- أروى طنشتها وجلست تكمل قرايتها بالروايه اللي معاها
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ياصبايا انا فراشه جديده عندكم بالمنتدى واتمنى تتقبلوني بصدر رحب
وابشركم ايدي ماهي فاضيه جايبه لكم روايه تجنن من تأليف بنت خالتي
وان شاء الله بنزل الجزء الاول اذا شفت تفاعل وردود بكملها .........
قصة: أبي أسأل قبل ماتروح قلبي وين خليته؟؟
للكاتبه: موتي ولاموت المشاعر&A&SH&
البداي ه
الجزء الاول
أبوطلال بعصبيه:يعني انت برايك هذا صح اللي تسويه
أبونواف:عارف انه مو صح بس وش الحل برأيك
أبوطلال سكت شوي:تجيبها تعيش هنا مافي الا كذا
أبوفيصل:وانا راي كذا بعد مايصير البنت عمرها 21 خلاص يكفي لازم ترجع لك
أبو نواف سكت مو عارف وش يقول معقوله بعد هالسنين كلها ترجع له بنته شلون بتتأقلم معهم
أبو طلال بحنيته المعروفه:ياخوي البنت كبرت وهي بعيده عن عينك واللي صار شي ماضي خلاص حاول تتنساه البنت محتاجه لك ولمتا بتكون بعيده عنك وأساسا هي وش ذنبها
باللي صارتذكر اللي صار لها بالله ياخوي من متى وانت ماشفتها؟؟؟ واخر مره كلمتها متى؟؟ يلا جاوبني
أبو نواف ماعرف وش يرد وظل ساكت شوي قام وقال بضيق وبصوت في غصه وماخفى عن أخوانه:أنا تعبان الحين بروح يلا تامرون شي
أبو طلال وابو فيصل:سلامتك (وطلع من عندهم وحاس بضيق ينطبق على صدره)
ابو فيصل:موكأنك قسيت عليه شوي
أبو طلال:ماقسيت عليه الا لمصلحته وبعدين هو رجال كبير وعارف كل شي ولازم ينسى كل اللي صار
أبوفيصل:لاحول ولاقوة الا بالله يلا بروح تامر شي
أبوطلال:سلامتك
(أبوطلال وأبوفيصل وأبو نواف أخوان قريبين من بعض لدرجه قويه من عائلات معروفه ولها مركزفي المجتمع وساكنين في أفخم وأرق أحياء الرياض في أربع فلل يحوطها سور واحد
لكل واحد منهم فله بس الفله الرابعه بعدين بتعرفوا لمين؟؟؟؟؟؟؟)
دخل أبو نواف بيته وهو حده متضايق
أم نواف من يوم ماشافته عرفت ايش اللي مضايقه وشلون ماتعرف اللي مضايق زوجها وابو عيالها ودنيتها كلها جت لعنده بجلابيتها العنابيه المطرزه باللون البيج وبصفاء وجهها وسماحته
وقالت له:بو نواف قوم ارتاح واجيب لك العشا في الغرفه
بونواف رفع راسه ولما شاف وجهها ابتسم:لابتعشى مع العيال
ام نواف وهي مبتسمه:شكللك تعبان قوم ارتاح احسن لك
ابونواف :لا خليني اتعشى مع العيال
ام نواف :براحتك انا بروح احط العشى(وطلعت ام نواف من هنا ودخلوا منى وريم)
ريم:سلام لاحلى اب بالدنيا وراحت لابوها وحضنته
ابو نواف ابتسم من قلب وهو يشوف بناته ياللي شوفتهم تشرح الصدر:هلا وغلا والله بالريم والزين كله
ريم مبتسمه وتحرك حواجبها تقهر منى
منى بغيره وزعل:يعني كذا يابونواف وانا ولا ماني بنتك
ابونواف يستهبل:اساسا انتي منتي بنتي
منى لفت وجها على أبوها وعيونها طلعت قدام
أبوها حب يكمل :ولا شوفي انتي ابد ماتشبهي اختك ريم ابد ولا كأنكم أخوات ومافيك شبه منا كثير
ريم وهي بالعافيه ماسكه ضحكتها من شكل أختها وحبت تكمل اللي ابوها سواه:تصدق بابا في الجامعه مايصدقون انا منى اختي والحين أكدت كل شكوكي
(عن جد ريم ومنى مافيه شبه بينهم ريم 23 سنه متوسطة الطول لون بشرتها جاي على برونزي وشعرها الكستنائي الطويل اللي يوصل لعند خصرها وعيونها لون عسلي فاتح شوي
كان كل اللي يشوفها يشبها بالهنديات أما منى 22 سنه طويله وبيضا وشعرها أشقر ولون عيونها أسود وفيها زي لمعه ومافيه شبه ابدا الا قليل يعني مثل مايقولوا الدم يحن)
منى زعلت عن جد وقامت ابوها وريم ماقدروا يمسكوا نفسهم لان منى زعوله وأي شي يزعلها
أبوها هو يضحك:ههه منى يالزعوله تعالي صدقتي
منى لفت عليه وقالت بزعل:انت دايم تزعلني ليش ماتحبني
ابوها وهو يبتسم:والله أحبك يأحلى منو بالدنيا تعالي
منى راحت لعندأبوها من بعد ماراضاه وجلست جنبه وقاموا يسولفون مع أبوهم
جامروان :يلا العشا جهز وانا ميت جوع تعالوا ولا ماراح تلقوا شي
وقاموا الكل للعشا
في بيت أبو طلال
رغد جايه ركض وفتحت غرفة أروى بدفاشه:أروى الحقي عندي خبر طازه توه طالع من الفرن
أروى وهي تبعد خصل شعرها عن وجهها الطفولي :خرعتيني ياغبيه بالله عليك متى تتعلمي الذوق
رغد تكره نعومة أروى وبرائتها تحسها بعض الاحيان تصل الى السذاجه وتقلد أروى بطريقة كلامها:علميني الذوق ياام الذوق
أروى طنشتها وجلست تكمل قرايتها بالروايه اللي معاها
رغد انقهرت منها ماتحب أحد يطنشها راحت لها وسحبت منها الروايه ولما قراتها :وع اللي يغثك مالقيتي الا نمر العدوان
أروى :بالعكس لو تقريه يجنن انسان وفي لزوجته لين ماتت ياليت بدر يحبني ويوفي لي كذا(أروى 22 سنه طفله بكل ماتحمل الكلمه رومانسيه وحالمه وطيبه وجها طفولي ناعمه وحساسه تحب بدر ولد عمها ويصير بعد ولد خالتها تموت فيه تعشقه بجنون)
رغد ميلت فمها :هي انتي اصحي بدر والله مو داري عنك بعدين بدر الصراحه حق بنات ماخلى بنت مارقمها
زعلت أروى من كلام رغد لانه هاذي الحقيقه قالت بضيق:رغد اطلعي بنام
رغد عرفت انها زعلت منها عارفه ان أختها حساسه بس لازم تعرف انها في حلم طلعت من الغرفه بهدوء رغد طلعت من هنا وأروى جلست تبكي
رغد راحت لغرفة أحلام وسمعتها تكلم راحت لغرفة طلال الا تقول لأحد ولا بتموت
(رغد 20 سنه دلوعه ماتحب حركات البنات تحب المغامره واللعب والهبال وقويه حلوه شعرها يوصل لكتوفهامتوسطة طول واللي محليتها بزياده غمازاتها وعيونها وساع وفمها صغير فيها شبه كبير بينها وبين أروى)
دقت الباب :طلال موجود
طلال فتح الغرفه وهو مبتسم لرغد:ماني مصدق رغد تدق الباب وش صاير بالدنيا
رغدوهي تنط على سريرطلال:أدتني أروى محاضره عن الذوق قلت خليني اطبق عليك
طلال: اخلصي وش تبي
رغدوهي توقف يم طلال:دريت انا بنت عمي راحيل راح تجي تعيش عندنا
طلال كان يمشط شعره وهو مو مهتم :طيب واذا شي طبيعي راح ترجع لمتى بتضل عايشه بعيده عنا
رغدناظرت بشنطة طلال وقالت بضيق:طلول مولازم تسافر
طلال ابتسم لها عارف انا رغد متعلقه فيه حيل وهو بعد يموت فيها ودايم يسموها دلوعة طلال: من زمان انتظر هالسفره والحين ماروح
رغد وهي تبوسه على خده:تروح وترجع بالسلامه لاطول
طلال هز راسه(طلال 25 سنه وسيم وسامه تخبل جرئ وعنده كل شي عادي له شخصيه قويه وحنون )
اذا شفت ردود راح اكمل
كنت متأمله فيكم
خلاص ماراح انزل
الا اذا شفت ردود