الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شوقه مجنون
22-10-2022 - 08:47 pm
  1. أروى طنشتها وجلست تكمل قرايتها بالروايه اللي معاها


بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ياصبايا انا فراشه جديده عندكم بالمنتدى واتمنى تتقبلوني بصدر رحب
وابشركم ايدي ماهي فاضيه جايبه لكم روايه تجنن من تأليف بنت خالتي
وان شاء الله بنزل الجزء الاول اذا شفت تفاعل وردود بكملها .........
قصة: أبي أسأل قبل ماتروح قلبي وين خليته؟؟
للكاتبه: موتي ولاموت المشاعر&A&SH&
البداي ه
الجزء الاول
أبوطلال بعصبيه:يعني انت برايك هذا صح اللي تسويه
أبونواف:عارف انه مو صح بس وش الحل برأيك
أبوطلال سكت شوي:تجيبها تعيش هنا مافي الا كذا
أبوفيصل:وانا راي كذا بعد مايصير البنت عمرها 21 خلاص يكفي لازم ترجع لك
أبو نواف سكت مو عارف وش يقول معقوله بعد هالسنين كلها ترجع له بنته شلون بتتأقلم معهم
أبو طلال بحنيته المعروفه:ياخوي البنت كبرت وهي بعيده عن عينك واللي صار شي ماضي خلاص حاول تتنساه البنت محتاجه لك ولمتا بتكون بعيده عنك وأساسا هي وش ذنبها
باللي صارتذكر اللي صار لها بالله ياخوي من متى وانت ماشفتها؟؟؟ واخر مره كلمتها متى؟؟ يلا جاوبني
أبو نواف ماعرف وش يرد وظل ساكت شوي قام وقال بضيق وبصوت في غصه وماخفى عن أخوانه:أنا تعبان الحين بروح يلا تامرون شي
أبو طلال وابو فيصل:سلامتك (وطلع من عندهم وحاس بضيق ينطبق على صدره)
ابو فيصل:موكأنك قسيت عليه شوي
أبو طلال:ماقسيت عليه الا لمصلحته وبعدين هو رجال كبير وعارف كل شي ولازم ينسى كل اللي صار
أبوفيصل:لاحول ولاقوة الا بالله يلا بروح تامر شي
أبوطلال:سلامتك
(أبوطلال وأبوفيصل وأبو نواف أخوان قريبين من بعض لدرجه قويه من عائلات معروفه ولها مركزفي المجتمع وساكنين في أفخم وأرق أحياء الرياض في أربع فلل يحوطها سور واحد
لكل واحد منهم فله بس الفله الرابعه بعدين بتعرفوا لمين؟؟؟؟؟؟؟)
  • *******

دخل أبو نواف بيته وهو حده متضايق
أم نواف من يوم ماشافته عرفت ايش اللي مضايقه وشلون ماتعرف اللي مضايق زوجها وابو عيالها ودنيتها كلها جت لعنده بجلابيتها العنابيه المطرزه باللون البيج وبصفاء وجهها وسماحته
وقالت له:بو نواف قوم ارتاح واجيب لك العشا في الغرفه
بونواف رفع راسه ولما شاف وجهها ابتسم:لابتعشى مع العيال
ام نواف وهي مبتسمه:شكللك تعبان قوم ارتاح احسن لك
ابونواف :لا خليني اتعشى مع العيال
ام نواف :براحتك انا بروح احط العشى(وطلعت ام نواف من هنا ودخلوا منى وريم)
ريم:سلام لاحلى اب بالدنيا وراحت لابوها وحضنته
ابو نواف ابتسم من قلب وهو يشوف بناته ياللي شوفتهم تشرح الصدر:هلا وغلا والله بالريم والزين كله
ريم مبتسمه وتحرك حواجبها تقهر منى
منى بغيره وزعل:يعني كذا يابونواف وانا ولا ماني بنتك
ابونواف يستهبل:اساسا انتي منتي بنتي
منى لفت وجها على أبوها وعيونها طلعت قدام
أبوها حب يكمل :ولا شوفي انتي ابد ماتشبهي اختك ريم ابد ولا كأنكم أخوات ومافيك شبه منا كثير
ريم وهي بالعافيه ماسكه ضحكتها من شكل أختها وحبت تكمل اللي ابوها سواه:تصدق بابا في الجامعه مايصدقون انا منى اختي والحين أكدت كل شكوكي
(عن جد ريم ومنى مافيه شبه بينهم ريم 23 سنه متوسطة الطول لون بشرتها جاي على برونزي وشعرها الكستنائي الطويل اللي يوصل لعند خصرها وعيونها لون عسلي فاتح شوي
كان كل اللي يشوفها يشبها بالهنديات أما منى 22 سنه طويله وبيضا وشعرها أشقر ولون عيونها أسود وفيها زي لمعه ومافيه شبه ابدا الا قليل يعني مثل مايقولوا الدم يحن)
منى زعلت عن جد وقامت ابوها وريم ماقدروا يمسكوا نفسهم لان منى زعوله وأي شي يزعلها
أبوها هو يضحك:ههه منى يالزعوله تعالي صدقتي
منى لفت عليه وقالت بزعل:انت دايم تزعلني ليش ماتحبني
ابوها وهو يبتسم:والله أحبك يأحلى منو بالدنيا تعالي
منى راحت لعندأبوها من بعد ماراضاه وجلست جنبه وقاموا يسولفون مع أبوهم
جامروان :يلا العشا جهز وانا ميت جوع تعالوا ولا ماراح تلقوا شي
وقاموا الكل للعشا
  • ************

في بيت أبو طلال
رغد جايه ركض وفتحت غرفة أروى بدفاشه:أروى الحقي عندي خبر طازه توه طالع من الفرن
أروى وهي تبعد خصل شعرها عن وجهها الطفولي :خرعتيني ياغبيه بالله عليك متى تتعلمي الذوق
رغد تكره نعومة أروى وبرائتها تحسها بعض الاحيان تصل الى السذاجه وتقلد أروى بطريقة كلامها:علميني الذوق ياام الذوق

أروى طنشتها وجلست تكمل قرايتها بالروايه اللي معاها

رغد انقهرت منها ماتحب أحد يطنشها راحت لها وسحبت منها الروايه ولما قراتها :وع اللي يغثك مالقيتي الا نمر العدوان
أروى :بالعكس لو تقريه يجنن انسان وفي لزوجته لين ماتت ياليت بدر يحبني ويوفي لي كذا(أروى 22 سنه طفله بكل ماتحمل الكلمه رومانسيه وحالمه وطيبه وجها طفولي ناعمه وحساسه تحب بدر ولد عمها ويصير بعد ولد خالتها تموت فيه تعشقه بجنون)
رغد ميلت فمها :هي انتي اصحي بدر والله مو داري عنك بعدين بدر الصراحه حق بنات ماخلى بنت مارقمها
زعلت أروى من كلام رغد لانه هاذي الحقيقه قالت بضيق:رغد اطلعي بنام
رغد عرفت انها زعلت منها عارفه ان أختها حساسه بس لازم تعرف انها في حلم طلعت من الغرفه بهدوء رغد طلعت من هنا وأروى جلست تبكي
رغد راحت لغرفة أحلام وسمعتها تكلم راحت لغرفة طلال الا تقول لأحد ولا بتموت
(رغد 20 سنه دلوعه ماتحب حركات البنات تحب المغامره واللعب والهبال وقويه حلوه شعرها يوصل لكتوفهامتوسطة طول واللي محليتها بزياده غمازاتها وعيونها وساع وفمها صغير فيها شبه كبير بينها وبين أروى)
دقت الباب :طلال موجود
طلال فتح الغرفه وهو مبتسم لرغد:ماني مصدق رغد تدق الباب وش صاير بالدنيا
رغدوهي تنط على سريرطلال:أدتني أروى محاضره عن الذوق قلت خليني اطبق عليك
طلال: اخلصي وش تبي
رغدوهي توقف يم طلال:دريت انا بنت عمي راحيل راح تجي تعيش عندنا
طلال كان يمشط شعره وهو مو مهتم :طيب واذا شي طبيعي راح ترجع لمتى بتضل عايشه بعيده عنا
رغدناظرت بشنطة طلال وقالت بضيق:طلول مولازم تسافر
طلال ابتسم لها عارف انا رغد متعلقه فيه حيل وهو بعد يموت فيها ودايم يسموها دلوعة طلال: من زمان انتظر هالسفره والحين ماروح
رغد وهي تبوسه على خده:تروح وترجع بالسلامه لاطول
طلال هز راسه(طلال 25 سنه وسيم وسامه تخبل جرئ وعنده كل شي عادي له شخصيه قويه وحنون )
اذا شفت ردود راح اكمل


التعليقات (9)
شوقه مجنون
شوقه مجنون
افا مافي احد
كنت متأمله فيكم
خلاص ماراح انزل
الا اذا شفت ردود

tooot_tooot
tooot_tooot
روعه
البدايه
بس صراحه انا مااحب اقراء روايات جديده
لان اكثر الكاتبات يكتبون جزء بسيط من الورايه ولما نتحمس
تقول عندى ضروف مااقدر اكملها
من كذا طفشنا والله من الكاتبات المبتدات
يااريت تبلغينا اذا الروايه مكتمله عندك او لا
وسلامتك

شوقه مجنون
شوقه مجنون
الله يسلمك حبيبتي
ولاتخافي هي كاتبه اجزاء كثيره
وان شاء الله ماراح انقطع عنكم
ولعيونك راح انزل الجزء الثاني
تحياتي لك

شوقه مجنون
شوقه مجنون
الجزء الثاني
في بريطانيا (الكلام مفروض يكون بالانجليزي بس عشان هم في بريطانيا وراح يجي كثير في بريطانيا راح يترجم بالعربي)
راحيل:يلا بروح بايو
مها بضيق:باي
ظلت تناظر براحيل وهي تمشي وحزنت عليها كثير ودايم تتدعي لها ربي يريحها ويعوضها عن كل اللي شافته
راحيل جت بتركب سيارتها بس غيرت رايها وحبت تتمشى لان الجو كان حلو تنهدت بضيق وهي تتذكر كل اللي حصل لها وتفكر بعيشتها
يعني بتظل زي كذا سمعت احد يناديها لفت الا هذا سامي (سامي وحسام يصيرون عيال خالها تربت معاهم من هي صغيره وتعتبرهم مثل أخوانها وهم بعد يعتبروها كأنهم أختها بعدين راح تعرفوا عنهم أكثر)
راحيل وهي مبتسمه:اهلين
سامي:هلاوي ياحلوه وينك مارديتي على اتصالاتي
راحيل :جوالي مقفلته
سامي:وليه ان شاءالله
راحيل:يه تحقيق هو
سامي:لا بس خوفتيني
راحيل ابتسمت:لاتخاف علي
سامي:طيب انا الحين رايح البيت بتروحي معي
راحيل :يلا انا بعد كنت توني برجع للبيت نعسانه
(راحيل 21 سنه أكيد عرفتوها تصير بنت ابو نواف من مرته المتوفيه هيفاء راحيل كلمة حلوه قليله عليها فيها انوثه طاغيه جسمها كأنها عارضة أزياء طويله وبيضا عيونها وساع ولونها رمادي فيها نعومه ودلوعه تحب تغامر وتتمنى تاخذ لها واحد رومنسي وفيها شوية عناد)
************************************************** *************
في السعوديه
ديما:ياربي والله حاله سودت انا في الشمس
لينا:اه ياربي انا مواصله وبموت ان مانمت والزفت هالسواق ليه للحين ماجا والله لعلم بابا عليه
جت لهم المدرسه نوال:ديما ولينا انتم للحين مارحتوا مافي احد في المدرسه الا المعلمات
لينا بطبعها عصبيه ومن الحر ماقدرت تمسك أعصابها وقالت بعصبيه:يعني شنسويلك السواق ماجا وحر وقرف يلعن ابوها حاله
ديما انحرجت من تصرفات أختها :اسفه ابله نوال لينا ماتقصد بس تعرفينها ماتحب الحر وتعبانه
ابله نوال انقهرت:خليها تعدل اسلوبها (وراحت من عندهم وهي مقهوره من لينا )
ديما وهي تضرب كتف لينا:الله ياخذ عدوك فشلتينا ماتقدريت تمسكين أعصابك
لينا واصله معها:شوفي ديموه لو ماسكتي والله لادعسك بالشارع
كانت بترد بس شافوا السواق جا وراحوا له ركض
بس ركبوا مسكوه تهزي لين ماوصلوا
(لينا وديما 19 سنه توأم متعلقين في بعض بدرجه جنونيه مايقدروا يفترقوا عن بعض حتى انهم في غرفه وحده وفي فصل واحد ومتفقين يدخلون قسم واحد بعد صح انهم متشابهين لكن صفاتهم تتختلف عن بعض كثير )
************************************************** **********
في بيت أبو نواف(العصر)
كانوا كلهم جالسين بالصاله
منى:يلا انا بروح لاروى
ابونواف بجديه:منى خليك بكلمكم بموضوع بعدين تيسري
منى جلست والكل مستغربين جدية أبوهم
أبونواف :بدون مقدمات وطوالة حديث راحيل راح ترجع تعيش عندنا وماابغى أي اسأله بخصوص هالموضوع
الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابونواف:شفيكم مستغربين راحيل ان مارجعت اليوم راح ترجع بكره وبعدين هي كبرت خلاص
نواف متعصب شوي:معك حق يبه لمتى بتظل عايشه برى
مروان:وناسه واخيرا بتجي
ابونواف:وانتم يابنات ماعندكم تعليق
ريم وهي مبتسمه:مالنا كلمه بعدك يالغالي
ابونواف ابتسم لها يمووت في ريم عاقله وحكيمه
منى:كويس خلينا من اليوم نجهز لها غرفه الله وناسه الحين بنصير ثلاث بنات وثلاث عيال مشاء الله فريق
كلهم ضحكوا على كلامها
منى قامت :يلا انا بروح لاروى طولت عليها بايو ياحلوين(وطلعت)
ابو نواف قام ونادى نواف ودخل المكتب
ابو نواف بكلمه حازمه :متى ناوي نروح نخطب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
************************************************** ******
بما ان كل الاخوان ساكنين عند بعض فاكانوا يروحون مشي لبعض
دقت الباب وفتحت لها الخادمه دخلت منى وهي متأكده من اروى انا طلال سافر وعماد طلع من البيت
نزلت عبايتها وعدلت تنورتها الزيتيه مع البلوزه الاورانج وفكت شعرها الاشقر اللي صار طوله لنص ظهرها وقاصته مدرج
طلعت الدرج وهي وتمشي واثقه انا مافيه أحد طلع عماد من غرفته مستعجل معه اوراق وماانتبه
اللي كانت على الدرج نزل ومانتبه فيها وصقع
منى من الخرعه ماتحركت عمادلما صقع كانت بطيح ومسكها من يدها وظل يناظر وهي بعد ماعرفت شتسوي
لان مسكت عماد لها قويه
عماد بارتباك :آسف
منى حست انها بتبكي من الموقف المحرج سحبت يدها بسرعه وماشاف الا غبرتها
ابتسم عماد مو مصدق ان هاذي منى كبرت وحلوت (عماد 24 وسيم فيه شبه كبير من طلال عصبي بس حنون مايحب يزعل احدوجرئ يموت في منى ومعروفين في العائله عماد لمنى ومنى لعماد)
دخلت منى غرفة اروى وجها احمر
اروى :سنه لتجين
منى من الحره اللي فيها:تعرفين انك ثوره وتيسه وعنزه ليش تقولي مافي احد وعماد موجود
اروى فهمت احمرار وجها وضحكت بنعومه:ههه ليكون طلعتيله كذا
منى خافت ان شكلها موزين وراحت للمرايه وشافت شكلها وابتسمت
اروى:حرام عليك ماتعرفي مفعولك على عماد من غير شي والحين تتطلعيله كذا عز الله اخوي راح فيها
(عماد لمابغى ينزل شاف اسواره ناعمه طايحه على الدرج وعرف انها لمنى ولما رفعها وشاف حرف ( A )في قلب ابتسم عرف انه هو المقصود
وراح لغرفة اروى يديها الاسواره ولما جاعند الغرفه سمع منى تقول عنه انه محلو وابتسم ودق الغرفه
اروى :هلا بغيت شي
عماد:اديها القمر(ومد الاسواره لها) اللي داخل وقولي لها حتى هي محلوه
وراح
اما منى فشي ثاني وجها حمر يعني سمعها لفت اروى على منى ولما شافت شكلها ماقدرت تمسك نفسها وضحكت:ههه ههه
منىوهي معصبه ومنحرجه بنفس الوقت :اروى لو ماتسكتي والله ياويلك (وشوي تبكي من الاحراج)
اروىوهي بالعافيه ماسكه نفسها:خلاص منى عادي ماصار شي
منى انقهرت منها:انقلعي يالله كل منك مافي احد من العيال
اروى ابتسمت لها:خلاص عاد موقف حلو ان شاء الله لما تتزوجوا راح تتذكروه وتضحكوا
منى انسدحت على السرير وغمضت عينها وتتخيل انها زوجة عماد ودخلت جو
اروى وهي تضربها :هي انتي ماصدقتي على طول دخلتي جو
منى:اوف منك بعدين انتي ياحلوه بيتنا يم بيتكم ليه مااتتكرمي علي وتجيني دايم انا قاطه خشتي عندكم والله صرت استحي وبالذات لمايكون ميدو موجود فديته ياناس
دخلت رغد فجأه:مين هذا اللي تتفدينه طيب عند عماد اخص عليك حابه واحد غير خيي ليه مو مالي عينك عماد
منى عارفه حركات رغد:هي انتي انطمي والله بالكعب وجع الله لايقوله احب واحد غير عماد او يكون زوجي غيره
رغد:ماشاء الله الاخت زوجة نفسها
اروى :افم منكم انتم الثنتين بس تشفون بعض مناقر
رغد:مالت عليكم اساسا انا والتوائم (تقصد لينا وديما)بنروح السوق
منى نطت قدام لعندها:بروح معكم
رغد:اقول اهجدي ماعندنا بنات يروحون الاسواق
اروى:منو تعالي اقعدي عندي سوالف بقولها لك
منى:طيب هذاني جايه ياروح منو(يبو يقهروا رغد)
رغد:وع الله يقرفكم بعدين هي انتي يامنو دلعي عماد مو الخبله اخته ياحرام شكلك عندك مشاعر جياشه
لعماد وقلتي يالله خلني اطلعها لاخته(وتحط رجولها رغد لماشافت شكل منى من الكلام اللي قالته)
اروى جلست تضحك عليهم
************************************************** ***
في الاستراحه:
علي:بدور تعال اقعد بالله عليك انت في الثانيه كم تكلم وحده
بدرلف على علي وهو مقهور منه ويأشرلها في يده ياويلك مني
بدر:لاياحبيتي
ندى:حبيبي بلييز ارسلي صورتك او خلينا نتقابل في مجمع
بدر يقول في نفسه والله اذكر الشباب يطلبون الصور او يتقابلوا مو البنات
بدر:خلاص حبيبتي راح أرسل صورتي كله ولازعلك يابعد قلبي انتي
ندىبحيا:الله لايحرمني منك ياروح روحي
بدر:يلا قلبو الشباب جوا عندي ومااقدر اخذ راحتي اكلمك الليله اوكي حياتي
ندى:اوكي قلبو
قفل بدر وراح لعند الشباب
منصور:بالله عليك وش سالفتك انت كل ثانيه وحده ماصارت
بدر:والله شوف انا اكلمهم على متعه وكلهم تركتهم تقريبا بس ندى ابد موراضيه تتركني ولا تبي بعد صورتي او نتقابل
حمدان:انت من جدك ليكون بترسل صورتك
بدروهو مبتسم عادي مافيش أي مشكل
علي بجديه:بدر متى بتترك حركاتك صدقني يجيك اليوم اللي راح تندم فيه
بدر بضيق :بالله عليكم خلاص فكوني(بدر 25 وسيم وقوي شحصيه وعليه ابتسامه تذبح وهذا الي مجنن البنات وحق بنات بدرجه اولى وعنيد ومايهمه احد واللي في راسه يسويه)
************************************************** *
في بريطانيا
كانت راحيل ماشيه بسرعه وهي تضحك وماحست الا وهي صاقعه بكتف رجال راحيل توجعت وقالت :اه
:اسف مانتبهت(طبعا بالانجليزي الكلام اللي دار بينهم)
راحيل وهي فهت بشكله باين عليه سعودي من سماره وخشمه اللي كنه سلت سيف وعيونه الوساع وشواربه السود شكله الصراحه جنان بسرعه صحت وقالت بحيا:لا عادي ماصار شي
ابتسم لها الرجال وراح
راحيل هنا من جد خقت عنده مشت راحيل بسرعه لعند مها
مها :شفيك انتي
راحيل/ياويلي طحت فيها
مها خافت انا صار شي:راحيل قولي وش صار
راحيل:صقعت في واحد بس مو أي واحد وربي يخبل ولا ابتسامته ياويلي
مها:ههه عمى خوفتيني وانا على بالي صاير لك شي
راحيل سرحت وماهتمت بالشله اللي جو لعندها ويتكلموا
********************************************
اليوم الثاني الاربعاء
في بيت ابو فيصل
ابو نواف :والله ياخوي انا جاي اليوم وابي سلمى لنواف وماراح القى احسن منها لولدي
ابو فيصل فرح من قلب كان يتمنى من زمان سلمى لنواف:والله ياخوي ماراح القى احسن من نواف زوج لسلمى نواف رجال ونالعم فيه والكل يتمناه لبناته
انحرج نواف:تسلم ياعمي
فيصل ابتسم :والله كبرت يانواف وصرت بتتزوج
الكل ضحك
ابو طلال:يابو فيصل احنا اخوان والله لايجيب الزعل بينا عشان كذا اخذ راي البنت هذا الزواج مولعبه
نواف مبتسم:ايه ياعمي تراها بنت عمي وتهمني مصلحتها ومهما صار احنا ياعيال عم ودمنا واحد
ابوفيصل انحرج من كلام نواف:والله انك رجال وان شاء الله مايصير الا كل خير
وجلسوا الشياب سوالف
(نواف 26 سنه ىشخصيه بكل ماتحمل الكلمه وحبوب ومتعصب شوي بس حنون ودايم يتحمل كل شيي وفي)
فيصل ( 23 سنه طيب وحنون بس فيه شوية عصبيه مايحب يزعل أحد ومايحب يقول اللي في نفسه لاحد الا صديقه واخوه زياد اقرب انسان له وجذاب )
بعد ماراحوا اخوانه لف على فيصل ولده وسنده بها الدنيا
ابو فيصل :تصدق يافيصل من زمان كنت اتمنى سلمى تكون من نصيب نواف
فيصل ابتسم:الحمدلله يبا انت تكلمها ولا امي
ابو فيصل وهو يقوم:انا بروح لامك واقولها ونشوف من يقول لها
دخلوا في الصاله الا وصراخ لينا وديما وسلمى
ابو فيصل:وش فيكم
سلمى وهي تقوم:سلامتك يبا بس شكلك ماتعودت على جنون التوائم لا قاموا
لينا نطت عند ابوها:بابا بقولك شي وقولي اذا صدق ولا لا
سلمى عرفت وش بتقول وقالت بسرعه :ماعليك منها يبا لينا مهبوله
ديما عرفت انا سلمى منحرجه وراحت ركض لعند لينا ومسكت يدها وطلعت بسرعه من الصاله
ابو فيصل وفيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:وين امي
الا وهي داخله عليهم:هذاني ياعيون امك
ابتسم فيصل لما يشوف امه مبتسمه تشرح الصدر راح لعندها وباس يدها وراسها:الله لايحرمني منك ياأغلى ام بالدنيا
ابو فيصل غار:افا يام فيصل وانا وين رحت
ام فيصل خربتها واشرت على قلبها:انت هنا يالغالي
سلمى انحرجت وراحت
اما فيصل ضحك:ههه حركات يمه والله طلعتي مب هينه
ابوفيصل :ام فيصل تعالي معي ابقولك شي
راحت عنده :خير يابو فيصل
ابو فيصل:كل خير ان شاء الله اليوم بونواف طلب سلمى لنواف
ام فيصل انشرح صدرها وفرحت من قلب:وانت وش رايك
ابوفيصل:وين بلقى واحد احسن من نواف رجال مشاء الله عليه انتي بس شاوري البنت تعرفيها سلمى تستحي مني كثير عشان كذا كلميها
ام فيصل:ان شاء الله
************************************************** *********
في بيت ابو طلال
ام طلال:والله انا ودي اخطب لطلال
ابوطلال:حتى انا ودي اشوف عياله خلاص صار عمره 25 صار رجال الله يحفظه
ام طلال:امين ان شاء الله بس يرجع من سفرته بكلمه واشوف رايه
ابوطلال:ان شاء الله اقولك يامره وين البنات وعماد
ام طلال:عماد بيتعشى عند اصحابه والبنات كل وحده غي غرفتها
ابوطلال:طيب حطي العشا وانا بروح اناديهم
طلع وهو متضايق عشان بنته احلام
كانت احلام جالسه على السرير وتسمع اغنية والله واحشني موت وتبكي
ابو طلال لما سمع الاغنيه وصوتها وهي تبكي دخل بسرعه عليها
ابوطلال راح للمسجل وطفاه وجا لعندها بسرعه وضمها لصدره وهو شوي يبكي على حالة بنته:خلاص يابنيتي هذا مقدر ومكتوب
احلام صارت تبكي وتشاهق :اه يايبه علقني فيه وراح يايبه راح اه
ابو طلال ضمها لصدره بقوى:احلام اللي تسويه مايصير انتي كذا تزعليه وتضايقيه اكثر
احلام بعدت عن ابوها:يبه شسوي وين مااروح اشوفه احسه عايش معي
ابوطلال ماعرف شيقول هذي حالة بنته من يوم مامات خطيبها وكان باقي على زواجهم اسبوع انهارت عليهم وسفروها وعالجوها بس لاحد الحين عايشه اسيره لذكرياته
بوطلال بحنان مسح على شعرها:حبيبة ابوها امسحي دموعك ودايم لما تتذكريه لاتبكي ادعيله
يلا حبيبتي انزلي معانا تحت من زمان ماجلستي معنا
احلام بصوت فيه بحه:مره ثانيه يبه انا الحين بنام
ابوطلال عرف انها راح تجلس تبكي طلع من عندها وهو حده متضايق
اما احلام جلست تبكي وتتذكراخر مره كانت جالسه معاه
أحمد وهويلعب بشعرها:حبيبتي ماني مصدق كلها أسابيع ان شاء الله وتكوني عندي
استحت احلام ونزلت راسها
احمد ضحك:ههه اموت على حياك وحط اصبعه على خشمها كان يحب يسوي هالحركه فيها
احلام رفعت راسها وناظرت في عيونه وقالت بحب:احمد احبك الله لايحرمني منك وضمته بقوى ماتدري احلام كانت تحس اخر مره تشوفه فيه
احمد ضمها اكثر وقال:جعل يومي قبل يومك ياروحي
بعدت احلام عنه وقالت بعصبيه وعيونها مغرقه بالدموع:احمد والله لازعل منك ثاني مره لودعيت على نفسك فاهمني
احمدوهو يبوسها:خلاص اخر مره اقول كذا بس لاتزعل روحي مني
جلست احلام تبكي وتقول هذ انت قلتها يالغالي اخر مره ورحت وتركتني اه ياربي تعبانه
(احلام23 سنه جميله وناعمه ورمانسيه كانت مخطوبه لاحمد يصير ولد عم ابوها حبته من كل قلبها وهو بعد كان حبوب ورومنسي ويموت فيها وقبل زواجها بأسبوع صار عليه حادث ودخل في غيبوبه وماصحى منها وبعدها توفي من بعدها انهارت احلام وتعبت نفسيتها وصار الحين على وفاته سنه ونص كثير جو وتقدموا لها بس هي رفضت كانت تكره نظرات الناس لها شفقه ورحمه بس كانت معها توام روحها ريم كانت معاها ودايم تجيها وتساعدها)
************************************************** **********
في بيت ابو نواف
ام نواف:ومتى راح يردوا
ابونواف:يمكن بكره او بعدبكره
مروان:حركات صرنا كبار
نواف مبتسم ومارد عليه
مروان بجديه :يبه بتزوج
هنا نواف ماقدر يمسك نفسه:ههه ههه
بالله انت يالبزر بتتزوج ههه
ابو نواف ماسك ضحكته:مروان انت من جدك تتكلم
مروان عصب:اولا يااخ نواف انا رجال وثانيا بس حجز يايبه تكفى
هنا عن جد ابو نواف ماقدر يمسك نفسه وضحك ونواف ماصدق ومع ابوه ههه ههه
مروان عن جد زعل وطلع من عندهم وهو زعلان
ام نواف:وانت عاجبك شوف زعلته وانت يانواف عيب عليك مروان رجال
نواف :والله يايمه حبيت اهبل فيه بس طلع الاخ جاد ولا وحاب بعد اخس
منى وريم قطعوا الحديث عليهم وجو ركض لنواف وباسوه بقوى
نواف:وجع انتي وياه كسرتوني
ريم:الف مبروك ياحلى نواف
منى :كل لوش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد وباسته ثاني مره بقوى الف مبروك والله كبروا البزارين
نواف وهو ماسك نفسه يضحك على هبال منى ضربها بخفه على راسها :بزر بعينك يالعجوزه
منى:هههاي انا عجوزه
نواف: ياحلوين ترى ماصار شي لما توافق ان شاء الله
ريم :بتوافق سلمى وين بتلقى احسن منك
منى:الا فيه احسن منه
نواف لف عليه وقال بستهزاء:ومين احسن مني
منى انقهرت منه وبعجله قالت:عما(بس سكتت لما شافت الكل يناظرها)
وريم ماسكه ضحكتها من غلطة اختها ولا قدام مين ابوها ونواف الله يعينها
منى وجها حمروقامت بسرعه لغرفتها لانهم كلهم عارفين من كانت تقصد
نواف قال بقهر:انا نفسي اعرف هالبنت طالعه لمين
هنا ريم ماقدرت تمسك ضحكتها اكثر:ههه ههه
وام نواف بعد :ههه
ريم استحت وطلعت بسرعه من عندهم
نواف طلع للحديقه عند مروان عارف انه زعلان منه
نواف:مروان يازعلان اخص طلعت زعول
مروان عن جد كان مقهور:لا ليش ازعل موانا بزر عادي أرضى باي شي
نواف عارف انه زعلان جلس جنبه :مروان صدقني طلعت غلط مني والا انت رجال
(مروان عقله اكبر من عمره حكيم وعاقل وعنده عزة نفس وشخصيته قويه والكل اللي يشوفه مايعطيه 21 سنه حبوب
وطيب وسيم ومايحب يخذل احد )
مروان:حصل خير يلا خلينا ندخل نتعشى
نواف ابتسم :يلا يارميوو زمانك
مروان ناظر فيه بنظره يعني اسكت
تابعوني بالجزء الجاي

tooot_tooot
tooot_tooot
مشكوره يالغلا
طيب متى موعدك لتنزيل الاجزاء

شوقه مجنون
شوقه مجنون
هلا حبيبتي......
ان شاء الله كل خميس....راح انزل جزء او جزأين على حسب التفاعل اللي الاقيه.....

leel
leel
صراحه الروايه من البدايه روعه وتسلم أيد بنت خالتك وأيدك اللي نقلتها تقبلي مروري 000

وحيدة انا بدنيتي
وحيدة انا بدنيتي
الرواايه روعه
تسلم انامل بنت خالتك ويسلمك

شوقه مجنون
شوقه مجنون
الله يسلمكم حبايبي ومشكورين ع المرور .......
والحين بنزل الجزء الثالث بمناسبة عيد الاضحى المبارك (وكل عام وانتم بخير)........
تحياتي لكم

قصة غربية بس رهيبة
ضحكت ونا الضحك عني بعيد ضحكت يوم امك تطلبني انساك