الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عتالا
03-10-2022 - 05:55 pm
السلام عليكم
هذا قصه متواضعه كتبتها انا عتالا من ارض الواقع
قصيره من عشرة اجزاء
هذا منتداي الثاني الا انزل القصه فيه
اتمنى تعجبكم
القصه عني مكتمله
على تشجيعكم ومتابعتكم انزلها بسرعه
اتمنى ان تلقى اعحاب منكم والفائده والذكريات الحلوه


التعليقات (9)
عتالا
عتالا
بسم الله الرحمن الرحيم
المقدمه
اليكم احبتي نضج ونبض من قلمي وحياة تحكي شيء من حولنا
هو ليس بغريب على من زاره واستمتع بكل لحظه سكينه ووقار
وهو بجواره وقلب ينبض بكل حب وسعادة وفرح وانا بجواره وقريب
من مما نحبه من اعماق القلب هي ليست قصه حب وممراته وليس
اقصوصة يتم او شكوه من حياة عيش هي قصه عن حياة غير ونحن
فيه ونعيشها بوقتها القليل اليكم القصه
رحلتي الي رحاب أمنيتي & ومواقف فرحتي وخوفي
قصه من نبض قلب السعوديه واقعيه 90%
وهي اول قصه من نبض قلب وحياه كتبتها لان وجدت فيها اشياء
يمكن سمعتها قبل ان ارحل اليها ولكن وجدت اشياء جعلت قلب
يؤلم لم رأيت لم احد يذكرها لي من قبل فاحببت ان ارتب حروف
قلمي واكتبها بشكل فيه من الاسلوب السليم من الحوار واتنقيه
في القصه حتى لا نمل من القرأه مزجتها بخيال مهارتي فهاهي اقدمها
فهي مني لكم فان قرأت الكثير من
القصص والروايات لكن قصة تختلف اختلاف كبير عن ما قرأته احب ان
اغير قليل من هذا الموجه الجميل التي تخطها كاتبات قبلي ابدعوا فيها
.....................اليكم الآن نبض قلمي احبتي.....عتالا
اتكلم باختصار عن القصه
تتكون من 8 او 10 اجزاء وعلى حسب اذ في اكثر موطويله في اجزاء ممكن
تكون طويله وممكن قصيره كل جزء سأكتب فيه عنوانه كما ذكرت تتكلم عن شيء
واحد وهو رحله الي امنيتي وهي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في القصه تعرفون المهم
هي قصيره اتنمنى تنال اعجابكم
اليكم احبتي .................................................. .............
احببت القصه تكون عن عائله واحده وكيفية الرحله معهم
ام فيصل : هي الام
فيصل : فيصل الكبير 24سنه هو والمسؤل عن العائله بعد وفاة الوالد
تالا : الأخت الكبيره 20 سنه متخرجه تنتظر تتوظف
مياده : اخت الثانيه 18 سنه اول سنه جامعه
خلود:اخت الثالثه 17 سنه اخر سنه ثانويه
عهود: الاخت الصغرى 14 سنه اخر سنه متوسطه
سامي : الأخ الاصغر 10 سنوات خامس ابتدائي
صبا :اخر العنقود 8سنوات رابع ابتدائي
دانه : بنت الجيران صديقة عهودوصبا
اميره :اخت دانه صديقة صبا
عبد الله : صديق فيصل كثير و غالي عليه وبنفس عمره
رائد وصالح :اولاد عم لفيصل وعلي ولد عمته
خالد : صديق لفيصل ومعه من الشباب االكثير
ام جاسم : صديقة لام فيصل ما شافتها من زمان
فاطمه : بنت لام جاسم
احمد : ولد خالته فيصل وابن اخت ام فيصل
وغيرها من الشخصيات ان لم اذكرها التي تدخل بالقصه تتوضح بوقتها
العائله ساكنه بالدمام والحاله الماديه متوسطه

عتالا
عتالا
œا لجزء الاولœ
بداية الرحله
الكل حايس يرتب الشنط ويستعد لرحله وتفكيرهم كثير بهالرحله وش بيسون وخططهم لها والاشتياق لاصدقائهم واقاربهم وحياتهم والاجازه كيف بيقضوها وكل شيء في خاطره الكثير مثل كذا
مياده : مافي حد يدري انا بنسافر
خلود : ماعرف اتوقع ان ولد خالتك احمد نشر الخبر وعلمهم لاتنسين هو الا بيستقبلنا لمن نوصل
تالا: ماعرف لاكن انا بدق على عمي وبقوله او اقول للبنات حتى يكون عندهم خبر انا بنجي تعرفين حتى مايزعل عمي ويكون عارف بجيتنا
مياده : حلو المهم عمي يعرف
تالا:انا رايحه اتصل على عمي
ام فيصل وسامي وصبا وعهود بغرفتهم يجهزوا الشنط ويلعبون لمن خلصوا
ومياده وتالا وخلود بغرفتهم يجهزوا الشنط ولمن خلصوا قالوا يريحوا ويسولفون عن هالاجازه
جاء فيصل من برى ومعاه عشاء من المطعم بما انه اخر يوم والكل مشغول ويبي يرتاح وينادي
ياهل البيت ؟؟؟؟
الكل :..............
فيصل: غريبه وينهم كل هذا شغل
ويتجه لغرفة الام ويلاقيهم ويدخل
السلام ......ماتسمعون
الكل : وعليكم السلام
ام فيصل : بغيت شيء
فيصل : العشاء جاهز
الكل : جوعانين يله الحين نجي
فيصل : خلصت الشنط
ام فيصل : ايه خلصنا تعرف الاساسيات معنا والباقي شحنت مع السياره
عهود: وش العشاء عاد اخر يوم نبي شيء دسم
فيصل : ههه لاتخافي الا تحبيه ويحبه البيت
الا وين الباقي
سامي : بغرفتهم سوالف وتجهيزات
فيصل :طيب احد يروح يناديه ويله جهزوا العشاء حتى يمدينا نسهر حتى ننام
خلود انا بناديهم
تالا تكمل بالجوال
تالا : اهلين والله بهالصوت
مها (بنت العم ): هلا وغلا فيك
تالا : كيفك اخبارك ؟
مها: الحمد الله بخير انتم كيفك؟
تالا :بخير الحمدالله مااسأل الا عنكم ياحلوه
مها :تسأل عنك العافيه ان شاء الله وش سر هالاتصال قولي بسرعه
تالا: شوي علي كيف عمي وكيف اختك والكل
مها : الحمد الله بخير اسمعك قولي ليه متصله
تالا:طيب شوي علي عندي لك خبر حلو
مها : اقول هاتي خبرك الحلو سمعيني
تالا: انا ابلغكم ان بنجي يوم السبت وبنكون عندكم
مها : والله ان شاء الله نشوفكم على خير ؟؟
تالا :يله عاد استقبلونا وبنستهبل زي كل مره نلتقي
مها : مايبيلها كلام طبعا اساس توقعنا مابتجون بعد ماتاخرتوا قلنا خلا الاجازه طاف ربعها شكلهم بيريحون هالسنه
تالا: هو المفروض لاكن امي تطلع لها قرارات مفاجاه وقالت نستانس بدل القعد بالدماام وبهالرطوبه ونستانس بقربكم
مها : يالله فرحانه بهالخبر يله ننتظركم توصلون باالسلامه
تالا: ترى بنمشي بكره وبمر على مكه بعدين نجي يعني عالسبت بلغيهم الا عندك
مها : قللك حاطه سبيكر سمعوك
تالا : طيب ياحلوه مع السلامه نتلاقى ان شاء الله
مها: ان شاء الله مع السلامه
وقفلت من مها وخلود تقول
يله تالا العشاء جاء
تالا: طيب معاك جايه
الكل اجتمع على العشاء مايحتاج اوصف الشعور لمن كل الاسره تتجمع على الوجبات كيف يكون لاكن هنا مناقشات وهم على العشاء في اي امور
يتكلمون عنها
الكل الحمدالله خلصوا عشاء ويتجهون لغرفهم حتى يا يكملون لعب وسوالف او النوم ذا يناموا استعداد للرحله
الكل يستعد وجهزت الشنط
اليوم الثاني العصر الساعه 3:30السفر
الكل في البيت مشدوده الاعصاب وضيق الخلق
فيصل :بسرعه يله جهزوا الاغراض ؟ شوفوا اذا ناقص شيء مو بعدين تقولون نسينا ونسينا ؟؟
ام فيصل : كل شيء جاهز ؟؟ يله بسرعه قومي اخواتك الا نايمين الحين بنمشي ؟؟
فيصل : باقي ماقاموا ليه مايعرفون ان بنسافر ولا ايش وبعدين معهم بعصبيه لعهود بسرعه قوميهم
عهود: وبعدين يعني يله قومي بسرعه اخوك يخاصم ؟؟الحين يله ؟؟
تالا:يله الحين قايمه الحين وارجع انام ؟؟
فيصل : قومي بسرعه الحين بنمشي ؟؟
تالا: يالله يله الحين بس باقي بأخذ دش واصلي العصر ؟
ام فيصل : باقي ماصليت يله السياره تنتظر تحت يله ؟؟
تالا: وتقوم بسرعه وتاخذ دش واتوضأ واصلي ؟؟
فيصل:ياسلام عليك للحين مالبست العبايه ؟؟ يله بسرعه ؟؟
تالا : طيب يله بسرعه الحين البس ؟؟ اقول مياده دخلتي كل الا ناقص شوفي الجوال مشحون دخليه الشنطه يله اخوك يخاصم والسياره تنتظرنا تحت
مياده : خلصت كل شيء
تالا : اخذت الشاحن من الكهرب بعد ماتكهربت يدي اي لانها كانت مبلله
المهم وبعدين هد الوجع والبس العبايه ؟؟وامشي
الجيران:يله مع السلامه انشاء تروحون وترجعون بالسلامه ان شاء الله
وبعد الوداع ننزل تحت ونركب السياره الي محطة النقل الذاهب الي مكه ؟؟
وبعد تجهيزات اخذوا الشنط ودخلوها بمكانها وركبوا النقل لانه كان جاهز وبعدها جاء المشرف يشوف التذاكر ومقاعدهم ويشوف العدد اذا كامل
وبعدها بنص ساعه اكتمل العدد وتاكدوا من كل الاغرض وبعدها مشى معلنا بدايه السفر
في الطريق: عالساعه 5:30م
صبا : فيصل صورني
فيصل : 123 اشط صورتك
صبا : اشوف الصوره
فيصل : شوفي وصورت سامي بعد
والكل مشغول وهدوء
وقف عند الاستراحه يعلن وقت الصلاه وعنهمك 30 ساعه بس
صبا: يله ننزل على الاقل نشد الظهر عورني من الجلوس
ام فيصل : بسرعه تؤضؤا وصلوا
وحنا داخلين زحمه مره المهم يدخلون ويصلون ونطلع لنركب النقل
فيصل:الو وينكم صليتوا
تالا: ايه الحين طالعين باقي أمي نخلص ونطلع انت صليت؟؟
فيصل: زحمه باقي انتم خلصوا وروحو الي النقل ؟؟
تالا :خلاص الحين نروح
الكل ركب بعد مانتهت المده وتاكد ان الكل موجود
ومشى النقل والهدوء يعم المكان
فيصل : مياده شوفي انتي وتالا اذا تبغين شيء من الا جبت ؟؟
مياده : وش عندك ؟؟اشوف
فيصل: خذي
صبا : لالالالالالالالا اعطني انا اباخذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مياده : طيب الحين ارجعه لك شوي تالا تبي شبس
تالا: لا مابي في ببسي
مياده : مجنونه البيبسي ههه مافي تبين شبس او حمضيات وفي بعد مويه اذا تشربين يبرد القلب
تالا : مابي شيء اذا جعت باخذ الوجبه هذا
مياده: خلاص الحين اخذ واعطيهم
صبا: اخير مابغيتي تعطينا
فيصل : خلاص خذي وانت ساكته
صبا :طيب
عهود: اخذتي ياخلود
خلود: ايه اخذت
سامي : ماصارت لايكون في مطعم يقلدها اخذت اخذتي تبيني ومابي
ههه ههه تضحكون كثير
ويعم الهدوء للنقل
يرن جوال تالا
تالا : اهلين
دانه ( بنت الجيران صديقة عهودوصبا):اهليين فيكم كيفك م
تالا : بخير
دانه : وصلتو ولا باقي
تالا :ههه باقي تونا ماشين
دانه :اذا وصلتوا طمنينا عليكم
تالا : طيب خلاص
دانه : اعطيني عهود اكلمها
تالا : عهودكلم دانه
عهود: هلالالالالالالالالالالالالالالالا في دانه كيفك
دانه : مشتاقه اليك طمنيني اذا وصلتوا برساله
عهود: خلاص اطمنك صبا تقول سلمي على اميره (اخت دانه صديقة صبا )
دانه : خلاص حقولها سلم على الكل باي
عهود:يوصل باي
تالا خذ جوالك
وبعد مده عالساعه 9:30 م
يوقف النقل للعشاء
فيصل ؛تحتاجون شيء ؟؟
عهود: لا
فيصل : بشوف اذا الشقه عليهم علشان ننزل نتعشى وراح فيصل سال ورجع قالهم انزلوا في شقه للعشاء على حساب النقل
الكل ينزل ويروح مع فيصل نفس الطريق
بالشقه وهم يتعشوا
ام فيصل : يالله تعب نبي نسترخي شوي بدل هالجلسه الا ملينا منها !
تالا : أي والله تعبت
خلود : متى نوصل ونرتاح
فيصل : الحين مين الا بياخذ عمره ؟؟
تالا: انت وامي وتالا وخلود
ام فيصل : لازم ناخذ دش نبدل ملابسنا عند الميقات صح ؟؟
فيصل : اكيد
خلود: نعم وش تقولولون اجل انا ماباخذ عمره ؟؟
تالا: والله انا خلاص مافي مانع ؟؟ تو اعرف !!ههه
فيصل : يعني الحين تقوليي لي يلأخت هونتي
خلود : اكيد انا رافضه ؟
فيصل : كيفك
تالا : ليه مافي مشكله!! لاتقولين تخافين ههه
خلود: لاوالله شكلي مفرج ايه ماحب اخذ دش في غير بيتنا
مياده: لايالناعمه في اشوك
سامي : حرام تخاف يصير فيه شيء ؟؟؟ اهيء اهيء اهيء حرام يالرقيقه
الكل ههه خلاص سامي
عهود:خلوها تقول ماتقدرين تاخذ وانت و ببيتك
الكل ههه ههه الله يعينك على عقلك
تالا: ليه مياده ماتاخذين
مياده : مابي كيفك هو ؟؟؟
تالا: كيفك ماقلنا شيء لا تاكلينا !!
مياده: خ
تالا : طيب الصراحه يعني ياخلوده
خلود : انا اطول لمن اخذ دش اجل انا تبين اختصر في ربع ساعه علشان النقل يروح وباقي ماخلصت لالالالالالالالالا
فيصل : الحين هذا السبب الحمدالله على العقل ؟؟ العقل نعمه؟؟؟
الكل :ههه والله عذر ؟؟؟
ام فيصل : خلاص خلوها عنكم خلوها براحتها مره ثانيه تاخذ هي ومياده
خلود : ها ها ها ماتضحك مو نكته كيفي وقوم نغسل ونطلع تالا وسامي ومياده يشوفون النقل
يدق الجوال تالا
فيصل : وينكم تأخرتوا مشى النقل ولا باقي
تالا : باقي الحين نجي باقي مامشى
صبا : بسرعه ابغسل يدي
سامي : طيب لاتاكلين
صبا:ههه ماصخ قالولك وحش
سامي : لا اتخيل يمكن
فيصل : يله الحين بيمشي
ونتجهز علشان نطلع النقل ونمشي
فيصل : يله صبا اركبي
صبا : خلاص ادخل اركب
فيصل : خلاص تبون شيء قبل لايمشي
ام فيصل : لا ياولدي مانبي شيء اجلس شوف اذا خلص المويه جيب
سامي : باقي في
صبا : خلاص اسكتوا ابي انام
تالا : نامي احد ماسك عيونك ( هذا دايم اقوله)
فيصل :ههه تنكتين هدوء خلاص
وبعدها الكل الراكب رجع لان المده انتهت وبعد ماتاكدوا من كمال الكل
والكل جلس مكانه الا ينام والا يتكلم والا يلعب مثل خلود وعهود
يرن جوال فيصل
فيصل : هلا والله فيك يالغالي
عبد الله ( صديق فيصل كثير ): هلا فيك فيصل كيفك
فيصل : الحمد الله كيف الشباب اكيد متجمعين
عبد الله : اكيد ها وين وصلت
فيصل : باقي ماطلعنا من الرياض الا اقول اش اخبار المباره
عبد الله: ههه حتى في السفر ماتنساهم شوي
فيصل : وش اسوي تسري بدمي مارديت
عبد الله : انتهت بتعادل اقول بنشتاق لك متى ترجع
فيصل : تو مشيت اقول انساني شهرين وبعدين تذكرني ارجع
كانك ماكنت عندك امس
عبد الله : مافي مشكله يله بالتوفبق ان شاء الله وطمنا لا وصلت
فيصل : خلاص يله مع السلامه
والهدوء يعم المكان
&&سبحان الله كل انسان سرحان بحياته وهمه وحلمه وغيرها من مشاغل الدنيا لايعلم مافي القلوب الا هو سبحان الله&&
عالساعه 12:30ص
لمن دخلنا الرياض
مياده : شوفي هنا شكل الصاله روعه
تالا : اكيد شوفي السيارات والرجال الا قاعدين برى
خلود : ياحظهم حلوه تحفه زي مايقولوا
عهود: عادي مو زود
يرن جوال فيصل
فيصل : اهلا
خالد(صديق لفيصل ) : هلا بالغالي كيفك واخير بتجي عندنا ونشوفك
فيصل : كيفك انت هانت يومين الا نكون عندكم
خالد : وينك الحين وصلتوا
فيصل : في الرياض يعني بوسطها الحين نطلع و على خط مكه
خالد : طيب بالتوفيق ان شاء
فيصل : يله سلم على الشباب الا اصوتهم هزت اذني
خالد:ههه طيب اقولهم مع السلامه
فيصل : مع السلامه
ونوقف عند التفتيش بعد ماطلعنا من الرياض
وشافت عيني شيء نسشوفه كثير
تالا: شوفي مياده الولد قاعد يأشر الله يعينه ويحصله احد ياخذه
مياده: هو قريب من الشرطه ليه مايصرف عمره
تالا: تصدقين حتى انا اقول كذا غريبه ؟؟
ونكمل الهدوء في النقل النوم
صبا : فيصل ابغى انام
فيصل : نامي مدي هنا ونامي
صبا:طيب انت بتنام
فيصل : احاول نام بس
ام فيصل : مابيوقف النقل نرتاح شوي ضروري
فيصل : ماعرف اكلمه ؟؟ لوسمحت ماتوقف ضروري شوي
السائق : نعم بغيت شيء
فيصل : ماتوقف ضروري شوي
السائق : احاول عالساعه 3
ام فيصل : الله يصبرنا
فيصل : خلاص يمه تحملي
ويمر الوقت وماوقف النقل
ام فيصل : يعني مايوقف الله يعيني
فيصل: يمه تحملي مابقى كثير
فيصل : ماتوقف الحين ساعه 3
السائق :خلاص قربنا شوي
خلود: يالله يايمه الله يصبرك لنوصل
فيصل يكلم بالجوال وهو باقي ماجاه نوم رد ؟؟؟
فيصل : الو نعم
رائد ( ولد عم لفيصل ): اهلا فيك كيفك
فيصل : الحمد الله كيفك انت
رائد : الحمد الله بخير
فيصل :اقول اسمع اصوت الشباب عندك
رائد : اخوي صالح ولد عمتك علي سهرانين
فيصل : من جمال الطبيعه الخلابه قاعدين بر ا بالحوش ههه
رائد: لاتتطنز بعد يوم الا انك عندنا صدق قوات عين والله
فيصل: تذلنا انت وجهك بجي على راسك في غيرك يبوني احسن منك ؟؟؟(يقصد خالد والشباب الا معه لانه ا صدقائه كثير )
رائد: الحين هذول احسن مني انا ولد عمك افا عليك
يستهبل
نحيك بيننا ونسعد لانضمامك معنا اخ عزيز يا ههه حلوه عجبك الترحيب ولمن تجي تشوفه على اصوله صوت وصوره مو صوت بس
الشباب :ههه حلوه خلى لمن يجي ويعرف
فيصل : طيب خلاص اجي عندكم بعد ماعتدلت خلك كذا
رائد: انتم وين كم باقي ؟؟؟؟
فيصل : على الصباح نكون في مكه
رائد: يله بالتوفيق ان شاء الله
فيصل : سلم على الشباب الا عندك مع السلامه شوي صارت
الساعه 3
والهدوء مخيم المكان والكل ينتظر متى نوصل
صبا:وهي قايمه من النوم فيصل وصلنا
فيصل : الحين شوي
تالا : اذن الفجر والحين بتشرق الشمس وما نوصل
فيصل : والله ماعرف اسأله
فيصل :متى توقف علشان الصلاه
السائق : الحين قربنا من الميقات ننزلون وتصلون وتحرمون
مياده : تالا شوفي مابقى شيء على الميقات في اللوحه
تالا: يعني قربنا نوصل
مياده : اكيد بقول لأمي يمه قربنا خلاص ارتاحي
ام فيصل : الناس صلوا وبتشرق الشمس وهو ماوقف لمتى الله يعني
تالا: خلاص يمه الحين مابقى شيء
ام فيصل:امرنا لله نتحمل مايقى شيء
فيصل : الحين نوصل هدو شوي
مياده : خلاص ماقلنا شيء
تالا: الحمدالله واخير مابغينا نوصل والله تعبت ولا جانا النوم الا ربع ساعه
خلود :حتى انا
عهودجنب خلود: وانا بعد
سامي جنب الأم : بس انتم حتى احنا كمان ههه
صبا وهي قايمه من النوم : طيب الحين ننزل وهي باقي بتاثير النوم
فيصل لانه بجنبها: ههه لا باقي ماوقف وين تنزلين
الكل: ههه
صبا : طيب خلاص ليش تضحكون ماقلنا شيء ماوصلنا
سامي : شفتي النقل واقف يعني
الكل:ههه ههه
ههه حرام عليك خلها تو قايمه من لنوم
فيصل : خلالالالالالالالالالالاص اعطينكم وجه ترى انتم باالنقل مو بالبيت
الكل : خلاص سكتنا
انتهى
وانتظروني في الجزء الثاني
" مع الميقات ماذا حصل وكيف كان الجو فيه "
في الجزء القادم
قرأه ممتعه
محبتكم :عتالا

عتالا
عتالا
نزلت الجزء الاول
انتظروا الجزء الثاني
قراءه ممتعه

عتالا
عتالا
اكمل
في متابعين

عتالا
عتالا
احم احم
اكمل من يقرأ القصه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لبنانية متميزة
لبنانية متميزة
جميل انا ان شاء الله متابعة لك...
اكملي

عاشقة ديرتها
عاشقة ديرتها
وا او روعه
كلي يالغلا اسلوبك روعه لاتتأخري بلييز
انتظرك على احر من الجمر

عتالا
عتالا
والله فرحت بردكم
الاخت لبنانيه متميزه
اشكرك وشكرا لمتابعتك
عاشقة ديرتها (اسمك يذكرني بالكاتبه تفس اسمك)
اشكرك على ابداء رايك
وشكرك ع متابعتك
ورودكم الثنتين تكفي لاكمل
وهذا الجزء الثاني
قراءة ممتعه

عتالا
عتالا
الجزء الثاني
الميقات
& تبدؤ خيوط الظلام تتلاشىء ليبدأ النور يشع وتصفى
السماء بلونها السماوي الجميل هكذا انتصار النور على الظلام والظلام على النور في كل يوم من حياتنا تشرق شمس بلونها البرتقال ثم تبدأ لتغمرنا بلونها
القوي الذي ينير الارض لتعلن لنا بداية يوم جديد فيه شيء جميل لامنيةً لطال ماانتظرناه لتسير بنا اليها في هذا اليوم وتبدأ الحياة من جديد الى هنا &
تالا (في نفسها ): يالله الشمس بتشرق ماروعها اش كثر احب الشروقيحسسني بالرا حه بالسعاده لكن هاليوم غير راح احقق امنيتي الا كثير مانتظرتانها تتحقق سبحان الله الذي وفقنا لهذا يارب تقبلها منا يارب
مياده : تالا شوفي اللوحه مابقى شيء على الميقات
تالا: كم بقى وش اسم الميقات
مياده : بقى كم من كيلو يعنى ماتشرق الشمس الا انا واصلين واسمه ام
السيل الكبير المهم ان كلهم صاحين علشان مايتعبون نقومهم من النوم
تالا : وهو في احد يقدر ينام من هاالتعب وهالجلسه انكسر ظهري
خلود لعهود: الحمدالله قربنا نوصل الميقات واخيرا تعبت
عهود: أي والله قربنا الحمدالله نبي نصل الفجر الشمس بتشرق ولسى ماصلينا
خلود: يله هانت ان شاء الله
ام فيصل لسامي : هايمه وصلنا ولا باقي
سامي : خلاص يمه هانت قربنا نصلي وتحرمون في نفس الوقت
******فيصل يوجه كلامه لكل والبقيه يوصل لي بجنبه
بما انهم في نقل فاكل واحد مايقدر يتكلم الا مع الا بجنبه علشان كذا ممكن تلاحظون التكرار
في السؤال بين كل اثنين لاني حبيت اوضح ماهو فعلا واقعي يحصل في هذه الرحله ******
فيصل يوجه كلامه : يله تجهزوا الحين بنزل لمن يوقف النقل ولا تنسون أي شيء الا
تحتاجونه علشان ماترجعون تاخذونه مره ثانيه
في هاللحظه الكل وصل للبقيه كلام فيصل وبدأت العائله تتجهز وتستعد للنزول
الى الميقات
الى هنا وداخل الميقات يتخذ السائق طريقه لمكان ليوقف هناك وبالقرب من الميقات
اكثر وهنا اعلن بان مدة الرجوع 45 دقيقه حتى يتجهز ويوصل الرحله الكل استعد
لنزول اول ماوقف وفتح الابواب لنزول
فيصل للكل : يله وصلنا الحمدالله لاتنسون شيء
عهودلخلود : يله انزلي ابي انزل
خلود : طيب نازله الحين انتظري شوي
ام فيصل :يله انا نازله ياعيال ونزلت ام فيصل
تالا : يله مياده يالله يمدي اني اخلص
مياده :يله الحين نازله
فيصل : صبا انزلي معي ولا تروحين بعيد فاهمه
صبا : فاهمه خلاص
نزلو الكل واتجهوا الى مكان الامتعه لتاخذ تالا ملابس لتتحمم علشان تحرم
تالا: اتذكر ملابس لي جاهزه في بدايه الشنطه
فيصل : نشوف ويفتح الشنطه ويقول لتالا يله خذيها بسرعه يالله يمدي تخلصين
تالا : طيب الحين اشوف وتدور بين الملابس واخير اخذت لبس بسرعه وقالت
لفيصل خلاص لقيته
مياده وخلوده : يالله الحين وين الطريق وين امي
فيصل : امي سبقتكم وانتم شوفوا من هناك الطريق وانتبهوا ادق عليك اطمن خلاص
الكل خلص سامي وفيصل اتجهوا لميقات الرجال يصلون ويحرم
والبنات تالا ومياده وخلود وعهودوصبا اتجهوا لمكان الا دلهم فيصل لميقات
النساء يصلون ويحرمون
**طبعا الناس كثيرون وشكل المكان رائع فيه شيء
جميل يجمع كل الموجودين انهم يحرمون لعمره يعتمرونها مااروع ان نجتمع كبشر لشيء
فيه طاعه لرب العالمين نترجاه ونطلبه ونتقرب اليه بالطاعه وطلب المغفره
سبحان الله نعم هذا هو الاسلام يلم شمل المسلمين **
تالا : يالله وين الحين المكان وين نبي نتوضأ
مياده : ندخل لين مانلقى المكان وين
كلهم مع بعض يدخلون واخير لقيناه
عهود مع تالا دخلو جو علشان تالا تاخذ دش
تالا : شوف عهود عدل اذا لقيت مكان فاضي
عهود: خلاص
واخير تالا : لقيت عهوديله انتظريني هنا مابتاخر بسرعه
عهود: طيب اذا تبين شيء انا معاك
تالا: خلاص
واخذت تالا دش سريع وطلعت
قالت عهود: يله نبي نروح عند المغاسل نتوضأ ونصلي تأخرنا عن الصلاه كثير
تالا : طيب البنات وينهم
عهود: عند المصلى اكيد يصلون لان المغاسل هناك بعيده عن الحمامات وانتم بكرامه
تالا : يله نمشي بس ماشفتي امي
عهود: اتوقع لمحتها هنا لاتخافين على امي المهم صبا ماتضيع مع هالزحمه
تالا وعهوديطلعون طبعا في فاصل بين الحمامات وانتم بكرامه والمغاسل سوق
شعبي صغير فيه الحريم يبيعون اشياء خفيفه
تالا : تبين شيءمن هنا
عهود: لا مابي مافي شيء يله خلينا نمشي
تالا : تتنهد وصلنا يله نتوضأ علشان نصلي
عهود: مو هنا خلينا نروح نهاية المغاسل الا عند الباب بسرعه نطلع
تالا : تامرين يله
وتوضأت تالا وعهودوخرجوا بما انهم في نهاية المغاسل القريبه من المصلى
وشافوا صبا تبكي وخلود ومياده معاها
تالا: وشفيها تبكي صبا
مياده : تستاهل تبي تروح غصب نخاف تضيع وانادي عليه ماتفهم ضربته
جننتني بروحي موطايقه نفسي
تالا : طيب بصلي انا عهودالشمس صارت حاره واحنا باقي ماصلينا
انتبهي عليها مادق احد
مياده : دق فيصل يطمن
تالا: طيب انا في المصلى
دخلت تالا وعهودالمصلى صلوا صلاة الفجر وبعدها صلت تالا ركعتين الاحرام
وخرجوا عند البنات
صبا : وين امي تالا ماشفتيها انت او عهود
تالا : لالالالالالالالا هي باقي ماجت المصلى
خلود :لا باقي امي ننتظرها كلنا خلصنا المهم انك خلصتي انتي
يرن الجوال وترد تالا
فيصل : يله ماخلصتوا لا باقي
تالا: لا خلصنا كلنا بقي امي ماندري وين هي ؟؟؟؟
فيصل : شوفوا وين هي بسرعه قبل لايتحرك النقل
تالا : طيب
عهودوخلود دخلوا جو يدورون عليه معهم جوال يعني بينهم مكالمه اذا لقوها
مياده : يله انا ابي اروح النقل مو متحمل اقعد واقفه
تالا: طيب بس امي تجي
مياده : شوفي هذول الا لبسين اخضر شكلهم صوفين ولا الا لبسين ابيض شكلهم شيعه ( مع احترامي للكل وبدون زعل على هالمقطع )
تالا: وانت وش عرفك الله يخرب عقل ابليسك اسكتي احسن
مياده :يو خلاص بسكت ماقلنا شيء
يرن جوال تالا
تالا : هلا خلود لقيتوها
خلود : لا ماحصلتها عندكم المصلى
تالا: لا باقي
وينتظرون واخير جت ام فيصل وركضت صبا بقوه ولحقتها مياده
خافت تضيع الا وتلاقي امها ارتاحت وقالت تاخرت يله يمدي تصلين
ام فيصل : وش اسوي زحمه ها يا تالا خلصتي
تالا : أي يمه صلي الفجر والاحرام علشان نروح
ام فيصل : طيب وين الباقي
تالا: الحين ادق عليهم ولقولهم انك جيتي
يرن جوال خلود
خلود :هلا تالا جت امي
تالا : أي جت يله تعالوا ولا ضيعتو
خلود:لا يله جاين
ويرن جوال تالا
تالا: هلا فيصل
فيصل : ها لقيتوا امي
تالا : أي خلاص بس تصلي وتطلع وبنجي انت وينك خلصت
فيصل :أي خلصت انا وسامي ننتظركم
تالا: خلاص لمن نطلع نقولك اكيد بنضيع
فيصل : خلاص انتظركم
وجت خلود وعهوده
امي خلصت صلاه ولا باقي
مياده : انا بروح احد يروح معي
تالا : انتظري شوي تخلص امي
مياده : انا رايحه
تالا : خلاص بس شوي خلود انت وعهودانتظروا امي وتعالوا وانتبهوا لصبا
عهودوخلود : طيب
ومشت مياده ومعها تالا
تالا: يالله بعيد النقل تعبت من الوقفه بس تعرفين النقل ولا نضيع
مياده: لمن نقرب ندق على فيصل ونقوله
تالا : خلاص يله نمشي
*******المكان مليان رجال منهم يبيع ملابس الاحرام
ومنهم من خلص ولبس الاحرام وينتظر عائلته تخلص والمكان مليان روعه
وجمال لمن نشوف ان القلوب متساويه في شيء واحد وهو العمره الي بيت الله
الحرام وماروع ان تكون انت من ضمن هذا العالم الجميل وتنتظر متى تصل اليه وقلبك مملؤ باالفرح والابتهاج تنظر مثلهم سبحان الله جمع القلوب
طاعته اليه *******
تالا : يالله الحين أي واحد في هذول كلهم احنا فيه
مياده : المشكله انهم متشابهه في الالوان دقيت شوفي فيصل وين
تالا : الو فيصل وينك
فيصل : برى انتم خلصتوا
تالا : انا ومياده طلعنا وضايعين ماندري وين نقل
فيصل : خلاص انا جاي الحين
وتالا ومياده يدورون بكل مكان يشوفون فيصل وين مع سامي
ونتظر واخير شافوا فيصل
مياده وتالا ماعرفوا فيصل الا بسامي لانه لابس الاحرام
ومع بعض ههه شفتي شكل فيصل يضحك
فيصل وسامي : ها معرفتوا النقل
تالا: لا شوف انت يمكن تعرف
وقاعدين يدورون النقل ويمشون ويشوفون واخير عرفوه من بين اكثر من نقل موجود
فيصل : اف هذا هو ونلف وندور وهو ورانا وماننتبه له
تالا : اقول فيصل شكلك كثير كثير يضحك بها الملابس ههه
فيصل : أي وش عليك تضحكين حتى تشبعين يله اقول اركب النقل احسن
مياده : اقول خلينا نركب احسن واضحك داخل
سامي : ترى صورته وتصورت انا بعد كثير حلو المكان هنا
فيصل : الحين متى يجون الباقي
مياده : الحين خلود معها الجوال دق وشوف خلصوا ولا لا
فيصل : طيب ياقي وقت
تالا:أي باقي
فيصل : الو خلود
خلود : هلا فيصل وينك
فيصل : عند النقل خلصتوا وامي خلصت ولا لاباقي
خلود : خلاص شوي وتخلص المهم في وقت
فيصل : في وقت بس بسرعه
خلود : خلاص يله انتظرنا
وينتظر سامي وفيصل
تدق خلود
فيصل : هلا خلود خلصتوا
خلود : أي خلصنا وينكم المكان يضيع
فيصل شوفينا انا وسامي واقفين قراب من النقل
خلود : طيب يله
وشوي وتجي عهودوصبا وخلود وام فيصل
عهودوصبا وخلود : ههه شكلك شيء فيصل بها اللبس
فيصل :ها ها ها ماتضحك كل الناس لابسين مافي احد غيري
البنات : في بس انت غير اول مره نشوفك لابس هيك لبس
فيصل : خلاص يله هدوء
الكل : حاضر
وركب الكل وينتظرون البقيه الا ماركب ليستعد النقل لتكملت الرحله
وبعد اكتمال النقل والتأكد من ان الكل موجود بدا يمشي ويتوكل على الله
مكمل مسيره الى ***مكه المكرمه الي العمره ***
انتهى الجزء الثاني
اتمنى ينال اعجابكم وانتظروني في الجزء القادم
عن دخول مكه والاقامه في الفندق
تمنياتي لكم قرأه ممتعه
عتالا

جروح البنات روايه رومانسيه حيل
روايه بنات السفير كامله لاتفوتككم