الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
راعية الكامري
24-05-2022 - 03:48 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حكتب لكم قصة وان شاء الله تعجبكم وهي قصة ((حبيبي احبك)) شخصيات القصة :
ابو عبدالله متزوج امبينه عندهم ثلاثة اولاد وبنت خالد(23) فيصل(28) ريندا(17) يوسف(20)
ابو ياسرمتزوج لطيفه عندهم ولد واحد وثلاث بنات لينا(15) رناد(20) رنا(17) وولدهم ياسر (23)
ابو سيف عنده ولدين وبنتين عبدالله(17) سيف(22) ورانيه (25) متزوجه ولد عمها (فيصل) ودنيا (18)
ابو متعب عنده بنت لانا (18) وحمد (10)
ابو متعب وابو سيف وابو ياسر وابو عبدالله اخوان
المواصفات الشباب كلهم وسيمين كل واحد احلا من الثاني البنات :
رناد (بنت حساسة جدا ورقيقه لو نسمة هو هبت حتطيرها <<هههاي هاذا غير انها نحيفه مرة بس بنت نعومه وملامح بيرئة وطفوليه باختصار تجنن))
ريندا( بنت مرحه مغامرة لابعد درجه مزوحه ودمها خفيف رغم كل شىء نعومتها وجمالها الطاغي يغطي على جنونها ))
لينا( بنت هادئة ومرحه مع بعض تموت في شىء اسمه نت بس الخاصة الي تمتاز فيها انو عيونا واسعه وتجنن شعرها لين أخر ظهرها اسود )
رنا ( نسميها الام الصغيره لانها حنونه جدا وتموت في الاطفال وطبعا حلوه وتهبل )
لانا ( دلوعه اهلها مرة مدلعه وشكلها يساعدها لان الي يشوفها ما يقدر ينزل عيونه منها بيضه طويله نحيف تجنن ))
نبدا قي القصة
بيت ابو ياسر
امهم: يا بنات قومو روحو لمدارسكم يلا قومي يا لينا وجع ما كفاكي نوم من امس
لينا:: مامي بليز ابغى انام
امها قومي الله يهديكي خلاص هانت باقي اسبوع تجي الاختبارات بعدين اجازه
تشجعت لينا من كلام امها وقالت
لينا: خلالالالالالاص الحين بقوم
وقام ولبست وراحت
وراحت الام تصحي رناد
رناد يى قومي شوفي لينا راحت للمدرسه وانتي لسا نايمه
طيب ماما الحين اقوم وقامت <<< مطيعه هههاي عكسنا
وشوي يرن التلفون رن رن رن
الام في نفسها تقول اكيد مدير لينا ايش مسويه من مصيبه اليوم
وردت وما خاب ظن ام لينا طلعت المديرة
المديرة: السلام عليكم
الام : وعليكم السلام
المديرة : لو سمحتي يام لينا بنتك كل يوم مسويه شىء بصراحه انا مليت جربت معاها كل الاساليب وبصراحه ما بقي غير حل واحد
الام وهي متفشله من فعايل بنتها : ايش الحل ؟
المديرة : اني فصلها
الام :لالالالالالالالالالالالالالا """""""""""""
خلاص انا اكلمها اليوم
المديرة : والله اسفه اني اضطريت استعمل هاذا الاسلوب بس بنتك الله يهديها قالبه المدرسة
الا م وهي متفشلة: حصل خير خلاص انا اكلمها ان شاء الله مع السلامه
المديرة : مع السلامه
قفلت ام لينا وهي تتوعد انو هاذي المرة ما تعديها عليها صح انها دلوعه البنت بس خلاص طفح الكيل وصل لدرجة الفصل انا بنتي بنت .......... تنفصل
(معليش هاذي العايلة فيها غرور بسمن حقهم ما شاء الله عندهم خير كثير )
لانا طبعا راحت للدوام
نروح لعايلة ابو عبدالله
العيال رجعو من الدوام
دخل خالد ويوسف : صباح الخير لاحلى ام
امهم وهي مبتسمه صباح النور
شوي الا يطالعوا في وجه اختهم ريندا يلاقوها مبوزة
قالو خير انسه ريندا ليش مبوزرة
قالت بدلع الحين انا انتظركم وفي النهايه ولا تعبروني تروحون لمامي وانا جدار
يوسف وخالد كاتمين الضحك: وقالو ولو انتي تاج راسنا مسرع ماقالها الا هي ناطه في حلوقهم
يوسف خير ان شاء الله ناطه في حلقي شوي شوي
وخالد يضحك عليها
قامت قالت بدلع: ابغاكم تخرجوني
خالد : قال انبثري في البيت ذاكري الاختبارات قربت جيبي نسبه ترفع الراس
يوسف قال : أي والله صدقت
ريندا وهي مبوزره : الشره مو عليكم الشرها على الي تكلمكم
وقامت زعلانه
ترجع لبيت ابو ياسر
رجعت لينا من المدرسة واول ما دخلت امها نادته وكان معها اخوها ياسر
الام : لينا تعالي يا مسوده الوجه
لينا : خير امي انا ايش سويت<<<<<< بريئة مرة ما سوت شىء هههاي
الام وهي معصبة: ايش البلاوي الي تسوينها في المدرسة عارفه ان المديرة اليوم دقت علي
لينا وبكل برود: مافي شىء جديد دايما تدق
هينا خلالالاص ام لينا طف كيلها: انتي عارفه ان المديرة بتطردكي من المدرسة
لينا: انصعقت ما توقعت انو الاشياء الي تسويها ممكن تسبب لطردها
الام ياسر ليش ساكت تكلم ادب اختك
ياسر وهو معصب : لينا ايش هاذا الكلام انتي يطلع منك كذا
واحنا ما عندنا بنات ينطردو من المدارس وراحت الام وهي فرحانه انو ياسر ادب اختو مهي داريه انو كل هاذا تمثيل
\اول ما طلعت امهم من الغرفه نط ياسر جنب اخته وهو يضحك قلها ايش المصيبه الجديده الي سويتيها؟
لينا وهو تضحك قالتلو ايش سويت هي جابت عصير فينتو المدرسة وحطت منو على كرسي الاستاذه والمصيبه انو الاستاذا لابسة تنورة بيضا
ومن عرفو ان الحركة من لينا صار الي صار
نروح لبيت ابو سيف
كانو على طاوله الاكل وشوي ترجع تقعد على الطاوله وهي تضحك
كلهم اصتغربو منها وسؤلوها ليه تضحكي
وقالتلهم على حركت لينا المضرقعه واول ما ذكر اسم لينا فز قلب عبدالله هو يحبها من زمان بس من ويم ما تغطت عنه صار ما يسمع منها ولا شىء
ايش توقعاتك
هل لينا تحب عبدالله ؟
وهل حتنطرد من المدرسة
وايش بصير في الايام الجاية


التعليقات (9)
ღروحي تحبكღ
ღروحي تحبكღ
يسلمو يالغلا على القصه الاكثرر من رائعه
ننتظرر التكمله يااعسل

راعية الكامري
راعية الكامري
نروح لبيت ابو متعب
حقلكم ليه مسمينه ابو متعب رغم انه ما عنده غير ولدين لانا وحمد
كان لابو متعب ولد اسمه متعب وتوفي وكان عمرة 7 بسبب ضيق تنفس حاد فتوفي ومن ذاك اليوم ينادونه بابو متعب
كانت لانا جالسة تتفرج تلفزيون وكانت لابسة تنورة نص الفخذ وبلوزة من غير حمالات لونها وردي ولابسة بوت لين تحت الركبة بشوي كان البوت وردي وحاده قلوس وردي وكحل خفيف
طبعا هي متشيكه عشان بنت عمها ريندا حتجي عندها
وصلت ريندا
ريندا :هاي يا هل البيت (ماخذه راحتها لانو لانا ما عندها اخوان كبر فعادي )
لانا : هاي ريندا ليه تاخرتي ؟؟؟؟
ريندا لا يشيخه وانا مطيرة وحالاتي حاله في النهايه تقولي متاخرة ( قالتها وهي معصبة )
لانا وهي كاتمة الضحكة على شكل ريندا وهي معصبة : طيب طيب لا تعصبي
وراحو السوق وطبعا ايشترو نص السوق
في بيت ابو سيف
كان عبدالله قاعد لحاله ويقول : ياربي كيف شكل لينا الحين اكيد تغيرت لانها تغطي علي من كان عمرها 13 بس والله احبها واموت فيها بس ياترى هي تحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي طا اخ
جات دنيا وكبت على عبدالله سطل مويه
عبدالله : يا حيوانه ليه تسوي كذا
وراح يجري وراها لين مسكها وخفخها
دنيا : خلاص خلالالالالاص أخر مرة
عبدالله : عشان تحرمين يا حيوانه
وراح بعد ما علمها الادب (هههاي هاذي حالاتنا )
شوي دق ابو عبدالله على اخوانه يعزمهم على العشا لانو من زمان ما تجمعو
كلمهم واتفقو على بعد اسبوعين عشان الاختبارات
اما رنا كانت حياتها سيئة جدا
كانت تقوم تذاكر بعدها تنام حتى الاكل ما تاكل ( لان رنا مجتهده جدا واذا نقصت درجه مصيبه """""""""") وهاكذا لين خلصت الاختبارات
وراحت رنا تزور بنت عمها ريندا هي ولينا
ورنا كانت لابسة برموده حينز ازرق وبلوزة تركواز مكتوب عليها حرف ال r وفاتحه شعرها وعامله قلوس وردي وجزمه الله يكرمكم سبورت ابيض وسماوي
اما لينا كانت لابسة فستان هادي جدا لتحت الركبه لونو ليموني وفاتحه شعرها وحاطه ورده في شعرها طلعت كيوت وهاديئة جدا عكس شخصيتها اجرام (هههاي)
ريندا وصلو عندها وهي لسا بشوشتها وبلبيجاما وراحت غير ولبست
تنورة تحت الركبة سودا فيها كسرو بلوزة بيضا ووردي طلعت تجن
المهم قعدو يتكلمو في غرفت ريندا لين ملو قررو ينزلو تحت يتفرجو تلفزيون وهما نازلين فجائة طاحتة رناد من الدرج اغما عليها
لينا وريندا : رناد لالالالالالالالالالالالالالالا
يا ترى رناد ايش صارلها ؟.
وهل لينا تحب عبدالله
وما ايش حيصير في العزومه الاسبوع الجاي

أصايل بنت زايد
أصايل بنت زايد
ثانكس حبوبه عالقصه ونتريا الباقيه

رهيفه اللاحساس
رهيفه اللاحساس
يسلو.......لالالالا الله يخليك كمليها......... وماراح ارتاح الا اذا كملتيها...... الله يخليك ويحقق اللي في بالك......

راعية الكامري
راعية الكامري
طاحت رناد من اول الدرج لاخرة وجو لينا ريندا يصرخو
ريندا ولينا : الحقونا """""""""""" الحقونا رناد طاحت من الدرج وبدا يبكو واصواتهم تعلو اكثر
وفي ذاك الوقت خالد كان داخل البيت وسمع بكى وصريخ قال : الله يستر
وراح يشوف ايش صار لول ما دخل وقف مصنم يقول في نفسة
البنت هاذي الي طايحه ملالالاك شكلها نزلت على الارض بالغلط (هههاي الرجال هلوس )
وبعدين استوعب الموقف وقالهم يجيبو عبايتها وراحو لبسوها وخالد شل رناد ووداها المستشفى طبعا اكيد سالتو ليه محد ساعدهم وهما يصرخو لانو ام ريندا خرج والخدم في القسم الثاني منن الفله ما يسمعو شىء
وخالد مسع قطع كل الاشارات الي مر عندها بس الله ستر ووصلو المستشفى وشالها وكشفت عليها الدكتورة خالد كان جالس برى على نار
خرجت الدكتورة: انت من اهل رناد ؟
هو سكت قامت قالت : انت ما تعرفها قلها : لا هي صحبت اختي ( مسكين مو عارف انها بنت عمه )
الدكتورة: لازم اهلها يجون فورن
خالد وهو خايف |: دكتورة هي فيها شىء ؟
الدكتورة معليش هاذا شىء خاص
ونادو اهل رناد وجا ابوها وامها معاه وتبكي
الام: رناد بنتي وينها وهي تبكي
الدكتورة هدي حالك ما فيها شىء رناد طيبه
الام بعد ما هدت من كلام الدكتورة الاب تكلم ممكن اعرف ايش صار لبنتي
يا ابو رناد : البنت اغمى عليها بسبب قلة الاكل والارهاق الشديد
انتو معاقبينها شى؟.
عصب ابو رناد من الدكتورة : مجنون انا ما ااكل بنتي ؟
الام تداركت الموقف وقالت : بنتي رناد كان عليها اختبارات يدوب تاكر وتنام مال تاكل كثير
الدكتورة : عموما اليوم حتنام عندنا في المستشفى وبكرى حكتبلها خروج بس لازم تعتني بصحتها لانها ما تستحمل
الام : ان شاء الله
اما خالد وما ادراك ما خالد من عرف انها بنت عمو ما صدق
وكل يوم يفكر فيها حتى صار يقعد مع اختو يسحب كلام منها
خالد : ريندا
ريندا: نعم
خالد : كيف البنت الي طاحت كويسه الحين ؟
ريندا : الحمد لله
خالد : هي صحبتكي ؟؟؟؟؟؟
ريندا وهي تشهق : خالد ما تعرف بنت عمرك ؟
خالد : ليه هي بنت عمي ؟ ( نصاب بس يبغى يسال عنها )
ريندا : اسكوت لا يسمعك ابو عايشين في نفس المدينة وما تعرف بنت عمك (قالتها باستهزاء )
خالد : مسكينه حزنتني
ريندا وبابتسامه خبث : لا يا شيخ بس حزنتك
خالد وبارتباك بان من كلامه : ا...يش ...... قص.....دك
ريندا وبنفس الابتسامه : سلامتك
طلعت رناد من المستشفى والكل رحب فيها وامها صارت تقعد عندها وقت الاكل تشوف تاكل ولا لاء
دقت ريندا على رناد تتحمد لها بسلامه وتقولها انها بتجي عندهم
ريندا : الو
ياسر تخبل على صوتها : الو مين
ريندا : رناد موجوده ؟
ياسر : ايوا بس مين انتي ؟
ريندا في نفسها والله مني قايلته مين انا
انا صحبتها
ياسر وهو معصب : اجل امها انا عارف انك صحبتها بس مين
ريندا وهي معصبة : مالك دخل وبعدين مو عيب عليك تسال بنات الناس عن اسمائم
ياسر وهو يلقط وجهو : دقيقه ازهمها
ريندا في نفسها : والله حزني بس يستاهل يرد على كاني خدامتهم
رناد : الو
ريندا هلا وغلا بحبيبتنا حمد الله على سلامتك قلبي
رناد : الله سيلمك
ريندا اقول تعالي عندي البيت ؟
رناد لا انتي تعالي لاني بصراحه مالي نفس اخرج
ريندا خلاص اليوم اجي ان شاء الله
: اوكي
باي
باي
كان كول هاذا يصير وياسر يسمه لانو راح ورفع السمعاه من الجها الثانية لانو بيتهم في تلفونات كثير بس خطين وهو راح للخط الي تكلم فيه رناد
ياسر في نفسه : حتجي اليوم انا اوريها وطكبعا ما يدري انو ريندا بنت عمه
ريندا عاد ما تصدق بطلعه عشان تتشيك
لبست تنورة بيضا قصيرة مرة لين نص الفخذ وانا الصادقه ربع الفخذ ( هههاي )
معنو امها قالتلها لاتلبسيها بس ريندا راسها يابس ولبست بلوزة من غير حملات ورديه وفتحت شعرها ولبست جزمه الله يكرمك كعب كرستاليه
واخذت جوالها الي كلو كرستال
ولبست عبايتها وراحت لرناد
اما رناد لبست فستان تحت الركبة عشبي ومسكت شعرها بتوكه صغيرة كرستال وفيه لون عشبي
اما لينا جلست ببجامتها ( هاذي البنت عندها ايزي هههاي)
وصلت ريندا وفسخت العباية وجلست في غرفه رناد لانو رناد راحت المطبخ تجيب عصير
ياسر كان خارج نسي موضوه ريندا وراح لغرفة لينا سالها اذا تبغى شىء وراح لغرفة رناد فتح الباب وعلى طول تكلم رنا تبغين"""""""""
وبلم شاف بنت ولا احلى تجنن في كل شىء صنم مكانه اما هي من الصدمه ما قدرت تتحرك
بعدين تدارك نفسة وطلع وقال اسفه ما انتبهت ردت عليه وهي تكتم شهقاتها حصل خير هو ابتسم لانو عرف انها نفس البنت الي في التفون وقال سبحان الخالق صوت وشكل حلو
وراح بعد ما راح دخلت رناد الغرفه ولقت ريندا تبكي
رناد وهي مفجوعه ريندا اشبك ؟
ريندا قالتلها
اخوكي دخل عليا وانا بهاذا الشكل تنورة قصيرة وحالتي حاله وندمت اشد الندم انها لبست هاذي التنورة وجلست رناد تهدي فيها وفي نفسها تسب وتلعن اخوها الي دايما يدخل من غير استاذان
اما ياسر في عالم خاص عالم ريندا
اصحابو يكلمو ويتكلمو وهو مو معاهم
سعد صاحب ياسر: الي ماخذ عقلخ يتهنابو
ياسر وهو يبتسم وفي نفسه أي والله تتهنابو
سعد: لالالالالالالالا انت حكايتك حكايه اش فيك يابو الشباب
قال ياسر لسعد الحكايه لانو سعد اقرب واحد لياسر وما يخبو شىء على بعض
سعد: والله تحت ومحد سما عليك
ياسر : أي والله
سعد: تحبها ؟
ياسر وهو معصب أي حب أي خرابيك انتو ووجهك مجرد اعجاب في الشكل
سعد : او نسيت انت ضد الحب واشكاله
ياسر : انا كم مرة اقلك مافي شىء اسمو حب
سعد: في في يا ياسر بس لسا يمكن ما جات حبيبتك
ياسر وهو متضايق خلاص قفل السالفه
سعد اوكي وكل كيك
ياسر تافه
\سعد ادري 0هههاي

ღروحي تحبكღ
ღروحي تحبكღ
بليز كمليها

راعية الكامري
راعية الكامري
بنات شكلو القصة ما عجبتكم قولولي
لانو والله عادي انا اصلا احب اقراء قصص اكثر من الكتابة انتو ايش رايكم اكمل ولا الغي القصة وبصراحه

ღ♥ღ ح ــنــانــو +
ღ♥ღ ح ــنــانــو +
لالالالالالالالاكيف
ماعجبتنا والله حلوه
بس كمليها بليز
لاتطولين

راعية الكامري
راعية الكامري
اما لينا سوت بلوى ولا احلى خرجت من البت كانها رايحه المدرسة بعدين راحت هي وصحباتها يتمشو كوفي + بحر + مول وهي في المول كانت تمشي وطبعا لينا ما تغطي وجهها وياليتها تغطي لانو عبدالله كان في نفس المول مع اخوياه محمد خوي عبدالله : شوف شوف هاذي جنان عيون ذباحه ووجهه ابيض زي القطن وشفايف كرز وجسم غزال تجنن
عبدالله التفت والصدمه الطامة الكبرى انو البنت الي كان يتكلم عنها خويه هي لينا """""""""""""""""
راح والشر يتطاير من عيونه ومسكها من يدها بقوه لدرجه حست لينا انو عظامها تفت
لينا: اه بعد عني
عبدالله : ايش جايبك المول؟
لينا وهي مرتبكه : ما.......لك دخلك...ا.......م.ي عا....رفه
عبدالله : ذحين ادوق عليها وشوف تعرف ولا لاء
دق على امها عبدالله: الو هلا ام ياسر
ام ياسر : هلا بوليدي عبدالله
عبدالله: هلا فيكي عمتي ( احتراما لها في البدايه قال ام ياسر لتتاكد لينا انو يكلمه امها)
ام ياسر : صاير شىء يا عبدالله غريبة داق في هاذا الوقت؟
عبدالله: ابغى اسالك لينا وين؟
الام وهي مستغربة في المدرسة ليش ؟
عبدالله : لابس حبيت اقلك انها معاي ما راحت المدرسة
ام لينا وهي خايفه : وي على بنيتي صار فيها شىء
\لا ما فيها شىء ذحين اجي واقلك السالفه
ام لينا : خلاص انتظرك
طبعا مسكها من يدها وقلها قدامي على السيارة
وركبت قدام لانو سيارته سبورت شبابيه ومافيها غير مقعدين
في السيارة كان صمت تام لين وصلو
دخلو المجلس وقال عبدالله لام لينا القصة وطبعا كان ياسر داخل بالصدفه وسمع الكلام
صح كان يايدها في هبالها لا كن يوصل انها تهرب من المدرسة لاء والف لاء طبعا دخل وعلى طول من غير احم ولا دستور مسك شعر لينا وضربها ضرب لدرجه الاغماء طبعا انتو تسالو وين راح عبدالله والام
عبدالله من الصدمه ما قدر يتحرك وكان اصلا في نفسه يبغاها تنضرب عشان تحرم اما الام صح انها تحن على بنتها بس مشكلاتها كثرت وهما اغنياء وفي مركز ما يسمح لشوشرة طبعا حبسها في الغرفه وهي مغما عليها وطبعا هاذا ما كان من اسلوب ياسر ابدا بس انقهر انو عبدالله ضبطها وهو يحكي لام لينا كان يحكي القصة باستهزاء وسخرية
اما لينا لا يعلم بها غير الله كانت تبكي فجا تضحك جاتها حلات هاستريا ولا احد قرب جمب غرفتها لمدة اسبوع لا اكل لا شرب ياسر كل ما جا احد قرب من الغرفه هاوشوا وسوا مشكله
حبيت اوضح ( لينا مو من البنات الصايعات والي يكلمو شباب بس كانت تبغى تغير جو شوي لانو الاختبارات النصفيه انتهت )
بس الناس فهموها غلط
غابت عن المدرسة لاسبوع وبدا الاسبوع الثاني
يوم السبت :
طلعت من غرفتها ووجهها احمر كلو سكع دخلت غرفت الطعام والام ورناد شهقو من شافو شكلها بس ما قدرو يتحركو لانو ياسر قاعد معاهم
قعدت بكل هدوء اكلت وقامت وغسلت ولبست وراحت المدرسة
غير مهتمة بتريقه البنات او مهتمة بخوف صحباتها عليها او أي احد
اما عبدالله : كان ساعه يقول انا غبي مفروض استر عليها مو افضحهاا ( سبحان الله كانها مسويه جريمه )
وساعة يقول احسن خليها تتادب
وفاق من افكارة من أمه نادته للغدا نزل ولقا الاهل كلهم متجمعين على طاولت الطعام وجلس ياكل وفكرو مو معاها فجاة خرج من افكارة يوم دنيا قال شوفتو ايش صار للينا؟
الكل قال لا ماعدا عبدالله كان ساكت
قالت دنيا : ياسر ضرب لينا
الكل شهق عارفين انو ياسر يموت على لينا وهو مدلعها
كملت دنيا : قالت اصلا لينا مظلومه هو كان يوم ميلادها وعزموها صحباتها على الخرجه وهي خرجت بدري وكلمت رناد تقول لامها بس رناد نسيت الله يهديها بعد واعتذرت من المدرسة بس يقولو لقيها واحد يعرفهم وكلم اهلها وفهمو السالفه غلط وذحين لينا المسكينه ما ا تتكلم
هينا طاحت الملعقه من يد عبدالله وقام بسرعه ما يقدر يتحمل فكرت انو ظلمها ظلم حبيبتي حياتو عمره ظلمها وقبل ما تعطيه تفسير مس كرامتها بالارض قدام صحباتها وهو سبب عدم قدرتها على الكلام
بدأ ياسر يخاف على اختو قال في البدايه قلت يمكن لانها زعلانه وخايفه بس ما تكلم احد حتى صحباتها من ذاك اليوم ما طلع لها صوت انا لازم اوديها المستشفى
وراح ياسر دق الباب محد رد طبعا كيف حترد وهي ما تتكلم دخل لقيها نايمه والمخدمه كلها دموع ولسا في دمعه ما نشفت على خدها يعني نامت قريب طلع وخلاها بعد ماندم على انو ضربها
بس ايش يعد مافات الفوت ما ينفع الصوت
ايش راح يسير ياترى؟

شاب سعودي يروي قصة اسلام فتاة أمريكية
قصه مؤثرة