الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شذى18
28-04-2022 - 05:58 am
  1. جنا : وسيم

  2. ريناد وش فيه جنو تكلمي

  3. ريناد تفكر وجنا تقولها ها وين وصلتي


مرحبا اليوم راح احكيلكم قصه فيها معاناة الحب والتضحيه والغيره
المهم انا ماراح اطول عليكم حبدا القصه على طول من غير مقدمات وانتوا من خلال الاحداث حتتعرفون على الشخصيات
اوكي نبدا...........
ريناد وبنت عمتها وصديقة عمرها جنا في الفله لحالهم فجاه يدق الباب !!!!!!!!!
جنا : مين
وسيم :جنو انا وسيم افتحي
جنا : وي ايش جابك
وسيم :افتحي الباب بسرعه
ريناد جنو :مين
جنا : وسيم
ريناد طبعا وقلبها يدق : وسيم ( اكيد تسالون مين وسيم هذا اخو جنا الكبير وعمره 22 سنه ولد حبوب وحنون وفله وفرفوش وريناد تحبه بس هو مايدري وهو يحبها بس ريناد ماتدري )
نزلت جنا تفتحله الباب وطلع فوق وريناد استغربت وش جابه جنا طبعا ماسكتت
جنا:وسيم وش جابك وين اهلي ليش ماجاو معاك ومعقوله خلص الزواج بدري
وسيم جنو: شوي شوي علي اهلي في الزواج وانا جيت علشان حرام انتو اجالسين لحالكم واكيد ماتعشيتوا قلت اجيبلكم عشاء
جنا: ياقلبي على الحنون خير انشاالله وش اللي حاصل بالدنيا
وسيم :الاشر ماهو بعليك الشر على اللي جاي يساكم
جنا :لالالا امزح معاك لحظه اسال ريناد
جنا تنادي ريناد: ريناد وش تحبين تاكلين وسيم بيروح يقول تبون شي من المطعم
ريناد وهي مستحيه لانه وسيم واقف عند الباب ويسمع : لا مالي نفس شبعانه
وسيم لا مافي اطلبي ترى حزعل
ريناد طبعا وجهها احمر
جنا: اقول البنت تقطعت يلا قولي وش تبغين
ريناد وهي تطالع فيها بنظرات وجنا تضحك لانها عارفه انه ريناد تحب وسيم : خلاص اللي حتطلبيه اطلبيلي معاكي
قالتله جنا:جيب لنا بطاطس وعصير كوكتيل
وسيم :بس
جنا :مش يالدب تعشينا قبل ماتيجي
وسيم : اها اروح اجيبه لكم واجي ماراح اتاخر
وسيم راح وريناد وجنا شغلو الاستريوا على اغنية فرقة ميامي حبيب الروح وجلسوا يسمعوها
شوي ووسيم جا دق الجرس
جنا :مين
وسيم انا افتحي
جنا : وسيموه وين المفتاح
وسيم :اوه الاغراض معاي ازلي افتحي الباب
جنا :مااقدر انزل افتح اخاف لحالي طلع المفتاح وافتح الباب
ريناد وش فيك جنا معصبه
جنا: الاخ يستهبل عارف اني اخاف انزل لحالي عشان تنزلين معاي ويشوفك
ريناد ضحكت جا وسيم واعطاهم الاغراض ونادى جنا
وجلسوا يتكلموا في الغرفه
ريناد جالسه لحالها في الصاله : وش السالفه
بعد ربع ساعه جات جنا وتبتسم لريناد
قالتها ريناد وينك تعالي منتظرتك ناكل مع بعض
طبعا وسيم راح قال اللي عنده وراح
جنا: اتلركي الاكل الحين
ريناد:خير وش فيه

جنا : وسيم

ريناد وش فيه جنو تكلمي

جنا :وسيم كلمني اليوم ويقول انه يحبك واليوم جا علشان لقى الفرصه المناسبه انه يكلمني لانه البيت فاضي عشان اكلمك وهو خلا ص مو قادر يتحمل ويقول انه يحبك ويبغى يخطبك اذا انتي موافقه حيخطبك هو يقول انه كلم اخوكي ويبغى يكلم امك بس لما توافقي وش رايك
طبعا ريناد في الوقت مصدومه وقلبها يدق وشوي ويغمى عليها مش مصدقه الشخص اللي تحبه وماتوقعت انه يفكر فيها اخيرا يتكلم جلست ساكته ريناد
جنا : ها وش قلتي طيب حخليكي تفكري
ريناد :استني شوي علي انا مش قادره افكر انا مش مصدقه
طبعا ريناد جلست تفكر وشوي وجاو اهل ريناد واهل جنا من الزواج وريناد حالتها حاله مو قادره تستوعب معقول اللي كانت تتمناه يحصل
جا ابو ريناد ويقولون له ابوا فهد ( ولده فهد الكبير عمره 19 سنه وريناد 15 سنه تخيلوا مع انها صغيره بس تحب واختها رنا 10 سنوات واخوها سعود اخر العنقود المدلع 5 سنوات) هذي عايلة ابوا فهد جا الصاله
ها يام فهد : يلا نمشي نروح بيت الوالده (يقصد بيت ام ام فهد
ام وسيم :لا يابوا فهد نام عندنا اليوم وبكره روحوا انت تعبان اليوم
قالها وش رايك ياام فهد
اذا انت تعبان خلاص بكره نروح عادي وهما اكيد نايمين الحين الوقت متاخر
ابو فهد كخلاص براحتك
ناموا الجميع طبعا الا ريناد وجنا سهرانين

ريناد تفكر وجنا تقولها ها وين وصلتي

ناموا وفي الصباح صحيوا ريناد وجنا وكان وسيم في الصاله جالس يكلم تليفون ورايح الشغل
طبعا رينا صحيت من النوم ورايحه الحمام وفجاه تتقابل مع وسيم في الصاله البنت انفجعت واستحت وهو طالع فيها وابتسم وهي رجعت الغرفه ومرتبكه وهو جلس يكلم نفسه يالله وش هالجمال ياريناد وش هالخجل والله اني امو ت فيك وانشالله توافق
راحت ريناد تصحي جنا وصحيوا الثنتين ولما راحت الصاله جنا شافت وسيم واقف عند المرايه ورايح الشغل قالها هابشري وش قالت قالت مين
جنا :مين
وسيم :جنو :لاتلعبين باعصابي ريناد طبعا
جنا :اصلا ماكلمته
وسيم :ليش حرام عليكي
جنا:مااعطتني فرصه اتكلم مجرد ذكرت اسمك قالتلي وي اسكتي ماابغى اسمع اسم اخوكي غثيث
وسيم :من جد
جنا :ماقدرت تمسك نفسها وحزنها شكل اخزها المسكين اللي انكسر جلست تضحك امزح معاك كلمتها بس لسه ماردت
وسيم والله ودي اكفخك
جنا :ترى ماراح اقولك احسلك
وسيم :لالا خلاص كله الا اختي جنا تزعل بس الله يسعدك روحي قوليلها ابغى الرد الحين ابغى اروح الدوام وانا فرحان
جنا :انشالله بس وش المقابل
وسيم :انتي تامرين امر كم جنا عندي
جنا :تكلم نفسها هذي فرصتي اطلب واتدلل خلاص افكر واردلك
جنا تنادي ريناد
ريناد خير ياصباح خير وش فيك
جنا :رينادوه تراك جننتي اخوي الولد حيموت وش رايك ردي
ريناد:جنا وطي صوتك
جنا :ههه ياحلو اللي يستحي انا متاكده انك موافقه
ريناد : اها لا خاب ظنك انا مش موافقه
جنا :والله ماتقدرين انتي تحبين وسيم وعلى فكره انا قلتله الامس انك تحبيه
ريناد جنوه
جنا :والله من زود فرحتي انك راح تيجين عندي وحتصيري مرت اخوي يلا وش اقوله
ريناد وجهها احمر ومستحيه : اوكي موافقه
جنا :وسيم
وسيم: اسكتي ابوي حيصحى وطي صوتك
جنا :بصراحه وبدون زعل بس توعدني انك ماتتاثر وتروح الدوام
وسيم:جنا خير قلقتيني
جنا :وسيم انت عارف الزواج قسمه ونصيب
وسيم :جنو وبعدين معاك
جنا : ريناد......... اه اه وتتنهدت والله مو عارفه كيف اقولك
وسيم طبعا يحترق جنو قولي ماوافقة
جنا: الا وافقة ههه ومبروك مقدما
وسيم مسك جنا وباسه وتسلمين يااحلى اخت والله اني احبك
ياترى وش حيصير ؟
وسيم حيخطب ريناد والا لا؟
وجنا حتفرح وترتاح زي ماريناد ارتاحت؟
( انتظر ردوركم عشان اكمل القصه واذا مافي ردود ماراح اكمل القصه)


التعليقات (9)
شذى18
شذى18
معقوله يابنات ولا رد كنت متحمسه وبكمل القصه ترى احداثها تجن بعدين لو تدرون وش يصير بوسيم وريناد والله يحزنوا
والله زعلتوني من جد ابغى ردودكم معقوله ماعجبتكم

أم سجى
أم سجى
رهيبة
روعة
كمليها بسرعة
حمستيني
اريد اعرف بقية القصة
ومشكورة
لاتتاخري

cheos.05
cheos.05
فى منهى الروعه يله عاد كميليها لاتتغلى علينا

شذى18
شذى18
بعد سنه ابو فهد وعائلته راحوا الرياض كالعاده هم كل اجازة صيف يسافرو ا الرياض علشان يزوروا العايله رينا ابو فهد وام فهد وريناد واخوانها راحوا بيت بيت العمه ام وسيم وطبعا ابو وسيم ماترك ابو فهد يخرج من غير عشاء قبل العشاء ريناد وجنا كالعاده يدخلوا الغرفه ويجلسوا يفضفضوا لبعض ويحكوا لبعض واثنا وهم يتكلموا
جنا : ريناد اقولك شي
ريناد :خير قولي
جنا :ابوي اليوم حيخطبك من ابوكي
ريناد:ايش اليوم
جنا :ايوا اليوم وحبيت اقولك علشان ماتتفاجئي
ريناد طبعا ارتبكت واستحت وهي تشوف نفسها لسه صغيره ومحتاره
جنا :وش رايك ياريناد
ريناد بعد سكوت طويل :في ايش
جنا :وي يابنت وش فيك في وسيم
ريناد:ماادري
جنا:ريناد وش فيك مش انتي هذا اللي تبغيه مش انتي تحبي وسيم
ريناد:ايوا انا احب وسيم بس ماتوقعت بسرعه هذي طيب هو وينه الحين
جنا:وسيم مسافر للشرقيه علشان عمله وكان يبغى ييجي بس ابوي قاله مافي داعي
جنا:ريناد انتي استخيري واذ حسيتس انك مرتاحه وافقي
ريناد :انشاالله
(بعد العشاءاجتمع ابوا وسيم وام وسيم وابو فهد وام فهد واخوا ريناد فهد) وبدا الكلام
ابو فهد مستغرب وش فيه خير انشاالله
ابو وسيم :اكيد ياابو فهد انت مستغرب وش فيه
ابو فهد:ايوا خير اشاالله
ابو وسيم:بصراحه هو المفروض نيجي جده ونفتح الموضوع بس مث ماانت عارف والظروف
ابو فهد:اي موضوع
ابو وسيم انا يشرفني اطلب بنتك ريناد لابني وسيم
ابو فهد:طبعا مو عارف وش يقول بنتي هي بنتك ووسيم ولدي وانا اللي لي الشرف
ابو وسيم:شوف البنت وعلى راحتكم وخليها تفكر زين
ابو فهد :اكيد راي البنت مهم
وراحو بيت ابوفهد الى بيت الجده ام يوسف والدة ام فهد وهناك بدا

شذى18
شذى18
ابو فهد محتار كيف يفاتح بنته ريناد بالموضوع ومش مصدق بنته دلوعته كبرت المهم ماقدر ينام الا لما يكلمها ناداها
ريناد:نعم يبه
ابو فهد:تعالي يابنتي اجلسي جنبي
ريناد عرفت انه راح يكلمها:خير يبه
ابو فهد :طبعا يابنتي انتي الحين كبرتي وصرتي عروسه
ريناد دموعها تجمعت مو قادره ماتدري وش حصلها
ابوفهد:اليوم عمك ابو وسيم خطبك لوسيم ووسيم ولد عمتك ورجال زين
ريناد سكتت وماعرفت وش تقول
ابو فهد :شوفي يابنتي انا ماراح اضغط عليكي واللي تبغينه راح يصير اذا مش موافقه ردي علي عادي لاتخافين ماراح تصير مشاكل بيننا نحنا اهل وهذا نصيب وانا ماراح اجبرك على شي ماتبغيه
ريناد:طيب اتركني افكر واستخير
ابو فهد:هذا حقك يابنتي خذي راحتك
البيت كله نام الا ريناد مش عارفه تحدد شعورها تكلم نفسها
ريناد :ياترى وش فيني مش هذا وسيم اللي انا احبه وكنت اتمنى هالحظه من زمان خايفه اوافق واندم بعدين وخايفه مااوافق وكمان اندم لاني احبه بس وش فيني
الى ماغلبها النوم ونامت
ثاني يوم لما صحيت من النوم راحت استخارة وام فهد :ها يابنتي وش تحسين
ريناد :لسه يمه اتركوني افكر
وطبعا وسيم قلقان مو عارف وش الرد حيكون مع انه عارف انها موافقه من الاول بس خايف انها تغير رايها وترفض ويدق عللى اخته جنا وجنا تلعب باعصابه بعد يومين راحت ريناد لامها
ريناد:يمه
ام فهد:نعم يمه
ريناد :انا موافقه
ام فهد:مبروك يابنتي والله اني فرحتلك يابنتي واني مطمنه عليكي مع وسيم
وراحت ام فهد وبلغت ابو فهد بالخبر وابو فهد اعطى الموافقه لاهل وسيم
وابو فهد بلغ اخوانه واهل زوجته ام فهد وطبعا في كثير مافرحوا لانهم الكل كان يتمنى ريناد لولده
اتصلت ام وسيم تكلم ام فهد
ام وسيم :كيفك ياام فهد
ام فهد:بخير عساكي بخير
ام وسيم :كيف عروستنا
ام فهد :بخير الحمدلله
ام وسيم :نباغكم تيجون عندنا نبغى نشوف عروستنا
ام فهد :انشاالله يصير خير
ثاني يوم راحوا ابوا فهد الى بيت ابو وسيم واستقبلوهم احلى استقبال زغاريد
ام وسيم طبعا حضنة ريناد لانها تموت فيها وريناد كمان تحبها
واحتفلو وطبعا جنو المجنونه (ههه)هم كذا يسمونها لبستها الدبله
ورقصوا وانبسطوا
جنا:لو تدرين ياريناد وش عملت في وسيم حرقت اعصابه
ريناد :ههه ليه حرام عليكي
جنا:اقول بدينا بالدفاع من الحين لسه بدري
ريناد:هههبس من جد وش عملتي فيه
جنا :هذاك اليوم دق علي الصباح وانا نايمه قلتله خير وش فيه قالي جنو انا تعبان مو قادر انام ريناد ردت والا لا
قلتله بصراحه ياوسيم انا اقولك اهلي مو عارفين كيف يقولون لك البنت ماوافقت
وسيم :من جد ياجنا طيب ليش
جنا :تقول تبغى تكمل دراستها
وسيم طيب تكمل دراستها معاي وبعدين نحنا بس خطبه
جنا:خلاص ياوسيم هذاللي حصل
وسيم :قوليلها وسيم حينتظرك وماراح يتزوج غيرك طول عمره
وطبعا وسيم العبره خانقته شوي ويبكي
جنا:وسيم انت صدقت
وسيم: جنو يعني انتي تمزحين
جنا ايه امزح معاك
وسيم :بس خليني اجي الرياض والله لاذبحك وبعدين معاكي
جنا :اقول لاتخليني اقنعها ماتوافق واقولها على خرابيطك
وسيم:اصلا ريناد تحبني
جنا:طيب
وسكرت السماعه في وجهه
ومن هذا ك اليوم ويدقدق وانا ماارد عليه
ريناد:حرام عليكي طيب كلمتوه الحين
جنا:ايوا
وجلسوا يضحكوا
وثاني يوم سافروا عائله ابوفهد لجده وطبعا ريناد مافسخة الدبله من ايدها فرحانه وبعد فتره
وش تتوقعون يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رزونه..........المزيونه
رزونه..........المزيونه
القصه روعه
بس احس انو مره مصغره العمر
كمليها بليز
مشكوره

**بشـــــرى**
**بشـــــرى**
مشكورة أختي شذا بس بليز كمليها؟؟؟؟

شذى18
شذى18
بعد فتره من الخطوبه جنا دخلت على وسيم في غرفته وفجاه تسمع وسيم يكلم بنت
جنا:وي هذا يكلم مين مش معقول يكلم ريناد لالالالا مش معقول
جنا:نوره مين نوره هذي
دخلت جنا على وسيم ووسيم استغرب
وسيم:بسم الله خير الناس يدقون الباب اول شي
جنا:وسيم كنت تكلم مين
وسيم:جنو خير انشاالله انتي وش دخلك
جنا:وسيم رد علي
وسيم:واحد صاحبي وبعدين ضفي وجهك انتي مالك دخل فيني فاهمه
جنا:وسيم انت تكلم بنت صح
وسيم:ها لالالا بنت مين قال
جنا:وسيم سمعتك الحين
وسيم طبعا ماقدر يرد على جنا لانه مايقدر يكذب
جنا:مش حرام عليك تخون ريناد وش ذنبها انت ماتحبها لو كنت تحبها ماكنت تعمل كذا
ريناد ماتستاهل اللي تعمله ريناد تحبك وتثق فيك وسيم والله حرام
وسيم العبره خنقته:هذي بنت كنت اكلمها قبل مااخطب ريناد بس انا مااحبها وهي الحين مخطوبه وهي ماضي وانتهى انا احب ريناد وهي كل حياتي
جنا:لو كانت ماضي وانتهى ليش تكلمها الحين
وسيم :هي دق علي
جنا :لو تحب ريناد صحيح اترك البنت ولا تكلمها
وسيم :بس لاتقولين لريناد
جنا:انشاالله
وسيم طبعا خرج وراح الدوام
يدق تليفون جنا
جنا ياربي ريناد خايفه اغلط واقولها المصيبه مااقدر اخبي عليها وهي تعرف من صوتي انه فيني شي
جنا:اللو
ريناد:جنو ساعه علشان تردين
جنا:لا بس الجوال كان بعيد عني
ريناد وش فيك جنا
جنا:لالالا مافيني شي
ريناد:لافيكي شي صوتك مو طبيعي
جنا :ريناد خلاص مافيني شي
ريناد :والله مااسكر الا لما اعرف وش فيكي
جنا:بصراحه ...........ز
ريناد :وش فيه اهلك فيهم شي
جنا:لا
ريناد :وسيم فيه شي
جنا سكتت ماقدرت تتكلم
ريناد:جنا وسيم فيه شي وش فيه تكلمي
جناحكتلها القصه
ريناد انصدمت وماقدرت تتكلم جنا خافت عليها
جنا :ريناد
ريناد:نعم
جنا:ريناد يقول انه يحبك
ريناد :خلاص اكلمك بعدين
جنا:لا مافي لاتقلقيني عليكي
ريناد:انا بخير بس خليني شوي
جنا:اوكي براحتك بس حلرجع ادق عليكي
ريناد سكرت منها ومو قادره تستوعب معقوله وسيم يعمل كذا طيب اذا مايحبني ليش يخطبني ليش يقول انه يحبني
جلست فتره التليفون وسيم يتصل وريناد ماترد لانه بالعده لما يدق يكلم امها واخوها هي ترد ويقولها كيفك ترد عليه بخجل ودلع الحمدلله وتعطيه امها
المهم جلست فترة شهر ماترد وهويدق ويرد عليه اخوها او امها او اي احد من اخوانها
هو استغرب قال وش فيها ريناد من زمان ماسمعت صوتها حس وشك انه جنا قالت لريناد
تليفون جنا يدق
جنا:الو
وسيم:جنو كيفك
جنا:بخير
وسيم:جنو ريناد عارفه بالموضوع بسرعه ردي
جنا:ايوا لا
وسيم:جنا امانه ريناد عرفت بالموضوع بصراحه ردي
جنا:بعدسكوت ايوا
وسيم:ليش تقولين لها
جنا :ماقدرت اخبي وبذات ريناد وهي تعرف من نبرة صوتي ماقدرت اخبي عليها
وسيم:يالله ياجنا حرام عليكي
جنا:ريناد طيبه
وسيم :باي
جنا: طيب باي
جنا :خليني اطمن على ريناد
ريناد:الو
جنا:كيفك ريناد
ريناد :ماشي الحال بخير
جنا:افا ليش
ريناد:لا ولاشي بس انا بخير
جنا:وسيم يسلم عليكي
ريناد:بعد سكوت انتي كيفك
جنا:انا بخير ( جنا حست انه ريناد بالمره زعلانه)
ريناد خنقتها العبره
جنا:وش فيكي ريناد ليش تبكين
ريناد:انا ابكي لا بس مزكمه
جنا:ريناد وسيم يحبك ويقول ماراح يتزوج غيرك هذيك ماضي وانتهت وهي اللي تجري وراه
ريناد :اوكي
جنا:وش اوكي ليش ماتتكلمين قولي شي
ريناد:طيب سكري ابغى انام تعبانه
جنا:طيب مع السلامه
ريناد :مع السلامه
جنا ماتبغى تضايق ريناد علشان كذا ماضغظت عليها
ريناد جالسه تفكر ومحتاره افسخ الخطبه طيب وش اقول لاهلي خايفه تصير مشاكل ياربي مره محتاره
بعد ساعه يدق التليفون والبيت فاضي ترد ريناد
ريناد:الو
ريناد:الو
وسيم:ريناد
ريناد:سكتت
وسيم:ريناد لاتقفلي بس كلمتين وحسكر
ريناد:نعم
وسيم:ريناد انا احبك واله احبك وماافكر اني اجرحك في يوم واذا فسختي الخطوبه وهذا حقك ماراح اتزوج بعدك وراح اظل احبك اذا حاسه انك كرهتيني براحتك بس انا حظل احبك وهذيك ماضي وانتهى
ريناد:طبعا ساكته وماتكلمت
وسيم:طيب ردي علي قولي شي
ريناد:خلاص طيب
وسكرت وجلست تفكر

شذى18
شذى18
ريناد بعد مكالمة وسيم جلست تفكر وتفكر بكلامه شوي قامت توضات وصلت صلاة الاستخارة وشوي دقت جنا
ريناد :الو
جنا:سلام
ريناد:وعليكم السلام
جنا:كيفك ياحلو
ريناد:ههه ماطبتلي حركاتك بخير الحمدلله
جنا:عندي لكي رساله
ريناد:رساله
جنا:من وسيم
ريناد:وش هي الرساله
جنا:يقولك فكرتي وش قررتي
ريناد:انتي عرفتي كذا تعملي فيني ليش ماقلتيلي انه راح يدق
جنا:اقول خلاص كلمك وانتهينا خفت اقولك وترفضين تكلمينه وبصراحه انا خفت عليكي بصراحه
ريناد: بس اخر مرة لاتعيدونها مرة ثانيه انتي وياه
جنا:ريناد وسيم يدق وش اقوله
ريناد: قوليله هي حتحاول تنسى ماضيك ولا كانه شي صار بس اذا تحب ريناد حاول تنسى البنت
جنا:اوكي
ريناد:مع السلامه
وجنا طبعا قالت لوسيم هالكلام ووسيم ارتاح
ريناد مو عارفه تحدد شعوره ومحتاره ياترى اللي عملته صح والا خطا

حب في الجمس لايفوتكم
قصة الخباز مع الامام احمد بن حنبل