- جنا : وسيم
- ريناد وش فيه جنو تكلمي
- ريناد تفكر وجنا تقولها ها وين وصلتي
مرحبا اليوم راح احكيلكم قصه فيها معاناة الحب والتضحيه والغيره
المهم انا ماراح اطول عليكم حبدا القصه على طول من غير مقدمات وانتوا من خلال الاحداث حتتعرفون على الشخصيات
اوكي نبدا...........
ريناد وبنت عمتها وصديقة عمرها جنا في الفله لحالهم فجاه يدق الباب !!!!!!!!!
جنا : مين
وسيم :جنو انا وسيم افتحي
جنا : وي ايش جابك
وسيم :افتحي الباب بسرعه
ريناد جنو :مين
جنا : وسيم
ريناد طبعا وقلبها يدق : وسيم ( اكيد تسالون مين وسيم هذا اخو جنا الكبير وعمره 22 سنه ولد حبوب وحنون وفله وفرفوش وريناد تحبه بس هو مايدري وهو يحبها بس ريناد ماتدري )
نزلت جنا تفتحله الباب وطلع فوق وريناد استغربت وش جابه جنا طبعا ماسكتت
جنا:وسيم وش جابك وين اهلي ليش ماجاو معاك ومعقوله خلص الزواج بدري
وسيم جنو: شوي شوي علي اهلي في الزواج وانا جيت علشان حرام انتو اجالسين لحالكم واكيد ماتعشيتوا قلت اجيبلكم عشاء
جنا: ياقلبي على الحنون خير انشاالله وش اللي حاصل بالدنيا
وسيم :الاشر ماهو بعليك الشر على اللي جاي يساكم
جنا :لالالا امزح معاك لحظه اسال ريناد
جنا تنادي ريناد: ريناد وش تحبين تاكلين وسيم بيروح يقول تبون شي من المطعم
ريناد وهي مستحيه لانه وسيم واقف عند الباب ويسمع : لا مالي نفس شبعانه
وسيم لا مافي اطلبي ترى حزعل
ريناد طبعا وجهها احمر
جنا: اقول البنت تقطعت يلا قولي وش تبغين
ريناد وهي تطالع فيها بنظرات وجنا تضحك لانها عارفه انه ريناد تحب وسيم : خلاص اللي حتطلبيه اطلبيلي معاكي
قالتله جنا:جيب لنا بطاطس وعصير كوكتيل
وسيم :بس
جنا :مش يالدب تعشينا قبل ماتيجي
وسيم : اها اروح اجيبه لكم واجي ماراح اتاخر
وسيم راح وريناد وجنا شغلو الاستريوا على اغنية فرقة ميامي حبيب الروح وجلسوا يسمعوها
شوي ووسيم جا دق الجرس
جنا :مين
وسيم انا افتحي
جنا : وسيموه وين المفتاح
وسيم :اوه الاغراض معاي ازلي افتحي الباب
جنا :مااقدر انزل افتح اخاف لحالي طلع المفتاح وافتح الباب
ريناد وش فيك جنا معصبه
جنا: الاخ يستهبل عارف اني اخاف انزل لحالي عشان تنزلين معاي ويشوفك
ريناد ضحكت جا وسيم واعطاهم الاغراض ونادى جنا
وجلسوا يتكلموا في الغرفه
ريناد جالسه لحالها في الصاله : وش السالفه
بعد ربع ساعه جات جنا وتبتسم لريناد
قالتها ريناد وينك تعالي منتظرتك ناكل مع بعض
طبعا وسيم راح قال اللي عنده وراح
جنا: اتلركي الاكل الحين
ريناد:خير وش فيه
جنا : وسيم
ريناد وش فيه جنو تكلمي
جنا :وسيم كلمني اليوم ويقول انه يحبك واليوم جا علشان لقى الفرصه المناسبه انه يكلمني لانه البيت فاضي عشان اكلمك وهو خلا ص مو قادر يتحمل ويقول انه يحبك ويبغى يخطبك اذا انتي موافقه حيخطبك هو يقول انه كلم اخوكي ويبغى يكلم امك بس لما توافقي وش رايك
طبعا ريناد في الوقت مصدومه وقلبها يدق وشوي ويغمى عليها مش مصدقه الشخص اللي تحبه وماتوقعت انه يفكر فيها اخيرا يتكلم جلست ساكته ريناد
جنا : ها وش قلتي طيب حخليكي تفكري
ريناد :استني شوي علي انا مش قادره افكر انا مش مصدقه
طبعا ريناد جلست تفكر وشوي وجاو اهل ريناد واهل جنا من الزواج وريناد حالتها حاله مو قادره تستوعب معقول اللي كانت تتمناه يحصل
جا ابو ريناد ويقولون له ابوا فهد ( ولده فهد الكبير عمره 19 سنه وريناد 15 سنه تخيلوا مع انها صغيره بس تحب واختها رنا 10 سنوات واخوها سعود اخر العنقود المدلع 5 سنوات) هذي عايلة ابوا فهد جا الصاله
ها يام فهد : يلا نمشي نروح بيت الوالده (يقصد بيت ام ام فهد
ام وسيم :لا يابوا فهد نام عندنا اليوم وبكره روحوا انت تعبان اليوم
قالها وش رايك ياام فهد
اذا انت تعبان خلاص بكره نروح عادي وهما اكيد نايمين الحين الوقت متاخر
ابو فهد كخلاص براحتك
ناموا الجميع طبعا الا ريناد وجنا سهرانين
ريناد تفكر وجنا تقولها ها وين وصلتي
ناموا وفي الصباح صحيوا ريناد وجنا وكان وسيم في الصاله جالس يكلم تليفون ورايح الشغل
طبعا رينا صحيت من النوم ورايحه الحمام وفجاه تتقابل مع وسيم في الصاله البنت انفجعت واستحت وهو طالع فيها وابتسم وهي رجعت الغرفه ومرتبكه وهو جلس يكلم نفسه يالله وش هالجمال ياريناد وش هالخجل والله اني امو ت فيك وانشالله توافق
راحت ريناد تصحي جنا وصحيوا الثنتين ولما راحت الصاله جنا شافت وسيم واقف عند المرايه ورايح الشغل قالها هابشري وش قالت قالت مين
جنا :مين
وسيم :جنو :لاتلعبين باعصابي ريناد طبعا
جنا :اصلا ماكلمته
وسيم :ليش حرام عليكي
جنا:مااعطتني فرصه اتكلم مجرد ذكرت اسمك قالتلي وي اسكتي ماابغى اسمع اسم اخوكي غثيث
وسيم :من جد
جنا :ماقدرت تمسك نفسها وحزنها شكل اخزها المسكين اللي انكسر جلست تضحك امزح معاك كلمتها بس لسه ماردت
وسيم والله ودي اكفخك
جنا :ترى ماراح اقولك احسلك
وسيم :لالا خلاص كله الا اختي جنا تزعل بس الله يسعدك روحي قوليلها ابغى الرد الحين ابغى اروح الدوام وانا فرحان
جنا :انشالله بس وش المقابل
وسيم :انتي تامرين امر كم جنا عندي
جنا :تكلم نفسها هذي فرصتي اطلب واتدلل خلاص افكر واردلك
جنا تنادي ريناد
ريناد خير ياصباح خير وش فيك
جنا :رينادوه تراك جننتي اخوي الولد حيموت وش رايك ردي
ريناد:جنا وطي صوتك
جنا :ههه ياحلو اللي يستحي انا متاكده انك موافقه
ريناد : اها لا خاب ظنك انا مش موافقه
جنا :والله ماتقدرين انتي تحبين وسيم وعلى فكره انا قلتله الامس انك تحبيه
ريناد جنوه
جنا :والله من زود فرحتي انك راح تيجين عندي وحتصيري مرت اخوي يلا وش اقوله
ريناد وجهها احمر ومستحيه : اوكي موافقه
جنا :وسيم
وسيم: اسكتي ابوي حيصحى وطي صوتك
جنا :بصراحه وبدون زعل بس توعدني انك ماتتاثر وتروح الدوام
وسيم:جنا خير قلقتيني
جنا :وسيم انت عارف الزواج قسمه ونصيب
وسيم :جنو وبعدين معاك
جنا : ريناد......... اه اه وتتنهدت والله مو عارفه كيف اقولك
وسيم طبعا يحترق جنو قولي ماوافقة
جنا: الا وافقة ههه ومبروك مقدما
وسيم مسك جنا وباسه وتسلمين يااحلى اخت والله اني احبك
ياترى وش حيصير ؟
وسيم حيخطب ريناد والا لا؟
وجنا حتفرح وترتاح زي ماريناد ارتاحت؟
( انتظر ردوركم عشان اكمل القصه واذا مافي ردود ماراح اكمل القصه)
والله زعلتوني من جد ابغى ردودكم معقوله ماعجبتكم