هو فاهم ابوه خايف يردون لهم العزيمه معناتها مصاريف وشغلات واهو بالموت يطلع القرش
نزار: يبه احنا بنروح لهم وما راح نعزمهم ببيتنا وتأكد انهم ما راح يقولون شي
بو نزار: اها....... اذا كذا زين بس انا ماني رايح واقولك يا مره شيلي لي عشا بس زوديه شوي على شان نتغدى فيه بكره..... انا بروح انام وبعد ساعه صحيني سامعه
ام نزار: امرك
راح ابو نزار ورمت ام نزار روحها على الارض وهي تبكي
من قلب
نزار : يمه اروح انا فدوه لدموعك خير وش فيكي
ام نزار وهي تبكي: ما انت سامع كلام ابوك انا حالي مو حال خلق الله ابغي اخواني يزوروني اتبرك فيهم من تزوجت هالنذل البخيل واهم يسرقون نفسهم سرقه حتى يجوني
نزار : يمه وحياة دموعك الغاليه بس اتوظف اول راتب لي اعزم لك خيلاني كلهم ونروح البر يومين وش راييك بعد
ام نزار تمسح دموعها :الله لايحرمني منك
نزار : يلا يمه انا بروح انام اشوي وجلسيني للصلاه
ام نزار:في حفظ الله
في الشرقيه في بيت بو عبدالله الاخ الاكبر للعايله وعنده عبدالله وعمره30 سنه وهو كاره الزواج وطاريه (بعدين تعرفون ليه) وأمين وعمره 25 كان يدرس في مصر طيران واخوه فارس عمره19 سنه طالب واختهم أمنيه وتوأمها اماني في الصف الثاني ثانوي )
امنيه: حبيبتي اماني الله يخليك ابغي البنطلون الجنز لان الشله بتجي اليوم
اماني: لا والله احلفي.... وليه ما البسه انا؟؟؟
امنيه: حبيبتي اهم صديقاتي انا ولازم اصير كشخة
اماني: اتصدقين كلامك صح وش دخلني انا في جمعة ادبي
امنيه: طيب طيب لا تزودينها
....... طق طق
اماني: يس
فارس: انه انا الملك كسرى
امنيه وهي تفتح الباب :ههه كان اخترت لك واحد سنع
فارس: وليه ......... ام اماني عمري ابغي اندومي
اماني: يع خلي الي تحبه تسويلك اياه
امنيه: بره بره انا مشغوله
دق جوال امنيه وشافتها انوار وشهقت: الو..... يو...... لا تقولين
انوار: وش رايك اجلس تحت في ها الشمس..... ولا ارجع مكان ما جيت؟
امنيه: اوك اوك وسكرت الجوال فارس حبيبي روح افتح الباب تكفى
فارس: لايكون مفكرتني الشغاله الفلبينيه الي ابوك جابها
امنيه وهي تبوس اخوها : تكفى اخوي انوار بره في الشمس
من سمع فارس اسمها فز: ما عاشت الشمس وطلع يركض
وهو ورا الباب يقلد صوت المزارع: منو بره مين انتا
انوار: انا افتح بسرعه
فارس وهو ميت من الضحك: من يبغى
انوار وهي بتموت من الحر والغيض والله ان ما فتحت خليت عمي بو عبدالله يفنشك
فتح فارس وهو ميت من الضحك ما شاف الا انوار شالت الشيله الي على راسها وهي تنفخ من الحر
ماقدر فارس حتى يرمش من زود حلاوتها وكان وجهها من حرارة الشمس ولا التفاح الامريكي
طالعها بذهول وهي كانت معصبه بس لما شافت انه فارس شهقت وغطت وجهها وطارت تركض الى فوق
فارس من زود الصدمه ظل واقف مبهور
........ لو سمحت
فارس: ايوه نعم خير اختي
.......امنيه موجوده
فارس: ايوه تفظلي حياك تفظلي المجلس
فوق عند امنيه واماني الباب يرجف راحت اماني ركض: خير
انوار وهي تشيل الشيله وميته من الفشل وعيونها مليانه دموع ولو احد يكلمها تصيح
امنيه: هلا بالغلا عمري نور
انوار: لا هلا ولا مسهلا فارقي عني
امنيه : خير عيوني وش فيك
انوار: مصيبه...... فكرت فارس المزارع.... ولا اصارخ عليه وافتح له وجهي بعد
فارس بصوت عالي :منو حياتي في وحده زي القمر الي عندك تحت في المجلس
امنيه: طيب اقلب وجهك انت وبلا كلام ماصخ ها
فارس:ههه احب التفاح الامريكي
انقلب وجه انوار وقامت تصيح
اماني: يا عمري لاتزعلين تدرين فارس متعود عليك من وانتوا صغار وهو يحب يمزح وياك والغطا صار عائق له
امنيه: يلا خلاص..... البنت تحت
انوار وهي تبتسم : اوك
نزلو تحت كلهم وانوار كانت تترقب فارس ما تبغاه يلمحها ومستره نفسها زين تقولون خايفه الهيئه تشوفها وراحوا للمجلس لقوا البنات اجتمعوا وسلموا على بعض والجلسه كانت ولا احلى
دق جوال رهف وهي غارقه في النوم:الو
.......هلا رهوف
رهف:سموي حبيبتي وش فيك
أسماء ميته من البكي: انا بموت
رهف : تفداك عيوني خير حبيبتي وش فيك
أسماء: ابغي اشوفك مالي احد غيرك
رهف: طمنيني عمري انتي تدرين ان اليوم الخميس وانا بالدمام
أسماء زادت بكي: خلاص عمري لين تجين اشوفك
رهف:لحظه
سمعت صراخ .....وتسكرت السماعه
منو جالسه تكلمين ها ما تردين الله ياخذ روحك وأفتك منك والله بلاني فيك يا شيخه الله يهدك.......رفسها برجله ورماها على الارض وهي جالسه تبكي من قلب ومسكره عيونها ووتتمنى انها بعد ما ترجع تشوف على شان ما تشوفه
يتبع

همسة 2005
همسة 2005
الجزء الرابع
فيما كانت حور منشطه ومشغوله في التحضيرات مع خالتها
دخل عليهم بو مشعل
بو مشعل : يبه حور روحي رتبي شكلك الناس الحين
بيجون وما ابغاهم يشوفونك كذا
حور التفتت على خالتها لقتها تبتسم :يلا عن اذنكم..... خاله
اذا بغيتي شي ناديني
ام مشعل: جزاك الله خير ما قصرتي
راحت حور التفتت ام مشعل على ابو مشعل وقالت له : ها الاقي الدلال كله حق حور واحنا ما لنا في الطيب نصيب
بو مشعل: افا بس انتي الخير والبركه انا مالي غيرك
ام مشعل:ههه بو مشعل عيونك تفضحك
بو مشعل :ههه اقول يالغاليه حور كلها كم سنه وبيجيها نصيبها وبتتزوج وانتي الي بتبقين لي
ام مشعل: يا بو مشعل ترا اخوي واصل ميت عليها بس انت الله يهديك
بو مشعل: انا برضى بحكمك..... الحين اخوك ذا تأمنين حور عنده
ام مشعل: وشعلامه اخوي اهو صحيح طايش شوي بس الزواج بيعقله
بو مشعل : بس شوي
بو مشعل وام مشعل :ههه
دق الجرس راحت الشغاله تفتح قالت ام مشعل: قلطهم وانا ببدل جلابيتي
بو مشعل: خير ان شاء الله
في مجلس الرجال هلا والله حياكم اقلطوا هلا بالنسايب ياالله حيهم نورت الرياض والله
الكل: منوره بأهلها والله
في مجلس النساء دخلت ام عبد الرحمن ومرت ولدها عبد الرحمن وبنتها نوره
ام مشعل: هلا يمه تو ما نور البيت
ام عبدالرحمن: هلا بالقاطعه الي ما تسأل ولا تتوله لاحد
نوره:حبيبتي اختي اشلونك
ام مشعل وهي تضم اختها: بجيتكم زينه ها ام سعيد وين البنات
ام سعيد :تدرين عنهم ما يحبون الطريق
ام مشعل :قولي لهم ان عمتكم تتشره عليكم وزعلانه بالحيل
...........السلام عليكم
ام مشعل: هلا هلا وغلا بالغاليه حياك يا وخيتي
ام نزار:هلا بالعمه ام عبد الرحمن وش لونك
ام عبد الرحمن:هلا بك يا بنيتي
ام مشعل: هلا ببناتي كيفكم منيره والهنوف شلونكم يمه ووين اسماء عنكم
الهنوف ومنيره: بخير خالتي
ام نزار :تدرين الحين اسماء محكومه عند رجلها
ام مشعل: يا بنات حور فوق صعدوا لها
صعدوا البنات فوق ودقوا على غرفة حور ولكن استحاله تسمعهم لانها حاطه المسجله بصوت عالي ملوا البنات ودخلوا الغرفه وشافتهم حور راحت تركض لهم تهبلوا البنات طاحوا على بعض خافت عليهم حور.... بس قامت تضحك تعرف حركاتهم
منيره:آآآآآآآه يا قلبي ما اقدر
الهنوف:ههه
حور بدلع :خير صبايا شو في
منيره: انا متخبله بس على ايش ما ادري الغرفه ولا الريحه ولا المطرب ولا على الملاك الي هني
حور بتواضع : ههه مو احلى منك
منيره والهنوف :ههه ههه
حور:ههه تخبلتوا انتوا...... خير
منيره: اما احلى احلى ههه
( منيره جمالها على القد ومليانه شوي وسمارها يجنن ملامحها بدويه كلها على بعضها جذابه بس طبعا ماتجي بجنب حور وهي كانت دايما تتمسخر على شكلها وتقول لا تسموني الا العانس لان ما احد بيدق الباب)
حوروهي تضمها لصدرها: احلى بروحك ودمك يا عيوني
الكل:ههه
جات الخدامه ونادت حور: حور مدام تقول تعالوا تحت
حور: اوك يلا بنات انامحضره لكم اشياء تجنن
البنات: اله يالله جوعانين
نزلو البنات ودخلت حور وسلمت ردوا الكل السلام واذكروا الله عليها وعلى جمالها راحت لحضن عمتها الي بحسبة امها وسلمت على الباقين
وراحوا تعشو وبعد العشا جابت حور القهوه حتى تضيف الضيوف
حور: سمي خالة ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن:سم الله عدوك يا حور
حور: تفضلي عمه
ام نزار:تسلمين عمه حياتي انتي ....منيره يمه تعالي كملي عن حور ابغاها شوي
منيره:تامرين يمه
ام نزار خذت حور وراحت الصالة
ام نزار : يمه حور بشريني عنك ان شاء الله مرتاحة
حور: الحمد لله طالما انت بجنبي ما ابغي غير كذا
ام نزار: الحمد لله يا بنيتي الله يشهد اني احاتيك أكثر من بناتي
أسمعوا صوت من بعيد يا الله.... احم خاله ام مشعل
حور ارتبكت ما تدري وش تسوي.... عمتها ما سكتها من يدها وهي تبغي تروح تحط شي على راسها
ام نزار: اشفيك يمه هذا نزارما بتسلمي عليه صار لك مده ما شفتيه
حور وشوي تبكي: أي عمه انا بروح اجيب لي شيله واجي
قامت تضحك ام نزار يالله الدنيا صحيح تطوي واحنا مو حاسين حور كبرت وصارت حرمه.... وهي تفكر سمعت الدق على الباب
ام نزار: حياك يمه هني
نزار هلا يمه وين خالتي بسلم عليها
سمع صوت خواته جايين صوبه ورفع راسه وشاف وراهم ملاك محوط بنور فتح عينه وقال بهمس حور
يتبع...

همسة 2005
همسة 2005
الجزء الخامس
ام نزار: اشفيك يمه هذا نزارما بتسلمي عليه صار لك مده ما شفتيه
حوروشوي تبكي: أي عمه انا بروح اجيب لي شيله واجي
قامت تضحك ام نزار يالله الدنيا صحيح تطوي واحنا مو حاسين حور كبرت وصارت حرمه وهي تفكر سمعت الدق على الباب
ام نزار: حياك يمه هني
نزار هلا يمه وين خالتي بسلم عليها
سمع صوت خواته نازلين ورفع راسه وشاف وراهم ملاك محوط بنور فتح عينه وقال بهمس حور
حور طالعت في نزار اوه تغير كثير :السلام عليكم
نزار وهو مبلم : الله يسلمك
منيره:وش فيك هي تسلم تقول لها الله يسلمك
نزار وهو مرتبك:وعليكم السلام هلا والله ببنت خالي
حور بكل شفافيه:هلا بيك عن أذنك انادي خالتي
نزارمو قادر يسوي شي غير انه يتابعها سمع الهنوف تصفر له التفت لها
الهنوف:خير يا بوي عمرك ما شفت بنت فشلتنا
منيره:لاوالله ياخوي لاتقول حور الشيفه تعجبك بصراحه ماعندك ذوق
الكل الا نزار:ههه
ام مشعل:هلا والله بالغالي ولد الغاليه
نزار نزل راسه:هلا بخالتي كيفك وينكم عنا من زمان ما بينتوا
ام مشعل :والله مشاغل
نزار : يلا يمه انتظرك بالسياره مع السلامه خالتي
ونزار طالع كان يلف بنظره يمين وشمال يمكن يشوف القمر طالع لكن حور تخبت عنه لانها حست من نظراته بخوف وشكت بكلامه
ام نزاربعد ما طلع نزار:يمه حور تعالي اشوفك انا ماشيه
حور: لاعمه الناس بدري
ام نزار :لايا بنيتي تدرين عمك بروحه بالبيت الحين بيتملل
حور: وداعة الله يا الغاليه
في بيت ابو محمود في الشرقيه رن
رهف: السلام عليكم
..........هلو
رهف:ايوه الو
..........يسلم لي الألو وصاحب الألو
رهف وهي تبكي :مازن حبيبي اهئ اهئ
مازن: وأنا كل ما اكلمك بتبكين اسكر يعني
رهف:لا مزون حبيبي تكفى
مازن:افكر بعدا قول لا تطولين علي وين بو محمود
رهف : دقيقه الحين اناديه
يبه يبه تعال بسرعه
بو محمود: خير وش فيه
رهف:مازن يبه
بومحمود جا يركض مع ان صحته على القد:لا والله مازن الو
مازن: هلا والله بالغالي حبيب الغاليه
بومحمود: هلا هلا يبه شلونك بشرنا عنك وشفيك صيفت ما ودك تشوفني يبه....... اخاف اموت قبل ما اشوفك يا ولدي متى بترجع ها احنا ننتظرك
مازن:ههه لحظه يبه برد على اسئلتك كلها بس بالراحه علي
بو محمود: بلاك ماجربت تصير ابو على شان تعرف لهفتي عليك
مازن : الله يخليك لنا يا بوي وعلى فكره يوم الخميس الجاي انا عندكم...... وابغي اذا جيت اشوف عماني كلهم والعمه ام نزار تكفى يبه
بو محمود:ههه هذي الساعه المباركه ابشر وانا ابوك يا بعد قلبي
مازن : يسلم لي قلبك يالله مع السلامه وسلم لي على محمود وشموخ
بومحمود: يوصل يا ولدي في وداعة الله
سكر بو محمود الخط وهو الفرحه موسايعته جاته رهف بفرحه
رهف: يبه قال مازن متى بيجي
بو محمود:ههه الخميس الجاي لا ويبغي يشوف العايله بعد
رهف:واو والله خيال بنستانس
بو محمود : بناخذ لنا شاليه كبير ونجلس فيه اسبوع
رهف:كلوش
في بيت كبير في جنب البحر كان فيه العائله الاخيره الي لسه ما تعرفنا عليها عائله بو مهند( بومهند عنده البنت الكبيره شروق والي عرفنا عنها انها زوجة محمود ومهند الي عمره 27 سنه ويشتغل دكتور وامجد وعمره 19 سنه ويدرس مع فارس صيدله واهم اصدقاء ولما 18 سنه في صف ثالث ثانوي واخيرا انوار البنت الحبوبه صديقة امنيه واماني الي مرت قبل كذا في قصتنا)
شروق: ساره وليد يا لله حبايبي بابا في الطريق
لما: لا اختي خليك عندنا اليوم نامي هنا تكفين
شروق: احلفي زين ورجلي حبيبي
لما تتمسخر عليها: رجلي حبيبي.... الله رحم انك متعلمه حياتي اسمها زوجي وثانيا زوجك ما حيصير له شي لو نمتي ببيتنا يوم
ام مهند: ما عليك من كلامها يا شروق رجلك ابدا لك
شروق: ههه اكيد يمه مو بكيفها
لما : بكيفك بالطقاق انا قايمه غرفتي ولا تخلي هالبزوره عندنا ما نبغاهم يا تجلسين معهم يا تاخذينهم
ساره ووليد:لالالالالالالالالا ما نبغى نروح ماما
شروق : بكيفكم كلمو بابا واذا قال تضلون ما عندي مانع
وليد:ماما خلي ساره تكلمه اكيد بيرضى لها
شروق: بابا محا يرضى سواء كلمته انت ولا ساره
الا وبدخلة محمود: السلام عليكم
ام مهند: هلا والله حياك ولدي
محمود: الله يحيك عمه بس بنمشي خلاص ورانا دوامات
ساره ووليد:بابا بابا احنا مانبغى نروح نبغى نظل
محمود : براحتكم حبايبي
شروق بإستغراب: محمود علامك ليش خليتهم من متى احنا نخليهم ينامون بعيد عنا
محمود(وهو يغمز لها): ما نستاهل يوم بروحنا نتذكر ايامنا الحلوه
ضحكت شروق وما ردت عليه: يلا يمه مع السلامه باي ماما لا تأذون جدتكم
وليد وساره:اكيد ماما باي
يتبع.....

همسة 2005
همسة 2005
الجزء السادس
اليوم الاربعاء اليوم اول يوم اجازه خلصت الاختبارات لكن النتائج لسه ومع النتائج يظهر كل شي ويبين منو الي تعب ومنو كان متهاون وراحت عليه
في الرياض وفي بيت أسماء بنت الاجاويد الي راحت ضحية الاب البخيل الي ما تهمه الا الماديات ومستعد يدوس على أي شي ولو كان اولاده
رهف: السلام عليكم
أسماء وعليكم السلام هلا عمري ما بغيت اشوفك
رهف: ها بشري عسى زوجك مو هني
أسماء: والله انك طيبه يا بنت خالي لو هو اهني كان قدرت انا استضيفك
رهف وبتردد: متى راح تفتحين لي قلبك حبيبتي انتي اكيد ما نسيتي ايامنا الحلوه واحنا اطفال صحيح انقطعنا فتره بس يوم رجعت ادرس صرنا اقرب وكنتي في احسن حاال بس
أسماء بإستهزاء:بس..... اي هذا هو ال............بس
وقامت تبكي وراحت رهف جلست جنبها وتمسح في دموعهاوتحاول تهديها
رهف: انا ما اقدر اشوف دموعك خلاص على شاني تكفين
أسماء: رهف انا صرت مثل أي شي بدون مشاعر واحاسيس من خطبني بو جاسم ابوي رماني رمية الكلاب رجال متزوج اكثر من مره وعنده دستة عيال وماخذني شغاله على شان تخدمه أسماء وهي تزيد بكي يوم ذكرت الموقف حتى عبدالله ........
رهف : عبدالله .......ما نسيتي يا اسماء
اسماء وهي تبكي اكثر واكثر: عبدالله يوم سمع انهم بيرموني وقف في وجهم الله يحفظه وقال لا بنت عمتي و انا اولى فيها من الغريب مو على شان هو يبيني بس تعاطف مع وضعي لكن هيهات لا حياة لمن تنادي
رهف: طيب ليش نزار ما وقف في وجهه المفروض وقف معك
اسماء بسخريه: مسكين نزار حاول لكن ما في امل ضربه وضرب امي ولا هدد امي بالطلاق واضطروا يسكتون والضحيه انا انجر مثل البهيمه لبيت بو جاسم لا عرس ولا طقطقه وهذا انا مرت ثلاث سنين كل يوم اقول ياليت اليوم ما يخلص الا وانا ميته لكن الله سبحانه كاتب لي العذاب ما ادري انا وش الذنب الي سويته في حياتي
رهف: لا تقولين هذا الكلام هذا امتحان من ربك اهم شي انتي ما شيه على الخطه
أسماء وهي تضحك:اكيد ولا تبغيني اجيب من هالآدمي عيال كان يذبحهم ويتغدى فيهم
رهف واسماء:ههه
بو جاسم: ضحكتي من سرك بلى صوتك واصل آخر الدنيا يلي ما تستحين
رهف ماتت من الخوف ما تطيقه ولا تحب تاخذ وتعطي وياه والحين هي مظطره تسلم عليه
بالنسبه لأسماء ميته من الخجل من تصرفاته
رهف: قوه بو جاسم شحوالك واحوال الاهل عساكم بخير
بو جاسم :هلا والله حيالله اهل الشرقية الله يقويك يا دكتوره شلون الأهل ( بوجاسم حاط عينه على رهف بعد خاصه يوم شاف هذا الوجه المنور لأنها ما كانت تتغطى لأنها بصفتها تختلط كثير بالرجال فهي تعودت على الوضع هذا )
رهف : تسلم والله اقول بو جاسم
بو جاسم: سمي يا الغاليه أمر
أسماء تطالع رهف وش بينها وبين هالظالم ولا وطريقته بعد زايده عذوبه من امتى يا بو جاسم؟؟؟؟؟
رهف : أخوي يا بو جاسم بيوصل بكره من السفر وابوي اخذ شاليه كبير وحبينا تكونون ويانا
بوجاسم الضحكه وصلت لاخر الدنيا :ههه والله انا اتمنى بس تدرين مشاغل و تدرين هالحريم عساهم للموت وبزارينهم ما اقدر الا اكون حواليهم
رهف:اوه خساره....طيب إذا مافي مانع تخلي أسماء تجي مع اهلها
بو جاسم : وانا اقدر ارفض لك طلب يا لله من رخصتكم البيت بيتك ها
بغت اسماء تقوم وراه تشوفه يبغي شي
بو جاسم : لالالالالالالا خليك جالسه هنا ويا الغاليه لاتخلينها تمل من الجلسه في بيتنا
أسماء بلمت وهي طالع بو جاسم يروح شلون انقلب حاله كذا لا وبيخليني انزل الشرقيه مع اهلي طالعت رهف لقتها تطالعها وتبتسم نطت في حضنها وهي بتبكي من الفرح
رهف:وش راييك
أسماء خطيره والله
رهف: يلا يدوب الحق النزله اسلم عليك اشوفك بكره
أسماء: يلا عمري باي
رهف : سلامي للكل
في بيت ابو مشعل بعد الغدا واهم جالسيين يشربون الشاي
ابو مشعل: زهبو حالكم بكره بدري بنحرك تدرون الطريق طويل
ام مشعل: شورك وهداية الله
حور: الله يبه ماني مصدقه نخلص اختبارات وتبتدي الطلعات والحركات ياي
وفجأه يدق التلفون وتروح حور ركض ترفع السماعه
حور : الو
.......: السلام عليم
حور: وعليكم السلام
.......: لو سمحتي عمي موجود
حور : ايوه ....من؟
......:امين
حور: لحظه وحده
حور : بابا هذا ولد عمي امين يبغاك
بومشعل: هلا بولدي
امين:هلا عمي بشرنا عنك
بو مشعل: بخير دومك بخير وابوك شلونه
امين:يسلم عليك والله ..... عمي بخصوص الحجز الي كان من يومين ضبطت لك الامور وكل شي تمام
بومشعل: تسلم يا ولدي بس انتى متى جيت
امين :صارلي ساعه بس
بو مشعل: وشلون سويسرا
امين: والله يعمي مافي احلى من بلدنا وانا من كثر ما سافرت بلدان طفشت وربي
بومشعل :اكيد اكيد يلا تسلم امين يعطيك العافيه
امين: في امان الله عمي
بو مشعل : مع السلامه
يوم الخميس الكل كان مشغول ويجهز ومترتب كثير اسبوع بيغير حياة كثيرين من افراد عائلتنا بس ايش خلوها مفاجئه وخلونا نبتدي ببيت ابو محمود
رهف: يلا شروق عمري ما ابغى ينقصنا شي
شروق : لاتحاتين كل شي تمام
محمود: اوه ما زهبتو لا زم نفتح احنا الشاليه
شروق: دقيقه بس
محمود معصب: اقول كاني في السياره ربع ساعه وبحرك مالي شغل
رتبو البنات اغراضهم واتفقو ان اذا في نواقص يجيبونها بعدين مو مشكله راحو هم اول ناس الشاليه وبعد ما رتبو الاغراض اسمعو زمور سياره
بو محمود: شكل احد جا خلينا نشوف
رهف :عنك يبه
راحت رهف وقالت للبواب يفتح الباب وهي طبعا لابسه عبايتها وشيلتها لقتها سيارة نزار
رهف: هلا والله تو ما نورت الشرقيه
أسماء وهي طايره ناحية رهف:عمري اشتقت لك
نزار: يا بنات السلام داخل مو وقته.... كأن في سياره جايه
دخلو البنات داخل وهم يطالعون جمال الشاليه وكبره
منيره: وين المسبح هاا
شروق:هلا والله بعمتي
العمه ام نزار: هلا ببنتي هلا وين العيال تدرين اني متشوقه لهم
...........: السلام عليكم
التفتو البنات صرخو صرخه وحده
يتبع....

همسة 2005
همسة 2005
الجزء السابع
دخلو البنات داخل وهم يطالعون جمال الشاليه وكبره
منيره: وين المسبح هاا
شروق:هلا والله بعمتي
العمه ام نزار: هلا ببنتي هلا وين العيال تدرين اني متشوقه لهم
...........: السلام عليكم
التفتو البنات صرخو صرخه وحده
البنات: حور
حور في يدها استريو كبير وماسكتها شموخ من يدها: وش رايكم في المفاجئه
منيره: اله احلى شي الإستريو
حور: عجبك الإستريو اما أنا لالا ها
منيره: الزين ما يجيب الا الزين
على العصر تجمعت العائله كلها البنات فوق ضحك وفرفشه وخبال وأكل والحريم تحت مع القهوه والتمر ويمهم الرجال ياخذون ويعطون معهم في الكلام من زمان ما جلسو الجلسه الحلوه هذي وبجنبهم البزوره وما اقول لكم البلاي ستيشن وحركاته
وأما الشباب فهم في الحديقه هيصه وضحك ومزح قاسي يجيب الزعل
عبدالله: أقول يا محمود قوم بس اتمشى وياي وسيبك من البزوره هذولي ما عندهم سالفه
قامت الدنيا ولا قعدت عليه كل واحد بياخذ حقه الي بلسانه والي بيده ويا عالم وش بيسوون المهم تلاحق عبدالله نفسه وقام يركض فز وراه محمود وهو يضحك
مهند: تعال يا جبان
نزار: ابشر يا ولد خالي اذا تبغيني اسجنه اشر لي بس
أمين بنبره حاده:هاا خير وش بلاك لاتنفخ روحك علينا
نزار: والله انك مو آدمي وانا وش قلت
أمين: احلف بس لا قوم طقني
نزار : وأكسر راسك بعد
أمين: وريني يالله كانك رجال ورني طولك
........: بس
التفتو الشباب وكل واحد الشر طالع من عيونه ولقو بو عبدالله طالعه عينه جهتهم
بو عبدالله: والله امصخت لا قوموا تذابحوا مهند قوم جيب لهم سكاكين
الشباب ولا كلمه سمع عبدالله ابوه جا يركض ولا قطره بدمه ميت من الرعبه ابوه صحته على قده لا يكون يصير له شي
عبدالله: تكفى يبى هدي اصلا هم يتمازحون
بو عبدالله : الله يلعنك يا بليس لو بتضلون كذا ما راح نجلس هنا يوم واحد
مشى بو عبد الله وتركهم ميتين حسره فز نزار وراح المجلس عنهم اما أمين فركب سيارته وطلع
(أمين ونزار ما ادري وش فيهم مع بعض يغيرون من بعض حد الجنون وما يحبون سيرة بعض ودايم يتناقرون)
نزار: الو
أسماء: احلى الو
نزار:هلا اختي ابغيك شوي
أسماء خير يا عيوني فيك شي
نزار: سلامتك بس انا انتظرك عند المسبح بس ها البسي شيلتك (نزار ما أخذ من ابوه الطبع القاسي.... بس كان عنيد والي في راسه بيمشيه وكان متشدد في ناحية العادات والتقاليد الي باعوها معضم الناس هذي الأيام)
أسماء: لاتوصي حريص دقايق
أسماء استأذنت البنات وراحت غرفتها وامسحت بقايا المكياج ولبست عبايتها والشيله ونزلت تحت بس في مشكله وين المسبح هي اول مره تشوف الشاليه مشت شوي لقت اثنين جالسين وما ميزتهم تلثمت بشيلتها لقت واحد منهم وقف وجاي جهتها قالت فرصه اسأله وهي ماتدري انها اقلبت كيان عبدالله لما شافها وقدر
يميزها مع انه من زمان ما شافها مشى جهتها بدون ما يحس ومحمود يناديه هي سمعت محمود يقول عبدالله صدت بوجها بتروح بس سمعت صوت يهز القلب من حزنه
عبدالله: اسماء.......شلونك
ما قدرت اسماء تلتفت لان عبدالله سيرته تقلب لها مواجعها تذكر يوم خطبها ابو جاسم ويوم وقف عبدالله قدام الكل بس على شان يساعدها ويمنع الخطبه لكن هذا مصيرها......... وويلي.......... على الدنيا
أسماء:بخير جعلك بخير
عبدالله: يعني .................مبسوطه مو قاصرك شي
بغت اسماء تموت لحظتها أي مبسوطه وأنا أموت في اليوم مئة مره الله يسامحك يا يبه
أسماء: لوسمحت عبدالله وين المسبح لان نزار ينتظرني وما اعرف وينه
سكت عبدالله هو عارف انها ما ردت على سؤاله مو تطنيش بس ماتبغى تشتكي.... ولا يمكن هي فعلا مبسوطه بس لو انها مبسوطه ليش ما ردت ليش
أسماء: عبدالله
عبدالله وهو وده انها ما تروح من جنبه: ها .......اي هذا الصوب
اشر لها جهة المسبح راحت اسماء وعبدالله يترقبها بعيون حيرانه
محمود يحط يده على كتف عبدالله: تراها راحت يا خوي
عبدالله:................
محمود: انت الى الآن تحبها
ألتفت له عبدالله وعيونه فيها الدموع: إلى الآن وإلى بكره .......لآخر العمر وعد مني يا أسماء
محمود: عاقل انت شوف حياتك ومستقبلك البنت خلاص مو حقك تزوجت مو لك فاهمني يا أخوي
عبدالله وهو يطالع محمود ووده يضربه كف : ماأقدر غصب عني مو بيدي تأكد
جنب المسبح كان نزار جالس وحاط رجلينه بالماي يحركهم بحركات عشوائيه وكأنه واحد في باله مشكله كبيره مو عارف يحلها باسته أسماء وجلست بجنبه طالعها وضحك
نزار:ههه راح التعب والحزن وكل شي
أسماء: تفداك عيوني يا أخوي خير حبيبي طمني شكلك مو طبيعي
نزار: سلامتك سموي بس... انتي عارفه أمين ما غيره
أسماء: اوه والله فكرت شي كبير ... وطيب تخانقتوا كالعاده وش صار يعني
نزار: ودي أذبحه ....... دوم مجنني
أسماء : يا خوي انت بعد حاط دوبك ودوبه فكنا من هالكلام وخلينا نفرح يومين
نزار: بحاول بس يا ليت يخليني بحالي مو دوم........
سمعو زغروطه كبيره كلوش
نزار: قومي يلا شكله مازن وصل
أسماء : الحمد لله على سلامته طيب من وين اروح عن الرجال
نزار:طلعي يمين بتلاقين المطبخ
أسماء :اوك نزار ابغى اشوف ضحكتك دوم
نزار :ههه
راحت اسماء دخلت داخل لقت البنات كلهم لابسين وجالسين يطالعون من غرفة النسا يترقبون دخلة مازن وهو جاي يسلم على الحريم
دخل مازن طارت له رهف وشموخ وعيونهم مليانه دموع تلقى مازن رهف بحضنه ورفعها وصار يدور فيها
رهف: ههه مزون والله بطيح نزلني
مازن والله اشتقت لك ولحركاتك هاا عساك بس عقلتي
رهف : افا عليك باقي لي سنه تطبيق بس واصير احسن دكتوره
شموخ: وخري يعني انا مالي رب.... مزون
مازن : هلا بالدلوعه هلا عمري
شموخ: انت عمري وحياتي ها بشرنا عنك
مازن : بشوفتكم عال العال ........ قوه عمه
(راح لها مازن وباس راسها)
أم نزار وهي تبكي: هلا بالغالي شلونك يمه
مازن: متوحشكم كثير أخيرا رجعت لبلدي وناسي أول ما جيت سجدت لربي وشكرته السعاده ما تنوصف أبد
(رفع مازن راسه وسلم على حريم عمامه ولف جهة البنات)
اووه وش حلاتكم بس عندكم وحده لي ولا ادور لي بره تراني ابي اعرس
ضحكوا البنات ودخلو داخل وهم منحرجين رهف ضربت مازن: عيب احنا بالسعوديه ترانا ولا نسيت
مازن: ههه
الهنوف وهي ترفع شيلتها : صحيح قليل حيا
البنات :ههه
دخل مازن عند الرجال وتجمعوا الشباب بعد وأمين رجع للشاليه مع انه كان متنرفز بس ما شاء الله عليه ولا يبين وكأنه العيد حطو العشا وتعشوا وهم بضحكهم وسوالفهم
نزار: ها يا الله
منيره: لحظه نزار لاتدخل البنات ما عليهم غطا
نزار : ناديلي أسماء
أسماء : إن شاء الله نزار جايه
راحت أسماء بره لقت نزار واقف على جنب وماد لها الجوال
أسماء خذت منه الجوال وبنبرة خوف: الو
بوجاسم: بلاك انتي هبله وليش مو ماخذه جوالك أجلس انا ادورك وأكلم الي ما يسوى
أسماء تغيرت ملامحها وطالعت أخوها: هلا فيك انا طيبه انت بخير؟
بوجاسم: الله لا يجيب الغلا طسي مالت علي يوم خذتك بلوه وانا اشهد
أسماء: تامرني بشي ........ على خير مع السلامه
نزاريطالع بوجه اخته وهو مبتسم: الله يخلي جوالات نوكيا من سناعة الصوت تسمعك وتسمع الي حواليك
أسماء: ههه
دخلت اسماء وهي طافشه الحين انا اتعمد اني انسى الجوال على شان ما اسمع صوتك الله يهدك زين
منيره: وش بلاكم وكأنكم دنخرتوا هاا بشروني
شروق: انا بصعد الجهال وبنام معهم
الحريم قامو بعد : يا الله تصبحون على خير وجلسونا للصلاه
قامو كلهم وضلو البنات رهف وشموخ ولما وحور وامنيه واماني ومنيره والهنوف وأنوار
الهنوف: قوموا بس نصعد في الصاله فوق ونحط المسجله
الكل أيد وراحو فوق
منيره: طفش وش ذا
رهف: يلا سلينا
منيره: ها........... ما ودكم بعرس بدوي على ايام الخيام
البنات: او روعه
رهف: بشرط انتي العروس
منيره :ههه أفا بس تتمسخرون علي عندكم بنات اقمار وتختاروني
لا انا بصير العريس وش رايكم
البنات:ههه
لما: طبعا العروس حور
البنات:واو
حور بدلع: ما حزرتو انا اعرس مره وحده
منيره: خلوها تلتعن مو انا المعرس بدور عروستي بنفسي.......... ام شموخ العروس
البنات : الله
شموخ: ههه قبلت
قامو البنات يصفقون وصوتهم موصل لاخر الدنيا بس ما احد يكلمهم هذا الاسبوع لهم ينبسطون على كيف كيفهم صارو البنات مثل النحل مجموعه مع العروس ومجموعه مع العريس
لبست منيره الثوب وخطت لها شارب وحطت الشماغ والعقال وصار شكلها يضحك بس هذا هدفهم من اللعبه المرح اما شموخ فلبسوها جلابيه شك وقصيره شوي وحطوا لها اساور في رجولها يعني خلاخل ولبسوها قلاده على راسها يعني الهامه وضفرو شعرها وحطو لها روج احمر وكحلوها وحطو لها وشم بعد وغطوها بالشال تبع الجلابيه وبتدت الزفه
البنات : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلوش
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلوش
ابتدوا بزفة شموخ وهي يعني مستحيه ورهف بجنبها يعني امها
لاإله الا الله ولا إله إلاالله
شيخة الزينات هلت وأقبلت
منهم مشيها مشي الظبي
من حلاها كنها الشمس شرقت
الف صلوا يا صبايا على النبي
طابت الفرحه وسمانا مطرت
والسعاده رفرفت في فرحنا
الف صلوا يا صبايا على النبي
والبنات شادين حليهم في الرقص وكأنهم صحيح بيزفون اليوم بنت عمهم وجلسوها على الكنب وبعدين إبتدت زفة شيخ الشباب وجنبه الهنوف ينقال امه وحور وراه تمسح على البشت يعني تجرأه
وابتدت الهنوف تغني: بين العصر والمغرب مرت لمت خياله
البنات: مرت لمت خياله
الهنوف: وعرفت فرس حبيبي لأنها شقرا ومياله
البنات: لأنها حلوه ومياله
الهنوف: ميلي يا بنيه ميلي يا ام الدشداشه النيلي
البنات : يا ام الدشداشه النيلي
الهنوف: حبك سرق دليلي وحرمني نومة ليلي وحرمني نومة ليلي
البنات سوو حلقه بين المعاريس واهم ميتين من الضحك ويرقصون ويزغرطون ولا تقولون الا عرس صحيح قابلت منيره شموخ وشالت الطرحه وتبسمت في وجها وقالت : ما عمري شفت بنت بهذي البشاعه
قامت شموخ تصرخ وتطارد منيره من مكان إلى مكان وهي ببشتها وماسكه عقالها بيدها وحالتها حاله وتصارخ من قمة راسها دخلت الغرفه وقفلت الباب والتفتت وهي تنفخ
بس ما كانت لوحدها في الغرفة كان واحد معها؟؟؟
.............: بسم الله الكافي منو أنت
منيره: ..............................................
يتبع.....
اتمنى الجزء يعجبكم والاقي تعليق عليه حتى اتشجع واقدم لكم الأفضل وعلى شان كذا ابغيكم تتوقعون معي
(1) شنو راح يصير بين عبدالله واسماء
(2) هل نزار بيعترف لحور ويصارحها بحبه؟؟
(3) منو الي شاف منيره في الغرفه وشنو راح يكون ردة فعلها
نلتقي عن قريب

همسة 2005
همسة 2005
الجزء الثامن
قامت شموخ تصرخ وتطارد منيره من مكان إلى مكان وهي ببشتها وماسكه عقالها بيدها وحالتها حاله وتصارخ من قمة راسها دخلت الغرفه وقفلت الباب والتفتت وهي تنفخ بس ما كانت لوحدها في الغرفة كان واحد معها؟؟؟
.............: بسم الله الكافي منو أنت
منيره : ..............................................
ضل مازن يطالع في منيره وهو مستغرب وشو ذا؟؟؟؟
وهي بعد ضلت مبلمه ولا نفس بس دموع تتسابق على النزول وفجأه دق الباب بقوه
شموخ: منيروه يا الزفته طلعي خربتي علينا العرس يلا بنكمل
مازن ابتسم شوي بس ابتسامته زادت مواجع منيره وقرب منها وقال
مازن: اما السكسوكه تخبل على السمران
منيره راحت صوب الباب وفتحته وهي تصيح بصوت عالي مرت من جنب شموخ الي استغربت يوم شافت مازن في الغرفه
شموخ : وش تسوي هني
مازن: مبروك يا عروس ههه
شموخ: ههه مسكينه منور وش سويت فيها
مازن: خبله ذي شمسويه بحالها
قامت شموخ تضحك وقصت على مازن القصه وهي فطسانه وهو بدوره صار يضرب برجوله على الأرض من الضحك
مازن: لو شفتي وجها يوم شافتني ههه وأنا اصلا مت من الرعبه ههه أقول منو هذا ههه بموت وربي
شموخ: حرام تلاقيها زعلت
مازن وهو يمسح دموعه من الضحك : ما ادري شلون بنام اليوم كل ما اذكر الموقف ههه
تركته شموخ وراحت على شان تشوف منيره الي هي بدورها رجعت عند البنات وهي تصارخ وتصيح مو مصدقه وش هالموقف والبنات كسرت خاطرهم وضلو ساكتين ولا كلمه..... وبعدين فجأه
منيره: ههه
البنات: ههه وش فيش
منيره: لو شفتوا شكله ما اقوى ههه كان فطستوا من الضحك ههه وي علي ولد خالي بيحرم البنات ههه
صارو البنات يضحكون ويعلقون على العرس وعلى الموقف بالذات... لدرجة ان منيره تكومت على روحها من التعب ونامت بالبشت
في يوم جديد ملئ بالمغامرات وحركات الشباب والبنات
شروق: صباح الخير حبيبي
محمود: صباح الحب عمري
شروق : احط لكم الفطور
محمود: يا ليت حياتي إذا ما في مانع
شروق: افا بس انت آمر
محمود : ما يامر عليك عدو حبيبتي
رهف:احم احم
شروق: صح النوم
محمود: هادم اللذات ومفرق الجماعات
رهف وهي تاكل توست: الي هو انت
شروق:ههه
محمود: احلفي بس لا وتضحكين بدل ما تقولين الا حبيبي
شروق : عمري الي زعل حبيبي
محمود مسوي نفسه زعلان: مابي مابي لاتقربيلي
عبدالله: بو وليد
محمود: سم جايك جايك
طلع محمود وصار يتمشى مع عبدالله وراحوا جنب البحر
والبحر كان شديد وامواجه تجنن
محمود: علامك ساكت
عبدالله: ابد ما نمت البارح زين
محمود: ليه الشاليه مو مريح
عبدالله: بالعكس هواه يرد الروح بس الجو هذا مو جو وحده هذا يبغي له طيور حب
محمود: تلحلح وشوف لك عصفوره
عبدالله : انا ههه يا حبك للمزح
محمود:اتكلم جد انا
عبدالله: وأسماء
محمود بعصبيه: مو اسماء عايشه مع واحد ثاني مشاركها حياتها ونفسها..... معاه اربع وعشرين ساعه ما تقول لي انت وين مكانك
عبدالله متنرفز: بس بس لاتذكرني
محمود: بتقنعني انك ناسي
راح محمود وترك عبدالله حاير لوحده ماله غير ربه شاف البحر قال ما احد بيطلع حرتي غيرك نزع ملابسه وصار يسبح ويسبح وهو مو حاس بنفسه عنده طاقه كبيره موقادر يشيلها يبغي يرتاح بس شلون؟؟(الله يعين المحبين)
في الشاليه جلست حور والهنوف من النوم اما منيره كانت مغطيه راسها بالبشت وكل ما قوماها رجعت تلف نفسها فيه.... بعد ما يأسوا البنات منها راحو وخلوها....ولما تأكدت انهم كلهم طلعوا رفعت البشت عن راسها وعيونها مورمه ودموعها مو جايه تخلص
وتقول في نفسها يا ليتني مت قبل ما صار الي صار الحين وش بيقول عني مخبول لا ومن حلاي اروح احلي روحي زود ياربي وش اسوي
ورجعت تبكي وكأن الحادثه توها صايره
بجنب المسبح كانو الشباب جالسين وكانوا نزار وامين يطالعون بعض بكره ومهند يحاول قد ما يقدر ما يخليهم يتواجهون طاح بينهم المسكين
محمود من بعيد: صباح الخير
الشباب: صباح النور
محمود : وش فيكم خير تقولون اغراب وين الضحك والمزح
مهند: والجلسه تحلى بدونك
محمود: تسلم والله .......أقول فارس أمجد
فارس وأمجد: سم
محمود : ابغيكم تروحون تأجرون لنا دبابات للبحر وبعد ساعه نوافيكم
فارس: وكم دباب
محمود: منو بيروح
مهند: منو بيروح بعد..... كلنا
محمود: لا.... لازم 2 يتنازلون يجلسون عند الشاليه
نزار : انا بجلس
مازن: اوك اجلس انا بعد بس بشرط نطلع بالليل
محمود: وعلى شانك..... عشانا اليوم في فن تايم وش رايك
مازن: يس
طلعو فارس وامجد وبعد نص ساعه لحقوهم الشباب
مازن جالس مع نزار وطفش من الإنتظار
مازن: كأنهم تأخروا
نزار : أي تأخرو ما صار لهم ساعتين
مازن: مليت انا....... بروح عند خواتي شوي
نزار:يا ليت تنادي لي وحده من خواتي اتسلى وياها
مازن وهو بينفجر من الضحك: ومنو تبغي
نزار: أي وحده اقزر وياها زهقان
مازن: اوك
راح مازن داخل الشاليه: ها يا الله
ام مهند: حياك يا ولدي
دخل مازن وما لقا احد من البنات : هلا خالتي وين رهف وشموخ
ام مهند : تراهم فوق ما تسمع صوت المسجله تعال حياك
مازن : لا بصعد لهم
في غرفة البنات هيصه وصراخ قوموا الدنيا ولا قعدوها كلهم مبسوطين وفرحانيين ما عدا وحده
حور: وش بلاك انتي ما تقومين..... اما صحيح بايخه
منيره: حور وخري عني ما لي خلق احد
حور تسوي نفسها زعلانه: حتى انا اهئ اهئ انا زعلت وما عاد تكلميني
منيره: اوف..... خلاص لا تزعلين كل شي ولا حور
حور: خلاص فكيها ابغى اشوف ضحكتك
منيره بفرح: ههه عيوني لك
(عمري على منيره حبيبة قلبي ما تهنت)
فجأه دق الباب بقوه
شروق: من خير
مازن وهو يخشن صوته: الا اقول يا بنات القبايل احد منكم شاف اخوي متعب؟؟؟؟
رهف نطت بسرعه: الله يخزيك مفشلنا
وراحت صوب الباب
منيره: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وقامت تبكي وتتشاهق
طلعت رهف وشافت مازن ميت ضحك سكرت الباب وراها وجرته من يده ودخلو الغرفه
رهف: انت وين عقلك بالله
مازن: ههه خير يا قمر
رهف : صحيح بايخ البنت مموته نفسها من الصياح من البارحه ما صدقنا انها بتهدى والحين يوم هدت جبت لنا مصيبه
مازن: انا آسف بس كنت امزح
رهف : وش مزحه انت هنتها.... احنا مسوينها ضحكه وانقلبت عليها.... مسكينه منيره
مازن ارتبك: والله ما قصدت واذا تبغين اعتذر منها ما عندي مانع
رهف: لالالالا تكفى تقوم تزيد الطين بله
في الغرفه
اسماء: خلاص يا عمري هدي الرجال يمزح
منيره وهي مغرقه وجها دموع: النذل صحيح خسيس
حور: خلاص عمري تعالي نغير جو
منيره: لا والله حور.... مالي خلق
حور بعند : بتنزلين يعني بتنزلين
وخذت حور منيره من يدها ونزلو تحت في الحديقه وكانت حور تتكلم وتهدي فيها وهي لا كلمه ولا نص بس جالسه تمسح في دموعها وكل ما مسحتها زادت
نزار: هلا منيره.......حور وش لونك
حور وهي تتلثم: هلا والله بنزار ...كيفك
نزار: تمام التمام مع الجو الحلو هذا والصحبه الطيبه
منيره تطالع اخوها وهو بياكل حور بعيونه وتطالع بحور الي تتلفت يمين وشمال تبغي مخرج من هالموقف رصت حور يد منيره فهمت منيره ان حور تبغي تروح وكأنها تطلب منها تتصرف
منيره: عن اذنك اخوي عندنا موضوع
وشدت يد حور وسحبتها وراها..... نزار عيونه بتطلع من الشوق وحور تبعد وتبعد ماشاف الا حور تطالعه من بعيد اشر لها بيده يعني تعالي..... جات حور تركض جهة نزار وحاول يروح لها ركض ويضمها بحضنه بس.... رجوله عيت تطاوعه وحور كل ما لها تقرب من عنده وقفت مقابلته وشالت اللثام عن وجهها.... لحظة صمت دارت بينهم وعيونهم تتأمل ببعض ونزار غارق في دوامة الحب وأخيرا تشجع ونطق
نزار: غلاي
حور.........
نزار: يا بسمة الماضي وحلم المستقبل
حور........
نزار : عيون المها ردي علي
حور: احبك بجنون
نزار بغى يموت من الفرح :لا اكيد اليوم منيتي حور تحبيني ماني مصدق
حور...........
نزار:انا كلمة احبك ما توفي.... انا اعشق تراب رجولك يا بعد هلي توني اليوم بديت احب الدنيا.... وكرهت الموت بوجودك..... حياتي ذهب احس اني طاير من الفرح..... بعد هذا اليوم انتي لي وما لك غيري سامعتني حبيبتي
ما حس الا بيد من وراه تهزه وتناديه نزار حبيبي وش فيك
التفت نزار لقى أسماء وراه: أسماء؟؟؟؟
أسماء: هلا اخوي قال مازن انك تبيني
مازن: أي هلا فيك
التفت مازن ما لقى حور: حور حور
أسماء: وش تبغي منها
نزار:توها كانت يمي
أسماء بإستغراب:نزار وش فيك وانا جايه من بعيد اشوفك تكلم روحك ولما قربت منك ما حسيت فيني وصرت اناديك اكثر من مره وبعدين تقول حور يمك خير اخوي
انصدم نزار ها معقوله يعني كنت اتخيل مستحيل يعني حور ما جاتني واعترفت لي لا مستحيل
ما شافت اسماء الا نزار جلس على الارض نادته بخوف
أسماء: نزار
نزار: لاتخافين ما فيني شي بس .........
تعرفين كنت اتخيل ان حور كانت واقفه وياي وتكلمني وهالشي طلع ههه خيال
أسماء: دومك تحبها هالكثر بلاك ما تخطبها وش ناقصك
نزار: انتظر الوضيفه بعد اسبوعين واستقر كم شهر وبعدين بتقدم اكيد.... لا مو اكيد لازم
أسماء : الله يوفقك
..........: السلام عليكم
التفتت اسماء لقت عبدالله شكله تعبان كثير وشعره منكوش وحالته للبلى خافت عليه كثير
عبدالله كان واقف ويطالع بأسماء وهي بعد تطالعه بنظرات خوف نزار لاحظ هالشي
نزار: اسماء روحي داخل
انتبه عبدالله ونزل عيونه من عليها راحت اسماء من جنبهم وهي ما ودها ....تبغي تعرف وش صار لعبدالله وش فيه كذا حالته حاله
نزار: خير يا خوي وش فيك...... انت ما كنت عند الشباب؟
عبدالله: لا والله وينهم فيه
نزار: راحو ياخذون جوله بالدبابات
عبدالله وهو يتنهد من التعب: اهاا
نزار بإستغراب: عبدالله وين كنت
عبدالله: انا؟؟ اي كنت اسبح في البحر
سمعو ضجه حوالينهم عرفو ان الشباب جاوا بهيصه وتعليق
جاهم مازن يركض
مازن: ايا الخونه كذا تخلونا هنا متمللين وانتوا رايحين تفلونها
مهند: الله ما اقولك شقد انبسطنا
مازن : ما يحتاج تقولون مبين من اشكالكم
محمود وهو يطالع عبدالله وهو مبتسم: الله بالخير
عبدالله يرد له الابتسامه: الله بالنور تو ما نور الشاليه
هناك عند المسبح جلسوا حور ومنيره سوالف وتعليقات ومبسوطين مره
حور: يا حبي لها الشرقيه هواها يرد الروح
منيره:إي والله وانا بعد اموت في البحر..... الا اقول
حور: هلا
منيره: وش رايك نسبح في المسبح
حور: انجنيتي يا الخبله
منيره ليه
حور: والشباب؟؟؟؟ لا والمسبح مفتوح
منيره :عادي نكلمهم يروحون أي مكان وحنا ناخذ راحتنا
حور: فكره قومي بس تأخرنا على البنات
في مكان الشباب..... كانو مبسوطين على الآخر الي يلعب شطرنج والي يلعب ورق والي ما عنده شغل غير انه يطالع ويعلق رفع مازن راسه ولمح ثنتين من بعيد شك ان تكون وحده منهم منيره بحكم انها كانت مليانه شوي.... وفكر انه يروح يعتذر لها وفز من مكانه واتجه صوب المسبح
نزار: مازن وين
مازن: بروح للمسبح خير
نزار بحده: لا تروح هناك البنات
مازن يا ويل قلبي من هالمعقد: طيب طيب
وراح مازن غير مساره وطلع بره الشاليه
في الصاله كان الكل جالس الحريم والبنات وكانوا يقارنون بين ايام اول وهذي الايام وشلون هذاك الزمن كان قاسي بس الكل كان متحمل ويقوم بواجبه على اكمل وجه والحين العكس
ام عبدالله: والله اني اذكر ايام اول يوم كنت اخم الحوش وانا حامل بعبدالله وكنت في شهري التاسع انا اخم وبطني موصل للأرض
ام مهند: لا مو كذابس.... كان الجو حار مره وكنا نطلع للسطوح على شان نفرش نترجى البراد
ام نزار: اي والله ايام كان الواحد مرتاح كنت انا وأم حور صغيرات شوي وما يكلفونا بأشغال قاسيه وكانت ام محمود الله يرحمها ويغمد روحها الجنه تشيل يومنا
حور لما سمعت اسم امها تواخذت شوي... ما حست الا يد تطبطب عليها لقتها خالتها ام مشعل راحت لها حور وحضنتها وباستها
الكل قام يصفق
رهف: ما نقدر احنا على هالمشاعر
شروق: يعني واحنا يا يمه ما تعبنا ولا نتعب
ام مهند: تجيبون تعب قبل مثل اليوم؟؟؟؟ الي البنت ما تدخل بيت زوجها الا والشغاله فيه
منيره بدلع : يعني ما نستاهل
البنات:ههه الا نستاهل
حور: عمه غني لنا من اغاني اول تكفين
ام نزار: غالي والطلب رخيص...... يا الله ساعدوني انتوا
البنات: يا الله
ام نزار: بين العصر والمغرب مرت لمت خياله
منيره فزت وهي حاطه يدينها على اذنها وودها تصيح :لالالالالالالالالالالا تكفون الا ذي
البنات:ههه
حور: غيريها عمه تكفين
ام نزار: اليوم له يومين ما مر عليه
البنات وهم يصفقون:يمه ما مر عليه
ام نزار:ومنين اجيبه منين يصعب عليه
البنات:أي والله يصعب عليه
ام نزار: صكو علي الباب كني عدوه
البنات: يبه كني عدوه
ام نزار: يمكن منعوه هله والله منعوه هله
الكل قام يرقص وصاروا البنات يتلاوحون بشعورهم ويغنون مع الحريم ويطبلون على الطاولات والابواب وبعدين سمعوا دق قوي على الباب تناقزوا البنات وكل وحده راحت بصوب
محمود: ها يا الله
الحريم : حياك محمود
محمود: السلام عليكم
العمه وهي تنافخ من التعب: وعليكم السلام هلا يمه
محمود: كأني سمعت صوت طقاقه منو بيعرس؟؟؟
البنات:ههه
ام نزار انحرجت وعصبت على محمود: خير وش تبي الواحد ما يحق له ينبسط
محمود: إلا إلا .... بس حبيت اقول لكم............... يا بنات زهبوا حالكم بنروح المطعم
البنات:هي يه
ام نزار: واحنا ما لنا رب
محمود وهو يضحك: إلا بكره نوديكم مطعم ايام زمان
ام نزار وهي معصبه ترمي الخداديه على محمود: ضف وجهك ولا عاد تجي صوبنا قال زمان قال
محمود وهو يسوي نفسه متألم: آآآآآآآآه يا رجلي كذا عمه عورتيني
ام نزار راحت صوب محمود وهي خايفه عليه: اسم الله عليك عمه يعل يدي الكسر
محمود اخذ يد ام نزار وباسها وهو يضحك ويكلمها بصوت واطي : اسم الله حولك وحواليك زهبي روحك يا الغاليه وجيبي الحجيات معك
ام نزاروهي تضحك: ربع ساعه وحنا زاهبين
بعد ما جهزوا الحريم قرروا يمشون بس لازم ينقسمون في السيارات
كل واحد اخذ عائلته ومشوا مع بعض وفي فن تايم اخذوا غرف انقسموا الى اربع اقسام الرجال في غرفه والحريم في غرفه والبنات في غرفه اما الشباب فضلوا إنهم يجلسون بره على شان الجلسات الخطيره الي فيه
محمود: امجد انت روح سجل طلبات الرجال..... وفارس روح شوف طلبات البنات...... وانت يا مازن روح شوف طلبات الحريم
مازن بقهر: لا تكفى الا الحريم بيبهدلوني.... والي تبغي كبسه والي تبغي ثريد والله مالي خلق تكفى تكف ي
فارس: ههه افا عليك خلهم علي
مازن بفرح: تسلم حبيبي
راح مازن عند البنات وهو بيدخل كان يفكر بمنيره ووده يشوفها ما يدري ليه..... يمكن حس انه غلط عليها ويبغي يعتذر
دق مازن الباب بأدب
البنات: يس
دخل مازن وهو مبتسم: طلباتكم صبايا
طالع مازن على يمينه ما لقاها بينهم طالع على يساره لقاها تطالعه بكره وودها تقوم تذبحه
يتبع

همسة 2005
همسة 2005
الجزء التاسع دخل مازن وهو مبتسم: طلباتكم صبايا طالع مازن على يمينه ما لقاها بينهم طالع على يساره لقاها تطالعه بكره وودها تقوم تذبحه ابتسم لها مازن لفت هي بدورها وجها عنه رهف وهي تضحك: احلى جرسون شفته بحياتي مازن وهو يضحك ويطالع صوب منيره:اعجبك انا البنات: ههه الكل طلب وجبات سريعه والله مصيبه حتى في المطعم عرب وش نسوي(على العين والراس) الا منيره ما طلبت مازن بكل عذوبه: باقي وحده ما طلبت ولا....... تبغيني اطلب لها على ذوقي التفتت منيره وطالعت مازن وقالت بنبره حاده: لو سمحت جيب لي همبرجر ابتسم مازن وما علق طلع وتركهم بعد كذا لفت حور وطالعت منيره منيره بصوت واطي: لا تلوميني غصب عني حور: فكي هالتكشيره ولا اقول لابوي اني بطلت ما ابغى اجلس هني منيره: اوه كان اموت حور: ههه الجلسه كانت ولا اروع تعشوا البنات وبعد ما خلصوا فتحوا الشبابيك إلي على البحر وصاروا يرمون الخبز للسمك وما يشوفون الا الخبز يتلاشى لان السمك يتجمع عليه ويا كلونه...... وهم يعلقون ويسولفون قررو يطلعون يتمشون بره.... لما طلعو بره شافوا الشباب جالسين ومهيصين... ما داروا لهم بال لكن........ نزار: خير وين على الله البنات............. عبدالله :وش بلاك خلهم يتمشون نزار وهو محمق: من جدك انت مهند: وش فيها يعني نزار موصل حده: اي اوك..... اسماء الهنوف منيره روحوا داخل والباقي براحتكم مازن: وش فيك الدنيا امان نزار: هذا بالنسبه لك سكتوا الجميع واهم بجد مغتاضين منه بس خواته وهوا حر فيهم اسماء والهنوف ومنيره راحوا بيرجعون بس لقوا البنات رجعوا معاهم واجد تضايقوا الشباب من هذا الموقف وكسروا خاطرهم البنات عبدالله : يالله مشينا محمود: يالله تحركوا كلهم ورجعوا الشاليه البنات راحوا مع امهم غرفتها منيره بزعل: شفتي يمه نزار وش سوى الهنوف: ما تقولين الا بزران مكان مسكر والامن في كل مكان ما ادري خايف منا ولا علينا منيره:ايي تربية الوالد ام نزار: عيب لاتجيبون طاري ابوكم بالشينه ملائكته حاضره وثانيا نزار ما سوى كذا الا خايف عليكم وانتوا امانه برقبته وخاصه ابوه مو موجود اسماء كانت ساكته هي عارفه نزار عدل... هو متضايق في شي قالب كيانه وانا عارفته بس ما اقدر اتصرف او أقول شي في الحديقه تحت الشباب جالسين وتعبانين من بعد يوم حافل عبدالله: وين مخططين على شان بكره محمود: بنروح البحر عبدالله: من أي صوب محمود: الي جنب الدبابات بس ها نبغي اكل بيت نسوي الغدا وناخذه معانا مازن: الله نبغى كبسه فارس: ههه توك تلوم الحريم انهم طالبينها مازن : ههه كل ما اذكر العمه يوم تطلب هريس ابغي انبط من الضحك نزار ما علق بس بان عليه الإستياء من كلام مازن بس مازن ماعبره وصار يكمل مازن: بصراحه احنا نضحك... ما ادري وش صاير لنا الي يطلب هريس وإلي يبغي جريش !! لا وابوي طالب مرقوق ههه بالله عليكم مطعم كبير مثل ليالينا يطلبون فيه كذا امجد: ههه لا والبنات قال ايش قال وجبات سريعه كان وفروا علينا الطلعه وجبناه بالبيت مازن يوم قال امجد البنات**** لمعت عينه تذكر منيره ونظرتها له... وابتسم وقال في نفسه هذا وهي زعلانه عيونها تجنن اجل لو تبتسم وش راح تصير مهند: لاحظتوا شي يا شباب الشباب : خير مهند: مازن من جا من السفر وهو بس قاعد يضحك لا يكون تخبل؟؟ مازن (والله ما تدرون وش فيني): خلاص بقلبها لكم غم مثل خوينا طالعه نزار وهو كان عارف انه يقصده بس ما اهتم له وما عبره بنظره نزار: تصبحون على خير الشباب: وانت من اهله تفرقوا الشباب كل واحد راح ينام مع انهم ما ودهم هذي الايام تخلص.... بجد مرتاحين ومبسوطين في وقت صلاة الصبح حور: شهد حبيبتي الصلاه شهد: ابغي انام حور لا حبيبتي ما يصير قومي صلي شهد : ان شاء الله حور : الله يتقبل عمري منيره: منا ومنكم صالح الاعمال حور: كأني احلم..... اليوم آخر يوم لنا هنا وبعدين بنرجع الرياض منيره: أي والله خساره بس تبين الصدق الرياض لها وحشه بعد حور: اكيد طبعا ... بس جمعتنا حلوه كثير وما تتكرر منيره: حور بقول لك شي حور: لبيه يا قلب حور منيره بتردد: ما ادري وش اقول بس ........ تهقين مازن زعل مني حور وهي تخفي ابتسامتها: شكله كذا منيره بخوف: صحيح حور:ههه ... خير يا طير منيره: وشو حور: بدت الحلوه تميل منيره بزعل: ما هقيتها منك بس اقول انتي ما تنلامين انا الغبيه الي تكلمت معك اصلا يالله بنام ولا ابغي اسمع صوتك حور وهي تبتسم: براحتك شروق: يلا حبايبي تأخرنا عليهم ساره ماما جففي شعرك على شان ما تمرضين واذا خلص اخوك حمام خليه يبدل ملابسه ساره: انزين راحت شروق وصحت باقي البنات الي راح يصلي والي راح يتحمم كل واحد مشغول بنفسه شروق: الي يخلص ينزل يساعدنا تحت البنات: على خير منيره راحت عند شموخ بتستعير منها الإستشوار تبعها شموخ: مو مشكله بس استشوري شعرك هنا ماتطلعين فيه ان طلع ما راح يرجع انا اعرف حركاتكم منيره: مالت اقول من زينه شموخ: وشو منيره: ههه من عيوني شموخ : حسبت شروق: شموخ حبيبتي روحي ساعدي ساره ووليد لين اكمل ترتيب الاغراض ولا ما خلصتي شموخ : لالا دقايق راحت شموخ وسكرت الباب وراها وخلت منيره في الغرفه تكمل شعرها وهي مشغوله بشعرها سمعت دقتين على الباب ما لحقت تقول مين الا ومازن قدامها...... شافها مازن وبلم حس بقلبه يدق بسرعه وين دخلت انا شهقت منيره لما شافته وفزت من مكانها ما عندها شي تغطي فيه شعرها وجسمها(كانت لابسه بلوزه كت لونها تركواز وبنطلون ابيض وكانت بجد انيقه) وراحت صوب الباب بس كان مازن مغطي الباب بجسمه تبغيه يبعد بس هو ما كان منتبه كان جالس يدقق فيها ومبلم منيره بخوف وشوي تصيح: ل...........لوسمحت انتبه مازن لنفسه بعد شوي عن الباب مرت منيره من جنبه وبغت تروح بس ناداها مازن : منيره التفتت منيره بدون ولا كلمه مازن: انا........انا آسف ما كان قصدي لفت منيره وراحت من قدامه.... دخل مازن غرفة شموخ وسكر الباب وسند ظهره للباب وهو مبهور وش هالحلا يا منيره كل هذا كانت مغطيته العبايه والشيله عيون عسليه وبشره سمراء صافيه وشعر اسود حريري وجمال بدوي اصيل ***** انا طحت وما احد سمى علي***** راحت منيره الغرفه وهي بتموت من الحيا الحمد لله ما كان فيها احد صارت تقول في نفسها يا رب وش صاير لنا ما تصير المواقف الشينه الا وياه وياليته واحد عادي!!! لا كل اشوي يتمسخر علي ........ بس وش فيه كان يبحلق فيني كذا شكله خاف مني ههه لما: منيره؟؟؟ ما لبستي الكل ينتظرك بره منيره: اوه دقايق البس عباتي راحو الجماعه عند البحر وحطوا لهم الشراع لان البنات ما رضوا يدخلون في خيام كانوا يبغون يشبعون من البحر فقالوا الشراع احسن حطوا الغدا وتغدوا طبعا العمه ام نزار ما خلت في نفس عيال اخوانها شي ما ضل شي ما سوته واولهم الكبسه الي طلبها مازن جلسوا مبسوطين ودلال الشاي تتراقص مع دلال القهوه تلاقي القليل منهم الي ما يشربونهم وما اقول لكم عن الحلى والمكسرات والي يشوفهم يقول ما تغدوا(ههه عليهم بالعافيه) قاموا الشباب يتمشون ولما بعدوا راحوا البنات بعد في مجموعات امنيه واماني ولما وانوار جلسوا عند البحر وصاروا يتنافسون على رمي الحجاره وإتفقوا على إن الي توصل ابعد حد هي بتصير العروسه رقم واحد فيهم وكل وحده كانت ترمي قد ما تقدر لما وجعتهم اياديهم (ههه العرس وما يسوي) شروق راحت مع ام مشعل واولادهم صوب المراجيح على شان ينتبهون لعيالهم اما رهف ففضلت تجلس مع اسماء حتى يتكلمون في مصيرها وما جرى عليها ولأن رهف حبت ترفع من معنوياتها وتقويها على الضلم اما شموخ وحور ومنيره والهنوف راحوا يتمشون على البحر بعدوا شوي لقوا الشباب من بعيد بعضهم يتفرج والباقي راكبين دبابات كانوا كل واحد فيهم يطلع مهاراته يبغي يبان الاحسن حور: بموت ابغى اركب الدباب منيره: يا ليت شموخ : لو بيدنا كنا طيران حور: ها.... تقوون قلبكم الهنوف: لا والله أحلفوا!!! منور لو يشوفنا نزار كان يذبحنا حور: وش دراهم عنا نروح نأجر لنا دبابين وكل ثنتين مع بعض واحنا متلثمين وش دراهم عنا منيره وهي تأشر لها بيدها: انتي كذا البنات:ههه راحوا للهندي الي عنده الدبابات واخذوا اثنين واحد مسكته حور وشموخ من وراها والثاني مسكته منيره والهنوف وراها اول ما ركبوا كانو خايفين شوي بس بعدين صار حماس وصاروا البنات يجولون في كل مكان وفجأه .................................طاخ صدم دباب حور وشموخ بدباب ثاني صرخوا البنات صرخه وحده طاروا من اثرها وتلقتهم الأرض صرخت منيره ونادت بصوت عالي : حور سمعها نزار ميز صوت اخته والي ذبحه انها تصرخ بأسم حور راح يركض بس مو قادر يشوف هم وين شاف ناس مجتمعه تأكد انهم هناك وفي المكان الثاني كانوا البنات يتصايحون والدباب مقلوب وفي واحد ماسك حور ويحاول يصحيها عبدالله وهو يبعد الناس عنهم: خلاص يا جماعه حصل خير هذول خواتي منيره وهي تبكي: امين وش بها حور امين مو حاس بالدنيا ومو حاس بالوقت يطالع هذا الملاك الي قدامه..... أي اكيد ملاك يمشي على الأرض هذا مو جمال بشر وهو يحاول يصحيها ويطبطب على خدها ويناديها : حور... حور انتي بخير فتحت حور عيونها واستغربت من أمين ما عرفته فزت من عنده وهي خايفه: منو انت امين وهو مرتبك: لاتخافين انا امين انتي بخير حور طالعت حواليها وشافت منيره بغت تروح لها بس ما تمالكت نفسها وطاحت بجنب امين امين:حور بسم الله عليك نزار جا يركض تطمن يوم شاف خواته بخير بس وين حور؟؟؟؟ حور كانت جنب امين وهو حاط يده على خدها يبغي يصحيها مسكه نزار بدون ما يشعر من ثوبه وجره مثل البهايم عنده وصرخ في وجهه نزار: اسمع لاعاد تقرب لها ولا ترا موتك اقرب امين عصب من حركاته شال يده منه بقوه أمين: روح لايكون اذبحك هنا نزار معصب : تذبح مين يا شيخ كل واحد مسك الثاني وصاروا يتخانقون قدام العالم عبدالله رفع حور بين ايدينه وصار يمشي بها جهة الحريم والبنات يركضون وراه لقا محمود ومهند جايين جهته محمود وهو ينفخ: خير ....... وش فيه عبدالله : روح هناك للمخابيل محمود: منو عبدالله وهو يركض : امين ونزار يتخانقون قدام خلق الله راح مهند طيران جهة امين ومحمود لحقه وما شافوا الا الناس مجتمعين عليهم الي يشجع والي يفاكك بينهم مهند راح مسك امين ومحمود مسك نزار نزار: تعال يا ابن ال......... ان ما ربيتك امين: ما انت بصاحي روح شوف دكتور نزار : قسما بالله العضيم لو تمسكها بيدك مره ثانيه لأقطعها لك امين: ما عليك شرهه ابوك نص عمره بالشوارع وش بيربي غير اشكالك نزار وهو وده يقتله: قص بلسانك يا بن ال........ من بعيد بوعبدالله بو محمود وبو مهند جايين جهتهم بو عبدالله وهو معصب: قدامي يلا يلا هناك عند الحريم جا عبدالله وفي يده حور استغربوا الحريم وصاروا يتشاهقون جا بو مشعل ركض جهتهم تركهم عبدالله وراح يشوف الشباب بو مشعل وهو يبكي: بنتي حبيبتي وش بلاك ام نزار وهي تصرخ في منيره: وش صار فيكم وش بها حور صارت منيره تبكي وتقص لأمها الي صار وكيف صار الحادث في هذا الوقت جاهم مهند : لو سمحتوا اكشف عليها بو مشعل: تعال شوف وش فيها ام نزار: يمه حور وش بلاك انتبهت حور وفتحت عيونها لقت ام نزار تطالعها تبسمت في وجها: عمه لا تخافين انا بخير راحت منيره في حضن حور وهي تبكي من قلب وحور تطمنها انها بخير مهند: تحسين بشي يألمك حور وهي تعدل لثامها: يدي شوي الى الكتف مهند: خليني اشوف كشف مهند عليها وتطمن : ما فيك غير رضوض بس لازم الف لك يدك وارفعها حور: طيب مهند : في الشاليه طبعا هنا ما فيه استعدادات نزار من ورا الشراع وهو ينفخ: منيره الهنوف منيره والهنوف ................................ يتبع...

ام زوجي تنام في غرفتي
البركة في الراتب